![]() |
طولتي علينا ...! وينج ...؟ |
متى بتنزلين البااااااااااااااااااات الياي |
يسلمو على الردود ... احين بينزل البارت |
بــــــااااارت39 عـزوز استغرب : شوفيـج ! مريـوم الدموع عينهـا : ليش قصيت عليه ؟ عـزوز : فـ اشوه قصيـت عليج !! مريـوم : ليش لعبت عليه !! عـزوز : حبيبي بـلااج ؟ مريـوم راوت عزوز الصور : هـا شوه ؟ عـزوز انصدم يوم شاف الصور .. مريـوم : هالي ماكان يطلع ويا بنـات !! عـزوز : ................ مريـوم تصيـح وتصـارخ : رد علييييه !! عـزوز : انزين بس كنت اطلع ,, بس والله العظيـم اني ما مسيـت حد !! مريـوم : انغشيـت فيك ,, قلت اوكيه ماعليه ترمس وجيه ,, بس ليش ماقلت انك تطلـع !!!! عـزوز نزل راسه : ................. مريـوم يلست ع الشبريه و حطت راسها ع المخده واتصيـح شرات اليـهال عـزوز تقرب منهـا و نششهـا و لوا عليـها مريـوم دزته بالقـو : خوووز عنيـه مابـااك تلمسـني ,, لعـااااب !! دشت الحمـام و رضخت البـاب بالقو ,, و تمت تصيح و صوتهـا كان عـالي ,, و عزوز خايف عليـها تسوي شي بعمرهـا سييده اتصل حق حمـدان ,, عاد حمـدان كان راقد و وعـاه من الرقـاد .. حمـدان : حق شو متصـل هالوكـت! جابل حرمتك عـزوز بحزن : حمـدان دخيلك ساعدني حمـدان : شوفيك عزوووز !! عـزوز : الكـلبه خـوله اظن مخليه حد يصـورنا يوم كنت وياها !! و مادري شواللي وصله عند مريوم ,, والحين هيه زعلاانه عليه !! حمـدان : اويييييييه !! عـزوز : وانا قلتلها كنت العب بس ماكنت اطلع قصيت عليهـا !! حمـدان : الغلـط منك عزوز ليش ماتصارحهـا من قبل !! عـزوز : خفتها تزعل !! حمـدان : خلاص ماعليه .. ان شاء الله باجر انا برمسهـا .. حاول وياها انته عـزوز : ان شاء الله السموحه ع الازعـاج .. حمـدان : لا ماعليه ,, جـان يسكـرون ,, وتـم عزوز يتريـا مريوم تطلع من الحمـام بس ماطلعت يدق عليها ماترد ,, و مايسمع لهـا حس خاف عليـها وايد ,, و كان في طريقه يعرفهـا يفجون فيها البـاب .. يوم فج البـاب شافهـا طايحه و شعرهـا ع ويهـا ,, سيده شلاها و ودهـا الشبريه و ياب فوده فيهـا ماي .. و مسح ويها .. عسب تنش .. و يـوم فجت عينها ,, حست الدنيـا تدوربهـا ,, مريـوم بتعب : آآه ويــن انـااا !! .. عـزوز : فديتج ارتـاحي .. لحفـها و عقب هيه سكرت عينها و رقدت ,,, عزوز تم يالس لين ما ترقد مريـوم .. وعقب ربع سـاعه سار يرقـد ,, يـوم الجمعــه ,, بيـت بو حمـدان .. 10:00 الصبــح .. طبعـاً حمـدان ماياه النوم من عقب ماقاله عزوز السـالفه .. قـام الصبـح .. سـار الحمـام تغسـل و خلص .. و طلع و سـار غرفة فطـوم ,, دش عليـها ,, و سـار صوبهـا ,, يلس ع الشبريـه .. حمـدان : فطـامي حبيبي .. فطـوم : ........... حمـدان : فطـووم .. فطـوووووم !! فطـوم : همممم ,, فجت عيـونها .. جان تيلس و تثـاوب : هـااا شوفيك ؟ حمـدان : قومي بنسير عند عـزوز و مريـوم فطـوم : ليييييش شو مستوي ؟ حمـدان : ( قـالها السـالفه ) فطـوم انصدمت : وييييييي !! يافرحه ماتمت .. واعليه عليهـا ,, قوم قووم .. بسير الحمـام و بلبس بسرعه حمـدان : انزين اذا امايه قالتلج وين سايرين ,, قوليلهـا بنتريـق برع .. مانبـا السـالفه توصل عند الاهـل فطـوم : لاتحـاتي .. حمـدان : يلا فديتج .. انا بسير البس ,, لاتتاخرين فطـوم : من عيـوني .. قصـر الامـاراات ,,, بالتحديـد .. غرفـة عمـر و عليـا الحبـاايب فـ سابع رقـادهم ولا يدرون انه مستوي شي .. كـان عـمور حـاط راسه ع جتـف عليـا و شعره ع ويهـا .. هوه تحركه جـان هيه تقـوم لانه قرقطـها شعره لووول ,, سيده فجت عينهـا و مسحت ويهـا ,, مطت ايدهـا شوي شوي عشـان ماتوعيـه توهـا بتقـوم جان يقبض ايدهـا بالقو و ييرهـا .. عليـا : واااااااي عمـور : وين سـايره ؟ عليـا : هـاا .. الحمـااام وين يعني بسير !! عمـور : هيييييه , جان يهدهـا .. عليـا : بتنـش ولاتكمل رقـادهم ؟ عمـور يتمدد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تعبـااااان متكـــسر عليـا : أأ سـلااامتك .. عمـور جان ايلس : آآآخ كله منـج عليـا : جيييه شو سويـييت عن الخـرط .. جان تشرد .. و تفج شنطتهـا .. عمـر : انــتي ادرا عليـا شلت ثيابهـا وكانت لاويه عليهـم : جب جب ماحيد بعمـرييه ضربتك ولا كسرتك عمـور : فديت اللي يستهبـلون عليـا : جب يمـكن تعبـاان لانك شفتني امس وانا متكشـخه ههههههه .. دشت الحمـام .. عمـور : هههههه فدييتها والله ,, غـرفة عبدالعزيـز و مريـم .. كـانت مريوم راقده و عـزوز لاوي عليـها .. ومـره وحـده فج عيـونهـا زايغـه .. مريـوم : بسـم الله بسـم الله !! لفـت ورا جان تشوف عبدالعزيـز .. خـازت شوي شوي ,, سارت صوب شنطتهـا خذت ثيـابهـا و دخلت الحمـام .. ويـوم خلصت بدلت ثيـابهـا كـانت لابسه تـايقـر " كانت شرات الكندوره مخصره و كلوش تحت (( شرات الكندوره الحمـار الوحشـي )) و لبست جـاكييت قصيـر اسود .. و طلعت من الحمـام وماقالت شي حق ريلهـا .. سحت شعرهـا و لفته و سـارت الصـاله تطلب ريـوق حقهـا و حق ريلـها ,, و يوم طلبت و خلصت سـارت يابت موبايلها وقالت بتتصل عقب شويه حق عليـا.. وسمعت صوت بـاب (( كان عزوز )) عنـد حمـدان و فطـوم .. عقـب ماتلبسـو و كل شي ,, توهم نازلين من الـدري جـان يشوفـهم بو حمـدان .. بو حمـدان : ها ها ها ع وييين !! فطـوم : هـاا .. حمـدان : أأأ ابويه بنسير نتريق برع بو حمـدان : هييه زين عيل سيرو الله حافظنكم فطـوم طلعت بسرعه و سيده سـارت صوب السيـاره تتريـا حمـدان يفجـها يوم ركبـو السيـاره ,, فطـوم : يلااااا حبيبي بسرعه حمـدان : تريي شويه انزين ,, خليها تحر وعقب 5 دقـايق حـرك الموتـر ,, و سـار صوب قصر الامارات عنـد عليـا .. كـانت تسحي شعرها و عمور كانت فالحمـام " كانو متفقين يلبسـون نفس الشي " و لاتسمع صوت موبايلهـا .. عليـا : واايه فديتهـااا .. : الـوووو هلا والله مريـوم بحزن : اهلين فديتـج شحالج ؟ عليـا : بخير و سهـاله .. وانتي ؟ مريـوم تذكرت شو استوا جان تدمع : أأ بخير ,, عليـا فجت عيونهـا : حبيبي شوفيج !! مريـوم : دخيـلج تعـالي صوب الغرفه عليـا : خلاص خلاص الحين بيي .. سـكرت من مريوم .. و لبست عبـاتها و لفت شيتهـا و تغشت ,, و سـارت صوب غرفة مريوم .. وكانت مريوم تلبس شيلتها بس و سارت تتريـاها ورا الباب من سمعت دق باب فجت بسرعه .. وسيده لوت ع عليـوه اتصيـيح من الخـاطر عليـا : بسم الله عليج شوفيج !! مريـوم تصيـح عليـا تشوف مريوم : حيـاتي قوليلي شوفيج شصـاير ؟ مريـوم : انغشيـت فـ عزوووز ..قص علييييه .. عليـا : جيه شو سوا ؟ مريـوم : ( قالتلهـا السـالفه ) ,, جان تلوي عليهـا وتصيـح عليـا : حيـاتي والله ,, بس فديتـج هايل مايخافون ربهم يبـون يخربون بينج و بين عـزوز ,, جان تشوفهـا : حبيبي عـزوز يحبج صدقيني ,, هوه مايلـعب عليج ,, مريـوم : بس ليييش يقص علييييا !! عليـا : حبيبي يمكـن خافج تزعلين او شي جيه ,, ماعليه حيـاتي دشي الحيـن وانا بسير عند عمـور بيصفعني شكله طلع من الحمـام .. مريـوم : لادخيلج خلج عليـا : ويي سييري عند ريلـج مريـوم : ماباااااااااااا ,, بسير ويـاج عليـا : مريوم عن الاستهبـال سيري و اتفاهمي وياه لاتضاربين ادريبج شرات فطـوم سيده لسـانكم مايخلي الواحد بخير مريـوم اموزه : سيري سيري حمـاره ,, تعـاااالي عليـا : هـا شو بعـد ؟ مريـوم : بـلااه بوزج ؟ عليـا توترت : هــاا .. شوفيه بعـد ؟؟ ( حطت ايدها ع بوزهـا ) مريـوم : بلااه محمـر ؟ عليـا : هـاا .. هييييه .. حساسيه من الروج الامسي مريـوم : صحيــح صحيــح .. عليـا : اشوووه ؟ مريـوم : متاكده عليـا كانت بضحك بس سكتت : والله لا ارفسج .. دشي داخل .. جان تسير عنهـا وسيده سـارت غرفتهـا وجان تشوف عمـور طالع من الغرفه يتريـاها ومعصب ,, عمـور : وييين كنتي !!! عليـا : حبيبي لاتعصب .. كنت عند مريوم تبـاني عمـور : بـلاااها ؟ عليـا فخـاطرهـا : اقول ولا لا ,, اقول ولا لا .. أأأ بقـول : الله يسلمك اخـوك .................... وبس والحين هيه مضايجه عمـور شهق : خوووووووله !! وين يت هـاي !! عليـا شهقت : تعرفهـا ,,, لايكون انتـه وياها ,, تعـااال انا الحين بسير ماشفت الصور !! عمـور مسكهـا : ترييي تريي ,, انا كنت ويا عزوز بس ماكنت اسوي سـالفه حق خوله عليـا تطالعه من طرف عينهـا : عمـووووور !! عمـور : حبيبي والله ماطلعت ويا حـد بروحي ,, كله ويا عزوز ,, حتى هوه كله ويايه عليـا : انتو ليش جيه تقهرون جان تدزه و تدخل داخل الحجره لحقـها جان مسكهـا ,, اتساندت ع الايدار و تقرب منهـا .. عليـا فيها ضحكه : اوووووه خووووز عمـور : شوفيج ؟ عليـا : عموور خوز عمـور : شوفيج ؟ عليـا : مـاشي ,, عمـور : اكيـد عليـا : هيه اكيـد عمـور : حطي عينج بعيني .. عليـا الحين تبا تضحك بس ماتروم : اوووه عمور عن الحركـات تقرب زيـاده ,, عمـر : حطـي عينج بعيني .. عليـا تمت تشوفه جيه 10 ثـواني ,, وهوه بعـد عمـور : الحيـن انا ويه بنـات اطلع وياهم !! عليـا : هييه هيييه ,, عمـور : انا ويه هاللوث عليـا : قلتهـا بروحك ,, لوووث ليش عيل ترمس ؟ عمـور : ارمس اوكيه بس ما اطلع و اسويبهن شي عليـا : قصـورك بعـد عمـور : حبيبي والله ماسويت شي ,, حتى عزوز ,, بس كان يسولف وبس عليـا : واثقه فيك فديتـك .. بس الله يعيـن مريوم ,, عمـور : خليهـا عليه ,, انا بفهمـها عليـا : اشوووووووه !! ماسمعت عمـور : بلاج بلاج عصبتي ,, اختج هاي انزين !! بفهمـا ماقلت بطلع وياها عليـا بدلع و ترمس شرات اليهـال : انزين انزين ماقلت شييييييي عمـور : عسـل والله .. طوفي نتريـق ,, عنـد مريـوم ,, كانت يالسه تشـوف التيلفزيـون ,, وتتريق ,, وكـان عزوز يلبس فانيلته ,, ودخل الصـاله الصغيره و سـار صوبهـا ,, ماكانت تدري انه هوه وراها جان ايي و يبوس خـدها " كانت يالسه ع الكرسي هيه " مريـوم انحرجت و عصبت .. حط موبايله ع الطاوله ,, عـزوز : السلام عليـكم مريـوم : وعليـكم ,, حطت ريل ع ريل ,, عـزوز : شحـالج ؟ مريـوم من دون نفس : بخيييير عـزوز فخـاطره : ليتني قلتلج من قبل ,, ولا جـان مااستـوا ها كله ,, سكت عنها و كل ريوقه ,, مريوم حست فيه بس سوتله طاف وعقـب 5 دقـايق يرن موبايل عـزوز ,, تم يشوفه مريـوم تستهبـل : منـوووه خوله ؟؟ عـزوز : لااء ,, هوس ع سبيـكر و رد : هـلا حمـدااااان ,, حمـدان : هـلا فيك .. جيه محطي ع سبيكـر عـزوز : مـاشي الله يسلمك ناس يتحرونك خوله حمـدان : هييه ,, انزين نحنـا الحين وصالين ,, بنركب اللفـت .. يـلا بـاي .. وسكر ,, مريـوم : حمـدان شو يسوي اهنيه و منو ياي وياه ؟ عـزوز ابتسـم : فطـيم ,, قومي لبسي عبـاتج مريـوم قـامت : وليش البس !! بيلس داخل الغرفه و خل فطـوم تيني ,, جـان تسير عنه ,, ودقايق جان يسمع حد يدق الباب سيده سار يفـج فطـوم وهيه منصـدمه : وين وين مريـوم ,, عـزوز : فالغرفه ,, فطـوم سيده سـارت صوب الغرفه : مريـوم حبيبتي والله ,, فجت ايدها بتلوي عليهـأ مريـوم زعـجت ماقصرت هيه صوت عـالي ,, جان تلوي عليـها : فطـووووووووووووم ,, ليش جييه يستويلي ,, فطـوم : حياتي والله ,, لاتضـايجين حبيبتي كل شي بتفاهم ينحـل مريـوم : ليش قص عليـه !! فطـوم : ماقص عليج فديتج .. اهدي انتي اهدي ,, فديتـج والله ,, عنـد حمـدان و عـزوز ,, حمـدان : جيه زين تزعلـها !! عـزوز : الله يخليك ,, بدال ما انته واقف الحين ,, سير قولـها شي ,, حمـدان : لا والله تباني اسير خلاص بسيـر ,, كان بيسير بس عـزوز يزخه عـزوز :ايييه تريا خلني اقولها ,, حمـدان : انزيـن ,, سـار عزوز صـوب فطوم و مريـوم و شافهـا اتصيـح فحظن فطـوم ,, وفخـاطره يقول : اكبـر غلـطه سويتهـا اني ما صارحتـج !! عـزوز : حبيبي مريـوم ,, حمـدان يبـا يرمسـج مريـوم تصيح : انا هب حبيبتك !! فطـوم عصبت : مريـوم شو هالرمسه !! عيب عليـج .. خلاص ماعليه عزوز دقايق بس ,, جـان يسير عزوز .. فطـوم تيود جتف مريوم : مريـوم حبيبي عيب تقولين جيه حق ريلج !! عبدالعزيز يحبج !! ليش جيه تقوليله ,, لو هوه قالج جيه مابتزعلين ؟ مريـوم : امبـلا .. فطـوم : عيـل يوم بنروح تاسفيله مريـوم : خـسي !! فطـوم : مريـووووم !! ,, جان تقوم و تسير ويابتلهـا شيله ,, ولفتهـا مريوم و تمت عدال فطـوم ,, فطـوم : حمـداااااااااااان ,, حمـدان : يلا بسيرلهم ,, عـزوز : اوكيه ,, جان يسير ايلس فـ الصـاله ,, وعقـب سـار حمـدان صوب مريوم و فطـوم ,, و تقرب صوب مريوم حمـدان : انتي بـلااج !! مريـوم : جب فطـوم : اييه ما ارضـا ع ريلي !! مريوم + حمـدان : ههههه حمـدان : هييه اضحكي جيه شحـلاتج فطـوم رفست حمـدان : حمـداااان !! حمـدان : هههههه اوكي خـلاااص !! ,, قوليلي شو السـالفه مريوم مريـوم : الله يسلمـك يوم كنت باخذ ثيـابي من الشنطه شفت ظـرف ................................. و هالصـور >> و الدموع فعيونها ,, ومن غيـر الشريــط مابا اسممممعه كفـااايه الصور حمـدان يرمسهـا شوي شوي جنه اختـه : انزين مريـومه هالصـور عاديه !! مريـوم عصب : لو شفت مصورين فطوم ويا اولاد بتحرررج ولا فطـوم قرصتهـا : بسم الله عليه يا الجلبه ,, انا وين و الاولاد وين !! حمـدان : اذا قبل كانت تسوي جيه بتفاهم ويـاها هب سيده بضارب و بزعل و مادري شو مريـوم : .......... حمـدان : مريـومه ,, عبدالعزيز والله يحبـج ,, ومستحيـل يخونج ,, هوه امس وعاني من الرقاد بس عشـانج ,, قالي مريوم زعلانه و قالي السالفه ,, مريـومه ,, عزوز ماقالج عسب انج ماتزعلين و تاخذين فكره عنه ,, و هوه قسم(ن) بالله انه ما مـس ولا وحده فيهم وكـان يقولي شو سوا و شو ما سوا ,, و عمـر كان وياه ,, بس عمـور ماكان يسوي سـالفه حق هاي ,, وعزوز كان يلعب عليها انه يحبهـا وجيه ,, وهيه بعـد .. وشافهـا فـ الكوفي ويا واحد و استوت سالفه ومادري شو وعقب ودر هالسوالف بكبرهـا ,, وبعدين اظن خبروهـا انه ملج وجيه .. وبس !! مريـوم : .................... فطـوم : يلا بـلا دلع مريـوم : اخافه يقص عليه مره ثانيـه حمـدان بصوت خفيف : اي شي تبغيـن تعرفيـنه عن عزوز خبري فطـوم ,, عشان تخبرني وانا بعدين بخبـرها عشان تخبـرج مريـوم : اي شي اي شي ؟ حمـدان : هيه اي شي اي شي ,, مريـوم : ............. حمـدان : خـلاااص الحيين ارتحتـي !! يلا سيري غسلي ويهج و جـابلي ريلج ودلعيه و و وو ,, تعرفين شو تسوين ماله داعي اقولج مريـوم عصبت جان تقوم و ضربته ع جتفه بالقـو : يا الكـلب فطـوم : ايييييييه كله ولا ريلي ,, جان تلوي عليه : ما ارضـا عليـه ,, لاتخليني اسير اضرب عزوز (( اونه كانت بتسير )) مريوم يت و سحبتهـا : اييييه لااا شو تضربينه ماتستحين جـدام ريلج بعـد فطـوم تتخقق : والله ريلي واثق فيني .. جان تسير صوب عزوز وحمـدان كان ماسك عباتها صوب خصـرها ( بس العباه ) و مشيهـا فطـوم شافت عزوز غمزلته و سوت حركة اوكيه بايدهـا ,, حمـدان : يلا ابويه ,, سير عند حرمتـك ,, فداعة الله و سكرت البـاب ,, وجان يسيرون صوب عليا و عمـر شويه ,, و عقب طلعو .. وسـارو المول عشان مايظهرون جذابين لول ,, عنـد مريوم ,, فصخـت الشيله و الجـاكيت حرت الاخت ,, وكـانت متسانده ع المخده و ماده ريلهـا ( وحاطتنهم ع بعض ) و مربعه ايدهـا و ماده بوزهـا ( هب زعلانه بس جيه ) و سرحـانه ,, جـان ايي و ايلس عـدالهـا و ايود ايدهـا ,, هيه فـزت من مكـانها و سيده خوزت ايدهـا ,, عـزوز : شوفيج ؟ مريـوم : هـاا لا مـاشي !! جان تاخذ المخده اللي عدالها وتلوي عليهـا ,, عـزوز : بعـدج حـاطه فخـاطرج ؟ مريـوم : ............... عـزوز : ع راحتـج ,, حبيـت اقولج انه الطيـاره سـاعه 6 .. بنـتم اهنيه ,, بنصلي الجمـعه و بنروح نتغـدى برع وساعه 3 بنسير عند الاهل و بنسير دبـي عقب ,, مريـوم : خير ان شاء الله ,, جـان تقـوم و هوه سيده مسكـها ,, جان تشوفه عـزوز : هممم ثـانكس ع الهديـه مريـوم ابتسمــت ,, وجـان تسير تشوف التيلفزيـون ,, وتـم عزوز فـ الغرفه ,, سـار صـوب شنطتـه و طلع بـوكس طويـل و خلاه ورا ظهره و سـار صـوب مريـوم ,, طبـعا ماكانت تدري انه هوه وراها ,, لانه كانت يالسه ع الكرسي و الحجـره كانت وراها ,, جـان ايي عزوز يفج البوكس و يطـلع المريـه و فجهـا .. و لبسهـا و هيه ماتدري وجـان يسكـره ,, هيه انحرجت و سيده شاقت هالي ع رقبتهـا و عرفت انهـا مريه ,, جـان ايلس عـدالهـا و مسك ايدهـا ولابسـاها الخاتم و السـاعه ,, و مريوم اتحرجت من اللي استـوا ,, مريـوم : أأ مـ م مـشكـور .. عـزوز الحـزن فعينه بس يتريـا كلم حلوه تبرد قلبه : العفـو فديتـج ,, عنـد عـمور و عليـا ,, عليـا : عمـوووووور بســك والله اغـااار عمـر : بلعب وياج كوك عليـا : شوه !! عمـر : كوك تعرفينهـا عليـا : جيه فـ الروضه بعدنـا ولا شوه ؟ عمـر : يلا يلا عشـان خاطرييه ,, انتي اتدوريني ,, عليـا : لاااا عمـر : امبـلاا يلا جـب ,, جان ياخذ الشيله اللي كانت ع الكرسي و خـلاها ع عيـونهـا و تم هوه عـاد يسالها ها كم و ها كم اذا كانت تشوف ولا لا ,, عمـر : صبري ,, عدي لين 10 بس عليـا : هههه شكلك هب ناوي ع خيـر عمـر بخبـث : انـا حشى عليـه ,, ان فجيتي بدون ما اقولج بزعل عليـج عليـا : واااااحد ,, اثنييييييييين , . . . . . . . .. .. . . . تسسسععععه ,, عشــره ,, انا حمـسكك انا حـ عوووم ويـاااااااك عمـر مسك ضحكته لانه كان وراها ,, عليـا : لاتقول هاي شو تخرف ترا ها مال نيمـو السمكه الصغنونه ,, جان تدعم الطاوله : آآآي الله يغربل العـدو ,, عمـوووور ما اروووم بتكسـر مافيني !! عمـر سار عنهـا و سار صوب شنطـته و شـل الطقـم اللي فـ البـوكس ..و يـوده و سار صوب عليـوه عليـا : عمـوووووووووور >> صوت عالي ولا جـان تندبغ ع ويهـا دبغه محتـرمه عليـا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وصـاحت الدلوعـه ,, جـان تقـوم كانت تبا تفج بس مافجت لانه عمـور قالهـا (ان فجيتي بدون ما اقولج بزعل عليـج) جـان تقـوم عمـرها و هيه اتصيح ههههه حليلهـا ,, عمـر يبـا يضحك بس مايروم خخخ .. جان يخلي الطقـم ع الطاوله و ايي وراها و شـلااها فجـأه عليـا اتصيـح زيـاده : اييييييييييه ,, عمـوور عن الحركـاات ابا افج اللي ع عيوني عمـر : لالالا لاتفجين اللي ع عيـونج عليـا : عمـووري حبيبي والله ما اروم اكمـل تكسـرت والله .. و اتصيح عمـر : بس فديتج ,, جان يلوي عليهـا عليـا اتصيـح : يعـووووور عمـر مشاها لين صوب الطقـم فجه و جـان يلبسهـا وهيه ماتعرف شو السـالفه و عقب هوه فج اللي ع عيونهـا عليـا فجت عيـونهـا و هوه مسح دموعهـا : آسف عـلايه ما كان قصدي اني اعـورج بس انتي الله يهديج تمشين ولا تمسكين الاشيـاء اللي جـدامج .. عليـا حطت ايدهـا ع شفـايفه وشافت الدم وصـاحت : دااااااااااااااااااااااام عمـر لوا عليـها : هههههههههههه ,, فديتج والله دلوعه وايد عليـا : يعـوووور ,, عمـر : قومي بنسير الحمـام عليـا فجت عيـونها : شو اتسوي ويايه ! عمـر : بمشلج الداااااام << يعيب عليهـا عليـا كفخته : جب لاتعيب ,, جـان يوديهـا الحمـام و تم يمسح ع شفايفهـا لين ما خف الدم عمـر : جنه ضاربينج بـ سلكـون ههههههه عليـا : جب كله منـك ,, أأأ هيه ,, تشوف عمرها فالمنظـره : ثـانكس ع الهديه الحـلووووه .. عيبتني وااايد ,, ( هوه كان وراها ) جان تلف و باسته ع خده و لوت عليه عمـر : فديتج والله .. الله لايحرمنـي منـج بيـت بو حمـدان ,, محمد و سـاره كانو تحت ويا ام حمـدان و بو حمـدان و اليـد واليـدات ,, بو حمـد : هب جنه طـولو .. ماباجي شي ع الصـلاه !! حمـود : امنـووه هم ؟؟ بو حمـدان : فطـوم و حمـدان سايرين يتريقـون برع حمـود : هيييه ,, قومي عيل سـاروه بنتغـدى برع ام حمـدان : ايلسو ماشي طلع مسوين هالاكل الزيـن حمـود : ليش يعني حمـدان و فطـوم سارو يتريقـون !! ام حـمدان : يالله يالله ,, انزين ريوق ها هب غـدا ,, جـان يدخلـون فطـوم و حمـدان .. فطـوم : الله يغـربل العـدو بسك والله بمـووت من الضحك .. آآآ هههه السـلام عليـكم الكـل : و عليـكم السـلام حمـود : هـاا شبعتو مغـااازل فطـوم : ويي انته شو قهـرنك اكيه حرمتـك عـدالك غازلهـا لين ما تقـول بس !! الكـل : هههههههه حمـود : فديتها والله هـااي ,, جان يتقرب منها و ايبوسهـا ,, سـاره : اييه بس ,, والله البيـت من دون مريوم و عليـوه هب شييي !!! بو حمـدان : هيه والله ,, ام حمـدان : حليلهم كانو مسوين جـو فالبيت فطـوم : ماعليه انا بخلي البيت بروحه يرقص بعد شو تبـون ؟ حمـدان صاصرهـا : عني انا ابـاا بوسـات فطـوم دزت ويهه : هههه انته بعدين بعدين ,, وعقـب اذن و سـارو الشباب و الريايل يتسبحـون ويتكشخـون عسب يسيرون المسيـد ,, وعقب يوم خلصو سـارو المسيـد و سـارو البنات يتسبحن و يقرن آية الكهــف و يوم خلصو صلو ,, و سـارو يتريـون الباجين عسب يتغدون ,, و عقب يوو و جـان يتغدون ويا بعض ,, عنـد مريـوم ,, دق دق دق كـانت تلبس ثيـابهـا ( كانت لابسه : بنطلـون اسـود و قميص ايده طويله و قميص احمـر" هب احمر احمر .. ياي شويه غـامج " و في رسمـات بالاسود كـت وياه تنـوره) يوم لبست قميصهـا سـارت تشوف منوه و عرفت انه ريلـها فجت البـاب و سـارت تلبس عبـاتهـا و شيلتهـا و لبست جـوتيهـا الاحمـر و تغشت ,, و زهبت شنطتهـا ولا قالت ولاا شي ,, و عقـب عزوز لبس جنـز ازرق و القميـص اللي يابتله يـاه و الكـاب كان مطقم قميص سمـاوي و كـاب ازرق .. وصدفه كـان عمور لابس نفس ببس عزوز تمو يضحكون ع بعض وبعدين طلعـو ويا عمـر و عليـا طبعـا نفس الشي ,, و عمـر حس انه عزوز فيه شي ,, لانه ماكان يرمس و شكله تعبـاان وايد و بعديـن سارو يتغـدو فـ مطعـم راقي ,, و كل واحد مجـابل حرمته (( فاليلسه )) و مريوم و عليـا يرمسن بعض فالمسجات ومحـد رمس ولا قـال شي ,, عمـر : هيه صح علايـه ترا الطيـاره سـاعه 6 ,, بنسير سـاعه 3 عند الاهل و بعدين بنسير دبي .. عليـا : ان شاء الله ,, وعقـب نص سـاعه يابـو الاكـل و عليـا و عمـر ياكلـون و مريـوم يالله يالله تاكل لانه عليـا كانت تغزهـا عسب تاكل و عـزوز بس جيه يطـالع الاكـل ,, عليـا : عبدالعزيـز كـل بـلاك جيه !! عـزوز : ........... عليـا رصت ع شفايفـها مادري كيف هالحركه يوم واحد يكون السبب و سوله هالحركه المهم مريوم حست فالسـالفه جان تسكت و كملت اكلـها ,, عـزوز : عن اذنكـم ... عليـا + عـمر : اذنك معـاك عليـا تريت عزوز بس يسير شويه بعيـد و بعدت تلوم مريـوم ,, عليـا : انتي ماتخافين ربـج !! مريـوم : ......... عمـر : علايه حبيبتي هب جيه يتفاهمـون ,, جان ايسير عمـر و يلس مكـان عزوز ,, وتم يرمس مريـوم (( شرات كلام حمـدان )) و هيه سـاكته ,, و عقـب عزوز و بعـد تم يشوف الاكل و يشرب مـاي ,, عمـر سوا حركـه حق مريوم انه تقوله شي مريـوم خايفه : أأ عبـ عبدالعزيز كل .. عـزوز ابتسم وشافهـا : هب مشتهـي مريـوم شافت عمـر و بعد سوالهـا حركه : أأ عـششان خـاطريه عـزوز : ان شاء الله ,, جان ياكل شويه .. و عقـب سـارو كل واحد غرفته يلم اغراضه عـسب يروحـون .. و يابو الفسـاتين ,, يوم خلصـو اغراضهـم طلعـو من قصـر الامارات و كلهم فسيـاره ( تكـاسي قصر الامارات ) ... و فالسيـاره مريوم قابضه ايد عليـا عسب ماتصيـح ,, (( كانت عليـا فالنص و را السـايق عمـر و عدال عليـا مريوم و عزووز جدام )) .. طبع فـ مريوم اذا فيها صيحه ماتمسكـها ,, تحاول بس ماتروم ,, سيده خلت ويهـا ع جتف عليوه بس هب الجتفهـا بالضبـط ,, يعني تحت رقبتهـا عليـا حطت ايدها ع ظهـرها بصوت واطي : بس فديتـج .. مريـوم بصوت متقـطع : قسم بالله ما اروم استحمل عمـر عرف انه مريوم اتصيح و فخـاطره يدعـي انه الامـور تكـون زينه مابينهم ,, عليـا بصوت خفيف : مريومه حبيبتي ,, لاتصيحين و حـاولي انج ماتسوين ها كله جدام الاهل !! مانبـاهم يحسـون فشي حيـاتي عشـان خـاطريه ,, مريـوم نزلت الغشـوه : ان شاء الله ,, جان عليـا تعطي مريوم الكلينكس و عقب 10 دقـايق و صلـو بيت بو حمـدان ,, و السـايق نزل الشـنط ,, عسب عقب حد يوصلهم مطـار دبي ,, يوم نزلـو عمـر سـار صوب عزوز ,, عمـر : عشـان خـاطريه بس هالوقت لاتكـون جيه جـدامهم عـزوز بحـزن : صدقني ما اروم عمـر : ادري والله ادري ,, بس عشـان خاطريه .. و اوعدك ما نطـول بس بنيلس نص سـاعه . عـزوز : خلاص ماعليه ,, |
بـــــااارت 40 جـان يدشـون كلهم بيت بو حمـدان ,, AL Body Guard زقر حد من الخـدم عشـان يحطون الفسـاتين داخل ,, فـ الصاله .. كانو كلهم مجتمعيـن فـ الصاله ( بو حمـدان و ام حمـدان .. و اليـد و اليدات .. و بو مريـوم و ام مريـوم .. رفيــعه .. حمـدان و محمد و سـاره و فطـوم ) يوم سـاره و فطـوم شافو مريوم و عليـا .. سيده ساره عند عليـا و فطـوم عند مريـوم ,, لوو ع بعض ,, ام مريـوم : فديييييتكم والله تعـالو عندي ولهت عليـكم وعقـب قامو الكل يسلمون ع عزوز و عمـر و مريوم و عليـا ,, وبعدين يلسـو .. عزوز حـاول بقـدر ما يروم انه مايبين حق حد انه متضـايج .. اما مريـوم ,, مابـايدهـا شي ,, تـاامه سرحـانه و حاطه ايدهـا ع رسـها و تشوف الارض ,, عليـا كانت ويا سـاره صوب الثاني و فطـوم عـدال مريوم ,, عليـا تسوي حركـات حق فطـوم عشان تضرب مريـوم ,, بس توه النـاس ,, ام مريـوم : يـمه مريـوم شوفيج ؟ مريـوم : ................ بو مريـوم بصوت غلييط : مريـم !! مريـوم : هـاا هاا .. آمرو ام مريـوم : شوفيج فديتج ,, شكلج هب ع طبيعيه ,, عيونج محمره و ... عليـا قطعت رمستهـا : أأ امايه من نشت من النوم و هيه عينها محمره فطـوم : آآ يمكـن من المكيـاج مريـوم اكبـــر طـاف ام حمـدان : فديتج فيج شي ,, مضايجه من شي .. شي يعورج ؟ مريوم شـافت عزوز و عمـر : هـاا .. لا خـالوه مافيني شي .. بس بطني يعورني كلت وايد عمـر بصوت خفيف يرمس عزوز : امبيـن عـزوز طالع عمور بنظره : صـخ !! " اسكت " بو حمـدان : بالعـاافيه عليـج ,, عليـا تبا تخوز مريوم من الصـااله باي طريقه :مريـومه فديتج .. تعالي ويايه فوق نسيت شي .. مريـوم : ان شاء الله ,, سـاره : ترييو بسير ويـاكم فطـوم : اييييييييه تريووو الكـل ماعادا عزوز بس ابتسم : ههههههههه فوق فـ غرفة مريوم و عليـا ,, مريـوم اول ما دشت الغرفه سيـده طاحت ع الشبريه اطلع كل اللي فخاطرها من صيـاح سـاره شهقت : شوفيهـااااا !! فطـوم سارت صوب مريوم : بس فديتج .. خلاص ترا قالج حمـدان كل شي عليـا : هب طايعه تفهم ,, مريـوم : جب انتي !! من عقب ما استوا العرس وانتي متغيـره عليه ,, ولا جنيه اختـج عليـا انصمدت : ............. فطـوم صدق صدق عصبت : مريـوم شو هالرمسه !! هاي اختـج و مهمـا يستوي مابتتغيـر عليج .. مريـوم : كله تعق اللوم عليه ,, عشـان عزوز جيه حالته سـاره : ايه ايه ترييو شو السـالفه جنيه الاطرش فالزفه فطـوم تشوفهـا : بخبـرج بعدين ,, ترمس مريوم : حبيبتي اكيد بتعق اللوم عليج ,, الحين هوه قالج و حمـدان قالج عليـا : و عمـور قالهـا فطـوم : وبعــد !! اكوه قالج عمـور بعد شو تبين زيـاده ,, مريـوم : ليش جيه يبـون يخربوون حيـااتي ,, لييييييييش ؟؟ بعـد ها كله فـيه شريييط عليـا قامت و سـارت صوب مريوم و لوت عليـها : فديتـج والله ,, برمس عمـور و بقوله يتصرف ويا هالعـنز خولوه ,, انتي اهدي بس ,, و دخيلج لاتسوين جيه فعمـرج مريـوم اتصيـح : ما ودييه اعاامله جيه بس قسم بالله غصبن عنيه فطـوم : تحط ركبتها ع الارض وتشوف مريوم : حبيبتي مريوم ,, انتي الحين تمي عـادي ويـاه .. و ان شاء الله يوم بتوصلون بالسـلامه قوليله انا آسفه ع اللي استوا اليـوم عليـا : والله بيرتـاح ,, فطـوم : الحين برااايج ماتبين ترمسينه لاترمسينه ,, بس يوم بتوصلون الفندق قبل لاترقدين قوليله مريـوم تمسح دموعهـا : ان شاء الله ,, تشوف عليـا : حبيبتي انا آسفه والله ما كان قصدي عليـا : لا حبيبتي عـادي ,, فطـوم : تمو شويه اهنيه عشـان ماحد يحس بشي ,, تبـون اي شي سيرو غرفتي ,, عليـا : ان شاء الله ,, حبيبتي ترا الفساتين اظن فالغررفه اللي تحت فطـوم : خلاص ماعليه ,, يلا غناتي سـاره تعالي ننزل سـاره : انزين ,, ويوم طلعت فالممر ,, سـاره : ايييه شو السـالفه فطـوم : ( قالتلها كل السـالفه ) سـاره : ويي ماتستـاهل فطـوم : تعالي ننزل ,, فـ غرفة مريوم و عليـا ,, فالحمـام .. مريـوم : خاطرييه اقوووله اني احبــه عليووه >> وتدمع عليـا : بس فديتج توج شحلاتج تضحكين ,, بنتم شويه و بنسير مريـوم : انزين ,, وعقـب 10 دقـايق جان ينزلـون و شافو عزوز و عمـر يسلمون ع االاهـل ,, جان يسيرون و مريوم و عليـا سيده فحظن امهم و ابوهم ,, ام مريـوم دمعت : تحملـو بعمـاركم فديتكم ,, بو مريـوم : و عن الخبـال الزايد ,, عليـا + مريـوم . الدموع فعيونهم : ان شاء الله و سلمـو ع رفيـعه و بو حمـدان و ام حمـدان ,, و ع محمد و حمـدان ( طبعـا بس رمسه ) و يوم يوو صوب فطـوم و سـاره وااايه سوو منـاحه هم الثنين ,, فطـوم غرغرت : الا اسبـوع ,, عليـا : جنهم دهر والله سـاره : ماعليه فـديتكم الايـام بتمر بسـرعه ,, فطـوم : تحملو ع عماركم و طمنونـا عليكم ,, تقصر حسها : قوليلي شو بيستوي >> حق مريوم تقول مريـوم : ان شاء الله ,, وجـان يطلـعون ..,, و فطـوم و سـاره الدموع فعيونهم ,, وسـارو ويا AL Body Guards عشـان يسيرون دبي و ساعدونهـم و مايتاخرون وجيه ,, عمـر كان جدام و وراه عزوز و مريوم وفالنـص و عليـا عدالهـا ,, عليـا : جسـوووووم شغـل شي ملل ,, جسـوم : بحطلـج هالغنيه ,, عسب تذكرين فطيـم ,, وجـان يحـط (( آآه من قلب )) عليـا : ياويل حـاليه ,, عمـر : هههههههه عجيبه الاغنيه هاي ,, عليـا : وييي فطـوم من اول مانزلت وهيه متخبـله عليها ,, اسسسسكت شافت الشـاجي فالمول عمـر : ههههه خبله ,, عيل وين حمـدان عنهـا عليـا : ههههه خلنـا ساكتين احسن عـزوز بصوت خفيف : من صدوده يا مـلا دمعي جراا مريـوم فخاطرها : فديتك والله ,, حطت راسهـا ع جتفه و مسكت ايده عـادي هب راصه ولا شي ,, وعزوز انصدم يـوم شافتها مسويه جيه ,, جان يرص ع ايدهـا ,, وعقـب سـاعتيـن ,, و صـلو مطـار دبي .. وكـانت السـاعه 4 ونص ,, وماشي وقت يخافون يتاخرون نزلو الشباب و البنات بسرعه و طبعـا نظاره شمسيه لوول لابسين الشباب .. و ال AL Body Guards يسـاعدونهم و جيه ,, و لين ماتيسرت الامـور و الحمدالله ما اتخرو ولا شـي .. ويلسـو يحوطون فـ السوق الحـره .. و بعض اصرار خلو البنـات يتمشون بروحهم طبعـا بمساعدة مريوم لانه قالت حق عزوز عشان خاطريه و خلاها و عمور بعد خلا عليـا ,, و سارو يشترون حلاوه و مجلات ومادري شو .. و مريوم طول الوكت تفكر شو تاخذ حق عزوز هديه بسيطه ,, مريـوم : أأأأ أأأ باخذه باخذه هييه ميداليه عليـا : حلــو .. يلا بسرعه عن تستوي ساعه 6 .. و يتراكضن صوب الاسواق عسـب يختارون ميداليه حلـوه و كملو 10 دقايق و عقب اشترت مريوم الميداليه و خلتهـم يغلفونهـا و سـارو ,, و تمو يتمشون ,,, مريـوم : يقهــر يقهــر !! عليـا : ردينـا مريـوم : اتريي تراني انا ماسمعت الشريط عليـا : اي شريط !! مريـوم : اللي محطوط فـ الظرف .. عليـا : انزين هوه وينه ؟ مريـوم : ويايه فالشنـطه ,, يايبه هالمسجل الصغير عليـا : هيييه عندي كل شي ,, قومي نسير الكوفي ,, وعقـب شافو جدامهم كـوفي و بسرعه سـارو صوبه طلبـو عصيـر و يلسو ,, طلعت مريـوم الشريط و حطته فالمجله الصغيره و حطت السماعه فـ اذنهـا و شغل الشريط .. (( هههههههه فديتك والله عزوزي ,, ايييه عـااد بسك ,, عزوووز لا لا هب الحين تريـا ,, يـلا الحيـن ,, أأه فديت روحك ( بوسه ) فديتج والله احبـج ,, انا امـوت فيك .. طيحـ …… )) سكر سيـده ولا كملت عليـا تشوف يمين و يسـار : لا لا لا مريـوم لاتتخبلين و اتصيحيين تغـشي بسرعه !! مريـوم فاجه عيونها و متيبسه فمكـانها ولاتغشت ,, جـان تخلي عليـا الشريط فشنطتهـا وغـطت ويه مريـوم و يلست عدالها لاويه عليهـا .. مريـوم اتصيح بصوت خفيف : ليييش لييييش هـا كله .. عليـا : يا حبيبتي ها هب صوت ريلج ! ها غليييط مريـوم : لا اهووه !! واتصيـح عليـا : ماعليه ,, اهدي اهدي انتي ,, عشـان خاطريه انسـي السـالفه بس لين ما نركب الطيـاره .. جان تقووم و تقومهـا مريـوم : احس خـلاااص ما اروم اتسحمل اكثر من جيه .. ر . ررراا سي يـ ييدوور .. وسيده يلست عليـا بصوت عـالي :مريوم ,, مريوووووووووم ,, طلعت من الشنطه عطر و عطرت الكلينكس و خلته صوب خشمهـا ,, تحركت طشونه و طلعت الماي و شربتهـا .. عليـا دمعت : حيـاتي والله .. اشربي مريـوم بتعـب : مابا !! عليـا : عشاني مريـوم شربت شويه ,, و جـان تلف شيلتهـا ومن صوب ثاني كانو عزوز و عمـور توهم داشين الكوفي و عزوز شاف ويه مريوم كيف محمـر ,, وعقب هيه سيده اتغشت عـزوز يقبض عمور من ايده : شت شو مستوي بعد ؟ عمـر : ليش وين شو مستوي ؟ ؟ عـزوز : مريوم ويهـا محمـر عمـر : ياربيـه ,, الله يغربلج يا خولوه .. ماعليه ان ماكنت عـمووور ان ماسويت شي عـزوز سيده خـلا عمور و خلا ركبته ع الارض وكان جدام مريـوم و مسك جتفهـا : حبيبي مريوم شوفيج … مريـوم ردت ع ورا و خلت ايدهـا الثنين جدام " بمعنـا لاتلمسـني " : مـاشي ,, مـاشي ,, جان تقـوم و تسيـر صوب عليـا و هم طالعين من الكوفي .. عمـور تقرب من عزوز و كان يالس ع الكرسي مصدووم ,, عمـر : بـلااك ,, عـزوز بصوت ينسمع : قسـمن بالله اني تعبت تعبببببت ,, وجـان يروح بسرعه عنهم عمـر : عزوووز ,, عزوووز تعـااال !! عليـا خلت مريوم و سارت صوب عمـر : شوفيه ؟؟ عمـر : مادري !! قالي تعبت ومادري شو و روح عليـا : لاحول ولاقوة الا بـالله !! .. عـمور ترا مريوم سمعت شريط بعد كان فالظرف عمـر : اففففففففف ,, خلاص روحو انتو فوق .. عند انتظـار الطيـاره وانا بشوف عزوز .. ولاترمسون ولا حد عليـا : ان شاء الله ,,, طوفي مريـوم ,, جـان يسيرون صوب الدري المتحرك و مريوم مربعه ايدهـا و عليـا تمشي عدالها و ايدها ع جتفهـا الثـاني ,, و عقب سـارو فوق عنـد عـزوز كـان فالحمـامات ,, شـلا كابه و عدل شعره و غسل ويهه و لبس النظـاره و خلا الكاب فالكيس ,, كان شكله كيـووت عشره كان مدرج و كان ياي ع عيونه وبتدريج صوب اذنه طالع كيـوت "" شرات حمـدان مسوي "" و عقب طلع من الحمـام وشاف عمـور جدامه ,, عمـر : انته وينك اففف ,, ليش ماترد عليه عـزوز : بس عمـر : عزوز بقولك ليش كانت جيه ,, لانه سمعت شريط فالظرف . عـزوز انصدم : اي شريط بعد عمـر : علمي علـمك .. مادري ,, عـزوز : ماعليه .. بسمعه يعني بسمعه ,, وجـان يروحون فـوق ,, و سـارو صوب مكـانهم " انتظـار الطيـاره " .. مريـوم كانت تشوف منو يدش و جيه ولا مره وحده مريـوم : عليوه عليوه شوفي ها شعره خبـااال عليـا : وينه ؟ مريـوم : ها اللي ويا ربيعه عليـا تدز راسهـا : يا الخـده ها ريلج مريـوم : هـااا !! ويي شكله غير عليـا : هيه حلـو مريـوم ضربتها ع ريولها : اييه عليـا : ههههه انزين انزين ,, اذا تحبينه ليش تسويله جيه مريـوم : سكري السـالفه قلتيلي انسـي صح !! عليـا : اوكيه فديتج ,, وعقـب جان ايي عمور و ايلس عـدال عليـوه و عزوز عدال عمـور ,, وعقـب دقايق جان يفتحون البيبـان ,, و سـارو داخل عسب هم فـ البزنـس ,, و عقـب يلسـو 2 .. 2 عدال الدريشه ,, مريـوم : لا مـابا عليـا مسكره ضروسهـا و ترمس و شويه و بتضرب مريوم : اقولج ايلسي عدال ريلج مريـوم : جب مابا بيلس عـدالج عليـا بصوت عـالي : مريـووووووووم !! عمـر : اييييه وين يالسين انتو ,, يلسـو ,, تعـالي عليا عدال الدريشه ,, جـان تسير صوب الدريشه و مريوم تيلس بعد عدال الدريشه و عدالهـا عزوز ,, و عليـا عدالها عـمر .. وعقـب دقايق اتصـلو حق اهلهـم و جيه .. و مريـوم طرشت حق فطـوم مسج و قالتلهـا عن الشريـط .. وعقب غلـقو الموبايلات .. كـانو عليـا و عمـر ورا مريـوم و عزوز ,, هاييلاك يسولفون و يضحكون و مريوم و عزوز صاخين ,, يوم ربطـو الاحـزام ,, مريوم تخـاف من الطيـاره وايد ,, تامه قابضه ايد الكرسي بالقـو ,, عزوز فخاطره يضحك عليهـا ,, جان يحط ايده ع ايدهـا و ايمسكـها و هيه شافته فخاطرها تتفداااه ونفس الوكـت قالت : سخييييف تقهر ليش سويت جيه >> دلوعه وايد لول .. وعقـب ربع سـاعه خوزو الحـزام و شغـلو التيلفزيـون و عقـب عزوز طلـع مصـاص يبـا يقهر بـ مريوم ,, فتحه و تم يمصه و يخليه ع ايد اليسـار صوب مريوم وهيه تشوف المصـاص مريـوم فخـاطرهـا : ياويل حـاليييه ابا !! عـزوز فخـاطره : بخلي المصاص فوق عشان اقهرها زيـاده .. مص المصـاصه و خلا كوعه ع الكرسي و ايده يعني بتكون فوق و خلا المصاصه صوب مريوم ,, و هيه تشوفهـا مريـوم فخـاطرهـا : انـاا براويـك ,, يوم هوه صد الصوب الثـاني ,, جـان تي و تفج حلجهـا و تاخذ المصـاصه ,, وخلتهـا فحلجهـا و هيه تتعبث فـ الMP3 عـزوز شهق : حرااامييييييه مصاصاتيه مريـوم : عيب تمص مصاصه انته هب ياهل عـزوز : وانتي عيب تمصيـن مصاصه جـدام الناس ,, ( يبـا يقهرهـا ) عقب ياخذون فكره خايسه عنج .. مريـوم طلعت المصاصه و ترفع حياي واحد : نعـم !! جيه شو تتحراني **** ولا شوه !! عـزوز فج عيـونه و شهق : قـويييييه !! لا لا افا عليج محشـووومه مريـوم تمص المصاصه وتخليهـا ع صوب اليمين ,, خدها انتفخ : وثـانيـا انا واثقه من عمرييه ,, انا فالطيـاره هب فـ المول يالسه اكل هالمصاصه عـزوز : انزين انزين عطيني يـاها مريـوم : آآآسفه عـزوز : عطيني ياها بالزين !!! مريـوم : sooooooory عـزوز : مريـوووومه عليـا صدت ورا : اوووه مبروك ترمسون بعض مريـوم : الله يخليج اجلبي ويهج !!! عليـا : ههههههههه ,,, جان تعتدل عـزوز : عطيني هـاي بعطيج مصـاصه ثـااانيه مريـوم فجت حلجـها : اشوووووه !! عـزوز : هههههههههههههههههههه .. بلااج .. عطيني انزين مريـوم طلعت المصاصه و تمت ميودتنهـا .. ودقايق جان ياخذها بالقوه مريـوم : حمار !! عـزوز : ياويل حـاليه عـسل عسسسسل ,, تصدقيـن استوت احلى من قبل مريـوم : ليش يعني ؟ عـزوز : لانه عسـلج فالمصاصه مريـوم : عزوز يا الوصخ عـزوز : ههههههههههههه ,, مريـوم : جـب عـزوز : ان شاء الله ,, مريـوم : عليـا فريلي شنطتـج .. عليـا تخلي شنطتها ع ورا : انـدوج .. مريـوم : يسلـمو .. جـان تفجهـا و تاخذ المسـجل الصغيـر و تعيد الشريط ,, وتعطي السـماعه حق عزوز عـزوز : شو هـا .. جان ياخذه ,, مريـوم تشوفه : غنيه وايد وايد حلـوه ,, جان تشغل المسجل و عـزوز يتسمـع و فـاج عيونه ,, و سيده فر السماعه ,, عـزوز بصوت عـالي و غليض : مريـوم قسم بـ ....... مريـوم قطعت رمسته و حطت صبعهـا صوب شفـايفهـا : اووووص ولا كلمه مابا اسمع اي عذر !! عـزوز : بس اسمعي صـوته !! و اسمعي صوتي عـدل اوكيـه !! مريـوم شافته من طرف عينـها ,, سوت طـاف وطلعت لااب مالهـ الصغيـر و فجته وفتـحت برنـامج الفـوتوشوب و اتريته لين ما يشتغل و يوم اشتغل خلت الخلفيه سـودا و اكتبت بـ خط حلـو "علـموك اشلـون تخدع من يحـبك يا حـرام " و عـزوز كـان يشوف الفلم و يراقبهـا ,, ولا دقـايق .. عـزوز : عمـر عطني اللاب مالك .. عـمر : يـود .. جـان يفتح اللاب .. عنـد عليـا و عمـر عليـا بصوت خفيف : اخبـرك شكلهـا سمعته الشريط عمـر : والله حرام عليهـا جيه اتسوي عليـا : ادريبهـا حركـات .. بس الصراحه بعد عزوز غلـط عمـر : فـاشوه ؟ عليـا : انه ما صارحهـا من قبل !! عمـر : شو نسوي بعـد .. الله كريم ,, وان شاء الله يردون لبعض و احسن عليـا : آآمين ,, عـند مريـوم و عـزوز ,, مريوم تتحرا انه بيلعب شي جيه .. قهربهـا جان يفتـح الفوتوشوب ,, ويسـوي شرات ما سوت و احلـى و كتبت "" فـ ذمتيه مالي حبـاايب سواكم "" جـان تشـوف مريوم و فجت الـ word وكتبت بخـط Arial Unicode MS الحـجم 14 اللـون فـوشي ,, مريـوم >> (( صحيـــح صـح اونـه .. فـ ذمتيه مالي حبايب سوااكم )) هوه سـوا نفس الحـركه و نفس الخـط بس بـ اللون بيبي بلـو .. عـزوز >>(( ما اقـول غيـر انه الله يعلـم اني شكثـر احبـج )) مريـوم >>(( لو تحبـني ,, جان صارحتني من قبل بكل شي )) عـزوز >> (( والله يا مريومه اني خفت انج تزعليـن )) مريـوم >> (( جيييه ماعرفت انه " حبل الجذب قصيـر " )) عـزوز >> (( اعرف بس ماحطيت فبـالييه انه هاي تصور )) مريـوم >> (( =Ss )) عـزوز : (( انزين مريوم بعدج مصدقه انه هالصوت صوتي )) مريـوم >> (( عـادي .. لانه انتـه جذبت عليـه ,, وعـادي تجذب عليه مره ثـانيه )) عـزوز >> (( قسم بالله انه هب صوتي والله العظيـم يا مريوم ,, اسمعيييه عدل والله هب صوووووتي والله !! )) مريـوم >> (( .... )) عـزوز >> (( مريـومه )) مريـوم >> (( what )) عـزوز >> (( والله احبــج )) مريـوم >> (( لا ما احبـك .. لا انا قلـبي ملكـته )) عـزوز >> (( !! )) مريـوم >> (( ؛ ) )) عـزوز >> (( ليش جيه قاسيه وايد !! )) مريـوم >> (( اللي يجذب عليه .. جيه اسويله )) عـزوز >> (( !! )) مريـوم >> (( بـس يكفـي ماأبي منك مـلاام ,, عفت حبك عفـت شوفك يا ظلـووووم )) عـزوز >> (( =( حرام عليج والله )) مريـوم >> (( عـبدالعزيز ,, خل غيري يعتني بك لو يروم )) عـزوز >> (( انا اهواك يا عمـري .. انا اهـوااك انا اتمـناك )) مريـوم >> (( cHaaaaaaab :P)) عـزوز >> (( اوكيـه )) جـان يسـكر اللابتوب و يخليه فـ الشنطه و قـام مريوم استغربت .. عـزوز : عليـا تعـالي ايلسي مكـاني عليـا فاجه عينهـا : لييش !! عـزوز : هـا لا بس برمس اخويه شويه ,, عليـا : اوكيه ,, جـان تقوم و تسير صوب مريـوم تشوفهـا يالسه تشوف عزوز من طرف عينهـا عليـا : انتي متـى بتيوزين مريـوم : يقهر يقههههر وايد عليـا : وانتي زود تقهريين عند عزوز وعمـر عـزوز يرمس بصوت واطي : عمـر و الله تعبت عـمر : ماعليك اخرتهـا بتردلك ,, يا اليـوم يا بـاجر عـزوز : جيه بتعب زيـاده ,, انـا ماخذتنـها لاني احبهـا هب اني العب عليـها ,, عـند مريوم و عليـا عليـا : سمعتيه ,, حراام عليج مريوم ,, حسي حسي ... اول مره اشوفج جيه قـاسيه ؟ مريـوم : .......... عليـا : كيفج لاترديـن .. عنـد دار الظبـي .. بالتحديـد فـ بيت بوحمـدان ,, غرفة فطـوم ,, فطـوم : لا حمـدان بتخرب الالبـوووم !! حمـدان : انزين اشوف اشوف هايج الصوره انتي حطي فطـوم : انزين .. جان تحط عالصوره اللي يبـاها حمـدان يشوفهـا : عـادي يعطونـا جائز الاسكـار ع هالصوره فطـوم : هههههههههههه ,, حمـدان : متى بنعرس باجي وايد !! فطـوم : شهـر باجي تقريبـا ,, ماعليه استحمل حمـدان : ما اروم ما اروووووم فطـوم سرحت : ...... حمـدان : حوووه فطـوم : هلا .. حمـدان : وين سرتي ؟ فطـوم : افكر فـ عزوز حمـدان عصب و علا صوته : نعــــــم !!! فطـوم زاغت : هـا ها ها شوفيك ماقلت شي .. افكر فيه عسب السـالفه .. و الشريط حمـدان : هيييه .. حليله والله .. فطـوم : ادريبهـا مريوم .. يوم حد يسوي فيهـا شي يقهربهـا ,, وايد وايد وايد تكون قاسيه ,, الله يعين الحين فالطيـاره اكيد متزاعلين ,, حمـدان : ماعليه .. ان شاء الله يردون شرات قبل .. فطـوم تشوف حمـدان : عندك رقم خوله ؟ حمـدان : أأأأ ليش ؟ فطـوم : عندك ولا !! حمـدان : هيه حافظنه .. فطـوم تيب موبايهـا و تعطي حمـدان : اتصل وانا برمسهـا حمـدان : شوبتقولين !! فطـوم : انته اتصـــل !! بس تعال هيه تعرفك ؟ حمـدان : آآ اقولج الصراحه .. جان يعتدل و يلف ويهه الصوب الثاني فطـوم : قووووول حمـدان : هيه من شافتني كانت تباني بس انا ماكنت اسويبها سالفه ,, فطـوم : خووش خوووش .. اتصل .. حمـدان : اقولج من الحين اذا سوت شي ,, ترا والله جذبت ,, انا لاطلعت ويا بنـات ولا شيـاات فطـوم : اوكيه اتصـل حمـدان : انزين ,, فطـوم : اتريـاااا !! حمـدان : أشوووه ؟؟ فطـوم : لابتوبي مفتوح اييبه و ييب السماعه اللي فيها مايـك اكيه ع الطواله .. حمـدان : انزين ,,, جـان يسير ايبه و ياب السماعه ,, و هيه كانت سماعه موبايلهـا 2 وحده خلت حمـدان يمسكها صوب المايك و الثانيه ع اذنهـا .. و شغلت البرنـامج محـرر الصوتيـات .. حمـدان : شو بتسوين ؟ فطـوم : بسجـل هاهاي حمـدان : ههه غربلات العدو ,,, هادييـه والله ,, جان يتصل ع رقم خوله .. و كـانت السـاعه 7 ونص ,, وخـوله كانت فـ البيت ويا ربعهـا ,, جـان ترد ع الرقـم خـوله بدلع : آآآلوووو >> كان صوتهـا عـادي هب شرات فطـوم ,, فطـوم احلى و احلـى و يوم تدلع تقهر بالواحد فطـوم بدلع : آآآلوو .. خـوله انقهرت : من انتي !! فطـوم : انـااا .. ههه انـا حرمـتك حمداااني .. |
الساعة الآن 03:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir