منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الفرق آن المقبرهـ تدفن آموآت وانا دفنت آشيآء ب الصدر ( حيهـُ ) . . ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1024770)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-29-2012 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045255112)
مرحبا اختيي تترا موضوعج مكرر نزلته قبلج وفوي

ماشفت انه مكرر

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-29-2012 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7 8lby#! (المشاركة 1045255236)
تسلمين حبيبتي ع الابداع و بانتظار المزيد

الله ايسلمج ^^
مشكوره على الرد والمرور

روحي بلقااكك 09-29-2012 07:00 PM

بلا وفوي نزلته

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-29-2012 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045255423)
بلا وفوي نزلته


اوكيه انا ماشفت > عادي شو فيها لو نزلتها ؟ جريمة يعني ! اذا مب حابه انج اتابعين مب لازم تابعي عند وفوي على قولتج

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-29-2012 07:24 PM

البآآرتت السسآبع , *




ۆ عسسسى آللهہَ . .


يصبر ۆآحد :) خآطرهہَ م / تهنى


نشت على صوت المنبهه وهي منتهييه تمآمآ خآطرهآ تنآم اكثر عن جي قآمت وبندت المنبهه وتوضت وصلت وقعدت تقرا قرآن لـ الساعهـ 7 ورآحت وعت خواتها وخواتها اللي من الاب & اخوانها عسب يصلون ويقومون لو يبون ونزلت تحت !

ميره حق مرت ابوؤهآ وبآبتسآمه برآءهه : صبآح الخير
مرت ابوهآ : صبآح النور
ميره : اشحالج اليوم ؟
مرت ابوهآ استنكرت هالاجوبه كلهآ : الحمدالله وانتي
ميره : الحمدالله , متى تبينـآ نسير لـ سيف ؟
مرت ابوهآ : عقب مب الحيين على الساعه 10 زين ينآسبج ؟
ميره : امم هيه عيل من الحين بروحح اطبخ له
مرت ابوهآ : متفيجه انتي وياه
ميره حقرتها وقآمت تسوي له كيكه ومحشي ورق عنب وسوت له عصير برتقآل فريش خلصت العصير وحطتهه بالثلآجه ولما خلصت كل شي رآحت فوق تتسبح وتتلبس عقب بتروؤح لهه
ميره تتسبح وسمعت صريخ تحت خلصت سرعه ولبست ورآحت تبي تكوي عباتها بس قبل رآحت عسب تسمع شو كان سبب الصريخ كآنت مرت ابوهآ تهزب بنتها اللي هي اخت ميروه بالاب والبنوته تصييييح ميروه شلتها وحضنتها وتمت ترمس مرت ابوؤهآ
مرت ابوؤهآ : خلج برع الموضوع انتي وخلج جاهزه شوي وبنطلع
ميره : انا جآهزه بس مآله دآعي هالاسلوب هاي بنتج
مرت ابوهآ : كيفي قلتيها ان بنتي ولي الحق اعاملها نفس مآبي
ميره : قومي عنهآ هديهآ حرآمم عليج هآي يآهله
مرت ابوؤهآ : آوهوووووووو وكبر رآسج انا اجوف من قمتي تشوفين ريلج
ميره بجرآه : واللله لو مسيتيها او مسيتي أي واحد في هالبيييت من هاليهآل مآتلومين الا نفسسسج
مرت ابوؤهآ : شو بتسوين
ميره ترفع آكممآم كندورتها : شوفي هذا !! شفتيه ؟
مرت ابوؤهآ : وشو اسوي لج يعني ؟!
ميره : هههههههههههه الشرطه حياتي خلج فهيمه على طوؤل ببسآطه بقولهم مرت ابوي تتطآول علينـآ ومب بس انا علي هآلضرب على كل اللي هني بالبيت وابوي هب دآري عنج
مرت ابوؤهآ : سيري لو فيج خير سويهآ
ميره تطآلعهآ : والله لا تتحديني ترى بتصلل انزين
مرت ابوؤهآ بربكه : انزين خلاص فكينـآ اعتني فيهم انتي تقول هم عيآلج
ميره : والله لو عيآلي بكون آم مثآليهه هب نفسسسج الله لآ قال
مرت ابوؤهآ : فكينـآ يلا بنطلع بنروح عند ريلج المستشفى
ميره : اوك ان شاء الله آنآ جآهزه !
بعد ثوآني طرشت ميره الاغراض لـ سيآره ابوؤهآ وركبت مرت ابوؤهآ وركبت ميره وودآهم المستشفى ونزلوآ كلهم
سمعوآ آصوآت وجي شبآب ف قعدت ميروه مع الاغراض ومرت عمهآ ف الانتظآر ودخل ابو ميره وسلم عليه تموآ شوي وتغشت ميره آول مآجآفت حزب كآمل ططآلع
ابوهآ : يالله انا بسترخص تبون شي ؟
حرمتهه < هي تريـآني بدخل اسلم وبروح البيت عند اليهآل محد عندهم !
هز رآسه ابو ميره ب اوك بتريـآج هناك ف انتظار الرجآل
دخلت ميره الغرفه وهي مشلله الاغراض , ودخلت مرت ابوهآ وراها حطت ميره الاغراض وفصخت الغشوه وسلمت عليه
ميره : السلام عليكم
سوآف : وعليكم السلآم والرحمه
مرت ابوهآ : شخبارك سيف ؟
سوآف بدون نفس : الحمدالله وانتي ؟
مرت ابوهآ : انا بخييير ي الله اجر وعوآفي ان شاء الله
سوآف : تسلمين مآتقصرين
مرت ابوؤهآ : استرخص اذا بغيت أي شي عندك ميره خبرها واذا احتجتوا شي دقوآ وان شاء الله ما بنقصر
سوآف : ان شاء اللله
ظهرت مرت ابوؤهآ وتمت ميره وسوآف بروحهم
سوآف يضحك : هآآ ها ميروه شو كل هآآ ؟
ميروه ترفع حياتها : اللي خأطركك فيهه لآه !
سوآف : ليش انا شو قلت لج بخآطري
ميروه تيود اصابعها وتقول : محشي و عصير و كيك !
سوآف : هههههههههههههه من صدقج سويتيهم لي ؟
ميروه تهز رآسهآ ب هيه وتقول : وبروحي بععد هههه
سوآف يغمز لهآ : عز الله تنومت زيآده هني
ميروه ضربته على كتفه وماكانت تدري انه متعور وهي تقول : بس جب الله لا قال
ولاحظت ان سيف غمض عيونه بطلت عقب شآفت ازززرق لهه بنفس مكان الضربه وشهقت : هئئئئئئئئئئئ سيفو والله اسفه ماكنت اعرف انك هني بعد متعور
سوآف : ههه لآ عآدي برآيهه مآيعور
ميروه : خل خريطك يعور انزييين
وسكتت ميروه وسوآف يتنازع يبآ يآكل
ميروه : خلاص سوآف كلت فوآدي صبر صبر بروح اغسل ايدي يالله انك حنه
سوآف : لو مآيبتيلي بخبر امي علييييج
ميروه : عموه فديتها ماتقول شي
عقب ميروه رآحت وحطت له وصبت له عصير وعطته وكلى وعيبهه بس ماعلق شوي دخلت آم سيف وهي تصيييح وتون
آم سيف : حسبي الله على العدووو شو مستوي فيك يآ بعدي
ميروه استحت من عموتها شو بتقول عنها وهي بروحها مع السيف بالغرفهه
آم سيف آطآلعت ميره باستنكار : وانتي من متى هني ؟
ميروه : آممم توني يت مع ابوي ومرت ابوي هم سلموآ وطلعوآ وانا تميت شوي وبروح
آم سيف : آهآ اسفه بنتي ماسلمت عليييج ووآيهتهآ
ميروه : لا عادي عموه تبين تقعدين معاه بروحج
آم سيف تهز راسها ب هيه / طلعت عنهم ميروه وخلتهم بروحهم
وآم سيف عصبت : انت كيف تخلي حرمت تي هني بروحهأ ؟
سيف بقهر : آمي تجذبينها تقولج يايه مع اهلها وصدق يوني اهلها وهي تراها هب مقصره وياي
آم سيف : بس كيف تم هني بروحك وياها مآتستحي انت وهيه
سيف بعصبيه وحط العصير على الطآوله والاكل : سديتي لي نفسي امي تراها حرمتي لا تسويلي فيها سوآلف بروحي تعبان ومب طآيق شي يكفي انها مامقصره جوفي كيف طابخه بس عسب انا كنت اتمصخر وقلت خاطري ب جي
آم سيف تلومت : سآمحني وليدي ماكنت ادريبها جي مسويه عشآنك
سيف : استسمحي منها مب مني
آم سيف استحيت : لالالا شو اقولهآ مابقولها المهم انا مابقول عنها جي مسكينهه مآتقصر
آم سيف تقول : شو مسويهه لك خبرني ؟
سيف يقلد ميروه ويعد على اصابعه : محشي & عصير & كيك . .
آم سيف : ههه ماشاء الله علييييها
سيف يهز رآسهه : كفو عليها هالحرمه هههه
آم سيف : عطني بآكل بجرب
سيف : هيييه انتي ذميها عقب جربي اكلهآ
آم سيف : خل خريطك بس استغربت من حركتها
سيف : امي انتي متقبله ميره ولا ماتبينهآ ؟
آم سيف : حششا عليه لا قلت ماباها ولا شي هي عليها جمآل واخلاق ومب مقصره ويآك ولا ويانا دايم تتصل بي وتتخبر عني
سيف مستغرب : كيف يعني تتصل فيج ؟
آم سيف : يعني ف الفتره اللي انت كنت مآتتخبر عنها ولا ترمسها تلفون هي كانت تتصل وتسلم علينـآ وماتقصر ويآنآ وتسال عنك وعن آحوآلكك
سيف انصدمم : ومتى كل ها صار ؟
آم سيفف : قبل ماتقطع التلفونات عنهآ هي ماقصرت ويانا
سيف : ايوآ يعني انتي تبينهآ تكون شرى بنتج ؟
آم سيف : ويديه سيف شو يآينك على البنيه لو مآبآهآ جآن قلت لك
سيف : زين لان انا بعد اباها
آم سيف : خف علينـآ حبيتها شو ؟
سيف : امي خلاااصص يعني اقولج اباها شو بيكون غير جي
آم سيف استأنست : يالله دآم على ميره سآمحتك بس لا تنساني حبني هههه ترآني اغار
سيف يضحك على امه : شو تقولين امي ماحد أي مكانج نآديها خلها تقعد ويانا بدل ماقاعده بروحهآ برع
آم سيف ظهرت برع تنآدي ميروه ودخلوآ وقعدوآ يسولفوآ وآم سيف كلت من آكل ميره ووآيد عيبها وجي ووصتها اونه تسوي مره ثانيه حقها بروحهآ بدون سيف والكل يضحكك هههههه روحت آم سيف وبعدهآ ب شوي روحت ميروه وتم سيف بروحهه وعلى طول يود فونه وطرش مسج لهآ طببعآ
سيف ( اشتقت لج )
ميروه ( ههههه مسرع )
سيف ( جب جب ما تستآهلين )
ميروه ( ههه زيييين )
سيف ( ممكن سؤال )
ميروه ( يب واساله كله مره وحده لا تقعد تطرش مسجآت بالقطآره تقهررني )
سيف ( هههههه لا تخليني استنذل واطرش لج كل كلمه بمسج )
ميروه ( اشوف رصيدك زآيد وخفهه دمك ويآهآ )
سيف ( المهم عن الرغي الزآيد صدق انج حرمه )
ميروه ( آكيد حرمه شو بكون غير جي , المهم يلا شو سؤآلك )
سيف ( مرت ابوج لايكون سوت لج او قالت لج شي ؟ )
ميروه ( ههههههههه انت قول جي من البدآيهه , لآ مآسوت لي شي يبوك بس مفترسه على عيالها اللي من لحمها ودمها تضربهم والله همتني بنتها يالسه تصآرخ من الصبببح وهددتها وشكلهآ تآبت وبتيوز عنا كلنآ مره وحده ويمكن تتغير )
سيف ( عنبووه هاي شو من البشر )
ميروه مآردت عليهه
سيف ( هي صح شكرا على الاكل تسلم ايدج وآيد عيبني )
ميروه مآردت وسوآف استنكر انهآ مآردت بعد 5 دقآيق وصله مسسج
ميروه ( هيه بشر بس يمكن تتغير سبحان الله مآندري , العفو , الله يسلمك , بالعافيهه حيآتي واذا بغيت شي خبرني )
سيف ( ليش تآخرتي بالرد ؟ )
ميروه ( شسمهه خلص رصيدي ودقيت للدكآن تدريبه سدك عافان اللله هههه حرآم مسكين مآيقصر وياي المهم وياب لي متاخر )
سيف ( وليش ماتقوليلي بطرش لج رصيدي انا مايغلا علييج )
ميروه ( لا تخاف عقب يوم بكون وياك باذيك كله بتطلب )
سيف ( دآم انتي ماظنتي بتتنطقي حتى )
ميروه ( ههههه يالله جدامي وحش الا انت سوآفي , المهم انا بنآم الحين تآمرني بشي حبيبي جد هلكآنهه )
سوآف منصدمممممممممممممممممممممممممممممممممم ومآرد عليها اول مره تقوله حبيبي وسوآفي !
ميروه ( لآيكون فيكك شي انت تخوف الوآحد لما ماترد )
سيده مسج من سيف ( لا بس غريبهه كآتبه لي سوآفي , ! آول مره حد جي يقولي واول مره تقوليلي حبيبي عسب جي انصدمت )
مسج ورآه ( مآبي شي حبيبتي ابي سلامتج ونوم العوآفي لج واول مابتقومين طمنيني عنج )
ميروه ( هههههههه عيبك اشوف كملتها غزل , الله يعآفيك قلبي , ان شاء الله من عيؤني , تصيح على خير غنآتييه )
وسيف طرش مسسسسسج ( وانتي من هله يآ بعدهم كلهم )
ميروه طبعآ مآردت لانها منتهيه ونآمت على طوؤل

صوب جهه ثآنيهه مآل سرعه سرعه والثيآب في كل صوب ف الغرفهه يدخل نآصر ويشآهق
نصور شهق : هئئئئئئئ خبله خبله انتي منو بينظف غرفتج عقب
روضه : نصور زول عن ويهي الحين بطلع مع خلوف وهنوفتي
نصور : والله هآ متفيج خلوف الا مشللكم ويآه
روضه : قصدكك فيه الخييير انت بدل لا تسآعدني جي تقعد تسوي مابا مهور تدري عن الموضوع
مهور دخلت الغرفه وخذت دفترها نست تحل الوآجب وظهرت بهدوء بس مستحيل مهور هاديه بدون سبب , * الحلوه فرت تحت قمصان روضهه اله التسجيل مالهآ اللي تسجل بها كل شي وسجلت كلآم روضهه & نصور كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل وظهرو وروضه خلت غرفتها مفتوحه رآحت مهره وسحبته وبندت التسجيل وقامت تسمعه وسمعت كل شي وقعدت تضحككك وهي تقول : مآعليييه يآ روآآض مب عسب مزهريه بتشوفيييييييييييييييييين
وصورت غرفهه وطلعت , ودخلت غرفهه نصور لقت لآبه مفتوح وشي قآعد يحمل بس طلعت سرعه لان تعرف ان نصور بالبيييت
الهنوف & خليفهه بالسيارهه يتريون روضه برع وطبعآ روضه والهنوف مطقمات بالعبي والنعول وبكل شي حتى بالشنط وبدخولهآ السيارهه
روضه : السلام عليكم والرحمه
خليفه & الهنوف : وعليكم السسلآم
خليفه : شو محطيه روآض ؟
روآض استغربت : مامحطيه شي شو تقصد يعني !!
خليفه : اقصد دهن عود ريحته حلوووه
روضهه : هييه محطيتنه عيبتك ؟
خليفهه : هيه جآنه عندج عطيني بغوي البنآت
روضهه : ماعندك سآلفهه يود
وسوى دهن عود وخذته الهنوف وسوت وولما وصلوآ نزلوآ وصآهم خليفهه بنفسهم وجي وان مآيروحون يمين يسآر وان اول مايخلصون بتصلون فيهه
الهنوف : خلاص خلووووووووووووووووف بس محاضرات مليييت كل ماطلعتني انا وياها جي تقول
روضه : هي والله يالله الهنوف تعالي يودتها من ايدها ورآحوآ
وخليفهه رآح عنده ربعه المغآزلتيه الكبآر طبعآ
طببعآ روضهه مآقدرت تحصل نفس المزهريهه وقررت تغير خذت لـ مهور بدل قمصآن وبنطآلين وكلهم الوآن فسفوريهه عقب شنط & نعول كل نعال وشنطه على بنطول وقميص وخذت لها شوي كاكاوآت ورآحوآ محل ثآني عسب الهنوف وروآض يتشرون ويشوفون شي ثآني يطقمون فيهه رآحوآ محل عبي وفصلوآ 3 يعني هي وروضه 6 عبي وكلهم نفس الشي وطلعوآ ورآحوآ ستآربكس وشرو لهم وسيده رجعوآ ورجعهم خليفهه ورجع الموؤل آول مآدخلت روضهه كآنت شآله اكياس وايدهه بس اكياس مهور كانت مميزه كان اللي داخلهآ مميز وكانت روآض ماخذه صندوق متوسط , دخلت غرفتها وسكرت الباب وعدلت الاغراض في الصندوق وكانت ماخذه نفس الكرت وكتبت فيهه رسآله لـ مهور وحطته هو والرساله صوب الباب ودقت البآب ورآحت
مهور انصدمتتت وآيد عيبها البوكس ولما فتحته تمت تصييح من زود ونآستهآ على حركهه روضهه ركضضت لها وحضنتها قالت لها : والله سسسآمحتج وشكرا حيييل على الاغراض
روضه بلوم : العفو وانا اسفه حبيبتي ماكنت اقصد مابعيدهآ ان شاء الله
مهور : هي اوك اوك يلآ باي بروح اجرب كل شي يبتيه
روضه : اوك ورآويني
مهور وهي ترآكض : اوك اوك
وقعدت مهور كل ساعه تجرب لبس وطلع نصور وانصدمم كانت مسويه تسريحه بشعرها وكل ساعه تجرب شي راح نصور وقعد مع روضهه وهو يطآلع وقال حق روضهه : ها انتي يايبتنه لها
روضه : هيه شريته اليوم
نصور : آوب صراحه ذوقج حلو
روضه : كح كح من زممآن
وخلصوآ وقعدوآ يسولفوآ وطآح الحطب من بين روضهه & مهره !


من جهه ثآنيهه , *

قآمت بتعب من الشبريهه وهي تحس بعيؤنها تعورها ولما راحت صوب المرآيهه شافتهم ورآمآت وسكتت ورآحت وتغسلت وبطلت البآب ونزلت تحت عندهم
سلآمه : شوفيج فوآغي ؟
فوآغي : ولا شي
سلآمه حبيبتي عينج مورمآت تعالي بسويلج دوى
فوآغي راحت وياها وسوت لها دوى وخلتها سلآمه تريح شوي , فوآغي سآكته خآطرهآ تتكلم وتخبر سلآمه يمكن تتفهمهآ
فوآغي : امم سلآمه تعالي غرفتي نكمل دوآج هناك ابي اقولج شي انا مضايقني
سلآمه ابتسمت : ان شاء الله حبيبتي انتي صعدي وانا وبيب الاغراض ويآيتنج
شلت الاغراض سلامه وطلعت فوق غرفتها قفلت فوآغي الباب وسلآمه لما جافت فوآغي تهز ريلها خآفت رآحت ويودت ايدهآ وقالت لهآ بكل حب وحنيهه
سلآمه : نحن خوآت قولي يمكن اساعدج
فوآغي بصوت كله ضيج : ليش جي سلآمه يصير لي انا صدق كريهه ؟
سلآمه تصآرحهآ : انا لان اختج ومابجذب عليج لا انتي مب كريهه بس عليج حركات وكلآم يجرح
فوآغي بضيج قالت لها كل اللي صآر وياها آمسس في بيت آم زآيد من آول مآدخلت لآول ماظهرت بس طببعآ مآقالت ان هي ومهوي يفكرون بشي ترآضي فيهه اختها
سلآمه : ليش جي قلتي له فوآغي حرآم عليج جرحتيه
فوآغي : وانا عيل ليش عيوني مورمات عسب صحتت تخيلي اول شخص يقول انه يكرهني
سلآمه : اعتذري لهه
فوآغي : ان شاء الله يعني جي شورج ؟
سلآمه : هيه وان شاء الله خير ودامج انتي غيرتيه للاحسن الله بيوفقج ان شاء الله لانج دليتي الشخص لطريق الصح وان شاء الله يجمعكم النصيب !
فوآغي استحت : لا مآباخذه
سلامه : لشو مب انتي غيرتيه يعني هو تغير الحين الحمدالله ليش ترفضيه ؟
فوآغي : مآرفضته بس ماظن هالشي يصير بيني وبينه وانا صغيره يآ سلآمه بعدي مادخلت ثآنويهه
سلامه : العمر والايآم يايه من بينج وبينه بس انت لا تغلطين وتكلمينه فون او مسن او شي ولا تطرشين له صورج مآفينآ على المشآكل اوك
فوآغي : سلآمه خلج هني بتصل لمهوي بجوفها
سلآمه : ان شاء الله
فوآغي حست برآحه فضيعه : شكرا سلآمه وحضنتها وقعدت تصيح في حضنهآ
سلآمه : خلاص فوآغي لا تصيحييين بتورم عينج زيآده انا ماخذ في خاطري عليج انتي اختي وانا وانتي وآحد لا تحآتين حبيبتي
فوآغي باستها وسلآمه انصدمت من الحركه بس استآنست : خببله وربي يلا انا بدخل اغسل ايدي وانتي رمسي مهوي وجوفيها آمآ عن سلآمه ف دخلت الحمام وتمت تغسل ايدهآ وطلعت
فوآغي : آلو هلآ
زآيد : آهلين
فوآغي : وين مهوي
زآيد : ايوآ فوآغي مهوي فوق
فوآغي : انزييين عطني اياها
زآيد : مب مشكله ثوآني بسس
مهوي يآيه تركضض من فوق لمآ سمعت ان فوآغي اللي متصلهه
مهوي : هلا بحبيبه آلبي هلآ
فوآغي : آهلين فيج اشحالج
مهوي : بلآه صوتج فوآغي
فوآغي : تعبآنه يبوش ههه المهم انتي شو تسوين ؟
مهوي : والله على الاب ارفآنه حآلي شو رآيج نطلع ؟
فوآغي : هي والله انا كنت متصله لج عسب جي !
مهوي : اوك خلاص
فوآغي : بس مهوي مع منو بنطلع ! آحمد <
مهوي : لآ مب احمد اصلا احمد من البارح ماله حس وماحد يدري عنه شي
فوآغي صخت وهي تستمع
مهوي : وآبوي وآمي من امس يتصلون فيهه رد عليهم وقآل لهم ان هو بخيير وان هو الحين مش طآيق البييت وقآل لآمي تغير ف الحديقهه مآعآيبتنه جي
فوآغي قلبها عورهآ : بالعكس حديقتكم حلوه
مهوي : هي حلوه بس هو يبآ بس يغطي شي طرف منهآ
فوآغي : وين بعد ؟
وصفت لهآ مهوي المكآن وآلف تعجب على رآس فوآغي !!
معقوله حتى المكآن اللي قلت له هالكلآم يبآ يمحيهه !!!!
مهوي : المهم خلاص انا بجوف زيود وهو آكيد بيودينآ بس بتخبرج سلآمه بتروح جآن بتروح ريمو بعد بوديهآ ويآنآ
فوآغي : ويت بجوفهآ
فوآغي لـ سسسلآمه : آقولج بتروحيييين نحوط
سلآمه باستنكار : وين نروح بعد الحين ؟
فوآغي : امم الحديقه , المول !!
سلآمه تذكرت ان هي تبي اغراض من المول : هي خلاص اوك بنروح الموؤل خبري ريمآني تي ويآي
فوآغي خفوآ علينـآ وترجع للسمآعه : اقولج قولي لزيود بنروح المول وخبري ريموه اختج سلامه تبيهآ تروؤوؤوؤح
مهوي : خلاص اوك خلج جآهزه
وكلهم تجهزوآ وطلعوآ بالسسسيآرهه وودآهم الموؤل ودخل ويآهم ورآح عند فروس فوق كآن بالمول فوآغي & مهوي رآحو محل يشترون وجي وريم & سلامه بالمحل اللي حذاله ياخذون لهم آشيآء
سلآمه : ريمو شوفيج سآكته ؟
ريموه : متضايجه منج ، وصدت عنهآ
سلامه بصدمه : هئئئئئ شو سويت لج ريمآني
ريموه استآنست على كلمه ريمآني وكملت : مآتيني ولا تزوريني انتي تعرفين ان مآعندي غيرج
سلآمه : ي روح سلآمه آنتي خلاص كل يوم بطب بيتكم وانتي طبي ببيتنا وببآت عندج وعد شو تبين آكثر عن جي
ريموه وشآقه حلجهآ : صدق بتبآتين عندي
سلآمه تهز رآسهآ ب هيه : بس انتي الحين لا تضايجين وعن هالابتسآمه عن يعصبون علينـآ
ريموه : تمشي وتغني وويآهآ سلآمه صاخه صفعتها
سلآمهه : اسكتي خس الله هالنطع مآمن زين صوتج لو سمعنا فروس او زيود بيلعنوننننا
ريموه : تعرفين سلآمهه جفت زيود & آحمدو يسمعون على مهوي وفوآغي اختج
سلآمه شهقت : هئئئئئئئئئئئئئ جذابه
ريموه : والله ويوم ناديتهمم هذاك يقولي والله عشآن فوآغي متضايجه وهذاك يقولي السآلفه فيها سلآمه عقب ريموه استوعبت هئئئئئئئئئ لايكون زيود يحبج
سلآمه صآخه عقب تكلمت : اصلا انا مافكر فيهه اخوج اكبر مغازلتي
ريموه : هههههههههههه هي والله خلج منه اهم شي يطلعنا ونستفيد منه
سلامه : هيه هيه ونآسآ زين طلعنا خلصنا الاغراض اللي نباهم اهم شي خذنا كل شي
ريموه : لالا سلآمه خلنا نروح الجمعيه خاطري بككآكآوآت لسهره اليوم تعآلي ويآي يلآ
ورآحو كلهم ويياهم مهوي وفوآغي عآد فوآغي وآيد استأنست ان سلآمه بتبآت هناكك وان اذا سلآمه هناك اممهم مابتقول شي دقت سلامه لامها وقالت لها وامها ماعارضت لان تعرف سلامه عآقله ومايطلع منها غلط وماعارضت على فوآغي لان سلآمه ويآهآ فوآغي عفدت وحضنت سلامه ف الجمعيه وتصآرخ : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببج والله ونستيني
سلامه : صخي خوزي عني يالحيوآآآآآنه فروس الشرآر طالع من عيؤنه
فوآغي : خله يولي زين والله ونستييني حبيبه البي انتي
سلامه : زين زين خوزي عني يلا خلونـآ نخلص عسب نطلع من هني
وخلصوآ مشترى واشتروآ بـ 500 وشوي كآكآوآت وحلآوهه لسهرتهم واتفقوآ ان المره اليايه في بيت قوم سلآمهه وطلعوآ ورجعوآ البيييت
رآحوآ سلامه وفوآغي يبدلون لبسهم ورجعوآ بيت قوم مهوي & ريموه وجآفوآ سيآره تغشت سلآمه ودخلت ووراها فوآغي فوآغي قالت لـ سلآمه ان شوي وبتلحقها ووقفت بنفس مكان احمد اللي كان هاك اليوم يرمس فيهه وتنهدت ويآيه بتلف بتروح دآخل جافت واحد واقف بعيد مآينجآف ويهه وظلآلآم تغشت وكانت بتروح بس وقفها صوته
آحمد : انتي شو تسوين هنني
فوآغي طآآيره من الونآسـآ : آممم آحمد
آحمد بدون نفس : خير عندج شي تقوليهه غير كلآم هآك اليوم
فوآغي طآرت ونآستهآ : آنآ آسفه =(
آحمد : لآ عآدي بس زين سمعته منج يمكن اصلا ها واقع وها نظره الكل
فوآغي : لا مب جي انت غيير صدقني
آحمد : هههههههه بشو غير ان بطآلي ومغآزلتي وفآشل ؟!
سكتت فوآغي عقب فتره : احمد لا تغير شي بالحديقه انا احبها جي
آحمد : شو يعني تحبينهآ جي ؟!
فوآغي تضايجت : يعني لا تغيرهآ
آحمد سكت
فوآغي قربت منه ومن كل قلبهآ وهي تقول : آنآ والله آسفهه
احمد سكت يترياها تكمل كلآمهآ بس هي لما قربت عسب تشوفه ملآمح ويهه
جآفت آنه تعبآن كآنه مب رقآد وويه مصفر شهقت : هئئئئئئئئئئئئئ آحمد شو فيك ؟!
آحمد : مآفيني شي لا تقربين مني
فوآغي باستنكآر : وليش ؟
آحمد : قلت لج لا تقربين ابتعدي وخلاص
فوآغي بضيج : ان شاء الله
ويآيه بترووح يود ايدهآ وسحبهآ وحط ايد فوآغي صوب قلبه وفوآغي مستحيه ومنزله رآسهآ امآ حزن اللي بعيون احمد كآن اكبر من انه يلاحظ مستحى فوآغي وهي انصدمت بسرعه دقآت قلببببه
آحمد : اتمنى يوقف الحين
فوآغي بعدت ايدهآ : اسسكت مب زين جي تقول
آحمد : مليييت مآفآدني بشي طول مآهو ينبض
فوآغي : انا قلت لك اسفهه مب قصدي
آحمد : بس كلآمج عنيتيه وتعتذرين لانج جرحتيني وبس
رآح احمد فوآغي تجرآت ومسكت ايده وصدمه سلآمه اللي كانت تطآلع من الدريشه مآيت نص صدمه آحمد اللي وقف وحس ان نبضه توقف من مسكتهآ عقب سيده بعدت فوآغي ايدهآ
فوآغي : آحمد انا والله اسفه لا تجفي وانا ارمسك
احمد صصآخ
فوآغي : ولا تفهمني غلط لما توني مسكت ايدك انا مب مثل هالبنات مال الموؤل او جي
لف احمد يطآلعهآ ويطآلع الندم بعيونها على الكلام اللي قالتهه
فوآغي : آحمد صدقني انا ندمانه على كل شي قلتهه وكلمه " آكرهج " اللي طلعت منك خلتني احس باحساس غريب واللي هو العن من الكلآم اللي سمعتك اياه ف انا اسفهه مآكنت اعني كلآمي
آحمد : لآ عآدي حصل خير صعدي فوق لا تمين برع هوى وآيد هني
فوآغي : ان شاء الله وروحت عنهه ولفت وقالت : لا تزعل مني اوك واسفه والسموؤحه / وروحت عنهه
احمد في خآطرره ( يالله آني كنت آتمنى تمسكين ايدي من زمآن وآحس بهالاحساسس ) آمآ عن فوآغي ف خآطرهآ ( الله يلعنج من بنييييه كل يتج الجراه تمسكين ايده ي ويلي جان سلآمه جآفتني اليوم توصيني ) آمآ ف خاطر سلآمه ( الحماره مب هينه يودت ايده وانا من الصبح اوصي عمري جني دوآتج عني )
صوب فروس لمآ رجع من الموؤل مع البنآت وزيود دخل غرفتهه وصكك البآب وتمر عليهه ذكرى
^ : فارس مليتك انا عآفك الخآطر
فآرس مصدم : انتي شو تقولين
^ : مآحبك عفتك انا مخطوبه خلاص خلني في حآلي يرحم آمكك أدري اني احيانا اذكرك بملآمح او بعض صفآت اختك بس امحيني كافايا مشآكل يآ فروس والله انا كارهتنك مش طآيقتنك
فروس وهو لآول مره عينه تدمع : انتي شو تقوليين بس انا احبببج والله ونآوي على كل خير
^ : بس انا ماعدت لك
فروس بعصبيهه : كله منج لعآبه انتي والله انج لعآآببببه وهو ها حبيتج على آمل انج تتغيرين
^ : مأحد طلب منك انت مب نآقصنك شي آدب واخلاق وجمآل وتستآهل وحده احسن مني
فروس : يب استآهل وحده احسن منج وقلتيها هب ناقصني شي
^ : تبي من شي قبل لا اظهر من حيآتكك
فروس بكل تعب : ايمان
ايمآن وهي مب مفتكره فيه : نعم ؟
فروس : ماتوقعت هالقسآوه كلهآ منج
ايمآن : لا تطلع وزود انا مانفع لكك
فروس : قبل لا تظهرين ابي اعرف شو اللي غيرج !
ايمآن : واحد كنت احبه وواحد رمسته الحين وانت من ضمنهم بس في وآحد عيبني وحبيته صدق
فروس بصدمه : والله آني آكرهج
ايمان وضحكتها بتطر طبله اذن فروس وهو في كل حزنه : ومنهو طلب منك تحبني ! الله يحفظك ورقعت الخط في ويهه رآح وانسدح وهو يحآول يمحي ايمان من بالهه اللي طول عمرهه وهو يحبها وهي تحقرهه ومن يومها وفروس كله ملتهي باهله او دراستهه او ربعه مافي شي اسمه حب وخرآبيطط من بعد ايمآن كرهه تقريبا البنآت كلهمم !
آمآ صوب عمووور وهو بعد تمر في خآطرهه الذكرى الحزينه الاليمه اللي فرقت بينه وبين سيف
عمور : بس امييييييييييييه حرام عليج
ام عمر : لا مب حرآم نحن لآزم نروح من هني
عمور : كيف اخلي سوآف والله مآقدرررر
آم عمر تتنهد : خلاص مابننتقل بس انت فكر بالموضوع
عمور : شليه من بآلجج
شوي يآه اتصال تهديد
& : ههههههههههههههههه ومسوي عمرك ريآل لو مآنتقلت سيف حبيب روحك توآمك بتلاقيهه ف البحر ولا ف كيس زبالهه مقطع اختار وخبرني عندك مهله يومين يا تفكر ويكون الاحسن قرآرك ان تنتقل ورقع الخط ف ويهه
عمور مآعرف منو اللي متصل فيه بس مآحب يسبب لسيف الاذى وقرر يرجع لما يستون كبآر وريآيل ومايذي اللي هو توآم روحهه وهو للحين يفكر منو هو اللي اتصل فيهه هآك اليوم طب الموضوع وقآم يلبس ويكشخ بيروح عند سيف اليوم بيطلعوؤنه من المستشفى !


من جهه ثآنيهه وصوب عآيلهه يديده , *

ام رآشد كآنت قاعدهه تتريـآ تخبر رآشد بالخبر اللي طول عمرهه يتمنـآه
رآشد : بلآج آمآيهه عسآ مآشر
آم رآشد تآشر على ولدهآ ايلس صوبهآ : ابويه تعال اقعد ابيك في رمسهه
رآشد : شو فيج آمآيهه
آم رآشد بمستحى : آنآ حآمل
رآشد : هههههههههههههههههههه ونآسآ لاا لا خريطه عن جد
آم رآشد : ايييه شو خريطه مطيح المياعه وياي هي حامل وان شاء الله بنت
رآشد وآيد استآنس وحب رآس امه عقب رآح فوق عسب يكشخ بيطلع مع ربعه ولمآ صعب فوق يسمع ضحكآت وحآلتهم حآلهه
ذيآب : آلو حبيبتي
البنت : الو
ذيآب : ليش متصلين على هالرقمم
ومنصور ميوده الضحكهه
ذيآب يوم جآفهه تم يضحك ورقع الخط ف ويهآ
منصور سحب التلفون يلآ يلآ دوووووووووووووووووري
منصور اتصل لآمه يبا يسولف وياها
منصور بصوت خشن : آلوهه هلا حياتي
آم رآشد منصدمه : خير نعم منو ؟
منصور : آنزين آنآ آحبج عطيني ويهه
رشود بينقع تحت ضحك وعاد محطين سبيكر
منصور : حياتي مب انتي عيالج رشود الدب وذياب السلوقي ومنصورج الحلو
آم رآشد : منصور يالهرممممممممممممممممممممم الحين يايه لك فوق ان ماعاقبتك ماعليهه
منصور : آحلا منصور من هاللسآن العذب الحلو آموآآآح يلآ باي امييه
وطلعوآ ذيآب & منصور عسب يرآضون امهم جآفو رشود ف ويهم : ماشاء الله ذياب لمنو متصل انت
ذيآب : مآدريبها الهرمه هي حاشرتني والله يا رشود مادري شو الحل وياها
رشود : ههههههههههههه غربلات عدووووووووووووك
منصور : رشود خوز من الدرب لازم اتلاحق على عمري عن امي تسحب عني شي
رشود : روح انزين
ذيآب يحآول يكبر عيؤنه وببرآءهـ : رشود ادريبك بتطلع شلني ويآكك
رشود : لآلآلآ وعن هالبرآءه الخآمه هههههههه
منصور : رشود حرآم عليك والله ملآنين
رشود : لا مب هالمره وعد مرهه ثانيه لكم مني نآدي الضبآط
منصور بونآسآ : حبيبي اخوي اصلا
ونزل منصور & ذيآب وتموآ يحنوآ على امهم عقب رضت عنهم وقعدوآ يسولفوآ ويآهآ !
طلعوآ منصور وذيآب برعع وعآد عسب يقهرون بـ رشود عسب مآ بيآخذهم ويآهه
منصور يآسر ذيآب : يلا الحين قوم نسوي الحركه اللي اتفقنـآ عليهآ
ذيآب : آوك
ركض ذيآب الدكآن ورآح ايب دبآت مآي وآآآآآآآآآآآآآآيد ووزع عليه النص و منصور النص
واونهم يلعبون بس مابطلو الماي قبل لا ينزل رشود منصور غمز له ذيآب ورآحو اوونه منو آطول وآحد يتفل ووصخو الحوي اللي برع كله تفآفيل وكل ساعه وآحد يصآرخ اونه آنآ فززت لمآ ظهر رشود وآيد عصب على حركتهم الخآيسه وهزبهم وتم وآقف حد اتصل فيهه رآحو منصور وذيآب ويودون دبآآت المآي آونهم يترآوشون بالماي ويلعبون وهم بالقصد يوصخون رشود لآنه مآرضا يطلعهم وبعد مآصبوآ على بعض شوي كل ساعه واحد فيهم ينخش ورى رشود والثاني يصب مآي لين مآوصخوآ رشود بالكآممممممممممممممممممممممممممل


Caaaaaaaatt

توقعآتكم !!

آم رآشد فيهآ بنوته ؟!
شو بيسوي رشود ف منصور وذيآب !


الساعة الآن 02:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227