منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أأحبك ويشهد ربي أأنك سأكـن قلبي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=101109)

at3btone_bhwakm 05-08-2009 11:02 PM

البـأرت الثاني


عند نهيـأن ومنصور ..


نهيـأن كـأن يـألس يشتغل ومنصور يـألس يرمس موظف ..


منصور : انا جم مره قـأيل لك ما اريد تأخير .. الحين السـأعه 11 والدوام يبدى السـأعه 9 انت ليش مـتأخر شو حجتك هـأي المره

الموظف : اأأ إإ أأ


منصور : انت مفصول من الشغل لمده أأسبوع ..


الموظف وهو يطالع الارض : ان شاء الله اسـتأز ..

ويظهر ..

منصور ينأفخ ويدعي : حسبي الله عليه ..

نهيـأن يضحك عليه : انت شـأقي نفسك على الفـأضي هيل ما ايهم الا العين الحمره على طول افصله بدال لاتعطيه محـأظرهـٍ ...


منصور : أأضحك انت شعليك ..


نهيـأن يغير الـسألفه : منصور اليووم بنسير المـارينـأ اوك ..


منصور ويطالع نهيـأن بعيونه الجتـأله : هــع هــع بدون لـأتقول انا مقرر اسـير .. بـأجر ويك اند بيكون شي غرـأشيب هنـأك

نهيـأن : لـأحول ولـأقوة الـا بـألله .. انت مـأتوب ماتخـأف على خوـأتك ..

منصور ماحب ينـأقشه في هذا الموضوع : بس صخ عني خلني اكمل شغلي

نهيـأن يهز رـأسه : برأيك

صوب ميثوه ..
الحصه السابعه


حصه الجغرأفيهـأ ...

ميثه يـألسه تسولف ويـأ ربيعتها سـلـأمه ..


ميثه بصوت خفيف : سـلـأمه مليت من الحصه شرأيج اقول بطني يعورني وانتي اونج بتوديني عند النيرس ..


سـلـأمه وهي شـأقه الحلج : من عنوني يـأعنوني

ميثه تضحك : انزين يالله ..

وفجـأه : اي اـــي أأه أأي مس لحقي عليه بطني يعورني حييييييل

المس : وش صـأر بج سـلـأمتج فديتج سيري عند النيرس

سـلـأمه : مس انا بوديها

المس : سيري فديتج تسوين خير ..


وظهرت سـلـأمه وميثه وهم نـأقعين ضحك ..


ميثه : هههههههههههههاي وحليلها المس صدقتني

سـلـامه : تدرين انا كنت بصدقج بصراحه تروعت عليج

ميثه : فديت روحج يـألله نتمشى ..

سـلـأمه : انزين

{{ على فكرهـ حصه بصف غير مب في صف ميثه }}

صوب فطوم والريمـ ..


الريــم : واأخيرأأ بنرد البيت ..

فطوم : هيه والله اليوم تعبت وايد ..

الريـم : مـألت علــيج من الله كله تسولفين ..

فطوم : أأسكتي يـألمصريه ..

الريـم : أأففف مب جنــه نهيـأن تأخر ..

فطوم : هييه والله ..

الريـم : عطيني رقمـه بدق له ..

{ فطوم ماعندها فون الريم عندهـأ }


فطوم : اوك هـأج 050 ×××××× ..

الريـم تسير بعيد عسب ترمس عدل ..

رنت نهيـأن :


نـأديتك بصوتي ولـأفـأد جريت لكـ كل التنـأهيد ..

حبـك ذبحني والـغلـأ زـأد يـأغأيب { ن } عن عيني بعيد ..

........... الـو ..


الريـم : الوين ..

نهيـأن : منووو ..!! {{ مـايعرف رقم الريـم }}

الريـم : يمدحون السـلـأم وربيه ..السـلأم عليكـم ..

نهياان وهو طفرأن : وعليكم السلام .. خير ..؟؟ نعــم ؟؟ شتبين انتي منو ؟؟

الريـم في خاطرهـأ {{ خيبه شفيه .. شكله مايرمس بنـأت في الفون مب شرى منصور ويـأ ويه }}

نهيــأن : اييه انتي ردي

الريـم : نهـيأن اانا الريم بـلـأك ..

نهيـأن : او السموحه بنت عمي ماعرفتج .. حسج غير في الفون ..

الريـم : هههههههه احلى ادري ..

نهيـأن في خـأطرره {{ فديت حسج وفديتج انا }} : انزين امري الشيخه شحقه داقه مب من عوايدج ..

الريـم : اممممممممم مب جنه نسيت تمر علينـأ ..

نهيـأن : لـأ لـأ مانسيت ولـأشي .. بس اليوم تأخرت شوي ..

الحين انا يـأي لكـم .. عشر دقـأيق وانا صوبـكم ..

الريـم : اها .. اوك يـألله فداعة الرحـمن

نهيـأن : فمان الله ..


... طوط طوط طوط

فطوم : ها وينه

الريـم : يـأي ..

وشوي الـأ نيـسأن أاسود يـأي لهـم من بعيد ..{{ سيـأرة نهيـأن }}

الريـم : هذوه وصـل ..

وقف نهيـأن .. وركبت الريم وفطوم ..

فطوم + الريم : السلـأم عليكم ..

منصور + نهيـأن : وعلـيكم السـلـأم ..


وعـم السكوت ..


في بيت ابو نهيـأن ..

توها ميثه حادره البيت ..

ميثه : مرحبـأ السأأع والعــيون وسـاأع ..

ام نهيان + ابو نهيان : مرحبتين ..


ميثه تسير وتسلم على ابوها من يومين مب جـأيفتنه كان في دبي ..

ميثه : تو مـأنور البيت بـأبـأتي ..

ابو نهيان : فديتج انا النور نورج ..

ميثه وتمثل انها مستحيه : أأحـيم أأحـيم من قدي ..

ام نهيان: فدييتج انا ..

ابو نهيان : يـألله فديتج سيري بدلي ثيأبج الحين اخوانج بيون ..

ميثه : ان شـأءلله ...

ولفت بتسير فوق ..

ولـأ ترجع ..

ميثه : اميه وينه زيود ؟

ام نهيان : رأقد فديتج ..

ميثه : اأهـأ اوكي ..

وسـأرت فوق ..

في السـيأره عند نهيـأن ..

الريـم محتشره تبأ رد بول : يـأخي مر الشيشه شوي بس والله شوي دخيييييييييلك نهيـأن

نهيـأن والنذأله في عيونه : مأأشي مـأشي رد بول مب زين يـأبنت جم مره قلـنـأ ..

الريــم بوزت وتخبل عليهـأ نهيـأن ..

نهيـأن ماحب يزعلهـأ : ريمـأني زعلتي


الريــم يألسه ترمس فطوم وطاف لنهيـأن ..


الريـم : فطوم تسمعين شي .. ؟؟

فطوم : هـأ شو ..؟ مـأ أأسمع شي ..

الريـم : لـأ جنه شي ذبـأبه هني ..

نهيـأن : أأسف الريم كنت اسولف وياج .. بس وربي مب زين الرد بول

الريـم : ماله داعي تعتذر و خلـأص هونت ما اريد رد بول

نهيـأن يدري انها تبا بس شـأله في خاطرهـأ .. وتم ضـأيج لـأنها زعلت


نهيـأن وصل اول شي قوم ريم ..

منصور ينش من الرقاد : أأففففففففف شو ها ريموه خليني راقد

الريـم وهي مضـأيجه منه : منصور قوم وصلنـأ البيت ..

نهيـأن + فطوم : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييه منصور نش

منصور : @_@ ولعنه بـلـأكـم ..

الريـم سـأرت داخل ..


نهيـأن : يـألله يأريـأل عذبتنا انزل تعبـأنين نبـأ نريح

فطوم : هييه يـألله سير

منصور : انزين انزيــن {{ وجـأن ينزل }}

وحرك نهيـأن صوب بيتهــم ..


في بيت ام منصور ..

حدر منصور البيت وجاف الريــم يـألسه على الدري .. ومحد في البيت


منصور : بـلـأج ريموه

الريـم وهي بعدنها مبوزهـ : مـــأأشي ..

منصور وهو عارف انه فيها شي : برأحتج .. بس وين اميه ؟

الريــم : شدراني ..

منصور : انزين بدلي ثيـأبج وسيري حطي لي غدى يوعاان ...

الريــم : ان شـأء الله

وصعدو فوق ربـأعه عسب يبدلون ثيـأبهـم ...


صوب بيت ام نهيـأن ..


نهيـأن توه وأأصل البيت ..

جان تسبقه فطوم وتنزل من السيـأره وعقبها نزل نهيـأـن

ودش الصـأله ..


نهيـأـن : السلام عليكـم وعلى طول صعد حجرته

ام نهيـأن ترمس فطوم : بـلأاه اخوج

فطوم وهي تثـأوب : ما ادري .. يالله السموحه فيه رقاد بسير ارقد

ام نهيـأن : سيري بس اول شي مري على ابوج حجرته توه يـاي..

فطووم : ان شأ ءالله .. وأفديت ابوييه وحشني

ام نهيـأن : سيري يالله

فطوم سـأرت ..

ادق البـأب على أأبوهـأ ..

دق دق دق دقدق دق ..

أأبو نهيـأن : فطيم فديت روحج احدري ..

فطوم : مرحبـأ ملـأين ولـأيسدن في ذمتيه الغـألين ..

وتسير فطوم تحظن أأبوهـأ وتيلس عداله ..

ابو نهيـأن : شحالج فطيم ؟ عساج الا بخير

فطوم : بخير بجوفتك وانت شحالج ابوي وتولهنـأ عليك حيل

أأبو نهيـأن : الحمدالله ..

فطوم : باباتي كيف عرفت اني انا الي عند الباب

ابو نهيان : عرفتج من دقتج ..

فطوم يلست عند ابوها شوي عقب سـأرت حجرتها ..

عند الريم ..


الريم يالسه تتغدى هي ومنصور ..

الريـم سـأكته ومنصور يهذرب

سكت شوي منصور عقب قال : انتي بـلـأج ؟؟

الريـم مستغربه من سؤاله : ؟؟؟ بـلاني مابلـأني شي ..

منصور : لـأ فيج شي من رديتي من الكليه وانتي مضايجه

الريـم : ولـأشي اتواقعت ويـأ ربيعتيه وشوي ضـأيجه

منصور : ماـألت عليهأ عندج الف غيرهـأ

الريـم : برايهـأ شو تريد بهـأ ..

شوي ويرن تلفون منصور ..

... : السـلـأم عليـكم اخوي

منصور : وعليكم السلام الشيخ

.. : اخوي انت منصور ولد سـألم ؟..

منصور : هيه اخوي رب مـأشر جي تسأل ..

.. : اخوي ابوك تعبان في المستشفى والوالده عطتني ادق لك ..

منصور وهو منصدم : اي مستشفى ؟؟

الريـم هني قلبهـأ انقبض ..

.. : مستشفى توأأم ...

منصور : مشكور اخوي

.. : فمان الله

منصور : فمـأن الكريم ..


الريــم تطالع منصور تتريأه يرمس .. منصور سـأكت بس يطالع تحت ..

الريــم : منصور شسـألفه ؟؟

منصور : ابوي تعبان وفي المستشفى ..

الريـم على طول نزلت دموعها ..

جان يقول منصور : سيري البسي عبـأتج ..

سـأرت الريم لبست عبـأتها ولبس منصور كندورته وسـأرو المستشفى ..

اول ماحدرو المستشفى سـأرو يسـألون عن أبوهـم وين

قـألو لهـم وين وسـأرو وهـم في الممر يسمعون صيـأح يقطع القلب

الريم عرفت انها امها فزادت بصياحها ..

وجان تيود كندورة منصور ..

منصور يطالعها ..

الريم ترمس بصوت متقطع : أأ ،ـ أأ إإ ببووووي بيمووت ... وتصييج بصوت عـألي

هني منصور حرج من رمستها وجان يصفعها

الريـم وبعدنهـأ تصيح : أأ إإ أأنت حيواان بدأأل لـأ تخفف عليه يـألس { وجان تسكت مارامت تكمل من كثر الصياح }

منصور : انا اسف ريماني بس رمستج مالها معنى ..جي ترمسين جذه الاعـمـأر بيد الله

الريـم تصيح .. : .......

منصور يحظن الريم ويقولهـأ : بس فديتج لـأزم تكوني قويه عسب امي تسكت وماتصيح ..

الريم تمسح دموعها : أأن شـأء الله ٍُ..

وجان تكمل طريجها ومنصور ..

وهـم في الدرب جافو امهـم يـألسه على الكرسي وتدعي ربها وتصيح ..

الريم سارت عند امها وحظنتها ..

ام منصور : الريم

الريم : عونج اميه

ام منصور : ابوج حيل تعبان وااا فدييته من لي من بعدهـ __{{ وجاان تشـأهق وتصيح }}

الريم ميودهـ عمرهـأ علشـأن لـأتصيح : اميه ادعي له واستغفري ربج .. هو شو صـأر به ..؟

ام منصور : انتي تدرين انه ابوج فيه القلب واليوم بعد مارجع من العزبه ماكل دواه ودخل يرقد انا سرت اطبخ الغدى يوم خلصت حدرت عليه الحجره جفته مب رايم يتنفس ولونه ازرق تروعت عليه مالقيت الاااشله المستشفى .. ويزاه الله الف خير سيف ريـال طيب سـأعدني ورمس الدخاتره وهو الي اتصل على منصور ..

الريم : الله يعطيه الصحه ..

منصور وأأقف بعييد عنهمـ ويصيح بصمت ما حب يبين لـاهله انه ضعيف ..

الريم يـأيه صوب منصور : منصور عطني فونك بدق لفطوم ..

منصور مب عـأرف كيف يرمس صوته بيبين انه كان يصيح .. فمد الفون لـريم .. والريم خذته وسـأرت صوب امها ..

الريم دقت على بيت فطوم ..:: ترن ترن ترن ترن ..الوووو

الريم : السـلأم عليـكمـ ..

زأيد : وأليـكم الثـلأأم {{ وعليكم السلام }}

الريم : شحالك زيودي ..؟؟

زايد : ذيييييين {{ زين }}

الريم : حبيبي منو يـألس عدالك ..؟؟

زايد : نهيـٍأن و ميسو {{ نهيـأن و ميثه }}

الريم : حبيبي عطني نهيـأن ..

نهيـأن : هلا هلا الريم

الريم : اهلين الشيخ

نهيـأن : بعدج زعلـأنه ..

الريم : مب وقته بس حبيت اقولك انه ابوي تعبان وفي المستشفى خبر اهلك ولو سمحت يب فطوم المستشفى ..


نهيـأن مب مستوعب شسـألفه ..: !!!!

الريم : نهيـأأأأأأأأن ..

نهيـأن : هلا هييه اوك خلاص برايج دقـايق ونكون عندكــم .. طوط طوط .. {{ حتى ما اتريا الريم تقول مع السلامه }}

الريم ماقالت شي عرفت انه منصدم ..


ام منصور : ها فديتج دقيتي على فطوم ..

الريم : هييه اميه شوي وبيون ..

ام منصور تصيح : الريم ماعرف كيف بنعيش بليـأ ابوج وهذا الدختور من مسـأعه يـأألس عنده ولـأ ظهر ..


الريم ماقـألت شي ..


ام منصور ردت تصيح وتشأهق ..

منصور جان اي صوب الريم وقـألهـأ : اكوهـ الدكتور ظهر ..

الريم : هييه سير صوبه اسـأله عن ابوي

منصور : انزين ايلسي انتي هني ..

منصور سـأر صوب الدكتور ..


التوقعات .. ::

شو بيصير في ابو منصور ؟؟

بيموت ولا بيعيش ؟

قايدة العيايز 05-10-2009 01:06 PM

اممممم ماعرف يمكن يموت بس انتي لا تموتينه حرااااااااام <<<<لااطلعين النذالة الحين بعدين خخخخ


وتسلمين على البارت ونتريا البارت الثاني

لاتطولين علينا حبوبه نترياج

قلب حاير 05-11-2009 01:39 AM

يسلموووووووووووووووو ع البارت

at3btone_bhwakm 05-11-2009 03:49 PM

منصور : السلام عليكم

الدكتور : وعليكم السلام


منصور : ها دكتور شخبـأره الوالد شو فيه من شو يشكي ..؟؟

الدكتور : اول شي انت شو تصير له

منصور : ولدهـ

الدكتور : حياك الشيخ .. بغيت اقولك انه ابوك مـأفيه الا العـأفيه بس شريـأن القلب عندهـ منسد ولـأزم تسون لهـ عمليه عسب يترتاح ويفتك من الادويه ..
ولـأزم يرتااح .. ويقدر يطلع اليوم ..


منصور : جزاك الله الف خير دكتور ريحتنا اللله يريحك .. بس متى نقدر نجوفه ..

الدكتور : هو الحين وأعي تقدرون تحدرون عليه

منصور : مشكوور

الدكتور يبتسم : فمـأن الله

منصور يسير صوب الريم وامه : الحمدالله اميه مافيه شي

ام منصور تمسح دموعها وتشكر ربها

الريم : نبـأ نجوفه

منصور : يـألله انزين ..

قبل لا يدخلون جان يوصلو قوم بيت ابو نهيـأن ..

ام نهيـأن تربع صوب ام منصور وتقولهـأ : هـأ فديتج شفيه ريلج شو صـأبه ...؟؟

ام منصور : مافيه الا العـأفيه فديتج خلنـأ نحدر عنده الحين

صوب الريم وفطوم

الريم تصيح وتقول : فطووم تخيلي ابوي كان بيروح عنا

فطوم وهي تصيح بعد : فديتج جي تفـأولين على ابووج .. كا جفتي انه بخير وعـأفيه تحمدي له بـألسـلأمه

شوي وجان اي صوبهـم نهيـأن

نهيـأن : مطولـأت ؟؟ {{ وهو قلبه معورنه عسب الريم تصيح }}

الريم وبعدها تصيح

فطوم تمسح دموعها وتقول : لـأ خلصنـأ يـألله الريم نحدر عند ابوج

الريم بصوت خفيف : يـألله

نهيـأن يزقر منصور الي يألس يشكر سيف الي دق له ..

منصور يروح صوب نهيـأن وهو مبتسم

نهيـان : وربي روعتني اختك يوم دقت

منصور : انت تدري بهـم البنيـأت مخرفـأت ..

نهيـأن يضحك ويحط ايده على جفت منصور ويقوله : الحمدالله على سـلامت الوالد ويحدر هو ومنصور عند ابو منصور ..


همسه : ميثه عند زايد في البيت ماـايبـوها عسب تيلس عند نهيـأن ..


عند بو منصور ضحك وسوألف ..

منصور : تدري أأبويه اميه صـأحت صيـأح قطعت لي قلبي وربي لهـأي الدرجه تحبك ..

بو منصور : هييه عيل شو تتحرى .. ويغمز لـأم منصور

ام منصور مستحيه وتقول : اذا ماخفت عليك اخاف على منو

جاان يصفق منصور هوو ونهيـأن ..

جان تقول الريم : الله على الحب انا أأغـأأأأأأأر وبوزت

نهيـأن يقول في خاطرهـ {{ فدييت روحج انا .. انا احبببج }}

ابو منصور يقول : فديييييت بنتي انا ولهت عليج ..

جان تنش الريم من مكانها وسـأرت تيلس عند ابوها ..

شوي الـأ تقول ام نهيـأن بصوت عـألي :: وخيييييييييييبه تخيبني

ام منصور : بــلـأج شو صـأبج

ام نهيـان : ههههههههه مـأشي نسيت اخبر محمد انه نحن بنظهر ..

وجان ترمس بسسرعه الريم وتقول :: وانا وانا نسسسيت اخبر عمر ..

ابو منصور : عن شو تخبروهـم .. برأيهـم مب لـأزم جاني صـأحي متيلس ويـأكـم ماله حايه بعد تخبروهـم ..

ام منصور : لـأ فدييتك بنسوي لك عزيمهـ بـأجر عسب سـلـأمتك

ابو منصور يبتسم ويقول : سو الي بتسوهـ ..

فطووم من حدرت الحجره صـأخه ..

جان يقول نهيـأن : فطوم بلاج ؟

فطوم دمعت عينها وقـألت : نسسسسسسسسسيت لـأبي مفتوح وظهرت عنه الحين اكيد الهرمه ميثوه يـألسه عليه

منصور + نهيـأن + ابو منصور + الريم : ههههههههههههههه

ام نهيـأن : وش ذا بعد ..

فطوم : أأأهئ امييه الكمبيوتر ..

ام نهيـأن : هييه نفادهـ مانبيه

فطوم : وأأأأأأأأاااااااااااء انا ابييييييييه

ام منصور تضحك : ههههههههه فطوم فديتج لو صـأبه شي انا بشتري لج كممبتتوتر ثأني

هـني فطوم نقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

.. ام منصور : ويه بلاج تخبلتي ؟.. جي تضحكين ..


الريم تطالع فطوم وتقولهـأ : بس عاد جب جب ما ارضى على اميه

نهيـأن ومنصور مب رأيمين يسكتون يألسين يضحكون

ام منصور : الحمدالله والشكر ..

ام نهيـأن : هييه والله ..

شوي الا يرن فون الريم

الريم تطالع الرقم بستغرأب وكلهـم يتريونها ترد ...

ام منصور : ردي بلاج

الريم : مـأعرف الرقم .. !!!

نهيـأن داش عرض : عطيني انا برد ..

الريم : لـأ لـأ يمكن تكون ربيعتيه ..

نهيـأن : انزين ردي بس حطي سبيكر ..

منصور وهو يطالع الريم بنص عين : هييه يالله ردي

الريم : أأن شأء الله

.. : الو {{ صوت أأنووثي }}

الريم : يـأمرحبـأ السأع >> عرفتهـأ ..

.. : الريم بلاج حاطه سبيكر ..؟؟

الريم تشيل السبيكر وتظهر برع الحجره ..

ويلست ترمس ..

ونهيـأن في الحجره بيحترق يبـأ يعرف من هـأي الي داقه ..

ومنصور ماسوى سـألفه لحد جان ينسدح على الغنفه ويرقد ..

وفطوم يـألسه تحأتي لـأبهـأ ..

وأأم نهيـأن + ام منصور يسولفون ..

شوي وجان تحدر الريم

نهيـأن بسرعه : من هـأي

الريم استغربت من سؤاله وقـألت : ربيعتي

نهيـأن : ادري انها ربيعتج شو اسمها

الريم : انا ما احيدك رأعي هـاي الحركات .. وجان تضحك وبينت غمازاتهاا

نهيان في خاطره { فديت روحج اغـأر عليج }

نهيـأن : انتي وين وانا وين ..

الريم : هـأي ربيعتيه شيوم داقه لي من رقمها اليديد ..

نهيـأن : سلمي عليهـأ وجان يغمز لهـأ

الريم تطالعه بطرف عينها : وأأعلييه علييك مسرع ماحبيت حب من اول صوت ههههههههه

نهيـأن : هههههه ويا ويهج

فطوم : اييييييه انتو تسولفون وانا بموت من الخوف على لـأبي ..

نهيـأأن : هههههههه انتي تتحرين ميثوه يـأهل ترى هي فطينه وتعرف للـأب

فطوم : مايخصني مايخصني يالله ردني البيت

نهيـأن ماودهـ يروح عسب الريم هني ويرمس وقلبه مايطاوعه : انزين يالله بوديج .. =(

الريم : نهيان ..

نهيـأن : عونج

الريم : اممم ممكن توصلني بيتنا ابغي اشل جم غرض وعقب بسير بيتـكم

نهيـأن وهو شـأق الحلج : تامرين انتي يالله بنسير

وسلمو على الاهل وظهرو ..

في الدرب نهيـأن نزل الشيشه قبل لا ينزل

نهيـأن : لـأتنزلو

الريم + فطوم : اوووووك

فطوم : ريمان حبيبي

الريم : هلا عنوني

فطوم : ككككك مـاشي

الريم : مالت عليج تحريتج بتقولين شي

فطوم : هع هع وماقلت شي

الريم : بـأيخه

وجان يركب السيـأره نهيـأن ..

نهيأن : بـأكز

الريم + فطوم : ولكمز ههههه

نهيـأن يضحك وجان يعطي جيس لريم وجيس لفطوم

الريم : مشكور الشيخ

نهيـأن : الشيخ من رباج

فطوم : ثانكس نهيـأنو

نهيـأن : نهيـأنو في عينج ..

وجان تضحك فطوم تعرف انه مايحب حد يقوله نهيانو ..

الريم تفج الجيس وجان تضحك وقـألت : نهيأأأن بردها لك في الافرااح

نهيان في خاطره {{ جريب جريب }}

تدرون شو شأري لهـأ ..

شـأري لهـأ .. {{ 10 قواطي رد بول }}

وعقب وصلو بيت الريم نزلت الريم خذلت لهـأ ملـأبس وعبـأه مسكره وشيله لونهـأ أأحمـر ..

وعقب سـأرو بيت فطوم ..

فطوم تنزل بسرعه من السيـأره ..

الريم : هههههههه وحليلها متروعه على اللاب

نهيـأن : هييه مالت عليها

الريم جان تنزل من السيـأره ودشت داخل


الريم او ما دشت جان يربع زايد في حظنها

الريم :وااااااا فدييت روح زيودي انا وتبوسه

نهيان توه داش وجان يجوفها يالسه على الارض وتبوس زيود
جان يقول في خاطره { ليتني بدالك يالهرم }}

وقـأل : زيود تعـأل شأري لك ككاو > يغـأر هههه

زيود : مأثي ككاو اندك انت ذذاب {{ ماشي ككاو عندك انت جذأأب }}

نهيـأن والقهر بـأين على ويه : زول

الريم : ههههههههه احسن شو تبا فيه فدييته انا

نهيـأن : لـأتتفديينه بصفعج

الريم : وأأت ؟...

قبل لا يرد نهيان يسمعون زعييج فطوم ويربعون فوق في حجرتها ..

فطوم : مييييييثووه يالجلبه يالحيوااااااااااانه شو مسويه في اللاب

ميثه من كثر الخوف واقف عند زاويه من زوايه الغرفه

ميثه : والله ماااااااااسويت شي ماسويت شي مامسييته وربي

فطوم والشرأر يظهر من عيونها جان تعفد على ميثوه وتمط شعرها وتصفعها

والريم تبا تخوز فطوم عن ميثوه مب عـأرفه ونهيـأن وأقف يضحك

الريم جان تمسك فطوم من جتفها وتسحبها فطوم من القهر ردت بيدها على ورى وجان اتي على شفـأيف الريم وانطرت على طول انصب الدم على ايد الريم

نهيـأن شهق وريم صاااااحت وفطوم خازت عن ميثوه ..

وميثوه ربعت حجرتها ...

الريم تطالع فطوم وتقول : اأأهئ أأهئ يالخاااااااااااام جوفي شو سويتي

فطوم وهي تعتذر : سوري سوووري فديتج ما اقصد

الريم : اظهري يالله وانت بعد يالبقره شو تتريا اظهر

نهيـأن : انا بقره

الريم بصرااااااااخ : بــــــــــــــــــرع

فطوم ونهيـأن ظهرو والريم قفلت البأب ..

عند نهيـأن وفطوم

نهيـأن : خيبه شو صابها

فطوم وهي ندمانه : الريم كله ولا شفـأيفها وويها وانا الغبيه طريت شـفأيفها

نهيـأن : مالت عليج .. وفي خاطره {{ فدييتج يـأريم }}

عند الريم حدرت الحجره تسبحت ولبست الملابس الي يـايبتها من بيتهـم

{{ تنوره لونهـأ اسود عليهـأ شخوط بلون الاحمر والقميص لوـنه احمر }}

وحطت قلوس احمر ومسكرأ واجحلت وشوي حطت على عنونها احمر وتعطرت ولفت شيلتها الي لونها احمر ..

وظهرت من الحجره ... او ماظهرت ٍسـأرت صوب حجرة ميثه عسب تهديها

الريم : دق دق دق

ميثه : ...........

الريم : الميث فديت روحج فجي البـأب ابغي ارمسج

ميثه بصوت شبه ينسمع : الريم فديتج انا راقده

الريم : هييه اسفه فديتج تحريتج يالسه تصيحي ..

ميثه: .........

الريم نزلت تحت وجافت فطوم يالسه تجوف التلفزون ونهيـأن وياها

نهيـأن ماشل عيونه عن الريم ويتفداها الف مره في خاطره

فطوم يت صوب الريم وحبت راسها قـألت لها سوري

الريم : عادي فديتج

فطوم تغمز لهـأ : شسـالفه كاشخه وين سـأيره

الريم : كاشخه لج فديتج

فطوم : احـــم احــم من قدي

نهيـأن : مالت عيل انا اقول

الريم : فطوم فديتج سيري يبي لي عصير

فطوم : من عنوني

الريم سـأرت يلست صوب نهيـأن عسب تجوف التلفزيون

الريم تجوف التلفزيون ونهيـأن يطالع الريم

الريم حست فقـألت : نهيـأن شل عيونك عني استحي جي

نهيـأن خلاص ماقدر أيود عمره وقـأل : فدييييييييييييييتج انا وفدييييت الي تستحي

الريييم احمرت من الخااطر وانصدمت في نفس الوقت وقـالت : اكييد تخبلت

نهيـأن ما حب انه يضيع هاي الفرصه وقـأل : الريم بصراحه انا احبج من يوم كنا صغـأر وسـأكت للحيين خلاص ما اقدر ايود عمري يـأبنت افهمي احبببببببببببببببببببببببببببج احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج مووووووووووووووووووت

الريم من المستحى سـأرت عند فطوم ..

ونهيـأن ذأأب من مستحاها ..


صوب الريم :.

الريم دااشه المطبخ وهي تربع .. وجان تدعـم البـأب جان تنقز فطوم وقـألت ..

خييييييييييبه شفيج يـأيه تربعين ماتجوفين البـأب ..

الريم بعده ويها يحرقها من المستحى ومب رأيمه تتنفس لـأنها يأيه تربع

فطوم : حووووووو شفيج

الريـم : سـلـامتج ماشي

فطوم : يـالله انزين خلصت العصير انسير نجوف التلفزيون

الريـم : اوك ..

فطوم : شلي عصيرج بروحج هـع

الريم تذكرت انه نهيـأن في الصـاله جان تقول : اممممممم فطوم فطوم شرأيج نيلس في الحديقه احســنٍ ..

فطوم : عـلى هوأأج ..


وسـأرو ييلسون في الحديقه ..


صوب نهيـأن يألس يجوف التلفزيون ..

جان تنزل ميثه من فوق

نهيـأن : هـأ عيل نزلتي لو انا منج جان ماظهرت من حجرتي شهر كامل

ميثه : والله انا ماسويت شي عسب ما ا ظهر من حجرتي

نهيـأن وعلـأمات التعجب فوق رأسه : كيف يعني ماسويتي شي

ميثه : انا ما مسيت لـأبهـأ والله العضيم هذا زيود الطفس جان ييلس عليه

نهيـأن نأقع ضحك : هههههههههههههههههههههههه وانتي الضحيه ..

ميثه وهي مضايجه منه : الحين هي لازم تعتذر مني وتحب رأسي .. بس زيود الهرم وين

نهيـأن : عااد انتي قلتي من يعتذر فطوووووووووم ما لقيتي غير فطوم .. هـاي لو جتلت ريلج مابتعتذر اهم شي كرامتها .. وااااااااااااااكككك .. زيود سـأر بيت اليرأن ..

ميثه : يعلك تضحك بلايـأ ضروس... -_-

نهيـأن : أأذلفي برع عاد انا عطيتج ويه زياده عن اللزوم

ميثه : انــــــــزين بس منو برع !

نهيـأن : الريم وفطوم

ميثه : اوكيك

نهيـأن : ههههاي اذلفي

ميثه ظهرت برع جافت الريم منسدحه على ريـل فطوم ويـألسأـت يسمعون اغأني من فون الريم ويسولفو جان تسير صوبهـم ..


فطووم تطالع ميثه بنص عين : نعــــــــــم شو تبين ..؟؟

ميثه : انا مو يـأيه اطر منج يايه اقول اني مب انا الي مخربه لـأبج هذا زيود

فطوم : اجذبي على غيري ..

ميثه : اوك اانا الحين صرت جذأأبه وجان تصيح وربعت الحجره

الريم تعـأتب فطوم : انتي بلـأج عليها هـأي اختج مايصير جي ترمسينها ..

فطوم بقهر : برأيهـأ تستأهل

صوب ميثه دشت البيت تربع ودموعها يسبقونها جان تدعم نيهـأن وطاحت على الارض تصييح

نهيـأن عوره قلبه على اخته وقـأل : فدييتج ميثأني بـلاج ؟؟

ميثه : .............. > تصيح

نهيـأن عرف انه فطوم قـألت لهـأ شي وقـأل بصوت دافي وحنون : ميثاني فديت روحج انتي وأثقه انج ماسويتي شي برأيها فطوم انا برأويها ..

ميثه : قـأألت انا جذأأأبه .. { درت تكمل صيأح }

نهيـأن : فديت روحج انتي مب جذأبه ولـأشي شرى ماقلت لج خلج وأثقه من عمرج وفطوم انا اراويها ويـالله سيري حجرتج فليل بوديج المول ..

ميثه أبتسمت وقالت : ان شأء الله .. وسـأرت فوق

نهيان ظهر برع وجاف الريم منسدحه على ريـل فطوم .. وقـأل في صوت خفيف {{ يـأويل حـالي }}

انتبهت الريم انه نهيـأن ظهر وأعتدلت يعني يلست عدل

نهيـأن يرمس فطوم : انتي جي تقولين لأختج جذابه ؟؟... انتي اكبر عنها المفرووض ترمسينها عدل ..

فطوم : افففففففف هب متفيجه لك انت وياها

نهيـأن : اسمعي انا كنت ناوي اشتري لج لـأب غيره لكـن انتي ماينفع وياج اسلوب الطيب عسب جي برأيج هب شـاري لج لـأب

الريـم : نهيـأنوو لـأتستعبط أأشتري لهـأ لـأب

نهيـأن : اصبري الريم خلهـأ ترد هي ليش ماتردين ..

فطوم : نهيان والله انا ما اقصد بس هي قهرتني جي تخلي زيود يلعب بـلأبي وربي الحين مايشتغل وفيه اشيأء مهمه ابيها .. اففف

نهيـأن : عنوني نشي اعتذري منها ومايصير خاطرج الا طيب اليوم بنسير المول واختأري لج لـأب من هناك

فطوم وهي شـأقه الحلج : صدق ؟...الللللللللله ونـأسه عيل ريمان بتسيري ويانا

الريـم : ههه بدون لـأتقولي ..

نهيـأن : يـألله فطوم سيري ...

الريـم : يــالله وشليني وياج ..

نهيـأن في خاطرهـ {{ بسم الله ماتبا تيلس وياي فديتها اكيد مستحيه مني }}

فطوم : تعـألي ..

وسـأرو فوق .. دقو البـأب على ميثه وفتحت لهـم البـأب وعنونها مستوين حمر من كثر الصيـأح

فطوم حظنت ميثه وقـألت : ميثو فديتج انا اسسفه ما اقصد بس كنت منقهره

ميثه : أأ أأ إإ فطووم والله أأأ أأأ نأأ ما سويت شي في اللـأب ..{{ مب رأيمه ترمس من الصيـأح }}

فطوم : اوووش فديتج مب لازم تقولي ..

ميثه : أأبتسمت ومسحت دموعها ..

الريــم : يـألله على الفلم الهنـدي الي سويتوهـ ..

فطووم + ميثه : هههههههههههه

الريم : مالت عليـكم ما مننكم فـأيدهـ أأصبرو بسير ادق لعمر اخوي

وسـأرت الريم الحديقه وماكان فيها حد ..

اتصلت لعـمر ..

الريـم : مرحبـأ السأع والعـيون وسـأع ..

عمر : مرحبتين الريم

الريـم : شحالك حبي ؟

عمر : بخير فديتج ومن صوبج وشخبـأر الاهل .. ؟

الريــم : بخير امره ما اشكي بأس .. الاهل بخير ويسلمون عليك ويقولون لك متى بترد البـلأد .. هــع

عمر : هههههه يالمصقوعه {{ يعني مينونه }} والله باجر بنرد ..

الريم : فديييييييييييييييييييت روحك وقلبـك وعيونك انا ..

هني نهيـأن حدر الحديقه وسمعها يوم تقول جي ..

وحررج تحرها ترمس واحد .. بس يلس يسمعها يوم ترمس

عمر : يـأحافظ عليـج بــلاج اليوم تتفدين ؟..

الريـم : فديتك اناا ..

عمر : الريم بلاج ترى سلامه تغار .. ههه

الريـم : اخوي حرام اتفداه

هـني نهيـأن أأبتسم ولـأم عمره عسب شك فيهـأ ..

عمر : ههههههههه لـأ مب حرام . .

الريـم : يالله عمر انا بسكر عنـك بس حبيت اطمـن عليك

عمر : اوك يالله سلمي على الأهـل فمأن الله

الريـم : الرب يرعـأك ..

طوط طوط طوط ..

at3btone_bhwakm 05-11-2009 03:50 PM

تسـلمون فديتكم على المرور لـأهنتو


الساعة الآن 05:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227