![]() |
لا حرام ماتت .. الله يكون بعون رحمة .. وتلمين على البارتات الرووعه .. ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر .. |
البارت السادس عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ العاش بصوت عالي وحاد: امااااايه نشي انا ادري انهم يجذبون انتي ما تقدرين تفارقيني احمد: العاش يكفي العاش بحاله هستريه : امي انا ادري انج موجوده امي ليش ما تسمعين رمستي نشي الله يخليج "وبصوت عاليوتهزها " امي بسج رقاد نشي احمد: العاش خلاص العاش : احمد رمسها شوفها ليش مب طايعه تنش احمد: تعوذي من الشيطان العاش وبترجي: رمسها الله يخليك احمد: العاش ترحمي لها العاش : لا امي عايشة يا احمد هي ما تقدر تفارقني بس هي راقده ومب طايعه تنش احمد: كل منا له عمره العاش : امي كلهم ودروني لا تودريني انتي حرامعليج امي ردي عليه خلاص نشي بسج رقاااد اميه احمد: بس خلاص العاش وبصياح : لااااااا امي حرام عليج انا احبج والله احبج ليش تروحين خذيني وياج بس لا تتركيني بروحي احمدبترجي: العاش العاش وهي تشهق :ماقدر اعيش من دونج والله ما اقدر احمد: بسم الله عليج العاش : ماقدر كيف بعيش من دونج اماية خبريني جاوبيني ليش تركتيني احمد: بس خلاص امسحي دموعج واترحميلها العاش :انا عاندت انا قلتلها سوي العملية احمد: كل منا له عمره يالعاش محدن يموت وهو ناقص عمر هذا مكتوب العاش :بس هذي امي يا احمد امي تعرف شو يعني امي احمد: اعرف هذا انا كل هالسنين عشت من دون ام العاش :صعبة علي انساها "وتصده" امي ارجعي امي بسج رقاد نشي سلطان :وين العاش بوسلطان :مع احمد سلطان :ليش ان شاء الله بوسلطان :كانت تبغي تشوف المرحومه وهو خذها سلطان بنرفزه :ليش ما قالت لي بوسلطان بتأمر :سلطان هب وقتك ترى قم سر المطار سلطان :ليش بوسلطان :شو ليش بتييب رحمه وحرمته سلطان وهو متملل :ان شاء الله بوسلطان :بس لا تخبرهم شي ورحمه اذ نشد عن امه قوله الحمدلله او انك ما تعرف ريم :هذا رحمه وخذ رشا يلا شو وراج يا عنود عنود :اففف بس هالحمار لو يفهم بس ريم :انتي حاولي وياه وبيفهمج عنود :اقولج ما يطيقني يوم اتلصق فيه ريم :انتي الحماره ليش تتلصقين فيه عنود :عيل شو اسوي ريم :خليج رزينه يالحماره سوي اشياء تغرينه فيه او تخلين انتباهه لج عنود :ياما سويت وما نفع معاه شي ريم بعد دقايق من التفكير :تدرين عنود :شو ريم :انا دوم اشوفه يطالع العاش بنظرات غريبه عنود بصدمه:لا تقولين ريم :اوكي عنود :شو اوكي ريم :انتي تقولين لا تقولين عنود :يالحماره ريم :ههههههه لا والله جد انا دوم اشوفه جي يطالعها جنه يوعان يبا ياكلها عنود :الله يغربل بليسج ريم :هههههههه صدق حتى ما شفتي هاك اليوم يوم ضارب سلطان عشانها عنود بصراخ:اوووووويه ريم :شوبلاج عنود :تبا تاخذه مني لااااا ريم :يالحماره نسيتي انه العاش من صغرها لسلطان يعني مستحيل ياخذها عنود :الحمدلله والله طلعتي مب هينه ريم :بس انتي ثوره ارتزي وخليه يحبج عنود :والله ياما اسويله بس ما ينفع معاه ريم :لانه حمار مثلج عنود :اييييه ما ارضى ريم :سيري يا عمتي العاش وهي تشهق :خالي ماما راحت بوسلطان :الله يباها تقدرين ترفضينه العاش وهي تمسح دموعها :بس انا احبها هذي امي بوسلطان :وكانت اختي الغالية لكن ما نقدر ندخل ف حكم ربنا العاش :خالي اميي راحت وتركتني بروحي بوسلطان :انا وياج العاش :خاليي امي راحت بوسلطان :بس يا العاش العاش وهي بحيره :خالي امي ماتت بوسلطان :ان لله وانا اليه راجعون العاش :انا اقول حق احمد انه امي راقده بس هو مب طايع بوسلطان :اسمعيني العاش الموت حق علينا كلنا باجر كلنا بنموت العاش وهي تصيح :امي خالي امي امي حرااااااااااااااااااااااااااااام امي بوسلطان :بس العاش وهي تصيح من الخاطر:اميييي انا ما اقدر اعيش من دونها هذي اميييي اميييي بوسلطان وهو مب قادر يسيطر عليها:احمد شوف وينها الممرضه العاش بحاله هستريه:امي مابا ابي امي ردولي اميي انا ادري امي ما تتركني امييي امييي Nears: Where is she She is hereاحمد: العاش :امي خالي Nears: Come with me aisha No I want my mother where is she العاش : Nears: Sir she need an injection and take a rest No I need my mother العاش : Nears: Hold her ومسكها احمد وهو يناظر فعيونها العاش :لا احمد ماريد ابرة منوم اريد امي بوسلطان :ارتاحي العاش العاش :اريد امي قومي عني بروح عند امي بوسلطان :شوفيني العاش العاش :ماريد ابره خالي اريد امي حراام عليكم اريد اميي احمد: وين سلطان بوسلطان :راح ييب رحمه من المطار بس هب جنه تأخر احمد وهو سرحان : قلبي يتقطع عليها بوسلطان :تعرف اتذكرت حالتكم يوم توفت المرحومه امكم احمد: بس ابوي سكر هالموضوع بوسلطان :غامضتني هالبنت امها كانت الوحيدة معاها والحين الله العالم هل رحمه بينشد عنها ولا لا احمد: الله كريم بوسلطان :قم يا ولديه كمل الاجراءات بنرجع البلاد باجر وكلنا بنرجع مع جثة المرحومه وانا بنشد مبارك وجيرانا بو كميدش يجهزون كل شيء عشان اول ما ننزل البلاد على طول نغسلها ونكفنها ونصلي عليها احمد: حاضر يالوالد تامر وانا البيي لك سمعٍ وطاعة وبعد مرور 6 شهور بوسلطان وهو يزاعج :رحمه سلطان :اووووف شو تبا ابويه تعبتني تراك ابا ارقد بوسلطان :قم راقد رقدة اهل الكهف والشركه منو بياجبلها سلطان :احمد موجود بوسلطان: احمد مسافر سلطان :انت موجود بوسلطان: قم يالي ما تستحي تقول حق ابوك جذا سلطان :ابويه يعني فهالبيت الواحد ما يقدر يرقد صح شو ف مدرسه نحن ولا ساكنين سكن جامعي بوسلطان :قلت لك قوم انا هب اسولف وياك انا اتأمر عليك يلا قم عندك 20 دقيقه واريدك تكون جاهز سمعت سلطان من تحت اللحاف:اففففففف بوسلطان بنبره حاده:سمعت سلطان :هيه بوسلطان :يلا انا طالع واترياك تحت ف صاله رشا :بتروح الشركه رحمه وهو يطالعها بنظره حاده :هيه رشا :انزين بتمر على عواش رحمه وهو معصب :انتي اذيتيني من صباح الله خير تسألين وتراج وايد تسألين رشا :انا اسفه رحمه :سيري شوفي الخدم شو مسويين للريوق وجهزيلي رشا :حاضر "وهي نازله تحت" رشا بصدمه :اوييييه صباح الخير عواشي العاش :صباح النور رشا :كنت اتحراج ف بيت خالي متى ييتي العاش :امس رشا :اهاااا كيف الحال الحين العاش :الحمد لله على كل حال رشا :انا بطلع مع خواتي اليوم بنسير نتمشى بتيين تغيرين جو العاش :لا تسلمين يكفي الجو اللي انا فيه رشا :عواش شوفي كيف صرتي ضعفتي وايد واصفريتي وتحت عيونج كله سواد العاش :ما عليه رشا :لا شو ما عليه عواش انتي بنت ولازم تهتمين ف عمرج العاش :هذا كله من الدراسة وهم الامتحانات رشا :انتي تخصصج بتاخذين عليه سنتين صح العاش :هيه رشا :كيف العاش :لأني ادرس ف صيف بعد رشا :اهااا يعني هالسنه واللي عقبها وبعدين بتتخرجين العاش :بأذن الله رشا :بالتوفيق العاش :اجمعين رشا بعد مده من التفكير: تتذكرينها العاش :انا ما نسيتها رشا :لكن ربنا رزقنا بنعمه هي النسيان العاش :انتي تقدرين تتجاهلين معاملة رحمه لج رشا :لا العاش :انا ما اقدر انسى امي رشا :تعبت يا العاش العاش :ادري وانا حاسة فيج وانت ما تستاهلين اللي يسويه فيج رشا :بس احبه العاش :الحب ولاشي جدام كرامتج كرامتج هي الاهم رشا :العاش انتي تقولين هذا كلام جربي الحب وبتعرفين العاش وهي يايه بتنش من طاولة الطعام: جربت الحب وحبيت انسان نذل وحقير ماريد اتذكره لأنه بنسب لي تبخر من زمان رشا :وين العاش :الجامعة ادعيلي عندي امتحان رشا :يلا بالتوفيق وسمي بالله حبيبتي العاش :يلا فديتج رشا :باي "وبعد دقايق" رشا بصراخ: رحمه رحمه وهو نازل :ياااااااي شو عندج تصارخين رشا :تأخرت رحمه :بتعلميني انتي الحين رشا :لا بس اقول "ويلس يتريق" رحمه :يلسي ليش واقفه فوق راسي رشا :حبيبي "رحمه ياكل ريوقه ومتجاهلنها" رشا :اقدر اسير مع خواتي المول رحمه :في مره سألتيني ومنعتج رشا :لا رحمه :عيل ليش تسألين " ويشرب الكوفي "وكم مره قلت لج الكوفي اباه دووم يكون مر رشا :ليش هب مر رحمه : لا تسأليني بعد "وبصراخ " انتي متى بتعقلين متى بتفهمين شو ياهل انتي كل مره لازم اخبرج ما يستوي تتعلمين من البداية صدق غبيه كلي الريوق بروحج يلا عن اذنج "وطلع" رشا :تعرف المفروض اسب عمري بدال ما اسبك لاني انا الحمارة صدقها العاش كرامتي فوق كل شيء في ارجاء المانيا احمد: اففف اشتقت لج يا امارات غيث :اشتقت لجيا حرمتي احمدوبتنهيده : اااااااه غيث :قول احمد: شو اقول غيث :قول انها وحشتك احمد: عن المصاخه غيث :يبين من عيونك احمد: قم خلنا نزهب الشنط غيث :تدري انا خايف على فاطمه احمد: من شو غيث :مادري حسيت فيها شي او انه اهلي مسويين فيها شي وهي مب طايعه تقول انا خايف عليها وهي ف شهرها التاسع عشان جي ابا ارد بسرعه انا اسف خربت عليك السفره احمد: لاااا افاااا منقود من بينا الاسف يا غيث وبعدين هي بمثابة اختي وحامل ف احمد يعني شو اسوي ما باليد حيله غيث :يلا مناك قال شو قال احمد احمد: والله غصبن عن خشمك احمد وغيث :ههههههههه ريم :شوبلاج رشا :ماشي ريم :بعد ريلج رشا :يولي ريم :ان لله وينه انا براويه رشا :كرهته ريم :وانا اكرهه من زمان ابا اذبحه رشا :ما يخصج فيه ريم :لا بعد يالسه ادافع عنه رشا :يلا خلوني اتزهب وايي لكم ريم :اوكي رشا :امي ما بتي ريم :لا تقول ظهرهي يعورني رشا :انزين الدريول بيودينا ولا مبارك ريم :لا الدريول رشا :يلا انزين ريم :باي واسمحولي عالتأخير |
ادري اني بطيت عليكم بس ظروفي والدراسه ^^ والسموحه |
نترياااااجــ :) |
نتريااااااااااااااااااااااااااااااااااججج حلووه الروااية واااايد |
تسلمين حبيبتي عنوناتج الحلوه ^^ |
Wait you:) |
البارت السابع عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ العاش: اهلا شيماء شيماء :اهلين شحالج العاش: الحمدلله وانتي شيماء :الحمدلله شو اخبارج شو مسويه العاش: والله ماشي شيماء :وين انتي العاش: راده البيت شيماء :غريبه من وقت العاش: كان عندي امتحان امتحنت والحين راده ليش تسالين شيماء :اممم افكر ايي عندج اليوم انتي ف بيت خالج العاش: لا رديت بيتنا شيماء :ليش عواش جي ما بتنسين العاش: لو شو ما سويت ما بنسى شيماء :على راحتج العاش: انزين يوم بتين سويلي تيلفون شيماء :اوكيك العاش: باي بوسلطان :ليش من وقت احمد :لا يالوالد خلاص مليت اشتقت للبلاد بوسلطان :وانا احمد :افاااا انت قبل الكل بوسلطان :خلاص عيل توصل بسلامه احمد :ما بتمر عليه المطار بوسلطان :افااا عليك بوشهاب احمد :يلا عيل مع سلامه بوسلطان :ف حفظ الرحمن "ويبند عنه " سلطان :شو بيرد بوسلطان :هيه يقول مليت سلطان :اهاااا انزين ابويه بسالك وين العاش ما شفتها اليوم ولا تغدت ويانا بوسلطان :سارت بيتهم سلطان وهو مستغرب :افاااا وما خبرنتي بوسلطان :وليش تخبرك سلطان وهو متلوم :لا بس يعني اقول هي ما قالتلك انت بعد بوسلطان :لا قالتلي خلاص تبا ترد بيتها البنت سلطان :هذا بعد بيتها بوسلطان :براحتها يمكن ما ارتاحت عندنا سلطان :المفروض تتعود لان مردها بتي اهنا بوسلطان :شو قصدك سلطان :باجر لو تزوجنا بتسكن هني بوسلطان :الله كريم ذاك الوقت سلطان بترجي :رمسها ابويه بوسلطان وهو مستغرب :سلطان تونا مكملين 3 شهور ونص على وفاة اختي سلطان :ما عليه ابويه الحياه ما توقف على واحد ولازم نكمل حياتنا بوسلطان :يمكن ما تباك سلطان بترجي :ابويه انا اباها هذا يكفي بوسلطان بنبره حاده :سلطان سلطان :ابويه يوم هي كانت اهنا انا سمعت رمستك وطاوعتك ما رمستها ابد ولا قربت صوبها مع اني كنت انقهر يوم اشوف احمد معاها بوسلطان :احمد مثل اخوها واكيد يعتبرها اخته سلطان :ما يخصني وقلتلك اللي عندي بترياها ما عندي مشكله بس اباهاوما باخذ غيرها بوسلطان وهو يتذكر:نسيت افعالك يا سلطان سلطان :ما نسيت بس نحن بشر ونغلط وانا غلط ما فيها شي بوسلطان :ماشي انسانه ف هالوجود ترضى بواحد افعاله مثل افعالك سلطان وهو معصب :ابويه انا قلت لك وبعدين هي ما تعرف عني شي يلا امارة حاية انا طالع بوسلطان :سلامتك سلطان :ربي يسلمك باي بوسلطان بحيره :لا اله الا الله ما اعرف شو اسوي بهالولد الله يهديه "ف السيارة" ريم : جفتي اختج عنود :انتي شو بلاج عليه رشا: شو فيها بعد عنود :ما بلاني شيء تعرفين لقافة ريموو رشا وهي معصبه : اففف ممكن تسكتون ريم : انتي ايييييه ليش اطلعين حرة ريلج علينا رشا: ما يخصه مصدعه بس عنود :لااا ريم : لا وبعد ماخذتله هديه رشا بنبره حاده : ريموو ما يخصج عنود :تدرين بنت جيرانا شو سألتني امس رشا: شو عنود :اونه اختج ما حملت قلتلها لا قالت غريبه ليش فيها شيء قلتلها لا هي ما تبا تحمل رشا بتنهيده :ااااااااااه زين سويتي ريم باستغراب : تعالي صدق ليش ما حملتي لين الحين اووووووووويه ليكون ما تحملين رشا وهي تضربها : بسم الله عليه تفاولين علي ريم : ااااااييييي ههههه اتمصخر انزين رشامن ورى خاطرها : انا اصلا مابا بعدني صغيره ومب متفيجه حق عبالة اليهال ريم : الااا قولي ف خاطرج ياهل رشا: بعدين مب الحينه ريم : انتي اصلا تبين اليوم قبل باجر انا اعرفج يا رشووو تحبين الصغاريه رشا: وبعدين وياج ريموو ريم : خلاص خلاص بسكت اففف شو هالخوات هيلق والله عنود :الله يخليج انتي العاقله من بينا رشا: واخيرا وصلنا البيت ما بغيت افتك من صدعتكم ريم وهي نازله من السياره : اففففف هذا واقف اكيد بيسويلنا تحقيق "وهم نازلين" رشا: مرحبا مبارك مبارك :اهلا رشا شحالج رشا: بخير مبارك :ضعفتي رشا وهي متلومه : هههه لا يمكن بالعبايه مبارك :وين كنتو رشا: رحنا نتشرى شوية اغراض مبارك :اهاااا رشا: ريم قولي حق الدريول ينزل الاغراض بوسلطان :توه ما نور البلاد احمد :النور بوجودك ابويه بوسلطان :تسلم احمد :شو بلاك احسك مب على بعضك بوسلطان من دون نفس:ماشي احمد :ابويه بوسلطان :عيون ابوك احمد :شو بلاك بوسلطان بتنهيده :ااااااه سلطان احمد باستغراب :شو يبغي بوسلطان :كان يلح عليه اليوم ارمس العاش "احمد سكت وما رد علق" بوسلطان :بلاك ساكت احمد :ما اعرف بوسلطان :انت شو رايك احمد :انا ما يخصني ابويه هذا ولدك وهي بنت اختك انت ادرى بهم بوسلطان :والله مب عارف شو اسوي احمد بنبره حاده :ابويه انت تعرف حركات سلطان بوسلطان :ترى هذا اللي شاغل بالي شرات ما احب سلطان هي بعد بنتي وانا احبها كثر ما احبكم احمد :انت ورايك بوسلطان :خلها ع الله يا احمد شيماء :شو البيت فاضي غريبه وين رشا العاش: سارت ويا خواتها تتمشى شيماء :اهااااا تعالي شو استوى عن سالفة احمد العاش: اي احمد شيماء :ولد خالج العاش: ما ادري ما رد اتصل فيني شيماء :احسه وايد طيب العاش: هيه هو وايد طيب ووايد يعاملني اوكيه ارتاح وياه اكثر من رحمه شيماء :وسلطان ما تحرش فيج العاش: يخسي الاا هو شيماء :ههههه العاش: اقولج ما كنتي تشوفين كيف يتشرد مني الصبح اذا نزلت وييت ايلس وياهم على طووول خالي يطالعه بنظره ويطلع برع شيماء :هههههه احس العاش: تصديقين اشتقت لهالضحكه احس اني من زمان ما ضحكت شيماء :ما عليج بلعوزج كل يوووم وبخليج تضحكيين العاش: ههههههه |
نحن ف انتظاااارج حبيبتي :) |
البارت الثامن عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ "بعد مرور سنه ونص" رحمه : العاش العاش : شو رحمه : وين تقارير المستشفى مالت الوالده الله يرحمها العاش : ما اعرف عند خالي على ما اظن ليش رحمه : لاني اباهم بشغله تقدرين تيبين لي اياهم العاش : لا عندي قضيه واريد اخلصه رحمه : اوكي "هو طالع من الغرفة" العاش : وين رشا رحمه : بيت امها العاش : ليش ما رديتها يا رحمه رحمه : والله هي اللي مدت البوز وسارت بيتامها خلها ترجع بنفسها العاش : واذا ما ردت رحمه : برايها هي الخسرانه العاش : انت الخسران مستحيل تحصل وحده شراتها رحمه وهو يتشرد : عن اذنج ام رشا: انتي كملتي اسبوعين الحين رشا: قلتلج ما برجع الاا يوم هو بنفسه اييي الين هني وياخذني ام رشا: لا اله الا الله شو فيج بنتي هذا ريلج مالج غيره رشا بإصرار: امي انا مب حيوانه عشان يعاملني جي ريم :انتي اللي عودتيه ودلعتيه رشاوهي تزاعج: انزين شو اسوي شو اسوي مبارك وهو طالع من غرفته :شو بلاكم شوبلاج اتزاعجين رشا: ماشي ام رشا: اعوذ بالله من شيطان الرجيم مبارك :شو بلاج امي ام رشا: رمس اختك شوفها استوالها مده وهي عندنا ولا تعرف باحوال ريلها مبارك :انتي لين متى بتمين هني رشا: ما اعرف مبارك :قوم جهزي اغراضج رشا باستغراب : ليش مبارك :بوصلج بيت ريلج رشا بإصرار : مابا مبارك :قلتلج قومي جهزي اغراضج رشا وهي تقاطعه : بس مبارك بنبره حاده :قلتلج قومي ما اريد ولا كلمة زياده يلا جدامي "نشت وهي تصيح" ريم: حرام عليك مبارك مبارك :الحين انتي بتعلميني شو الحرام قومي من جدامي اشوف روحي غرفتج يلا ريم: اففففف بو سلطان :هب عيب عليج تردين خالج العاش : لا حشى تاج راسي خالي بو سلطان :يلا عيل شو قلتي العاش :ولو انه عندي قضيه وابا اخلصها بس بيي بو سلطان :فديت بنتي يلا عيل ولا تنسين تبلغين رحمه وحرمته العاش :ليش رحمه ما يا عندكم اليوم بو سلطان :لا ليش جي هو كان بيزورنا العاش : فخاطرها "اويه وهقه هو متى زارك وفكر فيك اصلا " لا لا عمي هو كان بيمر عليكم وبالمره كان يريد اوراق الوالده بو سلطان :اي اوراق العاش :اوراق المستشفى بو سلطان :هيييه عندي اياهم الحين بجهز له الاوراق ويوم بتوون عندنا بسلمه اياهم العاش :تسلم خالي بو سلطان :يلا عيل ماريدكم تبطووون علينا العاش :لا افاا عليك بو سلطان :يلا فديتج فمان الله العاش :ف حفظ الرحمن وبندت عنه واتصلت ف رشا وما ردت عليها وطرشت مسج " مرحبا رشا ,, كنت اريد اقولج انه عمي عازمنا عالعشى اليوم ف بيته ف اتمنى انج تردين علي اذا بتين ولا لا وانا بمر عليج ,, العاش وهي متملله : افففف مليت من هالقضيه المعقده “وهي تدور رقم ربيعتها ف سجل الاسماء مر عليها اسم "احمد ولد خالي" “ العاش : من زمان ما رمسته ولا نشدت عنه خلني اتصل فيه "واتصلت" "ف الكوفي" غيث : احمد خل عنك اللعب تيلفونك يرن احمد: تريا غيث : ترى انا برد عليها احمد باستغراب : على منو غيث : ربيعتك احمدا: سير ول وخلني العب على راحتي الاا اغلبك يا سعيد سعيد :والله احرقك انا غيث بصوت عالي : احمد احمد : ويهد يا غيث غيث : تعال تيلفونك يرن رد عليه وفكني ترى ببند ف ويه احمد :افف ياي ياي غيث : "وهو يقلده" ياي ياي احمد :مالت انزين ومنو الكلب اللي مخرب علي لعبتي ومتصل "ويوايج عالرقم "لا لا ما اصدق غيث باستغراب : منو احمد :العاش غيث وهو يغمزله : رد عليها اشتاقتلك احمد :جب انزين "وبنبرة تهديد "اسكت والله اجتلك اذا نطقت بحرف غيث : ههههه "ويرد عليها" احمد : الوووو العاش : مرحبا احمد :مرحبتين يا هلا العاش : شحالك احمد احمد :بخير انتي شحالج العاش : الحمدلله عرفتني انا منو احمد :"في خاطره <<كيف ما اعرفج وانتي ساكنه ف قلبي" هيه عرفتج العاش : شو اخبارك احمد :تمام والله انتي شحالج وشو اخبار الدوام العاش : والله تمام احمد :خير امريني في شي العاش : لا ماشي بس حبيت اسال عنك انت نسيتني من ما ييت بيتنا احمد :لا افاا نساج الموت ياالغاليه بس ما حبيت ازعجج العاش : لا عادي احمد :شو ما بتين عندنا اليوم العاش : لا بيي ان شاء الله احمد :خلاص عيل بنكمل سوالفنا فالبيت لاني مشغول شويه مع الربع العاش : اوكي احمد :يلا عيل تحملي على عمرج العاش : ان شاء الله مع سلامه احمد :باي "وبند عنها" غيث: لااا افا باي خاليه احمد: غيث غيث: ههههههههه احمد :ما يضحك انزين غيث: شعنى ما قلتلها باي غناتي احمد :غيث يوز عني وقم يلا خاطري اشوف احمد غيث: ماشي احمد :شو ماشي غيث: الشوف بفلوس ادفع بيزات اول احمد :شو اتاجر ف ولدك غيث: لاا بس لانه اسمه احمد احمد :سخيف يلا قم غيث: تزوج وييبلك قبيله احمد :افففف ذليتنا تراك جي محد عنده ولد غيرك غيث: ههههه يلا انزين بوسلطان :سلطان “ويهزه” بوسلطان بإزعاج :سلطان سلطان :ابويه خلني ارقد بوسلطان :قم يلا شوف كم الساعه سلطان :ابويه برايه خلني ارقد بس بوسلطان :لا حول الله قم ما تشبع رقاد سلطان :افففففف بوسلطان بنبرة حاده :ولا تقل لهما افففف ولا تنهرهما سلطان :انا نشيت بوسلطان :يلا قم جدامي سلطان :انزين نشيت خلاص روح بوسلطان :لا اريدك تنش جدامي وتغسل ويهك سلطان :ابويه جي انا ياهل بوسلطان :هي ياهل يلا قم سلطان :ابويه ابا ارقد بوسلطان :سلطان نش عن الهيازه يلا عشر دقايق عندك تنزل تحت والبس شي زين لاني مسوي عزيمة "تم يناظره بتعجب" بوسلطان :شو بلاك تطالعني جذا سلطان :زين بوسلطان :يلاا عشر دقايق العاش بصدمه :رشا رشا وهي ميته من الصياح :خليني العاش العاش :تعالي وين رايحه شو فيج خبريني رشا وهي متوجهه لغرفتها : خليني ف حالي عواش العاش :انزين خبريني شو بلاج رشا :خلاص عواش قلتلج خليني ف حاليي حتى انتي مب راضيه تخليني ف حالي العاش :خلاص برايج رشا :انا اسفه عواش سامحيني العاش وهي تهديها : لا ما عليه انتي معصبه الحين ريحي شوي وعقب برمسج رشا :لا تعالي يلسي حذالي العاش :شو فيج رشا رحمه قالج شيء رشا :رحمه ولا داري عني اصلا العاش باستغراب :عيل شو فيج رشا :تعبت عواش حتى بيت امي مب رايمه اعيش فيه على راحتي العاش :شو صار رشا :مبارك ردني البيت غصب العاش :ما عليه رشا هذا بيتج بالعكس يهون عليج تخليني بروحي رشا بدلع :عواش العاش :هههههه رشا وهي تلوي عليها :احضنيني العاش :تعالي فديتج رشا بحيره :ما اعرف شو اسوي العاش :لا تسوين شيء وتوكلي على الله رشا :انا حامل عواش العاش بصدمة :شوووووووووو رشا :انا حامل العاش بصوت عالي:جذابه رشا :اششششششش خفي صوتج مابا رحمه يعرف العاش بحيرة:ليش رشا :محد يعرف حتى امي وخواتي ما يعرفون العاش :وكيف عرفتي رشا :سويت فحص من دون ما يدرون العاش :ويالحماره دام انج تعرفين انج حامل جي تربعين رشا :شو اسوي كنت مقهوره العاش :انا مب مصدقه رشا :لا والله العاش :لا تيلسين تستهبلين رشا :والله ما استهبل العاش :بستوي عمه رشا :لا خاله العاش وهي تضربها :تنكتين حضرتج رشا :اووويه اقولج حامل تضربين العاش :افا بشلج ف عيوني ماما رشا رشا :هههه بس مثل ما قلتلج محد يعرف العاش :وما بتخبرين رحمه رشا باصرار :لا العاش :ليش رشا :بس العاش :كيفج رشا :عواش العاش :عيونها رشا :يوعانه العاش ورشا:ههههههههههه العاش :انزين قومي تلبسي ما بتين العزيمه رشا :سوري شفت المسج وانا كنت فالسياره ف ما رمت ارد عليج العاش :لا عادي رشا :يلا انزين العاش :يلا "احمد وهو يحدر البيت " احمد :مرحبا الساع كيف الحال يالوالد بوسلطان :بخير ربي يعافيك وينك من متى انا اترياك احمد :ليش بوسلطان :كان عندي شغله احمد :انزين بوسلطان :يلا روح غرفتك وغير لبسك الحينبييون عيال عمتك احمد :اوكي بوسلطان :ومر على سلطان وشوفه انا وعيته لكنه لحد الحين ما نزل احمد :ان شاء الله رحمه :غريبه شو يابج رشا: ليش ما تباني ارد رحمه :ا بس مستغرب كيف رديتي رشا: لا تخاف اذا انت مب مهتم فيني في ناس غيرك يهتمون فيني رحمه :لااا رشا: رحمه فيه صداع ممكن تخليني ف حالي رحمه :شوفي عاشة اذا متلبسه قوليلها تنزل وانا اترقبكم ف الموتر رشا: اوكي رحمه :لا تتاخرين "وطالعته بنظره" رحمه :ليش اطالعيني جي رشا: عيوني وكيفي "وروح عنها" رشا: سخيف العاش :منو رشا: بسم الله زيغتيني قلت يمكن رحمه سمعني رشا والعاش: ههههههههههه رشا: الله محلوه العاش: لاااا رشا: والله جي مكتوب على جبهتج انا ادرري انا حلوه اليوم رشا والعاش: ههههههههه العاش: خلصتي رشا: هيه اففففف لاعت جبدي من ريحته العاش: بدينا رشا: لا ما بدينا يلا عن ياكلنااخوج بس سامحوني عالتأخير |
والله قصه حلووووووووه ماعليهآآ رمسسسسه حبييتهآآ مم بسألج ختيييه متى تنزليين البآآرتآآت ..كل يوم ؟..ولا في يوم محدد؟؟ |
متى ما انتهي من البارت انزله فديتج تسلمييييين خيتووو |
القصصصصصصصصصصصصصصصصه فييييييييييييي قمممة الرووووووووووعه ونترياا الباااااااااااااااارت اشكككككررررج |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
بارت التاسع عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ بوسلطان : يا مرحبابكم حي الله من يانا رحمه :الله يحييك خالي بوسلطان : اخبارج بنتي رشا رشا : الحمدلله خالي انت شحالك بوسلطان : بخير يسرج الحال رشا : ربي يخليك لنا بوسلطان : ها خبريني ملعوزنج رحمه " صدت رشا لرحمه وتلاقت عيونهم وتمو يناظرون ف بعض " بوسلطان بنبرة تهديد : خبريني اذا مأذنج بخليه يمشي على صراط المستقيم "رشا ف خاطرها وبعيون مليانه شغف :ليتك تحس فيني بس" "رحمه في خاطره وهو يتألم :ليش يا الله ليش مب قادر انساها ليش" بوسلطان بصوت حاد : رحمه رشا رحمه :هاه بوسلطان : ههههههههههه شو بلاكم تناظرون بعض رشا : لا ماشي بوسلطان : شو بلاك سرحت رحمه رحمه :لا معاك خالي بس كنت اسمعك بوسلطان : اهاااا "فالمطبخ" العاش: هاه سونيتا ما اشتقتيلي سونيتا :والله انتي لما يروح بيتكم انا في وايد زعلان العاش:ما عليه بشوف اشغالي وبفضي عمري وبيي ببات هني العاش وسونيتا :ههههههه العاش:عشانج بس سلطان وهو يحدر المطبخ :عشانها ولا عشاني "صدت العاش وطالعته بنظره حاده" "قرب منها سلطان وكان وراها بالضبط لدرجة انه صوت نفسه كانت تسمعه العاش" سلطان :خبريني عشانها ولا عشاني ولا عشان احمد العاش: سلطان لو سمحت ممكن تبتعد سلطان :عشان منو فديتج العاش:سلطان اذا ما ابتعدت والله اصارخ واخلي الكل يتجمع حوالينا سلطان :يلا العاش باستغراب :شو يلا سلطان :اترياج اتصارخين "العاش صدت ودزته " سلطان بنبرة حاده:ادزيني العاش:قلت لك وخر عني سلطان :العاش انا سلطان ولا نسيتي العاش باستهزاء :منو يعني سلطان تخوفني بحركاتك سلطان :الحين تأكدت عشان منو العاش باستغراب :منو سلطان :ماله داعي اقول العاش:لو اموت ما راح اتم هني عشانك سلطان :انا ما كنت اقصد عمري العاش:هيه عشان احمد سلطان :اوكي انا براويج العاش باستهزاء :خوفتني اتصدق "طنشها سلطان وطلع من المطبخ" احمد : مرحبا الساع رحمه : مرحبتين يا هلا احمد : خشمك يا ريال "وتخاشمو" احمد : شحالك رحمه : بخير ربي يسلمك بوسلطان :شو بلاك احسك جي مرتبش الكل :ههههههههه احمد : لا يالوالد بس مستانس بشوفتهم بوسلطان :دوووم احمد : شخبارج اختي رشا رشا : الحمدلله انت شحالك احمد احمد : انا بخير وسهاله بوسلطان وهو يقاطعهم :عيل وين سلطان عنك احمد : نزل قبلي جي ما يا عندكم !! بوسلطان :لا احمد : عيل وينها العاش ؟؟ رشا : العاش فالمطبخ احمد باستغراب: فالمطبخ وفخاطره "اكيد سلطان عندها الله يستر بس اذا ما سوابها شيء افففف من هالاخو " بوسلطان :سونيتا سونيتا : نعم بابا بوسلطان :حطي الغدى سونيتا :ان شاء الله احمد : وازقري العاش خلها تيي تيلس ويانا وتودر الشغل سونيتا :اوكي بوسلطان :رشا رشا : نعم خالي بوسلطان :فيج شيء رشا : لا بوسلطان :عيل ليش ويهج مصفر رشا : لا ماشي "وتصد لرحمه" رحمه بصوت واطي :شو بلاج رشا : ماشي رحمه : قلت لج شو بلاج رشا : ف خاطرها "اففف من عناده" قلت لك ماشي بس تعبانة شوي رحمه : من شو رشا : رحمه نحن يالسين ما بينهم ونرمس بصوت واطي مب زين رحمه بعناد : ردي علي من شو رشا : ارهاق بس ارتحت العاش:انا ييت احمد : مرحبا العاش وبإحراج :اووووه اهلا احمد ما كنت اعرف انك هنا احمد : اهلين شحالج العاش: الحمدلله شحالك انت احمد : تمام بوسلطان :شو اخبارج بنتي شو الشغل العاش: الحمدلله بس مضغوطة شوي سلطان :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام سلطان :شحالكم رحمه :تمام الحمدلله احمد وهو يرمس بصوت واطي: وين كنت من متى انت نازل ولا قربت صوبهم سلطان :ما يخصك احمد بحده : سلطان سلطان :مب شغلك احمد : برايك سلطان :كنت عند العاش "تم احمد يناظره بنظره" سلطان :شو بلاك كنت عند خطيبتي "ابتسم احمد ابتسامة تنكر" بوسلطان :يلا الغدى جاهز ريم : جفتي اخوج النذل العنود : شو سوى بعد ريم : اصر على رشا ووصلها بيتها العنود وهي مصدومه : جذابه ريم : والله وقهرتني امي بعد العنود : ليش ريم : هي اللي خبرته العنود : يالله ما عليه ريم : شو ما عليه انا خايفة عليها العنود : ليش تخافين جي هي وين سايره الاا سايره بيت ريلها والعاش عندها ريم : تصدقين من زمان ما زرنا خالي سيف العنود : اوووهووو ليش اتذكريني ريم : ذكرتج ف شو العنود : اتذكرت احمد فديته ريم : سيري ولي العنود : جب انزيييين "ولحظة صمت ما بينهم" ريم : لقيييييييتهااااااااااااااا العنود : بسم الله شو عندج شو لقيتي ريم : اشتقتيله العنود : منو ريم : احمد العنود : هيه ليش ريم : عندي فكره جهنمية العنود : انتي كل افكارج جهنمية ريم : اوووهووو تبين تسمعين ولا لا العنود : غردي يلا ريم : شو رايج اسير اجرج امي ونسير نزورهم العنود : نزور خالي ريم : لا حبيبي العنود : عن الاستهبال ريم : هيه خالي العنود : قومي يلا ريم : بوسي ايدي اول العنود : متفيجة ريم : جفتي انا خطيره العنود : يلا انزين احمد: شو الشغل العاش : الحمدلله احمد: مرتاحة يعني العاش : هيه بس شي كم من واحد ف الدوام ما ادانيهم احمد: هههههه هالشيء طبيعي لازم شي ناس ما ينبلعون رحمه بنبرة حاده :العاش العاش : هلا رحمه : تعالي هني احمد بصوت واطي : سيري عن ياكلج اخوج العاش : ههههههههه "وراحت يلست حذاله" رحمه بصوت واطي : اشوفج وايد ماخذه راحتج وياه العاش : عادي شرات اخوي رحمه : بس مب محرم لج العاش : من متى انت قمت تهتم يا رحمه رحمه : العاش العاش : شو العاش رحمه : سكتي العاش : ان شاء الله شيخ رحمه بوسلطان : رحمه رحمه : هلا خالي بوسلطان : خذ هذا الاوراق اللي بغيتهن رحمه وهو متوهق : شو هالاوراق بوسلطان : اوراق سلاف الله يرحمها العاش : رشا رشا : هلا العاش : قومي نسير المطبخ رشا :يلا ريم بإزعاج : امييييييييه ام رشا : بسم الله ريم : امي شو تسوين ام رشا : العب كورة العنود : تنكتين ريم : امي مب وقت الاستهبال امي عندي شي ام رشا : شو عندج ريم : اميييه من زمان ما سرنا بيت خاالي ام رشا : هيه والله من زمان ما سرنا ريم : خلنا نروح ام رشا : باجر ان شاء الله العنود : لا الحينه ام رشا : وين الحين شوفي الساعه العنود : امي عادي ساعه 7 المغرب ما فيها شي ريم : الله يخليج امي ام رشا وهي مستغربة : انتو شو بلاكم ريم : امي يلا ام رشا : لا حول الله ريم : يلا امي ام رشا : افففف منكم العنود : يلا امي نشي ام رشا : يلا انزين رحمه : يلا خالي بنتوكل بوسلطان : وين رحمه : باجر ورانا دوامات خالي بوسلطان : بعده من وقت انزين احمد : خلكم رحمه : لا ما اقدر خالي والله وراي كم من شغله لازم اخلصهم والعاش وراها قضايا احمد : تعالو وين العاش رشا : بعدها ف المطبخ "فالمطبخ" العاش بعصبية : قلت لك وخر سلطان : شو بتسوين العاش وهي متنرفزة :انت وبعدين وياك اذيتني تراك سلطان : لاا والله العاش :سلطان اريد افهم بس انت شو تبا مني كل اربع وعشرين ساعه لاحقني سلطان : اباج العاش :وانا ما اباك سلطان : غصبن عنج تبيني العاش :لا مب غصب سلطان : عيل تبين منو العاش :سلطان انت شو تتحراني سلعة الاا تبا تملكني سلطان : هيه العاش وهي توايج وراه :اووووووووييييييه خالي بوسطان "وشردت" سلطان : انا اوريج عواش العاش :ههههههه ولا فالاحلام احلم فيني يالــ سلطان : يالــ شو كملي العاش :بااااااي رحمه : رشا بوسلطان : ربي يحفظكرشا : هلا رحمه : قومي شوفي العاش وينها العاش بصوت عالي :ههههههههههههه رشا : هذي العاش بوسلطان : شو بلاج تضحكين باباتي العاش :خالي هههههههههههههه بوسلطان وهو مستغرب : شو بلاج بسم الله احمد فخاطره "فديت هالضحكة انا دخيلج لا تسكتين اضحكي اكثر" العاش :هههههههههه خالي بشكارتكم مب صاحيه بوسلطان : ليش العاش :بس مب صاحية رشا : يلا العاش العاش :وين رشا :بنرد البيت العاش :اهااا يلا بلبس عباتي وبلحقكم رحمه : يلا نترياج ف سياره العاش :اوكي رحمه : يلا وداعة الله خالي |
هلا والله من زماان عنج انتي وييين ههه البآآرت نآآيــــــــــــس يسلمؤؤ قلب ونرقب الزؤؤد منج لاتبطيين علينآآ ^^ |
هههه تسلمين فديتج |
البارت العشرون مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ بوسلطان : من زمان ما شفتها تضحك احمد : الله اعلم ف حالها ابويه بوسلطان : وفاة امها نستها ضحكتها سلطان : ترمسون عن منو بوسلطان : عن العاش سلطان : شو بلاها احمد من دون نفس : ما بلاها شي سلطان : انت شو بلاك كل ما رمست عنها بوزت احمد وهو مستغرب : وليش ابوز سلطان : لا مبين كيفي اسال ولا ما اسال تخوفني باسلوبك يعني بوسلطان : سلطان شو بلاك سلطان : مادري ولدك شو بلاه كل ما رمست عن العاش مد البوز جني ارمس عن حبيبته احمد وهو متنرفز : سلطان ثمن رمستك سلطان : ما بثمن رمستي شوب بتسوي بوسلطان : بتخبركم شو بلاكم انتو الاثنين عالاقل احشموني شو نسيتو الاحترام سلطان : اسمحلي ابويه بس احمد مصخها احمد بعصبية : سلطان والله ان ما سكت بتشوف شي ما شفته بوسلطان : احمد قم روح غرفتك احمد : بس ابويه بوسلطان : قلتلك نش روح غرفتك احمد بعصبية: ابويه انا هب غلطان بوسلطان : ما عليه اسمع الرمسه لان عندي كلمة راس ويا اخوك " وراح غرفته " بوسلطان وهو مستغرب : شو بلاك على اخوك الصغير سلطان : ما فيني شي بس انت بنفسك شفته شو رد بوسلطان : اسلوبك كان مب حلو ترى سلطان : ابويه وبعدين لين متى انا بتم جذا بوسلطان : شو بلاك سلطان : متى بملج عليها بوسلطان : سلطان انت ياهل ما تفهم ما هونت عن قرارك سلطان : لا ما هونت شرات ما قلتلك قبل اقولك الحينه اباها ابويه انت ليش مب راضي تفهم بوسلطان : لا حول ولا قوة الا بالله سلطان : بترمس رحمه ولا ارمسه عنك بوسلطان : ليش رحمه بنسال البنت سلطان : رحمه مسؤول عنها وليش تسالها هي اكيد بتوافق لاني ولد خالها بوسلطان : خلاص سلطان عورت راسي سلطان بنبرة تهديد : رمسه اذا رجعت البيت وما رمسته برمسه بنفسي بوسلطان : تهدد سلطان : لا ما اهدد يلا بحفظ الرحمن احمد : تعرف بموت من الغصه غيث : لا حول يعني مب اول مرة يا احمد احمد : غيث يبا يبين لابوي اني حقير غيث : ليش انت قلتله انك تريدها احمد : لا غيث : عيل كيف تقول انه يعرف انك تحبها احمد : عيل ليش يسوي جذا غيث : هي ف هاي وياك حق جي يسويبك جذا اساسا شو مقصدة احمد : والله خاطري اشنقه غيث : هههههههههههه هدي ياخوي احمد : افففففف انت وين غيث : طالع ويا الحرمه احمد : سلم غيث : يبلغ يلا عيل مرني بتلاقى وياك احمد : اي بنتلاقى وراي دوام باجر غيث : يلا انزين رحمه : انتي ليش طول اليوم مبوزه وكل ما ايي صوبج تبتعدين رشا : رحمه انت شوفيك اليوم يعني تباني ارد بيت امي مرة ثانية العاش: انتو عورتو راسي ترى رشا : جوفي اخوج العاش : تعال انت حق شو بغيت الاوراق رحمه :عشان الشركه العاش : اهاااا "ويرن تلفونه " العاش : منو رحمه : خالي "ويرد" مرحبا بوسلطان : مرحبا ملايين رحمه : امر خالي بوسلطان : ما يامر عليك عدو فديتك هاه وصلتو البيت رحمه : هيه وصلنا بوسلطان : انزين في حد حذالك رحمه : هيه بوسلطان : انزين بغيتك بموضوع ممكن تنفرد شوي رحمه : اوكي ريم : امي لا تستهبلين ام رشا : قلتلكم باجر بس انتو ما طعتو ريم : يعني وقته مبارك يطلع ويا ربعه عنود : افففففف امي ما يخصني لزووم نسير باجر ام رشا : انا ادري انتو تحت راسكم شي عنود :امي بنسير باجر يعني بنسير ام رشا : امري لله رشا : عندج شي عقب الدوام باجر العاش : لا ليش رشا : ابا اروح العياده العاش :اي عياده وحق شو رشا : تستهبلين عشان افتح لي ملف حمل ومراجعات العاش :يالله عاد خبريه وروحي وياه رشا : عواش انا اباج انتي توديني العاش :ليش ما تخبرينه صدقيني بيستانس رشا : عويش انتي توج شفتي كيف يعاملني العاش :انزين واذا سالج وين سايرين رشا : بقوله بتشرى العاش :اوكي رشا : انزين تعالي بسالج العاش :قولي رشا : مكتب اخوج امسات وانا انظفه شي مكتبة بكبرها مقفوله مكتبة شو هذا العاش :اي مكتبه رشا : اللي على طرف محطاية تقولي الخدامة رحمه ما يخلي حد يفتحه ليش شو فيه العاش :فخاطرها "امبييييه هاي شو اقوللها" هاه ما اعرف يمكن اوراق الشركه رشا : لا ف السدات شي اوراق الشركه العاش :ما اعرف رشووو رشا : مادري فيني فضول العاش :خليه لا تعبثين باغراضه بينحرج رشا : الااا ينحرني وبس عادي يخليني انقرض العاش ورشا :ههههههههههههه "ف اليوم التالي" احمد : صباح الخير ابويه ويبوسه على راسه بوسلطان : صباح النور حبيبي سلطان : صباح الخير بوسلطان : صباح النور احمد : نوالني الحليب ابويه بوسلطان : يود فديتك سلطان : ما شاء الله شو هالحب حبني انا شراته بوسلطان : الله العالم اني ما افرق من بينكم احمد : الله يطول بعمرك ابويه وتشوف احفاد احفادي الكل: ههههههههههههههه بوسلطان : تعالو الا بتخبركم انا امس رمست رحمه احمد : عن شو بوسلطان : خطبت العاش رسمي منه احمد وهو منصعق من الرمسه : شو بوسلطان وهو يكمل : هو وافق وقال بسأل البنت بس انا قلتله انا بفاتحها بالموضوع وبسمع رايها منها سلطان : ابويه ما تفرق بوسلطان : لا يفرق احمد بقهر : حرام عليك ابويه تسويبها جذا بوسلطان : شو بلاك احمد تطالعني جذا سلطان : شكله مب مب مستانس حق اخوه احمد : عن اذنكم تأخرت بوسلطان : احمد احمد تعال ابويه شوبلاك كمل ريوقك سلطان : خله ابويه انت وايد مدلعنه بوسلطان : سلطان انت جي حاط دوبك ف دوبه سلطان : ابويه هو اللي ما يدانيني من ما عرف اني باخذ العاش قام يكرهني جنه حاط عينه عليها بوسلطان : عن قلة الادب عيب تقول عن اخوك جذا يا سلطان واحشم نفسك سلطان : ومتى بتسمع رايها بوسلطان : خله يرد عليه بالاول سلطان : شكلي بنذل صح بوسلطان : ممكن تسكت سلطان شيماء بصدمه : شووو العاش : والله العظيم شيماء : شو اللي خلاه يخطبج العاش : مادري ليش احس انه يحب يعذبني شيماء : وشو رديتي عليه العاش : ما شي بس قلت له عطني مهله قال عندج اسبوع شيماء : هو موافق العاش : اصلا يبا الفكه شيماء : والله اخوج العاش : ما اعرف رشا كيف مستحملتنه شيماء : وبتوافقين؟؟؟ العاش : يخسي الا هو حامض على بوزه ايهبي اوافق عليه غيث : شو فيك احمد : لا حول قلت لك مافيني شي غيث خلاص ودرني ف حالي يوز عني غيث : سعيد اتصل يبانا نتجمع كلنا احمد : مب فاضي غيث : احمد مستويبك شي احمد : ولاشي غيث : عيل ليش مزاجك متعكر احمد : يا تكرمني بسكوتك ولا تنذلف غيث : الله اكبر خلاص عيل تم بروحك "غيث وهو رايح " احمد بصوت مخنوق : خطبها "غيث وقف وصدله " غيث وهو يتأكد من اللي سمعه : شو احمد : خطبها غيث : منو احمد : خطبها رسمي غيث : منو خطبها احمد : ابوي غيث : شو السالفه خبرني انا مب فاهم شي احمد : ابوي خطب العاش رسمي غيث : من منو احمد : رحمه غيث : حق منو "وصد طالعه بنظرة" غيث : خلاص احمد احمد بحزن: راح كل شي عني غيث : ما راح شي احمد احمد : امبلا الوالده والحين العاش ليش ما تقربت من حد اخسره غيث : وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم احمد : تعبت والله تعبت غيث : خلاص يا احمد لا ترد البيت روح العزبة او المزرعه وبات هناك وانا ببلغ عمي احمد : ما اعرف شو اسوي غيث : خلاص احمد اسمع الرمسه وسوو اللي اقولك رشا : مصدومة رحمه : من رشا : خالي رحمه : ليش رشا : ما اعرف يعني يعرف انه العاش وسلطان ما يتفقون بس يالله كل شي نصيب "وتم يناظرها بنظره" رشا : ليش اطالعني جي رحمه : انتي داشه مكتبي اليوم رشا : فخاطرها "اوييه بسم الله الرحمن الرحيم اكيد عنده شي " ليش رحمه : اسالج انا رشا : هيه رحمه : ليش رشا : نظفته لك رحمه وهو يكمل كلامه : وبغيتي تفتحين مكتبتي وما لقيتي المفتاح رشا باستغراب : انت منو قالك رحمه : ردي على اسألتي وبس رشا : انا رحمه وهو يقاطعها وبصوت عالي : ردي رشا بخوف : انا بس بغيت انظفه انزين رحمه : وتسألين الخدامه وين مفتاحه رشا بغباء : شو فيك رحمه ما كنت بسرق كتبك رحمه : شوفي رشا انا سمحت لج تدخلين مكتبي بس ما سمحتلج تنبشين بأغراضي رشا : انزين انت ليش معصب انا ما سويت شي رحمه : لااا حلووو شوفي رشا من اليوم ورايح اذ دشيتي المكتب وجربتي صوب المكتبه ورفجه بتشوفين شي ما شفتيه بكسرج "وراح" رشا : ليش ليش ياغبيه سكتي عشان مكتب واغراضه يكسرني العاش : بلاج ترمسين روحج شرات الخبايل وبلاه رحمه يزاعج وطلع وهو معصب رشا : تخيلي يقولي بكسرج رشا والعاش : ههههههههههههه العاش : بل حشى ليش رشا : عشان المكتبة اللي ف المكتب العاش : قلتلج لا تنبشين اغراضه رشا : مادري ليش احس انه مخبي شي وما يباني اشوفه وانتي تعرفينه العاش وهي مرتبكه : انا هاه انا لا ما اعرفه رشا : خبريني العاش العاش : ما اعرف لو كنت اعرف جان خبرتج قبل لا يكسرج رشا والعاش : هههههههه العاش : حبيبتي انتي اضحكي وضحكي اللي فيج رشا : تعقد من ابوه رشا والعاش : ههههههههههه العاش : يحليله رشا : غريبه يايه من وقت العاش : تستهبلين مب انتي تبيني اوديج العياده رشا : هيه تعالي نسيت العاش : اشك انج مب صاحيه رشا : يلا انزين بلبس عباتي وبنزل العاش : اوكي فديتج اترياج .............:العااااااااااااااااااااااااااااااش عواااااااااااااااااااااااااااااش رشا :بسم الله الرحمن الرحيم منو يصارخ جي .............:عوااااااااااااااااااااااااااااش العاش : هذا مب رحمه .............:العاااااااااااااااااااااش رشا :الااا هو "ويطلعون من الغرفه" رشا :شو بلاك رحمه وهو يلهث ويتنفس بصعوبه : العاش العاش : شو بلاك رحمه شو مستوي رحمه : اقري الورقه العاش باستغراب : ورقة شو "وخذته" العاش : هاي الورقة مالت المستشفى رحمه : اقري المكتوب فيه العاش : شو مكتوب رحمه : اقري هني "ويحدد السطر" العاش : علما بأن تم مشاورة الشخص المسؤول عن المريض سلطان سيف احمد بأن تكون نسبة نجاح العميلة التي ستجرى للمريضة سلاف احمد هو 25% فقط وتم اجراء هذه العملية بموافقة مسؤول المريض "وبصدمه" يعني امي توفت بسبب العملية وسلطان كان يدري انه هالعملية بتسبب بوفاة امي رحمه : عمري ما جفت انسان انذل منه كيف توقع على ورقة وتوافق اذا كان النسبة بس 25% العاش وهي مخنوقه : يعني هو سبب وفاة امي رحمه وهو معصب : عن اذنكم "وراح" رشا : رحمه تعال رحمه وين رايح رحمه العاش بعون مليانه دموع: امي ماتت بسببه رشا : العاش استغفري ربج العاش : رشا رشا : العاش خلاص هدي وردي لوعيج العاش : احس اني مخنووووقه راسي يدور رشا : خلاص عويش يلسي وارتاحي سووونيتا ييبي مااااي |
ثاانكسس على البارت و بلييز لا تتأخرين علينا |
البآأرت كشششخه ..يسلمؤؤ يعطييج العآأفيه ونتريآأ الي بعده غلآيه .. |
وينج أختي طولتيي ؟! |
الساعة الآن 09:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir