![]() |
ما هزااااا الابدااع؟؟ شكراً كتير ع هيك بآآرت،، بيجنن ههههههه زنووب: أحسن تستاهلين انشالله مجد يراضييج و اتميين زعلانه و انشالله تتطلقين يا شريره يا قليله االأدب يا حرمت أبو سنووواايت ندى: فديييتج:1711: اشردي حبييبتي و روحي عند سعييد و خله تقوله كل شي و انشالله تفتن ع أحمد سعييد: فديييته انقذ ندى انشالله يسرقها و يودييها وياه دبي خلييفه: يا أيها الوغد الكبيير تستحق كل ما يحصل لك هههههه بو ندى: توو النااس عمي الحين أونكك تخاف ع بنتك ** هالفيس مال ايموجي اللي يطالع بنظرهه ههههه** أحمد: يا زباله أونك تصلي؟ تفففف ههههه ** يدووه علمتني ** حمداان & ساره: يا حباايب ألبي حلييلهم :D-: هذا كل ما وجدته في حقيبتي الليله الى اللقاء و في النتظار عزيزتي 3>:eh_s(1)P: |
السلام عليج تسلم ايدج علي كتابة هذا البارت الحماسي و الطرر و المشوق ندي: كسرت خاطري غصبها علي شي ما تباه زين نجيتي بنفسج و حصلتي ولد عمج سعيد سعود: افرح ندي بتيك احين سعيد: زين انك ياي بصدفه و زين انه ندي حصلتك لو تعرف شصارلها جان طول عمرك ما بتخليها تجي صوب بوظبي راشد: لو تدري وش صار في اختك طووول غيابك كنت بتعصب من ابوك و ما بتخليها تجي مرة ثانية حمدان: خايف عليها حيل و متندم انه خليتها تروح ويا هذاك الريال الي حسبالك اخوها بس ان شاء الله من توصل بيت عمها او بيت ابوها تحدر و تخبركم هدي: تقهر هاي الانسانة تحاول قد ما تقدر تشوش مخ ولد عمها سعود علي ندي فطوم: حليلها ما تدري انه بنت عمها صاير لها ضروف صعبه اهناكي نترياج و نترقب البارت الي بدو |
تسلم أيدك على البارت و نستنا أتكمله😊 |
بصراحههههه روايتج روعه استمري |
اقتباس:
وان شاءالله قريب البآرت <3 منوره حبيبتي اتشرف بـ متابعتج |
اقتباس:
عفوآآ كتير ع هيك طله :1711: نوورتتي وعيونج اللي تجنن زنوب : هههه ايي تستآهل بس ترآ لازم مرت الأبو أن تغآرر وايد من عيال حرمته الاوليه .. ندى : مرردها بيت اهلها ترآ :1711: خليفه : ههههه يآرببآه بوندى : ههههه حبيت الفييس .. :1711: > ترآ توه يوعى ضميره .. فديت حقييبتج تسلممملي :$ زان شاءالله مابططول ولاتحرميينا من ردودج اللي أحببها |
اقتباس:
ندى : ايي الحمدلله ربـج معاها .. سعيد : مشكله مب بإيده لأنه ابوها بعده عايش وموجود .. :1711: راشد : ياغآفلين لكم الله :( هدى : لأنهها تغآآآر فـ بتسسوي مخططاتها الشريره عقب .. وان شاء الله مابطول حبيبتي :( منوره والله آححب ردج لاتحرمييني من طلتج الحلوه <3 اقتباس:
الله يسلمج حبيبتي وان شاء الله قريب .. <3 اقتباس:
|
البآرررت الـــعـــــــــاشـــر … ندى \ شرحـت لـ سعيد كـل شي ، غيرت مجرى القصه من أحمد لـ خليفه … ! قلتله اني كنت مع خليفه -ولد مرت أبوي- .. خليفه اللي خطفني ، حبسني فـ شقته ، خليفه شربني خمـر ومآدري شـ سوا فيني … سعيد كآن يحآول يمسك اعصآبـه .. بس آشوف الشرآر بدا يتطاير من عيونه ومن خط دبي اللي كنـا متجهين لـه ، تغيرت وجهتنا لـ خط بوظبي … سعيد : هذا الخليفه بينذببح ع ايدي .. انا اراويـه " ودآس ريس" ندى " آحس اني زودتها ؟ بس احسن خليفه يستآهل ،، مآششوف احين غير سعيد يسوق بعصبيه و بسرعـه جنونيـه لدرجـه آشك إن كل الرآدآرات زختنا ، تسآنددت بخوف وحطيت الحزآم .. " سعيد"وسط الغضب إلتفت لـ ندى وابتسم" : شفيج خايفه اعرف اسوق ترآني .. ندى : ميـنون وربي .. طالع جدآمك .. سعيد"يخوفها" : لاتخليني اهد السكآن بعد .. ندى : اييييه سعييد خلاص .. سعيد"بدآ مزآجه يتغير" : زين زين خلاص "واتطالع الشآرع " ندى : احين بتردني بيت ابوي ؟ سعيد : ايي ليش ؟ ندى : بسسس ممابي ارجع .. واشتقت لـ رشود .. ابي آششوف شكله مآشفته .. سعيد : هههه بتشوفيينه جريب .. بس لازم تردين بيت ابوج ياندى مالج غير ابوج .. ندى : ببس ممآآبي سعيد : عشان خليفه ؟ ندى : ايي .. سعيد : خلاص دوآه عنـدي .. ندى"ابتسآمتها شآقه الويه" - وصلنـا بيتنـا ع السـاعـه 4 العصـر … - سعيد"رن فونـه" سعيد : ألـو ؟ هـا يبا .. سعود اخوي ؟ زين زين احين ياي .. ندى"بخوف" : شفييه عمي ؟ شصآيـر فـ سعود .. سعيد : يقولون يته مضآعفات مآدري شـو آبويه كآن يخربط مآفهمت عليه .. ندى : مضآععفات من شـو ؟ سعيد : ممادري مادري خلاص بروحله احين … ندى : بييي معاك .. سعيد : نندى ! نزلي بيتكم اكيد احين يدورونج .. ندى : أنننزل برووحي !! سعيد : ايي ياندى شفيج خايفه .. ندى : واذا قالولي ويين كنتي ؟ سعيد : قوليلهم نفس اللي قلتيلي .. شفيج متوتره ؟ ندى " هه يآسعيد لو تدري ان اللي قلتلك كله خرط .." : زين زين ، تحمل بعمرك يآسعيد وطمني عقب ع سعود .. سعيد : من عيوني ، انتي بعد تحملي بعمرج .. ندى "فتحت البآب ونزلت وايدينها ترتجف .. تقدمت لـ باب البيت و فتحته بتردد .. " زينب"اللي كانت تراقب ندى من يوم ماكانت مع سعيد" : ههه أسفرت و أنورت .. الشيخه ندى واخيرًا شرفتي ؟ جان ماييتي بعد ؟ ندى : وين أبوي ؟ زينب : أبوج ؟ هههه ياحليله يا غآفلين لكم الله ، يدورج فالشوآرع ع باله فيج شي مايدري انج تحوطين ويا حبيب القلب .. ندى : هذا ولد عمي ، وبعدين ماسمحلج تغلطين علي .. زينب : هههه ليش يآ بنت أمج ؟ ترانا ابد مب شآكين فـ تربيتج الوصخه ههه .. ندى"تجآهلت زينب لأنها تدري لـو قعدت معآها بتصير ضرآبه و طق ومكآفخ .. فـ رآحت فوق باللفـت*المصعد* لأنها حاسه ان ريلها مب قادره تشلها وقبل لآيتسكر بآب اللفت سمعت زينب تقول ... " زينب : عشتوآ ، شكلها ريلج تعورج من الحوآطه والهياته .. " وصلـت الطآبق الثآنـي ، إتجهت لـ حجرتـي دخلت شفت ميره وسيف *عيال مرت أبوي الصغآر * ينبشون فـ أغرآضـي " ندى"بعصبيه" : انتوآ شو تسسون هننني .. ؟؟ " اكيد امهم دآزتنهم" سيف"بكل برآءه" : ققلت حق ماما تشتريلي آيبآد حققي انا وميروه .. ندى"بعدها معصبه" : والايباد من اغراضي ؟ ميره : لا بس ماما قالت الحلال استوى عندج .. سيف : هييه وو يينا ندور الحلال عشان نشتري ايباد .. ندى"يتها ضحكه ياربيه الله بلاني فيهم" سيف : يعني شو الحلال ؟ ميره : هييه من متى ندوره ماحصلنناه .. ندى : هههه طع هذيل .. زين خلاص لا اتدورون شي بشتريلكم من عيـوني بس بشرط ؟ سيف&ميره : شـووو ؟ ندى"اشرت ع العفسه اللي صآيره فالغرفه" : تردون كل شي مككانه .. " سييف وميره ققآممو بسرعه ورتبوآ كل شي وردوا كل شي مككانـه .. " سيف : يالله ووديينا .. ميره : هيه تعببنا ششوفي رتبننا ككل شي .. ندى : همم زين سمعوآ يوم بيي بابا بكلمه بآخذ منه فلوس وبنروح ويا الدريول .. سيف : دريول منو ؟ ندى : ماعندكم دريول .. سيف : لآآ .. ندى : خخلاص بخلي بابا اييب افا عليكم .. ميره : اللاه وناسه بنخليه يطلعنا .. " ومن هاللحظـه ميره وسيف تعلقوآ بـ ندى *مصلحـه اليهال ماتخلص ههه* " " ومـن رججع بورآشد طآر قلبه من الفرحـه لما لقى ندى .. وخبرتـه عن خليفه وسآآر ضربـه و أدبـه .. و بعدهـا كلمـته عن سآلففه الدريول وطبعـًآ وآفق ع طول …. وو عقب يومين يآبلها الدريول .. و سجلها فـ مدرسـه - ثآنويـه ، صف أول ثنـوي " ندى \ وأخيـرًا أبـوي سجلني فـ مدرسـه ثنويـه .. وأخيرًا بلبس هالمريول الكحلي اللي عمري مالبستـه .. * لأن فتركيا كان لبسي تنوره وقميص وفوقه جاكيت رسمي* المهم .. أببوي سجلني فـ مدرسه قريبه من بيتنا -بس مب وايد- يعني ان اسيرها فـ سياره .. وصح إني متأخره وايد بس رضوآ يسجلوني لأن مستوآي الدرآسي كـان عآلي خصوصـًا اني درست فـ مدرسـة امريكيه و درجاتي مرتفعه و نجحت فامتحان القبول بـ إمتيآز .. بآجـر بيكـون أول يوم دوآم لي اليوم بطلع مع الدريول آتشـرآ اغرآض وجـي -أبوي سوآلي حسآب فـ البنك "مصرف الهلآل" وعطآني الكآرد .. عشآن ينزلي مصروفي الشهري عليها و عشـان مآحتآج شي .. أمـا حررمته كانننت ميييته غيره بآلقـو ، لأن طلبآتي زآدت ، وطلبت من ابوي مبلغ كبيـر بحجه إني بآخذ لآبتوب + فون يديد و آيبآد حق ميروه وسيف… أحسها من الغيره شوي وتذبحني المهم آححين انا فحجرتي اتجهز ححق الطلعـه .. لبست عباه مسكـره لأن اححس مافيني ابدل بجامتي *سـودآنيـه* وحطيت جحآل وروج وبلآشر …. واحين سآيـره آششوف ميره وسيف جهزوآ ولآ .. - إذا بعدكم تتسألون شصآر ع سعيد ترآني ترجيته مايخبر اخوي عن اي شي لأن ممافيني تصير ضرآبه ، ووأخاف اخسر أبوي .. الممهم -- ميره : ننندى زينه ثيآببي ؟ سيف : نندى شووفي انا بعد اوك ولا اغير ؟ ندى"شفت ثيآبهم كآنوآ مطقمين لآبسين GAP وبنطلون رمآدي وجوتي طقم و آشكآلهم كيوت " : يآوويلي ع الكشخه .. ايي زيينه تجننون .. يالله نطلع .. "سيف وميره رآحوآ لـ ندى ومسكوآ ايدها كل وآحد من جهه" ندى " توجهنـا لسـيآره الدريول -مرسيدسS500- يآحليلـه من متى وهو يتريآني" عبدالجليل : مماما انا من سسآعه يتريا .. شنو هذا .. ندى : ززين خلاصص اممش .. عبدالجليل : ووين يبي روح ؟ ندى"توها ماتعرف مولات بوظبي " : سييف وين نروح ؟ سيف : المارينا مول .. ندى"تكلم السوآق" : سمعت المارينا مول زين .. عبدالجليل: شو مارينا مول هذا بعيد .. ندى :ايهيي رووح المارينا وخلاص .. عبدالجليل : زين زين .. " ^ شكله زنوب موصيه الدريول علينا" - وصلنـا المول ونزلت مع اليهـال وبمـا إن ماعندي فون فـ ع اساس يوم نخلص سوآف ولد زنوب يدق للدريول من فـونه - ندى"مستحيه من اليهال لأن ميودين ايدينها" : خخلاص بيتحرنكم ععياليي هههه .. سيف"بلعانه" : ممماممما .. ميره"تقلد اخوها" : هيهيهي ماممما ندى .. ندى : مماما ندى فـ عينكم خلاص مماشي ايباد :( سيف & ميره : لالالا خلاص اسسفين .. ندى - سآرت محـل iStyle خذتلها لآب MacBook Air وخذت لـ آيبآد وآحد لـ سيف وميره - ميره : انننا ابي ايباد بروحي ممابي مع سيف .. ندى : طع .. زين خلاص نحن طلعنا من المحـل .. ميره : ‘إهئ اببي ايباد "شوي وبتصيح" ندى : لححول .. "وردت للمحـل .. وكآن شي شبآب 3 من ردت ندى تححروها انها مسويه هالحركه عشانهم .. " .. : طاعها اكيه رددت .. - : هييه اكيد راده عشاني هههه .. ** : خلاص انت وياه البنت حتى ماصدت صوبكم .. .. : احين بتصد " وضحك بصوت عآلي عشان اتطالعه" - فـ صوب ثآني كانت ندى مع ميره تترياها تشتري كفـر للايباد اللي خذته- ندى"إلتفت جههة اللي ضحك لأن ضحكته كآننت ععالييه تهههز المحـل ، فإبتسمت وبآنت غمآزتها -إبتسمت بس جي يعني مب ححق الشآب هي حتى مااتطالعت ملامحه عدل" .. : وآفديتها انا ، خلاص هاي اليوم مابخليها .. - ندى خلصصت من المحل وطلعت نزلت الكآرفور خذتلها فون بلآكبيري وبعدها سسـوت shopping مـع ميره وسيف اللي مخبلين بهـا .. ويلففتون الإنتبـاه بدرجـه .. لأن ماشاءالله عليهم جنهم توأم ومطقمين وجي هم أصلن لأنهم يهآل فـ كيـوت اشكالهم .. يعني شكلهم يلفت و الحشره اللي مسوينهـا بعد .. وندى ياحليلها تمشي وتحاول تسكـت فيهم .. - .. : > ترآ اسمه مآيـد .. "المهم مآيد قعد ينآدي ميره ، وكل شوي يقوللها تعالي وهي سآحبه عليه ، عقب سآر محل Patchi وترس جيس كلـه ككآكآوآت ومصآصآت مال patchi المهـم وعقب آشـر لـ ميره تعالي ان بعطيج" ندى"كانت ملاحظه ان واحد يأشر لـ مميره فـ حاولت تمنعها": مممييره لاتروحيين .. ميره : ششوففي بيعطييني ككآكآو .. ندى : مميره انا بشتريلج والله بس لاتروحيين .. ميره"سحت ع ندى ورآححت لـ مآيد اللي ككان بعيد عنهم شوي" -- مايد : بعطييج بس بشرط .. ميره"ماده ايدها" : ششو شو ؟ مايد : قوليلي شو اسسم هذي اللي وياج ؟ ميره : هذذي ؟ نندى .. يالله عطني .. مايد : ززين لحظـه .. ، ندى شو ؟ ميره"نفذ صبرها" : ننندى الـ ** مايد : وافديتها طلعت من قوم الـ ** طلعنا نعرفكم ، يوددي حبيبتي انتي تستاهلين"وعطاها الجيس ، وبـ عفويه باسها ع خدها بوستين" هذي بوسه حقج ، وبوسه عطيها ندى .. ميره"كانت بتروح بس رجعت وسألته" : وواننت شو اسممك ؟ مايد : انا ممايد .. ميره : انزين شككرًا ممايد "ورآحت طيران لـ ندى" ندى : اننننا قلتللج لاتتتروححين .. ميره : اسسفه اسفه ندى .. ندى هاتي اذنج بقولج شي .. ندى " نزلت لـ مستوى ميره" ميره "باستها" : هذيي منن مايد اللي عطاني الـكاكاو .. ندى"اححمرت خدودهـا ، ومايد كان واقف بعيد يطالعها ويضحك.. " : زين خخلاص يالله بننروح انا خلصـت .. ميره"تتلفت" : سسسيف ووين ؟ ندى : مماععرف .. امبيه .. تعرفين رقمـه ؟ ميره : هيي ننفس رقم بابا بس دو .. ندى : طع زين وكم رقم ابوج ماعرفـه .. ميره : انا حافظتنه .. ندى : زين دقيله .. ميره : ماعندي تلففون .. ندى : طعع لييش .. ميره : مآعررف .. ندى : آوفف شنسوي .. ميره"انتبهت لـ مايد اللي كان مآر صوبهم" : هييه مآييد .. " ورآحتله وقالتله السآلفه وشلت فونه ودقـت لـ سيف و رد عليهم و آتفقوآ يتلاقون عند ستآربكس " ندى : سسسيف زين جي خليتننا نتوهق ؟ سيف : آآسف .. شفت ربيعي ورحت مممعاه .. ندى : وتخلينننا نحن البناات بروحنا ؟ سيف " ببراءه" : آسسف آسسف اخر مره .. ندى : زين دقق ع عبدالجليل بسرعه خل ايي يشلنـا .. " وآخيـرًا انتهى المشوآر المتعب و فالسيـآره " - سيف وميره مستآنسين بالآيباد مب قآدرين يتريون لين البيت فـ فتحوه- ندى "غارقه بأفكارها" \ يآربيه هالمايد من وين طـلع .. بس زين آحسه محترم .. لالا شو محترم نآدى ميره ومادري شو قعد يقوللها .. بس هـو شكـله كآن جنتل .. يعني طويل وعريض و إبتسآمتـه تخق و عيونه آلنآعسـه وخشمه السيوفي .. و بشـرته البرونزيه .. وشعره القصيـر .. مـآيـد ! آوف لآه ندى بسسج لآتفكرين فالشباب وآيد كلهم نفس بعض .. -قطع حبل افكارها صوت الدريول المزعج - عبدالجليل : يللا انت مافي ينزل شو ؟ يالله رووخ .. ندى : روخ ها ! راخت روخك ويا هالويه "ونزلت وهي معصبه لان قطع عليها الأفكـار ، ولأأن ندى وميره نزلوا عنها وخلوها تتوهق فـ أجياسها بروحها وعاد روحه دريول كريه فـ ماتروم تقوله يسآعدهـا فالاجيآس - شلت ندى اغرآضهـا ورآحت غرفتهـا شغلت فونها اليديد وركبت الرقم اللي ابوها يايبلها اياه وحدرت المسن خذت من ساره رقمها ودقتلها" ساره : هها باجر وراج سسكول واخيرًا . . ندى : ايي الحمدلله ، والله ملييت من البيت .. واشتتتقت لأيام الدراسه .. ساره : وع من صجج انتي .. إلا اقولج اي مدرسه حطوج ؟ ندى : مدرسـه --- .. ساره : اوه وياي .. ندى : إححلفي ؟ ساره : واللله العظظيم .. ونننناسسسه .. ندى : سكولكم ححلوه ؟ ساره : ههه مآشي سكول حلوه اصلن .. ندى : طع .. لهالدرجه كارهه السكول .. زيين كلمييني عنها .. ساره : بباجر بتشوفينها .. ندى : بلييز .. ساره"بإستسلام" : زين عن شو اكلمج .. ندى : همم كيف البنات اللي ويانا .. ساره : همم شي بنآت صآيععععات وشي أوك .. وشي فري وايد .. وعندنا وايد بويات وبنات عندهم سوآلف بنت تحب بنت وجي .. ندى : آمبيييه حتى انتوا .. تدرين حتى فتركيا كان شي بس شوي جي يمكن ثنتين ثلاث .. يسمونهم ليزبين .. ساره : اييوه هذي هيي .. بس خلج بعيد عنهم زين .. ندى : ايي اصلن ممآحب .. احس غلط الشي .. ساره : ههه الله لايبلينا .. ندى : زيين زين انتي اي شعبـه ؟ ساره : ب .. ندى : خخلاص بيي صصفج .. ساره : زين شش احين بننام .. ندى : زيين ضيفييني ع البيبي .. ساره : ززين طرشيلي بن كودج مسج .. ندى : أووكك يالله عيل بيباي .. ساره : بيبآي .. سي يو .. - اليـوم الثـآني فالمدررسـه - الآخصآئيه : زيين بنحطج فـ عآشـر أ .. ندى : لآلأآلأآ بليز آبي فـ ب .. الأخصآئيه : حبيبتي مآيصير نحن مرتبين الطآلبآت ع حسب المستويات .. جي بيصير خلل .. ندى " آوفف من أولها جي .. " : زين شكـرًا أبله .. أي صوب صففي ؟ الأخصآئيه : سيري مع الفرآشه بتوصلج صفج .. ندى"بدون نفس" : زززين … ندى \ دخلـت الصصف ، مماكان شي مكآن فآضـي إلا آخر شي حذآل وحده بـويـه .. أوف انا شـ يابني هني ؟ .. المس : الطالبه اليديده شـ آسمج ؟ ندى : نـدى .. المس : زين حبيبتي ندى روحي قعدي يـم عليـا .. ندى : إن شاءالله - كنت متجهه لـ مكآني ونظرآت البنآت كلها علي .. وانا مآشيه سمعت بنتين يتهآمسون - .. : تذككرين هذيج اللي شفناه ع الكاسر مع احممد بن *** .. .. : امبييه هذذي هي ؟ .. : شفتي كيف شكلها غير هني أونها مؤدبه هههه .. ^ هالبنتين اللي كآنوآ يرمسون عنها فـ البآرت اللي قبـل ، قبل .. :) -لوتذكرون- نهــآيـــــــــــة البــــــارت العـــاشر . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
روعة اتريا البارت الياي حبيبتي |
مرحبا مرحبا في كاتبتنا اشحالج غلايه؟ تسلمين و تسلم اناملج علي هذا البارت الروعة و الابداع و الجنان و الحماسي ندي: زين انج ما تجادلينها ولا تحطين عقلج في عقل زينت حرمة ابوج و زين انج اتكبرين عقلج وزين ما سويتي يوم خبرتي سعيد ابو ندي: زين يبت لها سايق و فهمت السالفة زين ما سويت يوم لبيت لها كل طلباتها و سجلتها في مدرسة زينب: ما اقول غير الله يهديج طووول عمرج ما بتتغيرين و دوم تبين تشوشين ابو ندي علي بنته و ميته غيره منها شكلج من غيرتج بتسوين شي سعيد: حليلك والله ما تدري عن شي زين انك رديتها بس حليلك ما تدرين شو الي يدور داخل البيت سعود: مشتاق ولهان و تحب و حالتك زادت سوء بنات السكول: الله يستر من البنات الي سكوووول طووول عمرهم يا حبهم لازم ايطلعون رمسات و نترياج لا تطولين علينا |
البــــاررت الحآددي عشـــــر .. \ / \ / \ / \ المس : زين حبيبتي ندى روحي قعدي يـم عليـا .. ندى : إن شاءالله - كنت متجهه لـ مكآني ونظرآت البنآت كلها علي .. وانا مآشيه سمعت بنتين يتهآمسون - .. : تذككرين هذيج اللي شفناه ع الكاسر مع احممد بن *** .. .. : امبييه هذذي هي ؟ .. : شفتي كيف شكلها غير هني أونها مؤدبه هههه .. ^ هالبنتين اللي كآنوآ يرمسون عنها فـ البآرت اللي قبـل ، قبل .. :) -لوتذكرون- ندى \ البنتين اللـي رمسوآ عنـي كـان صوتهم عآلي لـ درجـة ان الصف بكبره سمعهـم -حتى المس سمعـت .. وحست اني انحرجت .. مس مريم"تبي اتطير شكوك البنآت" : أصـلن ندى كانت فـ تركيا .. صح ندى ؟ ندى"وصلت لـ مكاني ورآسي بالأرض ومحمرر من كثـر ما انا منحرجـه قلت بصوت خافت " : ايي صح .. .."بصوت وآطي" : بس انا متأكده انها هي .. .."بهمس": زين خلاص سكتي طاعي المس كيف اتطالعـنا .. ندى\حطيت رآسي ع الطآولـه وغمضت عيني .. من أول يوم وجي طحت من عين الكل ؟ شو بيقولون عـني .. "للعـلم كنت لآبسه المريول ومحطيه شيلتي ع رآسـي -من أول مادخلت السكول مافصختها" - مس مريم : زين بنـات خل نكمـل الدررس .. " وكملـت المـس و البنآت بالتدريج بدت نظرآتهم توقـف .. لأن من بدايه الحصه وهم يتطالعونها وكل شوي يلتفتون نآحيتها .. ليين مآعطتهم المس مسآئل *كيميا* فـ كل وحده انشغلت فـ حلها …. أمـا صوب ندى و عليآ .. كانوا اخخر شي - كان ترتيب الكلاس ان كل بنتين حذال بعض- المهم كآنوا لأنههم ورا فـ مايبينون .. يعني المس مآتشوفهم" عليا"دقت ندى ع جتفها" : همم خلاص عادي مآصآر شي .. ندى"رفعت رآسي اتطالع هالبنت لأني ماشفتها اصلـن .. كـانت حليـوه .. شعرها يوصل لين تحت اذنها -قاصتنه بوي- وكآن لونه كستنآئي .. اما بشرتها فـ كانت بيضه مع إسمرآر خفيفف -المهم تبين بيضه- وعينها عسليه … كـانت اتطالعني وتبتسـم وكأنها تبي توآسيني … كآنت ملامحها هاديه و نظرآتها حنونه حسيتها طيبه ، ماتوقعتها جي .. " عليا : شفيج تنحتي فيني ههه ؟ ندى : هاا " وانتبهت لـ عمرها" لالا ولاشي .. عليا : امبيه خدودج صآرن حمرر ، مستحيه مني ؟ ندى"زآد إحمرآرها" : لآلآ ، بس انا جي .. أأ ،اي حصـه هاي ؟ عليا : الثآلثـه ليش ؟ ندى : متى البريك ؟ عليا : ههه طع توج يايه وتبين بريك .. ندى: ههه"تسلك" ــ ، لا بس آحس كرهت بنات الكلآس وو نظرآتهم .. عليا : اففا .. ترا صح البنآت زق ، بس مب كلهم .. شي كمن بنيه أوك .. ندى : انتي ليش قاعده بروحج ؟ عليا : همم ربيعتي غايبه .. ندى"بفضول" : هي بويه نفسج ؟ عليا"ضربت ندى ع رآسها بالخفيف" : بوييه فـ عينج انا مبب بويه .. ندى : عييل ليش "وحطت ايدها ع شعر عليا" ليش شعرج جيي .. عليا : ههه آححب يوم جي .. ويعني جي سبورتيـه .. بس والله والله مبب بويه .. ندى : ممآصدق .. عليا : ششوفي "ولفت ترآويها أذنها -شغآبها- " ندى" عليآ كـانت خآبقه اذنها 3 خبقآت و لآبسـه شغآب وآحد لولو و وآحد فص والآخير فيونكه صغيره " ندى : آللاه كيوت هههه وطلعتي بنوته .. عليا"ضربتها مره ثانيه " : فعييينج .. شدرآج بالكشخه .. ندى : ههههه شفيج معصبه .. آسسفه خلاص يالسبورتيه .. " ورن الجرس ـ ، " مس مريم : بننـات بآقي الأسألـه وآجب .. "البنآت سحبوآ عليها وطلعوآ للـبريك .. " عليا : بتين وياي ؟ ندى : أأ ويا ممنو بتمشين انتي ؟ عليا : كنت بمشي مع شلتي بس احين بمشي معاج ،مليت منهم اصلن .. ندى : زين بيي معآج .. عليا"ابتسمت" : زين يالله .. " رآحوآ للحمـام عشآن ندى تبي تعدل شيلتهـآ .. وعآد البنآت ونظرآتهم لـ ندى مآترحمم - لآززم جي البنت اليديده كل حد يطالعها ! " عليا : ففري الشيله ليش جي متستره بزياده ؟ ندى : هآ ؟ عليا : ههه شفيج مفهيه "واشرت ع الشيله اللي ع راس ندى" فريها نبي نشوفف شعرج .. ندى : لالا آستححي .. عليا : ياللله يالله .. ندى"نزلت شيلتها وخلتها ع جتفها، كانت مسويه شعرها كب كيك ومنزله خصـل، " عليآ : مماشاءالله ككيوت لون شعرج .. جي شكلج اححلى لاتحطين الشيله .. ندى : هههه زين ماما .. عليا : ههه تعاليي بنتي عن يخلص البريك ونحن بعدنا فالحمام "ومسكت ايدها وطلعت تحاوط وياها فالساحه وتراويها السكول والبناات وعاد كل شوي وحده اتيي تسلم ع عليـا - لأن عليآآ جي كل حد يعرفها فالسكـول" هنوف : شححالج عليا ؟ عليا : تمام وانتي ؟ هنوف : تمام "ومدت ايدها وسلمت ع ندى وعقب إلتفت لـ عليا" هنوف : عليوه منو هاي حبيبتج اليديده ؟ عليا : هههه جب لاه .. اقول طيري خليني اككمل اعرفها ع بنات المدرسـه .. " ورآحت عنهم هنـوف .. " ندى : ههه منو هاي ليكون بعد وحده من معجبآتج ؟ عليا : لآلآ ، هذي وحده اعرفها من أيام الطفـوله .. ندى "إلتفتت لوحده": امبيه هذيج جنهـا سآروه .. عليا : اوه انتي تعرفين سآره الـ ** ندى : اييي هذي ربيعتيي .. عليا : تععالي نروحلهم .. "ورحنـا لـ سآروه اللي حضنتنيي و خربت شعري الحمـآره .. ـ كانت مع شلتهـآ .. ويوم عليا كآننت قآعده تسلم وتسولف ويآ شلـة سآره .. سآروه سحبتني شوي بعيد و قآلتلي بصوت وآطي " سآره : نددوي يالككلبه تمشين ويا عليوه ؟ ندى : ايي ليش شفييها عليآ ؟ ساره : تمشييين مع بويييآت يا نددوي .. !!! ندى : مممب بوييه وبعدين ياحليلها طيبه .. ساره : يالخببله لاتمآشيينها .. ندى : ليييش ؟ ساره : لـو تششوفينها هالبننت ، كيف محطييه صورها فالانستقرآم .. ومآعندها شي آسممه عيب .. وماتستحي ولا شي .. والله لاتخربج .. ندى : سآروه حرآم عليج والله آحسهها كول وطيبـه وايد وبعدين هي الوحيده من بنات الكلآس اللي سوتلي سآلفه .. ساره : تععالي انتي اي كلاس حطوج ؟ ندى : أ ، ماطاعوآ يحطوني فـ كلاسج .. ساره : ويييع الله يعينج هالكلاس آببد مب شي .. كلهم صييع .. ندى : مبين من اشكالهم .. بس هالاداره الخآيسه ماطاعوآ يغيرون كلآسي .. ساره : أوف اكـيه ربيعتج عليوه يايه .. ندى : سسآروه شفيج ع البنيه .. " عليآ وصلت لـهم " : ها خلصصتوآ ؟ سآره : أقولج عليوه بتمشى ويا ندى أبيهآ فـ سآلفه … عقب بوصللج اياها لين الكلآس .. عليا"ابتسمت" : أوكك مآعليه .. همم بروح عند شلتي عيل .. ندى : ايييه ليش خليتيها تروح .. ساره : ههه عايبتج شو ؟ ندى : سسآروه عاد شفيج ع البنت .. سآره : أوف شكلها سوتلج غسيل مخ .. ندى : اننتي ليش كآرهتنها ؟ ساره : مب كآرهتنها بس مب مرتآحتلها .. ندى : حرآآم عليج .. ساره : نندى وين الحرام فالموضوع ؟ ندى : ممآشي مآشي .. سولفي سولفي قبل لايخلص البريك ؟ ساره : همم شو كنت بقول ؟ ندى : "تكمل الاغنيه" نستني عيونك .. ساره : هههه اييه سخيفه ، جب جب .. ندى : اكمل بعد شو هههه .. ساره : جب ، واللله كنت بقولج شي بس نسيت .. ندى"تحط ايدها ع بطنها" : زين انا يوععانه .. ساره : وييه انتي ويين توديين هالاكل اللي تاكلينه ؟ ندى"تطالع بطنها" : ممآدددري بس والله آككل وايد .. ساره : اييه مبين .. يالله امشي بنروح الكآنتين " ممآكملت سآره جملتتها إلا ورن الجرس " ساره : خخلاص بيبي البريك الثانيي .. ندى : بسس تووه رن عادي نتأخر صح ؟ ساره : بيسجلونج Late وبيسوولج سآللفه .. معقده هالسكول .. ندى : أوفف ززين .. " سآره دخلت مع ندى كلاسها ووصلتها لين كرسيها" ندى : ههه خلاص خلاص روحي صفج .. ساره : لا اتأكد عليج ، سمعي خلج قآعده لا تتحركين "وإلتفتت تطالع البنات" وو لاتكلمين بنات الكلاس شكلهم شريآت .. ندى : هههه زين زيين .. يالله رووحيي يت المس .. " دخلـت مس الريآضيآت و طلعت سآره ع طـول .. أما عليا فـ بعدها مايت " ندى : أوفف وينها هذي والله ممللل … مس الريآضيات-تراها اجنبيه- " تشرح وتشرح لين ما انتبهت ان فيه بنت يديده .. " مس كآثرين : Oh you are new ? "أنتي يديده ؟" ندى : yes teacher .. " ايي ابله" مس كآثرين : So why u r siting in the back ? would u like to come to the front and told us about ur self ? " عيل ليش قآعده ورآ ، شرآيج اتين جدآم و تخبرينا عن نفسج " ندى"مستحيه تقدمت ووقفت فويه البنات-حذال المس ، فهاللحظه دخلت عليا" مس كاثرين : Alia why r u late ? عليا : همم سوري مس كآثرين مس كآثرين : آتس أوك عليا "قعدت مكانها ونظرآتها تجآه ندى اللي واقفه جدام الكلاس ومتردده ماتعرف شو تقول " ندى : Mmm my name nada and I'm 15 years old .. and AAaa .. عليا : ههه هاي شو تخبص "ورآحت سحبتها" وإلتفت للمس وقالت Teacher she's shy مس ترآها تستحي مس كاثرين : أوه اوك .. " و كملت المس تشرح و كل حد لاهي" ندى : ثآنكس انقذتيني .. عليا : ههه ماتوقعتج تستحين جي .. ندى : هاا ؟ لا انا ماستتحي وايد بس لو تششوفين كيف البنات كآنوا يطالعوني .. عليا : ماعليج منهم يمكن يغآرون هههه .. ندى : ههه يمكن .. عليا :"كآنت تحل ويا المس ، اما ندى ف كانت تطالع وتتأمل فـ اشكال البنات ، الكلاس ، المس ، وكل شي " عليا : شفيج نيدو ؟ ندى : وآو انتي بعد تناديني نيدو :$ عليا : ههههه ليش تحبين حد يناديج نيدو ؟ ندى : هيييه احلى عن ندى .. عليا : ههه زيين نييدو ، شفيج ماتحلين ؟ ندى : ممالي خلق وو "حطت ايدها ع بطنها" اححس يوعانه .. عليا : طع واحين تتكلمين ؟ قومي قومي بوديج الكانتين .. ندى : بسس ، والمس ؟ عليا : قوممي لاه خلها علي .. ندى "استآنست واخيرًا بتروح تآكل" عليا : " رآحت للمس" ms can we go to the library we should go now to finish our physics project .. please please "مس ممكن نروح المكتبه لأن لازم نخلص بروجكت الفيزيا ضروري بليز - وسوت نظرتها البريئه" آلمس"تمت تطالعهم شوي وعقب" : ok but don't be late " طلعننآ وسرررنـا الكآنتين ، وخذنآ اكل وقعدنا ناكل ونسولف " ندى : همم ، انتي صآير شي بينج وبين سآره ربيعتي ؟ عليا : هآآ ؟ ليش هالسؤآل .. هي قالتلج شي ؟ ندى : لالا ، بسس مادري احس في شي .. عليا : همم ، مماشي .. بس مآبينا شي .. ندى : زيـن .. "مع انه مبين ع عليا من عيونها ، إن في شي ثآني" - وقعدوآ يسوولفون لين مآخلصت الحصـه وردوآ الكلآس * جدول سكولهم عبآره عن 8 حصص ، أول شي 3 حصص بعدين بريك ، وعقبها 3 حصص وبريك ، وبعدين اخر حصتين و يخلص الدوآم * ندى وعليآ كآنوآ منسجمين مع بعض و طول الحصص يسولفون وعاد اخر حصـه كآن عليهم عربي والمس عصبيـه فـ - آلمس : ننندى ! خلاص عاد انتي وعليا ، ! ندى بدلي مككانج احيين تعالي قعدي جدام حذال إسرآء وميعآد .. ندى : بسس مس .. آخر مره خلاص .. المس : تعاللييي بسرعه أقولج .. عليا : مسس خلاص انا بسير .. المس : انتيي خلج مككانج ، ندى بسرعه تعالي جدام .. ندى : إن شاءالله .. عليا"تهمس لها" : سوري نيدو .. ندى : لا عاديي "وشلت كتابها وسحبت كرسيها لـ جدآم ، حذآل إسرآء وميعآد اللي حتى ماتعرفهـم ، والمس عطتهم أورآق ان يحلونها حل جماعي ويتنآقشون وهـي رآحت عنهم ع اساس شوي وترد" ميعاد : زين سروي .. إسرآء : هلآآ ؟ ميعاد : مب كنتي تبين تسألينها ؟ إسراء : ها ؟ لا ميعآدوه مب وقته احين .. ميعاد : يالله سروي إسإليها .. "وابتسمت بخبث لـ ندى" ندى"إتطالعتهم بحيره" : شالسآلففه ؟ ميعاد : أ ، ندى حبيبتي سروي تبي تسألج شي .. ندى"إبتسمت" : إسألي .. ؟ آمري ؟ إسراء"بخجل" : خخلاص ميعاد مب لازم .. ميعاد : لا لازم ، همم ندى ، ربيعج احمد عيد ميلاده هالاسبوع و سروي تحبه وماتعرف شو تآخخذله هدييه ؟ "ندى \ آححمد ؟ احمد مآغيره ؟ أوف ياهي وهقه ، أكرهـك يآ آحمد" ندى : ربيعي ؟ سسوري ماعرفه .. وبعدين مايخصني فهالسوالف .. ميعاد : كييف و خوله قآلتلنا انج كنتي وياه فالكآسر ؟ ندى"زآد توترها" : خلاص خل نحل "وأشرت ع الورقه اللي المس ووزعتها" ميعاد : لا أول جآوبي ؟ لاتسوين عمرج مآعندج هالسوآلف .. إسراء : خلاص ميعاد .. ميعاد : انتي شفيج جي ؟ مب انتي تحبينه ؟ خذي رايها يمكن هي تعرفه اكثر عنج .. ندى : انننا ماععرف حد ، ولاتطرولي هالاحمد وخلاص ! ميعاد : وليش ماتبينا نرمس عنـه ؟ تغآرين هه ؟ إسراء : ميعو خلاص خل نحل .. ميعاد : وليش نحن نحل ؟ خل هي تحل "وفرت الورقـه ع ندى" ندى : "مسكت الورقـه من آطرآفها ، قعدت تقرآ الأسأله وكآننت نحو ، وهي أصلـن مماكانت تدرس عربـي فـ تركيأ " بس انا ماعرف أحل .. ميعاد : ههه بنقاليه شو ؟ حد مايعرف البحور .. ؟ ندى : ماكانت ادرسـهم .. ميعاد : عيل شو يدرسونكم هنـاك ؟ كيف تضبطون شبآب ؟ وعيال قبآيل بعد هههه .. "تقصد آحمد" ، لآ وأهلج مخلينج ع كيفج شكلها صج آمج ماعرفت تربيج .. ندى"مآ آستحملت قآمت بإنفعال وعطت ميعاد كف محترم" : آنننتي إيييه مآسمحلج تقولين عنـي جي .. ميعآد"قآمت ويرت ندى من شعرها" : ايييه مب انتي اللي تمدين ايدج علي .. "إسرآء ع طول ركضـت تنادي المس " "عليآ ، من شآففت ميعآد بدت تتهجم ع ندى ع طول نطت وسآررت جدام اتدآفـع عن ندى ، وطبعـًا البنات كلهم تجمعوآ عليهم " ندى : آآي شعععري هدي شعري يآلوصصخه .. ميعاد"شآفت عليا يايه صوبهآ ومبين عليها انها معصبه فـ هدت شعر ندى" : أوه يت البويه أونها عاد بتخوفني . . عليا : آخوفج ؟ وآخوف عشره من امثآلج .. "دزت ميعاد ع الارض وقعدت تضـربها بكل قوتهـا ، مب جنهم بنات ، امما ندى كآنت تصيح ، وباقي البنات بس يتطمشون" آلمس"توهآ دآخله" : مييييععاد وعععلييا !!! خللاصص "وسآرت بتفججهم فـ سحبت عليا" عليا"دزت المس بدون قصد" : ممس اسفه مماقصصد .. المس"وصلت حدها" : عليييا جددامي ع الاداره .. وانتي بعد يامييعاد ! ميعاد : بـ ـس مـ ـس انا مآسسوييت شي .. ندى"تجدمت للمس" : ممس عليا ماسوت شي انا السبب .. المس : آوه حتى انتي ؟ تعالي معاهم ع الادااره .. " وودتهم عند الاخصائيه" الاخصآئيه : وانتي يا ندى من اول يوم وجي ؟ "ندى ، كآنت الدمعه فـ عينها ، و كآن شي شمخ ع خشمها و على خدها بعد-ميعآد شمختها- >آثآر الضرآبه " عليا : بسس مس والله ندى مايخصها السالفه بينا انا وميعاد .. ندى : لالا عليوه لاتستهبلين انتي مايخصصج .. لا اتحطين السالفه عليج .. عليا : نندى ؟ جبب .. مس انا السبب وانا اللي ضربت ميعاد و ندى كانت تفجج بينا وبس .. الاخصآئيه"قعدت تطالعهم" : ميعاد و عليآ ، فصـل ! وانتي ياندى ردي الكلاس .. ندى"الدموع فعينها إلتفت لـ عليآ اللي ابتسمتلها ، فـ ردتلها الابتسآمه ، يآحليلها علآيه ، كله مني ! وردت الكلآس ،، رن آلجرسس وخلصـت الحصه الاخيره .. و آلكل رآح ، إلا ندى وكمن بنيه" ندى : أووففف هالدريول متتتى ببييني والله خسست .. خوله"تطالع ندى اللي واقفه عند الباب وتتريا" : بننات شوفوهآ شكلها مواعده هههه .. .. : هيي شكلها اتدور حبيب القلب ايي يآخذها .. خوله : هههه صج إنهـا **** .. " ندى كنـت اتريـا و آتريآ ، لين مآشفت كومآرو وقف عـند آلبآب ونزل منـه وآحد .. هذآ ؟ اللي شفناه فالمول .. مآيد ؟ " خوله "وهي طالعه وبصوت عآلي " : يالله بنننآت اخخوي مييود وصصل .. مآيد"اللي دخل الرسبشن وعينه يت ع ندى" : يآلله خولوه .. خوله : طع ليش نزلت انت .. مايد" كآن نآزل يتأكد اذا هذي ندى ولا لا .. " : مآيخصصج ، يالله "ورآحوآ " ندى " يعني مآيد يطلع اخو خوله ؟ خوله اللي مشوهه سمعتي ؟ اللي شآفتني ع الكآسر ؟ اللي آحررجتني جدام البنات ودوم ترمس عني ؟ -قطع حبل افكآر آسم مآيد " .. : شفتوآ آخوها مآيد شحلاته .. -- : ايي يجننن .. .. : خل تضبطلنا اخوها .. -- : ههههه روحه شآك فـ اخلاقها تبونه يذبحهآ شو ؟ .. : هي والله لو يدري عن سوالفهـا .. -- : جآن آححين هي ميته من زمآن ! .. : ايي والله ، زين اقولكم دريولنا وصل يالله مع السلامه .. " وبعدهـا ، طلعوآ البنات وحده ورا الثآنيه مآبقى إلا ندى " ندى : أوففف وينـه هذا ؟ الدوآم يخخلص 3 وآححين طآفت سآعه ونص وهو بعده .. ياربيييه .. أوفف لو يبت فوني وياي .. "بعد فتـره دخل خليفه الرسبشن ، المكآن كآن فآضي محد إلا ندى ! ياحليلها .. كآنت قـآعده بعيد عن الباب فآقده الامل ان حد اييها ، وشكلها غفت وهي تتريا .. " خليفه "صرخ " : ننندى ؟ ندى"نقزت من مكآنها ، امييه انا وين ؟ اوه صح رقدت بالغلط " : خليفه ؟ "اتطالعت السآعه اللي كآنت خمس إلا ربـع " لآ تو النآس .. وبعدين وين الدريول ؟ خليفه: انا مب مالي عينج ؟ ندى : لآ طبعـًا .. مابي اركب معآك بتريا الدريول .. خليفه "آقترب منهـا وبنظره تخوف" : ترآ ابوي سآر دبي .. و آمـي قالت للدريول إنج رحتي مع ابوي .. فـ ع اساس محد يآخذج .. بس كسرتي خاطري وييت .. ندى : مآآبي مآبي آرككب معآكك مآركب مع نآس نفسسك .. خليفه : ههههه مآبقى حد ماركبتي معاه واحين وقفت علي ؟ نهــآيـــــــــــة البــــــارت الحآدي عشـر . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
السموحـه مآرديت ع تعليقآتكم ، عشآن آنزل البآت .. تسلمون حبآيبي و آتشرف فيكم .. <3 |
روعة والله اتريا التكملة |
السلام عليج كتابتنا اشحالج تسلم ايدج علي هذا البارت الطرر و الحماسي توقعاتي ندي الله يعطيج الصبر و يحميج من كل شر ان شاء الله كسرت خاطري البنات و ضدها و وهاي خوله اخت مايد تطلع عنها رمسه حليلها و هيه ماله ذنب و فوقه مرت ابوها متعمدة اتجذب علي دريول و نصيحة سمعي كلام اربيعتج ساره تراها مجربه خليفة: تعرف ليش ما تثق فيك لانه الي سويته وايد مب شوي فريته عند اربيعك و اربيعك وداها الكاسر و و خلي سمعتها في الارض خولة: الله يستر منج انتي شكلج ناويه تمشكلين ندي و تخربين سمعتها سارة: ان شاء الله تسمع نصيحتج جان زين تخبرينها سالفتج ويا عليوووه علياء: صح احس بدايتج بتدافعين عنها و بتخلينها تحبج و تتعلق فيج و بس الله يستر منج بس زينب مرت ابوها: امرة تبا الفكه منها حشي والله اتمني ابو ندي ايلاحظ ها شي عليج و يطلقج عنبوج طول عمرج انانية و نتريااااااج و نترقب البارت الياي |
هالخليفهه هو اللي دمرهآ وبعد لهه ويهه يتفلسف لهدرجهه عديم آحساس ؟ ربي لا تبلينآ ندى عورتلي فلبي |
روايتج روعهههههه كمليها |
اقتباس:
اقتباس:
تمام و من صوبج ؟ ربي يسلمج الغلا وتسلميلي ع الرد الكشوخي .. :1711: ندى : إن شاء الله :1711: خلييفه : الله يهديييه .. خوله : الله يستتر من الياي ... . عليا : ترآهآ طيييبه .. :1711: زينب : بو رآشد مآيروم يطلقها لأن بينهم عشره عممر .. وبينهم عيال .. "ميره و سيف " ومشكوره حبيبتي واتشرف فيج |
اقتباس:
وتسلميين حبيبتي ع مرورج .. <3 اقتباس:
|
تسلميين ع هيك بارتاات:02: :1711: و السمووحه ما قدرت أرد ع البارت اللي قبله:blushing:... نيدو ههه : حبييبتي :1711: حلييلها والله كاسرهه خاطري انشالله ما تركب ويا الزفت خلييفه خليفه: يا قليل الأدب يا عديم الاحساس يا تربيه زنووب:69: هههه قاهرني بعد يتفلسف عليا: ممم أحس انها كانت بويه أو شي من هذا القبيل هههه... ساروه: أحسها الصديقه الصدوقه خخخ يمكن تعرف شي عن عليا... خولووه: مسوده الويهه واي يو هآيت ناداا ههههه:smilies-120: مايد: ممم مادري أحس بيكون له دوور مهم و يمكن يخطب نيدو و انشالله يأدب هاي خولووه:20: ميعاد: تستاهلين يا قليله الأدب يا أم المشاكل:ena: بعد أحس اني نسيت حد ههههه:no_6: و أتريااج حبييتيي و يا ويلج يا سواد ليلج ان طولتي...هههههه |
وين البارتتتتتتتتتتتتت طولتي |
واصلي الغالية |
مشكورين ع الردود و التفآعل و السموحـه من الجميع لأني انشغغلت وآيد وماقدرت انزل البآرت وان شاءالله بنزله احين ، واسمحولي مره ثانيه لأني مآظن آقدر ارد ع تعليقآتكم ، بحاول ارد عليهم فأقرب وقت .. ومنورين ، آتمنى إنكم تعذروني ، بحكم الظروف ! |
البــــارت الثــــاني عشـــر \ / \ / \ / \ "فالسيـاره مع خلـوف - طبعـًا غصبـًا عني " خليفه : شفيج خايفه هههه ؟ ندى : جـب .. خليفه : ههه ريلاكس شفيج .. ندى : أوفف ياخي اسرع شوي ابي أوصل بسـرعه .. خليفه : لهالدرجه ؟ ندي"قاطعته" : ايي ايي لهالدرجه ، يالله دوسـه خل نوصل .. ! خليفه : " .. زآد من سـرعته لين مآوصلوآ البيت " " ندى نزلت من السيآره وصكت البآب بأقوى ماعندها" خليفه : بـل جلعتي الباب .. ! ندى : أحسسسن "ومشت مسـرعه نحـو الفيلآ .. ودخلت كالعاده لقت زينب فويهها " زينب : ماشاءالله مع منو رآده .. ندى : هه مع البوي فريند مآلي ! "وهي تقول فداخلها ، مع منو يعني أوف " زينب : طالعـه ع امج بعد لازم ، مابتطلعين غير عنها .. ندى " طوفت لـ زينب ورآحت غرفتها بدلت و تسبحت و صلـت ، وعقب قعدت تجيك ع فونها " " رن فـونها " ندى : ألـو ؟ .. : هلا نيدو .. ندى : منـو ؟ .. : ماعرففتيني شو ؟ ندى : أوه علآييه صح ؟ عليا : علييج ننور .. ندى : ههه من وين يبتي رقمي .. عليا : من سآرووه .. ندى : انتوآ مب متضآربين .. ؟ عليا : لالا ، خليت ربيعتي تكلمها وجي .. ندى : اهـا .. زين اخبارج علايه ؟ عليا : تممام وانتي ؟ ندى : الحمدلله .. إلا أقولج شصآر ع الموضوع اليوم ؟ فصلوكم ؟ عليا : اييي بنت اللذين فصلتنننا 3 أيــام .. ندى : شيت كل ها عشان ضرآبه .. عليا : أقولج كانت بتفصلنا اسبوع بس أبويه كلمها .. ندى : أمبييه .. والله اسسفه وايد .. عليا : لا عادي والله ماحصل شي .. واصلن وناسه إجازه رسميه هههه .. ندى : طع هذي .. وبتخليني برووحي ؟ عليا : أوه صـح .. همم زين امشيي مع ربيعتي .. ندى : اي ربيعه ؟ عليا : اللي قعدتي مككانها اليوم ، لان كآنت غآيبه .. ندى : أوكك خل اتداوم بآجر. . عليا : افا عليج احين بكلمها ، زين نيدو عطيني بن كودج .. ندى : أوك بدزلج إياه فمسج .. عليا : أوك نيدو آترياج .. ندى : أوكيك يالله بيبآي .. ندى " وسكرت عنها ،طرشتلها بن كودي وضآفتني ع طول .. كـان نك نيمها ( علوش ) > بس بالإنجليزي .. ~ اما انا تعرفونه نكي صح ؟ نيدو .. بس بالانجليزي .. المهمم علوش كآنت محطيـه صورتها دي بي ، يعني شعرها بدون ويهها " ندى"كتبتلها" : ولكمم .. افا ليش محطيه صورتج ؟ عليا"كتبت" : أوه ، تبيني ااغيرها ؟ ندى "كتبتلها" : لا قصدي ماتخافين حد ينشرها ولا شي ؟ عليا"كتبت" : همم لا اصلن ماضيف إلا اللي كلوز وياهم .. ندى"كتبتلها" : زين حتى لو ، هالشي مايسمحلج إنج تحطين صورتج .. عليا"كتبت" : زيين سوري بغيرها .. ندى"إكتفيت بـ فيس مبتسم " " قعدنا نسـولف لين السآعـه 8 ، سمعت صووت آبويـه يدخل البيت فـ كتبتلها برب و رحت لـه طيرآن اتشكى من الدريول " بورآشد : زيين ليش مآيآج الدريول ؟ ندى : مممادري يبآ " لآزم تزيد بهارات" تخييل تميت فالسكول لين السآعـه 7 >خرط .. بورآشد"بخوف" : حبييبتيي نندى وممننو خذآج ؟ ندى : يبا تخييل خليفه يـآ ويبيني اركب معاه عقب الللي سواه هاك اليوم ولـه عين بعد"وسوت عمرها تصيح بدلع" .. زينب"يايه من بعيد" : يمما منج يالنسسـره ! ندى"تكمل" : يبببا تخيل إنه تم يهددني طول الطريج . . أصلن كنت تعبانه وأصيح لأن تحريت ان محد بيي يشلني .. يبا لو ماتببوني بروح عند عمي ، اصلن خلاص بروح عنده انتوا ماتبوني .. بورآشد : يمما حبيبتي ياندى ماعليه انا اراويج فالدريول اححين ولاتزعلين .. ندى : وو خليفففه بعد .. بورآشد : منن عيوني .. ندى : يببا حتى حرمتك "زينب ع طول اتطالعت ندى تبي تخوفها بس ندى كملت" حرمتتك قعدت تصآرخ علييي و قالتلي روحي غرفتج ومابيج تطلعين منها لين مايي ابوج ، وغلطت ع امي بعد وقالت إنها ماتبيني وو بتفرني فالشارع .. زينب : انننا ؟ بسسم اللله علي يالجذذابه انتيي .. ندى :يبا انا ماجذب .. !!!! بورآشد "إلتفت لـ حرمته" : بنتي مآتجذب يآ زنوب .. ! "وإلتفت لـ ندى" يما حبيبيتي انتي احين روحي فووق وانا بتفاهم معاهم .. ندى : لا يبا ابي اسير المكتبه اشتريلي دفآترر ! بورآشد : زين صبري أول بهزب الدريول ع بال ماتروحين تبدلين .. ندى : ان شاء الله ، مشكور يبا "وباسته ع راسـه " يبا لاتنسى تهزب خلوف ، وو حرمتك .. بورآشد : إن شاءالله يابنتي ، حقج مابيضيع دامي موجود ! ندى \ " رححت فوق و مفتخره بـ تمثيلي وخرطي هه ! استاهل جآئزه الأوسكـار الصرآحه بس هممم ماييون إلا بالعين الحمره .. انا اراويكم يا زنوب و خلوف بدت الحرب بينا يـا أنا يا أنتوآ !! - بدلت ثيآبي لبست عباه مسكره بدون نقش أو اي شي ، بس ككانت ايدها وآسعه وقطعتها حرير .. و رحت لـ غرفه ميره وسيف -تراهم فـ نفس الغرفه - كـانوا نايمين فـ ماحبيت أزعجهم .. خلاص بتوكل ع الله وبروح بروحي .. " - فالسيـاره ، دقيت لـ ساره وسألتها عن احسن مكتبـه فـ بوظبي لأني مادل شي ، وطبعـًا اخوها كان حذالها يتسمـع .. فـ قآلتلي أروح مكتـبه جرير اللي فالميـنا قالتلي هنـاك يبيعـون كل شي .. - " وصصلت للمجمع اللي فالمينا -ماعرف شو اسمه- ، نززلنـي الدريول عند الباب الرئيسي .. دخلت المجمـع قعدت أمشي لين مـالقيت المكتبـه جدآمي .. كـانت زحمـه نوعـًا مـا ،، يعني فيهـا بنـات وشبآب .. قعدت أحوس لين مآلقيت الـ notebooks اللي ابيهم اشتريتلي كمن وآحد حق كل الموآد وبعدهـا جذبني سكشن الروآيات .. كآن عندههم وآيد روآيات مع إني مب من عشـاق الروآيات بس جذبني الشي .. قعدت أمشي بينهم واتصفح الروايات اللي كنت انجذب لـ عنوآنهم .. أو حتى صورت الغلاف .. فـ من وجهه نظري اللي يجذبني فالروايات الغلاف والعنوآن ! أهم عنصرين ..اخترتلي كمن روآيه وبعدها شفت وآحد مد لـي روآيه ، الروآيه المشهوره(أحببتك أكثر مما ينبغي) ، رفعت رآسي عشآن آشوف الشخص .. كآن حمدان بإبتسآمته ، كان لابس شورت جينز وتي شيرت ستآربكس ..وكآب آخضر -نفس لون شعار ستآربكس- كنت آتفحصه بعيني لين مآقطع علي وقآل " حمدآن : أنصحج تقرين هالروآيه .. ندى"آستحيت لأنه مآدلي الروآيه بإيده وانا سآحبه عليه فـ خذتها بخجل وقلت " : إن شآء الله .. حمدان : همم انتي تحبين الروآيات ؟ ندى : أأ ، لآ .. بس شكلي بقضي أوقات فرآغي فيهم عشان مآحتك فـ مرت ابوي .. حمدان : أحسلج .. زين تعاليي الجهه الثاني شي روآيات أحلى .. ندى "مشيت ورآه وقعدت اختآر وهو معآي .. " حمدآن : هذذي بعد شكلها حلـوه .. ندى : لآ غلافها كئيب ! حمدان : هههه ماعليج من الصوره .. ندى : لالا شوفلي غيرها .. حمدان : تدرين انا أحب الروآيات وآيد .. ندى :"وهي تتصفح إحدى الروآيات وتقلب فالصفحآت " صج ؟ حمدان : إيي من زمان وانا اقرآ .. ندى : همم شو الحلو فيهم ؟ حمدان : آمم كيف افهمج ؟ يعني يوم تقرين تحسين إنج فـ جو ثآني وعآلم ثاني .. تحسين إنج تعيشين وياهم لحظـه بـ لحظه .. حتى مآتحسين بالوقت وانتي تقرين .. ندى : شكلي ببدأ أجرب .. حمدان : وانا شكلي ببدأ اكتب .. ندى : أننت ؟ تكتب روآيه ؟ "وضحكت وعقب كملت " عن شو ؟ حمدان"حط عينه بعينها وقال " : عنـي انا وانتي ! ندى"بلعت ريجها" : اناا وانت ؟ " ع اساس نحن عايشين قصه حب ؟ " حمدان : شفيج ؟ مب احين بكتب .. تعرفين ليش ؟ ندى"بفضول" : ليش ؟ حمدان"إبتسم وقال" : لأن مآكتملت الروآيه ! ومآبي روآيتي يكون فيها اجزآء نآقصه ! ندى: زين يوم بتكتمل خلني البطله ! "وآبتسمت بخجل" حمدآن: من عيوني ! زين يالله ماخلصتي ! ندى : إمبلا احين بحآسب وبطلع .. حمدآن"مدلها اغراضها اللي كان مآسكنهم عنهـا وقآل" : زين تحملي بعمرج وو آنآ بروح عشآن مآسببلج الحرج .. وو عن حد يشوفنآ ويفهمها غلط ! ندى"وانا ناقصه حد يشك بأخلاقي ؟" : أوك .. " خلصت و طلعت ولقيت الدريول يترياني ، طبعـًا ماتكلم ولا قالي شي مع إني تأخرت وايد ! شكله خآيف لأن ابوي هآزبنه هههه .. المهم رديت بيتنا و قعدت آقرآ الروآيات وطبعـًا بديت فـ اللي حمدان عطاني اياها -احببتك اكثر مما ينبغي- " ندى : -كانت الروآيه مجرد احداث .. يعني تذكرلنا مواقف ورآ بعض مما خلاني أتملل - .. آه ، اشك إن روآية حمدان بتطلع أحلى عن هذي بوآيد .. *اعتذر من كآتبه الروايه بس هذا رايي الشخصي ومآقصد اي شي ثاني* .. " حطيت الكتب فـ إحدى الأدراج … وبعدها طحت ع ظهري ع السرير وقعدت اتطآلع سقف الغرفه و تهت بـ افكآري لين مآقطع علي صوت مسج . . نقزت ورحت لـ فوني اللي كان ع الجرج .. كآن المسج من رقم غريب " 050*** : - نص المسج- رفعي رآسج للسمآ وشوفي نجومها .. ركزي نظرج و تأملي كيف حآلها .. وخلي النظر على شبيهج قمرها .. ياللي وسط الظلآم والحشآ ينيرها .. لا يغرج كبر السمآ وسوآدها .. اللي يهم إنها تجمع الحبيبه وحبيبها ! \ بقلمي - وكآن مكتوب فـ نهايه الرسآله / حمدآن - "ندى إحممرت وردت عليه بمسج " أنا مآني بحبيبتك يآحمدآن .. لاتمثل دور العاشق الولهان .. اسمحلي ترآ شكلك غلطـان .. أو يمكن تطآلع السمـا وحيران .. تبي تكمله لرآويه جنـآن ! وتبيني أعطييك فكره ؟ أو حآدث يكون ذكره ؟ أو حتى موآقف حلـوه ؟ عشان تبدأ بالروآيه بكره ! \ بقلمي - حمدآن إنصدم منها .. مآتوقع إنها نفسه تعرف تكتب .. فـ طرشلها - حمدان : ههه صح لسآنج خلاص لا تتكلمين بالاشعآر .. بس صدقيني يا ندى كل مآشوف السمآ اتذكرج واستآنس إنج رجعتي من دبي .. احس إنج قريبه وايد .. ندى" رديت عليه وعآد كنت فالبلكونه وآقفه أتأمل السمآ" : صح بدنك ياحمدآن ! حتى انا مرآت احس نفس الشي .. ويوم اتطالع السمآ وجي !! حمدان : شفتي كيف ؟ سمآنا وحده .. شعور جميل .. أنا وآنتي وسمآ بوظبي تجمعنا .. ندى : هههه صح لسانك يالشاعر .. حمدان :تتحرينها قصيده شو هههه .. زين يالخبله تصبحين ع خير يالله نامي وراج مدرسه ! ندى "تتطالع الساعه ، مع إنها كانت تبي تحقق مع حمدان من وين يايب رقمها و إلخ بس استعيلت و ردت بـ " : وانت من اهله .. " اليـوم الثآنـي ، " ~ ندى " كالعـاده قمت متأخخر ! توضيت وصليت ع السريع وعقبها لبست قميصي ومريولي و حبيت آغير تسريحتي ! فـ سويت ذيل حصآن حآولت أرفعه قدر المستطآع لأن شعور يعور يوم أقعد و انسى إن شعري طويل فـ اقعد عليه ! أي يععور .. حتى يوم أرفعه للأأسف مآشي فايده لانه طويل بس أحلى علي يوم أخليه جي ذيل حصآن ! المهم ربطت شعري ونزلت قصتي *القذله* وحطيتلي جحآل آسود .. وقلوز وردي .. وبعدها نزلت لـ غرفـة الطعآم " ندى : صبباح الخيـر .. بورآشد : صباح النور حبيبتي .. قممر مآشآءالله .. ندى : "نزلت رآسي بخجل ورديت" طالعه على أبوي .. بورآشد"بآسها ع رآسها" : فديتها انا بنت ابوهـا .. يالله باباتي مآشي وققت .. ندى" شليت ويآي كوب كرك وو كروسون-ع اساس أكلهم فالطريج- .. وطلعت لإتجاه السيآره طبعًا الدريول يترياني شفت فـ طريجي خلوف ، اتطالعني بنظره ورديت عليه بنظره تحدي .. وبعدها ركبت السيآره .. " ندى : أقولك عبدالجليل ، لاتتأخر عليي . . تعال قبل لا يخلص الدوآم بنص سآعه .. عبدالجليل : بـس مـاامـا زينـب .. ندى"قاطعته" : لو ماييت ترا بخبر عليك بابا خل يفنشك .. عبدالجليل: زين ماما .. ندى " كملـت ريوقي .. وبعدها نزلت السكـول .. " الاخصائيه : شرفتي الشيخه ندى ؟ ندى : إيي ليش شصآر ؟ الاخصائيه : لا ابد مآصآر شي بس طآفت حصتين وحضرتج توج واصله . . ندى : زين أبله آسفه آخر مره .. الاخصائيه : منو موصلنج .؟ ندى : الـ Driver الاخصائيه : عشتوآ .. ! زين تعالي وقعي ع هالتعهد ندى : تعهد عشـان تأخرت ؟ الاخصائيه : ليش تبين فصل ؟ ندى : بل بل .. لا خلاص بوقع التعهد .. " ندى ؛ وققعوني ع تعهد و دقوآ ع ابوي وسالفه بس لأني تأخرررت حصتين !!!! عيل لو ييت فـ نص الدوآم شو بيسوون ؟ هه وفوق التعهد عطوني 5 نقآط سودآ .. > احس اني فالمرور ! المهم وعطوني ورقـه عسب اروح الكلاس " ندى : خلاص ماشي بعد شي ثاني ؟ الاخصائيه : لا يآ حضرة جنآبج .. تقدرين تروحين .. ندى : زين مع السلامه .. " ورحت للكلاس " - دخلـت الكلآسْ ، كآنْ عَلينا "رِياضياتْ" مسْ كآثرين ، - ندى : Good Morning .. المس : Oh nada Good morning sweety why are u late ? ندى : sorry i just came ! المس : Ok dear i will forgive u today but don't do it again .. u can go to ur seat ندى : أوك ثآنكيو تيجر .. "ورحت لـ مكآني ،اللي هـو بجآنب ربيعة عليا اللي ماعرف شو آسمها حتى .. كآنت تشبـه عليا تقريبـًا يعني نفس الستآيل الشعر القصير المنتف بس شعرها كان أسود ونفس طريقة طويها لـ كم ايد القميص و نفففس الاسآور الرجآليه و ريحة العطر الرجآلي اللي كآنت تفوح منهـا *بس كآنت ريحته جميله!* - سحبت الكرسي وقعدت بعد ماتفحصتها وهي بعد كآنت تطالعني بتأمل " .. : انتي ندى صـح ؟ ندى : ايي ، انت ربيعة عليا ؟ شـو آسمج . .. : ايي انا ربيعتها .. اسمي .. رنا .. رنوي .. ندى : عاشت الاسامي يآ رنا .. رنا : عاشت ايامج .. " ندى \ رنـا ، فيها وآيد من عليـا وحتتى فالدرآسه احسهم نفس الشي ! كانت شاده حيلها وتكتب وتحل مع المـس ، كـان هالشي ايجآبي خلاني انا بعد انتبه للمس ، فـ تميت أحل مسآئل وحاله وخلصت الحصه ويآ وقت البريك .. " رنا "وقفت ورآحت لـ جهه ندى": بتمشين معآي صـح ؟ ندى : ايي .. "ووقفت ندى .. " رنا"تطالع شعر ندى" : وآو مآشآءالله عليج شعرج طويل حييل .. ندى"آحمرت" : ابيي اقصه بس مخلتنه لأن اميي جي شعرها .. رنا : لاا شو تقصصينه خليه والله طرر .. ندى : من ذوقج حبيبتي .. أصصلن بخليه جي .. رنا : أحسسن والله يجنن .. ماشاء الله .. اححين البنآت كلهم بيقعدون يطآلعون شعرج .. ندى : هههه امبيه خلاص برفعه .. رنا : لالالا خلييه .. ماعليج منهم احسن جي تقهرينهم .. ندى : هههه زيين .. يالله تععالي نتمشى " ورحنـا نحآوط فالسآحه" رنا : مآتبين تشتريلج شي من الكانتين ؟ ندى : لا احسن البريك الثآني .. رنا : همم زين امس عليوه عرفتج ع الشله ؟ ندى : لآ .. مادري يمكن سلمنا عليهم .. لان سسلمنا ع وايد بنات .. رنا : وحده طويله شعرها نفس عموري .. و ثنتين توأم .. ووحده سمرا شوي ومسويه شعرها سبآيكي.. ندى : لآلآ مآذكر شفتهم .. رنا : زين تععالي هم يقعدون فالكآنتين .. "ندى \ ورحنـا للكآنتين .. كآنوآ قآعدين ع زآويه و حسيتهم ربشه كآنت وحده منهم تغني -هذيج الطويله- و البآقيات يصفقون ويطبلون - للعلم كلهم صف 12 اكبر عنا بسنتين.. " امون"الطويله" : أووه رنووش .. وصصلت .. "بنآت الشله إلتفتوآ لنـا وققآموا كلهم يوو سلموا ع رنا وحضنوها" مريوم"وحده من التوأم" : ممابغيتي اتداومين يالكلبه .. رنا : شسسوي تعآيززت .. ريم"التوأم الثانيه" : وو اكيد عليوه غايبه ؟ كلبآت ما اتداومون ويا بعض كل مره وحده فيكم تغيب .. رنا : هههه هذييج مفصووله .. مب بايديها .. خلود"السمرآ" : شيت ليش شـ سوت هالمره ؟ رنا"اشرت ع ندى اللي واقفه معاها" : مآشي بس فزعـت لـ نيدو .. " البنآتت اتطالعوآ ندى .. " امون : ياويلي ع هالنيدو تعالي خل نسلم عليج . .! ندى " آقتربت منهم وسلموآ علييها " خلود : جنه اول مره نشوفها ؟ رنا : ايي صح ماعرفتكم ، هذي ندى الـ *** .. مريم"شهقت": أووه والنعم والله .. امون : حركات بعد وحده من قوم الـ ** فسكولنا .. ريم : ايي والله منوره السكول ياقلبي .. ندى"ابتسمت" امون : قعدوا قعدوا ويانا بنطربكم .. رنا : لآآ نيدو تستحي بعدها يديده هههه .. امون"اتطالعت ندى" : تترانا مانعض والله .. قعدي لاتخآفين .. ندى " قعدنا انا ورنا مع الشله وكآنوآ مستطربآت ومسوين جو فالكانتين .. " سآره " رحت الكآنتين ويآ ربيعآتي عسب نشتريلنآ عصآيـر .. انصدمتتت يوم شفت ندى مع شلـة البويـآت .. ! يعني العاده البويات مآيمآشون الا بويات نفسهم -هالمعروف فـ مدرستنا- واحين ندى مرابعتنهم ؟ ندى ليكون بتصيرين وحده منهم ؟ .. مريت صوبهم بس ندى ما انتبهت لـي كآنت مستآنسه معاهم فـ طلعت من الكانتين وانا افككر فيها " "عند المستطربـات اللي جآلبين الكانتين جلسات وناسه" خلود : يالله صففقه .. صفقه .. امون : طيني طيني ، طيني ورور .. "الاخصآئيه يت من ورآهم " الاخصآئيه : طييني فصصل انتي وياها !! يالله كللكم ع الادداااره .. !!!!! " فـ مكتب الاخصآئيـه .. " امون : بننات شفتوها كيف يوم قالت طيني فصل .. خلود : ههههه هيي لحنتها بعد .. ريم : حسييتها شوي وبتقوم ترقص ههههه .. مريم : مآحسسيتوآ من زمان مادخلنا مكتبها المعففن .. امون : ايييه والله .. رنآ : ايي والله ههه ، دوم تخلينا لين مانخيس .. امون : اييي والله حتى حفظنا مكتبهآ حفظظ .. خلود : عاد الله والمكتب الله يخليج ههه غرفة يدتي احلى عنـه .. - طبعـًا البنـات متعودآت ع الوضع فـ ضحك وعآدي اما ندى فـ كآنت شوي خآييفه - امون : رنوش شفيها ربيعتج صآآخه .. خلود : شكلها خآيفه .. رنا : لالا "وإلتفت لـ ندى " ندى شفييج ؟ ندى : مماعرف .. رنا : ترآ عادي ليكون خايفه من عيوز النآر هذي ؟ ندى : لالا .. بسس هي شو بتسسويلنا ؟ رنا : ماشي يَ قلبي بس بتعطينا اجازه رسمييه هههه .. امون"صرخت" : بننات يت يت العيوز .. " ووقفوآ كلهم أونهم مآسووآ شي وطبعًـأ النظره البريئه " الاخصآئيه : وبعد مره ثانيه انتي ياندى ! امون : ترا نحن اللي كنا نغني مب ندى .. خلود : ايي والله ندى حتى ماسمعنا صوتها .. مريم : ولا حتى سمعنا صفقتها .. ريم : ايي والله هي الوحييده اللي ماسوت شي .. الاخصآئيه : وي بسم الله كلتوني !!! وبعدين هي ماعندها لسآن تتكلم .. ريم : نحن لسـانها ! مريم : ايي والله .. خلود : وي فدييتنا ! الاخصآئيه : صج قليلات ادب .. ريم : حششآ ماقلنا شي .. !! امون : عفان الله ع كل شي قليلات ادب ؟ اي شي نسويه يعني قلة ادب .. الاخصآئيه : وترآددوني بعد ياللي ماتستحون ؟ رنا : انتي تسألين ونحن نجاوبب ! خلود"اضافت ع الجمله وقالتها بـ هبال" : طآل عمرج .. امون"دقت خلود وهمستلها": ههه يالكلبه مب وقتـه .. الاخصآئيه : الحمدلله والشكـر !! زين تعآلوآ وقعوآ .. وانتوآ كلكم فصل 3 ايآم واحين بنتصل ع اهاليكم .. امون : بسس 3 اييام ؟ انا استانست اجازه واجازه .. الاخصآئيه : آمنه ! مصختيها ترا .. امون : آوف زين ماقلت شي .. ريم"بصوت واطي" : حشى معسكر مب مدرسه .. مريم : ايي والله .. خلود : أهم شي انهم يوزعون اجازآت ع اي شي ههه .. رنآ : وناسه بنلحقق عليوه .. امون : شرآيكم باجر الصبح نطلع هههه ؟ خلود : ايي والله فكره .. الاخصآئيه : انتوآ وببعدين معآكم ؟ شفييكم تتسآسرون ! خلود : مآشي مس نمدحج .. الاخصآئيه"ابتسمت>صدقت الخبله" خلود : وي حتى وهي تبتسم تجآعيدها مبينه .. ريم : امانه ماتذكرج بـ يدتج ؟ خلود : هههه ايي والله .. " وبعد مآوقعوآ البنـات سآروا الكلاس ياخذون شنطهم وبعدها قعدوآ فالرسبشن يتريون آهلهم .. " امون : نندى تراج مانطقتي بـ ولا كلمه ! ندى : مآعرف شو اقول .. خلود : نحن مخوفينج ؟ ترا لو خايفه من السبآيكي بنزله هههه .. ندى : لالا هههه عادي . . بس مب متعوده ع الوضع .. خلود : زين لحظه بسويلج جو .. "وبدت اتطبل ع الطآوله اللي جدامهم" امون : آححم .. جييت وش جآآبك حبيبي .. خلود : مننن بعد طول المغيبي .. امون : من بعد ططول المغيبي .. ريم : وييع ويع .. مريم : يالمغغغبراات شهالاغنييه الجديمه.. رنا : شعرفهم هذيل .. خلود طبلي لحن ثاني .. خلود " Dj ماشاء الله هههه " رنا : صصوفي يأ صصوفي .. مريم : لالالا الا هالاغنيه .. امون : ايهي اذيتونا انتوا مب ويه اغاني .. ندى : كح .. اغنيلكم ؟ امون : ياليت تطربينا بصوتج الذبوحي .. ! ندى " احمرت وسكتت" خلود : زين جي سويتي فالبنت ؟ احين ولا بتتكلم .. !!! رنا : هههه ندى حبيبتي غني ماعليج من امون هي جي تتغزل ف كل حد .. امون : انتوا ايه بسكم خل البنت تغنى . . ندى : ترا ماعرف اغاني خليجيه ! رنا : عادي عادي اي شي . . ندى "كحت شوي عدلت صوتها وبدت تغني " : - أغنيهOnly Hope - There's a song that's inside of my soul. It's the one that I've tried to write over and over again I'm awake in the infinite cold. But you sing to me over and over and over again. So, I lay my head back down. And I lift my hands and pray To be only yours, I pray, to be only yours I know now you're my only hope. - هالمقطع الأول بس ^ - ندى "سكتت واحمرت " " البنات صفقوا لها وبدوا يصفرون " امون : ياوييلي انا .. ريم : مب كأني سامعه هالاغنيه من قبل .. مريم : ايي حتى انا .. " عقب مريم وريم صرخوآ مره وحده " ريم : هذذذي هييي ! مرييم : اييي مال المسلسل الكوري Dream high ؟ ندى : ايي اوه حتى انتوا اتطالعون كوري .. امون : ويي عاد احين شو يفكنا ، طلعت ندى من جماعتهم .. ندى : هههه اي جماعه ؟ امون : قوم الككوري الله يعين .. ريم : نندى تعرفين كوري ؟ مريم : زين شفتي مسلسل Boys over flowers ؟ ريم : وي وي ، تعرفين الممثل Kung hyun jong ؟ مريم : وآي وآي فديتهم .. تعرفين IU ؟ ندى "سآكته اتطالعهم مستغربه ! كيف انفجروآ عليها بالأسأله " خلود : هههه ايييه خرعتوا البنيه مايسوا عليها .. رنا : ندى ماعليج منهم خبايل سسويلهم طاف .. مريم : ايييه حرام عليج رنوش خلننا نشوفها .. ريم : نيدو يالله جاوبيي .. ندى : هههههه ، ايي اعرفهم بس مآتابع وايد ربيعتي كانت تحبهم فـ كنت آطالع معاها .. ريم : زين زين تعـرفيـ . . خلود"قاطعتها" : رييمووه شش شش ، مابتوقفون قوم الكوري .. رنا : ههه ايي واخرتها متخبلين ع واحد يشبه خدآمتنا .. خلود&امون & رنا : هههههه .. خلود : يبتييها صح .. ريم : ايييه لاتطنزون حلوين ترا .. خلود : حلوين عندج حبيبتي .. أمون "صرخـت مره وحده وقالت بصوت عالي " : بننننات ششوفووا ها خللوف ربيع مهور .. " واشرت ع خليفه أخو ندى " خلود : ايي واللله ها هووو .. ريم : مممايستححي بعد ياي بـ قواة عين ! من عقب اللي صار آخر مره .. مريم : مايتوب هذا .. خلود : ولا بيتوب بعـد ، وآحد حقير مثل هذا وين بيتوب !! ؟ امون : وجع الله ياخذه ! " البنآت مآعدا ندى" : آممين ! رنا"إلتفتت لـ ندى اللي تغيرت ملامح ويها " : ندى شفيج ؟ ندى"بصوت متقطع" : هـ ـ ـذا ، خلود : "قاطعتها" ليييكون تعرفففينه !؟ ندى"بحسره" : هذا أخوي ! ياخلود ! " البنآت بصوت وآحد وبصدمه" : أخخخوجج !!! امون : لالا مستحيل اكيد تتمصخرين صح ؟ مريم : هههه لا وين هالاشكال بعيد عنكم حبيبتي انتي بنت الـ ** ولا نسيتي ! ريم : ايي والله قصوره ها بعد يطلع من قوم الـ *** .. خليفه " شآفهم من بعيد ، كان ياي ياخذ ندى لأن الاداره دقوله - عسبت الفصل" - البنآات * من شافوا خليفه إنتبه لهم وياي صوبهم ع طول كل وحده حطت شيلتها ع راسها * خليفه "آقترب وصرخ ع ندى " : ننننندى !! ماتووقعتج تماشيين هالاشككال وانا اللي اتححراج محتررمـه !!! بس هيهات انتي وين والاحتترآم وين ولا عمرج بتعرفييينه !!! نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثاني عشـر . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
البارت روعههههههه بصراحهههه الله يعين ندى :) نتريا البارت الياي |
وينج طولتي فانتظار البارت الياي |
السلام عليج كتابتنا اشحالج تسلم ايدج علي البارت الحماسي و الطرر و الابداع توقعاتي خليفة: حرام عليك تصارخ عليها جي هيه ما سوت شي علي اقل مو تصارخ جي رمسها في انفراد و انصحها هب جي ندي: الله يعنيج من خليفة بينفجر عليج و زين انج اشتكيتي حق ابوج منهم حمداان: تحبها من الصغر شي صعب انك تحبها و هيه ما تبادلك سارة: انصحي اربيعتج لا تودرينها و امشي معاااها لو شو ما يصير تبقي اربيعتج راشد و اهل دبي كلهم مختفين متي بنعرف اخبارهم و نتريااااااااااااج غلايه |
طولتي وينج :) |
يعطيج العافية حبيبتي ع الرواية حييييل حلوووه وج وان ان ماشاء الله عليج وايد حبيت الرواية عجبني شي أول مرة أقرى رواية جريئة نوعا ما وحبيت كل الشخصيات ف الرواية وسلوبج وايد حلو وو يجذب القارى ومتى بتنزلين البارت الياي حبوبة اتريااااج احر من اليمر فديتج لا تبطيين علينا وسوري ع رد البسيط تستاهليين رد أطووول والسموووحهه وحبيت اسألج منزله من قبل روايات لو منزله ممكن تعطيني أسماهم ف الخاص |
البـــــارت الثــــالـث عــشر . . . / \ / \ / خليفه " شآفهم من بعيد ، كان ياي ياخذ ندى لأن الاداره دقوله - عسبت الفصل" - البنآات * من شافوا خليفه إنتبه لهم وياي صوبهم ع طول كل وحده حطت شيلتها ع راسها * خليفه "آقترب وصرخ ع ندى " : ننننندى !! ماتووقعتج تماشيين هالاشككال وانا اللي اتححراج محتررمـه !!! بس هيهات انتي وين والاحتترآم وين ولا عمرج بتعرفييينه !!! ---------------------------- ندى"تجدمت لـ عند خليفه وقالت بصدمه" : أننت كيف تقول عنني وعن ربيعاتي جي ! خليفه"يأشر ع البنات اللي كانوا ورا ندى " : هذيل تسمينهم ربيعات ؟ امون"رفعت ايدها بتهديد" : أننت ايييه ع كييفك تقول عننا جي .. خلود"تأيد امون " : ايي والله انت ماشففت عممرك بالأول ! خليفه"عطاهم نظره" : عففان الله ، انتوا بنات جي ؟ الله لايبلينا بس .. "وسحب ندى عسب يطلعون" خلود : عششتوآ ! لـه ويه يتطنز مآشآفف عمره ويا حبيبية القلب ! امون : ههههه الا وينها مهور ماشفتها اليوم .. خلود : شكلها طالعه ويا حبيب قلبها اليديد ! " خليفه اللي كان يمشي وهو يسحب ندى معاه متجهه للباب عسب يطلع ، وقف فجأه و إلتفت لهم بعصبيه" مريم " تهمس ل خلود وامون" : اييه انتوا بس خلاص ! خلود : لا ممب خلاص .. اخرتها واحد نفس هذا يغلط علينا ! امون : ايي والله ، والله ممابسسسكت عنه … خليفه "آقترب لـ جهتهم" : انتتتوا ايييه شوتخربطون من الصبح !! خلود : لا خفنا الصرآححه ! " بـو ريم ومريم كـان توه داخل الرسبشن و شآفف خليفه شوي وبيمد ايده ع خلود " بو ريم : أنننت اييه ! ماتستحي تمد ايدك ع بنات الناس ؟ خليفه"استحى ونزل ايده" : السممـوحه ماقدرت امسك اعصآبي .. بوريم : ترآ الريال اللي يمد ايده ع مره هـا مايتسمى ريال .. خليفه"نزل رآسه" : السممـوحه .. " ورآح " بو ريم"إلتفت لـ بناته" : واننتوآ شو مسسوين هالمره ؟ متضآربين ويا حد مكفخين بنت ؟ ولا سآرقين شي ؟ ريم : بل شـو تتحرآنا يبا عصآبه مآفيا .. ؟ بوريم : شدرآني فيكم كل يومين ينادونا الاداره .. مريم : يبا مب مسوين شي كل مآفي السالفه ان غنينا .. بو ريم : بـس ؟ احين انا طالع من الدوام عشـان جي ؟ ريم "تبتسم لأن ابوها متفهم الوضع" : ايي يبا بس عشان جي .. بو ريم : آآه مآقول إلا لاحول ولاقوة إلا بالله شو نسوي بعد ويا هالمدرسه! .. يالله بنآت شلو آغرآضكم وتعآلوآ .. ريم : زين يبا لحظـه ، يالله مع السلامه بنات .. مريم : بيبـاي .. "و ودعوهم وطلعوآ تمـوآ رنا و خلود وآمون " خلود : آوفف لحيين مقهوره من هالخليفه .. امون : ايي حتى انا ، ودي احطـه بالأرض وأكوفنه مكوفن ! خلود : هههه ودي آكوفنه معآج بس ما باليد حيله .. رنا : بننات خلاص غيروا الموضوع .. خلود : انا مب قاهرني الا شي واحد ! كيف هذا اخو ندى .. امون : خلـود لا اتدخلين ندى فالموضوع مايخصها هي .. خلود : زين زين ترا ماقلت شي بس مب مصدقـه .. رنا : خلاااصص بننات غيروا الموضوع .. خلود : آوف زيين ! بس لازم نكلم ندى .. رنا : خلاص اليوم بشـل بن كودها من علايه وبنكلمها .. خلود"ابتسمت" : هيي لو جي أوك .. رنا : ارتحتي ؟ خلود : اييي .. - عـنْد ندى .."كانت فالسيـاره مع خليفه " - خليفه : انتي مآتعرفين تمآشين نآس عدله ؟ ندى : مايخصك فيني .. خليفه : بس انتي اختي .. ندى : احين صرت اختك ؟ خليفه : انتي اتدورين مشاكل ؟ ندى : مآدري عنـك ! خليفه : أوف يـاكرهي لج ! ندى : واننننا اكككثر واكثر .. ! " وإلتفت لـه وهو إلتفت لـها وتلآقت عيونهم مع بعضض .. كل وآحد عطآ الثاني نظره ع اساس انها نظره كره بس كآنت وكأنها شي ثاني ! " ندى "إنتبهت للشـارع" : انت ايه وين مودني ؟ خليفه : كنـت ع اساس اسير اخذلي غدى وحضرتج خربتي واحيين بسير .. عندج مانع ؟ ندى"بسم الله شوي وياكلني" : لالا .. خليفه " رآح لـ صـب وي وقف سيآرته عند البآب بالضبط و قعد شوي فالسياره يعدل غترته " ندى " آللآه صب وي ، ففخخآطري ! آوفف فلوسي فالبيت .. أقوله ياخذلي ؟ لالا نمـوت ولكن ما تموت الكرامه .. آي يابطني " خليفه "ياي بينزل" ندى : همم هآتلي معآك .. > نموت ولكن ما تموت الكرآمه ها ياندى ؟ ههه خليفه "يستهبل" : ها ها شو قلتي ماسممعت .. ندى : ابييي سندويجه ! خليفه : هههه .. زين نزلي اختآريلج شعرفني شـو يعيبج شو مآيعيبج .. ندى "آستآنسست ونزلت .. وخذولهم ورجعوآ السيآره " خليفه: اونها مستحيه .. ندى : جب .. خليفه : "سحب الجيس عنها" جبب ها .. ندى : لالا آسسفه .. خليفه : هههه احيين عرفتلج "ورجعلها الجيسه اللي فيها الأكل .. " ندى "من اليـوع فجت السندويجه و كـلت و فتحت العصير بعـد " خليفه : ايييه اييه سييآرتي بتخيسينها .. ندى "وهي تآككل " : ععـ ادي ، تتنظـ ظف .. خليفه : طاع هذذي .. هاللي يركب يهال .. - وصلـوآ البيت نزلت ندى .. وإلتفت لـ ورآ - ندى : لو سمحت أخ خليفه نزل شنطتي وياك .. خليفه : نعمم ؟؟ ندى : جتفي يعورني ماروم اشلها .. خليفه : أوف منج .. زين ! ندى "ههآي فديتني " .. " ودخلت البيت " زينب : هآ يالمفصوله ! يا راعية المشآكل ! ندى : بل بل انتي 24 سآعه فالبيت وقاعده عند الباب .. زينب : والله بيتي وكيفي ! ندى : عنببوه كل مآدخل تطلعين فويهي أوف .. زينب : اقول يآ بنت إبليس احترمييني ولا بتشوفين شي عمرج ماشفتيه .. ندى : هه . . آقول بروح حجرتي آبركلي .. زينب : روحي روحي رآحت روحج .. ندى"وهي تمشي " : روحج انتي .. ندى " رحت حجرتي بدلت وتسبحت و صليت الظهر و بعدهـا سمعت صوت حد يدق بآب الحجره رحت و طلع خليفه " خليفه : حضرت جنابج الشيخه ندى طال عمرج ! "ومدلها شنطتها" بـرسم الخدمه ! ندى : هههه طع هآ ، زين مشكور ، ماله داعي اتيبها لين غرفتي .. خليفه : لا بس قلت يمكن جتفج يعورج ماترومين اتيبنيها من الصآله .. "ورفع حآجبه" ندى : اوه ايي صح يعورني يعورني .. يالله روح .. خليفه : زيين ، وترآ اخر مرره تشغليني عندج .. ندى : حششى بتذلني إلا هي شنطه .. خليفه"عطآها نظره ورآح" ندى " الحمدلله والشكـر ولد زنوب لآزم" - كآنت السآعـه 2 الظهر تقريبـًا أو أقل .. - ندى " نزلـت الصآله شفت سيف وميره توهم رآدين من السكـول وعآد من زمآن مآشفتهم .. " ميره"توهآ داخله" : ننندىى !! "إلتفت لـ سيف اللي كآن ع دري المدخل " سيف تعال ندى عني .. سيف : صصج ؟ "وركض لمدخل الفيلآ" ندى : يَ قلبي وينكم انتوآ من زمآن .. "وباستهم" سيف : انننتي كله محد محد محد .. ميره : وو كـله باب غرفتج مسكر .. ندى : سسـوري .. خلاص احين فآضتلكم هاليومين .. ميره : ليش مآعندج مدرسه ؟ ندى : أأ ، عطوني اجازه 3 ايام .. ميره : الللاه انا بعد ابي اجازه .. ندى : ههه لا تستعيلين بيعطونج يوم بتصيرين قدي .. زينب " يآيه من بعيد تصآرخ" : سسسييف مييره !! يالله روحوآ بدلوآ بسرعهه وخل عنكم بنت إبليس .. ندى " وشفتهم سوولي بآي بإيدينهم الصغيره ! ورآحوآ يتسآبقون لـ غرفتهم بدلوآ وبعدها تيمعوآ كلهم فـ غرفة الطعآم مآعدآ خليفه .. وو آنا ، احس شبعت من عقب الصب وي .. فـ رحت لـ غرفتي ، قعدت أقرآ روآيآت ، - بديت بـ روآيات شكسبير -روميو وجوليت- كننت آححب هالفلم وآيـد لـ درجـه ان آنآ و ربيعتي آفيندآ التركيـه شفنآه اكثر من مره وحضرنآ مسرحيـه لـه كآنت فـ المسرح الوطني اللي فـ تركيـآ …. قعدت آقـرآ لين مآقطـع علي صوت الفـون " ندى : ألو منـو ؟ رآشد : بـل عطيني فرصـه آتكلم .. ندى : أوه .. صوتك مألوف .. ر ر آ رآشد "قاطعها" : ايي علييج نووور ، رآششد اللي نسيتييه .. ندى : ووينك آشتقتللك .. راشد : تشتآقيلي وانتي اللي مختفيه يالكلبه ؟ ندى : أوه .. موجوده انا انت اللي مادري وينك .. راشد : موجود حبيبتي .. ندى : ايي صح ابي اشوفكم للحين مآعرف اشكآلكم .. راشد : ردلللج بصصرج ؟ ندى : طع ! صبآح الخير ! تو النآس … ! راشد : مبببروك حبيبتييي والله تستآهلين كل خير .. آآه ياقلبي لو تدرين شـ كثر فـرححتلج .. !!! يبيلنآ نسوي بآرتي بـ هالمنآسبه وبالمره تشوفينهم كلهم .. ندى : خخلاص بيي دبي عيل .. راشد : دبي ؟ ههه لا مب احين محد فـ دبي !! ندى : ششـو ليش ؟ وين آنننت ؟ راشد : انـا فـ تركيا .. ندى : تركيييآآ !!! شتسسسوي شصآيـر .. رآشد : صصـرآحـه .. هم نآدوني .. قصدي يدتي نآدتني .. ندى : ليش شصآيـر ؟ رآشد : يدتي تعبـآنه .. وو نآدتني عشـآن تسلمني الورث.. ورث آمي .. و يآحليلها خآيفه ربي يآخذ آمآنتها و يضيع ورثنـا مع إنه قلتلها إن نحن فـ خير ومب محتآجين .. ولولا إنهـا تعبآنه وكآنتت مصرره علي جآن مآييت .. ندى : حبيبتي يدوتي .. سلملي عليها يا راشد .. راشد : من عيـوني .. ندى : إلا اقولك شحآلهم قوم عمي .. وو سعود ؟ راشد : سعـود ! متكسـر من الحآدث يتعآلج علآج طبيعي قآلولنـا كمـن شهر وإن شاء الله بيرد نفس أول وآحسن .. ندى : إن شاء الله ربي يشفيه .. بس فـ وين الكسـر .. ؟ رآشد : ريـله .. بس شكـله الكسـر قوي لأن قالولنا فالمستقبل،، لـو ضربـه قويه يته ع ريله عآدي ترد تنكسـر مره ثانيه ويردون من اول ويديد ! ندى : ياحليله مآيستآهل .. راشد : ايي والله .. ماعليه ربج بيسر لـه .. ندى : إن شاء الله .. راشد : زين أقولج نيدو ،، انتي مرتاحه ويا ابوي ؟ ندى : ايي مرتآحه .. راشد : اكيد ؟ مب نآقصنج شي . ؟ ندى : لالا .. الحمدلله .. راشد : زين طمنتيني .. والله دوم احاتيج .. ندى : حبيبي أخوي .. اناا بخير والله .. راشد : أوه صح محتآي بعد تسويلي توكيل .. ندى : توكيل ، ليش ؟ راشد : عسب يعطوني ورثج من حلال أمي ! ندى : مم زين .. ان شاء الله .. راشد : زين ياقلبي بخليج آحيينه عندي أوراق اكملهم وعقب بدقلج وبخبرج شو تسوين .. ندى : أوك .. تحمل بعمرك .. - سكـرت الخط .. وحضنت تلفوني.. آه إشتقت لـ صوتك يا راشد- " ندى ، جيكت الـ بيبي أم .. شففت إضضآفات وآصلتني كانت من رنآ وخلود و امون .. من النكآت عرفت إنهم الشلـه ! قبلت كل الإضآفآت .. و ع طول شفتهم سـوو محآدثـه جماعيه " - فالمحآدثـه - ندى : مآشاء الله عليكم ! خلود : ترآ عشآن نكلمج فـ نفس الوقت هههه .. رنا : لو تشوفينهم كيف يتضآربون قبل شوي .. كل وحده تقول انا بكلمها قبل .. ندى : إلا وين مريم و ريم ! امون : مآعندهم بلاكبيري هآييل .. ندى : افآ .. امون : ههه ينجلعون ، مآخذين فون من كوريا اونه نفس فون الكوريين اللي فالمسلسلات .. ندى : هههه آمبيه لـ هالدرجه يحبونهم .. امون : واكثثر والله .. ! خلود : اييه خل عنكم مريوم وريموه وخل ندخل فالمهم .. ندى : المهم ؟ خلود : ايي المهم .. ندى : زين شو المهم ؟! امون : خليفه "وفيس مبتسم" ندى : أخوي ؟ خلود : هوو فيي غيره ؟ "وفيس معصب" ندى : اعصصآبكم ! أصلن صح انا بعد ابي اسألكم ! رنا : ايي عشان جي قلنا لازم نرمسج .. امون : وبنخبرج السالفه .. خلود : شش خلوني انا اتكلم .. رنا : قصدج تكتبين ؟ "وفيس مبتسم" خلود : اللي هو .. شش .. ندى : يالله اترياج ! خلود : سمعـي ياندى بقولج السالفه من بدآيتها .. ندى : أوك ! خلود : الله يسلمج أخوك المصـون .. كآرهننا .. لأن دوم نسويلهم مشآكل هو وحبيبته مهور ! بنت كلاسنآ ! ندى : هآه ! كييف ! خلود : الله يسلمج نحن ومهور من زمان بينا عدآوه .. و الأخ كان يشلها من السكول ايام الامتحآنات .. فـ سرنا وخبرنا الإداره عليها .. وصصآرت سالفه كبيره و صآرت مشآكل لـ خليفه و مهره ! لأن الإداره زخوهم عقب مآفتنا نحن .. و خليفه درآ ان نحن مخبرين و أصلن شآفننا يوم كنا طالعين من الاداره .. المهم .. وعقب المشكله نآدوا أهل مهره .. عـآد هي امها وابوها متطلقين وهي كانت عايشه مع ابوها بس من عقب هالسالفه ابوها تبرآ منها و رجعها عند امهـا ممآ خلاها تكرهنا اكثر .. ندى : امبيييه .. خلود : ويت ماخلصت بعد شي سالفه ! ندى : بععد ! خلود : ايي سمعي .. خلينآ مريوم تكـلم خلوف ع اساس تبي تتعرف .. و وآعدته فـ شنقريلا ، وبعدها زقرنـا مهور عسب تشوفهم وهم قآعدين مع بعض .. وعاد مهور مآستحملت رآحت وضربت مريوم وحزتها نحن طلعنا ودافعنا عن مريوم و خخليفه درآ ان نحن كنا مخططين لـ كل هـا .. ! ندى : امبييه صج إننككم .. خلود : وبعد صصآرت سوالف و سوآلف دوم نخرب بينهم .. ندى : ههه حرآم ليش ؟ خلود : ششو حرآم .. والله كرييهه هالمهور شـ قد نكرهها !! ندى : ليييش .. ؟ خلود : والله وحده مآيععه و خققآقه و رآعية سوآلف .. ندى : زين خلاص خلاص ربي يستر عليها .. خلود : ههه خل تستر ع عمرها بالأول عشان ربي يستر عليها ! ندى : زين غيروآ السآلفه خلاص .. خلود : آوك ، رنـا ، امون .. وينكم ؟ ندى : شكلهم رقدوآ .. امون : ههآآ نحن هني .. نخطط ع الخآص حق باجر .. ندى : باجر ؟ ليش بترووحون مكان ؟ امون : ايي دام مفصولين وفاضين خل نطلع .. خلود : زين ع شو اتفقتوآ .. رنا : نسسسييير شنقريلا نتريق هناك .. خلود : آوف وانتي ماعندج الا هالشنقريلا .. امون : حسيتي فـ كل شرده تبي تسيره .. رنا : والله جمميل وبعد اقرب شي لـ بيوتنآ .. ندى : ههه حمستوني ويا هالشنقريلا ابي اشوفه .. امون : خلاص افا عليج بنوديج باجر .. رنا : ياااي بنسيير شنقريلا "وفيس مستآنس" خلود : زيين شش عن اهون .. رنا : بديينا حرككات .. خلود : ههآي ادري خفتي ، يا أم شنقريلا انتي .. رنا : جب جب ، والله المككآن اييب الراحه .. امون : ههههه ايي صدقنآج !!!! ندى : زين متى بتطلعون .. ؟ امون : ع الـ 9 خلود : لالا وآيد مافيني انش بوقت .. رنا : ولا انا ، خلها 11 احسن .. ندى : ايي صح احسن .. خلود : وييت بدق لـ مريوم بشوفههم لو بيون ويانا باجر .. رنا : خلاص عيل انا برمس علايه احين .. ندى : همم زين بنات عيل آستأذن انا بنزل شوي عند اهلي .. امون : زين ماعليه بترياكم .. :) " وآنشغلت كـل وحده فـ شي .. اما ندى نزلت تحت تطمن عليهم هه وكآنوآ كلهم قاعدين فالصآله "ابوها ، حرمته ، عياله ".. " زينب : يـت النسره ! اكيد تبي تطلع .. ندى : ايي سبحان الله ، كيف عرفتي ؟ زينب : هوآمه ادريبج ماترومين تقعدين فالبيت ! ندى : طالعه عليج . . "وابتسمت" زينب : وي بعيد الشر .. ! مالت بس .. ندى"إلتفت لأبوها" : يبـا طآلعهآآ .. زينب"ترد ع ندى" : ليش شسويت انا يالهايته ؟ بورآشد"اللي عينه ع شآشة لآبتوبه " : خلاص عآد بلا حشـره .. ندى "اقتربت من ابوها" : يبا شفيك ؟ بورآشد : مب فآضي احين ياندى .. خليني مشغول .. ندى"قربت عينهـا لـ شآشة لآبتوب أبوهـا بس مآففهمت شي .. ! ماكانت تشوف إلا الأرقام و أرققام كبيره" : يبـا ؟ شنو هآ ؟ بورآشد : حسآبآت الشركـه ياندى .. شركتنا .. زينب"ابتسمت لـ بورآشد" : قصدك شركتي ؟ بورآشد : "آكتفى بالسكوت" ندى "مآبي آتدخل بس خل اتليقف شوي" : يبآ انت عندك شركـه ؟ توني اعرف .. بورآشد : ايي عندي شركـه كبيـره ! و خليفه يشتغل ويآي بالشركـه وشي عده فروع لـهآ .. ندى : وآو يبا يصير اشتغل معآكم ؟ بورآشد : خلصي ثنويه و فآلج طيب .. ندى : زيين بس بععدين لاتغير رآيك ! زينب : وانا يا بورآشد ياما قلتلك بدآوم ، وانت مآرضيت .. بورآشد : زينب ؟ انتي مكانج فـ بيتج وسط عيالج .. هذا شغلـج .. زينب : بسس يـابورآشـ ـ بورآشد "بنبره حآزمه" : زيننب خلاصص ! مآتشوفيني مشغول ؟ نآقشيني فـ وقت ثاني .. "ورجع لـ شآشـة لآبتوبه " - عم الهدوء لـ دقآيق - خليفه : نندى ماكنتي تبين تطلعين ؟ ندى : هآ ؟ لا مب اليوم .. بآجر الصبـح .. خليفه : أوصلج ؟ ندى : شكرًآ عندي دريول ! زينب"إلتفت لـ ولدها" : مآشآء الله اشوف طآحت الميانه بينكم ! خليفه : مهمآ يكون هذي اختي .. زينب : اختك لآ من امك ولا من ابوك ! وتسميها اختك .. خليفه : يمـا خلاص البنت مآلها ذنـب .. "ورآح" زينب : ماعليه يآ خليف .. خل بنت إبليس تفيدك .. ندى"إلتفتت لـ ميره وسيف اللي مندمجين فـالفلم .. -فلم ديسكآبيل مي- " ندى : وآآو آحببه هاللففلم .. ميره : تعرففينه ؟ ندى : إيي هذيل الصففر احبهم .. ميره : ححتى انا احبهم .. سيف : اننا بعد .. ندى : عندي ميدآليات ع اشكآلهم .. ميره : اللآه ححلو .. سيف : عططينا .. ندى : من عيونني .. تععآلوآ غرفتي .. ميره : لالالا مب احيين .. سيف : هييه صصبري .. ندى : ليش ؟ شفيكم .. ميره : خل يحطون دعآيه .. ندى : ههه زيين اترريآ .. " ندى \ وردوآ تجآهلوني وشددوآ انتبآههم للفلم .. و عم الهدوءء فالصآله أبوي ع لآبـه ، و زينب تطآلعني بتمعن" زينب : وع ليش منزله شعرج ! ندى : شعري ؟ "كنت رآبطتنه ذيل حصآن ، وين المشكله ؟" زينب : إرفعييـه ! وجع شعر هالطول .. ندى : يمآ منج حآسدتني ع شعري ؟! وبعدين شحلاته مافيه شي .. زينب : مافيه شي ؟؟ ويع لوع الله بجبدج عن يطيح بأكلنا ولا شي ! ندى : تتحرين نفس شعرج ياللي يطيح بكل مكآن ؟ زينب : جب لا اترآددين إرفعيه احين ومآعآد اشوفج منزلتنه.. ندى : والله شعري وكيفي ! زينب : ماعليه .. بورآشد"صرخخ" : خلآآص انتيي وياها ! " ندى \ رفعت ضغطي هالعقربـه .. خليتهم ورحـت لـ غرفتي .. شفت البآب مفتوح و حـد قآعد ينبش بين آغرآضيي .. !! " ندى : آييه ؟! خليفه"خش شـي فـ جيبه وجآوب بتوترر" : نعـم ندى ! ندى : شهالبرود ! شتسسسوي هنييي .. !! وشو خخذت !! نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثـآلث عشـر . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
:60::60::60: أبدعتي يا أختاه ندى: ما عليج منه خلووف الجلب خله يجووف ربعه بعديين يعلق:ena: زنووب: يالله كييف تغااار! قسمبالله خاطري أكفخها عيوز الناار بس عيالها كتااكييت خلييفه: ممم مادري أحس حلييله استوى طييب بس أبا اعرف شو خذ من حجرت نيدو :ans_flw: الشله: ههههههه والله انهم فلهه:60: الاداره: هههه:132::132::angry::angry: سارووه : أبا اعرف ليش تكرهه عليا و الشله و جي ؟ و شسمهه : " لو تحطين أسئله نهاية كل باارت بيكتبوولج الأعضاء توقعاتهم و هيك " و أترياا الباارت اللي بعدوو ههه |
البارت روعههههههههههههه نتريا البارت الياي |
السلام عليج كتابتنا اشحالج روووووووعة طررررطررررييشن ابداااع البارت تسلم ايدج علي هذا البارت توقعاتي: ندي زين دااافعتي عن اربيعاتج و زين اتغير و حن قلبه شوي بس ما ادري احس شي ورررراااه خليفة : شي ورررراك وري ها طيب و الحنية و المعاملة شي رااشد: و اخيرااا طمنت علي ندي و احيين انت في تركيا عند اليده تطمن عليها بو ندي: اول مرة بصارحة ادري انه هو جي مشغول في الشركات بس زين سويت في زينوب يوم قلت لها تمي في البيت و جابلي العيال زيب: همها بس البيزات مب العيال و تبا تخرب علاقة العيال في ندي و تغااار وايد لدرجة مااتت من الغيره يوم بو راشد بيشغل ندي و نترياااااج |
ابدعتي فالبارت و نتريا التكمله 😘 |
وين البارتتتتتتتتتت طولتي |
اقتباس:
خليفه : مزآجي هذآ .. و أمـا الششله .. ترآ هذيل احلى شله فالسكول :1711: سآروه : بتعرفين عقب سآلفتهم هههه تسلميين حبيبتي ومن عيونني .. بس تدرين لأن انشغل وجي .. فـ صرت آنزل بارتات بدون مآرد ع الاعضأء :( يعني أحاول اخلص كل شي بسرعه .. بس خلاص ان شاءالله من عيوني بحطلج اسأله ولاتزعلين :1711: " |
اقتباس:
وبخصوص إنـي طولت .. حرآآم ماكملت 24 سآعه حتى :( وشسمه آحب أعطي باقي الاعضآء فرصه يقرون ويعطوني رآيهم فالبآرت :1711: وو لأن البآرت شبـه جآهز ، و أسويله تعديلات وجي لين مآحسه جآههز 100٪ بعدين انزله:1711: و إن شاءء الله بحاول أخلصه فهاليومين .. والسموحه غلايه |
دخلت مدونتج وشفتج كاتبه عن ورايتج وقلت بدخلها ,, والا انا يديده فالمنتدى وقسم الروايات مادخلته خير شر خايفه من الهجوم , احس وايدين فيه , المهم كله منج ماخليتيني ارررررررقد , انا حسبالي بحصل الروايه كامله , ماحب اترياا موووووووووووووول والله , اتمنى تكملينها دوم او تخبريني متى تنزلين يااخخخييي حراامم ججيي اتم اتريااا :( عشانا >< |
وين البارت طولتي ما احب اتريا وايد |
يلااا انتظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظر والله |
نزليههههههه دخيلج |
الساعة الآن 03:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir