منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1335729)

S3ad 04-04-2014 12:43 PM

نتريااااااااااااج يا جميله

جُموحً 04-04-2014 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045714482)
تسلمين غاليتي تسلم اناملج كاتبتنا ربي يوفقج ونشوف اسمج على غلاف الكتب


مسيتي بالخير ،
الله يسلمج غناتي ، امين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045714856)
ي ححححيياتتيي البببارت طططرررر لا تتططوليين متحممسسسهه


مساج الله بالخير ،
ان شالله حبيبتي ،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ (المشاركة 1045715177)

آأإاولآأإا:-
آأإالسلآأإام عليكم..

-

-

-

-

ثآأإانيآأإا:-
شحآأإإالج؟!..خبآأإارج؟!..شو مسويه؟!..عسآأإاج آأإلآأإا بخير..

-

-

-

-

ثآأإالثآأإا:-
طبعآأإا بآأإارتين ورآأإا بعض :861: شيء جميل و تسلمين آأإاستمتعت جد .. و طبعآأإأ آأإاغلب ردودي مآأإا تردين عليهم بس آأإانآأإا مآأإا يهمني آأإانآأإا يهمني آأإاني آأإاشجعج و اخليج تتحمسين و بس:001_rolleyes: .. و آأإأغلب توقعآأإاتي كآأإانت صح و بعضهآأإا غلط .:191:. بس تسريع آأإالآأإاحدآأإاث شوي مآأإا عيبني بس آأإانآأإا حآأإاسه فييج آأإاحيآأإانآأإا آأإالوآأإاحد يمل و يتعب من آأإالروآأإايه فعشآأإان جييه معذووره :h_thumb:..

-

-

-

-

رآأإابعآأإأ:-
برمس عن آأإالشخصيآأإات:-

:

:

:

:

1.شوآأإاخ:-آأإانآأإا طبعآأإا آأإانصدمت آأإانهآأإ وآأإافقت على عيسى :21: و قآأإالت آأإانهآأإا بتنسآأإا خآأإالد .. بس آأإالحين آأإانآأإا مآأإا آأإالومهآأإا لآأإانه عرفت كل شيء .. يآأإا قلبي يآأإا شوآأإاخ :12.gif: .. و آأإالمشكله هو مب يحبهآأإا يعتبرهآأإا شيء من ممتلكآأإاته حليلهآأإا والله ..اتمنى لج آأإالتوفيق :30:..

:

:

:

:

2.خآأإالد:-آأإاول مره آأإاشفق على هذآأإا آأإالآأإادمي :14: .. بس بعد يقهرني آأإانه مآأإا يحب شوآأإاخ يبآأإاهآأإا بس لآأإأنه يحسهآأإا من ممتلكآأإإاته آأإانآأإاني :4200: آأإأنت شو مآأإا عندك قلب آأإانزين خلنآأإا منك فكر في شوآأإاخ حس بمشآأإاعرهآأإا يآأإا بآأإارد :522::137: .. بس تدري آأإابآأإاك تآأإأخذ شوآأإاخ :d-uae0(1): لآأإاني حآأإاطه عيني على عيسى <<هههههههه لآأإا لاأإا آأإامزح >> ..

:

:

:

:

3.عيسى:-طبعآأإا هآأإالآأإانسآأإان غآأإامضني :14: .. حبيته :3898.gif: <<ههههههه آأإامزح يآأإاخي :1.gif:>>..بيكون ضحيه لآأإانه شوآأإاخ تحآأإاول على حسآأإابه آأإانه تنسى خآأإالد .:thumbdown:. لو عرف عيسى شو بيصير فيييه ؟!! يآأإا قلبي :\1093.gif::12.gif:..

:

:

:

:

4.نوره:هههههههه توقعت آأإانهآأإا سآأإاره و طلع توقعي في محله :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بسكم تصفيق <<هههههه عآأإايشه آأإالجو :169::>>.. و آأإاحسهآأإا كيوت بريئه بس بعد غلطت يوم كلمته بهآأإاي آأإالطريقه ..

:

:

:

:

5.حمد:صح آأإانه يكآأإابر و جيييه بس آأإاحسه يحب نوره بس مآأإا يبآأإا يبين لهآأإا لآأإانه طعنته و مثلت علييه و قصت عليه .. يلآأإا عآأإاد لآأإا تكآأإابر :20.gif:..

:

:

:

:

6.مهره:طبعآأإا بعدنآأإا مآأإا نعرف شو سآأإالفتهآأإا بس آأإاحسهآأإا بويه :a040: .. هههه عآأإد مآأإا آأإادري بس يمكن ..

:

:

:

:

7.عزه:يآأإا قلبي يآأإا عزوووه :1711: .. غمضتني :cr_y: لآأإا تصيحين عشآأإان وآأإاحد مآأإا يسوى .. بصرآأإاحه توقعي كآأإان في محله مره ثآأإانيه :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بدون تصفيق هههه >>..
بس نآأإاصر خطبج و بيكون آأإاحسن منه إن شآء الله ..

:

:

:

:

8.نآأإاصر:برآأإافو عليك آأإانت آأإاحسن وآأإاحد بصرآأإاحه .. آأإانت مب دشيت قلبي و بس آأإاخترقته .. طبعآأإا آأإاستآأإانست يوم خطبهآأإا و ثآأإالث توقع صح :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بدون تصفيق آأإاخجلتوآأإا توآأإاضعي >>..

:

:

:

:

9.رآأإأشد:كريييهه آأإاكرهه بس زين يوم فصخ آأإالخطبه لآأإاني بصرآأإاحه كنت آأإاتمنى نآأإاصر يخطبهآأإا ..

:

:

:

:

10.موزه:يآأإا هلآأإا والله :11:.. آأإالحين آأإابآأإا آأإافهم آأإانتي ليش محتفظه برسآأإايل خآأإالد مع آأإانج متزوجه ؟!.. ليكون تحبينه :137: .. آأإانتي مآأإا تخآأإافين ريلج يشوفهم ؟!.. تقهر والله مآأإا آأإابلعهآأإا و آأإالمشكله مشآأإاعرهآأإا غآأإامضه ..

:

:

:

:

(آأإاظن هذيل كل آأإالشخصيآأإات آأإالي برزوآأإأ)..

-

-

-

-

خآأإامسآأإا:-
توقعآأإاتي:-

1.خآأإالد بيحب شوآأإخ و بيعترف لهآأإا..

2.شوآأإاخ خلآأإاص تقول آأإانهآأإا مآأإا تبآأإا عيسى..

3.آأإاو يمكن عيسى يعرف و عقبهآأإا هو آأإالي يفصخ آأإالخطبه ..

4.موزه تحب رآأإاشد و آأإاذآأإأ كآأإانت مآأإا تحبه :69: ..

5.حمد يحب نوره ..

6.يعرفون شو سآأإالفة مهره ..

7.عزه توآأإافق على نآأإاصر..

(بس هآأإاي توقعآأإاتي)..

-

-

-

-

سآأإادسآأإا:-
تسلمين على هذآأإا آأإالبآأإارت آأإالجميل آأإاستمتعت و ننتظر آأإالبآأإارت آأإالآأإاخير..و آأإاتمنى لج آأإالتوفيق :001_wub:..

-

-

-

-

سآأإابعآأإا:-
آأإاختج:-

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ



هلا مسيتي بالخير غناتي ،
السموحه منج اذا ما رديت عليج من قبل ، و اعذريني . .
مشكوره ع مشاركتج و اعتقاداتج ،
وتسلميلي ع الطله . .
.
.
.
جموح

جُموحً 04-04-2014 09:21 PM



البارت " 12 "


.
.
.
.

اليوم : خميس . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 1 ظهرا . .
.
( عيسى ) . .


نزلت من السياره ، و انا حرااااااان ، الشمس ضاربه علي حتى لو كنت مشغل المكيف . .
دقيت باب الصاله دقتين ، و شوي فتحته شيخه . .
شيخه : هلا عيسى . .
طالعتها بشووووق ، والله اني مشتاقلها موووت . . ابتسمت . .
عيسى : سلام عليج ، شحالج شيخه ؟ . .
شيخه : وعليكم السلام ، الحمدالله انته شحالك ؟ . .
عيسى : الحمدالله . .
شيخه : هاه تبغي عمتيه ؟ . .
عيسى : لا ، ابغيج انتي . .
قالت شيخه بصوت عالي شوي . .
شيخه : نعــــــــم ،!
اداركت اللي قلته ، ومن غير ما احس بعد . . بروحها هي احسها مب طايقتني . .
بسس انا متحمل ، لاني حاس انها يوم تتزوجني بتفتقد بيتها ، وها اللي يمكن يخليها تكرهني . .
عيسى : آآآ هيه لو ما عليج اماره ، زقري امايه قوليلها بنتأخر ع المطار . .
شيخه : ان شالله . .
كانت بتروح بس رديت و زقرتها . .
شيخه : هـــاه ،!
ابتسمت ع دفاشتها ، من انولدت وهي دفشه حتى ف الرمسه . .
عيسى : تبغين شي من مكه . .
شيخه : لا . .
عيسى : اكيـــــد ،!
شيخه : هيـــــه ( ومددت الكلمه عشان تراويني انها ملت من اسألتي ) . .
عيسى : لا مب عكيفج ، تبغين شي ؟ . .
طالعتني بعصبيه . .
شيخه : وانا كم مره اقولك مابا شي ، ما تفهم اوووووووف ،!
ودخلت داخل ، و خلتني مع صدمتيه . .
منصدم من اسلوبها لي ، ولا جني خطيبها . . وف يوم بنعيش ف سقف واحد . .
جذا بتعاملني جدام عيالها ،!
لا يا عيسى ، اكيد لااا ، الحين ها الفتره يمكن تعاني من ضغوطات من كل صوب ،!
عشان جيه معصبه شوي . .
طلعت امايه من باب الصاله ، يت تسلم ع خوالي قبل لا تسافر ، واخر بيت كان بيت بو ناصر . .
انا و امايه و ابويه و يدوه وعمر ، بنسافر العمره ، نكفر عن ذنوبنا شوي ونحن ف رمضان . .
بغينا كل العايله تسير ويا بعض ، بس كل واحد تحجج بشغله ،!
اللي ما عنده اجازه ، واللي متعايز يسير ، واللي حاجز لسفره عقب . . . الـخ
وانا و امايه ما عطيناهم واحد ، اثنين . . ع طول حجزنا ف حمله من الحمل . . وصاحبه يستوي ربيع ابويه . .
والحمدالله حصلنا مكان ، !
ركبنا السياره ، وسرنا البيت ، سوينا كل اللي علينا ، ومن تجهيز اغراض . . .
لين ما امايه خلصت كل شي ، وركبنا ويا الدريول عشان يوصلنا المطار . .
يدوه كانت محتشره ع امايه ، انه يمكن تفوتنا الطياره ، وانا اهديها و اقوللها الطياره ما بتفوتنا بعده في وقت . .
بس شو نسوي هاي يدوه ، و ملزوم علينا نتحملها . .
وصلنا المطار ، و خلصنا الاجراءات كلها ، وتمينا يالسين نتريا يزقرون رحلتنا . . صلينا العصر ، و عطول ركبنا الطياره . .
والـــى العمـره ،!
.
.
اول يوم العيد . .
.
اليوم : الاثنين . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 11 الصبح . .
.
( عزه ) . .


طلبت مني عمتيه ، اني اسير ازقر شيخه ، وقمت سرت غرفه شيخه ،!
دقيت كم دقه ، وما ترييت جوابها ع طول دخلت ، وشفتها واقفه جدام المرايه ، و حاطه مخوره جدامها تتأملها . .
عزه : شو تسوين ؟ . .
شيخه : افكر اغير ملابسي . .
مسكت مخورتها و حطيتها ع السرير . .
عزه : لا لا ، جذا انتي حلـوه ، عقب العصر بدلي لبسج . .
شيخه : احسني اوووفففر . .
حست بوزي وانا اشوف لبسها ، صح كان وايد شغل فييه بس واايد حلوو . .
عزه : لا والله انه حلو ، عقب بحقق وياج من وين شارتنه . .
غمزت لي . .
شيخه : ليش ناويه تشترينه ، و تلبسينه جدام الحـب . .
ضربتها ع ذراعها ، وانا اضحك وياها . .
عزه : اي حــب انتي الثانيه . . يلا يلا لبسي شيلتج . .
مشت عني عشان تيب شيلتها وهي تسألني . .
شيخه : خلصتي اغراضج ؟ ،
عزه : لا بعدني باقي شوي . .
شيخه : بلغج ناصر انه تأشيرج بعدها ما خلصت ،!
عزه : هيه خبرني ، بس ان شالله بتخلص بسرعه ، السفره عقب اسبوعين . .
وردت و غمزت لي . .
شيخه : والملجه ، ها الاسبوع . .
دحيتها ع ظهرها ، لدرجه انه بدت تكحح من كثر قوتها ،!
بدايتاً ، انا وناصر ملجتنا ها الخميس 
لا تسألوني كيف صار وكيف استوا ، لاني انا بروحي ماعرف . . مرت السالفه مثل البرق . .
من رمسه امايه ، لين ها الوقت ،
بتصدقون ، اذا قلت اني كنت افكر ارفض ، لاني خايفه يصيرلي مثل راشد . .
بس اللي خلاني اوافق ،!
انه ناصر صدق شاريني ، ولو بيسوي مثل راشد . . جان ما خطبني وهو يعرف عن اللي صارلي . .
وفوق كل هذا ، ولد عمي مستحييل يجرحني بأي شي . .
و على كل هاه ، ملجتنا انا وياه ها الخميس و سفرتنا الاسبوع اللي عقبه . .
لا مب شهر عسل . .
ناصر قرر انه نسافر و اسوي العمليه التجميليه . .
.
نزلنا انا و شيخه تحت ، عشان نتريق ويا الحريم . . كل وحده يايبه صحن ثريد . .
وفارشينه ع الارض عدال بعض ، يلسنا و بدينا ناكل . . وجربت من كل صحن ، اسميني اموت ع الثريد . .
بعد ما خلصنا ، وزعنا انا و شيخه الجاي ، ع يدوه و عمتيه و امايه و حرمه عمي . .
وضيفنا البنات . .
و خذتنا السوالف ، بلغتني موزه انه ناصر برا و يبا يسلم علي ، زقرت عمتيه تي ويايه لانه امايه مسلمه عليه من قبل . .
عمتيه : مباركن عيدك يا ناصر . .
ناصر : هلا عمو ، عساج من العايدين و السالمين . . ( والتفتت صوبي ) عيدج مبارك يا عزه . .
عزه : عساك من العايدين . .
ناصر : شحالج ! ، ربج بخير ؟ . .
عزه : يسرك الحال ، انته شخبارك . .
ناصر : الحمدالله ، اذا محتايه شي بلغيني وما يردج الا لسانج . .
عزه : ان شالله يا ناصر . .
ناصر : من رخصتكم . .
عمتيه : مرخوص . .
قب لا ندخل مسكتني عمتيه . .
عمتيه حصه : عزه ،! اذا ناصر بسس فكر يعايرج بجسمج المشووهه ، بلغيني وانا اشوف شغلي وياه . .
وراحت عني ، و خلتني ع صدمتيه . .
معقوله ناصر يطلع منه ها الشي ؟ . .
عقب ما خذتنا السوالف ، خذنا انا و شيخه الغسول و القلاصات عشان نغسلها ، واقرب مغاسل ف الميلس الداخلي ، فـ سرنا هناك ، طبعا ها الميلس للحريم ، بس حاليا مافي حريم فـ الرياييل يقعدون فيه ، لكن الحين مافيـه حد . .
عزه : شيخه بنسير نسلم ع عمي . .
شيخه : ابويه ،! نظهر برا يعني ؟ . .
عزه : هيه فيها شي ؟ . .
شيخه : لا ، بس مابا . .
عزه : ياربييي ، ليييييش ؟ . .
شيخه : بس جذا ، مابا اظهر . .
عزه : قومي بعد بسلم ع خالد اخويه ، ما شفته . .
طالعتني بنظره صارمه ، وقالت بحزم . .
شيخه : وهذا اللي يخليني ما با اطلع ، شوفه خالد . .
فجيت عيوني ع وسعها . .
عزه : بلاج وارمه انزين ،
شيخه : انتي تعرفين مابا طاري خالد ، مووووووووول ،!
غايضتها وتميت اكرر اسمه . .
عزه : خالد ، خالد ، خالد ، خالد ،!
قالت بصوت عالي شوي . .
شيخه : خلااااااااااااااااص ، بسس عزه حشرتيني تراج . .
قلت بنغزه . .
عزه : انا من اييب طاري خالد ، ع طول تعصبين وفوق كل هذا تبين تنسينه ،! . .
شيخه : انا بنسااااه ، بس لو تسكتين انتي ولا تيبيين طاريه . .
مشت عني و هي شاله الغسول اليديد . .
وتبعتها وانا شاله الاكواب ،
.
.
.
اليوم : الاثنين . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 1 ظهرا . .
.
( خالد ) . .


ظهر عيسى من الميلس وهو مسرع ف خطواته ،
خالد : يبت تلفونك ،!
طالعني بنظره و قال بعصبيه . .
عيسى : هيه ، يلا يلا اركب السياره . .
ركبت السياره ، بس اللي استغربت منه انه عيسى فج الباب بعصبيه و سكر الباب بأقوىىى شي عننده . .
شغلت السياره ، و حركتها متوجهه لربعنا نسلم عليهم . .
خالد : عيسى ، بلاك معصب ؟ . .
عيسى : ياريت بس تشوف شغلك ، و تسوق وانته ساكت . .
خالد : و جذا اسكت ، وانته معصب يعني ؟ . .
عيسى : هيه سوو خيير لو يوم واحد ، و اكرمنا بسكوتك . .
خالد : لا لا الظاهر شي جايد . .
عيسى : شوووف خالد ، تراني عايفك و عايف روحي وعايف كل حددد ، لا ترمس ولا والله لا ارد البيت و اخليلك السياره بكبرها . .
سكتت عنه ، لانه عيسى ع كل طيبه و كل بروده الا انه يوم يعصب لحد يرمسه ، لانه كل شي يقوله و كل تهديد يقوله بيسوييه ف دقيقه وحده . .
سرنا و سلمنا ع كل ربعنا ، و كل بيت نمره لازم يأكلونا شي ،
يعني وصلنا بيت عمتيه حصه ، شبعانيييييييييييييييييين ،!
دخلنا الصاله وين الحريم يالسين ، و ابويه و عمي والشباب بعد ، و ع طول يلست عدال يدوه . . وهي بس طايحه تتفداني خخخ . .
يدوه : ياللله يا خالد ، ليش ما تستوي مثل ولد عمتك و تعرس . .
طالعت عيسى ، اللي طالعني بصراااامه ، وجنه يقول لا تقلدي و تعرس . .
خالد : هههههه وين يا يدوه ، بعدني صغيرر . .
يدوه : مب حراام عليك تخلي حمد ها المسكين يترياك . .
خالد : اذا ع حمد ، انا ما مسكته وقلتله لا تعرس ، يبا يعرس يختار و امايه يتخطب . .
يدوه : لا لا ، ماشي انت الكبير ، وانته بتعرس قبله . .
تنهدت . .
خالد : يصير خير ان شالله ،!
.
.
.
اليوم : الاثنين . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 3 الظهر . .
.
( حمد ) . .


قالي ناصر اني بلقى جرج لتلفوني ، ف الميلس مال الحريم . . ظهرت من الصاله و سرت الميلس . .
وقبل لا ادخل ، سمعت صوت داخل فكرت انه مهره ، بس اول ما دخلت . .شفتها واقفه و عاطتني ظهرها و حاطه السماعه ف اذنها . .
نوره : يابوووي كم مره اقولك ، مهره ماتبا ترمسك . . . لاحول ولا قوه الا بالله . . . شو بعد شو تستويلي انا بنت عمها و اطلب منك تنسى رقمها ، ومن الاخر هي ما تبا ترمسك . . . .
تميت واقف ع صدمتيه ، مب مصدق اللي تقوله . .
لا لا ، اكيد في شي غلط . .
اكيد نوره قاعده تخرط او تستهبل ، و تعق كل شي ع مهره اختي ، !
هه ما استبعد ، اذا هي سوتها فيني ، ما بتسوي مع غيري . .
حسيت اني فقدت كل حواسي ، ماشوف ، ما اسمع ، ما احسس بأأأأأييي شي . .
صعععبب ها الشعور ، واللله العظيييم انه صععععببب . .
شو اسوي فييييههههها ، اذبببحححها ولا شووه ؟ . .
نااار بيووفي ماظني انها تنطفي ،! . .
يا ترى الواحد يوم يطيح مثل موقفيه شو يسوي بالظبط ،!
اقوم اذبح نوره ضرب ،!
بس ، خوفي لا حد يدري ويسألون شو اللي صاير . .
اقوم امسك كشه مهره ، فضل الله عن ها الكشه ،!
بس نفس الشي خايف حد يدري . .
ماشي غير ها الحــــل . .
تقربت من نوره ، طبعا هي كانت عاطتني ظهرها . . و مجعععت التلفوون عن ايدها بقووه . .
وهي التفتت صوبي و حطت ايدها ع حلجها و شهقت . .
نوره : حمــــــــد ،!
عقيت التلفون ع الارض بقوه ، و انكســر ،
او مادري شو صابه المهم سمعت رطمته ع الرخام بقوه . .
مسكت ذراعها و قربتها صوبي ، بس كانت في مسافه امبينا . .
حمد : ( تفلت عليها ) تفففففف علييج ، ما توقعتج جذااا حقييره ، تعقييين كل اللي تسوينه ومن بلاوي ع مهره . .
طالعتني بنظره صارمه . .
نوره : انا ماعقيييت عليها ، لاننه كل اللي يصير بسبه مهره . .
.
هزيت راسي بأسى ، وانا مب عايبني ها الحل ، خايف . .
هيه نعم خايف . .
خايف تصدمني بواااقع مرييييير قاعد يصير ،! . .
خايف تصدمنني بأختتي الصغييره ، ودلووعه ابويه . .
ودلوعتنا كلنا بعد . .
على رغم من اسلوبها ، و غرورها الا انها تبقى و تظل اختي . .
كرامتي من كرامتها . .
وسمعتيه من سمعتها ، وآآآآآآآآه من السمعه . .
يبت جرج ، التلفون . . والحمدالله انه نوره ما شافتني لين الحين . .
و ظهرت ع طول ، ماقولكم اني بسكت . .
بس والله العظيم اني جاهل بها الامور ، ماعرف شو اسوي بالضبط . .
خوفي اخبر خالد ، و يزيد الطين بله و يروح يخبر راشد ، و راشد دام انه وايد ويا ابويه ويخبره بالسالفه . .
ويطيحون فيها ضرب ، ثلاثتهم ،!
جذيه بتنذبح البنت ، و بيفتكون من الفضيحه . .
انا شو قاعد اسوي ؟ . . جذيه ما حليت الموضوع . .
جذيه زدته فوق عن حده ،!
رديت يلست ف الصاله ، وانا بس اتريا الساعه اللي امايه تطلب انه نرجع البيت . .
و اول ما قالو يالله ، ع طول قمت . .
ناصر : حمد ، وين ساير ،! مب جنه متواعدين نطلع ويا الربع . .
حمد : يا ريااال الربع ف العيد ، سير انته انا مب ساير . .
ناصر : شو مب سااير ،! جمال عازمنا ع الغدا ف بيتهم . .
حمد : سير انته ، و عايده بداله . .
ناصر : بس يا حمــد . . .
قاطعته وانا أأشر بأيدي ، عقــب ،!
وظهرت من البيت ، ركبت السياره ولحقت سياره ابويه اللي متوجهه لبيتنا . .
نزلنا ، و انا احس اني مب قاعد اصدق اللي يستوي ف بنت بريئه مثل مهره . .
كل حد توجهه لغرفته ، راشد و موزه و خالد و عزه ، و مهــره ،!
وامايه انسدحت شوي ف الصاله ، خايفه عن حد يقرب عندها وهي تغفى عنهم . . اما ابويه سار عشان يسلم ع ربعه ويبارك لهم بأول ايام العيد . .
اما انا ، ف سرت غرفتيه . . فكره ترووح و فكره تودييييينيي . .
لين ما قمت من غير حاسيه ، و سرت ع طول غرفه مهره . . وحدررت عليها و سكرت الباب ورايه . .
شفتها يالسه ع السرير و قابضه التلفون ، و تدقدق عليه . .
حمد : شو تسوين ؟ . .
طالعتني بنظره صارمه . .
مهره : اولا ما يخصك ، ثانيا داش علي الغرفه لا مستحى ولا شي ، تخيل اني كنت اتلبس ؟ . .
حمد : اظنني اذا كنتي تتلبسين ، بتقفلين الباب ما بتخلينه جذا مفتوح . .
مهره : فرضنا اني نسيت اقفله ،!
حمد : خلاص دشيت عليج ، وما تتلبسين فما له داعي كل ها المناقر . .
زمـّت شفايفها ، هي لين الحين اطالعني بنظره صارمه . .
مهره : انزييين ، شو تبا فكني . .
تقربت صوبها و مديت ايدي بهدوء ،
حمد : عطيني تلفونج شوي . .
حطت تلفونها ورا ظهرها ، وقالت بتساؤل . .
مهره : شو تبا فيه ؟ . .
عقدت حواجبي ،
حمد : بلاج خايفه ، ما بسوي شي بس ابا ادق ع ربيعي . .
مهره : واللي يدق ع ربيعه ، يدق من تلفون اخته ،!
حمد : لاحوول ، انتي بلااج انا ابا ادق من تلفونج ، ابا اسويله مقلب . .
مهره : مب ع حساب رصيدي . .
حمد : الله و الرصيد اللي عندج ، كلها درهميين . .
مهره : تخسيي قالولك حمد عنده فقر بالرصيد . .
حركت ايدي مره ثانيه ، و سويتلها حركه عطيني . .
حمد : عطيني انتي بس . .
مهره : احللف ما بتفتش . .
حمد : بفتشش شو يعني . .
مهره : الصور بعد شو ، كلها صور ربيعاتي . .
تقربت منها و بحركه سريعه ، سحبت التلفون منها ، و حمدت ربي انه ما كان مقفل . .
وقفت طبعا ، بس دزيتها و خليتها تيلس . . وانا سرت ايلس ع الكرسي . .
فتشتتت كلل شيييي ، كللل شييي ، وما لقيت غير اسامي بنات . . مافي اي اسم ريال . .
ف البدايه ، كنت بوقف و اعطيها التلفون . . بس بغيت صدق اشيك . .
و ما لقيت الا ها الحل . .
دقيت ع رقم رقم ، و من اسمع صوت بنت اسكر ع طول و ادق ع الرقم الثاني . .
لين ما يانني صوت ريال و مسجل بأسم ( عليا ) . .
الريال : ما بغيتي يا مهره ، الحين مخليه بنت عمج ادقلي عشان تبلغني انج بتقطعين علاقتج وياي ، ههه شو لقيتي حد ثاني . .
ع طول سكرت ، و طالعت مهره الخايفه ، و منزله راسها . .
شو اسوي فييها ؟؟؟؟؟؟؟ . .
شووو اسووووويييييي !!!!!!!!!!! . .
عقييت التلفون ع الارض ، عند ريولها . . وهي حطت ايدها ع حلجها و شهقت بخوف من الصوت . .
وقفت جدامها بضبط . . وهي ع يلستها ف السرير و منزله راسها . .
ضربت ريلي بقهههر ، و قلتلها وانا راص ع اسناني . .
حمد : شوو اسوووييي فييييج ، شو اسوييي فييييج . .
و من غير ما احس ، قبضت شعرها وهي شهقت بصوت اعلى مره ثانيه . .
حمد : شوووووو اسوووي فييج يا مهره ، تبييني اذبببحج ؟ ، تبينييي اخببر ابوويه واخوااانج ؟ . .
قالت وهي ترتجف و قابضه ايدي عشان افج شعرها . .
مهره : بلاااك ، شوفيييك جذاا معصبب ، شو مسوييه انا ؟ . .
زيين انه دموعي ما نزلت فـ ها الوقت ، حاااس بناار بيوفي ما انطفت . .
مااااا انطففففتتتت ، وما اظن انها بتنطفي . .
خايف ع ابويه اذا درا عن سوات بنته ، و خايف ع امايه صاحبه السكر و الضغط . .
ابويه اذا درااا والله لا يحطها تحت السياره و يدوسها ساير و راد ، لين ما تنعدم . .
قلت بعصبيه . .
حمد : شو مسووووييييه ،!! ( ابتسمت ) الحين اراويج شو مسويييه . .
طالعتني بخوف . . ودموعها سكااابه ،!
وفجت عيونها ، اول ما شافتني طايح فييها ضرب . . شوي قابض شعرها و اضرب راسها ع اليدار ، و شوي اعطيها كم كففف ، واخر شي سويته سدحتها ع الارض ورفستها كم رفسسسه . .
بغيت اكمل و اكمل ، بس شفت انه دم ظهر من خشمها ، وانا حتى لو ابا اطيح فيها ضرب ، بس بعد ف نفس الوقت مابا حد يدري . .
رديت شعري ورا ، وانا حاس انه تكشش خلاص . .
وانفاااسي ، كنتتت الههههث الهههثث من التعب . . حسيت لو قعدت ثانيه وحده ف ها البيت ، بموووت ،!
شليت تلفونها ، و ع طول ظهرت من غرفتها و من البيت كاااامل ، !
لاني صدق كنت حاس اني بختنق . .
.
.
.
يتبع ، !

S3ad 04-04-2014 10:14 PM

اويييه ما توقعت حمد جيه يخوف اصلا كا حمد لازم يكون غبور بفضاعه وعيسى احس سمع الله يعينه البارت جونان تسلم اناملج يا جميله ربي يوفقج

روحي بلقااكك 04-04-2014 11:25 PM

اننننتتتتظظظظظظظظظرج لاتتتطولين

جُموحً 04-04-2014 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045716902)
اويييه ما توقعت حمد جيه يخوف اصلا كا حمد لازم يكون غبور بفضاعه وعيسى احس سمع الله يعينه البارت جونان تسلم اناملج يا جميله ربي يوفقج

مسيتي بالخير غناتيه ،
اعرف ناس سوو ببنتهم اكثر من جيه وحياتج ، وكل بنت تاخذ يزاها ع اللي سوته . .
و الله يستر ع بناتنا . .
اما عيسى ، ربي يعينه اذا صدق سمع اللي صار ، ♥
تسلملي ها الطله . .

جُموحً 04-05-2014 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045716973)
اننننتتتتظظظظظظظظظرج لاتتتطولين

مسيتي بالخير ،
ان شالله ما بطول . .
وللي بيسهر الليله ، له هديه مني عقب ساعه . .
انتظروني . .
.
.
.
جموح

S3ad 04-05-2014 12:43 AM

سهرانين سهرانين

جُموحً 04-05-2014 02:43 AM



البارت " 13 "


.
.
.
.
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو راشد . .
الساعه : 9 المسا . .
.
( خالد ) . .


باركت لنااصر ، وعطيته كم نصيحه ، وكم تهديد ههههه . . وهو ما وعدنا غير انه يصونها . .
واذا بخصوص عرسهم ، فـ هم بيقررون عقب ما يرجعون من البلاد اذا يسوون عرس ولا . .
وبصراحه حاس انهم ما بيسوون ، وما يباله الصراحه كل ها التكاليف ، بس كل بنت و رغبتها ف لبس الفستان الابيض ، وهاي رغبه عزه اكيد بعد . .
ابويه رفض ، رفض قااطع انه ناصر و عزه يختلون ف الميلس بروحهم . .
و طبعا عمي ما قدر يقول شي ، ولا حد قدر يقول شي اصلا . .
كانت الملجه بين العايله بس ، مافي حد من برااا ابــد . .
يلسنا ف الميلس وتعشينا ، وسولفنا . .
وعب ما مر الوقت ، كل واحد سار بيته . . دخلت البيت و انا اتنهد واشوف العايله الكريمه يالسه ف الصاله . .
خالد : مبرووك يا عزه ، . .
قال بهمس . . ويا دوب ينسمع الصوت . .
عزه : الله يبارك فيك . .
قام ابويه و طلب امايه ف الغرفه ، وتمينا نحن العيال ف الصاله . .
راشد : عقباالك يا خالد ، وعقبال ما نفتك من اصرار الوالده يطولي بعمرها . .
ضحكت بخفه . .
خالد : الله لا يقووول ، عقبال حمد ان شالله . .
راشد : لا حمد مشواره طويل ههههه . .
خالد : يصير خير لين عقب ،!
راشد : يعني مب ناوي الحين ؟ . .
قلت بصراحه . .
خالد : الحين ، مووول مافكر اتزوج ، احس الزواج هــم وانا مب ناقص همووم الصراحه . .
راشد : ههههه هذا كلامي قبل لا اعرس ، بس هااه الحين متزوج و مبسوط . .
عقدت حواجبي . .
خالد : الا وين موزه ؟ . .
تنهد راشد ، وهو يقوم من مكانه . .
راشد : موزه بغت ترد ويا امها ، تقول حاسه بأرهاق شوي . .
وظهر من الصاله ، ساير لغرفته . .
ما كملت عشر دقايق ، الا و الصاله فضت وكل حد راح لغرفته . .
يلست ع السرير بتعب ، و فصخت كندورتي و انسدحت ع السرير ، مسكت تلفوني اشوف شو اطرشلي . .
تأففت يوم شفت مافيه جرج ، فتحت الدرج ادور جرج بس ما لقيته . .
دورت ف الغرفه كلها ، ومالقيته . . مادريبه وين اختفى . .
ظهرت من الغرفه و سرت لغرفه مهره ، دقيت الباب ،
ودشيت غرفتها ، شفتها منسدحه ع السرير و الظاهر راقده ،!
تقربت منها عشان الحفها ، لاحظت ف يبهتها ورمه ، ومب اي نووع عووووده بعد ،!
و مستويه بنفسجيه . .
استغربت ، واصلا ما شفته انا غير الحين . . شو مستولها . .
حطيت ايدي مكان الورمه ، ومن غير قصد ضغطت عليها ، وكانت النتيجه نشت مهره مفزوعه و هي ترتجف . .
ابتعدت عنها شوي . .
خالد : انا انا خالد ، بلاج جذا ناشه مفزوعه و ترتجفين . .
طالعتني بعيون خايفه . .
مهره : شو يايبنك هنيه ؟ . .
خالد : ابا جرج حق تلفوني . .
تكورت ع عمرها و حطت ايدها ع يبهتها ، و حسيتها تحاول تخفي الورمه ، بس ما تدري اني شفته اصلا .
مهره : بتلقاه ف الدرج . .
فجيت الدرج وانا اسألها . .
خالد : من شو ها الورمه ؟ . .
طالعتها ، و شفتها تبادلني النظرات . .
مهره : طايحه ف الحمام ع راسي . .
ع طول لفيت كل جسمي صوبها ، وتقربت منها . .
خالد : اشوف ، اشوف . .
صدت عني وهي ماسكه يبهتها بقوه . .
مهره : لا ، مب لازم تشوف . .
خالد : الله يهديج ، خلني اشوفها يمكن محتايه المستشفى . .
تمت معانده ، و صاده عني . . ما بغيت اصر عليها . .
تنهدت وخذت الجرج و ظهرت من الغرفه . .
.
.
بعد اسبوعين . .
.
اليوم : الاربعاء . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 7 ونص الصبح . .
.
( شيخه ) . .


نزلت وانا شاله الهاند باق ، و شنطه ثانيه مختصه بالكتب . . و سرت الصاله ، وين محطوط الريوق ع الارض . .
امايه : صباح الخير اميه ،
كانت عيوني ع شنطتيه و انا ادور تلفوني ، وحدي مستعيله . .
شيخه : هلا صباح النور . .
امايه : تعالي تريقي . .
شيخه : لا مابا باكل ف المعهد هناك ، امايه بشكارتج وين ابغي اروح متأخره تراني . .
امايه : البشكاره ف المطبخ ،
شيخه : ياربيييه منها ، ما تفهم هذي متأخره وايد . .
امايه : ماعليه توها 7 ونص . .
شيخه : الشوارع يا امايه تراها ما تختلي ، زحمه من صباح الله خير . .
امايه : ماعليه ، ما بيصيبج شي لو تأخرتي شوي . .
شيخه : نوره و سيف ظهرو ويا ابويه ؟ . .
امايه : هيه يامييه ، قببل كان ناصر فديت روحه يوصلهم ، بس الحيين سافر وماندرابه متى بيرجع . .
شفت الخدامه يت من المطبخ ، و لابسه و جاهزه . . بست راس امايه بسرعه . .
شيخه : بيرد ان شالله وهو سالم غانم ، ويااه عزه متحسنه حالتها . .
ضربت ايدينها ف بعض . .
امايه : ان شالله ، يلا سيري . .
طلعت ويا الخدامه ، وركبت السياره ، وطول الطريج و عيني ع الجامه . .
وافكر بعزه المسكينه ، وقفت ها الكورس وهي حلمها انها تخلص و تشتغل . .
بس شو تسوي ، يمكن خيره لها . . وناصر يعلني ماذوق حزنه طلعت ف خاطره بنت عمه ، عمري ما فكرت انه عزه ف خاطره . . لانه هو طبيعته كتوم وما يحب يفضفض لحد . .
وصلت المعهد ، ونزلت شليت اغراضي ، ودخلت المبنى . .
مر يومي عادي ، من غير لا مشاكل ولا شي . .
و اول ما وصلت البيت ، سرت غرفتيه ادور السرير ،
بدلت ثيابي ، و عقيت بعمري ع السرير ، وما حسيت بشي . .
.
نشيت ع صوت التلفون ، وكرهت الساعه اللي ما حطيته سايلنت . .
قمت بكسل ، و طلعته من الشنطه المفروره ع الارض ، وما انتبهت للرقم . .
ع طول رديت وانا احكك عيوني . .
عزه : شواااخ . .
فجيت عيوني ع وسعها ، ع طول قمت وانا اناقز . .
شيخه : عزووه ، هلااا واللله براعيه المانيا . .
عزه : اهلييين ، يعلني فدا ها الصوت . .
شيخه : وييينج ما دقيتي من سافرتي ، لا انتي ولا ناصر قطعتونا اممررره . .
عزه : لين ما طلعنا رقم عااد ، المهم شحالج انتي شخبارج شو امج شو عمي عساه الا بصحه زينه . .
شيخه : كلنا بخيرو بصحه وسلامه ، بس مشتاقين لشوفتكم انتي و ناصر . . انتي شخبارج وشخبار ناصر . .
عزه : بخير يا عيون عزه انتي ، نحن بخير . .
شيخه : هاه ان شالله مرتاحه ،
عزه : الحمدالله ع كل حال . .
شيخه : ان شالله ناصر ما يضايقج ، اذا ضايقج بكلمه ما يردج الا لسانج قوليلي وانا اشوف شغلي وياه . .
عزه : لا فديته مب مقصر موول ويايه ، والله اني احس عمري مثقله عليه . .
ادري انها طلعت منها بعفويه كلمه ، ( فديته ) . . وابتسمت ع عفويتها ،
سمعت صوته ،
ناصر : شو ها الكلام يا عزه ، لو انج مثقله علي جان اشتكيت ،! بس انتي مب مثقله علي . .
ضحكت . .
شيخه : ههههه شو ترمسين من وراه . .
عزه : سكتي عني ، سمعني شو اقولج . .
ناصر : هاي شويخ ؟ . .
عزه : هيه شواخ . .
ناصر : حطي حطي سبيكر ، خلنا نسمع صوتها الخبله . .
سكتنا كلنا ثواني ، و رديت سمعت صوت ناصر و هو ينعتني بكلمته المعروفه لي . .
ناصر : يا الهبــله . .
شيخه : حرمتتك . .
شهقت عزه ، بصوت عالي . .
عزه : شواخ ، ماعلييه ماعلييه . .
ضحك ناصر ، و فرحت لاني سمعت ضحكته اللي تفتح النفس ، وترد الروح . .
ناصر : مارضى ترا عليها ،
شيخه : ههههه انزين . .
وخذتنا السوالف ، ومن رمستهم عرفت انه ها الاسبوع كان كله سياحه و تمو يحوطون ، وباجر عندهم اول موعد ويا دكتور الماني مختصص لعمليات التجميل ،
تمنييت من قلبي انه عزه ، تفتك من همها و دعيت ربي يفرح قلبها و قلب ناصر ، و نشوف عيالهم . .
.
.
.
اليوم : الجمعه . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 2 الظهر . .
.
( عيسى ) . .


ابتسمت بقهر ، وانا اوايج عليها وهي ف المطبخ ، قاعده اتجهز الشاي الاحمر ،
عشان نخفف ع عمارنا عقب الغدا ، و نشربه . .
مادري شو اللي شدني اني ادش و اسلم عليها ، بدال ما تقعد تغني جذا بروحها . .
عيسى : سلام عليج ، يا شيخه . .
التفتت صوبي بعيون خايفه ، و عدلت شيلتها بسرعه . .
شيخه : انته شو مدخلنك هنيه ،!!!!
وسعت ابتسامتي ، واحاول اخفف القهر اللي بداخلي و احاول قد ماقدر انسى اللي سمعته . .
عيسى : رد السلام واجب ، يابنت خالي ،!
طالعتني بنظرات صارمه ، وردت طالعت الدله وهي تحطها ع الصينيه . .
شيخه : بس اظني يا عيسى ، المفروض ما تدخل المطبخ وانا موجوده ،!
طالعت الخدامات ، اللي يغسلون و عقب طالعتها . .
عيسى : اننا ما انفردت فيج ، اظني الخدامات موجودات . .
تحولت نظراتها لقهر ،
شيخه : بعد ، لو حد دخل المطبخ شو بيقول عنااا ، ترا نحن مخطوبين مب متزوجين . .
ابتسمت و رصيت ع ضروسي . .
عيسى : ثمني رمستج يا شيخه . .
شيخه : شو قلت انا ، شو بيقولون عنك البشاكير جيه داش و داق سوالف ويايه ،
وصلت حدي من رمستها ، و جنها تشككني بأخلاقي . . تقربت منها وانا مفووول ، وماشووف شي جدامي . .
مسكت ذراعها ، وهي اطالعني بعيوني خايفه . . رصيت ع ضروسي ،
عيسى : لا تتوقعين يا شيخه اني غافل عن مشاعرج اتجااه خالد ، بس احتراما مني لج ، ساكت وما قلت اي كلمه بشووف معاملتج هذي لين وين بتوصل . .
ونفضتها ، و ع طول ظهرت من المطبخ و ركبت سيارتي . . و تميت استرجع انفاسي ،
واسترجع اللي صار من شوي ، هل صح اللي سويته ولا غلطت ،! . .
شفت خالد يتقرب من سيارتي ، حسيت مب طايقنه شغلت سيارتي و مشيت عنه . . ومن المرايه شفته منصدم من اللي سويته . .
ومب بس جيه . .
منصدم من سرعتيه الزااااايده ،
مب عارف وين اسير بالضببط ، ومب عارف انا ويين اصلا . . كل اللي اعرفه انه سرعتيه فوق المحدود . .
وكم رادار مسكني ، بس ماهتميت . .
لين ما شفت لافته مكتوب ، ( العيـن ) . .
ويين طررت انا ، انتبهت ع التلفون اللي ما وقف ابد . .
مسكته ، وشفت اسم ( خالــد ) . .
رديت عليه و صرخت ،
عيسى : شو تبااا ،!
قال بهدوء . .
خالد : عيسى خفف السرعه ، ووقف السياره . .
قلت بطنازه . .
عيسى : ليش لهدرجه مهتـم . .
خالد : شو ها الكلاااااام ؟ ، اقولك وقف السياره و قولي انته وين انا ياينك . .
عيسى : جهننم ، بتخاويني ؟ . .
خالد بصرامه : عيــــــــسسسسى ، خل عنك الرمسه الفارطه ،
عيسى : بفضيلك الجوو يا خالد ، و بخليك تستانس وياها ع راحتك . .
خالد : منو تقصد . .
عيسى : تعرف بنفسك . .
مادري شصار عقب ، ما شفت غير سواااد يغطي عيوني . .
.
.
.

جُموحً 04-05-2014 02:46 AM



البارت " 14 " والاخيــر


.
.
.
.
اليوم : الجمعه . .
المكان : المستشفى . .
الساعه : 9 المسا . .
.
( خالد ) . .


انشلت ريلي ، احسني عاجز عن الوقوف ، حاولت اثبت عمري و اساند عمري ع اليدار ،
بس مافي فايد ماشفت عمري الا طايح ع الارض ، ع طول قبضني حمد . .
حمد : خالد قوم قوم ويايه ،
بالغصب قمت ، و يلست ع الكرسي ،
اخفيت ويههي بين كفوف ايدي ، و انا اتنفس بصعوبه . .
حمد : خالد الله يهديك اذكر ربك ، و كلنا ماشين بها الطريج . .
رفعت راسي ، و اشرت ع الدكتور الواقف ، وانا اطالع حمد . .
خالد : انت ، انت لايكون مصدق رمسه هذا ،! ( هزيت راسي بنفي ) لا ، لا يا حمد لا تصدق رمسته ، يجذب عليك صدقني . .
نزل راسه حمد ، وهو يهزه بأسى . .
حمد : لاحول ولا قوه الا بالله ، لاحول ولا قوه الا بالله . .
رديت ويههي وخشيته بين ايدي ، و دموعي سكااابه ، وشهقاتي تنسمع . .
سمعت حمد يرمس ابويه ف التلفون ، و يقوله عن الخبر . . ع طول صرخت ع حمد . .
خالد : قلتلللك جذاااااااب ، جذاااااااب ما تفهم . .
طالعني حمد بلوم ، و قال كلمتين لابويه و عقب سكر التلفون . . ويلس عدالي . .
حمد : فرضنا انه يجذب ، ليش ها الدموع اللي تنزل ،ّ
صديت عنه ، ما قدرت امسك دموعي ابببد ،
بعد ما مر الوقت ، سمعت صوت عمتيه و هي تتحسر و تصيح بصوت عالي . . و ريلها يحاول انه يهديها بس ،
ام تفقد ضناها ، شو تتوقعون تكون رده فعلها . .
عمتيه : عيسى ماااااااات ، ماااااااات يا سعيد . .
عيسى مات ،!
عيسى مات ،!
عيسى ، عيسى رفيج العمر ، وعديل الروح ، مااات ،!
يعني ، صدق اللي قاله الدكتور . .
عيسى مات ،!
حطيت ايدي ع اذوني ، عشان ما اسمع عمتيه وهي تصيح و تنعت بأسم ( عيسى ) . .
بس مب قاعد يختفي صوتها ، قمت بسرعه ، وسمعت حمد يزقرني . . بس ما عطيته مجال . .
ظهرت من المستشفى ، و ركبت سيارتي . .
وانا احول افكر بصدق كلامهم ، ولا ؟ . .
.
.
بعد مرور سته اشهر . .
.
اليوم : الاثنين . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 4 العصر . .
.
( شيخه ) . .


سرت المطبخ ، حسيت ها المكان يذكرني فيييه ، و يلوومني ع كلامي الجاسي . .
يلومني ع اسلوبي ، و قله ادبي ع عيسى ( ربي يرحمه ) . .
و يلومني ، ع اني سبب في وفاااته ، !
هيييه يا عيسى ، سرت و خليت الكل يذكرك بالخير ، و يصيــــحك ،!
و خليت حالت امك و اخوانك ، ما تسر مول ،
وخليت خالد ، ربيعك يلوم عمره ، ما يدري انه انا السبب ف كل شي . .
سمعت نوره تنعتني . .
نوره : شواخ ، تعالي ابويه يباج تسلمين ع خالد ، باجر الصبح بيسافر العمره . .
تنهدت بضيج ، و ظهرت من المطبخ بسرعه ، قبل لا تخوني دموعي . .
كان واقف جدام سيارته ، ويسلم ع امايه و ابويه وسيف اخويه . .
وانا و نوره انظمينا وياهم . . و ودعناه ،
خالد : نسيت تلفوني ف الميلس ، بسير ايبه . .
ابويه : لا لا خلك ، شيخه بتسير تيبه .، ( التفت ابويه صوبي و هو يأمرني ) سيري هاتيه يا شيخه . .
لبيته ، و سرت ميلس و قعدت ادوره ، ما لقيته ، دورته بين المخدات ماريييته . .
انصدمت يوم شفت ، خالد داش بسرعه و كندورته خايسه دم و يركض لين المغاسل . .
وقفت محتاره ادخل و اشوف شوفيه ، ولا اتم مكاني ؟ . .
وع وقفتيه ، دقايق وهو طالع من الحمام و يمش ويهه ب الكلينكس . .
طالعني بحزم و صرامه ، وسار لكرسي و طلع تلفونه من تحت المخده . .
تقرب مني ، و حسيت من عيونه و ملامح ويهه ، انه ما بيحصل خير . .
قال بهمس . .
خالد : ع اللي سويتيه ف عيسى ، عمري ما بسامحج يا ، شيـــخه ،!
وظهر ع طول ،
حسيت انه يوم تجدم مني ، انفاسي انقطعت وجنه قابضني من رقبتيه و يمنعني اني اتنفس . . و اول ما ظهر رجعت انفاسي . .
تنفست بعمق ، و دموعي ها المره خانتني . .
.
.
.
اليوم : الثلاثاء . .
المكان : مكه ،
الساعه : 7 ونص المسا ، بتوقيت السعوديه . .
.
( خالد ) . .


حدرنا انا ، وسالم ربيعي الغرفه ، ونحن نتسابق ، بمنو يدخل الحمام قبل . .
بما انه تونا مخلصين عمرتنا ، و عمره مقبوله بأذن الله . . لازم نريح جسمنا بسبوح محترم . .
سرنا نحن و مجموعه من الشباب للعمره ، عشان نكفر ع ذنوبنا . .
وبنفس الوقت ، ابويه اصر عليه اني اسير وياهم عشان اريح عن عمري ، وادعي لعيسى بالرحمه . .
وبالفعل ، حسيت عمري مرتاح نوعا ماا ،
تسبحنا و ريحنا عمارنا ، و عقب التمو كل الشله ف غرفتنا ، يايبين العشا . .
لانه نحن تعبانين ، ومافينا ننزل تحت و ناكل من مطاعم . . ف طلبنا من مطعم اييب لنا لغرفنا . .
كلنا ، ومع شويه سوالف عن مواقف صارت ف الطوفان و السعي ، ونزلنا الحرم يوم سمعنا آذان العشا ، صلينا و ردينا عقينا بعمارنا ،
لين اليوم الثاني ، ع آذان الفير . .
صلينا ف الحرم ، و يلسنا شوي ندعي و نقرا قرآن . . لين ما اشرقت الشمس ، صلينا الضحى ، وردينا الفندق . .
خطرت ف بال الشباب انه نسير المدينه ، و نغير الوجهه بما انه اعتمرنا الحمدالله . .
وعيبتهم الفكره ، شلينا اغراضنا و سرنا المدينه . .
وفي مسيد مرينا عليه ، كان مجموعه ملتمين ف نص ، و واحد يعطيهم محاضره دينيه . .
ومن بين الكلام اللي قاله ،
الريال : كل ما يصيب المسلم خير ، سواءاَ كان ازعجه ام لم يزعجه كل ما يصيب المسلم خير . . انته خلقت للجنه ، واضح ،! وحيانا الله يرسل عليك البلايا لتنعم بها ف الآخره ، اعطيكم مثال ، كـ مثال بسيط الكلام الذي يؤذيك ف الدنيا ، فلان قال عنك كذا ، فلانه قالت عنك كذا ، الكلام الذي يؤذيك هذا فـ الدنيا هو الذي يسعدك ف الآخره ، المصائب التي اصابتك في صحتك و آذتك هذه المصائب ستسعدك في الآخره ، لهذا الذي ينظر لآخرته لا يكترث في حياته ، مهما اصابه ، حتى الملوك تصيبهم النوايا ، ان لم يصبه فقر ، اصابه مصيبه الموت ، مصيبه المرض ، مصيبه الهم ، مصيبه الحزن ، لا احد يسلم في الدنيا اعطني رجل سلم من الدنيا ، الدنيا جاءت لك عدو ، والشيطان عدو ، و نفسك عدو ، و الان بالانس عدو يريدون انه يصدوك عن الحياه الآخره ، ولا تظن انه الدنيا ستسلم فيها ، بالعكس اكثر الناس وثوقا في الدنيا ، اكثرهم الدنيا له غدر ، لهذا الدنيا لا تغدر الا من اطمئن بها ، لهذا ما اصابك من مصيبه فـ الله عز وجل شأنه سيكافئك عليها فاصبر و احتسب . .
( وسيم يوسف ) . .
بعد المحاظره ،
سرت للريال و قلته عن اللي صارلي ، وعن وفاة عيسى . .
ابتسم ، وقالي كلام ريحننننييي . . وانه هذا قدر ومحد يروم يغير مجرى القدر . .
وتمينا ايام في المدينه ، وعقب رجعنا جده ،
عشان طيارتنا . .
.
.
بعد مرور اربع سنوات . .
.
.
.
اليوم : الاربعاء . .
المكان : في شوارع باريس . .
الساعه : 10 الصبح بتوقيت فرنسا . .
.
( عزه ) . .


نزلنا من السياره ، و تميت اشوف برج ايفل بفرحه . . اول مره اشوفه صدق جدامي . .
طالعني ناصر ، وهو فرحاان . .
ناصر : هاه تبين تروحين فوق . .
طالعته و انا اشهق . .
عزه : تباني امووت شوه ، لا خلنا جذا نطالعه وايد احسن ، شو يودينا فوق . .
اشر ناصر ع اللفت اللي ف البرج . .
ناصر : شوفي شوفي كيف الناس سايرين فوق ، يلا عزووه بنسير . .
ابتعدت عنه شوي . .
عزه :لا لا مابغي ، قوم عني تبا تسير ، سير روحك انا مب سايره وياك . .
تنهد . .
ناصر : ويا ها الراس اللي ما يليين ، قومي انزين بنتصور هناك . .
تمينا ناخذ كم صوره ، و تصورنا و جذا . .
وعقب ردينا ركبنا السياره ، و سرنا شارع شانزيليزيه ، اللي موول ما عيبني . .
كان زحممه ، وكله عررب ، وانا بصراحه يوم اسافر ماحب اشوف عرب . . و اللي ما عيبني اكثر انه كله محلات ماركات . .
بالغصصب ، لقينا مكان ف كوفي عوود . . طلبنا كوفي ويا كيك . .
وقعدت اصور ، و احط ف الانستقرام . . و اطرش حق شويخ اللي اكيد اكيد منقهره ههههه . .
نحن عرضنا عليها انها تسافر ، بس هي رفضت ، وتقول انه مافيها . . وع قولتها ما تبا تخرب علينا . .
حوطنا شوي في الشارع ، ودشينا كم محل بس ما تشرينا شي ابد . . و ركبنا السياره و رجعنا للفندق نريح شوي . .
ناصر : انا برقد شوي ، وعيني بعد نص ساعه عشان اغديج ف مطعم حلو . .
حست بوزي ، وانقهرت انه بيرقد . . قمت و نقزت عداله وانا اهزه . .
عزه : ناصر قوووم ، بسك رقااد يلاا عااد . .
حط المخده ع راسه و عطاني ظهره . .
ناصر : عزه لا تحنين ، بروحج موعتني من الصبح عشان تروحين برج ايفل . . والحين وديتج مستكثره علي ها الراحه شوي . .
هزيته اكثر و عاندت . .
عزه : انزين نحن مسافرين عشان نحووط ، مب عشان نرقد كل ما وصلنا الفندق . .
طالعني بطنازه . .
ناصر : وان شالله تبيني اتم نااش لعيونج ، قومي عني و خليني ارقد ها النص ساعه ع الاقل . .
عزه : يعني يكفي امس الفليل بطوله ، ظاهر و مخلني ف الفندق بروحي . . والحين بترقد ، ليش مسافرين نحن ؟ . .
بس سحب علي و رقد ، تأففت وسرت الصاله . . وتميت اسولف مع ربيعاتي و اقولهم عن السفره الحلوه ( وانا ف خاطري المنحوسه ) . .
حاولت اليوم اذذكره انه عيد ميلادي ، بس حسيته ابد مب متذكر ، حد ينسى عيد ميلاد زوجته ؟؟ . .
مرت يمكن ساعه ، وانا قابضه التلفون ومب منتبهه . .
لين ما ياني صوته ، وهو مليان رقاد . .
ناصر : يوم اقولج نص ساعه ، مب تخلينها دبل . .
طالعته و عقب انتبهت للساعه . .
عزه : اسفه ما انتبهت ،
ناصر : مب مشكله ، قومي يالله بنتغدا حدي يوعان . .
عزه : لحظه شوي . .
لبست شيلتي و عدلتها ، و زدت من المكياج شوي ، وشليت شنطتيه و ظهرت وياه . .
تمينا نمشي ، وايدينا بالغلط تلامس بعضها . . وانا وهو مستحين . .
لين ما وصلنا المطعم ، و استغربت اكثر انه فاضي . .
عزه : ناصر ، الظاهر المطعم مب شي . . مافيه حد فاضي . .
ناصر : اندووكم ، بوي انتي هذا المطعم احسن مطاعم ها المكان . .
عزه : وين احسن مطاعم ، ماشوف فيه حد ،
ناصر : راقدين راقدين ، تعالي نيلس . .
يلسنا و طلبنا اللي نباه ، شوي والا اسمع مجموعه عوده يغنون . .
( هابي بيرث داي تو يو ، هابي بيرث داي تو يو ) ، وغنو بالفرنسي بعد . .
وقربو الكيك ، وعقب راحو ، نفخت الشموع وانا الفرحه غامرتني . . قرب ناصر صندوق . .
ناصر: كل عام ونحن لبعض ي الغاليه . .
فتحت الصندوق ، وكان عقد راقي . .
طالعته وانا ابتسم و ادعي ربي . .
انه ما يحرمني منه . . ♥
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 4 الفير . .
.
( شيخه ) . .


مسكت موزه ، وتميت امشيها من الممر لين اخره ، وكم مررره . . وانا بس ادعي انه عووق و بيروح ان شالله . .
مسكت بطنها ، وهي تتويع . .
موزه : ماقدر يا شوااخ ، قاعده اقولج الالم يزيييد . .
شيخه : شو تبيني يعني اسوي ،!
موزه : شو تسوييين يعني ، تمنظري فيني بس ، دقققي ع راااشد شفييييج . .
وصرررخخت بصووت عاالي . .
شيخه : حسبي الله عليج ، الحين ابويه بينش ع صرييخ البقره هااي . .
و بالفعل ، نشو ابويه و امايه ،
ابويه : خير اللهم اجعله خير . .
شيخه : خير خير يا ابويه ، بس الظاهر بنتك ياها الطلق . .
امايه : اي طلق ، وانتي باقي عليج اسبوع ع ولادتج . .
شيخه : لا لا ، شكله اللي ف بطنها مب متحمل امه خير شر . .
وصرخت موزه مره ثانيه . .
قام ابويه ، و ياب السويج ، وامايه وانا لبسنا عبينا و ركبنا السياره ع صريخ موزه . .
وصلناها المستشفى ، و دخلوها غرفه الولاده ، و دخلت وياها امايه ، وانا و ابويه تمينا يالسين ندعي انه الله ييسر عليها ولادتها . .
دقينا ع راشد ، وبلغناه عن حرمته انه بتولد ، ربع ساعه ما كملت والا ياينا وهو يركض . .
راشد : ولدت ام احمد ؟ . .
انا و ابويه طالعنا بعض ، وعقب طالعنا راشد . .
ابويه : يعني كل ها المده ما تبون تبلغونا انه موزه بتيب ولد ؟ . .
راشد : هههههه شو نسوي عاد ، ما بغينا نخبر حد نسويها مفاجاءه . .
يلسنا نتريا . . ومر الوقت ، لين ما طلعت امايه وهي تبلغنا البشاره . .
امايه : مبروك علييك الطارش يا راشد . .
راشد : الحمدالله يارب ، الله يبارك فيج يا ام ناصر . .
ابويه : يتربى ف عزك يا ولدي . .
راشد : امين يا عمي ، خلني ابلغ الاهل بس . .
ابتسمت وانا اشوف راشد ، نسخه من خالد . .
عسى ربي يحفظ خالد ، اللي طول الغيبه ف سفره . .
طلعو موزه ، و ودوها غرفتها . .
وعقب التمو كل العايله ف الغرفه ، وهم يباركون لموزه . .
ياب راشد ، التوزيعات اللي موزه موصيه عليها و طالبتنها من وحده من الانستقرام . . و مكتوب عليها ( احمد ) . .
و قمطو احمد ، و لحفوه بلحاف مكتوب عليه بعد ( احمد ) . . وكانت غراش الماي ملصقين عليها اسم ( احمد ) . .
يعني موزه ، كانت مجهزه لمولودها الاول من كلل شييي . . ثيااب و توزيعات و كل شي . .
وعسى ربي ما يحرمها من ولدها ، ولا من راشد . . ♥
.
.
.
اليوم : الخميس ،
المكان : المستشفى . .
الساعه : 11 الصبح . .
.
( حمد ) . .


فرحت يوم سمعت بخبر المولود اليديد ، ف عشان جيه كنسلت روحه الدوام و طلبت اجازه لليوم . .
وصتني امايه ، امر ع مهره اللي قاعده روحها ف البيت . . ع طول مريت عليها ،
وحسيتها جد متوتره لانه نحن مع بعض بروحنا . .
ع اللي صار اخر مره من اربع سنين ، و الضرب اللي ضربته اياها . . صارت علاقتنا متوتره ،
مافي اي احتكاك من بينا . . حاولت قد ماقدر انه ترجع علاقتنا ببعض طبيعيه . . وننسى اللي صار ،
بس كل مره احسني عايفها ، وماطيقها ع اللي سوته . .
ها المره ، لازم صدق انسى اللي استوى . . مهره كبرت ، واظني ف هذيج الفتره كانت تمر بلحظه طيش . .
وما كانت كبيره بما يكفي عشان الومها ع اللي سوته ،
اذا ربي يسامح ، ليش ما اسامح ع اللي سوته . .
وصلنا المستشفى ، وهي كانت لاصقه ف الباب . .
قبل لا ننزل ، مسكت ذراعها و منعتها انها ما تنزل . .
حمد : يا مهره ، اللي صار ماضي و المفروض ننساه . .
بلعت ريجها بخوف ، بس انا ابتسمتلها عشان اخفف الخوف . .
حمد : انا يا مهره اثق فيج ، اكثر من قبل بعد . .
فجت عينها ع وسعها . .
حمد : ادري بتستغربين ، بس انا واثق انج ما بتعيدينها ، كان درس لج و اكيد تعلمتيه . .
حسيتها ارتاحت شوي من كلامي ، وقعدت ارمس شوي لين ما خذت علي و هي رمست وياي . .
نزلنا و نحن بعدها السوالف ماخذه وقتنا ، و كنت اعطيها نصايح و قصص صارت لبنات انا تعرفت عليهن . .
دخلنا غرفه موزه ، و شفنا العايله قاعده ، و راشد ماسك تلفونه . . و شكله مسوي سكايب ويا خالد المسافر . .
هي يا خالد ، ما فكر فينا حتى . .
سافر من سنه بسبب شغله اللي ارغمه انه يكون ف امريكا لمده محدوده ، ومحد يدري عنه ، ما نتواصل الا بـ التلفونات و السكايب و غييــره . .
محد يقدر يلومه ، او يمنعه . . لانه بالنهايه هو كبير وفاهم و عاقل . .
وشكلها امايه بدت تشل فكره زواج خالد من بالها ، و تفكر فيني و ف زواجي . .
خالد من توفى عيسى ، تغيــر 180 درجه . . علاقته و يا عيسى كانت ينضرب فيها المثل ،
علاقه قويه ، متمسكه ببعضها . . والاحلى انها اخويه ،!
عيسى توفى ، و ترك ذكرى طيبه بقلوبنا ، نقدر نذكره فيها . .
التفتت ع نوره ،
نوره بعد ف الفتره الاخيره متغيره ،
مب شخصيتها ، او اسلوبها . .
لا ، شكلها تغير . . صارت تهتم ف نفسها اكثر ، هيه بنت جامعيه ما نروم نقول شي . .
تبغون الصراحه ،
انا مسامح نوره ، صحيح اللي سوته يعور القلب ،!
بس تظل بنت عمي ، واختي . .
تعلمت من طيشي ، انه ربي يجازي كل واحد . .
انا وعلاقاتي ويا البنات ، صارت ف اختي ، وصدق لي قالو كما تدين تدان . .
ف النهايه ، الكل ربي هداه . . ♥
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : في شوارع نيويورك . .
الساعه : 12 الفليل ، بتوقيت امريكا . .
.
( خالد ) . .


ابتسمت وانا اشوف ، احمــد ولد راشد . . كيف صغير و تمنيت لو اني موجود جان شليته ،
كنت ف المطعم و اتريا اكلي ، و ف نفس الوقت شابك ويا راشد ع سكايب . .
راشد : شوف شوف ولدي ، منو يشبهه اكثر انا و لا امه ؟ . .
ابتسمت . .
خالد : وين فيه ملامح ، توه صغير يا راشد يوم يكبر ان شالله بنشوف . .
راشد : ليتك موجود يا خالد ، جان فرحنا اكثر بشوفتك . .
خالد : يكفيك ولدك افرح فيه ، وانا حتى لو خلصت شغلي بعدني بتم لين ما اريح اعصابي . .
راشد : تعال دريت انه ناصر و عزه ، مسافرين فرنسا ؟ . .
خالد : هههه شفتها حاطه صور ف الانستقرام ، و رمستها شويه . . شكلها مرتاحه ويا ناصر . .
راشد : هيه الحمدالله ،
وراواني العايله ، اللي قاعده ف غرفه موزه ف المستشفى . . و ابويه من غير قصد حط الكيمرا ع شيخه ،
فرحت يوم شفتها كبرت ، وتغيرت من اخر مره شفتها . .
يا جماعه ، انا مسامح شيخه . . وهي مالها ذنب ابد بوفااه عيسى ،
هذا قدره و هذا يومه ، ومحد يقدر يعارض اللي كاتبه ربي . .
بس لو تنسى اللي ف بالها ، و تزوج ولد الحلال اللي يسعدها . .
لا لا ، شلو من بالكم اني اخذها ، لاني عمري ما افكر اتزوج اللي كان يفكر فيها عيسى ،
حتى لو توفى . .
بيظل ذكرى بقلوبنا ،
ما اقص عليكم ، شيخه دشت خاطري ،
بغيتها ، وما كنت برفض زواجي منها ، بس عيسى استعيل و خطبها . .
هذاك الوقت ، صدق حاولت انسى شي اسمه شيخه . .
عشان عيسى ،
اخو الدنيا ، ♥
يارب اجمعني فيه ف جناتك ،
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 8 ونص الفليل . .
.
( شيخه ) . .


ابتسمت ، لاني اطمنت انه خالد بأتم الصحه و العافيه ، !
واهم شي انه ، مريح اعصابه . .
ما اطلب منه شي غير السماح ، وان شالله مسامحني . .
واذا ع حبي لخالد ، هذا مب حب . .
يمكن كنت اميل له ، او من كثر هوسي لطاريه خلاني اوهم نفسي انه حب . .
ولا انا الحين كبرت ، واكتشفت انه ها الشي كان طيش ، ومافي من ها الشي ابد . .
سمعت صوت تلفوني واصلنه مسج ، وشفت رقمه فوق ( راعي امريكا ) . .
فتحت المسج و وسعت ابتسامتي . .
" بعد فرقاه يطمن بعدني عايش بذكراه . .
. . . . . . نسيته من حوالي عام وهو للحين يذكرني " . .
احترت بشوه اطرشله ، لين ما لقيت كلمات مناسبه لوضعنا . .
" ليالي الحب نطويها وخلي الحب لأهل الحب . .
. . . . . . نهايه وصلنا خيره سامحتك و سامحني "
دقايق ، ووصلنا مسج ريحني ، وخلاني ارقد من بعدها مرتاحه . .
" مسامحتج بنت العم " . .
رقدت و احلامي الورديه تراودني . .
: :
مسك ايدي وهو يهمسلي . .
خالد : دعيت ربي ، انه ما ياخذج مني ، يارب لا تحرمها مني . . فهي خالده بروحي ، وآنا بها . . خــالد ،! ( خالد الباتلي من كتاب ليتها تقرأ )
: :
.
.
.
تمـتّ ،!

جُموحً 04-05-2014 02:49 AM

السلام عليكم ، و اصبحتو / مسيتو بالخير . .
واخيـــراَ ، روايتي الاولى خلصتها . .
روايتي ، بدايه مشواري قصيره . . لكن ان شالله روايتي اللي عقبها تكون اطول ، والاهم احلى . .
بنهايه ما نقدر انه نقول حزينه ، لانه بالنهايه الاثنين راضيين بأقدراهم . .
وما نقدر نقول سعيده ، لانه الاقدار ما جمعتهم مع بعض . .
روايه ( وانا بها خالد ) ، اثبتت انه مب اي شي نتمناه بها الدنيا . . يصيرلنا ،
واكبر مثال شيخه ، كانت تتمنى خالد وبالاخيير ، ما خذت خالد ، وعرفت انه حبها ابد ما كانو يسمونه حب . .
لانه بصراحه من وجهه نظري انا ، انه الحب معدووم ها الايام . .
نبتدي بالشخصيات الرئيسيه /
شيخه : شخصيه يمكن كانت انانيه شوي ، استغلت عيسى لنسيان خالد . . و خلنا نكون واقعيين شوي ، هي السبب في موت عيسى . . نهايتها هي الرضى بما كتبه الله لها . .
خالد : ما ذكرت عن ميوله لموزه ف البارتات الاخيره ، لانه عرفتو بالنهايه كيف تعلق بشيخه بسكاات . . واللي عرفناه من الروايه انه علاقته بعيسى قويييه ، وصعب الواحد يخسر رفيق العمر . .
عيسى : كان حبه لشيخه طاااهر ،وطول الوقت كان بفكر فيها بالحلال ، بس ربي خذا امانته قبل لا يتزوج شيخه ، وخلنا نكون صريحين ، ينظلم بأسلوب شيخه . .
عزه و ناصر : اثنين محلين الروايه ، هم الوحيدين اللي نهايتهم سعيده ،
مهره : بالاخير تابت عن فعلتها ، واكيد فرحت من كلام اخوها . .
حمد : نفس الشي ، عرف انه الله ما يترك عباده . .
نوره : ما ذكرت كيف حالتها بالضبط ، بس اهم شي انه حمد مسامحنها . .
موزه و راشد : ما كان لهم دور كبير للروايه ، بس بالنهايه عرفتو انه عايشين حياتهم بفرحه تغمرهم . .
.
بنهايه روايتي ، شيخه حلمت عن كلام خالد . . واترك لكم التعليق الحين . .
.
.
.
جموح

S3ad 04-05-2014 03:05 AM

ياااااااسلاااام حبييت صحت بعد مب كل شي نتمناه نحصله ماشاء الله عليج ابدعتي ربي يوفقج ويسر امورج وشكراً على الرواية الجميلة ونشوفج ع خير ان شاء الله الى لقاء قريب غاليتي

روحي بلقااكك 04-05-2014 12:29 PM

مممبدعهه مممبدعهه ماشاءالله علييجج الله يوفقققججج والروايييهه طططر

جُموحً 04-05-2014 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045717215)
ياااااااسلاااام حبييت صحت بعد مب كل شي نتمناه نحصله ماشاء الله عليج ابدعتي ربي يوفقج ويسر امورج وشكراً على الرواية الجميلة ونشوفج ع خير ان شاء الله الى لقاء قريب غاليتي


السلام عليج ، و مساج الله بالخير . .

تسلميلي غناتي ، واشكر مشاركاتج من بدايه الروايه . .
ربي يسعدج ع كثر ما اسعدتني ردودج . .
ولنا لقاء ان شالله . .
.
.
.
جموح

جُموحً 04-05-2014 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045717557)
مممبدعهه مممبدعهه ماشاءالله علييجج الله يوفقققججج والروايييهه طططر

مسيتي بالخير ،

تسلميلي ع الطله الجميله ♥
واشكرج ع ردودج اللي حمستني ،
ولنا لقاء ان شالله . .
.
.
.
جموح

3la Hoonk 04-05-2014 02:46 PM

الروايةة طرر جموححح !!

مبدعةة !

جُموحً 04-05-2014 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3la hoonk (المشاركة 1045717676)
الروايةة طرر جموححح !!

مبدعةة !

مسيتي بالخير ،
تسلمين غناتي ، وتسلملي طلتج . .
.
.
بغيت اسألكم تنصحوني بكتابه روايه ثانيه ولا ؟ . .

bnat ad 04-06-2014 03:28 PM

آنا بكون صريحه وياج حبيت الرواية من البداية لين البارات 13 آما النهايهه آبد مآعيبتني لان كلهم مآحددتي شو مصيرهم لا خالد ولا شيخة ولا حمد ولا نوره ولا مهره وآسمحي لي جان ردي ضآيقج وآنا آحس روايتج اليايه بتكون آحلى ونحن بانتظارج.

جُموحً 04-06-2014 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnat ad (المشاركة 1045719129)
آنا بكون صريحه وياج حبيت الرواية من البداية لين البارات 13 آما النهايهه آبد مآعيبتني لان كلهم مآحددتي شو مصيرهم لا خالد ولا شيخة ولا حمد ولا نوره ولا مهره وآسمحي لي جان ردي ضآيقج وآنا آحس روايتج اليايه بتكون آحلى ونحن بانتظارج.


مسيتي بالخير ،

مشكوره ع صراحتج ،
تقدرين تقولين النهايه مفتوحه لكم ، وانتو تقدرون تتخيلون اي مصير لهم . .
والسموحه جان ما ابدعت في اختيار النهايه ، لانه اصعب شي النهايه ،
و ف الروايه الثانيه ان شالله بكون دقيقه ف اختيار النهايه ، حسب اعجابكم . .
.
.
.
جموح

روحي بلقااكك 04-06-2014 06:56 PM

نننصصصححح تبدعين مررهه ثاننيهه يالميدعهه الصراححهه اترياجج واتممتا اسمي يكون بروايتجج خخيخيخي ثريا :$

جُموحً 04-07-2014 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045719362)
نننصصصححح تبدعين مررهه ثاننيهه يالميدعهه الصراححهه اترياجج واتممتا اسمي يكون بروايتجج خخيخيخي ثريا :$


مسيتي بالخير ،

تسلمين غناتي ، هذا من ذوقج . .
ومشكوره ع طلتج الجميله ♥
.
.
.
جموح

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 04-08-2014 03:23 PM

آأإاولآآأإأ:-
آأإالسلآأإام عليكم ..

-

-

-

-

ثآأإانيآأإأ:-
شحآأإالج؟!..شخبآأإارج؟!..شو مسويه ؟!..

-

-

-

-

ثآأإالثآأإا:-
(برمس عن آأإالبآأإارت)..
هو آأإالبآرت غريب يعني مآأإا حددتي شو صآأإار لهم .. يعني ححسيت آأإالنهآأإايه مب حلوه:70: .. لو تسوين لهآأإا نهآأإايه ثآأإانيه آأإاحسن :191::a040: .. لآأإاني مآأإا آأإاحس آأإانهآأإا آأإالنهآأإايه آأإاحس آأإالآأإاحدآأإاث بعدهآأإا مخبآأإايه مب معروفه .. يعني مثلآأإاشو مصير خآأأإالد و شوآأإاخ بيتمون جيييه .. و حمد سآأإامح نوره و عقب ؟!..
يعني آأإاشوف لو تسوين نهآأإايه ثآأإانيه آأإاحسن :a040::7bteeen:..

-

-

-

-

رآأإابعآأإا:-
(برمس عن الشخصيآأإات بس هآأإألمره بلمهم كلهم ) ..

:

:

:

:

عيسى مآأإات و هآأإالشيء زعلني الله يرحمه ..آأإامآأأإا شوآأإاخ صح آآأإانه آأأإالحب هآأإالآأإايآأإام مب موجود بس يمكن كآأإان غآأإالي عليهآأإا و تفضله آأإاكثر عن آأإالبقيه و من حقهآأإا تتمنى :7bteeen: بس مب حلو آأإانه آأإالكل كآأإان يتريآأإاهم يتزوجون بس مآأإا صآأإار شيء:a050:..آأإامآأا خآأإالد يعني مب شرط آأإانه عيسى كآأإان يبآأإاهآأإا خلآأإاص مآأإا تآأإاخذهآأإا بس كيفه بس آأإابد مآأإا حبيت هآأإالشيء ..آأإامآأإا نوره و حمد نهآأإايتهم مب معروفه آأإابد يعني مآأإا عرفت شيء و حتى مآأإا قدرت آأإاتخيل شيء .. آأإأمآأإ مهره فآأإانآأإا توقعتهآأإا بوييه ههههههه بس طلعت لآأإا .. آأإامآأإا عزه و نآأإاصر هذيل و قوم موزه بس هم آأإالي بينتي نهآأايتهم و آأإالبآأإاقي مآأإا بينتي شيء آأإابد ..و موزه ظهرت تحب رآأإاشد و هآأإالشيء فرحني:169: ..

-

-

-

-

خآأإامسآأإا:-
طبعآأإا آأإلروآأايه حلوه و جميييييييله وآأإايد و آأإاحدآأإاثهآأإا بعد و مآأإا آأإاقدر آأإانكر هآأإالشيء ..بس آأإالنهآأإايه :70: .. آأإالمهم تسلمين ع هآأإالروآأإايه آأإالحلوه و لو آأإاني آأإاتمنى نهآأإايه ثآإأإانيه بس يلآ ..

-

-

-

-

سآأإادسآأإا:-
آأإاختج:-

‏بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ

روحي بلقااكك 04-17-2014 01:03 AM

وينجج الغآليةة طولتي ،

S3ad 05-17-2014 02:14 PM

شو صار ع هاي الروايه ما تفتح عندي آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه يقولي الربط غلط

جُموحً 05-18-2014 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045763582)
شو صار ع هاي الروايه ما تفتح عندي آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه يقولي الربط غلط

مسيتي بالخير غناتي ،
مع الاسف طلبت حذف الروايه . .

ميمو2 05-19-2014 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُموحً (المشاركة 1045765026)
مسيتي بالخير غناتي ،
مع الاسف طلبت حذف الروايه . .

ليش كانت الروايه حلوه :unsure:

جُموحً 05-19-2014 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو2 (المشاركة 1045765895)
ليش كانت الروايه حلوه :unsure:


السلام عليج ،
تسلمين غناتي هذا من ذوقج ،
ظروف بسيطه منعتني اني اكمل الروايه . .
واذا قدرت اكملها بكملها ان شالله . .


الساعة الآن 03:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227