![]() |
روووعه روووعه أحلى قصه بليز أخوي كمل البآرتآت بسرعه.ومشكور ربي يعطيك العآفيه^^ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
يسلمو ع البـااااااااارت بس .. قصيـر >.< " ع العموم ربي يعطيك العافيه لا هانك الرب وفانتضار البـارت (( لا تتأخر )) :p |
نــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس نزل البارت بسرررررررررعه الله يخليك .. والله انها عذااااااااااااب ..! |
ويييين البآآآرت؟؟؟؟ |
وييييييييييييييييييييييين الباااااااااااااااااااارت اهئ اهئ :522: |
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة القصة الله يخليك كملها لاني اتحمست ويا القصة |
ان شـآء بحطيلكم . . |
ان شـآء بحطيلكم . . |
ان شـآء بحطيلكم . . |
ان شـآء بحطيلكم . . |
البارت 17 وصلو القريه العالميه .. ميود : اسمعوو please be attention ؟؟ مياري : عاااش يرمس انجليزي اونه هههه ميود : تتحدين انتي هع مياري : بس قلت جمله قلت تتحدين عيل لو كتبت تعبير شو بتسوي هاهاهاي شمامي : ههههه هيه صدق ههه .. ميود : جآآآآآآآآآآآآآآب مياري : جب يجبك .. ميود : جآآآآآآآآآآب عن اعطييييييج طراااااااق يطير مواعين ويهج .. شمامي : خيييييييبه ماشي تفاهم سييده طرااق ههه .. ميود : هيه هههه مياري : جب انزين .. اهوون عليك ؟ ميود : لا فديتج ماتهونين .. تنقص ايدي و لا امدها عليج .. مياري : احم وجان تستحي مشاعري ههـ شمامي : خفوو علييييينا ميود : ههه .. يلا بننزل بس اللي تسير مني والا مناك يا ويلها .. كلنا ويا بعض اوكيه .. شمامي ومياري: اوكيييييه .. ونزلو وحدرو القريه وسارو صوب الالعاب وما خلو شي ما لعبوه وعقب تمو يحوطون في القرى الموجوده هناك .. وآخر شي سارو صوب المطاعم لانهم حسو بيوع فظيييييع .. ميود : يوووعاان اناا مياري : مي 2 شمامي : مي 3 بطني يعورني يووعااااانه ميود : انزين شو تبون نطلب ..؟ الموهييم اطلبو وكلو وشبعو وعقب مياري : بسير الحمام بعدل شعري لانه تبطل .. ميود : شو بتسيرين بروحج ؟ مياري : لا شمووه قومي سيري وياي .. شمامي : انا تعبانه ما اقدر .. مياري : عيل منو بيسير ويااي ؟ ميود : امم انا بسير وياج .. بس لا تتأخرين داخل .. شمامي : وانا بتم هنيه بروحي ؟ ميود : ما بنتأخر .. شمامي : اوكيه مياري تأخرت فالحمام .. وميود يترياها برع .. وعقب شوي ظهرت وكانت معدله جحالها وحطت قلوس وكان شكلها كيووت .. ميود : يا ويل حالي .. شو هالكشخه ؟ مياري مستحيه : اي كشخه .. بس جحال وقلوس .. ميود : لا بس كيوت شكلج .. يبالج بوسه تصدقين .. مياري مستحيه : اييه عااد .. ميود ما سوالها سالفه تقرب منها وعطاها بوسه عـ خدها .. مياري تبخر ويها من المستحى .. ولا نطقت بكلمه ... وكانو في شلة بنات يتمشن وشافو هالموقف اللي صار .. .............: اقوولج شوفي هنااك .. عطاها بووسه ... .........: يا ويل حالي ع الرومانسيه .. ..............: خاطري بواحد جيه يحبني .. ..............: هههه جب عن يسمعج حد من اخوانج ويسويلج سالفة .. وميود ومياري اسمعوهم وتمو يضحكون عليهم .. ^_^ وردو عند شمامي .. شمامي : توه النااس .. هالكثر حماااااام ؟؟ ميود : تره الشيخه ميره تأخرت داخل .. مياري : تره كنت اثبت شعري عسب ما يتبطل .. وياالله يالله ثبت كله يتزحلق .. شمامي : هيه ما شا الله عليج .. شعرج تقوول شعر فلبينيات من نعومته .. مياري: هههه جب جب فلبينيات فعينج .. شمامي : وين ما اشووفهم ها ها هاي ميود : اووه شمووه نكتت .. صفقولها يا جماعه ههه مياري : حلوه حلوه .. ميود : فديتها ممكن ترقميلي اياها .. مياري : لا والله .. ميود : عليها جسسسسم يا ريااااااااااال .. مياري : ويل حالي ع المشيه شووف انته .. غرشوب كله جاذبيه .. ميود : ياخي البنيه تضحكلي انته ليش راز فيسك .. مياري : تفدااك .. شوف ربيعتها انته .. يا ويلي بمووت اناا .. ماارووم .. ميود : شوف اللي حذالها تقول ذبابة عسل ههه .. مياري : ههـ يبالي ارقمها تصدق !! ميود : بقولها يا ليتني الموب اللي ميودتنه .. مياري : لااااااا والله جب جب اشووف عيبتك السالفه .. ميود : هيه ههههه .. مياري : سير سير غازل بصراحه اضمنلك عقب هالتدريب بتيب راسهم خخ ميود : لااا اتهبي انا ماا اغاازل ههـ .. مياري : اأإيوأإأإهـ << قالتها بطريقة جنها شاكه فيه .. ميود : شو قصدج ؟ مياري :ههه مااشي .. متأكد ما تغازل ؟ ميود : والله مااغاااااازل .. هب ريال لو غازلت .. مياري : هيه شااطر ههه .. شمامي كانت ساكته وتلعب في فونها .. وتفكر في عزوز وشو يسوي .. ياكل والا .. كيف حياته .. وشو بلاه .. افكار تروح واتي في بالها .. ميود ومياري لاحظو انها سرحانه وانها موول هب وياهم .. ميود ومياري : نـــــحـــــــــن هنآآآآآآآآآآ .. شمامي انتبهتلهم وابتسمت : امم يلا متى بنروح البيت .. لانه بصراحه ريلي تكسرت .. ميود : يلا قومو الحين بنسير .. شمامي ومياري : اوكيه يلا .. مياري تقربت من ميود وقالتله : ثانكس حبيبي بصراحه كان اليوم رووووعه .. ميود : ويل حالي شو قلتي .. ثانكس وبعدين شو ؟ مياري استحت : سمعتني تراك ما بعيد .. ميود : قوولي قوولي .. مياري قالتها بصوت واطي : حبيبي .. ميود : فدييييييييت روووحج حبيبي .. مياري : الحين اللي يسمع اول مره اقولك حبيبي .. ميود : ههه فديتج قولي احبك ؟ مياري : ميوودي عااد .. بعدنا ما وصلنا السياره .. فالسياره بقول اللي تباه .. ( كانو يمشون حذال بعض .. شمامي ومياري وميود .. ) ميود : مابا قولي الحين .. قولي احبك ؟ مياري : احبكـ .. ميود : بعد .. مياري : أحبكـ واحبكـ .. ميود : بعد .. مياري : احبك حبيبي والله امووت فيك .. ميود : وانا امووت فيج احبج .. بسجل صوتج يوم تقولين احبك وبحطها رنه ههـ .. مياري : ههه لا والله .. ميود : هيه تعيبني هالكلمه منج .. صوتج يكفي .. ازقرتي يعيبني .. فديت الدلع اللي فيج انا .. مياري : جأإب .. انا هب دلوعه .. ميود : دلوووووووووووووووعه مياري : جب جب هب دلوووعه .. ميود : قسسم بالله دلوووعه .. اصلا الدلع منج وفيج فديت روحج مياري : ههه وحليلي وين دلووعه مول ما يخصه خخ ميود : شو ما يخصه .. والله دلوووعة .. مياري : ههـ اوكيه عرفنا .. وتمو يسولفون لين ما وصلو البيت ومحد كان موجود .. وكل واحد سار غرفته .. شمامي اول ما سارت الغرفه كانت تفكر انها ادق حق عزوز وكل ما ادقله يعطيها مغلق .. وتمت تحاتيه شمامي فخاطرها ( ويينه هااه .. ليش مغلق فونه .. شو مستوي .. والله قلبي هب مرتااح .. احس شي صااير .. الله يستر ).. ومياري اول ما سارت الغرفه غيرت ثيابها وسيده رن فونها .. المتصل " تـسوى عيوني " ابتسمت مياري .. وشلته .. مياري بدلع : الوووو هاااااااي حبيبي ميود : هاااياااااات حيااتي .. مياري : ما شا الله تونا واصلين البيت سيده دقيتلي .. ميود : ما روم اصبر عنج دقيقه وحده .. تولهت عليج بسرعه .. مياري : فديتك والله .. ميود : يلا سيري ارقدي .. مياري : مااابااااا .. ميود : يلا رقاااااد .. مياري : اللي يسمعنا ما يقول فـ نفس البيت .. ميود : هيه لااا ههه .. مياري : هييه خخ .. ميود : يلا حبيبي ارقدي .. مياري :مابرقد .. قول انك انته اللي تبا ترقد يلا تصبح على خير ميود : انا هب قصدي جيه .. لانج انتي تعبانه اباج تريحين ولاني انا بعد فيني رقاد .. مياري : انزين اوكيه تصبح على خير .. ميود : كله تبين تعقين اللوم علي .. الله يسامحج بس .. مياري : ويت ويت حبيبي انا هب قصدي شي .. بس انته تبا ترقد .. ارقد انزين .. ميود : ما برقد .. انا بتم وياج ما بخليج فديت روحج انا كلي لج وانا من دووونج والله ولاشي .. مياري : ليش من دوني ولاشي !! ميود : لانج قلبي ههه .. مياري : فديييييت قلبك والله اللي هو انا ههـ .. ميود : هيه جيه اضحكي فديت هالضحكه انا .. يعلها دوووووم .. مياري : وياااكـ عنوني .. ميود : انا مالي غيرج فهالدنيا ^^ مياري : والباقين وين سارو خخ ميود : لا انتي بس .. انتي مالي صح ؟ مياري : هيه انا لك كلي بكملي .. ميود : فدييييت رووحج اناا .. مياري : وانته مااااالي بس .. ميود : يعني انا هب مال اميه ههـ مياري :لااا ماالي اناااااا .. ميود : فديتج انا .. نحن مخلوقين لبعض.. مياري : ههـ ميوودي ؟ ميود : عيووون ميوودي .. آآمري .. تدللي ؟ مياري بصوت هادي : بتحب غيري ؟ ميود : لا والله التوووووبه من بعدج ما احب .. مياري : الا رمسه .. انته لازم تعيش حياتك من بعدي .. ميود بانفعال: بسم الله عليج حبيبي .. يعل عمرج طويل .. يعل يومي قبل يوووومج .. لا تقوولين جيه مره ثانيه تره والله بزعل عليج .. مياري : بسم الله عليك .. لا بس صدق .. انته لازم بتحب من بعدي .. لازم تعيش حياتك .. ميود : انزين صح .. بس مستحييل احب وحده كثر ما حبيتج انتي .. مياري : فديت روحك حبيبي .. ربي لا يحرمني منك .. ^^ ميود : آآآآميين ولا يحرمني منج .. مياري : آآميين يارب العالمين .. يلا حبيبي سير ارقد تراني عطيتك التصريح ههه ميود : لا مابرقد .. بتم وياج .. مياري : عادي لو تبا ترقد .. لانك تعبان.. ميود : لا خلاص صحصحت .. انتي بعدج تعبانه ؟ مياري : لاا .. اصلا وحياتك انا من ارمسك انسى هموم الدنيا وما فيها .. ميود : فدددديييييييييييييتت روووووووووووووححححج واااااااااللــــــهــ .. مياري : من الخااااااااطرر يبتها هههـ.. ميود : هييه ههـ .. الموهييم نخليهم يسولفون ع راحتهم .. خلونا نشوف شو صار بين عزوز وفطوم ؟... ............................................ ..................... ........ فطوم : عزووووووووووووووووووز فج شعررررييييي يعوووووووووووور عزوز : جآآآآآآآآآآآآب ولا كلمه .. خليه يعورج والله لذوقج العذاب يا فطووم .. حط ايدهـ على حلجها عسبت ما تيلس تصارخ وينفضح .. وشلها وودااهاا لين السيارهـ وفـ نفس الوقت وصل سيف صوب البيت وشاف سياره عزوز واقفه هناك ويركب بنت فالسيارهـ سيييييدهـ رااااح صوووبه ونزل من سيارته وعزوز انتبهله فركب سيارته ودقها سلف وروووح .. وما سواله سالفه .. وسيف استغرب من هالحركهـ وشو عندهـ ؟ سار ركب سيارته ولحق عزوز يبا يشوفه وين بيسير .. وشو سالفته ويا هالبنت .. لانه ما انتبه لملامحها زين بس كان شاك 70% تكون فطوم .. وقف عزوز عند بنايه فيها شقق وصد لفطوم وقالها : شووفي انتي بتنزلين وياي هنيه لكن والله يا فطوم ان صرختي ولا لفيتي مني ولا مناك .. بزوالج تره .... والحين بتنزلين .. وبنسير الشقه لكن ان سمعت صوتج يا ويلج تفهمين والا لا ؟ فطوم بصوت مبحوح من الصياح والخوف: ان شا الله .. ونزلت وياه وسيف يراقب من بعيد .. وانتبه ان البنت فطوم وشو تسوي فطوم ويا عزوز هنيه ؟!! .. وشو عندهم ؟!! وليش عزوز شكله مبهدل ؟!! .. ومن شكل فطوم يبين انها زايغه منه ؟!! انا لازم اعرف شو صاير ؟!! يلس سيف شوي ف سيارته يفكر باللي يشوفه.. وعقب نزل .. وسأل حارس البنايه عن شقة عزوز واي طابق .. فـ وصل هناك ودق الباب من دون اي تردد .. عزوز ( افف يا هي حاله منو ها اللي يدق الباب الحين ) سار وفتح الباب وانصدم يوم شاف سيف : سيييييييييييف !!!! سيف : هيه سيف .. وانته شو سالفتك .؟ ليش يوم ندقلك كله مغلق ؟.. وشو تسوي هنيه ليش ما ترد البيت ؟.. عزوز : ريلاكس ريلاكس بلاك ما خليت سؤال ما سألته .. سيف : يعني بتخليني واقف عند الباب ما بدخلني داخل .. عزوز توهق : هااه .. امبلى بدخلك .. بس ويت شوي .. وسكر الباب وخلا سيف عند الباب وسار عند فطوم وقالها : شوفي انتي تمي هنيه فالغرفه ان ظهرتي يا ويلج ربيعي عند الباب والحين بدخله .. ورد فتح الباب وسيف مستغرب منه قام يشك فيه .. عزوز : تفـــــضل .. حيااك سيف : داام فضلك .. سيف حدر ويالس يمرر عيوونه كل مكان فالشقه يدور فطوم وشاف باب الغرفه مسكر .. فـ سار بيفتح باب الغرفه .. وعزوز مسك ايده وما خلاه يفتحها : شو تبا تفتحها ؟ سيف : عزوز خووز ايدك عني احسلك .. فطوم سمعت صوت سيف ... فـ سيده ركضت وفتحت الباب .. وسيف انصدم يوم شافها .. يبين انها مضروبه ومصفعه .. سيده طاحت فـ حضنه تصيح : سييييييف اهئ اهئ .. سيف كان منصدم .. ويشوف فطوم وعزوز .. عزوز صد الصوب الثاني عنهم .. سيف يمسح ع شعرها وقلبه يعوره : فطووم حبيبي شو فيج .. ليش جيه شكلج .. منو سوابج جيه ؟ فطوم اكتفت انها تطالع عزوز .. سيف عق فطوم ع الكرسي وقام مسك عزوز من كندورته : انته تخبلت .. مينووووووووون .. كيييييف جييييه تسوي فييها .. مااااا فيييييييييك قللللللللببب هااااااااي بننننتتتتتت يتييييييييمه ماااااا عندهااااا حد.. كييف طاااااااوعــــــك قــــــــــلبكـ .. عزوز ساااكت وبدا يحس بالذنب .. ولا نطق بكلمه وحدهـ .. سيف : رد عـــــــــــلي لييييييش ساااااااااكت .. تــــــــــــكلم .... شووو اللي خلااااااااك تسوي جييييييييه .. لييييييييش هي شووو سووووت ؟... وبعدييييين انته مااا تعررف تتفااااااااااااااااهم .. تره الضرررب ماا يفييييييييييد.. وعمره الضرب ماا فااااااد ... حسااافه ما توقعتك جييه .. ودزه ع الارض .. وسحب فطوم وياه وظهر من الشقه .. وعزوز تاام مكانه سااكت منصدم من اخوه وحاس بالذنب ما توقع ها كله يستوي !!!! الحين كيف بيتصرف ؟!!؟!؟! STo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP شؤ تتؤقعؤن يصير فـ البارت الياي ؟؟ ؤ سؤؤؤري ع التأخــــير ^^" |
البارت 17 وصلو القريه العالميه .. ميود : اسمعوو please be attention ؟؟ مياري : عاااش يرمس انجليزي اونه هههه ميود : تتحدين انتي هع مياري : بس قلت جمله قلت تتحدين عيل لو كتبت تعبير شو بتسوي هاهاهاي شمامي : ههههه هيه صدق ههه .. ميود : جآآآآآآآآآآآآآآب مياري : جب يجبك .. ميود : جآآآآآآآآآآب عن اعطييييييج طراااااااق يطير مواعين ويهج .. شمامي : خيييييييبه ماشي تفاهم سييده طرااق ههه .. ميود : هيه هههه مياري : جب انزين .. اهوون عليك ؟ ميود : لا فديتج ماتهونين .. تنقص ايدي و لا امدها عليج .. مياري : احم وجان تستحي مشاعري ههـ شمامي : خفوو علييييينا ميود : ههه .. يلا بننزل بس اللي تسير مني والا مناك يا ويلها .. كلنا ويا بعض اوكيه .. شمامي ومياري: اوكيييييه .. ونزلو وحدرو القريه وسارو صوب الالعاب وما خلو شي ما لعبوه وعقب تمو يحوطون في القرى الموجوده هناك .. وآخر شي سارو صوب المطاعم لانهم حسو بيوع فظيييييع .. ميود : يوووعاان اناا مياري : مي 2 شمامي : مي 3 بطني يعورني يووعااااانه ميود : انزين شو تبون نطلب ..؟ الموهييم اطلبو وكلو وشبعو وعقب مياري : بسير الحمام بعدل شعري لانه تبطل .. ميود : شو بتسيرين بروحج ؟ مياري : لا شمووه قومي سيري وياي .. شمامي : انا تعبانه ما اقدر .. مياري : عيل منو بيسير ويااي ؟ ميود : امم انا بسير وياج .. بس لا تتأخرين داخل .. شمامي : وانا بتم هنيه بروحي ؟ ميود : ما بنتأخر .. شمامي : اوكيه مياري تأخرت فالحمام .. وميود يترياها برع .. وعقب شوي ظهرت وكانت معدله جحالها وحطت قلوس وكان شكلها كيووت .. ميود : يا ويل حالي .. شو هالكشخه ؟ مياري مستحيه : اي كشخه .. بس جحال وقلوس .. ميود : لا بس كيوت شكلج .. يبالج بوسه تصدقين .. مياري مستحيه : اييه عااد .. ميود ما سوالها سالفه تقرب منها وعطاها بوسه عـ خدها .. مياري تبخر ويها من المستحى .. ولا نطقت بكلمه ... وكانو في شلة بنات يتمشن وشافو هالموقف اللي صار .. .............: اقوولج شوفي هنااك .. عطاها بووسه ... .........: يا ويل حالي ع الرومانسيه .. ..............: خاطري بواحد جيه يحبني .. ..............: هههه جب عن يسمعج حد من اخوانج ويسويلج سالفة .. وميود ومياري اسمعوهم وتمو يضحكون عليهم .. ^_^ وردو عند شمامي .. شمامي : توه النااس .. هالكثر حماااااام ؟؟ ميود : تره الشيخه ميره تأخرت داخل .. مياري : تره كنت اثبت شعري عسب ما يتبطل .. وياالله يالله ثبت كله يتزحلق .. شمامي : هيه ما شا الله عليج .. شعرج تقوول شعر فلبينيات من نعومته .. مياري: هههه جب جب فلبينيات فعينج .. شمامي : وين ما اشووفهم ها ها هاي ميود : اووه شمووه نكتت .. صفقولها يا جماعه ههه مياري : حلوه حلوه .. ميود : فديتها ممكن ترقميلي اياها .. مياري : لا والله .. ميود : عليها جسسسسم يا ريااااااااااال .. مياري : ويل حالي ع المشيه شووف انته .. غرشوب كله جاذبيه .. ميود : ياخي البنيه تضحكلي انته ليش راز فيسك .. مياري : تفدااك .. شوف ربيعتها انته .. يا ويلي بمووت اناا .. ماارووم .. ميود : شوف اللي حذالها تقول ذبابة عسل ههه .. مياري : ههـ يبالي ارقمها تصدق !! ميود : بقولها يا ليتني الموب اللي ميودتنه .. مياري : لااااااا والله جب جب اشووف عيبتك السالفه .. ميود : هيه ههههه .. مياري : سير سير غازل بصراحه اضمنلك عقب هالتدريب بتيب راسهم خخ ميود : لااا اتهبي انا ماا اغاازل ههـ .. مياري : اأإيوأإأإهـ << قالتها بطريقة جنها شاكه فيه .. ميود : شو قصدج ؟ مياري :ههه مااشي .. متأكد ما تغازل ؟ ميود : والله مااغاااااازل .. هب ريال لو غازلت .. مياري : هيه شااطر ههه .. شمامي كانت ساكته وتلعب في فونها .. وتفكر في عزوز وشو يسوي .. ياكل والا .. كيف حياته .. وشو بلاه .. افكار تروح واتي في بالها .. ميود ومياري لاحظو انها سرحانه وانها موول هب وياهم .. ميود ومياري : نـــــحـــــــــن هنآآآآآآآآآآ .. شمامي انتبهتلهم وابتسمت : امم يلا متى بنروح البيت .. لانه بصراحه ريلي تكسرت .. ميود : يلا قومو الحين بنسير .. شمامي ومياري : اوكيه يلا .. مياري تقربت من ميود وقالتله : ثانكس حبيبي بصراحه كان اليوم رووووعه .. ميود : ويل حالي شو قلتي .. ثانكس وبعدين شو ؟ مياري استحت : سمعتني تراك ما بعيد .. ميود : قوولي قوولي .. مياري قالتها بصوت واطي : حبيبي .. ميود : فدييييييييت روووحج حبيبي .. مياري : الحين اللي يسمع اول مره اقولك حبيبي .. ميود : ههه فديتج قولي احبك ؟ مياري : ميوودي عااد .. بعدنا ما وصلنا السياره .. فالسياره بقول اللي تباه .. ( كانو يمشون حذال بعض .. شمامي ومياري وميود .. ) ميود : مابا قولي الحين .. قولي احبك ؟ مياري : احبكـ .. ميود : بعد .. مياري : أحبكـ واحبكـ .. ميود : بعد .. مياري : احبك حبيبي والله امووت فيك .. ميود : وانا امووت فيج احبج .. بسجل صوتج يوم تقولين احبك وبحطها رنه ههـ .. مياري : ههه لا والله .. ميود : هيه تعيبني هالكلمه منج .. صوتج يكفي .. ازقرتي يعيبني .. فديت الدلع اللي فيج انا .. مياري : جأإب .. انا هب دلوعه .. ميود : دلوووووووووووووووعه مياري : جب جب هب دلوووعه .. ميود : قسسم بالله دلوووعه .. اصلا الدلع منج وفيج فديت روحج مياري : ههه وحليلي وين دلووعه مول ما يخصه خخ ميود : شو ما يخصه .. والله دلوووعة .. مياري : ههـ اوكيه عرفنا .. وتمو يسولفون لين ما وصلو البيت ومحد كان موجود .. وكل واحد سار غرفته .. شمامي اول ما سارت الغرفه كانت تفكر انها ادق حق عزوز وكل ما ادقله يعطيها مغلق .. وتمت تحاتيه شمامي فخاطرها ( ويينه هااه .. ليش مغلق فونه .. شو مستوي .. والله قلبي هب مرتااح .. احس شي صااير .. الله يستر ).. ومياري اول ما سارت الغرفه غيرت ثيابها وسيده رن فونها .. المتصل " تـسوى عيوني " ابتسمت مياري .. وشلته .. مياري بدلع : الوووو هاااااااي حبيبي ميود : هاااياااااات حيااتي .. مياري : ما شا الله تونا واصلين البيت سيده دقيتلي .. ميود : ما روم اصبر عنج دقيقه وحده .. تولهت عليج بسرعه .. مياري : فديتك والله .. ميود : يلا سيري ارقدي .. مياري : مااابااااا .. ميود : يلا رقاااااد .. مياري : اللي يسمعنا ما يقول فـ نفس البيت .. ميود : هيه لااا ههه .. مياري : هييه خخ .. ميود : يلا حبيبي ارقدي .. مياري :مابرقد .. قول انك انته اللي تبا ترقد يلا تصبح على خير ميود : انا هب قصدي جيه .. لانج انتي تعبانه اباج تريحين ولاني انا بعد فيني رقاد .. مياري : انزين اوكيه تصبح على خير .. ميود : كله تبين تعقين اللوم علي .. الله يسامحج بس .. مياري : ويت ويت حبيبي انا هب قصدي شي .. بس انته تبا ترقد .. ارقد انزين .. ميود : ما برقد .. انا بتم وياج ما بخليج فديت روحج انا كلي لج وانا من دووونج والله ولاشي .. مياري : ليش من دوني ولاشي !! ميود : لانج قلبي ههه .. مياري : فديييييت قلبك والله اللي هو انا ههـ .. ميود : هيه جيه اضحكي فديت هالضحكه انا .. يعلها دوووووم .. مياري : وياااكـ عنوني .. ميود : انا مالي غيرج فهالدنيا ^^ مياري : والباقين وين سارو خخ ميود : لا انتي بس .. انتي مالي صح ؟ مياري : هيه انا لك كلي بكملي .. ميود : فدييييت رووحج اناا .. مياري : وانته مااااالي بس .. ميود : يعني انا هب مال اميه ههـ مياري :لااا ماالي اناااااا .. ميود : فديتج انا .. نحن مخلوقين لبعض.. مياري : ههـ ميوودي ؟ ميود : عيووون ميوودي .. آآمري .. تدللي ؟ مياري بصوت هادي : بتحب غيري ؟ ميود : لا والله التوووووبه من بعدج ما احب .. مياري : الا رمسه .. انته لازم تعيش حياتك من بعدي .. ميود بانفعال: بسم الله عليج حبيبي .. يعل عمرج طويل .. يعل يومي قبل يوووومج .. لا تقوولين جيه مره ثانيه تره والله بزعل عليج .. مياري : بسم الله عليك .. لا بس صدق .. انته لازم بتحب من بعدي .. لازم تعيش حياتك .. ميود : انزين صح .. بس مستحييل احب وحده كثر ما حبيتج انتي .. مياري : فديت روحك حبيبي .. ربي لا يحرمني منك .. ^^ ميود : آآآآميين ولا يحرمني منج .. مياري : آآميين يارب العالمين .. يلا حبيبي سير ارقد تراني عطيتك التصريح ههه ميود : لا مابرقد .. بتم وياج .. مياري : عادي لو تبا ترقد .. لانك تعبان.. ميود : لا خلاص صحصحت .. انتي بعدج تعبانه ؟ مياري : لاا .. اصلا وحياتك انا من ارمسك انسى هموم الدنيا وما فيها .. ميود : فدددديييييييييييييتت روووووووووووووححححج واااااااااللــــــهــ .. مياري : من الخااااااااطرر يبتها هههـ.. ميود : هييه ههـ .. الموهييم نخليهم يسولفون ع راحتهم .. خلونا نشوف شو صار بين عزوز وفطوم ؟... ............................................ ..................... ........ فطوم : عزووووووووووووووووووز فج شعررررييييي يعوووووووووووور عزوز : جآآآآآآآآآآآآب ولا كلمه .. خليه يعورج والله لذوقج العذاب يا فطووم .. حط ايدهـ على حلجها عسبت ما تيلس تصارخ وينفضح .. وشلها وودااهاا لين السيارهـ وفـ نفس الوقت وصل سيف صوب البيت وشاف سياره عزوز واقفه هناك ويركب بنت فالسيارهـ سيييييدهـ رااااح صوووبه ونزل من سيارته وعزوز انتبهله فركب سيارته ودقها سلف وروووح .. وما سواله سالفه .. وسيف استغرب من هالحركهـ وشو عندهـ ؟ سار ركب سيارته ولحق عزوز يبا يشوفه وين بيسير .. وشو سالفته ويا هالبنت .. لانه ما انتبه لملامحها زين بس كان شاك 70% تكون فطوم .. وقف عزوز عند بنايه فيها شقق وصد لفطوم وقالها : شووفي انتي بتنزلين وياي هنيه لكن والله يا فطوم ان صرختي ولا لفيتي مني ولا مناك .. بزوالج تره .... والحين بتنزلين .. وبنسير الشقه لكن ان سمعت صوتج يا ويلج تفهمين والا لا ؟ فطوم بصوت مبحوح من الصياح والخوف: ان شا الله .. ونزلت وياه وسيف يراقب من بعيد .. وانتبه ان البنت فطوم وشو تسوي فطوم ويا عزوز هنيه ؟!! .. وشو عندهم ؟!! وليش عزوز شكله مبهدل ؟!! .. ومن شكل فطوم يبين انها زايغه منه ؟!! انا لازم اعرف شو صاير ؟!! يلس سيف شوي ف سيارته يفكر باللي يشوفه.. وعقب نزل .. وسأل حارس البنايه عن شقة عزوز واي طابق .. فـ وصل هناك ودق الباب من دون اي تردد .. عزوز ( افف يا هي حاله منو ها اللي يدق الباب الحين ) سار وفتح الباب وانصدم يوم شاف سيف : سيييييييييييف !!!! سيف : هيه سيف .. وانته شو سالفتك .؟ ليش يوم ندقلك كله مغلق ؟.. وشو تسوي هنيه ليش ما ترد البيت ؟.. عزوز : ريلاكس ريلاكس بلاك ما خليت سؤال ما سألته .. سيف : يعني بتخليني واقف عند الباب ما بدخلني داخل .. عزوز توهق : هااه .. امبلى بدخلك .. بس ويت شوي .. وسكر الباب وخلا سيف عند الباب وسار عند فطوم وقالها : شوفي انتي تمي هنيه فالغرفه ان ظهرتي يا ويلج ربيعي عند الباب والحين بدخله .. ورد فتح الباب وسيف مستغرب منه قام يشك فيه .. عزوز : تفـــــضل .. حيااك سيف : داام فضلك .. سيف حدر ويالس يمرر عيوونه كل مكان فالشقه يدور فطوم وشاف باب الغرفه مسكر .. فـ سار بيفتح باب الغرفه .. وعزوز مسك ايده وما خلاه يفتحها : شو تبا تفتحها ؟ سيف : عزوز خووز ايدك عني احسلك .. فطوم سمعت صوت سيف ... فـ سيده ركضت وفتحت الباب .. وسيف انصدم يوم شافها .. يبين انها مضروبه ومصفعه .. سيده طاحت فـ حضنه تصيح : سييييييف اهئ اهئ .. سيف كان منصدم .. ويشوف فطوم وعزوز .. عزوز صد الصوب الثاني عنهم .. سيف يمسح ع شعرها وقلبه يعوره : فطووم حبيبي شو فيج .. ليش جيه شكلج .. منو سوابج جيه ؟ فطوم اكتفت انها تطالع عزوز .. سيف عق فطوم ع الكرسي وقام مسك عزوز من كندورته : انته تخبلت .. مينووووووووون .. كيييييف جييييه تسوي فييها .. مااااا فيييييييييك قللللللللببب هااااااااي بننننتتتتتت يتييييييييمه ماااااا عندهااااا حد.. كييف طاااااااوعــــــك قــــــــــلبكـ .. عزوز ساااكت وبدا يحس بالذنب .. ولا نطق بكلمه وحدهـ .. سيف : رد عـــــــــــلي لييييييش ساااااااااكت .. تــــــــــــكلم .... شووو اللي خلااااااااك تسوي جييييييييه .. لييييييييش هي شووو سووووت ؟... وبعدييييين انته مااا تعررف تتفااااااااااااااااهم .. تره الضرررب ماا يفييييييييييد.. وعمره الضرب ماا فااااااد ... حسااافه ما توقعتك جييه .. ودزه ع الارض .. وسحب فطوم وياه وظهر من الشقه .. وعزوز تاام مكانه سااكت منصدم من اخوه وحاس بالذنب ما توقع ها كله يستوي !!!! الحين كيف بيتصرف ؟!!؟!؟! STo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP شؤ تتؤقعؤن يصير فـ البارت الياي ؟؟ ؤ سؤؤؤري ع التأخــــير ^^" |
كـووووووووووووووول... نـزّل البــارت بسـرعـهـ .. والله كشـخـهـ .^_^. |
آن شـآء آللـه ..:: •●ڪآڷيـﻤـيـﺮۆۇ●• بس آتريي خلي الاعضـآء يقـرون . . و السموحـه على الازعـآج |
طرررررررررررررررررطريشن ^^ تسلم خيووو الصراحه مافيـك حيـلهـ ... فانتضار البارت بلييييز بسررررررررررررررررررعه |
طرررررررررررررررررطريشن ^^ تسلم خيووو الصراحه مافيـك حيـلهـ ... فانتضار البارت بلييييز بسررررررررررررررررررعه |
طرررررررررررررررررطريشن ^^ تسلم خيووو الصراحه مافيـك حيـلهـ ... فانتضار البارت بلييييز بسررررررررررررررررررعه |
طرررررررررررررررررطريشن ^^ تسلم خيووو الصراحه مافيـك حيـلهـ ... فانتضار البارت بلييييز بسررررررررررررررررررعه |
طرررررررررررطريشـن ^^ ماعليـك زود والله يسلموووووو خيو ع البارت وفانتضار البارت .., بليييييييييييز لا تتأخر |
طرررررررررررررررررررررررررررر البارت بس لا تنسى البارت الياي تسلم ايدك |
نتريا التكملة بلييييييييييييييييييز |
يعطيكم العـافيـه . . . |
ويـــــــــــــن البـارت ؟!؟! |
إألبأإرت أإلــثـأإمـــــن عـــشـــر شؤأإخي : شمؤؤؤؤؤؤؤهـ يلأإ قؤؤؤؤمي بسج رقأإأإد .. شمأإمي : اؤهؤؤؤ .. خليني ارقد انزييييين .. شؤأإخي : قؤؤؤمي لأإهـ فؤؤؤنج حشرنـي كل شؤي يرن .. شؤفي منؤ يدقلج .. شمأإمـي سييدهـ فزت من مكأإنهأإ ؤشلت فؤنهأإ وسأإرت الحمأإمـ ؤشأإفت 67 missed calls من عند عزؤؤز .. خافت ودقتله ومن اول رنه شل الفؤن .. عزؤز : آلؤؤهـ شمأإمـي : حبيبي شؤؤ فيييييك ؟ ؤيينك من متى ؟ عزؤز : حبيبي انا تعبأإن .. ؤالله مااعرف شؤ اقؤلج .. شمأإمي : قوول شوفيك ؟. اذا ما قلتلي انا .. لمنؤ بتقؤل !! ؤالله تؤلهت عليك .. ؤقمت احاتيك يعني جيه تخليني .. ماعرف عنك شي .. ؤين انته الحين ؟.. عزؤز : أنا فـ شقة ربيعي .. شمأإمي : ليش ما تسير البيت ؟ عزؤز : ماقدر ماقدر .. شمأإمي : ليش ما تقدر ؟ شؤ مستؤي ؟ عزؤز : آآهـ مااعرف شؤ اقؤلج .. اخافج تكرهيني ؤانا مابا اخسرج ؤالله انا مالي غيرج الحين .. شمأإمي : قوول شو فيك ؟ فضفض .. ظهر اللي فقلبك !! عزؤز : شؤ بقؤل ؤشؤ بخلي .. في سالفة استؤت ؤمحد يدري عنهأإ .. شمأإمي : أي سالفة ؟ عزؤز : أإلسالفهـ انهـ يوم ابوييه طاح فالمستشفى .. ما كنا نعرف شو السبب .. وشو اللي خلاه يطيح جيه مره وحدهـ وبعدين انا يوم رديت البيت ...................... <( قالها السالفه ) .. شمأإمي مصدؤمهـ : يعني فطؤؤم هي السبب فـ شلل عمي ؟ عزؤز : هيه .. ؤهذا اللي صدمني .. ؤانا لين الحين منقهر منها .. ماعرف كيف برد البيت .. ؤبجابل ابوييه وامييه وسيف .. احس اني طحت من عينهم .. اكيد سيفؤهـ قالهم عن السالفه .. شمأإمي : امممم .. ؤالله ماعرف شؤ اقؤلك ؟ عزؤز : آآهـ مأإعرف شسؤي .. كرهت عمري ..احس انج كرهتيني احس اني طحت من عينج .. آآهـ يا شمؤؤهـ اخااف بعدين يوم عمي يعرف عن السالفة .. يفصخ الخطبه والا شي يستوي .. انا مااقدر اعييش بدؤؤنج .. مااقدر .. شمأإمي : حبيبي لا تقؤل جيه .. انا بفكرر ؤبشؤف شو اقدر اسوي .. عزؤز : شمأإمي ؟ شمأإمي : هلا ؟ عزؤز : ؤالله آحبج شمأإمي : ؤانا بعد أحبكـ .. عزؤز : لا تخليني انزين !؟! والله مالي غيرج .. شمأإمي غمضها عزؤز : مأإ بخليك حبيبي .. كيف اخليك وانته قلبي .. عزؤز : فدييتج يا ربي .. ............................................ ..................... ........ بعد 3 أسابيع يا مؤعد امتحانات آخر السنة وبالتحديد كان اليوم اللي قبل الاخير للامتحانات ميؤد : افف شو هالفيزيا هذا .. معقد الله يغربله من كتااب .. شمؤه مرت صؤب غرفته وسمعته يتحرطم وتمت تضحك وسارت ودقت الباب وحدرت الغرفه .. وشافت ميؤد ميلس فـ نص السرير وحذاله كله اوراق وملازم وكتب يعني شااد حيله بالقووو هع شمؤه : ههه ما شاء الله شاد حيله الريال .. ميؤد متغصص : افف شو نسوي .. ثنؤيه عامه تره .. لازم نشد حيلنا .. عاادي لااه .. باجر آخر يؤم وبفتك .. شمؤه : هيه انزين .. بس شد حيلك .. لازم ترفع راسنا وتبيض ويهنا خخ ميؤد : افففااااااا علييييييييييج من عنؤؤؤني والله .. ^^ شمؤه : تسلملي عنؤؤنك يلا كمل مذاكرهـ ؤانا بظهر عنك الحين .. اذا بغيت شي تراني موجوده .. ميؤد : اوكيه .. ومن صوب مياري .. مياري : يااااااااي بااجر آآخر يوووم والله ونااااااسه ,, ام حمدان : هههـ انزين انزين سيري ذاكري احسلج .. مياري : امييه شو اذااكر علي انجلش بااجر وانا من متى اذاكر هالانجلش هذا احس عمري غبية لو امسك الكتاب واذاكرهـ خخ.. ام حمدان : كيفج .. مياري : انا من اليووم اعتبر مخلصه امتحاناتي .. ونااااسه .. ام حمدان :ههـ انزين عرفنا انه ونااسه ,, سيري شوفي عليوه اختج تذاكر والا يالسه تلعب .. مياري : اوكيه وبعد اسبوع ظهرت النتايج وميؤد كانت نسبته 95.8 % ومياري كانت نسبتها 93.5 % ميؤد و مياااري كاااانووو مستاااانسين على هالدرجاات وخاصة ميود لانه افتك من المدرسه وسوالفها ,, ميؤد مقرر يدش كلية الشرطه .. ومياري بعدها ما خلصت المدرسه توها حليلها باقلها سنتين .. خخ بو مايد وبو حمدان قررو يسوون عزيمه فالبر بمناسبه نجاح مآيد وميرهـ .. يعني بيخيمون فالبر يومين .. وعقبها بيسافرون لانه اجازه الصيف بدت .. اليوم اللي خيمو فيه .. الكل كان مستانس بالجو والصرااحه كان ترتيب الخيم وديكورها واااااااااو .. يعني واايد اوكيه .. ومياري وميود تمو يتمشون روحهم بعيد عن الجماعه عسبت يحلالهم الجو شويه بعيد عن الحشره خخ ميود : ياا ويلي ع المصريه يايبه 93% ههـ مياري : هههـ جب انزيين .. ويا هالويه .. ميود : فديت ويهي والله .. مياري : هيه والله فديته قمر هههـ ميود: اييه استحي انا جييه ههـ مياري : ياا رياال احلف انته بس خخ ميود : واحلـــــــف .. مياري يلست ع الارض من التعب .. ويلست تلعب فالرمل .. سار ميود ويلس حذاها .. مياري : امم ميود ؟ ميود ساكت .. مياري : ميوووود عااد ؟ ميود راقعنها طااف من الخااطرر :قافط:هع .. مياري : حبيييييييييبي ؟ ميود : عيووووونه .. قلبه .. آآمري ؟ مياري : اسمييك لووتي .. يعني من مسااعه ازقرك وما ترد علي مسولي طااف .. ويوم قلتلك حبيبي رديت !!! ميود : هااع احبج انزين شسوي ههـ مياري : ميوود عااد .. ابا اقوول شي ؟ ميود : يلا قولي شي ؟ مياري : امم انته متى بتدخل كلية الشرطه ؟ ميود : يقولون شهر 8 !؟ مياري فزت من مكانها : قووووووول والله !!!!!!!! ميود : والله بلااااج ؟؟ مياري ردت ويلست مكانها : اييييييه شوو هاااا .. يعني ما بنرمسك 45 يوووم .. افف .. بصييييييييح .. ميود : انزين حبيبي شسوي .. لازم .. عسبت اتخرج بعدين .. وأخذج ... ما تبين تكونين وياي ؟ مياري ماده البوز شبرين : امبلا .. ميود : عيل .. اصبري 45 يوم .. وتراني بتم فـ كلية الشرطه 4 سنوات و8 شهوور ..!! مياري تضايجت بالقوو : اييييييييييه لا تيلس تتمصخر .؟ ميود : ههـ والله ماا اتمصخر .. مياري : شوو هاا .. يعني 45 يوم ما بعرف عنك شي .. ما بعرف متى نشيت متى رقدت .. شو يعورك .. تعبان .. صاحي .. راقد .. وااعي .. افف .. لا تسيييييييير .. بتوله عليك .. ميود من داخله مستااانس ماا اتوقع انه ميرووه بتم تقوله جيه عسبت ما يسير : هههـ حبييبي ما عليج .. بس 45 يوم .. وبعدين بكلمج .. صدقيني .. وانا بعد بتوله عليييييج وااااااااايد .. وبعدين في خلال الـ 45 يوم هذي .. كل يوم اكتبيلي قصيده ويوم برمسج سمعيني اياهم هههـ .. مياري : جب جب انزيين .. تطنز وانا افكر شو بسوي يوم بتكون محد .. والله حيااتي بتكووون هب شي .. شيييت .. ميود : هههـ حبيبي عااد .. غيري السالفه انزين .. امم شحالها توته ؟ مياري شلت رمل فـ ايدها وفرته ع كندورته : توته فعينك .. وانا اشعرفني فيها بالله ؟؟ ميود : هههـ تراها ربيعتج خخ مياري : هب ربيعتي !! وبعدين ليش تسأل عنها ؟ .. ميود : ههـ بس جيه حبيت اطفربج طشووونه ههه.. مياري : حماااااااار .. وقامت عنه وتمت تنفض كندورتها عن الرمل .. جان ايرها من ايدها ورد يلسها مكانها .. مياري : ايييه شوو انته .. بصفعك .. خلنا نسير عندهم .. عن يقولون شو يسوون هالكثر .. يتمشوون .. ما فينا يبووك قووم .. ميود : ههه هيه ما فينا يبووج قوومي << يقلدها .. مياري بدلع : جااااااب .. ميود : لا تقولين جب بطلقج تره هههـ .. مياري : ثوو هاا .. انته كل تطلقني والله << اونها زعلانه .. ميود : ههـ لعبان تره هو .. كل مره اطلقج .. ويا راسج خخ مياري : جب .. ميود : لا تقولين جب .. مياري تغايضه : جب اقولك ميود : جب انتي .. مياري: جااااب ميودي .. ميود : فديييييييييييييييييييييييييت الجاااااااب اناا .. خلاص بنجب .. مياري :ههه حركااااااات خخ .. ميود : توج تدرين هع .. مياري : حتااااااتي بتوله علييك اهئ بثييييح .. ميود : ليييث تثيحيين ؟ مياري : بتوله عليك .. ميود: والله انا بعد فديتج .. المهم لا تطرين هالسالفة انتي خلينا نستانس ^^ مياري : ان شاء الله ^^ ميود : شطووره ميااري ههـ مياري :هههـ حسستني جني يااااهل خخ ميود : عيل شو تتحسبين عمرج .. كبيره يعني ؟ مياري : هيه بعد شوو هع ميود : انتي بعدج يااهل يلا جب .. مياري : اييييييه جب انزيين .. هب يااهل انا .. ميود يبا يطفربها : امبلا مياري : هب ياااااااااااااااااهل ميود : امبلا يااهل .. مياري : جب انزيين .. يااهل فعيينك ميود : ادري يااهل .. مياري : افففف .. ميود : فديييييت الذعلاانه اناا .. اسوولف انزييين .. مياري : اسكت عني مابا ارمسك .. ميود : ليش عنوووني ؟ مياري : انته ليش تحب اطفربي ,,؟ ميود : ههه ميروووتي عااد .. اسوولف والله .. مياري : اوكيه خلاص رضيت خخ ^^ ميود : فديت روحج والله .. مياري : فدييييييييييتكـ اناااااا .. ميود : تحبيني حبيبي ؟ مياري : هيه احبك ميود : قولي والله احبك .!! مياري : والله احبك قسسم بالله امووت فييك .. ميود : تخيلي اخونج شو بتسوين ؟ مياري : لاا والله ... أولا .. ما بدانيك .. لاني كنت واثقه فيك وانته ما تستاهل هالثقة .. واذا خنتني مره بتخووني اكثر .. وامم مادري والله خخ .. ميود : ان شاء الله مااخووونج ^^ .... ما تدرين شو قصدج ؟ مياري : مااقصد شي بس يعني انا ماجربت هالموقف عشان جيه يعني.. فديته حبيبي ما يخون ثح ؟ ميود : اهاا .. ثحيين بعد ^^ وقامت الشمس تغرب وبدى النور يتلاشى لتظهر ظلمة الليل ونجومه وكانو وواااااااااااااايد مستاانسين وخاصة ميود ومياري .. وبو مايد وبو حمدان كانو يشوون وكااان كششششخه الجوو وام حمدان وام مايد وشمامي وشواخي كانو يجهزون السلطات والفواله وهالسوالف اما مياري وميود ما يخصهم فـ شي اوونه لانه العزيمه مسوايه عشانهم فـ لازم هم ما يشتغلون خقة فيهم خخخ واليهال كانو يلعبون .. ويوم خلص الاكل .. تعشوو كلهم واستاانسوو على شواي بو مايد وبو حمدان .. واااايد كاان لذيييييذ .. يمي يمي هـع شمامي : واااااااااااو روووووووعة .. ثاانكس عمي وابويه على هالاكل الكووووووول .. مياري : تسلم ايااااادييكم ^^ بو مايد وبوحمدان : الله يسلمكم .. ميود حب يغايضهم هو هوايته الغياض : بطني يعورني حشى شو هالاكل هااه ؟ هب شي ؟ مياري : عقب ما شبعت هههـ ميود قام يمثل عليهم : اييه جب بطني يعورني صدق !! بومايد : انزين محد قالك تعال كل ؟ ميود : طعمه موول هب شي .. احس اني بتسمم ؟ بو حمدان : هيه هيه قص علينا انته .. اعرف حركاتك . ميود : هههههـ والله حلووو الاكل .. تسلمووووووولي ^^ بو مايد : والله انك لووتي ههـ بو حمدان : حسيت ههـ .. الله يسلمك ,, وولعو ضوو عن البرد ويلسو حواليها .. وتمو يسولفون .. وبعدين تفرقو هم مقسمين الخيم يعني مسوين فيها غرف وجيه وكل واحد سار غرفته الا ميود ومياري و شمامي وعلايه وبو مايد .. بو مايد : هاا مياري .. شو رايج فالجوو ؟ مياري : ازقرررت والله .. شمامي : ابوييه نباا نسيير ماليزيا والله خااطري اسيرها .. كله نسير المانيا ولندن .. لاعت جبدي .. علايه : هييه قوول حق ابوييه نبا نسير ويااكم .. ميود : ونطق الحجر .. كلهم ما عدا علايه : ههههـ علايه : والله صدق يعني نبا نسير مكان غير المانيا ولندن ... بو مايد : امم بشووف .. يمدحونها ماليزيا بعد .. فيها واايد اماكن طبيعيه وجوها رووعه .. ماعلي انا برمس بو حمدان وبنشوف .. شمامي : فديييت ابووييه والله .. ميود : جب لا تقردنين ابويه اغاار ها ها هااي .. كلهم : ههههههههـ بو مايد : اسميك انته حركاااات .. يلا انا استأذن بسير ارقد تعبان .. وانتو لاتطولون فالسهر .. لانه بااجر بيكوون كول ع قولتكم ههـ .. كلهم : ههـ ان شاء الله .. سار بو مايد ولحقته علايه .. وتمت شمامي شوي ويا ميود ومياري واستأذنت وسارت ترقد تعبانه .. وتمو ميود ومياري ... ميود : مياري انا ماا قتلج ؟ مياري : همم شوو ؟ ميود : بااجر بملج انا .. مياري فجت عيونها على وسعهن : لاااااا والله .. ومنو هاي ؟ ميود : سعيده الحظ والا تعيسة الحظ ؟ مياري : طبعا تعيسة الحظ .. ميود : افاا .... تره اليوم آخر يوم لي وياج .. وباجر بملج .. مياري تضيجت من رمسته : اهاااااا .. اوكيه اتمنالك التوفيق فحياتك .. ميود : قولي والله ؟ مياري : والله .. ميود : هههـ حبيبي اسوولف بلاج جيه جلبتيها حزن مساعه كنا مستانسين!! .. مياري ابتسمتله : عاادي .. ميود يذووب يوم يشوف ابتسامتها وحب يضحكها شوي : عادي والا اتوماتيك خخ مياري بدون نفس : لا اعتيادي .. ميود : يعني منو هاي اللي بتاخذ مكانج؟.. مياري : وانا اشعرفني .. ميود : ميااري يعني منو بيكون حبيبي غيرج ؟ مياري : ههـ محد .. اناا حبيبتك وعمرك وحياتك وقلبك وخطيبتك وحرمتك فالمستقبل خخخ ميود : فدييييت روحج والله ^^ .. انزين يلا حبيبي انا بسير برقد .. مياري : ماابااااا .. ميود : شو ما تبين .. تعباان ههـ .. مياري : انذيين اناا مااباا .. ميود : لييييث ؟ مياري : بث مابا متولها عليك انا .. ليث ما تحث يعني ؟ ميود : اححث والله .. مياري : هيه ثح ثح !! ميود: ثحيين بعد هع .. مياري بدلع : ميوووووودي !! ميود : لبييييييه ..!! مياري : قسسم بالله متولها عليك ويا هالراس .. يبالك تصفييع خخ ميود : هههـ لييييييش ؟ مياري : خاطري جيه اصفعك متولها عليك ( جنه حد جيه يتوله ) ههـ ميود : متولها علي وتبين تصفعيني ما يصيير ههـ مياري : انزين برايك سير ارقد .. انا بعد بسير ارقد شسوي بروحي يعني !! ميود : اذا تبيني اتم وياج .. بتم عادي ؟ مياري :لا لا برايك سير ارقد .. اهم شي راحتك حبيبي .. ميود : تسلميلي فديت روحج .. يلا تصبحين على خير .. مياري : وانته من اهله فديتك .. ميود : يلا جداامي سيري غرفتج رقااد . بطمن عليج .. مياري :هههـ لا والله .. ميود : ههـ هيه والله .. مياري قامت وحدرت غرفتها .. ويوم شافها ميود حدرت .. اطمن عليها .. وسار غرفته وبخها رقدهـ من التعب ومن صوب مياري ذا سيم .. وكلهم ارقدو وهم مرتااحيين ^.^ عبدالله رجع البيت وما شاف فطوم .. وسأل الخدامه وقالتله انها ما تعرف وينها .. عبدالله معصب : شووو ماا تعرفييييين ؟؟ وييين سااارت ؟؟ الخدامه : انا مافي معلوم وين سير !! عبدالله خذ مفتاح سيارته وظهر من البيت وهو معصب ............................... ............... ...... سيف ويا فطوم فالسيارهـ : ها فطييم استانستي ؟ فطوم : هيه .. مشكور سيف .. سيف : افا عليج لا thanx على homework ههه فطوم : هههـ حلوه هاي .. سيف : هيه جيه اضحكي .. انزييين وين تبين تسيرين الحين ؟ فطوم :امم كيفك والله .. سيف : انزين شو رايج نسير ناخذ لنا سندويشات وفطاير وهالسوالف ونسير صوب البحر .. حلو الجو .. فطوم : اوكيه ^^ سيف : يلا عيل .. وسارو خذولهم سندويشات وفطاير وهالسوالف وربعها خخ وسارو صوب البحر .. فطوم : اممم سيف ؟ سيف : عيووون سييف انتي .. آآمري ؟ فطوم : تسلملي عيونك .. اممم في واايد اشياء فخاطري .. جيه احس بضييج ..!! سيف بعد السندويشه عن حلجه وتم يشوفها باهتمام : من شو ؟.. ظهري اللي فخاطرج ؟ فطوم متردده : أأ يعني واايد اشيااء .. يعني انته عرفت ليش عزوز .. يكرهني .. وما يدانيني ويبا يذبحني .......< وصاحت .. سيف كسرت خاطره فطوم : فطااامي .. خلاص هذا شي انتهى وراح .. وهذا اللي الله كاتبنه يصير فـ ابويه .. وانتي حسيتي بالذنب وتعرفين انه اللي سويتيه غلط وما بتعيدينه والا شو رايج ؟ فطوم وهي تصيح : صح كلامك .. سيف : انزين عيل .. ابويه مسامحنج ونحن مسامحينج .. وعزوز يمكن كان منصدم وما توقع منج كل هذا .. حتى نحن انصدمنا .. بس هب شرط انه كل الناس متفهمين شوفي انا مثلا فاهمنج واحاول انسيج واباج تعيشين حياتج وتكملينها .. لكن عزوز من النوع انه اذا انصدم ما يشوف جدامه يعني الله يعين شو بيسوي!! .. بس اباج تعرفين .. هب يوم تشوفين فالمدرسه بنات يرمسن شباب .. والا بناات ماصخاات .. تره شي واايد من هالنوووع ... تسيرين تسوين شراتهم .. تحملي تره الصاحب ساحب .. وانا ماباج تستوين من هاللووث .. تحملي .. وهالنصيحه من اخو لاخته .. بس خلاص انتي لا تصيحين .. وافتحي صفحه يديده واطوي صفحه الماضي .. خليج قويه .. والانسان تره لو ماغلط ما يتعلم .. وانتي تعلمتي من غلطتج .. بس خلاص فديتج لا تصيحين .. فطوم لوت على سيف وتمت تصيح زياادهـ.. وتم سيف يهديها .. لين ما هدت وتحوطو شويه فطوم بانفعال : سيفوووه ... رمست خاليه عبدالله ؟؟؟ سيف : شيت نسييت .. اخافه الحين يدورج .. زين ذكرتيني .. الحينه بدقله .. شل سيف فونه .. واتصل بعبدالله .. وقاله انه فطوم عندهـ .. وبيشلها وياه البيت ... وكان خالها معارض انها اتم عندهم .. من بعد سالفة عزوز .. بس طمنه .. وعقب موت وافق خالها .. ومرو شوي عنده ويلسو يسولفون وياه طشونه خخ .. وردو البيت .. تعبانين . وكل وااحد بخها رقدهـ خخ .. وعزوز هذا حالته حااله .. هب عارف كيف يجابل اهله .. ويفهمهم انه هو غلط وتعلم من غلطته .. وانه كل شي بالتفاهم يصير .. والضرب ما يفيد .. وتم يفكر ... ويفكر .. و آخر شي قرر انه يسير البيت .. وبيفهمهم وامره لله .. واللي بيصير يصير .. لانه تعب وهو بعيد عن اهله .. حس بالوحدهـ .. فهو مقرر يرمس سيف اخوهـ اول .. وعقب يرد البيت .. وصعب عليه يخلي امه وابوه وهم فهالحالهـ .. خلونا نسير صوب قم ميود ومياري .. اللي كانو يجهزون حق سفرتهم لماليزيا .. لانه بو مايد رمس بو حمدان ووافق .. .. مياري : اففف وييييين الجاكيت اللي شارتنه هاك اليوم ؟ علايه : وانا اشعرفني .. مياري : عليووه تعالي دوريه وياي .. انتي مخلصه تجهيزاتج .. سارت علايه تدور وياها لين ما لقو الجاكيت اللي محتشره عليه مياري خخ .. ام حمدان حدرت عليهم الغرفه : هاا خلصتو ؟ مياري طاحت ع السرير : هييييه واخيييييييييرا .. ام حمدان : ههـ زين عيل .. لانه اليوم بنسافر .. مياري :اميه الساعه كم بتطير الطياره ؟ ام حمدان : الساعه 2 فالليل .. مياري :اهااا .. ام حمدان : يلا قومي تلبسي .. الحين الساعه ( وتشوف ساعتها ) 9:30 .. لين ما تتلبسون وتجهزون .. عشان بنسير المطار الساعه 12 .. مياري وعلايه : اوكييه .. كانو قم ميود سايرين دبي .. عند قم مياري .. بيتمون عندهم شوي وعقب بيظهرون مع بعض المطار .. هم كانو حاجزين فيرست كلاس .. يعني سيايير المطار اتيهم البيت .. بس هم كانو بيظهرون فـ سياييرهم وسيايير المطار بيحطون فيها الشنط وهالسوالف .. وصلو المطار .. ونادو على طيارتهم .. مياري كان كرسيها عند الممر وميود بعد بس من الصوب الثاني وشمامي كان كرسيها دااخل يعني هب فالممر .. وبو حمدان وام حمدان حذا بعض .. وبو مايد وام مايد حذا بعض .. واليهال صوب بعض .. وشواخي كانت ورا شمامي .. اعلنت الطياره عن اقلاعها .. وكلهم ربطو الاحزمه .. يوم ارتفعت الطيارهـ .. مياري تمت تجلب بالـ tv اللي جدامها وميود ذا سيم .. وهو كل شوي يصد صوب مياري يشوفها .. عقب اشرلها عسبت تشل السماعه عن اذنها .. هي انتبهتله .. وشلت السماعه وابتسمت .. ميود : الحلوو بلاه مندمج .. ع الاقل عطيني ويه .. مياري : هههـ .. سوري .. ميود : دوونت ووري .. ملل . مياري: هيه والله .. ما تشوفني يالسه اجلب بهالـ tv مالي نفس اشوف افلام .. ميود : مي 2 ذا سييم .. امم ابا اسير الحماام .. مياري : انزين سير .. ميود يتويع : بسير بشوف شي دش فعيني تعورني... مياري : ههـ سير شووف .. شوفيها !! ميود : اوكيه .. ميود قام وسار الحمام ,, ومياري ملانه جان تظهر الكام وتصور مكان ميود المعفس خخ بس الصوره ما كانت وايد واضحه لانه كان ظلام .. .................................. ................ ...... عزوز : سيفووه اخاف قم امييه ما يسامحووني والله مستحي اجابلهم .. سيف : عزوز تره بصفعك الحين .. يعني يوم وصلنا البيت .. قلت مستحي ومادري شوو ..!! عزوز : انزين شسوي .. انا اللي سويته هب شوي .. سيف : ياا عزووز ياا حبيبي الانسان هب معصوم من الغلط .. هب عيب انه الانسان يغلط .. لكن العيب انه يعيد غلطته .. عزوز ارتاح لرمسته : ياخي انته دوومك تريحني الله يريحك ^^ سيف : افا عليك .. ووصلو البيت .. سيف حدر البيت قبل عزوز يبا يشوف من موجود فالصاله شاف امه بروحها وابوه كان راقد .. سيف رد وقال لعزوز يحدر الصاله .. اول ما حدر وشااف امه .. ام سيف سارت ولوت عليه : حبيييييبي لييش تروووح عني .؟..ويين كنت ؟.. انته بخييير ( وتمسك ويهه ) .. بخير مافيك شي !! عزوز : امييه انا بخير الحمدالله مافيني شي .. بس سامحيني والله هب قصدي اسوي جيه .. انا غلطت وتعلمت من غلطتي .. ابوووس رييلج ساامحيني ... وابويه هذا اللي الله كاتبله ايااهـ .. وماا باليد حيله .. هذا شي صار وانتهى .. الله يصبرنا .. ام سيف دمعت عينها : انا مسامحتنك يا ولدي ... بس اوعدني مره ثانيه ما تخليني احاتيك جيه .. انا ماعندي غيركم .. عزوز لواا على امه وباسها ع راسها ..:وعد فديتج ^^ صد صوب سيف .. عزوز : اخي العزييييييز ههه سيف : ههههـ ويا ويهك .. آآمر ؟ عزوز : مااشي اجرب صوتي خخ ام سيف وسيف : هههه .. عزوز بحزن : اميه .. انا اخاف ابويه ما يسامحني !! ام سيف : لا ما عليك .. ابوك قلبه كبير .. وهو مسامحنك .. عزوز بحزن : بس ابويه بيتم مشلول ؟!! ام سيف دمعت عينها : هذا اللي ربك كاتبنه .. عزوز : انزين يمكن نلقاله علاج ... فالخارج .. حتى لو علاج طبيعي .. سيف : اممم .. انا بسأل وبنشوف .. عزوز : امم امييه .. في حد درى عن السالفه ؟ ام سيف : لا ما قلنا لحد .... عزوز فخاطره ( اشوهـ ><" ) عزوز : متى بملج على شما بنت عمي ؟ ام سيف : ماادري والله .. برمسهم اذا تبا!!.. وبشوف متى يبون الملجه .. لانه الخطبه طولت ..!! عزوز : والله انا خااطري املج عليها اليوم قبل باجر .. انتي شووفييها.. كم المدهـ اللي تباها لين ما تجهز .. ام سيف : ان شاء الله برمسهم .. سيف متردد : امم اميييه اباج فـ سالفة .. ام سيف : شو السالفه ؟ سيف : اممم بصرااحه انا قررت اخطب شيخه بنت عمي .. اخت شما !! ام سيف : هاي الساعه المباركه .. البنت زينه وراعية اخلاق وادب ورزينه ما شاء الله عليها .. انا بشووف ابوك وبشوف رايه .. يعني هب حلوه نتصرف من وراهـ .. بعدهـ له رايه ..والا انا ادري انه بيوافق .. اكيد ما عنده مانع .. سيف مستاانس : يعني موافقه تخطبيلي اياها ؟ ام سيف : هيه يا ولدي .. انا ابا راحتك .. عزوز : اوووه يا ريااااااال .. مبروووك مقدماااا ,,خششمكـ هع سيف : ههههـ الله يباارك فحيااتك الغالي .. SToOoOoOoOoOoOoOoOoOoP |
نـــآآآآآآآآآآآآآيس وااااااااااااااايد والله انها طؤطؤيشن .. ^^ نتـريـا البـارت اليـاي .. |
القصة ابدآآآع x ابدآآآع ..~ يسلموو ع البارتاات ..~ وننتظر البارت الياي ..~ |
لا هال برتين فيهن واييييد اشياء تسلم يدينك يالله نتريا البارت الياي |
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ القصة اوف شو لقول ابداااااااااااااااااااااااااااااع الله يحفظك يا رب ........ |
صراااااااااااااااااااااحة ..... القصة عذااااب طرر ... تسلم فديتك عالقصة الحلوة :10: |
متى بتـنزّل البـارت ..؟؟ :14: |
يسلمو خيوووووووو ع البـــــــــارت وفانتضار البارت الياي ^^ sportyajust |
نتريآ التكملـة بأحر من الجمـر |
أإلبأإرت 19 مياري سارت تزقر ميود من غرفته لانه ما كان يرد ع فونه وكانو بيظهرون يتحوطون وهو تأخر عليهم .. مياري توها بدق الباب جان يفتحه .. ميود : هلا والله مياري : بسم الله زيغتني ويا ويهك خخ .. ميود : ههه لييش ؟ مياري : تره توني كنت بدق عليك الباب .. جان تفتحه .. ميود : اهاا .. يلا انزين ننزل .. شكلهم يتريوونا تحت .. مياري : يلا ... تشاورو وقررو يسيرون صوب الغابه والشلالات .. مياري كانت لابسة جينز فوقه تنوره قصيره وقميص هاي نك مع شال لافتنه على رقبتها ولابسه شيله ملونه وسلاسل فـ ايدها اليمين وساعة فـ اليسار .. وكانت حاطه قلوس وجحال .. وكان شكلها كيووووت وكان اللوك مالها cheetah يعني كول .. .. ميود كان متخبل ع شكل مياري .. لانه كان سمبل بس كشخه عليها .. ميود كان لابس جينز وقميص هاي نك بعد وكااب وكان مطول شعره فـ ظااهر طرر عليه .. وكان لابس نظارات شمسيه .. ولاف شال ع رقبته .. يعني هم الاثنين ظااهرين طرر .. جمالهم يطيح الطير من السما هأإع ميود ومياري وشمامي وعلايه وحمدان وحمده راكبين بروحهم .. ام حمدان وبوحمدان وام مايد وبو مايد وشواخي بروحهم .. مياري هوايتها التصوير .. ما خلت شي ما صورته .. تقول احلى شي انك تصور عسبت ما تنسى هالايام اللي تمر عليك يعني ذكريات .. ميود ومياري وعلايه كانو حذا بعض وحمدان وحمده مخلينهم ورا عسبت يلعبون لين ما يوصلون .. تدرون يهالوو وحشره .. ميود يساسر مياري : ويل حالي .. شو هالكشخه خفي علي .. مياري استحت : ميوود عااد .. ميود : يا عيوون ميود انتي .. حبيبي ؟ مياري : هممم .. ميود تقرب من اذنها : أحبج .. مياري استحت اكثر هب متعوده انه يكون قريب منها واايد : وانا بعد .. ميود : انتي شو ؟ مياري : ما بقول .. تعرف بروحك .. ميود : لا ماعرف .. قولي ؟ مياري : مااباا .. تعرف تراك!!.. ميود : ماباا .. قووولي ؟ مياري : أحبك .. ميود : وانا اموووت امووت فييج .. مياري مستحيه : ميوودي بس عااد ... استحي جدامهم .. ميود : ههـ كيفي والله .. خطيبتي وحبيبي وعمري وحياتي وعيووني كيفي .. مياري مستحيه ودزته بالخفيف : بس انزييين .. ميود حس برعشة فجسمه : ههـ اوكيه بسكت .. وتمو يسولفون وعلايه محد مسولها سالفة حليلها .. وسارت يلست ورا عند التوأم .. هنيه مياري وميود خذو راحتهم .. مياري : حبيبي .. والله استحي انا جدامهم .. احس قفطه ..خخ ميود ابتسم : عااادي حبيبي .. مياري : عاادي والا اعتيادي ها ها ها ميود : لا اتوماتيك ها ها .. مياري : ههه ويا راسك . ميود : فديت راسي .. احلى عن راسج .. مياري : لا والله ع كيفك تره .. ميود : هيه عيل ع كيفج ... مياري : هيه بعد شوو خخ .. ميود :لا كيفي انا .. امم عندج لبان؟ مياري : لا عندي gum خخ ميود : انزين عطيني .. مياري ظهرت لبان اكسترا بطيخ وعطته اياه .. ميود : ماباا عطيني انتي .. مياري : خذ بروحك .. ميود : مابا ..اباج انتي تعطيني.. مياري شلت الاكسترا : كم حبه تبا ؟ ميود : حبتين لجل عيوونج ههـ .. مياري : ههـ اوكيه .. وظهرتله حبتين وعطته فـ ايدهـ .. ميود طالعها بنظره : لاوالله احلفي انتي بس .. حطيهم فحلجي .. مياري : لا والله مابااا .. ميود : عيل ما بكل .. بخليهم فـ ايدي .. مياري : دلوووع .. هات .. ( مدت ايدها وخذت اللبان وحطته فحلجه وعض صبعها ) .. مياري : آآآآآآآووووج حماااااااااار .. علايه والتوأم انقزو ورا .. تحرو شي استوى .. يوم شافو ميود تمو يضحكون .. ميود : هههههه ويييو .. مياري : اهئ يعووور يالحماار .. مره ثاانيه ما بعطيك شي انزين .. ميود : ههـ حبيبي اسوولف ويااج .. مياري لفت الصوب الثاني : جب انزين .. ميود تقرب منها وساسرها : حبيبي انا اسف ما بعيدها والله .. مياري صدت صوبه : قول والله ما تعيدها ؟ ميود : والله .. مياري : تراني بزعل ان عدتها ... ميود : لا والله ما اعيدها.. مياري : يلا انزين اعتدل فـ يلستك .. شوي وبنوصل .. ميود : خخ اوكيه ... وصلو صوب الغابه .. وتمو يتمشون .. وقفو فـ مكان يشوفون فيه الشلال واضح .. وهاي صورهـ ع السريع خخ .. وعقب تمو يمشون لين وصلو فوق .. وغيمت الدنيا .. وصارت السما سودهـ ,, وظلاااام .. وجان يصب مطر غزييير والكل مستاانس الا مياري واليهاال زايغين من الصوت لانه كان صوت الرعد عااالي .. حمده والعيون تلامع من الدموع : مامااااا .. اخااااااف .. مياري زايغه : امييييييييه شو هالصوووت والله اخااااااف .. ميود يضحك على مياري وكان شال كيمرتها ويصورها .. ميود كان ماسك الكيمره ويصور : ميروووه شووفيني .. مياري زايغه : ميووود اهئ والله اخااااف .. والله انك متفيييج .. ميود : ههه وييييو يالخواافه .. مياري : جآآب انزيين .. بو حمدان : تعاالي عندي ... مياري سارت عند ابوها وتم لاوي عليها وهي ترتجف من البرد والزيغه .. شمامي ميته من الزييغه : ابوييييييييه اهئ شو هالصووت بسم الله .. بو مايد : ههه بلاج انتي بعد ... عاادي ميود : عاادي والا اتوماتيك ؟ شمامي : ها ها ويت ويت قبل لا اضحك قولي هاي نكته ؟ ميود : يقولون !! شمامي : ههه .. شواخي : كشخه الجو .. << واخيرا رمست خخ .. علايه : هو صح كشخه .. بس زيييغه .. حمدان يصيح : مامااااه .. اهئ اهئ .. ام حمدان : تعال ماما .. تعال عندييه .. حمدان سار عند امه .. وتم عندها .. عقب ياهم واحد يشتغل هناك .. وعطاهم مثل اكياس يلبسونها عشان المطر .. اذا يبون يظهرون من تحت المظله ويروحون .. ومياري اول وحده لبست .. بس الذكيه كانت لابسه جوتي سطاحي يعني هب مال رياضه .. يعني يزحلق .. وميود قال بيسير وياها ... والباقين بيلحقونهم بعدين .. مياري بكبرها ترتجف وهي تمشي وميود كان يمشي جدامها .. كانت الرمل متحول طين من المطر .. وكان المطر بعده يصب ما وقف .. كان في مثل حصى .. لازم يركبون فوقهم عسب ينزلون .. ومياري يوم يت بتركب جاان تنزلق وطاحت على ميود من ورا بس مسكته ما تعورت .. ميود خاف عليها .. صد بسرعه ومسكها ..: بسم الله عليج حبيبي شوي شوي .. مياري قافطه وزايغه وترتجف من البرد : انزلقت .. ميود غمضته مياري لانها كاانت واايد برداانه وخيفاانه .. قالها تمشي حذاله .. وتمو يمشون حذا بعض .. ومياري من كثر ما كانت بردانه كانت تحس انه ريلها تخدرت وما تحس فيها حتى ايدها .. هم يوم كانو يمشون.. مياري وقفت وتمت موخيه وترتجف .. ميود سار ضمها لحضنه بدون ما يحس بس يمكن لانه ما هانت عليه اتم جيه وتمرض وتم يمشيها بسرعه لين ما وصلو .. السياره .. وفصخ جاكيته ولبساها اياه .. وقال للدريول يشغل الدفايه عسب تتدفى .. مياري سارت طاحت ورا عشان تاخذ راحتها لانها كانت وايد تعبانه ويتها حمى بارده .. وميود زجم .. ميود كان يدق لامه وابوه وعمه بو حمدان كله يعطيه مغلق لانه فوق اليبل ماشي ارسال .. وتم يترياهم .. وشاف شمامي تمشي وياها علايه وشواخي .. فـ زقرهم وقالهم يركبون وياهم عسبت يردون الفندق لانه مياري واايد تعبانه ومريضه .. ولازم ترتاح .. ووصلو ومياري سييده سارت غرفتها وسارت وياها شمامي لانهم فـ نفس الغرفه .. وشمامي تمت ادور دوا ما لقت غير بندول .. وعطت مياري حبتين بندول ولحفتها .. وتمت عندها كل شوي تشوف حرارتها .. سارت شمامي غرفة ميود .. شمامي : عطيتها حبتين بندول .. ميود : اهاا . انزين لا تخلينها بروحها .. سيري ايلسي عندها .. آآتشوو .. الحمدالله شمامي : يرحمك الله .. شو بالدور انتو .. كل شوي حد يمرض .. ميود : يهديني ويهديج الله .. شو نسوي انزين .. هاي الدنيا .. شمامي : انزين سير خذلك دوا من الصيدليه .. وييب حق مياري بعد ميود : اوكيه .. بس انتي سيري ايلسي عندها .. يمكن تبا شي والا شياته .. وهي محد عندها .. شمامي : اوكيه .. هالكثر تحاتيها ؟ ميود : والله احبها .. ما تهوون علي .. شمامي : يا ويل حالي .. الله يديم المحبه من بينكم ^^ ميود : آآميين ^^ ميود سار الصيدليه وخذ دوا حقه وحق مياري .. ورد عطه شمامي الدوا وقالها تعطي مياري بس اول شي تاكل .. وميود سار غرفته .. وخذ دواه حبه ورا حبه ورا حبه ليييييييين ما وصلن 11 حبه وشوي شمامي دقت على فون ميود .. وهو يحس بالدنيا ادوور فييه .. ميود بتعب : الوو .. شمامي : الوو .. بسم الله بلاك ؟ ميود : مـ..مــ..مـآآشي ..عـ..عآآدي .. شمامي : ميوود شو فيييك ؟.. بلاك ؟ ميود : أ.أ.أقولج مآآشي .. أنـ..أنـتي شو فييييج ؟ شمامي زاغت : ميووود لوو يكون شاارب ؟ ميود : ههـ إ.إ.إييه انتي شـ..شوو شااارب !!..شـ..شو ماشي شغل .. شمامي : قول والله مب شارب؟ ميود : قسسسم بالله .. أ..أنـا هب شآآآرب .. بـ..بـس تعرفين شوو ؟ شمامي : شوو مسوي ؟ ميود : تـ..توني مـ..ماكل 11 حبه من الدوا .. شمامي انصدمت : انته ايييييه تخبلت ؟...لييش جييه تسوي ؟.. تبا تنتحر؟ ميود : بـ..بسم الله .. لـ..لا مـ ..مـاتخبلت .. بس تدريييين يعني .. الحيآآه تجآآآآآرب .. شمامي ودموعها فعينها : ميووود .. لييش جييه تسوي ؟..حراام عليك .. ليش جييه هب حراااااام .. تخبلت انته ؟... ويين عقلك .. ميود بحزن : أ أ أنتي لييش جيه ترمسيني ؟ شمامي : يعني كييف تباني ارمسك .. اصفقلك .. اقووولك شااطر .. هااه .. قووول ؟ ميود بحزن : أ أ أنا شـ..شو سويتلج ؟ شمامي عورها قلبها على اخوها وصاحت : ميووود .. قوم سير المستشفى ..بلاك جيه تهلوس ؟.. والله اخاف يستوي فيك شي .. ميود : بسير برووحي .. شمامي : لا انا بسير ويااك .. ميود : قتلج مااباا .. بسير بروووحي انااااا .. شمامي : انا برمس ابوويه .. ميود عصب : انتي ايييييه و..وآآلله ان قلتي حـ..حق حد ياا ويـ..يلج والله ماا ارمـ..سج بـ..بس ماا فيني ع المشااااكل .. شمامي تصيح : انزين عيل قوم الحين سير المستشفى .. ميود : أ أوكيه .. يلأ .. بأ أ آآي شمامي : باي .. ميود سار المستشفى .. وسووله غسيل معدهـ ورد الفندق الفجر .. طاح ع السرير وتم يتأمل السقف .. وقرر يطرش مسج لشمامي يطمنها عليه .. ( شمامي انا اسف اذا ضايجت بكلمه بدون ماادري.. تره والله ماذكر شو كنت اقولج .. كنت اهلوس .. انا كنت اتحرى عادي اخذ 11 حبه على اساس يخف بسرعه ادري بتقولين غبي وكيف تاخذ بدون ما تسأل .. بس شو الفايده .. وانا لو قصدي انتحر .. ما بسير المستشفى .. وبسوي غسيل معده انا بروحي خفت على عمري .. لانه قلبي كان يدق بسرعه واحس راسي يدور .. وبدووخه فضيييعه وتعب .. عشان جيه قمت وسرت المستشفى .. ومابا حد يعرف بالسالفه وخاصة مياري .. السموحه منج ) .. شمامي ما رقدت ويوم شافت المسج قامت ولبست عباتها وشيلتها عسبت كانت لابسه بجامه وماشي وقت تغير .. وسارتله الغرفه ودقت عليه .. واول ما فتح الباب .. لوت علييه .. : ميوود .. انته بخير ؟ فيك شي ؟ شي يعورك ؟ ميود : بسم الله عليج .. ماا فيني شي .. عاادي .. شمامي تمت تصيح : ميووود لييش جييه تسوي فيني ؟..حرام عليك .. انا ما عندي حد غيرك .. انته الوحيد قريب مني فالبيت .. اناا احبك ليش جيه تسوي .. < وتمت تصييح ما رامت تكمل .. ميود غمضته اخته : حتى انا احبج انزين .. خلاص ما بعيدها والله ما اعيدها بس لا تصيحين .. امسحي دموعج فديتج .. ميود بعدها عن صدره وتم يمسح دموعها .... وقالها : شماامي بس عااد .. شوفي .. انا جدامج الحين .. مافيني شي .. بصحة وعافيه .. انا برووحي زغت على عمري ههـ .. شمامي ضربته ع صدره ع الخفيف : جآآب انزين ..يعني انته الوحيد اللي واايد ويااي فالبيت .. انته هب بس اخووي .. انته اخوي واختي وامي وابوي انته كل شي ... حراام عليييييك تسوي جييه .. ميود : شماامي والله ماا عييدها .. بس خلاص لا تصيحين .. دموعج غاليه .. عشان خاطري لا تصيحين .. شمامي تمسح دموعها وتتنهد : لا تعيدها مره ثانيه .. والله ان عدتها ما برمسك .. ميود : من عيووني .. والله مااعييدها ... عشاانج بس .. شمامي تمت وياه شوي .. وعقب خلته يرتاح .. وهي سارت الغرفه .. يوم افتحت الباب .. انصدمت .. ميآآآآآآآآآآآري ؟؟؟؟؟؟ StO0O0O0O0O0O0O0O0p توقعاااتكم فالبارت الياي شو يصير ؟؟ والسمووحه ع التأخير >< |
شو استواااااااااااا هههههه بلييييييييييييييييييز نبا البـارت اليـوم دخيـلللللك :p << بصيـح ترا loool تسلم ع البـارت .. الطررر |
شو استواااااااااااا هههههه بلييييييييييييييييييز نبا البـارت اليـوم دخيـلللللك :p << بصيـح ترا loool تسلم ع البـارت .. الطررر |
الله يخليك دخيلك كممممممممممممممممممممممممل بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز |
وييييييييييين البـارت ..؟ |
الساعة الآن 08:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir