![]() |
واااااو واخييييييييييرا نزل البارت مبرووووووووووك ربي يعطييج العافيهـ ونتريا البارت اليااي بس بلييز لاتتأخريييين علييينااا |
هي والله صدقهم اخيرا يسلمووو ع البارت |
البآإرط الـ مآإعرف كم خخخ =p أما صوب فرح .. فرجعت هي واخوانها الشقه ... راحت فرح بتبدل ملابسها ، دخلت الحجرة ولا تشوف كيس صغير موجود على سريرها .. راحت وفتحته ، ولا تشوف نفس الهديه اللي عطاها محمد ..! استغربت ..!؟ وبعدها يلست تضحك وهي تقول ( اشكثر انت أهبل يا حمود هههههههه ) <~ والله محد أهبل غيرج ^^" ، جان اتدق له وهو كان يتمشى ، عاد ماصدق على طول رد فرح: آلوو ..؟ محمد : حي هالصوت والله 77 فرح: أدري صوتي حلوو :$ ماله داعي تحرجني :$ محمد: بس لا تنكرين ان صوتي أحلى ^^" فرح: عدال يا محمد عبدو <.< محمد: ألحين من زين صوت محمد عبدوو <.< فرح: يعني صوتك أحلى ..؟ 77 محمد: أكيد 77 فرح: شو الدليل 77 ..؟ محمد: أغني لج ...؟ 77 فرح: أخاف سماعة التلفون تخترب علي ^^" محمد: تطنزين هااا -_- فرح: لا حشى ^^" .. المهم حبيت أشكرك عالهديه ^^" محمد: ما مليتي وانتي تشكريني .. ^^" .. العفو العفو ما سوينا شي ^^" فرح: والله انت اللي ما مليت من كثر ما اتييب لي هدايا محمد: اذا ما تبين رديهم عادي ^^" <~ يا حليلك يا عمر -ـ- وبعد مرور 3 أيام . في المدرسة [ الصبح ] قبل الطابور .. صوب الأدبي ضحك وسوالف ^^" شما: يا بختكم والله ، انا ماشي من رحت باريس وانا يالسه مكاني الين ما ردينا ريم: لا وين ^^" ، انا ما خليت مكان ما رحته ^^" عليا: أشوف ريحتج .. يع بالقو >_< ريم: يع فعينج -ـ- ، هو الصراحه عانينا شوي من الريحه بس بعدين تعودنا ^^" فرح: قصدج صرنا منهم وفيهم ^^" ريم: خسي <.< شما: انزين فرح .. ما قلتي لنا شو من المواقف الحلوة اللي صارت معاج ومع المستقبل 77 فرح: شمووو -ـ- .. خلج عاقلة <.< ريم: والله انا بديت أشك ، منو هذا المستقبل ..! ^^" فرح: زين جذي <.< أما صوب العلمي فكل وحدة تسولف عن مغامراتها مع ريلها .. وبسوم يا حليلها ما تعرف تسولف عن منو ^^" مها: سكتي فروس فديته حقق لي حلمي :$ لبسني الخاتم وانا في لاس فيغاس .. شو ابا اكثر عن جذيه :$ وداد: يالخوانه -ـ- .. تلبسين خاتمج وبغيابنا مها: والله كل شي صار بسرعه .. وغصبن عني >_< مي: عالعموم مبروك عقبال ما نشوفج بالفستان الابيض ^^" مها: وياج :$ ابتسام: اقول يعني ليش ما تسوون انتو الـ3 عرس جماعي ^^" .. مرة وحدة يعني ^^" وعن الخساير ^^" وداد: يلا يلا مناك .. محد يركب الكوشة غيري @_@ مي: قصدج ما تبين تكونين معانا عسب لا يقولون لج أخسف عروس :$ ابتسام ومها : ههههههههههههههههاي 77 وداد: أقول .. حرم سامي يا ليت لو تنجعمين -ـ- وبدات الحصه الأولى وكان عالادبي e ... والمس ملوعه جبدهم تسألهم وين رحتو بالاجازة .. والحبايب ( ريم & عليا & فرح & شما ) شغالين بالـof فرح: اوووووف من هالأبلة >_< حصتها اتييب الويعه >_< عليا: الا العلل كلها -ـ- شما: بسكم حش تونا بأول حصه عليا: تكلم حجي حسن -ـ- فرح: وفري نصايحج حق عمرج <.< وريمو اونها المنتبهه عالمسن .. جان تظربها عليا بالقلم ريم: آآآخ شتبين ..؟! عليا: من متى ننتبه عالحصص يا حظي ..؟! <.< ريم: صج رفيقة سوء .. حاسديني على انتباهي عالحصه -ـ- أما صوب العلمي .. عالحصة الثانية عليهم عربي .. مع الأبلة اللي ما تخلص نصايح .. من دخلت الصف وهي تنصح .. جان تزخ وداد املونه أظافرها الأبلة : يا بنتي يا وداد الله يرضى عليكي .. ما اولنا ما بدنا هاي الأظافر الملونه ^^" وداد : أبلة شسوي من الملل أمس -ـ- الأبلة: ازا ملانه .. روحي توضي و اقرئي لك كم صفحة من القرآن الكريم ^^" وداد: ان شاء الله أبلة <.< جان تروح الأبلة تكمل شرح . ويلسن يتهامسن المنحرفات مها: خخخ ويو زخوهااااا وداد: هالأبلة محطيه دوبها من دوبي >_< وعالحصة الثالثه صوب الأدبي عليهم دين وعلايه وريم كل اشوي يسولفن والأبلة تزخهن وتسكتهن .. يسكتون ثواني ويردن يسولفن .. علاية يالسه تسولف لريم عن حميد وشو سوت فيه عليا: أقولج عنّد معاي .. جان ينزل تحت وأشل انا المزهريه واصب عليه الماي ^^" ريم: من صجج @_@ عليا: عيل شعبالج .. عآآد هو بسرعه ركض بيرد الشقه .. انا طلعت أمون من الحجرة وقفلتها .. عاد يوم وصل احتشر .. الأبلة زخت عليااا الأبلة: يا عليآآآآآآآ :@ عليا: ها أبلة ^^" الأبلة: ها @_@ ايه دي هاا ..! اولي نعم <.< عليا: نعم أبلة نعم ^^" الأبلة : اسكتي .. مش عايزة كل شوي انبه عليكي .. انتبهي عالدرس .. وخلي ريم كمان تنتبه عالدرس .. ما تشغليهاااش .. يلا يا بنات عاوزين نخلص .. المنهج طويل والوأت أصير >_< عليا: ان شاء الله أبلة ان شاء الله ^^" وعااد يت الفسحى وكالعادة تيمعن المنحرفات بنص الساحه .. ودق سالفة ويزطن بهالأكل .. ونغزات مالها أول ولا تالي ^^" وداد: ما قلتي لنا عليااا .. شحالهم عرب لندن 77 ابتسام: :$ عليا: عرب لندن 77 .. بخير وسهاله مع اشوية شوق طبعاً 77 وداد: اوووووه يا حليلهم يعانون 77 مي: بس خلاص شوفو خدودها كيف ولعت ^^" ابتسام: ودادووو 77 لا تخليني أييب طاري بدوور 77 وداد: بدووور @_@ .. أصغر عيالج بدور @_@ .. اسمه بدر بدر :@ فرح: حشى كلتنااا @_@ بدر بدر ولا تزعلين ^^" ابتسام: هيه صح .. يبالنا نتيمع فمكان عسب اييب لكم هداياكم لاني شريت لكل وحدة هديه ^^" مها: حتى انا ^^" وداد: والله اللي يايب لنا هدايااا هو يعزمناا 77 ابتسام : بعااااااااااااد @_@ مها: خلاص خلاص يوم اليمعه العشى بيتنااا اوكي ^^" ..؟ فرح: اوكي اوكي 77 ^^" مها: عليا ييبي أمون وياج ^^ وداد: اوووف منها هالرزة أمون >_< عليا: بييبها عله على قلبج ^^" وعالحصة الرابعه صوب العلمي عليهم فيزيا .. ورقاد من الخاطر ^^" .. مي وابتسام يسولفون عالطاولة ^^" مي ( تكتب ) : وكيف كانت الأجواء في تركيااا 77 ابتسام ( تكتب ) : ملل وكآآآآبه >_< مي ( تكتب ) : أدري ليش .. لانج بعيدة عن الحب 77 ابتسام ( تكتب ) : هيه وانتي ماشاء الله لاصقة فالحب لصقة 77 مي ( تكتب ) : وييين >_< وهي وداد خلتناا على راحتنااا >_< مصيبه لوعت بجبودناا والله t_t ابتسام ( تكتب ) : ههههه أحسن .. عيل تستانسين وانا من الصوب الثاني كئيبة ^^" وعالحصة الخامسه صوب الأدبي عليهم جغرافيا ( فراغ ) .. وحضرتهن الرباعي المرح ميمعين البنات ومسوين عرس .. ( شما العروس ) و ( فرح المعرس ) وعليا ام المعرس وريم ام العروس .. واغاني وحشرة .. الحين العروس والمعرس ( شما وفرح ) بيدخلون القاعه .. وبنات الصف يصفقون ويغنون ( عليك سعيد ومبارك ) .. وريم وعليااا مقطعين اوراق قطع صغيره ويفرون عليهم وكللللووووووش تنسمع لآخر صف بالمدرسة ^^" فجأة دخلت عليهم الوكيله محرجه ومعصبة والبنات كل وحدة فمكانهاا ^^" الوكيلة: شو هااااد @_@ شو هالسخافااات وقلة الأدب ..! صوتكوو واصل برى المدرسه ..! انتو تانويه عامه انتوو @_@ انتو قدوة المدرسة ..! هيك بتعملوو .. المفروض لما تشوفون حصة فراغ تعدو وتستفيدو منهاا .. تحضرو دروسكم أو تحلو واجباتكم أو تتسلو مع بعض بس بصوت واطي .. بس ما هييييك @_@ <~ جاري التهزيب .. وعالحصة السادسة صوب العلمي عليهم رياضيات و وداد ومها شاردات <.< .. والأبلة محتشرة .. اتدور عليهم وهن حضرتهن منخشات صوب الدري يسولفن وياكلن ^^" مها: هذا ويهي اذا ما فصلونا >_< وداد: أبركهاا من ساعه .. من زين المدرسة ولا من زين الدراسه مها: اذا فصلوني >_<فروس بيطلقني >_< وداد : جان زين ^^" مها: شوو @_@ وداد: آآآآ أقصد لالا بعيد الشر .. عساني أتطلق قبلج ^^" وعالحصة السابعه صوب الأدبي عليهم رياضيات .. وهالأبلة ما تحب السوالف والحشرة وانتو تعرفون المنحرفات ^^" .. هي تشرح و هن يسولف ويلعبن .. جان تعصب @_@ ..! الأبلة: المكموعه دي .. ازا ما سكتوووش قسماً عظماً حنتطردو برااا :@ ضحكن .. ردت الأبلة تكمل شرح .. وفرح تلعوز عليا وتفلعها يالمساحه .. جان تشوفها الأبلة الأبلة : فرح :@ فرح: أبلة كنت أبي أعطيها مساحتهاااا ^^" الأبلة: يا شيــــخه @_@ وتذكزبي كمااان..! بلاش الحركات ديت <.< وعالحصة الثامنه .. ( الأخيرة ) .. صوب العلمي ودرس غض البصر ^^" .. عاد المنحرفات يحب هالنوع من الدروس ^^" عشان جي الكل منتبه الأبلة: يعني ازا احنااا شفنا راجل بيمشي فالشارع .. ما بنبسش عليه وناخد راحتنااا وندقق بملامحوو .. لئة ده .. حراااام وما بيصحش ^^ وداد: أبلة كيف يعني ^^" .. نغمض عيوننا ونمشي <.< البنات: ههههههههههههههههه الأبلة: يخرب بيت التفكييير -ـ- لا يعني شوفي ازاي بتمشي وراسك بالأرض .. فاهمه ازاي ..؟ ^^" وداد: أبلة كيف ^^" .. راسي بيعورني ^^" البنات: هههههههههههههههههههههههه الأبلة: ما تستعبطيييييش :@ انتي فاهمه :@ <~ جكوووهااا هيهيهي .. وعمر خلص غدى وصعد لحجرته .. ووانسدح على سريره ويلس يفكر يا ترى فرح شافت الهديه وشو قالت ..؟ وتوقعت من منوو ؟؟ ويلس يكمل تفكير .. اما محمد وامه تحت يكملون غدى .. جان تقول ام محمد وهي مستغربة ام محمد: من رديتوو من السفر وعمر مو على بعضه محمد: زين من ردينا من السفر .. الولد من سافرنا الى يومنا هذا وهو مب على بعضه ^^" ام محمد: شفيه .؟ محمد ( بدون انتباه ) : عاشق ^^" ام محمد: شوووو @_@ ..؟! محمد: أأأ أقصد مادري ^^" ام محمد: اخاف مريض ولا شي مضايجه .. ولا شي بخاطره ومستحي يقول .. دخيلك سير له يمكن تعرف شوفيه محمد: ويييييين ! .. كبرتي السالفه تراج ..! مافيه شي صدقيني ام محمد: كيف مافيه شي .. وهو لا صاير ياكل مثل قبل ولا حتى يكلمني من قبل محمد : انزين هذا طبع الانسان في تغير مستمر ام محمد: لا تيلس تتفسلف لي . اخوك مادري شبلاه ..! >_< محمد: لوفيه جان خبرني ^^" .. بس انتي تطمني مافيه شي .. ما فيه الا كل الخير ^^" وفطوم يالسة فالصاله تكلم جواهر عالتلفون ^^" جواهر: وي سكي يا معودة .. هذا ونحن تونا ماكملنا اسبوعين وانا طفشانه >_< فاطمه: ههههههه واكيد كل المسؤوليات عليج وفهد طاف جواهر: طاف وبس ..! بعد أحياناً يعند فيني لا شافها صاخه وساكته راح لعوزها واشتغلت صياح >_< فاطمه: هههههه الله يعينج ^^" جواهر: ما تسكت الا اذا حد شالها .. الله يخلي عمتي ولا كنت ... >_< فاطمه: هههه نفس الحالة يختج >_< جواهر: عيل نوف ونايف وينهم ..؟ فاطمه: سكتي لا تطرينهم .. راقدين .. ما فيني ينشووون >_< جواهر: هههههه انا وحدة وطاقة جبدي .. عيل شلون انتي ^^" عالعموم حبيبتي انا الحين بروح أبدل لميرا .. شكلهاا عمتي تعبت منهاا .. يلا توصيني على شي ؟ فاطمة: سلامتج .. بوسي لي ميرا .. ولا تنسين تصورينهاا واتطرشينهاا حقي عالفون ^^" جواهر: من عيوني .. مع السلامه ^^ فاطمه: فحفظ الرحمن ^^ سكرت فاطمة عن جواهر .. ولا تشوف عليا داخلة البيت توها يايه من المدرسة و امون وراها @_@ فاطمه: أمون @_@ أمينه: مفاجأة حلوة صح :$ فاطمه: شيابج انتي >_< امينه: الباص -ـ- فاطمة: أمي تدري امينه: للأسف لا ^^" فاطمه: امون كم مرة سويتي هالحركه وامي تضايجت وقالت لج لا تعيدينها .. انتي ما علموج الاستئذان امينه: روحي زين .. اي استئذان .. انا ادري اذا استأذنت ما بتخليني .. فقلت أحطها جدام الأمر الواقع ^^" فاطمه: هذا مب عذر .. وبعدين هاذي امج اذا قالت لج لا يعني لاااء .. واذا قالت هيه يعني هيه عليا: اقول امون ترا ما بتخلصين نصايح .. امشي خلينا نبدل امينه: سي يا ماي سيستر :$ راحن امون وعليا.. وفطوم @_@ ,, دقت على امها عسب تخبرهاا ان امون اهني عسب لا ينشغل بالهاا ..! وصوب لندن .. في شقة حامد وحمد حامد : شغلت بالي عليك .. حسبالي صابك شي .. عنبوو حرقت مبايلك من الاتصالات والمسجات حمد: هههههههه أدري أدري .. بس قلت اخليك مع اهلك لاني راجع لك ومطول معاك وبلوع جبدك حامد: اي عالأقل رد طمني حمد: ما علينا .. ما قلت لي كيف كانت الأجواء مع العايلة حامد: والله تونست معاهم وتمنيت ما يروحون عني ^^ حمد: وتمنيت اني ما ارجع لك ^^" ..؟ حامد: هههههههه على كثر ما تمنيت انهم يتمون عندي على كثر ماني مشتاق لك يالأهبل .. بس في طاري كان دوم يضايجني حمد: أفااا اللي هوو ..؟ حامد: امي .. فجأة حطت فبالهاا الدكتورة ايمان .. والا تخطبها لي حمد: صدق والله .. مبروك مبروك ^^" حامد: أي مبروك .. انت الثاني .. من صجك انته ..! حمد: اي من صجي .. شفيها الدكتورة ايمان ..؟ حامد: يا رياااال ما تناسبني كلش حمد: ومنو اللي يناسبك يعني 77 حامد: لا تيلس ترفع لي حواجبك .. يوز هاا 77 حمد: ها 77 ها 77 ومن بعد ما خلصت امون وعليا غدى .. يلسن فالحجرة عليا يريحن شوي .. ولا يرن فون عليا .. وتشوف امون عالشاشه رقم اشطوله ^^" امينه: خيبه .. من وين متصلين لج .. من بنجلادش ^^" ..؟ عليا: هيه ريلج داق يتطمن عليج <.< امينه: ألووو ؟؟؟ : هلا علايه امينه: بسم الله @_@ .. منو ..؟ ؟؟؟ : ههههه ما عرفتيني ..؟ امينه: لا والله ؟؟؟ : تصدقين انا ماعرفتج صوتج متغير امينه: وانت صوتك مألوف ^^" ؟؟؟: شلون يعني ..؟ امينه: شلون هاا -ـ- .. عرفتك حميد عليا: @_@ حميد: هيه حميد ..شلونج .. شخبارج ..؟ امينه ( تدلع ) : والله تمام .. دامني سمعت صوتك :$ حميد: صج والله .. شهالذرابة ..!؟ امينه: تعلمت منك :$ .. ما قلت لي ليش متصل ..؟ حميد: ماكوو الحين الظهر ومستحيل امون تكون عندج ... فدقيت لج عشان أكلمج على راحتي ^^" أمينه ( بصوت واطي ) : ملعون الخير -ـ- حميد: شلون ..؟ ^^" أمينه: لا سلامتك .. صدقك امون هاذي لزقة .. مصيبه ما تخلينا على راحتناا عليا فيها ضحكة وماسكه عمرها وتسمعهم .. <~ يازت لها السالفه هع حميد: لا بس أحياناً تضبطني ^^" امينه: تضبطك هاا .. على شوو تضبطك ..؟ اعترف حميد: أستحي :$ امينه( بصوت واطي ) : ياشين الحيا عليك <.< حميد: خير..؟ ^^" امينه: لا أبد .. حميد بقول لك شي ^^" حميد: آمري ..؟ امينه: تحبني ولا تحب الريالات ..؟ حميد: ولا 6 مليون ريال ايي صوبج امينه : أستحي :$ حميد ( بدا يشك ) : انتي عليا ولا انا غلطان ..؟ أمينه: لا اشفييييك انا عليااا . وجان تبي دليل انا حاظرة حميد: لا يامعودة لا دليل ولا غيره ^^" .. بس مستغرب من هالحنية الزايدة أمينه: شسوي أحبك :$ عاد حميد لا تعليق .. وعليا سارت ركض ورى امون وشلت الفون من عندها وعطتهاا هزااب محترم .. وبعدين كلمت حميد عليا: سوري حميد .. هاذي كانت امون ^^" حميد: هااا أمووووووون @_@ امون من بعد ما حصلت هزاب .. ظهرت بكرامتهاا وهي ماسكه ضحكتهاا .. مرت من الصالة ولا تشوف صورة حامد معلقة عاليدار .. تمنت لو كان موجود >_< هو الوحيد اللي متفيج حق لغوتهاا ^^" .. عاد يلست تكلم الصورة مثل المينونه امينه: يلا عاد يالدعلة .. خلصنا وارجع >_< ترا أسويها واروح أخطب بسوم حق حمود اخوي بهالوقت دخل عادل البيت وهو توه راد من الدوام .. وامون ما حست فيه .. مكملة سوالف مع الصورة وعادل @_@ امينه: تدري عاد .. البيت من دونك ملل .. أصلاً الحياة بكبرها بدونك ملل >_< .. وي لا تسمعني بسوم وتفهمني غلط >_< عادل: الحمدلله والشكر .. بلاها هاي استخفت ..!؟ جان يسير يوقف يدامهاا عادل: والحياة معاي انااا ..؟ :$ امينه: تلوع الجبد >_< عادل: انا قايل .. انتي يبالج تربية من اول ويديد =.= .. وين حرمتي ..؟ امينه: تعال دورها فمخباي .. وانا اشدراني ..:@ ..!؟ عادل: انزين ليش معصبة ..؟ <.< امينه: من سخافتك عادل: انتي دومج سخيفة .. خليني اتسخف يوم واحد -ـ- امينه: والله فايج .. سير سير جابر حرمتك واعيالك <.< عادل: مالت عليج <.< مشى عادل .. جان يرد يوقف مرة ثانيه وقال عادل: تعالي ..! انتي شيايبج بيتناا @_@ ..؟ امينه: حرام ..؟ عيب..؟ كيفي البيت بيييتي عادل: عز الله اليوم ما رقدت عراحتي <.< جان يروح عادل..وردت أمينه تطالع الصورة مرة ثانية وقالت امينه: شفت اخوك اشقد شخييييييف >_< CUT :13: |
يسلمووو ع البارت .. متى بينزل البارت الياي ؟؟؟؟ |
نتريا التكملة لووووووووووووووووووووووول... |
الساعة الآن 07:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir