منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ~ { آنـآ بآقيۓ علىۓ عهــدٍيۓ لـوً قبريًۓ يصيـــر غطـــآيۓ ..و انـ.. << روعـــــــة!! =) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=19905)

روعة احساس 04-14-2008 03:07 PM

غناااتي .. هموووسه

ما شاااء الله علييج وعلى قصتج اللي من ارووع القصص اللي ليين اللحين قريتهاا :78650:


ما فيييج حيله غنااتي .. الصرااحه البارتاات ولا ارووع :78650:

انا متابعتج من يووم نزلتي البارت الثامن .. قلت ما يخصني بقرى بااقي الاجزااء وعقب برررد عليييج .. :3:


ربي يحفظج ويخلييج للاهلج ولناا يااارب :77:


احببببببببببببببببببببببببببج :ast7eee:همووووس :78650:والله دخلتي قلبي احسج ربووشه وكوول شرااتي احم احم


بليييييز لا تطوليين عليينا البااااارت اليووم اتريااج .. ان شاااء الله احدر فليل اليووم والاقي بااارت طووويل .. هع هع << وااايد واااثقه:78650:



هيه بس بغييت طلب منج ..


بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز حااولي اتخلصييين
القصه قبل نهاية شهر 4 للانه عقبهاا امتحاناات الفاينل :54: .. وانا الصرااحه احس دووم عقلي ويا الابطاال






امممممممممممممممممممم


اني للابطاال :


احمد .. ليييش حراام علييك احب عوووش لييش ؟؟ ،، بس اعتقد انه بغير راايه ..


عوووش .. ياااربي شقااايل احبهااا ،، فدييت رووحهاا تطلع من مصيبه تدخل في مصيبه ثاانيه ..


راكااااااااااان .. الدب اكرررهه اف ما يستحي ع ويه ،، بفعاايله ويا عووش ،، ما يخااف ربه ،، وما ادري لييش عندي
احساااس انه له دخل بالي سوااه وياا علي الله يررحمه .. يمكن غاار منه يووم
اركبت ويااه عووش وصلهاا بيييت اهل ريلهاا .. او انه صدق انه علي اوونه حبيييب عوووش .. فعسب جيييه

<< ما ادري هاااي توقعااتي :ast7eee:




خخخخخخخخخخخخخخخخخخ تعبت من كثرر ما اكتب


هع هع ادري وااايد ارمس << بس شو اسوي اللي ع قلبي ع لسااني



واترياا ردج علي :ast7eee:

والسموووووووووووووووووووحه ع الاطااله




اختجــ :84:..

ємαяαтya Kαsн5a 04-14-2008 03:42 PM

يلا نتريا البااارت بسررعه

هيام القلب 04-14-2008 05:20 PM

اممممممممممممم ..

مابيطلقها ..

نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس

مشكووورهـ ختيو عالبارت

ونترياج تحطين البارت الياي

بس خليهـ يكوون طوييل

♥دمعه الشوقـ♥ 04-14-2008 06:15 PM

ههههه <==عدلنا اللي كتبنـــآآآه <==المرض

ومايسوي :02:


يوووه وانا قلت همووسه اليوم بتنزل البارت

يالله معليه بس صدج متشوقه اقرا البارت الياي


هموسوه :5: قوليلي النهايه لوعه ولا حلوه


ياخووفي اشد اعصــآآبي اخر شي نهــآآيه :1:


يالله عـــــــآآآآد لاتاخرين ياليتني قبلت عرضج :78650:

هههههههههه <===افهميها مو لازم يفهموونهااا :7799:

♥دمعه الشوقـ♥ 04-14-2008 06:17 PM

بررررررررررب ^___________~

..*همسـة دلـع*.. 04-14-2008 06:23 PM

روعة احساس .. تسلميييييين يالغالية عهالرد و الكلام الحلو فديتج ^^
انتي الاروع والله .. وحبتج العافية ..
..


تسلموووووووووووون عالمرور ياالغاااالييييييييين ^^
وها الجزء ..

الجـــــــــزء الحـادي عشــــر ..


شهقت ومسكت يده : شنوووووووووووو !!!!! شنو تقووووول انت ؟؟!!!
احمد : عووش مايصيـر تنحرميـن من العيـاال .. انتي توج صغيره ..
قلت : مو مشكله .. وانت مو عقيم .. في امـل للعيـال .. في امـل ..
احمد رفع راسه : بـس ماابي اعلقج في امل كااذب ..
قلت : مو مشكله انا راااااااضيه بحيـــااتي .. احمد انا مستحيـل اعيش بدوونك .. اضيـــع ..اصلا مالي حيااه بدوونك ..
احمد حضني وقال : انتي دره يااعووش ..دررره ..

مـــرت عليــنا ايــاام حزيــنه .. سعيــده ..مخيــفه .. جربنا كل شي ..
امي صاارت تحـــن علي بســاالفه الحمـل .. وحريم عماامي قااموا ينغزووني .. بس انا سااكــته .. صج في خااطري في يـااهل .. بس مستحيل ارضى بياهل مو من احمد .. والحين احنــا نتعاااااااالج ..^_^
بطي ملج على نجود بس ملجه سكااتيه يعني بس احناا عيال العم وبدون لا اغااني ولا طقطقه ..
راكان مااتغيـر .. نفسـه .. صاارت تهديدااته تزيــد .. ويحلف لي اني بتطلق من احمد وهو الي بيااخذني ..
ولين الحين البحث جااري عن الي صدم علي بالسيـااره ..

كنت قاعده في الصاله مع شووق نشوف فلم جديد ..وكان الوقت متأخر ..
شوق : آآآه .. ياليـــــت في حد يحبـــني مثـل حبيبهااا ..
قلت : هههه .. ان شالله بتتزووجيــن وريلج بيحبـــج ..
شوق التفتت علي : ماااظن ان في حد يحب وحده كثر احمد مايحبج ..
قلت بوله .. فدييته من طلع الصبح ماارجع .. وحشششششتني : فدييييت قلبـــه ..
شوق كأنها متردده : عوش ..
قلت : هااا ..
شوق : تدرين اني ...امممم " وقام ووجها يولع من الاحراج " احب ..
قلت مو مصدقه : والله !!!!!
شوق هزت راسها بخجل ..
قلت : هههههههههههه ماايناااسب شووق .. ع العمووم من سعيد الحظ ؟
شوق : ولد عمي .. حمد
قلت : وهو يجبج ؟
شوق هزت راسه ..
قلت : عيل ليش مايخطبج ؟
شوق : يبي يكون نفسه ..وان شالله قريب ..يعني بعد عرس مريم على طوول .. يعني امممم ..مريم بعد ثلاث ايام بتعرس ..يعني ..قريب :D
قلت : كلووووووولوووووولوووووووليـــــــش ..
شوق منحرجه : آآآآآآآآي .. سكـــــــتي ..
قلت : ههههههههههه فديتج تستحيـــــن ..
ودخل علينـا راكان في هالووقت
راكان : السلام ..
انا وشوق : وعليكم السلاام ..
راكان وهو يحذف روحه ع الكرسي : شووقوه جيبي لي ماي ..
شوق : اوكي ..
راحت شووق وانا في قلبي ..مالت عليك يالدقس .. يبي يقعد وياي برووحه .. حاامض على بووزك .. قمت عشان بروح الغرفه ..
راكان : وين .. ؟
قلت : بروح الغرفه ..
راكان : قعدي ابيج في سالفه ..
قلت : مابيـنـ ..
راكان قاطعني : قعدي قعدي بلا كلام فاضي ..
قعد وانا محتره عليه السباال يحسب رووحه من ..
وتوه راكان بيتكلم الا شووق داخله علينا
شوق : تفضل شيخ راكان ..
راكان شرب الماي وهو يطالعني ...
ورن جوالي في هالحظه رديت : الو
احمد : هلا
ملاكي ..
قلت : هلاااااا حبيبي " ورصيت على حبيبي وانا اشوف راكان وجهه تغير "
احمد :هاا قاعده ؟
قلت : اي قاعده ..
احمد : اي بعد مو احسن لج ترقديـن عني ..
قلت : ههههههههههه وانا اقدر فدييييتك ..
احمد : يلااا عيوني .. بجيب عشى وبجي ..
قلت : يلا انطرك ..
احمد : باي حياتي ..
قلت : باي عمري ..
سكرت التلفون ..
شوق : ماقلت لج ..ماااافي احسن من حظج انتي واحمد .. يااربي انتي محظووووظـــــه ..
راكان وهو يطالعني : كبير الحظ ياشوق من حافظ على نفسه من المنقود ..
طالعته بكره .. شقصده ؟ شنو يقصد ؟ يعني شسوويت
قلت : شقصدك اخ راكان ؟
راكان ببرود نرفزني : ولا شي ..ولا انتي حاسه اني اقصدج ..اكيد مو واثقه من نفسج ؟
قلت : لا وااثقه .." ووقفت " واثق الخطوات يمشي ملكاً .." ورحت الغرفه وانا محترررررره على هالطفــــس الي متنح في الصاله ..
قعدت شوي اطالع التلفزيون ألا بدخلت احمد علي ..
رحت له وقال لي ان اروح اجهز الاكل تحت ..
نزلت تحت .. اوف الحمدالله محد في الصاله ..رحت المطبخ شفت اكياس كنتاكي .. يمي يمي ..
رحت خذته وكان قطع دجااج .. حطيتهم في صحـن وجبت كتشب ومايونيز ..وصبيت البيبسي في قلاصات وحطيت في ثلج ,.ومسكت الصينيه بوديها غرفه الطعاام ...ماباكل في الغرفه عشــااان الريحه ..^_^
حطيت الصينيه وتوني بروح فوق ألا انصدم بـ راكان واقف ورااي بالظبط ..
وخرت عنه بســــرعه ..
راكان بخبث وااضح : هههههههه شفيج ؟
قلت : نعم ؟ خير ؟
راكان وهو يقرب صوبي : امممم ...ولا شي .. بس حبيت امسي على القمر قبـل مانــااام ..
قلت بعصبيه وانا ارص على ضروسي : انجلــــــــــع .. اذلـــــــــــــــف ..
راكان :هههه ..اوف اووف ..ماعرفت انج عصبيه .. بس ولا يهمج .. يوم بااخذج بخليج طوول وقتج ريلاااكـس .. " واشر لي بيده بااي ..وطرش لي بوسه وهو يضحك ضحكه شيطــــاانيه ..
قعدت ع الكرسي وانا دمووعي على خدي ..آآه ليش يسووي فيني جي .. نذل حقييييير ساااااااااااافل ..
احمد نازل من الدري يغني : انتي اغلى شي عندي ..وانتي في عمري امل ..انتي قلبي انتي رووحي .. انتي كل الامنيات ..انتي الحاجه الوحيده الي منهاا ماأمل .. بأختصــاار انتي وصفااتك جاامعه كل الصفـــــااااااات ..
احمد وهو يقعد : هاا حبي ..سرحااانه في شنو ؟
قلت وانا اخفي همي وحزني بأبتساامه : سرحاانه في الي جداامي ..
احمد يبوس يدي : اموووووت عليــــــــــج ..
قلت : انا الي امووووووت عليـــــك ..
احمد : آآآه ..ياابنت الحلااااال ابي آكــل ..وبعدييييييين ..
ضحكت وقلت : اكل حبيبي انت ضعفاان اكل ..

صحيـــــت من النــــووم الساعه 12 ونص .. اووف متأخره .. ههه يـحق لي امس سهراانه وياا حبيبي ^_*
قمت غسلت وجهي وتوضيت وصليت الظهر ونزلت تحت بعد مالبست شيلتي طبعاا ..
شفت نور قاعده في الصاله وتتكلم ..
نور : حبيبي مااقدر ,..والله ماقدر اجي .... شووف انا تواعدت ويااك في المطعم .. لاااا قلبي لا تزعــــــل .. اووكي اووكي ..ووويـــــــن ؟ اممممم ... بفكـــر .. " وضحكت ضحكه دلع لوعت جبدي " ويـــــن الشقه ؟ لاااااا لاااا ياامبارك لاااا .. شوف انا قلت لك من الاول .. تبي تعااال خطبني ... انت طوول الوقت تتعذر لي بأبووك .. لاااا قلبي لااااا تزعل ..آســــفه والله آسفــــه .. زين آمرني .. لاااا عيوني ماقدر الشقه ... لااا لاتسكر .. اوكي اوكي بجي .. " شهقت وحطيت يدي على حلجي " اهاا .. اي اي ادلهاا .. اوكي حبي بااي .. لااا لااا مو اليوم .. ولا بكره .. يوم الثلاثا بيتنـــا يكوون فاااااضي .. ومحد يرجع من دواامه ألا متأخر اقدر آخذ رااحتي .. هههههه اي حبيبي .. بااي ..
ماقدرت استحمــــل الي تقوولــه رحت لها وقلت : نور ..
نور وكأنها ارتبكت : هاا .. شتبيــــن ؟
قلت : من الي كنتي تكلميـنه ..
بتقولون عني ملقوفه قولوا .. بس بصراااحه ماقدر اشوف اخت ريلي تنحرف ..
نور بتوتر : رفيجــــتي .. و ..وو انتي شدخلج ؟
قلت : نور انا سمعت كل شي دار بينج وبين مبارك .. من هذا مبارك ؟
نور خافت وقامت تتنافض : ماالج شغـــل ..
قلت : نور اذا ماقلتي لي بقول لـ احمد ..." قلت لها كـ تهديد لاني مستحيل اقول حق احمد ..
نور : لاااااااا ؟ بتقووليـن حق احمد ؟ بعد انا بقول لـ احمد ..
قلت : شبتقولين له ؟ بتقولين اني متواعده ويا مبارك في الشقه ؟
نور : لااا عيووني .. بقول لـه ان حرمتك المصــــوون تلــف على اخوو الصغير ..
شهقت وحطيت يدي على حلجي .. شدرااااهااا ؟
نور : انصدمتي ... عيووني انا شاايفتكم .. اشووووفكم كل يووم .. ولا ولا امس ..كاان راكاااان طااااايح في حبج وهوااااااااااج .." وقالت بخبث " بصراحه ليله رومنسيـــــــه ..
دمعت عيووني وماقدرت اسكت وقلت : اصلا اخوووووج هو الي يتلزق فيني يبيني اتطلق من احمد عشان هو يتزووجني .. بس انا مسـ ..
قاطعتني نور : ههههههههههه .. شنو ؟ رااااكاااااااان يتلزق في البنااات " واشرت لي بطرف صبعها " عيووني راااكاان مو مثل هالنوووع رااكاان البناااات يترااكضوون ورااه وانتي منـــهم ..
قلت لها بكبرياء وغرور : ومن يكوون اخوج هاذ رااكااااان ؟ وحطي في بالج .. بتقولين حق احمد قولي ...مايهمني لاني ماسوويت شي .. وبجذيه بتحديني اقول لـ احمد عن سوااد ويهج الي بتسووينه يوم الثلاثاااا .." وتركتها ورحت المطبخ .. قعدت احووس احووس ..ماادري شنو ابي ..مادري شبسوي ..اصيح ...؟ لاا لاا ...مابي اضعف ماااابي .. اضحك لانه نور تعرف تحرش راكاان فيني ؟ لاا لااا ..ياااربي سااعدني ..
رحت فتحت الجدر شميت ريحه الاكـل لاعت جبدي .. اووووف ..سدوا نفسي الخيــــــس ..
رحت غرفتي سيده وانسدحت ع السريــــر .. مسكت بطني ..آه يااربي ..احس الي في بااالي صح ..يالله اليوم بتتصل الدكتور وبتقول لي .. لاني ذاك اليوم يوم رحت العياده احلل ماقدرت انطر ,.طلعت وقلت لها بكره قولي لي النتيجه عشااان اكون في البيت بروحي واصـــــيح ..آآه يااربي ..
شوي ودخل علي احمد تصرقعت ..
احمد : هههههههههههههه ..خوااااااااااااااااافه ..
قلت بعصبيه : انت شوي شوي افتح البــــااب كان بيجيني انهيااااااااار عصبي ..
احمد يجي عندي : هههههه اسم الله عليـــج عمــري ,.
قلت : لا تسووي جي مره ثانيه ..
احمد يهز راسه : ان شالله ... بــــس ..
قلت وانا اتربع ع السرير بسرعه : شنو ؟
احمد : امممم .. بسافر بكره ..
شهقت وقلت : لييييييييييييش ؟
احمد : حبـــــي عندي شغــــــل لييييييييين رااااااسي ..
قلت : حرااااام عليك احمد ..
احمد : هو بــــس يومين بس
شهقت : يعني مو حااااظر عرس مريم ؟
احمد : لا ..ان شالله انا برجع اليوم الثاني الصبح ..
قلت وانا متضايقه : بتوووووحشني ..
احمد لوى على : فديييييييييت قلبج .. انتي الي بتووووحشينـــي ..
شوي ورن جواالي .. كان الرقم غريب ..
قلت : الرقم غريب ..
احمد يمد يده : عطيني برد ..
عطيته ايااه
احمد : الوو .. اي نعم جوالها من يبيهااا ؟ ..اهاا اوكي ..
احمد وهو يسد السماعه : ماادري وحده تقول الدكتوره نسرين ..
مطيت الجوال من يد احمد ورحت بسرعه صوب البلكونه ..اما احمد راح يبدل وهو كل شوي طالعني ..
قلت : هلا دكتووره بشري ؟
الدكتوره : اهلين حبيبتي ..
قلت : هاا بشـــــري ..
الدكتوره : مبرووك يابتي ..دنتي حاامــــل ..
قلت بصراخ : شنووووووو ؟ شنووو دكتوووووووره ؟
احمد التفت علي مستغرب .. فرديت عليه ابتساااامه كبيـــــره ..
الدكتوره : ههههه يابتي انتي حاامـــل ..
قلت بصوت واطي : الله يبارك فيج دكتوره .. اوكي باي ..
الدكتوره : ولازم كل شهر تراقعينا .. باي ..
التفت على احمد شفته يمشط شعره عشان بينزل يتغدا ..
احمد : خير شفيج تصرخين ؟ ومن هاذي الدكتوره ؟
قعت ع السرير وانا مستحيـه .. اوف ياابي شلون اقول له ؟
احمد قعد احذاي : شفيج عمري ؟
رفعت راسي وعيوني تلمع من الدمووع : احمد .. انـا ..حـ ,..ححامل ..
احمد تجمد مكاانه ..مادري منصدم .. مستغرب ..مو مستوعب ..ماادري ..
احمد بهدوء : شنو ؟
قلت وانا منزله راسي وبخجل : حامل ..
احمد يصرخ : من صــــــــــــــــــجج ؟
هزيت راسي بخجــــــــــــــل . .
احمد مسكني من يدي وقام يدوور : والله عووووش والله .. يعني في دااخل بيبـــــي ؟
قلت : هههههه اي ..
احمد بهبااله : وينه ؟
قلت : احمــــــد شفيك استخفيت ..توني في الشهر الاول ..
احمد : والله مادري يااعوش ..ماني مصــدق .. وشكلي بكنسل سفرة بكره ..
قلت :هههههههه لاا حبيبي رووح عشـاان شغلك .وان شالله ترجع لي بعد يومين ..
احمد : زين قومي عيوني قومي عشاان تاكليــــن ..
قلت : يلاا ..
نزلــــنا تحت وشفناهم توهم ياكلون ..
قعدنا بعد ماسلمت على عمي ..
احمد مسك يدي وقال : يبـه بارك لي ..
عاد انا هنيه حمرررررررت خدووووودي ..وابي اهد يد احمد عشاان اقوم بس احمد مااسكني بقووه ..
بواحمد : مبروك .. بس على شنو ؟
احمد طالعني وابتسم : بصيـر ابو يايبـه ..
بواحمد : مبروووووووووووووك ياولدي مبروووك ..مبروك يابنيتي ..
قلت بخجل : الله يبارك فيك عمي ..
شوق : والله ..مبرووووك مبروووك ..
وقعدوا كلهم يبااركون لنـا ..
سعيد : مبرووووك يام سعيد ..
التفت عليه احمد : ومن ذي ام سعيد ؟
سعيد : حرمتك ..
احمد : ومن قال لك ان ولدي بسميه سعيد .. ؟
سعيد : ادري ..محبــه فيني ..
احمد : لو طلع بنت ..؟؟
سعيد : عادي .." بهبال " سعيده .. خخخخخخخخخ
ضحكنا كلنـا ..
احمد : انا ولدي بسميه سعود على الوالد .. واذا بنت خلود على الوالده ..
شرايج عوش ؟
قلت : كيفك انا عادي عندي ..
وقعدوا يسولفون عن مواضيعة مختلفه .. بس لاحظت ان راكان يلعب بالملعقه ومايااكل .. وفجأه رفع راسه وطالعني .. بسرعه نزلت راسي وقمت ..
احمد : وين ؟
قلت : الحمدالله شبعت ..
احمد : لاااا عيووني اكلي اكلي ..عشاان الي في بطنج ..
حمررت خدوووودي وقلت : شبعت ." ورحت فووق الغرفه وانسدحت ع السرير ..
ورحت في سااااابع نوووومـــــــه ..
قمت على رنه التلفوون : الو ..
نوره : هلا عوش ..
صحصحت : اهلين عمري .. شلونج ؟
نوره تنهدت : عايشيــــن ..انت اخبارج ؟
قلت : بخير الحمدالله ..وعندي لج بشاره ..
نوره : خير ان شالله ..
قلت : انا حـــاامل ..
نوره : واللـــــــــــه !!!! مبروووووووك عيوووووني مبرووووك ..
قلت : الله يبارك فيج حبيبتي .. " وسمعت صوت احمد يناديني " نوري عمري احمد يبيني بدق عليج وقت ثاني ..
نوره : اوكي .. باي ..
قلت : باي ..
سكرت ورحت الحمام غسلت وجهي ورحت لـ احمد : تبي شي ؟
احمد وهو يدق دق ع الاب توب : اي عمري ..
قعت يمه وقلت : خير ؟
احمد طالعني وباسني على خدي : ابيج دووم يمـــي ..
حمرررررت خدوودي وقلت : قووول آآآآميــن ..
احمد يكمل الاغنيه : عســاك تحبني وتمووووت فيني ..قول آآآمين ..
ضربته بالخفيف : وانت كل كلمه قلتها رديت عيل بأغنيه ..
احمد : هههههههه زين قلنـا آآآآآمين ...ليش ؟
قلت وانا ابتسم : عسى الله لا يغير عليــــناا ..
وكمل احمد شغله وانا شوي اسااعده لان تخصصي اداره اعماال ..
وبعدين نقزت وقلت : احمد
احمد : شنو
قلت : لين الحين ماعرفت من الي يسحب الفلووس ..
احمد تنهد : لاااااا .. ووصيت كذا واحد يرااقبوون .. بس بعد لا شي ..
قلت : يلا .. كل شي بيبيـن ويا الوقت ..
كملنا الشغل ويا بعض وبعدين قمت لبست انا واحمد عشان هو عازمني ع العشـاا ^_^
رحنا تعشينــا بمطعم ..كان الجوو ولا احلـــى رووماانسي ...والمطعم فااااضي ..ومن جي خذنا راحتنا اكثر .. وطوول الوقت نضحك ونسوولف يعني كان يوم ولا احلى ..
ورجعنا البيت وعلى طول نمنا من التعب ..





اليوم عرس مريم ..

قمت الصبح
احمد ساافر واتصل لي وقال بيتأخر يووم بعد لان الشغل ماخلصه وبيرجع بكره في الليل ..
اما انا رحت ويا مريم الفندق انا ونور .. وشوق ماجات كانت تعباااااااااانه مصخنه وزكاام وكحه ..مسكييييينه .. وقالت بتجي في الليل بتسلم على مريم وبتطلع ..
وبعد فتره قصيره جو بنات عمهااا ..وملوا علينا المكاان ..انا طلبت منهم يخلصووني بسرعه ..
كنت لابسه فستـاان اسووووود باارز لوون بشرتي بشكل رووعه .. ومكياجي كان سمووك ولبست طقم المـاس اهدااني ايااه احمد خفييف ونااعم .. سويت شعري مطعج ..وبف خفيف ..
ع الساعه 5 ونص خلصت ..
نزلت تحت القاعه وقعدت ارتب واشرف ع الخدماات وع البوفيه ..وماخليت شي ..وكانوا عماات مريم بعد ويااي .. وقاموا يمدحون فيني وانا مستحيه ..
وشوي شوي قاموا المعاازيم تجي والقااعه تزدحم ..
اتصلت على شوق عشان تجي : الو شوااقه ..
بس ماسمعت لها حس .. بس اسمع صوت كحه ..
قلت : الووووو شووق ..
ماافي ..سكرت وانا خااااااايفه ..
وقعدت ويا المعازيم ..وشوي ودخلوا مريم ...قاموا البنات يرقصوون بعد ماقعدت مريم ويسلمون عليها ... رحت لها سلمت عليها ..اسالتني عن شوق
قلت : خنــــــت حييييييييلي تعبااااانه
مريم بخوف : والله ؟ امس ماكان فيها شي ..زين بتروحين الحين
قلت : اي .. ويا الدريول ..
مريم : اووكي ..
طلعت من القاعه واتصلت حق الدريول يجيني ويا وحده من الخداماات ..
ركبت ويااه ووصلت البيت ..اول مادخلت شفت راكان في وجهي ..
راكان بخوف : عووووش شووق تعباانه ..
قلت : اي ادري ..
راكان : طااحت علي مسااعه ..
تركته ورحت اركض غرفتها ..
ركان : مو في غرفتها ..في غرفتي .. " وراح قبلي الغرفه ..وبدون تفكير رحت ركض غرفه راكان ..واول مادخلت استغربت .. كانت كبيــــــــــــــــره .. حتى السرير مادري وينـــه ..
مشيت سيده ادور السرير ..كانت صاله ..وتخرعت يوم تسكر الباب التفت وراي شفت راكان يقفل الباب ويطالعني بخبث ..
بلعت ريجي وقلت : شوق وين ؟
راكان ببرود : في العرس ..
دارت فيني الدنيــا .. لااااااااا .. انا نسيت تفكير راكان الخبييييييييييث ..
قلت له وانا رايحه صوب الباب : افتح لي الباب.. بطللللللع ..
راكان وهو يقرب مني : لا ..مستحيل ... تجين عندي واطلعج بالسااهل ؟
ماقدرت غير اني اصيح وقلت : رااااااكااان عيب عليك انا حرمت اخووووك قووم ..
راكان وهو يضحك بهستيريا : اي اي اعرف والله ..
وعفد علي يبي يشلحني ملابسي .. اما انا قمت اصررررررخ واصيييييح : قوووم عني يااااااااحيوووووووان ..قووووم ..
راكان وهو يفصخني شيلتي بالقوه لدرجه ان رقبتي تزلقت : صرخـــــــــي صرررررررخي محد في البيــــــــــت .. شوق وفي العرس .. ترى ماكانت تعباانه انا الي قااص عليج .. وتلفوونها عندي .. .." وقام يضحك ويضحك " وسعيد " وكمل ضحكه " ويا الربع ..واحمد مساااااافر ..والبنات في العرس ..." وقااام يضحك ..
قمت عنه بسرعه رايحه صوب الباب بفتحه .. بس شفت المفتاح محد ..صرخت عليه وقمت اضرب الباب .. كنت ابي اكسره .. بس ويييين ؟
شفته جاي صووبي وهو يتماايل وكل شوي طااح .. عرفت انه ...سكراااان ..
قمت اصيح واصرخ : شووووووووق .. سعيييييييييييييييد ..احمممممممممد .لحقوووا علييييييييييييي ..
راكان : ههههههههههههه محد في البيت قلت لج .. محد ..
رحت صوب الدريشه بفتحها بس كانت قوويه يبي لها رجاال يفتحها وحاولت بس صدمني راكان يوم لزق فيني ..دزيته بكل قوتي وانا اصرخ : قووووم عن .. يمااااااه يبــــــه .. هئ هئ ..
كنت اصييييييح بس محد يسمـــــعني ..محد في البيـــــــت ..
جاني راكان وانا انتفـــض المكااااان باااااااااارد وانا شيلتي مو على راسي وعباايتي مشققه ع الارض وفستاني كاات وشوي قصيـر ..
راكان : انتي لي .. طووووووول وقتي اقول انتــــــــي لي ..وبتصيرين لي ..
صرخت عليه : قووم عني ..اصحــــى ياامينووووون اصحـــــــى ..
راكان مسكني من كتووفي وحذفني بقوه ع السرير .. السريـــــر كاان عوود كبيــــر .. قمت اتسحب بعيد وانا اصرخ يوم شفت راكان جاي صوبي ..
قلت : اصحــــــــى يااااااااخبيييييييييييث اصحـــــــى .. انت مرررررررريض ..مريييييييييض ..
راكان وهو يضحك : انتي لي فااااهمه لي .. " وعفد علي بيشلحني ملابس وانا اصرخ ..ادزه بس مااقدر هو ثقيـــــل وقوووووي .. اما انا ضعيييفه ..
ومسك ريلي وقام يجرني صووبه وانا ارفس واضرب .. بس مافي فايده
وفجأه سمعنا صوت ضــــــرب قوووووووي ع البــــااب .. رفست راكان بكل قوتي وجات ريولي على خشمه وركضت عند الباب وانا اصيييييح لزقت صوب الباب وقلت : فتحووووووووووووو .. فتحوا انا هنيـــه ..
كان صوت رجال يقول : مـــــــــــــــن ؟
قلت : انا عووووووووش ..عووووش فتحوا لي البـــــااب ..
ماحسيت ألا والضرب بيزيد ع الباب ويزيــد وراكان ..راكان وينه ؟ مالقيته ..احسسسسسن ..
شوي وانفتح البااااب وانصدمت بأحمد ..حذفت روحي عليه اصييييح ..
احمد يصرخ وهو يبتعد عني : شمقعــــــــدج هنييييييييييييييه ؟
راكان من وراي وملابسه كانت مقطعه.. ابييييه انا سويت فيه جي .. ماذكر ..والدم ينزززف من خشمه وحلجه : حرام عليك ياحمد ..حرام ..
احمد معصب : شنو الي حرااااااام .. وانتي ليش جي لبسج ..؟ وين عبايتج ..اصلا شنو مقعدج في غرفه راكان و ..
سكت .. كأنه ستووعب شي .. طالعني وصرخ علي وقال : ياااااحقيييييييييييره " وصفعني كــــف طحت ع الارض ..
احمد : مـــــن متى زيااااراااتج له ياااااحقييييييييره من مــــــــــــتى .؟
قلت وانا اصيييح واصرخ بس صووتي مايطلع راااح : هووو الحقيييير هو الي ركض وراااااااي .. انا كنت بقوووول لك بس
قطع كلاااامي وهو يجر شعري : ياااحقيييره يااانذله .. " ويوم وقفني على طولي التفت لـ راكان وشافني وشافه وحذفني بقووه لـ درجه اني صدمت بـ الكبت الي ورااي ..آآآآه ظهرررررري ..
احمد يصرخ وهو يكلم راكان : انت شسوووووووويت شسوووويت ويااااهاااا ؟
راكان ببرود : ماسويت شي .. حرمتك هي الي جاتني .. وقالت احمد مسافر وانا لك ..
احمد صفع راكان كـــف على وجهه والدم تطااير من فم راكان ..
راكان مسك يد احمد : مو انت الي تضربــــني فاااهم .
وداااارت بينــهم معركــــه كبــــيره وانا اصيييح واصرررررخ عليهم نسيـــت ألمي نسيـــت كل شي ووقف ابي افااججهم .. بس كل من يدزني بصوووب ..
وفجأه احمد وخر عن راكان ونقز علي كأنه وحش مفترس ...
ومسكني من شعري : طلعــــــــــــــتي واااااطيه حقيييييييييره نجسسسسسه ..
قلت وانا ذابحه روحي من الصياح : مااااسويت شي والله مااااسويت شي حراام عليييييك ..
احمد يصرخ وهو يشد شعري بقوه ..لدرجه حسيت ان ماعندي شعر : انا الي حراااام علي وألا انتي .. ليييييش تسووووووين جي ..؟ شنو الي نااااقصج ..؟ شنو الي كنتي تبيــــــنه مااسويته لج .؟ شنوووووو ؟ " وفتره سكت وقام يلهث من التعب ..وبعدين التفت علي وانا كنت اصييح ماعندي شي اقوله كل الادله ضدي ..
احمد يصرخ : الي في بطنج ..
بسرعه مسكت بطي وحظنت روحي ..
احمد قرب صوبي وصرخ وهو يتلفت بينــا انا وراكان : الي في بطنج مني ولا منه ؟ قوووووولي ؟
صرخت عليه : آآآآآآآييييييييييه ..ماااسمحلك ..
احمد صفعني كــف وطحت ع الارض اصيييح ..
احمد التفت على رااكان : ولدك ولا ولدي ؟
راكان ببرود وهو يمسح الدم من فمه : ولدي .. نسيت انك ماتجيب عياال .. نسيت انك عقييييييييييم ..
احمد التفت علي وانا حسيـــت بروحي ان هذا آخر يووم لي .. خلااااص بموووووووووت .. وغفيـــــــت ..مااااحسيت بالي حووووولي ..

صحيت متخرعه ..وين انا ..من الي جابني هنيه ؟ شسالفه ؟ وبعدين استوعبت .. انا في المستشفى .. صرخت احمد ..
بعدين انتبهت للي حوولي ..
شفت بطي وابوي وعمي عبدالعزيز ومنور ومهروه وامي وفصول ..
شفتهم يطالعووني بشمئزاز .. بكرهه ..
قلت وانا احذف روحي على امي : يمـــــــاااااه ..يمه والله انا مالي خـــص والله العظيم ..جذب الي قالوه لكم كله جذب والله جذب .." وكملت صيااحي ..بس ماوعيت ألا وامي تدزني على السرير ..
طالعتها مستغربه ..
امي : ليش سويتي جي ؟ ليييييش ؟ شناااااقصج ؟ ليش تخووونين ريلج ؟ ليييييييش ؟
التفت عليهم ..ابيهم ينقذووني من اتهامات امي الي انا منها بريئه .. بس كلهم يطاالعووني وكأنهم يتهموووني ..
قلت لهم اصرخ : جـــــــــــذب ..والله جـــــذذذذذب ..
بطي : طحتي من عينــاا ..طحتــــــــي من عينـــــــااا ..
صرخت اقول : انا اخــــــــــــــتك .. ليش ماتصدقني ؟ ليييييش .؟ ليش تصدقهم هم ؟ ليييييييش تصدقوونهم ....منووور ..منور انا بريئه والله .. منور انتي تعرفيني اذا جذبت ولا .. قولي لهم اني مو جذاابه قولي لهم ..
منور تطالعني وتصيح هزت راسها بالنفي وطلعت من الغرفه ...ومهره راحت ورااهاا ..
صرخت : لااااااا منوووووور .. منور لاا تصدقيييييينهم ..
ابوي : انا متبري منج لي يووووووم الديــــــن .. انتي مو بنـــــــتي ..مو بنــــتي .. " وطلــــع ..وطلعوا كلهم ورااه ..
نزلت من السرير ركض ابوس رجولهم بس مايخلووني ..مايخلووني بروحي ..
ابوي رفسني على بطني وطلع .. اما عمي هز راسه وطلع ورى اخوه ..
كلهم رااحوا .. لييييييش ؟ لييش يسوون فيني جي .. كله منـــه ..كلــه من رااكاااااااان .." قدت ع الارض اصيييييييح واصييييح .. آآآه ياااربي مالي غيرك اشكي له حاااالي ..
قمت وصليت ركعتين وقعدت ادعي ان ربي يفرج علي همي ويرجع اهلي لي ..
قمت ودخل الدكتور علي ..
الدكتور : شلونج الحين ؟
قلت وانا اقعد ع السرير ودموعي على خدي : زينه ..
الدكتور : اهلج اليوم طلبوا مني ارخصج ..
نقزت بسرعه : وينهم الحين ؟
الدكتور : قالوا بيجووونج ..
قلت : اها ..
الدكتور : يلا مع السلامه ..
ماقالت له شي ..آآه يااحمد ..لهدرجه ماتوثق فيني ؟ لييش ؟ اصلا شلون بيصدق اي كلمه مني وهو شااف كل شي بعينه ..شلوون ؟ ..بس حتى ولو انا زوجـــته انا حبيبته .. انا الي وعدني ماايتخلى عني .. " قعدت اصييييح مادري لين متى .. بس فاجأني دخول عمي عبدالعزيز ..
رجت له اركض وارتميت في حضنه : عمي والله انا ماااسويت شي والله .. كله منه هو .. هو الي يلاحقني هو الي يقول انا بطلقج منه ..والـ ..
بس صدمني عمي يوم قال : انا مالي خص فيج .. انا جيت بس اطلعج .. وبعدين روحي وين ماتروحين ..
انصدمت : شـ ششنو تـ تتتقول ؟ " وكنت اتنفس بسرعه "
عمي وقف : اظنج سمعتي .." وحط جدامي شنطه سموايه متوسطه وقال " هاذي ملابسج .." وعطاني ظهره ومسك قبضه الباب وبعدين التفت علي وقال " تقدرين الحين تروحين .. لاني وقعت لج ورقه خروووج ..!!

...

يمكن الجزء ماكان طويل .. بس فيه وااايد اكشن!! اتمنى يعجبكم ؟؟
ابي ارائكم و توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

الورد الحلو 04-14-2008 07:07 PM

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اف شو هذا نذل وحقير هذا راكان ااااااااااااااااااااااخ لو يطيح في ايدي بس ما بسلم افففففففففففففففففففففف


مشكورة على البااااااااااااااااااااااااااااااااااارت



..^^..

♥دمعه الشوقـ♥ 04-14-2008 07:59 PM

يؤ يؤ شو هالحقير هذاااااا


الله يخسه صدج لا قالوا خير تعمل شر تلقى



الله لا يوقفه



تبين الصدج لحين بدت الاحدااث تصير واقعيه شوي


وهذي تصير يعني بين الاخواان


اففففففف زمن زمن عوي

هيام القلب 04-14-2008 08:45 PM

والله حراام عليييهم ..


شو هاييلهـ مايصدقوون بنتهم .. ( استغفر الله )


ابا البارت الياي !!


بس خليها طويييييلهـ !!


نترياج هموووسهـ

روعة احساس 04-14-2008 09:03 PM

هموووووووووووووووس

شووو ها الباااارت الي يصيييح حرااام والله اللي يستوي وياا عووش

والسبب من الحقيير رااكاان :522::h_em3a9bah:


حراااااااااااااام علييهم لييش محد امصدقهاااا :14:

وحليلهااا ويين بتسيير .. يووم كلهم اطردووهاا :54:.. حرااااااام والله حرااام:54:





اتريااا البااارت بااجر .. الله يعيني كييف برقد اليوووم


ويعطييج العاافيه غنااتي .. وربي يحفظج


:84:


:84:

:84:

ємαяαтya Kαsн5a 04-14-2008 09:32 PM

حرام اللي يصير لعوووش
مسكينه ليش جي ما يصدقونها
هذا راكان مريض نفسي الله يغربله
خلي عووش تكون قويه عشان تبين لهم ما سوت شي و لا تخلينها تضعف
و بنتظااار البااارت
شو رايج نزلين اليووم بصراحه فيني فضوول ابغي اعرف شو بيصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روعة احساس 04-14-2008 09:51 PM

احم احم


هيه وانااا بعد اضم صوووتي لصوووت غناااتي امارااتيه كشخه :78650:


بليييييييييييييييييييييييييييييييييز همووووسه فدييت رووحج اناا بليييز نبااا باارت :3:


للانه والله ما اعررف كييف بااجر بسيير المدرسه فيني فظووول هع:20:






بليييييييييييييييييييز ردي علينا اذا بتحطين بارت اليوم ولااا:54:





عشااان خااطري انا وامارااتيه ولا اقووولج عشااان خاااطر الشله كلهاا اللي يقرووون القصه هع هع الشيييخه هموووسه حبيبتي انتي يالله نباا بااارت اليووم:ast7eee:



اتـــــــــــــــــــــــريااااااااااااااااااااااا ردج .. :84:

..*همسـة دلـع*.. 04-14-2008 10:08 PM

لوووول افااااااااا علييييييييييييييكم .. تآآآآآآآمرووون امر يالغاليات . .
[ انتوا احلى شلة فديتكم والله ] هع هع هع
مــن عيوووني .. بنزل لكم بارت بس عن الطمع عاد واحد الحين و الباقي باجر خخخخخخخخخ لا تقولون بعد نبي بارت ثالث اليوم ترى ما بقى شي عالقصة^.^

وتسلمووووووووووون عالردوود الحلوة و التفاعل . . وعد مني انزل كل حلو و يديد لعيونكم ^.^

الجـــــزء الثـــــــاني عشــــر ..


حزن والم ياصاحبي حرق الجوف ..على الظروف القاسيه مارحمني ..في خافقي لجه مسامير ودفوف ..لو صحت بأعلى الصوت محد سمعني ..

ماقدرت اوقف على حيلي ..طحت ع الارض ومااحسيت بالي حوولي .. خلااااااص حيااااتي انتــــهـــت .. ضعـــت ...محد عندي ..محد يبيـــني .. محد يصدقــــــــــني ..
وعيـــــت واحس رااسي يعوورني ..آآه ..كم يوم صاار لي هنيه .. وينهم .. ليش محد جااني ..التفت شفت المكاان فيه باقاات ورود كثيــــــــــــــــره ..
معقووووووووله منه .؟ معقووله ؟ بس ليش ؟ ليــــــش يجيبهم لي ؟ لاااا احمد عزت نفسه كبييييره .. واذا ماطلقني الحين .." قعت ع السرير اصيييييح وماحسيت ألا وبدخول شخص علي .. رفعت عيني شفتــه .. اي هووو ..هو مااااااااغيره ..مستحييييل تنساااه مستحييييييل ..حطم حيااااتها ..تكرهه ..
راكان بستهزاء وهو يتلفت : اووه ..المكاان مترووس ورود ..معقوله لين الحين يزورونج .؟!! .. بس اظن انهم قالوا تبروا منج .. شلون يزورونج بعد ؟
صرخت عليه : اطلــــــــع بررررررررررررررع ... اطللللللللع ... اكررررررررررررههههك ..اكررررررهك يااااااحشررررره يااااااواااااااطي ..
راكان جاني بسرعه ومسكني من رقبــــتي ..حسيــته بيخنقني طالعني وقال : ان عدتي هالكـــــلاااام مو احســــن لج فااااااااهمه ؟
قلت وانا اضرب يده : قوووووم قووووووم يالحثااااااااله يالووووووووث .. قووم
قام عني راكان : ههههههههههههههه .. انا حثاله انا لوث .. " وقال بستهزاء " ياااااااشريـــفه ..
قلت : انااااا اشرف منك ومن الي جااااابوووك .. اطلللللع اطللللللللع ..
وقعدت اصرخ واصيــــــــــح وقمت آخذ المزهريااااات واحذفهم عليه ..
راكان يصرخ فيني : قلــــــت لج ..محد بيضمـــج غييييييييري ..محد يبيــــج كلـــــهم عااااافووووووج تبرووووا منــــــج ..
خذت باقه الورد الي كانت حذاااااي وحذفتها عليــــــه وانا اصرررخ واصييييح ..شفت الدم في كل مكـــاان ..
آآآه يدي ..يدي كلها ملطخه بالدم ..جسمي كلـــه دم .. كنت قاعده بين الزجــــااج والممرضاات والدكاتره يحااولون فيني اقووم ..ولين شلوني وحطوني ع السرير ..ماكنت اشوف وااضح .. بس شفت في يدهم ابره ..كانوا جااايين صووبي ..وبــــــــس غبـــت عن الوووعي مره ثاانيه ..


علمني لا صارت الدنيا تعاندني وين اروح ؟ علمني لا صاروا اصحابي اغراب لمين ابوح ؟فهمني لو احتجت لك في ليله ظلمه ومالقيتك كيف اعيش ؟ وفهمني لو ضاع الوقت مني ورحت عني ليه اعيــــش ..

آآه ..غمضت عيوني بسرعه ..اشعه الشمس عورت عيووني ..قمت على طولي وانا احس بروحي متكسره .. رحت حمام المستشفى ..قعدت اتلمس ويهي ..كاان شااااااحب ..شفاايفي بيـض ..وجهي اصفـــر ..عيوني ضاايعه ..مااكنت عاايشه الي الكل يعرفها ..كنت غيـــــر ..انسااااانه غيـــــــــر ..
طلعت من الحمام بعد ماتوضيت عشان اصلي الصبح والظهر ..
طلعت وتفاجأت بشخص كان واقف جداامي ..تجدم صووبي ومسك يدي ..هديت يده وقربت منه ..قعدت اتلمس وجهه ..هو ..اي هو ..مستحيــــل اصلا يتخلى عني ..مستحيـل .. هو حبيبي ..هو رووحي ..ماايقدر يرووح عني ..
قلت : انت جيت عشااني ؟ عشــاان تاخذني ..انت مصدقني صح ؟ صح ..قوول ارجوووووك .. قووول ..
حضني احمد لصدره وقعدت ابجي قلت : احمد ليش سوويت فيني جي ليييييش ؟ حراام عليك .. والله ابيــك ..اخوك هو الي قص علي هو الي قال لي شو ..
حط يده على حلجي عشان اسكت .. طالعته ابي افهم شي ..ابي اقرى اي شي في عينه .. كانت نظرااته مو مفهوومه ..
وفجأه شفت روحي في الحماام ..قلت له : شتبي تسوي ؟
احمد مسكني من شعري وغطسني في المااي الي كان في البانيو ..
قعت اصرخ عليه : احممممممد بموووووووت ..آآه ..احمممممممد ..حراام علييييك ..
لكن احمد مو مهتم فيني .. بس في لحظه شفت رووحي ادز احمد بعيـــــد وخذت شنطتي وطلــــعت من المكـــان ..كان احمد يكلمني ..كان يقول لي شي بس انا ماافهمته
صحيــت من النوم..حسيت بيد داافيه على يدي ..رصيت عليها وغمضت عيوني ..الحمدالله حلم ..الحمدالله ..وفتحتها بـعد ثواني والتفت عليه ..انصــــــدمت ..معقووله .. التفت على المكاان شفته مترووس ورد ..ولا كأنه ذاك اليوم انا نثرتهم ..كانوا غير ..كانوا فريــــش حلووويــن متفتحيـــن ..غير عني ..كانوا عكسي ..
قلت بهمس : بندر ..!!
بندر : آآمري يااعمر بندر ؟
قلت : بندر ليش انت هنيه ؟
بندر : كلهم ماصدقووج .. انا وهند وثاجبه ومياسه ..احنا مصدقيـنج ..نعرفج مستحيــــل انتي تسووين جي ..
قلت له وانا اشااهق من الصياح : والله اني ماسويت شي ..قول لهم .. انا تعبت وانا اقول لهم ..ارحمووووني ...
بندر : زين اذا طلقج احمد ..تتزوجيني ؟
التفت عليه منصدمه .. شيقول هذا .؟
بندر : عوش والله انا لين الحين احـ ..
قاطعته : بس يا بندر لا تنسى اني متزوجه ..
بندر : بس مستحيل احمد يخليج على ذمته ..
شهقت .. انا مافكرت بهذا الموضوع ..ولا بالاخص ليش احمد ماطلقني لين الحين ؟ معقووله مابيطلقني ؟ بس طبعه متسرع ومتهور والي يجي على باله بيقوله .. ماينطر يفكر او اي شي .. بس ..بس انا ابيـــــــــه ..لا يطلقني .. ماعندي مكان اروح له ..
بندر : عاشه .
قلت : بندر ..ليش ماجبت ثجوب وهندوه ومياسه وياك .. ليش ماجوا ؟
بندر : انا ماقلت لهم ..لانه امس يوم جينا لج كنتي نايمه .. طلعنا ..
قلت : واحمد ..مازارني ؟
بندر بسرعه : لا كلـش ..حتى انا سألت الدكتور وقال لي ان مازارج ..
غمضت عيوني احبس سيل الدموع الي في عيني .. بس ماقدرت ..سالت دموعي على ويهي ..وبعدين استوعبت ان يدي لين الحين في يد بندر ..رفعت راسي اشوفه شفته يطالعني ..بسرعه شليت يدي عن يده .. شفته يطالعني مستغرب .. وبعدين نزل راسه ..
آآه ياربي ..وين ارووح .. احمد مايبيني ..
قلت : بندر ممكن تلفونك ؟
بندر يطلعه : اي اكيد .." طلع لي التلفون وعطاني اياه "
ضربت رقمه ومع كل ضربه قلبي يرقع بأقوى ..حتى حسيت المستشفى كلها تسمع دقات قلبي..
رد بعد سادس رنه : الو ..
حسيت فيه ..انا عاارفه هالنبره ..احمد تعبااان ..آآه ياقلبي ..
قلت وانا اشهق من الصياح : احمـد ..
احمد بسرعه : عوش .؟!!!!!!!
قلت : عيونها روحها ..آمرني
احمد : شتبين ؟
قلت : ابيك يااحمد .. ابيك .. قول لهم ان كل شي جذذب ..كل شي ..احمد محد مصدقني .. اهلي بااعووني ..ماايبوووووني ماااايبووني ..
احمد : والي سوويتيه شوويه ؟ سودتي ويهي وسودتي ويووههم ..
قلت : هذااااااا اخووووووك ..اخووووووووك مواناااااااا .. هذاا راكااااااان
احمد : انا مااااااعندي اخو اسمه راكااااان .. انا ماعندي غير سعيد ..
قلت وانا ذابحه عمري من الصياح : يعني انت تبريت منه نفس مااهلي تبروا مني ؟
احمد : اي ..
قلت : بس انا ماااااعندي حــــد .. انا بـــــنت ..بــــــنت مو ولــــــــــد ..ارحمووووني .. احمد انا احبــــك ..والله احبـــك ..هذا راكان قص علي ..قالي لي شووق تعباانه ..وطاحت عليه وودااهاا غرفته ؟
احمد : واذا شوق تعبانه انتي شدراج ؟ ليش رديتي البيت بسرعه ؟ وشوق كانت في العرس .. شيثبت لي ان كلااامج صح ..
قلت : انا كلمت شووق بس ماسمعت صوتها بس كانت تكح وبعدين سكرت ..وبعد هي ماجات وياانا الفندق ..
احمد : شوق قالت لي ان ماكلمتج يوم عرس مريم ..وماجات وياكم الفندق لانه مسكت مريم كانت غلط ..وراحت هي وسعيد عشان يغيروونها ..
قلت : بــس بـ ..
احمد : خلاااااااااص يااعووش ..خلاااااص .. احناا مو لبعض ..حتى ربج مو رااضي ان انا وانتي نعيش ويا بعض ..ولدج ماات ..
شهقت ..هذا الي انا نسيـــــته .. مسكت بطني .. لاااااااااااا ولدي ..
قلت وانا اصيح : كلـــــــــه منك .. انت الي ذبحــــــت ولدي ..انت ..
احمد : الله كااتب ..
قلت : لاااااااا .. انت الي كنت تضربـــــني .. انت ..
وسكرت التلفون في ويهه وقعدت اصيـــــح ..ليش يااربي ..ليش ولدي مااات .. ليش .؟ انا ابيـــــه .. ابي ولدي .. ابيــه .. ليش ذبحوووووووه ..
بندر : هدي يااعايشه ..ماايصير ..
صرخت فيه : ذبحوووووووه ..ذبحوو ولدي ....بندر انا ابيـــه .. ابي ولدي والله ابيـــــه ..
قعدت اصرخ واهااوش وقعدت اخذت كل شي ..كسرت الزجاج الي ع الطاوله ماخليت شي ماكسرته ..طلع بندر ونادى الممرضات والدكاتره ..جو لي عطوني ابره مخدر ..وكالعاده رحـــــــــت في عاالم ثااني ..

مرت دقايق وتسحبها ساعات وتسحبها اياااام وحاالي مثل مااهو ..محد يزورني محد يجيني غير بندر ..ومرتين جوني هند وثجوب ومياسه ..
كنت اتمنى اشوف امـي او ابـوي ومنـور ومهــــروه ..
وفصوول ..آآه وحشـــــني فديييييته وفديييت قلبه ...
علي ..وينك ياعلي ..لو انت كنت موجود جان ماكان هذا حالي ..كنت بتوقف ويااي ..بتقول اني مظلومه بريئه ..انت تعرفني ..تعرف اختك شريفه طااهره مستحيــل تسوي جي ..مستحيـــــــــل ..
صدمني دخول ثلاث اشخاص ..
سالت دموعي من غير ماحس وقلت : يـ ..ييمممــه ..؟!!!!!
امي جاتني تركض ولوت علي قلت : يمه ليش خليتوووووني ليش خليييييتوني بروووحي ..والله انا ابيـــكم ..محتااجه لـــكم ..ابي حناانج يايمه ..ابيــــج ..حراااام عليكم ..ليش تعذبوووني انا مظلووومه مظلووومه ..
امي : بس حبيبتي ..بس ياانور عيني ..
قلت : ليش مااجيتوووني ليش ماااااتبووووني ؟ لييييش بعتوووووني ؟
امي وهي تصيح : ابوووووج ..ابوووج وعمج واخوج ماكانوا يخلووناااا ..يمنعوووونا من زيااارتج ..
رفعت راسي اشوف منور ومهروه واقفين عند الباب ويصيحون ..فتحت لهم حضني وجوني ركض يصيحون وانا اصيح ويااهم ..
قلت : حرام عليــــكم انا ماااالي غيركم ..احمد مو مصدقني ..يمه موو مصدقني كلــش ..
امي تمسح على شعري : هدي حبيبتي هدي ..ان شالله انتي اليوم بتطلعين وبتجين البيت ..
صرخت عليها : صـــــــج ..صج يمه !! بطــــــلع وبرووووح ويااااكم ؟
امي تهز راسها : اي ..اقنعنا ابوج انج بنت ومستحيل نخليها بروحها ويلا بدلي الحين عشان نطلع ..
نزلت من السرير بسرعه ورحت ابدل ولبست عبايتي وشيلتي وطلعت ..
شفتهم يطالعوني . ابتسمت لهم بحزن ..مادري ليش..حتى انا ستغربت من ابتسامتي ..كملت طريجي وطلعنا كلنا من الغرفه ورجعنا البيت ويا الدريول ..
طول الطريج ادعي ياارب ..ياارب هون علي ووخل ابوي يرضى علي ويصدقني ..يالله ياارب ..يالله يارب مالي غيرك ..يامستجيب الدعااااء ..
وصلنا البيت ..نزلنا كلنا ..التفت عليهم ..مااقدر ادخل ..ماقدر ..
شجعوني بأبتساامه ودخلـنا ..
كان عمي وابوي وبطي قاعدين في الصاله ..اي هاذي حزتهم يتجمعون فيها لانه يأذن المغرب وبعدين كلهم يطلعون ..
التفتوا كلهم علي ..مانتبهت غير لـ ابوي .. آآه لا تشووفني جي ياايبه لا تشوفني جي ..
شفته على طول قاام وكأنه بيدخل الغرفه ..
رحت له اركض ونزلت لمستوى رجوله وانا اصيح :يبــــه حرااااام عليـك يبه ساامحني ..والله اني مااغلطت ..يبه انا بنتك تربيــــتك يبـه انا شرييييفه طاااااهره ..انا بنـــــتك ..
ابوي صرخ : انتي موووووووبنـــــــــتي ..مووووو بنتـــي ..انا متبري منـــج .." ورفسني مره ثانيه وطحــت ع الارض اصيـــح مكسووره ..رفعت راسي شفتهم يطالعووني ..خواتي وامي يصيحون ..اما عمي وبطي يطالعوني بحقد ..كأنهم يبون ياخذون الثار منــي ..
بطي : تســــــتااهليـــــن الي يااااج ..وتستـــااااهلين اكثر ..ياليتهم حذفووج ولا جاابوووج هنيــــه ياااااااااليــــــــت ..
صرخت عليه : انا مـــــاااااسويت شـــــــي ..مااااسوييييت ..انتوا شلووون تشكوووون في اختكم تربيتكم شلووون ؟ تصدقوووون الغريب وتجذبووووني ؟ ليش انا مو اختكم مو المفروض الي توقفون وياااااااهااااااااااا ؟
بطي جاني ومسكني من شعري وقعد يجرني : جااااااااااااااب .. انطــمي .. احناااا زين منا خلينـــــااج تدخلين هالبيت بعد سواااد ويهج .." وصفعني كـف ..وماكتفى بهذا قاام يضربني ويرفســــني ..وامي وخواتي يحااولون يبعدونه عني بس كان بطي يدزهم ..واخيرا تحرك الجبل ..جا عمي وبعد بطي عني ودزني ع الدري وقال : ذلفـــــي غرفتــــج ولااااا عاد اشووف رقعة ويهج منيه فااااااهمـــــــه ؟
:: :: :

ابي ردووووودكم الحلوة يا احلى شلة ^.^ ؟؟

الورد الحلو 04-14-2008 11:14 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة تريا البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارت الياي



بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لا تتاخريين




..^^..

قلب حاير 04-14-2008 11:43 PM

تسلميييييييييين حبوبه ع البارت الحلو ونتريا التكمله من صوبج صج ان راكان حقييييير باللي سواه اهيهيهي غامضتني عوش

روعة احساس 04-15-2008 12:29 AM

فديييييييييت انااا هموووسه والله :861::861:


تسلميين غنااتي ع البااارت صدددق استاانست :78650::183:



بس والله اختفت الابتساامه من على شفااتي ع

7
7
7

ع حااال عوووش اللي يكسر الخااطر :14:.. والله حراام وظلم :h_dam3ah:.. لييش الدنياا جييه دومهااا جاسيه :14:..



تسلميين حبيبتي .. بس لا تطوليين علييناا بااجر :54:



نباااا بعد باااارتيين هع << ادري بتصفعيني


بس شو اسوي متشوووقه للباارت الياااي ..




وهيه بغييت اسئلج انتي من اي منتدى يايبه القصه ؟؟ ! :13:

للاني الصرااحه اباا اقوول شيء للكاتبه ..






وسلمتي الغااليه .. وربي يعطييج الف عااافيه الشييخه :)

♥دمعه الشوقـ♥ 04-15-2008 01:15 AM

ياااااااسلام وااسطات ياهمووسه هاه ههههههه


البارت هذا موووووت يقهر ياربي


×____× والزمن كفيل يعطيها حقها


رووووووعه القصه ياهموووسه والله طلع عندج ذوق


بالاختيـــــــآآآر عاد انا بدت اعصـــآآبي


كنت شاآآده عالاخر هههههههههههههههه


وقلت اهووون باجر ييي البارت موو طـآآير ^_^

..*همسـة دلـع*.. 04-15-2008 07:27 AM

تسلمووووووون عالمروور يالغاليييييين ..
ان شاء الله اليوم العصر لكم باارت .. ^.^

هيام القلب 04-15-2008 03:19 PM

انشالله ..

اترياج فديتج ...


لا تبطين علينا ..

..*همسـة دلـع*.. 04-15-2008 04:01 PM

الجــــــــــــزء الثالث عشـــــــــــر ...,

أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة ..فـ إِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد ...,,


ركبت الدري ركـض ..آآآآه يااااااعذااااابي ..ليش يسون جي فيني ؟ انا بنتهم ..انا من لحمهم ودمهم .. رحت الحماام واتسبح وفرغت بركاان دمووعي تحت المااي ..عقب ماخلصت لبست لي بيجاما سودا وبيضا ولفيت روحي بجلال الصلاه وفرشت السجاده وصليت المغرب لان وانا في الحمام سمعته يأذن ..
رفعت يدي ادعي ودموعي على خدي .." اللهم ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم ندعوك بأسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ..ان تبسط علي من بركاتك ورحمتك ..اللهم البسني العافيه حتى تهنأني بالمعيشه ..واختم لي بالمغفره حتى لا تضرني الذنوب ..اللهم لا تجعل ذنبأ ألا غفرته ولا هماً الا فرجته ..اللهم اجعل اوقاتي مغموره بذكرك ..اللهم اجعلني في ضمانك وامانك واحسانك ..اللهم ارزقني الجنه ومايقربني لها من عمل او قول ..اللهم اغفر لي جميع مامضى من الذنوب ..اللهم تقبل توبتي ..انني آتيك مذلوله مكسوره الجنااح ..يارب ياارحم الراحمين اعني برحمتك وغفرانك ..ادعوك يارب بأن ينكشف كل المستور وتبيـن حقيقتي ..انني عبدتك الطاهره والشريفه ..التي لا ترضى بالمعااصي ..يارب يارحم الرحاامين اعني على مصيبتي وثبتني عند الشدائد ..يارب ياكريم ..يااااااارب يااكريــم .."
نزلت يدي واخذت المصحف وقعدت اقرا ..ومع كل كلمه دمووعي تنزل بغزااره .. وبعد فتره تعبت سكرت المصحف وشفت الساعه كانت 8 ونص ..اكيد اذن العشا ..صليت مره وحده وانسدحت ع السرير ..احس جسمي يعورني ..كل مكـــاان يعورني ..غمضت عيووني ورحت في ساابع نوومـــه ..


وعيت وانا احس بلووعه ..مسكت بطني بقوه ..آآه ..رحت اركض الحماام وقعدت استفرغ ..وبعد ماخلصت غسلت وجهي وتمضمضت كذا مره ..وبعدين طلعت وانا انشف وجهي وشفت منور ومهره قاعدين على سريري ..ابتسمت لهم وعلى طوول صااحوا ..
قلت بحزن وانا عارفه شنو الي يصيحهم : شفيكم ؟
مهره تصيح : ليش يسون فيج جي ؟ حرااام ..والله حراااام .." وغطت ويهها بيدها وقعدت تصيح ..رحت لها ولويت عليها وقعدت اصيح ويااهاا ..
قعدت اصيح وبعدين تذكرت نور .. اي نور بتطلع ويا ..وياا ..وياا من يااربي .. ويا وااحد .. بس شمـــــه .. اي اي مبــــــــــــارك .. بتطلع ويااه يوم الثلاثا ..
لازم اوقفها لاااااازم ..
بعدت عن منور ومهروه وقلت لهم سالفه نور كلها عشان يساعدوني شلون اطلع من البيت والحق نور لـ الشقه ؟
منور نقزت بعد فتره من التفكير : بنقول لهم ان بنروح بيت عمي ..ومن هناك نطلع ويا دريولهم ..وهندوه مو مقصره ..شرايج ؟
قلت : فكره والله .. بس لازم وحده منكم تظل في بيت عمي ..
منور : اافاااااا عليـــــج انا بتم هناااااااك ..
ظربتها بخفه على يدها : سبـاله عشان عمور .؟
منور : يعني عشان منو ؟ ابي اشوووووووووفه والله من زماااان ماشفته وحشــــــــــني ..
قلت : اوكي اوكي ماعلينا ..اليوم اي يووم ؟
مهره : الثلاثا ..
شهقت : شنووووووووووو ؟ واحنــا قاعدين هنيــــه ..قوووووموا قوووموا يلاا خلنا نقول لهم بنروووووح ..
منور : لحظه لحظه ... بطي في الصاله ..
قلت بحزن : اوكي ..انتوا قولوا حق امي وانا بقعد هنيه ..انطركم لا تتأخرون
مهره : اوكي ..
ونزلوا حق امي ,.اما انا قعدت ع الكرسي رفعت راسي شفت الساعه5 العصر ..اووف هالكثر انا رقدت ..قمت بسرعه توضيت وصليت الصبح والظهر والعصر ..وانا اسلم دخلوا علي منور مهره ..
منور : يلا يلا قومي لبسي ..
قلت : اوكي ثواني ..
قمت بسرعه ولبست لي بنطلون اسود وبدي اسود رفعت شعري بكليب ..شفت وجهي في المنظره ..شااحب ..قعدت اتحسسه ..كنت بحط لي بودره بس هونت .. خذت شيلتي وشنطتي وموبايلي ونزلت ..
طلعت والحمدالله ماشفت لا بطي ولا عمي ولا حتى ابوي ..
رحنا ويا الدريول بيت عمي واستقبلتنا هند طبعا ..قعدنا في الصاله نسولف ونضحك ..بس انا ماكنت ويااهم ..كاان فكري بعيد وفجأه يقطع علي صوت هند ..
هند بخجل : دريتوا ..ان ,.(وسكتت ونزلت راسها ..)
قلت : شنو ؟ شفيج هندوه ؟
هند وهي تلعب بأصابع يدها : اممم ..خالد ولد عمي خطبني ..
منور صرخت : واللــــــــــــــــــه ...كلووولللللللووووووووووولللللليش ..
هند صكت حلجها : اوووووووووش ..انا لين الحين ماوافقت ..
منور : وليش ان شالله ماتوافقين ؟
هند قعدت مكانها وهي مستحيه : مادري ..
منور : صج ماعندج سالفه ..
قلت : حبيبتي هند ..انتي صلي الاستخاره وان شالله الي في الخير الله بيجدمه ..
هند : صليت ..
قلت : وشحسيتي فيه ؟
هند : مادري ..بس مرتااحه ..
قلت وانا ابتسم : عيل مبرووووك هند ..
هند : الله يبارك فيج ..
منور تهمس لي : آآه متى بيحس فيني هالدثوي ويتقدم لي ..
قلت : منو ..
منور صرخت : منوووووووووو غيــــــــــــر عمــــــــر .. ؟؟؟!!!
هند مستغربه: : شفيه اخوي ؟
منور تفشلت : هاا..لاااا ..لاا ولا شي .. اقول انتي سكـــــتي وخلنا نشوف حل حق سالفه عوش الي جاين عشانها ..
وقلت انا لـ هند السالفه بس بأختصار ..
هند : اوكي ..انتي الحين طرشي مسج حق احمد وقولي له راقب نور لانها بتطلع ويا واحد اليوم ..لانه روحتج مابتأثر كلــــــش ..
قلت : لااااااازم امنعها ياهند ..
هند : اقول بلا فزعااات ياشيخه ..وطرشي مسج لأحمد وقولي له لانه هو الوحيد الي بيمنعها ..
قلت : اوكي امري لله ..
وطرشت مسج لأحمد ..ودقيقه واتصل علي ..
رديت بسرعه : الووووووو ..
احمد صرخ : لاا تتصليـــــن علي ولااااا تتطرشين لي مسجات ..مابي منج اي شــــــي ..فااااااهمــــــه ..ولااا تقعدين تتبليـــــن على اختــــــي ..لانها مو مثلـــج قذررررره ..
صرخت عليه : انت شنووووو انت من شنو مصنوووووع ..حجــــر قلبك مايليــن ..وبطقااااااااق اختك تروح في ستيـــن دااااااهيــه .. بس سمعتكم الي بتوصل القاااااع ..
وسكرت التلفون في ويهه وانا النااااااااار بتطلع من خشمي ..
وحسيت ان الكل يبي يعرف السالفه بس مو متشجع يسألني فـ قلت : ماصدقني .. يلا خلنا نروح البيت ..
هند : لاااااااااا تو النــــااس ماقعدتو ..
قلت : مره ثانيه .. منور مهروه ..يلاااا ..
طلعنا ورحنا البيت وانا داخله شفت بطي قاعد يشوف المباراه ..
ركضت غرفتي بس قاطعني صوته : وين كنــــتــــي ؟
التفت وسكت انطر منور تتكلم ولا مهروه ..
منور : كنـــا فـ ...
بطي : جــــــــب انتي ..انا اكلم البقره الي واقفه هناك ..
وكان يقصدني ..قلت : كنت في بيت عمي ..
بطي : لااااااا يالشيخه ؟ شوفي عيوني لا تحسبين ان يوم رديناج البيت على بالج بنخليج تطلعين وتدخلين على كيفج ."وصرخ علي " .لا حبيبتي طلعه من البيت مااافي ..سمعــــــــتي ..واذا طلعتي تأكدي انج بتكوووونين في قبرج ..كفاااااااااااااايه فضااااايح ..
قلت وانا اصيح : انا مااااااااااسووووووويت شي ماااااسويت ..
بطي يمسكني من شعري : لااااااا تصرخيــــــــــن ..مابي اسمع حسج ..فااااهمه ..والله يااااااعوووووويش ان شبرتي برع بيكون اخر يوم في عمرج فاااهمه ..
صرخت عليه وانا اضرب يده : فااااااااهمه فااااهمه بس هد ييييييييدي ..
هد يدي وطلعت غرفتي اركض ومحد يواسيني غير دموووعي ..


بعد اسبوع وانا ماطلع من غرفتي ألا يوم مهره او منيره او امي يجون يقولون لي ان محد في الصاله واطلع قبل لا يجون ..وفي يوم صحيت من النوم على صوت التلفون ..
رديت بكسل : الو
......بصياح : عوووش الحـــــقي ..
قمت متخرعه : من شوووووق ؟!!!!!!!!!!
شوق وهي تصيح : اي انا شووووق ..عووش الحقي علينـــاا ..
قلت بخوف : شنو شصاااااااير ؟
شوق : عوش احنا متبهدليــــن كلنــــا متبهدلين ...
قلت : ليش شصاير شفيكم ؟
شوق : بقول لج السالفه كلهااا ..
( صوت شوق ..)
شفت احمد نازل من الدري وهو معصب وسألني عن نور ..قلت له توها طالعه ..
ركض صوب الباب وهو ماسك سويج سيارته ..
مرت ساعه ونص وبعدين سمعت صوت صرااااخ من برع ..رحت اركض ماوعيت ألا احمد ماسك نور من شعرها ويدزها دااخل البيت ..
احمد يصرخ وجهه احمر : يااااااااحقيــــــــــــــــــــــره سوووووودتي وجووووهنااااا ..شكنتــــــــــي تسووووووين ويااااااه شنووووووووووووو ؟!!
نور تصيح : قلت لك هو زوووووووووجي زوووووووجي ..
احمد صفعها : شنوووووو ؟ شتقووووووولين زوووجج ..ومن متى وشلوون ؟
نور تصرخ : تزووووجنا من شهر ..وهاي ثالث مره اطلع وياااااااه ..
احمد وهو يضربها : وليييييييش مايخطبج من عندناااااا لييييييش ؟
نور : هو خطبــــــــــــني بس انت رفضته رفضــــــــــــته ..
احمد : ليكووووون مبارك فهد الـ ..........
نور : اي ..
احمد يصرخ ويضربها : لانـــــه سمعته في القاااااااااااااااااع رااعي بنااااات وخمااار ..ومدمن مخدرااات بعد ..
نور : لااااااااااا حدك على ريلـــــــــــــــي ..
احمد يصرخ : وين ورقه الزوااااج راويني ؟
نور : الورقه عنده ..

شوق تصيح : ونور الحين ماتطلع من البيت كلــــــش ومبارك طلقها غصبن عنه ..
قلت في قلبي ..عيل سمع كلاامي وصدقني ..بس كان يبي يجرحني ...
الله يسامحك ياحمد الله يسااامحك ..
شوق تصيح : وسعيد مو راحمهاااا ..كل مايشوفها يضربهااااا ..
قلت : واحمد ليش مايوقفه ..
شوق : احمد صاار جسد بلااا رووح ..من صارت سالفه نور وراكان ..
قلت : راكــــان !!
شوق تصيح : اي راكااااااان ..راكان في المستشفى ياعايشه وهو تعباااااان ..تعبااااان
قلت : الله يمهل ولا يهمل ..
شوق : لاااااا الله يخليج ياعوش لا تقسين علينا ..والله احنا محتاجين لج ..
قلت : ووين مريم وبواحمد ؟
شوق صاحت اكثر : ابووووي دخل في غيبوبه يوم عرفت بسالفه ابتعادج عن احمد ..ومريم ماقلنا لها شي غير سبب طيحه ابوي في المستشفى اما عن نور ماقلنا شي ..( وصاحت اكثر ) دخيييييييييييلج يااااااا عووش ساعدينــــا ..
قلت : وشلوون اسااااااااعدج ؟
شوق : راكااااان يبي يشووووفج ..كل ماروح ازووره يقول يبي يشوووفج ..
صرخت : شنووووووو ؟ بعد كل الـــــي سواااااه ..شنو يبيني اروح له المستشفى عشان يأكد للكل اني احبه ..
شوق تصيح : والله ياااعوش ان راكاااان يلفظ انفااااسه الاخيــــــــــــره ..دخييييلج هو مقطع قلبي ألا يشووووووفج يقول السالفه مهمــــــــه ..
قلت في قلبي ..يمكن حس ..يمكن تااب ويبي يكفر عن ذنووبه ويقول الصج ..
قلت : ان شالله انا بجي ..
وخذت رقم الغرفه من عندهاا ونزلت تحت ..
قلت : يمااه انا ابي اطلع ..
امي : عوش تعرفين ان اخـ ..
قلت : يمه االله يخليج بس ساعه ..وبطي اليوم رايح الشاليهات ويا ربعه وعمي مايسأل عني ..واذا ابوي ولا عمي ولا اي حد سأل عني قولوا له في الغرفه ..
امي : زين وين تبين تروحين ..
قلت : بروح المستشفى احمد تعبان ..( جذبت عليها عشان اذا قلت راكان مابتخليني ..
امي : روحي بس بسرعه ...
قلت : ان شالله ..
رحت بسرعه بدلت وخذت شنطتي وطلعت ركبت السياره ويا الدريول والخدامه وقلت له يروح المستشفى ..وصلت وعلى طول رحت الغرفه ..
وقفت عند باب الغرفه حطيت يدي عن قبضه الباب وانا خاايفه ..ترددت افتح ولا لا ؟ افتح ولا لا ؟ آه خاايفه ..
بس صرقعني صوت من وراي : خير ؟
التفت بسرعه شفت احمد ..آآآآآه اشتقت لك يااحمد ..اشتقت لـ ويهك ..لكل شي ..
شفت في احمد نظره الحزن والألم ..وكاان باين عليه تعباااااااااااان ..
قلت : شوق قالت لي ان راكا ..
احمد بسرعه وبعصبيه: ا ي ادري ان يبيج ..دخلي دخلي ..
دخلت الغرفه وكان احمد وراي ..
كان راكان منسدح ع السرير وجهاز التفس في وجهه وستين الف جهاز عليه ..
تصدقون كسر خاااااااااااااطري ..
وقفت عند السرير بس شوي بعيد ..
فتح عيونه راكان يوم احمد قال اسمه ..
شافني وشل الجهاز عن ويهه ,,
راكان : عايشه ..
نزلت راسي ماعرفت شنو اقول ..
راكان : سامحيني ياعايشه ساامحيــــــــــــــــني ..انا غلطت عليج واايد ..عذبــــتج ..انا آســـــف ..سامحيني والله اسف ..( ودمعت عيونه ..)
اما انا ماقدرت ااتكلم ..ماعرف شاقول ..
احمد يكلم راكان : تسامحك على شنو ؟
راكان : اجمد انا غلطت على حرمتك .. انا الي كنت الاحقها وهي تصدني وتذكرني انها حرمتك وان في رب وبيحاسبني ..بس انا كان الـ ..كح كح كح كــــــــــــح ( وقام يكح كح متواصل ..جاب له احمد الماي وكمل راكان بتعب وااااااضح ..)
راكان : بس كان الشيطان عاميـــــني ..كح كح ..
احمد يصرخ : شلووووووووون شلووووون وانا شايفكم في الحجره ..والبيت فاااضي وعوش كانت عاارفه يعني شنو الي رجعهااااااااا البيـــــــــــت ؟
راكان : انا ..انا قصيـــــــت عليهااا .. كان جوال شوق عندي وانا الي كنت اتصـل ..كح كح ..فيها ..لعبت لعبـــه شيطاااان وخليت عوش تجي البيت ..كانت خايفه على شوق لانها ماشافتها في العرس ..لاني كنت مأخرها في الصالون ..كح كح ..وبعدين طرشت الدريول يجيبها ..وانا قعدت في البيت انطر عوش ..ورسمت عليهااا لين خليتها تجي غرفتـــــي ..كح كح..كح كح..
كنت واقفه مكااني ودموعي تنـــــزل بهدوووء ..واحمد ضااااايع بينـــااا ..يطالعني وطالع رااكاان ..
راكان : وانت بعد ياحمد سامحني ..انا الي كنت آخذ الفلوووووس .. أنا الي كنت آخذ فلوس الشـ ..كح كح ..ركه
أحمد معصب : مستحيييييييييييييل .. أ
راكاان قاطع أحمد : ساامحيـــني يااعوش ..انا غلطت في حقج وفي حق اهلــج ..الغيره ذبحــــــتني ..ذبحـــتني وخـ ..كح كح كح ..
قلت : غلطت في حق اهلي !! ليش ؟
راكان يدمع : انا الي قتلـــــــت علي ..
حطيت يدي على حلجي اكتم شهقااتي ..دموعي كانت تنزل بغزاااااااااره ..
راكان وهو يصيح : يوم شفتج ذاك اليوم تبوسينه في السياره ..كح كح ..ويوم سألتج ..كح كح ..ماقلتي لي من يكون ..كح كح كح كح ..ومن تفكيري الخبيث قلت انه حبيبج ..كح كح ..ويوم شفته بالصدفه في السوبر ماركت ..كح كح ..كان ماسك اغرااض ..رحت ركبت سيارتي ..ويوم قطع الشاارع ...كح كح كح ..صدمــــته بسيارتي ..
صرخت وقلت : لاااااااااااااااااا ...شنو انت ؟
راكان : كح كح كح ...سامـ .. كح كح كح ..حيـني ..كح كح كح كح ..
ماقدرت استحمل طلعت من الغرفه اركض ..ركبت السياره وانا اصيــــــــح ..لييييييييييش ..؟ ليش انت الي ذبحت علي لييييش .. حرااااام .. والله حراام ..
وصلت البيت ورحت غرفتي وانا اصيـــــــح ..رن موبايلي بس مارديت ..ورحت في ساابع نومــــه ..


صحيت على صوت منور تقومني ..
قلت وانا معصبه : هااااااااااااااا
منور : شوق اخت احمد تحت تبيج ..
نقزت : لييييييييييش ؟
منور : مادري ..
بسرعه تسبحت وربطت شعري ولبست لي جلابيه ونزلت تحت ..
سلمت على شوق وانا اشوف شكلها تعبااااان ..
قلت : خير شوق ...صاير فيكم شي ؟
شوق وهي تدمع : راكان عطااج عمره ..
شهقت وحطيت يدي على حلجي : ليش ؟
شوق تصيح : كاااااااان تعبااان وااايد تعبااان ..
رحت لها ولويت عليها : عظم الله اجرج حبيبتي ..
شوق : اجرنا واجرج ..
قلت بجزن: وشخبار عمي ؟
شوق بفرح : ابوي صحى من الغيبوووبه ..
قلت : ووالله !!
شوق : أي والله امس .." ونزلت راسها " ابوي صحى من الغيبوبه وراكان ماات .." وصاااحــت ..
دمعت عيني على حااالهم ..تذكرت الحيااه الي كنت عايشتها ويااهم ..كانت حلووه ..ماتصدقين اذا قلت لج ان هذا هو حالهم الحين ..
شوق تصيح : واحمـــــــد ..احمد ياعايشه ..
قلت : شفيه ؟
شوق : احمد ياعايشه تعبااااااااااان واايد تعبااااااان ..ماياكل مايطلع من الغرفه ..حااس بالذنب ..
قلت : ليش ؟
شوق رفعت راسها : لانه ظلمج ..
نزلت راسي ..آآه ياحمد ..ماتدري شكثر ظلمتني انت ..
شوق تصيح : ارجعي لأحمد ياعوش ارجعي ..
رفعت راسي بشموخ : ماقدر ياشوق ..
شوق : ليييييييييييييش ؟ لييش ياعوش ؟
قلت : ترجيت اخوج واايد ذليت روحي واايد ..بس هو ماصدقني وماعبرني ..
شوق : لانه ماكااان يعرف ..
صرخت عليها : ويشــــــك في زوووووووووووووجته ..!!
شوق : بس كل شي كاان يدل ..ارجووووج ياعوش ارجعي ارجوووج ..
وقفت :آسفه ..وقولي له ابي ورقه طلاااااااقي .." ورحت غرفتي وقعدت اصيح ..ليش ليش سويت جي ...؟ انا غبيه غبيـــــــــته ..انا احب احمد اعشقه بس ليش مااااااارجع له ليييش ؟
لااا مستحيل ارجع له ..المفروض مانسى هو شنو سوى فيني .,,
هو ذلني ..اتهمني ..طعني في شرفي ..!!!
مستحيل اساامحه مستحيييييييييييل .. بس لازم اروح العزا ..الواجب واجب ..
لبست عبايتي بسرعه واول ماكنت بفتح الباب تفاجأت بأبوي وعمي وبطي واقفين عند الباب ..
تنافضت ورجعت بسرعه ورى ...
دخلوا وبطي سكر الباب ..
ابوي وهو منزل راسه : عاشه .." وكأنه متردد " عايشه ..احنا اسفين ..
تصدقون حسيت بأني كبيـــــره ..وابوي والي وياه هم الصغار جاين يتأسفون لي ..لو كنت بمكان ثاني جان تغليت ..
بس قلت بستهزاء : لا عادي ..تراني حجر ماحس ..
ابوي : بس تعرفين ان .." وسكت ..
قلت : اعرف اني بنتكم ..تربيتكم ..اعرف ان انا الي وثقتوا فيها ..وكانت قد الثقه ..بس انتـــوا ..انتوا صدقتوا الغريب وجذبتوا بنتكم ..ليييييييش ؟ ليش سويتوا جي " وهلت دمووعي بغزاره " انا مو بنتكم ؟ ليش تصدقوونه ..شفتوا شلون طلع جذاااااااااب ..
راح لي ابوي ولوى علي وقعدت اصيــــــح ..وبعدين رفعت راسي ابي اشوف بطي وعمي ..شفتهم منزلين راسهم .,’
قلت : يبه انا بروح العزا ..
ابوي : اكيد بتروحين ويلا خذي اغراضج عشان ترجعين بيت ريلج ..
صرخت عليه : شنووووووووووووووووووووووووووو ؟!!! ارجع بيت ريلي ؟!!
بطي : اي وليش لاا ؟
قلت : انتوا نسيتوا الي سوووووواه فيني ..اهاااااااااني ..طعني في شرفي اتهمــــــــــــني ..كل هذا وتقول لي ليش لاااا ؟
عمي : عوش اسمعيني ..
قلت : انت الي اسمعنــــــــــــي .. انا رجعه لـ احمد مووووووو رااااجعه ..
كانوا بيتكلمون بس ابوي قاطعهم : خلااص بس .." والتفت علي " شوفي اذا تبين ترجعين لأحمد ممكن تلمين اغراضج الحين ..لانه طلب منا ان نرجعج ..واذا ماتبين كيفج ..حلي مشاكلج ويا ريلج بروحج ..
قلت بثقه : يبه انا ابي الطلاااااااااااااق ..!!
حسيتهم كلهم انصدموااا وماتوقعوا اني اطلب هالشي ..
ابوي بعد فتره : اوكي ..انا بقول له .. ويلا الحين خلنا نروح العزا ..
مشيت وحسيت بنظرتهم انهم مو راضين ع القرار الي اتخذته .. بس ماهمني .. المهم رايي انا مو هم ..
وصلنا بيت بواحمد ..جاااني شعور غريـــــب آآه اشتقت للبيت ..
نزلت ورحت الصاله على طوول ...,’
واول مادخلت شفت مريم وشوق ونور ..ونااس وايد ماعرفتهم ..,
رحت لهم وسلمت عليهم وقلت عظم الله اجركم ..,,
قعدت لين وقت العشا ..صليت وطلعت برع ..
اتصلت لـ بطي
قلت : الو
بطي : هلا ..
قلت : يلا تعال انا ابي اروح ..
بطي : يعني مابتقـ .,
قلت : بطي لو سمحت .. انا خلاااص مكاني في بيت ابوي .وانا بطلب الطلااق ..
بطي : اوكي اوكي ..باي ..
سكرت التلفون وقعدت في الحديقه اشوف ملعب كره السله وابتسمت ..تذكرت الموقف الي صار ذاك اليوم ..
طلعت الكميرا من الشنطه الي حطيت فيها تقريبا كل اغراضي الي خليتها في بيت بواحمد ..
وشفت الفلم الي كان مسجل
كنت انا وشوق ومريم قبل لا تتزوج نلعب كره سله ..وسعيد قاعد يصورنا بكيمرتي طبعا انا الي طلبت منه..و انا يالله انقز عشان احط الكوره في السله اما مريم مشالله عليها مايحتاي طوووويله ..
عاد سجلت مريم هدف .قعدت اصرخ واقول قش قش ..لانه انا وشوق فريق ومريم بروحها فريق وهي طويله اما انا قصيره وشوق متينه ..شفتوا البلااوي ..
عاد في هالحظه دخل احمد وشافنا وقال بيلعب وياي فريق وشوق ومريم فريق ..
وعاد انا جاتني الكوره ورحت اركض ابي اسجل وقعدت انااقز ابي احذفها وماوعيت ألا احمد شالني عشان ادخل الكوره ..صج اني انحرجت لانه سعيد صفر في ذااك الوقت وقال عصــــــااااافير الحـــــــــــــــــــــــب .’’,
بس مع ذالك تشجعت وحذفت الكوره لانه احنا صفر وهم 8 ..
احمد لفني وباسني على خدي .. حمرت اخدوودي وشوق ومريم قعدوا يصااااااارخووون ويصفروون وسعيد ويااهم ..
وهمس لي احمد اموت فيج ..,
كان صوته ماينسمع كلش في الكميرا .. بس انا سمعته .. سمعته ..التفت شوي شوي ورى ..شفت احمد واقف وراي ..
سكرت الكميرا بسرعه وقلت في نفسي بدخل داخل لين مايجي بطي ..
بس احمد مسكني من يدي ..
التفت عليه بقول له هد يدي .. بس كلمته ذووبتني ..حسيت ان خدوودي انفجرت ..لو كنت في وقت ثاني بقول له انا الي امووت فيك ..انا الي اعشقك .. بس في هالوقت ماقدرت اقول غير : وانا اكــــــــــــــرهك ..اكــــــــرهك ياااااحمد ..
وسالت دموعي على خدي ..


هااا شووووووو رااااااااايكم ؟؟ وتوقعااااااااااتكم ؟؟
ترى ما بقى غيييير جزء .. تبووووووونه ؟؟

هيام القلب 04-15-2008 04:44 PM

هيه والله حماااس ..


بليييييييييييييييييييييييز نزلي البارت الاخيييير بليييييييز


همووسهـ فديتج اترياج تحطين البارت الاخيير اليوم بليييييييييييز

روعة احساس 04-15-2008 10:02 PM

بليييييييييييييييييييييييييز هموووسه حبيبتي نبااا الجزززء الاخييير :3::02:


بليييييز والله ابااااا اقرى البااجي فيني فظووووول :78650:


هع وتسلمييين ع البااارت الفن الصراااحه :77:


هاااااه نتريااااا بااارت اليووم ولا ؟؟ :54:

الورد الحلو 04-15-2008 10:09 PM

يسلمو على البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارت ونتريا الباااااااااااااااااااااااااااااارت الياي بفارغ الصبر


..^^..

قلب حاير 04-15-2008 11:02 PM

تسلمين هموسه ع البارت ونتريا التكمله الاخيره منج حبوبه

حبتيـن 04-15-2008 11:39 PM

يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييه

تسلمييييييين شيختيييه وما تقصــررين


بلييييز بليييز نزلي البـرات الاخييير

..*همسـة دلـع*.. 04-16-2008 01:27 PM

ربي يسلمكم يالغالييين ..
السموحة منكم .. ما قدرت انزله البارح بالليل ...

انشاااء الله اليوم العصر بنودع هالقصة ='(

انتريووووووني ..

الورد الحلو 04-16-2008 02:35 PM

نتريا الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت الاخيير



..&&..

هيام القلب 04-16-2008 03:05 PM

اوكي فديتج نترياج ..


ولا تبطين علينا ..

o0oمزيونة زاخرo0o 04-16-2008 04:00 PM

نترياج يالغالية

لا تبطين علينا واللي يسلمج

عيناوية للأبد 04-16-2008 05:07 PM

][®][^][®][هلا وغلا
هذي اول مشاركة لي في المنتدي

بس حبيت اتخبرج متى بتنزلين الجزء

نزليه بسرعة بلييييييييييييييييييييييييييييييز][®][^][®][

..*همسـة دلـع*.. 04-16-2008 05:45 PM

هلا بالغاليييييييييييين .. ها الجزء الاخير

الجـــــــــــــزءالرابع عشـــــــــــر ...


مــــــــــــــــــــــــــــــات حبــــــــــــــــك ....والبقيـــــــــــــــــه في حيــــــــــــــاااااااتك ...


احمد بهدوء : ليش ؟ " غمض عيونه بقوه وقال " انا آسف ياعوش ..آسـف ..
قلت : وشيفيد الاسف ؟ انت ذليتني .,
احمد نزل راسه
رحت عنه ودخلت الصاله ..
شفتها فااضيه ..اكيد راحوا غرفهم ..
دخلت الكميرا الشنطه ..بس لفت نظري دفتر صغير دوم احتفظ فيه ..
طلعته وكتبت خاطره جات على بالي ..
انا بنت لي قدري ومقامي
اقدر من يقدرني .. واغطيه بإهتمامي
الكبيـــر له منــي إحتـــرامي
والصغير له نصيب من حناني
احتـرم من يحتـرمني .. واصبر على من يعاديني
يمكن يكشف طبع الوفا فيني

اجامل من لا يهمني وجوده
وأبــد مــايكسـرني صــدوده
الكل لـه شخصيته .. يايقودها ياهي تقوده !!
والعاقل يعرف كيف يسلك دروبه
بس كل شي له حدوده
ونـــــار الصبـــر محــدوده

يمـــكن اقــــــاوم !!
واتحمــل الظلــم واكــابر
بـــس الإهـــانــه !!
في قاموسي مو محسوبه

مهما كان ذوقي .. ورقة شعوري .. واسلوبــي
الكرامه داخلي مزروعه
وعزتي دووووم مرفوعه
ابـد ما ارضـى بالخضـوع
بكذا امشي والراس مرفوع

وارجع واقول .. واوضح المجهول .. انا بنت الأصول
الصبر شيمتي
والوفا طبعـــي
والطيبه تملى حياتي

يمكن انجرح واصيح !!
وابكي لجل استريح !!
بس مو انا اللي للذل أستسلم وأطيح

ولما سكرت الدفتر شفت احمد يطالعني ..وفي نفس الحظه رن جوالي شفت بطي ..حطيت الدفتر ع الكرسي عشان يقراه احمد ..
خذت شنطتي وقلت له : لو سمحت ابي ورقه طلااقي ..
وطلعت ..,


مــــــــــرت اياام وايااام ..وتليها شهوور
بطي تزوج نجود بحفله عائليه بيسطه وخالد ملج على هند ..ويحليلها هندوه من يوم الملجه وهي صااااايره بنوووته ..فديتها تهبل صاايره ..
وعمر خطب منور اختي وهي مسكينه كانت بتجيها جلطه من الصدمه ..ماتوقعته يحبهااا ..وعاااد منور تغلت وقعدت اسبوعين اونه تفكر ..وعمر مسكين يطرش هندوه عشاان تعرف رايهاا ..ومنور تتغلى ..بس بعدين قالت انها موافقه ..وتركي نقر " غار " وقاام خطب ثجوب ..,’ ووتحددت ملجتهم ويا بعض والعرس بعدين بيفكرون فيه ..
وانا لين الحين انطر الطلاق من احمد .. بس هو راااااافض ..فـ قلت بيني وبين نفسي انا ماهمني طلقني ولا ..هو بكيفه بس المهم اني عايشه في بيت ابوي وهو مايخصه فيني ..



اليوم ملجه تركي على ثجوب وعمر على منور .,’
قلت : منووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ...
منور بخوف : هاا ..شكلي مو حلو ؟ الوع الجبد ؟ قولي والله قوووولي .." وقعدت تصيـــــــــــــــــــــــح "
فطست عليها من الضحك وقلت : لاااااااا شكلج رووووووعه خبااااال .. بس لااا تصيحين بتخربين المكياااااااااج ..
منور تمسح دموعها بالكلينكس : حلفي ..
قلت : والله روووووووعه روووووووعه ..اسميه عموور بيتخبل ..
منور ابتسمت ..
التفت على ثجوب اشوفها ..مشالله عليها قطعه على قوله السعوديين تهبـــــــــل ..
انا كنت لا بسه فستان اسود عاري شوي لين تحت الركب ويجيج مزمم ..وبدون حمالات ..,وسويت شعري كله مطعج وحطيت لي بتر فلاي وردي لانه مكياجي وردي خفيف .,’
طلعت اشووف الناس الي تحت ..صج يعني الملجه ماكانت عووده بس في ناس .,
رحت صوب الحريم وقعدت اسلم عليهم ..,والله وكيلكم ظهري انقص نصين وانا اسلم على هالعياايز ..,ادنع عليهم وكل وحده تمسكني من يدي وتقعد تسوولف ويااي وتهذر .,’
وبعدين رحت قعدت ع الكرسي ..وكانت حذاي عيوز مسكت يدي وقالت : شسمج يابنيتي ؟
قلت وانا ابتسم : عايشه ..
العيوز: عاشت الاسامي ياعايشه ..بس من بنته ؟
قلت : بنت جاسم الـ ..
العيوز : ايـــــــــــــــه ...انتي بنت عم ثجوب الهبله ؟
قلت : ههههه اي ..
العيوز : اي اي ..
وقلت عشان ابي اصرف روحي شوي : عيل اخليج يمه بروح المطبخ شوي ..
قالت: خذي راحتج يمه ..
طلعت بسرعه ورحت فوق عشان اشوف البنات ..
قلت : يلاااااااااااااا بســـــــــــرعه جهزووووووو ..
ثجوب تدور : شوفي شكلي اووكي ..
كانت تهبل مثل ماقلت لكم ..
قلت : قمـر انتي ومنور .. بس يلا نزلوا ..
كنا متفقيـــــن على حركه نوسيها ..
اول شي نزلوا بنتين صغـار هم عيال خالت ثجوب توأم .. وحده لابسه فستان وردي والثانيه برتقالي ..
كانوا ماسكين سله وينثرون ورد برتقالي ووردي وابيـض ..
وبعدين نزلوا ثجوب ومنور ويا غنيه البدر لـ راشد الماجد ..
وكانت منور لابسه وردي وثجوب لا بسه برتقالي ..
وشكلهــــــــم تحـــــــــــــــــــفه يهبلوووووووووون .,,’
قعدوا صوب كراسيهم وجوهم الحريم يباركون لهم ..
ورحت انا ويااهم وصورنـــاا ..
مياسه : ياااااااه عوووووش شكثر انتي مصووره قوومي ..
قلت : مااااااابي زيــــــن ..
وقعدت في وسط منور وثجوب وصوورت ..
وماوعيت ألا بهندوه جايه لي ركيض ..
هندوه : ههههههههههههههه عوووش هههههههه
قلت : هههههههه شفيج ههههههههه ..
مياسه : ليش تضحكين انتي وماتعرفين السالفه ..
قلت : اقلد هالهبله ..قولي قولي ..
هندوه : انا هبله يالشيفه..بس الشرهه علي الي كنت بجيب لج البشاره ..
قلت : لاااااا قوووولي ..
هندوه بزعل : مااااااااااااابي ..
قلت : قووووولي احسن لج لا اخمج بالهلكعب ..
هندوه : ههههههه ..شفتي هاذي العيوز .." واشرت على وحده من العياييز ,.
قلت : اي ..
ثجوب : شفيكم تتكلمون عن عيوزتنا ..
قلت انا وهندوه : اي عيوزتكم ؟
ثجوب : ههههههه اوه اقصد خطابه فريجنا ام سالم ..
قلت : ههههههه وليش ؟
ثجوب : تدوور ع النااس عشان تخطب حق عيالهااا ..
هندوه : ههههههههههههه وانا اشووووووووف تكلم امج صار لها ساااعه تبي تخطبج وامج تقول البنت متزوووجه ولااا العيوز مصـــــــره ..هههههههههههه
ابتسمت بحزن ..ورحت عنهم بعيد وانا اسمع ثجوب تقول : هههههه من حقها عندها 10 اولاااد وولا بنت ..ههههه مسااكين ..
وبس بعدين طلعت عنهم فوق غرفتي احس برااسي مصدع ..خذت لي بندوول وانسدحت ع السرير .. بس راسي مو راضي يشفى لانه الاغااني ضااربه حدهاااااا ..
فتحت كبتي كنت ببدل وبخمد شووي .. بس لفتت نظري الشنطه الي كانت في الكبت فتحتها وشفت فيها البوم ..
فتحته وكان البوم زواجي ..دمعت عيني في هالحظه ..آآه وينك ياحمد .. ابيك والله ابيك ..بس ماقدر ارجع لك مااااقدر ..
فتحت الصفحه الثانيه من الالبوم شفت صورتي يوم انا احمد في غرفة التصوير ..ضحكت وتذكرت الموقف .
المصوره : شو مابدكون تعملوا حركاات ؟
احمد مشتط : ايييييي لاااااازم ..
ضحكت وحمرت خدووودي ..
احمد قرب مني : يلاااا يلااا بووسي عشاان تطلع حركه يديده ..
قلت : لااااااا قديمـــــه شفيــــــك ..
احمد : انتي بووسي وهي بتطلع منج يديده " وشق لي الحلج "
ضحكت وبسته والمصوره صورت ..
بعدين شفت خد احمد كانت عليه طبعت بوستي ..وأشرت للمصوره تصور خده ..وانا قربت صوبه ..

آآه ياحمد حرمتني من لحظااتي الحلووه ..,’ قطع علي صوت تلفوني عرفت ان هاذي مياسوه رديت : ميااسوه تراني مصدعه وماني فاااضيه ..
بندر : سلااامت قلبج ياقلبي ..
سكت .. من ؟ بنـــدر !! قلت : بندر !
بندر : يالبى قلبي ..آمري ..
قلت : نعم شتبي ؟
بندر : عوش احبج ..
قلت : بنـــــدر انا متزوووووجه لااا تنسى ..
بندر : بس ..
قلت : لاا تعتبر قعدتي في بيت ابوي اني اقدر اكلمك واطيح الميانه الي بيني وبينك فااااااهم ..
بندر : بس ليش تسووين جي .؟ انتي طلبتي الطلااق من احمد ..وويوم بيطلقج انا بتزووجج ..
قلت : انت شفيييييك ماتفهم .. انا صج طلبت الطلاق من احمد بس مو معنااته اني اتزوجك ..لو ابي جان تزوجتك يوم مات طلال ..." وسكرت التلفون في ويهه ..
قعدت اناافخ من التعب ..التفت على الالبوم وتوني بسكره بس رن تلفوني مره ثانيه رديت بعصبيه : نعم شتبـــــــــــــي ؟
......: انا شووق ..
قلت : اووه .. هلا هلا شووق ..شخبارج ؟
شوق وكأنها تصيح : مو بخير يااعوش ماااني بخــــــــير ..
قلت : خير شفيـــــج ؟
شوق : احمد ياعوش .. تعباان موووت ..ومو رااضي يروح المستشفى مو راااضي ..
قلت بخوف : شنووو ؟
شوق : والله انه تعباان ..وطوول اليوم يهااذي بأسمج .. يسأل عنج والله يبـــيج ..
قلت وانا ادمع : انا جايه .." وسكرت التلفون ولبست عبايتي وطلعت ..
شفت امي في طريجي هي ومهره ..
امي : على وين ..
قلت وانا اصيح : يمه احمد تعبااان ..
امي : وبتروحين له الحين ؟
قلت : اي يمه شووق تقول مو راضي يروح المستشفى ..
امي : اوكي روحي .. بس اخذي وياج حد ,..
سحبت مهره من عند الباب وقلت : تعالي ويااي ..
مهره : جي وبدوون عبايه " وبهباله " ياليـــــــــت ..
خبطتها بالشنطه على راسها وراحت تركض الغرفه ..وطلعت لي وهي لا بسه العبايه ..
طلعت ويااها ورحنا ويا الدريول بيت بو احمد ..
طلعت بسرعه حتى بدون لا التفت على مهره ..بسرعه دخلت والصاله كالعاده فااضيه كأنه البيت مو مسكوون ..
رحت فوق غرفه احمد فتحت الباب وشفت شوق قاعده ع السرير وماسكه يد احمد ..
رحت صوبها بسرعه ودموعي سيل على خدي ..
قلت : شفيه ؟
شوق : تعبااان واااااايد تعباان ..
لمست يده كانت ناااااااااااار ,.,
حتى حسيت بحرووره في جسمي ..
قلت : في حد في البيت ؟
شوق : لا سعيد طلع و" وبعدين نزلت راسها ..دمعت عيني مره ثانيه ودخلت الحمام مسحت المكياج الي كان في ويهي ..وطلعت وقلت حق شوق تجيب لي مله فيها ماي بارد ..
وراحت تجيب لي وانا فصخت عبايتي وقعدت يم احمد ..مسكت يده وقلت : ليش جي تسوي في نفسك حبيبي ..والله ماقدر اشووفك جي ..ياليتني مت ولا شفتك جي يااااليت ..
دخلت شوق في هالحظه ورحت انا الحمام خذت لي فوطه صغيره وقعدت احط على راسه كماداات ..اما شوق طلعت ..اكيد شافت مهره ونزلت وياها .
عصرت الماي والتفت لأحمد شفته فتح عيونه ..
قمت على طوول بس هو مسك يدي ..قعد يطالعني ..كأنه يبي يعرف الي يشوفه حقيقه ولا خيال ..
احمد : عاشه ..
قلت : عيونها ..
احمد : ليش خليتيني بروحي ..ليييييييش ؟ انا ابيـــج والله ابيــج ..
قلت وانا اصيح : مااقدر .. انت اهنتني وذليتني واايد ..ونفس ماشكيت فيني قبل ممكن تشك فيني بعدين ..
احمد بتعب ودموعه على وشك النزول : من حقي اشك ..عووش حسي فيني ..ترا زواجي منج مو اول تجربه لي ..انا تزوجت قبلج وهي خانتني ..ماقدرت اتحمل اشووفج ويا راكااااااان وماقول عنج انج خنتيني ..انـ..
وبس سكت ..ضااعت منه الكلماات ..صد الصووب الثاني ..
وانا قعدت افكر ..صح كلااامه ..هو انغش مرتين ..انغش في زوجته الاوليه ..وانغش في لعبه لعبها لي راكااان ..
رحت له الصوب الثاني وشفت دمووع .!! اي دمووع مااكذب ..
قلت : احمد تصيح ؟
احمد مسح دموعه بسرعه وصد الجهه الثانيه وقال : اذا تبين ورقه طلاااقج انا بكره بطرشها لج ..
انصدمت ..كل شي فيني وقف ..حتى حسيت ان قلبي وقف ..
شيقول هذاااااااا ؟!! معقووله انا اصير مطلقه ؟!! ليش ؟ انا احب احمد ..واحمد يحبني ...!! ليش اتطلق ؟؟
كراامتي ..اي كراامتي ..هو ذلني واهااني ..
بس بين الزوج والزوجه ماااافي كرااااامه ولا عـــــزة نفــــــــس ..
بلااااا فيه ..بــــس ..
احمد بيروووووووح .. بيروووح مني .. يبي يطلقني بكـــــــره ..
صرخت بقوه : لاااااااااااااااا ...
التفت علي احمد متخرع ..
نقزت ع السرير صوبه ومسكت يده و دموعي تنزل بغزااره : لاااا ارجووك لا تطلقني ..احمد انا احبك .. والله احبك لا طلقني ..
احمد اكتفى بكلمه وحده : ومن قال لج اني بطلقج ..
ابتسمت له وضمني لحظنه وقعدت اصيــــــح مادري من الفرح ولا اني اشتقت له ؟
قمت عنه وقلت : آآآآآي قووم عني بعدين تعااديني نتسدح انا وانت مريضين
احمد بتعب : ههههه .. وهذا الي تفكرين فيه ..
قلت : هههههههه اي بعدين من بيخدمك ..
احمد ابتسم لي ابتسامه حب وحناان ..


مــــــــــــــــــــــــــــــــــــرت سنـــــــــــــــه .,
صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..احمد قووووم " وقعدت ادزه " قووووم الله يخليك ..
احمد بكسل :ها عوش مو فااضي ..
قلت وانا اصرخ من الألم : قووم ودني المستشفى بوووووولـــــــد ..
احمد نقز : حلفــــــي ..
قلت : قوووووووووووووم الله يخليك ..
احمد ينقز ع السرير : حلفــــــي اول ..
قلت وانا امسك بطني : قوووووووووووووم ..
احمد : صبري بنادي لج شوق وبجيب لج صطل ماي حاار ..اوكي ..احسن من روحت المستشفى ..هههههههههه ..
فلعت عليه القلاص الي كان ع الطاوله الي حذاي وانا اصرخ : قووووووووووم يالسخيييييييييييييييييييييييييف ..
احمد : والله شكلج صج بتربيــــن ..
وقام بسرعه ولبس ثوب وجاب لي عبايتي ورحنا طيران المستشفى ..
وربيت وجبــــت احـــلى ولد ..
احمد : شنو نسميه ؟
قلت : علي ..
احمد : من عيووووووووني .." وباسني على خدي بسرعه وراح عشان يسجل الاسم .


مــــــرت السنـــــــــين .,’
ثجوب وتركي تزوجوا ..وعمر ومنور بعد تزوجوا ..
وسعيد تزوج مهره .,.,والخبر الي صدم الكل ان بندر خطب مياسه .. والي صدمنا اكثر موافقه مياسه .. بس انا مانصدمت من موافقتها لاني ادري انها تحبه من زمااااااان ..وكان هالشي بااين عليها يوم ثجوب وهندوه يتكلمون عنه جدامي ويقولون انه مُتيم في حبي ..
امــــا عن نـــور فـ خطبها ولد عمها محمد الي كان متزوج وحده اجنبيه وعنده منها بنت قمر ..وطبعا نور وافقت لانها مستحيل حد يتقدم لها على قولتها ..
وحســـن ظل عزووبي ..مايبي يتزوووج .. بصراحه اهو حر ..
ونوره رفيجتي وتوأم روحي ..تقدم لها ولد جيرانهم ..بس وافقت بعد طلعت رووح .. لانه علي لين الحين في قلبهااا ..
كلنـــا كنا في البر مخيمين ..
كانوا الحريم في صووب والرياييل في صووب ..
كنا انا والبنات نلعب اونو
شوي وجاني مسج ..
فتحته كان من احمد الي بعيد عني بـ امتاار ..
" امووووووووووت فيـــج "
ضحكت والتفت له كان يشووفني وعلي كان واقف حذاه ..راح قال له شي وجاني علي يركض وكان بيطيح بس بسرعه مسكته بيدي ..باسني على خدي وشفت احمد وبعد هو طرش لي بووسه .. طرشت له بوسه ثانيه .. وقام احمد بسرعه وجاا صووبي ..
قلت : سوووووري بناااات .. انا بطلع ..
ثجوب وكأنها لمحت احمد جاي : اهااا .. عيل يلااا بعد انا بقووم وبقول لـ تركي يجي ..
ضحكت وقاموا البنات كلهم ..وراحوا صوب ريااييلهم ..
احمد وهو يحط يده صوب خصري : وحشتيـــــــــــــــني ..
قلت : هههههه عيااار توني مفارقتك من ساعه ..
احمد : انتي وحذاي توحشيني شلوون بعيده عني ..
حرمت خدوودي وسكت ..
احمد : والله احس انج تبين تقولين شي ..
قلت : اي ابي اقول شي .. بس مو قايله لك ..
احمد : افاااااااا .. ليش ؟
قلت : ادري فيك بتسوي نفس ذيك المره ..
احمد وكأنه مو فاهم : اي مره ؟ وشسويت ..
حمرت خدودي ونزلت راسي وقلت : انا حااامل ..
احمد : صج صج .. قووووووولي والله ..
نزلت راسي وقلت : تدري اني مابي احمل ..
احمد شهــــق : لييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟
قلت : ادري فيك يوم بيجيني الطلق بتسوي نفس ذيك المره ..
احمد : ههههههههههههههههههه .. لين الحين تتذكرين ...
صرخت عليه : وهذا موووقف ينســـــــــي بالله عليك ؟
احمد : هههههههه لا فديتج المره الجاايه .. بخليج تولدين في البيت ..ترى مايهون علي انام بدوونج ..
حذفت عليه حصى كانت في يدي وهو تفاداها وضحك ..,
وجاا صوبي وشلـــــني وقعدت اصرخ عليه عشان يهدني ..
بس صرقعنا صوت سعيد وهو يصفق هو مهره : هههههه الجزء الثاني للمسرحيه ؟
ضحكت بس ستحيــــــــــــــــت .. يووه هذا سعيد دوووم يطب علينا في هالحظاات الحرجه
احمد : هههههههه اي الجزء الثاااني ..
مهره : ومتى كان الجزء الاول .. ماشفته ..؟
قلت : خلي ريلج يرااويج ايااه .." وغمزت لـ سعيد " عملي ..هاا ..
سعيد ضحك وقال : يلا يلااا مهروه ارااويج الجزء عملي في البيت ..
ضحكت انا واحمد وسعيد بس مهره مو فااهمه شي ..
بعدين جونا البااقي وقعدناا نسوولف ونضحك ..وطبعا انا مافوت هالجمعه وقعدت اصوورهم .. بس ماجذب عليكم خليتهم كلهم وصورت حبيبي وولدي ..واصلا بالاسااس ماصورت غيرهم

انا بـــــــاقي على عهدي ولو قبري يصيــــر غطــــــاي واذا خنــــــــتك بعد موووتي عســــى ينكرني تــــــــرابي ..


تمــــــــــــــت ..,
ابي رايكم في النهاية .. .؟؟
:::

اشكررررررررررررررر الجمييييييع من كل قلبي عالمتابعة .. والردود الحلوة ..

cutty tweety
مزيونة زاخر
اماراتية كشخة
قلب حاير
الميم
دلوعة بوظبي
قطوة ملاك
الورد الحلو
بنت من البنات
روعة احساس

(( انتوا احلى شلة !! )) p=
وحتى الي مروا عليها ..لكم جميعا شكر خاص خاص خاص ..

واتمنى الاقيكم ويآي في القصة الثالثة وهي

(((( مجنـــــــــون ســـــرة )))))

♥دمعه الشوقـ♥ 04-16-2008 05:45 PM

وااااي تراج وايد طماعه همووسه كل هالردوود


ومانزلتي البارت يالله حبوووبه وانا بعد اتريا الختاااااااام


يارب يكون ختام مسك موو لوعه ^_^



نتريــــــآآآ يالغاليه ههههههههههههه


ولازعلين علينا رااح ييون قراء يديدين غيرنا


بسوي لج دعااااايه ههههههه


سي ياااااااا ^__^

♥دمعه الشوقـ♥ 04-16-2008 06:03 PM

هههههههههههههههههههه

الله الله على النهــــــــآآآآيه صدج بردت

قلبي ^________^


وروووعه هالقصه تهبل


هههههههههههههههه <==ضحكتني مهروه يومها هب

فاهمه شو يقووولون ههههههه


يعطيج الف الف عـآآآآفيه


واكيد بانتظــآآآر كل يديد من صوبج يالغاليه


تقبلي خرابيشي الصغيره


قطوه ملاااااااك ^________________________~

هيام القلب 04-16-2008 06:37 PM

الله روووووووووووووعهـ النهااايهـ


وااايد نااااااااااااايس



مشكووورهـ ختيو عالقصهـ الحلووووووووووووووهـ شراتج



ونترياج فالقصهـ اليايهـ فديتج


ولا تبطين علينا ..

المـيـم 04-16-2008 08:19 PM

وآآآو ..

وايد حلوه القصه و النهايه بعد ..

بس ما كنت متوقعه ان عوش بترجع له ..

مشكووره وااايد وااايد ع القصه الغلا ..

و فمآآآن الله
..

روعة احساس 04-16-2008 10:08 PM

هموووس حبيبتي والله انتي احلى وعيوونج الاحلى غناااتي :02:


بنتووووله عليييج :84:


فديييتج تسلميين ع القصه الغااويه شراااتج :77:

وربي لا يحرمنااا ها الطله الغااويه :78650:


وما شاااء الله علييج وعيني علييج باارده .. ذوووقج في القصص ولا احلى ..:78650:


وفي انتظااااار القصه الياااايه ومن اللحين احجزيلي كرسي ليين اييب لي

الفشاار + البييبسي هع هع :3:


فديييييييييييييييييييييييييييييييت الشله والله كلهاااا :77:



واسمحيلنااا اذا غثييينااج بشيء .. :ast7eee:


والسموووحه ع الاطاله:5:



اختجــ ..

قلب حاير 04-16-2008 11:06 PM

تسلمين حوبي ع الجزء الاخير صراحه طر ماعليه كلام

ويالله نحنا ناطرين القصه الثالثه حبوبه 8_8

dloo3 04-16-2008 11:28 PM

يسلمووووووووووووووووووو

بنت من البناات 04-17-2008 02:30 PM

اتجنننننننن القصه روعه
بس صيحتيني ف وفاه علي:(
بس النهايه رووعه وننطر القصه اليديده
تسلم يمناج يا قلـبي

..*همسـة دلـع*.. 04-17-2008 07:45 PM

ربـــي يسلمكم .. والله انتوا الي تجننوووون و تواجدكم هو الي زاد القصة حلى !!

وان شاء الله يــوم السبت بنزل اول جزء من القصة الي وعدتكم فيها ..

[ مجنون سآرة ]


هاا منو بيتابعها ويآي .. ؟؟ ^.^

مع حبي .. اختكم ..
هموووسة ..


الساعة الآن 03:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227