منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بَعِيؤنـَﮘك آلقَىِ ﮘكـلَ عٌمِريَ وآلآيَآم .. وبَفرِآقِـﮘك يمِؤتَ آلآمَل فَيِ حَيآتِيَ . (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=991518)

روحي مشتاقه 05-29-2013 07:06 PM

البــــــــــــــــــــآآرت 28
.,
,.
" بعد جمن يووم .. رجعوا أبو حمد وآم حمد وويااهم حمني البلآد "
شمآ " تربع وتحظن آخوهاا " : حبيييييبييي خوووفتني عليييييك وااااااايد
حمني : آآمــآأإ .. " شمآآ "
شمآ : عيوونها وقلبهاا ورووحهاا .. فدييييييتك حبيبي ..
حمني " مستانس ويضحك "
شمآ : يعل هالوناسه دووم حبيبي .. " ووطته وربعت صوب آبوها و وآمها وحظنتهم من الشوق ..
أم حمد : بنتي حبيبتي .. والله اشتقتلج ..
شمآ : آي مسس يو مامااا .. الحمدالله ع السسلامه .. نورت البلآد برجعتكم ..
أبو حمد " يحظن بنته " : حبيبتي شمووة والله لج وحششه ..
شمآ : والله البلآد بدونكم ولآ ششي ..
أبو حمد : هييه نعرف نعرف ..
حمد :يآأإ ويليي ع الواثقيين آنا ..
أبو حمد " ينتبه لولده والموجوديين " : آووه السسموحة ما انتبهت لكم . .شموة لهتني .. " ورآح يسسلم علييهم .. "
" الكل فرحآن برجوع أم حمد وآبو حمد ويأإ ولدهم سسالميين .. وقرروا يسوون عزيمة بمناسبة رجوعهم .. بالجمعة انشاءالله بيسوونها "
" يوم الجمعة > يوم العزيمة "
" في غرفة شمآ .. كل البنآت كانوا متوآجدين هنآك ويتعدلون علشان العزيمة وكان فلييل ومسويين بوفيه في بيت قوم شمآ لآنه حوييهم ماشاءالله عود ويكفي "
شمآ : آيييه طيفوة عطيني الآيلاينر هاا .. هاا الي عندي مب حلووو ..
طيف : جب خليني آخلصص وعقب بعطييج ..
شمآ : يلآ عااد والله ضضربج ..
طيف : تيسسرييين آنتي تمديين آيدج علييه ..
شمآ :أصلاً الآيلآينر مالي وآنتي شالتنه عطييني ايااه يلآ
طيف : بدآ ششغل المذله عااد ..
شمآ : ما يخصصني يلآ اعطييييييني ..
روضه :آييه آنتن بسسكن نجيرة .. خلنا نعرف نسوي ششي .. عافان الله جنكن دييج ودياايه ..
شمآ : والله هااي آختج
طيف :هييه الحين آون آناا .. آنتي إلي تبدين بالنجيرة ,..
شمآ : جب جب ..
شهد : ههههه مآ آقوول غير الله عيين محمد عليييج ..
شمآ " استحت " : ما يخصصكم ..
روضه :هييه طبعاً المعاملة ويا محمد غيير . .
شمآ : آووهووو جب عااد ..
طيف : آنزيين خلاص خلاص .. آقولج شميم زقري بشكارتكم خليهاا تييب بدلآتنا من تحت ..
شمآ : والله ما آحيدني بششكارتج ..
طيف : يلآ عاد شموة ..
شمآ : آفف آوكي آوكي .. " ولبست شيلتها وطلعت "
.,
,.
" عند محمد كآن رآكب فوق غرفة حمد عشان يبغي يغير ثيابه ,. بس وقف وتم مبهت يوم شاف الملآك إلي جدآمه "
شمآ " يوم آنتبتهت لمحمد آن وآقف يطآلعها على طول لفت تبغي ترجع الغرفة ,. بس محمد ملطها من يديها ودخلها غرفة مايد لىن ماحد فيهاا "
محمد " يقفل الباب "
شمآ " خاايفه " : آييه محمد ليش قفلت الباب !
محمد " يتقرب منها " كييفي ..
شمآ : خلني آطلع ..
محمد " يتعوذ من الشيطآن "
شمآ " دموعها على وشك النزوول "
محمد " يتقرب منها ويمسح دموعها بصبعه الإبهام " : لآأ تصيحين حبيبي ما بسويلج شي والله ..
شمآ : خوفتني
محمد : ما في ششي يخوف . .آنا أصلاً مستحيل آضرج بششي ..
شمآ " تبتسم ": آدري ..
محمد : يا ويلي ع الواثقه ..
شمآ " مستحية + منزلة عينها " : ههه
محمد " يمسكها من ذقنها ويرفع رآسها " :حطي عينج في عيني ..
شمآ " بعدها منزلة عينها "
محمد : يلا شمآني رفعي عينج ..
شمآ " ترفع عينها وتىحر في بحر عيون حبيبها "
محمد " مبهت في عيونها " : مركبة عدسات ..
" كآنت مركبة عدسات زيتونية وطآلعه عليها وايد حلوة "
شمآ " تنزل عيونها " : هييه ..
محمد " بنظرة حب " : حلووة وربيي ..
شمآ : هه توقعتك تقول سساحرة ولا شي ..
محمد : آنا ما باخذ ساحرة آنزيين ..
شمآ : هه ., " بعد صمت ومحمد يتآملها " آمم عادي آلحين آظهر ..
محمد " يتقرب منها آكثر يعني لصصق فيهاا " : تبين الفكة مني ..
شمآ " تحآول تبتعد " : محمد الله يخلييك .
محمد : مآ رآح آسسويلج شي ..
شمآ " تطالعه بخوف وآضح ومرتبككه وآيد " : عيل ليش جيه لآصق .؟
محمد : آمم تقدرين تقوليين كيفيي
شمآ : خلني آطللع ..
محمد " يتقرب منهاا ويطلع بوسه عند آذنها .. وبهمس " : محلووة وآيد الييوم ..
شمآ " بخجل " : هه
محمد : آصلاً آنتي دوم حلوة ..
شمآ " بتذووب خلآص "
محمد : مآ آسستاهل بووسه يعني .؟
شمآ : يوم بنعرس ببوسسك ..
محمد : عآدي آنزيين نحن مخطوبين ..
شمآ : آنزيين هوه الحين محرم عليناا ..
محمد : هييه آنزيين .. يلآ طلعي ..
شمآ " تمسك آيده " : لآ تزعل حبيبي ..
محمد "يبتسم " : ما بزعل بس انشاءالله بتردين لي 100 وحدة عقب الزوآج .
شمآ : ههه آنشاءالله .. يلآ آفتح البآب ..
محمد " يفتح الباب ويتأكد آن ماحد جدآم الباب ويخليها تظهر ,. ورآح غرفة حمد علشان يغير ثيابه .. "
شمآ " ترجع عند البنآت "
طيف : شمووة وين الفسساتيين ؟
شمآ " توهقت ومآ عرفت شو تقول " آ أ إ ..
طيف : عيل ىنتي رآيحه شو تسوين انشاءالله ؟
شمآ : يلست عند الحريم ونسيت السالفة ..
طيف " طوفتها " : آهـأإآ ..
شهد : آقوولكم ..
الكل : هااه ..
شهد : اليوم بيوون عزوز وعمور وبتي آمهم .,
طيف : ههه ونآأإسسه تعرفيين واايد اشتقت لهم ..
شهد : لهمم !!
طيف : آأ لآآ آقصصد بس لعموور ..
شهد : ههههههه هييه آتحرى ى يععد ..
طيف : ههههههههههه
شمآ : طيفوووووووة وين الآيلآيننر .؟
طيف : ترااج اصلاً محطييه .. بس تتبزيي ..
شمآ : جب آنتي ابا آعدله شوي اخترب ..
طيف " تعطيها الآيلآينر ": آندوووووج ..
شمآ : حششا ماالي وبتذلنا علييه ..
طيف : والله آنتي إلي ذليتينا علشان آيلآينر
" المهم خلصوا ونزلوا تحت علشان يروحون للبوفييه .. طبعاً للحريم ورآ البيت والريااييل جدام البيت "
" شمآ : كآنت لابسه فستان آحمر بسيط وفيه فيونكآ سودة تحت الصدر ومخصر ع جسمها ومحطية مبك آب آحممر وآسسود بسيط وآيد ولآبسه كعب اسسود ولآبسه ساعة سودى واكسسورآرات ع لون فستآنه "
" طيف كآنت لآبسه فستآن آخضر وآبيض ياي قصير لين تحت الركبة وتحته هيلآ هوب ولآبسه جوتي شرات مال البآلييه لون آخضر فاتح ع لون فستانها ومحطيه ميك آب خفيف بلآخضر الفاتج ولآبسه ساعة بيضآ وآكسسوارات آخضر + آبيض ..
روضه " كآنت لاابسه فستان لونه آزرق ايديه طويلة ومخصر لين تحت الصدر ويااي نفس القميص مرسوم عليه بالمخمل الآسسود ومن تحت يااي فرنسسي ولآبسه كعب آسسود وساعة سودآ ولآبسه طقم آلماس يايبنه لها آبوها عليه آحجار كريمة بلآزرق .. ووآآيد رآآقي ..
شهد " كآنت لآبسه فستان فوشي من تحت الصدر فيونكى سودآ وياي فرنسي من تحت ويديه نص كمم .. ولآبسه ساعه سوداا و اكسسوارات بلآسود وكعب آسسود وطالعه طرر "
" عند البنآت "
طيف : آرييد آروح اششووف عموور ..
شهد : حتى آنا آريييد آششوف عزووز ..
" وششما وطيف ملتهياات "
" عند الشباب "
عموور : آفففف ياااخي نحسس ..
عزوز : آنا اروحي مقهور ..
محمد " آيي صوبهم " : ششوو فييكم ؟
عزوز : ولآ ششي ..
محمد : آوونه تحسسيس يعني كل هاا وما فيكم ششي ..
عزوز : آرييد آروووح الحماام ..
محمد : آوكي آنت عرفنا آنك تبا تروح الحمام بس آخوك ششو فييه ؟
عمور : بعد آنا آبا آآروح الحمااام ..
محمد : ههه آنزيين عآدي دشو الفله مااحد هنآك ..
عمور : آوكي . .يلآ عزوز .,
" وقآم هوه وعزوز ورآحوا داخل الفله "
عمور : ههه آسسميها جذذبه ..
عزوز : بيضضاا ..
عمور : لآ وحيااتك زرقاا ..
عزوز :آوييه تسسمع هالصصوت ..
عمور : هيه تصصدق .. صصوت بنات ..
عزوز : آنخشش آنخشش ..
عمور :وين وين .. ؟
عزوز " يدزة " : آي مكان يلآثوول ..
" وعزوز سار وآنخش تحت طآولة الآكل في غرفة الطعآم + عمور آنخش في الصآلة ورآ المكتبة مآل الآكل "
طيف : آنتي سيري غرفة الطعام وييبي سلة الباتشي وآنا بروح الصالة بييب السلة الثانية ..
شهد : آوووووووك
" وسارت طيف الصآله + شهد غرفة الطعآم "
" عزوز يوم دشت شهد عرفها سسيدة بس حب يتآكد .. وعقب مآ آتآكد طلع من تحت الطآولة ورآح من ورآها وغمض على عينها "
شهد " شهقت " : هــآأإإ منووووووو ؟
عزوز : منو آنا ..
شهد "عرفته بس حبت تتآكد " : منوو ؟
عزوز " آفـإأآ حد مآ يعرف حبيبه .؟
شهد : عزووز ؟
عزوز " يخوز آييده " : عيوونه وقلبه ورووحه .. لبييه يا قلب عزوزز ..
شهد " استحت وتمت ساكتة "
عزوز " ييرفع رآسها " : فدييت هالعيوون ..
شهد " تمسك آيده إلي ع ذقنها " : بسسك غزل عااد .. بصدق عمريه عااد ..
عزوز : ههه يعني مآ آعبر عن الششوق إلي فييني ؟
شهد : عببر ..
عزووز : وحششتيني يآلدببه ..
شهد : حتى آنت وحشتني يالدب ..
عزوز : حلوة هااي دب بيآخذ دبه شو بييبوون . !
شهد " ويآه ع الخط " : دباادييب هههههههه
عزوز : فدييت هالضضحه يااربييه .. يعلهاا مدييمة ..
شهد : ويآآك ..
عزوز " يبوسها ع خدها بهدوء وهيه سيده غمضت عينهاا وحست بحرآرة البوسه "
عزوز : والله آحببج .. يآ بنت خبلتييبيي ..
شهد " تفتح عينها بهدوء " : آمم بروح خلآص ..
عزوز : روحي عن آتهوور الححيين
شهد " كآنت بترووح بس مسكها عزوز من ايديها وباسها ع رقبتها من ورآ "
عزوز : متى بشوفج مرة 2 ؟
شهد : يوم الله بيكتب ..
عزوز : خلآص روحي عن اسسوي ششي آكببر . .
شهد " سييدة روحت وهيه قلبها يدق طبول وحتى نست السسلة ونست آنها يايه ويآ طيف "
.,
,.
في نفسس الوقت عند طيف دشت الصالة ويالسه تدندن وسيدة قلب عمور دق طبول وهوه يشوفها محطيه الشيلة ع جتفها وكاششخه .. قآم وتقدم صوبها وهيه يوم شافته تصنمت مكآنها ولعت ريجها وهوه نفس الشي كآن شعورة متلخبط وهوه يشوفها
طيف " سيدة عدلت شيلتها "
عمور " يتقرب منها وسيدة باسها ع خدها بحركة سريعة " : ششحالج يالقاطعة ؟
طيف " منزلة عينها ومسستحية " : الحمدالله بخير .. وآنت ؟
عمور : آنا الحمدالله صصرت زيين بششوفتج .. والله ما تردرييين شقا اشتقت لج
طيف : حتى آنا آششتقت لكك " وعقب انتبههت ع الكلمة الي قالتها واستحت واستوت طماطة "
عمور " مبتسسم " : محلووة وآآيد ..
طيفف : تسسلم .. حتى آنت صصاير حلوو ..
عمور : ههه .. مآ آوصل لحلآتج .,
طيف " سساكته وتطالع وعينها في عينه "
عمور "وعينه ما فارقت عينها " : مآ تبيني آتقدم لج ؟
طيف : بعده الدرب طوييل ..
عمور : عآدي بنعرس وبتكملين دراسستج ..
طيف : لآ ابا آكممل دراسستي ..
عمور : شششتدرسيين ؟
طيف : آمم إدآرة ,.
عمور : لآ تحآوليين ما بخليج تششتغليين ..
طيف :يعني آنا آتعب وآششقااا زيينه ؟
عمور : بنعلقاا في بروآآز ..
طيف : هه يصصير خير لين هااك اليوم ..
عمور : كم باجييلج ؟
طيف : آم متوني باديه باجييلي 4 سنيين ..
عمور : آوووف وآآيد ..
طيف : ههه آصصبر ..
عمور : عىدي صدقيني بخطببج الحيين ..
طيف : هه
عمور : آنزيين عادي بخطبج الحيين وبنعرس طبعاً عقب ما آخلص الجامعة وبخليج تكمليين دراسستج عادي ..
طيف "مسستحية بالقوو " : إلي تششوفه "
عمور : هههه فدييتج والله ..
طيف : عادب آرووح ؟
عمور : آمم معني ما ششبعت منج بس بخلييج تروحين ..
طيف : آمم متى بششوفك مرة 2 ؟
عمور : مآ علييج انشاءالله بعسسكر في بيتكم ..
طيف : ههه . .آوكي .يلآ مع السسلامة ..
عمور : تيك كيير
طيف : يو توو " وششلت سلة الباتشي وردت عند البنآت "
.,
,.
.,
,.
" خلصصت العزيمة وطبعاً الكل رجع بيته هلكـآآآن ورقدوو .. إلآ محمد وشمآ "

شمآ : حبيبي عآآد والله تعبآنه وآبا ارققد ..
محمد : دياايه دياايه ترقديين الحيين ..؟
شمآ : ششو يخص الدياايه .. والحيين السساعه 2 وآنا ما رققدت ..
محمد : عآدي آنزيين .. بآجر آنخممدي قد مآ تقدريين ..
شمآ : آنت من صدقك ما فييك رقااد ؟
محمد : لآ ما فييني ..
شمآ : بووووومة
محمد : ههه دياايه .. " عقب صصمت " شموووة ..
شمآ : آممم ..
محمد : رقدتي ؟
شمآ : لآ ..
محمد : تعرفين البييت من دونج خرآآ ..
شمآ : هه آدري آنزيين ..
محمد : وآآثقه يعني !
شمآ :هييه ..
محمد : زين زين " سكت شوي " بس صصدق والله البيت بدونج ما فيه حيااه ..
شمآ : إلآ هن جمن يوم ييت ويلست هنااك .. ما طولت علشامن تفقدني هالكثثر
محمد : دآيما أفقدج آصلاً ..
شمآ : هه
محمد : ما تبينآ نمملج .؟
شمآ : ردينآ ع الطيير يليي ؟
محمد : خلآص خلآص .. آنزيين شمآني ..
شمآ : هه كل يوم آنت آطلعلي آسسم ؟
محمد : كييفي حبيبتي وبزقرج بلي آبااه ..
شمآ : آوكي . ." سكتت " يلآ قول شو تبا تقول ..
محمد : آمم ..
شمآ : ؟؟
محمد : عنندي مششكله ..
شمآ " خآأإفت " : ششو ؟
محمد : آممم
شمآ : آييه لآ تخوفني وقول يلآ ..
محمد : مششكلتي عوده وما لها حل ..
شمآ : يلى قول ولآ تخووفني ..
محمد : آممممم آمووت آناا شمووة ..
شمآ :بسسم الله علييك ششو فييك .؟
محمد : آمووت فيي حبج آناا ..
شمآ " مب مسستوعبه " : ششو ؟
محمد : ههه
شمآ : الحيين آنت يالسس تستهبل ومخوفني آخر ششي تقوول جييه .,
محمد : هاا الصصدق آنزيين ..
شمآ : ششو معنآته هالكلآآآم ..
محمد : معنااته آني آحببج بعد ششو .
شمآ : دوورتلي برااسسي ترآآك ..
محمد : هههههه والله آنتي مقفله ششو اسسويلج يعني ؟
شمآ : محمممممممممممممممممممد
محمد : ششششو بسسم الله ؟
شما : آنت مروعنبي الحيين علششان تقول هالكلآم .. ؟
محمد : هييه ثرني آنا ششو قلت ..
شمآ : آآه هيييه .. آنزيين خلااص ..
محمد : ههههههههههههه شمووة فيييج ششي ؟
شمآ : تباا الصصدق ولا ولد عممه هههههههه ؟
محمد : هههه اللصدق الصصدق ..
شمآ : آنا مقفله والحين يالسه اهلووس لآني مقفله .. ويلآ تصصبح على خيير ..
محمد : هههه آنزييين رقدي رقدي عن تتيينييييين عليينا .. وآنتي من آهله حبي ..
شمآ : بآي ..
محمد : قولي مع السسلامه ..
شمآ : مع السسلامه ..
محمد : الله يحفظج .. ونوم العواافي فديتج ..
شمآ : الله يعآفييك " وصكرت عنه وسسيده رقدت من التعب "
.,
,.
.,
,.
" في صبآح اليوم الثااني .. في بيت آبو سيف "
أبو سيف : هااه يآ آم سيف شو رآآيج ؟
أم سيف " مش مقتنعه " : والله ماا اعرف شو اقولك .. بس هالولد آنا آعرف أممه وبصصصراحه آمه عووفه وما تنحب .. وآنا ما اباه لبنتي . .
أبو سيف : آنزيين الولد حشيم ,.
أم سيف : آنا إلي آعرففه آن آمه ممشيه عيالها على كيفها . .
أبو سيف : ششوفي إذا آنتي مش موافقه خلااص بنكنسل كل شي .,
أم سيف : آنا ماالي ششور عقب شورك .. آنا بسأل البنيه وبشوف ..
أبو سيف : آوكي عيل رمسسيهاا .
آم سيف : آنششاءالله " وقآمت ورآحت عند بنتها "
.
,
طق طق طق طق " صصوت البااب "
شهد " تقرآ كتاب ولآبسه نظارتها الطبيه ومركزة " : تفضضل . .
أم سيف : السسلام علييكم .. " وتيلس حذال بنتها "
شهد : وعلييكم السسسلام " تفصخ نظارتها وتعدل يلستها عشان تشوف آمها "
أم سيف :ششحالج بنتي ؟
شهد : الحمدالله بخير آماايه .. " تعقد حوآيبها " خير آمييه شو السالفة ؟
أم سيف : آمم بصصراحه ما اعرف شو آقولج بس في حد ياا وآتقدم لج ..
شهد " قلبها دق بقوو " : منووو ؟
أم سيف : تعرفين يارتنا حلييمة ؟
شهد : هييه ..
أم سيف : ولد آختهااا . .اسسمه يووسسف ..
شهد : آماايه آنا الحين ما آفكر بالزوآج وىبغي آخلص درآستي آول ..
أم سيف : آنا ما بغصبج علي ششي ..
شهد " تحب رآس آممها .. " مششكورة آمييه ..
أم سيف : اصلاً أنا ما كنت مرتااحه لهالزوااج .. والحمدالله آنج ما وافقتي ..
شهد : ههه .. الله لا يحرمني منننننننج ..
أم سيف : ولآ منج ., " وطلعت وردت عند ريلها في الغرفة " .. الحمدالله البنت ما وافقت ..
أبو سيف : هههه آول مرة آشوف آم بنتها رافضه ولد ويالسه تقول الحمدالله ..
آم سيف : والله آنا اششوف لبنتي الزيين مب الششين
أبو سيف : آوكي عيل ,. برد عليهم خبر وبقوولهم مااششي نصصيب ..
.,
,.
" عند ششهد ,. تدق لرووضه "
روضه : آلووو
شهد : آلوووووو روووضه آحلقيييييني ..
روضه : هااه ششو مسستوي ..
شهد : يقولج آماايه دشت عليه لغرفة وقالت لي آون في حد يااي وخاطبنج وما اعرف ششو
روضه : آوييييييييه والله ؟
شهد : هييه والله ., وبعد اسسمه يوسف , .
روضه : خييبه وقالت لج اسسمه ..
شهد : هيييه .. آنا آول ششي جا آتحرااه عزوزز وفرحت بس يوم قالت يوسف فجيت حلجي وسيده قلت لها مب موافقه ..
روضه :وششو الحين ؟
شهد :ششو بعد .. قالتلي ما بعصبج على ششي وما اعرف ششو .. اصلاً آمايه شكلها مب مرتاحه لهالفكرة وآنا تحججب بدراسستي وهييك ..
روضه : ههههههههههههههه الله يععلج ششقايل ترمسسين جنه حد راكض ورااج .. مصصصرية مصصرية ..
شهد : جب آنتي جب . .آوني آبا اقوولج وىنتي آول وحدة ويالسسه تضضحكين علييه ..
روض : هههههه خلآص خلآص ما بضضحك ..
شهد : زيين ..
" وكملووو سسوالف مع بعض "
.,
,.
.,
,.
" عند حمد كآن طايح ع السسرير ويفكر في حبيبته "
حمد " في خآطره " : آآه متى بتكونين حلآلي يا رووضه .. والله العظييم آنج تعذبيني بس حبج آكبر من ها كلله .. ما عندي ششي غير آني اصصبر ,. الله يصصبرني ياارب .. آمم آنزيين ههييه تفكر فييني ولاا ؟ ,. لآ لآ آكييد تفكر فيني هيه قالت آنها تحبني وآنا بعد آحبهاا . .خلآص عيل بسوي ششرات هيه ما تسوي على قولتها حب طاهر .. ويوم بنعرس انشاءالله بسوي الي اباه . .اصلاً هيه الحين محرمة علييه .. وإلي نسسويه صصح .. يالله عوونك وصصبرك .,
" وقاام وسار الحمام خذ له شور سرييع وطلع لبس كندورته وركب سيارته وراح يحوط "
.,
,.
.,
,.

نهآآية البـآآرت ..
توقعآتكم + آراائكم

شو رآيكم في الششخصيات ؟
شما & محمد ؟
روضه & حمد ؟
طيف & عمور ؟
شهد & عزوز ؟

والسسموحة ع التأخير و ان شااء الله الاسبوع الياي في بارت بعد

لا تحرمونني من ردودكم

la6oof 06-04-2013 06:36 PM

شو رآيكم في الششخصيات ؟
شما & محمد ؟ حبيت شخصيتهم في هالبارت
روضه & حمد ؟ امممم اححس روضه ماتفكر كثر حمد مايفككر فيهاا
طيف & عمور ؟ حبيتهممم حييل
شهد & عزوز ؟ يارب اكونون لبعض لانهم وايد لايقين والحمدالله انه ابو شهد ماغصبها ع يوسف

asoom al5bla 06-12-2013 11:03 AM

حبيبتي وين البارت ؟!

روحي مشتاقه 06-17-2013 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la6oof (المشاركة 1045524926)
شو رآيكم في الششخصيات ؟
شما & محمد ؟ حبيت شخصيتهم في هالبارت
روضه & حمد ؟ امممم اححس روضه ماتفكر كثر حمد مايفككر فيهاا
طيف & عمور ؟ حبيتهممم حييل
شهد & عزوز ؟ يارب اكونون لبعض لانهم وايد لايقين والحمدالله انه ابو شهد ماغصبها ع يوسف



تسلمين ع الرد و نورتي
و تسلمين ع التوقعات

روحي مشتاقه 06-17-2013 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asoom al5bla (المشاركة 1045528231)
حبيبتي وين البارت ؟!

ان شاء الله بعد شوي


الساعة الآن 08:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227