منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1301240)

Зαʟı мƨтшαнα 11-21-2013 09:56 PM


البارت الـ19

يزوي نشت وماسكه قلبها : رراااششششد
راشد : همم
يزوي تهزه : راااشششد ققووممم
راشد يطالعها : هااااهه شو فييج
يزوي : وودددني ل ممميثا قلبي يقوولي فييها شي
راشد : بسم الله عليج شو بيكون فيها ويا ريلها تراها
يزوي تدمع : راشد دخخخيلك
راشد : انززيين الحححين الصبح ي امييه دقيلها انزين ولا دقي ل ريلها ولا وليد
يزوي تمسك الفون وتدق لي *ما رديت*
يزوي : اوووييه ما تررد *دقت مرتين وثلاث واربع* ردت تدق ل عارف مرتين ومارد

: ممممماااييررددددوون راااشششد شفييههم
راشد : انتي شفييج جيه تفائلي بالخخخير
يزوي قامت وتمت تدور ف الغرفه لين ياها اتصال

.
.


ساروه نشت وما شافت عامر ..
ساروه : اوييه وين سسار
عامر ظهر من الحمام : ما رحت مكان حبيبي
ساروه افتشلت : ا ا هيه اوكيه
عامر : يلا نشي ي الكسسوله
ساروه ابتسمت : لاوالله
عامر : هييه احيد الحرمه تنش قبل ريلها مش الريال
ساروه : انزين كنت تعبانه شسوي يعني
عامر : اسولف ي الهبله يلا قومي بنطلع
ساروه ابتسمت وقامت تبدل وتتغسل ..


.
.

هزاع : بلاهم تأخررو ؟
ام هزاع : والله ما يندرى ي وليدي
محمد "بوميثا" : انا ادق ل ميثا وما ترد
ام خالد : ويديه لايكون صابهم شي
ام هزاع : فال الله ولا فالج
محمد : فائلوا بالخير وانا اخوكم



يزوي : وكككككييييييييييفف صصصصار الحححادثث !!
الضابط : والله ي اختي ماقدر اقولج غير ان حالتهم مش خطيره الحمدلله
يزوي : وممميثا بخير ؟ قققول لي ان ما صار شي ف الياهل
الضابط : البنت نقلوها المستشفى وما اقدر اقولج شي تفضلي المستشفى وبتعرفين حالتهم
يزوي تنهدت وفرت الفون وبدت تصيح ..

راشد : خلاص حبيبي ليش اتعبين روحج ؟
يزوي : قققققللببيي كككان حححاسس مشش قققلت لككك
راشد يمسك ايدها : هدي خلاص هدي وروحي البسي عسب نروح الهم
يزوي لبست عباتها وشيلتها : يلا يييلا
راشد : يلآ .. تحركو ويو المستشفى دشت قسم الحوادث ودلوها ع الغرفه

النيرس : اسفه بس ما ترومين تدشين لين ما يخلصون الفحص
يزوي : بسسس انا اخخخخختتتها دددخخلوووننيي
النيرس : ماعليه بس اصبري شوي
يزوي تشهق وتصيح : مممممممييييثثثااا
راشد يا من وراها ومسكها من خصرها : خلاص يا حبيبتي خلاااصص
يزوي : ممماا تفففهم ان اخخختييه ددداخل ممماقققدر اصصصصبر
راشد : اخخختج كانت بمثاببة اخخختيييه ما فرقت بس خلاص هدي بتتعبين روحج "ظهرت الدكتوره"

الدكتوره : انتي اختها ؟
يزوي : هههييه شششو صصااببها الياهل بخخخخير ؟
الدكتوره : الحمدلله البنت حالتها مستقره والياهل ما صابه شي لو ما وصلت كان بيتوفى بس الحمدلله اما زوجها مجرد رضوض والولد اللي معاهم ما صابه شي بس سويناله فحوصات
يزوي تشهق : الللحححححمممدللللههه
راشد ابتسم : الحمدلله " دشت يزوي عندي"

يزوي : ققققققققلللبببببي
انا اطالعها وعيوني كلها دموع : دددخيلج قوليييلي ان ولديي بخخير
يزوي تبتسسم وتطالعنني : بخخخخييير بخخخير والله بخخخير
انا شهقت : الححححمممدددلله "رديت اطالع يزوي وقمت" ععععاارف ويين ! وولييد
يزوي : موجججودددييين بس انتي لا تتحركككيين "ردتني ع السرير"
انا : قولييلي ان مافييهم شي
يزوي : ممافيهم شي والله
انا : وينه ععيل عاررف
يزوي : الحين بشوفه ويت .. ظهرت ولقت عارف طالع من غرفه العلاج

عارف وعينه متروسه دموع : ميثا وين وولدددي اسستووابه شي ؟
يزوي : تعال ويايه " دخلته غرفةة ميثا وظهرت عسب يتمون بروحهم ..


انا حاولت اعتدل وطالعته : ععععاااارففف تعووررت ؟
عارف يطالعني ودموعه تنزل : انتي بخخير ؟ وولدي بخخخير ؟
انا ابتسمت : بخير كلنا بخير
عارف حضني وحط راسي ع صدره : الحمدلله لا تهتمين لي بس اهتمي ب عمرج وب ولدي
انا : ان شاء الله
عارف : ما خلص المغذي ؟
انا : لا " مسك فوني وطالع الاتصالات اللي متصلينها الاهل والكل

عارف اتصل لامه ..
ام هزاع : وويييدي شششفيكم تاخرتو صارلنا 5 ساعات نترياكم
عارف : ماعليه بنيكم بعد ساعتين
ام هزاع : صصصابكم شي ي الغالي فيكم شي ؟
عارف : ماعليه اميه سوينا حادث بسيط
ام هزاع : وممميثثا صابها شي ؟
عارف : لا الحمدلله
ام هزاع : زين تحملوا بعماركم
عارف : ان شااء الله
ام هزاع : ربي يحفظك
عارف : مع السلامه

انا : شصار؟
عارف : اميه تتخبر عنا
انا : انزين ماعليه خ يخوزون المغذي عسب ما نتأخر
عارف : تريي لين ما يخلص ما بقى شي
انا : افف انزين
عارف حط ايده ع بطني : فديت ولدي انا يلا متى بتي
انا ابتسمت : ماعليه خمس شهور وبيي
عارف يطالعني : وايد
انا : شعليك اصبر انزين
عارف ابتسم : بنصصبر شو ورانا " رن فونه وطالعني ورد يطالع فونه ..
عارف قام : انا بروح وبرد
انا استغربت : اوك

.
.

ساروه : يزوي ما ترد عليه وينها غريبه
عامر : شوفي ميثا
ساروه : ليش بشوف رشود
عامر يطالعها : من صدقج بتدقين حق ريلها
ساروه : هههه عادي نحن ب حسبةة اخوان عشنا 3 سنين ف لندن ويا بعض
عامر : نفسس المكاان !
ساروه : لا لا البنات بروحهم والشباب بروحهم
عامر : اتححرا بعد
ساروه دقت ل راشد ..

راشد : ي مرححب
ساروه : شحالك راشد عساك طيب ؟
راشد : الحمدلله شحالج انتي العروس
ساروه : بخير الحمدلله ههههه الا بتخبرك يزوي وين ؟
راشد : نحن ف المستشفى
ساروه تشهق : للليييييييششش يززززوي فيها شي ؟
راشد : مش يزوي اللي تعبانه ميثا وريلها ووليد سوو حادث
ساروه : شششششووو !!!!
راشد : بس مافيهم شي
ساروه : صصصصابه شي اليااهل ؟
راشد : لا الحمدلله
ساروه : عييل وصصل سلامي ل ميثوه ويزوي واسمحوولي لاني ما ييت
راشد : يوصل الشيخه
ساروه : مع السلامه "بندت"


عامر : بسم الله شو صار واي ياهل ؟
ساروه : ميثا وريلها سوو حادث وترا ميثا حامل ولا نسيت
عامر : ششت لا ما نسيت وصار شي عليهم ؟
ساروه : لا الحمدلله
عامر : هيه زين

.
.

راشد يطالع يزوي : بخير ؟
يزوي : هيه بخير الحمدلله
راشد : يعني نرد ؟
يزوي : برمس ميثا وعقب
راشد : يالله انزين " دقت الباب ودشت

انا : حياج يزوي
عارف نزل راسه : يلا عيل انا بروح عند راشد ويوم يخلص المغذي تعاليلي هاه
انا : ان شاء الله " ظهر
يزوي تطالعني : دقت ساروه وتسسلم عليج
انا : عواش درت ؟
يزوي : لاء
انا : لا تخبرونها عن تنط هنيه
يزوي : هههههههه حليلها " يلسسنا نسولف لين م خلص المغذي ويت يزوي تساعدني عسب اقوم ..

انا امسك ايدها : ااخخخ ماقدر اقومم
يزوي : ممم شو نسسوي انزيين ويت ويت
انا : وين بتروححين ؟
يزوي : ويت .. ظهرت صوب عارف

يزوي : عارف ميثا ما تقدر تتحرك
عارف يطالعها بصدمه : شششو ! لييش شو ييااههااا
راشد يطالع عارف : ماعليه بزقر الدكتوره وبرد الكم
يزوي تدمع : لاييكون ما بتتققدر تممشي دددوم ؟
عارف : الله لا يقققول " دشش عندي ويزوي تتريا راشد
عارف يطالعني : بببلاج !
انا دمعت : مماققدر امممششيي عععاررف لييش
عارف : انا بروحي ماعرف ان شاء الله خخير حبيبي
الدكتوره دشت : شفيكم ؟
انا اطالعها واشهق : للليييش ماا امممششيي !
الدكتورهه : . .

.
.


*صوب العين* المغرب


نوره تتمشى صوب المسبح: افففف ملل لييت ميثا هنييه
شيخه : ههييه يقققولج سسوو حادث عسب جيه ما يو
نوره تطالعها بصصدمه : ششششووووو ؟؟
شيخه : هييه بسم الله
نوره : انننزززييين وشو صصصااابببههممم ووليييد ويااهههممم اووويييه
شيخه : والله ماعرف احيد ميثا حامل ماعرف اذا صابها شي ان ششاء الله ما يكككون صابهم شي
نوره : ححححامل وانا اخخخر من يددددري ي حيوواانننييين
شيخه تطالعها : لاااواللله انتتتي لاهيه بملجتج اللي بعد شهرين شو نسسوييبجج
نوره افتشلت : شت هههههه
شيخه شافت فونها : ويت شوي "ردت" هلا والللللله .. هيه .. هيه ههههههههههه انزين وشو اسوي ؟ اووكي ي قلللبي .. لا لا بعد ربع ساعه افا عليجج .. يلا اوكي باي

نوره : منو ؟
شيخه : ربيعتي
نوره : ربيعاتي هن ربيعاتج ششو فرقت ؟
شيخه : انزييين وبعد ساعتين بيون قال عارف لاميه
نوره : زين زين

.
.

~ بعد ربع ساعةة ~

شيخه : انا بروح شوي وبرجع اوكي تبين شي من المطبخ ؟
نوره : بي وياجج
شيخه : لا لا الحين بييج
نوره : خلاص اوك سوييلي سندويج نوتيلا هاه
شيخه : من عيييوني ~ راحت و فـ طريجها غمزت له وآبتسم ..


نوره تطالع المسبح ومندمجه ومآ حست الا بآييد تزخها من خصرها : ي ححححييوانه ي شييخخخوه بلا هالحرككات "يت بتلف وانصددمت يوم دقت بـ صدر هزاع طالعته وارتبكت
نوره : آ آ ء ء ششش شييخوه وين ؟
هزاع ابتسم : انا خليتها تروح
نوره عصبت ويتها صيحه من الفشله : صصصدق انها حححيوانننه
هزاع يجرب زياده : افا ليش ما تببين تشوفيني ؟
نوره تحاول تبتعد : ههيه امببلا ب ب بس انا بروح داخل
هزاع ردها من خصرها : على وين شتسوين داخل ؟
نوره مبلممه من المسستحى ..
هزاع وده يضحك ع شكلها وماسك عمره : نن نورره شفيج انا ما اكل ترا هههههههههههههههههههه
نوره ابتسمت وبعدها طالعت عيونه : خلاص دامك ما تاكل زين " جربت صوبه وتم يرجع ع ورا
هزاع : اوه جلبتي شوه ؟
نوره ابتسمت وردت تتجرب صوبه جربت صوب ويهه وغمض عينه ضحكت وركضت داخل ..

هزاع يمسح ع لحيته : ماعليه ي نوروه " دش داخل طالعها يالسه ف الصاله ~

هزاع سوآ روحه معصب : نوره
نوره طالعته بـ صدمه والكل مثل الشي : هلا
هزاع : تععالي فوق
نوره : انا ؟ انا نوره مش شيخوه
هزاع : انا ايي اسسسم قلت ؟
نوره تبلع ريجها : نوره
هزاع صعد : ورايه عيل

نوره تطالعهم : هذا هزاع ؟
شيخه تبتسم : روحي روحي عن يذبحج
نوره صعدت له ..

نوره : آ آ اسفه مب قصدي ع الحركه المساعيه
هزاع عقد حياته وقفل الباب طالعها بكل عصبيه ورفع ايده بيضربها "غمضت نوره عيونها" ابتسم وجرب من رقبتها وباسها نوره افتتتتششششلت كان عبالها ان بيضربها بس هزاع كان يفكر ب شي ثاني
.
.

هزاع : هاه نوره خفتي ؟
نوره تطالعه : حححيوان ما اداننيك
هزاع ابتسم : الحيوان يعشقج
نوره دمعت طالعها هزاع وقال : فديت الحساسسين ~حضنها ..



.
.
نهيان : اقول خلود
خالد : قول
نهيان : قم نروح الميلس ياخي ضايج
خالد : انا برقد احينه يوم بنش بروح
نهيان قام : يلا عيل انا بسبقك يوم بتنش تعال هناك
خالد : انزين



الدكتوره : لا تحاتين حبيبتي كلها كم ساعه وبتقدرين بس عسب الحمل متعبنج ماقدرتي تمشين
انا : صصصدقق ولالا تتمصصخرين
وليد دش : بلاج ميثا تصارخين ؟
الدكتوره : ما تمصخرت اختيه هذا الصدق والحين بييب لج الكرسي عسب تتحركيه فيه
انا اطالع عارف وابتسم لي : ليش خايفه ؟
انا : حاول تقومني
عارف مسكني من خصري ويا وليد وياه ووقفوني ..
انا حطيت ايدي ع خصري : آآآآآههه ببططنيي "رجعت ايلس"
عارف : ارتاحي ارتاحي
انا تنهدت : مابا كرسي
عارف : اوص انتي الا هيه كم ساعه يالدلوعه
انا ابتسمت : انزيين

يزوي : يلا عيل حبيبتي انا بروح
انا : اوككي ي قلبي مع السلامه
يزوي ابتسمت : مع السسلآمه "ظهرت يزوي ويابو الكرسي ويلست عليه وكلها كم دقيقه ووصلنا العين


عارف ووليد نزلوني من السياره وحطوني ع الكرسي ..
وليد تجرب : خلها عنك
عارف : يلا انزين .. دزني وليد لين الصاله وفتح النا الباب وظهر ف ويهنا خالد

خالد يطالعني بصدمه : مممميييثا ؟ عععاااارف؟ شششو صصابكم
وليد : سوينا حادث
خالد انصصدم : وممميثا ليشش ع الكككرسي ؟
عارف : بس كم ساعه لانها ماتروم توقف من الحمل
خالد : اششوه اتحرا بعد
انا ابتسمت : يلا وليد خ نسلم عليهم
خالد : يلا تحملي بروحج هاه
انا : ان شاء الله "دخلنا والكل مصدوم من شكلي وانا ع الكرسي
شيخه : ووووولللللدددججج اسسستوابه ششي ؟
انا ابتسمت : لا لا بس لانيه مب رايمه اوقف احس بطني ثجيل
شيخه : اووي خوفتييني الحمدلله
عارف : حبيبي فيج رقاد؟
انا : لا عادي
عارف : لو تعبانه بوديج فوق
انا : بنيلس وعقب برقد
عارف : براحتج حبيبي
ابويه دش الصاله ابتسمت له وحركت الكرسي صوبه : وييدي ميثا اششوه فيج
انا : ماعليه ابويه كم ساعه وبقوم من هالكرسي
ابويه : ولدج بخير ؟
انا : الحمدلله بخير
ابويه : الحمدلله عيل
ابتسمت له ودزني لين الكرسي ف الصاله وخلاني حذاله : عساج مرتاحه ؟
انا : مرتاحه ابويه
ابويه يطالع عارف بنص عين : ما يضربج عارف ولا شي
انا طالعت عارف بنظرة شر : امممبلا كل يوم
عارف : ححححششششى علييييه وليد انا اضربها ؟
وليد : جدامييه لاء بس من ورايه ماعرف
انا : ههههههههه ما يضربنييه اسسولف
شيخه عفدت صوبي : مممممييثثثوه ححححبي
انا : امري غناتي
عارف : هييه ححقيه ماتقولين هالرمسسه وحق شيخخوه بتنقال
انا افتشلت : اوصص انته لا تفضحنا
وليد : ههههههههههه صصدقه الريال يبا حنان
ابويه : افا قوليله كلام حلو تراه بيلجأ ل غيرج جذه
انا طالعت عارف : هييه خل يجججرب بسس ببقص رقبته
عارف يتحسس رقبته : ااحح انا مجرد التفكير جذه يهون عليج تذبحين حبيبج ريلج
انا يتني قشعريره من كلامه وتذكرت بطي وحاولت اتناساه ابتسمت : ههه لا
نوره : يااا عيييني ياا عيييييني خخخفو عليينا
انا : ايييه عاد
ام خالد : ويدي ع المسستتحححى
ام هزاع : خلوها بنيتي تستحي ع كيفها
عارف : هييه اميه واقفه وياها عيل
ام هزاع ضربته بايده : امممف عليك شو واقفه وياها بعد
عارف قفط : هاه ششو بعد
ام هزاع : باجر احجز النا ف المنتجع خل نغير جو
عارف : ان شااء الله من عيوني
.
.


Зαʟı мƨтшαнα 11-23-2013 01:09 PM

السلام عليكم حبايبي شحالكمم

اعرف ان عندكم مذاكرهه وجيه ف ما بلهيكم وذاكروا عدل "وياكم ترانيه" :2:

ما بنزل بارت الا قبل الامتحانات عسب تذاكرون م تلتهون بالروايه وجيه :خ8:

ودمتم ف حفظ الله :wrd:

Mynoonh_A 11-25-2013 12:14 PM

وجاان اودر ربعي فالاسكول ورديييت هههه -مخترشهه-

الببااارتت نااايسس
بالنسبة ل ميثا وعارف الله يعين ميثا وان شاءالله تمشي بسرعهه
راششد واليازييهه الله يخلييهم لبعض هالاثنييين
نووورهه ووههززااااعع ي ختي عالكتكوت حساسه نوروه بعد :)

تقبلي مروري اختيهه و بالتوفيج لي وللجميع ان شاءالله ودمتي ف حفظ الله

asoom al5bla 12-03-2013 05:16 PM

حبيبتي نبغي باررتتت !!!

Зαʟı мƨтшαнα 12-13-2013 01:26 PM

السسلآم علييكم شحالكم ي عرب

ططبعاً اول شي السموحه ع الغيبه وجي تعرفون امتحانات وهششزا . .

ثاني شي كنت اححس ان ماعندي افكار عسسب اكمل الرواية بسبب الضغوط والامتحانات :smilies-116: ف كتبت اللي اقدر عليه

اتمنى ما تكونون ماخذين ف خاطركم عليه والسموحه -الحين بحط بارت- وان شاء الله بحاول اكتب واسمحولي لو طولت :0088: ..

اختكم : مريم:wrd:


الساعة الآن 05:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227