منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

راوية الشعر 07-22-2011 11:18 PM

تسلميين ضحيه ع البارتيين ...
انا الصراحة ما بي مهره وسيف يفترقون بالعكس ابا علاقتهم ببعض تتحسن وانشاءالله سيف
يصطلب ويودر هالعصبيه .
وحمد غامضني حرآآآم ...
محمد وعنود : ثنآئي رائع الصراحة ...
سلطان وعذاري : انشاء الله الله يكتب لهم نصيب ...
ونتريا البارت الي بعده

مزيونة بحرها 07-22-2011 11:50 PM

الله يعينها مهروووه

نتريااااااااااااااااااا الزووود (( البارت ))

ولا خلا ولا عدم منج ^^

عيناوية 77 07-23-2011 03:32 AM

وينج تاخرتي واااايد

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-23-2011 06:28 AM

.
.
.
البارت الـ 99
عذاري : بعدهآ وآآيد تعبآآآنه . . االحال مول ما يسسرّ
سلطان يتنهد : الله يكون بعونها ان شاء الله . . وينها الحين ؟
عذاري : امييييييين . . من ردينا الصبح من المستشفى وهيه راقده
سلطان : وماقدر ألوم سيف ولا اشيل عليه . . يبقى هو الطرف المساند لي ولج
عذاري عاقده حياتها : ماراح تاخذذذذذذذذذذذذذ منه فلسسسسسس واحد . .! لو اترياك عشششششششر سنين . . ماااااااااااابا شي منه هالواطي . . حتتتتتتتتتتى مافتككككككككككر ييي حق مهوووووووووور ويطمن عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!! انت متتتتتتتتتتتتخيل كيف وقاحه هالانسسسسسسسان ؟
سلطان : الصار شي غصب عنه مش بارادته . .
عذاري : وليش ما يييييييي يكلمها ويبرر لها ويششششششرح لهآآ !! كملت مهور اسبوع الحين وهو حتى ما اتصصصصصصصل ولا بين لنا ويهه !!
سلطان : . .
عذاري : ماراح تاخذ مننننننننه ولا ششششششششي
سلطان : عذاري مابيج تندمين ع هالقرار
عذاري تبتسم باستهزاء : اندمممممممممم ؟ والله ماراح اندم . . ما نبا منه ششي . . الله الرزاق . . والله الي بيفرجها . .
سلطان : زيين ممكن تهدين شوي وتين اهني ف حظني عشان اقدر ارمسج بهدوء اكثر ؟
قفطت عذاري . . حست ع روحها انها كانت وايد تصارخ . .
عذاري : هآآ .. كآني يييت . .
سلطان مبتسم : ماباقي شي ع النسبه . . شو تتوقعين
عذاري تغمض عينها : ليش تذككككككككرني . .
سلطان : مااشاء الله عليج ناسيه ؟ انا من عرفت ما قدر انسى . .
عذاري : انت فااالح اكثثر عني . .
سلطان : ادري انزين . .
عذاري : انا ابا انجح وبسس
سلطان : وايد عليج . . شو ناويه عقب النسبه ؟ وين تبين اتسيرين
عذاري : هممممممم يا روح كليه التقنيه ! يااجامعه الامارات
سلطان : اسسف . . اسمحيلي . . جامعه الامارات لا . . !!
عذاري : ان شاء الله
سلطان ابتسم غصب : زين يا هبله ما تبين تعرفين ليش
عذاري: بدون ما عرف . .انت تامر امممممممر . .
سلطان : ههههههههه فديتج والله . .
عذاري ابتسمت بحيا . .
سلطان : تستحين اونج هاه . .
عذاري : بس عاد . .
سلطان يبتسم : مابيج تروحين بعيد عن اهلج . . انتي خوافه ما بترومين ع السكن اهناك وانا اخاف اطيحين ع بنات يلعوزونج او شي . .
عذاري : انا حاطتنه ثالث خيار اصلا . . والاول التقنيه والثاني ماذكر شو . .
سلطان : لانج ذكيه لازم ما بتذكرين . .
عذاري: وانت شو ناوي تدخل ؟
سلطان : التقنيه ان شاء الله . .
عذاري تبتسم : الله جان زيييين . . احلى يوم نكون مع بعض وندرس اشياء مشتركه شرات السكول
سلطان : احلى عندج انا ماحب هالخرابيط
عذاري : احيييييييييين انا صرت خرابيط سلطانو
سلطان : شو سلطانو بعد ؟ اسحبيها يلاا
عذاري : سحبتها . .
سلطان ابتسم . .
عذاري تمت تلعب باطراف شعرها وتطالع السقف . .
سلطان : منصور ماشي اخبار عنه ؟
عذاري : ما اشوفه ابد . . كله ويا سلامه عشان علاجها . . مول ما يرد البيت الا فليل . . واذا شافني تجاهلني . . ولا جني موجوووووووده حتى . .
سلطان : سكوته يخوفني . .
عذاري : انا اباه يضربني ويسفل فيني لكن ما يسكت ويبلعها . . " تغمض عينه " والله اشتفت لسوالفي معاه . .
سلطان : انا شقول . . رفيق عممري هذا . . لكن ماقول غير الله يستر ان شاء الله . .
عذاري : ان شاء الله . . انزين احبك . .
سلطان ابتسم : واناا . .
عذاري متلهفه ولصقت اذنها ف الفون : انت . .
سلطان يثاوب : فيني رقاد . .
عذاري : اييييه
سلطان مبتسم : شووو
عذاري : كمممل . ! انت قلت واناااا
سلطان : كملت تررررى
عذاري : ماسمممعتك
سلطان : قلتلج وانا فيني رقاد . .
عذاري بوزت : اتحرى شي ثاني . .
سلطان مبتسم : شوه تتحرين . . وانا احبج يعني ؟
عذاري شقت الحلج . : هيييه
سلطان بصوت استهبال : وانا احبج !
عذاري : تخرب معنى الاحساسسسسسسسسس الي فيييها !
سلطان " فديت احسساسج " : جب يلا جب !
.
.
.
محمد : شتبييين خلصيني . .
عنود : الدريول محد .. قوووم ودني عند مهووور
محمد : ذبحتيني ويا هالمهور . . قوم ودني وقوم ردني . .
عنود : يعني ويا امنوووووه اروح . .
محمد : خلاص انا بفتح لج ملف وطلعي لج ليسن . .
عنود فاجه عينها : هااااه . . احلفف
محمد يطالعها : بل . . ماشايفه خير . . ليسن الا هو ماقلنا مليون . .
عنود تبتسم بوناسه : يعني انت عادي عندك
محمد : وليش ما يكون عادي . .
عنود تطالع السقف : تحريتك من النوع المتخلف والراصصص . .
محمد يدقها ع راسها : متخلف .؟
عنود تدق راسه بايدها بقو : لا تضضضضضضضرب . .
محمد عاقد حياته : ماشي ليسن خلاص . .
عنود تبوس راسه ع طول : خلاص خلاص اسسسفه
محمد : هيه اعتدلي !ّ يالله نششي فكينا .
عنود مبتسمه بفرح : واي فدييييييييييييييييييييتك انا . .
وركضت بسرعه فوق تبدل . .
محمد اطالعها وهيه تركض وقلبه انفطر . .
>> فديتك والله ؟ " ابتسم " لا ومن القلب بعد . . مش ليسن سوابها جذه . .
.
.
.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-23-2011 06:32 AM

.
.
.
البارت الـ100
.
.
.
سلامه : خلاص منصور . . تعبت والله . .
منصور : لالالا ماشي تعبت . . شيليها هالكلمه من بالج . .!ّ!!
سلامه تبوز : والله انهد حيلي . .
منصور كلم الدكتور عشان ترتاح عذاري دقايق . .
قعدها ع الكرسي وطلعها من غرفه العلاج . .
منصور : بنروح ناكل شوي .! عشان تستردييييين قوتج . . وبنرد اهني . .
سلامه : حرام عليك تعبتني وايد . .
منصور وقف الكرسي ع طرف وراح جابلها ونزل لها . .
منصور : تعبتي ؟
سلامه تهز راسها بمعنى هيه
منصور : بنكمل علاج اليوم وبنروح خلاص . . ما بتهاون عن يوم واحد . . كل يوم يمر بيفيدج . .
سلامه تتنهد : تعبتك وياي وايد . .
منصور يقرص خدها : حرمتي . .لازم اتعبني . . اذا انتي ما تعبتيني منو بيتعبني ؟
سلامه تبتسم : الله لا يحرمني منك يارب . .
منصور : ولا يحرمني منج يارب " يبتسم بتعب " يالله خلينا نروح ناكل علشان انرد اهني . .
.
.
.
ناصر : والله مش زين الي تسوينه ف روحج . .
مهره : . . .
ناصر : حارقه فؤاد امج وابوج وحارقه فؤادنا ككككلنا . . هاي حكمت ربج لا تسوين فروحج جيي
مهره تطالع ناصر وهو يتكلم بس ما ترمس ولا اترد عليه . .
ناصر : لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم . . " يمسك ايدها " قومي معاي بنروح نتمشا شوي . .
مهره غمضت عينها وصدت الصوب الثاني واتلحفت وغطت روحها . .
اما ناصر هز راسه يمين يسار بمعنى انه ما عايبنه الحال . . وقام وطلع من غرفتها . .
نزل ناصصر وهو يحس بضيج . . انتبه للباب ينفتح وسيف يدش . .
فلتت اعصاب ناصر وعلى طول سار صوبه وفررر راسه بـ بوكسسسسسسس . . وعقه ع الارض . . ونزل له ع الارض ما رحمه .. ذذبببببببحه من الضرب لين يا عبدالله . .
عبدالله يقوم ناصر : خلاصصصصصصص . .
اما ناصر عميان يضرب سيف وما يوقف . . لين ما عبدالله صفع ناصر عشان يحس . .
هدى ناصر وقام . .
ناصر : الضرب هذا مش علشان الياهل الي طاح
سيف يمسح الدم ع شفاته ويطالع ناصر . .
ناصر يعض ع شفايفه بقوه : لانك خسيس ومديت ايدك على اختي . . " يتقرب من سيف ع الارض " والي يمد ايده ع خواتي امحيه من الدنيااااااااااااااااا . .
عبدالله : ناصصصصصصصر . . " يمسك جتف ناصصر "
نزل ناصر ايد عبدالله وطلع من البيت . .
اما عبدالله مد ايده عشان يقوم سيف . .
عبدالله : قوم اغسل ويهك . .
قام سيف وسار غسل ويهه . . صد صوب الصاله ما شاف عبدالله . . تنهد وصعد فوق متوجه لغرفه مهره . . .
دق الباب مرتبين ودش عندها . . قفل الباب وراح صوبها . .
كل شي فيه يرتجف . . جسمه يتنافض من فوق لين تحتتتت . . يحس انه يدوس شوووج بكل خطوه يخطيها
قعد ع سريرها وحطا ايدينه على جسمها . .
سيف يبلع ريجه ويغمض عينه : حبيبي . .
مهره بهدوء وخرت اللحاف عنها علشان تشوف مصدر الصوت . . وحطت عينها بعينه . .
سيف نزلت دمعه غصبن عنه لما شاف بطنها . .
مهره فاجه عينها بصدمه : لك ويه تيني ؟
سيف فتح عينه وبهدوء : سسمعيني
مهره تصارخ :ليششششششششش ييييييييييييييت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف استجرئت تييييييييييييني
انهدت عليه وقعدت تشرمخ ويهه بعنف : انت حيييييييييييوووووووووووان حيووووووواااااااااان . .
تنزل دموعها وهو ما يقاومها . . مخلنها تضربه . . ماكانت تحس بايدينها الي تصفع ويه سيف من كل صوب . . كانت عميااااااااااااانه . . تضضضضضضضضضضضضرب وتضرب وتضضضرب وتصارخ . .
>
<
ركضت عذاري وبطلت باب الغرفه وشافته مقفول . . تمت ادق : مهوور افتحيلي . .شفيييييييج خوفتينيه
يت وراها روضه : شفييييييييها شصصصاير ؟؟؟؟
عذاري ادق الباب بقوه : مهوووووووور فجي الباااااااااااااب
عبدالله مسكها من جتفها : خليهم . .
عذاري تصارخ وتطالع عبدالله : سيف ؟؟ كييييييييييييييف تخليييييييييييييييييييه يدش عندها هالمجرررررررررررررم . . ماتخاف انه يذذذذذذذذذبحها . . ؟؟؟؟؟
عبدالله بصوت عالي : عـــــــــــــــــــــــذاري . .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نزلت عذاري عينها عن اخوها وبلعت غيضها وراحت غرفتها وهيه تركض . .
اما روضه تنهدت وابتسملها عبدالله . .
عبدالله : لازم يطيح الحطب . .
وراح عنها . .
>
<
بعد ماتعبت قامت من مكانها وهيه تتنفس بصعوبه .. بطلت باب الغرفه . .
مهره : اطلع برا . .
سيف يطالعها وويهه كله كدمممات . .
مهره من غير ما تطالعه : مابي اشوف ويهك مره ثانيه . .
سيف قام وسار صوبها وبغى يسكر الباب لكنها صرخت . .
مهره تصارخ : اطلع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا . . بررررررررررررررررررررررررا
" تنزل دموعها بغزره "
مهره : طلقنننننننني . . مابي اعيش معاك خلاصص . . مابييييييك . . عفتتتتك !! اطلع براااااااااااا . . مالك مكااااااااااااااان اهننننني . .
يشهد على الله لاحل طاريك ..
يروق قلبي لكن اذكر سواياك ..
لاتنصدم لا قلت انا اليوم ما ابيك ..
القلب عافك وانتها اليوم دورك ..
اعميتني بحبك عسي الله يعميك ..
ورميتني يازين بأعمق بحورك ..
يالله توكل لا تجيني ولا اجيك ..
يالله حبيبي قوم رتب امورك ..


الساعة الآن 05:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227