منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ..{ ما هقيتے أכּ الهوى عذبے .[قلوبے الرجالے --« .. بقـلم [ فنون الغدر ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=46879)

Grshoob Albdoo 03-22-2009 05:41 PM

ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويــــــــ ـــــــــــــــــــــــــنـ البــــــــــــاااارتـ...

Grshoob Albdoo 03-22-2009 05:46 PM

نتريـــــــــــــــــــــــــــــــــاجـ..

سندرلا 03-23-2009 02:53 PM

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييينه ؟؟

~ . دمـ آلــغزال . ~ 03-23-2009 11:12 PM

تسلموووووووووووووووووووووونـ عـ مــــــــــــــــــــــــرور الــــــــــــــــفنتوووكيـ...

~ . دمـ آلــغزال . ~ 03-23-2009 11:15 PM


{.... البـْــــًــِــــْـــُـــِارتٌ 25



في ناحية من نواحي دبي .... وين ما كانت عوشه فالفيلا على اعصابها ....!
تصيح على بنتها اللي مالها حس من يوميـــن

عوشه ( وهي تصيح وتظرب ويهها بكفها ) : آآآه عليج يا بنيتي ....! يا حسرتي عليج ! وين رحتي يا عليا !!! وينج يا بنتي !! وينج !

روضه : يا اميه الحين هدي ... انتي هدي بس .. هاي مو أول مره تسويها ! ظاري تبات عند ربعها

ابو سعود : هي ماشاءالله اختج اشوفها وايد ماخذه الدنيا بسخافه !!! ولا تغلق مبايلها بعد !

عوشه : انا حاسه ان شي صايرلها .... وااي عليييج يا عليا ... قلبي ناغزني عليها يا راشد .. الله يخليك خلينا نبلغ الشرطه !!

روضه : هي ابويه .. انا بعد اشوف جي

ابو سعود ( نزل راسه وهي يستغفر ) : خلاص ما عليه .. نحن نتريا لين المغرب اذا ماشي خبر ...... نبلغ !

روضه : وأنا شو يصبرني لين المغرب .. حرام عليك يا ابو سعود ... أنا ما برتاح لين ما احصل بنتي .. انتي فاهمني !!! هذي بنتي .. لو شو تسوي ...! بتم بنتي ... آآآه يا عمري ... ما يندرى انتي وينج الحين ! الله يستر بس ... الله يستر ..

ابو سعود ( بعد ما تقرب من عوشه .. وويودها من جتفها ) : خلاص يا عوشه ... انتي اذكري الله الحين .. وارتاحي شوي ... وانا بسوي اللي علي ...!

عوشه ( بنظره ترجي ) : انا اترجاك يا راشد انك تردلي بنتي ... لا تاخذ بخاطرك منها .. شو ما كانت تقولك .. ترا عقلها صغير .. الله يخليك يا راشد .. الله يخليك ... تردلي بنتي .... ابوووس ريلك ( وهني ردت لنوبة صياحها )

ابو سعود : قومي يا الغاليه ... قومي .. وصليلج ركعتين .. واذكري الله ... وانا الحين بسير وببلغ .. وبجلب عليها الدنيا ...!

بعد ما قام ابو سعود من مكانه .. توه بيظهر من البيت .. رن التلفون ... الكل وقف مكانه ... كل حد يتريا من الثاني انه يرد ........ بس عوشه ما قدرت

عوشه ( اللي تمت تصرخ فمكانها ) : حد يررررد ..

ابو سعود ( على طول توجه للتلفون ورفع السماعه ولا كان وده ) : الووه // هي نعم هذا بيتها // خير يا اخوي ! // اشووووه !! // خلاص خلاص .. اي مستشفى ! // خلاص ما عليه ... فمان الله

عوشه : اشفيها عليا ؟؟؟ قول .. لا تخبي علي

..
..


فالمستشفى وبعد ما رخصوا الريم ..... ظهرت ويا حميد اخوها وامها ... وفالسيارة ..!

ام سعود : حميد .. ودنا بيت يدك ابراهيم ! انا الريم بتم عندي

الريم : لا ... أنا بسير بيــــــــتنا ...!

حميد : دوختوني ... الحين قولولي وين تبووون !

ام سعود : حبيبتي ...! خلج عندي ع الاقل بس هاليومين اتطمن عليج .

الريم : اميه ... اذا تبين تتطمنين عليه تعالي بيتنا ... انا ما بنزل الا بيتنا ! حتى لو اضطر اني اعيش فيه بروووحي

حميد : خلاص يعني ... بيتنا !

ام سعود ( ما قدرت تعارض الريم ) : خلاص يا ولدي اللي تشوفه اختك ..
وهني رد مبايل حميد ...

حميد : اسكتوا ... ولا حس .. ربيعي متصل ..

ام سعود : ان ساءالله

حميد :ألوووه .. مرحبااااا

علي : المرحب باجي .. انت وينك ! لا تدق ولا تسأل ولا جن عندك ربع !

حميد : والله شنسوي ! مشغووول ويا الاهل ..

علي : ايوا ... ومن جي عيل ما سرت ويا الربع البر

حميد : اوووووووه تعال انا نسيتهم هههه

علي : يقلك فولو عليك ولا الربع كانو ناوييــن يظهرون بسيارتك هههههه

حميد : ههههههه يالله ما عليه الييات أكثر

علي : المهم بغيت أخبرك

حميد : آآآمر

علي : أحم .. اليوم عرس ربيعك ...

حميد : اليوم !

علي : هي اليوم .... وطبعا أنت اول الحاضرين

حميد : أ..أأ.أ .. اسمحلي يالخوي .. بس والله ما اقدر

علي : لا تقول يا ريال .. وبعدين كلها حفلة بسيطه فالخيمه ...! مب شي شي يعني

حميد : هممم خلاص ما عليه بحاول أمركم !

علي : أكيد !

حميد : ان شاء الله

علي : خلاص عيل .. بخليك انا الحين .. خلنا ع اتصال ها

حميد : لا توصي ..

علي : فمان الله

حميد : مع السلامه


سكر حميد عن علي فنفس اللحظه اللي وصل فيها للبيت ..

حميد : يالله نزلو ..

ام سعود : خلاص انا بتم هني لين ما تيي

الريم .... بدورها ما عبرت حد .. ع طول نزلت من السيارة وشلت شنطتها الصغيره ودخلت للبيت ...! وع طول توجهت لغرفتها اللي فيها تمت منهاره وهي تصيح ......!
صارلها فترة ما حست بالدفى اللي حست فيه وهي فغفرتها ... حست بالأمان والراحة
وأخيرا بقدر آخذ راحتي واتحرك كيف ما أبغي وآكل مثل ما احب .. وآخيرا ... بس الفرحه ما بتكمل الا ..........

تيت تيت .. تيت تيت

الريم ( وقبل لا تفتح المسج ) : منو مطرشلي مسج الحين !


..
..

ريآآمي حبيبي .. ليش رحتي بيتكم !
لا يكون بس مب عايبتنج اليلسه ويانا
ع العموم حياتي انتي وراحتج ..
وما أبيج تفكرين بالموضوع اللي صارلج أبد ...!
ولا دموع ولا ندم ولا غيره
وحياتج يا حياتي ... اني ما اتحمل اشوفج وانتي زعلانه
اظحكي .. واستانسي ولا يهمج شي

احبـــــــج يا قلــــــــــبي


المرسل : محمد


..
..

من صوب محمد .. اللي فسيارته كان يتريا رد من الريم و أول ما وصله مسج ع طوووول فتحه

..
..

لا تواسيني بتصغير الألم
دامه بعيني واحساسي كبيــــر
قل لي اني اكثر انسان انظلم
وانك بتبقى بصفي للأخير
لا تعاتبني على دمع وندم
لا تطلعنـي بهاللحظه صغــــير
افهم احساسي ترى محد فهـم
اني اكبر من شقى عمري كثير
خلني أشكي وأعبر عن ألم
لا تقول اظحك انا توي كسيـــر
ابتسامه مالها عندي طعم
وش يفيد الكحل بعيون الضرير ......!


المرسل : الغـــــــــــــي r

..
..


استغرب محمد من رد الريم .. وحز بخاطره على حالتها !! حب يبدل السالفه ..... وعلى طول رد عليها

..
..
.
.

يآ حيلـة الله . . وش أسوي بـ الأقـدآر
مآلـي على رد الأقـدآر قوّه
مڪتوب أصير في دآر و الزين في دآر
و قلبـي تلوّع و أحمر الدمع ضوّه
يآ مـا صبرت و رآعي الحب صبّـآر
يخفـي . . عذآبـﮧ ڪآن عنـده مــروة


..
..

فتخت الريم المسج ... وبـظحكة استهزاء ...: هه مدامك مو قدها ليش تحاول تواسيني من البدايه .....!

عقت الريم مبايلها ع السرير بدون ما ترد عليه .....! وع طول تزلت للصاله وين مالقت امها يالسه ترتب ويا الشغالات ...

ام سعود : هلا حبيبتي ... فديتج .. يوعانه !

الريم : همممم يعني ..

ام سعود : خلاص دقايق والغدا جاهز

دق الجرررس ..

ام سعود ( وهي تعابل ) : ريمو قولي للشغاله تفج الباب

الريم : لا لا انا بفتح الباب


ظهرت الريم عند الباب .... لقت دبدوب كبير عند الباب وبوكيه ورد .. ووسط الورد كان في علبه خاتم صغيره .....! التفت تشوف من اللي يابها .. ولا رفعت عينها الا والسيارة طاااارت ...!
دخلت الريم للصاله .. ومالقت امها .. تمت تطالع الهاديا .. لقت كرت صغير في حضن الدبدوووب .. وأول ما فتحته

..
..

لك أنا خطوه وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك أنا بفخر على العالم وأكون
أسعد اللي حب واجملهم كلام

مبروك النجاح حبيبي ..ْ
بيظتي ويوهنـــــأ بالنسبة الحلــــوه

اسير الريـــم

..
..


الريم ( فخاطرها ) : أأأخ يا ربي ... شكثر يحبني هالانساان ! فديتك يا محمد .. بس انا ما استاهل ها كله منك ... على قد ما اسويله طااف .. ابد ما ينساني ولا لحظه ! عمري ما شفت انسان بهالطييه .... ااخ .. اسمحلي يا محمد ع قصووري .. اسمحــلي

..
..

فالمستشفى .. عوشه من دخلت وهي تصيح وحالتها حاله ..

ابو سعود : استهدي يا عوشه .... اذكري الله !! مب زين اللي قاعده تسوينه فعمرج

روضه ( ودموعها ع الخد سياله ) : اميه .. الله يخليج اميه هدي .. وان شالله ما بيصير الا الخيــــر

عوشه : قلتلكم انا قلتلكم ... احساس الام عمره ما يخيب .. قلبي كان ناغزني عليها كنت حاسه ان شي صايرلها ..

ابو سعود : انزين انتي الحين هدي شوي .. خلينا نكلم الدكتور بالاول ..

عوشه : ابغي اشوف بنتي يا ابو سعود .. ابغي اشوف بنتي .!

ابو سعود : ان شاءالله بتشووفينها .. الحين انا بسير ارمس الدكتور ..

راح ابو سعود عند الدكتور ... وكله أمل بأن رد الدكتور بيفرح الكـــــل

دق دق دق

الدكتور : تفضل ..

ابو سعود : السلام عليك دكتور

الدكتور : أهلا .. وعليكو السلام .. اتفضل

ابو سعود : دكتور .. اأأ.أ.أ.أ بصراحه ياي أسلك بخصوص مريضه عندكم أسمها عليا مبارك *****

الدكتور : أ..أأأ. ايوا .. أيوا اللي عملت حادث

ابو سعود : يا دكتور شو اللي صاير بالضبط ! سيارتها فالبيت !!!

الدكتور : ايوا وفي السيارة كانو شخصين .. واحد توفى .. وهي بنتكم نجت بأصعوبه .. بس إزا عاوز الحقيقه .. الأمل ضئيل بأنها تعيش

ابو سعود : بس لحظه دكتور ... كيف مع واحد !!!!!!

الدكتور : ده اللي أنا بعرفهـ ..

ابو سعود : زين .. دكتور كم بالميه انها تعيش !

الدكتور : 15%

ابو سعود ( مصدوم ) : اشوووووووووه ! ليش !

الدكتور : مافيش حاقه اسمها ليش بأه دي إراده ربنا .. انتو ادعولها وربنا كريم ..

ابو سعود ( منزل راسه .. حاس بعمره مخذوول ) : والنعم بالله .. وهي شو حالتها الحـــين !

الدكتور : هيه دلوأتي تحت العناية المركزه .. في غيبوبه .. وعلى فكره .. هيا ضربهه الحادث .. جاتها في راسها .. يعني 95% تكون فاقده للذاكره ..!

ابو سعود : دكتور انت شو قاعد تقول !! الامل ضئيل انها تعيش .. وفاقده للذاكره .. ومع واحد .. دكتور انت متأكد من اللي تقوله .. دخيلك اتأكد من الاسم .. يمكن مغلط ولا شي ................!!!!!!!!!!

..
..

فبيت أبو علي .. الدنيا ربشة عند الشباب فالخيمه .. وخاصة بعد العشا .. الشباب كلهم ظهرا صوب الحديقه .. وهناك تمو يرزفون ع أغنية قلبي تشوف .. وآه يا من ون حتى حميد ما حرم عمره من هالوناسه .... كان وياهم مربوووش .. وهناك اتلاقى ويا ربعه اللي خون فيهم ...!

مايد : عيل ما عليه ياللوتي .. مخلنا نترياك وحالتنا حاله

حميد : ههههههههه اعجبكم ..

حمد : اسميها النذاله تسري بدمك انت .. بس جان ما ردينالك اياها ههههههه
وتوه علي ياي صوبهم ومرتبش ع الآخر

حميد : هي شعليك يالمعرس ...!

علي : عقبالك يا حميد

حميد : لا لا شلووونـــي من بالكم .. ماشي شعله ابلي عمري بخرابيط العرس

مايد : جان ع المهر .. بدعه عنك شو تبا اكر من جي

حمد : وانا بتولى شهر العسل

علي : والله لو أدري جان ييتكم أنا من زمان ههههههههههه

حمد : خلاص راحت عليك هههههه

..
..


فبي أم شوق .. كانو صقر وشوق يالسين يتعشون هناك ..!

صقر : تسلم ايدج عمووووه .. ماشاءالله عليج .

شوق : فديتج اميه .. شو ولهت ع طباخج

ام شوق : عليكم بالعافيه

صقر : عموووه .. عشان ما انسى .. بصراحه انا وشوق قلبي طالبنج

ام شوق : خير .. محتاجين شي ! ناقصنكم شي !

شوق ( وهي تتطالع صقر ) : أ..أأأ لا ماشي اميه .. الحمدلله الغاليه مب ناقصتنا الا انتي !

ام شوق : هذا انا كل ما تحتاجوني .. تعالولي

صقر : مب هذا قصدنا عموه ..

ام شوق : كيف يعني !

صقر : فديتج عمووه .. انتي الحين يالسه هني فالبيت بروووحج .. انتي وهالخدم .. يعني نحن فكرنا انج اتين وتعيشين ويانا ..

ام شوق : شوووه !! .. لا لا لا لا شلو هالفكره من بالكم

شوق : افا يا امـــيه .. نحن نبي مصلحتج .. لين متى بتمين يالسه بروحج ! وبعدين لو ييتي عندنا ع الاقل عندج عمووه .. وفنفس الوقت تيلسين ويانا ..

صقر : وتجابلين بنتج .. وتربين اللي فبطنها ع ايدج .. عمووه لا ترفظينا دخيلج ...!

ام شوق ( تتنهد ) : لا حول .. خلاص .. خلاص اللي تشوفونه ...! بس البيت يتم .. مب عقب تقولون لي نبيعه ولا ما ادري شوه

شوق : اميه شو هالرمسه ! عبالج يعني طمعانين فالبيت نحن .. لا والله حشا علينا !

ام شوق : لا تفهمين غلط يا بنتي ...! بس ترا بعد مالي غير هالبيت أنا .. وانتي ادرى بالحال

..
..

فشقته كان قاعد يجلب فالقنوات ... مالقا شي يجوفه .. حس بملل فظـــــــيع .. دق ع خطيبته نورة ..... ما ترد ....!
أووووف ... أنا شسوي بين هالأربع أطوف الحين !
سار ع طول غرفته .. شل السويج والبوك .. وطلع من الشقه .. تم يحوط فشوارع دبي .. بعد ما دخل سيدي بدون ما يعرف مال شوه حتى ....! وبدأ السيدي بأغنية آه من قلب
..
.. آه من قلب غدا حبه جنوني
وآه من خلن على بالي طرااااااا
لي سطا فالروح وتملك وشجوونـــي
ومن صدوده يا ملا دمعـــي جرا
فالمحبة يا عرب لا تعذلوني
لان حبه في فوادي قد سرااااا


ما قدر يكمل ... اتنرفز من الأغنيه .. هالأغنية تذكره بحبه الجديم ..... أأخ كانت تعشق هالاأغنيه ............. ع طول طلع السيدي .. وفتح الدريشه وعقه بكل قوه ..

وهني رن تلفونه وكان المتصل .... نورة

ألووووووه ...

نورة : هلا حبيبي

انتي وينج ؟ ليش ادقلج وما تردين ! والله اني ميت من الملل

نورة : شفيك مروان ! حد مضايق بك !

مروان : لا فديتج لا تحاتين ... المهم قوليلي اخبارج انتي ؟

نورة : والله ماشي يديد .. تولهنا

مروان : ههه وانا اكثر .. يالله عاد متى الملجه .. باجي وايد !

نورة : يالظالم ....! اي وايد .. اسبوع وتقولي وايد

مروان : ههههههههه شسوي حياتي !

نورة : مروان

مروان : يا لبيــــــه

نورة : لباك قلبي

مروان : لبيتي حايه

نورة : أأأ .. حبيبي انتي لازم تخبر اختك بالملجه .. ع الاقل اعزمها

مروان : نورة نحن تكلمنا فهالموضوع وايد .. اهي باعتني برخيص بدون ما تعرف حتى شي ! فضلت ريلها علي

نورة : حبيبي مهما كان هذي اختك .. دخيلك مروان .. على شاني .. حاول كلمها ..

مروان : ان شاءالله بحاول

نورة : لك بتأبرني يا ألبي إنته شو بحبك !

مروان : هاه هاه .. خفي علينـــــا .. اشوفج متأثره بهالنور مالج وايد

نورة: ربك بعد ههههه .. المهم انا بخليك الحين .. تامرني بحايه ..

مروان : كلمة حلوه ههههههه

نورة ( قفطت ) : عن المصاخه مروانوووه

مروان : ما يخصني مب مسكر

نورة : لا والله .. ( ووتسوي عمرها بتزقر ابوها ) يبـــــــــه .. ابووووويه ..

مروان : لا لا دخيلج كله ولا العم عبدالله .. خلاص .. بااي

نورة : هههههه .. فداعة الرحمن

..
..


كانت الريم يالسه فالصاله ترمس روضه وتخفف عنها خاصه بعد ما عرفت بكل اللي صار ! وهني دخل حميد البيت على الريم ...


حميد : السلام عليكم

الريم ( ترمس روضه ) : فديتج روضه .. أنا عقب بدخلج // اوكيه // مع السلامه .. ( وهني ترد لحميد ) وعليكم السلام والرحمه

حميد : شحالج حلوتنا !

الريم : انشد عن احوالك !

حميد : والله ما دامني شفت القمر بخير وعافيه !

الريم : والله

حميد : ههههههه ... من كنتي ترمسين !

الريم : يا ظرافتك .. تسمعني اقول روضه ..

حميد : ههه هي ... بغيت اتأكد بس ... ( وبظحكه استهزاء ) لقو الشيخه عليا !

الريم : هممم فالمشتشفى فبوظبي ! يقولك مسوية حادث .. ووياها واحد .. اللي يسوق طبعا .. مااات وهي فغيبوبه ... يحليلهم والله .. غامظيني الصراحه .. الله يعينها روضه .. والله يصبر امها

حميد (فخاطره ) : يحليلج يا روضه .. ما تدرين انهم هم السبب فكل اللي صارلج .. بس يالله الله ما يضرب بعضا وراسد ومات .. وعليا بتذووق نفس العذاب اللي ذقتيه ..

حميد : أ.أ انزين وين امج !

الريم : تعبت وهي تترياك .. اخر شي رقدت

حميد : اها زين .. انا بعد ما فيني حيل اوديها .. بسير ارقد

الريم : اوكيه .. قود نايت


..
..

فبيت أبو صقر .. فغرفة فاطمه .. كانت فاطمه يالسه هي وجواهر .. يسولفون

جواهر : اقول فطوم

فاطمه : هاه !

جواهر : همم تعالي بجحلج .. ولا اقول برسملج عيونج .. تعلمت من ريمو

فاطمه : لا والله ,, تتطنزين يعني

جواهر : يالله فطوم .. دخيلج .. اذا ما عيبج مسحي ع طول .. يالله بس شوفي

فاطمه : انتي ظاربنج حمار الليل شوه ! ونص الفجر يايه تقوليلي برسملج عينج

جواهر : هههههههه .. والله انج تحفه .. يالله بنت عمي .. جربي لو مره فحياتج

فاطمه : جوجو خوزي عني .. فيني رقاااااااااااااااااااااااااد

جواهر : ما بترقدين لين ما تسوين اللي اقولج اياه

فاطمه : يا ربي .. ابتليت ببنت عم !! سوي اللي تبينه .. فكيني من حشرتج ..

جواهر ( وع طول سارت صوب شنطتها الصغيره وطلعت كل الادوات اللي بتحتاجها ) : يالله يلسي

وتمت جواهر ترسم عيون فاطمه ... جواهر .. معروف عنها من صغرها وهي تعشق المكياج وهالخرابيط لدرجه انها كبرت فنانه فهالسوالف .. دايما كل ما تشوف حد يسوي شي تسير وتقلده لين تعلمت ...

تمت جواهر نص ساعه تقريبا وهي تعدل ففاطمه ... لين خلصت ..

جواهر : ترارارارار .. مع جواهر احلى .. خلصت

فاطمه ( قامت تنقز من مكانها ) : بشوف .. بشوووف !

جواهر ( يرت فاطمه ورجتها لمكانها ) : ماشي .. مو بهاللبس .. بدلي بدلي .. طلعت جواهر .. فستانها القصير اللي لبسته فعيد ميلادها ... ولبسته لفاطمه ...! طبعا بعد حنه ورنه .. وحفله وعرررررس وافقت فاطمه !

ووكانت الصدمه يوم شافت فاطمه عمرها فالمنظره ............!

..
..

مر اليوم وغاب القمر يتلاه شمس .... و على نوره فتح عينه سعود .. لقى حرمته بعدها راقده مكانها .. ما حب يزعجها ... قام من مكانه .. واتسبح وبدل .. وع طول ظهـر للصاله .. بس انصدم يوم شاف ان الصاله مو نفسها ..

سعود (فاج عينه ) : معقوله ها بيتنـا .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1


..
..


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت


الساعة الآن 11:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227