![]() |
الحمدالله على سلامتج انتي وبنت اخوووج والله يشاافيهاا وباارت اكثر من روعة ونتريا البارت الي بعده ^^ |
البارت ال11 ئاليت القدر جمعني بصدفة وياك، لكن القدر مكتوب بغير ذلك عمر: يا قوووم , ترا عمتيه شيما باجر بتي من قطر , هيي و الجيش عيالها بو مبارك : حياهم الله بو احمد: ريلها وياها ؟ عمر: لا لا بس هي و عيالها بو منصور : حياهم الله في اي وقت . . عمتهم شيماء ماخذه قطري عيالها فارس > 30 سنه يشتغل ضابط فالشرطه فهد > 23 سنه , محامي فالمحكمه في قطر حامد , 20 سنه يدرس في اكسفورد في بريطانيا مايد , 16 سنه في ثاني ثانوي هند , 19 سنه , مخلصه ثانويه و قاعده بالبيت ساره > معرسه عندها بنوته و ولد (سلطان و الجازي) > 26 . . فطامي: امييه ام مبارك: لبيه , بنتي امري فطامي: اميييه حمود يبا علايه ربيعتيه ام مبارك : هاييييي الساعه المباركه , بس من هاي عليا ؟ بنت منوووه ؟ فطامي: علايه ربيعتيه بنت محمد الــ ... ! ام مبارك : هييييه و النعم فيييهم فطامي: شو قلتي ام مبارك : ماعندي مانع ي بنتي , بنسير و بنخطبها له بس بتخبر ابوج قبل . . . ام احمد: ميروه , شمووه تعالن شما: هلا امايه ام احمد: بناتي اليوم بيون حريم , جهزو الفواله و كل ششي ميره: منووه بعد ام احمد: ام عبدالله , يارتنا القبليه الريم : هيييييييييييييييه , حيليلهم من زمان عنهم ميره : شو عندهم ؟ ام احمد: هبي يالطفسه , شو بعد شو عندهم ., شما: ههه زين عيل بسير اجهز الفواله , رييم سيري زقري ميري الريم: زييين . . في فيلا اليده نوف يالسه فالصاله و وياها عمر و احمد دخل عليهم سالم و عنود وياه سالم*وهو شاق الحلج*: السلام علييكم الكل: و عليكم السلام نوف ماتوقعت حقارته ججي , يايبنها هننني بعد , ليييييييييش . / بس عشان يقهرني و ويموتني >< عمر يطالع نوووف , و احمد نفس الششي عنود: نوف شحالج ؟ نوف* معقده حياته*: دامج هني مب بخيير سالم*بحزم*: نوووف عمر *وقف*: خخخير ., رمسني لا ترمسها احمد: عمر خله , سالم شل حرمتك و سير فلتكم سالم: و الله مب فلتكم هاي , ياي اسلم ع يدوه انا نوف عصبت من اسلوبه , و قفت و سارت عنهم عنود ضحكت عليها عمر: مالت عليييكم *وسار* احمد طالع سالمم من فوق لين تحت و ضحك ضحكه استهزاء و سار . . في حجره نوف تصيح , بقوه صياح قهر و جرح و ألم احمد دق الباب ماردت عليه دق و ماردت , بعدها دخل احمد قرب صوبها و مسكها من جتوفها احمد: نوووف لا تصيحين , محد يسستاهل لا تصصيحين عشانهم لا تعورييين قلبي نوف . , خلاص سكتي نوف تششهق احمد قربها منه و حظنها بققققققققققوه 5 4 3 2 1 لا تتعبني يكفي القلب مجروح لاقلت احبك اسكت و احظني لا تتعبني يا دوى القلب و الروح لا قلت احبك اسكت و احظني . . ام عبدالله: و الله ي ام احمد انا مابلف و ادور , اااا .. . ام احمد: لا تستحين ي ام عبدالله , احنا بينا عيش و ملح , قولي الغاليه شو فخاطرج ام عبدالله : و الله انا اليوم يايه اخطب ميره ل عبدالله ولديييه . . منصور: شششششششوه ؟ المير خطبوها ؟ محد بياخذها منيييي , هاي لي انا وبس ميثه: ااا .. عموه قالتلها ان بتاخذ عبدالله غصبن عنها مب بشورها منصور يضرب بيده ع الاييدار ميثه: حبيبي منصور هد عمرك , ان شاء الله خخخير منصور طلع من البيت و هو مسسرع و مايدري وين بيسير آه يا جرحي الاليم آآآه يا همي الكريم لو تسأل جروحي , صرخت حبه في قلبي آآه حبه في قلبي قدييم خذوه الناس مني غصب عنه و عني . . الريم: اييييي انتي شو يايبنج هني هااا ! عنود*تصد يمين و يسار , شافت محد هني*: هيي انتي , اعرفي منوه ترمسين ها الريم: مالت ع ويييييييهج يالصخله , مدري ع شوه ميت عليج هالمينون عنود: والله قولي لعمرج , بنات عايلتكم كلهن جنقل , تبين سالم يطالعهن يعني اكيد بيطالع من برااا ههاي الريم عطت عنود كف من حرتها عنود*تمسك خدها* : حيوانه قليله الادب و الله بتندمين يالجلبه . . ميره*تصيح* : انا ماباه ماااااباه ام احمد: بس بتاخذينه ميره تزيد بصياحها ام احمد: ان قلتي لابوج و له حد انج مغصوبه يوييلج ي ميييروه طلعت و صكت الباب بقوه . . بالباججر ام منصور: ي حيا االله من يانا شيماء*ام فارس*: الله يحيج ام مننصور: حياك فارس محد هني , ادخلو عمر: مررررررحب يالعمه , نورتو البلاد في ذمتيييه ام فاارس: النور نورك حبيبي عمر يخاشم فارس و فهد و حامد و مايد عمر*يعقد حياته*: و الله و كبرتو ي عيال العمه حامد*باستهزاء*: لا للحينا صغار ماكبرنا ههاي عمر: وانت للحين سخيف -.- ماكبرت فارس: عاد هذا الوحيد الي مايعقل فهد:هههه عمر: حياكم , بتمون عند الباب يعني *سارو الصاله* . . منصور يالس عالبححر منصور: ميثوه عطيني ارمسها و انتي ساكته ميثه: زييييين *ميثه عطت ميره الفون* ميره*تشهق* > تصيح منصور غمض عينه بقوه يوم سمعها تصصصيح منصور: المير , ابشري بفرقاي لكني بسألج وش مصيري و حبج ساكنني ميره تزييد شهقاتها منصور*يدق ع صدره بقوه *: ميره انتي هني مكانج , *يضرب صدره اقوى* فالقلب لا تخليني ميره لا تخليني , انا احبج >< ميره فرت الفون ع ميثوه و سارت ميثه: ااا .. فرت الفون عليه و ربعت تصييح منصور بند في ويهها ميثه: ططططططططاع صدق مايستحون , مب منهم مني انا الي عاطتنهم ويييه . . نوف:مابا انزل فكيني ميثه: محد هناك بس عمتيه و عيالها و اميه و عموور و احمد نوف: كل هاييل و محد ميثه: يعني قصصدي هاييلاك العلل محد , يلا فكيناو نزلي نوف: انزييين . . عمر: ههههههههههههههههههههههههههههه فارس:هههه صج غبي عمر: قم اطلع برع , انا غبي يالـ ماشي ههه حامد: ههه حمدالله و الشكر نوف: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام نوف تسلم ع عمتها نوف: شحالج عموه ؟ اخبار قطر؟ منورين البلاد و الله ام فارس: حبيبتي احنا بخير انتو اخباركم ؟ و الله و كبرتي ي نووف محلوه فديتج نوف: بخير و عافيه عموه هه فديتج و الله نوف تصد صوب عيال عمتها نوف: شحالكم شباب ؟ فارس و اخوانه : بخير الحمدالله ربي يسلمج , * سبحان الله كلهم نفس الجمله * نوف ابتسمت وقعدت حذال عمتها عمر: نوففوه , سيري زقري البنات فطامي و ربايعهاا > قصده بنات عمه هاييل نوف: نوفوه حرمتك , اسمي نوف عمر: ههه انزيين نوف سيري ازقريهم نوف: انزيين ظهرت و ظهر وراها احمد احمد: نووف نوف صدت له احمد: صبري بسير وياج نوف: ويين اتسير بسير الحجره انا , بدق لفطامي و بيي احمد: اا ابا ارمسج بترياج فالصاله الي فوق نوف: اوكك . . ميره : ياللللللله شموه ليش انا بالذات , ليش مب انتي لييييش مب الريم ليشش اناا *وتصيح* شما: هدي حبيبتي و كل شي قسمه و نصيب , سيري كلي شي من امس مب ذايقه شي ميره: مابا شششي >< ابا من... امها دخلت ميره تمش دموعها ام احمد: شما ميره قومن بنسير بيت عمكن بو منصور هناك متيمعيين كلهم شما: ان شاء الله امايه . . نوف قعدت مجابلتنه احمد: ااا نوف , ماعرف ألف و ادور واااايد , بدش فالموضوع على طوول نوف: قول احمد قول احمد: ااا . .. نوف بصراحه ناوي اخطبج من ابوج بس قلت باخذ رايج قبل نوف سكتت احمد يطالعها نوف: ااا .. بس .. احمد: لا بس و لا ششي , فكري عدل و انا اباج نوف اباج ,, و عمري ما راح اتخلى عنج احمد نش من مكنه و وصل للدري نوف: اا ا , احمد احمد: عيونه نوف*استحت*: ااا , انا موافقه * و ابتسمت و سارت حجرتها* احمد تشقق , ما اقدر اوصف شعوره يعني صدق صدق شعور فرحه مثل مايرتوي الضميان من كاس مكسور . . ميره توها بتدخل فيلا عمها بو منصور بس في صوت منعها من انها تدخل > > منصور: مييييره منصور واقف ع يسارها , يبركن سيارته و توه كان نازل ميره صدت منصور يأشر لها بمعنى تعاليي ميره مشت بخطوااااات بطيئه صوبه , خايفه , فيني صيحه منصور مسكها من جتوفهاا منصور: ميره انتي لي , محد يقدر ياخذج مني ميره تطالعه و هييه ساكته 3 2 1 ميره انهارت , تمت تضربه ع صدره و تقوله : اميه غصصبتني منصور غصبتني >< غصبتنيييييي ما دامت الدنيا تدور خلك على الشده صبور اصبر و قول الله كريم يبدل الحزن بسرور منصور يمسح دموعها منصور: سيري داخل غسلي ويهج , لحد يشوفج بس ميره هزت راسها يعني اوكي و سارت اما منصور تساند ع اليدار و دمعته نزلت القدر يجمع مآ̲ بين هَذﭑ ۆ ذاك، ۆ يجمعني بك لو طاب فالك |
El-7mdallah 3 al-slamma W allah yshfii bnt u5ooch =) Tslmeen w le back b3d ma aGraa |
السلام عليكم و الرحمه شحالكم قرائے ، ! عساكم ماتشكون باس .، . . الله يسلمكم يربے والله يشفے كل مريض ان شاء الله ، ! . . احم ، هذآ بارت ، و بقے 2 ان شاء الله اذا الله قدرنے بنزلهم اليوم ، و اذا ماقدرت عاد اسمحوليه ، لان عندي امتحانين و بروجيكت بعد -.- ، فالسموحه اذا مانزلتهم اليوم ، دوم اوعد و اخلف >< بس والله مب بكيفے ، ماششے تايم وراي ألف شغله اسويها ، السموحه اذا قدرت بنزل =)) . . قراءه ممتعه والله يحفظكم و يسعدكم |
تسلميييييييييييييين شو هاا ام احمد كريييهة واخيرااا احمد خطب ( مب رسمي) نوفوه ونتريااااا ج |
الساعة الآن 01:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir