![]() |
. . . البارت الـ 31 عذاري تربع صوب عنود . . وعنود تحظن عذاري وتصييح . . عنود : ماات اخووووي عذور مات . . . عذاري ب عذاب : الله يرحمه يارب . . ترحميله عنود . . عنود تطالع عذاري ب عذاب : تخيلي حتى ويهه ما يبين . . لا عيونه لا شي . . فححححم . . محروووق . .. حتى سسموي حرمته . . اخسس عنه والله . . ما خلوونا نشوفهم من كثر ما شكلهم يخووووف . . منصور كان ع طرف ويسمع ويقول ف قلبه " الله فوق . . . " عذاري تمسح دموع عنود : هدي بالج حبيبتي . . . خبريني سلـامه شحالها ؟ عنود تطالعها بدموع : حالها ما يسر . . يقول الدكتور احتمالية انها تعيش 30 % . . منصور ماقدر يتحمل وقعد ع الكرسي وغمض عينه بالقو . . عذاري ترد تحظن عنود وتصييح . . : الله يردها بالسلـامه ياااااااااارب .!!!!! . . . . حزت اذان الع ـصر . . . فتح سيف عينه . . . يصد يمين يسار . . . " بسم الله انا وين ! " عقبها استوعب الي صار . . . انتبه ل مهره في ف حظنه . . . " انا شسويت شسويت " رص ع عينه بقوه . . . " وحبي ل ميثا . . كييف . . لو ميثا درت شو بيصير . . " بعد مهره شوي عنه الي كانت متعمقه ف النوم . . .وقام طلع من الغرفه . . . اتنهد ب ضيج وقعد ع الغنفه يدووخ ويفكر . . الحين . . كيف بتكون العيشه معاها !!!! كيف بتعاامل معااها . . يضرب ع الطاوله الي مجابلتنه ب قوه ويصرخ ب كلمه : ليييييييييييشششششششششششششششش . . فتحت عيونها ب رعب . . تصددت حواليها وما لقته . . رجعت تتلحف وهيه مغمضه عينها . . بطل الباب عليها بقوه : مهررررررره !!! مهره تجاهلته ومثلت انها راقده . . سيف ب حيره : دخيلج . . انسي الي صار . . ولا جنه صاار شي . . الي بيني وبينج مثل ما هو . . سمعتي . . بتضل ميثا الي احبها . . . انسسي الي صار . . ولا تحطين اي شي في بالج . . طلع من الغرفه وراح غرفته : اكيد سمعتت . .اكيد . . تنهد ب ضيج وقعد يدور تلفونه . . . دخل الحمام خذاله شاور وياي بيطلع من الشقه وذكر كلام حمد . . ان اهله ف دبي . .. طلع سيف من الشقه وسار صوب الرسبشن . . سيف : رامي شحالك . . رامي : بنشكور الله . . . كيف بدي اخدمك ؟ سيف : بغيت اعرف غرفه حمد اخويه . . رامي : ليكوو . . " يأشر جدام " هلأ كان بدو يطلع . . سيف يبتسم له : مشكور . . سار سيف صوب حمد بسرعه عشان يلحق عليه .. . سيف : حموؤؤد . . صد له حمد ب علامه تعجب : انت شو تسوي اهني . . سيف ب ضيج : ياخي طفران ابا اطلع وياك . . حمد ب صدمه : سيفوووو خالد اخوي اهني حاجز حقه وحق حرمته وعياله . . سيف انصدم : انت شو تقول . . حمد : بسسرعه رووح قبل لحد يشوفك . . سيف يتنهد : ياخي برايه خالد مقدور عليه . . حمد : لكن سموي مش مقدور عليها . . تراها زاهبه حق الشماته . . سيف : اففف . . حمد : روووح يالله . . إلا لو تبا تتلعوز برايك . . سيف : لا يا ريال خلاص بروح . . وصعد فوق بسرعه وحاول ما يلفت الانتباه ورد فوق .. ابتسم حمد . . : صدقني يا سيف ما بتروم . . مهره تنحب . . وبتحبها بسرعه . . عط نفسك فرصه بس . . وهذي الفرصه بالذات انا اعطيك اياها . . لانك لو ماقدرتها . . حزتها اعرف كيف اكسبها ب طريقتي .. ووطلع .. . عقب ما خذتلها شاور . . . صلت وسارت تسويلها كووفي عشان الصداع الي ف راسها يخوز . . دخل سيف وعينه يت ع المطبخ ويشوفها وهيه حاطه ايدها ع راسها ومتسانده ع اليدار . . تردد يروح ولا مايروح . . تمت عينه تراقبها . . . تجدمت صوب الفرن عقب ما فارت القهوه وصارت جاهزه . . صبت لها ف كوب الكوفي وانجب ع صبعها من غير ما تحس وصصرخت ب قوه وطاح الكوب وانكسسر ! ركض سيف صوبها بسرعه وهو معصب : انتي عمييا . . ماتششوفين . . مسك ايدها بسرعه : حرقج ؟ يعوررج .؟ . اوديج المستشفى . اطالعت خوفه عليها ب تمعن . . معقوله كل هذا تمثييل ؟؟ خوزت ايدها عنه : مافيني شي . . سيف يرد يمسك ايدها ويشوف صبعها . . : ماا صار شي . . بس لانه حار ولا الحمدلله مش حرق ولا شي . . مهره تطالعه : اعرف . سيف يبادلها النظرات : شبـلـاج ؟ ليشش معصبه . . مهره : لاني سمعتك يوم دخلت غرفتي شو قلت . . سيف يطالعها ب حزم : وشو الي يعصب لهالدرجه . . مهره تطالعه وعاقده حياتها : شو الي بعصب اخ سسيف ؟؟؟؟ تعررف شو الي يعصصب . . الي يعصب اني احس اني بنتتتت شوارع . . . بنت **** . . سيف يمسك شفاتها ويسكتها : خلااصصصصص . . شو هالكلاام . . مهره توخر ايده : ليييش شو تسسسمي كلامك سيف شوو . .. شو انسي الي صار بينا . . .لييش قاعدين نلعب احن قاعدين نللللللللللعب . . لو انا حملت . . مافكرت بهالششي . . ولا جنه شي صار بعد ؟؟؟ لهالدرررجه مرخصصصني . . . لهالدرجه مسستغلني . . . انت شوه مافيك احساس . . انته ماعندك خوااات ؟؟ تبا واحد يسوي ف خواتك الي تسويه فيني . . بترضضضاها . ؟؟ والله ما ترضاها والله . . لا وبكل وقااااااحه يايني تقولي انسسي " تنزل دموعها " انسسي عاد . . . ودرت له المطبخ ومششت . . قبضها بسرعه من خصرها وحظنها من ورى .. . سسيف : اهدي . . دخيلج اهدي . . عطيني مجال ارد عليج بس . . مهره تغمض عينها وتحس قلبها يدق بالقو . . جاابلها سيف وهو ماسك ويهها ويمسح دموعها . . : لا تصيحين . . . بنتفاهم بدون صياح . . باس راسها ومسك ايدها وسحبها لين الصاله . . . قعدو ع الغنفات وقعد حذالها وهو يطالع الارض . . مهره تترياه يرمسس بس مارمس . .ّ!! مهره : بطول وانت ساكت . .! سيف يطالعها : لا تلوميني ع الكلام الي قلته . . وربيي كنت منننننفعل ومش حاس بروحي ولا حاس ب الي اقوله . . مهاري انا ااعااني اكثر عنج والله اعاني . .انا ماعرف شو الي ييصصير فيني . . !! ماقدر اثقل وانتي معاي . .بنفس الوقت مترردد . . والله متردد .. . يرد يطالع الارض . . مهره : عشان ميثا . . سيف يغمض عينه ويشبك اياديه ببعض بقوه . . مهره تبلع ريجها : انا مابا اسوي فيك جي . . خلاص الي تباه بيصير . . قامت من مكانها وهيه منكسره . . : انا بروح ارقد . . ما احس اني شبعت رقاد . . سيف يطالعها : الحيين ؟ الساعه 5 !! مهره تبتسم : ماعليه . . راحت عنه بسرعه قبل لا تفضحها دموعها . . سكرت الباب بهدوء ورصت ع شفاتها بقوه عشان ما تطلع منها ششهقآآت ويسمعها سيف ! . . . حصيص : ألوو ؟ عذاري: هلا حصيص " بنبره تعب تكح " . . حصيص : مشغوله ؟ عذاري : هيه . . الحين جريب البيت. . بكلمج من ارد . . حصيص : مم اوكي . . عذاري حست ان حصيص فيها شي . . بس ما قدرت تسالها لان تحس الي فيها كافيها . . منصور يطالع عذاري : ماشي امل تقوم . . عذاري تطالعه : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . . منصور الي ميود عمره : ان شاء الله يارب . . وصلو البيت وانتبه منصور ل سياره ناصر . . . منصور : سيري شوفي نصور فالسياره ؟ لو فالسياره ازقريه خل ييني االميلس . . عذاري : اوكي . . راحت عذاري صوب السياره من جدام وانتبهت انه ناصر حاط راسه ع السكان . . دقت الجامه بس محد رد .!!! سارت صوب الباب الجدامي وركبت . . : نصووور . . ناصر ما يتحرك .!! عذاري ب هدوء تمت تدز ايده . : نصصور .. سمعت صرخه منه : ششششششششوه تبين انتي شو تبين . . طالعها ب عيون ججججمر !! و ب دموع غرقانه . . . عذاري حاطه ايدها ع قلبها : شووووه فيك . .شو مسستوي . . ناصر يرد يحط راسه ع السكان ويصييح ب صوت مسموع . . خافت عليه واايد . . الف فكره وفكره فراسها . . . بس ماحصلت اجابه !!!! . . . |
|[ لآآآآآآآآآ دخيييييلج كملي ,, آبـآ آعرف شو بلآه نـآصر..؟؟ وشو بيستوي ويآسيييييييييييف ومهرره }..~ |
فديييتج تسلمين ع البارت الحين بقراااه ^ـ* |
افاااااا شو فيــه نـــــاصصر؟؟؟ |
كملييييييييييييي شوفيه ناااااصر |
الساعة الآن 07:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir