![]() |
البارت الرابع وبهاللحظة يات بنت صوبهم : سلام عليكم وردو عليها السلام :انتو علمي 1 علايه: هيه البنت: اانا بنت يديده وبكون بصفكم كان باين عليها التوتر وحست بهالشي مثايل فقامت تسلم عليها مثايل:" وايهتها" حيااج حبيتي بصفنا بتنورينا .. البنت: "ابتسمت لها بحيا" مثايل: انا اسمي مثاايل "تاشر ع غلا" وهاي غلاا ويمها علايه وهذيج"تاشر ع فطاامي" فطووم ونحن قرووب حلو بالصف كل وحده منا لها شخصيتها المختلفه تمااماً عن البقيه بس مادري كيف صرنا ربع هههه غلا: هيه صدقج "تسألها" ونتي شسمج البنت: أنا اسمي هيا فطاامي: عاشت أيامج .. بلاج متوترة عادي ريلاكس .. نحن ما ناكل علايه"تخيلت منظر فطاامي وهيه تاكل هياا وفطسسست من الضحك" ههههههههههههههههههههههههههههههههههه البنت "نزلت راسها ظنت علايه تضحك عليها" مثايل: بلاج علايه عادي بنت مستحيه لان اول يوم معانا علاييه: هههه لااا ههههههههههه انا اضحك ههههه على فطاامي هههههه فطامي: ههههههه ليش علايه: تخيلت شي ههههههه غلا: تكلمي عدل لا افلعج الحينه علايه:" حاولت تخفف من ضحكتها وما تتذكر المنظر لان بترد تضحك بعد وصدق غلا بتقوم لها " ههه تخيلت فطاامي وهيه تاكل الانساان فطاامي : " بطلت حلجها ع تفاهه الموضوع " مثايل: "طنشتهم" هيا أنتي من وين يايه " تعالي نقعد اهنيه "وقعدوا" هيا: انا يايه من دبي مثايل: اها يعني انتي من دبي هيا: تقريباً امم لان كنت اتعالج اهنااك وادرس بعد اهناك والسنة ييت الفجيرة وبكمل وياكم مثايل: حي الله أهل دبي .. عاد انا امووت فيهم .. علايه: " تتطالعها بنص عين" مثايل: ههههه شفيج علايه: منو عندج بدبي مثايل: محد فطاامي: حبيب القلب غلا: "شهقت " عندج حبيب وما خبرتيني فطاامي: "ضحكت ع عقل غلا" ههههه . . بهاللحظة أبلة الرياضه نادت للطابور .. غلا: اووف هذا وقتج فطاامي: صدقج مول مب وقتها .. خل انتم شويه مثايل: لا "وقفت " ابا اووقف اول وحده" وتفلها ركض لين مكان صفهم بالطابور" . . . غلا: هذي ناويه على عمرها علايه: لا وما يايبه ادويتها فطاامي: انا ادريبها ما تحب حد يحسسها أنها غير عنا .. خلوها ع راحتها .. متى ما بتتعب روحها بتقول هيا:"تحس عمرها مثل الأطرش بالزفه وما تقدر تتكلم معاهم تستحي يمكن ما يبووها" قامو كلهم فطامي: يلا نوقف طابور هههه غلا: يلا "شافو هيا رايحه الصف" علايه: هيا يلا تعالي هيا: اسبقوني بحط جنطتي علايه: هههه تصدقون ما حجزنا مكان الحينه الزلمات بياخذون الأماكن كلها اللي جدام وبيخلوناا ورا شرا العاام فطاامي: هيا عطيني جنطتج"تشلها" روحي انتي وعلايه الطابور غلوي تعالي معاي . . . مثايل: شو فيهم غلا وفطامي ليكون بيشردون من الطابور علايه: لا ييبي أذنج"تهمس لها" بيحجزون مكان جدام عن الزلمات مثايل: ههههههه عن يذبحونكم علاية: عادي للحين هم ما يوو بنلحق والحق حق . . . فطاامي وغلا حطو جنطه هيا وشلو منها كراسات ووزعوها ع 5 طاولات 3 طاولات بالصف الأول و2 وراهم بالسطر اللي بالنص جدام السبورة غلا: والله يذبحونا لو درو انا ماخذين مكانهم فطاامي: والله نحن ما كل مرة نيلس ورا وما نشوف السبورة عدل ولا نسمع عدل غلا: زين يلا خل نروح الطابور فطامي: ويت ويت بكتب شي حطت ستيكر ع الطاولات وكتبت لو حد شل مكاننا بندعي عليها ما رح تتوفقون غلا: خخخ خطيرة هههههه . . . وراحو للطابور مثايل: بلاكم تأخرتو غلا: فطووم موتتني ضحك تخيلي خذنا الأماكن كلها اللجدام مكان الزلمات مثايل: تخيلي يذبحوننا علايه: يحلموون غلا: تخيلي فطاامي شو كتبت لهم مثايل: شوو فطامي: كتبت " لو حد شل مكاننا بندعي عليها ما رح تتوفقون" مثايل: هههههههههههه غلا: بس بس سكتو كاهم يايين . . . وبدا الطابور وحيوو العلم ورجعو للصف مثايل: تتوقعون من علينا غلا: مادري علايه : بيعطونا كتب فطامي : مادري غلا: هيا عندها كتب هيا: هيه عطوني بالمدرسة الجديمه فطامي: ايوا زين خل نوزع عمارنا مثايل: ابا اقعد مني" بالطاولة اللي بالوسط بالسطر الأول" وكل وحده اختارت مكان بأول سطر غلا صوب جهه اللي عند الباب وبالنص مثايل وعلايه بجهه الثانيه وبالسطر الثاني فطامي ويمها هيا . . أقعدوا وقابلو بعض مثايل: شوفو شله الزلمات شكلهم شايلين علينا غلا: يولون مو كل مرة جي علايه: هيه خل يولون زين يلا سولفو فطامي:انا خاطري يكون عندنا حاسوب ونسير ندش النت غلا: هيـــه مثايل: وادش المنتدى فطامي: خلج انتي ام المنتدى . . |
ناايس باارت نتريااا تكمله حبووبه ^^ |
اليوم البارت طويــل حاولت أطوله قد ما أقدر حالياً أخر بارت تقريباً الحينه لأن مرييضة ووما بقدر أكتب لين ما يروح من الزجاام .. دعواتكم . . . |
البارت الخامس دشت ابله الحاسوب وغلا أطالعت فطامي بنظره وضحكوو ابلة الحاسوب: شفيكم تضحكون غلا: ابلة فطامي توها تقول خاطرها يكون عليها حاسوب مشتاقه لج واايد أبلة الحاسوب الثانيه: إشتاقت لكم العافيه هيا: "تكلم فطامي" ليش ابلتين فطامي: نظام المدرسة ينقسم الصف لقسمين بداية الاسماء عند ابلة والنص الثاني عند الابلة الثانيه لان لاب الحاسوب ما يكفي للصف كامل ووجي هيا: اها ابلوات الحاسووب ( أمينه و نوال) أبلة نوال: يلا اول شي بنقسمكم . . . مثايل: حلاته نكون كلنا بنفس اللاب ههه غلا: هيه فطامي: وااي احبها ابلة اميينه عسسل وطبعاً لان اول يوم واول حصه خلتهم فاضين غلا: مثايل قولي لها عادي نفج الكمبيوترات مثايل: زين .. "بصوت اعلى" ابلة اميييينه أبلة امينه:هلا حبيبتي مثايل: عادي نفج الكمبيوترات ونلعب أبلة أمينه: هيه عادي مثايل:ثانكس أبلة . . . وراحو بطلو الكمبيوترات و عطووول ع المسن فطاامي: محد داش غيركن غلا: هيـه محد علايه: حتى انا محد دااش فطامي:" شافت هيا" هيوونه تعالي عطينا ايميلج خل نضيفج هيا: أوكي وضافو بعض . . علايه: شوفو مثايل من متى وهيه فاجه صفحة المنتدى ومن موضوع لموضوع غلا: هاا حالتها تحب جي فطاامي : خل نغلس عليها شويه غلا: "يات ببالها فكره" هيه علايه: شوب بالج غلا: بعدين بخبركم "كل هذا ومثايل مندمجه كلياً مع المنتدى" علايه: لا ماشي اول قوليلنا غلا: بنشوف منو ضايفه بإيميلها فطاامي: هيه .. عن يكون بعد ضايفه حبيب ولا شي هيا: ونتو عادي عندكم فطامي: لااا طبعاً ههههه علايه: يلا نروح طبعاً مثايل رايحه ع كمبيوتر أخر واحد وع طرف لو مهما سوت ما ينشاف إلا للي وراها لان عليه مخفي غلا:بووووه مثايل: خرعتيني علايه: شو تسوين مثايل: ارد ع المواضيع فطاامي: أيوااا"تغمز لغلا وبدون ما تنتبه مثايل" غلا:"افهمتها" مثايل ما بتضيفين هيا ع المسن مثايل: ممم زين وفتحت صفحه الهوتميل وكتبت إييمليها مثايل: غمضو عيونكم بكتب الباس "وغمضوو عيونها ههه" مثايل: بس خلاص "راحت للإضافات " هيا شنو إيميلج هيا: عطيني بكتبه لج "كتبته لها" غلا: منو داش عندج نحن محد داش مثايل: ويت بشوف: أممم شخصين غلا:"تتطالع فطامي"شخصين ونحن ولا حد " تغمز لمثايل" أمنوه هذيل مثايل: فلاح أخوي وسلطوون بعد منوه غلا: أشوف أشوف بطلي محادثة مع فلاح مثايل: "تتطالع بنص عين" شمعنى غلا: ابا اشوف شو محطي من الصور مثايل: محطي نادي الوصل "بطلت محادثة معاه بس ما كتبت له شي" غلا: أأه ع الأصفر عنده ذوق الريال فطاامي: شو تبينه هاا أطول عنج جنج قرد متعلق بشيره "شجره " هههههه غلا عصبت و علاية تخيلت شكل غلا وهيه متعلقه برقبه فلااح وأكييييد ضحكت علايه: هههههههههههههههههههه مثايل خلتهم ودشت بعالم ثاني وقعدت تكلم سلطان أخوها مثايل : سلطااااااااااااااااااااااااان دقيقه دقيقتين محد رد وطرشت له تنبيه طبعاً سلطان دااش المسن من فونه الجلكسي . . سلطان قاعد بالمستشفى بعد ما دخلو مهره الغرفه يكشفون عليها ومن نص ساعه محد ياااه . . سلطان: هلا مثايل أنتي وين بالبيت مثايل: نووب انا بالسكووول سلطان: أيواا ياحييج مثايل: عند مهره سلطان: هيه مثايل: شحالها سلطان: تعبانة وطاحت عليه ووديتها المستشفى مثايل:"شههقت" أمبيييييييييييه غلا:شوفيج مثايل:"حست ع عمرها" ماشي ماشي وكملت رمستها ويا سلطان مثايل: سلطوون بلاها مهره سلطان: مادري مثايل: زين شووف طمني عليها سلطان: زين وين سايرة مثايل: عندي ربيعاتي عقب بكلمك يوم برد البيت سلطان: بتريااج محتااج لج مثايل: من عيووني . . . غلا: شفيه سلطان مثايل: ولاشي علايه: خليها ع راحتها غلا: سكتي انتي قاهرتني مع تخيلاتج يبالج صج فلعه ع راسج فطاامي : صادقهه ولا شرايج هياا هيا:مادري . . سكووووب وأدري أنه ياا متاخر علايه: تخيلاتها واااسعه جداً اي شي تتخيله ولو كان يضحك تضحك من القلب شخصيتها حبووبة وما تعرف أتجامل وهذا هو اللي محبب ربعها فيها فطاامي: أكبر وحده من المجموعه وأعقلهم تحاول فيهم تخليهم يعقلون بس ماكوو فايده تصرفاتها كلها بعقل . . ع الفسحه غلا: أووووه ما خذيت فلوووس فطامي: عاادي بنتقاسم غلا: لا اليوم علي العزيمة علايه: قصدج ع حساب ابلة نوورة غلا: شدراج فطاامي: بلاج يا الفاصله .. تراج تقولي نسيتي تاخذي فلوس اكيد بتروحين لأمج تاخذين بيزاات غلا: هيييييييييييه والله نسيييييييييت علايه: صج فاصله غلا شافت مثايل قاعده ع طرف ومب معاهم عرفت انها تفكر بأخوها سلطان غلا: مثايل يلا قومي بنروح عند أمي ناخذ فلووس عقب بنشتري للربع من المقصف مثايل:"قامت" زين غلا: يلا كل وحده تقولي شو تباا علايه: ابا فلافل ووعصير كوتيل فطاامي: انا بس ابا عصير برتقال غلا: رجيم شوو فطامي: هههه غلا: ونتي هيوون هياا: لا مابا شي غلا: قولي لا تستحين هيا: مابي عندي فلوس مثايل: عشانج يديده بندلعج بس ترا عقب انتي بتعزمينا يلا قولي شو تبين ., . . بعد ما عزمو عليها طلبت . . غلا: ماماتي حبيبتي .. نبا بيزات أم غلا: ونتي كله تنسين فلوسج مثايل: ماماتي حبيبتي عشااني أم غلا: عشاانج بعطيكم غلا:"مسكت خصرها" ماما تحبين مثووول أكثر مني أم غلا:"تطلع بوكها" عن الاستهبال .. أحبكم كلكمم نفس بعض غلا: عازمين الربع نحن أم غلا: "طلعت لها 100 وعطتها" الباجي تردينه مثايل: ههههه أم غلا: ترا اليوم بتطلعون من وقت مثايل: انتي بتردينا أم غلا: لا ممنوع اطلع انا مثايل: خلاص بشووف حد من خواني أم غلا: زين وتعالي اتصلي "أتصلت مثايل لمحمد أخوها اللي توعد فيها لان أصلا ما يقدر يطلع من الدواام بس بيحاول" . . وراحوا اشتروا من المقصف ووو خبروا ربيعاتهم أن بيروحون من وقت . . . غلا: بنسير من وقت ترا فطاامي: منو بيوديني أووف يعني أرد بالباص غلا: تعالي معانا أخو مثوول بيودينا فطااامي: منوه فلاااج غلا: لا طبعاً علايه: حبيب القلب ما تبيكم تشوفونه غلا: هييـه مثايل: حبيبتي لا تتعلقين فيـه علايه: هيه لا تتعلقين فيه مثايل: لما انرد دشو المسن فطاامي: أخااف تكشتين فينا وما اتدشيين مثايل: لا بدش بدش . . . |
ناايس باارت و مااعندي تووقعاات و سمووحهه ... |
الساعة الآن 02:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir