منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   عّششَقتڪ بمَسسَتوَى عآلـي ., وَ حبيْتڪ عڪس حبهَم ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=834653)

الغنــاهـ 02-12-2013 07:13 PM

وايد اتاخرتي علينا حبوبه ..

ونتريا منج البارت بفارغ الصبر ..

حبيبة المطيري 02-15-2013 12:03 AM

سوري تاخرت عليكم احين بنزل لكم البارت

حبيبة المطيري 02-15-2013 12:08 AM

آلـــــــــبــآرت آلــأربعــــــ 40 ـــــــــيـن !
‘ غصبن علي النفس سوآك وغصبن على اللي مـآ بيرضون
والله ما لي عن محياك وعن غيركم ما تنظر عيـــــــــــون’
.
.
.
يــوم آلجمعه ..
بــيت بـو سعيـد ..
" آلصـــآلـه "
" مـسـوين عزيمة فـ بيتهم ، وطبعاً قوم بوهزاع وبومحمد وبو منصور وقوم حامد كلهم موجودين وربيعـآت نورة يـآيـآت يسلمن عليهـآ ومعـآرفهم واهلهم "
نورة : يلـآ عـآد عن هالرمسة ..
شيخوه " تغمز " : اونج تستحييييين !
شمـآ : قـولي قـولي شو سويتي او ليلة ..
نورة " تيود التكيه " : بتسـكتـين ولـآ أفرج بالتكيه !
روضة : عيب عليج يـآيـآت عندنا وتفرينهن !
شمـآ " تيلس حذآل روضة " : فدييييت رويض والله ، شبـآج انتي والله !
نورة : لـآ تحلفين انزيين ..
شمـآ : انزييين ..
روضة : شموه ما حيد عندج خـوآت ؟! حتى هي أحلى عنج ..
شمـآ : لـآ هـآي بنت عميه كانت عندي وشليتهـآ ويـآيه ..
غلـآ " تبتسم "
روضة " تبتسم " : أهـآ ..
غلـآ : شو ، رآيكم ، نسير ، نلعب ، برع !
شيخوه : يا الله يَ آلـيهـآله اللي فيج !
غلـآ : اللي يلعب شرط يكون يـآهل ..!
روضة : صدقتتي ..
شمـآ : انتي عـليـآ لـآه !
عليـآ " تبتسم " : هيي ..
شمـآ : الحين انتي حمية " تأشر ع نورة " هالخبلة ! مـآ اعرف كيف متحملتنهـآ !
عليـآ : ههههه حرآم عليج ..
نورة : إيييه لـآ تشوهين صورتيه ..
شمـآ : هههههه ..
شيخوه : مخطوبه عليوه !
مهرة : هـآ هـآ هـآ لـآ تحطيين عينج ع حرمة أخويه ..
شيخوه : ههههههههه سؤال بس ..
مهرة : هههه تحذير بس عشـآن مـآ تسمعون انفجار برع .. " تقصد منصور "
آلكــل : ههههههههه ..
روضة : شخبـآرج حرمة العم ! شو الجامعه !
حصة " تبتسم " : آلحمدالله بخـــيـر ..
غـلـآ : يلـآ نسير نلعب ..
نورة " توقف " : يلـآ ..
شيخوه : اشك انج معرسة ..
شمـآ : النـآس تكبر وتعقل وهي تكبر وعقلها يخترب زيـآده ..
نورة : ليش مكينة !
شمـآ : تؤ سيـآرة ..
روضة " توقف " : يلـآ قومـوآ نلعب ، بس أنـآ مـآ بركض ..
الكل " طـآلعـوهـآ "
شيخوه " تصفق " : الله حد بيزقرني هـآلوه " خالوه "
شمـآ " تصفر " : رويييييض حـآمل ! حامل ! حأمل ..
عليـآ ومهرة وحصة : مبروك ..
روضة " تبتسم " : الله يبـآرك فيج ..
نورة " مبطلة عيونهـآ ومحطيه إيدهـآ ع حلجهـآ " : لـآ مستحيل رويضوه ..!
روضة " سوتلها حركه بمعنى بعدين بقولج " : يلـآ نسير نلعب ..
غلـآ : هههههههي يلـآ ..
شمـآ : على وين على ويين !
شيخوه : خليهـآ تلعب عشـآن بنوتتها الحلوه تعرف ان امهـآ قـآسية ..
روضة : يالله عليج ..
غلـآ : يلـآ بنلعب شررطي حرآمـي ..
" طلعن من آلبـآب اللي يودي لـورآ الفلة ، انقسمن قسمين حد ينخش وحد يدور ، روضة يلست ع الكرآسـي تطـآلعهن وهن يلعبن .. ميـآلـس آلريـآييل ع يمين آلـفلـه وتكملة آخر الميلس توصل لحد البيت من ورآ ، طلـع من المـيلس لـأنه كـآن يـرمس بالفـون "
: ههههه انزييين انززيييين بيييك لـآ تصــيح .. " التفت عسـب يلبس نعـآله لكن لمح شئ أسود ، التفت لهـآلشئ ، شـآف بنت لـآبسة عبـآة ومحطيه الـشـيلة ع رآسهـآ ووآصلة لين النص ؛ متسـآندة ع آلـيدآر وتوآيـق ورآفعة عبـآتهـآ ع طرف عشـآن تركض وبـآين جنزهـآ ، استغرب منو من بنـآت خوآله ولـآ عمته تلبس عبـآتهـآ فـ بيتهم ، تجرب منهـآ ولصق ورآهـآ ، حسـت بـنفس ورآهـآ التفت وهو انصدم "
عبدالله " منصدم " : أنتــــي ! شتسسوين هنيييه !
غلـآ " تطـآلعه بنظرة " : وانته شو يخصك ؟! مخسر شئ لـآ سمح الله !
عبدالله " استغرب " : مـآ عرفتـيـني !
غلـآ " تخصرت " : جيه شو تشوفني رآعية شبـآب ..؟!
عبدالله : اييه انتي رمسيني عدل !
غلـآ : عدل ولـآ ظلم !
عبدالله " ابتسم " : من صدقج مـآ تعرفينـي !
غلـآ " شلت نعـآلهـآ ورفعتهـآ فـ ويهه " : انته ان مـآ روحت ألحين بخليهـآ تعلم هـآي على ويهك تسمع !
عبدالله : بترمسيني مثل آلنـآس ولـآ ؟!
غلـآ " تصد ع طرف " : أوهـوو علـينـآ صدق العلل وآيد .. " تطـآلعه " شو تبـآ الحين ! مضيع فلوسك !
عبدالله : لـآ والله يـآلـغلـآ مضيع قلبيه !
غلـآ " تفتح عيـونهـآ ع وسعهن " : أنـته صدق مـآ تستحي ع ويهك ويبـآلك تـأديب ! بعد تعرف اسـآمي بنـآت النـآس ..!
عبدالله : يعني انتي غلـآ أنـآ مـآ اتوهم !
غلـآ : أفففف ، اللهم طولج يـآ روح !
عبدالله : انـآ ربيع احمدوه أخوج !
غلـآ " تطـآلعه بطرف عينهـآ " : احمدوه فـ عينك ! اخويه اسمه الشيخ احمد مب " تحط صبوعها ع خشمهـآ عشـآن يغلظ صوتهـآ وتقلد " أحمدوه ..
عبدالله " يبتسم " : صـدق خبلة !
غلـآ : نعـآم ! شو قلت ؟! والله مححد آلخبلة إلـآ غيرك !
عبدالله : ليش تسـألين شو قلت يوم انتي تعرفين ..
غلـآ " تمشي بتروح " : أنـآ اذا تميت دقيقة زيـآده بتخبل ..
عبدالله " زخهـآ من ذرآعهـآ ومشّـآهـآ لين ورآ الميلس والمكـآن ضيق شوي " شرآت السكة " "
. .
غلـآ " تحاول تخوز إيدهـآ " : إيييه انته مـآ تستحي ع ويهك !
عبدالله " حط إيده ع حلجهـآ وتلفت عقب طـآلعهـآ " : اسكتي بتفضحينّـآ ، مـآ تعرفيني ! أنـآ اللي كنت عند أخـوج فـ الميلس يوم دخلتي تبينـه يسير اييبلج شئ ! وآلصبـح يوم دخلتي الميلس وانـآ كنت رآقـد تتحسبينيه أخوج وكنتي لـآصقه فيني ! ويوم كنتي فـ المول ويـآ خوآتج واحمد شـآلنكم وطلعتي تصـآرخين على احمد عقب قفطتي !
غلـآ " اطالعت تحت عقب اطالعته وهي فـآتحه عيـونهـآ ع وسعهن "
عبدالله " ابتسم وخوز إيـده "
غلـآ " نزلت رآسهـآ ، تحس ويههـآ محترق " : وألحـيـن شو آلمطلوب مني !
عبدالله " مبتسم " : من عقــب ذآك آليـوم وأنـآ مستصـيب منج ، مـآ خليتينيه لـآ ارقد فـليل ولـآ ظهر ، عذبتـينـيه كل يوم عند مدرستج وكل يـوم عند احمدوه يمكن اشـوفج ..
غلـآ " طالعته بنظرة " : صدق أنك مـآ تستحي ع ويهك ، " قـآلت بشدة " غـض آلبصــر .. " روحت وهي شبه تركض "
عبدالله " تم يطـآلع وين روحت ، تنهد وقال " : جرحتــينيه ! أغض البصــر ! أغض البصر عن آلبشر كلهـآ إلـآ انتي !
. . . .
" بعد مـآ روحوآ المعـآزيم وتموا الـأهل بس / روضة ونورة يـآلسـآت ع طرف ويرمسن ، وآلبـآقين ويـآ بعض مـآعدآ عليـآ ومهرة سـآرن حجرة نورة عشـآن منصور موجود ومـآ يبـونه يشوف عليـآ لـأن مـآ بقى شئ ع عرسهم "
نـورة : قولي متى صـآر !
روضة " منزلة رآسهـآ وتلعب بظفورهـآ " : يـوم من الـأيـآم ..
نورة : وشو سويتي ؟!
روضة " تطـآلعهـآ " : تميت اصيح واصـآرخ عليه ، وهـو كـآن يقولـي آللي سويته مب غلط ..
نورة " تبتسم " : يَ حبـآيبي !
روضة : ........
نورة : روضوه صـآرحيني ..
روضة " حست " : بـشو ..؟!
نورة : تحبينه !
روضة : منـو قـآص عليج !
نورة : يالله عليج ياللي مـآ فيج قلب يـآللي مـآ تحسين ! مرة مـآ حن قلبج !
روضة : تـؤ ..
نورة : حلفي !
روضة : لـآ تيلسيلي حلفي وحلفي ..
نورة : آسفـة انزيــن ..
روضة : قوليلي شـو حيـآتج ويـآ هزآع ..؟!
نورة " تبتسم " : حلـ...
هزآع " يقـآطعهن " : أكيييد ترمسن عني !
روضة : طرينـآ القـط يـآنـآ ينط ..
هزآع : أفـآ ألحييين أنـآ قطو !
نورة : حشــآك بن عممي ..
هزآع : آخ ققلبي ..
روضة " تقوم " : يلسـوآ أبـوي بروحكم أنتـوآ ،
هزآع " ييلس حذآل نورة " : هههه حلفت يلسسي ..
روضة : أيـلس ايلـس .. " يلست حذآل امهـآ ويودت إيدهـآ وحطت رآسهـآ ع جتفهـآ "
رآشـد : يـآلله يـآلله هالكثر مشتـآقه لـ نـآصر ..
الكل " طالعوا روضة "
روضة " ابتسمت "
. . .
بعـد دقـآيق ..
تــــررررن ..
روضة " شـآفت فـونهـآ واستغربت من آلرقـم قـآمت عنهم ويلست ع الدري وردت ع الفون " : ألـــو ..
..... : ألـــو ..
روضـة " استغربـت وقـآلت فخـآطرهـآ : هذآ نـآصر ! أمبلـآ نـآصر هذآ صـوته والرقـم برع آلبلـآد أكيد هـو " : منــو ؟!
نـآصر : مـآ عرفتيني ؟!
روضة : ........
نـآصر : نـآصـر أنـآ ..
روضة : اهــآ ..
نـآصر " يبتسم " : شحـآلج ..؟!
روضة : بخـير الحمدالله ، شخبـآرك ..؟!
نـآصر : تمـآم ، ويـن ؟! فـ العيــن ؟!
روضة : هـي ، عمتيه مسوية عزيمة عسب نورة وهـزآع ..
نـآصر :زيــن ، شخبـآرهم المعـآريس ؟!
روضة : رقــيص ..
نـآصر : شخبـآر أمـآية ؟!
روضة : بخير الحمدالله ..
نـآصر : أدقلهـآ مـآ ترد ..
روضة : يمكن مـآ سمعته ..
نـآصر : شحوال سعودي ؟!
روضة : مشتـآقلك ..
نـآصر : هـو مشتـآقليه ولـآ أمه ..؟!
روضة : .........
نـآصر : مـآ اشتقتيليه !
روضة : .........
نـآصر : أفهـم ان آلسكوت علـآمة الرضـآ ..؟!
روضة " تغـير آلسـآلفة " : شـ بلـآدك هنـآك ..؟!
نـآصر : بعدني مـآ شفتهـآ ، فـ آلـشقة يـآلس ..
روضة : أهـآ ..
نـآصر : أنزيــن بسكر أنـآ ، يصرف وآيـد سلمي عليهم ..
روضة : يـوصل ..
نـآصر : مع آلسلـآمه ..
روضة : الله يحفظك .. " سكرت ، سـآرت ويلست عنـدهـم " نــآصر يسلم عليكم ..
الكل : الله يسلمه ويسلم من يـآب آلسلـآم ..
رآشـد : هـآ اشوف اتصـآلـآت من ورآنـآ ؟!
حمده : يععني ريلهـآ شو تبـآهـآ ؟!
رآشـد : استهبل ويـآهـآ ..
. . .
" سـآروآ قوم بو محمد بيتهم وقـوم بـوهزآع ويـآهم ، اجتمعوآ الشباب والريـآييـل فـ الميلس ، والبنـآت فـ بيت قوم بـومحمد .. وتمن الحريم فـ بيت بـوسعيد وعقب العصر سـآرن بيت بـومحمد لـأنهم متعوديـن يفرشـون برع وييلسـون "
.
.
.
بــيت بــو أحمــد ..
آلســآعه 4:30 آلعصـــر ..
" طـآيحه ع شبريتهـآ وتفكر " : أفففف من ويــن طلعليه هالبلوى بععععد ، لـآ والمشكلة ربيع احمدوه الله يخسسهـآ من سـآلفه إن شـآء الله ..
" تدخل عليهـآ بنت عمهـآ " : إييه انتي ميلسة هني وكلهم تحت ..؟!
غلـآ : انزين وشو أسوي يععني ..؟!
: شـو فـيج آليـوم جي بـآرده !
غلـآ : يـآ الله ، خلـآص طلعي احــيـن وبيي أنـآ عققب شوي ..
: عن تصرطينيه بظهر " طلعت "
غلـآ " تــيلس " : انـزيـن شـو مشكلته هذآ آلـريـآل ..؟! أونـه مستصيب وآلسبب أنـآ ! الله أكبــر عليه ! قـآصرة إلـآ منّه هذآ يكفي ولد عميه آلغـبي ! أففف ..
.
.
.
بعـــد يــوميــن ..
أبـوظبـي ..
بــيت بـونــآصر ..
آلضحـى ..
" حجرة روضـة "
روضة " ترمس بـآلفون " : هـآ ؟!
نورة : شريتي فستـآن لـعرس عليـوه ؟!
روضة : لـآء ..
نورة : تستعبطـين مـآ بقى شئ ...؟!
روضة : مب فـآيجة ولـآ أروم ، عنندي فستآن ستريتش مـآ لبسته وعندي عبـآه خفيفة اللي كلهـآ فصوص ، وبتعدل بروحي وبسوي تسريحه بروحي ..
نـورة : يَ حظج مسهلة أمـورج بنت عبدالله ..
روضة : عن تحسديني ويخترب كل شئ ..
نورة : ههههه تـف تـف ..
روضة : آعععع خيستي آلفـون ..
نـورة : يالله عليج ! روضـوه مب متوحمه ع شئ ..؟!
روضة : هي أرز باللبن ..
نورة : انزين تريي بطرش بـ أرآمكس ..
روضة : أقول اشوفج فـآضية ، جلبي ويهج وسيري عند ريلج " سكرت "
. . .
روضـة : أففف يـآلملل ، متـى بيي ! مـآ أنكر أن آلبـيت ملل دونه ! ع الـأقل في حد كـآن يرمسنيه ويغصصبيه ، مـآ أعرف شسـوي .. بنـزل تحت عند عمتيه أحسسن بدآل هالضيـجه .. " لبسـت شيلتهـآ آللي كـآنت معلقىة ع آلعلـآققة ، اتجهت بنظرهـآ لكندورة نـآصر أطـآلعتهـآ وبرقـت عيـونهـآ ، لبست شيلتهـآ و ظههرت "
.
.
.
بــيت بـوفهـد " أبــو شيـخة "
" فـ حجرتهـآ "
مريـم : تقـولين يسدج آلـوقت عشـآن تتزهبين !
شيخة : والله مشكلته هو وعيوزه ..
مريـم : أنتـي ليش جي عـآفـآن الله ..؟!
شيخة : كيفي أنـآ جي ..
مريم : مـآ سـوت خير بعمرهـآ عمتيه جـآنهـآ إلـآ خذتج لـولدهـآ ..
شيخة : مححد قـآلـهـآ تخطبني ..
مريـم " تحيس بوزهـآ يمين ويسـآر " : يالله مـآ ادري منـو اللي كـآن يمـوت ع ثرآ حـآمد ..
شيخة : قلتيهـآ ع حـآمد مب ع أمه آلعيــوز ..
مريــم : أنـزين شو مسوتلج هـي عشـآن تكرهينهـآ جي ..؟!
شيخـة : خـآطبتني لـولدهـآ عشـآن أدآويهـآ وأدآريهـآ هـآي المجسحه " المتكسرة أو تعبـآنه " ..
مريم : استغفر الله آلعظيــم ! آلله يعينج في مـآ بلـآج يـآ عمتيه ..
" يدخل أخوهـآ " : إييييه أنزلي تحت عمتيه هنـآك وحرمة ولدهـآ وريلـج ..
شيخة : لـآ تستهبل مب وقتك ..
: ألحين أنـآ ريـآل بلحيتيه و أجذب !
شيخة : آسفة الشيخ أحييين بنـزل ..
" طلع "
مـريم : يلـآ طلعي فنّج وتعدلي و اتقني التمثــيل .. " وطلعت "
شيخة " لبست مخورة وتعدلت من خـآطرهـآ وتعطرت ولبست شيلتهـآ وطلعت قصتهـآ ونزلت "
..
آلصــآله ..
أم نــآصر : مرحبـآ آلسـآع بـآلعروس ..
شيخة " ابتسمت وسلمت على عمتهـآ وعلى روضة وسلمت ع حـآمد ويلست حذآله ع آلـغنفة "
أم نـآصر : شحـآلـج بنيتيه ؟!
شيخة : بخير عمتيه شحـآلـج أنتي ..؟!
أم نـآصر : الحمدالله بخــير ..
شيخة " تلتفت صوب روضة " : ألحـين أنتي روضة ..؟!
حـآمد " طـآلـع روضة "
روضة " استغربت وطـآلعتهـآ بنظرة " : عندج مـآنع ..
شيخة " تتمسكن " : لـآ آلـغلـآ بس أسـأل .. هي يقـولـون حرمة نـآصر ..؟!
روضة " رفعت حـآجب " : طـآيحة من عينـج أنـآ !
شيخة : لـآ من قـآل ..؟!
اخت شيخة " ترمس روضة " : مـآ عليج منهـآ جي طبعهـآ ..
روضة " تبتسم ألهـآ " : حشمة ألكم بس بسككت ..
اخت شيخة " تبتسم "
...
بععد نص سـآعه ..
بــيت بـونـآًصر ..
" آلحــوي "
حـآمد : روضة ..
روضة " تلتفت له لـأنهـآ كانت سـآبقتنه " : آمــر ..
حـآمد : لـآ تحططين فـ خـآطرج عسب شيخة هـي جي طبعهـآ ..
روضة : ليش أحط فـ خـآطريه أصلـاً ، آسفة ع الكلمة اللي بقـولهـآ بس حرمتك بـآين عليهـآ حثـآله وكلـآمهـآ مـآ بيـأثر فينـي ومثل مـآ دخل فـ أذنيه بيطلع من آلثـآنية ..
حـآمد " تنهد ونزل رآســه "
روضـة : آسفة ، بس متعودة إذآ شئ فـ قلبي مـآ احترق عسبه لـآزم أطلعه " كملت مشيهـآ "
حـآمد " فخـآطره : آآآه بــس من هالحيـآة آللي مـآاعرف شرقهـآ من غربهـآ ! "
.
.
.
بــيت بـومنصــور ..
آلـصـآلة آلفـوقـآنية ..
فطـآمي " بدلع " : هههههه حيـآتي انــتي ..
عـآرف : أدري ..
فطـآمي : انزين غلـآتي أخليج ألحين عندي كم شغله ..
عـآرف : اتصليلي آلـفليل ..
فطـآمي : أكييييد ..
عـآرف : بـآي ..
فطـآمي : ببـآي حبيبتي .. < ترمسه جي عن حد يشك !
مهرة " تي من ورآهـآ " : حشششى كلّـه حبيبتي وحيـآتي شهالمنـآفقة !
منصور " خـآطف بينزل " : أكييد وحده من آلخـآيسـآت شرآتهـآ ..
فطـآمي : إييييه انته أرمس عدل أحسلك ..
منصور " التفت ألهـآ وابتسم بسخرية " : هــه شـو بتســوين يععني بتصفعيني ؟!
فطـآمي " تـوقف " : أنـآ أرآويك شـو بسسوي .. " خوزت قبـآضآت شعرهـآ ، كششت شعرهـآ وطرت شوي من قميصهـآ عند جتفهـآ ونزلت تحت تركض "
..
فـ آلصـآله ..
" وآقفه ورآ أبوهـآ وتصصيح "
بـومنصور " معصب " : كم مرة قتلك لـآ تمد إيدك عليهـآ ..؟!
منصور " فـآتح عيـونه ع وسعهن ومهرة حذآله "
بـومنصـور : قـآص ع آلحريم وتضـآربهن بس هـآ آللي ترومله !
منصـور " منصدم ويطـآلع فطـآمي " : أحييين أنـآ ضربتج !! الله علييييج يـآلظـآلمة " يطـآلع أبـوه " ألحييين تصصدق هـآي وتجذبني أنـآ !
مهرة : أبـوية أنـآ شـآهدة والله مـآ ضربهـآ ولـآ لمسهـآ حتى ..
فطـآمي " تصـآرخ وتسوي عمرها تصيح " : بـآبـآتي لـآ تصدقهم هذيلـآ يخرطون هم متـآمرين عليه ..
بـومنصـور : سمعوني أنتـوآ الـأثنينة إذآ اتعرضتولهـآ مرة ثـآنية هـآلبيـت كله يتعذركم ، حتى لو كنتوآ عيـآلي وغـآلـيين عليه تسمعوني ..
فطـآمي " ابتسمت بأنتصار وخطفت حذآل منصور وضحكت عقب ركضت فـوق "
منصـور : الله يسـآمحك ، ربك بيحـآسبك يـوم آلـقيـآمة ع عدلك بين عيـآلك .. " ظهر "
ام مننصـور " تي " : شو مستوي شـو بلـآك ..
بـو منصور " ييلس " : سـألي عيـآلج ..
أم منصور : مهرة شو مستوي ..
مهرة " ركضت فـوق سـآيرة حجرتهـآ "
.
.
.
.
انتهههى آلبـآرت ..
آرآئكم + انتقـآداتكم + توقعـآتكم ..

حبيبة المطيري 02-15-2013 12:15 AM

آلبــــــــآرت آلــــــــ و 40 ـــــــوآحــدد !




حكــــمـﮧ الله خـالــــق الارض وبشــــــرها
فــي شــروق الشــمس يــــامــر والمغـــــيب



.


.


.




دبــي ..


بيــت بــوهزآع ..


آلصصـــبح ..


" حجرة عليـآ "




" طـآيحة ع ريـول أمهـآ " : انــزييين ..


ام هـزآع : واستوي حرمة زينة ويـآ أهله وخلج دوم طيبة وحبيهم عشان يحبونج ..


عليـآ : ان شـآء الله ..انزيين أمـية انـآ خـآيفة ..


ام هـزآع : لـآزم آلبدآية جي لـأنه عرس ونـآس يدآد وبتتعاملين ويـآ ريـآل ..


عليـآ " تغمض عيونهـآ " : أمممممي لـآ تخوفيني زيـآده !!


ام هزآع : يالله عليج وعلى دلععج ..


عليـآ " تبتسم "


هـزآع " يدخــل " : وآآكككككك مـآ اتخيلج عرووس أبدا أبدا أبدا ..


عليـآ : جب جب أحسن لك ..


هزآع : ليش شو بتسويبي ؟!


عليـآ : هزآع مب فـآيجتلك ..


هزآع : هيييه طبعا ما بتتفيجيلي آلــيوم ليلة العمر ..


عليـآ : هـزآع اظهر من غير مطرود ..


هزآع : بظهر بس بييج أغصص بج .. " طلــع "


.


.


.




أبـــوظبـــي ..


بــيت بــومنصـــور ..


" حجرة منصــور "




مهرة " تدخـل " : اووووه منصور أونك معرس خخخ ..


منصور " يشوف شكله فالمنظرة " : لييش طـآيح من عيينج ..؟!


مهرة : أبدن ..


منصـور : شرآيج فيني محلو صح ..


مهرة : هييي ..


منصور " يطـآلعهـآ " : اخييراً بعرس ..


مهرة " تبتسم " : يالله عليييييك منو يروملك !


منصور : احم طبعاً .. أقولج ..


مهرة : هــآ ..


منصور : خلي عليـآ تنزل من وقت وأنـزل عقبهـآ ..


مهرة : مستعيل الريـآل !


منصور " يبتسم " : طبعععا ، آخ متى أيي الفليل بسس !


مهرة : الله يعيينك ع عقلك .. تعـآل تريق جـآن مـآ تريقت ..


منصور : بيي ..


مهرة " طلعت "


.


.


.


آلعـــين ..


آلظهــر ..


بــيت بــومحمــد ..




رآشـد " يرمس حمده " : مـآ تبين صبغ انتي بععد ؟


حمده : بصبغ وبتعدل اهنيييه ..


رآشـد : زيين بتفكينيه ..


بـومحمد : وانته زآيــد ممتى تبـآ تعرس ..؟!


زآيـد : اترياها تخلص جامعه ..


رآشــد : يالله ! مطهـآ مط من الجامعه .. اللي يققول بتشغلها عاد !


زآيـد : جـآن شئ شغل ألهـآ بتشتغل ..


حمده : خلـآص اعيل انا بعد ابـآ اشتغل ..


رآشـد " يطـآلعهـآ بطرف عينه " : تمي فـآلبيت وربي عيـآلج أحسنلج ..


حمده : ما عندي شغله غيرها ..


أم محمد : متى تبـونـآ نظهر من هنـآ ؟!


بـومحمد : الساعه 6 ونص سبع لين يبدا العرس نحن هناك ..


ام محمد : زيـــن ..


محمــد : مـآ نبـآ تـأخــير عـآد امره سبع سبع ..


رآشـد : محد بيـأخرنـآ غير الحريـّــم ..


محمـد : خلصن من ألحيين ..


.


.


.


آلـلــــــيلة ..




" الحسن والجمـآل يكسـآهـآ ، بعيـونهـآ آلــعسلية تنـآظر آلنـآس وبـإبتسـآمـتهـآ نــزلت ، تمشي شوي شوي وبتوتر كـأي عروس ، وصصلت كوشتهـآ ويلست شوي بعدهـآ اتصورن ويـآهـآ آلبنـآت وربيعـآتهـآ ، كملـت نص سـآعه ونـزل آللي بيكملهـآ وبيكــون نصفهـآ آلثـآني ، مشـى وهـو مبتسم ويطـآلعهـآ سلم عليهـآ وقف حذآلهـآ وسلموا عليهـآ أبوهـآ واخوانهـآ وبـآركولهـآ ، هي متوترة وهـو يلطف آلجــو ، خلصت مرآسم آلعرس ، وتـوجهـوآ لغرفة من غرف الفندق اللي كـآنت قاعة العرس فـ طـآبق من طوآبقه ، دخلـوآ وبدلـوآ ع آلسـريع واتوجهـوآ للمطـآر و ع آلسـآعه 3 آلفــير كـآنت طيـآرتهـم ، ع آلصبح بتوقيتنـآ وصلـوآ واتجهـوآ للفندق وسيدآ رقدوآ من آلتعب "


.


.


.


يـــوم الـأثنــين ..


آلسـآعه 1 آلظهــر ..


أبـــوظبـــي ..


بــــيت بــونــآصر ..


حجرة روضـــة ..




" طـآيحه ع الشبرية وميودة آلفـــون " : أفــففف مـآ يتصـل ويسـأل بعد .. نحسس ، يـوميــن مررن ولـآ اتصـآل ولـآشئ ، ع بـآله أنـآ بتصل له .. ولـآ بتصلك اوكيييه !


" قـآمت ونزلت آلصـآله "




حـآمد : بسـير العين بعدين مـآتبن تسيرن ..


روضة : هي خـآطريه أسير ..


ام نـآصر : وانته شو بوديك آلعيـن !


حـآمد : عند عبدالله .. وقلت بشلكن ويـآيه تقصرن الدوب ..


ام نـآًصر : زيــن ع آلعصــر بنســير ..


.


.


.


آلعصـــر ..


آلعـــين ..


بــيت بـومحمــد ..




آلصــآله ..


" كانن الحريم يالسـآت فـ الصاله ويسولفـن ومحطيـآت الفواله والقهوه جدامهـن "




ام محمد : يالله يـآ بزآج من بنية .. قومي خليني ايلس ..


روضة " طـآيحة ع أمهـآ " : يالله عنج أمـآية ! عققب شوي بسير عنج !


ام محمد : طيحي طيحي انزيين ..


الكل : ههههههههه ..


ام نـآصر : عـآد جريب بييج آلحفــيد آلـرآبــع ..


ام محمد " تطـآلع روضة " : ويي عسـآه مبروك يَ بنيتيه ..


روضة " تيلس " : يالله عليج أمـآيه ذآك اليوم قـآيتلج !


ام محمد : مـآ سمعتج يمكن ..


فطيـم : وأخيراً بستوي خـآله ..


حمده : وأخيراً بستوي عمه !


الكل : ههههههه ..


ام سعيـد : مبروك بنيتيه ..


روضة : الله يبـآرك فيج عموه ..


ام سعيد : هي سميهـآ ع اسميه عـآد ..


روضة : ههههه فـآلج طييب جـآنهـآ طلعت بنت ..


ام محمد : عقبـآل نويــر ان شـآء الله ..


الكل : آمـــين ..


مهرة : عـآد هـآلخبــيل مـآ اتخيلهـآ أم ..


روضة : يالله ! حرآم علـــيج ..


مهرة : ههههه ..


. . .


ع آلمغرب ..


حجرة روضـة ..


تررررن تررررررررن ..




روضة : ألـــو ..


نـآصر : آلسلــآم ..


روضة : وعليك ..


نـآصر : شـ الـأخبـآر ؟!


روضة : زيــن يوم عرفت ان عندك أهــل هنيييه ..


نـآصر : روضة مب فـآيجلج ، شغليه لـ فوق رآسيه وعادي عقب يومين او ثلـآث ادقلج مرة ..


روضة : اوك خلـآص فهمت ..


نـآصر : لـآ تمــين تحـآسبيني احمدي ربج ذكرتج واتصلت بج !


روضة : انته متصل تضـآرب ولـآ متصل تسـأل ؟!


نـآصر : خلـآص انطببي ، شخبـآركم ..؟!


روضة : بخــير بدونك ..


نـآصر : رمسي عـدل لـآ اييج هنـآك وامطج من كشتج ..


روضة : تخسسي ..


نـآصر : هي لـو انـآ جدامج تخسين تقولين هالرمسه !


روضة : والله اققول ومب خـآيفة ..


نـآصر : أصلـاً مب منج مني أنـآ متصل لج ، اتصل لـ أمـآيه احسن .. " سكر "


روضة : أفففففففففففف " فرت الفون ع الشبرية بقــو " صـآمت صـآمت وفطرت ع بصلة ..


...


" يدخــل " : ههه بلـآج ترمســين روحج ..


روضة : هـآ ؟ يتهيـأ لك ..


زآيــد شخبـآرج روآضي ؟!


روضة : عـآشر مرة تسـألني هالسؤآل ..


زآيــد : ههههه .. آلمههم ، بتروحون يتريـونج تحت ..


روضة : اوك ..


زآيد " طلع "


روضة " لبست عبـآتهـآ وشلت شنطتهـآ ونزلت "


. . .


آلصــآله ..




روضة " حـآظنه امهـآ بقــو "


ام محمد " تبتسم وتضربهـآ ع جتففهـآ " : يا الله يَ بزآج آليــوم ..


روضة : أمــي مـآ أبـآ اسيير ..


رآشـد : عن الدلــع يلـآ سيري بيتكم .. مـآ عدنا مكان لج ..


روضة : ججب .. " تقـوم عن أمهـآ " بشتـآقلج وآيـد مـآمـآتي ..


ام محمد : وأنـآ بععد ، يلـآ توككلي ..


رآشد : وآكككككك ويــو طرده ..


ام محمد : أصص اققطع ..


ام نـآصر : يـلـآ مع آلـسلـآمه ..


الكل : الله يحفظكم ..


حامد وام نـآصر وروضة " ظهــروآ "


.


.


.


بــرع آلبلــآد ..


آلشقـه ..




" مآسكنها من خصرهـآ ومجربنهـآ من صدره ، مد إيده ورفع رآسهـآ ونـآظر عيـونهـآ " : آآآخ مـآ أنحرم منهـآ ..


" نزلت عيـونهـآ بمستحى "


منصـور : تصدقين أول مـآ شفتج تمنيتج ، ومـآ توقعت تكونين حلـآلي !


عليـآ " بإحرآج " : منصـور عــآآد ، عن هالرمسه ، استحي ..


منصور " يبتسم " : والله مـآ اقول شئ غلللط !


عليـآ : أنزيــن أدري ..


منصور : هههههه وآثقــه ..


علـيـآ : اممم شرآيك نطلع ..؟!


منصور : أنـآ افضل نتم ..


عليـآ : منصصوووووور !


منصصور : ههههه خلـآص نظهر نظهر على هالخشم !




.


.


.




يــوم آلجمعه ..


آلفيـــر ..


بــيت بـومحمد ..




" حجرة بـومحمد "




ام محمد : يالله من وين بتغبش أنته من ألحييين !


بـو محمد : بسير المسيد بصلي وبسير صوب آلـعزبة وميـآلس الريـآييل ..


ام محمد : زيــن الله يحفظك ..


بـومحمد " يطلع " : مع السلـآمه آلغـآليه ..


ام محمد : ربي يحفظك .. " توضت ، فرشت سيـآدتهـآ ويلسست تقرآ قرءآن وعقب صلت "


.


.


أبــوظبي ..


بيت بـونـآصر ..




" فـزت من نومهـآ خـآيفة ، شغلت الابجورة اللي حذآلهـآ " : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ! شهالكابوس ! الله يحفظ أميه ويخليهـآ ، بسسم الله ! " تطالع الساعه " بقــوم أقرا لي قرءان واصلي ..


.


.


.


آلعــين ..


بيت بــو محمد ..


ع آلسـآعه 9 آلصبــح ..


فـ آلصـآله ..


" حمــدة ورآشــد يـآلسين "




رآشـد : مـآ وعت امايه !


حمده : لـآء ..


رآشد : غريييبه مـآ احيدهـآ ترقد لين ألحــين !


حمده : يمكن كـآنت تعبــآنه ورقـــدت ..


رآشد : يمككن ..


.


.


.


.




نــآصر " منصدم " : ششششـووووو ! ز ز زآيـد من صدقك ولـآ تستهبل !


زآيد : نـآًصر الله يهديك شو استهبل !


نـآصر " ايود رآسه " : يالله !! متى صـآر !


زآيد " خانقتنه العبره " : قبل ربع سـآعه ..


نـآصر : انــزين ، بدور اقرب حجز وبيي ان شـآء الله ..


زآيـد : مع آلسلـآمه .. " سكر "


.


.


.


.


حـآمد : نـ نـ نــآصر من صدقك !


نـآصر : توآ زآيـد مسكر عني .. اسمعني ..


حـآمد : آمــر ..


نـآصر : شل روضة وأمـآيه وودوهن ولـآ تقوللهن ويـوم توصلون هنـآك سيدآ دخلهن آلبيت ..


حـآمد : ع امرك ..


نـآصر : حـآمد دخيلك انتبه ع روضة ، يمكن يستويلهـآ شيء وع امـآيه بععد ..


حـآمد : ان شـآء الله ..


نـآصر : مع السلامه .. " سكر "


حـآمد " يمسح ويهه " : يا الله أمس كنـآ مع بعض ! " قـآم وسـآر عند امه وروضة اللي يـآلسـآت فـ الصاله "


. . .


حـآمد : يلـآ بنسير آلعيــن ..


ام نـآصر : بعدهـآ آلسـآعه 10 !


حـآمد : بنسير أمـآيه من وقت أحسسن ..


ام نـآصر : يلـآ انزين قومول تلبسوا ..


حـآمد : وانتي ..؟!


ام نـآصر : إلـآ عبـآتي ..


روضة " توقف وتبتسم " : يلـآ بخلص بسرعه عشـآن مـآ اتأخر .. " سـآرت حجرتهـآ "


.


.


.


.


عليــآ : مـآيد شهالرمسه !


مـآيد : قولي لريلج خ يردج ، انـآ مب يـآلس اتمصخر وكل حد حـآلته حـآله هنـآ ..


عليـآ " فــرت الفون ويلست ع الـآرض وتمت تصييح "


منصور " يـآهـآ واستغرب من حـآلهـآ وخاف ، جرب منهـآ ونزل لمستوآهـآ " : عليـآ شـوفييج ..


عليـآ " محطيه إيدهـآ ع حلجها وتصيح "


منصور " خـآف أكثر " : اللي متصلج شـو قـآلج !


عليـآ " تصيح " : منصـور لـآزم نرد آلــبلـآد ، ***** توفــ ..


منصور " حظنهـآ وتم يهديها " : بنرد بنرد ..


.


.


.


رآشد " ميـود رآسه ويـآلس ع الشبرية "


حمدده " دددموعها ع خدهـآ " : رآشـد لـآ تسوي بعمرك جي ، كتبت ربك ..


رآشــد : آآآآآآآآآخ يـآ حمده آخ ..


حمده : رآشد احمد ربك ، الله احسن الخـآتمه لـ....


رآشـد : الحمدالله ..


.


.


.


.


آلعــــين ..


بـــيت بــو محمد ..


آلسـآعه 11 ونص آلضحـى ..




" انفتح آلبـآب ودخلت ام نـآصر و ورآهـآ روضة وهن مبتسمـآت ، استغربـن من حـآل بـومحمــد وآليـد وزآيـد ورآشـد وسعيد وبـوسعيد وفطيم ومهرة وحمدة "




روضة " اجدمت ووقفـت جدآم أبـوهـآ " : أبـويه !! شـو فــيك ؟ " تطـآلعهم " شـوفــيكم ؟! ليش عيـونكم جي .. " تصد صوب فطيم اختها " فطيم ليش تصيحين ! " تطالع ابوها " أبويه أميه وين ؟! ليش كلكم موجودين واميه محد !


بومحمد " رفع رآسه وطـآلعهـآ " : خلـآص يـآروضة ، أمج مححد ، روحت ولـآ بترد ، مـآتت ولـآ بترد ..


روضة " انصدمت وفتحت عيـونهـآ ع وسعهن وعقدت حيـآتهـآ " : كييف يعني مـآتت ! مـآتت يعني خلـآص قلبهـآ مـآ ينبض ! مـآ يتحرك ! يعني لو رمستهـآ مـآ بترد عليه ! خلـآص أبدا مـآ بترمسني ولـآ بتسولف ويـآيه ! " عيـونهـآ انترست دموع ، وتجدمت من أبوها " أبـويه ليش تقص عليه ! ليش ! لـآ تتفـآول على أميه ، أدري انهـآ حيه وأنتـوا تقصون عليه ، " تصـآرخ وتطالع أبوها " اميييييه ، اميييييييه ، اميه تعـآلي يتفـآولون عليج تعـآلي سمعيهم ..


رآشـد " وقف وعطـآهـآ كف " : افهمي خلـآآآآآآص !


روضة " يلست ع الـأرض وتمت تصيح بقـو ، اجدملهـآ زآيد وحـآول يوقفهـآ وودآهـآ حجرتهـآ "




طحــت مـن طـوولي عـلى لحظـﮧ خبـرها
وانـكسـر عـمـري ولالــي مـــنيـثيـــــــب
ليــت امــر الــمــووت يانــي ولا امــــرها
لاكــــــــــنالاقــــدار فالدنــــــــيا نصــــيب
حكــــمـﮧ الله خـالــــق الاضوبشــــــرها
فــي شــروق الشــمس يــــامــر والمغـــــيب
وقــــفــت قلــبيوهي وقــــف عمــرهـا
وارتجــف مــن الحــزن والمــوقف صعــيــب





-.-.-


‘ ام محمد توفت سـآجدة من بعد صلـآة الفير ، اكتشفهـآ بـومحمد يـوم رد ودخل من حجرته ، انصدمَوّ كلهم ، ويت الـإسعاف وشلتهـآ وسـآر محمد وعبدالله ويـآهـآ وبيصلـون عليهـآ عقب صلـآة العصر لـأن الغسيل والكفن يـآخذ وقت ’


. . .


حجرة روضة ..




" فـ حضن عمهـآ ويـآلـسه تضربه ع صدره " : ليش سـآرت عني ؟! ليش ! ليش خلتني ! كيف يعني مـآتت .. أمس مرمستنهـآ كانت زينه ! " تشـآهق " عمي قولي كيف وليش توفت !


زآيـد : روضة خلـآص ، ليش تصيحين ! الله رزقهـآ بحسن آلـخـآتمة ، توفت وهي سـآجده ! شـو أحلى من هالـخـآتمه !


روضة " تصيح " : بس أنـآ مـآ شبعت منهـآ ! زآيـد الله يخليك أبـآهـآ ، أبـآ امي أبـآهـآ ! ليش تسسير عني ليييش ! ليييييييش ! هـــئ هــئ ، منـو بيربي عيـآلي ! منو بيسـآندي يـوم بتعب ! ليش روحت ومـآ شـآفت عيـآلي ، كنت حـآسه أن بيصير بهـآ شئ ! ليش مـآ مت أنـآ ! ليش هي ..


زآيد " يعلي صوته " : رووضة !! شهالرمسه الله يهديج ! ربج خذ روحهـآ ، ونحن لو نصيح عسب حد ميت عمرنا ما بنردهم ! الله خذ روحها وهي سـآجده يعني ان شـآء الله مثـوآهـآ الجنه ..


روضة " تصيح بصمت "


زآيـد : مب زيــن لج آلصيـآح فكري فـ اللي فـ بطنج ، طيحي وارتـآحي شوي ..


. . . .


بععد دقـآيق ..




زآيـد : هلـآ نـآصر ..


نـآصر :روضة عرفت صح !


زآيد " يتنهد " : هييي ..


نـآصر : شـو حـآلهـآ ؟!


زآيـد : انهـآرت وتمت تصيح ، ووديتهـآ حجرتهـآ والحين رقدت ..


نـآصر " يتنهد " : الله يرحمهـآ .. مـآ لقيتلي حجز أنـآ ، جان بدورلي ولـآ بترمس حد بتسوي فيني خــير ..


زآيـد : تـآمر ..


نـآصر : شـو حـآلهم !


زآيد : حد متصبر وحد يصيح ..


نـآصر : الله يعينـآ ، متى بتصلون عليهآ ..؟!


زآيـد : عقب صلـآة آلعصصر ..


نـآصر : ربيه يرحمهـآ ، لـآ تنسى رمسليه حد ..


زآيد : آمين ،، رمست مديرك !


نـآصر : هي قلتله وبييب ريـآل غيري يكمل شغليه ومـآ برد ..


زآيـد : زيــن ، يلـآ بسكر عنك .. مع آلـسلـآمه ..


نـآصر : الله يحفظك " سكر "


.


.


.


أبــوظبي ..


بــيت بــومنصــور ..




مهرة : منو توفى !


ام منصور : ام محمد توفت ..


مهرة " انصدمت " : ام روضة ..


ام منصور " هزت رآسهـآ بـ هيي "


مهرة " تيلس حذآل أمهـآ " : أوييه ! الله يرحمهـآ ..


بـومنصــور : عقب صلـآة الجمعه بنسير صوبهم .. " يصد صوب ذيـآب " بتســير ذيـآب ؟!


ذيـآب : طبعععاً ..


بـومنصور : يلـآ اعيل قـوم تسبح للصلـآه وعقب بنسير واسحبوا فطامي ويـآكم ..


.


.


.


دبــــي ..


بــيت بــوهــزآع ..


" حجرة هـزآع "




" حـآظن نورة ويهديهـآ " : خلـآص حيـآتي ..


نورة " تصيح " : كييف توفت يعني ! مربتني ويـآ روضوه ! يعني امي آلثـآنيه ! " تطـآلع هزآع " هزآع دخيلك ودني آلعـــين ..


هـزآع : تـآمرين ، سيري صلي وانـآ بسير اصلي ويـوم بنرد بنسير ..


نورة " هــزت رآسهـآ بـ أوكيه "


. . .


آلصـآله ..




" يـآلـسه ع الغنفه وميوده رآسهـآ " : يـآ ويييلي عليج يَ ختيه ، سرتي عن هالدنيـآ وخليتينـآ ..


ريم " حرمة خليفة " : عمــوه كل حد نهـآيته آلموت وكل حد بنهـآيته ، خـآلوه مـآتت وهي سـآجده ، يعني بإذن الله مكـآنهـآ آلجنة ..


خليفة : أفـآ عليج يـآ أميي ، تصيحين على إنسـآن ربي رآضي عليه !


بـوهزآع : يلـآ بنصلي وبنرد وبنسير صوب آلعيــن .. يلـآ خليفة ومآيد بنسير نصلي ..


هـزآع " ينــزل " : صبروآ ويـآكم أنـآ ..


.


.


.


آلعـــين ..


ع آلفليل ..




" بععد مـآ صلوّ عليها بعد صلاة العصـر ، بدى العزى وآلنــآس وآيــدين يـآيين .. آلريـآييل كانوا فـ ميلس بو محمد وميلس بو سعيد ، والحريم فـ بــيت بـو محمد وميلس الحريم "


..


ع الساعه 10 وربع ..


وبعد ما روح الكل ..




الموجودين بس الـأهل قـوم بـو هزآع وبـوسعيد ..


‘ الشباب فـ الميلس وحتى الرياييل مآ عـدآ بو محمد ومحمد ورآشد وسعيد والحريم وآلبنـآت ، وهزآع ونورة فـ بـيت بـو سعــيد ’




" بـومحمد يـآلس وويـآه محمد ورآشـد ، وام هزآع تصيح وتسكت وترد تصيح وام نـآصر تهديهـآ ، وفطيم تصيح و سعيد يرمسهـآ ويهديهـآ ، وحمده ومهرة ويـآ بعض ، كل حد ويـآ بعض ويهدون ويوآسون بعض ، مـآ عدآ روضة آللي كـآنت وآقفه صوب آلدري ومسـآنده ع آليدآر ووحيده محد يهديهـآ او يـوآسيهـآ ، لـآبسه شيلتهـآ وتصيح بصمت وشهقـآتهـآ الوحيده اللي تطلع صوت ، فج آلبـآب ع وسعه ودخل ، طـآلعـوه واستغربـوآ أمـآ هـو مرر نظره عليهم وشـآفهـآ وآقفه بعيد عنهم ، عرفهـآ وحد مـآ يعرف قلبه ! سـآر صوبهـآ وحظنهـآ ، حسست أنه هو ! تعرف حرارة حظنه ! تعرف طريقته فـ الحظن ، انفجرت حزتهـآ من آلصيـآح كل مـآ صـآحت كـآنوآ يلومونهـآ أمـآ هو مـآ قـآلهـآ شئ "




روضة " تصــيح " : نــآصر سمعتهم شـو قـآلـوآ !


نـآصر " بـألم " : هي سمعتهم ..


روضة : يقـولـون أن امي مـآتت ، أصلـاً امي مـآ مـآتت ! صح قـول !


نـآصر : روضة اهدي ..


روضة " تقـوم وتطـآلعه " : لــيش ييت ! عشـآن تعـآيرني ! أنته عندك أم وأنـآ لـآء ! بتسوي مثلهم كلهم يقولولي مـآتت خلـآص سكتي ..!


نـآصر " يعقد حيّـآته " : الله يهديج شهالرمسه ! أنـآ من ثلـآث سنين فـآقـد أبويه ، ومـآ كـآن مجرد أبو بس ليه وكلكم تعرفـون هذآ ، تـوفى والله يرحمه ، والدور علينــآ نحنـآ .. كل حد فهالدنيـآ بيمـوت ..


روضة " سكتت بس خلت دموعهـآ تنزل "


نـآصر " يود إيدهـآ " : يلـآ نسير حجرتج .. " سـآر ويـآهـآ "


...


آلحجـــرة ..




" يـآلس ع الشبريه وهي طـآيحه ومتلحفه وصـآده صوبه وتشـآهق "


نـآصر : حيـآتي خلـآص مب زيــن لج ، تصيحين عشـآن تعذبين امج فـ قبرهـآ ! ربج بيسكنهـآ فـ فسيج جنـآته أن شـآء الله ..


روضة : إن شـ شـآء الله ..


نـآصر : خلـآص رقدي وجنه هذآ كله مب مستوي ، سمي بسم الله وغمضي عيـونج ..


روضة " غمضت عيـونهـآ " : بسم الله ..


نـآصر " ابتسم وتم يطـآلعهـآ لــين رقدت ، يـآه الـرقـآد من وعى وهو تعبـآن ، وعقب صدموه بـآلخبر وعقب سـآر المطـآر ورد آلبلـآد وسيدآ من مطـآر دبي لــين آلعــين .. انسدح وتلحف وحظنهـآ ورقــد "


. . .


بععد نص سـآعه ..




" خـآطف بيســير حجرتـه وشـآف ليت حجرتهـآ مشتغل ، توجه لـ حجرتهـآ وفتح آلبـآب ، توجه للشبرية ع بتآله طـآيحه وتصــيح ، شـآفهـآ رآقده فـ حظظن نـآصر ابتسم ، هـو يدري ان يمكن يكون موجود هالوقت لـأنه يعرف وقت ردته ، شغل الهم المكيف وبند آللــيت وسكر آلـبـآب وططلع "


.


.


.


.


.




آنتههههههى آلبــآرت ..





حبيبة المطيري 02-15-2013 12:18 AM

آلبــــــــــــآرت آلثـــــ 40 ــــــآني .،
أهوآك لو تنسد بـــيبـآن يا بلسم جروحي ودواهـــــــــآ
أرحــم ولي عــين بــآت سهــرآن روحه الشقيه لك عطـآهـآ
.
.
.
يـوم آلسبــت ..
آلسـآعه 9 ..
أبـوظبي ..
بــيت بـومنصــور ..
" دخلــوآ ومـآ لقـوآ حد فـ آلصـآلـه غير آلشغـآله ، أمرهـآ تيب شنطهم من آلسيـآرة ودخلوآ قسمهم "
منصـور : مـآعلـيه حيـآتي هونيها وتهون ، سيري تسبحي وطيحي ارتـآحي ..
عليـآ " تعلق عبـآتهـآ " : إن شـآء الله .. " شلت ثيـآبهـآ وتسبحت ويلست ع آلغنفة "
منصـور : ارقدي لين الظهر وبنسير صوبهم ..
عليـآ : مـآ يصــير ارقـد ومـآ سلمت على أهلك ..
منصور " يبتسم " : يَ قلبي .. أنزيــن ترييني بتسبح وبنتريق وبنسير صوبهم ..
عليـآ : اوك ..
" دخل الحمام يتسبح ، يلست هي جدام المستوالـيت وحطت جلوس وبلشر خفيف ويـآبت آلشغـآله الريـوق وعدلته ، طلع منصور من الحمـآم وتريقـوآ "
.
.
.
آلعـــين ..
بــيت بـومحمــد ..
حجرة روضـة ..
"~ نشيت وأنا أسمع صوت خفيف .. وما أشوف غير رآس روضه المنخش تحت اللحاف ويـآلسه تصيح بصوت خفيف .. ~"
ناصر " ييلس ويلتفت صوبهـآ " : خلاص يا روضه مقدر ولازم يصير ! لين متى بتمـين تصيحين ؟!
روضه " تخوز اللحاف وتطالعني وبريق الحزن اللي في عيونها عذبني" : أنا ، أنا من الحين مشتاقتلها عيل هالسنين إلي بتمر شؤ ؟!
ناصر : عسى أن تكرهو شيئا وهو خيرا لكم ..
روضه " عقدت حيـآتهـآ " : يعني شؤ ! يعني موت أميه خير ! ناصر انت شؤ تقول هااي أمييييه !
ناصر " مـآ قصصددت جي ! وبعدين عمتيه الله يرحمها توفت وهي ساجده تعرفين شؤ يعني ساجده ! خلـآص أنسي لين متى بتصيحين !
روضه : ولو هاي أميه ولازم بصيح وبشتاقلها مب أني بسكت من ثاني يوم أو إلي عقبه !
ناصر : مـآقلت شئ بس لين متى بتصيحين ..؟! " جرب منهـآ ومد إيده ومسك ويهـآ ومسح دموعهـآ "
روضه " تطـآلع تحت " : .........
ناصر : أنا وياج مابتحسين بالقصور أن شاء الله ..
روضه : أنـآ مـآ أقدر أمشي على حسب تقلبات مزاجك ..
نـآصر : شسوي إذآ أنـآ إنسـآن مزآجي !
روضة " طـآحت دمعتهـآ وخوزت إيده عن ويهها والتفتت للصوب آلثـآني "
ناصر : عطيني فرصه ياروضه عطي لحياتنا فرصه ..
روضه : اعتقد من وقت نتكلم في هالموضوع !
نـآصر : تبــين امج !
روضة " عقدت حواجبهـآ وطـآلعته "
نـآصر : أمج بإذن الله بتدخل آلجنه ، إذآ تبين تلـآقـينهـآ بـآلجنة طيعي ريلج وحققي أمـآنيه .. " قـآم عن آلشبرية ودخل آلحمـآم "
روضة " غمضت عينهـآ بقـو وقـآلت فـ خـآطرهـآ : كيف يـومي بلـآ الضرآبه ويـآك ! قولي كيف ! يمككن أكــون أحبك ويمككن لـآء ، أو يمكن أحبك بس مـآ أرضى على عمري أقـول ، ليــش يصير ويـآيـه جيــي ! " تطيح ع آلشبريه " يـآ الله يـآربي ترحمنـآ "
...
بعد مـآ طلع من الحمـآم ، لبس كندورته وشل فـونه ..
نـآصر : يوعـآن ..
روضة " توقف بتسير الحمـآم " : ســير تريق تحت ..
نـآصر : استحي ، خلصصي من الحمـآم بسرعه وببنزل ويـآج ..
روضة " دخلت الحمـآم ، خلصت وطلعت "
نـآصر " يطـآلعهـآ باستغراب " : ليش جي ويهج مصفر ..
روضة " بتعب " : مـآ أدري .. " فقدت توآزنهـآ وكانت بتطيح بس يـودهـآ نـآصر وحطها ع السرير "
نـآصر " بخوف " : بـشو تحسسين ..؟!
روضة " تغمض عيـونهـآ " : تعبـآنه ..
نـآصر : اقولج لـآ تصيحين وتضـآيجين بس ما تسمعين الرمسه ..
روضة : يعني اميه متوفيه مـآ تبـآني أصيح .. " وتمت تصيح "
نـآصر : يا الله يـآ روضة ، بتمين تصيحين ع كل شئ !
روضة " تصيح " : ............
نـآصر : بس من تصيحين بس عذبتي عمرج وعذبتيني ويـآج !
روضة " تصيح " : مب مجبور توآسيني ..
نـآصر : بس خلـآص سكتي وقـومي نتريق..
روضة : مـآ أبـآ ريـوق ..
نـآصر : وإذا قلت انج بتتريقين غصبن عنج ؟!
روضة " بدت تهدا " : بقــوم ..
نـآصر " قـومهـآ وسـآعدهـآ ونزلـوآ تحت ، سلم نـآصر على الموجودين وسـآروآ يتريقـون "
.
.
.
بــيت بــومنصــور ..
" قسم منصور "
منصور : يلـآ نسير صوبهم ؟!
عليـآ : يلـآ ..
منصور " يطـآلعهـآ "
عليـآ " ترفع رآسهـآ " : شو فيك ؟!
منصور : أحسسج حزينة !
عليـآ : منصور لـآ تذكرني ..
منصور : آسف ، يلـآ نطططلع ..
" طلعوا ولقوا فـ الصالة ام منصور وسلموآ عليهـآ "
ام منصور : جـآن قلتلنا يـآ ولديه انكم بتون عشان نعدللكم حجرتكم ونظفها ..
منصور : لـآ زيــنة لقينـآهـآ ..
ام منصور " ترمس عليا " : رمستيها امج ؟!
عليـآ : لـآ مـآ رمستهـآ ..
منصور : بنسير صوبهم بعدين مـآ بتسيرين ويـآنـآ ؟!
ام منصور : بـروحنـآ بنسير صوبهم ..
منصور : زيـــن ..
مهرة " نـآزلة من فـوق " : اوووه اووه تو مـآ نور آلبــيت .. " خاشمت منصور وسلمت على عليـآ " : يـآ حيـوآن جي مـآ قلتلي انك بتي عشان اسويلك استقبال حـآر ..؟!
منصور : آلوضــع مـآ يسمح ..
مهرة " سكتت يوم تذكرت ان ام محمد خالة عليـآ " : شخبـآرج عليوه ؟!
عليـآ : مـآشئ آلحـآل ؟!
مهرة : شو السفر ؟!
عليـآ : حححلو ..
.
.
.
بعد يوميــن ..
يوم الـأثنيــن ..
آلظهــر ..
آلعيــن ..
بــيت بـومحمــد ..
زآيـد : ألــو ..
نـآصر : أقـولك قول لـروضة بنرد بوظبـي خ تجهز ..
زآيـد : ليش ما ادقلهـآ بروحـك ..
نـآصر : تلفونهـآ مغلق ..
زآيـد : يلـآ انزيــن .. " سكر آلفـون ، التفت لـ روضة " : يقـولج ريلج آلمصـون تجهزي بتسيـرون بوظبـي ..
روضة " بملل " : أوك .. "عقب دقايق قـآمت وسـآرت حجرتهـآ "
. . .
قســم رآشـد ..
حمده : أبـآ أسيــر بوظبي ..
رآشد : تونـي رآد من الدوآم وتعبـآن مـآ أروم ..
حمده : انـزيــن بسيـر ويـآ نـآصر إذا يـآ يشل روضه ..
رآشـد : انـآ أبـآج ومـآبخلــيج تسيـريــن ..
حمده : أفففف ..
رآشـد : أفففف ..
حمده : لـآ تقلد ..
رآشـد : لـآ تقلديـن ..
حمده : رآشــد ..
رآشـد : حمده ..
حمده : بســير آلصـآله ..
رآشـد : سيري وسكري آلبـآب خليني أرقد ..
حمده : تــآمر ..
....
آلحـــوي ..
" ركبت آلسيـآرة "
روضة " بصوت خفيف " : أفففف ..
نـآصر " يحرك آلـسيـآرة " : شئ مب عـآيبنج آلشــيخه ؟!
روضة " بجرأة " : ملــيت منك ..
نـآصر " يطـآلعهـآ " : والله !
روضة : هههـي ..
نـآصر : أوك بخليــج تنســيين ويهههي وتشتـآقيلي..
روضة : أف أف أف ..
نـآصر : جب لـآ ييج كف ..
روضة " بتحدي " : تسسويهـآ ؟!
نـآصر : هـــي ..
روضة : أول مـآ نوصل آلبــيت عطني كــف إذآ انته ريـآل ..
نـآصر : تغـآمريـن بعمرج أشــوف ..
روضة : بتسـويهـآ ولـآ ..؟!
نـآصر " يبتسم بخبث " : بسـويهـآ وبسـوي أمهـآ بعد ..
روضة : بنشـــوف ..
. . .
بعد سـآعه إلـآ ربــع ..
وصلـوآ ووقـف آلسيـآرة ..
روضة " تلتفت لـه " : يلـآ جـآهزة انـآ ..
نـآصر : أوك .. " يلتفت لهـآ ، مد إيده وحطهـآ ع خدهـآ بـرقة مررهـآ لين تحت حلجهـآ ومسك ذقنهـآ مد إيده آلثـآنيه وخوز وقـآيتهـآ ، ابتسم وجرب منهـآ بـآسهـآ تحـت اذنهـآ وخـآز عنهـآ ، طـآلعهـآ وابتسم "
روضة " مغمضة عينهـآ بقـو كـآنت تتحرآه بيصفعهـآ ، فتحت عينهـآ بالتدريج وشـآفته كـآن يبتسم لهـآ ، لفت ويهـآ وشلت شنطتهـآ ونزلت وتمت تمشي بسرعه " : آآآآخ ويهي ، مـآيـوز عن حركـآته ! أفففففف .. " فتحت آلبـآب ودخلـت سلمت على عمتهـآ وسـآرت حجرتهـآ "
. . . .
نــآصر " مبتسـم " : آخخ أسميـني مشتـآقلهـآ هـآلـأنسـآنة .. بـس مـآ ألقى منهـآ شئ يفرح خـآطريه ، صبر جميل والله المستعـآن " حرك سيـآرته وطلع "
.
.
.
أبــوظبــي ..
بــيت بـومنصــور ..
حجرة فطـآمي ..
" ميوده كذآ شئ بإيدهـآ " : بسسود عيشتـك يـآ منصـور وبتشـوف .. " تطـآلع الـأشيـآء " هذآ آليـوم وهذآ عقب يـوميين ، العطر وكريم الـأسـآس ويـآ بعضض .. أسمــيني بنتقم " حطت الـأغراض بكيس وفرتهـآ تحت شبريتهـآ وشلت الورقـة ونزلـت تحت "
. . .
قســم منصـور ..
منصـور : حيــآتي مـآ تبينـآ نطلع ..؟!
عليـآ " تبتسم " : ع كــيفك ..
منصــور : يلـآ قـومي تلبسي .. " لبس كندورته وشل سفرته
عليـآ : أنزيــن قول لـ مهرة جـآن تبـآ تظهـر ويـآنـآ ..
منصـور : بقوللهـآ ، مـآ ترتـآح مـآ تخرب ..
عليـآ : حــرآم علـــيك ..
منصـور : ههههههه استهبل ، خلصي لين أقوللهـآ .. " طلع "
عليـآ " تبتسم " : يَ قلبـي كيـف حنـون هـآلـأنســآن .. " لبسـت عبـآتهـآ وشيلتهـآ وشلت شنطتهـآ وفـونهـآ وغشـوتهـآ وطلعت "
. . .
بعد مـآ سـآروآ ومـآتم حد فـ آلبـيت غير ام منصـور وكـآنت رآقده فحجرتهـآ ، مشت فطـآمي شوي شوي ودخلـت قسمهم ، تلفتت فـ آلصـآله آلصغيـرونه ومـآ لقت شئ يثـير الـأهتمـآم ، دخلت الحجرة ويلسـت تتلفـت ، نزلت رآسهـآ تحت آلشبريه ولقت صندوق اخضــر ، شلته ويلست تشـوف شـوفيـه ، ابتسمت بخبث وحطت آلورقه الحمرآ اللي كـآنت بإيدهـآ فـوق آلورق كله يعني اول ورقه ، سكرت آلصندوق وحطته تحت آلشبريـه بس خلت جزأ منه طـآلع عشـآن تنتبه عليه عليـآ ، صفقت بخفه وابتسمت بانتصـآر ، وركضت برع آلقسـم وسـآرت حجرتهـآ
.
.
.
آلســآعه 12:30 آلفليــل ..
بــيت بـونــآصر ..
" حجرة نـآصر "
" وآقفـه جدآم آلدريشة وتطـآلع برع " : أفففف هـآ شو يسوي لــين ألحــين مـآ يـآ ! غيـآض آلسـآلفه يعني ..؟! " سحبت الكرسي ويلسـت عليه وتمت تطـآلع برع ، بعد نص سـآعه دخلت سيـآرة نـآصر وقفهـآ فـ الحوي ونزل وكان يمشي ببطئ ، استغربت من حـآلته ، يلست فـ الصاله تتريـآه يدخل ، دخل وسيدآ سـآر ع الحجرة وطاح ع الارض حذآل الشبريه ، خـآفت روضة عليه وسـآرت صوبه "
روضه : نــاصر شوفيك ؟؟؟!
ناصر " يغمض عيونه بقو " : تـعععــــ ـعــبـان ..
روضة " حطت ايدهـآ ع يبهته " : حــآر ! فيك حمى ، ازقر حامد يوديك المستشفى؟!
ناصر : لا مايحتاي يبيلي بندول بس ..
روضه : من وين ؟!
ناصر " عصب " : انتي غبية شـو ؟! دوري في اي مكان بسرعة خلصـيني ..
روضة : انـزيـن لـآ تصـآرخ .. " قـآمت ادور في التواليت والكبتات واخر شي لقت في الكـآميدينو وعقب يـآبت دبة المـآي وعطته إيـآه "
ناصر : كيف يعنـي تبيني اشرب وانا طايح ؟!
روضه " فـ خـآطرهـآ " : اففف .. وحتى وهـو مريض جي ! "حطت البندول والماي على الكمدينو وحاولت تقومه " : أف ثجــيل ..
نـآصر : تحركي أول عشـآن أسـآعدج أنـآ ..
" حـآولت تقومه ، بسسس طـآحت على ذرآعه اللي كـآن فـآردنهـآ ، ابتسم هو وانجلب صوبهـآ وحـآوطهـآ بإيده "
روضة : نـآصر لـو سمحــت ..
نـآصر : أششششش ..
روضة " تحاول تتهرب " : مـآ تبـآ آلـدوآ ..؟!
نـآصر : كل شئ يهـون فـ سبـيل قربج ..
روضة : ن ن نـآصر لـو سمحت قـوم ..
نـآصر : شبتـسوين لو مـآ قمتت ..
روضة : بصصـآرخ ..
نـآصر :ههه عـآدي محد بيقـول شئ ..
روضة : بضربك ع رآسك ..
نـآصر : ضربـآتج مـآ تعور ..
روضة : بعععض خدك ..
نـآصر " يفتح عيـونه " : حلـآآآآآآآتـه ..
روضة " انحرجت " : نـآصر قــــــووووووووم ..
نـآصر : بنرقد هنيييه عندج مـآنع ..
روضة : هيييي ..
نـآصر " يغمض عيـونه " : ممكن أرقد ..؟!
روضة " معصبة " : انخمممد خمدت عليك شيرة ..
نـآصر " ابتسم وسكت "
روضة " تمت طـآيحه تتريـآه يرقـد ، عقـب دقـآيق حسست إيييده حــآره ، قـآمت شوي شوي ومدت إيدهـآ ليبهتهـآ ، قـآمت ويـآبت مـآي بـآرد وسوتله كمادات "
. . .
نـآصر " يخوز إيدهـآ " : بس هلكتيني من الماي البـآرد ..
روضة " توقف " : بتـوفر .. " حطت الكمادات فـ آلصـآله وردت الحجرة "
نـآصر " قـآم وطـآح ع آلشبرية وتلحف " : بـرد بندي المكيــف ..
روضة : قلنـآ مريـض مـآ قلنـآ ادلع ..
نـآصر : اشـوف لسـآنج طولـآن ، سوي اللي أقـوله وانطبي ..
روضة " حـآست بـوزهـآ وبندت المكيف وطـآحـت ع آلشبريـه وانسدحت ع طرف ويلست تطـآلعه ، كـآن منسدح ومغمض عيـونه ، تمت تطـآلعه ولـأنه ظلـآم فـ نص ملـآمحه بـآينه ، وتقـول فـخـآطرهـآ " : مستحــيل هذآ يكـون نـآصر آللي كنت أكرهه ! ما كنت افكر فـ يوم اكتشف شخصيته ولـآ اعرف اي شئ عنه ، أحسني مـآقمت أكرهـه ، شععوري تغـير ، قبل كنـت أقـآومه وما أخليه حتى يلمسني والحــين عـآدي عندي ، يعني بديــت أحبه ! أو أني أحبه أصلـاً .. " شهقت بصوت خفيف وحططت إيدهـآ ع حلجهـآ ويلست تطـآلع حوآليهـآ " حمدالله مححد سمعني ، ولـآ كرآمتيه بتـروح فيهـآ ..
. . . . .
آلصبـــح ..
" ~ نشيت الساعه 10 إلـآ ربـع اطمن على ناصرشفته ناش ~"
: صباح الخير ..
ناصر : صباح النور ..
روضه : غريبه ناش !
ناصر : احس أني متكسر ومنهد حيلي ماروم أقوم ..
" قـآمت روضه ودخلـت الحمـآم ولبستلها مخورة وردية وبنفسجيه ، عدلـت شعرهـآ ورفعت قصتهـآ ، تجحلت وحطت قلوس وردي وبلـآشر خفيف ، لبسـت شيلتهـآ الصفـوة وتعطرت وشلت فـونهـآ والتفتت لـ نـآصر اللي كـآن نـآزل من آلـشبرية "
روضـة : أنا بنزل عند عموه تحت ..
نـآصر " يدخل الحمام " : بلحققج ..
" ~ سكرت الباب وأنا نازله ع الدري سمعت صوت مب غريــب عليه ، أظــن خالوه أم شيخه موجوده وأكــيد شيخـه ويـآهـآ ، دخلت آلصـآله وسلمــت "
روضه : السلام عليكم ..
الكل : وعليك السلام ..
روضـة : صبحكم الله بالخير ..
الكل : صبحج الله بآلنور وآلـسرور ..
روضه " تنزل تحب رأس عمتها " : شحالج عمتيه عساج طيبه ..؟!
أم ناصر : ألحمدالله الغاليه ..
روضه " تسلم على أم شيخه وشيخه " : شحالج خالـوه شحالج شيخه ..؟!
أم شيخه وشيخه : بخير ألحمدالله ..
أم ناصر : تريقي بنيتيه ..
روضه " تـيلس ع آلـغنفه " : ماشتهي عموه ..
شيخة " تطـآلعهـآ بطرف عين وتقول فـ خـآطرهـآ " : خيبـه محلـآتهـآ ، بس أكــيد أنـآ احلـآ منهـآ ، شكلهـآ حــآمل ! كيف بتحمـل وهـي ونـآصر مـآ يحبـون بعض ، في إن فـ آلسـآلفه ..
" خمس دقائق من السـوآلف إلا بـ دخلة حامد البيت "
حامد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
حامد " يسلم على عمته " : اشوفه منور البيت اليوم ..
أم شيخه : النور نورك ولديه ..
حامد " يصد صوب روضه وشيخه " : شحالكن بنات ..؟!
شيخه : بخير ربي يسلمك من الشر .. " فخـآطرهـآ : شهالسلـآم آلبـآرد ! مب جنـي حرمتـه ! "
روضه: الحمدالله ومن صوبك ..؟!
حامد: بخيير يـآ أم سعود ..
روضه : هههه بعدنا طريج ..
حامد : نستسبق الأحداث أبـآ استوي عم بسرعه ههههه ..
روضه ؛ هههههه الله أيـسر الـأمور ..
الكل : آمـــين ..
شيخه " فخاطرها : ألحــين تـأكـدت حـآمل هـآ ! ، و آلقهــر يلس عدالها ولاجني حرمته وموجوده ، الغلط مني ما أسأله ولـآ أتوآصـل ويـآه ، ألحــين هـآلـ**** تتصرف أحسن عني قطع ، أففف "
حامد : شو حاله ناصر ؟!
أم ناصر : فديتـه شفته تعبـآن يـوم سـآر يصلي الفجــر ، شخبـآره ألحــين ..؟!
روضه : بخير آلحمدالله لقيـته ناش يقول منهد حيله ..
شيخه : جان يلستي وياه فوق ربج يبا شيء ..!
روضه : مـآ دريـ أنكم هني ومـآ بغـيت أخلي عمتيـه بـرويحـآتهـآ ..
أم ناصر : مـآ تقصرين الـغـآليـه ..
" وشوي نازل ناصر وهو لابس جلابية نـوم "
ناصر : صباح النور " يـلس عدال آلغنفه آللي يـآلسه عليهـآ روضة "
الكل : صباح الخير ..
حامد : سلامات ها شو حالك ..؟!
ناصر : عـآيشش .. " يصد صوب روضه " اليوم مب مراجعتج قومي بوديج ؟!
روضه : لـآ بـآجـر بـآجر ..
ناصر : شو اليوم هو ..؟! أمم لـآ لـآ اليووم أذكر ..
روضه : ما تروم برأيك عادي بإجر بتصـل للـدكتـوره وبـقو..
ناصر " يقـآطعهـآ " : لـآ لـآ قوميي يالله ..
أم ناصر : برأيه ولديه وين ترووم انته ! ماعليه بوديها أنا ويا الدريول ..
ناصر : شـ له دريول أنا موجود ..
روضه : ما عليه ناصر برأيه ..
ناصر : كيفج أنا قلتلج هب تقولين عقب شي ..
روضه " انحرجت ونزلت رآسها وفي خاطرها : يزاتي مابا أعبل عليك ! "
" ضحكت شيخه بصوت خفيف والكل صد صوبها "
روضه " طـآلعتهـآ وقامت بتسير فوق "
ناصر " يودها من أيدها " : علـى ويــن ؟!
روضه : فوق بريح ..
ناصر : شليني وياج .. " يود أيدها وسارو’ فوق "
" أول مآ وصلوآ سكر ناصر الباب "
ناصر : شـوفيج ..
روضة " تحـآول تبتسم " : مـآ فـيني شئ ..
نـآصر : ما كان قصدي أحرجج ..
روضه : هـه دايم تحرجني اصلـاً ..
ناصر : ششسـوي قهرتيني أنتي وأمايه ..
روضه : يزاتي ابا راحتك .. ؟! بنت خالـك ماتصدق بعد شسويتلها أنا ..؟!
ناصر : هاي طبعها جي طبيها عنج " شاف دمعه فعيـونهـآ "
ناصر : فديـ الحسـآسيـن أنـآ ، ماكان قصدي عـآد ..
روضه " تبتسم " : عـآدي ..
نـآصر : يعني حرمتيـه واللي فـ بطنج ولديـه يعني غصبـن عليه أوديج حتى لـو مريض ..
روضة : ............
نـآصـر " تقــرب وبـآس خدهـآ " : يلـآ لبسـي عبـآتج بنسـير ..
روضة " تحـآول تنسى " : بس ع شـرط يوم أخبص مرآجعه تسـير تـآخذ دوآ ..
نـآصر " يبتسم ع اهتمـآمهـآ " : تـآمرين ..
.
.
.
آليـــوم آلثــآني ..
آلصصبــح ..
بــيت بـونـآصر ..
آلصــآله ..
حـآمد : أميييه ..
ام نـآصر : آمـــر ..
حـآمـد : أبـآ أعرس ..
ام نـآصر : وآبـوي عليك أنـآ ! أحــين حرمة عمك مـآصـآرلهـآ اسبـوع متـوفية وبتعرس حـآظرتك ! لـآ أنتـه مب حــآمد آللي أعرفـه ..
حـآمد : أنــزيــن صبري ، لـآ عرس ولـآ شئ ، بييبهـآ آلبــيت هنـآ هي وزهـآبهـآ ..
ام نـآصر : يـآلله علــيك اكيــد هي تبـآ تسـوي عرس وحـآله ..
حـآمد : شدرآج يمككن تـي جي !
ام نـآصر : تبـآ تفشلني جدآم آلعرب !
حـآمد : أنـآ اللي بعرس وخ يرمسـون هـآلعــرب آللي تقـولــين عنهـم ..
ام نـآصر : مـآ يخصنـي فـ شـئ سو آللـي بتســويـه ..
حـآمد " شـل فـونه واتصل لـأخـو شيخـه "
...
: مرحبـآ آلسـآع بـآلنســيب ..
حـآمد : مرحبتــين .. شحـآلك ؟!
: بخير ونعمه شحـآلك أنته !
حـآمد : يسرك آلحـآل .. أقـولك ..
: آمــر ..
حـآمد : مـآ يـآمر عليك ظـآلم ، بس بغيــت رقـم شيخـه إذآ ماعنـدك مـآنع ..
: أبــدن ، سجل 050 - *********
حـآمد : مشكـور ..
: آلعفــو ..
حـآمد : يلـآ برآيـك .. " سكـر "
. . .
آلظهـــر ..
بــيت بـومنصــور ..
" قسم منصــور "
عليـآ : ألـو ..
منصـور : حيـآتي أبـآ خدمه سريعه ..
عليـآ " تبتسم " : آمـــر ..
منصــور : بتلقــين بـوكس أخضـر فيه ظرف بني بتلقــ ...
عليـآ : ويــت ويــت شوي شوي احين بدخل الحجرة ، البوكس وين ؟!
منصور : أظــن تحت آلشبرية ..
عليـآ : كمل ..
منصور : بتلقين فيه ظرف بني وفـ الظرف ورقة فـوق مكتـوب هيئة ********** ..
عليـآ " فتحت البوكس ، لقـت ورقة حمرآ يـآهـآ فضول تفتحهـآ ، حطتهـآ ع طـرف وطلعت الظرف آلبنـي والورقة " : انزين شو تبـآ فيهـآ ..؟!
منصـور : بتلقين نهاية الورقة رقم اتصالات قوللي إيـآه ..
عليـآ : اوك ، 050-******* ..
منصور : خلـآص مشكورة ..
عليـآ : آلـعفــو ..
منصـور : بخلص شغليه وبنطلع اتجهزي ..
عليـآ : تـآمر ..
منصـور : بـآي .. " سكر "
عليـآ " حطت آلفـون ع طرف وفتحت الورقة الحمرآ ، كـآنت كلهـآ أشععـآر وقلوب وكلـآم حب وتحت مكتوب : من شـوق لـ منصــور ، فتحت عيـونهـآ ع وسعهـن وحطت إيدهـآ ع حلجهـآ تمنع شهقتهـآ " : منصـور رآعــي بنـآت !! كيف يعني جي ! رسـآيل وحـآله ! وكلـآم حب ! أكيد شئ أورآق ثـآنيه هذآ إذآ مـآ كـآنت هدآيـآ وسـآلفه ، " دمـوعهـآ فـعيـونهـآ " مـآ توقعتـك جـي يـآ منصـور ابداً .. " قـآمت وتمت تدور فـ الحجرة ومـآخلت بـوكس ولـآ ظرف إلـآ فتحته بس مـآ لقت شئ وآخر شئ طـآحت ع آلشبرية وتنهدت "
: أففففـف مـآ لقــيت شـئ ! " بحــيرة " إذآ كـآن يحبهـآ ليش مب محتفظ بـشئ إذآ كـآن شئ بينهــم يمكـن عندهـآ بـآقي الـأورآق أو انه يكون منصور وآحد من ربع منصور ولـآ بـآقي الذكريـآت فـ سيـآرته ، أففففف أحسس مخي وقققـف ! يـآ رب مـآ يكـون بينـه وبينـهـآ علـآقة تـونـآ مـآ كملنـآ أول شهــر ..
...
حجــرة فطـآمي ..
" بفضول " : يـآ الله فــيني فضـول أبـآ أعــرف شـآفت الورقة ولـآ ! وشـو أستـوآ ، بعدج يـآ فطـآمي بتسـوين وآيـد والحـين انتي مسويه شئ وآححد وبـآآآقي وآيـــــــد .. " يــودت آلفــون وتمت تتصل " أفففـف لــيش بعد مـآ يــرد ، يمككن صـآيرلـه شئ ، لـآ بسم الله فـآل الله ولـآ فـآلي ..
.
.
: ههههههههه طـآع بــس حرقـت آلتلفـون ، يـآخــي رد وفكنـآ ..
عـآرف : والله مب متفيج لهـآ متى بنخلص هالشغله ونتقـآسم !
سـآلم : جريــــــب جريـــب ..
عـآرف : هـآلجريـــب ظنتي عقــب شهـر أو شهــريــن ..
سـآلم : ههههههه أصبــر يـآ ريـآل ومـآ بيستويبك شئ ..
عـآرف : صـآبر صـآبر ..
سـآلم " يـوقف " : قـم انســير مول من آلمـولـآت ..
عـآرف : مـآ فيني هـآلصـآيعه تشوفني ويخترب كل ششئ ..
سـآلم : لـآ بنســير دبي ..
عـآرف : مـآعنـدي فلــوس ..
سـآلم : ههههه ضضحككتني وهـآلـ**** اللي عدنـآ شو شغلتهن ! يعطنـآ فلوس ترآ ..
عـآرف " يـوقف " : يلـآ ..
.
.
.
.
انتتههههى آلبـآرت ..
آرآئكــم و انتقـآداتكم ..
آلسمموحـه ع آلقصور والتـأخير ..


الساعة الآن 03:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227