![]() |
الروايه جد جد روعه حياتي تسلمين ع طرحها فديتج للأمام غناتي وننتظرك بأسرع وقت ممگن تقبلي مروري وخاص احترامي والشخصيات حبتين والقصه و راعيتهآ ابدآع |
السسلآم عليكم .. شحالكم حبآيبي ححبيت اقولكم تسلمون عع الردود ومآ تقصصرون فديتكمم آن شاء الله دقيقهه واحطط البآرت الـ 10 . . آنتظروني |
الـبآرت الـ 10 تسسآندت ع اليددآر وانا اطالع الجهآز بصدمه حطيت ايدي ع حلجي ودموعي ف عيني . . انا : ممو جـ بب ي يـ يععنيي ححـ حـ حـ .. مستحححييل لآآآآءءءءء .. تجدمت للمغسله وغسلت ويهي وآيد وآيد مب مصصدقه انيي ححامل ططحت ع الشبريه وخليت دموعي تنزل وانا افكر .. بعد التفكير اللي ذبحني قمت وبدلت ثيآبي وظهرت عنده ف الصاله شآف شكلي عآرف حط آيده ع ويهي : شكلج تعبآنه فيج شي ؟ انا مسحت دمعتي بسرعه : لآء مافينيه شي عآرف آبتسم لي .. بعدهآ قمت رحت الغرفه شوي مآ آنتبهت للعطر اللي طآيح وتخرطفت فيه وحآولت اقوم عآرف سمع صوت الطيحه وركض صوبي .. انا ماسكه بطني : آآه عآرف : بسسم الله بلاج ميثآ " انا ع وضعي " عآرف يطالعني بخوف : اوديج المستشفى ؟ انا انزل ع تحت شوي شوي : آآه بططني ععآرف آآآآه .. عآرف لبس كندورته بسرعه لبسني عبآتي ووقآيتي وقفني وتميت آمشي شوي شوي ركبني السيآره وخلى السيت ع ورآ عسب آرتاح شغل السيآره وحرك للمستشفى .. كآن يشوفني ويرد يطالع الدرب وانا مغمضه عيني وآيدي ع بطني .. لمآ وصلنآ المستشفى نزلنآ .. بعد سآعةة حجره الدكتوره .. عآررف يالس ومتوتر : دكتوره ش ش فيهآ ؟ انا طايحه ع السرير وحاطه آيدي ع عيني " لا تقولييين دخييلج مآباهه يعررفف يآرب ما تقوول يااربب الدكتوره : انت زوجهآ ؟ عآرف توتر اكثر : هيه الدكتوره آبتسمت : مبروك بييك بيبي عآرف فج ععينه بـ صدمةة : ككيف يعنني ؟ يععني ميثآ حححآمل ؟ الدكتوره : هيه حآمل وعمر الجنين مآبين 3 آسآبيع وجريب بتدش الشهر الثآني لازم ما تمشي وآيد ومآ تشل آي شي ثجيل لان ها كله يآثر ع اليآهل لازم ترتاح وتهتم بآكلهآ ورآحتها وكل شهر ع الاقل بيكون عندهآ متآبعه عسب تتطمنون ع الجنين وآن شاء الله لمآ يخلص المغذي تقدرون تطلعونهآ .. " آبتسمت ورآحت عآرف تجدم صوبي وطالعني آنا نزلت رآسي عآرف يطالعني : كنتي تدرين ؟ انا توترت وغمضت عيني : ... عآرف مسك ذقني : تدرين ؟ انا طالعته بعيون كلهآ دموع .. جرب وحط رآسي ع صدره ودفنت ويهي ف صدره وزآد صيآحي آبتسم وبآس رآسي ويلس يهديني لين خلص المغذي وعقبهآ طلعنآ من المستشفى ووصلنآ البيت .. عآرف يلسني ع ريوله : ليش مآ خبرتيني ؟ انا منزله رآسي : اليوم بس دريت عآرف تنهد : شكلج مآ تبين اليآهل انا : بعدني انزين صغيره ع الـ .. عآرف حط صبعه ع شفآتي : مش صغيره دآم انج عرسستي الحين آنتي حرمه وبعد كم شهر بتستوين آم وانتي لازم ترضين بـ اللي ف بطنج انا نزلت رآسي وبلعت ريجي : آن شاء الله .. آ آ عارف آبا عارف يطالعني : شو تبين انا : ابا حلاوه عآرف : متوحمه ع حلاوه انا هزيت رآسي بـ خجل : هييي بـتحصل حلاوات ف الثلآجه ييبهم لي عآرف ضحك وقآم يآبلي الحلاوه ويلست آكل بـ شهيةة . . بطي منسدح ع الكرسي والعنود يالسه حذاله العنود : حبيبي خلنآ نظظهر بطي آبتسم بدون نفس : يلآ البسي وبنظهر العنود : اوكيي .. وغابت عن عينه بطي ف خاطره " انا الغغبي اللي خخليت ميثآ ككنت آححسب اني بححبهآ لكن شكلي بظلمهآ ويآيه "غمض عينه بقو" العنود انا مش حابنج انا معجب فيج بس ليتني ما تسرععت وخذتج بنجرب ليش لا يمكن احبهآ مع الايآم "تنهد وشآفهآ طالعه من الغرفه بكآمل زينتهآ وعبآتها مفتوحه مع بنطلون وقميص بطي يطالعهآ : بتطلعين جي ؟ العنود تطالعه : هيه ليش ؟ بطي : البسي تنوره ولآ البسي كندوره شو هاللبس ؟ العنود نزلت رآسها : اسفه خلاص اصبر ببدل بطي آبتسم .. بدلت العنود ويت صوبه لبست كندوره بطي : هذا اللبس السنع العنود آبتسمت وحضنته تقشعر وربت ع ظهرهآ وبعدهآ طلعوا .. . . آبويه دق لي وقآل انه بييني .. انا طالعت عآرف : آبويه بيي عآرف آبتسم : حيآه انا وقفت حسيت رآسي يدور ورديت آيلس حذال عآرف وغمضت عيني طالعني وقال : بلاج حبيبي فيج شي انا : آ آ لاء بب بس رآسي دار عآرف طيحني ع ريله : تميي جيه لا تنسين انج حآمل ولازم ترتآحين انا مغمضه عيني : آوكي .. مرت عشر دقايق وعقبهآ رقدت عآرف يحط ايده ع خدي : حبيبي ؟ انا مآ سمعته لآني رقدت .. عآرف خاف يكون صار لي شي عآرف يصفعني بالخفيف : مييثآ حبيبي ميثآ انا مش حآسه بروحي : همم عآرف زخ فوآده : آآهه ريحتيني .. آبتسم وشلني وصلني للشبريه وعقبها لحفني سمع صوت الجرس وسآر فج البآب عآرف : هلآ خخالي حيآك آبويه : هلا فيك فديتك شحالك عآرف : الحمدلله ابويه : ميثآ وين عيل عآرف : تعبت وجآن ترقد آبويه طالعه : فيهآ شي شي يعورهآ ؟ عآرف آبتسم : لآ خالي بس شسمه ميثآ حامل وتعبت شوي عسب جيه آبويه يطالعه بصدمه : ححاملل ؟ عآرف : هيه آبويه آبتسم من الخاطر : مبببرووك ي ولييدي عآرف : الله يبارك فييك تعال ايلس حيآكك وانا بوعي ميثآ آبويه : لا لا خلها ترتاح عآرف آبتسم ويلس يسولف ويآه نشيت شفت اني ف الغرفه ودقيت رآسي بقو : آوووييييه ابوييه نشيت وتعدلت شوي طلعت الصاله شفته ويا عارف آبتسمت : ي مررحب ب الغالي ابويه : هلآ والله بـ المييث مبروك حبيبتي حآمل ععيل انا آبتسمت ونزلت رآسي .. آبويه : تعالي تعالي ايلسي حذالي انا يلست حذاله : شحالك آبويه آبويه : بخير غناتي انتي شحالج عسآج بخير ؟ انا : الحمدلله بخير .. آبتسم لي آبويه آبويه : يلآ عيل انا بترخص وعمآتج يسلمون عليج انا : فدييتهم الله يسلمهم رد الهم السلام وشسمه لا تخبرهم عن سالفة انيه حامل آبويه : ليش حبيبتي انا : يوم بي العين بروحي بخبرهم خلهآ سبرآيز آبويه آبتسم : خلاص تم وهالله هالله ف حرمتك ي عارف عآرف حط رآسي ع صدره : ف عييوني الميييث آنا ابتسمت وآبويه سلم علينآ وظهر .. عآرف : حبيبي قومي كلي لج شي لازم تاكلين انا مشيت عنه وخخاطري ب ليموون رحت المطبخ وقصيت ليمونه ويلست اكلها بـ شهيةة دش عارف وشآفني عآرف : هالمره داقنج وحام ع الليمون اشوف انا طالعته ورديت آكمل الليمونه وخلصت الاولى وقصيت ثآنيةة .. عآرف : آرمسسسي بسسج آكل مب زين تآكلين هالكثثثر انا : خخلننييي خلني شعلييك انته انا عايبنيي عآرف حط آيده ع بطني وبآسني تحت آذني وقآل : آحبج .. آفتشششلت من حركته بس سويت عمري مش مهتمه ويلست آكل عآرف شل الليمون : بسسسسج بتغدين درآآآم انا طالعته : عآآآآآآرررفف ييييبه عآرف : لااء بسسج جابليني انا .. مآ سويت له سآلفةة غسلت آيدي وظهر لي ف ويهي تجدم صوبي وآنا ارجع ع ورآ لين لصقت ف اليدآر وهو يتجدم .. عآرف : خاطري آعرف مآ حبيتيني ؟ انا آرتبكت من المسآفه اللي بينآ : آ آ آ عع عآررف ببسس قوم *دزيت صدره ومآ تحرك* عآرف تجدم آكثر لين مَ حسيت بآنفآسه : آنططقي وعقبهآ بخليج انا نزلت رآسي ورد يرفعه : حبيبي آحبببج وآعششقج انا ف خاطري " آآآهه قققلبي بيططلع من مككآآنه *حطيت آيدي ع قلبي* لا تفضضحنني دخيلك عآرف يطالعني ويبتسم : مفضوححه عيينج تفضححج .. مسك آيدي وحطهآ ع قلبه : هذا مآ ينببض الا لج دآم آنيه ححي هذآ مش لـ غيرج .. آبتسم وشل سويجه وسفرته انا حطيت آيدي ع رآسي : آهه كككيف يعرف شو اللي يدور بـ رآآآسسسي صصدق آنه سسآحر ومينون عآرف : مينون ف ححبج انا آنصصصصصب الدم فـ ويهي : آآوووويييييييييهه سسسسمعععننيييه الخااييسس عآرف ضحك : لا تسبيني صصوتج واصل لين عنندي انا آرمس عمري : لهالدرجه صوتي عآلي *حطيت آيدي ع حلجي* وعآرف ضحك وظهر . . عوآش طالعه مع فآرس يتحوطون ف دبي مول .. شآبكين آيدهم ف بعض ويلسو ع الطاولات عوآش آبتسمت : مب مصصدقه آني خطيبتك وويآكك فآرس رد الهآ الابتسآمه : فدييتهم انا عوآش بتططير من الفرح .. في شلةة بنات مجآبلهم عوآش طالعتهم بقهر : فارس خلنآ نروح من هنيه نظراتهم بتآكلك فآرس : وآنتي شعليج منهن خ يولون حبيبي عوآش كتمت آعصآبها لين يت وحده بآسته ع خده ومدت له الرقم فآرس آنصصصصصعققق .. البنت : سوري شلتي تحدوني .. عوآآش بتموووت من العصصبييه قآمت وخلته فآرسس رآح صوبهم : صصصدقق آنكم جليلآتت حححييآ آهلكككم مآ ربوووكم تففو عليكم ببسس .. البنآت انصعققن من كلامه وفآرس لحق عوآش لين المواقف عوآش : رووحححللهآآ رووووححح فآرس مسسك آيدها : بسس حبيبي شفيييج انا اراويج فيهآ تعالي ويايه عوآش : ممممآآببباا اششوف ششي اكييد متمتتع دامم وححححده باسسستك فآرس تنهد : وانا شدرانييه انها بتسسوي جذآ خلييهآ توولي خلاص والله ماله داعي اللي تسوينه عوآش تطالعه : ردنيه بيتنا ماريد اتم ويااك فارس : العااشش حبيبي خلاصص حصصصل خخيير عوآش تطالعه : ايي خخخخخخييير ترمممسس عنه فآرس قآطعهآ وحط آيده ع شفآتها وعقبهآ ركبهآ السيآرةة ورآ بعد قوة وركب حذالهآ وقفل البيبآن .. عوآش : حححقق شوه تسوي كل هاااه حق ششو فآرس حط آيده ع خدها : آهدي آهدي خلاص حبيبي عوآش آرتبكت من حركته ونزلت رآسهآ .. فآرس آبتسم : هديتي ؟ عوآش تطالعه بعيون متروسه دموع : اغغغااار ععلييييك اففهم افففهههممم فآرس آبتسم وحضنهآ : فدددييتهم اللي يصيحون من الغغيييره فدييتهم عوآش آبتسمت وطآحت دموعهآ وحضنهآ عقبهآ ركبوا جدامم وحركوا .. . . يزوي ترمس رآشد : رشووود رآشد " عيونه " : هااااه يزوي : الحمدلله والشششكر مافي كلام مثل الناس راشد : والله عاد كيفي يزوي : انزين آضحك لييش هالكئاببه رآشد : بس ججيه تعرفين طبعي انتي يزوي : فففدييتك انا رآشد "علنييه فدآج انا والله " : فدآج الكون يزوي بوزت : مآ يصير انت تفدآني رآشد " انا بكبري افدآج " : لاء يزوي : آفففف مول ما تطلع الكلمه الحلوه منننك رآشد آبتسم : يآخي احببج وآههوآآآآج يزوي آفتشلت وسكتت .. رآشد ضحك : شفتي ي الخبله ليش مآ آقول لج كلام حلو يزوي : لاااااه بس بععد لازم تققول لي رآشد : هههه يلآ بخليج حبيبي يزوي : لاآآآ ويييين رآشد "آخخ فدييت " : عندي شويةة شغل يزوي : خلاص آوكي بآي رآشد " آحبجج " : بآي "حبيبتي" يزوي .. بندت عنهه . . انا يالسه متملله وددقيت له : هلآ حبيبي انا : آ آ اهلين عآرف : بلآج دآقه انا : متى بترد عآرف : بعد شوي حبيبي انا : اوكي لا تطول ماحب اتم بروحي عآرف ضحك : من عيوني انا " فديت عيونك " : تسلم عيونك يلآ باي عآرف : بآي عآرف يالس ويآ ربيعه سلطآن .. سلطان يطالع عآرف : آووووب وصصرنآ نحب الحرمةة عآرف : آخخ غرششوب وين مآ تبانيه احبها ومن غير آسلوبهآ يعيبنيه سلطآن آبتسم : مآ يصير آشوفهها ؟ عآرف طالعه : آتهههببببي سلطان : آتمصصخر ي بووكك عآرف : آتحححرا ببعد الا بآركلي بصصير آبو سلطان : آآآوووووووبب الحرمةة ححاامل عييل عآرف آبتسم : شرآيك سلطان : ابببد ما ينفع بعدك زعطووط عآرف : اقول فزز عنييه مآروم اخليهآ روحها سلطان غمز : خخف علينآ عآرف عطآه نظرةة ورآح .. . . انا يالسه ويآني آتصال من رقم غريب .. انا : .. **: السلآم عليكمم انا : عليكم آلسلآم آ آ منو ويآيه ؟ **: آنا ... . . |
السلام عليكم اشحالج غناتي عساج بخير أمم بصراحه گل عاده ابدعتي فديتج بس مش كأن البارتات قصير بس مشكوره الغناه والله مشكوره يا بي متحمسا حيل للبارت آلي عقبه المهم ثانكس حياتي وتسلمين ع الطرح الرائع ولج ودي |
حلوو البارت فأنتظار البارت القادم .." |
السلام عليكم . الباارت واايد حلو وتسلم ايدج حبيبتي ., عارف & ميثا: واايد حلوين و مبرووك ع الحمل ., بطي & العنود : هي والله لو ما تسرع احسن , بس ان شاء الله بيكون زين وياها ., فارس & عواش : الله يخليهم لبعض ., يزوي & راشد : كتاكيييت وااااايد و الله يوفقهم ., و بس , بانتظار الباارت , واستمري ♥♥ |
وميثووووووووووهه ححمملللتت كلولولولووش انزينن يزوي ورششوود الثنائي المرحح :)! اتوقعع بطي الي ددااق لها ووبس |
الـبآرت الـ 11 انا يالسه ويآني آتصال من رقم غريب .. انا : .. **: السلآم عليكمم انا : عليكم آلسلآم آ آ منو ويآيه ؟ **: آنا بطي معققوله نسيتي صوتي ؟ انا ارتببببكككت : آ آ شش شو تبآ بطي : مميثثثآ آنا ممشش مرتتاااح لاززم آشششوفج انا : مآآقدر انا اسسسفه بطي : والله اذا مآ ييتييني الححين ترآ والله بييج الششقه انا شههققت : كك كككيييف تعرففف مكانها بطي آبتسم ع طرف : آعرف المهم لازم آتيين انا تنهدت : منو بييبني يعني بطي : تعالي ويآآ يزوي ترآها هنيه انا : آففف اوكي بطي : وصصرنآ نتآفف من اللي كنآ نحبهم انا تنهدت : خلاص باي .. دقيت ليزوي وقآلت بتيني عآرف دش وشآفني جاهزه : بتروحين مكان ؟ انا : هيه يزوي بتمر عليه وبنروح نشتري لـ ملجتهآ شوي آغراض عآرف : عيل زقرتيني ع الفاضي انا : آ آ شسوي توها دقت عليه وجيه عآرف : خلاص عيل انا بروح صوب الميلس ويوم بتردين خبريني انا آبتسمت : آوكي .. طلعت بخوف لقيت يزوي تتريآني برع انا تنهدت وركبت : السلام عليكم يزوي تطالعني : بلآجج ووين بنرووح انا مسحت دمعتي : ببطي يبآ يشوفني وقال لو ما ييت بييني الشقه يزوي تشهق : ننننعععععم هههااااه وييين يبآآآ عنددهه حرمةة وانتي عندج رييل انا : يلآ يلآ روحيي عن يشوفج عآرف يزوي : وين بنروح ؟ انا : سيري بحر جميرآ يزوي : انزييين .. رحنآ بحر جميرآ شفنآه وآقف عند سيآرته انا رحت صوبه بس عطيته ظهري : آمر الشيخ بغيت شي ؟ بطي طالعني بلهفه بس شافني صآده : ليش تصدين عني ؟ والله اني مش قاددر اكمل ويآ العنود والله كل ما اجرب صصوبهآ آششووففج ممآآآقققدر اتخخيل حيآتييه بدونج ي مييثثآ والله مآقدر ارجعييلي دخيلج بعوضجج عن كل اللي صصار انا تنهدت وتريييته يكمل كلامه بس فجآه كنت برجع ومآعرفت شسوي انا : بببططيي ييب ككيس بسرعه بطي دور ف سيآرته وحصل وآحد عطاني آيآه ورجعت وآيد لين مآ آرتحت .. بطي جرب صصوبي ومسك جتفي : آنتي بخخير ؟ فيج شي انا نزلت رآسي : لاء بس الحمال متعبني شوي بطي آنصصصعق : آنتيييي ححححآآآآآمممللل ؟ مآ حسيت بدموعي يوم تطيح : مآكنت ابا هالشي والله صصار غصب ععني بطي : يععني آفهمم من كلامج انج ما تبين ولدج او بنتج ؟ انا طالعته بسرعه : لآآآء خلاص مقتنعه آني ابا هاليآهل دام آبوه بيعطيه كل الحنآن بطي طالعني بعين صآرمه : يي يعني حبيتي عآرف انا : هييييه لاننهه يهتتمم فيني ويحسسني انه يحبننيه .. بطي ممصصير ححبنآ ينتهي وبالنسسبه لي آنتهى " مآ قدرت آخفي دموعي اللي نزلت ييت بمشي بس مسك آيدي انا بلعت ريجي : روح عند حرمتك ههي آولى ب حبك الهآ بطي طالعني : طلقتهآ *بطي يتذكر* > < > بطي طالع العنود : العنود العنود : عيوني بطي تنهد : برمسج ف موضوع ولآ تزعلين العنود : آرمس حبيبي بطي : آنا اسسف مآقدر آظلمج ويآيه وآيد انا احب وحده وللحين مآ خازت عن بالي مآ آققدر مآ آققدر آخليج ع ذمتي وآنا ف بالي وحده ثانيه آسف مره ثآنيه العنود منصصصدمه منه : ي ي ييعنني مآ ككنت تححببنيي ؟ بطي تنهد : كنت معجب فييج بس وتآكدت من هالشي العنود دمعت : بببس ؟ اككيييد تزوجتني عسسب تنسسآها صصصصح ؟ بطي قآطعهآ وبصوت عالي : العععننوووود " وطى صوته " آنتي .. ططآلقق .. شل سفرته وسويجه وظهر ودموعه ف عينه < > < انا آنصصدمت ومسحت دموعي : ششو سوت لك ؟ ككآنت تحبك من قلبهآ وآنت تطلققهآ ؟ بطي جرب صوبي ومسك جتفي : آنا اححببج انتي وببسس مآقدر آتخخيل حيآتي مع غيرج انا قآطعته : خلااااصصصص كفآآآيييةة اللي يآآآني منك خلآصص بططي انا الحينن متزوججه وححاممل يعنني اححب ريلي خلاص ببطي خلني ف حالي بطي كآن بيرمس بس قآطعته : خلاص آنا برد الشقه وبلآ هالحركات بطي ششوف طريجك خلاص .. مشيت وخليت دموعي تطيح ركبت ويآ يزوي انا مسحت دموعي : يلآ يزوي يزوي : شوو صآر ؟ انا آبتسمت بحرقه : ططلقهآ بنآت الناس لعبه ترآ يزوي شهقت : مآآآ وححاله آول امسس مععرسس هاه ! انا : برآحته مآ عنده ضضمير .. وصلتني وشفته يالس ف الصاله عآرف يطالعني : رديتي حبيبي انا : هيه .. فصخت عبآتي ف الصاله وحطيتهآ ع الكرسي يلست حذاله وتآملته عآرف آبتسم لي انا آرتبكتت وفـ خاطري " آآخ ش حلآتته يوم يضحك لا تضضحك عآرف احببك وآموت آذا آبتسمتت عآرف : مييييثثآ انا فزيت : ههآه عآرف مسك ذقني : تحبيني ؟ انا نزلت رآسي : آ آ ههاه للااءء عآرف : متآكده ؟ لان اللي اشوفه العكس انا حاولت اغير الموضوع وقمت : يي يلآ بروح ارقد انا عآرف خلاني ارد ايلس : ميثآ اظني انا ارمسج انا : شو تبآنيه اقولك آنزين ؟ عآرف : آبا اعرف مآ حبيتينيي ؟ انا نزلت رآسي : اظن رديت عليك انا قلت ليزوي اني ارتحت لك عسب آسكتهآ بس لانهآ تعرف اني مغصوبه عليك عآرف تلآشت آبتسآمته وبـ صوت خفيف : حطمتيني ي ميثآ " قآم ولبس كندورته وشل سويجه وطلع .. شفته من الجامه وهو يركب سيآرته انا : سسآمحني ي عآرف مآقدر اعترف لك والله احببك بس مول مب قآدره آعـترف .. آآه ربي يفرجهآ ونعيش حيآه حلوه .. دشيت الحمام وتسبحت ويلست آنشف شعري من الهيآزه مآ بدلت الروب يلست اتريا عارف ف الصاله . . يزوي : آآخخ ما تدري شسسوآ ف بنت الناس رآشد : ججيه شو سسوى يزوي : مش هوه اول امس معرس ؟ رآشد : هيه ؟ يزوي : طلققهآ رآشد : ششششوووووههه ؟ ماخخخذذننهآ لعببه ششوه يزوي : مآعرف بس ققال لميثآ انه مآ يقدر ينسآها وما كملت لي اللي قاله رآشد : آففففففف الحين اخوها ددرآ ؟ يزوي : والله ماعرفرمس بططي آنته رآشد : برمسه الصبح .. دشت عليه فطآمي فطآمي : رششششششود بنت عمييه موآز تبآ تشوفك رآشد : ويت يزوي .. منو مواز ؟ فطآمي : بنت ععممميي رآشد : مش فاضي فطآمي : يلآ عععاااد تعال رآشد : قومي قومي آنتي برمس يزوي وعقب بي فطآمي : ففدددييييتهآ شحالج يزوي يزوي : قول الها بخير ههههههه رآشد : تقولج بخير يلآ ظهري برررععع فطامي مدت بوزها : آوكيييي بآي . . فطامي : مشغول يرمس خطيبته موآز آنقهرت : خطططيبته ؟ فطآمي : هيييه بلاج آشتعلتي آوووو تحبين رشود هاه ؟ مواز تتصنع الا مبآلاه : انا احب رشششود ؟ لا فديتج مآححبه فطآمي : زيين السـآعة وصلت 2 وللحين مآ يآ يلست اترياه ف الصاله .. الساعه 5 دش عآرف .. انا رحت صوبه بسرعه ومسكت ويهه : ففيييك شي ؟ عآرف آبتسم لي : تخافين عليه ؟ انا نزلت ايدي ورآسي : آ آ هها لاء بب بس شفتك طولت برع عآرف لاحظ ارتباكي وحاول يلطف الجو : ليش مآ رقدتي حبيبي ؟ انا " ماقدر آرقد وآنت بعيد عني " : ممآ ياني رقآد عآرف : عيونج ححمرآ وتقولين مآ ياج رقاد انا ارتبكت : يمكن شي دش فيهآ عآرف آبتسم : يلآ تعالي انا تعبان برقد انا : يلآ آنتبهت له شفته مبهت : ععآآرف عآرف يطالعني ومبتسم : يآ عيونه .. شفته يطالع لبسي وشهققت انا دزيت جتفه : ي المااااصصصخ ي المااصصخ .. مشيت عنه بسرعه طلعت لي بجآمه ودشيت الحمام لبستهآ وظهرت عآرف جرب صوبي : عآدي ترآ انا مش غريب انا ريلج حبيبج انا آرتبكت من القرب : آ آ ارقد انت تعبان .. ييت بمشي بس مسكني من آيدي عآرف بآسني تحت آذني : لآ تتهربين حبيبي .. لاحظ آرتباكي وآبتسم : يلآ تعالي انتي تعبانه خل نرقد .. آبتسمت برآحه وطحت ع السرير فصخ كندورته وطاح حذالي سولفنآ شوي وبعدهآ رقدنا بتعب . . الصبح *صوب وليد وفآرس* وليد توه نآش وشآف فارس يالس ف الصاله .. وليد : متى نشيت فآرس يتثآوب : مآ رقدت آصلاً وليد : اسمييك انته فآرس : سير سير انا بخليك احينه برقد وليد : عوافي فآرس آبتسم : الله يعافيك . . نوره يالسه ويآ هزاع هزاع يشرب شآي نوره : ههزاع هزاع : همم نوره : آ آ تذكر هاكي اليوم اللي كنت ضايج فيه هزاع شرق : كح .. كح ممم آ كح كح نوره فزت : آآسسسسفففه .. يآبت له مآي وتطالعه بخوف هزاع آبتسم : وصآروا يخافون عليه نوره آفتشششلت : ههآه للل لا بس خفت يصير لك شي هزاع ابتسم : فديتهآ آنا نوره نزلت رآسها وقامت: ي يلا بخليك انا هزاع مسك ايدهآ ويلسها : شو كنتي تبين تقولين نوره : آ آ هذا شو اللي كآن مضايجنك هزاع يذكر .. > < > هزاع : الوهه ؟ .. : الو هزاع : هلا اختي تبين شي ؟ .. : انا وحده ابالك الخير بس بخبرك عن *** تراها ف شقةة ربيعك حآرب ولو مب مصدقني روح وشوفهآ هزاع : انا ودرتها من متى ماله داعي اروح ومشكوره مع السلاممه .. بند الفون ف ويهها وظهر يبآ يتاكد من كلامها دش شقةة ربعه سمع صوت مش غريب عليه .. البنت : ههههههههههههه فدديتك حروبي حآرب آبتسملهآ : اعجبج فديتجج البنت : حرووبي آنا بروح احينهه حآرب يطالعهآ : على ويين على ويين بعدنآ تونآ بديينآ البنت : دام جذيه خلاص عيل بس ما بطول لان باباتي بيشك قبل شافني مع واحد وفسرت له حآرب آبتسم بخبث وهزاع لاحظ نظراته .. هزاع ف خآطره " ممممعععقققووووولللله حححبيييتهآ وههي تخخون كاااانت تظهر ويا شباب بس الحمدلله اني ودرتهآ .. كل هذا صار وهزاع ورآ الباب ولمآ فجوه آنصصصصدممت البنت : هززززااااع ؟ هزاع آبتسم بـ سخريةة واشر عليهآ : عليآ آنتتتي ررخخخيييصه بالننسسبه لي حآرب ضحك بآعلى صوته : صدققك .. مسكهآ من آيدهآ بالقوهه عليآ : هززاااعع خخخلله يقووم عني هززااااااع هزاع آبتسم ع جنب : آسف مآقدر آسآعدج "و ظهر آما حآرب دخلهآ الغرفه و .. < > < نوره : هزااع ييعني ما بتقول ؟ هزاع خبرهآ السالفه .. نوره تششهق : هآآآآآآآههه ششششو هالبنت الوصصصخه هزاع : تستاهل اللي يآها نوره تتنهد : ججآن سويت شي هزاع البنت ضيعت شرفهآ ججيه هزاع عصب : نورره لا تخلييني اندم اني قلت لج قلت لج مآ آشرف آلممسس وحده خايينه خلاصص صكي الموضوع نوره : آن شاء الله هزاع آبتسم : جيه اباج نوره آبتسمت له .. انا نشيت شفته رآقد وعيته ومآرد عليه انا : عآرف ععروف عارف : .. انا مسكت ويهه : حبيبي ؟ عآرف فج عينه شوي شوي وآبتسم آنصصصصب الدمم ف ويييهي .. انا : آ آ ههذا خلنآ نروح العين عآرف : قوليهآ مره ثآنيه انا استحييييت بالققو : شو اقول عآرف ضحك : قولي اللي قلتيه انا نزلت رآسي : آ آ حبيبي عآرف بآسسني : فففدددديييييييييييييتت ذذذبت انا يعني آفهم من كلامجج آنج حبيتيني انا " لا لا لا ممما بفضضح روححي لاء : هاه لا بس من الخوف قلتهآ .. عآرف حط آيده ع قلبه : بموتت انا اليوم بمووووت ومتآكد آنج تحبيني قلبيه ححآس انا نزلت رآسي وآبتسمت ع الخفيف .. عآرف آبتسم وتمدد ع الخفيف وطاح شوي ويلس يطالعني وعقب قام عسب يسير يتسبح .. خلص وطلع آبتسم لي وجرب صوبي وبآسني انا آفتشلت : بس عااد عآرف حط آيده ع بطني : شحاله حبيب آبوه انا : وليش ما تكون حبيبةة ابوهآ عآرف : مآدري بس عندي آحساس انه ولد انا آبتسمت .. عآرف لمني ب حضنه : الله لا يحرمني منجج آنا ف خآطري وقلبي يدقق " وولآ منك . . |
الـسسلآم عليكم حبآيبي :blushing: مم طبعاً هالمره ماشفت ردود وآيد بس يالله مآعليه هالمره لو شفت ردود بنزل بآجر بآرت للعيونكم :walla: وشسمهه جمعةة طيبه :ax: |
تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. البارت روعه بس جنه قصير -.-" بطي صاير اييب المرض >< فأنتظارج الغلاآ .. |
الباارت واايد حلوو و أهم شيء ما يخصه لا ف التارييخ ولا الجغرافيا هههههه<<< :(عارف و ميثهه: الله الله الله شو حلوين♥ راشد و يزوي: تحفهه <<واايد أحب اسم اليازيه و راشد العنوود: حلييلهاا الله يصبرها بطي: تغيرت شخصيته استوى اناني… موزه: أحس دورهاا جي كشخهه و بتخرب بين يزوي و راشد نوره و هزااع: أحلى ثنائي❤❤ شيخووه ما رمستي عنها☺! و فانتظار البآآرت باجر؛) |
الله يعييينهه بطي والله ههززااعع و نوررهه يالله تجمع امبينهم يززووووويي و رراااششدد : ححبااااااااااااااايبييي هذيييلل والله موزةة الي تقرب لراشد اكييييد بتسوي شي دامنها انقهرت عارف الله يصبرهه ع حرمتةة ! |
آحم آحم..* اممم..* البارت حححلو ..* عاررف و ميثثه : عسل الروايه "" الله يخليهم ل بعض ..* راشد ويزوي: عصصافير الحب..* بطي : كرهههته...* العنود: الله يصبرها..* هزاع ونوره : حياتي هاذيل << الله يجمع بينهم..* وبسسس..* نتريا الباررت..* |
الـبآرت الـ 12 رحنآ صوب العين والكل درآ آني حآمل .. ام هزاع : مبرووووك ي بنيييتي تحملي منه عاد انا : آن شاء الله عموه لا توصين ام خالد : لآ آتععببهآ ي عارف واي شي تطلبه ييبلهآ آيآه عآرف : آن شااااء الله ميثآ ف عيوني انا آبتسمت .. حسيت بـ رآسي يدور رصيت ع آييد عآرف عآرف آرتبك : ميثآ فيج شي ؟ انا مسكت رآسي : لآ لآ ببس ودني الغرفه بررتاح عآرف : آن شاء الله .. عن اذنكم "مسكني من آيدي ومشآني شوي شوي لين وصلنآ طحت ورآسي عورني عآرف فصخ فآنيلته وطاح حذالي : متآكده مافيج شي؟ انا : هيه هيه بس تعبت شوي يمكن من الوقفه ماعليك عآرف : آي شهر انتي احينه ؟ انا آرمس بـ تعب : تقريباً الثاني عآرف يلعب بـ شعري : مآعليه خالوه تقول الاعراض اول الشهور بس بعدين بترتآحين شوي انا تنهدت : تعبني ولدك عآرف ابتسم : فدييته وفديت آممه انا آبتسمت له .. عآرف مسك ايدي : متى بيي اليوم اللي بتعترفين لي فيه ؟ انا توترت : اعترف بـ شوه ؟ عآرف : بـ آنج تحبيني انا توترت آكثر : آ آ آنا بب برققد شوي عآرف : لآ ترقدين قومي نتغدى برع وعقب بنروح دبي مول انا طالعته : انزين عآرف : بدلي ثيآبج وبنيلس ويآ الاهل شوي وبنروح انا : خلاص آن شاء الله .. رحت الحمام تسبحت ع السريع ولبست تنوره سسودآ فيهآ تطريز بالذهبي وقميص آسود ظهرت وعدلت شعري الطويل تجحلت وحطيت روج آحمر كل هذا وعارف طايح ويطالعني .. عآرف : وين سآيرهه ؟ انا : لااوالله شو فيهآ مآ تكشخت الا روج وجحال عآرف : خففي الروج انزين انا : آووففف لييش يعني عآرف : يلآ خففيه انا خوزت اللون الاحمر وحطيت وردي فآتح : ججيه زين ؟ عآرف جرب صوبي وآبتسم : وآيد زين .. دق البآب وليد " تذكير : وليد 16 طيب وحبوب ابيضاني وشكله ححلو وعيونه ناعسات " وليد : مميييثثثثووووووووووه عروووووووف تعالو غغدآ انا : يلآ بدل ثيآبك وتعال بنتغدى هنيه وعقب بنروح دبي عآرف : خلاص زين بجهز وبييج وشوي شوي انا : اوكيي .. ظهرت شفت وليد وآقف عند البآب وليد : ليش يقول لج شوي شوي آنتيي حامل ؟ انا آبتسمت له : هيه وليد : خلاص ععيل عطيني آيدج انا اطالعه : حق شوهه وليد : عطييني آنتي انا مديت له آيدي وحطهآ ورآ رقبته : خلج جيه عن تطيحين ولآ شي انا ضحكت ع هبآله : هههههههه مآ بطيح لآ تحآتي .. مشيت ويآه لين الطاوله مال الطعام خالد : اوووبب صرتي حبيبةة وليد وليد : ههههههههههه حآمل لازم ندلعهآ لاه هزاع آبتسم ويطالع نوره بنص عينه : يوم بعرس بدلع حرمتيه آكثر عنهآ يدوه : آسممييك ملغوث ع العرسس عرس وفكنا من هالرمسسه كلنا ضحكنا عليهمم شوي ويآ عآرف يلس حذالي وكلينآ .. انا قمت : الحمدلله .. نعمة دايمه عآرف : تعالي تعالي مآ كلتي شي انتي كلي وعقب قومي آبويه : هيه حبيبتي ممآ كلتي شي غذي اللي ف بطنج انا : شبعتت بسني عآرف قآم : خلاص عيل السموحه نحن بنرد دبي شيخه : لاااااااااااءء ما طوولتو توكم يآييييين عآرف : بنسير دبي مول وعقبهآ بنرد آسبوع هنيه ولآ يهمج نوره : هيييه حسبآلي عسب اخبل فيكم ما اخلي الججو يصفالكم يدي آبتسم : ويدي خليهم فـ حالهم انا بست رآس يدوه ويدي : يلآ مع السلآمه .. قمنآ تغسلنآ وعقبهآ ظهرنآ لـ دبي . . فآرس : متى تبين العرس ؟ عوآش : مم مآعرف فآرس : انتي مجهزه اغراضج وكل شي ؟ عوآش : لا للحين فآرس : شو تتريين ؟ عوآش : خلاص من بآجر ببدآ فآرس : عيل العرس بعد شهر ونص عوآش : آن شاء الله فآرس آبتسم .. يزوي : رمست بطي ؟ رآشد : للحين مآ قدرت اوصل له مآعرف شو فيه مآ يرد يزوي : الله يسسامححه مآ علينآ آنت شحالك رآشد " من رمستج وآنا بخير " : الحمدلله يزوي : عسآهه حالن مديم آن شاء الله رآشد : آمين يآرب يزوي : آفففففففف رآشدد ليش اسلوبك بآرد ويآيه ماححس آنيه حبيبتك وولا خطيبتك بعد رآشد " فدييتهآ آنا وفديت عصبيتهآ " : مش لآزم اقولج كلام حلو عسب ابين لج آنيه احبج يزوي : لآ لازمم رآشد ضحك .. انا وعآرف وصلنآ دبي مول تمشينآ شوي انا : بروح ستآر بوكس خاطري ف ميلك شيك عآرف : يلآ آنزين انا بروح محل نظارات جريب وبييج .. دشيت ستآر بوكس ششفته وآنصددددممتت انا " لااااااا لا مستححيل يكون هووه بطططيي هنيه لازم آظهر " مشيت بظهر ومآ حسيت آلا بآييد تمسككني بطي : حبيبي آنتي هنييه بروحج ؟ انا بصوت واطي وشبه بصيح : خخلني لا الم النااس عليك خللني بطي يطالعني بعين صآرمه : بخليج بس آول تعالي ويآيه انا بعصبيه : مآآآريييد اروح وياك مكااان بطي : يلآ ميثآ .. مسكني بالقوه وصفعني من قوةة الصفعه ططحت ومن غيره كان راسي يدور .. بطي : ميييثآ ممميثثثثآ .. عآرف ظهر من المحل وشههق شآف بطي عآرف : يآآ حححححيييووواان شششسوووييت فيييهآ بطي لمس عباتي شآفها دم و يطالعني بخخوف : ججججسمهآ كله ددم ودددهآ المستشفىى وددها عآرف عطاه بوكس وشلني حطني ع السيت : آآيي بططني ع..آ..رف عآرف مرتبك وخايف : مميثآ تحملي شوي لين نوصصل انا : آ..ظن ال..يآهل فـ..يه شش..ي مم.آحس ف..يه " آظن اليآهل فيه شي مآآحس فيه عآرف آنصصصصعقق : ششششو سوالج هالحححيوان انا : و..لآ شي ب..س ك..ان يبآن..ي آسي..ر ويآ..ه وطح..ت يو..م دآ..ر ر..آسي " ولآ شي بس كآن يبآني اسير ويآه وطحت يوم دآر رآسي عآرف : هاه هاه وصصلنآ يلآ .. شلني ودخلني الطوآري دشت الدكتوره تفحصني .. .. بعد نص سآعةة .. الدكتوره طلعت : آنت زوجهآ عآرف مرتبك : هيه ليش ؟ الدكتوره : حرمتك كآنت حآمل وسقطت الله يعوضك ان شاء الله عآرف منصصددم ومآ يعرف شو يسسوي : وبتقدر تحمل بعددهآ ؟ الدكتوره : آيه عادي عآرف آرتاح شوي : يصير آدش ؟ الدكتوره : ايه مممكن بس بدون ازعاج ولا تكدر خاطرها عارف دش عندي انا حاطه ايدي ع بطني ومغمضه عيني .. عآرف : آ آ ميثآ شحالج آحينه انا دمععت : وولددي فيه شي ععآآرف ققول لي آن ماففييه شي ققول عآرف طالعني ورص ع آيدي : الله بيعوضنا ان شاء الله انا دموعي سسيلآن : الله يسسسآآمححك ي بببطططييي عآرف تنهد : بروح الشقه بيييب لج ثيآب وبرد انا تنهدت : آترياك .. ظهر دورت فوني لقيت الشنطه حذالي آتصلت له .. بطي بـ لهفه : ممميثآ صصصار لج شي ؟ انا بـ عصبيه : الله لاا يووفففجججك مثثثل ما حرمتنني من وللددي بطي آنصصدم من كللامي : انا بططي حبيبج تقوليلي ججيه انا ؟ انا آصيح : آنتتتت وامثثثالك ككككككككككككلهههمممممممم الله لا يسسآمحك لاا يسسامحك .. آنهرت من الصيآح وبندت ف ويهه دشو النيرسآت وعطوني منوم عسب آرتاح شوي .. بطي يطالع وليد : وسقطت وليد متضآيج : ححرآم علييك ليش سويت ججيه آنحرمت من ظناها بـ سبتتك الله يسامحك بطي تنهد : والله لو كنت ادري آن جيه بيصير كنت مآ بييهآ ححتى الحين كيف بتسآمحني ككييف وليد : انت جنيت على روحك والله انا لو كان هذا ولدي كنت بذبحك عيل شو بيسسوي عارف بطي : يسسوي اللي يسوييه مش خايف منه وليد : الله يعين بس يزوي مآسكه قلبهآ : آميييه مآريا : وتس هآبند ؟ يزوي : ممميثآ ميثثآ فيهآ شي انا حاسسه مآريا : مم آوكي اتصلي الها يزوي : اتصلت مرتين ومآ ترد مآريا : آسك هير هاسبند يزوي : آمم اوكي .. آتصلت لـ عآرف ورد عآرف : هلآ يزوي : آهلين آ آ عارف ميثآ فيهآ شي ؟ عآرف تنهد : ميثا سقطت وهي ف مستشفى *** يزوي : هاااااااهه انت من صصصدقك ؟ عآرف : تعالي وبتشوفين يزوي : يلآ ياييه ماريآ : شوه بلاها ميثآ ؟ يزوي صآحت : ممميثآ كانت حامل وسققطت مآريا منصدمهه بس حآولت تبتسم : الله بيعوضهآ يزوي تنهدت : آمين .. يلآ انا بروح الهآ مآريا : سلمي عليهآ يزوي : الله يسلمج .. لبست عبآتها وظهرت عآرف دش شآفني رآقده يلس حذالي ومسك آيدي .. عآرف فـ خاطره " مآعليه الله بيعوضنآ ان شاء الله وهالـ بطي انا برآويه يارب ما يصير لـ ميثآ الا كل خير .. يلس يقرآ علي انا فتحت عيني شفته حاط آيده ع راسي وايده الثانيه ع ايدي ويقرآ قرآن آرتحت شوي ويلست آسمعه لين يت يزوي .. يزوي تحضني : ححبيييييييييييببتتي انا : آآآخخخ يزوويي شوي شوي يزوي بعدت : سسوري انا طالعته : وين ثيآبي ؟ عآرف آشر لي .. انا طالعته : سسآعدني شوي " طالعت يزوي " بلبس وبييج يزوي آبتسمت لي .. عآرف مشاني للحمام .. انا : آيييه شو تددشش عآرف : ععادي ريلج بسسآعدج انا : عارف لااء ععـ.. عآرف حط صبعه ع حلجي : آووشش .. مسك جتفي ورجعني ع ورآ وقفل البآب سسآعدني عسب آلبس ثيآبي وطلعنآ ويلس يمشيني للسرير يزوي تضحك : ي وييييلي انا عآرف آبتسم .. انا غمضت عيوني ويتني الغبنه : آبببا ولددديي عآرف تنهد " شو اللي ذكرهآ يآآربيه .. مسد آيدي : مآعليه مآعليه جريب بتييبين غيره حبيبي يزوي قفطت : آنزين شسمه شو صصار ليش سقطتي ؟ انا : ببببطططططي صصفعني كان رآسي يدور فـ ططحت " انهارت دموععي .. يزوي عصصبت : نعععاااااااممم بآآيييي حححححققق يصصفعععج ؟ انا : خلااصص يولي يزوي : والله ممممااا اخخخخليه ف ححححاله والله انا : يزوووي .. طالعت عارف .. قققوولها شششي ددخخخيلك عآرف تنهد : يسستاهل سسسوي اللي يريحج انا دمعت : ححرام عليكم لاءء خلاص خلو الموضوع ينتهي عآرف جرب صوبي وشكله شبه معصب : تخخآآفييين عللييييه ؟ انا طالعته : لاااء بسس خلاص خلونا نعيش بدون مشآكل انا تعببت والله تعبت " مآ حسيت بدموعي اللي ع خدي " بسسنآ مشاكل عارف حط رآسي ع صدره : خلاص حببيبي آهدي آهدي " خشيت رآسي ب صدره وحطيت ايدي ع صدره وصحت " يزوي آبتسمت وقامت : يلآ عيل بخليكم .. مع السلامه انا التفتت الها : تحملي ع روحج يزوي آبتسمت وطلعت .. عآرف طالعني : خلاص عاد اهدي مآقدر اشوفج وانتي جي " اكتفيت ب دموعي لين مآ غفيت .. بعد دقايق .. عآرف : حبيبي ؟ انا : ... عآرف خوزني عن صدره شآفني رآقده آبتسم وعدلني ريح رآسه حذالي ورقد .. . . هزاع : يا ريال قوم نظهر صصوب الربع خالد : وينها الحب عنك هزاع : ما تعرف نوروه طول وقتهآ راقده نوره دشت : هااااااااااههه سسسمممععت اسسمييه هزاع وخالد فزو والتفتوا صصوبهآ : بسسم الله متى ييتي نوره آبتسمت : تونيي ييت يوم سمعت اسميه خالد : يا سلام وتدشين لا هود ولآ ههدآ نوره يلست حذاله : خخلود حبيبي آنت ععادي تعرف اللي بيني وبين هزاع خالد يطالعها : بس مآ برضى فيه الا يوم يخطبج .. هزاع ضحك نوره : اوفف منك بباايي .. ظهرت هزاع : حرام عليك زعلتهآ خالد : هذذا الصصدق جان تباها اخطبها وعقب سسو اللي تباه هزاع : فالك طيب بآجر بخطبهآ خالد آبتسم .. يزوي : رآششد لاززمم نششوف بطططي ولا نبلغ علييه ولا شي حححتى لو كانت ميثآ تقول لا مااقققدر اسسسامححه رآشد : حبيبتي آستهدي بالله ياخي حسيت انج انتي الريال مش انا يزوي : تبا الصصدق انت وايد هادي عسب جيه تحسسني ريال رآشد ضحك : انزيين بتظهرين باجر بنروح نتغدى برع يزوي : آمم ههيه ما عندي مشكله رآشد : خلاص عيل كوني جاهزه وحده ونص بنروح دبي يزوي : خخلاص تمم رآشد : فديت روححج يزوي طاح ويههآ من الفشله .. رآشد : عسب جيه مآحب اقولج هالرمسه يزوي : هههههههههههه لاوالله رآشد : هيه بعد شو يزوي آبتسمت : اوككييي الييوم الثآني .. انا حسيت ب صوت حذالي فتحت عيني بـ شوي شوي عسب مآ يحسون اني وآعيةة .. انا ف خاطري " ممممسسسستححييل !! .. . . |
مرحبآآ ملايين ولآيسدن . . ـآلصرآحهه آلروآيةة آبدددآع صدق صدق حبييت الروآيةة وآيد مآشآءالله عليج مبدعهه ، آتريآج تكملين الببآآرت :( لآ آطولييييين متحمسه .. ويعطييج آلعآفيييه .. لج وديي /~ |
السلام عليكم ، شحالج الغالية تسلم ايدج ع البارت الطر بطي ؛ أوف يقهر ليش ياخي خلاص أنساها .، ميثا & عارف ؛ حبيبتي والله الله يقومها بسلامه و ان شاء الله بتحمل بعدين .، راشد & يزوي ؛ الله يوفقهم .، منو كان عندها في المستشفى اتوقع انه ولد خالتها او بطي و و بس ، بانتظار البارت ع احر من الجمرا ♥️♥️♥️♥️' |
بطي : الله يسامحةة اول شي ظلم عنود وياهه واحينن سقط الياهل من ميثا هزاع : حبيييييييييييب هزاعع بيخطب نوروهه اونةة يزوي و راشد : اككرهه بروود راشد وفديييييتت اليازي الي متحملتنهه ميثا شو شافت ؟ ممم يمكن بطي تقبلي مروري اختييهه |
هلا ابووي الصراحه البارت شيييي ما عليه كلام ىنريا البارت اللي بعده ع احر من الجمر waiting 7bibti |
روايتج تجننن طررر سموحه م رديت عليج وسموحه ع ردي البسيط |
السسلآم عليكم شحالكمم , ططبعاً م كانت في ردود وآيد تشجعني :walla: بس ي الله م عليهه بنشوف ف هالبارت :78650: الـبآرت الـ 13 انا حسيت ب صوت حذالي فتحت عيني بـ شوي شوي عسب مآ يحسون اني وآعيةة .. انا ف خاطري " ممممسسسستححييل !! ععآآآرف للححين يرمممسسسها آمنه : بسس انا احححببك عآرف : مااا ككفاااجج اللي سسويته ففيج ؟ ويايه المستشفى تتشمتين فينيه ؟ آمنه تبتسم ب استهزاء : آسفه بس يستآهل ولدك عآرف عصب ومسكهآ من رقبتهآ : آنتتتتتييي وحححده حيوانه آمنه تحاول تتنفس : هه ذا ال صد ق خلا ص هد ني عآرف بطل آيده وطلعهآ برع وصك الباب .. انا سالت دموعي فتحت عيني شفته يطالعني بـ صدمه عآرف يتنهد : سمعتيها صح ؟ انا مسحت دموعي : لاء ما صار شي عادي عآرف مسك ذقني : حبيبي لا تهتمين آلها خليهآ تولي خ نعيش حيآتنا انا تنهدت : آنزين متى بظهر عآرف : اليوم بس بتتمين لين يتطمنون عليج انا : انزين " حطيت آيدي ع بطني وعآرف طالعني عآرف بخبث : لا تخليني افترسسج آحين واخليج اتيبين غيره انا طالعته بخوف : شششووه ؟ عارف نقع من الضحك ع شكلي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انننجج ههههههههههههههههههههههههههه انا : حيوان لا تضضحك عارف : هههههههههههههه خوافه ههههههههههههههههه انا : ججججججججااااببب عارف يمسك ذقني : فديت البيبي انا انا طالعته : محد بيبي غيررك عارف مسك آيدي وححطهآ ع صدره : تحبيني ؟ انا دق قلبي بققو " وآمووت فييك : للاء للحين ما حبيتك عارف آبتسم لي : بيي اليوم اللي بتعترفين فيه صدقيني انا غمضت عيوني : ا انا برقد عارف : عوآفي انا : الله يعافيك .. تنهدت من خاطري وحاولت آرقد وعآرف حط رآسه ع ايدي ورقد .. . . يزوي طالعه ويآ رآشد .. يزوي : ححبيبي خخ ندش هالمحححل رآشد شال الاكياس : يزووويي خخلااصص ريولي عورتنييه يزوي تضحك : بس هالمحل بس هالمححل رآشد تعب : اففف انا بترياج هناك ع هاييج الطاوله يزوي آبتسمت : اوككيي ما بتآخخر .. دشت المحل وسسار راشد يلس ع الطاوله شآف بنت جدامه تتميع ف مشيتهآ آبتسمت له بس مآ عطاها ويه رآشد ف خاطره : عننببو هالووييه اللي لج ككله صصبغ يزوي ظهرت شآفته يالس : فددييته اللي تعب رآشد : زيييين حسييتي فيينيه يزوي : ههههه آسفه رآشد آبتسم : يلآ انا يوعان خ نروح ناكل يزوي : يلآ .. مسك آيدهها ورآحوا يتغددون انا نشيت من بعد الرقآد الطويل اللي رقده شفته بعده رآقد .. انا : عآرف .. ععارف عآرف آنتبه وهو خايف : هلا حبيبي شي يعورج ؟ فيج شي ؟ انا ابتسمت : لاء بس يلا ابا اظهر عارف : اوكي حبيبي بس دقايق .. قام وغسل ويهه وغير ثيابه وتعصم وانا قمت شوي شوي غيرت ثيآبي وتكشخت ع الخفيف عارف جرب صوب رقبتي وبآسني : فديتهآ اللي ويههآ مصفر من التعب انا : مآعليه بيخوز التعب عارف آبتسم : زين يلآ .. شليت الاغراض وظهرنا ف السياره دقت لي يزوي يزوي : هلااااااا واللللللللللهه ب حبيييييييبةة قققلبببي انا آبتسمت : اهليين ي رووحي انتي يزوي : ششححالج الييوم ؟ انا : الحممدلله وانتي ؟ يزوي : انا بخخخير دامج بخخير الا بتخبررج بتظهرين ويايه تغيرين ججو اليوم ؟ انا : ويت بسال عارف يزوي : ههههههههه لازم تسال حبيب القلب انا وطيت صوتي : جب جب يزوي ضحكت .. انا نزلت سماعةة الفون : آ آ عارف يزوي تبآنا نروح نتمشى عسب اغير جو عارف : وين بتتمشون ؟ انا : وين بنروح ؟ يزوي : *** مول انا : ههيه اوكي بنروح *** مول عارف : خلاص روحو بس لا تتاخرون يزوي : عيل انا الححين سايره خلييه آييبج انا : آيييه تريي انا مب كاششخه ولا شي يزوي : يلآ تكشخي وتعالي انا : يلا آوكي باي .. بندت وظهرت شنطتي وتعدلت ع الخفيف عارف يطالعني : لاوالله ححق شو التعدديل انا : اخوز التعب من ويهي لاه عارف يمسح ع ويهي بالخفيف : امبونجج حلوه فديت ام عيون ززرق انا آبتسمت .. عارف وقف السياره وارتبكت : لييش وققفت عآرف بخبث : مآقدر آتحمل شككلج انا : هههاااه عآرف آبتسم وجرب مني و و . . Cut . . انا : ععارفف بسسس عارف آبتسسم : ففدييت انا آبتسمت بـ حيآ طالعني وقال : فديت اللي يكآبروون انا : جب هههه آبتسم لي ووصلني المول .. يزوي تآشر لي : انا هنييه .. جربت صوبي وحضنتني انا : وينه رآشد عنج يزوي : هككوه .. سرنا صوبه آبتسمت له وسلمت عليه رآشد : شحالج الحين احسن ؟ انا : هيه آحسن رآشد : يلآ وين بتروحن اححينه يزوي : ههاذا نحن بنروح محل ححريم خلك هنيه ههههه رآشد آفتشل : يلآ اوكي بتمشى يوم تخلصون اتصلولي يزوي : آوككي حبيبي .. رآشد ابتسم ورآح يزوي : تعالي هالمحل آششوف فيه ملابس طططر انا اطالع : الله يغربلجج ي الوصخه يزوي : ههههههههههه .. وسحبتني ودشينآ المحل يزوي : دخييلج ميثثثوه انا : اييييه لاااء مسستحححيل اششترييه يزوي : يلآ عععاااد ميثثثووه عششان خاطري انا : اووفف بس عششان خاطرج " كانت تبآني اشتري قميص لفوق الركب ومكشوف شوي من الصدر وكت يزوي : يلآ جربييه انا : لا بجربه ف البيت يزوي : كيففج ي العنييده انا آبتسمت ويلسنآ نتشرا ويزوي ما تختار الا هالسسوالف .. انا : خلاص يزوي تععبت خذنا وايد يزوي : لا لا طططالعي هالاحححمر اووف ويت ويت بييج بشوف هاه انا : لا تخلييني روحححيي .. مادريبها وين سسآرت وخلتني سمعت صوت من ورآيه : آشتريه بيطلع حلو عليج انا آنصصصصصددمت والتفتت وبديت اتعلثثمم ييت بتحرك مسكني من خصري .. انا : ي الوووصصصخ هدددني الريآل : مآ يصير آشبع منج ؟ انا صرخت : يزززززززوووويييي يزوي يتني وشبه خايفه وآنصصدمت : يييآآآآآ حححححححيييووووووووووووووواااانن تريي مييثثثوه دقااييق بسس .. آرتبكت ويلست تطللع فونها ومآ حسيت بعمري الا وهو يسحبنيي ويآه انا : يزووويي لاااااااااا دخخيييلج الريال طالعني : لا تصارخين ولا والله بجتللجج وتغشششي انا : هدني ولا والله بلم الناس عليك هددددننيي الريال مسك وقآيتي وخلاني آتغشى بالغصب .. رآشد : بسسسسم اللله بلااااااججج يزوي : رااااشششدد مييثثووهه سحححببها واحححد ماععرفف وييين تلاحححققها راشد : شششششوووووووووهه يزوي : شششووف صصصوب المحححل رآشد : اووففف بس انا بععييييد .. ححاول يرككضض بس يوم وصصل شآف يزوي ومآ شآفني رآشد : والحححيين وييينها يزوي تصيح : ممماعععرفف بسس ططلعع من هنييييه ققوم نسسسير الموااققف بسرعه رآشد تنهد : يلآ بسسرعه .. مشو ع السسريع لين المواقف ودورو ومآ لقوني يزوي تشهق : الحححيين شوو نققول لـ عععآآآرف شششوه رآشد بلع ريجه : قوليله انها بتبات عندج بس اليوم عسب انها تعبانه ولا شي لين ما نحصصلها يزوي تصارخ : مممميثآ وويينجج يااربييه رآشد يطالعها : خخلاص شو بنسسوي يععننني خلينا ندور لو يآسنا بنخبر الشرطه يزوي مسحت دموعها : اوكي .. ركبني السياره ورحنا مكان مآعرفه .. الريال : آنززلي انا : وووييين انزززل ووييييييييييييننن الريال : بتنززليين ولا انززلللجج بالغغغصصصب انا كتمت الشهقه اللي كانت بتظهر من الصيآح : خخخلني ف ححالي انا معععرسسه ششو تبآ فييني لا وحححتى ففون ما عننديي الريال : وييعععني ؟ اقوول بلآ يهالهه وانزززليي يلآ .. نزل من مكان وفج البآب مسك آيدي ومشاني لين داخل شفت ككذآ بنت ف حاله يرثى لهآ انا ف خاطري : ووييينك ي عععارف الريال : خويلد تعال يلسسها هاي الشيطانه انا اطالعه بخوف وخالد : آن شاء الله استاذ سيف انا " آسسمهم سيف وخالد يآويييلي ششسسووي انا الححححييينن .. مشاني لين غرفه فاضيه خالد : انا عند الباب واذا تحرككتي من هنيه يآويلجج انا تنهدت وظهر .. عارف يدق ل يزوي : هلا اليازيه يزوي : هه ه آ آ آععارف ؟ عارف : بسم الله بلاج ترتجفين وينهآ حرمتيه ؟ يزوي حطت آيدها ع حلجها تكتم صيآحها وعقب رمست : آ آ " ممماقققدر اققص عليه مماققدر " عععااااااارففف عارف خاف : فففيييهآ شششي ؟ يزوي تصيح .. عارف : اليااازززيييه قققووولي يزوي تشهق من الصيآح : ممماعععرف وواححد ف المووول مسسكها باالغغغصصب وماعرف وين ودآها عآرف ف حالة صدمه : ششششششششششوووووووووووووووووووههه !!!!!!!! انتتتيي تسسسسوولفيين صصصصح قووليي آنننج تجججذبيين يزوي : والله ما اجججذب دورناها انا ورآآششد ما حصصلناها عارف : وكككككيييف ما مممسسسكتووه كككيييييييييف يزوي : والله حححاولت اركض وراه بس ههو آسسرع مني وراشد كان بعيد ما لحق عارف سكر ف ويههآ من القههر .. اليوم الثاني .. نوره يالسه ويآ شيخه ... نوره : ممب جنه هزاع مآ ينشآف هالايامم ؟ شيخه : مادري والله رمسيه نوره : ههههه تبين نهيآن يذبحنيه ؟ شيخه : هههههههههههه لاء خلج ف محلج عيل انا بدقق له .. مسكت فونهآ ودقت شيخه : الوووووووهه هزاع : بسسم الله وبعدين وين ويت ممححد مطرششنج الا القققلب صصح شيخه : تف تف ششقى سسسآحر نوره : ههههههههههههههههه هزاع : شششحالهآ ؟ نوره آبتسمت : انا بخخخير هزاع : حححيه هآلصصوت نوره : الله يحييك ويبججيك هزاع : ححبيبي آنا بعد شوي بي وابا اشوفج نوره : ههاه هزاع آبتسم : هيه شيخه : بتي بتي مآعلييك دلووعه هآي نوره : ععع كيييييييييييييييييفففججج آنتتتتيي ؟ شيخه : هيييه جآآب آم خالد دشت : السلآم عليكم شيخه : يلآ عيل لا تتاخر هاه باي هزاع : ههههههه باي آم خالد : منوه هذا شيخه : هذا هززاع اخويه ام خالد : زين زين عيل ما دقيتوا ل ميثآ تتخبرون عن احوالها نوره : هيه فدددييتها اشتقت الها بندقلها فليل شيخه : ههيه والله ام خالد : يلآ روحو الصاله عيل جيه يالسات هنيه شيخه : من الملل خالوه آم خالد آبتسمت وظهرت الصاله ورآحو ورآها .. دش هزاع .. هزاع : السسلام عليكم الكل : عليكم السلآم .. هزاع آبتسم وبعدها رآح غرفته نوره قآمت : آنا بروح فوق غرفتي وبي .. رآحت صوب غرفةة هزاع ودقت الباب هزاع : دشي نوره دشت بشوي شوي : آ آ ششو تبآ هزاع جرب صوبهآ وسحبهآ ل داخل الغرفه وآبتسم الها .. نوره مرتبكه : آ آ هذا تبآ شي لان قلت الهم شوي وبرد هزاع مبتسم ع ينب : بس كنت بجحل عيني فيج نوره آرتاحت : اقدر اروح الحيين عيل ؟ هزاع : تبآ الفككه نوره : ههههههه لاء هزاع آبتسم : خلاص روحي .. آبتسمت له وظهرت عارف مرتبك ويدور من شارع ل شآرع قرر يدق ل ربيعه .. عآرف : مرحب *** : مرحبتيين هلا والله ششحالك عسساك بخير عارف تنهد : ماشي الحال *** : افا من صوتك مبين آن فيك شي ؟ عارف : حرمتيه مآعرف وين سآرت *** : ههههههههههههههه افا ليش شو مسسولها عارف : اقولك انججلع بدال ما تواسينيه تتغلس عليه آنججلع انا اققول *** : هههههههههه خلاص باي عارف : باي .. بند انا فتحت عيني شفت ان محد ف الغرفه ظهرت فوني وآبتسمت " اسمميج خبييثه " حولته سايلنت حسيت بصوت خطوات وخشيت الفون بسرعه دش اللي اسمه خالد وتوجه صوبي وضربني ضضرب لين مآ ططحت من التعب .. انا بصوت مبحوح : آ آرر حممموني خالد ابتسم ع ينب وزادني ضرب لين مآرآسي صصب دم وطحت غشيآنه اما هوه بليآ احسساس ظهر وقفل الباب .. . . |
السلام عليكم اختي . البارت جداً رائع تسلم ايدج حبيبتي .، ميثا؛ او مي قاد شو بيكون مصيرها وان شاء الله بيلاقونها .، يزوي & راشد ؛ الله يخليهم لبعض و ان شاء الله بيحصلون ميثا .، عارف ؛ الله يصبره .، هزاع & نوره ؛ ياخي اخطبها و الله يوفقهم ♥️♥️ شو سالفه الريال اللي خاطفنها ، وأتوقع بيكون واحد من ربع عارف .، و وبس بانتظار البارت ع احر من الجمرا |
روعههَ آلبآرت ، يجنن ، بس وآيد قصير يآخي )": آلموهييم ، تسلمين ع هالبارت الطر .. ونتريآ آلتكملةة ، لآ آطوليين 3> |
البارتت طررر و ماعليه كلام حبيبتي |
روايتجج روعهه و تسلم ايدج حبيبتي .. بس شسمهه هاا البارتات وااااايد قصصير .. اتمنى يعني المره اليايه يكونن فيه اححداث اكشن شرات هالبارت و اححلى ونسيت اقول انه الشخصيات كشششخهه *فيس يمدح* و بانتظار البارت ! |
يخربيييييييييتههه من وين ظهر هها الي مايتسمى :| ضربووهه ب قب ان شاء الله |
السسموحه حبايبي تعبانهه هالاسبوع بالقو ما بنزل بارت :( ربي يحفظكم. |
سلامتجج ، مآ تشوفين شر ! خذيي رآححتج حبيبتي و مسموحهه ترا آهم شي صحتجج :) و بنتريآاا . . |
مسموحَه آلغآليةة / خذي رآحتج .. و سلآمتج من آلتعب 3> .. نتريآج ~ |
ويين البارت ,,* واييد اتأخرتي..* السموححه..* |
السلام عليج شحالج؟؟ علومج؟؟ سلامات م تشوفين شر الغاليه الباااار يجننننننننننة ابدعتي ي مبدعه صراحه حبتيييييييين اهه قلبي صغير لا يتحمل الشخصيات: عارف وميثاك الله يعين عارف ميثو حرام صفعها هال خالد الحيوان ااحس بطي اللي قالهم يخطفونها >> حاسه السادسه لااه يزوي و رشود: الله يخليهم لبعض حليلها يزوي خايفه ا اختها خالد وسيف: بطي اللي قالهم جي يخطفوناه ومدري شو حميررررر وسموحه |
اسمحولي ع التاخير حبايبي تعرفون السبب وجيه وشسمه تعويض بنزل باجر واللي بعدهه بارت بس لو شفت رايكم ف الشخصيات وكذآ ~ :78: الـبآرت الـ14 انا فتحت عيني شفت ان محد ف الغرفه ظهرت فوني وآبتسمت " اسمميج خبييثه " حولته سايلنت حسيت بصوت خطوات وخشيت الفون بسرعه دش اللي اسمه خالد وتوجه صوبي وضربني ضضرب لين مآ ططحت من التعب .. انا بصوت مبحوح : آ آرر حممموني خالد ابتسم ع ينب وزادني ضرب لين مآجسمي كآمل صصب دم وطحت غشيآنه اما هوه بليآ احسساس ظهر وقفل الباب .. عارف طالع فونه وشآف ان المتصل ربيعه .. ... : هلا والله بالحححححححبب عارف بدون نفس : اهلين فيك شوه عندك سيفوه خلصصني سيف : عنندي لك شششوفه تعال تعال الشقه عارف : مول مشش وقتك سيف : يلآ يلآ عشان خاطريه تعال بس ششوف عارف : آفففف ياي ياي .. بند الفون وتوجه للشقه يزوي : خخبرتهم ؟ رآشد : هيه آمس وهم يدورون وللحين ما حصلوها يزوي دمعت : ويين ودآها الججججلب رآشد تنهد : ادعي آن حد يلآقيهآ آدعي يزوي : الله يسسمع منك رآشد : يلا حبيبي بخليج بدق لج عقب بروح عند فارس ووليد يزوي : آوكيه يلآ باي وتحمل بروحك رآشد " فديت روحج " : وآنتي بعد .. بند عنهآ رآشد دش عند وليد وفارس شقتهم وكان بطي ويآهم طالعه بنظره احتقار ويلس يفكر .. وليد : آعوذ بالله الننناس تسلم رآشد : ... وليد : حححححووه وين وصلت رآشد طالعه وبنبرةة حزن : ميثآ مخطوفه بطي ووليد وفارس يطالعونه بصدمه .. بطي : ومنننننننننننننننووووهههه الحححححححححححيوووان االلللي خخخطططفففهآ ممممممنننووهه !! فارسس : ككيف صصصار ججيه كككيف ؟ رآشد : كنآ ف المول و *قالهم التفاصيل* بطي يطالعه بقهر : وآنتت كككككككيييف تخخخخلييهم بروحححهمم تعععرفف انهم بنننات ومما يتخخخلن برووحههن صصصح رآشد : آنت اخخخر من يتتكككللم كل شششي صصار بسسبتك طططيحت ولدهها وخططفوها بسبتكك مما يححق لك تتكلممم عنها تففهههم بطي نزل رآسه وتنهد وعقبها قام بكل عصبيه وطلع .. وليد : ليش تلومونه خلاص الريال ندمان رآشد : يستاهل اللي يآه هوه ضيعها باييده ودامها عرست المفرووض يبتعد عنها وهو حتى حملها خربه فارس تنهد : خلاص راشد استهدى بالله رآشد يتنفس : لا الاه الا الله عارف دش الشقه شاف سيف : خخير شوه تبآ سيف آبتسم وتخاشم وياه : تعال ويآيه .. مشآ عارف للغرفه ويآ سيف وفتح البآب آننصصصصدم من الموققف انا طايحه ومغمى عليه جسمي يجب منه الدم كله ومبين على جسمي الضرب والتعب .. عارف مسسك سيف من رقبته : كككييييف تسسسووون جججييه ككككككيييف !!! سيف مستغرب : مممم بب اولل مممرره ياخخي شوو اسس تواببك عارفف يطالعني : تتتتعععرففف منوووه هايي تععرفف ؟ سيف بلع ريجه : منوه عارف : حححرمممتيه ي الخخخاااييسس حرممتتيييه كككانت ححامل وتعبانه وسسققطت واليوم ظههرت واتي اليوم وتسسويلها جججذذيه ماتخخاف ربك ي النذذذل سيف بلع ريجه وتذكر انها قالت له انها معرسه اما عارف هده ويآب العطر رشه ع ايده ومرره ع خشمي وعاده كذا مره وبعدها فتحت عيني ب تعب.. انا بـ تعب : خخ ل وني .. آرحح مو ني .. دخ يلكم عارف يصفعني بالخفيف وضامني ل صدره : ميثآ حبيبي انا عارف قومي انا حاولت آركز فيه آنتبهت ل ملامحه وصصحت من الشوق من التعب من القهر من كل شي وخشيت ويهي ف صدره .. سيف تآثر من الموقف وظهر ومبينه عليه الغبنه .. عارف : ميثآ تعورتي ؟ انا يادوب ارمس : و واي يد عارف مسح ع رآسي : بس بس آلحين بنسير شقتنا وبنيلس هناك واوعدج ماخليج روحج حتى لو كانت يزوي وياج انا آبتسمت بتعب ومآحسيت بروحي الا وهو شالني وشل اغراضي وياه شاف ف طريجه خالد اطالعه بنظره هو وسيف ورآح .. خالد : لييش يششلها ولليش مععصصب !! سيف تنهد : انا الغغغبي يبتهآ هننييه وماكنت ادري انها حححرمتهه وانت الحبيب ضربتهآ وهي كانت حامل ومسقطه جريب خالد آنصصصصعق .. : بسسس كككيف سيف : افف مآددري آسككت عنيه يزوي دقت ل عارف .. عارف : هلا اليازيه يزوي تصيح : ححصلتوها ؟ عارف : هيه ويايه الحين يزوي تشهق : هااااااااااااههه ييلا يلآ الحين بييكم عارف : ححوه شو اتيين ميثا تعبانه خليها باجر يزوي : لايييكككون سسوووبهآ شي عارف : لا تحاتين كل شي زين خلاص باي يزوي : خلاص اوكي وسلم عليها عارف : يوصل يلآ مع السلامه يزوي : باي انا التفتتت له : ي يزز وي ؟ عارف تنهد : هيه رخيت رآسي ع الكرسي وانا ارتجف بعدها رديت اطالعه : كي ف عرفت ان ا وين ؟ عارف غمض عينه ب غصه : هاييل ربعي سيف اتصل لي وقال لي تعال ويوم ييت شفتج انا غمضت عيوني وتذكرت ضرب خالد وصصحت من الخوف ومسكت ايده : لللا تخخليني عارف آبتسم ب رآحه : مآ بخليج حبيبي مآ بخليج .. حط رآسي ع جتفه وصلنا البيت خذت لي ثيآب وانا امشي وارتجف من التعب دخلت وتسبحت حسيت برآحة شوي وانا البس شفت الكدمات والضرب معلم عليه تنهدت ب ضيج وظهرت .. عارف آبتسم لي : الحين برق هالويه الحلو رديت له الابتسآمه بـ تعب : آ آ عارف اباك اتييبليه المرهم مال الرضوض عارف : من عيوني آي شي ثاني ؟ انا : لاء بس ابا ارقد تعبانه عارف بند الليت ومسكني من خصري مشآني للسرير وطحنآ تجرب صوبي وحط رآسه صوب رقبتي وغمض عيونه وهو يستنشقني .. انا بلعت ريجي : آ آ عارف قاطعني وبصوت خفيف : ميثآ سوآبج شي ؟ انا : لاء عارف زفر بـ رآحه : لآني كنت بذبحه لو سوآبج شي سآمحيني ماكنت اعرف آنه هوه ولا سيده كنت بي وبلعن خيره انا : يلآ ماعليه شي صار وانتهى عارف رص ع خصري : خلاص آنتي آرقدي ولآ تفكرين ب شي حبيبي انا : آوك .. غمضت عيوني وآنا احس اني من سنه ما رقدت يوم كامل مواصله .. رقدنآ يزوي يالسه ويآ رآشد ف غرفته رآشد يطالعهآ ومبتسم .. يزوي آرتبكت : رششوود رآشد بهمس : آذا مآ رحتي الحين يمكن يصير شي يزوي تطالعه ب صدمه : ههااه رآشد آبتسم بخبث وجرب صوب البآب قفله ويزوي تجربت صوبه حاولت تخوزه عن الباب .. رآشد يجرب صوبهآ : محد قالج ما شردتي يزوي : رآآششد بصآآرخ ترانييه رآشد آبتسم : يلآ صارخي يزوي : تعال بقولك شي ف اذنك رآشد جرب صوبهآ جربت من آذنه وبآسته تحتهآ آبتسم ع حركتها .. رآشد طالعهآ ومسك خصرهآ وهي تطالعه جربهآ بزيآده صوبه و . . Cut . . وليد : يآخخي دق ل اليآزيه ولا راششد اسالهم عن ميثآ فآرس : خلهم العششآق طول وقتهم ويآ بعض بس انا خايف ع ميثآ مم عندك رقم ريلها ؟ وليد : ماعرف اعتقد بس خل ندق ل ميثآ آول فارس : هيه انا بدق الها .. مسك فونه ودق مره وما رديت لاني رآقده رد دق مره ثانيه انا نشيت طالعت الفون وشفته فارس قمت بسرعه وظهرت الصاله .. انا : هلآ فارس فارس : ممميثآ !!! انا : هيه هههه فارس : ششي صاار لجج ؟ انا : لا لا بس شوي تعبانه جسحوني من الضرب بس يلا ماعليه حصل خير فارس عصب : الـ ****** مآ يسستحححون ع ويوههم انا قاطعته : شفيك خلاص المهم اني رجعت فآرس تنهد : وشسمه الله يعوضج ان شاء الله وترآ بطي ما بيجرب صوبج ققال انه بيسافر وبيغير رقمه عسب محد يعرف عنه شي انا تنهدت : برآحته يمكن هالشي بيريحه فارس : قلبي معورني ع الكل مش بس بطي انا : مم فارس بتصدقني لو قلت لك انيه احب عارف ؟ فارس : آكيد لاء انا آبتسمت : ليش ع كثر ما كنت آكرهه حبيته الحين فآرس منصدم : مننن صدققج آنتي انا : صصدق والله الحين آحبه واموت فيه صح هوه خقاق شوي بس من داخله آنسسان يهتم ويحبني فارس بآهتمام : والله ماعرف شو اقولج بس ترآني كنت حاس انج بتحبينه انا : شدراك ؟ فارس : مم كل وحده تتزوج وهي ما تحب ريلها صح ف البدايه ما بتحبه بس عقب بتحبه بس انا ما اقصصد الكل معظم االحريم لاء بس يعني محتمل انا : ههههههه عن فلسفتك الزايده فروسس بخليك انا الححين تعبانه برققد فآرس ضحك : هههههههه خلاص تصبحين ع خخير ي ام عيون زرقق تلحفي عدل انا آبتسمت : وانت بعد مع السلآمه فآرس : بآي .. بندت ورجعت الغرفه شفته واعي عارف : وين كنتي ؟ انا : ربيعي دق لي وكان يتحرآنيه بعدني مخطوفه عارف بينت عليه النفرزه : ومنو فيهم انا : فارس عارف ارتاح شوي : هيه اوكي انا تنهدت : بطي بيسافر وما بنعرف شي عنه خلاص عارف : آحسن بعد يلآ تعالي مآعرف ارقد الا وانا حذذالج انا آبتسمت وطحت ورد يسوي حركته .. الصبح نش عارف يلس يتجلب لين حس اني نشيت غمض عينه .. انا : عارف ععارف عارف مسوي روحه ما يرد وكتم نفسه انا ب غبنه ومآشفت ان فيه نفس : عاااارف عرووف نشش بسم الله ششو يآك عارف ما يرد .. انا قمت بخوف غسلت ايدي ب ماي وجربت صوبه ورشيت عليه وماقدر يقاوم وفز .. عارف شآف دموعي وآرتجافي .. ععيوني ححمر ودموعي تسسيل .. ععارف ب حنيه : والله كنت آسسولف .. ليشش الصياح انا مافيني شي انا دخخلت روحي فـ حضنه .. بين آييده عآرف ظهرت منه تنهيده طويله حسس قلبه يدق .. عارف فـ خاطره " اول مره آتي من نفسسهآ كل مره انا اسحبهآ لحضني واهديها لكن هالمره بروحها .. تميت رآصصه عليه وآصيح عارف يحضنني : بس غناتي بس مآ صار شي انا تنهدت : لا تسويبيه جيه عارف آبتسم : من عيوني .. خلآني آجابله آبتسم لي ونزلت رآسي عارف : خلاص عاد بلآ صيآح انا جابلته ومسحت دمعتي : خوفتني الله يسامحك عارف مسك آيدي وبآسسهآ .. حسيت بآحراج كبير وقمت انا : يلآ بروح اسويلك ريوق عارف : ههههه اوكي يلآ انا بتسبح وبييج .. قآم تسسبح وانا سويت الريوق ويلست اترياه ع الطاوله وانا سرحانه انا ف خاطري " ححلآتها حيآتيه ويآك ليتني ما عششت ف لندن ليش عششت هناك وعلقت بطي فيني .. حسيت بآنفاسه جريبه مني وآرتبكت عارف يهمس ف اذني : تفكرين ب منوهه انا بلعت ريجي : مافكر بححد عارف : تبين بيبي ؟ انا طالعته بعيون متروسه دموع : لآ تذكرنيه دخخيلك فرآآق ظنايه وايد صصعب والله عارف مسك آيدي : مآعليه حبيبي الله بيعوضنا جريب ان شاء الله انا نزلت رآسي : يصير خير عارف طالعني : مآتبين يآهل ششو ؟ انا : الحين لاء عارف يطالعني بخبث : افا ليش انا منزله رآسي ومرتبكه : ب ب بببس ججيه عارف آبتسم ع ينب : تخافين ؟ انا : ههاه لاء عارف : هههههههههه اهاه .. يلس حذالي ويلسنآ نتريق . . يزوي نشت وشهقت بصوت عالي ممآ خلى راشد يفز .. رآشد يطالعها : اعوذ بالله شفيج يزوي تطالعه بعيون جنها شوي وبتصيح : انا رقققدت هنييه اليوم ؟ راشد حج رآسه : انزين ويعني تراج خطيبتيه يزوي : بسسس شو اققووول لامممييه راشد : اهدي اهدي خلاص .. دقت الباب فطآمي فطامي : عصصااافير الححب فججو البابب رآشد لابس بس شورت ل فوق الركب ومب لابس فانيله ظهر ل فطامي : شوهه تبين ؟ فطامي تطالعه وعقب عطته ظهرها : آستغفر الله استغفر الله راشد يححج راسه باستغراب : شوه فيج فطامي : شو هاللبس عيب عليك راشد شاف روحه ونقع من الضحك : هههههههههههههههههههههه اخوج انا اخوج مب ريلج الله يعين ريلج عليج فطآمي : جب جب يلا ريووقق راشد آبتسم ع ينب : يلآ يايين .. فطامي راحت تحت اما راشد التفت ل يزوي وشافها متجهزه ومخلصه راشد : ما وحححالج يزوي تبتسم : تف تف عن تحسدنيه راشد : هههههههههههه ما بحسدج لا تحاتين زين عسب ما تاخريني يوم نطلع يزوي ابتسمت وطلعوا يتريقون .. هزاع يالس ف الصاله وحده مستانس دشت امه .. هزاع فز وسار اييلس حذالها : امييه ام هزاع : ويدي بلاك ججذه هزاع يطالعها : اباج ف موضوعع ام هزاع : ارمس فديتك . . |
السلام عليج شحالج؟؟ علومج؟؟ البااااارت ابددااااع صرااااحه عيبني حييييييييييل م يصير تطملينه ياخي اسلوبج وااايد حلوووووو ف كتاابه علميني خخخ الشخصيات: عارف وميثو: عصافير الحبببب فديتهم يجننوننننن والله يخليهم لبعض وحمدلله ميثو ردت له يزوي ورشود: عصافير الحب هههه حبتين هم ال2 ربي لا يفرقهم عن بعض ساعات رومنسين وساعات يضحكون الواحد بطي: زين انهه بيسافر وان شاء الله م يرد كررررريهه ي ريته هو اللي قالهم يخطفون ميثا عسب عارف يصفعه ويذبحهه >> كارهتنه حييل سيف وخالد: كريهيييين حميييير صفعو ميثو لين شبعو ان شاء الله عارف يبعد عنهم حمييييير هزاع: اتوقع بيخطب نووره ان شا ءالله يخطبها وسموحه |
شكراً حبييبتيي ع الباارت و سلامات ما تشووفين شر و السمووحه لانيي ما ردييت ع الباارتاات تعرفيين مداارس و كويزاات و جيي و شسمهه جاري القراائهه و بقوولج رااي بتلتفصييل هههه |
السلام عليكم اختي البارت واايد حلو و تسلم اييدج حبيبتي ♥️♥️ عارف & ميثا ؛ عصافير الحب ، والله يخليهم لبعض والحمدلله ان ميثا ردت ♥️♥️ راشد & يزوي ؛ عصافير الحب ، و الله يوفقهم ♥️♥️ بطي ؛ كريهه وزين انه بيسافر . سيف & خالد ؛ نعم هذيل اووف يقهرووون وان شاء الله عارف ما بيسكت عنهم . هزاع ؛ اتوقع بيكلم أمه انه يبا يخطب نورة ♥️♥️ و وبس ، بانتظار البارت ع احر من الجمرا |
أحم بعد ما قرييت هــ الباارت الحلوو،❤️،❤️ بكتبلج رايي ف الشخصيات:- عارف: ظهر الوييه الثاني :) حلييله طلع وااايد طيبب و حنوون، و احسن شي انهه لقى ميثهه، و لازم ما يشتكي ع سيف و خالد أو يتفاهم وياهم(҂⌣̀_⌣́)ᕤ ميثهه: حلييلها ما تستاااهل كسرت خاطري والله، و الله يوفقها هي و عارف يزووي: احس انهاا واايد تحب ميثاا و تعزهاا، واايد طيبهه و حنوونه راشد: تعيبني شخصييتهه، و احلى شي فييه معاملته لبطي هههه خشمك يا رياال بطي: انشالله يحصل وحده خبييثهه تاخذهه و تنسييه ميثه و نفتك منهه *كرهتهه* هزااع: اخييرا الله يهنييهم هههه وين ذلفmax؟؟؟ ههههه و السمووحهه حبييبتي |
وآو ، روعهَ آلبـآرت .. تسلمين ~ عآرف : حليله طيب وحبوب غير عن قبل 3> ميثآ : لآزمم تعترف له عآرف آنههآ تحببه رآشد & آليآزية : حبيتهمم ، لآيقين ع بعض ههه سيف & خالد : شو آقول بسسسس :) حرآم اللي يسوونه ف بنآت آلنآسس بطي : غمضني / آن شآءالله يحصل وحده آحسن عنههآ ~ وً و آسمحيلي لو نسيت ححد .. وشسمهه آلبآرت قصيير وآيد ع فكره :( يعني نحن نتريآ ونتريآ وآخر شي بآرت قصير :( بس يلآ مسموحه ونتريآج بآلبآرت آليآي .. لج ودي /~ |
البارت الـ 15 هزاع : اخطبييلي نوروه ام هزاع : هاي السساعه المبارككه ي ولييدي اليوم بخطبها لك ولا يهمك هزاع آبتسسم من قلب : لا يحرمننيي منجج ام هزاع ابتسمت له .. من بعد ما خلصصنا الريوق يلسنا نطالع تلفزون .. التفتت له شفته سرحان : عارف وين وصلت ؟ عارف طالعني وآبتسم : نسافر ؟ انا حطيت ايدي ع يبهته : صاحي ؟ عارف : صاحي ونص انا : ماعرف والله عارف : اليوم بسير اشوف الحجوزات انا آبتسمت : اللي تششوفه عارف يطالعني بحيره : ابا ياهل انا انخطف لوني : ششو ؟ عارف آبتسم لي : ابا ياااهل انا ققمت :انا اا انا بروح اتسسبح عارف مسك ايدي : معناته ما تبين ؟ انا نزلت راسي من الفشله : بعدين بعدين .. مشيت بسرعهه ورحت عسب اتسبح وعارف آبتسم ع ينب ام هزاع يالسه ويتها ام خالد .. ام هزاع : ي مرحب باختيه ام خالد : مرحبتين بلاج تطالعينيه جذه فيج شي الغالي ؟ ام هزاع ابتسمت : لا فديتج بس ولديه هزاع قالي اخطب نوير اليوم ام خالد ابتسمت : ي حاافظ خليني اشاور البنت وبنرد عليكم ان شاء الله ام هزاع : ان شاء الله . . فارس يطالع عواش : عواش عواش : عيونها فارس : حبيبي بنسسوي عرسنا ويا رشود ويزوي بالمره نشوف بعض عوآش ابتسمت : خلاصص زين فارس يطالع بنت تمشي : شوفي شوفي ذاك الغرشوب عواش طالعت وعصبت : لاااووالللهه احلف انتهه بسسس فارس ابتسم : اسولف وياج عنبو كليتينيه بقششوري عواش تمت مبوزه طول ما هم يمشون وفارس يراضيها .. انا ظهرت من الحمام شفته منسدح ويطالع فونه استغربت وجربت صوبه .. عارف طالعني ونزل فونه : تعالي ايلسي بلاج واقفه انا ترددت اساله ولا لا اخر شي يلست وتميت ساكته .. عارف : اعرف اللي ف بالج انا : شو ؟ عارف آبتسم : ما كنت ارمس حد مجرد انيه كنت يالس اطالع الفون انا انصصصدمت منه : وانت كيف عرفت ؟ عارف : من عيونج انا نزلت رآسي : شو تبا غدا ؟ عارف : خخاطري ب برياني انا : بس انا ماعرف اسوي برياني عارف : بنت البلاد وما تعرفين ؟ انا طالعته : الا من كم شهر ييت شعرفني شقى يسوونه عارف : خلاص ماعليه صيري لبنانيه وسويلنا كباب ومشاوي وهالسوالف انا : لااااوالله قوم قوم ويايه بنروح البلكونه وبنشوي عارف : تعبان ابا ارقد انا مسكت ايده وحاولت آيره : قوم قوم عارف ير ايدي يرهه وحده خلتني اطيح صوبه وآنصددمت من حركته .. عارف : خلاص زخيتج تمي جيه انا دفنت ويهي ف صدره : خاييس عارف ضحك : يحبج الخايس انا ييت بقوم : بقوم اسويلك المشاوي عارف يردني صوبه : اوصص قلت لج تمي انا : عاارف عاد خلاص عارف طالعني بنظرةة خبث : ما تبين اتمين ويايه ؟ انا : لااء عارف ضحك ع ينب : اوكي .. قام وشلني ضربته ع صدره عسب ينزلني بس ما قدرت دخلنا الغرفه ووقفني طالعته بصدمه وخوف : هااه هااه ليش ! عارف آبتسم : كيفي وبدا يجرب اكثر انا : عارف لااااءءء .. اما عارف ولا جنه يسمعني جرب لين لصق فيني و . . Cut . . -نروح صوب ساروهه- يالسه ويا اخوها عبيد عمرهه 20 سنةة خاطب بنت خالته عهود ساروهه : اففف ملل عبود طلعني دخييلك عبيد : مب متفيج ياخي تعبان ساروه : هيه لو عههود بتططلعهاا والله اراوييك عبيد آبتسم : كيفي ياخي .. انسدح ع الكرسي وغمض عيونه ساروه : اففففففففف .. قامت وبدلت ثيابها وسارت صوب امها ساروه : امميه انا بظهر ويا الدريول ام عبيد : ششو له وين سايره ؟ ساروه : متملله وبروح المول ام عبيد : خذي حد من ربيعاتج وياج ساروه : ان شاء الله الغاليه .. ظهرت وف الدرب دقت لي .. انا طالعه من الحمام وشفت فوني .. انا : هلا حبييبتي ساروه : اهلين ي قققلبي ميثثوتي بتين ويايه المول ؟ انا : مم والله ماعرف بشوف عارف وبرد عليج لا تبندين ويت ساروه : اوكي اترياج .. رحت صوب عارف اللي كان منسدح وشبه راقد انا : آ آ عارف بروح المول ويا ربيعتي عارف فز : روحكم ؟ انا : هيه لا تاخذ ع هاييج المره شي صار وانتهى عارف : لا لا ما بخليج روحج بي وياج انا : اللي تشوفه انا : يلآ ساروه انتي روحي المول وانا بييج ويا عارف ساروه : افف هاه النشبه ريلج لازم ايي ؟ انا : جب يلا ههههه خليني البس ساروه : هههه يلا اترياج .. بندت عنها ورحت البس بعدها ظهرنا انا وحارب ع المول ف السياره .. انا : عارف مصصر يعني ؟ عارف : مستحيل اخليج روحج تفهمين ؟ انا نزلت راسي : انزين عارف : للحين ما حبيتيني ؟ انا آبتسمت بس ما حاولت ابين و فـ خاطري " ااعششقك مش بس احبك " عارف : اشوف ابتسامتج انا تنهدت : اممبلا حبيتك عارف آستانسس من خاطرهه وطالعني : قققووولي والله انا بمستحى : والله عارف تشقق من الوناسه ووقف السياره : اخاف اتهور مره ثانيه انا خفت : ششششووووههه لاا لا ححررك عارف باسني ع خدي بسرعه وآبتسم .. ابتسمت له وكملنا طريجنا لما وصلنا شفت ساروه تتريانا برع المول ضحكت ع شكلها انا : ليش واقفه هنيه ساروه : اترياكم جيه طولتو انا طالعت عارف وفخاطري ضحكه وعارف يطالعني ب معنى جب .. انا : ماشي بس الدرب كان زحمه ساروه : هيه زين يلآ يلآ انا ححريت مسكت ايدها ومشينا وعارف يمشي حذالي وانا ف نصهم .. ساروه : اوه خذي هالكيس يزوي مطرشتنه فيه ثياب المره اللي طافت انا افتشلت : هيه اوكي عارف : وين بتروحون احين ؟ ساروه همست لي : ريلج صوته حلو وشكله بعد حلو ما يصير ياخذني انا : حححلفي انتي بس سيري لاه حيوانه ساروه : هههههههههههه مابا خليه حقج عارف يطالعنا : بلآكم ؟ انا : ماشي ساروه : حبيبتك تغار عليك عارف يطالعني : اوهه صدق ؟ ساروه : هيه اقولها ريلج صوته حلو ما بياخذني وقالت اللي قالته توه عارف : فديتها محد يسواها اصلاً ساروه ضحكت : انزين اقولج ععواش ويزوي بيوون انا شهققت : قوولي والله ساروه : والله الا شحاله الببيبي مالج انا انصصدمت منها شكلها ما عرفت يتني صيحه بس كتمتها وعارف حس فيني .. عارف : صار حادث بسيط وطاح الياهل ساروه : اوبسس سوري ميثا مب قصدي والله ماكنت ادري انا : ماعليه حصل خير ساروه : هكككمم هككم شفتهم انا آبتسمت من غير نفس : هيه انا بعد عارف : خلاص عيل انتو امشو جدام وانا بمشي وراكم انا : انزين عارف : تعالي تعالي برمسج انا سرت صوبه : هلا عارف : خلاص انسسي لين متى واعرف انج تبين تصيحين انا : لا عادي خلاص نسيت اصلا عارف : مبين انزين سيري يزوي تطالعج شكلها تباج انا : انزين .. تجدمت صوب البنات وسلمت عليهم يزوي : ي حححيوااانه لجج وحشششه والله ): انا : فدييتج انا بعد ولهت عليكم يزوي : عارف ليش ياي ؟ انا : ما يبا يخليني روحي يزوي : ي عييني انا رشود وصلني هنيه وراح انا : زين زين .. التفت لعارف شففته يرمس امه وخبرها عن الياهل عارف : ماعليه الله بيعوضنا ام هزاع : يا ويلك لو عصبت فيها وبعدين انت مافيك مذهب ما تقول بزور اميه عارف : ايها ي اميه انتي ف العين وانا ف دبي ماروم اصك خط ام هزاع : ان ما ييت باجر بخلي اخوك اييب ميثا عندنا عارف : خلاص خلاص بني بنبات باجر ل يوم الجمعه ام هزاع : 4 ايام شوي عارف : يالله ماعليه عسب بتجهز للدوام يوم السبت ام هزاع : هي زين الله يوفقك وخل عنك الخربطان وصصون حرمتك عارف : ماعليج ميثا ف عيوني ام هزاع : خلاص عيل تحملو بعماركم عارف : ان شاء الله ام هزاع : مع السلامه عارف : الله يحفظج .. كمل المشي ورانا انا : الله يخسكم بتتعبون ريلي وهو يمشي ورانا يزوي : مسرع ما نسيتي بطي انا : لحد يرمسني عنه ارجوكم يعني عواش : هيه فارس يقول لي انه ما يدق الهم ولا شي انا : امم خ ندش هالمحل يزوي : يلآ .. دشينا خذيت لي كم لبس وتقريبا كلنا خذنا نفس الشي حاسبنا وطلعنا ولد 1 : هذا شو يسوي من مساعه يلاحق هالبنات ولد 2 : هيه والله خ نسير نراويه ولد 1 : يلا .. مشو صوب عارف ولد 2 : انت ليش تلاحقهن ما تستحي ع ويهك ؟ ولد 1 ما سوى عاب وطاب طاح فيه ضرب .. انا التفتت وشهقت : اييييييييييهه ششششو تسسوونن يزوي : خيبه خيبه ميثا شو هااه ولد 1 : ليش يلاحقكم انا : خخخللله هاه ريلي يا حححيوااان ولد 1 ابتعد عنه بسرعه : شششوه ! عارف بعصبيه : تعرف انكك جججلب ولد 2 : السموحه ما كنا نعرف عارف يا بيسير صوبهم وقفت جدامه ومسكت ايده : عارف دخليك خلهم يولون خلاصص عارف : انتي ما يخصج خليني انا : عارف عشان خاطري عارف بنرفزه : بس عشان خاطرج عارف : وانتو ششو تطالعون انجلعو مشو الولدين وهم يرمسون بعض .. عارف : متى بتخلصون انا ريلي عورتني حشى عواش : اسمحلنا سوينالك مشاكل ساروه : هيه والله عارف : لا لا عادي يزوي : اصلا يستاهل عارف عارف : انتي بالذات جب انا : هههههه ف الصميم يزوي : جب جب ما يضحك ): انا : ههههههههه حبيبي والله كل البنات طالعوني ب صدمه طالعتهم وقلت : هيه احبه بلاكم عواش : من ممممتتتتى خخخفي عللييينا عارف طالعني : هيه من متى انا نزلت راسي وحطيت ايدي ع ويهي : ايييييه لا تحرجججوونييي عارف ابتسم : وحده تحب زوجها مافي شي يضحك ف الموضوع ساروه : اااه بس متى يخطبووني انا : جيه مستلغثه بييج الهم بييج عارف : افا يعني انا اييب الهم انا : من ناحيهه الارتياح هيه بس الباجي لاء عارف : لاواللله يزوي : ههههههههههه اققول ميثوه اليوم تلبسسين اللي ف الكيس هااه انا طالعتها وانصصدمت : ششششوه يزوي : جب جب تنقيت لج ع الفاضي هههههههههههه ساروهه : ليييش شو فيه عطوني اششوف .. يرت الكيس وفجته وطالعت داخل حطت ايدها ع حلجها ساروه غطت ع عينها : اوووهه شيييت شييت عارف : بلااج ليش شو دداخل ؟ عواش ويزوي : لااااا تخبروونه انا : استغفر الله بتفضضحووني جب جب عارف طالعني : قولي شو داخل انا : عارف عقب عقب عارف : اووووه شي حقي صح يزوي : وايد حقك انا : ححححيوووااانه حيواانه تعرفيين كل البنات ضحكن .. يزوي شهقت : مممممممممييثثثثااااااااا . . |
البارت جميل جدا و تسلم ايدج حبيبتي ♥️♥️ عارف & ميثا ؛ الله يخليهم لبعض و زين ان اعترفت له ♥️♥️♥️♥️ هزاع ؛ واخيييرا خطبها و الله يوفقه ♥️ الولدين ؛ بخصوصهم يعني فارس & عواش ؛ الله يخليهم لبعض ♥️♥️ و و بس ، بانتظار البارت |
البباارت جمييييل ونترقب البارت اللي بعده |
السموحهه اختهه ع الاطالهه تعرفينن حياتي انتي بعد والباااررتت اككثثثر من روووعهه عارف & ميثا : الحمدلله انه لقاها الصراحه انا زغغت عليهها اكثر عنهم كلهم هههههه راشد : وابووك الابوو شو سوا ب الياازي اليازيهه : حبيييييييبتيي هاي الله يسعدها ويا الحب رشوود ههزاع : واخخييراا بيخطب نورهه سيف & خالد : الحمدلله انهم ما تهوروا ويا ميثا والحمدلله انهم ربع عارف ولا كانو بيسوون الشي الي مايتسوا وتقبلي مرزري اختيهه :) |
الساعة الآن 02:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir