منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-05-2011 07:24 PM

.
.
.

ثانكسس ع الحماس هذآ . .
وبليز لا تضغطون علي وايد . . انا احين امتحانات الفاينل . . ووراي امتحان الايلس :) وابا اركز فيه . .
كل ما بحصل فرصه اكيد اني بكتب وبحط . .
ابي اسمع توقعاتكم ورايكم دآيمآإ . .


.
.
.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-05-2011 07:25 PM

.
.
.
البارت الـ 24
سار صوبهآ بسرعه وبنظرة لئيمه ممزوجه ب قهر . . : الله يبارك فيج !!! ششرفتي . . توه الناس جان ما رديتي البيت بعد . .
مهره تبتسم باستفزاز : لا تدخ ـل فيني . . . ولا تحاول بع ـد . . انته تعرف حدؤوودنا ويين . .
عض ع شفايفه بقهر ومطها من شعرها ودخلها الغرفه ب عنف . . .
حمد بغا يسير صوبه بسرعه بس قبض روحه ودق ايده باليدار باقوى شي عنده . . .
مهره تمسك ايده : وخخخخخخخخخخخخخر عني . . وخخخررررررر
سيف عقها ع الارض : بوخر عنج . . بس حدودج اهني . . ما بتطلعين من هالغرفه . .
توقف ع طول وتسير صوبه وتضرب صدره : مااااااا يخصصصك فيني . . انت ما يخصصصك فيني . . مثل ما بتعيشش حياتك خلني اعيش حياتي . . .انت الي اقترحت تكون حالتنا جيي . . لا تبين لي اهتمامك الحين . . " تنزل دموعها . . " انت تزوجت الي تحبها . . شتبي فيني الحين . . . خلاص روح لها شوو تتريا . . .مابا منك شششي والله مابا منك شي . . . بس خلني ف حااالي . . .
مطها من شعرها بقوو وشاف دموعها وصياحها زااد . . .
مهره : انت لييش جي تسوي فيني لييييش . . .
بطل حمد الباب بقوه . .
حمد بعصبيه : انت حيييييييييوان شششو .. حيووووووووووان . .
سيف باستغراب : حمد الزم احدودك واطلع برا . . . " يصد صوب مهره ويشوفها بلا شيله . . "
وخر ايده عن شعرها والشيله الي كانت ع رقبتها حطاها ع راسها وسحب ايدها بيظهرها من هالمكان . .
حمد يغمض عيونه ماقادر يشوف مهره تنضرب ويخاف مشاعره تفضحه ووتتوهق مهره اكثر . . .
حمد بتردد : اسف . .. اسف لاني دخلت جي . . بس تفاااهم . . تفاهم معاها مش بالعنف . .
سيف يسحب مهره معااه وهيه تقاومه بقوه . . . لكنه كان اقوى عنها وسحبها بسرعه . . .
>> حمد . . وين بتوديها يا سيفوه ويييييييييين . . حرام عليك الي تسويه قسسسم بالله حرااام . . .
.
.
.
" بعد مرور يووم كآإمل "
يندق على سلامه الباب . . . تزيد دقات قلبها وتسير تفتح الباب . . .
تمسك فونها بايدها . . . وسوت شي ! وحطته ف جيبها . .
سموي بابتسامه خبيثه : ها حبيبتي . . يقولون مريضه . . سلامااات . . .
سلامه تاخذ نفس عميق ويمر كلام منصور ف بالها باختصار . ..
سموي تربت ع جتفها : لا شكلج اليوم وايد احسن . . هاا يلا . . يبت لج لبس . . وبخبرج الوضعيه الي تتصورين فيها . . .
سلامه : سميه لين اهني وبس . .. يا تحترمين نفسج وتصونين اخوي . . يا اني افضحج واخبره بكل سوالفج و بكل الي سويتيه فيني . .
سموي تضحك : هههههههه حتى انا عندي وااااايد اشياء اقولها حق خالد . . وبتبلى عليج وبركب عليج امور عمرج ما تخيلتيها ف حياتج . . .
سلامه تبتسم : بسبقج وبخبر اخوي ب غلطتي . . ولو ذبحني برايه . . لكن ما بتنازل اكثر عن جي .. انتي شو خليتي فيني . . . خلااااص . . انا لووث . . صرت لوث والسسبه افعالج . . .
سموي : لا تنسين انه انتي صدق لوث ومنبع اللوث . . .
سلامه بعصبية : تهبييييييين . . . انآ صح غلطت !! لكن خير الخطآئين التوابين . . ومن اليوم ورايح . . احلمي تشوفيني الانسانه الضعيفه الي كنتي تستغلينها لمده طويله . . .
سموي عاقده حياتها : تذكري حرف حرف قلتيها . . " تبتسم " بنتلاقى حبيبتي . . وتزهبي للي بييج . .
سلامه مبتسمه ب ثقه : ما بتراجع عن اي حرف قلته . .
طلعت سموي من عندها من غير ما تنطق بحرف . . .
طلعت وراها سلامه بتسير غرفه اخوها . . ترددت تدخل . . . والف شيطان قالها ردي لـ سموي ولا ضرب اخوج . . ردي لـ سموي الا كم سنه زياده وبتمل منج . .. لكن قوت نفسها ودقت الباب على خالد !!
.
.
.
ام عبدالله ( ام مهره ) : رووويضض . . .
روضة وهيه شاله جسوم ف حظنها : ها امايا امري . .
ام عبدالله : وييين اختج . . لا اتصلت اعنبوه لا سالت لا قالت عندي ام بطمنها . . . من شافت هالسيف ما شفنا لها اثر . .
روضه : كلمناها امايا يوم انتي محد وماقدرت اطول . .
ام عبدالله : صدق بنت مافيها خير ما تشتاق لامها . !!! ما تبا تسمع حس امها . . .امفف عليها . .
عذاري تنزل من فوق : جيييه امايا . . خليها تتهنى . . الا باقلها اسبوعين وبتردلج . . .
ام عبدالله : انزين لو حتى يوم . . تتصل تطمني تسلم علي . . .
عذاري ترد ع مبايلها الي يرن : ها حصيص . . . ؟
حصيص : ياخي عذور اخوج لوع جبدي . .
عذاري تخوز عن قوم امها . . : اي اخو بسم الله . .
حصيص : منو بعد . . نصصور . .
عذاري تضحك : ههههههههههه ليش شو مسوي ياحظي . .
حصيص : يالس يدور صوب بيتنا . . وحاطلي اغنيه ميحد حد مثلي بات مشجنه . . .
عذاري : هههههههههههههههههههههه فديته اخوي متعذب . .
حصيص : يختي بيفضحنا . . اتصلي فيه قوليله خـل يفارج . .
عذاري : ما بيسويلي سالفه ولا بيرد علي حتى . . ماتعرفينه يعني ما ييني الا للمصالح . .
حصيص : اقولج لو ظهر له ابويه بيكنسل ويزته . .
عذاري : احسسسن يباله حد يصلب عوده . .
حصيص توايق من الجامه : لا ولو تشوفين بعد . . .يرزف لي بعد . . اخوج وايد قاص على عمره ترى . . .
عذاري ميته ضحك : هههههههه ها االي اول مره يحبون ، يتحمسون ويطلعون كل طاقتهم . .
حصيص : خبله عافاااااااان الله . .. يالله انزين برايج بروح ارقد . . . تعالي بتين المدرسه باجر ؟
عذاري : لالا مابي . . الاخصائية ترى قالت لا تون وذاكرو حق الامتحانات . .
حصيص : انزين يمكن الابله بتراجع ولا شي . .
عذاري تشوف ساعتها : خل عنج اللقاعه الزايده وروحي رقدي ، صارت الساعه 11 . . يلا عشان ننش باجر من الفير ونذاكر . .
حصيص : هيه اكيد اخوج بيتصل بيواعيني . .
عذاري : هههههههه فديته منه فايده . .
ابتسمت حصيص : امحق فايده . . يلا انزين . . بيباي . .
عذاري مبتسمه : الله وياج حبيبتي . .

Ŀάмάя 01-05-2011 09:18 PM

نزلي بااارتين في اليووووووووووم انزييييييين ...... الله يوفقج ياااارب

والله حليلها مهره ما تستاااهل .. وغمضني حمد

اما عن التوقعات .. احب اتفاجأ بصراحه

لاتتعب ضنونك 01-05-2011 09:27 PM

ضحيووووه .. نبـــــــــآآ بعد بـآآرت

Tmohe Ansak 01-05-2011 10:13 PM

آلله ع آلقصصهـِ وربي روعــهـِ ,/,

تسلميين خيتووِ ونتريـآ آلبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ~

ونات حزينه 01-06-2011 04:00 PM

كح كح

وااااااايد كشششششخه

نترياا باارتاات مش بارت

لاطولييين عليناا ثآآنكس =)

ṡakḙᴙa ᵐᵑ ḁḹ5ạ6ʀ 01-07-2011 12:34 AM

ناااايس القصة :141:

أترياااا البارت الياي ... :yaw:


تقبلي مروري :wrd:

الثروة 01-07-2011 11:11 AM

تسلمين على هذا التحاوب السريع خخخخخ

<3

يالله شدي حيلج ولا تتاخرين علينا

ونات حزينه 01-07-2011 01:25 PM

نتريااج لاااطوليين ,, ><

فوق مستوآك 01-07-2011 02:57 PM

ؤآآآآآآآآآآآآآآؤ البآآآرت طررررطرييييشن ..

تسلمييييييين ؤالله .. نترياج لا تتآآخرييين ..

حرآآآآآآآآم مسكييينه مهرؤؤؤه كررررهت سيييف ؤالله سخيييف انته شؤؤ دخلك فييها ..؟ << جني متحمسه ؤآآيد .. خخخخخخخخخ

^^

لاتتعب ضنونك 01-07-2011 03:53 PM

نبــآآ بـــاارت

ضـحيوووه دخييلج وينج..؟

Ŀάмάя 01-07-2011 05:36 PM

ويييين البااااارت ؟؟؟؟؟؟؟

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-08-2011 08:04 PM



.

.

البارت الـ 25

تتصل عنود . . مره مرتين . . ثلاث ! لين انفتح الرقم . . .

سيف : ألووو ؟؟ الؤؤؤؤؤؤ من معآآآي ؟

بندت عنود بسرعه . . .

عنود وهيه تحظن الفون : ششت !! طلع معرسس . . . يعني هو صدق . . معرس على مهره !! وف فالبلاد مش مسااافر . . والله حسيت ان في شي والله . . . مهووووور ويييين الحين . . مهور شوو حالها .. استغفر الله شو سويت ف ربيعتي ششوووووه . . . " تحط ايدها ع خدها " انا السبب . . لو مهور متلعوزه ويا سيفو والله ما بسامح رووحي . . انا الي جمعتهم اااناا . . انا الي وزيت رااس امايا . . ياارب كون ف عوووني يارب . . .


اما سيف استغرب . .

ميثا : شفيك حبيبي . . . ؟؟

سيف : مادري ياني رقم غريب . . .

ميثا : انزين خلاص بند التلفون وخلاص . . ماصار شي يعني . .

سيف يطالعها . .

ميثا تبتسم : ولا تبيني ابنده عنك . .

سارت صوب فونه وغلقته بروحها . .

ميثا : ممم . .

سيف : لا تقوليلي اسير افتح لها الباب . .

ميثا : حرام عليك حبيبي . . مهره ما سوت شي علشان تعاملها جذي . .

سيف يغمض عينه : انتي الي وايد وايد طيبه . .

ميثا تبتسم : عطني المفتاح .. انا بفتحلها . .

سيف : لالا . . عصبت بي مابا . . خليها برايها . .

ميثا تسحب ايده وتخليها ورا جتفها . . . عشان يحظنها . .

سيف : حبيبي لا تقردنيني . . قلتلج لا

ميثا : حبيبي انا بقولك شي . . . كلامها كان صدق انته من البدايه الي اقترحت هالشي ليش تعاتبها عليه !!! هي مول ما سوت شي . . فكر بعقلك شوي . . وبعدين انا معاااك . . شو تبابها انته . . خلاص خلها بحالها . . " تبتسم له بخبث " خل ترد اهناك . . ما بناخذ راحتنا اهني . .

ابتسم سيف : سوي الي تشوفينه زين . . .

ميثا تبوسه ع خذه : فوديته الي ما يردني ب شي . . ياحظي فيك انااا . . .

سارت صوب المفتاح شلته . . . وسارت صوب الغرفه المسكره . . .

بطلت المفتاح وسارت صوب مهره . . .

ميثا تضرب ع ويه مهره بخفيف : مهره . . . مهره . . .قومي حبيبتي . .!!

مهره تفتح عينها تشوف ميثا ماسكه خدها . . دزت ايد ميثا بقووه . .

مهره : وووووووووخري عني . . مابا مثل هالاشكال يلمسسوني . .

ميثا مبتسمه : مشكووره وما قصرتي ويي منج اكثر . . .

مهره تشوفها باشمئزاز : شووو تبون فيني الحين . . . ليش مخليني اهني . . .

ميثا : سواف ياني وقالي ابطل لج الباب . . وبرايج جان تبين تروحين . . مرخصنج . .

مهره تبتسم بدون نفس وتطالع ميثا من فوق لين تحت .

ميثا تتنهد : لو تبيني اساعدج ب شي قوليلي . .

مهره : مشكورة مابا منج شي . .

سيف يدخل : خلبييييييييها . . مش ويه أدب . . مش ويه حد يعاملها ب طيبة . . وايد عاطتنها ويه انتي . . تعالي ميثوه تعالي . .

ميثا تطالع سيف ب عصبيه وعقدت حياتها . . .

سيف : ششوفي قلتلج لا ادافعين عنها . هاي وحده والله انها ماتستاهل . . . تعالي يلا خليها تلتعن . . .

حاولت مهره تقوم بس مافيها قوة . . . امس ضربها ضررب . . .مارحمها مول . . يايه ترص ع عمرها وتقوم باقوى ما عندها وبغت اطيح وساعدتها ميثا بسرعه . .

مهره توخر ايد ميثا : لا تفكرييييييييييييييييييين تلمسسسسسيني . . ماشرف ب لمس ايادي قذره . .

يا سيف بكل عصبية وعطا مهره طراااق خلاها ترد تنسدح ع الارض . . .

سيف يمسك ايد ميثا: تعالي والله لاخليها اهني اتموت . . هاي ويه حد يحترمها .. .

ميثا تقاوم : يا سيييييييييف حرام عليييييييييييك . . لاتتتتسسوي جي . .

اما سيف كان اقوى عنها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب . .

خلاها طايحه ع الارض . . . لا تقدر تصيح . . ولا تقدر تنطق ب حرف واحد . . . اكتفت بالسكوت واكتفت انها اتم طايحه مثل ما هي . .


.

.

.


خالد : ادخل !!

ترددت سلامه وايد . . .

خالد : سلامي دخلي حبيبتي شبلاج . . .

سلامه تغمض عينها . . . " ما يندرا بطلع وبتم تزقرني ب حبيبتي ولا " . .

خالد مبتسم : يلسي فديتج . . شوو فيج ؟؟

سلامه تقعد مجابلتنه . . وتطالعه بنظرات حيرة . . .

خالد : تكلمي . . شوو فيج سلاموووه . . .

سلامه تلعب ب قميصها ومحتاره . . كيف تبدى فالرمسه . . .

خالد : يلااا يا اميه شووو فيج ارمسسسسي !!

سلامه : خلود ابا اقولك شي بس خايفه ومش عارفه كيف ابدا معاك . .

خالد : ارمسي شو السالفه . . ؟؟؟

سلامه : خالد انا . .. آنآآآ . . .

خالد : انتي شووو !! خوفتيني بترمسين ولا شو

سلامه : انا مره غلطت وكلمت واحد . . .

خالد : ادري !

سلامه باستغراب تمت تطالعه . .

خالد مبتسم : شوو فيج ادري . . خبرتني سموي . .

سلامه بنظرات اغرب : والله اناا . .

خالد : لا تبررين شي . . اعرف كل شي . .

سلامه : شو الي تعرفه يا خالد . .

خالد : اعرف كل شي . .

سلامه باستغراب : شو الي كل شي ؟؟؟ تعرف انه حرمتك يالسه تستغلني ؟؟؟؟

خالد : هيه اعرف . .

سلامه وقفت : تسستغلني تخلينني اتصور ب وضعيات خلييييعه . .. تعرف هالشي . . تعرف انها تكسب من ورى صور جسسمي الملاااااييين . .

خالد يضحك : هيه اعرف . . عيل احنا كيف عاايشين معززين ومكرمين . . الا من ورى خيرج . .

سلامه تطالع اخوها ب خوف . . ب حيرة . . هذا ششششوووووه يقول . . .

سموي تطلع من الحمام وهيه تضحك : هههههههه عبالج يايبتله شي يديد . .

سلامه تطالع اخوها : انت ما تغاار ع عرضك . . ع خوااتك . . اضررررررربني اذببجننني . . بس لا اتم جي . .

خالد : اضربج ؟؟؟ انا مستفيد من وراج لييييييش اضربج ؟؟

سموي : شفت عاد كيف اختك تبا تقطع رزقنا . . لا وبعد اقنعها تتصور هالمره مش راضيه . .

خالد : انزين انتي لانج ماتعطينها شي . . عطيني كم ألف . . تراها تتعب لين تصور . . ع الاقل تستفيد هي بعد . .

سموي : من عيوووني سلامه . . قوليلي كم تبين وانا بعطييج . . والله ما يغلا عليج . .

سلامه تطيح عند ريل اخوها وتضربه : اووعى خااالد . . انت مسسحوور . . .اوووعى . . .مسستحيل انت مش اخووي . .. كيييف رااضي كيييف . . .

خالد : سلامه ليش مكبره الموضوع ؟؟ المهم ويهج مش طالع يعني . . مش شي كبير . .

سلامه تصييح وتنزل دموعها بحسسره : وانا الي بغييتك عووووون . .

خالد : انا عون لج . . اييب لج شغله سهله وف البيت وتحصلين من وراها فلووس قد شعر راسج . .

سلامه تعض ع شفايفها وتطلع من الغرفه وهيه تركض . . : هذاا شو يقوول . . . شو يخربط . . شو يهبب . . . !!!!!!!!!!!!!!


.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-08-2011 08:41 PM



.
.
.

البارت الـ 26
حمد كان قاعد يلف ويدور ع الشقه . . . تعب من كثر ما يفكر . . حس انه لازم يطلع من الشقه وجوده اهني يمكن يسبب مشاكل اكثر . . بس ما يقدر . . . تفكيره ف مهره ذااابحنه . . الف فكره ف باله . . يخاف سيف يسوي فيها شي . . . يضربها . . ماقادر ينسى الموقف الي هيه تنضرب فيه وهو سااكت ولا يقدر يسوي شي . . كان مكتفي انه طايح ع سرير سيف ويفكر بألف شغله وشغله . .
انتبه ل تلفونه يرن . . عنود متصله ؟ شسالفه . .
رد من اول رنتين . .
عنود : حمد ؟؟ انت فالبلاد بع ــد !!!
حمد : هيه فالبلاد . . منو خبرج . .
عنود : اتصلت بالصدفه . . شكييت فيكم كلكم . . .اعنبوه اخوي الاول معرس حرمتين بنفس الوقت . . لا وقاص علينا اونه ف ماليزيا وهو اهني . .. اكيد انت تعرف صح . .
حمد يتنهد : هيه يا عنود اعرف . . .لكن شو تبيني اسوي . .
عنود معصبه : كيييييييف ما تسوي شي كيف . . .
حمد معصب اكثر : شو الي بييدي اسويه خبريني شوو . . . كفايا ان الي احبها رااحت يا عنود كفايااا . . " تنزل دموعه بحرقه "
عنود باستغراب : انت تحب مهور ؟
حمد سكت ما قال شي . .
عنود : حموود رد علي . .
حمد : وشو الي بيغير يا عنود لو كنت احبها او لا . . البنت راحت عندي خلاص . . .البنت بأيد واحد جلب مش راحمنها . . جدام عيني يضربها . . جدام عيني اشوفها تصيح بحرقه . . . اشوف عذابها جدام عيني . . .
ماقدر يتحمل وبند فويه عنود وفر التلفون . . .
ترك عنود تفكر وتفكر وتفكر .!!!!!
>
<

عنود : مهووووووور . . انتي تحبين صح . . .
مهره تطالع عنود : احب منوو . .
عنود : منو حرف الـ حآء المصوؤؤن الي ف كل الكتاب ..
مهره : آآآ حآء . .!! مآدري محد بس انا احب هالحرف . . . . .
عنود : اعنبو انا شرات اختج وتخبين عني . . قووولي . .
مهره : عنوودوه يوزي عني . . . انتي 24 ساعه وياي . . يا في بيتنا يا في بيتكم حتى لو طلعنا بتطلعين معاي . . " بارتباك " يعني وين بحب . .
عنود تبتسم : يالله دامنا ربع بحب حرف الحاء وياج . .
مهره وعنود يضحكون . .

تتنهد عنود ب صوت مسموع . . . وهيه تذكر بعد شي !!
كانت مهره تصيح تصيح وماتسكت . . . عنود تاخرت لين يت المدرسه وسالت البنات قالولها ان مهره ف الحمام تصيح . . وماحضرت الحصة الاولى . . .
عنود : مهووور خبريييييني ليش تصيحين ليييش شوو فيج . . .
مهره تمسح دموعها : مافيني شي حبيبتي . .
عنود : مهور بروحي ميوده عمري بصيح . .
مهره تطالعها : وليش تصيحين . . عشان حمد بيسافر ؟ ؟
عنود باستغراب : انتي شدراج . . .
مهره بارتباك : انتي قلتي لي . . .
عنود : متى قلتلج . . هو فاجئنا اليوم انه ييسافر . . .
مسحت مهره دموعها : مادري انا جني سمعت من امي او من حد . . مادري . .
عنود ماحطت ف بالها شي حزتها . . . سحبت مهور وهدتها وسارو الصف . . .

>
<

يت في بالها اخر ذكرى !!!
مهره حارقه فون عنود . . . وع اخر مره ردت . .
مهره بصوت مبحوح من الصياح : عنود ليييييييييييش ماتردين . . صدق الخبر الي سمعته ؟ صدق امج تبا تخطبني حق سيف ؟؟؟
عنود : هيييييييييه . . . وانا الي رشحتتج بعد . . . وقلتلها ما بتحصلين وحده احسن عن مهرووه ربيعتي . .
مهره : عنود بسس . .
عنود : شوووو بسس . . يلا يلا . . لازم توافقين . . عشان ما تسيرين بعيد عني . .
مهره : حمد اخوج ما دقلكم ؟
عنود باستغراب : لا ما دق ليش ؟
مهره : وصله الخبر ؟ وصله انه اخوه بيعرس . .
عنود : هييه خبرناه . .
مهره : وخبرتوه منو . .
عنود : لا ما خبرناه . . انا دقيت له ابا اخبره بس مشغول . . قلتله ان اميه تبا تزوج سيفوه . . قال برايها اناا شو بسوي بوقف ف نصيبه مثلا . .
مهره تصيح . . .
عنود : مهور ليش اصيحين . .لو ما تبين سيفوه قولي . .
مهره : لالا عنود مش جي . . بس . . مادري ارتبكت . .
عنود : ههههههههه ارتباك عرووووس . . يالله ان شاء الله تكونين من نصيبه . .
مهره : عنود لو ما وافقت بتزعلين ؟
عنود : هيه هيه بزعل . . دام محد ف قلبج ياخي تزووجي اخوي ماشي احسن عنه . .وبعدين وين بتسيرين عن امج هههههههههه تعرفينها ربيعه امايا الروح بالروح مابتودرج الا وانتي موافقه يعني وافقي ب كرامتج احسن . .

.>
انسدحت عنود ع السرير وهيه تصيح ب صوت مسموع . . شسويت فيج انا يامهور شسويت . . دمرت كل شي . . والله دمرتلج كل شي . . .

.
.
.

سلامه كانت ف وضع ثاني . . منهاااااااااااااره . .
<< شسوي الحين شششششششششووه اسوي !! يوم اخوي العود يشجعني ع الخرابيط الي اسويها . . يشجعني عشان ياخذ فلوس حرام من ورايه . . . وين اروح شوه اسوي بعمري شوه . . . ماشي الا حل واحد . . ماشي غيره . .
بكل انهيار سارت صوب الحمام . . وشربتلها ديتوول كاااااااامل . . . وطاحت !!!

.
.
.

سيف : وين تروحين الحين حبيبي . .
ميثا : والله حبيبي ما بطول . . عموه اتصلت وقالتلي انه بتي اختي اهناك ولازم امثل اني ساكنه اونه عند عمووو . .
سيف ب ضيج : افف . . .
ميثا تبوس خده : تحمل ع روحك . . .
سيف : انزين تعالي . . " فتح بوكه وعطاها مبلغ بـ الالاف من غير ما يشوف كم " يمكن تحتاجين . .
ميثا مبتسمه : والله ما كان له داعي . . بس دامك عطيتني مابردك . .
سيف : ههههههههههههه مكاااااااااااااااره . .
ضحكت وراه وطلعت من الشقه . .
سيف : تعالي تعالي . . . " ياشر لها " بوستي . .
ردت لها باسته بقوه وطلعت من الشقه

كانت تسمعهم وتبتسم . . .تبتسم ب عذاب . . . حسبي الله ونعم الوكيل . . ليش مخلني اهني . . ليشش ؟ شتبيني اسمع وشتبيني اشووف . . ليش تسوي فيني جي لييش . . . وينك يا حمد . . وينك يالغاالي .. وينك يلي لو قالولك اني ميهوده بس طول الليل عند باب بيتي تدعيلي . . . لييش انكتب لنا هالمصير . . . لييش . . ليش ماكنت حلالك انت . . ليتني الحين اقدر اصيح ف حظنك واقولك اني تعباانه . . واقولك اني تعيسسه ب كل معنى الكلمه . . . ابي اقولك وايد اشياء يا حمد وايد اشياء . .
تبطل عليها الباب بهدوء . . ب كل هدوء سار صوبها . . وقومها من ع الارض . .
ما دفرته ولا عصبت ولا قالت اي شي . . خلاص مافيها حيل تقاوم ابد . . منهد حيلها ومافيها اي طاقه . .
قومها وساعدها عشان تقعد ع السرير . . قعد حذالها . . . وخر شعرها من ع ويهها ورتبالها اياه . .
سيف يتنهد : محد معذبنا غيرج لسانج الطويل وعنادج . . ليش تعانديني ليش . .
تطالعه ب نظره مكسورة : انت الي مش قد كلامك . .
سيف يصد الصوب الثاني : عصبتيني . . . ما حبيت اني ارد الشقه وماشوفج . . " يقوم من مكانه ويسحب له كرسي ويجابلها " رديت ابا اتاسف لج . . ابا اقولج اني اسف لاني خليتج ورحت بهالطريقه . . فررت يوم عرفت انج محد . . وراده متاخر . .
مهره عاقده حياتها : وشو الي ياثر فيييييك . . انته من البدايه قلت مالك اي دخل فيني . . ليش تعور راسسسك . . خلاص الي تحبها في حياتك الحينه . .
سيف : مادري لا تساليني . . مادري ليش صار كل هذا . .
مهره تغمض عينها ب تعب . .
سيف : انا اسف . . اسف اني سويتلج كل هذا . . اسف اني مديت ايدي عليج . . واسف . . .
مهره تقاطعها :دوم تتاسف يا سيف وترد تكرر كل شي . . خلاص ما يفيدني اسفك ب شي . . ابا ارد بيتنا . . خلص هالمسرحيه بسرعه . . خل ننهيها وانا بتحمل كل الي بييني . .
سيف عاقد حياته : تبينا نطلق . .
مهره : هييه اباك اطلقني . . خلاص انا مابا اعيش ف هالحياه . . مابا اكون طرف ثالث متعذب . .
سيف : بس . .
مهره : دخيلك لا بس ولاشي . . خلاص الي تحبها معااك . . والله يهنيكم . . وكل الي سويتلي اياه انا مسامحتنك عليه . . بس خلني ف حالي واطلق سرااحي . . مابا اتم مقيده فيك . .
سيف : ماعليه . . بنتكلم ف هالموضوع . . قومي بنرد الشقه . . بتبدلين ملابسج . . وبنروح ناكل . .شكلج وايد تعبان . . لازم تاكلين لج شي . .
مهره تطالعه : لا تبين لي اهتمامك . . لا تمثل انك مهتم فيني . .
سيف : انااا ما امثل . . والله اني ما امثل . . . انا جد اباج ترتاحين وتاكلين لج شي . . "يقرص خدها ب خفيف " ويهج تعبان . .
نزلت ايده : خلاص . . خلني ارد الشقه وانا بسوي لي شي وباكل اهناك . . مابا اطلع مكان . .
سيف : مش ع كيفج . .
اطالعته باستغراب . . بس تجاهل نظراتها . . شلاها مثل ذيج المره . . . وطلع بسسرعه . . ما قاومته . . ولا طلع منها اي حس . . . استغرب بس ما علق . .
سيف من دون لا يطالعها : يا حلووج وانتي هاديه . . تريحين الواحد . . . يالله انزلي وصلنا اللفت . .
بس ماردت عليه !!!
حاول يدق زر اللفت ب كوعه . . ودخل اللفت وهو شالنها . . ليين وصلو الشقه . . دق الجرس ب كوعه بعد اكثر عن مره بس محد يفتح . . تم يدق ويدق . . لين فتح له حمد !

.
.
.


λ7łά βαиōŦắ . . ! « 01-08-2011 09:16 PM

.,



تسلمين والله علـى البارت ، وأنـا من متابعينج قبل مـا أسجل

وواصلـي إبداعج خـيتوو ولا تتأخرين !



.,

لاتتعب ضنونك 01-08-2011 10:28 PM

حراام والله اللي يستويلها مهاااري

وحليلها سلااامه كاااسره خااطري واخوها النذل ماعنده ذرة احساااس

ويينج طولتي علينا ضحيووه... عقب ترى بننسا القصه ^^

فدييتج والله .. كملي لاتبطيين عليناا

ṡakḙᴙa ᵐᵑ ḁḹ5ạ6ʀ 01-09-2011 05:13 PM

يقهرني سييييييف :angry:

والله ربي يعيين سلامة الله يعينها ع خوووها ,, :11: ~> هب جني متحمسة شوي ...


المهم نتريا البارت ,,, ولا اطولين علينا و اذا طولتي تراني عاذرتنج :5:



ختج ,, سكيره من الخاطر |~ :yaw:

لاتتعب ضنونك 01-10-2011 10:48 AM

???????????

Ŀάмάя 01-10-2011 03:11 PM

ويييين الباااااااارت :(

ونات حزينه 01-10-2011 07:51 PM

وييييينج نتريا الباااااااارت ><

λ7łά βαиōŦắ . . ! « 01-10-2011 08:54 PM

.,


وينج أخــتي .؟!
وو يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم ، وشكلج مجهزتلنـا باراتات طــوال



ونات حزينه 01-11-2011 06:23 AM

اكييد تبين توقعات..!!

سلااااااامه تغمضني حراام >> خاصه يوم شربت الديتوووووووووول ,,صح على قلبها طبعا :p بس احس بتخبر منصوور وجيه ,, ><

اما العنوود انا لو كنت مكاني بحااول اوصل لمهرووووووووه

اما حمممممممد وايد وايد يغمض حراام وسيف شالنها ويايبنها وجداامه أإأخ يااحمد الله يعينك ,,><

قلبه بيتقطع دموع بتنزل احس بخاااطره يكسر خشششششششم سيف

ميثااا احسهاا طيبه وفي نااحيه >> احسها يعني حراااامية ريايل ,,

وسيف لو انا كنت مكاانه اصلا امبووني ماااااااابااااااااااخذ مهرووه عشاان مااعذبهاا ولا اظلمها ويا ميثا
والصراحه وايد يدخل خلاص ترااكم قلتوو من الاول والصرااحه هوه هب ريال ومب قد كلمته وايد يقهرني

اماا سمووووووووووي جلبببببببه عيني عيينك يعني وخااااااااااااااااااالد كماااااااان حراام تبييع اختك,, ><

لاتتعب ضنونك 01-12-2011 08:44 PM

حرااااااااام بننسا الاحـداااث


لاتبطيين عليناااا خيتوووو

ghram al3ashgen 01-13-2011 08:48 PM

ويييييييين الباااااااااااااااااااااااارت..... لاطولييين

أســيرة..الجــروحـ 01-14-2011 05:26 PM

لا ببطئين لأنج شوقتيني الصرحاة لأن تأليفج بجد طررررر

بنـــ المناصير ـــت 01-15-2011 03:22 AM

مرحبااانيييه ..^^

حيااتي ثااانكس ع هييك قصــه اتيين ..ماشااء الله علييت


كملي الله لاهآنت ولا تبطين

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-15-2011 11:23 PM

.
.
.

تسسلمولي ع الحمآس هذآ :)
وسسوري لان كان عندي امتحآنآت فآينل !

" ونآت حزينه "

تسسلمين لي ع الكومنتات الطيبه :)
جان زدتي ع ها كله توقعاتج بعد لؤؤل . .*

:) ووو ان ششاء الله يعيبكم البارت هذآ . .

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-15-2011 11:25 PM



.

.

.


البارتـ 27

سيف باستغراب : ليش ما تفتح بسرعه . .

حمد ب تعب يشوف المنظر هذا بس ما قال شي . .

سيف يدخل : شو فيك . .

حمد : آآ . . كنت راقد . . ما سمعته . . " تم يمسح ع عينه عشان يشوف . . " شفيها مهره ؟

سيف مبتسم : تدلع . .

انقرص قلب حمد بس ما قال شي . .

دخل سيف الغرفه . . : مهوور بسسسج . . يالله وصلنا . . .

ما شافها نزلت . . وايد استغرب . . حطاها ع السرير وكانت ماسكه كندورته مما خلاه يميل وياها ما يقوم . . .

خاف . . . قرب خده صوب نصخها . . . سمع نفس خفيف . . . اتتنهد براحه . .

على التعب الي هيه فيه . . بس قبضة ايدها لـكندورته قوية !! ما يبيها تقوم . . . اكيد التعب الي شافته منه مش هين ابد . . . خذاله مكان حذالها . . . وسحبها لـ صدره بزياده . . تم يربت ع جتفها بخفيف وهو يقول . . .

سيف : بسسم الله عليج . . . بسم الله عليج . . . بسم الله . . . . .

لين رقد وهو ما يحس . .


اما حمد كان ف حجرة سيف يترياه . . بعد انتظاار طويل تحرك الصاله وانتبه ل غرفتها الباب مفتوح . . طاحت عينه ع السرير على طول . .. على المنظر الي هم فيه . . مهره متكورة ب صدر سيف لدرجه ويهها مش امبين . . .وهو لامنها ب كل حنية وراقد . . .

حمد غمض عينه ب عذاب : اانا شسوي اهني . . شو الي مخلني قاااعد . . . لازم اطلع . . .بس قلبي ما يطاوعني . . اخاف تلعوزها يا سيف .. مع انك حنيين وطيب بس ليش جي تسوي فيها . . لازم اتصرف وادخل انا . . لازم اسوي شي . . يا مهره تيني . . يا مهره ترتاح ف حياتها معاه . . .

انتبه ل الطاوله الي ف النص . . فيها سويج سيف ومبايله . . غلق الفون وشل السويج والفون وحطاهم ف جيبه . . .

سار صوب الباب بشويش وهو يغض البصر . . سكر الباب وطلع من الشقه . . .


.

.

.

كانت عنود تصرخ ب حاله هتسيريه . . . وتدق الباب ع خالد بسسرعه بس طلعت له سموي . .

سموي : افففففففف يعني الواحد ما يرتااح فهالبيت . . شوووه ششوه تبين .!!!

عنود تطالع سموي وتصيح : سس . . سلالامه !! سسلامه مااتتحرك ف الحمام طايحه . .

سموي فاجه عينها : شووووووووووووووووووه . .

ركضت صوب خالد : الحق اختك شكلها انتحررررت . . .

خالد يركض ويسيرون صوب سلامه هو وسموي وعنود وراهم . .

خالد يضربها ع ويهها : سلاموه نشششي نشششي. .

سموي تطالع سلامه باشمئزاز : افف . . يعني ما بغت تنتحر الا يوم نحن نبا نسافر ونبا فلوس عشان نلعب فالسفر لعب ..

خالد يطالعها بس ما قال شي . .

سموي : ليش ماتتحرك يا حظي شلها خل نوديها المستشفى ع الاقل تحيا وناخذلنا فلوس السفر وعقب بزوالها . .

دخلت عنود عقبهم وهيه تصيح . . . : يلا خالد شششو تسوي .. شلها خل نودييها المستشفى . .

خالد بلوع ـة جبد : اففف والله ياويلها مني والله . . خل تقوم بس . .

شلها من غير شي وييطالع سموي ب عصبيه : سيري هاتي السويج وخل نوديها . .

عنود : انا بي معاكم . . .

خالد : لا خلج انا بوديها وبرد . .

سموي : ويي وانا شو يخليني اتريا بي معاك . ..

عنود باستغراب " سموي تتعنى عششان اختي !!!!! متى صارت "

خالد : امي وابوي وين ؟

عنود ودموعها تنزل : مادري يمكن سارو العزبه . . .

كانت عنود متوتره وتصيح وخايفه ماتعرف شو تسوي . . .وتشوف البرود الي فيهم . . مش مريحنها الووضع . . . بس ما قالت شي ما حطت في باالها . . . تمت تستغفر وتدعي ان سلامه تقوم بالسلامه . . .


طلعو جدام عينها بسرعه . .

عنود : سموي بليز يوم بتصل فيج ردي . .

طلعت سموي من غير ما ترد عليها . ! ورااحو . . .


.

.

.


فـ نصصص الليل . . .!


ناصر يدقلها بحدود الـ 42 مره بس ماترد عليه . ! وفالمره الـ 43 ردت . .

حصيص : وبعدين وياك تراك لوعت جججججبدي . .

ناصر وهو مبتسم : تدرين . . انا متصل ابا اهزبج واقولج ليش ماتردين واقول وايد رمسات . . بس من اسمع صوتج يخوز العتاب كله . . .

بندت فويهه . . رد اتصل فيها مرات ورا بعض وهيه تنبند فويهه . .

سارت صوب الدريشه وشافته للحين موجود . .

حصيص : الله ييييييييييييييخسه بيفضحنا هذا اليؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم . .

اتصلت فيه ورد عليها من اول رنه . . .

ناصر : ابوي انا .! امري تدللي . .

حصيص بعصبيه : انت وبعديين وياك . . روح خلاصصصص . . والله بتسويلي مششششاكل

ناصر : والله اني ارتاح اهني . . والله . . انا ارتاحلج وايد وايد .. ماعرف هذا حب او لا .. بس احس اني قريب منج . . مرتاح ماتتصورين كيف . . .ماتبيني مرتاح . . . انا مش ضارنج ب شي ..

حصيص : منو قال مش ضااارني . . واقف عند بيتنا شو بيقولون الناس . . تخيل حد خاطف . .

ناصر : انا مسكر الليتات ومبركن شوي بعيد . . محد بيدري ان في بني ادم فالسياره . .

حصيص بقهر : اففففففففففف اففف . . . تلوع الجبد

ناصر مبتسم :يا لبيه . . هالكلام الحلو الي الواحد يحب يسمعه . .

انقهرت وبندت فويهه . .

وبنفس الحزه وصلها مسج . .

عذاري اطرش مسج حق حصوه . . " رقدتي ؟؟؟ "

حصوه " لا . .. اتريا اخوج يفارج . . . شوفي صارت 3 واخوج بعد برا . . "

عذاري : وااي والله لك بارض يا نصور . .

جان ادق له . .

ناصر : هاا . . .

عذاري : الساعه 2 انت شو تسوي في بيت ربيعتي استح ع ويهـ . . .

طوط طوط طوط . . .

عذاري طرشت مسج حق حصوه " وووووووووووووووووووووقح بند فويهي اوني بهزبه "

حصوه " ههههههه ادري . . طرشلي مسج . . . "

عذاري " خيبه لحق . . توها السسسالفه اعنبوه . . . انزين بطلي البي بي بنسولف "

حصوه " مقطوعه الخدمه وخلاص ما بجددها . . المهم نامي ورانا نششه لازم نذاكر باجر حق الامتحانات !! "

عذاري" بحاول . . يالله حبيبتي قود نايت "

ماردت عليها حصيص .! كانت سرحانه تفكر . . وعلى هالسرحان نامت . . .


.

.

.

الساعه صارت 5 الفير . . . وعنود حارقه فون سموي وخالد وكله يعطي مغلق . .انهاارت ماعرفت شو تسوي . . وهييه جذبت ع امها وابوها وقايلتلهم انهم سارو يتمشون . . تمت ع نار تصيح وتصيح . .


.

.

.


على الساعه 6 الصبح تحركت مهره بقوه مما خلاها ادق راسه ب طريقه خفيفه . . .

فتح عيونه وفتح عيونها . . . انصعقت يوم شافت القرب الي هم فيه . . .

<< هااا شوووووووووو يسسسسسسسوي اهني . . كيف راقد اهني وكيف انا راقده عند صدره وب هالقررررررررب . . .

اما سيف >> ششت . . انا توقعت اني بفتح عيوني قبلها . . احين شو بقولها شو برقع شو بخرط . .


خازت عنه بسرعه وهيه تتنهد . . .

سيف حس ب فراغ كبير من قامت عنه ! اكتفى ب تنهيده وقام ع طول . .

سيف : آآ . . امس كنت ابا اييبج اهني . . ووو رقدتي ما حسيتي . . ووووكنتي قابضتني " يحجج راسه بارتباك " قابضتني ب قوه وما بغيت اخرب رقادج . .

مهره تطالعه وما تتكلم . .

سيف : آآ انا بقوم بصلي الفير . . فاتتنا الصلاه وبرقد . .

راح عنها . .

انا مهره تمت مصدؤؤمه حوالي 5 دقايق !! وعقب حطت ويهها ع المخده وصرخت ب كل قوه . .

سمعها وابتسم . . . ما علق ولا قال شي . . اكتفى ب ابتسامه عريضه . . .

عقب ما خازت عن الصدمه تنهدت بقوه . . . طلعت وراه وشافته توه طالع من الحمام ومبتسم . .

>> واي سخييف مافي اي شي يضحكه . . .

سارت صبت لها كوب ماي وعقبها راحت تصلي . . .

عقب الصلاه . .

كل واحد ف غرفته يتجلب!! يحاولون ينامون بسس .! ماشي فايده . . .

تمت ادور فونها !! وين حطيته انا . . . ملت من الطيحه وسارت الصاله ادوره . . سمع سيف صوت سدات تنفتح . . ف طلع من الغرفه . . .

مهره بارتباك : آآآ . . سسوؤري لو سويت لك حشره بس كنت ادور فوني . . .

سيف : فونج عندي . . " سار غرفته وفتح السده الاولى وطلع لها اياه " اندووج . . .

مهره تطالعه وهو يطالعها . . خذت الفون عنه بسرعه وسارت حجرتها بس خلت الباب مبطل ..

اما هو قعد ع الغنفه الي ف الصاله . . مجابله حجرتها . . ويطالعها قاعده ع السرير وتعابل ف الفون . .

سيف : اليوم لازم نرمس اهلج واهلي . . . فتره طويله ما كلمناهم . . .

مهره اطالعتها : انزيين . .

سيف : خل نكلمهم احين . . .

سار ياب التلفون وركب البطاقه واتصل ف امه . . .

ام خالد كانت ف عز رقادها : بو خالد قووم . .. التلفون يرن . . خير اللهم اجعله خيير . . .

قام بو خالد ورد ع الفون : الووو . . .

سيف يحط سبيكر : السلام عليكم ابويه . .

بو خالد : حي الله حممممد . .

سيف يبتسم : انا سيف ابويه سيف . . نسيت صوتي . .

بو خالد : سسسيف . . هلا ابوي شحالك . . وييينك انت غطيييت عنا مره وحده . .

ام خالد تقوم : هذا سيفو . . عطني اياه الهرم . . .

سيف يمشي ويضحك متوجه غرفه مهره . . وهيه ابتسمت ع تعليق امه . .

سيف يعطي الفون بسرعه ل مهره . . .

ام خالد : الووو . . سيفوه يالهرررررررررم . . . يلي مافيك خير . .

مهره بصوت واطي : استحي " تكلم سيفوه " كلمها انته .

سيف بحرك شفايفه : بتعصب علي . . كلميها انتي اول عشان تهدى . .

حطت ايدها ع الفون من غير ما تحس ان ايدها فوق ايده . . ااما هو يته قشعريره ! بس ماتحرك ولا قال اي شي . . يحب الدفوه الي في ايدها ..

مهره : السلام عليج عمووه . .

ام خالد : حي الله مهره . . وشحالج اميه . .

مهره : متولهين عليكم عمو . . انتو شحالكم . .

ام خالد : والله بخير وسهاله كلنا بخيير . . . وييين اميه لا تسالون ولا شي . . وهذا سيفوه جنه مش مصدق زوجناه . . غط مره وحده . . حتى رقمكم نتصل عليه يعطينا كله مبند . .

مهره ب لوم : شو نسوي عموه . . ماعليج اهم شي نحن بخير . . .

ام خالد : مقصر عليج سيف ؟؟ قولي امي لا يردج الا لسانج . .

مهره تطالع سيف وتتنهد : ماعليه قصيره عموه . .

ام خالد : مرره لا يردج الا لسسانج . . قولي بس . .

مهره : لا عموه ماعليج . . مبيض الويه . .

سيف : احم احم . .

ام خالد : امففف عليك يا راعي هالصوت . . يلي مافيك خير . .يلي مافيك احساس . . يلي . . .

سيف يخوز الفون شوي بعيد عنهم . . : ما بتخلص . . يالله سولفي . . صدقيني ربع ساعه بتم جي . . .

ضحكت مهره مما خلا سيف يبتسم من قلب . . رد للفون : هلا امايا . .

ام خالد : جب . . لا تقول امايا . .لو امايتك انا جان اتصلت بي اطمنت علي وطمنتني عليكم . .

سيف : يا امايا نتستاانس ترى . . نغير جو . .

ام خالد : متى الرجعه ان شاء الله . .

سيف يطالع مهره ب ج ـد هالمره . . : آآ . .بنطول شوي .. بعد يبالنا اسبوعين ونص . .

ام خالد : يالله ماعليه تستاهل مهره . . اتونسو ابويه ولا تقصر عليها وحطها ف عيونك . . بنت الغاليه هذي . . ان من شفتها قلت هذي ما تناسب الا ولدي سيف . .


سيف مبتسم : ان شاء الله امايا . . سلمي انتي ع الباقين . . .

ام خالد : يووصل ان شاء الله . .

مهره : عموووووه سلمي على عنود وايد وايد . . . وقوليلها اني وايد متولهة عليها دخيلج عموه لا تنسين . .

ام خالد : من عيوني يالغاليه يووصل فديتج . .

سيف : يالله امايا مع السلامه . .

ام خالد : الله يحفظكم ويرعاكم يارب . .

Ŀάмάя 01-16-2011 11:55 AM

غطيتي فترة طويله واخر شي بااارت واااحد :( ليييييييييييش

يعطيج العافيه يعني بس ليييييييش

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-16-2011 06:38 PM

.
.


الله يهديج البارت الي حطيته عن ثلاث بآرتآإت ^.^
ترى الكآتب ما تطلع افكاره ورى بعض :( اتريي شوي . .

لاتتعب ضنونك 01-16-2011 08:48 PM

تقهرنييي سموووي ويا ريالها خالد كرييهيين

حراام يلي يسوونه في سلامه والله

يالله متى حمد ويااخذ مهااري من سيف

تسلميين الغاليه ع البارت بس مب جنه قصير لوول

وموفقه ان شاء الله ف امتحاناتج الغاليه^^

ونتريااااااج ع نآآآآآآر

ṡakḙᴙa ᵐᵑ ḁḹ5ạ6ʀ 01-17-2011 01:25 AM

ضحية حبيبج ~:1711:

القصة طرطرييييشن ,,,


آتريااا البارت الياي ,,, و يالييت تخلينه طويل شوي ترا القصة حلوه و ما نحس بالبارت :66:


ختج : سكيرة من الخآطر |~ :mxinthgnwzmhqn0vrjy

غلا ال؟ 01-17-2011 05:02 AM

صباااااااح الخير ..
القصه رووووعه ..
وشدتني وااااااااااايد..

ابدعتي الغاليــه

ونتريا التكمله ..:

λ7łά βαиōŦắ . . ! « 01-17-2011 08:04 PM

.



تسلمين على البارت خيتوو .، بصصراحـة انتـ"ي حبتين :blushing:


و بليييز لا تتاخرين علينا



:az_flw:

ونات حزينه 01-17-2011 09:46 PM

نترياا البآرت,, الييديييد

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-18-2011 01:07 AM

.
.
.
البارت الـ 28
سيف : يالله دور اهلج . . . " يعطيها الفون "
كانت ادق ع الارقام وهو يطالع ملامح ويهها . . يت شعره ع ويهها وهو بلا شعور وخرها . . اطالعته ب حيره . . واستغربت . . .
مهره : شفيك . . .؟
سيف بدون شعور مبتسم : ماعرف . . .
ردت للفون وماعطته ذاك الاهتمام . . . وهو يطالعها ب كل حنية . . ابتسم وهو يناظرها . . حلوه . . شوفتها تريح . . فيها أمان ونظرة حنان . . . لو بس توخر هالعناد الي فيها بتكون زينه . . .
مهره تدق سبيكر : الووووه . .
سيف نقز من الي يفكر فيه وابتسمت مهره . .
سيف ردالها الابتسامه . . .
روضة : مهووور ؟؟؟ شششششششششحالج حبيبتي . . وحشششتيينا والله . . .
مهره : فديتج يا رويض . . . والله شوقي لكم اكبر . . طمنيييني عنكم . . . ان شاء الله كلكم بخير ؟
روضة : كلنا بخير وسهاله الحمدلله . . .
مهره : الحمدلله . . قوم امي رقود صصح ؟
روضة : هييه رقوود . . . الساعه 7 شو يوعيهم . .
مهره : يالله ماعليه وصلي لهم السسلام كلهم لا تنسين مع اني ولهانه ع حس امايا وايد . . وسلمي ع عذور وقوليلها تشد حيلها ف الامتحانات . .
روضة : لا توصين حبيبتي . . . مهووووور عرفتي ان حمده ردت من السفر . .
مهره بارتباك (( يرمسون بالالغاز . . يقصدون حمد )) : هيه عرفت . . وحليلها . . . المهم . . ما بنطول عليج وبووسسيلي عيال عبدالله . .
روضة : ان شاء الله وانتي سلمي ع سيف وايد وقوليله يهتم فيج . .
سيف ابتسم : قوليلها من عيوني . . .
مهره مبتسمه : يالله الغاليه فمان الله . .
سيف عاقد حياته : ليش ما قلتي لها ؟
مهره : اكيد سمعتك . .
سيف : اممم . . منو حمده ؟ ربيعتج المقربه ؟
مهره تطالعه ب حيره : آآآ هيه . . .
سيف مبتسم : شكلج وايد تحبينها . . .
مهره : ليش يعني ؟
سيف : لان اختج ما بتتعنى وبتطريلج انها ردت من السفر مني والدرب الا اذا كانت وايد تهمج . .
مهره تطالعه : هيه تهمني . .. الله يحفظها وين ما كانت يارب . .
سيف مبتسم : اميين ان شاء الله . . .
" لحظه هدوء "
تطالعه بحيره !! جنه تقوله مطول وانته قاع ـد اهني !! . .
سيف > شكلي غلط واناا جي يالس . . لازم اطلع لي موضوع . . .
سيف : قومي بنطلع بنتريق . . انا وايد يوعان . . .
مهره تطالعه : الحين ؟
سيف : هيه شي بوفيه كل يوم الصبح تحت من 6 يفتح . .
مهره : مم اوكي . .
سسيف انشرح لانها وافقت . .
سيف : بسبقج بلبس . . .
راح عنها . . اما هيه حطت ايدها ع قلبها وحمدت ربها ان سالفت حمد عدت !!
دورت لها لبس . . ما لقت جدامها الا قمبص اصفر كت . . مرسوم ف نصه بنت ب اللون الاسود . . كان وايد خفيف . . لبست معاه بنطلون اسود . . .
< مهره . . دام ان ف الفندق وما بنطلع. . ممم بلبس عباه مفتوحه . . .
لبست لها عباه مفتوحه . . سكرت الفصم لين تحت الركب . . تحجبت عدل وتجحلت . . كثرت من العطر . . احتارت اتحط روج او لا !! لين دخل عليها سيف . .
سيف عاقد حياته : انتي شـ لابسه . . ؟
مهره تطالعه بدون لا ترد . .
سيف : اشوف اشوف . . . تعالي اهني . .
مهره خافت : شووو . .
سيف : تعالي شوي جدامي . . .
مهره سارت صوبه . .
سيف : عطيني ظهرج وامشي شوي . .
استغربت من الي قاله . . بس سوتها !
داس ع عباتها من ورا وهي مشت . . تفتحت كل فصم العباه . .!
سيف : اشوفج احين . .
صدت له باستغراب . .
سيف : اتخيلي صار هالموقف بررا .؟ بتخلين كل الهروووم يشوفون جسسمج جي . .
مهره فجت حلجها بس ما قالت شي . .
سيف عاقد حياته : ردي يالله قوولي . . .
مهره : . . . !!
سيف مبتسم : بس لبسج وايد حلو . . سكري سكري الفصم عدل . . دامج وياي خذي راحتج . .
وطلع !!
ثواني ورد دخل . .
سيف : لا تستانسين وايد . . . انا سكت بس لان فالفندق ما بنطلع برا . . .
ورد طلع . .
ابتسمت ابتسامه عريضه : مينؤؤؤؤن . .
اما هو كان عند اليدار . . الي حذال باب غرفتها . .
>> شفيك يا سيفو . . شو هالحركات . .اثقل يالله عييب . . .
تم يحج رقبته ب حيره . . . مش عارف الاحساس الي فيه شو !! بس عايبنه . . يحس انه مستمتع فيه . .
مهره ردت حطت لها روج بني غامج . . . لبست لها ساعه اقنر . . دورت بين النعله . . حصلت لها كعب اصفر مش طويل وايد . . لبسته وشافت عمرها نظرة اخيرة وطلعت . .
انصدمت يوم شافت سيف متلصق ع اليدار الي ب غرفتها . .
مهره : انت شو تسسوي اهني . .
سيف : آآآ . . كنت ياي اسالج . . لبسي اوكي ولا ؟
مهره تطالعه بنظرات تشكك : هيه اوكي . . .
سيف يحاول يلفت انتباها : البس جوتي ولا نعال . .
مهره : عادي اي شي .! ترى بس بنتريق وبنرد . .
سيف : هييه صح . . خلاص يالله تمام خل نطلع . ..
كان سيف لابس له جينز اسود . . وقميص ابيض نص كوم . . وفوقه جاكيت اسود بس ع الصدر بدون اكمام . .
سيف : يالله خل نطلع . . .
طلعو من الشقه . . سحب ايدها بقوه . . ماعلقت . . . بس تجاهلت احساسها وقلبها الي يدق !
دقو ع اللفت بس اتاخر وايد . . .
سيف يطالعها : بتنزلين من ع الدري عادي . .
مهره تطالع ـه : لا طبعا . . انا لابسه كعب . .
سيف بخبث : اول مره يعني . . ادريبج ليش تلبسين كعب . . بس عسب تنشلين . .
ما خلاها ترد وشلاها . . . اما هي غمضت عينها . . . لصقت ويهها ف صدره . . وايد استحت منه . . . اكتفت انه تقوله لييين مانزلو كلمه وحده !!
مهره : سخييف . . سخييييييييييف . .
يوم وصلو تحت . . كان رامي بيصعد الدري ووايد استانس يوم شافهم جي . .
رامي : ولاك صباح الحب والرومنسسيه . .
اتلوم سيف شوي ونزل مهره وهو مبتسم : لك يسسعدلي يوووماك كلوو تؤبرني . .
ضحك رامي : كيفيك مدام ؟
مهره ب حيا : الحمدلله . .
مسك سيف ايد مهره ورص عليها . . .
سيف : يالله ميتين يوع . . بنشوفك عقب . .
سيف غمز ل رامي وضحك رامي وراحو عنه . .
رامي بابتسامه : الله يديمها يا عرسسان . .
كان حمد ف الرسبشن يقرا الجريده . . ومن انتبه لهم يسولفون ويا رامي حطا الجريده على ويهه . .
عقب دقايق . . راح صوب الرسبشن . . وخذا مفتاح شقته اليديده . .
.
.
.

لاتتعب ضنونك 01-18-2011 11:30 AM

صبـــاح الوررد

نااايس الباااارت حبيتوااا

يسلموو ضحيووووه

Ŀάмάя 01-18-2011 11:34 AM

يعطييييييج العاااااافيه الغلا ... واسمحيلي بس ما احب اتم على اعصابي واريد اعرف شو يستويي بسرعه

ملقوفه يعني خخخخخخ


يسلموووووو ونتريا البااارتاااات

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-18-2011 10:10 PM

.
.
البارت الـ 29
السساعه 7 ونص الصبح . . .
تلفون البيت يرن ويرن ويرن ويررن !
قامت ام خالد من نومها . .
ام خالد : خيييير اللهم اجعله خير . . ألوووو ؟؟
:: السلام عليكم . ..
ام خالد : وعليكم السلام ورحمه الله
:: هذا بيت خالد ؟
ام خالد : واايه ولدي .. . هييييه هذا بيته شو مسستوي ؟؟؟
:: تعالو مستشفى **** الحين . . .
ام خالد : شو مستووووووي خبررررررررني . . .
:: ماعرف الوالده . . انا خبروني اتصل ع هالرقم واقول هالرمسه بس . . .
ام خالد تبند وتسير صوب بو خالد . .
ام خالد : الححححححححححقني يا بو خالد الحححححقني . . . خالد ولدي ف المستشفى مادري شو مستوي . . .
قام بو خالد بسسرعه ولبس ولحقته ام خالد لبست ع السريع وتوجهو المستشفى . . . كانت عنود ف الحوش قاعده تتريا ع نار وخافت يوم شافت امها وابوها ظاهرين جي . .
عنود : امااااايا وين سسسايره شو مستوي . .
ام خالد : قوومي لبسي عباتج بسرعه وتعالي . .
عنود حاطه ايدها ع قلبها " خالد . . سلامه " . . . : يممممه خبريني شو مستوي . .
ام خالد : بتييييين معانا لبسي عباتج ولا انطمي وايلسي . .
سوت الي قالته امها بسسرعه وركضت صوب السياره . .
وتوجهو صوب المستششفى بسرعه جنونية .!
.
.
.
ميثا : هذا ليش تلفونه مغلق .!!!! من فليل اتصل به كله مغلق .!! اكيد راقد . . افف . . مافيني يعصب علي . . بطرشله مسج . .
" حبيبي متى ما فتحت تلفونك اتصل بي . . . اول ما وصلت بيت عموتي قالتلي انه اختي غيرت رايها وما بتيني . . وبس اتصلت ورمستني ف الفون . . ومن فليل اتصل بك فونك كله مغلق !! "
.
.
.
حمد من عقب ما خذا مفتاح شقته توجه لها . . . شافها مرتبه وحلوه . . ما حب يغييرها . . لانه بيقعد فييها فتره بسيطه . .
طلع من جيبه فون سيف وسويجه ! تردد يفتح الفون او لا ! بس اخر شي فتحه . . وشاف مسج ميثا .! تم يشوف الرسايل المرسله علشان يعرف اسلوب سيف معاها كيف . . خذاله فكره بسيطه ورد عليها
>
<
" هلا حبيبي . . اقولج خلج ف بيت عمتج ولا تتصلين فيني ابد . . انا طايح ف مشكله كبيره ويا اهلي . . بخبرج فيها اول ما اشوفج . . لا تتصلين ولا تطرشين اي شي . باقرب وقت بييج . . احبج "
استغربت ميثا . . !!!! شو الشي الي صاير . .
" شو مستوي حبيبي خوفتني ؟؟؟؟؟ "
" اول ما شوفج بخبرج "
" انزين حبيبي . . من تحصل فرصه كلمني ضروري . . "
" اوكي "
.
.
.
سيف يطالعها : ليش ما تاكلين . . .
مهره : يالسه اكل . .
سيف : جيي ياكلون ؟ لقمه وتترييينها لين تدخل معدتج وتهدين المعده ب كوفي وعقب اللقمه الثانيه . . بتخلصين باجر بااابا ؟ . .
مهره عاقده حياتها : والله كيفي . . هاي طريقتي ف الاكل .
سيف : انزين بل شفيج عصبتي . . . اسولف معااج . .
مهره طنشته وكملت التوست ب هدوء . .
ابتسم . . بل . . حريجه اعنبو . . ما ينعرفلها متى تكون رايقه . .
رفعت عيونها عليه وشافته مدقق فيها . . مما خلاه يتوتر ويسوي عمره يشوف فوق . . .
كملو اكلهم بهدوء . .. عقب الاكل . . طلب له سيف كيكه نسكافيه صغيره . .
سيف يطالعها : سسولفي . .
مهره تطالعه : شو اقولك . .
سيف : ممم قوليلي . . يوم اونه بنرد من ماليزيا . . وين تبين تقعدين . . ؟ في الشقه الي احنا فيها ف دبي . ؟ بخلينها مستقرر لج . . ولا تبين اخذ بيت ف راك جريب من اهلج . . شو الي تبينه .؟
مهره تطالعه : ممم ماعرف والله . . خل يمرن هالاسبوعين ونص الي باقيات وعقب بنشوف . .
سيف : ممم انا عن نفسي احس احسن لو نتم بعيد . . يعني انتم ف دبي احسن . ومتى ما تولهنا عليهم نروح لهم . .
مهره بابتسامه استهزاء : ليش انت بتم عندي يعني . . اشوفك مصدق ان نحن صدق معاريس . .
سيف الي رجعت في باله الذكرى . . ويت ف بالها ميثا ! صح . . ميثا كيف غابت عن بالي . حطا ايده ع جيبه يدور فونه !
سيف : شكلي نسيت الفون ف البيت . .
مهره ابتسمت وف خاطرها " من نغزه وحده رمت تذكرها "
سيف : لو عندج شي قوليه ..
مهره تطالعه وتتنهد : ماعندي شي .! شو بيكون عندي يا حسره . . "صدت يمين شافت شوق قاعده تتريق بروحها " . .
قامت مهره من غير ما تقول شي وسارت صوب طاولة شوق . . .
مما خلا سيف يغمض عينه من العصبية . .
مهره : شوووووقوو . . شحالج حبيبتي . .
شوق غصت ف الشاي : خوفتيني . .
مهره : ههههههههه فديتج وحشتيني والله . . .
شوق : والله انا بعد اشتقتلج اكثثثر .!!!!
مهره : هاا ششو تسوين اهني . . .
ما حست الا ب قبضة ايد تسسحبها . . .
مهره عاقده حياتها : شششبلاك ؟
سيف يسحبها وما خلاها تكمل كلامها وسسارو صوب اللفت . . . وهو ساحبنها . . .
مهره توخر ايده بقوه : شووو هالحرركات . . شوو تبا منننننننننني . .
سيف قابض اعصابه : مابا اسمع لج ولا حرف .!!!!!!
مهره عاقده حياتها وصدت الصوب الثاني . . .
خوز قبضته وركبو اللفت ولا واحد فيهم يرمس . .
من وصلو صوب الشقه سبقته . . ومسك جتفها بقوه . .
سيف : لا تتحركيييييييييييييين . . " بصوت هادي فيه عصبيه " يوم انا واقف لا تسبقيني جييييه !
بلعت ريجها ب خوف منه بس ما قالت شي . . .
حمد : سيف !
سيف الي وخر ايده عنها وطالع وراه : هلا . .. حموود ؟ انت اهني . .
حمد : هيه ! انا خذتلي شقه جريبه منكم !َ اسمعني . . .
سيف يقاطعه : وشششعنه شقه وانا اهني ؟ تستهبل حمود . .
حمد مبتسم : لا ماعليه . . اريح لي . . وابا اخذ راحتي . . المهم . . ترا قوم امايا ف دبي . .
سيف يطالعه ب صدمه : شوووووووووو . .
حمد : هيه اتصلت انا ب عنود اليوم وقلتلها اني بي البيت وقالتلي ان محد ف البيت كلهم طالعين بيون دبي . . هالرمسه من ساعتين يعني تلاقيهم وصلو الحين . . ف لا تطلع وحاسب . . الله يخليك مافينا امايا تيها جلطه من سواياك . .
سيف يطالع مهره الي دخلت الشقه وما سمعت باقي الحوار . .
تنهد سيف : خلاص ماعليه . .
حمد ب عذاب : سيف شوي شوي عليها . .
سيف يطالعه باستغراب ..
حمد : يعني حرام" توتر " مهما كان تبقى بنت وفيها احساسيس . . بالهون عليها . .
سيف ابتسم له : والله انا زين وياها بس هي تغاضب بي . .
حمد : ماعليه انت الريال انت العاقل .. انت لازم ترخي روحك شوي . . البنت شكلها فقيره وزينه . . كفايا متحمله هالعذاب وهالعيشه . . ماشي اي حرمه ترضى فيها والله . . . وماخذ فوقها عديله بعد . . مش هين هالشي . .
سيف الي حس شوي : ماعليه ان شاء الله . . " يربت ع جتف حمد " لا تحاتي انته . . ومششكور فديتك . .
حمد مش مطمن : العفو . .
راح سيف عنه وهو يفكر ب كلام حمد . . انا الريال ولازم انا الي ارخي . . اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . .
فجاه سمع صوت تكسير . .
ربع بسسرعه صوب حجرتها . . . شافها تكسر كل شي ع التواليت وتكسر الجامه . . . و تفر فر كل شي جدامها . ..
سار صوبها سيف بسرعه وهيه ماسكه المزهرية ف ايدها . .
مهره تصارخ : والله لو قربت لاكسسره عليك والللللللللللله . . .
سيف يتقرب وباصرار : اكسريه . . انا اباج تكسرينه علي . . يالله اكسسري اشوف . .
تقرب منها بسرعه ورفعت المزهرية ب تفره عليها بس ايده سبقتها وشلاه عنها بسرعه ب قوه . . وحطاه ع طرف بايد . . والايد الثانيه ماسك ايدها ب قوه . .
مهره تصارخ : هدددددددددددددني . .اقوووووووولك هددني . . .
سيف حطا ايده ع شفاتها : خلااااااااص . . . " يصارخ " اهددددددي . . مابي اسمع صوتج . .
مهره تقاومه ب قد ما تقدر . . .
سيف ب عصبيه : خلاص ششششششبلاج شووووو صاار الحين . . مينونه انتي مينونه . .
فج عنها شوي . .
مهره : هيه مينووووونه " تصارخ " انا مينووونه . . شو تبا فيني . . . ليش يالس تدخل ف حياتي. . انا مااباااك مااباك . .
سيف ب قهر يصارخ : ولا انا اااباااج . . .
مهره تصارخ و بعصبية : عييل ليش تعصب علي وليش تعاملني جي . . كيفي اشوف ربيعتي اروح لها ليش عصبت . .
سيف يزاعج عليها ويسير صوبها ويمسك رقبتها ب عنف : لا تصااااااااااارخين . .
تمت تكح وتكح وهو يرص عليها اكثر . .
سيف : ان سمعتج اتصارخين علي جي مره ثانيه ادفنج اهني . . . تسمعيييين . .
فج ايده عنها وطاح ـت عالارض منهد حيلها . .
تمت تكح وتكح لين ردالها النفس . . .
نزل لها تحت وهو قابض اعصابه : ليش تسوين جي . . شو صار الحين . .
مهره تطالعه : انته تباني ع مزاجك . . متى ما انت اوكي لازم انا اكون اوكي . . . ومتى ما تكون زززفت . . تباني اتحملك وانطب واسكت . . . عندك حبيبتك . . روح لهاا . . حبستني ف الغرفه يوم كامل عششانها . . والحين مستخسر علي دقيقه ودرتك فيها ورحت عند ربيعتي . .
سيف يعض ع شفايفه بندم . .
مهره تطالعه : انا مش علشان جي انقهرت وسويت كل هذا . . انا بس تعبت . . انا فيني طاقه وقوه احتمال . . وماقدر اتحمل لين اهني . . بسسس . . لين اهني طااقتي . . اكثر عن جي اموت والله اموت . .
سحبها سيف بسرعه ل حظنه . . وخلاها تصيح ب اقوى حس عندها . .
سيف : خلاص فديتج . . هدي بالج خلاص . .
مهره تشهق من الصياح : والله انا وايد تعبت . . تعبت من هالتقلب الي فيك . . يا تكون اوكي طول الوقت يا لا . . لا اتم على هالمزاجين علي . . لا تخرربطني معاك . . والله انا مااعرف شو الي تباه انت بالضبط . .
سيف يمسح ع شعرها : ولا انا اعرف شو ابا والله . . . يوم تكونين معايه احس باحساس حلو . . والله احساس حلو . . ماحبج تخربينه . . اليوم وايد كنت متحمس ع الطلعه معاج . . ماحبيت حركتج اتقومين من عندي . . بغيتج عندي وبسس . . صح انا كلامي تغير عن قبل . . بس والله مش قادر اتحكم ب اعصابي . . مش قادر اتحكم بعمممري افهميني . .
اما هيه اكتفت ب سكوتها وصياحها ف حظنه ع الارض .!
.
.
.
الدكتور منزل راسها . . . : عظم الله اجركم . . .
عنود دموعها تنزل وهيه تشوف اخوها وحرمت اخوها متشوهين .! فححححم . . ما يبين فيهم حتى العيوووون . . . محروقين بالقوو . . .
ام خالد تغمض عينها ب هدوء : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . .. اننا لله وانا اليه راجعون . . اننا لله وانا اليه راجعون . . .
بو خالد قعد ع الكرسي ما رايم يشل عمره . . .
عنود سارت صوبه وحظنته وتمت تصيييح وتصيح وتصيح . . ..
ام خالد الي ايمانها بالله كبير . . ما على لسانها غير انا لله وانا اليه راجعون . . .
النيرس : البنت ف العنايه . ادعولها تقوم بالسلامه . .
تمت عنود تصصيح ب حرقه قلب . . . الله يقومج بالسلامه يختي . . الله يقومج بالسلامه . . .
.
.
.

لاتتعب ضنونك 01-18-2011 10:12 PM

هههههه وانا بعد شراتج ملقووفه

خاطريه اعرف الاحداااث كلهااا

ضحيوووه ابااا بااااارت..؟


الساعة الآن 06:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227