![]() |
...ناطرينج... |
نترياااا ^^ |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
http://www.9ksa.com/up/get-3-2008-m6q9idc6.gif بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ............................$$$ ... الجزء الثاني والعشرين ... $$$......................... ================================================== ==== للكاتبه : روح الامارات ....................$$$................ للكاتبه : روح الامارات =========================================== هيونه قامت من النوم وهي حاسه بعضامها تعورها لانها من زمن ماتحكت كذا اول ماصحت من كتر ماهي تعبانه ضلت قاعده على فراشها حول 4 دقايق ماقامت ويوم انتبه لعمرها انها طولت لعنت الشيطان وقامت وخذت شور وفرشت سنونها وجعدت شعرها ولبست جينز وتيشيرت ابيض وحلق ابيض وجزمه باليه نعومه.......... * * * http://www2.0zz0.com/2008/02/28/08/461436370.jpg http://www2.0zz0.com/2008/02/28/08/271096456.jpg http://www.9ksa.com/up/get-2-2008-rjm0d5t3.jpg http://www.9ksa.com/up/get-3-2008-q7wafb90.jpg * * * وضبطت نفسها بشويه كحل ومسكرا وقلس وكان شكلها مر كيوت اول ماخلصت وقفت على المرايا لنضره الخيرا قبل لايقوم سيف وخذت شوي من النص شعرها فوق جبينها وسوت بف صغير والباقي مفتوح وحاطته على جمب ... هيونه اول ماخلصت المسات الخيره لفت على سيف وشافته نايم قلبها دق دقات حب قويه هيونه بحساس طالع من ذاتها بقوه : واي واي يجنن اله يخليك لي امين فديتك اه ( قربت منه وهي مو متوقعه انه يصحا الحين قربت من السرير وقعدت على ركبها وهي حاطه يدينها على خدها وتتنهد كل دقيقه . وطالع ملامحه وجه الي تمنت لو تشوفه بس والقدر , راح يخليها على طول تشوفه هيونه بصوت واطي علشان مايسمعها : يربي ولله ودي اطيرانا وياك فوق السحاب ولا أحد يشوفك غيري ( وكان صوتها مر قصير ) (سيف صحا على همسها وقبل لايفتح عيونه حس فيها قريبه منه وهو لازم ساعه علشان يستوعب انه قام ويفز واول مره يصيطر على عمره وسمعها تتكلم بس حاول يركز اهي شتقول وشوي استوعب الكلام وماحب يفتح عيونه اهي سكتت شوي وهي تناضره ) سيف بينه وبين نفسه : تكفين تكلمي هيونه : ولله احبك ودي اقولك بس موقادره ودي اه انتضرتك سنتين ومابغيت غير شوفتك وجيتني كلك واخاف تروح كلك وماترجعلي يرب يكون كلامهم موصدق يرب سيف اول شي فرح بكلامها بعدها هيونه : يربي قدرني على رضاه يربي ابتسم سيف نسا روحه اهي نزلت راسها وشافته مبتسم ومسكر عيونه لاشعوريا وهي قاعده رجعت على ورا وهي ضايعه ملامحها متوقعت انه يسوي فيها كذا ونه كان صاحي وتوها بتقوم فتح عيونه وناضرها ولا كنه صار شي اهي من الخرعه نزلت عينها وقامت توها بتروح ناداها سيف : هيــــــــــــــــونه هيونه لفت عليه وهي ماهي بخير متوقعت انه صاحي صدمها بمعنى الكلمه صدمها : هلا سيف وهو للحين متمدد ومبتسم ويناضرها : تعالي هيونه من الخرعه متدري شتقول قالت : وين سيف وهو عارف انها قامت تقط خيط وخيط : تعالي هنا اباج اهي نزلت عينها وجت قربت منه وقعدت على ركبها وصارت شوي قريبه منه اهو تعدل وقرب منها وقال بكل هدوء سيف ببتسامه وهو مكان يبي يربكها بس بغا يعرف قال : اي كلام الي تتمنين انه مو صدق هيونه ارتبكت شوي وقفت وهي توها بتروح قالت : لا ولا شي سيف مسك يدها وقف وقال بجديه شوي : هيونه يلسي ابا اتكلم وياج ( وهي للحين واقفه منصدمه من نبره صوته لانها كانت حاده شوي ) يلسي شفيج واقفه هيونه جلست وهي ماهي بخير وهو راح للحمام وكان الباب مفتوح ناضرته وقف قدام المرايا وقط قميصه الي من ام س وهو ع ليه و من ال تعب نام وهو ما بدل وغسل وجهه وفرش سنونه وطلع وهي للحين تناضره لبس فلينه داخليه وجا وجلس جمبها وهو ساكت بعدها التفت ولا تكلم هيونه نزلت دمعتها ومسحتا علشان مايشوفها سيف وهي مو متعوده ان حد يتكلم معاها كذا بلهجه حاده كذا او يهاوشها ويامر عليها أهو مأحب يضأيقهأ بس اهو طبعه كذا عصبي هيونه وهي فيها البكيه وشوي خايفه : سيف سيف : عيونه امري هيونه خذت عليه شوي وقدرت تناقشه وهي فيها البكيه وتحاول تخفيها : ابي ابوي اشتقتله سيف قرب منها وضمها علشان يحسسها شوي بامان وقال : ولا يهمج ابوي انتي الحين نكلمه هيونه وهي خلاص انهدت بكي يوم ضمها سيف : ابي اروحله سيف وهو للحين ضامها : مايصير يقلبي نحن الحين بشهر العسر مايصير نرد انتي هدي والحين اكلمه ولايصير خاطرج الا طيب شو تبين بعد ( ونسا السالفه الي كان يبيها منها ) وتركها وخذا الجوال من الطاوله ودق عليه وحط السماعه على اذنه ومد ايده ومسح دمعه هيونه وبتسملها ( طوووط ..........طوووط ........ ابو شهد كان قاعد ويا ربعه والمجلس ودق جواله ابو شهد رد : ياهلا سيف وهو شوي مرتبك لانه ماياخذ راحته دوم لاكلم عمه : هلا عمي شحالك ابوشهد : هلا سيف شخبارك با وشخبار هيونه انشاله بخير سيف : بخير دامك بخير يعمي شخبار عمتي والشباب ابو شهد : بخير ويسلموت عليك هيونه يمك اشتقت اسمع صوتها ليش ماتخليها تكلمنا يبوك سيف وهو منصدم : انا يعمي ولله اني مامنعتها بس هي الي نستكم ماتبيكم خلاص انا كفيت وفييت ههههه ابو شهد : افاااا عطني اياها اوريها ههههههههه سيف وهو يضحك مد الجوال لهيونه خذته وردت هيونه اول مامسكت الجوال بكت من دون صوت : الو ابو شهد : هلا ولله بالغلا كله هيونه زادت بكي يوم سمعت صوت ابوها : بابا ولله اشتقتلك ابو شهد يوم سمع صوت هيونه حن عليها وشتاق لشوفتها وضمتها لصدره وماتعود على فرقاها : هلا ولله يبا لاتبكين الحمد لله التلفونات موجوده ولابغيتيني ماعليج الا ترفعين السماعه ونا ابوك لاتبكين وتكدرين رجلك هدي ولاتزعليني عليك هيونه مسحت دموعها : خلاص ما ابكي بس كلمني مو تنساني سيف يناضرها وهو متعجب اول مره يشوفها كذا شلون متعلقه فيه ومن كلامها انها حدها مو متعوده تفارق ابوها ابتسم وحس انها للحين بيبي ومو قد انها تصير زوجه او ام ( سكرت هيونه وتوها بتقوم بس ماقدرت قعدت وقطت عمرها على سرير وبكت من قلب فقدت ابوها وامها والبنات والشباب وماقدرت تمسك عمرها وبكت لين فرغت الي فقلبها وسيف يحاول يواسيها بس مو قادر وما حب يضغط عليها لانه عارف اهي ليش تبكي هيونه قامت وهي تمسح دموعها وراحت الحمام وغسلت وجها وجت عنده وهي حدها متضايقه بس امها ماعلمتها انها تضايق زوجها باي شكل من الاشكال حبت تنسى وماتخليت يتضايق وخصوصن ان هاذا سيف ومايهون عليها تضايقه هيونه ببتسامه من ورا قلبها قدامه سيف : هديتي يوم كلمتي ( يقلد صوتها ) البابا هههههه هيونه حطت عمرها زعلت وقالت : انا ماتكلم كذا سيف وهو يحاول يتكلم سعودي : الا تكلمتي كذا ههههههههههه اف رمستكم مو فمحلها ياحلو رمستنا تبرد القلب هههههههههه هيونه بينها وبين نفسها : ولله شوفتك ينضر عيني هي الي تبرد القلب فديتك شقد احبك بس انتا مو حاس ربي يخليك لي سيف : شرايج نطلع نفر برع بيكون الجو حلو بهلوقت هيونه ببتسامه : اوك (ولبست وطبعن هيونه هي الي تحلي اللبس مو هو الي يحليها ودومها كيوت وملابسها روعه) * * http://www.9ksa.com/up/get-3-2008-g75y53va.jpg * * واول ماطلعو كان سيف شوي متضايق لانه مو مومستوعب شلون خلاها تطلع كذا حاس بغيره عليها بس مايبي يخليها تحس ان الجو تغير عليها وطلعو زي كل مره وردو مبصوطين وستمرو على هالشي لين رجعو روما وتمشو فيها ويوم عن يوم يكتشفون اشياء فيها احلا واحلا الماكن الثريه وروما معروفه بتراثها الروماني الميادين القديمه والتحف الفنيه والمتاحف الوطنيه والمتاحف الي نشات على ايدي علمام امريكان بعلم التراث وهشي بصطهم كثير وكانت قعدتهم بروما تعدت 13 يوم وكانو زي ماتركناهم الحدود هي هي موجوده وسيف وده يفاتحها بس اذأ شافها مبصوطه وناسيه كل شي وضحكته الي نرسمت على وجها يسكت ونطر اليوم الي يتخطى هالحوجز الي بينه وبين هيونه . ========================================== ( يوم الثلثاء وهيونه اول مارودو وهم حدهم مبسصوطين وهيونه ودها تطير من الفرحه لانها ماعمرها فرحت قد مافرحت اليوم . دخلو الشقه و هيونه مكانت تعبانه حيل بس رجولها شويه معورينها من المشي دخلوو الشقه وسيف من دخلو وهو محتار يكلمها ولا مايكلمها بدلت ملابسها ولبست بجاما * * http://www.9ksa.com/up/get-2-2008-is3l0pim.jpg * * وخذت دفترها وكتبت فيه عن احلا ايامها مع حبيب قلبها وهي كانت مندمجه وتكتب هيونه بينها وبين نفسها : يربي مو مستوعبه ( وحطت راسها على طرف الكنبه وهي تفكر ورايحه بعالم ثاني ) انا وسيف نتزوج واليوم بكمل ثنين وثلاثين يوم ويا سيف يربي يربي عطيتني كثير كثير ويمكن اكثر من ماستحق انا كانت امنيتي وتكفيني طول العمر اني اشوفك بس اتزوجك كان هالشي كبير على بس الحمد لله اني قدرت استحمله وربي يهنيني معه ... وصار رقم 32 يدور فعقلها لين نامت على الكنبه وسيف كان يناضر التلفزيون وبين فتره وفتره يناضرها واخر مره لف لقاها نايمه قام وقرب منها وقعد قريب مره منها وناضرها شوي وهو مبتسم وباسها على خدها تحركت شوي اهو عبس وجهه علباله انها قامت ولا قامت شالها بشويش وحطها على السرير وهي نامت ولا حست فيه مع ان نومها خفيف لان كل مره تكون مره تعبانه وتنام ولا تحس فيه اذا شالها ام هالمره كان متخوف من انها تقوم طفا النور وجا وتمدد جمبها ثواني ورد قعد حاس في شي بقلبه مو مخليه ينام لف عليها وتنهد من قلب وقال سيف بصوت خافت : يربي ماقدر اشوفها كذا وسكت ياربي صبرني متى متى اااه لعوزتني ولله يناس زوجها على سنه اله ورسوله يربي ليش انا ليش ستغفر الله العضيم ( ورد تمدد وهو شوي معصب ولف عليها وقال : يربي محلاها وهي نايمه وقرب منها وباسها على خدها ورد سكر عيونه حاول ينام بس ماقدر ومن القهر قام بشويش علشان ماتصحا فتح باب الشقه وطلع اول ماسكره صحت هيونه على صوت الباب وقامت تشوف مين بس مالقت حد ومن الخوف دورت سيف بشقه ومالقته تخرعت و ماتدري شتسوي هيونه : يربي ليش خلاني بروحي بتصل على وحده من البنات بس احاف نايمين الحين يربي ليش يخليني بروحي ( اهي اكره شي عندها انها تم بروحها وسيف تاخر وماجاها لبست ملابسها وطلعت وراحت تحت عند الرسبشن وسالتهم عن سيف وطبعا الرد الطبيعي انه طلع ردت الشقه وتمت تنطره لساعه متاخره باليل وبعدها الشوارع صارت تقريبا فاضيه ( من الخوف صارت تتخيل اشاء تتخيل ان حد بيدخل عليها ولاسيف بيصيرله شي لاسمح الله ) وبعد ما جات ماجات الساعه تقريبا 3 الفجر بعد ماهيونه نهدت بكي دخل سيف وهي كانت مغطيه وجها وميته بكي جا قرب منها ولا حست فيه اهو شوي انصدم لانها تاركها نايمه وما توقع انها تصحا اهي يوم حست بخطوات رجيله رفعت راسها ويوم شافت نزلت عليها راحه مو طبيعيه ومن الفرحه نطت عليه وضمته وقالت وهي البكي مو مخليها تتكلم هيونه : ليش ليش تروح وتخليني ولله قلبي كان بيوقف من الخوف سيف وهو طاير من الفرحه : لايقلبي لاتخافين انا هذاني يمج لاتخافين انا شفتج رقدتي وخليتيني قلت اسير ادور شوي لاني مليت هيونه تركته ولفت وقعدت عالسرير وكل مابغت تقول كلمه شهقت من البكي ونتبهت لعمرها ونزلت راسها وهي ماودها تبعد عن حضنه ولا دقيقه قرب منها لانه هو حاس بنفس الشعور وماوده تبعد عن ايدينه وعيونه لو لحضه قرب منها وقعد يمها وقال سيف : خفتي علي ( ولاردت عليه هيونه ) هيونه بتسمت وردت كشرت علشان تحمله المسئوليه شوي وهو ولا هامه يتغزل بعيونها وبشعرها لين نست السالفه وشوي شوي كلامه ذوبها ماردت سكت شوي وبعدها تثاوب وتمدد على السرير وهو يناضرها وقال سيف يقولها بصوت عالي : ابي انااااااااااااااام حدي حدي تعبان ( رجع على ورا لين تعدل وقط بدلته خذا سروال البيجاما الي موجود على الكمدينه جمبه ولبسه وتمدد على سريره وحط ايدينه ورا راسه وقال سيف : تعالي يلا انا نامي انا عندي لج سالفه اذا ماجيتي انا هب قايلج زين ( اهي تبي تعرف شو الخبر لانها حاسه ان السالفه تخصها بس حبت تخليه يتادب شوي ولا ردت عليه اهو مل مو راضيه ترد عليه وملقيته ضهرها قرب منها بشويش وحاول ان السرير مايطلع صوت اول ماقرب منها بحركه سريعه مسكها بيدينه الثنتين مع خصرها وسحبها اهي من الخرعه صرخت صرخه قويه سيف وهوماسك فمها سيف : شششش ههههه فضحتينا هههههههه اف ماتوقعتج بتزاعقين هيونه توها بتقوم لانها للحين زعلانه منه وهو خرعها بعد ومسكها ورجعها بقوه هيونه بصوت واطي غطاه الخجل عدل لانها كانت قريبه منه مره : اوج عورت ايدي سيف انتبه لعمره وترك يدها : سيف ولله ولله خلاص تعالي نامي ولله ماقدر ا نام ونتي مو خذالي ابتسمت له وقربت وحست انها ا شوا من قبل صار بينهم كلام ومرات نقاش وهشي مريح سيف عالى الخر ويوم عن يوم تثبتله انها مافيها شي وهي مو داريه عن شي قربت لسرير وهي ماودها تقرب ا كثر علشان ماترتبك منه للحين الخوف موجود بس تحاول تخفيه بس يبين عليها كثيير اذا قرب منها كثير وصار يتغزل فيها . سيف : اليوم ماراح انام الا لما اشوفج حذالي اوك هيونه سكتتت عنه وقامت عند المرايا ترتب شعرها ( اهوحب يحسسها انه مش مهتم بس ماقدر ) (. بعد ماجننته وهو ينطر جت وتمددت ونامو لان وراهم سفر بكره ومايبون يتاخرون فالقومه وهيونه يوم عن يوم تزيد فرحتها بنها راح تكون دومها قريبه من الي تمنته دوم وسيف بكل لاشكال يحاول يرضيها..) ================================================== = (...فالبريطانيا...لندن...الساعه..4..العصر..) نواف..كان..بالجامعه..فواحد..من.المحاضرات..الي..جمع و..فيها..كذا..قاعه..ونواف.. كانت..كالعاده..عيونه..تلف..كل..مكان..ومو.منتبه..لش رح..الدكاتره...وهو..جالس...وسرحان شوي..طرا..عليه..الشباب..والبنات..وجمعتهم..الي..مات نمل..وهيونه..الي..ماخذه...تفكيره وناصر..الي..على..قد..مايكرهه..يموت..فيه..وحمد..ودم ه..الخفيف..وهشي..زعله.مره وستاذن..وطلع..لانه..كان..شوي..مكتوم..اتصل..على..خو يته..جسكا..الي.كان..متعرف.. عليها..علشان..يقضي..وقته..لا..اكثر..ولا..اقل...) رجع..لشقه..بعد.ماقضا..وقت..معاها..عالبحر..وبعدها.. راحو..لمطعم..وتغدو..ورجع.. للبيت..وهو..متضايق..وهو..عالهحال..من.يوم..صار..الي ..صار..حاول.ينسا..بس..ماقدر ومرت..اليام.و.هو..فكره..رجوعه..تدور.براسه..يبي.يرج ع..بس.لما..يحلص..السمستر.. الول..وراح..يخلص..بعد....3شهور..وفعلا..قرر..انه..ي رجع..ويتمم..شغله..ومو..لازم..شهاده وعتبر..هالشي..انتهى..منه..اهو..قرر.يرجع..يعني..يرج ع......) ================================================== ======= (...السعوديه..الرياض...الساعه7..بليل..ومي..وخالد.. بزاويه..ولطوف..وناصر..بزاويه.. ورايحين..بجو..ثاني..وباقي..البنات..عالتلفزيون..وال شباب...برا..والشياب..بالحديقه.. جنب..المسبح..برا...وكانو..الحبايب..داخلين..جو..ثان ي..ومابقا..شي..عالى..الملكه..بعد... ماكلم..خالد..نواف..وعرف.انه..راح..يرد..بعد..3..شهو ر..قررو.ان..ملكتهم..راح..تكون..بعد.. 3شهور...والزواج..لين.تهدا.لامور..شوي..وهشي..بصط..ن واف..عالخر...واكدله..انهم مهما..زعلو..منه..يعتبرونه..واحد..منهم..ومستحيل..ين بذونه..وعلمه..خالد..بكل..شي..ونهم. يحبونه..بس.هو..ساعات..ينرفزهم...وضحكو..ويا..بعض..ش وي..وبعدها..سكرو..وصارو يكلمون..بعض..دايم..وياخذون..اخبار..بعض...) ================================================== ====== (..ايطاليا....روما....يوم...السبت....الساعه...9.ال صبح...وهيونه..توها..صاحيه..من..النوم ولفت..على..يمينها..وشافته..نايم...كان..ودها..تم..ت ناضره..بس..مابغت..يحس..عليها قامت..وراحت..خذت..شور..و..صلت..الصبح..وردت..رتبت.. شنطتها..وراحت.تلم..ملابس.. سيف..الي..قطهم..امس..حذت..القميص..والبنطلون..وصفطت ه..واول..ماخذت..القميص.. ناضرته..شوي..وبتسمت..وضمته...وسكرت..عيونها..وصارت. .تخيل..اشياء..حلوه..اشياء.. تمنتها..من..زمان..اشياء..ودها...تتحقق..ودها..مايفر قها..حد..عن..حلم..عمرها..سيف وهي...كانت..شوي..سرحانه..وشكلها..كان..مر..موئثر..و هي..ضامه..القميص..ومسكره.. عيونها..وبين.وقت.والثاني...تتنهد..ومايله...شوي..عل ى..الجدار..الي..بجنبها..وملابس..سيف حولها.. (صحا.. سيف.. ومالقاها ..جمبه.. قام.. وراح ..لصاله..ولا لقاها.. وتوقع.. انها ..بغرفه ..الملابس..وعلى..طول..توجه.للغرف..بشويش..وهو..دايم ..حركاته..خفيفه..محد..يحس.. عليه..بسرعه..دخل..غرفه..الملابس..هنا..الصدمه..الكب يره..اول..مره..يشوف..هيونه.. كذا..سكت..وحال..مايطلع..ولا.نفس..وهو..واقف..محله.. ويناضرها..بحب..كبيييير....) سيف بينه وبين نفسه وهو يضرب يد يبد بدون صوت : يربي هاذي شنو تبي تسوي فيني بعد اكثر من كذا تبي تخلص علي يربي . (..قرب..منها..بشويش.حست..بخطوات.حد..قرب..منها..واو ل..مافتحت..عينها...من..الخرعه.. ماتدري..شتسوي..نزلت..راسها..وهي.من.الحراره..ماتقدر ..ترفعه..احراج..قمه..قمه..الحراج ..وحطت..عمرها..انها..ترتب..الشنطه..وهي..واثقه..انه ..شافها..ولا..كان..ماوقف.. هالوقفه..عندها..وقفه..واحد..واثق..وبنضره..تذوب..مع ..رفعه..حاجب..وبتسامه..ذوبتها قعد..جمبها...وحط..يده..ورا..ضهرها..وقربها.منه..وهو ..يقول سيف بحساس : اموووووووووووت فيج وربي ملتفت لغيرج اموووت فيج وفسحاج قربي مني (..قربها..له..وهي..من..الخرعه..متدري..شتسوي..وضمها ..لين..صار..راسها..على..صدره ...تقريبا..وهو كان.ضامها..ومرتاح...وهو..محتويها..بكل..حنان..نابع. .من..قلبه..ويبي..يعبرلها..عن..حبه.. الي..بذن..الله..راح..يدوم..وبيدوم..على..طول.بيدوم. ...للقبر..وعمر..الفن..ولا..العذال مايفرقون..قلبين..حبو..بعض....وهيونه..كان..ودها..تب كي..بس..مو..قادره..كان..محتويها. بكل..معنى..الكلمه..وهو..كان..كامل..الصفات....رجوله ..وحنان..وحب..وكل..شي.طيب.. بهدنيا..وهشي..مخليها..ماترتاح..الي.وهو..يمها..وطول ..وماهو.. ضامها..وهو..يهمسلها..بحلا..واعذب..كلام..الحب..الي. .وده..يطلعه..كله..من..قلبه ..بعد..ماحس..انه..طلع..شوي..من.الي..فقلبه..قام..وه و..ماسكها..وحط..يدينه..على..وجها وكانت.يده..اليمين..واليسار..على..خدودها..ويناضرها. .وهو.مبتسم..يبغاها..تناضره.. وهي..كانت..من..الخرعه.منزله..علينها..ماودها..ترفعه ا..لانها..عارفه..اذا..رفعتها..بتبكي. باسها..على..جبينها..وضمها..بخفيف...وتركها..وخذا..ف وطته..وراح..ياخذ..شور.. وهو..كان..تحت..الماي..والبسمه..مو..راضيه..تفارق..ش فاه..اما..اهي..من.دخل..وهي.. ماسكه..كتفها..الي..كان..ماسكها..منه..وغمضت..عيونها ..وكان..ودها..تصرخ..وتقول..ولله احبه..ولله..احبه..ونتضرته..كثير..كثيرر...وهو..مادر ا..عنها...بس..بذن..الله.راح.يعوضها..عن كل..دقيقه..عاشتها..وهي..تتمنا..شوفته..طلع..من..الح مام..(..ونتو..الكرامه..)..وهي.. كانت..قاعده..على....التسريحه..وكانت..تمشط..شعرها.. بشويش..وكل..شوي..تسرح... واول..ماطلع..انتبهت..لعمرها..وعدلت..جلستها..قرب..ا هو..وهي..اكثر..شي..يخوفها..ومو. متوعوده..انها..تشوفه..كذا..وهو..عادي..عنده..ووده.. دوم..يقعد..كذا..علشان..يستعرض.. بعضلاته..قدامها..لان..جسمه..حده..رياضي..وال..محليه ..اكثر..طوله..وجاذبيته..ورزته وملامحه..قرب..وقعد..يمها..وقال.بكل..ثقه..واثق..انه ا..راح..تلبيله..الي..يبي.....) سيف : حبي نشي نشفيلي شعري هيونه وهي تخبي ابتسامتها خذت الفوط من على التسريحه وحطتها على يده وتوها بتقوم مسكها وقعدها وقال سيف : طيب لاتشفين شعري امري لله بدلي اللزقه الي على ضهري هيونه من الخرعه عليه نست عمرها : اي لزقه انت صايرلك شي سيف لف على المرايه وهو يمشط شعره : لا بس واحد طايش تخانقت وياه ذاك اليوم لما طلعت ومارديت الا متاخر كان ماسك سكين بس عاي بصيطه بس غرزتين هو بعد خذا جزاه لاتخافين عادي (..هنا..شوي..ويغما..على..هيونه..هي..ماترضا..انه..ي زكم..بس..وتوصل.لانه..ينضرب. بسكين..بضهره..وهي..خبر..خير..ماتدري..عنه..لاشعوريا ..وقفت ...وراحت..وراه..وهي..مو عارفه..شتسوي..حطت.اصابعها..على..ضهره..حولي..الجرح. ..جتها..البكيه...وشوي.. خوف..لانها..اول..مره..تتجرء..تحط..ايدها..عليها..ون زلتها..بسرعه..وهي..العبره..خانقتها ودها..تبكي..بس..اكتفت..بنها..نزله..دمعت..لانها..ما ودها ..تخليه ..يتحسف..مايفاتحها.بأي..شي. يصيرله..علشان..ماتخاف..عليه..وهو..ماكان..بيعلمها.. بس.اضطر ..ومسكت..عمررها..وسيف..ماتوقع..انها..تكون..خايفه.. عليه..لهدرجه...) سيف : لاتخافين بس غرزتين مصار شي شوفي البدل بجيب القميص جيـبـيها (نطت هيونه بسرعه وجابت البدل وحطته قدامه وشوي تناضره و تناضر ضهره وهي خايفه انها توجعه ولا تكلم علشان مايخليها تحاتيه . سيف طلع البدل من القميص ومده لها اهي خذته وراحت وراه وكان قلبها يعورها عليه سيف : لاتخافين مايوجعني يلا شيليها (اهي من الخرعه عليه وخوفها انها تعوره .حطت اصبعها على طرف اللزقه وشالتها بشويش وهي ترجف ومكان ودها تشيلها بس ماتقدر ترده ) اهو ماوجعته اول ماشالتها بس بعد ثواني لما جاها الهوا عبس وجهه اهي يوم شافته كذا ركت الي بيدها وقالت هيونه وهي صوتها مبين عليها انها ضايعه فخرايطها : خلاص خلاص مو مسويته سيف ابتسم بس كانت تعوره لان بعده جرحه مفتوح واذا جاه الهوا اكيد بيوجعه سيف : تعالي فديت قلبـج ولله ماوجعتيني انا لما جاه الهوا حرقني بس تعالي كملي جت وهي ماودها تناضر جرحه لانه كان شكله يخرع وهي ماتحب تشوف هالشياء فتحت اللزقه الجديده وحطتها على ضهره بشويش واول ماخلصت وقفت ماتدري شتسوسي سيف ببتسامه وراها الم مو طبيعي : خلصتي فديتج هيونه وهي تناضره قدامها بالمرايه وقالت : اي خلصت لف عليها ومسك يدها وقربها منه وقال سيف : يلا فديت روحج انسي الي صار ويلا بدلي ملابسج علشان الطياره ناطرتنا ولا راح اخبرج وين رايحين خليها سبرايز شرايج هيونه وهي عاقده النونه زي مايقولون : لاتكفا صج وين رايحين سيف وهو يحاول يقهرها : لا مراح اعلمج الا لما تعطيني بوسه ولا بوسه كبيييره بعد هيونه : طيب لاتعلمني قولي اول حرف منها سيف وهو بقوه فرحان لانها صارت تمزح وياه وتاخذ وتعطي معاه : اول حرف لا اول سويلي الي اباه هيونه تبي تضيع السالفه لان وجها صار احمر : طيب لاتعلمني انا بروح ابدل ملابسي سيف اول مامشت وقف ومسكها وقربها بحركه سريعه وضمها وضهرها على صدره ويدينه لافها من قدام وقالها وفمه عند اذنها وهي منصدمه وللحين تحت تاثيره الصدمه سيف بهمس : انا لبغيت شي منج تسوينه ونتي مغمضه اوك ( ابتسم وقرب منها وباسها على خدها ) اهي اول شي سكرت عيونها وبعد ماستوعبه الموقف فكت ايدينه منها وراحت وهي ماتفتت عليه حاسه انها بتذوب من الفشله منه ودخلت غرفه الملابس وهي ماهي بخير وحاولت تركز وتفكر شوي سيف وهو عارف ان حدها خجلانه قال : خلاص خلاص ولله ماسوي شي ترا بجي اخذ بدلتي اوك ولا جهزيها لياها على مانشف عمري اوك ( اهي ولا ردت عليه طلعت له البدله ولبست ملابسها وكانت ملقيه الباب ضهرها وتلبس السلسال وهي كانت مشتطه تحاول تسكره من ورا حست بيدين مسكت ايدينها سيف : تركيه انا بسكره ( اهي هنا ماتدري شتسوي ورضخت لامر الواقع مابغت ترده ولبسها العقد ولفها عليه وهي منزله راسه ولا تكلمت سيف : يربي ولله مو لايق الا عليج فديت العقد ولباسه هيونه تبغا تضيع السالف لانه دوم يحرجها ولو تركته يسوي الي يبي خلص عليها قبل لايخلص هيونه وجها احمر ياله طلع الكلام : مو كننا تاخرنا سيف : اف يربي شلون نسيت شنسوي الي يشوفج ينسا امه وابوه هالدور ننسا الطياره راضي اذا بنساها ونا مقابل هالطخمه وافديتها اه يربي . يلا فديت روحج مشينا (..0هيونه0..تحاول..قد..ماتقدر..ترضيه..بس..مو.قادره ..وهو.نفس..الشي.. بس..خوفها..اهو..الي.مو..مخليها..تعيش..حياه..طبيعيه ..زي..كل..البنات..اهي..لما.. ..لما..تكون..الحواجز..موجوده..تحس..براحه..اما..بس. .لما..يقرب..منها..او..يكلمها..عنه.. وعنها..تجيها..حاله..الخوف..الرجفه..اللي..مو..راضيه ..تعرف..لها..حل..ويمكن..توصل.. لانها..تبكي..وسيف..مقٌدر..ويحاول..مع..اليام.تتعالج ..طبيعي..ويعيشون.حياه..طبيعيه..) ================================================== ====== .......(..بعد.الشهر...الثالث..الي..قضوه...بين..الص ين..والهند..وماليزيا....).......... (..وبتكون..سفره..الجايه...لجزر..القمر...وهذي..اول. .مره..لسيف..وهيونه..فيها.......) (....لمو....اغراضهم...وهيونه..تعد..اليام..والثواني ..والدقايق..واحلا..لحضات..قضتها..ويا سيف...اول..ماخلصو..لبسو..ملابسهم..وسيف..ماوده..يطل ع..من..ماليزيا..لانها..عجبته..بجد. ...وحسها..غير..عن..كل..دوله..راحلها..طبعا..هيونه.. مناقضته..بالحيل..وتحس... ان..ايطاليا..هي..دوم..المركز..الأول..فبالها..ومشو. .للمطار..ويدينهم..مو..راضيه..تفارق... بعض..وبعد..ماخلصو..الجرائات..السفر..راحو..لطياره.. بعد..ماودعو..ماليزيا..ومستعدين.. لوجهتهم..الثانيه..ركبو..الطياره..وتوكلو..على..ربهم ...) سيف وهو موجه كلامه لهيونه : مستانسه هيونه وهي راده راسها على ورا وتناضره وتبتسم : اكيد مستانسه سيف قرب منها وصار وجه قريب منها وقال : ونا وناستي ماتم الا ونتي فجمبي قريب مني هيونه حذت نفس وناضرته وبتسمتله ابتسامه كلها حب وفرحه . قرب يده وحطها فوق يدها ومسكها وقال وهو مانزل عينه وهي انحرجت شوي ونزلت عينها ابتسم و قال. سيف : بذن الله مايفرقنا الا القبر وضل يناضرها ويسولف وياها ويحسسها انه راح يكون دوم يمها ومرح احد يقدر يفرقهم (..وبعد..ساعتين..من..الصمت..وكل..واحد..يسرق.نضراته ..لثاني..سيف...حب..يكسر..حاجز هالملل..الي..اهم..قاعدين..فيه..والي..اهو..حاس.فيه. مع..انه..مريح..هيونه.كثير..) سيف وهو يناضرها : هيونه هيونه بصوت واطي شوي : لبيه سيف : لبيتي فمكه انتي وين كنتي تقضين الصيف وشو الدول الي رحتيلها مليت ونا ساكت سولفي علي شوي هيونه ببتسامه : الي دوم اقضي الصيف فيهم ايطاليا والامارات دول كثيره رحت فرنسا تركيا وامركا كثير مو ذاكرتهم كلهم بس اكثر دوله كنت اروحلها لامارات سيف وهو مستغرب ونطرها لما تخلص كلامها : كنتي تقضين الصيف عندنا هيونه كانت تقول هالكلمتين من كل قلبها : اي انا مااعندي اغلى منها (وودها تقول والي زاد غلاتها انت انت وبس ) سيف ابتسم لما طرت السالفه لانه حاب يجر منها الكلام شوي شوي قال سيف : تتذكرين اول مالتقينا هيونه ببتسامه ونزلت راسها لانه من طرا السالفه وهي حاسه انها عايشتها الحين لان عمرها ماحلمت بهالموقف الي غير حياتها من اولها لاخرها وجمعها بغلا ماعندها ومستحيل راح تنساه سيف : ناقشيني تكفين وخصوصن بهالموقف ابيج تحلفينلي انج ماكنتي تحبيني قبل لاشوفج هيونه ترا من ذاك الموقف ويوم ادخل عليج بالغرفه حركاتج ولله توحي انج كنتي تحبيني هيونه ماتدري شلون طلعت منها الكلمتين لانها من الحراج حاسه انها بتطيح عليه الحين هيونه وهي باقصو حدود الاحراج وبصوت حده مايبين وهي مزله راسها : اذا جاوبتك بيتغيرشي سيف : لو محنا بطياره كان ارتكبت فيج جريمه ارمس منو انا ااا بس اموت فيج على كل الي تسوينه فيني هيونه بضحكه خفيفه انها كانت ماتبي سيف يسمعها سيف حط راسه على ورى وقال : خلنا نوصل ويصير خير ================================================== ====== (...وبعد..تقريبا..5..ساعات..فالجو..وصلو..واول..مان زلو...هيونه..كانت..حاسه..بشعور..غريب شعور..اول..مره..تحس..فيه..غير..عن..اي..سفره..لانها ..من..زمن..وهي..تسمع..فهدوله. بس..عمرها..مافكرت..تروحلها..بس..هاذي..ايام..ومضت.. وهشي..ماضي..اما..الحاضر..بنها مع..سيف..وهي..يوم..عن..يوم..تكتشف..اشاء..جديده..وح ضارات..جديده..مثل..ماتعلمت.. فالصين..وماليزيا..والهند..خصوصا..وهالمره..جزر..الق مر...جمهوريه...افريقيه...مسلمه..) . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه http://www.9ksa.com/up/get-3-2008-m6q9idc6.gif |
http://www.9ksa.com/up/get-3-2008-m6q9idc6.gif بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . والله..والله.والله.والله.تعبت.عليه..انهد..حليلي..خ صوصن..هالجزء...واي..مصايب..الدنيا..كلها على..راسي..ترا..انا..الحين..مو.بالديره..انا..مسافر ه..وماخذه..الاب..معاي..بس..علشان.. خاطركم..اوكي..وأجلت..الطلعه..للليل..علشانكم..بس..ي لا...انشاله..يعجبكم . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه http://www.9ksa.com/up/get-3-2008-m6q9idc6.gif |
الساعة الآن 08:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir