![]() |
حلووو البارت |
{Part4} الساعة 10:56 AM "" كانو حمد وهيا وغلوي بلمطار " فصالة الانتضار " هيا وغلوي كانو لابسات نفس العبي بس مغيرين قصة شعرهم هيا كانت لافة شعرها بقباضة بطريقة حلوة ومطلعة كشتها من الشيلة ومسوية مسكرة خفيفة وقلوز برتقالي خفيف بس ليه لمعة بعد خفيفة اما غلوي فكانت لافة شعرها بقباضة ورافعة كشتها يعني امسوية بف ومطلعتنهم من كانت مسوية كحل اسود داخل اعيونها وقلوز وردي خفيف اما محمد فكان لابس قميص بربري وردي ورافع القمام شوي ولابس بنطلون جنس ازرق وساعة رصاصية :: كانت هيا ماخذة جنطة بيج عليها سلاسل بطريقة حلوة و غلوي كانت ماخذة ايبادها كانت حاطة عليه كفر ابيض عليع رسمة البنتين نفس الي كانو ع القميص وحاطة ايبوها بجنطتها الي نفس جنطة هيا ويا السماعات وهم يالسين ع الكراسي حمد:" وهو يكلم هيا " الكام وياج هيا:" وهي اطالع حمد " هي حمد:" ايبيه شوي هيا :" فتحت جنطتها وطلعت الكام وعطتة" تفضل :: نوع الكاميرة كانون الكبيرة السودة :: حمد:" شل الكام " زاد فضلج " وقام وراح صوب الجامات " اكيد تعرفون مطار دبي خامس افضل المطارات بل عالم " تم يصور الطيارات ويصورالناس بطريقة حلوة الاا يحس بئيد واحد ع جتفة على طول يلف الا يشوف ... محمد:هلا " وتخاشم ويا حمد " "" بوصف لكم لبس محمد كان لابس قميص بنفسجي غامج وفوقة جاكيت خفيف بيج وبنطلون جنس ازرق حمد:اهلين " رفع حايبة " خرعتني محمد:" وهو يطالعة المطار " الا وين خواتك ؟! حمد:" وهو مستغرب ويطالع محمد" شتبغي فيهم محمد" وهو يطالع حمد " خلهم يصورونا " ابتسم" حمد: " وهو يكلم محمد " تعال وراي " وراح صوب خواتة " محمد:" راح ويا حمد لصوب هيا وغلوي هيا كانت تلعب بل بيبي وغلوي كانت ماخذة ايفون حمد وتلعب فيه ولابسة السماعات " تسمع اغاني " يعني ماتحس بلي حولها حمد:" وهو يكلم هيا "هيا تعالي صوريني انا و محمد هيا:" وهي مندمجة فل بي بي " خلي غلوي اتصوركم انا مش فاضية حمد:" وهو يطالع غلوي " غولي غلوي:" وهي تسمع وتلعب بنفس الوقت ".........." ماترد" حمد:" وهو بعدة يطالع غلوي " غلا غلوي:" نفس الوضعية ماترد " ..... حمد:"ابتسم وراحة وراة الكرسي الي هي يالسة في وسحب السماعات من اذنها وقال " جذي احسن " وراح جدامها غلوي:"اخترعت اول شي بعدين ابتسمت وقالت " شو تبغي حمد:" وهو يطالعها " صوريني انا ومحمد غلوي:" وهي اطالع اخوها بنص عين " وين امحمد حمد:" اشر لها ع يمينها كان يالس عند هيا بس الفاصل الي من بينهم كرسي " هاذا منو غلوي :" وهي اطالع حمد " محمد حمد:" وهو يطالع غلوي " تعالي صورينا غلوي:" مابغي " وردت لبست السماعات هيا: " وهي اطالع حمد " انا بصوركم :: صوب صفى ومروة كانو فغرفتهم صفى تلعب بل لاب ومروة تقرا مجلة :: صفى:" وهي اطالع مروة " الا اشو صار مروة:" صدت صوب صفي " فشو صفى :" وهي اطالع مروة " فموضوعج مروة:" وهي اطالع صفى " حمد قال بحل المشكلة صفى:" وهي اطالع مروة " شو بسوي مروة:"خذت لها نفس وقالت " مادري " وردت تقرا المجلة صفى:" وهي اطالع مروة " انا حاسة انه حل المشكلة قبل ما يروح المطار مروة:" لفت لصفى " ليش هو ين رايح صفى :" وهي اطالع مروة عقدت حايبها وقالت " مادري مروة:" وهي اطالع صفى رفعت حايبها وقالت " كيف عرفتي صفى:" وهي اطالع مروة " انا امس يوم كلمتة قالي انهة بسافر وهيا حاطة في الدي بي صورة حمد ومحمد مروة:" وهي اطالع المجلة " اتهقين حل المشكلة "وطالعت اختها " صفى :"وهي مبتسمة و اطالع اختها " اكيد شلت مروة فونها فتحتة ودخلت ال بلاك بيري مسنجر وفتحت محادثة البنت الي حطت صورتها بنت وفتحت رابط الموقع الي فيه صورتها طلع بس طلع فاضي مافي ولا صورة ومكتوب تم وقف هاذا الموقع ابتسمت وقالت بصوت عالي حلها " ابتسمت" :: صوب حمد ومحمد وهيا وغلوي في المطار :: كان حمد يالس ويسولف مع محمد رن فون حمد الي عند غلوي غلوي:"شافت الاسم وابتسمت " حمد فونك يرن حمد:" استغرب " منو غلوي:" ابتسمت " مراوي حمد"قام وسار صوب غلوي وخذ فونة ورد " هلا مرواي مروة :"وهي مبتسمة " مشكور حمد:" ابتسم " وصلج الخبر مروة:" وهي مبتسمة " هي بس كيف صجيت الموقع حمد: سهلة مروة:" عقدت حايبها " كيف قولي كل شي بلتفصيل حمد: انا اول شي هكرت الموقع ومسحت صورتج عقب بلغت على الموقع وبس مروة:بخليك الحين حمد: ماتبغين شي من لندن مروة: لا مشكورة حمد: مع السلامة مورة: في امان الله " وصجت الخط " :: فبيت ابو محمد :: ::كانو مريوم وشيوم واسوم فصالة : بوصف لكم شو كانو يسون مريوم كانت اطالع التلفزيون وشيوم تلعب بل لاب واسوم حذالها :: والبنات قاعدات رن تلفون البين قامت مريوم وردت مريوم: الو ام مريم: اهلين بنتي عساج ابخير مريوم:" ابتسمت" حمدالله ابخير :: في هاذي اللحضة سئالت شيمو اختها مريوم من ع الفون مريوم:" وهي مبتسمة وصادة صوب شيوم " ماما ع الخط ام مريم: انا وابوج بنتم ف العين اسبوع ديري بالج ع نفسج وع اخوانج ولاتفتحو الباب ل اي حد غريب واخوكم انشالله ما بطول كلها يومين ويرد مريوم: انشالله ماما ام مريوم: في امان الله مريوم: في امان الحافض " وصجت الفون وراحت صوب شيوم واسوم " :: في المطار صوب حمد و محمد وغلوي وهيا :: الساعة : 12:4 الضهر :: على السادة المسافرين الي بريطانيا التوجه الي البوابة 4 :: بعد ه الصوت توجهو ابطالنا الى الطيارة اول ماركبو الطيارة غلوي عطت الموضفة ورقتها ومشت وراها الموضفة:" وهي اتاشر ع الكرسي واطالع غلوي " مكانك هون رحلة سعيدة " ابتسمت وراحت" :: بوصف لكم مكان غلوي كان 2 كرسي من الكراسي الي فنص وهي عبارة عن كرسين يعني مكان لشخصين اما يمينها ويسارها فالمكان لشخص واحد فكان من يمينها ع 2 كرسي هيا والي ورا هيا حمد بسس وغلوي يالسة ع الكرسي كانت توها فاتحة الايبود تبغي اطالع فلم من زمان خاطرها في الا ....يي محمد ويلس حذالها محمد:" وهو مبتسم " شحالج غلوي:" وهي اطالع محمد بنضرات استغراب "حمدالله ابخير وانت اشحالك محمد:" وهو يطالع غلوي " ابخير " وتم يطالع الناس الموجودين ع يسارة " الا وين هيا غلوي:" ابتسمت " هيا ولا حمد محمد:" ابتسم " لا حمد غلوي :" وهي مبتسمة اشرت بئيدها ع يمينا وقالت " هاذي هيا وهاذاك حمد :: بعد ما امتلت الطيارة بل ركاب قلعت ,, //بعد 5 ساعات من ركوب الطيارة كانو بعض الناس الي فيها راقدين ومنهم محمد وحمد بس محمد قام وراح الحمام ورد وشاف غلوي مركبة السماعات وتسمع بل ايبود محمد:" يلس فمكانة بس من دون ما تلاحضة غلوي وسحب السماعات من اذنها " غلوي:" وهي اطالع محمد " هيي hey محمد:" وهو يطالع غلوي " ليش ما رقدتي ؟ غلوي:"وهي اطالع بنضرة " انا واختي هيا ما نحب نرقد فطيارة محمد:" ابتسم " ليش غلوي:" وهي اطالع محمد " بس جذي محمد:" وهو يطالع تحت " ابغي اسئالج سوئال غلوي:" وهي مستغربة " تفضل محمد:" صد صوب غلوي " اختج هيا جم عمرها غلوي:"ونضرات الاستغراب فويها : 18 ليش تسال ؟ محمد:"وهو يطالع غلوي رفع حايبة وقال: لا بس اسال " وصد الصوب الثاني " غلوي:" بارتباك " ااا امحمد محمد:"صد صوبها" غلوي:"وهي اطالع محمد" ليش ييت محمد:"ابتسم" تبيني اطلع يعني غلوي:"وهي اطالع محمد" لا مش جذي قصدي قصدي ان انت ليش ي... محمد:" قام من الكرسي وقال " يالله مع السلامة غلوي:"مسكت ايدة وقالتلة ايلس " محمد:" استانس من حركتها لاكنة ما بين شي ويلس " غلوي:"خذت لها نفس" محمد:" قام وقال " انا رايح غلوي:"وهي اطالع محمد" ع وين محمد:"وهو يطالع غلوي" الحمام قبل شوي ماخليتيني والحين بعد ما بتخليني غلوي:" تقفطت حست انة ويها صار جمر ما قالت شي خذت ايبادها وتمت تلعب " """ صوب قوم شيوم فبيت ابو محمد كانو مريوم وشيوم واسوم يالسات فلحوش بوصف لكم المكان شوي كان حوشهم اكبير وفي زرع وفي مثل الاستراحة الصغيرة فيه كراسي كانو البنات يالسات فيه اسوم كانت يالسة تلعب بلابتوبها وشيوم حذالها ومريوم ترمس بل فون""" اسوم:"وهي تلعب بل لاب قالت لشيوم" عندي صور غلوي تبغيني انشرهن ؟ شيوم:"ابتسمت" اكيد خاطري اجوفها وهي تنذبح جدامي اسوم:"ابتسمت"عندي صورتها فعرس ربيعتها شيوم:" تبتسم اكثر " كل الصور الي عندج حطيهم " ترفع حايبها " الا اقول غلوي عندها ايميل اسوم:"وهي مبتسمة" هي في حد فدنيا ما عندة ايميل شيوم:الا شصار ف صور مروة طرشي الموقع لايميل حمد اسوم:"وهي اطالع شيوم" بدخل الموقع الحين "" طبعاً اول مادخلت جافت الموقع متسكر اخترعت وقالت لشيوم""" شيوم:"وهي اطالع اسوم" لاتخافي محدب يعرف نحن امنو بنسويلنا موقع ثاني " وضحكت ضحكت تكبر ضحكة كلها حقد" "" صوب حمد ومحمد وهيا وغلوي كانو توهم نازلين من الطيارة وهم الحين فمطار لندن كانو واقفين حذال كيفيه وفي شوية ناس حمد قال لمحمد حمد:"وهو يطالع محمد بجدية وياشر بئيدة بمعنا تعال " تعال ويانا بنوصلك محمد:" وهو يطالع حمد " لا مشكور انا السواق يتضرني برع وبخصوص الحجز انا حاجز لاتشيل هم "يبتسم" حمد:"وهو يسلم ع محمد" يالله في امان الله محمد:" وهو ماسك ايد حمد " مع السلامة " طالع غلوي " وابتسم" اما غلوي "" استحت ونزلت راسها تحت وتمت اتجوف الارض""" """صوب قوم اسوم وشيوم ومريم فبيت ابو محمد""" كانو البنات يالسات فغرفة مريوم واسوم وشيوم ومريوم يطالعون الاب ويضحكون مريوم:" اتاشر ع صورة من صور غلوي وتقول" هاذي حلوة حطيها بل موقع اسوم:" اطالع مريوم باحتقار " منو الحلوة مريوم:" تلاشت ابتسامتها وقالت " هاذي صورة الكريههه اسوم:"اطالع مريوم" جذي اباج بس فهل بس فهل صورة هي صغيرة ما باثر فيها بخصوص انه اخوانها يحطون صورها بلنت وهي صغيرة . """ راح اقولكم شي طبعاً ه ال3 بنات يكرهون صفى ومروة وغلوي لاسباب عقب بنعرفها""" ::: صوب غلوي وهيا وحمد كانو توهم واصلين عند باب الغرفة فل فندق كانو واقفين جدام الباب بوصف لكم المكان شوي كانت غرفتهم فممر كبير يعني طويل وفي غرف ثانية حذالهم و جدامهم بوصف لكم الاضاء كانت الاضاء خافتة شوي يعني خفيفة ::: حمد:"طلع البطاقة من جيبة ومد ايدا عسب يدخل البطاقة عسب يفتح الباب الا يسمع .. ...........:" وهو جدام غرفته يعني غرفتة جدام غرفة قوم غلوي " هلا والله حمد:"وهو يطالع مصدر الصوت" يعني لمحة او نضرة وحدة " ورد طالع باب الغرفة عسب يدخل البطاقة الا يستوعب صاحب الصوت ويرد يطالع مصدر الصوت "محمد "ابتسم" اهلين "وراح مد ايدة لمحمد" محمد:"وهو ماسك ايد حمد و مبتسم" جيف حالك ؟ حمد:"وهو بعدة ماسك ايد محمد" يسرك الحال الا انا متى اخر مرة جايفك" وابتسم ابتسامة استنكارية " محمد:"خوز ايدة من حمد وحك راسة وهو يقول " ما بتفتح الباب لخواتك حمد:" صد وراه وطالع خواتة عقب صد لمحمد و مسك جتفة وقاله" في امان الله محمد:"وهو مبتسم " في امان الحافض " ودخل غرفتة واتضر فصالة شوي عسب ييبو من الرسبشن جنطتة عقب ما يابو جنطتة خذ له شاور وصلى الصلوات الي فاتتة وتم يطالع التلفزيون اما صوب قوم غلوي فكانت غلوي اتلف فصالة وبايدها ايبادها تحاول تشبك بلنت اما هيا فكانت يالسة ع الغنفة الي جدام التلفزيون وتلعب بل بي بي وبهلضة طلع حمد من غرفة كان لابس بجامة نوم كحلية ومسوي شعرة سبايكي وهو رايحة صوب الغنفة الي يالسة عليها هيا قال حمد"وهو يطالع هيا" صليتي هيا:"وهي تلعب بل بيبي" هي حمد:"راح صوب غلوي الي كانت اتلف بل غرفة وسحب منها ايبادها" غلوي:"وهي ماسكة ايبادها يعني حمد شاد الايباد وهي شادتة بعد اتمنى انكم فهمتو "اييي حمد:"وهو بعدة على حركتة " صليتي غلوي :"وهي بعدها شادة الايباد" هي حمد:"هد الايباد وقال لغلوي" تبغي تشبكي بل نت غلوي :"وهي اطالع حمد ابتسمت" هي حمد:"وهو يطالع غلوي" صبري شوي " وراح غرفتة و طلع من الجنطة بطاقة اصغيرة تدخل بل ايباد وراحة ركبة لغلوي صوب مريوم كانت فصالة بيتهم تكلم اخوها محمد بتلفون البيت مريوم: متا بتي محمد:بعد شهر مريوم:"شهقت" خييبة محمد:"ضحك" بلاج انتي اتغشمر مريوم: عيل متا بتي محمد:بعد اسبوعين مريوم:........ محمد:"وهو مستغرب" بلاج مريوم:"خذت لها نفس " محمد ادري انك تحب غلوي محمد:" وهو مستغرب " احبها؟؟ مريوم:"استغربت" ليش انت ماتحبها ؟ محمد:" خذ له نفس" منو الي قاص عليج مريوم: ها .... لا ماشي بسس.... محمد:"وهو مستغرب" بلاج ابسرعة تكلمي مريوم:" وهي كاتمة دموعها " بقولك شي بس اتمنا انك ما تعصب ولا تسكر الفون بويهي وو لا تقاطعني محمد:"وهو مستغرب " انشاءالله مريوم:"خذت لها نفس" محمد انا وشيمو واسوم متفقين انة نحط صور صفى ومروة وغلوي بلنت محمد:"عصب" شنوو مريوم:" ودمعة حارة طاحت من عينها " والله انا مالي شغل شيمو هي الي قصت علي هي الي شحنتي ضدهم الي الي تغصبني اكرهم وانا احبهم " وبدت اتصيح " محمد انا بعطيك الموقع وابيك تحذفة سوي في اي شي انا يامحمد ندمت والله اني احب غلوي وصفى ومروة وما اقدر اعيش بدونهم " خذت لها نفس " محمد:" صدمتة الكلمات حس انة حد صب عليه ماي بااااارد ماقدر يتكلم خلاها تقول الي فخاطرها " مريوم:"وهي تمسح دموعها وماشي فايدة دموعها تنزل شرات المطر " محمد اسمعني دخيلك "وهي تشهق" انا بطرش لك الموقع ع الايميل ابغيك اتخربة او تقطع النت سوي اي شي يا محمد هاذيل بخربو الدنيا محمد:"خذ له نفس وعيونة صايرة جمر" انا اتضرج احر من الجمر طرشيلي الموقع بسرعة مريوم:" وهي تمسح دموعها" انشا... محمد:"قطع الخط عليها" صوب قوم غلوي غلوي كانت فصالة يالسة ع الغنفة اما هيا فكانت واقفة صوب التلفزيون و ترمس صفى بل فون غلوي كانت تكلم مايا بنت اختها فبرنامج الفيس تايم /// بوصف لكم مايا شوي كانت يالسة فصالة بيتهم منسدحة ع بطنها ومثبتة الايباد بل كفر وترمس غلوي غلوي:" وهي اطالع ميا" حبيبتي مايا ليش ما رقدتي مايا:"وهي اطالع الايباد" لما ماما تطبع لي البنت انا برقد غلوي:" وهي اطالع مايا من الايباد" اي بنت ؟ ام مايا راحت صوب مايا وعطتها صورة البنت وقالت لها روحي رقدي مايا : ماما صبري شوية بروي غلوي " مدت مايا الصورة صوب كيمرة الايباد عسب غلوي اتجوف الصورة غلوي:"ابتسمت" هي هاذي الحلوة مايا: شو اسمها غلوي: اسمها انا /// اما صوب محمد فكان يالس حذال جامة البلكونة والستاير كانت مفتوحة ك كان منزل راسة ويتضر رنة الرسالة // |
{"" اسسفه ع التاخيير""} ؛ابغي ردود ،، |
..................... |
اذا ماعيبتكم الرواية ما رح اكملها |
الساعة الآن 02:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir