منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻤﺟﻧﯡﯡﻧک (المشاركة 1045090344)
حبيت اخبركم ان الكاتبة الحين تنزل البارتات اليداد ففزاع حق الي يبا يقرا

شكرا للمعلومة :Afk_r:

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:23 PM

البآآآآآرت 52



ﻆـهرن البنات والكــل وحده حاسه انها سوت انجااااااز عـﻆـيم بهاليوم

دخلن الصف وهن ساكتات وطبعا الحصة الرابعه بدت يعني الابله تشرح بهالوقــت
غايه تهمس حق مريوم : شووو استــوى !!
مريومه ابتسمت وقالت : آآآآآآه يا قلبي ارتاح ارتاح عالااااااخر مكيفه اليوم انا
غايه : ارمسي يالدوووبه
الابله : شووو عندكن
خدووي : ابله يقولوون الفضووول جتل عنـــز
الابله : نعـــــــــم شو قصدج من كلامج
خدووي : يعــني غاايوه كانت تسال مريوم شو استوى وياهم بس
الابله : عباااالــــي بعـــد
مريومه ودها تنقع لانها عارفه انها تقصد الابله ماتقصد غايه بس حولت على غايه
وعند عواش وتيلس عدالها مي : يلا شوو بيسووبها هالعلـــهـ ارمسي
مي : بفصلوونها لان خبرنا المديره بكل شي
عواش : وصدقت !!!!
مي : شفتي عااااد
عواش وبدت تستخف دمها : اتحرى ثموود
مي قرصتها وعواش بغمت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح حشى حتى السمسوووم أهــون عن ﻆـفرج آآآي
الابله تطالعهن تترياهن يسكتن : وبعـــدين يعني
عواش تصد مره وحده صوب الابله : ابله فديييييييييت روووحج انتي سامحينا هاي آآآخر مره
الابله : هالكلمه استوت تنعاد وايد شرات السلام
مريم تغمز حق مي عشان تلقف ورقه ومن صدت عنهن الابله شلت مي الورقه

وشافت مكتوب


" اقووووولج الزرااري مال شنطتي انكسر واستحي اشلها شسوي "

مي نقعععععععععععععععععععععععت
والابله فار دمها : مـــــــــــــــــــــــــــــــــي شبلاااااااااااااااااااااج
مي : ولاااااا شي
الابله :شو هالورقه اللي فايدج ييبي
وسارت صوبها
مي : لا لا والله لااااا والله خلاص بسكت بسكت ولا نفس بعد
الابله كانت مصره ويرت عنها الورقه وقامت تضحك
ومريم احترق ويههااا بس الابله ماتدري منو فار الورقه بس ردتها حق مي
الابله : بس عن هالهذره وانتبهن
مي : على أمرك سييييدي
الابله : ماااااااااااااااي
مي : خلااااااص بسكت وبنطم وما برمس بعد
مريومه : ابله هاي الدبه لا تعطينها ويه سويلها طاف وكملي
مي عصبت : هب هبيتي بلاج عليه شو سويت بج ماكله حلاال يدااانج وانا ومادري
مريومه : سخيييفه
مي : توه الناااس
الابله : اللهـــــم صبرج يااا روووح
مريومه : آآآآآآآآآآآآآميييييييييين
هدى ربعييتهن ترمس بدلع ويا الابله لانها تحبها : ابله طنشي فديتج لاا تعورين راااسج ويااهن هاذيل ما يستحن ((بااااااااارده وما تنبلع ربيعة ساره تذكرونها صح))
مريومه بتموووووووت منها وهي ترمس ما تطيقها موول : عن ينقص نصج بس
الابله : وبعدين يعني
.....................


عند نوره الساعه 10 عيوونها جفت وهي تصيييح خلاص ماشي دمووع وراسها بينفجر من الصياح وهب قادره توقف على ريولها

وفخاطرها : والله ماباه امووت ولا آآخذه ماباه انا والله صغيييره صغييييره ودي اصرخ باعلى صوتي واقوولهم ماباه أكرهه بس ملييت وانا اقوولهم ما يسمعووني ادري انهم يبون مصلحتي لكن والله ما نركب لبعض لا هو يبانيه ولا انا اباه لييش نعور راسنا عالفااﻆـي لا أنا أكيد بمووت جريب مستحيل اتم عايشه حيه مستحييييل دام ان هزاع بيكون ويايه هه هذا وانا بعدني ما خذته عيل اذا خذته شووو بيصير لاااااا مستحيل كيييف كييييف بعييش كيف بكمل حياتيه كيف بيكون مستقبلنا وعلى شو بنبنيه يااااااااا رب تعييييييني بـــس وترأف بحالي ياااارب ..

دخل عليها راشد اللي شارد من المدرسة ماله مزاج دام نوره متضايجه لازم بيحس بضيجها لانها توامه
راشد : نوووره انتي للحين تصيحين
نوره ترفع راسها وهني حاولت تكتم دموعها وتدس عبرااتها لكــن ماقدرت تتحمل وردت لحزنها وآآلامها وربعت صوبها وطاحت بحـﻆـنه راشد يلوي علييها من خاطره ويحاول يخفف عنهااا بس نوره مستحيل تسكت الا لمااااا تحين ساعة مووت هـزاع بس الاعمار بايد الله سبحانه ..

......................


باختصار الاحد كان يوم كيب على نوره

هزاااع ما ﻆـهر ابدا من بيتهم لانه بيموت من راسه وخايف يـﻆـهر ويشوفه حد من خوانه وبالاخص ابووه

نوره بتاخذ هزاع؟
نوره شو بيصير في اللي في بطنها؟

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:24 PM

البآآآرت 53



هزاااع ما ﻆـهر ابدا من بيتهم لانه بيموت من راسه وخايف يـﻆـهر ويشوفه حد من خوانه وبالاخص ابووه

....................


اما اليوم الثاني ((الاحد))


بو حمد رمس بو عبد الله وقاله انهم بيون العصر عشان يخطبون نوره حق هزاع وبو حمد يرمس هزاع وهزاع جنه غبي وهب عارف الرمسه راسه خلاص بينفجر عليه وصلاحيته منتهيه هب قادر يرمس وماعنده غير انزين اووكــي هيه ولا هذا اللي يقدر يقوله

..

هني قريبا بعد مرور ساعه ((4))

وعند نوره عندها ابوها بحجرتها ويرمسها وبغـــت تموت اول مدرت ان اليووم بيخطبونها وبتنغصب توافق

نوره : أبووووووووووووووويه لاااااااااااااااااا ماباااااااااااااااه مااااااااااباااااااااااااه دخيييلكـ أبووويهـ لااااا تغصبني ماباااا ماااباااا بموووت صدقوني بموووت اذا سرت وياه انتو ليييش ما تحبووني انتو ما تبون مصلحتي انا عارفه اصلا تبون تفتكون منيه ومن اللي شالتنه بس والله مااا بيتم عااايش بيمووووت بيمووت مااااباااااااه ماا شي من هزاع ماااابااااااااااه
((وتضرب بطنها وتصارخ باعلى صوتها))

بو عبد الله فوول منها لان اللي تسوييه حراام وسار صمها بطراق : خااافي ربج هذاااا روووح في بطنج انتي مينووونه تذبحيين ولدج
نوره وهي تصيح وتشاهق : هييييه هييييه مينووونه وخبله وكل شي بس ماخذ هزاع دخييلكم الا هزاع
بو عبد الله : يعني منووو بياخذج خبرينه يلا ارمسي منووو تبين اشري وانا بييبه له هذا اللي بيرضى ياخذ وحده شراتج حااامل بالحراااام
نوره سكتت وهي تناﻆـر أبووها لان كلامه وصلها شرات الســـم
ابو عبد الله : حبيبي انا ماقصد اضايج بج وانتي اتوقعين لو وحده بدالج شووو يبوون ابها دام انها
قاطعته نوره : حاااامل حاامل ادري عرفت حامل بالحرم بس خلااااااااااااااااص ارحموووونيه كفااااايه بس بس انا تعبت من كل شي برضى آآخذه بس بقوولكم من الحيــــن ما بسااامحكم طوووول حيـــآآآآتــــي
بو عبد الله : استهدي بالله ونشي صلي واسبحي وغيري ثيابج ترا العصر بيون
نوره : ................
بو عبدالله سار عنها وصكر الباب وراه

ونوره طااحت على بطنها وغطت ويههاااابالفراااش وتمت تصييح شرات المينووونه وبعدها نشت ﻆـهرت الها جلابيه ما تبا تكشخ ودخلت الحمام
وهي بالحمام قامت توسوس تفكر انها ((تنتحـــــــــر))
شلت الشااامبوو لاعت جبدها من ريحته بس غصبت عمرها تشربه وشرابت كميه بالغصـــب وبطنهاااا بدااااا يعورهااا وراسها يدووور ولايعه جبدها منه وآآخر شي طبعا

((طااااحــــت))

ومرت ساعه كامله وبو حمد وهزاع حمد يوو

وام عبد الله تبا نوره تحد صوبها عشن ترمسها بس نوره للحين ما حدرت وسات صوبها وسمعت صوت المااي

امهااا تدق عليها

ام عبد الله : نووووره يلا مرت ساعه هب سبوح هذا
نوره : ............
ام عبد الله : نووووورووه ردي شوو تسوييين انتي
نوره : ..........
ام عبد الله : ما تبين تردين هااا حسابج بعدين يالماتستحين
وسارت ام عبد الله وهي ولا داريه بالدنيا نوره في عالم محد يعيش به غيرها طايحه تحت على ﻆـهرها وشعرهااا المبلوول

ومرت ساااعتين كاملات وام عبد الله استغربت وييين سارت هذي معقووله هذا عناد مستحيل نوره ما توصل انها تنطش لهاالدرجة وردت صعدت حجرتها وعبالها بتلقاها في الحجرة يا انها تصيح يا انها راقده بس ردت سمعت صوت المااي وهو يجب واتروعت ساااعتها بغت تتخبل وربعت تدق الباب
ام عبد الله : نوووووووووووووووره يااااااا نوووووووووووره نووووووووره بنتيه ردي عليه نوووووووووووووره ليييييييييش ما تردين نوووره شووو استواااابج

ام عبد الله اتزااعق لدرجة ان صووتها سمعه بو عبد الله وبو حمد وهزاع وحمد ووياهم عبد الله وخالد
بو عبد الله تروع واشتلوو كلهم يتراابعون صوب ام عبد الله وابو عبد الله حاول يكسر الباب بس كسرو حمد وعبد الله ولقووو نوره طاااايحه عالارض
ام عبد الله : شوووووووو استوااابهااااا بنتيه شوووو سويييتي بعمرج يااا نووووره شوووو سويييتي مااا تخافين ربج ((وتنزل الارض وحاطه ايدها على راسها وتصيييح))
حمد فقط من شكلها وبنفس الوقت اتروع وﻆـهر على اما هزاع مستانس عالوضع وفخاطره موووتي وفكينااا منج
بو عبد الله ربع صوبها وغطاااهااا وام عبد الله تصااارخ وتصييح من خوفها
وربعو على طول المستشفى

ودقايق تقريبا ووصلوو

والكل مرتبك وخايف الا هزاع يطالعهم ويتافف عليهم متلل من الموقف وده يـﻆـهر باسرع وقت طالع ام عبد الله ضحك شوي شوي على شكلها وفخاطرها ههههه تصيحين على هااااي الخرطـــي هه والله زين يت منها ما تريتني اذبحهاااهههه شكلها حاسة والله زين الحاسه السادسه ههههههههه آآآخ بس لو م صار ابها شي هاذيج سااعه بموت من القهر أوووف..

ﻆـهرت الدكتورة . بدور بهاللحـﻆـة وسار صوب بوحمد وبو عبد الله

الدكتوره . بدور : بصراحة هب عارفة حتى أقوولكم شوو بلاها بس البنت حامل ونحمد ربنا انه ما تاثر ولو تاختو زياده كان بيروح فيها اما عن البنت طبعا حالتها حالة انتحار ولازم نضطر نخبر الشرطه عشان نعرف الاسباب ..
خالد وحمد وعبد الله يسمعونها من بعيد شوي واتجدمو
خالد : شووو شرطة انتي الثااانيه لا تخبرين ولا اتعنين
عبد الله : نحن ما نبا الفضيحة
الدكتوره . بدور :بس هذا انتحار وأكيد في شي يا ان من الاهل او صاير الها شي لا سمح الله مع حد ..
بو عبد الله : شو آآآخر كلامج يعني
الدكتوره . بدور : نبلغ طبعا
ام عبد الله تربع صوبها : لااااااااا دخيييلج يا بنتيه دسي على بنتيه دخيييلج ريب يخليييج لهلج لا تفضحين بنتيه
الدكتورة . بدور : هالمره بسكت بس اذا صار شي مره ثانيه ببلغ عليها
ام عبد الله : الله يستر علييج يا بنتيه دنيا وآآآخره
هزاع يسوي حركة ((الحمد لله والشكــر)) : شووو هاذيل هب نوره هاذي متخبلين عليها وع
طنشهم وقرر انه يشرد عنهم وهو بيروح زخه ابووه
بو حمد : جدااااامي الحيين تدخل وترمس خطيبتك بدوون حشرة
هزاع: ماابا ارمسها
بو حمد : شو ما تبا ترمسها لاتنسى انها بتستوي حرمتك بعد كم يوم
هزاع :أخييييييه نزين انزين
مشى وياه ودخلو ونوره للحين راقدهـ
ام عبد الله اتحسس يبهتها : نوره فدييتج نشي نوووره
نوره فجت عيونها شــوي شـــووووي وصدت تطالع حواااليها ويلست مره وحده
نوره : ليييش لييش مامت ليش بعدني حيه اذبحووووني ابا اموت امايه اذبحينيه ((وتصيح))
هزاع بنذاله : لييش اللي سويتيه حلاال ههههههه
الكـــل صد يطالعه
خالد قاله : انتــــه آآخــر واااحد يرمس عن الحلال والحــرام
هزاع يبتسم له : وااااااااو صدق! احلف!
بو حمد يصك عضروسه : هزااااااع
هزاع : هلاااااوو
بو حمد : اسكـــت
نوره تطالع هزاع وتتمنـﻆـر فيه ماتدري انها بنـﻆـراتها تخلي الكل يصد صوبها وهي تطالع وتطالف وتفكر انها كيف بتعيش ويااااه وتفكر باللي يترياها
هزاع ويهه لووح : الله يغربل هالعين لا تطااااالعينيه جذيييييييه
نوره انتبهت ونزلت راسها ودموعها سيلان على خدها الوردي
ابو حمد : هزااااااااااع اﻆـهر خــــآآآآآآآآآآآآآري يلااااااااااا
ابو عبد الله : وانا اقول بيتغير وبيغدي ريااال
ام عبد الله عندها امل في هالشي : قول ان شاﺀ الله
خالد : انتووو مصريين انه ياخذها يعني
نوره : هيييه خلوود قووولهم قوولهم اني ماباه
حمد يحس انه هب لازم يتم واستسمح منهم وساار

..................


هزاع بعد ماﻆـهر خذ نفس
عمييق وركب سيارته وهووو مفول من نوره ونـﻆـراتها وده يذبحها بهاذيج الساعه وهي تطالعه
هزاع : الحيوااانه من وين الها هالنـﻆـرات أوووووووف انا ارااااويج يا نوروووه وتصيح جدامي وتقول ماباه أوووكي يصير خير بس ما تبيني كيفج بس بخلييج تعشقييينه هزاع تعرفين شو يعني تعشقينه تموتين عترابه وقلتها من قبل هه كيفج ماتبيني بس انا اباااج عشاان العن خييرج يالحيواانهـ ..

هزاع يرمس ويرمس ويا عمره شرات المينون ويتوعد الها طوول الوقت وهي بالسيارة

.................

نوره ﻆـهرت من المستشفى وحبو انهم ما يخبرون حد عن محاولة انتحارها

..................

اليوم الثاني في مدرسة الاولاد (( الثاانوي ))

راشد ويا ربيعه عيسى وعبيد الشحي

عبيد يرمس عيسى وهم الاثنين مستغربين منه ليش ساكت : آآآموبيه دا البيين ((يساله بلاه شو سالفته))
عيسى يرمس شراته : موودراااني آآآناااا (( وانا شدراني))
عبيد يرمس عادي : بلاك رشوود ليكون هب راقد
راشد : لاااا عادي مافيه شي
عيسى : جذاااب شكلج يبين انه مستوي شي
راشد : بقوولكم لانكم ربعي بس اوعدووني ماتخبرون حد
استغربو الاثنين
عيسى وعبيد : نوعدك مانخبر
راشد : أنا لي توأم
عبيد : قووووول والله عيل وينه بمدرسة ثانيه
راشد : لاااا بنيه
عيسى : انزييين شو المشكلة بسرعه فضوول
راشد : اكتشفنا في الاجازه ان عندنا ولد عم اسمه هزاع كان ﻆـايع من قبل بست اخويه خالد


كآآآآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البآآرت 53


Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:35 PM

البآآآآآرت 54




راشد : اكتشفنا في الاجازه ان عندنا ولد عم اسمه هزاع كان ﻆـايع من قبل بست اخويه خالد
لانهم كانو يلعبون ومادري شو وآخر شي ﻆـاع والحين رد مره ثانيه واكتشفنا بعوافي ان اختيه ....................و..................... وشردت و...........................................والحين تصيح داايما وانا لازم أسمع صياحها وأحس فيه ساعات راسي يعورني من صياحها
عبيد وعيسى فاجين حلوجهم
عيسى : هااي قصة صح
عبيد : خــــــريط دا البن
راشد : والله ماجذب
عبيد : الا الا ما صدق آآناا كديييب دا البن ((يرمس عيسى))
راشد : والله صدق انا قلت بتصدقني كييفكم لا تصدقوون ترا اقولكم المهم ما تـﻆـهرون هالرمسه برع لان فيها سمعة أختيه الله يخليكم
عبيد وعيسى : أفاااا عليك الشيخ

.................
الساعه 4 العصر

مممم عند هزاع كان توه واصل البيت وسكران ولا حد انتبه لغيابه ويالس يغني كعادته
هزاع : هالله هالله هالله هالله هالله هالله هالله هالله هالله هالله ((وحول على مصري)) قرحك معلم فياااا هههههههههههههههههههههه ياااااااااويلي داقنك الهوااا ياهزاع
مريوم وهي حادره شافته واتروعت منه اول مره تشوفه سكران
وربعت حجرتها
وتوايج من الباب شويه

هزاع يغني : لييش تتعمد تضـــحكــني ولييش زادت منك طعوووني عاااشو ودااانه يو داني دانه يو دانه الويل من دانه سين يو ليل خلني بنام بنام بنام عيني بناااااام وداااااااااااااااااااااااانه يا روحي حني على من فارق الاولاد يااا ويل حاليه قالو الاولاد هب البنات ههههههههههههههههههههههههه
هالمره محد سمعه دخل حجته ودبن الباب وصكره وشكله بينطبناااا

حدرت مريوم تحت بعد مادش هزاع وحدرت الصاله ودقت على مريم

مريم : هاا شو مشروعج
مريومه : ترتوووب والله
مريم : زييين
مريومه : مريم بسالج
مريم : اسالي
مريومه : شخباااره ميووودي اشتقت له وااايد
مريم : هههههههههههههه اشتقتيله هاا خخخخخخخخخ زين منه ييلس في البيت اصلا هو هالايام ما ييلس وايد في البيت وجريب بيرد شغله
مريومه : هيه للاسف حمد حبيبي بيسافر ومحمدوووه بعد خلصت اجازته ومن باجر دوام
مريم : والعله!!
مريومه : شفتي تراج قلتي عله بعده اسبووع ليين مايداوم
مريم : عثثثثرررته اسبوع بعده
مريومه : شفتي عاد قهـــــر بييلس على قلبنااا ههه مادري شقايل يشتغل اﻆـني يسير دوامه سكران
مريم ضحكت : هههههههه خيبه ماتوصل لهالدرجة
مريومه : اتوقع أي شي صراحه
مريم : مييروه عالخط
مريومه : اهاا عيل انا خلاص بصكر بسير اشووف إم جــي يووعانه ترانيه واذا دقيتي حق نوره سلمي عليها الله يكون في عونها حليييلها
مريم : اووكي عاد جان ردت
مريومه : هيه جاان

...................
طبعا باقي اليووم الثلاثاﺀ وباقي يوم واحد ونوره بتكون حرمة هزاع وبيعيش في
بيت وااحد وبعيييد عن اهلهم بعد

............

في يوم الاربع أم عبد الله تبا تخلي نوره تـﻆـهر تتشرى أغراض لانها بتعرس ونوره هب راضيه وتحاول وياها بس ليش اتعب عمرها وتشتري وطبعا أغلبه دخون وعطور ومنـﻆفات و
وكريمات واهم شي ثياب بس حق منوه هاكله عشان هزاع هاللي كان في خاطر نوره لكن ام عبد الله ﻆـهرت بروحها ويا ميره ومريومه وتشروو اغراض لي ما قالو بس ونوه ماتدري حتى
وام عبد الله يلست بالليلا ترتب الاغراض في شنطة ونوه ماتدري بهااا كله

..............

اليوم هووو يوم الكـﺋااابه على نوره واتنااافض من قامت من رقادها

وعلى الساعه 7 نوره وبو عبد الله ﻆـهرو صوب المحكمة ووياهم خالد وعبد الله وسيف
وهزاع وابوه وحمد يا وياهم ومن عقبها بيسافر
نوره متغشيه ومايبين انها تصيح واول ما قالولها وقعي بدت اتنااافض بقعتها وابوها بيصفعها من القهر لان راسها يابس
نوره اول ما وقعت حست بحراااااره بجسمهاااا حسته يغلي شافت هزاع يطالعها والشر بعيونه خافت منه خافت من ممح ويهه الحقوودهـ

وروحوو من هناك

وبو عبد الله اول ما وصل البيت حدرت نوره من سيارته وربعت حجرتها لقت اربع شنط استغربت ليش كل هاذيل الشنط

ولمحت امها يايه صوبها ومن المفروض الناس تفرح له اما نوره امها حزينه عليها
ام عبد الله وهي تلوي على بنتها : فدييتج نوره اتحملي ترادينه عن يعصب عليج خلج باارده جي ما بيقدر يقولج أي شي وتحملي باللي في بطنج

نوره تهز راسها بمعنى هيه
ام عبد الله : وشنطج بخلي آيمي تسير وياج وترتب لج كبتج
نوره : بس لييش كل هالشنط
ام عبد الله : اغراضج بتشوفينهم كلهم هنااك مرتبات وزاهبات ودخييلج حطي شي على ويهج ترا شكلج موول ما ينطاق صياح ونكد
نوره انقهرت من امها وفخاطرها امايه تستهبل تباني اكشخ عشان فلان يعلق عليه


..........


صوب هزاع اول ما حدر البيت مريومه ربعت صوبه

مريومه : رفضت صححححح
هزاع : هههه لا حبيبي غصبن عنها توفق
مريومه انقهرت من نبة صوته وسوت له طااف وسارت صعدت تدق حق نوره لكنها شافته مغلق
بو حمد ير هزاع ووداه البيت ودخلو يشوفونه وهزاع استانس عالبييت لان كااان كبييير ومحد بيكون فيه غير هوو وكتبه ابوه باسمه وتم هزاع يطالع كل حجرة في البيت طبعا الحجرة الاكبر كانت احلى حجرة وابووه بعد ما رواه البيت قاله انه بييبله بشكارتين يعني هزاع يالس واييبوله كل شي وهو مريح وطبعا بالليل بيسير يشل نوره من بيتهم

تخيلو حد يعرس بهالطريقة

بصراحه كيف بتكون عيشتهم دام انه هاي هي طريقة زواجهم وبعد ماكان هزاع يفكر سار ﻆـهر شاف الميلس ابتسم وفخاطره يقول يباالنا نسهر هني

......................

صوب بيت قم بو خليفه

هالانسان كان ابرد من البروود من برع لككن فداخله يصيييح على حـﻆـه النحــس وندم انه مارمس من قبل بس خلاص هي الحين حرمته شو بيفيد الندم ولكن من زوود ضيجه باح كل شي حق أخته مي اللي عصبت منه
مي : تستهبل حضرتك توك تفيجت واتذكرت انك تحبها وتباها خلاص انساها الحين عندها ريل وبيت بعد وياهل بالطرييج
خليفه سكــت عنهااا لان ماعنده شي يقوله خلاص انتهى كل شي

....................

نوره كيف بتعيش ويا هزاع

بيكون في تغيرات بحياتهم ولا لا

البيبي بيتم حي ولا بيصير فيه شي


....................

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:36 PM

البآآآرت 55



خليفه سكــت عنهااا لان ماعنده شي يقوله خلاص انتهى كل شي

....................

الحين الساعه 11 بالليل تقريبا وهزاع لازم يسير يشل نوره لكنه نساها واتذكرها بعد ما اتصله ابووه وهذا كان الحوار بينهم

بو حمد : هااا وين نوره عنك
هزاع : اوووووووف نسيت اييبها
بو حمد : يالهــــــــــــــــرم للحيـــــــــن ما سرت تيبها طووف اركب سياااارتك بسرعه وييب حرمتك
هزاع : انزييين انزيين كلتنا بنييبها
و سكر عنه
اما نوره كانت تدعي طول الوقت ان مايي او انه يتاخر لانها ترتجف واااايد وبالقوو بعد
اول ما وصل هزاع ضرب هراانه وﻆـهرت له ام عبد الله ووياها بو عبد الله
بو عبد الله : توك تفيجت
هزاع : آآآآآسفيييييييييين الشيخ ممكن آآآشل حرمتيه
ام عبد الله وبو عبد الله حاسو حلووجهم ودخلت ام عبد الله تزقر نوره وحدرت نوره وهي تصيييح شرات الخبله حـﻆـنت امها من قلب وحـﻆـنت ابوها واخوانها ماخلت بوسه ماباستهم جنها بتسير تمووت شلن البشاكير شنطها وركبن ويا الدريول عشان يسيرن ويا نوره اما نوره وهزاااااااااع كانو في السياره وفي الدرب نوره تصيح بصوووت مسمووع وااايد وهي تطالع الدرييشة وتتنهد كل دقيقه وكل ثانيه ..


راحت لدنيا جديدة غصب عنها
والزمان اللي تريده مو زمنها

..

غصب عنها في غياب العدل صارت
تشتكي من حـﻆـها وتبكي وطنها

..

دمعها فوق الخدود ايسيل حسره
كن آآهات الخلايق في حزنها

..

تايهه في عالم المجهول تمشي
وكل نـﻆـره حايـــره تقول منه

..

ودها تصرخ من الاعماق لكن
تستحي لا يدري العالم شجنها

..

باعها بوها وليته كان واعي
يوم يقبض من الشاري ثمنها

..

باعها بالرخص والدنيا رخيصة
ما تساوي الدمعة اللي ما وزنها

..

من ينسيها العذاب اللي تشوفه
من ينسيها الجحيم اللي حـﻆـنها

..

ودهـــــــآآآ ما شآآفت الدنيــآآ دقيقـهـ
و إن أبوهــآآ بعد مآآ ولــدت دفنهـــآآ

تنهدت نوره للمره المليون وهزاع فقد اعصاابه
هزاع : بس بس خلااااااص شووو هاااااا الارف كل ساعه صياح ب ارفتينا ترا والله افرج من الدريشة
نوه فخاطرها يالله هاي البدايه : خلاص بسكت بسكت
هزاع : أحســـــن بعـــــــــــــد
نوره صخت عنه ما تبا تعور راسها وياه
وصلوو البيت ودخلو البشاكير البيت عشان يرتبون ثياب نوره ونوره ماتعرف البيت اصلا
نوره تسر صوب هزاع اللي يلس على التلفزيون اول ماحدر البيت
نوره : ممكن تدلني حجرتيه
هزاع يبتسم الها ويقولها بنذاله : واذا ما دلييتج
نوره : هزاااااع لا تتفلسف عليه نش راوني حجرتيه
هزاع : تخصصي فلشفه شقايل ماتبيني اتفلسف
نوره وبدت تعصب لكن تحاول تهدي عمرها وقالتله بترجي : سخيييييييييف
هزاع : من قبيلة ثقييييف
نوره هني اتذكرت عبد الرحمن ويووم قهرها بس طنشت السالفه وسارت عنه روحها بتدخل حجرة حجرة
وهزاع نش ولحقها ومن وراها : تعالي بقووولج هب يسار يمين تعالي تعالي
نوره تصد تشوفه وسارت مشت وراه ودخلها الحجرة

وسار عنها

ما دخلت بس خلت البشاكير يدخلن عشان يرتبن اغراضها وثيابها وبعدها دخلت عليهن وشافت ثياب غريبة عجيبة اول مرة حتى تشوفها بين ثيابها ولاحـﻆـت لبس لاعت جبدها من شافته وشلت الها بجامة طويييلة ودخلت الحمااام وخذت شااور سريع واول ماﻆـهرت لقت البشاكير محد شكلهن خلصن بس وين سارن ((اتروعت اول ما شافت هزاع مجابلنها ويطالعها من فووق لي تحت))

نوره طالعته باحتقار: شووووه
هزاع : ههههه شو شووو عبالج بتاخذين الحجرة حقج هههههههههههه
نوره : اذا انته بترقد هني انا برقد بمكان ثاني ((واونها بتخطف))
هزاع يرهااا من ذراعها : والله انا اللي اقرر وين ترقدين
نوره : بس انا ماااباااا ارقـد ويااااكـ مااابااااا ماااباااااااا فج ايديه انته ليش من تشوفنيه تمسكني من ايديه تعورنيه جذييه فج اييييدك فــــــج
هزاع : واذااا ما فجيــــت
نوره تحاول تفج ايده سارت بتعضه لكنه دفرها بقووو على الايدار زين ماكسر راسها
نوره طاحت عالارض تصيح : هذااا من اولها جي عيل بعدين شو بتسوي
هزاع : عاد بعدين شو بسوي بتشوفين
نوره تطالعه وطاحت عيونها بعيونه
هزاع كره نـﻆـراتها وربع صوبها ويرها ولصقها فيه : مااااحب نـﻆـراتج بطلييها عني
نوره : انته ما تحـــس بالالم اللي أحــــــس ولا تحــــس باللي أحسبه صوبك وبحياتك مابتحس
هزاع : هههههههههه مادري منو يقول اكرهك
نوره : انته شووو من البشر يعني ماتدري ماااااتدري تسوي عمركـ غبي كيف تبانيه أقوولك وانته كل ما تشوفنيه تضربني وتمد ايدك عليه مع اني ما سويب بك شي ولا حتى مديت ايديه ولا طولت لساني وبعد تمد ايدك لييش انزيين
هزاع : هههههههههههه اتمصخرييين انتي اقول هب لازم حد يمثل على الثاني
نوره : بس أنــآآآآ واللـــــــــــهـ أحبــــــــــــــكـ وإنته للحيـــــــــــن ما حن قلبـــكـ وما ﻆـن حـتى تتغير مشاعرك صوووبي بتم طول عمرك أناني


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 55


الساعة الآن 02:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227