منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : رواية ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1206147)

mem0mant0 04-07-2013 10:48 AM

البارت الرابع ..

" ااه لأول مره اشعر انني في حاجتي لكم يا اهلي "

وصلنا المستشفى و انا في شبه راحه .. لاني لقيت حد يشاركني هموومي .. لقيت من يحس فييني .. اطالعت محمد قدامي شفته راح صوب قسم الراحه و في غرف هناك .. دخل غرفة حمدان و انا كنت ما اريد ادخل فقلت حق محمد اساسره:: اا محمد بروح قسم الولاده اوكيه .. بسلم على سمووي..
هز راسه ببتسامه
ابتسمت و رحت صوب الرسبشن اجوف وين قسم الولاده .. رحت و شفت نوف قاعده ترمس بالفون ..
سلمت:: السسلااااام علييكم
ردت نوف ابشهقه :: ميثووووووووه ويين كنتي ..؟؟
ضحكت عشكلها:: هههههه كنت فالبيت بعد ويين
طاالعتني ابنظره:: لااااه؟؟؟ فالبييت .. شتسويين .. اطالعت عيوني بتمعن .. لييش اعيوونج منتفخاات .. هااه ؟؟
قلت :: ولا شي بس اتذكرت شي و انا ياايه .. وووو جاان اصييح
اضحكت نووف ابهببل:: ههههه مب علييناااا
دقييتها عراسها:: ههههه لا يرووح فكررج ابعييد هههههه...... وييين سمووي انحيين..
طالعت الغرفه اللي ينبها و هييه تضحك و طالعتني:: هههه هنييه
طالعتها :: حد عندها
جاوبتني :: امم يبي يب امايه و ابويه
ابتسمت بألم ::اهاا
مشيت عنها والكلمتين اللي قالتهم ااخر شي .. ما اقووول اني ما تاثررت بس كنت متاثره لكن بصمت ..
دخلت بعد ماا دقييت الباب ..:: السلام علييكم..
طالعتني ام حمدان :: هلا والله بنتي .. تعاالي امييه وين سرتي اتاخرتي هالكثر ..
طالعتها بابتساامه:: ااا لا والله خيير بس رحت ... اححم شقوول انحيين بس ... هييه خاالتي .. كنت فالبيت أكوي ملاابسي
ام حمدان بعطف:: ليش يمه ماله دااعي الخدم تاارسين البيت ..
رديت ابحيا :: احمم لا خاالتي مو متعوده ..
رفعت راسي صوب ساميه .. لقييتها رااقده ... ويها تعباان .. قعدت اتاملها .. مدري لييش طار فكري لولدي اقصد ولد الحرام .. معقووله كان راح يعييش احلى عيشه معاهم ...طررردت الافكار هااذي من بالي .. لا يا ميثا انتي راح تتركيينهم من نوصل البلاد .. باالله اتصبرني بس..
صدييت صوب السرير اللي عدااليه .. كان ابو حمدان منسدح و رااقد ..
ابتسمت
طالعت ام حمدان ابتسامتي :: يااعلها دووم ياارب..
طالعتها بسرحان
سمعنا دق الباب قالت لي :: بنتي ريل ساميه داخل ..
انا استغرربت .. لانها سمووي قاالت لي انه فالامارات
مدررري خل اطلع ..
طلعت و انا منزله راسي عشان من الذووق
مشيت لحد نووف اللي قاعده اتسوولف و تضحك عالفوون ..
بس كاني سمعت ضحكة رييل سمووي ..طنشت
وصلت عند نوف ..: انتي ما اتمليين منه هالفوون
اتأملتني نوف ثواني و ابتسمت:: لا بس ارمس اربيعاتي
ردييت عليها :: اهااا.. الا ويين غرفة حمداان
نوووف شااالت نظرها عن الفوون و طالعتني بنظرة اتنغزلي
ردييت علييها ابسررعه:: هههه رايحه اتحمد له بالسلامه ..
ابتسمت نوف :: روحي عند الرسبشن و اسأليهم عنه
هزييت رااسي و انا افكر كييف بقاابل حمدان من هاليووم
رحت عند الرسبشن قالوا لي وين غرفته .. دقيت الباب و انا بس ابلع ..
سمعت صوته :: تفضل
دخلت حبه حبه .. حبه حبه
لكن فجاه لقيت عمري وسط الغرفه طالعت حمدان لقيته يبتسسسسسسم .. استغربت
ناوي يجلطني ..:: احححم السلام عليـ... اقصد الحمد الله عالسلامه
طالعني حمدان و هو اشوي بينفجر من شكلي..:: الله يسلمج
سكت اشويه ليين سمعته ايقوول لي :: اخبارج
هزيت رااسي:: الحمدلله عايشين
سكتنا فتره ععقب قال :: ترى حتى انا بخيير
طالعته وانا وااصله حدي من الحيا :: اححم انا بروووح البيت ورااي شغله ..
طالعني بستنكاار :: خلااص اووكيه .. تسلمين
ابتسمت و طلعت برا و خذت نفس طوييييييييييل مسموووع
حمدان كانه اسمعه :: خييبه ترى والله ماا ااكل انا ..ههههههه
و انفجر ضحك علييه انا نزلت رااسي و كملت لين نوف اللي كانت واقفه تتريااني فالممر:: هااه خلصتي
طالعتها :: هممم خلصت
لفت صووب البوابه :: يلا روحنا
" انتم لستم مجرد انااس طيبيين .. انتم العائلة التي لطاالما تمنيتها"
..
وصلنا البيت
نوف راحت اتسويلها اكل و تطالع التي في ..
اما انا بلا مقدمات رحت غرفتي و بدلت ثيابي و رقدت و ما حسيت بالوقت اللي يمر عليه .. كانت نوف كل حين وساعه تيي اتوعيني..
كان راسي ايعوورني حييييييل ... ما كنت اقدر اتحرك ... احس بجسمي موخووز بأبر...
رفعت اللحاف من عرااسي عقب ما طفرت من نووف اللي مسوويه انوااع الازعااج .. عسب اتوعييني..
نووف بصرااخ :: ميثوووووووووه .. اتزييد من اصرااخها.. ميثووووه ميثوووووه قووومي بسج خاافي ربج صلااااة العصر و فوتيها حتى صلاة المغرب بتفوتينها ..
انا خلاااص وااصلتني حدي ... قلت بصرااخ هز البيت كلله .. اظن المانيا كلها سمعتني.. ::: ياااخي قوومي عني بقووم بقوووم والله يعني حسي .. رااسي ايعورني يااخي اففف
>.<
ما اعطييت اهتمام للسمعني كاان همي الوحييد انه افتك من صدعة هااذي ..
عقب سااعه مدري ثنتيين .. وعييت .. قمت اتسبحت و لبست مخور ازرق سماوي و شيله اتناسبها
وو حطيت قلووس اورانج و خطيت كحل اسود من ديور .. و طلعت من الغرفه ...
مالقيت حد فالصاله.. رحت المطبخ قلت لروتي اتسويلي شي دافي .. ورديت الصاله .. مابغيت اشغل التلفزيوون .. صدعه .. قعدت اجرب صووتي و اغني بصوت نشااز.. خربت الاغاني كلهاا...
عقب يا عباالي اغنية الجسمي ... و غنيتها بكل احساس .. مدري من ويين ياااني لكن صووتي كان بجد روووعه ...
وش فييك تركض و ش بلااك
وش اللي تتزاجم عليييه
ليش اللي بيدك ما كفااااك
وليش اللي مو بيدك تبييه
.....ما كملت لاني سمعت تنهيده من ورااي... التفت مالقيت حد .. رحت الصاله الثانيه لقيت حمدان منسدح عالكنبه .. وو نووف راقده عالثانيه

حمدان يطالعني :: من وين لج هالصوت الحلو
رديت بخجل:: من الله,,, ماقلت لي متى رديتوا ...
حمدان يطالع الصقف:: من المغرب
استغربت :: وليش نوف ماقالت لي
حمدان :: لانج راقده
انحرجت و بقووه
حمدان كان تعباان و مدوخ .
فرقد في ثوااني
اما انا كنت افكر اذ محمد قال له ولا لا
" ااه ياربي ليش انا من بد هالنااس اتعذب و اعيش تعيسه ..""
رحت غرفتي وقفت عند الباب افكر شوي عقب يات عبالي فكره
رحت تيددت للصلاة و فتحت السياده و نوييت اصلي استخاره ..
استخرت ربي فحمدان ...
استخرت ربي فجمييع اعمالي الياايه
"يااارب وفقني لما تحب و ترضا"
و عقبها رحت كملت ارقادي ..
نشيت الصبح .... اقصد الضحى ..
و رحت الصاله .. حمدان يشرب اقهوه و ياكل سح "" تمر""
:: السلاام عليكم
حمدان بدون مايطاالع ..:: وعلييكم السلاام والرحمه... طالعني بنظره كنت اريد امووت ولا اشووفها..كانت نظره تمييل للاستهزااء
قلت و كلي خووف :: اممم حمداان عادي اقعد ..
حمدان خوز عيونه للفراش.. :: قربي...
انا قعدت مقابلتنه بالكرسي الثاني.
سكتنا ...
"" وطاال الصمت .. وطاالت اوجاعي معه""
كسرت الصمت بتردد:: انا موافقه
حمدان يطالعني :: عفواً؟؟
طالعته بشوية خووف: انا موافقه ... عـ .. بلعت ريجي ..عليك
حمدان ببروود :: بس انا هوونت عنج خلاص..
انا ما تفجاءت
كنت متوقعه ..
بس عيوني ما تحملت طلعت دمعه حرقت خدودي لمن جرت ..
حمدان ايكمل و كانه محرووق قلبه:: انا كنت اشووفج شي ثااني يا ميثه غيير كل البشر .. بس صرت اوقح من الوقاحه نفسها...
انا ما تحملت الكلام اللي قااله بسرعة الريح .. طرت لحجرتيه
و قفلت الباب ..
و بدييت نوبة البكا ..
والله ماكنت اتوقع يفهم حياتي غلط
ماكنت متوقعه يفهم دمووعي غلط
و يفهم اهتمامي لوجوده .. خووف
و لا توقعت انه يفهمني حركة البارح ... انها ياابنت اطلعي من حيااتي
انتي عاار علييه
.... يلست ابكي و اصييح .. لسااعه ..يمكن أكثر
بلا اي تردد رحت شلييت الجواز و اوراقي الثبوتيه ... وطلعت من غرفتي و من البيت بكبرهه .. ومشيت للمجهوول.....
" مع أنكم يا أبناء آدم كلكم من طين .. لكن ما يمر يووم في حيااة واحد منكم إلا و جرح إنسان ,.,.,. ""
" مع ألف سلااامه يا حمدان .. ستأخذني أياامي .. و سوف تأخذك أيامك ,,, وستنسااني ....... ولن أنسااك "



نهاية البارت الرابع ....


توووووقعااتكم لمييثا
وورايكم فالبارت

دااانه غير 04-12-2013 11:47 PM

الرواية طرررررررررررررر واتريا انج تنزلينها باقصا سرعه لان المدرسه ورى باجر ومابي اثقل عليج
تقبلي ودي
دااانه غير

mem0mant0 04-15-2013 03:17 PM

تسلمين الغااليه ... اترقبي البارت الخامس يوم الجمعه .... وووو اتمنى للي يقرووون من خلف الكوالليس يردوون ترا والله استانس من الرد ..وشكراً

محبتكم دائما:: mem0mant0

mem0mant0 04-20-2013 12:06 PM

البارت " الخاامس "
مشيت و مشيت بخطوات ثابته تملأها العزيمه ..
كنت أمشي و أبتسم .. و دموعي تجري "" مينوونه"""
لااا
كنت أتذكر كل الايام الحلوة اللي مرييت فيها
تنعد عالاصابع
هه
اييه حلووه بس كلللهن ما أكمل وياهن غير يووم يوومين بالكثيير
طاالعت المكان كنت أمشي فشارع العرب
ياااا ربيييه
أنحييين شسووي
مالي ويه أقابل حد
لوو سألووني
منو أنتي؟؟
من ويييين؟؟
وييين أهللج ؟؟
هه أهلي فالداار
و انا برااا الداار
اففففففففففففففففففففف شسووووي
حكييت رااسي
أفكر عقب قعدت عواحد من كرااسي الشاارع
.................................................. ...........
...................................
.................................................. ...........






"::::::::"

روحت لما شفتها تدخل غرفتها
دخلت جناحي
تساندت عالباب
آآآآآآآآه شوو سووويت أنا
ميثا تتصرف بسرعه و بدوون تفكير
متهووره هالبنت ..
أنزين انا شو أريد فييه
تلتقع
هه صدق انك غبي يا حمدان
أتخااف على وحده سرااقه
و لا .. عدييمة شرف بعد
أأأأأخ بس أحسها ما أتهون
صدق أنهن يومين بس مرن
لكن والله حسيتهن شهرين
وقفت تفكير شووي
بس لييشش أنا مهتم فيها
لااا يكووووووووووووون
لاااا لاا لاا مستحيل
أصلا مجرد أشفق عليها
افففففف
خل أرووح أجووفها ويين رااحت
لبست نظارتي الشمسيه و شليت السويج و البوك
و طلعت برا البيت
مشيت بسيارتي لين الباركس الموجوده دوورت مالقيتها مشيت بتهمييع
ولقيت عمري فشارع ماادري ويين ...
في شي خلاني ألتفت لناحية المواقف مال البااصات
شفتها قاعده و ضامه اريولها و حاطه أيديها داخلهن
كانت تشوف لتحت بألم و حسره و تعب
أنكسر خاطري عليها واايد
أحسها مظلومه بدنيتها و انا زدتها ظلم ..
تقربت مننهاا
وقفت قرييب منها
همست:: يعني أنا عطيتج كلمتين حارات يعني تطلعين من البيت
.....................................
......................
{ ميثا }

شفت خيال حد يااي صووبي
ما بغيت التفت
سمعت همسته
كنت أبا أضحك
و أبا أصيح
مسكني من أيدي
ألتفت له... كاان يطالع صوب الشارع
قال و هو ملتفت :: قومي ردينا البيت
طالعني .. وكمل بمرح :: يعني مب معقووله هذا وانا ما صرت ريلج تزعليين
ابتسمت باحرااج
" شعوري... احاسيسي ... تفكييري المتشائم .. كله إختفى في اللحظة التي رأيتك فيها يا حمدان..""
...
نهاااااية البارت
السموووحه لانه قصير
بس أتعرفون مداارس و ربشه من أول أسبووع..
ووووووو رااايكم
ووو اللي يقروون بصمت
تكفيني كلمة شكر...

دااانه غير 04-24-2013 01:01 AM

الروااااااااااااااااااااااية واااااااااااااااايد حلوه انج تكمليها وماعليج اذا ماردووو الاعضاء عليج المهم انج تكمليها ولاتزعلين

ابا اعرف شوو قصت ميثة ؟؟

وميثة ليش سرقت فلووس من عند حمدااان ؟
اتريا الاجابات في البارت الثاني واتمنى انه يكون طويل ومابي اثقل عليج
واتقبلي مروري الحار مع تحياتي داانـــــــــــــــــــــــــــــــــه غير


الساعة الآن 05:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227