![]() |
شوو فيه ناإاإاصر كملي بلييز ، . ؟ |
ضحيوووه وينج؟؟؟ |
اوبس نصور شفييه. همنني وااايد وحراام فدييييت مهروه. همتنني والله. بليييز لاطولييييين |
تسسلمون لي ع التفاعل والحمآإسس . . بلييز ما ابي اشوف ردود مثل وينج او استفهامات او يالله :) الي عنده رد او توقعات أو رد يكتبها . . الردود الي بس فيها كلمتين ترى ما تعطيني الدافع اني اكتب . . ع الاقل ابي اشوف حماسكم ب التوقعات او رايكم ف البارت لان هالردود السطحيه ما تأثثر في شي ولا تخليني اقدر ابدع . . . والسموحه منكم |
. . . البارت الـ 32 عذاري : ناصر ششووه فيك رمسني . . ناصر دق ايده بالقوه ع السسكان : ماتعرفين يعني ماتعرفين . . عذاري تبلع ريجها : والله ماعرف اتكلم خوفتنننننننننننننني مسح دموعه ب ظهر ايده وطالعها وابتسم : ماتعرفيين عذور ؟ عذاري تطالعه وماتتكلم . . ابتسم ناصر : ربيعتج . . صديقتج . . حشاشه يوفج بتعرس . .!!! ليش ماخبرتيني انها مخطوبه ليييييييش . . عذاري فجت عينها : حصيص مش مخطوبه . . ناصر يصارخ :لا تجذذبيييييييين . . والله انها مخطوووووبه . . . بتملج بااجر وبتعرس عقب شهرين . . وتقوليلي مش مخطووبه . . عذاري : وانت ليششش تسوي ف نفسك جذه . . انت ماتحبها نصوور . . متى لحقت تحبها كل هالحب . . ناصر يغطي ويهه بايدينه : ماعرف . . والله ماعرف . . يمسك ايد عذاري : ابوووس ايدج . .ابوس ريلج . . سوي اي شي . . لاتخلينها تتزووج . . انا مستعد من باااااجر اخطبها .. . بس لاتتزوج دخييلج . . انااا بموووت عذوور . . عذاري مستغربه . .. : نصور اهدى . . انت متعلق فيها . . بس انت ما تحبها . . ليش تسوي ف نفسك جيه . . انته بعدك صغير والف من يتمناك . . خل عنك حصوه . . صح انها ربيعتي وعلى عيني وراسي .. لكن دام انها مخطووبه هاي مش نهايه الدنيا . . وقلتلك انت تعودت عليها . . شو الي يخليك تحبها . . ناصر : ما احبها ؟؟ انا ما ارتاااح لين اشوف ليت حجرتها مبند واعرف انها رقدت واقدر ارقد . . . اناااا كل صببببببببببح اوقف عند باب المدرسسسسه اشوفها لين تدخل يمكن حد لا سمح الله يدعمها ولا يتحرش فيها او تحتاج ل شي .. انا الليل ماعرف ارقده الا اذا كنت مبركن عند بيتهم . . اهنييي اروح اتلذذ ف رقادي . . ها تعود عذوور . . قوليلي .. لو تعودد . . ؟؟؟؟؟ عذاري وايد مستغربه . .الفتره بسيطه الي عرفها فيه . . معقوله يكن لها كل هالمششاعر ف هالفتره البسيطه ؟؟؟ معقوله بيتخبل لهالدرجه . . . عذاري طلعت فونها من الشنطه واتصلت على حصيص . . بس التلفون مغلق . . . طالعها ناصر وابتسم بعذاب ودموعه تنزل : مبندتنه . . ما بترد علييج . . . تتزهب . . مشغوووله العروس . . ماعرفت عذاري شو تسوي او شو ترد عليه . . بس كيف حصيص مخطوبه وما خبرتني ؟؟ كييف تخشش عني شي مثل هذااا . . . . . . حمد : ألوووه ؟ عنود بنبره مبحوته : ح ـمؤؤؤؤد !!!! لازم تي الحين . . حمد : شووه فيج عنوود . . شووو مستوي . . عنود : اخوك مات . . حمد كان قاعد يمشي ع البحر و ووقف !! عنود تمسح دموعها : مات خالد . . وماتت سميه حرمته . . وسلـامه ف العنايه . . سوو حادث . . حمد : متتتتتتى ؟؟ وليييشششش محد خبررني .!!! انا الحييين ياي . . عنود : اذا رمست سيف خبره . . لازم يردون من السسفر بأقرب وقت . . لازم يحضر دفنت اخوه . . حمد يبلع ريجه : إنا لله وانا اليه راجعوون . . . . . . يندق باب الشقه بقوه .!!! استغرب سيف وسار بطل الباب بسرعه . . ميثا عاقده حياتها : انت اهني ؟؟؟؟؟ " تطالع الشقه " منو عندك ؟؟؟؟ سيف باستغراب : محد ! دخلت ميثا الشقه وقعدت ادور ف المكان . . بطلت غرفه مهره ب قوه !! وشافت مهره راقده . .! وطلعت من الغرفه . . ميثا : انت تتهرب مننني ؟؟؟ سيف يتنهد ويسكر الباب : ليش اتهرب منج يا ميثا .. والله ماتهررب . ميثا ب صوت عالي : كييييييف تقولي طايح ف مشكله ويا اهلك ؟؟؟ ويييييييييين اهلك الحين . . ؟؟ تخرط علي . . ؟؟؟؟ سيف ب هدوء : ايلسي حبيبي . . يقعد ع الغنفه . . ميثا تصارخ : شو هالبرووووووووووووووووووووود الي فيييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟ اقوولك وينك عني من كم يوم لا تسسال ولا تنشد حيه ميته . . ولا تتخبر عن الي في بطني حتتتى . . . ومطرشلي مسج انك مشغول ويا اهلك وانت يالس ويا هالحيوانه برووووووووحكم .؟؟؟؟؟؟؟؟ قووول لي الصصصصصدق ليسش تجذب . . سيف يقوم ويصارخ : لـا تسسسبينها . . . ما سوتلج شي عشان تسبينها . . ميثا تبتسم وتصفق : برافو برافو . . يا بططل انته . . ادافع عنها بعد . . غسسلت مخك ف هالكمن يوم . . . سيف يتقرب صوبها ويمسك ايدينها : اهدي حبيبي والله بنتفاهم . . ميثا توخر ايده بقوه : لا تلمسسني يالخسيس .. سيف يتنهد : اسستغفر الله . . ميثا تسير صوب غرفت مهره وتبطلها ب قوه : قوومي فديتج قومي . . .بعد مخلنج انتي راقده ومرتاحه وهو عند بااااب الغرفه يتريا الامييره النائمه تقوم من نووومتها . . . مهره قامت من ع السرير وسارت صوبها بكل برود : اطلعي برا . . ميثا بذهول : شو قلتي ؟؟ مهره تبتسملها : ما سمعتيني ؟ اطلعي برا .. ميثا تعض ع شفايفها بقوه : انا اطلع برا ؟ مهره : يوم بتحشمين الي ف البيت تعالي . . بكون ف استقبالج . . ميثا تمت مكانها مصدوومه ماتتحرك . . صدت ل سيف ودمعه من عيونها نزلت . . ميثا تطالع سيف ب عيون مذهوله : انا الي اطلع بررا حبيبي ؟ سيف يطالع ميثا ويطالع مهره ! ما يعرف شو يقول . . . ميثا تعض ع شفايفها ب قهر : حبيبي تخلي هالحيوانه اطلعنننني برااا ؟ مهره تعطي ميثا طراق : محد حييوان غيرج . . " بصوت عالي " اطلعععععي برا . . سيف يا ومسك ايد مهره بقوه : لا تمدييييييين ايدج عليها . . ميثا الي ادش وانتي الي تطلعيييييين سمعتتتتتتتتي ؟؟؟؟؟ مهره تطالع سيف ب عيون حايره : انا الي اطلع ؟ سيف ب عصبيه : ما بعييييييييييد كلامي اكثر عن مره . . مهره تطالع ميثا : ما بتطلعييين برا ؟ مافيج ذره احسساس ؟ سيف يمسك مهره من اييديها ب قوه و بـ عصبيه : ششششششششكلج ما سمعتيني ششششوه قلت . . هي الي ادش وانتي الي تطلعين . . يوم بتحترمينها تعالي دقي الباااااب . . وطلعها برا الشقه ! . . . |
الساعة الآن 06:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir