![]() |
خذي رااحتج نحن نتريااج .. بس لااطوليين نبا بآرت كشششششخه هع |
انا تراني لين الحين موجوده واتابع القصه الي مادخلت مزاجي غيرها |
جااااااااااري الانتظاااااااار =) |
جاااااااااري انتظااااار البااااااارت |
. . . البارت الـ 97 ناصر : انزززلي . . مهره عاقده حياتها : وين انزل نصور ؟ وين يايبني . . ناصر : روحي الطابق الثالث غرفه رقم 754 . . روووحي ومن توصلين دقيلييييييييييييي . . مهره تطالعه : نصصور استخفيت ؟ منو فالغررررفه ناصر : يعني بخليج ادشششششين مكااااااااااان غلط ؟؟؟؟؟؟ مافيج مخ ؟؟؟ روووحي قلتلج ياللله . . بلعت مهره ريجها ونزلت من السياره وسارت للمكان الي وصفه ناصر ودقت الجرسس . . طلع لها ريال يتنفس بصعوبه وعلى ملابسه شوي دم وحاط الغتره على جتفه . . مهره تبلع ريجها : علي ! علي ارتبك ونزل راسه : هلا اختي بغيتي منو ؟ مهره تبلع ريجها : آآآ . . حصيص اهني ؟ سوري لو ييت ف وقت غلط . . " تعطيه ظهرها بتروح " علي : لالا . . حياااج اختي حياااج . . ردت صدت له وما دشت .. وهو قفط وطلع من الغرفه . . ودششت مهره على طول وسكرت الباب . . شهقت يوم شافت المنظررر ومشت بسرعه صوب حصيص الي طايحه ع الارض : حصييييييييييييييص حصيص تصيح وتمسح دموعها : طلعيني من اهنننني الله يخليج طلعيني . . مهره عاقده حياتها : ليش ضااااااااااربنج ليييييييييييييششششششششش . .؟؟؟؟؟؟؟ دق الجرس مره ثانيه . . حصيص ترجف وتلصقت ف مهره : الله يخليييييييييييييييج لا تروحيييييييييين عني . . مهره تمسك ويهها : اهدي شوي حبيبتي اهدي . . قامت مهره عنها وتمت تشوف من العدسه وعلى طول فجت الباب . . ام حصيص : مهررررررررررره امي شو تسوين اهني . ؟؟؟ وينها حصيص شو فيها ؟ بو حصيص يدش : شووووه السالفه . . " يشوف بنته " شوه مسسستوي حصيص : ذذذذذذذذذبحححححححححححني من الضرب ذذذذبحني . . من اول يوم وهو يضربني مااااااارحمممممممممني . . شكككك ف اخلاااااااااقيييييييييييي وشك فيني وشوووفو شسوووا . . بو حصيص معصب : يششششششششششك ف اخلاقج هالخايسسسسسسسسسس ؟؟؟؟؟؟ انا براويه ويطلع من عندهم . . حصيص تمسح دموعها وتطالع امها : كييف عرفتووو ؟ ام حصيص تنزل دموعها : اهني ف الفندق واحد امبلغ عن الحشره والصراخ وكم مره شايفينج تنضربين وخبروووهم واتصلو ف ابوووج . . حصيص : عذبني يمممممماه عذبني . . ام حصيص : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعمممممممممممم الوكيل . .قومي يا بنيتي قومي بنردج البيت . . وهالهرم يحلم يشوفج مره ثانيه . . مهره تمسك ايد حصيص : انتي بين اهلج الحين . . لا تصيحين خلاص حصيص تمسح دموعها وتبتسم : مشكوره . . عذبتتتتج معاي . . مهره : لا حبيبتي لا تقولين جي .. افا عليج . . وعلى هالكلام البسيط . . نزلت مهره عنهم . . وشلت ام حصيص اغراض بنتها وطلعو . . > < ناصر يتنهد : شلوها اهلها ؟ مهره تطالعه : انت الي عاطنهم رقم ابوها ومخبر الفندق صح . . ناصر : الخسيس الي مافيه رجوووله . . كيف يقدرررررررر يمد ايييييييييده على بنت كيييييييييف . . مهره تبتسم : خلاص بين اهلها هي الحين . . ناصر تم يتنفس بصعوبه . . >> لو تدري يا ناصر . .ان اختك كانت تنضرب اكثر عن هالضرب . . وكانت تنهان وكانت تذوق الويل . . شـ رآح تسوي ؟ " تنزل راسها " الله يعيينك ياخوي . . الله يعينك على هالحب الي مش قادر تتغلبه ما قدرت تتكلم . . اكتفت بالكلام بينها وبين نفسها . . رتبت ع جتفه : يالله خلنا نروح . . الحين تقدر تطمن انها بين ايادي امينه . . واحسن شي سوته انها خبرتهم كل شي . . عشان ما يهددها بعدين . . ناصر يطالعها ويأشر ع نفسه : انا السبب مهوور . . انا السبب . . تهووووري السبب . . شذنبها تتعذب من اول ما عرسست . . شذذذذنبها . . مهره : خييره يا اخويه خيييره . . ما تدري كل شي له حكممه . .! لا تلوم نفسك ف شي . . خلاص الي صار صار . . وكل شي مكتوووب . . . . . حمد : سيف ؟ شبلاك مععصصب . . سيف يتنهد : ماشي . . حمد عاقد حياته : كل هذا وماشي ؟ خبرني سيف : حمد مول مالي مزاج اتكلم الحين . . دخيلك حل عني حمد حس ان الموضوع فيه مهره . . ونظرات سيف مول ما تبششر بخيير .! ابتعد عنه وهو يدعي " يالله تحفظها وين ما كانت . . وتحميها من ششر اي حد يبالها الاذيه " على هالانتظار الي فوق الـ ربع سآعـه دششت مهره و دش ورآهآ نآصر . . نآصر ابتسم لـ سيف بدون نفس ورآح . . ومهره تنهدت بضيج وتمت تطالع سيف وهيه امبوزه . . مهره : آآآآه لو تدري ششصار يا حبي . . سيف كاتم النار الي فيه وبالع الغيض : وين كنتتتتي ؟ مهره تطالعه بحيره : كنت ويآ نآآصصر . . سيف : وين ؟ مهره : رحنآ عند حصيص . . سيف متفآجآ : عند حصييييييييييييص .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اخر من يعلممممممممممم ؟؟؟ مهره تطالع سيف باستغراب ولاحظت عصبيته : شـوه فييك ؟ انا طرششتلك مسج خبرتك سيف تقرب منها بقوه ومسك جتفها بقوه مما خلا الهوى يضرب ع شيلتها واطيح . . مهره : شووووووووه فيك ليش معصصصصصصصب علي . . قلتلك انا طرششتلك مسسسج والله العظييييييم طرشتلك خبرتك سيف سحب شعرها بقوه وتم يمششي وهي موخيه راسها ورقبتها وحانيه ظهرها بششكل كبير وتمشي على ايده الي نازله وتحاول توخر ايده بس ما تقدر . . مهره : سيييييييييييف هددددددددددني . . " تمسك بطنها تغمض عينها بقوه " هدننننننننننني . . اااااااااااااه بطننننننننننننننننننننني . . ما سوالها اعتتتبار وكمل مشيتها لين صررررررررخت بآقوى صوت عندها . . وصدالها سيف . . مهره دمعتها تنزل وتشوف الارض . . سيف تم يطالع الارض بصدمه ومتفأجأ من الدم الي يتصبب . . على طول حط عينه في عينها وشاف دموعها غرقانه ع ويهها وطلعت منها صررررررخه شلت المكان ششششششل ! مهره ماسكه بطنها وتعض ع شفاتها بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بططططططططططططني وطاحت . . . . . |
الساعة الآن 08:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir