منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

روح معقده 12-13-2008 10:24 AM

طررررررررررررر
نتريااا البارت اليااااي ^^

Grshoob Albdoo 12-13-2008 11:49 AM

السلام عليكمـ
تم يا مزيزن راك ماطلبت شي وعسب خاطركمـ راح انزل 3 بارتااااات ...

وسموحهـ

Grshoob Albdoo 12-13-2008 11:52 AM

سلطان : ألــوو
(...) : هلآآ سلطون




البارت الرابع عشر / الفصل الاول



سلطان استغرب وانصدم
سلطان : اهلين عمو شحالج
شيخه : الحمدالله بخير ، انت وين ؟
سلطان : فالبيت يعني وين ؟
شيخه : فديتك اتروم تمر عليه وتوديني بيت روضه لأن الدريول محد و سيف وراشد ظهروا وشكلهم نسوني لأني كنت راقده
سلطان : خلاص فديتج اتجهزي عقب 5 دقايق بكون صوبج
شيخه : مشكور فديتك
سلطان : العفوو
شيخه : مع السلامه
سلطان : مع السلامه

ميره : هاااه هاااه زخيناك تتفدى منو ؟ ، اصلا هاي الي رمستها منو ؟
سلطان : مــــــالت عليج هاي عمو شيخه
ميره : شو تبا منك ؟
سلطان : تباني اوصلها بيت عمي سالم
ميره : انا ابا اسير بس هب متفيجه ابدل
سلطان : برااايج يلا انا ساير
سار وشل سويجه وشغل السياره وتراياها لين ما حرت وتحرك ومر على شيخه وخذاها
وساروا صوب بيت سالم وروضه وكانوا طول الوقت ساكتين ويوم وصلوا
شيخه : ثانكس فديتك والله ماقصرت
سلطان : ولكم عمتو حياج اي وقت
شيخه : ههههه انزين مابتحدر
سلطان : نوو بسير
شيخه : يلا انزل شوي وعقب سير يالله عيب اتي وماتسلم
سلطان : عموو والله مالي بارظ
شيخه : يلا يلا بسرعه جدامي
سلطان : هههه خلاص بنزل وامري لله

واتصلت فـ عوشه وقالت لهم انهم واقفين برع وقالت خلهم يحدرون ولا يدقون الجرس لأن موزه راقد بيوعونها وشيخه قالت لها ان سلطان موجود ياي يسلم عقب بندت و ساروا هيه وسلطان داخل وسلموا على الموجودين
( سالم + روضه + عوشه )
واتصل سلطان بـ عبدالله وقاله انه هو تحت ، عبدالله قال لسلطان انه فوق فـ الحجره خل ايه عقب استأذن سلطان عسب يسير فوق وهو يالس يركب الدري ساره كانت نازله وكانت منزله راسها وسرحانه سلطان شافها وتم يظحك على شكلها وقال بيلعوزها
سلطان وقف جدامها وجان شوي يعلي صوته : بشو تفكريـــــن ؟!
ساره نقزت من مكانها : سلطـــون شو تسوي هنيه ؟!
سلطان : هههههه افاا ماتبيني ؟ خلاص الحين برد البيت ( وجان يصد اونه ساير ) جان اتزخه ساره
ساره : والله اتمصخر بلاك؟
سلطان صد صوبها :شوفي كل ماتسيرين مكان انا وراج وراج
ساره : هههه اشوفك
سلطان : فديت هالعيون تذبـــــح
جان مره وحده يسمعون حد يركب الدري على طول سلطان زخ ايد ساره وسحبها ودخلها المطبخ التحضيري ودخل وياها وقفل الباب
ساره : ايــه شو تسوي ؟
سلطان : هههههه بلاج زايغه ماباكلج
ساره : سلطون بطل الباب والله مافيه عالمشاكل
سلطان : ساروه حياتي بلاج كان في حد راكب الدري كنتي بتدخلين فـ تحقيق سين جيم ( سؤال ، جواب )
ساره : انزين كنت اروم انقذ عمري بجذبه ، اف ليش سحبتني ؟
سلطان : كنت ابا اسولف وياج اشتقتلج
ساره : يعني ماشبعت اليوم كنت ف بيتكم ورمست وياك وااايد
سلطان : لا ماشبعت ، وبعديــن بلاج زايغه ؟
ساره : مـــاشي
سلطان حب بس يزيغها زياده جان يتقرب منها وهيه كل شوي تبتعد وهو يتقرب اكثر وهيه قلبها يـــدق من خااااطر
ساره مره وحده : سلطــــــــان بلاك ؟
سلطان : ههههههههههههههههه شكلج وانتي زايغه عذاااااب
دزته وحاولت اتسير بس مارات لأنه رد وقف مكانه وتم يطالعها وهيه اطالعه وتتامل فجماله
سلطان : شرايج فيني حلوو ؟
ساره عرفت انه حس انها يالسه تتأمل فيه
ساره بدلع : ههههههه هيه بس انا احلى
سلطان : ياويـــــــل حالي عالدلع لالا مارووم
وجان يتقرب هني ساره لزقت عاليدار
ساره : اووووه سلطون وبعدين خوز عنيه
سلطان : مابــا شو بتسوين ؟
ساره دزته وجان تشرد صوب الباب وفتحته وظهرت ومره وحده صدت وقالت : بشــــرد يعني شو بسوي ؟
وتم سلطان يظحك عليها وعلى حركاتها
وعقب حدرت حجرة ظبيه شافت شيخه يالسه سلمت عليها وانسدحت ساره عـ الشبريه وعرفت الي كانت تركب الدري كانت شيخه وحمدت ربها ان ماشافتهم ولا جان كلتهم الحين

سلطان من ظهرت ساره من المطبخ سار صوب حجرة عبدالله ودق الباب وحدر وسلم عليه وتم يسولف وياه وعقب ساعه نزلوا الشباب تحت وكانوا البنات ( ظبيه + شيخه + ساره يالسين ) رواحهم
عبدالله : عيل وين اميه وخالو عوشه ؟
ساره : شكلهم كانوا ناسين شي وساروا ياخذونه
عبدالله : الحين كل ها عسب ملجه هاااي ( ويأشر على ظبيه )
ظبيه : لا والله الحين انا صرت هااي ماعليه يا عبود (وتبوز)
نزل سعيد وشاف ساره : هلا هلا ببنت الخاله
ساره : اهليــن
سعيد : شحالهم الحلوين ؟
ساره بدلع : تماام ومن صوبك ؟
سعيد : يسرج الحال ، ها شو وين اماايه ؟
ساره : مادري شكلها ظاهره ويا امايه
سعيد : هههه زين زين عيل سمعت انكم بترقدون عندنا
ساره : ليش هب عايبنك خلاص برد بيتنا
سعيد : افاا لو يا الغاليه لو البيت ماشالكن عيوني تشلكن
ساره : تســــلم ( وتطالع سلطان الي كان يالس مجابلنها )
انصدمت من نظرااته شكله كان معصب من خاطر
ساره : اممم انا يوعانه بسير اكل شي تبون ايبلكم شي ؟
سعيد : هيه فديتج خاطريه فـ سلطه فواكه
ساره : من عيوني البشكاره حق شو زينه
الكل ماعدا سلطان : هههههههههههههه
ساره استغربت ان سلطان محرج يعني هيه ماسوت شي ، طنشت وظهرت وسارت صوب المطبخ

فـ الصاله

سلطان كان صدق مفول : يالله عيل انا بترخص
عبدالله : لا ويــن خلك ، اليوم معزوم عالعشا عندنا
سلطان : لا والله مشكور
عبدالله : افاا تردني
سلطان : لا هب جي بس واعد اختيه اظهرها << خخخ خرط عليه عسب يشرد
عبدالله : لو جي خلاص برايك
سلطان : يلا عيل مع السلامه
سلم عـ الكل وظهر ، وهو كان ظاهر شاف ساره توها ظاهره من المطبخ سوالها طــــاف ولا جنها موجوده ومول ما عبرها حتى ماسلم عليها ، ساره انصدمت من حركته وتمت تقول فـ خاطرها : يعني انا ماسويت شي ليش هو جي مغيظ ؟ ، مارامت تستحمل لحقت سلطان الين السياره وكانت ماسكه السلطه الي مسوتلها لسعيد
ساره : سلطــان بلاك ؟
سلطان يشغل السياره : ماشي ليــش ؟
ساره : صدق والله فيك شي ، شكلك محرج قلي بلاك ؟
سلطان مارام يسكت : سيري سيري عند سعود سيري سو لفي ويااه ماباقي الا ........ << وسكت
ساره انصدمت : سلطان شو تقول ؟ ، سعيد بحسبه اخوي وهو اصغر عني بوااايد
سلطان وهو يطالع السلطه : لا وبعد سوتله السلطه سيري سيري عطيه
ساره : بلاك ؟ يعني اونك اتغــار ؟
سلطان : اونـــــي
ساره : انزيين انا ماسويت شي عادي شرات ما انت اترمس اي وحده بس انا مارمست اي واحد ها ولد خالتي واصغر عني بعد
سلطان : سيــري سيــري حليله الولد فـ خاطره ياكل
ساره : سلطون يالله عاد مابخليك تسير وانت زعلان
سلطان : ........
ساره : خلاص سوري مابرمس ويااه يالله عاد لا تدلع عليه مافيه عمو شيخه تظهر الحين
سلطان : ههههه اتخافين منها ؟
ساره : اقلك مسوتلي رعــب
سلطان : هههههههههه
ساره : انزين زعلان ؟
سلطان صد الصوب الباب يشوف لو حد ياي ولا وجان يرد يطالع ساروه : انزيــن لو زعلان شو بتسوين ؟
ساره زاغت : يعني انت شو تباني اسوي ؟
سلطان بخبث : تعالي ركبي السياره

Grshoob Albdoo 12-13-2008 11:55 AM

البارت الرابع عشر / الفصل الثاني

ساره حرجت : سلطــــوووووووون
سلطان : هههه اتمصخر بلاج خاطريه اكل هالسلطه
ساره : هههههههه تفداااك
سلطان : بس انتي الي مسوتنها ؟
ساره : يب
سلطان : ياويــــل حالي خلاص عطيني اياها
ساره عطته السلطه : انزيين الحين هب زعلان ؟
سلطان : لا
ساره : يلا عيل بااي وسارت
جان سلطان يصارخ : خــلاص بعدي زعلان
صدت ساره : ههههههه قص على غيري ياللوتي
وحدرت البيت وسلطان تم يظحك عليها و ياكل السلطه
عقب ساره حدرت المطبخ وجان تسوي سلطه ثانيه لسعيد وعقب سارت الصاله وعطته وهو كل السلطه وعيبته واايد

صوب سلطان
خلص وكل السلطه كلها وعيبته واايد وتم يتفدى ساروه وحط الاف ام وكانوا حاطين
غنية اليازيه محمد = غرام المحبين




غمض عيونك واحلم انك معايا
إن الزمن ما يوم فرق حبيبي
بعطيك أنا عمري و روحي هدايا
وأهديني إحساسك و نبض الشرايين
من يوم شفتك شفت سعدي و هنايا
و أيام عمري يالغلا قربك اتزين
تذكر حبيبي يومك انته معايه
غنت ورود الحب وسط البساتين
شعري بوصفك يا حبيبي تعايا
وغلاك عندي فاق أعلى الميازين
ماقول من حبك حبيبي كفايه
دام الهوى جمع بالإحساس قلبين
أوعدني ما تعشق حبيبي سوايا
و أوعدك ما أعشق سواك انت يازين
أعيش أحبك و أعشقك للنهايه
و أحيا بوصلك يا غرام المحبين





عقب مر الوقت بسرعه وكل ابطال قصتنا رقدوا
<< تصبحون على خير وأحلام سعيده للكل

وفي اليوم الثاني يوم اليمعه اليوم المنتظر لـ يمعه و ظبيه و الكل اليوم ملجه ظبيه ويمعه

نشت ساره من الرقاد الساعه 9 وشافت ظبيه راقده عندها وعمتها شيخه راقده عـ الارض ، نشت من مكانها وسارت الحمام وغسلت ويهها وعقب بدلت ولبست مخوره صفرا وفيها ورود ورديه فاتحه ، سارت جدام المنظره رسمت عينها بجحال اسود وحطت جلوس وردي فاتح وسحت شعرها ورفعته بتوكه ورديه و لبست شيلتها السوده الي عليها رسومات بالوردي وتعطرت وظهرت نزلت تحت شافت خالتها روضه +امها +يدتها موزه +عبدالله +ريل خالتها ( سالم ) + ابوها يالسن فالصاله تحت
ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ساره : شحالكم
الكل : بخير وسهاله ومن صوبج ؟
ساره : تمام ، ها اتريقتوا ؟
الكل : هيه
روضه : الا وين ظبوي ؟
ساره : بعدها راقده
عوشه : حبيبتي ساروه سيري وعيها
ساره : من عيوني
وردت وصعدت وسارت حجرة ظبيه ووعتها ، سارت ظبيه الحمام وغسلت ويها ولبست مخوره زرقا ورسمت عيونها بجحال ازرق ورفعت شعرها بتوكه زرقا ولبست شيله سوده فيها ورود بالازرق وتعطرت ونزلت ويا ساروه ، ظبيه سلمت ع الكل وسألت عن الحال وعقب سارت ويا ساره وتريقوا ويلسوا يسولفون عن الصالونات والفساتين وهالسوالف

فـ بيت حميد تحديدا فـ حجرة ميره
نشت الساعه 9 وربع سارت الحمام وغسلت ويهها ولبست مخوره خضرا وسحت شعرها ورفعته بتوكه خضرا وتجحلت وحطت مرطب وتعطرت ونزلت شافت
( امها + ابوها + احمد + حصه ) يالسين تحت فالصاله حدرت عليهم وسلمت وسألتهم عن الحال

ميره توه اتذكرت شي : اوووه الا تعالو وين عبيد ؟
حصه : عبيد راقد عند سلطان البارحه حاشرنا مايبا يرقد الا عند سلطان
ميره : هههههههههه والله انه سوالف هالعبيد
حصه : شفتي عاد ؟
ميره : ها اتريقتوا ؟
الكل : الحمدالله هيه
ميره : يالله عيل انا بسير اتريق
حصه : اتريي فديتج بي وياج
احمد : وين وين وين ؟
ميره : يعني قالت بي وياج وانا قلت بسير اتريق يعني وين ؟! اكيـــد فحجرة الاكل يعني مايباله ذكاء
الكل : ههههههههههههههه
احمد: لا ماشي حصوصتي ماتروم يلسي بسرعه
حصه : ههههه احمد فديتك خلني اسير وياها
احمد : حصوص والله اخاف عليج
ميره : اوووب اوووب لا ماااروم
احمد : جب انتي
سلطان توه حادر : واااااك لقطي ويهج
الكل : هههههههههههههههههههه
حميد : سلطان يالمسود اشعنه تحدر وماتسلم
ميره : خخخخ وجان يقفطونه ، فديتك يا بابا رديتلي حقي
سلطان : ههههههه حقي اونه وين تبين ( ويصد صوب ابوه ) السموحه فديتك والله ماكان قصدي ..
جان يسير ويحب راس امه وابوه ويسلم على الكل
سلطان : يلا انا بسير تامروني بشي ؟
ميره : مالت عليك 24 ساعه ظاهر
سلطان : الله واكبر الحين بيصير شي
ام احمد : بسم الله عليكم ، صدقها ماتروم تقر فالبيت ؟
سلطان : الحين انا مواعد الربع ، يلا تامروني بشي ؟
الكل : لا سلامتك
سلطان : الله يسلمكم
وجان يظهر سلطان وسارت ميره تتريق

حصه : اوييييييه نسيت اسأل سلطان عن عبيد
احمد : ولا يهمج انا بسير اشوفه الحين ( اول ماوقف احمد جان يحدر عليهم عبيد شعره كشه وحالته حاله )
حميد : هههههههههه عبيد بلاك حبيبي ليش جي شكلك ؟
عبيد : وين عمي سلطان ؟
ام احمد : ظهر ، ليش ؟
عبيد بوز : الجذااااب براويه قال بيظهرني (وجان يصيح )
احمد حظن ولده
احمد : فديتــــــــــــك والله انت بس آمر وين تبا تسير اليوم انا فاضي بوديك اي مكان
عبيد بدى يهدا شوي : اممممم ابا اسير امارات مول
احمد : انت تامر امر كم عبيد عندنا
عبيد يلس وشق الحلج
حصه نشت من مكانها
احمد : وين وين ؟
ام احمد : احمدووه بلاك عالحرمه كل ماوقفت وين وين ؟
حميد : ههههههههههه خايف عليها ليش تغارين ؟
ام احمد : لا والله الحين انا الي اغاار ؟
حميد : اتمصخر فديتج
ميره : اووووب اووووب عاشوا الشواب يتفدون بعض لالا الصراحه ماروم
حميد : جب انتي ، سوسه ما اتي الا على هالمواقف مايفوتها شي
الكل : ههههههههههههههههههههه
ميره وهيه تأشر على عبيد : هههههههههه طاعوا كشته يظحك
هنيه الكل ظحك ماعدا عبيد الي تم يصيــح
عقب حصه زقرت اليسا وقالتلها تبدله وتغسل ويهه وتريقه

صوب الشباب
( سلطان + سيف + حارب + راشد + عبدالله + يمعه)

كانوا يالسين فـ كوستا الي فالمول يمعه كان عازمنهم عالفطور
سلطان : فديتكم والله اي شي فخاطركم اطلبوه ترى يموع مايقصر
الكل : ههههههههههههههه
عبدالله : اييه اييه هب على ريل اختي ترى ما ارظى
يمعه : وفديــــــت اختك انا
عبدالله : لا والله اشكره جدامي ( وجان يكفخه عالخفيف )
سلطان : استغفـــــر الله ماعنا شباب يتفدون بنات
حارب : شوفوا شوفوا حتى الصبح شي بنات حلوات يا ويييل حالــــــــي
سيف : ليش قالولك البنات مايظهرت الا العصر والفليل
يمعه : حليله يتحراهن خفافيش
الكل : ههههههههههههههههههههه
حارب : مايظحك انزيين
سلطان : عيل ليش تظحك ؟
حارب : كيفه ياخي
راشد : ياويـــــل حالي
الكل انصدم وتم يطالع راشد
سيف : ها رشود بلاك ؟
راشد : ههههههههههههههه شربت العصير عيبني
الكل : ههههههههههههههههههههه عليــنا
عبدالله : اعترف اعترف شو شفت وينها هاي الغرشوبه راوني اياها
راشد وهو يدزه عالخفيف : اسكت اسكت والله اني ماشفت وحده حلوه شرات الي فبالي
الكل : اووووووب اوووووووب
سيف : ومنو هاي الي فبالك ؟
حارب : سبيجه ، لالا رقيه ، لالا سديجه ، لالا عذيجه
راشد : منو هذيله ربيعاتك ؟
سلطان : اووووه حروب عندك كل هذيل وماتخبرني ، انزين اتبرعلي بوحده
سيف : انا بعد ابا وحده
عبدالله : اخخ عليكم شو ها المنكر بعد ( ويصد صوب حارب ) لا تنساني انا بعد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
راشد : افاا افاا ماهقيتكم جي اشقايل تنسوني
حارب : لالالالا انتو اليوم هب صاحيين ، حد مشربنكم شي قبل لاتون ؟
سيف : امممممم هيه انا شربت ماي
حارب : باااااايخه والله باايخه
سلطان : ههههههههه منو هاي البايخه ؟
حارب : حرمتــــــــك
سلطان : هااه عاااد حدك هب على حرمتــــــي
الكل : اووووب ها سلطون منو حرمتـــك ؟!
سلطان : احم احم وحده الله يستر عليها
سيف يهمس باذنه : شكلي اعارفها
سلطان : هييهييهييي
جان يمرون شله بنات هنود يظحكون كل وحده مخسفه عمرها من خاطر اونهن متكشخات
سيف : اوووه سلطون هذي حصلت حرمتك
سلطان انصدم : ويــن ويــن ؟
سيف اشر على وحده منهن كانت طويله وسمره ولابسه برمودا حمرا وقميص اسود وشعرها مبطل ولونه اسود وكشـــه من خاطر والقصه قافطه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : عنلاتك هاي لو هاي حرمتي عيل ربيعتها حرمتك
وأشر على الثانيه وكانت اقصر عن ربيعتها بشوي ولابسه تنوره بيظه قصيره ( لين ركبتها ) وقميص ابيض في رسمه بنت بالوردي بالنص وكانت مبطله شعرها وبعد كشــه
راشد : هههههههههههههه اتصدقون يليقون عليكم
الكل ماعدا سيف وسلطان : ههههههههههههههه
وتموا على هاي الحاله سوالف وظحك وعبط وطنازه

فـ بيت سالم وروضه
تحديدا فـ حجرة ظبيه توها نشت شيخه سارت الحمام غسلت ويها ولبست مخوره بيجيه وتجحلت وسحت شعرها ورفعته ولبست شيله سوده وتعطرت وظهرت وشافت ساره وظبيه مجابلين التلفزيون وحاطين على حواس ومرتبشين
شيخه : صباح الخير
ساره + ظبيه : صباح النور
شيخه : تدرون انكن متفيجات ؟
ظبيه : ههههههه ندري ، شو نسوي والله ملل
شيخه : هههههه مادريبكم يلا عيل انا بنزل بسير عند اميه موزه
ظبيه : ترى عبدالله وسعيد وبابا ظاهرين يعني هب فالبيت
شيخه : زين زين يعني اخذ راحتي
ظبيه : يب
شيخه : يلا عيل سي يو
ظبيه : سي يو2

نزلت شيخه تحت شافت امها ( موزة ) و عوشه و روضه يالسين تحت
شيخه : صباح الخير وسارت حبت امها على راسها
الكل : صباح النور
شيخه : شحالكم ؟ .. شخباركم ؟
الكل : تمام ومن صوبج ؟
شيخه : ترتوب
موزه : يعلج بريل كل ها رقاد ؟
شيخه : بسم الله عليه مابا ريل خلني جي فري احسن ، اميه والله كنت تعبانه
موزه : سكتي سكتي كل ما واحد يتقدملج ترفظينه وبدون سبب
شيخه : امييه لوسمحتي ما احب ارمس فـ هالموضوع
موزه : دومج جي ما اقول غير الله يهديج
عوشه : يهدي اليميع انشالله
عقب شيخه استأذنت وسارت تتريق

فـ العين فدار الزين تحديدا فـ بيت مريم
مايد وخميس وفاطمة وميثا ومريم كانوا يالسين تحت فالصاله
مريم : شوفوا البارحه انا قايله لعوشه ان بنبات عندهم وحظرت الشيخ مايد مادري بلاه مسولي طاف وماودانا دبي ترى اليوم الملجه
مايد : اميــه فديتج والله آسف كنت ويا الربع
مريم : مسموح فديتك يالله بنات وشباب سيروا بدلوا وجهزوا لبسكم وخذوا وياكم لبس لأن اليوم بنبات فـ بيت محمد
فاطمه : الله ونــــــاسه
ميثا : لازم بتكونين مجابله حبيب القلب 24 ساعه
مايد وهو يرمس ميثا : جب جب انتي صخي مابا اسمع صوتج مسوده الويه
مريم : ويــه ميوود بلاك جي اترمس اختك
مايد : ماشي بس ماتسمعين رمستها !!
مريم : هههههههههه ماعليك منها هاي ياهل
ميثا بوزت : لا والله الحين انا ياهل ؟!!
مايد : هيه ياهل شو بتسوين ؟!
ميثا تمت معصبه و اونها زعلت جان اتسير حجرتها وتموا مايد وفاطمة يظحكون عليها ، خميس كان فعالم ثاني عنود يت على باله هب مصدق كل ها ظهر من عنود
مريم : خموووس فديتك بلاك ؟! فيك شي ؟
خميس : ......
فاطمه : خموووس اميه اترمسك
خميس : .....
مايد وهو يصارخ : خمـــــــــوووس
خميس وهو توه منتبه : هاا ، شو صاير ؟!
فاطمه : اميه يالسه اترمسك من الصبح
خميس وهو يرمس امه : السموحه الغاليه قسم بالله ماسمعتج
مريم : مسموح فديتك ، بس قلي بلاك متغير هب انت خميس ولدي الي اعرفه
خميس : ماشي
مريم : يعني بتجذب عليه !!
خميس : لالا بس صايره مشكله بيني وبين اربيعي
مريم : اهااا جي السالفه يعني ، خلاص فديتك لاتكدر خاطرك ولا تفكر انشالله المشكله بتنحل ، طلبتك قول تم
خميس : تـــم
مريم : ماباك جي اباك اترد خميس الي اعرفه ولدي حبيبي دلوعي
مايد : لا والله
فاطمه : انا اعتــــــــرض الحين خموس دلوعج وانا شو ؟
مريم : ههههههههههههه فديتكم والله كلكم حبايبي
فاطمه : فديت امااايتي والله
مريم : بسج لواته يالله سيري جهزي لبسج واتجهزي ادريبج ساعه الين ماتلبسين وتتعدلين
مايد : خخخخخ صدقج والله
خميس : ماتعارفون منكر البنات بعد
فاطمه : فديت توأمي توه رمس والله احبك يا خموس
خميس : ماعلي ان ماخبرت رشود ( ويغمزلها ) براويج
فاطمه احمـــــررت وابتسم وسارت حجرتها
مايد : ههههههههه اونها استحت اسميهم البنات حركات
خميس : يوم اقول انهن منكر
مريم : هههههههههه هيه جي اباك رد خميس الي اعرفه
خميس ابتسم : افاا عليج يالغاليه ، يلا عيل انا بسير حجرتي
مريم : الله وياك ( وتصد صوب مايد ) وانت حضرتك هب ناوي تسير وتبدل
مايد : ههههههههه الحين الحين ساير
مريم : يـــلا بسرعه
مايد : من عيوني يا عيوني
مريم : اووه جمله سارونه فديتها والله ، يالله عيل انا بسير
مايد : الله وياج
وجان يسير حجرته وهو يفكر ان اليوم سايرين بيت خاله محمد اكيــد ساره بتكون موجوده آآه ياساروه والله اشتقتلج ، بس المشكله ها سلطــون يقهــرر فكل مكان ظاهرلي ، متى بتحسين فيه متــى ؟!

روح معقده 12-13-2008 12:42 PM

ثــانكس خيــوـو ع البااارت النـــــــــــــــــــــــــــــــآآآيس
نتريااا الباارتاات اليايه ^^


الساعة الآن 05:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227