منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [رواية بلوك ودليت] ..~ عندما تعشق من لايعشق (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1005860)

مسكـ الغزالـ ~ 09-14-2012 01:49 PM

الـــــ3ــــــبارت




في ملبورن ..~
:
{ الصبح .. تمت روز يالسه في حجرتها عند الدريشه وتتذكر منصور يوم يقول لها ( روز ، انتي ملاك .. لا استطيع السيطرة على مشاعري عندما أراك .. ) ( يضحك منصور .. ألا تعرفين كيف تأكلين الأيس كريم هههه ؟؟ ) .. ( روز ، لا اعرف لماذا عندنا اتحدث معك .. احس بالارتياح ) وتصييييييييح .. ودقايق .. دق عليها منصور الباب .. ودش الحجره وشافها مكانها عند الدريشه .. سار لها .. ووقف عدالها .. }
منصور : مازلتي مستيقضه ؟
Are you sleeping?

روز : لا
no
منصور : أريد التحدث معك ؟
I want to talk with you?

روز : لا اريد التحدث معك ..
I don't want to talk with you.

منصور : هل تمزحين ؟
Are you kidding?

روز : لا اريد ان أراك .. إذهب ..
I don't want to see you .. Go away ..

منصور: حسنا كما تريدين
Well as you want.

[ سار عنها منصور وهي ردت تكمل صياح ..: لا .. لا يحس ]
he doesn't feel
he doesn't feel
he doesn't feel
:
[ وعقب ساعات .. سارت روز تلف وادور تبا تفكر بشي يخلي منصور يتم في ملبورن اكثر من اسبوع بس شو ؟؟ وهي تمشي بغفله .. دعمها راعي الدراجه.. يا عندها .. حب يتأكد اذا ياها شي والا لا .. حاول انه يوعيها .. فردت عليه بكلمه وحدة ((( شكرن ))) ..]
:
في الامارات ..
وعقب دوام الجامعه ..~
:
{ سارت حمده عند عليا بنت عمها في بيتهم .. ويلست تسولف وجيه .. وعقب طرت لها سالفه اربيعاتها وانهم تخلوو عنها وصارت تيلس ويا بنات غير .. }
عليا : صدق انهن ربيعات خرطي
حمده : وشو اقولج ياعليا .. صح اني لقيت شله حبوبه .. بس والله احس عمري غلط وياهم
عليا : انتي تحسين هالبنات اوكيه ؟
حمده : وايد
عليا : عيل ماعليج من السخيفات الي خلنج بروحج وسيري ويا هاييلا
حمده : وها الي بسويه ^_^ .. يلا حمد دق لي مليون مره ... اونه ما بيترياني اكثر
عليا : خليه يدخل
حمده : وراه مباراه عشان جيه يتحرقص
عليا : ههههههههههه مصيييبه
حمده : يلا بااااي
عليا : باااااي حبيبتي .. كل يوم زورينا لا تقطعين
حمده : ما اقطع .. جوفي حتى بنات عمج فطوم وعليا اسولف وياهن وانا فالكلاس هههه
عليا : لووووول ههههههه
حمده : هههه مع السلامه
عليا : في داعه الله ..
[ردت حمده البيت و عقب العشا حب مده تسهر على فلم .. يلست تتطالع فلم اكشن عن اولاد فالمدرسه وكل حركاتهم خبااال .. يلست تضحك عليهم بصوت خفيف .. عقب اعلى شوي .. عقب اعلى .. وجان يطلع لها اخوها .. بلاااج يالخسفه ؟؟
حمده : ماشي ماشي سير كمل رقادك
سعود : ايه الساعه 3 الحينه .. مابترقدين شو ؟
حمده : صبر .. ابا اشوف هالفلم
سعود : اووب ترتوب .. عيل بيلس اشوفه
حمده : قوم قوم .. مااحب حد يطالع ويايه فلم
سعود : عيل عنادن لج بشوفه .. ها ..
حمده : ههههههه انزين
سعود : هذا استرالي احينه ؟
حمده : هيه
سعود : هييييييي ..
{ فاصل اعلاني }
حمده : مسرع هالفواصل الاعلانيه
سعود : اقولج حمده ... ودي اسولف وياج شويه
حمده : سولف يلا الين ايي الفلم
سعود : انتي شو رايج بالعرس ؟
حمده تتطالعه بنظره : ليش هالسؤال ؟
سعود : آآآآآآ .. حمده .. الوالده كلمتج بموضوع العرس صح والا لا ؟
حمده : وانت شو يهمك ؟
سعود : ياحمده .. هاييل ناس واصلين .. عندهم شركات وخير ..
حمده : ونحن ما قاصر علينا شي ..
سعود : ادري ياحمده .. والحمدلله ع النعمه .. بس انا اقصد .. دام انه ريال والنعم فيه .. وابويه يعرفه مصلي ويخاف ربه .. والحينه هو يدرس في استراليا وبيرد قريب
حمده : اهااااا .. الحين عرفت ليش تسأل حضرتك .. تذكرته ها ؟
سعود : حمده .. انا ما اعرفه لهناك .. بس حمود يعرفه
حمده : افففففففف ... انا مابا اعرس ..{ خلص الفاصل الاعلاني } .. يلا بنكمل الفلم ولا تطريلي هالسالفه مره ثانيه ..
:
:
{{{ ملبورن ..
في المستشفى ..
{ ريكي وفكتور ولورا وانجيلا وجنفير وفيكتور .. كلهم ياين يشوفون روز .. ماعدا منصور .. مسكين محد خبره .. دق له فيكتور .. ورد عليه منصور ..
منصور : أين انتم
Where are you ?

فيكتور : نحن فالمشفى
in the hospital.

منصور : ماذا تفعلون ؟
what do you do there ?
فيكتور : انها روز
It's Rose

منصور : اي مشفى ؟
which hospital?


:
{ وصل منصور المستشفى .. ودش الغرفه .. وسلم على روز ويايب لها ورد ..وتحمد لها بالسلامه .... جان تفرهن له في ويهه .. }
روز : ما الذي جاء بك إلى هنا ؟ ألم اقل لك انني لا اريد ان أراك ؟
What brought you here? Did I not say to you I do not want to see you?

{ لبسها منصور وسار عنها من غير لا يرمس ولا كلمه ... ولحقوه فيكتور وريكي .. عشان يردونه بس ماطاع .. ولورا وجنفير وانجيلا يالسات يهزبن روز على هالحركه الي سوتها ..
جنفير : من تحسبين نفسك ؟
Who do you think yourself?
Why you told to him that?

روز : لا دخل لك
None of your business
جنفير : روز .. لست الوحيدة التي أحبت منصور
Rose .. You are not the only one that loved Mansour

روز : ماذا تقصدين ؟
What do you mean?

جنفير : أنا أيضا احببته .. ولكنه رفض هذا الحب .
I also loved it .. But he rejected the love

فكتور : إن ما تقوله جنفير صحيح .. منصور لايريد اقامة إي علاقه هنا .. يريد ان يرتبط فحسب
What she say is true .. Mansour doesn't want to set up a relationship here .. he wants to be associated only

لورا : لا يريد الحب ؟
Doesn't want to love?

فيكتور : هذا صحيح
that's right
لورا : اين ذهب ؟
mansour where ?

ريكي : لا نعرف الى اين ذهب
We do not know where he went

:
{ روز الي كاتمه صيحتها .. يالسه تلوم نفسها على الي سوته ..
[ اما منصور .. رد البيت عادي !! }
:

..في الامارات ..
الصبح .. في بيت بوحمد ..~
{ بوحمد وام حمد وحمد يالسين في الصاله ويسولفون .. }
ام حمد : وهو رد البلاد ؟
بوحمد : لا بعده .. يمكن الاسبوع الياي والا الاسبوع الي عقبه ..
ام حمد : هيه .. الله يرده بالسلامه
حمد : آآآآخ ودي اشوفه كيف صاير ..
ام حمد : طاعو .. ها ساير يدرس .. ياخذ الشهاده .. مب مسوي عمليه تجميل
بوحمد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمد : قفطتني .. خخخخ اقصد كيف صاير من عقب ما درس ويا الشقر
بوحمد : كله الا منصور .. مستحيل يرابع الشقر
حمد : هه عيل بنشوف
ام حمد : عنده ربيعات ؟؟؟؟
بوحمد : ولو عنده ما يضرن .. الا انجليزيات
حمد : استراليات وانت الصادق
بوحمد : وحتى الاستراليات ... ترا معروفين .. هذا عاد يوم يقولوا كباشه اتسراليه
ام حمد وحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
:
:
ردت حمده من الجامعه .. وعلى طووول : وين الغدى
بوحمد : بنتج ما تحاتي الا بطنها
ام حمد : هههههههه سلمي بالاول
حمده : يوعااانه .. السلام عليكم
الكل : وعليكم السلااام ..
حمد : اليوم يايه من وقت ..
حمده : هيه .. آخر كلاس طوفته .. طاف طاف .. والله ما اقدر اترياه الين العصر
حمد : وليش ما رتبتي جدولج
حمده : وانت ليش محتر ؟
بوحمد : يلا حطووا الغدى عيل
ام حمد : انتوا توااام ؟؟؟
حمد : اففففففففف القهر انها نفس اسمي بس حرف الهاء آخر شي
حمده : من قراده حظي
بوحمد وام حمد : ههههههه
:
[ عقب الغدى .. الكل راح يرتاح في حجرته ]
حمده وهي تسولف فالمسن : وااااو .. اليوووم ما خلينا شي ما سولفنا عنه
..: عن شو سولفتوا ؟
حمده : ما تم استاد ما تم مطعم .. الخ .. وبالاخير طرينا المكياج والصالونات
...: مكياج ؟
حمده : ههههههه كل شي نسولف عنه
..: والله انج حفله بلا عيع
..: كيك*
حمده : ههههههههه عيع اونه
..: ايوه طحت بين ايدينج الحين ههههه
حمده : ههههههههههه هيه عيل .. بضفيها للتنقيعات ..
..: ههههه بشتاق لج وايد
حمده : ليش ؟
..: لاني بسافر
حمده : هيه صح قلتلي ..
حمده : تروح وترد بالسلامه
..: انتي شو اسمج ؟
حمده : ههههههههههههههههههه جم مره اقولك مريم
..: مااعرف .. حاس انه اسمج غير .. بس يلا ...
حمده : هههههههه بعدك مصر .. [ عباله صدقت انه مايخرط عليه باسمه الصدقي هه ]
حمده : برب
...: تيت
:
[ اففففففففف مافيني اعطيه ويه اكثر .. بيتمادا شرات هذاك .. افففففففففف بسويله طاف .. عباله اني صدقت انه بيسافر ! برقد احسن لي ]
:
[ في الجهه الثانيه .. منصور رايق ع الآخر .. ولا هامتنه روز .. اساسا هو ما يبا يعطيها ويه اكثر من جيه .. حاس انه البنت من صدق متعلقه فيه .. ! .. الكل يحاول فيه .. بس خلاص .. الي في راسه بيسويه .. ]
:
:
الصبح في الجامعة ..~
في الكلاس ...
[ حمده يالسه تفكر .. ها ماصار لي فتر طويله وياه الا جم شهر مايوصلون سنه حتى مممممم والا ماادري .. ليش جيه يسولف ويايه ؟ احسه ممممممممم ماادري غريب اوقات .. مممممممم احس جنه عنده سالفه ويباني اعرفها بس يترياني اسأله .. اففففففففف مب فايجه له .. اساسا انا هالسوالف ما تمشي عليه ... مممممممممم بس ياني فضووول .. ابا اعرف السالفه .. اففففففففففففففف يوم بيرد بسأله ^_^ ]
روضه : حمده
حمده : ها ؟
روضه : حمده حليتي الواجب ؟
حمده : ياربييييييييييييي اي واجب بعد ؟
روضه : ياويلي منج ياحمده .. متى بتحلين مثل العالم ؟
حمده : الحين انتي منو طرالج الواجب ؟ المس قالت ؟
روضه : هييييييييي من الصبح يالسه اتقول
حمده : متى ؟ ما سمعتها
روضه : والله شكلج في عالم ثاني
حمده : لاااااا وياكم ... [ وصلها مسج ]
{ حمدوه .. وينج ؟}
حمده : { انا فالكلااااس .. عقب ساعه بخلص }
روضه : حمدوووه بعدين الفون
حمده : شي ظروري
[ يت المس وخذت الفون ]
حمده : مس واااااي وااااي ؟
[ افففففففففف كل مره تاخذه عني ..يلا الحمدلله اني طرشت المسج هههههه ارتاح ضميري ههههه .. اففففففففف بطلع من اهنيه وبسير عند البناااات .. احسني ابا اسووولف والله ملييييييييت يالسه اسولف ويا عقلي ما يصير ]
[ عقب الكلاس .. خذت حمده فونها وسارت الكانتين .. ]
حمده : هلاااا بنااات ... [ تسلم ع الكل ]
منال : اهلييييييييييييييييين ..
ريم : شو كان عليج ؟
حمده : افففففففففف كان علينا زفت
مهره : هههههههههههههههههه الزفت لازم من صباح الله خير
حمده : والحلو آخر الدوام هههههه
ريم : ههههههههه اقووول .. وين هند ؟
حمده : ماادري
مهره : مابتيي
حمده : ليش ؟
منال : ليش ؟
مهره : بتسير عند ابوها
حمده : عند ابوها ؟؟؟؟
منال : هيييييييييي ..
حمده : بلاه ابوها ؟
مهره : تعبان { مب لازم تعرف كل شي عن هند .. }
حمده : اهااا سلامته
منال : منو قال ؟
مهره : هي خبرتني [ ^_^" ]
حمده : ما تبون تاكلون شي ؟؟
[ يرن تيلفون منال .. ] : لا كلوو عني انا مابا
حمده : ليش ؟
منال : بعدييييييييين .. الوووووو .. هلاا ^_^ .. ممممممم كان عندي كلاس .. هيه .. الحمدلله .. وانت ؟؟ [ قامت منال ]
حمده : وين راحت ؟
ريم : ترمس اخوها انتي شلج يالملقووفه ؟ّ! هههههه
حمده : ههههه لقافه قلتيها هههه
[ مهره يالسه ع اللاب .. وترمس فطوم بنت عم حمده ] .. : ههههههههه هالبنت مب صاحيه
حمده : منوو ؟
مهره : وحدة ..
حمده : انزين منو ؟
مهره : حمده ^_^ .. هاي وحدة متعرفه عليها فالمسن ... !
حمده : اهااا
مهره وهي ترمس ريم : تقول انه بيرد
حمده : وين ؟ منو الي بيرد
ريم ومهره : هههههههههههه ملقوووفه ... ها الي تحبه هند بيرد
حمده : هاا ؟ !
ريم : هيه .. ^_^
حمده : واهما يحبون بعض صدق ؟
مهره : هيه بس لا اتييبين طاري جدام هند
حمده : ليش ؟
ريم : هند ما تحب احد يذكر لها هالطاري
حمده : اهااا ! [ حبيب هند بيرد وهذاك الي عندي فالمسن بيسافر .. الدنيا .. الناس تروح وترد وانا هالجامعه مب طايعه تخلص .. اففف الحمدلله انهم جم كورس ونخلص اففففف ]
ريم : وين تفكرين ؟
حمده : ههههههههههه اتخيلت شي ههههه
:
[ حمده بدت صدق تندمج ويا هالشله لو انه كلامهم مشفر بالنسبه لها .. بس حبوبين .. وللحين ما جافت منهم شي يضايج بها .. حاليا كل يوم تيلس وياهم تسولف وياهم اذا عندها بريك .. وحتى اذا عند البعض كلاسات .. لازم في شخص امبينهم فاضي .. شرا هذا اليوم .. الي تروح فيه حمده للجامعه .. ويكون عندها بريك .. وملانه ... راحت للكانتين .. دقت ع الكل محد رد طرشت لهم مسجات .. الكل تعذر .. كلااااساااات .. وصلت في نص القاعه .. ولقت هند بالصدفه .. ]
حمده ^_^ : هلااا
هند وهي تتطالع حمده : اهلين
حمده : غريبه يالسه بروحج
هند : مأبسنه
حمده : اهااا ... ههههههههه وليش عاد ؟
هند : مالي خلق احضر
حمده : ليش ؟
هند : يالسه افكر
حمده : بشو ؟
هند : افففففففففف .. بشي خاص
حمده : انزين شو هو ؟
هند وهي تتطالع حمده بنظره : خاص
حمده حست بالقفطه : اوووو هههههههههههه سوري .. لقااافه
هند : هههههه
[ حمده ارتاحت يوم ضحكت هند .. شويه ويرن تيلفون هند وترد ]
هند : هلا عمر .. صباح النور .. انا الحمدلله زينه ..
[ حمده وهي تفكر .. اهاااا عمر يعني .. ! وها الي خاشينه عني ؟؟ .. ^_^ " ]
هند : شووو ؟ عمر .. بلييز ... لو لقيته خبرني .. بلييز اعتمد عليك .. اوك .. يلا .. باااي ]
حمده : ها اخوج ؟
هند : لا ..
حمده بابتسامه عريضه : منووو عيل ؟
هند : واحد يشتغل في شركه ابويه
حمده : اهاااا .. وليش يدق لج ؟
هند : انا طلبت منه شي ..
حمده : على الطاري .. ابوج شخباره ؟ ان شاء الله احسن ؟
هند : ابويه ؟ زين ليش ؟
حمده : قالولي مريض
هند : ابويه انا مريض ؟
حمده : ابوج مب مريض ؟
هند : لا مب مريض
حمده : قالولي رحتي تزورين ابوج تعبان
هند : اهاااا . اكيد فهموا السالفه غلط .. انا امس ماداومت اصلا بس جيه مزاج
حمده : وليش يعني ؟ تبين تعيدين الكورس ؟
هند : عندي واسطه فديتج .. ما يحتاي اعيد .. وبعدين انا ما بقالي شي وبتخرج
حمده : واسطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : ما يحطولي ابسنات .. واذا حطوو .. اشلهم ..
[ حمده وهي تفكر .. اظاهر انه واحد يشتغل فالجامعه مسولها واسطه .. يمكن ..]
حمده : مممممممممممممممممم سويلي واسطه ابا اتخرج بسرعه وياج
هند : ههههههههههههه انتي درسي شرات العالم .. وبتخلصين ..
حمده : انتي جم عمرج ؟
هند : آآه .. انيت شتبين بعمري ؟
حمده : بس جيه .. سؤال
هند : لا تسألين .. انا اكبر منج
حمده : يحظج .. بتخلصيييييييييييييييييييييييين جامعه وبترقدين فالبيت
هند : ههههههههههه
[ من عقب السوالف ترد حمده للبيت .. عشان تكمل سوالفها فالبيت ..كالعادة ]
فالبيت ..~
سعود : ها حمدووونه
حمده : شو بلاك ؟
سعود : خييييييييبه معصبه
حمده : مب معصبه
سعود : ههههههههه ليش كله مالج خلق ؟
حمده : هههههههههههههههههههههه انا ؟
سعود : هيه انتي .. .كله مبوزه
حمده : هههههههههههه لا عادي .. بس شويه احس بصدااع
سعود : تبين بندول ؟
حمده : لا .. انا اصلا مابا اتعود عليه .. يوم اكون مصدعه خلااااص اخذ .. بس الحينه خفيف .. يعني عاادي ماله داعي ^_^
حمد : ها حمده .. شو الاخبار اليوم ؟
سعود : خلها مصدعه
حمد : خساره ما بنسمع السوالف اليوم ولا اخبار الدار
حمده : لااا ولا يهمك اقولك
سعود وحمد : ها ؟
حمده : اليوم سرت الجامعه من الصبح .. بررررررررررد .. دشيت الكلاس وعظامي تتراقص
سعود وحمد : هههههههههههههههههههههه
حمد لسعود : ما تعيش اذا ما تسولف .. تنسى الصداع واليهد عشان السوالف
سعود : ههههههههههههههه
حمده : هههههههههه اسولف لك بعد ههههههه
ام حمد : عشى يا عيااااال ...
سعود : يالوالد كل يوم هالعشى ؟ خبز وما ادري شو
بو حمد : شو تبون عشى عيل ؟
حمد : نبا شي يديد
بو حمد : دش المطبخ واطبخ
سعود وحمد : وحمده شو تسوي ؟
حمده : هااااااا انا تراااني بزي .. توني راده من الجامعه تعباااانه
سعود : تحججي خخخخخخخخخخخخخ
حمد : يالجذااابه .. من زمان يايه ...
بوحمد : صدقها الا قبل اذا المغرب يايه ..
حمده : هييييييييييييييي قبالة المغرب
سعود : لااا اليوم يايه 4
حمده : انت ليش محتر ؟؟ ههههه
ام حمده : لا تتضاربون .. تعالوا تعشوووا
الكل : يلااااا ههههه
سعود : حرم منصور !!
حمده : هاهاها .. جب بس جب
:

مسكـ الغزالـ ~ 09-14-2012 01:50 PM

الـــبــــــ4ـــــارت
الصبح .. ~
[ حمده فاااضيه ورايقه ... ناشه من الساعة 8 .. وما تعرف شو تسوي .. اليوم اجازه .. ممممم خلووني ارتب حجرتي ..
ام حمد وهي تتمشى فالبيت ... : ها حمده شو تسوين ؟
حمده : ارتب حجرتي
ام حمد : اخيرا ؟؟؟
حمده : هههههههههه فاضيه والا كنت بخلي البشكاره ترتبها ..
ام حمد : ههههههههه ادريبج .. ما بتسيرين ويانا عند قوم عمج ؟
حمده : عند منووو
ام حمد : عند عمج بو عبدالله
حمده : هيه هيه بسير عند عليووه
ام حمد : والحجره ؟
حمده : ميييييييييريييييييييييييييي نظفييييييييييييها
ام حمد : ههههههههه السوالف والطلعه ابدى ها ؟
حمده : هههههههههه اكييييييييييد ..
ام حمد : يلا عيل تلبسي .. ابوج عقب شويه بيي من الصناعيه
حمده : الحين ؟
ام حمد : الحين الساعة 9 ونص
حمده : ول .. انا من زماان يالسه ارتب الحجره ؟ تريقت نص ساعه وييت هنيه
ام حمد : هههههههههه وعاد ياليت رتبتي مثل الناس ههههه
حمده : هههههههه المهم اني رتبت ههههه
:
[ يا بوحمد وسارت ام حمده وحمده لبيت العم بوعبدالله .. وهناكي ..]
حمده : صبحكم الله بالخير
بوعبدالله : ياصباح الورد والياسمين .. حي الله اخوي وبنت اخوي .. حرمه اخوي شحالج ؟
بو حمد : الله يحيييييييك شحااالك ><
ام حمده : بخير الحمدلله ..
بوعبدالله : >< بخير وسهاله ومن صوبك ..
بوحمده : بخير وسهاله .. وشحال العيال ؟
ام حمده : يام عبدالله .. يام عبدالله
بوعبدالله : ام سيييييييف سارت توعي ولدها .. وراه دوام .. استريحي ام حمد .. الحين بتيي
ام حمد : بسير اجوفها ..
بوحمد : جيه بعده ع الشفتات ؟
بوعبدالله : هيه .. وعاد ها الي ما عنده شهاده غير الثنويه
بوحمد : خخخخ وعاد حد منهم يفهم ؟
حمده : عشان جيه عمي انا فالجامعه { غصب تسولف }
بوعبدالله : انتي الشاطره فيهم كلهم
بوحمد وحمده : هههههههههههههه
حمده : عيل وين عليووه ؟
بوعبدالله : فوق جنها .. ايلس بوحمد .. استريح
بوحمد : يلسنا .. الا عاد قلنا بنجوفكم من زمان ما شفناكم ياخوي
بوعبدالله : هيه والله .. مدارس ومشاغل ..
بوحمد : هيه والله الحين تقول حق الواحد نسير بيت عمك ما يبا
بوعبدالله : نعم .. الا كان المول حاضرين ..
بوحمد وبوعبدالله : هههههه
[ الكل يالس يسوولف .. ام حمد وام عبدالله المطبخ .. بوعبدالله وبوحمد فالحوش فارشين لهم حصير ويالسين .. حمده وعليا فوق فالصاله .. ]
حمده : خلينا نوعيه
عليا : اففففففف منه ما طاع .. امايه حاولت وياه وايد
حمده : خلينا نجرب هالمره .. احب اطفر بالناس ههههه
عليا : ههههههههه يلا ..
[ سارن حمده وعليا حجره عبدالله .. ]
حمده : عبوووود ... صباح الخير
عبدالله فتح عيونه شويه : هاااا .. صباح النور ..
عليا : اووووو اخيرا
عبدالله : شو تبين عليا ؟
عليا : اباك تنش
عبدالله : افففففففف خليني اكمل حلم
حمده : واذا ما خليتك ؟
عبدالله : مب بكيفج
حمده : ههههههههه خلاص بجب عليك ماي
عبدالله : لحظه .. [ فتح عيونه اكثر ] .. وانتي ليش 2 ؟؟؟
حمده وعليا : ههههههههههه لهالدرجه نفس الصوت ؟
عبدالله وهو ينتبه اكثر : اووووو حمده [ تغطى باللحاف ]
حمده وعليا : هههههههههههههههههه
عليا : استحيييييييييت ويا هالرااااس
عبدالله : طلعووو برع
حمده : هههههههه عادي عادي قووم يلا ... ما بنظهر من هنيه الا وانت قايم
عليا : هيييه مب طالعين ههههه
عبدالله : كح كح .. يلا يلا .. ماابا حد يجوفني وانا توني ناش ..
حمده : هههههههههههههه قوووم يلا ..
عليا : ههههههههههه استحيت من حمده هااا ؟؟؟ ... بنت عمك عادي قوووم يلا
عبدالله : لا ما استحيت .. بس طلعووو عقب شويه بنزل
حمده : بليييز عبود عشاني قوووم
عليا : عبالج بيقوم ؟ ما ينفع وياه
حمده : يلا عبدالله .. وراك دوااام يقولون ..
عبدالله : ها ؟ دوام ؟ [ قام بسرعه وع الحمام ]
حمده وعليا : ههههههههههههههههههههه
[ طلعن حمده وعليا برع .. وهم يمشن يسولفن .. وكله ضحك .. .. طلع عقب شويه عبدالله من الحمام .. وماسك في ايده الفوطه .. طلع راسه من الحمام .. يجيك اذا في حد فالحجره والا لا .. وعقب ما تأكد .. ظهر من الحمام ووقف جدام المرايه فالحجره .. وهو ينشف شعره .. : اوووه .. حمده كانت هنيه .. آآآه .. زين انها ما جافت ويهي المعفس وانا راقد .. آآه .. ماكنت ناوي انش لو ما يت خخخخ .. ها ؟ وليش يعني يوم يت ؟؟ اووو لا ما ظنتي حبيت خخخ بعيد بعيد .. خلني انشف شعري وانزل تحت .. ، خلص عبدالله ولبس وكشخ .. ونزل تحت .. ولقى حمده وعليا يالسات فالصاله ]
عبدالله : صباح الخير
حمده : صباح النور
عليا : اخيييييييييييييييرن
عبدالله : ليش ما وعيتوني من قبل ؟
عليا : ما تنش شو نسوي بك ؟
حمده : ههههههههه
عبدالله : ضحكه دايمه [ وهو يبتسم ]
حمده : وياك
عليا : طاااعووو ههههه يلا يلا رووح برع .. قوم عمي هناكي
عبدالله : وليش يالسين برع ؟
حمده : الجو وايد حلوو ^_^
عبدالله : عيل تعالوا برع .. [ طلع عبدالله وسلم على عمه وحرمة عمه ]
عليا : ما نبا
حمده : اوك ^_^
عليا : حمدوووه مابا اظهر برع
حمده : خلينا نتيلس وياهم .. ^_^
عليا : اووف يلا .. هههههههههههه
حمده : هههههههههه انزييين تعالي اخبرج ...
عليا : هيه كملي .. هاي هند منوو ؟
حمده : مااعرفتها عدل .. احسها غريبه
عليا : ههههههه شكلها جاسوسه
حمده : هههههههههههههههههه بالضبط ... تحسينها تاخذ الكلمات المهمه والباجي طاف .. وما ترد وايد هههههه
عليا : ههههههههههههههههههههه حلوووه
حمده : صج والله .. وما تحب تجاوب هههههه
عليا : ههههههههه انزين كملي ؟
حمده : وووو
[ حمده موتها والسوالف .. تهذرب عن كل شي .. ]
حمده : حتى سعود .. اففففففففف طفره
عليا : هههههه حراام عاد سعود وايد اوك
حمده : ياويلي منه افففف وهو وحمد
عليا : وشفيه بعد ؟؟
حمده : هذااا ما تعرفينه ثرج .. جدامكم جيه بس من وراكم بلاااوي هههه
[ تكمل حمده سوالفها عن الاهل .. وشويه والا ايي عبدالله ]
عبدالله : هاا ما خلصتو حش ؟
عليا : بعدنا
حمده : لا خلصنا هههههه
عليا : ههههه .. شو تبا ؟
عبدالله : بيروحون
حمده : والله ؟
عبدالله : هيه .. يلا .. عليا سيري ييبيلي غتره
عليا : صبر خلني اودع بنت عمي .
حمده : يلا عيل حبيبتي .. مع السلامه
عليا : مع السلامه فديتج ^_^
[ سارت حمده وهلها لبيتهم ... ]
:
في بيت بو منصور ..~
[ فارس ناوي يظهر .. ويدور امه ]
فارس : امااايه
ام منصور : هااا فارس شو بغيت
فارس : وينج ؟
ام منصور : فالصاله
فارس : انتي هنيه ؟
ام منصور : وين رايح ؟
فارس : بطلع .. ابا بيزات
ام منصور : وليش تبا بيزات ؟
فارس : بظهر تراني
ام منصور : انزين وين رايح ؟
فارس : برووح اتمشى
ام منصور : وين انزين
فارس : بتمشى بتمشى
ام منصور : عيل سير .مب لازم بيزات . الا بتتمشى
فارس : اووو هوووو
ام منصور : ههههههههههه قول تبا تسير المول يمكن اعطيك
فارس : ههههههههه كاشفتني ها هههه
ام منصور : اعرفك .. ويا منو بتسير ؟
فارس : ولد عمي
ام منصور : منو ؟ عبدالله ؟
فارس : شو عبدالله ماعنده ليسن كيف بروح ؟ بسير ويا ذياب
ام منصور : ذياب عاد ؟ ها اكبر منك
فارس : اميييييييييييييييييييييييييييييييييه .. بسير عاد عطيته كلمه
ام منصور : يارب صبرني .. انا جم مره قايله لك ما تسير وياه
فارس : الغااااليه .. عاد قلت بسير الحين لا تفشليني جدامه
ام منصور : لحووول .. ووين بتسيرون عاد ؟
فارس : المول
ام منصور : متى بترد ؟
فارس : عاد ما ادري الغاليه ... بدق لج جان اتأخرنا
ام منصور : جوووف هالمره بخليك تسير وياه . مره ثانيه لا
فارس : ان شاء الله .. عطيني بيزات الحين
ام منصور : اندوك هاي اميه في مخبايه
فارس : بسسسسسس ؟
ام منصور : لحوووول سير عند ابوك فالحجره واتفاهم وياه انا ماعندي هنيه بيزات ..
[ سار فارس فوق وخذ بيزات من عند ابوه عقب ما عطاه محاضره .. دق على ذياب ]
:
في بيت بوذياب ..~
[ ذياب يتجهز للطلعه .. شويه والا فارس يدق له ]
ذياب : هلاا ولد العم
فارس : اهلين
ذياب : جاهز شو
فارس : اكيد .. يلا اخطف صوبي
ذياب : يلا دقايق وبكون عندك ..
فارس : يلا اتريااك لا اطول
ذياب : فالك طيب يالسبع [ تحفيييز ]
[ طلع ذياب من عقب ما خلص لبس وتكشيخ .. ومر على ولد عمه وطبعا هو متفق ويا ربعه يتلاقون في المول ..]
:
في بيت حمده ..~
[ ميثه يت البيت .. يلست عندهم من الظهر ... المغرب قررت انها تسير المول ]
حمده : وليش المول الحينه ؟
ميثه : ابا آخذ لي بدلات
حمده : وين بتروحين فيهم ان شاء الله ؟
ميثه :ههههههههههههه يالملقوووفه .. البسهم وين ما ابا .. وخاصه حق ريلي انتي شلج ؟
حمده : هههههه قووولي حق ريلج من الصبح هههه
ميثه : ههههههههههه بتروحين والا لا ؟
حمده : يلا طلعنا ..
[ سارت حمده المول ويا اختها .. شالنهم حمد ]
حمد : تراني بحطكم فالمول وبسير
حمده : احسن
ميثه : لالا خلك ويانا
حمد : شو احسن ها ؟؟ انا عندي شغل شويه
ميثه : وين بتسير
حمده : خليييه يسير .. مافينا .. ابا آخذ اغراض خاصه مافيني على لقافته
ميثه : هههههه سكتي فضحتينا ههههههه
حمد : خخخخ المهم يلا انزلوا ويوم تخلصون دقوا عليه
ميثه : اذا خلصت تعال لنا .. تونس تحوط ويانا
حمد : يصير خير .. بخلص هالشغلتين وبرد لكم
[ نزلن حمده وميثه ودشن المول ... وبدت الهياته في المحلات ]
ميثه : خلينا نبدا بالملابس
حمده : لااا اول العبايه والشيل
ميثه : شووو عبايا الحين ؟
حمده : اوووهووو ابا حق الجامعه
ميثه : بعدين بعدين .. خلينا ندش هالمحل اول .. باخذ لي شويه ملابس
حمده : افففف يلا [ دشن المحل ]
ميثه : وانتي ليش مب متغشيه ؟
حمده : شو على راسج ؟؟؟ مال اول اتغشى
ميثه : يمه منج .. امشي
حمده : آآآه ... شو هالملابس ؟ وع
ميثه : هاييل مووضه ياقلبي
حمده : وااسعااات حيل
ميثه : احلى
حمده : شو احلى ... مافيهم حلااه اصلا لا لون ولا شكل
ميثه : ع اللبس احلى
حمده : ممممم كيفج .. انا بدور لي شي يناسبني ..
[ حمده وميثه يدورن ملابس .. ملتهيات حيل ... وعلى الطرف الثاني .. ذياب وربعه يقردنون بنات ]
محمد : حي الله القمر
حمده : نعم ؟
محمد : شحالج ؟
حمده : شتبي ؟
محمد : آآآآ .. وين الدرب ابا اظهر من هنيه
حمده : استعلامات جدامك ؟
محمد : احم .. السموحه .. [ ظهر محمد بسرعه وسار صوب ذياب والشله ] ... والخيييبه ماشي مجال
ذياب : خخخخخخخ ليش ؟
محمد : ما سوت لي سالفه .. كااش فالويه
خالد : خخخخخخخخخخ اظاهر انك فاشل ههههه
محمد : عن الغلط هههه
راشد : تباني اسير لها واغسل شراعها
محمد : لالا يامعود
ذياب : ليش ؟ خايف على مشاعرها ؟
محمد : حلووووووه
ذياب والكل : ههههههههههه
محمد : اقولكم حلوووه
ذياب : هي صح عيبتنا عشان جذه نضحك
محمد : البنت حلووووه اقول
راشد : هااا ؟
خالد : شو ؟
ذياب : حلوه ؟
فارس : كح
ذياب : اقوم انا عيل واجوف سالفتها
الكل : لالا خل عنك
ذياب : ههههههههههههه تدروون اني اقدر اييب راسها
راشد : عن الخقه بس
خالد : خخخخخ اتحدااك
فارس : بترووح ذياب ؟
ذياب : اوكيك يا كيك .. هيه بروح يا فرووس ..
[ توه قام ذياب وساير صوب حمده واختها ..وخلاااص الثقه واصله .. شويه والا حمد يا عندهم قبله .. وعلى طووول ذياب رد للشله هههه ]
ذياب : الا اقول وين عمر ؟
الكل : وااااك كاااك كااااك خخخخخخ
ذياب : لا جد وين عمر ؟
خالد : هه .. جوووف صوب الكوفي ...
ذياب : يعللللللله .. كل يوم يالس وياها ! .. مايمل هالطمطمه لو بداله من اول يوم اسويلها طااااف
راشد : انت ما تفهم بالحب ياريااااال
[ عمر يالس ويا هند في الكوفي ..~ ]
عمر : بلاج هند ساكته اليوم ؟ .. تبين اطلب لج حلاوه .. تشيز كيك .. موكا ؟
هند : نووو ... ثانكس
عمر : بشو تفكرين
هند : لو رد منصور بيعرفني ؟
عمر : ولييييييييه انتي بعدج تفكرين فيه ؟
هند : ما اقدر انساه
عمر : ما ادري وش الي عايبنج فيه
هند : وايد حليو
عمر : انا احلى
هند : نووو .. هو احلى واسلوبه جنااااااااان
عمر : انتوا البناااات اتحبون الريايل الوسيمين قلنا نخفف اللحيه ونصير شرات مهند مايخالف .. الحين شو تبون بعد ؟
هند : رومنسيه .. وحس راقي .. ها الي يتميز فيه منصور
عمر : وانا ما اتميز به ؟
هند : عمر .. بلييز لا تفهمني غلط ..
عمر : هند .. منصور اكيد نساج .. حطي هالشي في بالج عدل .. لا تتوهمين ع الفاضي .. اترخص انا
[ قام عمر .. وسار عند قوم ذياب ]
راشد : هلا هلا
عمر : مرااحب بالشبيبه
ذياب : حياااك
خالد : ها ليش رديت ؟
عمر : افففففففففف .. بناات ما ينعطون ويه
ذياب : قلت لك شوتبا فيها .. قلت احبها
عمر : ذياب لا تتمصخر
خالد وراشد وذياب : ههههههههههه
فارس : انت تحب ؟؟؟
عمر : لا فارس .. متعرف عليها بس
فارس : كيف تتعرفون على بنات ؟
عمر : جوف مب اي بنت تتعرف عليها .. لازم تختار عدل وتتأكد من شخصيه البنت واذا تحب غيرك .. لا تفكر فيها خير شر .. اسأل مجرب !
فارس : هااا [ دق له ابوه ] .. ها الوالد ؟ اوووووو مامدالي .... ها ؟ انزييييييين باجر مب الحين ... وين ؟ ياااااااالله .. والله الشباب كلهم متجمعين هنيه .. ممممم لا فالموول .. خلاص ترتوب .. يلا اترياك .. باي ..
ذياب : ها شو يبا عمي ؟
فارس : يعني شو يبا .. يباني اسير وياه .. ناخذ فرش وخرابيط حق حجره منصور .. وشويه حلويات وخرابيط ثانيه !
ذياب : خخخخ اظاهر ابوك ماعنده غيرك خخخخ
فارس : باجر بيكون عنده غيري خخخ وبحوط انا وياكم عقب خخخخ
[ سار فارس ويا ابوه وخذوا الاغراض الي يبونها .. هند سارت لبيتها .. وذياب والشله ساروو المزرعه يكملون سهرتهم .. ... اما حمده وميثه .. لفن المول كله .. وخذن شويه اغراض .. وردن بهن البيت ]
ميثه : حمده .. منو ها الي يا صوبج ؟
حمده : ها ؟
ميثه : سمعتيني
حمده : وااحد سخيف يبا يتعرف
ميثه : وشو قلتيله ؟
حمده : هزبته .. عطيته كاش فالويه
ميثه : ههههههههههههههه عاشت اختيه
حمده : هههههههه والله .. اونه هلا بالقمر .. قلت له نعم ؟!!! .. قلت لي شو فيج ؟ قلت له شو تبا ؟؟؟ جان يخاف ههههه قال لي وين الدرب ابا اظهر .. قلت له شوو استعلامات جدامك شو ؟ جان يقففففففففط هههههه ويظهر ههههههههههههههه
ميثه : ههههههههههههههههه الله يستر منج ههههههههه
حمده : ههههههههههههههه يلا ميثه .. انا برووح ارقد .. تصبحين على خير
ميثه : وانتي من اهله
[ سارت حمده ويا سعود ]
سعود : وين سارت هاي ؟
ميثه : بترقد
سعود : خطيبه منصور
ميثه : شو ؟
سعود : هيه .. خلاص خطبوها
ميثه : ههههههه والله ؟
سعود : مممم كلام بس خلها تعرس شو نباها فالبيت .. انتي وافتكينا منج باجي الثانيه خخخ
ميثه : هههههههههه يعلك .. ليش عاد ؟؟
سعود : نبا نعرس .. نبا ناخذ المكان حقنا خخخخ ما نبا دلع بنات خخخ
ميثه : ان شاء الله ههههههه
:
:
في ملبورن ..~
[ في البيت ... منصور كان يتسبح .. والكل يترياه يخلص سبوح ومتجهزين ، يبون يسيرون وياه المطار ويودعونه هناك .. طبعا منصور وهو يتسبح كان يطالع شكله في المنظره .. حس انه متغير وايد عن قبل .. ويفكر .. { يمكن لاني حالق غير ؟ .. لا لا .. يمكن مضعف زياده ؟ لابس جسمي حلو .. مرتب .. جيه قالت لي روز .. روز .؟ شدخل ؟ هاي مامنها فايده كله صدعه وبس .. } انسدح في البانيو .. وغمض عيونه .. وتم يفكر بروز .. { آآه يا روز حاس عمري مب قادر اواجهج .. كيف ممكن اقنعج ؟ ... آآخ يا روز شو سويتي فيني ؟ معقوله انا احبها ؟ .. لا شدخل .. انا شكلي شكل واحد يحب ؟ ... لا انا مب مال هالسوالف .. الحب يمشي في صوب .. وانا في صوب ثاني ..تكفيني محاولتي الفاشله ويا جنفير } فتح عيونه .. وقام يكمل سبوح .. ورد يفكر وهو يفرش اسنانه .. { اتم يالس هنيه وياهم واعمر وياهم ؟ والا ارد البلاد ؟ ماباجي شي عن موعد الطياره ولازم اقرر .. اووووف .. ابا ارد البلاد وابا ايلس وياهم .. بس ماعليه .. انا برد البلاد الحينه .. واذا مليت برد لهم .. } ... عقبها ظهر منصور من الحمام .. وهو لابس بنطلون .. دشت عليه جنفير . . ]
جنفير وهي تحضنه : آه .. أنني آسفه ..
Ah .. I am sorry ..

منصور : لابأس ... ماذا تريدين ؟
Don't worry ... What do you want?

جنفير : أريد ان اعطيك هذا
I want to give you this

منصور وهو يطالع الي بين ايدين جنفير ( قلاده فيها صورة جنفير ويا منصور }
منصور : هذا لي ؟
This for me?
جنفير : أجل ..
yes
منصور : هذا يناسب الفتيات .. لا يناسبني
This suits the girls .. Doesn't suit me

جنفير : أرجوك احتفظ به
Please keep it

منصور وهو ياخذ القلاده : حسناً .. شكراً
Well .. Thank you

جنفير وهو مبتسمه : ^_^ سأنتظرك دوماً
I will wait for you come.. always

منصور : سأحاول
I will try

جنفير : هههههههه
منصور : هههههههههههههه
جنفير : هيا ارتدي قميصك .. سأساعدك ..
Come on .. Wear your shirt .. I'll help you ..

منصور : شكراً شكراً .. سأرتديه وحدي
Thank you thank you .. I will wear it by myself

جنفير : دعني افعل هذا من فضلك >> ياويلك منها اذا ما لبيت لها
Let me do this, please

منصور وهو يطالع فوق : اوك >>شعليييييييييييييك
Ok
:

مسكـ الغزالـ ~ 09-14-2012 02:00 PM

البــــــــــ5ــــــــــارت
:
في بيت ذياب ..~
:
{ بوذياب سار يوعي ولده من الرقاد .. }
بوذياب : ياصبي .. قم بسك ارقااد ..
ذياب : يابووووووووووووووي خلني برقد
بوذياب : ولد عمك اليوم بيي شو قلنالك امس ؟
ذياب : مب الحين بيي .. هو اصلا ما ظهر مناك
بوذياب : المهم قوم استعد .. عشان اتييبه من المطار
ذياب : يابوي انا سألته وقال لي بيي على صلاة العصر يمكن
بوذياب : هيه على كيفه الطياره بييبها ع الصلاه بعد
ذياب : لحوووول .. هم قالوله
بوذياب : قوم قوم اغسل ويهك .. { سار يبطل الدريشه } .. ريحة حجرتك خايسه .. قوم يلا .. عفنت وانت راقد
ذياب : انزين انزين
:
:
في ملبورن ..~
الكل سار ويا منصور المطار .. وودعه ..
جنفير : اعتني بنفسك جيداً ( وتحضنه )
Take care of yourself well

منصور : سأفعل
I will do

لورا : لا تنسى ... راسلنا ( وتحضنه )
Do not forget ... write to us

منصور : حسناً
well
{ على جميع المسافرين إلى دبي التوجه الى البوابه رقم .. }
All travelers to Dubai to go to gate number

فيكتور وهو يدق منصور بكتف : هي يا رجل .. كن قوياً دائما ( ويحضنه )
Oh man .. Be strong always
منصور : هههه ثق بي
Trust me

انجيلا : سأشتاق لك منصور ( وتحضنه )
Iwill miss you Mansour

منصور : اوه انجيلا .. وانا ايضا
Oh Angela .. me too

لورا : ساشتاق لك منصور
me too .. I will miss you Mansour

منصور : اوووو .. وانا بعد .. كنتي لي مثل الام تماما
Oh .. me too .. You're like my mother .. I will not forget you

لورا : انا اصغر من امك
I'm smaller than your mother
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
منصور : سأشتاق لكم كلكم ^_^
Ill miss all of you

فكتور : انا لا احتمل هذه اللحضات ( لف الصوب الثاني ومنصور يا الين عنده وحضنه )
I cann't bear these moments
ريكي : عد لزيارتنا منصور
Back to visit us Mansour

منصور : سأفعل بعد ان تخرجك
I will do after your graduation
ريكي : آآآ اظنك ستتأخر في العودة إذاً
Aaaa, Indeed, will be delayed in return if

الكل : هههههههههه
ريكي : ههههههههههههه
{ النداء الاخير }
منصور : سأشتاق لكم .. ولا تنسوا ان تبلغوا روز تحياتي إلى اللقاء ( لف منصور عنهم وتوه بيتحرك ..}

Miss you .. And do not forget to tell Rose Regards .. Bye


روز : منصووووور
:
[ رد منصور ولف صوبها ... وسارت تحضنه .. ]
روز : سأشتاق لك ..
Iwill miss you Mansour
منصور ( وهو يحضنها ) : وانا ايضا ..
me too
روز : سامحني
Forgive me

منصور : ^_^
روز : يوجد تذكار لك في الحقيبه
There is a gift for you in the bag

منصور : اشكرك ^_^
thanks
روز : احبك
I love you
منصور : وانا ايضاً
me too
روز : اتصل بي
Call me
منصور : سأفعل إلى اللقاء
I will do .. Bye
الكل : إلى القاء
Bye
:
:
في بيت حمده ..
:
ام حمد وهي توعي بنتها الصبح ..
ام حمد : قومي يلا يابنتي .. بتتأخرين عن الجامعه
حمده : اووووه .. يلا الحينه بقوم ...
ام حمد : يلا يا بنيتي قومي ..
حمده ماقامت الا يوم وصلها مسج ..
{ اتصالات .. }
حمده : سخااافه ... حسبت شي .. آآخ .. بسير ابدل بسرعه عن اتأخر ع الجامعة ..
:
وفي الجامعه .. في البريك ..~
[ حمده ومهره وريم يالسات في الكانتين تحت ..]
منال : هااااااااااااااااااااااي بنااات
الكل : هايين ..
منال : وين هند ؟
مهره : هكيه فووق ..
منال : شو تسوي فوق ؟
ريم : اليوم بيي
حمده : منو ؟
مهره : حبيب القلب
حمده : هاا ؟؟ .. انزين ليش يالسه بروحها فوق ؟
ريم : اكيد تحاتي .. حمده بلا فضووول ..
حمده : شسوي .. والله ابا اسوولف ! هههه
مهره : هههههههه سولفي انزين ..
[ حمده بالضبط ... تعودت على هالشله الي تعرفهم بشكل سطحي .. تكمل يومها عادي .. كلاسات وغيرهم .. ]
:
[ منصور الي كان يودع ربعه فالمطار .. سافر عنهم .. ورد بلاده .. رد لاهله وديرته ..وع العصر .. سار ذياب المطار ويا ابوه وعمه بومنصور وفارس واستقبلوا منصور فالمطار ... ]
بوذياب : ياخوك ماتشوفه ؟
بو منصور : شدراني ياخوك .. كل الي يو اجانب والكل لابس بنطلون وقميص انا الحينه شقايل بعرفه
بوذياب : صدقك .. بعد هاي مشكله ..
ذياب : عمي شوف هذا الي لابس جنز ازرق وفانيله بيضا ؟
بومنصور : وينه ؟
ذياب : هكوه ها .. هناكي ... مب ها منصور ؟
بو منصور : هيه هو ..
بوذياب : هيه هيه هذا منصور ازقره ...
ذياب : منصوووووووووور نحن هنيه يا منصووووووووووووور
منصور من بعيد : هلاااااا ..
:
[ اجتمع منصور بهله و ظهروا من المطار وسيييييده على بيت بومنصور ]
:
وفي بيت بو منصور ..~
{ الكل كان يتريا ردت منصور من السفر .. ويحاتونه .. وصل منصور البيت .. }
بومنصور : حي الله ولدي ..
منصور :الله يحيييييييك
{يت ام منصور وسارت تحضن ولدها } ..
ام منصور : هلا بولدي .. " وتحضنه "
منصور : هلا بامايه هلا بحبيبتي .. شحالج ؟
ام منصور وهي تصيح : بخير بشوفتك يالغالي ..
منصور : ليش تصيحين ؟
ام منصور : مااصيح
فارس وهو يضحك : ها دموع الفرح ياخووك .. هههههه ( وسار يسلم على اخوه منصور )
منصور : قبل شويه مسلم عليك فالمطار
فارس : ما تسد خخخخخ
منصور :هههههه ايواا . وشخبارك يا فارس ؟؟؟ شو سويت بغيابي ؟
بومنصور : اسكت لا تتخبر لعوزنا
فارس : شووف .. بدينا .. خلوو الريال توه واصل عقب نتفاهم على كل شي
الكل : ههههههههههههههههههههه
:
:
في بيت حمده ~
حمد وبو حمد وام حمد كانوا جاهزين ولابسين ..
حمده : على وين ؟
بوحمد : سايرين نشوف نسيبنا
حمده : ريل ميثه ؟
بوحمد : لالا ريل ميثه خلاص ولدنا .. نحن عاد بنشوف نسيبنا بومنصور وبنبارك له على تخرج ولده ويمكن بعد نبارك له على الخطبه
حمده : ابوووووووويه ...انا جم مره قايله لك مابا اعرس .. !
بوحمد : هههههههههههههه
ام حمد : ههههههه يمزح وياج ...
حمد : ههه خبله ... يلا نحن بنسير .. باااي
:
:
في بيت بومنصور .. ~
{ع العشى .. كل اهل منصور كانو موجودين .. عمومته وعيال عمومته والكل .. مسوين عزيمه بمناسبة ردت ولدهم بالسلامه وبمناسبه تخرجه .. }
يد منصور : ها يامنصور .. شو النفسيه ؟
منصور : ها ؟
يد منصور : مستعد للشغل والا لا ؟
الكل : لحوووووووووول توه راد هههههههههههههههههههههههه
منصور : اصبر عليه اسبوع ابا ارتاح يا يدي وعقبه انا تحت امرك
بومنصور : خله شهر يرتاح وعقبه يتعلم الشغل وغيره ..
بوعيسى : ههههههههه وين يشتغل ها هه خلوه يرقد اول ههه
بوحمد : ههههه صدق توه راد .. وين له شده ع الشغل ؟ َ هههه
يد منصور : ها يابوحمد .. شرايك نخلي الفرحه فرحتين ؟
بو حمد : شقايل ؟
يد منصور : الي خبري خبرك
بوحمد : هيييي ... يابومنصور .. انا ييت هنيه عشان ابارك لمنصور ولكم كلكم على نجاحه بس .. وغير جذه انا ما وعدتكم بشي .. وترا البنت صغيره وتبا تكمل دراستها .. وانا ما فتحت لها الموضوع للحين .. لاني قلت منصور بعده ما يشتغل يوم يشتغل يصير خير
يد منصور : وعشان جذا نحن نبا نشغله بسرعه .. شو قلت يا بوحمد ؟
بوحمد : ان شاء الله خير .. انا ما بعطيكم كلمه الحينه .. يمكن منصور ما يدري عن السالفه اصلا ههههههه
منصور : شو الوالد ؟
بومنصور : لالا تحاتي .. امرره ... خذ راحتك يابوحمد .. فكرووا ولا تستعيلون امره
منصور : مب فاهم شي !
ذياب : اظاااهر ناوين عليك
منصور :لا تقول !
ذياب : رحت فيها خخخخخخ
منصور : الله يستر
ذياب : الا ما قلت لنا ياولد العم .. شو استراليا ؟
منصور : والله زينه .. وحلوه ..
فارس : كنت ساكن في سيدني صح ؟
ذياب : اكيد
منصور : لالا .. سكنت في ملبورن
ذياب وفارس :شو ؟؟ وين هاي بعد ؟
منصور : ملبورن هاي عدال سيدني
فارس : وليش ماسكنت في سيدني ؟
منصور : ملبورن حلوه .. عسل .. احلى عن سيدني ..
ذياب : وجولد كوست كيف ؟
منصور : حلوه بعد .. احلى شي فيها يوم تركب الامواج
فارس وذياب : طااااااااااااااع منوه رمس
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمد : السموحه .. انشغلت بالفون ...
منصور : ولايهمك
ذياب : ترمس الحب هاااا خخخخ
حمد : خخخخ اوص اوص ههه
منصور : ههههههههههههههههههه لكم وحشه والله
:
:
[ عقب هاليمعه الحلوه .. سار منصور حجرته .. كل شي تغير .. اثاث غير .. فراش غير .. كل شي .. فتح الكبت .. ولقى فيها جم بدله مرتبه .. وجم كندوره وغتر ونعول .. : مممممممممم اظاهر كانوا مستعدين عدل لي هه ..! خلني ارتب شنطتي .. ، توه يبا يفتحها .. حس بخموول .. يبا يرقد .. : آآآآآآه هالفرااش مريييح ... شوي ..و جان يغفي .. ويرووح بسابع نوومه .. ]
:
[ اما حمده ... يالسه تسولف كالعاده ]
حمده : تدرين عواش
عواش : شو ؟
حمده : انا ماادري ليش كله سعود حاط عليه .. عرسي عرسي
عواش : ههههههههههه
حمده : صدق والله .. كله يقول عرسي عرسي .. حتى هاييج اليوم قلت له عرس انت
عواش : خليييييييييه مب لازم يعرس الحين تو الناس عليه
حمده : ذلني ذلني ... ههههههه قلت له كل واحد يتكلم عن نفسه هههههه
عواش : هههههههه انزين حمدوه ببند عنج الحينه
حمده : لييييييييييش ؟
عواش : بسير ارقد ورايه دوام
حمده : حتى انا ورايه دوام .. عاد الله والدوام ههههههههه
عواش : انتي اصلا وين والدوام وين ههههههههه تسجلين حضور بس هههه
حمده : هههههههه لا ما قلت لج هاج اليوم شو سويت هههه خبرتها فطوم .. اونه شو المس تشرح اوك ؟ وانا وييييييييييييييييين ههههههههههههههههه يالسه امسج هههههههههههههههه
[ تقاطعها عواش ] : انتي ماتبين تعرسين ؟
حمده : لا فديتج .. شو ابا اعرس ؟ مينونه ؟
عواش : بس انتي مب صغيره
حمده : بعدني ما خلصت جامعه هههههههههههههه
عواش : انتي وافقي على منصور .. حتى لو مبدأيا
حمده : مابي مابي .. الا ما قلت لج .. هو امس رد
عواش : هااا ماتبيه ؟؟ وتعرفين انه رد !!
حمده : هاها .. اصلا قوم ابويه ساروو عندهم امس عشان جيه عرفت
عواش : علينااااا ؟؟؟ ههههههههه
[ تكمل حمده سوالفها اليوميه .. تدرون بعد .. لازم ما اطوف شي .. والي مادرى لازم يدري !! ]
:
الصبح ..
في الجامعه ..~
[ الكل عنده بريك .. حمده يالسه ويا مهره وريم ومنال وهند ]
منال : افففففففففففففففف هندوووه بشو تفكرين ؟
هند : آآآه يعني بشو ؟
منال : ولييييييييييه ..
هند : ^_^ رد امس .. خبرني عمر
مهره : هااا رد ؟
هند : هيه
منال : مبروووك .. الحمدلله على سلامته
حمده : الحمدلله على سلامته ^_^
هند : الله يسلمكم
منال : وكيف بتجوفينه ..
هند : عمر بيرتب كل شي ^_^
[ حمده وهي تفكر .. بلاه عمر الشغل كله عليه هههههه عبالها اني مافهمت انه هو الي تحبه هههههههه انا فاهمه هالحركات عدل هههه >> والله انتي الي ما تدرين عن شي ياحمده ]
:
في بيت بومنصور .. ~
[ الساعة 2 الظهر .. ينش منصور من رقاده .. طلع من حجرته .. سار صوب الصاله ]
منصور : يااهل البيت
فارس توه نازل من فوق .. :هااا هااا يا ماي برذر
منصور : ههه توك ناش ؟
فارس :لااااا .. يااااااااااا [ يتثاوب ] ابا ارقد
ام منصور : صبحك الله بالخير منصور
منصور وهو يسلم على امه ويحبها راسها :^_^ شخبارج الوالده ؟
ام منصور : بخير الحمدلله ..
بومنصور : ههههههه الحين الظهر .. تو النااااس
منصور : ما حسيت بالوقت هههه محد وعاني
ام منصور : برايه خله يرقد ..
منصور : هيه والله .. الحضن الدافي هههههه
فارس : يحظك .. خست ارقاد وانا كنت فالمدرسه ااففف .. مب عدل خخخ
الكل : ههههههههههههههه
بومنصور : يلا حطو ال غدى ..
:
:

مسكـ الغزالـ ~ 09-14-2012 02:01 PM

الــــــــــبـــــــ6ـــــــارت
الجامعة .. فالبريك ~ ..
[ حمده واربيعاتها يتمشن فالجامعه ]
هند : حمده ... انتي حلوه صدقيني .. بس انتي ما تظهرين جمالج
ريم : هييييه .. يعني لو مديتي هالكحله شويه .. وحطيتي شدو بسييييييط وشويه بودره وجلوس والله بتظهرين شحلاتج
حمده : قلت لكم مابا اتعدل .. اتسدني هالكحله ..
منال : ليش انزين ؟
حمده : قلت لكم الجامعة متروسه ريايل
ريم : اوووهوو .. ياحبيبتيه .. هاييل مب ريايل حي الله منيه والدرب.. هاييل كباار ويدرسونج .. 24 ساعة مجابلتنهم .. ومايشوفونج بنظره هالشباب المخبل .. هاييل يعبرونج بنتهم احينه .. والله انه ابويه اصغر منهم حتى ..
منال : يعني سوي الي تبينه .. محد بيقول شي ..
هند بخقه : وضبطي لنفسج استايل يديد ..
ريم : الحينه الواحد ما يبا الا وحدة تتكشخ وتتعدل ..
منال : صدقها .. وانتي لازم ما تخربين على عمرج ..
حمده : يعني ؟
ريم : تعدلي وتكشخي
هند : وعلى فكره .. نحن مانبا البنات يتكلمون عن بنت من شلتنا .. الا بالشي الزين ..
حمده : بس ..
ريم : شو بلاج حمده ؟ .. من متى صار لنا ونحن نقول لج ؟
حمده : ريم بليز .. انا ما احب حد يملي على الي اسويه
ريم : بس انتي هب ملاحظه .. انه كلنا قلنا نفس الرمسه ؟
حمده -_- : شورج جذه ؟
ريم : ها ؟
حمده : شورج لازم اتعدل ؟
ريم : هيه .. الا كان عاد انتي الله يهديج ماتبين هذا شي راجع لج
مهره : انا ودي اجوفج وانتي كاشخه ^_^
حمده : مممم .. بحاول .. ممم خلونا نسير من هالصوب .. ^^ حلو المكان هنيه
:
:
ردت حمده البيت ..~
دشت حجرتها .. وسيييييده .. هوووب ع الشبريه .. قبل لا تفصخ العباه وقبل كل شي .. حست انها تعبت اليوم .. قررت انها ترقد .. غضمت عيونها .. عشان تبدا بالحلم الي يريح البال .. غمضت عيونها عدل .. وبدت تتخيل .. (( شجر وورود وبستان اخضر .. وسما هاديه وشبه مغيمه وعلى آخر الطريق في قلعه وجدامها بنات.. اقتربت منهم .. شوي شوي .. تقدمت اكثر .. اتقربت من القلعه ... وصلت القلعه .. وفجأة .. ونياهاها ..." هاي عجوز " إلى اين ايتها القبيحه ؟ اتريدين زيارة قصر الملك هكذا ؟؟ ونياهاها .. سوف آكلك ونياهاها .. وسارت تركض وتركض .. وطاحت ع الارض .. وفتحت عيونها .. والا هي فالبيت ))
حمده : آآآآآآه بسم الله .. مب عيووز حشى .. خوفتني .. اعوذ بالله .. وييييي قالت عني قبيحه ؟؟؟ ! لالا .. ( قامت وسارت عند المرايه ووفقت جدامها وتمت تفكر .. ) : الحينه انا قبيحه ؟ اقصد شينه ؟ لا .. انا حلوه .. بس .. لو اتعدل شوي ... وشدو خفيف .. وجحله عدله .. وروووج بنكي .. بظهر ملكه جمال .. >> انغرت بعمرها خخ ..
حمده وهي تبطل الدروج : وين المجلات ؟ .. اففففف .. " وهي ادور " وينهم ؟ هذا وقتهم الحين ؟؟ ... " وهي تفتح الدرج الاخير .. " هكم .. لقيتهم .. { ظهرت المجلات ويلست تتطالع العارضات .. }
حمده : اوووووووف ملل
:
:
عند الربع ..~
:
[ خالد وعمر وراشد يالسين يقرضون ببعض .. ]
خالد : اذا انا خشمي صفارة حكم ... عيل شو اقول عن خشمك تقول برايه وااااااااااكككككككككككك
راشد : وين وين القلام بنبري خخخخ
عمر : هاها ... ايه رشود لا تضحك شوف شكلك تقول فزاعه
خالد : اذاا هو فزاعه فانت شو .؟؟؟ حمار مسطل وااككك
راشد : ههيااااااااااااااي هههههههههههههههه عليه خلوود
خالد : اعجبك
عمر : ايه يالبطه اسكت
خالد : ها يالضفدعه تبا ترمس
راشد : سمحنالك يلا
عمر : لا مابا ارمس صدعتوني
راشد : حلفنا عليك
خالد : ارجوك ارجوك اتوسل إليك.. اصلا السوالف ما تحلى الا اذا انت موجود.. انا مااروم اكل ولا ارقد الا يوم اسولف وياك وارتاح
راشد : الله واكبر
عمر : لحوول .. اخيييييييييه يهال ماينعطون ويه
خالد : ياريال ارحمنا يالبالغ .. يوم تكمل سن الرشد تعال رمسنا
عمر : ياخي اسكت اسكت تراك اذيتني .. ياهل ما تنعطى ويه
راشد : يالله يالله الحين اليهال يتفلسفون .. وين يوم تكبر عيل ما بنروم لك
عمر : رشود اسكت انطم محد قالك اشبك الخط ويانا
خالد : يلا يلا عمر ماسك الجو اونك قريض ها ؟ منو فاتح لك الحساب ؟
عمر : ابوي فاتح الحساب ليش تبا ترمس وياي ؟
خالد : ياخي سير تعلم اللغه العربيه وبعدين رمسنا
راشد : هيه والله تقول سيلانيه منتهيه صلاحيتها
خالد : اووه صدقك مشبهنه على بشكارة ييرانا واااككك هاييك الي شارده مب هي ؟
عمر : وين السيلانيه المنتهيه صلاحيتها ؟؟ اونك تشبهني بالسيلانيه .. ياخي شكلك هنديه محوله على كفاله هندي واااااق
خالد : ببغاء ما شاء الله واكككك واكككككك
[ يا ذياب .. ]
ذياب : خيييبه صوتكم واصل آخر الشارع .. شو عندكم ابا افهم
راشد : ما تعرف هم بعد .. خالد وعمر لازم يقرضون ببعض
ذياب : فايجين .. اقول السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام
عمر : انا مابرد السلام امي قالت لا تتبطر وايد
خالد : حليله الشاطر .. الحين امه قالت له .. قبل شويه ابوه خخخ
راشد : فكنا عمور فكنا ملينا من سوالفك .. خيييييبه ولا مكينه تسحب هالكلام كله
خالد : والعثره مب حلج عليه .. قناة اف ام ..
ذياب : هدوا هدوا ..
عمر : مابهدي
خالد : هو يالس يقرض من الصبح
ذياب : حوووووه .. اسمعوني .. انا لاقي لكم صيده يديده
الكل : وينها ؟
ذياب : بنت عسل
عمر : حلوه ؟
ذياب : اقولك عسل
خالد : ينلحس ؟
ذياب : اسميك خايس بعد انته
الكل : وين ؟
ذياب : بقولكم وين .. بس توعدوني انكم اتييبونها لي ؟
الكل : وعد
ذياب : بس بشرط
خالد : شو ؟
ذياب : بظهر وياها اذا عيبتني
الكل : اوك
[ هاي حالتهم كل يوم يتواعدون ويطلعون للمول او غيره .. على امل انهم يتعرفون .. اغلب خططهم تكون فاشله .. بس البعض .. تكون ناجحه 99% .. ومايملوون بالمره ]
:
في بيت حمده ..~
[ حمده يالسه في حجرتها وملانه .. يالسه ع اللاب .. تستهبل على الخلق وتسولف ويا اربيعاتها .. ]
حمده : انزين فطوم ما قلت لج .. في بناااات عندنا رووعه
فطوم : انعجبتي فيهم ؟
حمده : واااي واااي .والا هاي صج فايجه .. كيف تتعدل من صباح الله خير ..
فطوم : ههههههههههه ليش ما تسوين نفسهم ؟
حمده : احاول .. بس يلا شوي شوي ههههه
[ يرن تيلفون حمده .. حمده ملت من هالرقم حبت تنهي السالفه ]
حمده : نعم ؟؟؟ خير ؟؟؟؟ في شي ؟؟؟
...: ليش معصبه ؟
حمده : اذا انت فاضي فانا لا
...: صبري انزين خلينا نتفاهل
[ طوط طوط ]
حمده : ناس فاضيه
[ تكمل حمده سوالفها ونشرت الاخبار اليوميه ]
:
في بيت بومنصور ..~
:
[ منصور يالس في حجرته .. يحاول يرتب اغراضه فالكبت .. امبينهم في هصندوق حاط في هدايا تذكاريه من ربعه .. ابتسم .. ودور لهم مكان عدل يحطهم فيه .. وحطهم فالكبت .. يتم امه تبا تساعده ]
ام منصور : ها منصور .. ترتب اغراضك ؟
منصور : هيه الغاليه
ام منصور : عطني برتب عنك
منصور : لا ما يحتاي يالغاليه
ام منصور : يالله يا ولديه .. من زمااان ما يلست وياك ^_^
منصور : ههههه آآآه اشتقت لج يالغاليه
ام منصور : فديتك والله .. شو كانت استراليا ؟
منصور : واايد حلوه
ام منصور : وربعك هناك ؟ شخبارهم ؟
منصور : ربعي ؟ بخييير وسهاله .. يسلمون عليج
ام منصور : الله يسلمهم من الشر .. الا منصور ..
منصور : ها ؟
ام منصور : عندي لك سالفه
منصور : آمري
ام منصور : شرايك بالعرس ؟
منصور : ها ؟
ام منصور : تفكر فيه ؟
منصور : يالغااااليه تو النااس .. ما مدالي من يتكم .. امررره تبيني افكر بالعرس ؟
ام منصور : ياولدي اباك تستقر .. ودي اجوف عيالك
منصور : ان شاء الله بتجوفينهم
ام منصور : تعرف منصور .. انا جفت بنيه عليها جماااال ,, من زمان وانا اتمنى انها تكون لك
منصور : ها ؟
ام منصور : وابوك خطبها لك
منصور : من دون لا تقولون لي ؟
ام منصور : هو كلام بس ..
منصور : وليش خطبتوها قبل لا تقولون لي ..؟
ام منصور : يدك مب منه ابوك
منصور : اوهوو .. وليش يدي يباني اخذها ؟
ام منصور : يدك بعد يباك تستقر
منصور : لووووول .. انا اصلا ما افكر بالعرس
ام منصور : البنت تدرس .. وما ردوا علينا بكلمه . تقدر تفكر .. وترد علينا خبر ..
منصور : كح .. ان شاء الله .. { من بدايتها زواج ؟! }
[ طلعت ام منصور عن ولدها ... منصور كمل ترتيب الاغراض .. ولا هامنه الموضوع اصلا .. عقب تذكر الشغل .. وانه هو مل من البيت وناوي يشتغل .. خبر ابوه وابوه وصاه يسير الشركه ويتفاهم ويا يده .. ]
:
:
الصبح ... ~
:
في الشركة ..~
[ يد منصور وهو يرمس ولد ولده ويعلمه الشغل .. ]
:
يد منصور : شوف ياولدي .. ترا ها فيصل بيعلمك كل شي .. واصلا شغلك ما فيه شي .. غير انك تقرا وتوقع اذا لقيت انه الكلام المكتوب شي واقعي ومابيخسرنا .. وقع
منصور : هيه يكون كل شي لصالحنا ..
:
في الطرف الثاني ..~
:
[حمده ناشه من صباح الله خير .. يلست تحاول تحط شدو بسيط .. وحطت جحال وبس .. وسارت الجامعه ... (وفي البريك ..)}
:
هند : حمدووه .. جحلتج حلوه اليوم والشدو احلى ^_^
حمده : والله ؟
ريم : اجوف .. انا اقول من الصبح حاسه انه فيج شي متغير .. بس حلوووو .. كل يوم سوي
حمده : هههههههه كل يوم عاد ؟؟؟ هههههههه
منال : ها بنااااااااااات .. سون لي مكان ... شحالكن ؟؟
الكل :بخيييييير ..
مهره : بخير ولكمووو
منال : اقول هنوود ..
هند : هلا ؟
منال : الاستاذ يبا حق البروجكت.. الخ
هند : نووو ما اقدر ..
منال : شو ما تقدرين ؟
هند : اعرف تبيني اساعدج ..
منال : هنووووده دخيييلج بس هالمره هههههه
هند : سوووري مااقدر .. ورايه التزامات .. اتريا موعد مهم !
منال : افففف شكلي بسويه بروحي !
{ دقايق ويت بنت حلوووه ..جنها سايره عرس ودلووعه }
... : هاااااي بنات ..
الكل : هايييييين
منال وهند وريم : ياهلا والله بالقاطعه
... ( بدلع ) : آآآآآنا ؟ ... حلاااام مب قاطعه .. بس اتغلى ههه
ريم : ياويلي عليج انا ..
منال : خبريني وينج هالايام
هند : ما تنشافين ياعفاااري
عفرا ( بدلع ) : آآآنا .. موجوووده والله . .الا هالبنت الي وياكم .. منهي ؟؟
حمده : انا حمده .. وانتي ؟
ريم : وانتي يالدبه كيف تقدرين تقطعينا وما تسألين
عفرا ( بدلع ) : آآآآآآآه الحب ماخذ لي وقتي وتفكيري لا تلوموني { ترن ترن } اوه .. ها الحب يدقلي.. عند اذنكم
ريم : ويييييييين تعالي تعالي ... رمسيه هنيه
مهره : هيه يلا رمسيه جدامنا
عفرا : لا لا عيب .. هاي سوالف كبار
منال : ومنكم نستفيد ههههههه
هند : رمسيه جدامنا
عفرا ( بدلع ) : هههه اوكييييييه .. ألووو .. هلا حياتووو .. هههه مامداااك عمري .. ههه فديتك .. والله قاعده مع البنات .. هههه لا شدعوى .. عادي ..
[ كانت عفرا ترمس وحمده تتطالعها ومستغربه .. اول مره تشوف بنت جدامها وترمس جذه .. العاده هالسوالف بس فالمسلسلات والافلام والقصص .. حتى مكياجها ولبسها .. والله شي حلو .. ودلع ع الآخر .. ]
عفرا وهي ترمس فالفون : ههههههههههه شدعوى .. اي اكيد احبك .. هههه تبي تقول لي شي ؟ .. اي البنات يمي .. هههه لحظه شوي ,, [ قامت عفرا ]
ريم ومنال وهند : اييييييييييي وين ؟
عفرا : اجوفكم وقت ثاني حبايبي .. بااايوو
ريم ومنال وهند : بايات ..
حمده : هاي اربيعتكم من زمان ؟
ريم : هيه
حمده : من وين ؟
ريم : ليش ؟
حمده : عيبتني رمستها
ريم : هههههههههه
:
:
المسى .. في الشاليه ...~
{ الربع متيلسين .. ذياب وعمر وراشد .. }
ذياب : شوف رشود .. هاي إيمان
راشد : مصريه ؟
ذياب : طع ... مواطنه ... بس حلوه
عمر : وانت شدراك ؟
ذياب : من يومين فاتحه لي الكام
راشد : يعني كنت ترمسها ع المسن ؟
ذياب : هيه
عمر : ايوااا .. وكيف خليتها تفج لك الكام ؟
ذياب : ها يباله شغله عقب بخبركم عنه ...
عمر : انزين والحين شو ؟
ذياب : ماشي .. انت قردن فطوم .. ورشود انت قردن ايمان .. ويلا ضبطوا اموركم وياهن ... انا سويت الي عليه والباجي عليكم
عمر : انزين .. وانت شو بتاخذ بالمقابل ؟
ذياب : قلت لكم شي واحد .. ييبولي راس هالبنت
عمر : اي بنت ؟
ذياب : وحدة خقاقه .. دقيت لها كم مره .. ولبستني
راشد : طلعت مصخره
ذياب : اييييييييييي .. انا مب مصخره .. بس هالسباله مصخرتني .. ومره قالت لي شو تبا ؟ ولا ادق على هالرقم .. تحسب عمرها بنت شيخ
راشد : خقااااااااااقه
عمر : ماعليه .. بنرتبها لك ..
{ ترن ترن } ذياب : اووووووف هاي كل يوم ادق لي ..
عمر : منو ؟
ذياب : وحدة .. تباها ؟
عمر : من عقب ما مليت منها تباني انا آخذها ؟
ذياب : طفرت بي
عمر : عطني غيرها
ذياب : حاضر .. هاي وحدة اسمها فلانه خذ رقمها .. من كم يوم ماخذ رقمها .. !
عمر : تعجبني يالذيب يوم اتييب لي غنايمك
ذياب : آخ منك يالمصلحجي !
:
:
في بيت حمده ..~
[ حمده وامها وحمد يالسين فالصاله يطلعون التلفزيون ]
ام حمد : غريبه من جم يوم ما يتني ميثه
حمد : ما يت بس 24 ساعه تسولف وياج فالفون .. مسرع اشتقتيلها
ام حمد : لا اقول غريبه ما يت
حمده : خليييييييييها فكه .. شو تبينها هنيه ؟
ام حمد : جيه تبين الفكه من اختج ؟
حمده : مابي الفكه بس .. ريلها ارحمه وايد يحليله ...
حمد وام حمد : ههههههههههههه هذا الي تحاتينه انتي ؟
حمده : لا جد هههههههههههههه
:
:
والصبح ..~
[ حمده توها ناشه .. افففففففففف كل يوم جامعه !!! ما نخلص ؟؟؟ افففففف متى نأجز اوووف ... آآآه تتثاوب " غسلت ويها وتوضت وصلت .. وعقبها يت تبا تعدل شعرها .. : اففففففف هالكشه شو بيعدلها الحين .. خلني امشطها عدل .. آخ آي .. افففف .. يلا خلصت .. خلني المه بقباضه صغيره .. اففففف شو هالقباضه ما تنفغ .. بحط هاي حلوه ووسط مب عوده ^_^ ... بلبس هالعباه .. شويه دانتيل كيووت وكرستالات .. هيه اكيد بتعيب اربيعاتي اصلا ماجفت وحدة لابسه شراتها .. افف ليش الجذب هههه بس لو نغير هههه مممم بتجحل قبل لا اتأخر عن الجامعه .. اوووو وبحد شدووو ^_^ امس قالولي حلوو ^_^ .. اوه ما حطيت لي ساعه .. خلني ادور عدل فالكبت ... اوه هاي ساعه حلوه .. ممممم شو بعد شو بعد .. صح الساعه جيه شكلها مب حلو بروحها لازم وياها سوارات ^_^ .. اوه ها خاتم بعد .. من زمان ما لبست خاتم .. بلبسه حلوو ومناسب وايد .. ممم شو بعد .. ما لبست اشغابات .. يلا بلبس .. ههههه شو ياني اليوم ؟؟ تخبلت مره وحدة هههه يلا نكشخ مره وحدة فالعمر ههههه اليوم البريك طويل هههه .. خلني استشور القصه شويووووونه ... لو اني ما بنزلها بس اذا كنت بين بنات ^_^ .. ممم شو بعد ؟ ]
ام حمد تزقر بنتها : حمده بتتأخرين يلا
حمده : هااا اماايه .. انزين انزين ..
ام حمد : يلااا بسرعه .. تعالي تريقي بعد
حمده : مب وقته امايه .. خلي حمد يجهز السياره عن اتأخر
ام حمد : حمد في سيارته يالس يلا عن اتأخرين اخوج وياج يلا
حمده [ وهي نازله من فوق ] : يييت ييت .. [ وتحب راس امها ] صباح الخير مامي
ام حمد : صباح النور .. يلا تريقي
حمده : مابا اريوووق
ام حمد : يلا عن الدلع .. بتسيرين وانتي مب ماكله شي ؟؟
حمده : عادي
ام حمد : يلا يلا هاي سندوجه وجاهي اندوج ها
حمده : يااااربييييييييي ... يلا عن خاطرج باكل شويه [ كلت شوووويه عن خاطرها وشردت ] بااااي ماماي
ام حمد : ههههه مع السلامه حبيبتي ..
:
[ تركب السياره .. ويجوفها حمد .. ]
حمد : انتي وين سايره ؟
حمده : الجامعه
حمد : وليش كل ها ؟
حمده : لزوم الكشخه
حمد : يالله يالله منو يروم لج .. غصب تبين تقولين انه عندج سوارات ؟
حمده : اوو ما جفت شي
حمد : بعد ؟
حمده : ههههههههههههههه يلا وصلنا الجامعه .. باي خيووو
:

مسكـ الغزالـ ~ 09-14-2012 02:03 PM

البارت7
وفي البريك ..~
[ منال ومهره وريم متيلسات .. يترين الباجي ]
حمده : السلام عليكم
منال : اوء اوء اوء شو هيدااااا ؟؟؟
حمده : احم احم هههههههههههه
مهره : اونه كاشخه اليوم
ريم : كشييييخه
حمده : هههههههه يسلموووو
[ هند توها يايه ]
حمده : هند ما جفتي كشختي ؟
هند : ها ؟ حلووو ^_^ .. هاي بنات شخباركم ؟
الكل : الحمدلله
منال تقوم من مكانها وتسير لحمده : حمدوووه تعالي بسير وياج ..
حمده : وين ؟
منال : نطلب لنا اكل
حمده : هههه اوك ..
منال : خلييي الكل يجوف كشختج ههههه
حمده : ههههههههه انزين ههه
:
:
[ خوله كانت يالسه في الكانتين وتتطالع حمده من بعيد وتفكر : هاذي حمده .. الله على الدنيا .. سبحان الي يغير وما يتغير .. هاي من اولها ومن كلمتين تغيرت جيه .. الله يستر من تاليها ، بس يلا ..
:
[ حمده في نفس الوقت .. انتبهت لخوله .. بس ما حطت عينها بعين خوله .. خوله كانت مشغوله بشي .. وحمده تفكر : اووو خوله هناكي .. ماادري شو اتسوي .. لو ادق لها واسألها بتقول عندي كلاس .. بس ان شاء الله تكون جافت كشختي اليوم .. هه .. بس جيه جكاره فيها .. ]
:
في الشركه ..~
:
[ منصور شاد حيله ... يحاول يخلص كل المعاملات .. والي مايفهم له .. يسأل .. مايفضى الا بعد ما يخلص شغله .. ..ياذياب عنه المكتب ..]
ذياب : صباااح الخير
منصور : ضحى الخير
ذياب : شو يسوي ولد العم ؟ يخلص معاملاته اشوف
منصور : شو تجوف ؟
ذياب : تخلص معاملاتك اقول
منصور : معاملات الناس هاي
ذياب : انزين انت تشتغل فيهم
منصور : لازم يكون عندي ذمه وضمير يوم اشتغل فيهم
ذياب : شدخل الذمه والضمير ؟
منصور : جوووف ... شو ها ذياب ؟ تباني انا اصلح من وراك ؟
ذياب : شو شو ؟
منصور : ذياب ... اشتغل عدل .. تعلم
ذياب : خقاااااق واحد .. ايه تراك الا قريب متعين لا تستهبل عليه ... انا ادرى بالشغل اكثر عنك .. ولا تصلح شي من وراي .. انا اعرف شو اسوي .. لا تمشى الامور على كيفك .. تفهم ؟
منصور : والله عاد المعاملات الي ما تعيبني .. بعدلها ..
ذياب : عدلها .. وانا خسران شي ؟ والله ناس فاضيه [ طلع ذياب ]
[ تمر الايام .. منصور بدا شغله .. وشويه شويه تعلم الشغل .. ذياب كالعاده .. كل يوم متجمع ويا ربعه ومشتغلين فالتقردين الله رحمهم يوم اشتغلوا .. ع الاقل الصبح يشتغلون ! .. عاد الله والشغل .. حمده كل يوم تسير الجامعه وهي بكامل كشختها وعبايات كشوخيه واسوارات وغيرها حتى العطورات كل عطر احلى عن الثاني وتسولف ويا اربيعاتها طووول الوقت .. في كلاس او غيره ! ]
وفي يووم .. ~
[حمده مشغله التلفزيون وحاطه برنامج خاص للازياء .. وماسكه المجله .. " يرن تيلفونها " تمسك التيلفون وتشوف منو المتصل .. ( مها ) .. وترد ع التيلفون ]
حمده : الووو ..
مها : السلام عليكم
حمده : وعليكم السلام والرحمه
مها : شحالج ؟
حمده : بخير الحمدلله .. انتي شحالج ؟
مها : الحمدلله زينه .. وينج ما تنشافين
حمده : موجوده .. بس ناس قاطعين
مها : آهااا
حمده : الا شو بغيتي ؟
مها : ماشي .. دقيت عشان اسلم عليج .. واشوف شو اخبارج وبس
حمده : هيييييييي .. ماتقصرين والله ..
مها : الا حمده بغيت اسألج
حمده : تفضلي >> آآخ وتقول تبا تسلم بس
مها : انتي وينج هالايام ؟ مالج حس فالجامعة ؟
حمده : هيه لازم .. لاني ما ايلس وياكن
مها : اكيد .. بس بغيت اعرف .. انتي ويا منو تيلسين ؟
حمده : ويا اربيعاتي
مها : ادري .. بس منو هاييل ؟
حمده : بنااات ما تعرفينهن ولا خوله ونورة يعرفنهن
مها : وليش مرابعتنهن عيل يوم اني ما اعرفهن ولا نورة وخوله يعرفنهن ؟
حمده : وييييييي .. لازم اخذ الاذن ؟؟
مها : مب جيييه .. بس انا اعرف هالبنات .. مال مشاكل ..
حمده : ايييييي حدج عاد .. لا تحشين فالبنات وانتي ما تعرفين عنهن شي ... هذا اولاً ..،
مها : شوووو ؟؟
حمده :وثانيا .. يوم تحيدين عمرج تيلسين ويايه .. او عاطيتني ويه .. ع الاقل فالبريك ..
مها : شو تقولين ؟؟
حمده : او حتى تيلفون .. يعني كـ ربع ..ذيج الساعة ارمسي ..
مها : حمده .. ليش تقولين جيه ؟؟
حمده : لان السبب واضح وضوح الشمس ..
مها : انتي شكلج معصبه اليوم .. برمسج وقت ثاني .. يوم تهدين اعصابج وتكونين رايقه .. بدق لج ...
حمده : لا اتعبين عمرج ... لانه من زمان رقمي موسويتله بلوك ! باجي الدليت
مها : حمده .. شو بلوك وشو دليت ؟ اسمعيني
حمده : انا مشغوله .. مب فاضيتلج ... باي
[ بندت تيلفونها و يلست معصبه من اربيعتها مها .. ( مالها حق اتيي ترمس على كيفها من عقب ما ودروتني هي وخوله يايه تتفلسف حضرتها ) ... ]
:
[ يت ام حمد .. ودقت الباب على بنتها .. ]
ام حمد : بطلي الباب يا حمده .. انا امج ..
حمده : انزين انزين .. [ سارت وبطلت الباب لامها ]
ام حمد : وينج ؟ ماقلت لج سيري البسي عمج عازمنا اليوم ؟
حمده : اوووووه نسيت .. يلا الحينه بتلبس .. اترييني
[ لبست حمده وتجهزت وسارت بيت عمها ]
:
في بيت عم حمده .. ~
:
[ الحريم متيلسات فالصاله ]
ام نايف : حي الله من يانا
ام حمد : الله يحيج
ام نايف : زارتنا البركه
ام عبدالله : السلام عليكم
ام حمد وحمدة وام نايف : وعليكم والرحمه
ام عبدالله : شحالكن ؟
ام نايف وام حمد : بخير وسهاله ومن صوبج ؟
ام عبدالله : بخير يعلكن الخير
حمده : عيل انا بسير اشوف البنات ..
ام نايف : سيري بتلاقينهن فوق .. ويا بنات عمهن متيلسات
{ سارت حمده فوق }
ام حمد : وشخبارج يا ام عبدالله ؟
ام عبدالله : بخير ياختي
ام حمد : وشحال عبدالله واخوانه
ام عبدالله : بخير ربي يعافيج .. انا ودي افهم ليش حمده رافضتنه
ام حمد : تبا تكمل دراستها يا بنت الحلال
ام عبدالله : تكمل دراستها ؟
ام حمد : هيه
ام عبدالله : والا لانه ولد عمها ما تباه ؟
ام حمد : كيف ؟
ام عبدالله : والغريب بتوافقون عليه
ام حمد : يا ام عبدالله .. شو تقولين .. انا مافكرت بهالشي ..
ام نايف : وهي الصادقه .. سير بعيد وتعال سالم ..
ام عبدالله : ها ؟
ام نايف : الحين لو البنت خذت ولد عمها .. وتزاعلوا .. بيتزاعلون الاهل وبتشتت العايله ولا حد بيسأل عن الثاني .. اما لو الغريب .. تراه غريب .. انقطعت العلاقه والا غيرها ..
ام حمد : صح .. الاقارب عقارب
ام عبدالله : ادري ان الاقارب عقارب وسير بعيد تعال سالم .. وما قلنا شي .. بس الولد يباها
ام حمد : هو قال ؟
ام عبدالله : لا .. بس انا حسيت فيه ..
ام نايف : يا حرمه استهدي بالله .. خذيله وحدة من معارفج .. احسن لج
ام عبدالله : ولو اني بغيت حمده لولدي .. بس يلا .. الكتاب ينقرى من عنوانه
ام حمد : هههه لو بنرمس من اليوم اليييييييييين ما تلوع جبدنا ما بنخلص .. الي كاتبنه ربج بيصير .. لو حتى خذها ولد عمها والا خذها الغريب .. نصيبها نصيبها .. بعدها بترد لنصيبها وبتعيش وياه .. ها الي يكتبه ربج هو الي بيصير .. مب بكيفنا يا ام عبدالله .
ام عبدالله : هيه والله .. والنعم بالله
:
عند البنات .. )
:
حمده : السلام عليكن
الكل : وعليكم السلام والرحمه
{ ويسلمن على بعض }
حمده : شحالكن ؟
الكل : بخير
فطوم : علووي شوووفي
عليا : ها ؟
فطوم : حط صورته
{ عليا وكل البنات سارن يشوفن الصورة }
الكل : اجووووووووووف
فطوم : شوي شوي ع اللاب
عليا : يمكن مب صورته .. خليه يشغل الكام
حمده : ايه شو تسون ؟
عليا : فطوم يالسه تقردن واحد ... تعالي بسرعه
حمده : الله يهديكن ... انتن مال اول
فطوم : عيل شو مال الحين ؟
عليا : ويه بـ ويه
حمده : هههه قالتها
فطوم : هيه عشان انذبح ها ؟؟ اوص يلا وخلني اقردنه على راحتي ..
حمده : ههههههههههههه { دقايق ورن تيلفون حمده .. رن رن .. وحمده تتطالع الرقم وتقول في خاطرها .. (ها من امس وهو يدق لي .. شو يبا ؟؟ بس طاف .. ) بندت في ويهه }
فطوم : منو داااق ؟؟
حمده : رقم غريب .. مارديت عليه
عليا : رقم غريب والا استحيتي ترمسين جدامنا ؟ هههه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
حمده : لا حبيبتي ما عندي هالسوالف
[ كملت حمده هذربه وسوالف وتعشت ويا بنات عمها .. الاهل كلهم متجمعين ^^ .. وعقب العشا .. سارت حمده البيت .. وفجت اللاب ]
:
[ يلست حمده تسولف ويا ريم ومنال .. ]
ريم : حمدوووه جوفي هالصوره
حمده : شوو ؟
ريم : استايل يديد وحلوووو
حمده : اهاا .. ويت بجوفه خلي الصوره تظهر
منال : العارضه احلى
ريم : هههههههههههه صج
حمده : واااااااااااااااو رووووعه
ريم : ^^ عندج صور بدلات نايس للجامعه ؟
حمده : ها ؟ ..
منال : ههههههههه حمدوه حدج تنانير وقمصان .. لي شما تلبسين جنز ؟ اسكني مثلا
حمده : مممممممممممممممممممممممممممم بالنسبه لي احسه عيب
ريم : شو عيب ؟
حمده : البس جيه بنطلون عيب بصراحه
منال : ليش ؟
حمده : نحن اصلا جيه عندنا .. عيب الوحدة سايره مكان ولابسه بنطلوب
منال : اوووونه
ريم : افففففففف انا هالحاله عانيت منها قبل .. بس الحين عادي .. الدنيا تغيرت
حمده : بس هاي عاداتنا ولازم نحافظ عليها ^^
منال : انزين نحافظ عليها في امور ثانيه .. انتي جربي وجوفي
حمده : نو نو نو
[ دش .... وسلم عليها ]
حمده : ولكمووووو وعليكم السلام
... : شخبارج ؟
حمده : زينه .. وانت ؟.
... : ترتوب
حمده : وينك هالايام مالك حس ؟
... : مشغول شوي وانتي بعد .. يوم احدر ما الاقيج
حمده : هههههههه نفس الشي .. احسني بزي .. قبل شويه كنت راده من عند قوم عمي
... : ايوااا شو سويتي هناك ؟
حمده : اووو ماقلت لك ؟
... : كيف قلتيلي وانا توني حادر
حمده : سرنا هناكي .. وبنات قوم عمي مخبل والله هههههههه فضحنا
... : كيف ؟
حمده : بنت عمي كانت تقردن واحد .. حط لها صورته
... : ؟؟؟؟
حمده : هههههههه ما تتخيل كيف كانن هجوووووووووووووم كلهن يبن يطالعن صورته
... : وكيف كان شكله ؟
حمده : مممممم ماادري والله .. اناماجفته
... : غريبه ..
حمده : ليش غريبه ؟
... : لا اقول يعني .. مريووم الملقوووفه ما تجوف الصوره .. شي غريييب
حمده : ههههههههههههه صح والله غريب .. مره ثانيه بجوفها وبقولك ههههههه
... : اخاف اتييج لقافه وتقولين تبين صوري
حمده : ههههههههههههه لا تخاف .. الا انت مابي اجوفك .. اخاف اذا جفتك .. ماارمسك مره ثانيه
... : ليش ؟
حمده : يمكن شكلك ما يساعد هههههههههه
... : ههههههههههههههه يمكن
حمده : وشخبارك بعد ؟
... : شو تبيني اقولج ؟
حمده : اوووووو صح .. هاييج اليوووووم جفت اربيعتيه فالكاتين
...: هههههههههه ايوه ؟ وبعدين ؟
حمده : ماادري .. حسيتها تباني ارد اسولف وياها .. بس خلاص .. الي ما يبانا مره .. مانباه عشر
... : اوووووو
[ ريم ومنال كتبن تعبير وحمده مب وياهن .. انتبهت حمده وقررت تقرا ]
حمده : خيييييييييبه كل ها كتبتنه ؟
ريم : شسوي اذا كنتي انتي محد ؟ نسكت ؟
منال : شو كنتي تسوين ؟
حمده : ههههههههههه اقردن
ريم : لوووول ههههههههههههههههههه
حمده : هههههههههههههه
[ ردت حمده تقرا هنيه وهنيه .. ملت .. قامت وظهرت .. بندت اللاب .. تبا ترقد ... عشان تبي يوم يديد ]
:
:
في الجامعه .. ~
{ البنات يالسات في الكلاس .. وحمده يتهن من عقب ما خلصن محاضرتنهن .. }
:
حمده : خلصتن ؟
منال : هيه خلصنا .. يايين
حمده : يلا بسرعه ... { ترن ترن } ( في خاطرها : ها شو يبا ؟ ليش كل شويه يدق ؟؟ }
ريم : حمده يتلفونج .. ردي
حمده : ها ؟ لالا برايه { بندته } خلونا نظهر { رد يدق مره ثانيه }
منال : انزين ردي .. والا مستحيه منا ؟؟؟
حمده : لا والله رقم غريب .. شدخلني فيه
منال : عطيني بشوف منو اذا تستحين
حمده : لالا طبيه برايه { بندته }
منال : كيفج ..
:
:
في الشركه ..~
:
[ بو منصور في مكتبه .. دش عليه بوذياب ]
بوذياب : صباح الخير
بومنصور : صباح النور [ قام وسلم على اخوه ]
بوذياب : كيف الحال ؟
بومنصور : بخير وسهاله .. ومن صوبك ؟
بوذياب : بخيييير وعافيه يعلك الخير
بومنصور : تبا تشرب شي ؟
بوذياب : قهوه
بومنصور : حاضرين [ طلب 2 قهوه .. ويابو القهوه ]
بومنصور : ماقلت لي ياخوك .. شوبغيت ؟
بوذياب : ماشي .. بس .. يت في بالي فكره وقلت اشاورك بها
بومنصور : شو هي ؟
بوذياب : انا اقول .. الوالد كبر
بومنصور : هيه
بوذياب : ولازم يستريح
بومنصور : هيه نعم
بوذياب : انا اقول لو يستريح فالبيت ابرك له بدل هالشغل
بومنصور : بس منو بيقوم بدوره ؟
بوذياب : لا تحاتي .. انا موجود
بومنصور : انت ؟
بوذياب : هيه انا .. ريال شغيل .. مب احس من انه يسلم الشغل لغيرنا ؟
بومنصور : هيه ياخوي ماتحس انه هالشغل بالذات صعبه ؟
بوذياب : ماعليه .. نتعلم .. وانا قدها ان شاء الله .. شرايك لو نفاتح الوالد ؟
بومنصور : لالا .. مااقدر الحين .. انا بفكر وبرد عليك خبر
بوذياب : انا اقول نستعيل احسن ..
بومنصور : انزين ليش تبا تكون المدير العام ؟
بوذياب : وانت ليش نائب المدير ؟
بومنصور : آآآآ
بوذياب : انا بعد .. لي حق حالي من حالك ..
بومنصور : بس اخوك ماقال شي
بوذياب : اهوه مب قدها .. ليش يرمس ؟ .. وهو اصغرنا .. ماله حق يرمس .. نحن الامبر ونحن اولى
بومنصور :والله ماادري .. حيرتني ..
بوذياب : خلاص عيل .. يوم ترسى على بر .. خبرني .. بس لا اطول .. [ طلع بوذياب ]
بومنصور : صدق من قال .. الحب يطلع على بذره .. ذياب وبوذياب ..!!! اكملت !
:
:
في الكوفي .. ~
:
{ حمده وريم وهند ومهره يسولفن .. ومنال يالسه تطلب لهن شي يشربنه .. .. عقب دقايق رن تيلفون حمده ... واول ما شافت الرقم بندت عنه ... وتم كل شويه يدق ويدق .. }
ريم : شو بلاج ؟ ليش ما تردين ؟
حمده : رقم غريب
ريم : ردي انزين
حمده : مااعرفه
مهره : يمكن حد تعرفينه ردي
هند : هيه صدق .. يمكن
حمده : لا مايخصني مابرد ...
ريم : انا برد ..
حمده : لالا ..
ريم : عادي عادي .. عطيني
حمده : انزين .. اندوج ..
{ بند }
ريم : اوف .. مالحقت .. ادق له ؟
حمده : لا ادقين له ولا عندج خبر
ريم : يابنت الحلال صبري .. { اطالعه الرقم عدل .. وتذكرته }
حمده : عطيني التيلفون
ريم : لالا .. خليه عندي .. اول ما يدق برد عليه
حمده : لا تردين .. ها مطفر بي كل شويه يدق كل شويه يدق
ريم : قلت لج يمكن يبا شي
حمده : لو يعرفني ويباني .. كان دق على ابويه والا اميه والا اخويه والا اي حد يعرفني ..
ريم : انزين ... { رن رن } .. ألوووو
.. : حي الله هالصوت
ريم : الله يحيك
.. : شحالج يالغلا ؟
ريم : زينه ..
حمده تأشر على ريم .. وتقول لها منو هذا ؟
ريم : آآآ شو بغيت ؟
.. : حبيتا اسولف وياج اذا مافيها كلافه
ريم : ممممممم انا الحينه مشغوله .. ع العصر دق لي .. ان شاء اله بكون فاضيه .. باي { ريم بندت التيلفون }
حمده : ايييييي شو دق لي العصر ؟؟ منو قالج اني فاضيه العصر ؟
ريم : ماادري حسيت انه انسب وقت
حمده : لا والله وكيله اعمالي ؟
مهره : انتي ليش معصبه ؟
حمده : منو ها يا ريم ؟ وليش تقولين له دق العصر ؟
ريم : واحد يبا يقول لج شي مهم !
حمده : ياربييييييي واذا يبا شي مهم يدق العصر يعني ؟
ريم : يمكن واحد معجب بج
حمده : من بين كل هالبنات الغاويات يعجب بي انا ليش ؟
ريم : الحب اعمى
حمده : ريم شو هالرمسه ..
مهره : وهي الصاجه .. حمدووه حبيبتي انتي ما عندج بوي فرند ... تقدرين تعتمدين على ها
حمده : شو بوي فرند ما بوي فرند
هند : يا حمده انا صار لي كم مره اقولج يا حمده تعدلي .. ياحمده تعرفي .. ياحمده سوي وسوي ... وانتي مطنشه .. ليش ما ادري .. يعني هو الحينه متعني لج وحاب يتعرف شو فيها ؟
ريم : هيه وانا قلت لج من قبل تعرفي على واحد اعرفه ويبا يتعرف عليج ماطعتي .. شكلج تبين واحد يديد مايعرف حد غيرج
حمده : اكيد ! ... بس ما اباه يكون لي بوي فرند
ريم : المهم هو بيدق لج العصر استعدي له .. وعدلي رمستج شويه .. وادلعي فاهمه ؟
حمده بعصبيه : انا براويج .. كيف ادلعه عدل
هند : هدي هدي .. ليش معصبه .. ريم ما سوت شي ..
حمده : ابد ما سوت شي ... { وهي تقلد ريم } بس الووو انا مب فاضيه الحين دق لي العصر بااي .. { وهي تعدل رمستها } ومره ثاانيه لا ترمسين بدالي .. انا ما احب هالحركات.. . عن اذنكن .. بااااي
الكل : تعاااالي
:
:


الساعة الآن 10:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227