منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1207609)

معسولة الابتسامه 03-30-2013 06:01 PM

البارت العاشر



رامي : و مثل ما ألتلك . . كانت عم تبكي كتيير . . كل الي فهمتو ان آلتلي ادفع اجرة التاكسي . .

سيف يتنهد : شوف رامي . . اي شي تباه لا تقصصر فيها . . وسجل لهن كلهن . . وانا بدفع لك .. ولك مني زياده بعد . .

رامي : لا عيب شو هالكلام . .

سيف : يا ريال استفييد من ورانا شوي . . . كفايا اخذ من وقتك وتسمع لي . .

رامي : بدك نصيحتي ؟

سيف : قووول . .

رامي : روح هلأ راضها واطلعو تمششو شوي . .

سيف : مستحيل يا رامي الوضع متوتر وايد . .

رامي : لك جرب . . موو رجااال انت ؟؟ بتئئئئدر . .

سيف : شووو اسسوي انزين خبرني . .

رامي : انا راح ألــك . .

>

<


يدق الباب . .

مهره بتعب تقوم وتفتح له الباب . .

شاف ويهها بكبره دمووع . . . بلع ريجه بحسره . . شو سويت فيها انا . . شو سويت . . .!!

سسحبها صووبه بسرعه وحظنها . . . ما توقع ردة فعلها انها تصيح اكثر . .. كان يربت عـ جتفها ويهديها . .

سيف : والله اسسف . . والله ماكررها ..

مهره وهيه تشهق : انت مآ قلت كل واحد فينا يتصرف ع كيفه . . ليييش تحااسبني ليش ؟؟؟ شل ايدك من مسسوؤؤليتي وخلاص . . لا تعذبني وياك دخيلك . . انا مش ناقصه . . انا طالعه من بيتنا معززه مكرمه . . لا تذلني عندك . . .

سيف : خلاص يا اميه خلاص . . " يجابل ويهها . . ويمسح دموعها " يختي ع الكتكوت . .

ابتسمت غصب . . وفخاطرها شوي وبتصفعه . .

سيف انجبر يبتسم ما يعرف ليش . . بس حس ان الوضع حلو . .

سيف : شو تبين تسوين فيني . . كيف تبين تتقمين مني ؟؟؟

مهره تطالعه بنظره تخوف : اضربك ضرب اليهد . .

سيف يرجع ريوس : ووووووووووعثره . .

مهره تبتسم : مابا منك شي . .

سيف : لا والله ما يصييير . .. هااا " يقعد ع سريرها ويغمض عينه " بكبري بين ايدينج . . سوي فيني الي تسوينه والله والله وانا احلف ما اتحرك من مكاني . . ولا اوقفج وامنعج . .

مهره عاقده حياتها : متاكد ؟

سيف يحط ايده ع شواربه : وهااي الششوارب ها . .

مهره مبتسمه : اوووكي . ..

تمت تراقبه وهي تمشي شوي بعيد . . . سارت يابت لها جحال . .

سارت صوبه وتم يحس بلمسات ايدها . . . مبتسم لا شعوريا . .

>> ايدها دافيه . . وناعمة . . وحنوؤؤنه . . . ووووو . . بس بس شفيني قاعد اتمدح فيها . . مادري شو يالسه تخبص ع ويهي وامدحها . .

سيف : هااا ابطل عيني ؟؟

مهره :لاااااااا ..!! بعدني ما سويت شي اصلا . . .

وسارت عنه . . شلت لها ورقة وقلم وكتبت عليهم كم شي . .. وحطته حذاله . . .

تمت تفكر شو تسوي بعد . . كيف تبري غليلها منه . . .

ما حسسست الا وهي هاااجمه ع شعره وتكششه وتيره بالقووووو . . .

سيف منصصصعق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي يييييييييييييييييي

مهره تمط وتمط وتنتفه وترفعه يمين ويسار . . فوق وتحت . . . وكانت ايدها قوية .. شاله عليه وايد المسكينة . . .تقريبا مال 3 دقايق . . وعقب وخرت ايدها وشفت الحلج . .

مهره : انا خلصصصصت . .

اول ما افتح عينه انسدج ع سريرها . . وتم حاط ايده ع شعره . . : حرام عليج . . . انا قلت بتوسيني شي جي . . طلعتي متوحشة والله . . .

مهره عقدت النونة : ابوسك اونه . . طاع ـووو منو يرمس بس . .

سيف وهو يحس بصداع من كثر ما مطت شعره . . . : الله يسسسامحج . .

صد يمين يبا يشوف شو سوت في ويهه . . ابتسم وقبض ضحكته . .

كانت كاتبه ع يبهته . ." عـنز الفريج " لا وراسمة حبتين بعد . . .

اطالعها بنظرة بريئة : ما تقصصصصصررين مهره خانووم . .

سارت صوبة وعطته الورقة . . . وعقبه القلم .. : وووقع . .

سيف يقرا الورقة . . " اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . "

سيف ضحك : هههههههههههههه . . يا حرممه شو هذا .

مهره حاطه ايدها ع خصرها : ما يخصني . .ووووقع . .

سيف مبتسم : يعني شدراج اني بلتزم فيه . .

مهره : عاد انت وضميرك . .لاتوقع عليه الا اذا انت واثق انك بتلتزم وانك بتتعاقب لو ما التزمت . .

سيف يحس بالمتعه . .. ابتسم اكثر وخذا القلم وووقع . . .

سيف : وهذي الورقة وووقعناها . . . الحييين قوومي هاتيلي مزيل مكياج عسبت تخوزين هذا من ع يبهتي . .

ابتسمت له وسارت تيب له كلينكس . .

سيف : هاا مزيل مكياج احين . .

مهره : هيييه . . جرب ويخوز . .

سيف يعطيها : سسسوي انتي يلاااا . . عطيتج ويه وايد . .

مهره عاقده حياتها : رووووووووووووووح طير . . اطلب عدل اول . .

سيف فاج عينه : تعالي اقولج . .

مهره : مااااااااابي . .

" وتمشي عنه بتطلع برا الحجره . . . ويرد يزخها ويسسحبها صوبه وايد ! مما خلاها تتوتر وهو توتر . . "


وخرت ايدها عنه بسسرعه . . وهو حاول يلطف الجو . . .

سيف : يلا يلا بلا هالحركات ووخري اشوف . .

عشان ما اطول السالفه خذت الكلينكس عنه وقعدت توخر . . كانت ايدها اليمين الي تخوز المكياج و ايدها اليسار محطوطه ع عينه اليسار وهيه مش حاسه . . وهو مغمض . . .حاس بدفا فظيع . .

اول ما خلصت يايه بتوخر ايدها بس سبقها وثبت ايدينها ع مكان عينه . : لا تتحركين . .

مهره تحس برجفه . . . تمت واقفه دقيقه . . وعطست عقب مما خلاها تخوز ايدها بقو وتقوم عنه . .


سيق يبتنهد . . . يحاول يذكر شو قال رامي . .لان كل الي قاله رامي هو ما سسواه . . اللهم بس قاله رامي دش عليها واتاسف . . وبعديين ؟؟ نسسى ّ!!!

ما حب يطلع من الغرفة . . يبا الجو يتلطف اكثر . . يحس انها يبا يستمتع وياها . .

مهره : يالله اطلع عشان انام . . .

سيف : وانتي حياتج كلها نوووم . . ." يشوف الساعه " الحين الساعه 5 العصر . .شو يرقدج ؟

مهره تثاوب : احسس بتعب ياخي . .

سيف : انزين نامي شوي بس . . ولا اقولج . . قومي قومي بنطلع . .

مهره تطالعه : نطلع وييين . .

سيف : بنتمشى برا ششوي وبنتغدا . . انا للحين ما كلت شي ويوعاان . .

مهره حاطه ايدها ع بطنها . . . حتى هيه يوعانه بس ما قالت

سيف عرف من شكلها انها يوعانه . . وابتسم : ههه يالله لبسي لبسي . .

مهره ابتسمت : انزيين . .

سيف يطالعها وهيه تطالعه . . . عقدت حياتها . . .

مهره : شوو تتريا اطلع . . . ابا البس ..

سيف : اووه نسسيت . . " وطلع عنها "

شموووخه 03-30-2013 06:01 PM

ترا الرواية موجوده ف هالقسمم بعد
يعني ما يحتاي تكملين

معسولة الابتسامه 03-30-2013 06:03 PM

ادري
بس حبيت احطها للناس اللي ما قروها وابي احطها كامله
السموحه اختي

معسولة الابتسامه 03-30-2013 06:05 PM

البارت الـ 11


عقب 5 دقايق بالضبط دق عليها الباب . . .
فتحت الباب وكانت بس لابسه قميص احمر كم طويل . . ووو بنطلون جينز ابيض مقطع شوي ع الريل . .
ابتسم سيف وقال : خلاص بس . .
مهره عقدت حياتها : شوو قوول ؟
سيف راواها : كنت يايبلج هالقميص الاحمر ( يراويها ) عسب اقولج شرايج فيه . . ينفع البسه ولا . . بس طلعتي بروحج لابسسه احمر . . ف خلاص بلبسه بنطقم . .
وراح عنها . . عقدت حياتها اكثر باستغراب . . : شفيه هذا . .
سكرت الباب . . ودورتلها عباه مسكره . . . لان البنطلون مقطع وكاشف عن ريلها شوي . .



حصصلت لها عباه واسسعه من الايد . . تكشف اايدينها كلها . . بس ما اهتمت لان لابسه قميص طويل . . ومطرزه العباه ع الاطراف ب فصوص بسيطه حمرا . .
سارت صوب التسريحه . . حطت لها بودره بزياده . . عشان تخوز ملامح التعب . . اكتفت بروج احمر فااااااقع وجحال . . ولبست لها ساعه شوبارد . . تعطرت ع الخفيف . . ولبست لها كعب احمر عآإلي بما انها مش طويله وايد . . تمت ادور ع شنطة حمرا بس ما حصلت . . اخر شي حصلت شنطة ديور سودا . . نفعتها وحطت لها الميك اب والعطر فالشنطة . .
ومن خلصت دق عليها الباب : خلصصصتي ؟
مهره : هييه خلصت . .
طلعت له وشافته كاشخ ب جينز وقميص احمر ولاحظت انه لابس ساعة تلمع وايد . . مفلل شعره بطريقة وايد حلوؤه . . وعطاها بوكه ومبايله . .
سيف : حطيهم ف شنطتج . .
سوت الي قاله . .
سيف : اووه صح تذكرت . . " رد حجرته مره 2 "
يابلها بلاك بيري يديد ..مع رقم يديد . .
مهره : مششكور . .
سيف يبتسم : لا تشكريني . . يلا مشينا . .
طلعو مع بعض بكامل اناقتهم . . دقو ع اللفت بس وايد تأخر . . كل واحد فيهم يطالع الثاني بتوتر . . هذي اول طلعة بيطلعونها ويا بعض . . اول طلعه ولين الحين الامور هادية . . والوضع زيين . .
سيف : تعالي بننزل من الدري . .
مهره فتحت عينها : هاا ؟
سيف : يلا يلا . . " وسبقها "
تمت تطالع الكعب . . بينكسر ظهري . . كم بنزل . . من السادسس لين تحت . . !!!!!!!!
كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك تك . .
سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين هالكثر . .
مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح . .
طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه . .
سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره . .
سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو . .
مهره ترص ع عينها : ااي راسي . .
سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك . .
مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي . .
مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
.
سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف . .
بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا . .
مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .

سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي . .

نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
مر صوب الرسبشن وانصدم رامي يوم شاف . . صد سيف صوب رامي وغمز له . .
رامي يضحك ويسوي له بايده (( اوكي اوكي . . تعجبني ))

وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها . .
سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد . .
ماردت عليه . .
سيف مبتسم اكثر : مهررره !
مهره : بنزل بنزل روحي ..
سيف رخى ايده شوي وخلاها تنزل من فوق بشويش . .
فتح لها الباب وبطله : تفضلي يا برنسيسه . .
مهره ما تسويله سالفه : ركبت وسكرت الباب بقوه . . وسارت صوب وين هو بيسوق وقفلت كل البيبان .
يوم سار سيف صوب الباب بيفتحه يشوفه مقفول . . استغرب . . تم يأشر لها من الدريشه . .
سيف : افتحيييي . .
مهره حاطه ايدها ع ويهها . . .
سيف يبتسم : لا تستهبلين . .
خطفت كم سياره تطالعهم باحتقار . . جنهم مواعدين . . وسيف مبتسم مثل الاهبل . .
" عقب 3 دقايق "
سيف : مهووووور لا تستهبلين فتحي الباااااب . . " ويدق بقو ع الجامه الجدامية "
مهره رفعت راسها واخيرا : اووبسس . . " وسارت تفتح القفل "
سيف ركب : شفيييييييييج " حاط ايده ع يبهته : انحررجت قسم بالله . .
مهره صادة صوب الدريشه ما تقول شي . .
سيف يطالعها بتحدي : انزيين . . احسبيها هاي .. واحد صفر . . مردوده انزين . .
سكتت ما قالت شي وتامه لاصقه ف الباب . .
ابتسم سيف وحرك السيارة . . وشغل الراديو عشان يلطف الجو شوي . .
.
.
.

عذاري صوب باب الصاله : يا مرحبا السسساع . . تو ما نورتينييي . . ما بغيتي اعنبو . .
حصيص : شسوي . . . الدريول عنلااااااااته . . " تفر الكتب ع الغنفة بقوه " وااي شقى حر حر . .
عذاري تطالع الغنفة : وووو الخيبة . .
حصيص : شفيج . . ؟؟؟؟
ناصر يشل الكتب عن ويهه : ماااا فيها شي . . بس خافت علي اني يمكن فقدت الذاكره ولا شي . .
حصيص تعطيه ظهرها : اوووويييييييييييييييييييييه . .
عذاري تضحك : يالله حصل خييييير . . سلامات اخويه . .
ناصر بعده تحت تاثير الضربه وساكت ومنسدح ع الغنفه مش مستوعب . .
سارت عذاري صوبه ومطت شعره ع الخفيف : لا تدلع . .
" شلت الكتب ويايه بتسير فوق " . .
حصيص بتلوم فظيع : سسوري والله سوري . .
ناصر مارد عليها . .
راحت فوق ويا عذاري وهي منحرجه . . . وتمت عذاري تسسولف واااااايد ووتتريا من حصيص رد بسس ماشي فايده . . كانت منحرجه بالقوووو . .
عذاري : يا امي شفييييييييييييج خلاص ما استووووى شي . . .
حصيص : انتي بقره بعد ارمسي قوليلي اني في بهيمه راقد . .
عذاري تضحك : هههههههههه لا تسبين اخوية . . كله ولا ناصر
" ناصر كان توه صاعد فوق وبيسير غرفته وسمع هالجمله . . . "
ناصر : بعد اسبني الحيوانه . . " سار صوب باب الغرفه وعلى صوته . . "
ناصر : بدال ما يتاسفون ويحسون بتانيب الضمير يسبوووووووون . . مالت . .
راح عنهم غرفته وهو يحس بصداع والسبه هالكتب الي مشعت راسه وعيونه . .
.
.
.

معسولة الابتسامه 03-30-2013 06:05 PM

البارت الـ 12


عنود : امووووت واعرف ليششششش ما تتصل مهووور . . مسسستحيل مهور تسكت عن سيفوه وما تكلمني . . تعرف اني بحاتيها . . وتعرف اني موصصصصصصصصتنها الف مره . . والله في شي . . واقص ايدي اذا مافي شي . . بس ماعليه كل شي بيبين . .


.

.

.


فـ السياره . .

سيف : وين تبين تسسسرين ؟

مهره تطالعه : عادي اي مكان . .

سيف : يعني وين ؟ وين حاطه في بالج . .

مهره تفكر : ممم ششرآيك في . . ( يقاطعها ويرد ع تلفونه )

سيف : هلا حبيبي . .

ميثا : كيييفو الحلو . .

سيف مبتسم : تمام حبيبي . . وانتي شحالج ؟

ميثا : زعلاانه . .

سيف : افااا . . ومنو الي ما يستحي واستجرأ وزعلج ؟ أشري انتي بس . .

ميثا : اسكت اسكت . . وينك عني انته . . لا اتصلت ولا سالت عني ولا شي . .

سيف : حقج علي . . ما استحي ع ويهي . . شو يرضيج امري . .

ميثا : يرضيني . . ممم يرضيني كوووفي يعدل لي راسي . .

سيف يطالع مهره : انزين بنتغدى انا مهره ف مطعم وعقب بمر عليج . .

مهره تصد الصوب الثاني . .

ميثا : انته طالع وياها ؟؟

سيف : هيه . !.

ميثا : انزين مرو علي انتو الاثنين . .

سيف : لا حبيبي ششو . .

ميثا : ليشش . . بتعرف عليها . .

سيف : مهره عادي نمر عليها ؟ وناكل رباعه . .

مهره انصصصصصصصعقت من وقاحته الزايده عن حده . . اطالعته ب نظرات مش مفهومه . .

مهره : ردني الشقه الحين . .

سيف : اردج ليش ؟

مهره بعصبية وبصوت عالي : ررررررررررررررررررردني الحيييييين ابا ارد مااابا اطلع وياك مكان . .

ميثا : خلاص حبيبي خلاص . . لا تمر علي . . سيررو كلو براحتكم . .وبشوفك وبتعزمني وقت ثاني . .

سيف معصب : نععععععم ؟ ؟ " انفعل اكثر " وليش ان شاء الله . . " يطالع مهره " تتحرين روحج منؤؤؤؤ ؟؟؟ هاي تاج راسسج سمعتي . . تتمنين تقعدين معاها دقيقه بس . . ليش جي انتي ما تنطاقين اعنبوه . .

مهره تطالعه بصدمه : مابا اظهر وياك مكان . . خلاص اول واخر مره . . ردني الشقه . .

سيف : ووووولي . . بردج . . عبالج مشتهي القعده وياج مثلا . . " يرمس فون " حبيبي بدقلج عقب . .

وبند ما تريا منها شي . .



تم يسرع بشكل جنوني . . لين شاف زحمة السسيايير . . شكله حادث مستوي . . تم يدق هرنات وهرنات ماشي فايده . .

ماكاانت تحس بالدموع الي تنزل . . كل الي مسوتنه حاطه راسها ع جامة السيارة ومغمضة عينها . .

ما صد صوبها ابد . . ولا حتى عطاها نظرة او اهتمام . . مرت عليهم ربع ساعه والسياره واقفه بعدها من الزحمه الي مش طبيعية . . الدرب الي يوديهم الشقه مسكر كامل . . اضطر انه يسير صوب اللفه ويغير دربه . . بدى يهدى شوي اول ما لف . . تم يمشي ويمشي ما يعرف وين يروح . . انتبه انه الساعة صارت 6 . . والمغرب اذن . . خطف بن بطوطه مول وبركن ومن غير ما يطالعها . .

سيف : يالله نزلي . . بنصلي وبناكل شي وبنرد . .

مهره اكتفت انها تبطل باب السياره وتنزل . .

تجدمت عنه ولا عطته اهتمام . . كانت تمشي ب بطء فظيع . . سكر السياره ولحقها . .

<< انا ليش جي سويت . . ليش . . حرام اصارخ عليها . . حرام اجرحها . . شو قالت الحين . . قالت ردني الشقه انا ليش اعاندها واقولها لا . !!! يعني هي ما قالتلي ودني وعقب سيرلها ولا قالتلي لا تسير لها . . قالتلي بس اردها . . ليش انفعلت وعقيت عليها كلام مثل السسسم .!!!!!

سار صوبها بحنية . . مسك ايدها بقوة . . حاولت توخر ايده بس مارامت . . قبضته كانت اقوى . .

اكتفت بالسكوت . . واكتفت انها تمشي على كيف كيفه .! يوم يمشي بسرعه تراه يحركها وياه . . ويوم يدلع فالمشية تضطر تبطي وتمشي شوي شوي .. ّ

وصلو صوب المسيد . . .

سيف يطالعها : تلفوني مفضي . ." يطالع شنطتها " وانتي ما يبتي تلفونج ؟

مهره تخوز ايده عنها : لا . . " من غير ما تطالعه " بترياك اهني من اخلص . .

سيف : خلاص اوكي . . ممم . . " قرص خدها " يلا روحي . .

ورراح عنها . . تمت تطالعه لين دخل داخل وتنهدت وسارت تصلي . .

عقب 10 دقايق . . ظهرت له وكان هو الي يترياها . .

سيف : تقبل الله . .

مهره : منا ومنكم . .

سيف : هاا شو تبين تاكلين ؟

مهره : اي شي . .

سيف : شو كنتي بتقترحين فالسياره .. ؟

مهره سكتت . .

سيف : ممممم يلا بنروح صوب قصر الهند . . تط

تمت تمشي معاه . . طلبو لهم اكل . . وعلى بين ما توصل الطلبيه . . هو مجابلنها وهي سرحانه تطالع يمين . .

سيف يدق ع الطاولة : صوبنا انزيين . .

مهره تطالع ـه عين بـ عين وبقوه وحايب مرفوع . . .

سيف يبتسم : شوي شوي ع عيونج عن اطيح . .

مهره تطالعه : اضحك يعني ؟

سيف يبتسم : هيه اضحكي . .فرفشي شوي . .

مهره تصد يمين . .

سيف صد يمين : منو تطالعين ؟ معجبة ف امنوه . .

مهره تطالعه : ع بالك انا فاضيه لهالشغلات التافهة . .

سيف: اي شغلات . .

مهره مبتسمه بدون نفس : سلامتك . .

سيف : يلااا عاد . . ابتسسمي شوي . . والله ماكنت اقصد . . انفعلت بدون ما احس . .

مهره : انزين !! اوكي . . سكر السالفه خلاص . .

سيف : يعني سامحتيني . . ادري ادري قلبج ما يشل علي . .

مهره عاقده حياتها : مادري امنؤؤه عاده عسبت ماا اشل عليك . .

سيف مبتسم : انا ريلج بعد ششو . .

انقرص قلبه ما قالت شي . . وهوبعد يته نفضه . . ماعرف كيف قال جي . . قطع عليهم هالاحساس الهندي الي يايب الاكل . . حطالهم البرياني والبيبسيي والفتوش . . ووراح . .

كلو بهدوء من غير محد يتكلم . .

استعيلت مهره على اخر اللقمات . . مما خلاها تشرق .

سيف : شوي شوي . . ما بيطير الاكل " يعطيها ماي " . .

شربت الماي وماردت عليه . .

::: مهررررره ؟ " من بعيد شوي |"

مهره تطالع صوب الصوت وابتسمت ووقفت وتجدمت شوي عسبت توصل للبنت : هلا والله . .

:: شحالج ؟ اسمحيلي خربت عليج . . " وتضربها ع جتفها بخفيف " ويين الي قالتلي بصعد دقايق بلبس وحاله وبنزل ..

مهره : اسمحيلي يا شوق . . خذتني غفله والله . . وبغيت استسمح منج بس ماعندي رقمج ولا شي . .

شوق : ماعليه مسموحه . . يايه ويا ريلج ؟

مهره مبتسمه : هيه . .

شوق : خربت عليكم صح هههههههههه

مهره مبتسمه : لا والله افا عليج . . انتي يايه بروحج ؟

شوق : هيه والله يايه بروحي . . ريلي ساير عند ربعه وييت اهني اتمشى . .

مهره وهي تفكر شوي . . : انزين دقيقه بس اترييني . .

مهره سارت صوب سيف : الحمدلله انا شبعت . .

سيف عقد حياتها : انزين قعدي ..

مهره تطالعه : لا ما ييت عشان اقعد . .! بس يايه اقولك اني بطلع ويا ربيعتي . .

سيف عاقد حياته : ربيعتج ؟

مهره تبتسم : نسيت اتفاقنا قبل شو ؟

سيف بقهر : ما نسيت . . روحي فديتج روحي . .

مهره : و انته بعد سير عند حبيبت القلب عشان ما تتاخر عليها . .

سيف : بروح عبالج يعني بتم اهني بروح ـي . !!!

ما تريته يكمل كلامه وسارت . .

مهره تمسك ايدها : يالله مشينا . . بنتمشى . .

شوق مستغربه : وييه ؟ وريلج بتخلينه اهني بروحي . . عنلاتج البنات بيهفون ريلج عنج . .

مهره مبتسمه : لا ماعليج يحب ما يشوف غير حبيبته ف عيونه .

شوق سكتت ما علقت . . بس مشت ويا مهره . .

<

>


>>> انا ليييييييييش معصب انزيين . . طزززززز فيها . . تروح وين ماترووح . . ليش منقهر . . اصلا انا كنت ع طول بردها الشقه وبسير عند الحب . . بفتكر فيها مثلا ؟


الساعة الآن 07:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227