![]() |
البارت العاشر ((مر اليوم على خير في بيت ابو عزوز)) عزوز: يبى يما من يتخرج حمدان راح اتزوج هند ابيها لي ابو عزوز: فالك طيب يا يبى ((وحضنو ولدهم)) حصه: والله هالناس في حالهم ومالهم خص في حد عزوز: اصلا انا احبها من زمان مره شفتها وانصدمت يوم عرفت انه نعرف بعض عن طريق الاهل ^^ ام عزوز: فرصه حلوه الله يتمم عليكم ان شاء الله __________________ ((الساعه 2:00 ظهرا في مدرسة لطيفه الحصه الاخيره)) المعلمه: جميله تعرفين شي عن هند؟؟ الهنوف: ابوها توفى المعلمه: اسمج جميله؟؟ ولا المحاميه مالها ؟؟ ((سكتت الهنوف مافتشلت بس مب اسلوب ها علشان الابله تكلمها جي ولا انها ماكله حلالها)) المعلمه: اكلم الطوفه انا ؟؟ دمعت عيونها وقالت: انا اسفه ((وقفت)) المعلمه: ورا ولا اقولج برع الصف ((طلعت نوف من الصف وراحت الحمام)) الهنوف: وينك محتاجتك؟؟ ويننك ويلست اتصييح ((دق الجرس طلعت شلت شنطتها ومشت وهي طالعه شافت سيارة g55 وعلى الجامه الخلفيه مكتوب اذوب بعينك الحلوه وسكرها وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها)) جمول: وااااو شوفو طرررر ((الهنوف تمت ساكته)) نجود: هنوف مايسوى عليج بلا حساسيه يعني تعودنا ((مشو البنات لين برع وهم يمشون بيروحون نزل الولد والهنوف وجمول كملو والباقي ركبو الباص وقف جدام جمول وقال لها: اتحبييييني ؟؟ الهنوف رفعت راسها وانصدمت وسكتت)) جمول: قوات عينك اشكره جدام المدرسه انجلللللللللللللللع قليل الادب ((وسحبت الهنوف اللي تجمدت وركبو السياره وردو البيت)) ____________________ ((في المعسكر)) المسؤول: هالاسبوع بتتخرجون يوم الخميس واللي يبى يعزم اهله لكم التلفون اليوم حمدان في داخله: اوف ياخساره ماعرف رقمها المسوؤل كمل : لكم من الساعه 4 العصر لين 8 المساء يالله ع التدريب ((مشو الشباب وراح حمدان الحجره تم يفكر بفكره جرح نفسه حمدان ولمعت قلادة الهنوف خافت على حمدان)) الهنوف: حمدان شوفيه اوف متى يتخلص العسكريه وبيتخرج الله يلعنها ((فتحت الاب على موقع العسكريه وشافت انه بيتخرجون يوم الخميس)) الهنوف: واوو بحضر بقول حق خلود اني بروح بيت اربيعتي _______________________ ((في شقة الضباط)) بدر: اوف عذااب ياليتني التقي فيها مرة ثانيه واتعرف عليها وعلى اسمها ((سمع حد يدق الباب قام فتحه لقى حميد)) حميد: هلا والله السلام عليكم بدر: اهلين وعليكم السلام زين يوم ييت يابوي حميد: هع ليش شو عندك؟؟ بدر: حمودي شوفيك احسك متضايق وزعلان وقلبك مكسوور حميد: اسكت يابوي حبيبت قلبي ضاعت مني ((وتم يصيح بدر استغرب)) بدر: شوفيك ياحميد قولي؟؟ ((حميد قاله كل شي لانه يثق فيه وقاله كيف ضاعت منه)) حميد: احبها احبها يابدر بدر: تصير لك؟؟ حميد: هيه ((وهداه بدر وسكت)) بدر: خلها على الله عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم.. ______________________ ((عند عائلة ابو فاطمة)) حمد: انا مودر البنات كلهم لجل عيون اربيعتج فاطمة: بوطبيع عمره مايووز عن طبعه حمد: افا لهدرجه طايح من عينج انا ؟؟ فاطمه: لا هب طايح من عيني بس اخاف البنت تدعي علي من كثر مااتعذبها شو كالفني ؟؟ حمد: اوك واذا قلت بتزوجها ؟؟ _________________ ((في بيت ابو حميد عند جمول)) جمول: ودوم فاتج اليوم واحد حلييو واقف صوب باب السكول قال اتحبيني ؟؟ ودوم: حياتي انتي وايد تشوفين افلام تركيه ههههههه جمول: والله يا ودوم ماقص عليج حتى اربيعتي انبلمت مادري ليش؟؟ ودوم: سؤال محير بصرااحه جمول: مستحيل تعرفه وديمه: ليش يعني مافي شي مستحيل جمول: مادري الهنوف مودره حبيبها من زمان والحين واحد من دبي يحبها ويروح العسكريه ((اتصلت نوف ع الخط الثاني)) جمول: اكييه عمرها طويل ويت بسوي مكالمة جماعية ((الحين جوج + هنوف + دودو)) الهنوف: السلام عليكم وديمه و جمول : وعليكم السلام نوف: منو بي وياي ؟؟ ودوم وجمول : ويييين؟؟ نوف: بروح تخرج حمدان تاريخ 14 ابي اروح اشوفه جمول: اخوج ؟؟ و امج؟؟ الهنوف: عادي بقول لهم رايحه مشوار او بيت اربيعتي جمول: اوكيك انا بي وياااج وديمه: انا ماروم ملجة اختي يوم الخميس الهنوف: الله يتمم عليهم وديمه: اااه يانوف مب امين محد يبى الثاني _________________________ ((في المستشفى عند وفاء فتحت عيونها لانها شافت فهد لابس كندوره وعيونه حمرا)) فهد: وفووي سامحيني قومي انا احبج برد فهد الطبيعي مالي غيرج ينصحني ((حضن اخته وتمو يصيحون)) وفاء: ان... انا مب ز زعلانه عليك بس اول مره تض تضربني فهد: اول مره واخر مره وعد وفاء: وين امي وابوي ؟؟ فهد: الحين بيوون شو رايج من تطلعين بوديج العين وفاء: الله ونااااسه ((الاخوان مالهم الا بعض والتسامح من صفات المسلم)) _____________________ ((في بيت ابو حميد دخل حميد البيت سهيل قام وحضن اخووه حميد نزلت دموعه وانكسر ضعف حييل )) سهيل: ليش ياخوي ليش ؟؟ حميد: غصبن عني احبها اتنفس هواها يالله بعد يومين خطبتها وبيملجون واتقول ليييييش؟ سهيل: خلها على الله ياخوي خلها على الله يه ابو حميد: يايبه نصيبها جي انتو الاثنين بتمون جي كل واحد يعذب الثاني ليش ؟؟ حميد يلس ع الارض وزعج: احببببببببببها افهموني احبببببببببببها ((يت جمول شافت حالة اخوها سكتت وصاحت وياه)) جمول: لاتخاف شما لك غانم حلف ماتاخذ غيرك وكلمة رياييل يا حميد لاتتضايق وحياة شما وعيون شما لاتتضايق حميد: يبى ابي اسساااافر باجر الله يخليك ابو حميد: افا عليك الحين احجز لك اول طياره بتطير في بلادنا اجر وين تبى اتروح؟؟ حميد: أي مكان المهم اسااافر _________________ ((في مجلس الضباط)) الضابط احمد: بدر باجر تبدى مهمتك في الجامعه الامريكيه راح تدرس انجليزي ومن تنجح راح تترقى ان شاء الله اتفقنا؟؟ بدر: اكييد والمكان مناسب وحلوو الضابط احمد: بتكون معااك وحده من طلاب الجامعه هي طالبه ممتازه بدر: ان شاء الله الضابط احمد: باجر بتشوفها _____________________ ((في احد البيوت في اليوم التالي رن التلفون)) المتصل: الوووو السلاااام عليكم الفتاه: هلا وعليكم السلام اووووووووووووودففففففففف |
البارت الحادي عشر ((الساعه 8:00 صباحا في بيت ابو عزوز)) ام عزوز: ياولدي تعال اتاخرت ع البنت عزوز: يااي بتعطر وبتعصم ام عزوز: بسرعه يا ولدي الموعد 8:45 ((نزل عزوز باس راس امه وتوجه بيت ابو هند ودق هرن)) هند: منى مابتين ويانا؟؟ منى: لاروحي انا بقعد اجابل البيت j هند: اوكي ((حضنت اختها وشلت شهد وطلعت)) شافها عزوز نزل وقال: عنج لاتشلين شي ثقيل عن ظهرج هند: لاا عادي j ((وعطته شهد ركبها ورا استحت تركب جدام)) عزوز: تفضلي لاتستحين ((ركبت جدام وتمت اتشوف الجامه)) عزوز: شخبارج؟؟ هند: الحمدالله بخير عزوز: انا قلت حق امي من يتخرج اخوي حمدان بي بي اخطبج j هندك ليش لانه ابوي مات؟؟ عزوز: لا لاني لاني احببج j استحت هند وسكتت وتمت تشوف شهد وقالت: يالله ياشهد تكلمي قولي أي شي متولهين ع شطانتج l عزوز: ان شاء الله خير ((الساعه 8:15 عند نادي الضباط)) حمدان: واااو اليوم بنتخرج ونااااسه عبدالله: ههههه منو قدك بتشوف الحب 24 ساعه حمدان: اتمنى اتيي اليوم ان شاء الله عرفت بالخبرj الضابط: اصطفو تدريب اخيير ________________ ((فالفندق عند بدر)) بدر: اويييييييه تاخرت على الابله من اولها بتعصب ههههه j ((ركض ونزل تحت g55 120 لعيون الابله )) الابله: من اول حصه اتاخرت بدر: انا اسف ((صدت شافته وشافها)) بدر: انتييييييييي فطوم: اسمي فاطمه مب انتي هع بدر: اسمي بدر تشرفنا وعاشت الاسامي فاطمة: عاشت ايامك والشرف لي ((بدر تم مندمج فيها ويقول في خاطره اخيرا عرفت اسمج)) فاطمه: فهمت؟؟ بدر: هااا فاطمة: شو هو اللي ها تستهبل؟؟ بدر تم يضحك عليها وقال: لاما استهبل بس كنت مندمج اسف وسرحت j فاطمه: لاعادي خذ راحتك بدر: خلاص عيل بتم سرحان فيج ههع فاطمه استحت وقامت: باجر بنكمل اليوم تعارف بتروح الكوفي؟؟ بدر: اوكييي ياللله __________________ ((في المستشفى عند عزوز)) الدكتور: تفضلو j ((دخلو عزوز وشهد وهند)) الدكتور: هاي بنتكم؟ تمو ساكتين وقال عزوز: هيه الدكتور: شو خلاها توصل لهاي الحاله؟؟ عزوز: من بعد وفاة الوالد تأثرت هند: الله يخليك دكتوور ساعدناااl الدكتور: ان شاء الله بس اهتمو فيها وفرهو عن نفسها واايد وراح اترد لحالتها باقرب وقت ولو اترومون يعني هاتو لها اخو يسليهاj ((تم عزوز يناظر هند)) هند: ان شاء الله j الدكتور: الله وياااكم __________________________ ((نرد للحادث)) المتصله: الووو الووووو المتصل: ا انت انتبهي لروحج اح احبج شما: حمووود حميد لاترووح عني اهئ حميد ارجووك ((مر غانم وسمعها ونزل عند ابوه)) غانم: يبى ممكن اكلمك؟؟ ابو غانم: اتفضل؟ غانم: يبى اليوم ملجة شما وهي ماتباه ومب غصب الواحد يتزوج انسان مايباه ولا انته تبيع عيالك علشان بيزات وصفقه تراها وصخ الدنيا يبى شما تبى حميد وحميد يباها وشاريها الريال ماتعرف شو بيسوي في اختي يايبى ارجووك ابي سعادة اختي مابي اختي تتطلق بسبت انسان ماتعرفه وتعرف شما عنيده يايبى بلييز ابو غانم: هي تبااه لاتلعبون في راسها غانم: لو تباه باجر تتزوجه ازقرها وعلى فكره يايبى حميد سوا حادث توه وهي متخبله يايبى البيزات ماتسوى شي مانبى البيزات نبي سعادتنا يايبى سعادتنا بايدينك يت شما عند غانم وقالت: غاااانم ودني عند حمييد ابي حميييد الله يخليك ((وتمت اتصييييييييح)) ابوها شافها وحضنها وقال لها: بس ياضناي بس ياروحي شما: يبى ابي اروح عند حميد ارجووك يبى ((ماياخذني الا الموت الا الموت وغيره مايفرقنا معاك العمر كله يا عسى يومي قبل يومك وعد ماغيب عن عينك ماغيب وعد مرخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا ابيها اخر همومك)) ((في المستشفى عند حميد)) الدكتوره: غرفة العمليات بسررعه الولد فقد دمم وااايد ((ركضو به على الغرفه وامه وابوه يصيحون واخته جمول ميته صياح سهيل حضنها وهداها)) حميد: ابي ابي شما ((دخلو الممرضات وفقد الوعي وبعد ساعات وصلت شما)) شما: حميد لاتخلييمي حميد ابييك ابوي وافق اتزوجك قوم حميد قووومl ام حميد حضنت شما: يابنتي اهدي اهدي طلع الدكتور وقال: الولد مب راضي يستوعب شي الا شما يبى شما ارجوكم هاتوها ولا ماراح نقدر نسوي شي ولا نفيدكم بشي شما: انا شما انا روحه ونبضه الدكتور: تفضلي ((دخلت داخل شافت حالته حضنت ايده)) شما: ارجووك لو تحبني قوم ارجوك ابوي وافق اول ماتطلع راح نملج ابيك ابيك ابو لعيالي اهئ حميد قوم يادلوووعl حميد تم يرمش ويهوس على ايدها تم يكح ويقول بحروف متقطعه: ا انا ف في حلم ولا في ع ع علم ؟؟ شما: انته في علم انته وياي قوم ياروح شما قوم شما تباك ((حميد ابتسم وسكر عيونه واستوى النبض سيده |\|\|\___________ توت توت توت توت ورن )) شما: لالالالالالا دكتووور طلعت برع وقالت: غنووووم نبضه وققف غنووم غااانم ((طاحت تحت وتمت تضرب روحها لين مافقدت الوعي يو الدكاتره دشو على حميد ونصهم شلو شما ودوها الغرفه يكشفون علها تجمعو كلهم في المستشفى : حميد – شما – سهيل – جميله – ابو غانم – غانم – سيف – وديمه – خليفه )) _____________________ ((عند وفاء وهم طالعين من المستشفى شافت غانم واقف صوب باب الغرفه يبى يدش بس متردد لانه منعوه لانها بنت وهو ولد وحتى لو اخوها عيب شاف وفاء وراح عندها)) غانم: طلبتج ممكن تدخلين اتشوفين اختي؟؟ وفاء: ان شاء الله ((دخلت وفاء شافتها طايحه ويضربونها ابر مهدئه بس ترفض وتضربهم راحت وفاء مسكتها حست بانتفاضت شما )) وفاء: لحظه جي مابتطيع بتعاند معاكم قربت من شما وقالت لها: منو طايح في المستشفى غيرج؟؟ شما: ريلي خطيبي كل شي في دنياي هو بيموت وهم يبون يرقدوني ساعديني بلييز وفاء: خل يضربونج ماراح ترقدين لاتخافين يوم اتعاندينهم ينومونج ((شما ارتاحت من كلامها وضربوها)) |
البارت الثاني عشر ((في المستشفى عند جمول و ودوم)) وديمه: جمول قومي انروح انشوف شما جمول: طوفي الدكاتره لين الحين ماطلعو من عند حميد وديمه: ابوي نحن بنروح عند شموه ابو غانم: اوكي انتبهو على روحككم وعلى شموه وديمه و جمول: يوم بيطلعون الدكاتره من حميد خبرونا ابو غانم: ان شاء الله ((مشو جمول وودوم لين غرفة شما شافو غانم برع)) وديمه: ليش واقف برع؟؟ غانم: ماخلوني ادش انتو دشو X_X ((طلعت وفاء ونزلت راسها ومانتبهت عليهم)) وفاء: اخوي اختك هدت بعد شوي اتروم تدخل غانم: مشكوره ارد لج اياها ان شاء الله J وفاء: مشكور ماتقصر مابي منك شي هذا وابي لو ماسويته انا الف وحده غيري بتسويه عن اذنك اخوي اكيد يدور علي الحين يت بتمشي شافت ودوم وجمول وقالت: السلام عليكم ابتسمت وراحت فهد: وين رحتي خوفتيني عليج وفاء: ((وقالت له السالفه)) ((يت بتدخل الحجره لمحته ناظرت فيه:- _____________________ ((في السياره عند هند وعزوز وشهد)) عزوز: الله يشفيها لاتحاتين شهد قويه بتقوم ابصم لج بالعشر هند: الله يسمع منك سوري تعبناك وياناJ عزوز: اشش لاتقولين جي انتو تعبكم راحه مانكر معروف ابوج كان ريال حبوب وطيوب الله يرحمهL هند: الله يرحمه واشوفه فالجنه ان شاء الله عزوز: اممم هنوده ((ورن تلفون عزوز وخرب عليهم وصلت البيت وهو بعده يتكلم)) هند: شكرا J ((رفع ايده ونزلت مسكت شهد ودخلو البيت وتم في خاطرها السؤال)) هند: اوف وقتك ترن سخيف منى: بسم الله هبله تكلمين روحج؟؟ هند ابتسمت: لا ههههه ((وقالت حق منى شو قال الدكتور وجي ورد عزوز البيت و قال حق اهله اللي يبى يروح حفلة تخرج حمدان يكون جاهز على العصر وصعد فوق يرتاح)) ____________________ ((انرد للمستشفى عند الدكاتره اللي في غرفة حميد)) الدكتور 1: مافي امل يعيش الدكتور 2: لا تقول جي الله يقومه بالسلامه الدكتور 1: امين الله يسمع منك لو شفت البنت قلبك بيعورك وهي تصييح L ((عند شموه بالغرفه فتحت عينها شافت غانم وجمول ودوم )) شما: شخباره؟؟ الكل: ماشي خبر عنه شما حزنت ونزلت دموعها وقالت: وين راحت وفاء؟؟ غانم سكت وقلبه دق: منو وفاء الممرضه؟؟ شما: لا البنت اللي كانت عندي غانم: اسمها وفاء ؟؟ اها راحت عند اخوها كان يترياها شما: ريحتني وحليلها ناعمه وحنونه ياحظ اللي بياخذها ((غانم سكت طلع عاشق طلع مهتم طلع ذاب طلع مشتاق وانا احسب وحدي المغرم طلعنا اثنينا عشاق)) شما: ودوني عند حميد وديمه: من دون انفعال انتي اقوى من جي لو انتي كنتي ضعيفه مستحيل هو يقوم شما: حاضر ______________________ ((في السياره عند وفاء وفهد .. وفاء وهي سرحانه بغانم انتبه لها فهد)) فهد: شوفيج بعدج زعلانه مني؟؟ وفاء: لا بس كسرت خاطري البنت واخوها واهلها فهد: الله يشافيهم ويصبرهم وفاء: اوقف المحمصه فهد: حااااضر ((وقفت المحمصه ونزلت اشترت لها باقة ورد وحلاوه وطرشته المستشفى باسمها يو مال التوصيل راحو عند شما قبل لاتطلع وتروح عند حميد)) البايع: السلام عليكم هذي لك شما انصدمت: حقي انا !! البايع: اييوه ((شما انبهرت من الذوق وايد كان حلو وناعم يوم قرت الكرت لقت مكتوب من وفاء الى شما في هالوقت بتكونين قايمة الحمدالله ع السلامه حياتي)) غانم: اااخ قلبي J شما: سلامت قلبك مو ناقصتنك غنوم بعدين عيش القصه ((وراحت عند ريلها)) على طلعت الدكتور: ادعوله رد نبضه بس ضعيف لو تم جي لين باجر راح يمووووت شما: الموت يشل عدوينه ام حميد حضنتها: يارب يصبرج ياحياتي انتي ((وتم الكل يدعيله)) _____________________ ((في الساعه 4:00 عند الهنوف في البيت)) الهنوف: خلوود انا رااايحه خالد: اوصلج؟؟ الهنوف: لا شكرا good bay ))ومشت الهنوف لين بررع وركبت التاكسي)) الهنوف: المعسكر .. حتى درب انفاسه حبيته التاكسي: حااضر ((وراح التاكسي وتوجهه للمعسكر وصلو المعسكر ودفعت نوف ونزلت ودخلت دااخل قعدت جدام وبدو الحركات العسكريه مر من جهتها حمدان تم يشوفها هي استحت قال في خاطره اويلي عليج انا وكمل يوم خلصو لمحت حصه اخت حمدان لانه كانت تشبهه وايد وقامت الهنوف ورن فونها )) جمول: الو الهنووف تعالي المستشفى حميد بين الحياه والموت L الهنوف: شوو ليش ماخبرتيني من زمان اتصلج فونج كله مغلق جمول: توني شفته الهنوف: باي باي يايه يايه ((وقفت وطلعت برع وودرت المعسكر وركبت التاكسي وصلت المستشفى ربعت فوق لقت اهل ودوم وجمول سلمت عليهم وتمت وياها يت الساعه 12 دش الدكتور وطلع تم يشوفهم ورد دش الهنوف حضنت شما رن فون الهنوف ردت)) الهنوف: هلا خلوود خالد: ماشبعتي؟؟ الهنوف:انا في المستشفى خالد: ليييش صار فيج شي؟؟ الهنوف: لا اهل جمول في المستشفى اخوها بين االحياه والمووت خالد: الله يشفيه سلمي عليهم يوم تبين تردين خبريني الهنوف: يوم بيقوم ان شاء الله بروح البيت خلود: اوك ((وسكرت عن خلود وحضنت شمووه وتمت تهديها)) شما: الله يقومممه بالسلامه يااااربي الهنوف: اميين فديتج J طلعت الممرضه: بشاااره الولد صحى وهو بصحه وسلامه ((شما تمت تصيييح من الفرررحه)) الهنوف: الحمدالله على سلامته عن اذنكم برووح ((واتصلت حق اخوها ونزلت تحت تترياه ماتبى تزعجهم وقعدت فالمطعم مر واحد)) الولد: فدييت هالعيون اروح لها فدوه ((الهنوف تمت ساكته)) الولد: ممكن رقمج؟؟ الهنوف: استح ع ويهك انا كبر امك الولد: هههه تستهبلين حاضرتج ((ومشت عنه يه صوبها ومسك ايدينها وقربها شوي منه)) الهنوف رفعت راسها وعطته كففففففف طرررررررررررررراخ وقالت له: انا بنت فلان انته الحثاله تمسك ايدي الزم حدودك قبل لا افرك ورا الشمس ياللي مب شايف خير استح وخيل وفي المستشفى بعد ههه ((ضحكت ضحكة استهزاء وراحت عنه ركبت السياره وهو منصدم انها عطته كففف..)) |
البارت الثالث عشر ((في ذاك اليوم الكئيب الذي ينتظره الجميع لكي يصحى من غيبوبته)) شما: ماصدق انه قام فديته والله احبه احبه الدكتور: راح ننقله على غرفة خاصه وراح تدخلون j الكل: ان شاء الله j ودخل الدكتور وشاف حميد قاله: الحمدالله ع السلامه يابطل الكل متلهف عليكj ((حميد اكتفى بانه يبتسم)) الدكتور: في شي يعورك؟؟ حميد: لا ابي اطلع مليت ابي اتزوج حبيبتي وانروح بعيد عن العالم اغار عليها من كل شي حتى من نسمات الهواء يوم يداعب ويهها احبها لو صار فيني شي مادري كيف كانت بتعيش؟؟ ((وودو حميد غرفة خاصه ودخلو كلهم واتحمدو له بالسلامه وشموه قعدت حذاله)) شما: في شي يعورك؟؟ حميد: هيه شما: شوو؟؟ حميد: قلبي *_^ ________________ ((الساعه 1:00 ليلا والهنوف وهي راده البيت)) خلود: من اول ماركبتي وانتي خايفه شو فيج حد سوا فيج شي؟؟ الهنوف: لا بس افكر في حالتهمj خلود: ان شاء الله خير الهنوف في قلبها: اوف الله يوديك في ستين داهيه ((اكيد عرفتو حق منو الرمسه حق اللي مسك ايديها)) ((وهي راده البيت وصلو شافت سيارة حمدان قلبها دق ونزلت البيت صعدت فوق وقفلت الباب وطلعت من البلكونه )) الهنوف: شو تبى ؟؟ حمدان: اتصلي اباج الهنوف: مابي روح عن حد يشوفنا حمدان: والله مب متحرك لين ماتتصلين الهنوف ضحكت: طول عمرك مينون ههههه حمدان: انا مينون فيج لاتخليني اطلع رقمج الهنوف: ماترروووم ((ورن تلفونها وانصدمت هو ضحك عليها ردت وسكرت الدريشه)) الهنوف: من وين يبته؟؟ حمدان: مابقولج الهنوف: امااانه قولي بلييز حمدان: اول بووووسه الهنوف: بوسه في عينك وايد عطيتك ويهه يالله باي حمدان: لو سكرتي بسوي في عمري شي اتذكرت شو صار في حميد وقالت هي خايفه: لالالالالالا حمدان: اتخافين علي؟؟ الهنوف لا شعوريا: هيه مووت حمدان سكت وقال بعد ثواني : امممم هنوفي الهنوف: عيونها حمدان: احبج تتزوجيني بيبي بخطبج من اهلج لو تبين باجر الهنوف: لا بعدني ادرس اتريا لين ما خلص ثانويه عامه حمدان: اوك خلاص نامي وانا برد البيت بكلمج باجر الهنوف: لا اركب يوم بتوصل بسكر حمدان: وصلت من اول مارديتي الهنوف: جذاب حمدان: اطلعي وشوفي ((طلعت ماشافت حد)) الهنوف: اوكي تصبح على خير فداعة الرحمن حمدان: الله يحفظجj ____________________ ((في بيت وفوي في الغرفه)) فهد: ترى باجر عندج موعد وفاء: اوكي الساعه كم ؟؟ فهد: 10 ونص الصبح وفاء: اوكي ومنها اطمن على البنت وعلى ريلها مادري خطيبها فهد: ان شاء الله ((ورقدت وفاء من التعب دون تفكييير)) _________________ حسن: انا بنت تعطيني كف والله لا اعلمج الادب ((وتذكر عيونها وانفاسها وكل شي)) حسن: وعد ماضرج احببج _____________ ((ومر اليوم فيه الصعب والمتعب والالم والحسره واصبحت الشمس في مناطق دبي وابوظبي ومناطق الابطال بصباح مشرق ومشمس في المستشفى عند شما وحميد)) حميد: شمووه حبي ابي مااي شما: عيونها كلي فدااك واصير لك ماااي حميد ضحك: احبببببببج الكل: نحن هنيييييييي مب جماد هههههه ضحكو حميد وشما: اسفييين حميد: شماااني شما:هلا حميد: تتزوجيني ؟؟ شما استحت وشافت ابوها: الشور شور ابوي ابو غانم: تفداك بنتي ياولد الغالي انته الغالي حميد: شو رايكم؟؟ الكل: اكيييييد تفدااااك ((شما استحت وقامت باست راس عمها وعمتها وابوها)) _________________ ((في بيت الغلا)) الغلا: اوف تاخرت على حصتي اوي الساعه 10 والحصه 10 ونص وركضت تحت وقالت: هلا امي هلا ابوي مع السلامه ام الغلا: ماتريقتي ؟؟ الغلا: يما مابي متأخره ام الغلا: كيفج ((شغلت السياره وراحت صوب الاشاره ضربت بريك ومانتبهت ودفففففف صرخت)) الغلا: اوف مب وقتك يالحادث نزل بهيبته المعتاده: ماتشــــ.... وسكت الغلا رفعت راسها: سوري انا الغلطانه حمد: لاعادي الغلا: انته اخو فطوم صح؟؟ حمد: صح يالله روحي وعطيني رقمج بعد الجامعه نلتقي وراح اساعدج في تصليح سيارتج عندي مكان مال اهلي الغلا: لا شكرا مابي اتعبك حمد: مافيها تعب وعطاها رقمه ورااح الغلا: شكرا ((وراحت الجامعه وهي تركض وتلهث ودخلت الجامعه وسمعت انه تأجلت المحاضره وماعندها محاضره لانه الاستاذ غايب راحت الكوفي تريقت وطلعت)) الغلا: اتصل ولا لا اممم بعدين بعدين ________________ ((الساعه 10:15 صباحا عند فهود و وفاء في المستشفى)) الدكتور: وفاء بنت فلاان ((وقفتت ودخلت وسوولها فحص وطلعت اوك مافيها أي كسر أي رضوض راحت عند الاستعلامات)) وفاء: ابي اسال عن المريضه شما الاستعلامات: نشت وهي تتريا واحد من اهلها يقوم والبارحه قام وفاء: أي غرفه؟؟ ((وراحت البقاله اشترت دبه فراوله ودبه رمان وباقه ورد وفطاير وصعدت فوق وخلت فهود يترياها تحت دقت الباب وفتح غانم الباب تم يناظر فيها كانت محلوه وماخوز عيونه عنها وهي استحت)) شما: منو الدكتور خله يدخل غانم: لا مب الدكتور ممرضة قلبي .. اتفضلي ((ابو غانم تم يشوفها انعجب من ادبها واخلاقها وشكلها)) وفاء: السلام عليكم الكل: وعليكم السلاام حضنت شما شما: ليش متعبه روحج ماله داعي اهم شي انج زرتينا والله انه فيج الخير وغانم يشوفها وابوه انتبه وضربه على راسه ابو غانم: بتاكل البنت خف عليها غانم: هههههه الحب ومافعل شما: ضحكونا وياكم وفا ابتسمت وقالت: يالله اخليكم شما: لامايلستي وفا: اخوي يترياني تحت غانم طلع وقف برع حذال الباب وفا: المره اليايه ان شاء الله في البيت مب فالمستشفى شما: ان شاء الله عطيني رقمج ((وفاء سجلت لها وعطت شما وسلمت وراحت بطلت الباب شافت غانم يترياها ابتسمت ومشت غانم لحقها وقال لها )) غانم: لحظه اتريي انا والله معجب فيج ((وفاء مشت وطلعت برع المستشفى وخلت حبها داخل وركبت السياره وردت البيت وهي فرحاااانه)) ________________ ((عند عزوز في الصاله)) ام عزوز: ماعليك دوام؟ عزوز: لا اجازة يومين ام عزوز: اها وين حمدان؟؟ عزوز: فوق راقد .. امااايه ام عزوز: عرفت خلاص باجر عزوز: لا اليوم ام عزوز: اوكك لاتحن ______________________ ((عند هنوده طاحت اتفكر مابي اخلي اخواتي محد لهم منو بيهتم فيهم لاحقه على الزواج مابي اتزوج)) منى: بشو تفكرين؟؟ هند: ولا شي منى: مب علي حبيبتي هند: مابي اتزوج عزوز ...... |
البارت الرابع عشر ((في بيت ابو هند)) منى: وليش ماتبين عزوز؟؟ هند: منو بيهتم فيكم لو رحت؟؟ منى: انا وين رحت وشهد مب محتاجه اهتمام وبيتهم حذال بيتنا يفصلنا باب يالله عاد نبى نفرح فيج ((شهد كانت واقفه صوب الباب سمعت وركضت وسكرت باب الحجره)) ____________________ ((مر الوقت ويت الساعه 12:00 ظهرا مر الدكتور على حميد وكشف عليه)) .. الدكتور: الله الله اليوم حميد بطلللل حميدك كله بفضل الله ثم فضلك يادكتور وبعدين اهي واهمها خطيبتي الدكتور: الله يخليهم لك وهذا واجبنا والنعم بالله حميد: اميين الدكتور: تروم تطلع الحين حميد: اوك شكرا جمول+وديمه: نحن بنروح نخلص اوراق الخروج ابو غانم+ام حميد+ابو حميد: نحن بنروح البيت وغنوم بيردكم شما: ان شاء الله ربي يحفظكم ((وكل واحد تواجهه لمكان شما لمت اغراض ريلها وجمول وودوم راحو الاستعلامات غانم راح اييب السياره)) عند غلوي وهي تتمشى بالسياره اتصلت على حمد رن وبعدين رد عليها.. حمد: هلا السلام عليكم الغلا: اهلين ازعجتك ؟؟ مشغوول؟؟ حمد: افضى لعيونج الغلا وهي مستحيه: هههه شكرا حمد: امري ؟؟ شو ماعندج كلاس؟؟ الغلا: لا الاستاذ غايب كله بسبته سويت حادث حمد: عادي اهم شي انج بخير الغلا: امممم وين المحل علشان اودي سيارتي حمد: وين انتي؟؟ الغلا: انا صوب الممزر حمد: خلاص خلج هناك وبييج الغلا: اوكي مع السلامه _____________________ ((نرجع لأهالي المستشفى يت وبترجع جمول دعمت واحد رفعت راسها وشافته..)) جمول: انته؟؟ سالم: هيه انا ^^ جمول: بخصوصك اتراقب ! سالم: احبج جمول: حبتك القراده مابي اشوف ويهك ابعد عني سالم: لو مابعدت شو بتسوين؟؟ ((كان خاطف خلود من صوبها وشافها تتضارب راح عندها)) خالد: شوفيج ؟؟ سالم: مالك خص روح الله وياك جمول: خالد مالك خص ها حبيبي ((قالتها وكسرت قلبه قالتها وحطمته تم يناظر فيها)) خالد: كانه تركني بعد هالعشق مابيه لكن قولي له يايمه قتلني .. قتلني ((ودمعت عيون جمول ومشى وخلاها خلود جمول تمت تشوف سالم ومشت عنه وكتبو كل شي وطلعو حميد من المستشفى وردو البيت وجمول صعدت فوق ودشت الحجره وطاحت ع السرير وتمت اتصيح اتصلت على الهنوف)) جمول: هنووف الحقي :( الهنوف: شوفيج عسى ماشر ؟؟ جمول: خلووود هنوف: خلود اخوي شوفيه؟؟ جمول: مافيه شي بس ((وقالت لها كل شي)) هنوف تمت ساكته وبعدين قالت: انتي انانيه ماتفكرين الا بنفسج الحين اتقولين حق اخوي جي ليش نسيتي يوم كنتو تحبون بعض جمول خلي اخوي في حاله ابعدي عنه مع السلامه ((وسكرت الخط)) _____________________ ((في الجامعه عند فطوم وهي طالعه من المحاضره جابلت بدر تم يشوفها وهي تشوفه مشت صوبه وسلمت عليه ومشو لين الكوفي..)) بدر: امممم تمتومه فاطمهك هلا؟؟ بدر: انتي مخطوبه!! ______________________ ((مر نص اليوم على خير ويت الساعه 4:00 العصر واتصلت ام عزوز حق منى وقالت لها خلي هند تلبس لانه بيون يخطبونها )) منى: هنووده قومي البسي اربيعتي عازمتنا على بيتهم هند: اوك شو البس؟؟ منى: المغربيه هند: اوكي ((وراحت هند لبست مغربيه ورفعت شعرها نص ونزل الباقي على ظهرها ونزل على ويهها وحطت قلوز وجحال ومسكرا وبلشر وطلع شكلها كيوت ومنى لبست مخور ورفعت شعرها وتجحلت ولبست شهد بنطلون جنز وقميص مال القطاوه جي روعه وسحت شعرها و نزلو تحت دخلو ام عزوز وابو عزوز وعزوز وحمدان وحصه حمدان كان كاشخ هو وعزوز وحصه و حمدان كشخ علشان بعدين بيروح عند الهنوف دخلت منى وشهد وسلمو عليهم ومنى شلت عباية هند علشان تنزل تحت هع ويت هندوه وفتحت الباب)) هند: منى ماشفتي عبايتي ؟؟ ((وفتحت حلجها يوم شافت عزوز وقالت ااه ياقلبي رديت لي الروح)) ام عزوز: هلا والله ببنتي هند: اهلين يت وسلمت تم يناظر فيها وهي تستحي وتنزل راسها يلست شهد حذال حمدان ام عزوز: واليوم يايين نخطب هند حق ععزوز ابو عزوز: وبيخطبج بيحطج انتي وخواتج في عينه ونوعدج واخواتج مابنقصر فيهم غلاتهم من غلات بنتنا حصه شهد قامت وقفت حذال هندوه وحضنتها وتم الكل يطالع فكرو بتصيح بتقول لا وجي وقالت: الله يخليج وافقي عزوز يحبج ((الكل انصدم وفرحو وصارت بدال الفرحه فرحتين)) هند: اللي يريحكم انا موافقه ((قامت ام عزوز وحصه ومنى يببو كلولولولولولولوش)) هند استحت وقامت يابت عصير حقهم عزوز: خلاص باجر بييب الملاج وبنملج هند: مب جنه بسررعه عزوز: لا علشان اروم اشوفج كل يوم هند: اللي تشووفه __________________ ((في بيت الغلا)) ياسمين: يماا وين غلوي ام الغلا: اكيد فالجامعه ياسمين: انزين بروح بيت اربيعتي اللي ابوهم اتوفى ام الغلا: اليوم عندهم ضيوف ياسمين: اوكي بروح العب برع ام الغلا: اوك حاسبي عن الشارع ياسمين: اوك ((ركضت برع وهي تركض واحد كان يمشي برع ماشافته وطاحت على الارض وسياره يايه مسرعه من بعيد ويركض وسحبها وحطها في حضنه وطاحت في حضنه وهو انجلب فوقها)) قام وقال: مره ثانيه حاسبي لو انا محد جان بسم الله عليج دعمتج ياسمين: شكرا رفعت راسها وشافته وقالت له: اننته!! فهد: شوفيني؟؟ ياسمين: ههه لاماشي ((ومن ضحكت قلب فهد عوره حس ضحكتها عذاب |
الساعة الآن 10:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir