![]() |
بلييييييييييييييييييييييييييييز نتريا البارت الياي ..^^.. |
جواهر سكرت الباب وراحت عند خواتها فوق روان:بلاج داقة وياه سوالف جواهر اسكنو بي يخطبني مروة:جذااااااااااااب جواهر:برايكم لاتصدقون روان:متى بيخطبج ياعيوني جواهر بعد يومين فديت سعود والله مروة:اسمه سعود؟ جواهر:هي وعقب جواهر تمت اتغني اغنية راشد الماجد تنحط ع الجرح يبرى بعد يومين يا سعود وخطب جواهر صج وجاوهر ماصدقت وقالت انها بتفكر وبعد يومين فكرت وعطتهم الخبر جواهر:وسوينا الملجة بعد ثلاث اسابيع هنادي:الله قصتكم وايد حلوة مشاعل:هي حلوة على قولت اخوي حب من اول نظرة جواهر:اويه بنتي اتصيح بروح لها وراحت عند بنتها وفغرفة لطيفة: جواهر:بس ماما يالله نامي لطيفة:وين بابا جواهر:احين بي وبخليه ايب حلاوه حق لطوف الحلوة وبعد دقايق لطيفه نامت وراحت جواهر غرفتها وهي تسحي شعرها دخل سعود سعود:حبي جوجو:هلا عمري سعود:فديت عمر ج انا بس بغيت اقول لج ان انا اتولهت عليج وااااايد جوجو :مي تو يالله بدل ملابسك سعود:اوكي بس برجلعج جوجو:وانا اترياك سعود راح تسبح وعب طلع جوجو:نعيماً حبي سعود:الله ينعم عليج فديتج ويلس عندها جوجو:شوفيك حبي؟ سعود:احيج جوجو:وانا بعد فديتك سعود:والله احبج جوجو:ههه شو ياك حبي. سعود:جوجو انا بتخبل جوجو:ليش.؟ سعود:من 6 ساعات وانتي ماعطيتيني بوسة مو حرام عليج؟؟ جوجو:هههه فديتك وجان تعطيه بوسة سعود:آه بموت جوجو:لا ابغيك انا سعود:ههه فديتج انا يالله انام جوجو :اوكي ونامو عند مشاعل: مشاعل:امييه خايفة يصير شي مادري ليش حاسة انب يصير شي مو زين ياربي ساعدني جان يرن موبايلها شافت رقم عمر مشاعل:اويه عمري متصل شو يبغي خلني ارد عمر بصوت تعبان:الو و مشاعل:الو عمر عمر:هلا ..كح كح((كان يكح بالقو وصوتة رايح)) مشاعل ودموع فعيونها:عموور حبيي شو فيك دخيلك قولي عمر:مافيا شي حبي بس ..كح كح.. مشاعل:عمر قوم سير المستشفى عمر:لا مولازم احين بصير زين مشاعل:كيف بتصير زين عمر لاتخوفني عمر:خايفة عليةظ مشاعل:يعني اذا ماخفت عليك بخاف ع منو؟ عمر :ههههههههههههه فديتج((رمس عادي)) مشاعل:حماااار كنت اتقص عليه خايس عمر:ههههه بغيت اشوفج اتحبيني ولا؟ مشاعل:حمار والله عمر:هههه شتسوين :مشاعل:مولازم تعرف مابي ارمس باي عمر:هههه اذا احين بتسكرين باجر مابتسكرين مشاعل:ع كيفك هو؟ عمر:هي ع كيفي مشاعل:يالله بروح انام عمر:تصبحين على خير مشاعل:وانت من اهلة عمر:هههههههه باي مشاعل:شو قلت نكتة؟ عمر:لا بس اتذكرت توة شوية وكنتي بتصيحين مشاعل:جلب والله باي ((وسكرت فويها)) عمر:فديتها والله يوم الخميس ((ملجة مشاعل+عمر)) فصالون: حمدو:سارو كل اهلكم بيون؟ سارة:هي ليش؟ حمدو:لا ماشي بس اسأل يعني عيال خوالج وعمامج بعد بيون صح؟ سارة:اكيد بيون ولاتخافين مانع بي حمدو قفطت:انزين خلى أي خير ياطير سارة:حبيبتي تتحسبيني هبلة مافهم شي حمدو:سيري لا سارة:انتي سيري حمارة حمدو:حبيبج سارة:غبية حمدو:هههه بنتج مريوم كانت توها مخلصة وياية عند سارة وحمدوه مريوم:شرايكم فيا قمر صح ؟؟ سارة:بيذوب حسن يوم بيشوفج مريوم:ههه جب اصلا هو من زمان ذايب حمدوه:تحبين حسن؟ مريوم احمرت:مالج خص وراحت سارة:هاي ماتحبه هاي اتموت فيه حمدوه:هههه وحليلها سارة:شوفي اليوم شو بيستوي حمدو:شو بيستوي؟؟ سارة:حسن مابيخليها في حالها حمدو:هههه لازم اراقبهم سارة:ههه يبالنا ام راشد وام فهد توهم خلصو ام راشد:ها خلصتو؟ سارة:هي خالو ام فهد:عيل يالله بنروح البيت سارة:اوكي وراحو البيت ((حتى ام راشد وبناتها راحو بيت بو فهد بيتلبسون اهناك)) فبيت بو فهد: مريوم:عواااش لبسين العقد عواش:انزين تعالي ولبستها سارة:انا خلص منو خلص؟ حمدو:انا بعد بس باقي سلمو وعواش سارة:انزين قوموا نسير تحت فصالة لين مايخلصون مريوم:يلا وطلعو وسارو تحت سارة:يه يه يه الصراحة مانروم عليج يامرت جاسم ام فهد:هههه الله يقطع سوالفج مريوم:ماما شرايج فيا؟ ام فهد:قمر مريوم:وانتي خالو ؟ ام راشد:فديتج اتهبلين مريم:ههه وجان استحي اخاف يخطبوني اهناك سارة:جب يلا انتي مخطوبة ام فهد:هي صح انتي مخطوبة ام راشد:ههه حق منو مخطوبة؟ حمدو:اميه هي مخطوبة حق ولد خالها حسن اليوم بي براويج ياه مريوم احمرت :انا بروح فوق ام فهد:هههه استحت سارة:حمدوه تعالي بنسير فوق حمدو:اوكي يالله وراحو فوق فغرفة عواش: توها سارة وحمدوة كانو داشين الغرفة سارة:ها خلصتو؟ سلمى:هي خلصنا عواش:تعطرتو؟ سارة:لا نترياكم عواش:يالله قومو بنسير عن اماية بنخليها ادخنا وتعطرنا وراحو عند ام فهد وعطرتهم ودخنتهم هم كانو فصالة يالسين يتريون فهد سارة:اميه انتي وخالتي ومريوم بتروحون مع دريول صح ام فهد:هي مريوم:اميه عيل خلينا احين انسير ام فهد: شو رايج ام راشد؟ ام راشد:والله انا ماعندي مانع يوم قالت مانع حمدو ابتسمت سارة اتصاصر حمدو:حشى شو مسوي فيج منوع حمدو:جب انتي مريوم:يالله عيل خلونا انسير ام فهد:يالله ومريوم وام فهد وام راشد راحو ويا الدريول ومابقي حد غير سارة وعواش وحمدوه وسلمى يالسين يتريون فهد سارة:الله يخسك يا فهود اتأخرت وينك خيستنا وياك حمدوه:هه اتري احي نبي عواش:انا بتصلة وتصلت عواش فيه عواش:الو فهد:انا برع يلا اطلعو وسكرت عواش فويها سارة:ها شوقال؟ عواش:برع سارة:عيل يالله انسير وطلعو وركبو السيارة سارة:ليش مايت بعد احسن خيستنا فهد:سوري بس كنت يالس ويا شلة عواش:منو يه؟ فهد:كلهم سارة:اليوم قوم خالو ام سالم بينامون بيتنا وخالو ام مانع بعد بينامون بيتنة فهد:ادري قالي منوع حمدو يوم قال منوع ابتسمت وتمت مبتسمة سلمى:بلاج تظحكين؟؟ اتخبلتي اختي؟ حمدوه:الابتسامه في وجه اخيك صدقة سارة:ههههه حمدو:فهد فهد:هلا حمدو:راشد بي؟ فهد:هي هو اصلا مناك فالميلس يالس حمدو:اها سارة:وااااي بشوف محسنووو بتخبل والله حمدو:هههههه وعقب وصلو بيت بو سعود نزلو وراحو فوق غرفة هنادي سارة:هنود شرايج فيا؟ هنادي:اتخبلين سارة:اقول قوموا نسير تحت هنادي:شفتو محسن وحسن وطارق؟ عواش:لا ليش؟ هنادي:محلوين امطقمين لابسين كندورة اقطرية بيظة وعصامة حمرة صاير شكلهم كيووت سارة:قوموا نسير ابغي اشوفهم هنادي:قومو انسير وراحو تحت ((حمدو+سلمى)) كانو لابسين عبيهم.. فالحوش سارة:الله وناسة مريوم:وينهم الاولاد؟ هنادي:اقول اتصلو فيهم خلهم ايون لان مانقدر انروح عندهم الا ونحن لابسين عبي لان كل الاولاد اهناك سارة:اوكي بتصل وتصلت في محسن محسن:هلا بعمري سارة:فديت عمرك انا,اقول حبي تعالو صوبنا محسن:انزين احين بني سارة:يالله اترياك باي محسن:باي وسكرو الخط سارة:ياربي هال انسان بيذبحني سملى:ليش؟ سارة:اموت فيه وجان ايون الاولاد حسن:لا الصراحة امسكتين سارة:وايد فديتكم اتولهت عليكم محسن:سارو حبيبتي محلوة سارة:وانت بعد حبيبي حمدو:ههه والله اتظحكون سارة:حمدو شوفي هذا ريلي محسن:هي انا ريلها حسن:وانا ريل ناس حمدو:ههه انت حسن صح حسن: احم هي حمدو:وانت طارق طارق:هي محسن:حمدو مادريت انج جي حلوة حمدوه:وجان استحي سارة:اي اغار محسن:لاتخافين انتي القلب سارة:اقول بنلبس عبينا وبني محسن:انزين بنترياكم وراحو البنات فوق ولبسو عبيه موردو تحت عشان ايروحون صوب الاولادوراحو البنات فوق ولبسو عبيه موردو تحت عشان ايروحون صوب الاولاد سارة:لحظة محسن منو اهناك؟ محسن:كل حد عواش:انزين خلونا انسير بس بنيلس بعيد محسن:اكيد بتيلسون بعيد تبوني اذبحكم عواش:ههه عبيط وراحو وقعدو على اخر طاوله عطاولة: مريوم:اقو لانا بروح ايبلي شي اشربة وراحت مريوم وهي رايحة شافت حسن يلحقها مريوم فخاطرها:وااي فديته محلو حسن:مريم مريوم مريوم:ها حسن:اتري بلاج فاجة التيربو تمشين سريع مريوم:ههه عبيط حسن: اليوم محلوة ..وغمزرلها مريوم:دومي اصلاً حسن:ههه فديتج والله مريوم:اي ارمس عدل حسن:كيفي مريوم راحت وخذا حقها عصير وعقب ردت عند قوم سارة محسن:حمدو شو اسم اختج؟ سملى:انا اسمي سلامي محسن: اسمج سلامة سلمى:هههههه لا سلمى محسن:ايوا طارق:حي الله سلامي سلمى:الله يحيك وعقب يا صلوح صلوح:هلا والله عواش:اهلين سارة:وسهلين هنادي:وبوستين مريوم:ع الخدين حسن:اي انتي اغار صلوح:ههههه مريوم:سخيف والله وراحت عواش:زعلت حسن:لا ماعليكم براظيها حمدو:والله اتظحكون صالح:متكشخات سارة:لازم نحن كم شعول عندنا صلوح:ههه اقول شباب تعالو بنسير عند الريايل محسن:يالله وراحو الاولاد عن الريايل هنادي:قومو نسير الصالة وراحو البنات الصالة وفصخو عبيهم سارة:متى بتنزل شعول؟ هنادي:مادريبها قومي انسير عندها سارة:يالله هنادي وسارة راحو عن مشاعل والباجين تمو تحت فغرفة:مشاعل هنادي:خلصتي؟ مشاعل:هي ملانة سارة:ههه ويا ويهج احين بتنزلين وبترتبشين فالجو مشاعل:هههه وجات اي صالح ومعاه الدفتر عشان اتوقع مشاعل دق دق دق صالح:خلي شعول اتوقع هنادي:اوكي,شعول سمي بسم الله وقعي اهني شعول:ان شالله وسمت ووقعت سارة:هممم شعول يخوف مشاعل:لا سارة:ههه اذكر يوم ملجة هنادي كيف صاحت اونه مابي اوقع هنادي: جب جب ,بنشوف شو بتسوين سارة:بتشوفين وعقب هنادي ردت الدفتر حق صالح ويت ام سعود فوق ام سعود ودموع فعيونها ام سعود:مبرووك حبيبتي مشاعل :الله يبارك فيج ام فهد:كلللللللووووووش >>>>> هع هع هع وعقب نزلو مشعال على زفة وكانت مشاعل قمر كانت لابسة فستان لونه برتقالي ع احمر ياي وهو كت وكان فيه ذيل بس مو وايد طويل و ومن جدام لين الركب ياي كانت طالعه خباال صوب البنات حمدو:ماشالله عليها مريوم:واااي فديتها محلاها صوب الاولاد: حسن:احم شفتو خطيبتي كيف محلوة فديتها محسن:ويا ويهك طارق:اقول قومو انيول محسن:هب متفيج طارق:ملجة بنت اخوك اتقول هب متفيج هرم محسن:انزين وهم الثلاثة تمو ايولون سالم:اقول طروق عطني سلاحك طارق:هاك وتم سالم ايول سالم ومانع ماشالله عليهم احسن اثنين فالعيلة ايولون صلوح عاش سلوم مانع :سلوم يالله يابس يابس كان الجو رقيص عندهم عند البنات: عواش:اقول قومو نطلع مليت سلمى:انا تعبت البس عباتي وفصخها عواش:دبة عيل تمي سلمى:لا بي ولبسو عبيهم وعقب طلعو ويوم طلعو كانو الاولاد ايولون وحمدو شافت مانع كيف ايول اتخبلت حمدو:عواش وين سارة؟ عواش:مع شعول حمدو:اها وجان سارة اتي سارة:شتسون اهني؟ مريوم:ملينا قلنا لخنا انغير جو فطلعنا برع سارة:واااي ايولون كشخة مريوم كانت متخبلة لان حسن كان صج كاشخ وكانت اتشوفه وحسن شافها يوم اتشوفه وغمزلها وهي استحت سارة اتصاصر حمدو:ها شو رايج فمنوع؟ حمدو:جب الله يغربلج سارة:خايسة عند الاولا: سالم:اقول صلوح منو هاذيلا؟ صالح:اخوان راشد مانع:اها ((وهو يشوف حمدو)) سارة:ههه شفتي كيف شافج؟ حمدو:هي بس كان يرمس صالح تتوقعين شو كان يقوله؟ سارة:مادي علمي علمج مريوم:اقولكم قومو نسير داخل عند شعول عواش:يلا سارة:انتو روحو نحن بنتم اهني سلمى:انا بروح معاكم مريوم وعواش وسلمى راحو داخل سارة:بتخبرج وين اخوج حمدو:والله مادري يمكن داخل سارة:حمار والله ليش مايطلع حمدو:لحظة بتصل فيه بخليه يطلع سارة:اي لا اتخبلتي حمدو:جب يلا وتصلت حق راشد راشد:الو حمدو:هلا اقول اطلع برع راشد:ليش ؟ حمدو:ماشي بغيت اشوفك راشد:حمدوه والله متفيجة حمدو:اطلع عندي لك مافجئة راشد:سارة معاج؟ حمدو:خيبة كيف عرفت؟ راشد:يلا باي ولطع برع سارة:غربلاتج حمدو انا بسير حمدو:خسي تمي سارة:سبالة راشد شاف سارة بغى يذوب وعقب محسن ياه وين سارة محسن:حمدو انتو اخوج راشد صح حمدوه:هي محسن:اها حمدو:ليش؟ محسن:لا بس اسأل سارة:محسن انتو بتنامون بيتناظ محسن:لا بنرد بوظبي سارة:لا تم بلييز محسن:باجر بي استاذ سارة:سخيف والله تم محسن:سيري رمسي امي سارة:اوكي وراحت سارة وحمدو عند يدتهم سارة:اميه ام جاسم:هلا فدينج؟ سارة:اميه خلى ريلي ينام بيتنه بلييز ام جاسم:هههه خلاص رقدي عندج سارة:اكيد وراحت سارة عند محسن ونادتة محسن:ها شو قالت؟ سارة:قالت رقدي فحظنج محسن:وافقت سارة:اكيد محسن:الله وناسة المهم انتي نامي تحت وانا بنام على فراشج سارة:هههه انزين وراحت سارة عنه داخل صوب شعول: شعول:هنود ملل هنادي:ههه الله يخسج شعول:هنادي تدرين توني خفت هنادي:توه ناس بس من شو شعول:من كل شي اميه بصيح هنادي:هههه والله اتظحكين انا بورح شعول:وييييييين! هنادي:بسير عند الحريم شعول:انزين |
مشكووووووووووووووووووورة ونتريا البااااااااااااااااااااااارت الياي ..^^.. |
يسلموووووووووو |
مشكــــووورة اختيهــ ونتريــــا البارت الياي |
الساعة الآن 09:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir