منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

a-s-m-h 11-17-2008 07:53 PM

مشكووووووور اخوي على البارت ونتريا البارت الياي واتمنا لو يكون اطول

♕ وليد الجسمي ♕ 11-17-2008 09:48 PM

من الصبح لطيفه قامت وعدلو الخدم كلهم البيت
وغيروا شوي بالأثاث والورد عم البيت كله بترتيب روعه
وريحة الورد كلها مغطيه البيت
قومت خالد الساعه تسع تريق وخلته يروح يحلق لحيته
ويعدل عمره ويشتري لغلا هديه لملجتها
راحت لغلا الساعه عشر وربع وهي نايمه وهديتة عمر منثره على السرير
دخلت لطيفه وشافت الاوراق بس ماعرف وشو ذي ؟
فتحت الستاره وظربت الاشعه بعين غلا
فتحت عينها غلا وقامت وربطة شعرها فيدها وبوجه ملائكي
غلا: بناااااام خالتييييي
لطيفه : يلا يلا قومي ناسيه اليوم ملجتج
غلا ترضخ بروحها مره 2 على السرير وبصوت عالي : اففففففففففففففففففففففففففففف
لطيفه :يلا خلصي
غلا: انزيييييين
قامت غلا وغسلت وطلعت لبست بدله عاديه للبيت لان عمر راح مع خالد اخوه
شفتوا اخوان جي؟
حتى لمن خذ حبه منه! حس انه واجب عليه يروح معاه
ويخاويه بهاللحظات ويتعب معاه ..
الله شوفوا العيال شلون!!
والام شلون .؟؟؟؟؟
ماعلينا ..
غلا لبست برمودا جينز وتيشيرت فوشي رشت عطر ونزلت بدون ميك-اب ولاشي ..
بياض جسمها باللي لابستها كان طالع مو طبيعــــــــــي يسر النظر ..
قعدت تاكل وهي ميته يوع
بعد ماخلصت ريوقها طالعتها لطيفه بنظره
غلا: شنو ؟؟
لطيفه: شجهزتي لنفسج اليوم ؟؟
غلا: ولاشي ؟؟؟
لطيفه : بعـدي عليج ، الحين بتجيج مالت الكوافير وفيج خير ناحسي
غلا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
غلا راحت دارها وحاجت عمها وسكرت منه لانه بدوامه
قعدت تحاجي عاليه
تذكرون راشد؟؟؟؟
اخو عاليه ..
كان منعجب فغلا .
بس لمن درى بسالفتهم
عرف انها مو من نصيبه ...
تكدر عليها لانها حسافه تظيع من يده ..
المهمم
وهي تحاجي عاليه دخلو عليها
عاليه: وشهالقرقعه عندج؟
غلا: انا ادري حتى بداري محتليني
عاليه : ههههههههههه آييه عليج
غلا: هههه والله
Dwana: Come On Our little Pride the Cwafeer is here For You.
غلا: ياربـي Ok I'll come bring any thing for them
كانو مجموعه جايينها من صالون كبير ومشهور بقطر ..
وحده تسوي شعرها ووحده لاظافرها ووحده جابوها عشان الماسكات وجي ووحده للميك اب وجات وحده
عشان تظبط الفستان وتطلع
والله لطيفه متفيقه اذا راعية السالفه مطنشه ..
يالله ..
سكرت غلا وقامت لهم
بريجين : ياأهلين بالعرووووس تفدلي
الخوات استحلوا الدار وقلبوا كل شي بكيفهم
غلا: أهلين ياهلا ،، هاه شالسالفه ترا انا مادري عن شي
بريجين : ولايهمك حيااااتَي نحنا رح نلبئك مع انك اسم الله منك نائصه شي
غلا تبتسم لها .
فتحوا شعرها وانثر على جتوفها كان ناعم حييييييييييييييييييييل
بريجين : اسم الله اسم الله شو بجينن
غلا تقرى على روحها ههههههه
غسلوه وسوو لها حمام زيت
وقعدوا 2 وحده لاظافر ريلها والثانيه ليدها ..
سادحينها على كرسي طوووووويل وحاطين لها ماسك على ويهها
وقعدوا يسوون لها مساج وحاله ..
بعدها شالو عنها كل شي ..
وقعدت مع وحده وخلصت من شغلها معاها :P
جربت الفستان وكان يبي له تظويق شوي ودوه ورجعوه لهم بنفس اليوم
ماخذ شغله غير ساعه
بعدهاا حطوا لها مرطب بريحة العود الأصلي على كل جسمها ريحته كانت قويه وتصبغ بالجسم 3 ايام
غلا احتشرت بالريحه ..
بعدها قعدوها على الكرسي وفتحوا شعرها سشوروه وسووه لها كيرلي روعه
مثل نانسي وحطوا النشاف عليه الكبير
وبعد ماخلصت
حطوا لها الميك –اب
فستانها كان روووووووووعه
وردي فاتح مخصر على الجسم كله
معري من فوق ويتعلق على الرقبه فتحة الصدر شوي كبيره قالت لهم غلا يرفعونها
الفستان كان راقي خيل ووله ذيل والستراسز او الكرستال الكبار كانو مرشوشين على الفستان
وطالعه جنااااااان عليها وعلى جسمها المخصررر ..
اول شي حطوا لها الميك-اب
وردي مع الـGlitter الابيض اللي يعكس على وردي
حطوا لها اياه على جفونها وخطوا لها الكحل وكحلوا عينها من داخل
والقلوس كان وردي فظيييييييع عليها
خلصت ميك اب وراحت لبست الفستان وطالع واااو عليها
كان عجيب مع بياض جسمها وهي مستحيه لانه معرى حيل
غلا ( واااي يالفضيحه شلون جي ياحسرتي بطلع له جي )
طلعت ولبسوها شغابه كبيره الماااس ترطخ ..
فتحوا اللف عن شعرها وطلع يجننننننن عطروها وسنعوها وطلعوا عنها بعد ماظبطوا كل شي
قريب المغرب وتمت معاها بس مالت الميك اب
دخلت عليها عمتها تغريد بعد الصلاه بنص ساعه ..
وهي لابسه فستان تايجر والشعر مموج والميك اب شحلاته مع خلودي الصغير
ملبسينه ثوب وحاله ..
تغريد: ماشالله ماشالله الله واكبر على بنتناااا ، مبروك يالعروس
غلا ماردت تبي تصيح لكن ان صاحت بيجيها كففففف من تغريد ههه
بعدها بربع ساعه ظبطت مالت الميك-اب مكياجها اخر شي وطلعت عنها
غلا: عمتي انا خايفه وايد ..
تغريد : ولايهمج حبيبتي انتي الحين بتنزلين وانا بنزل معاج
غلا : اف الله يستر من تحت
تغريد : اممممممم محد بس كلنا
غلا : هاااااااااه شنو كلكم من من
تغريد : هههههه مفاجأه
غلا: لا عاد ترا والله اشرد من
تغريد :وي وي هههههه حبيبتي اهلنا كلهم هني
غلا: اف لاتقولين
تغريد: والله وخالاتج بعد
غلا: ياااااااااااربي
عطرتها تغريد وبخرتها وعدلوها ونزلوا على انغام انتي حلوه لعبدالمجيد عبدالله ..
غلا كان قلبها يدق بقووووووه
الصاله كانت اصلآ كبيره وهالمره عامره بالناس اف
والدرج كبيرررررر ومزين على اليمين واليسار بالورد والشمعدانات ..
رفعت عينها طالعت الباب لقت عمر طالع من مجلس الرجال من بره بس هو يمشي طالع يعني مو منتبه لداخل
البيت لانه بيجب ناس لداخل المجلس
الباب كان قزاز بس عاكس اللي بره مايشوفون اللي داخل والحديد المطاوع مزين الباب ..
المهم قعدت غلا على طلعت لطيفه مسويه الملجه والخطوبه بيوم واحد ..
بعد ساعه دخل خالد مع عمه وابوه وهو منغص ..
بس رفع عينه وشاف غلا على طول لف على عمه سعد
خالد ( اوف سترك يارب هاي غلا؟)
كلهم وخرو وخالد ارتبك ماعرف شيسوي جسمه يتراقل مستحي حيل
المكان كله نسوان واليباب يخجل منه من زمان ولا النسوان يستحي حيل منهم
باس جبين غلا وقعد معاها
غلا تبي تصيح صج عيونها بس كلان تلمع وخالد يطالع سعد وابوه مفتشل جنه يقولهم خلاص يلا بقوم اطلع
سعد حب راس بنت اخوه وطلع هو واخوه
المصوره كانت تصورهم بكامرة الفيديو والثانيه صور
بعدها جابوا شبكة غلا والدبل فباقه رووعه بالورد العنابي
خالد انصدم قال لامه؟ : وشو ذي؟
لطيفه : هديتك والشبكه
كان صعب يسمع كلام امه من الاغاني والصرقعه
غلا من الصوب الثاني كانت تطالع عمتها وهي موللللعه وشو ذي شهالفشله ؟؟
اففففففف
لبسها خالد الطقم ودبلتها لاأرادياً رفع يد غلا وباسها
غلا حست قلبها وقف ورجع يدق بقوووووووه وتلخبطت من قلب
خالد بعد ماعرف شلون طلعت منه هالحركه
قعد وهو ويهه احممممممممممممممممممممممر
شوي شوي لطيفه ودت الناس لصالة ثانيه للعشا وخالد وغلا بروحهم
خالد يايكح يايعدل قعدته وغلا ترفع الفستان المسكينه
خالد كل شوي يطالع من طرف عينه
وهو مستحي
تغريد : يلا عاد قولو مبروك وصيروا خوش اوادم يلا . انا بروح اتعشى انا وخلودي زين ماما!!
خالد ظحك لخالته ظحكه تجنن عيونه تلمع والغمازات مع التحليقه
ياويلي ويلاه
كان لابس ثوب فيه دق عند الرقبه وطالع زقرررررررت محلق ومحدد زوالفه ومسوي قفل
خالد تنفس وتكلم
خالد: مبروك ياغــــــــــــــلا
غلا استحت وابتسمت : يبارك فيك
بعدها سولفوا شوي جنهم اول مره يشوفون بعض ..
مسكها خالد ومشوا وهو ماسك يدها لاشعوريآ وهي محترقه لين غرفة الاكل
غلا ماكلت شي
ولا خالد بس قعدوا مع الناس مجامله
خلصوا كل شي وصوروا مع بعض
والمصوره تاخذ لهم لقطات جريئه وخالد يعترض
خالد : لالا لو بعاد احسن
المصوره : لااااء بدك تحط ايدك ع خصرااا
غلا: صدقيني بعاد احلى
ونحاس طول الوقت والا تلزقهم فبعض وتشبكهم وحاله ..
عمر لما رجع شاف البيت كله شلون فرحانين بخالد
عمر : الله واكبــــــــر . وراح داره
صلى له ركعتين وانشرح صدره دعا لاخوه انه يوفقه وان ينشال الهم من صدره ..
راحت غلا لدارها وخالد بعد
تدرون .. !
خالد من سكر باب داره قعد يفكر بغلا
والله تستاهل اللي يتظايق عشانها
وعى لحجيه وسطر روحه ههههههه
ثااني يوم لطيفه طرشت خالد لدار غلا وراح انصاعاً لاوامر امه ..
طق الباب وغلا كانت لابسه تنوره جينز لين الركبه وبدي كت
غلا بنعومه : مــــــن ؟
خالد : انا خالـد
غلا (وي ببدل بسرعه طلعت بلوزه ولبستها طلعت ظيييييييييييييقه حيل ماعرفت شتسوي رجعت لبست الكت
وسكرت الكبت بسرعه رشت عطر وبسرعه بسرعه فتحت الباب
خالد ابتسم لها وهي بعد
دخل خالد وراح عند الكرسيين اللي قرب غرفة التبديل ..
قعدوا سالها اشيا بسطيه وجي
خالد : غلا
غلا: هلا ؟
خالد : ترا باجر انشالله بترجعين بيت ابوي العود
غلا وعلامات الفرح على ويهها : صصصصصصصصصصصصصصصج؟
خالد بظحكه مكاره : هاهاها أي صج
غلا : اخيراَ
خالد : أي عشان تتمين هناك لين العرس (طالعته غلا) قصدي عرسنا ..
غلا : اها
خالد : يالله انا استأذن عندي كمٍ شغله اليوم ..
غلا : اذنك معاك ..
طلع عنها خالد ولف عليها بس ماعرف شيقول حتى غلا استغربت ليش لف عليها؟؟
طلع خالد وراح
غلا نادت وحده من الخدامات وقعدوا يحطون الاغراض فالشناط وكل شي
عمر مر عند دار غلا وشاف هالاجواء ..!!

♕ وليد الجسمي ♕ 11-17-2008 09:52 PM

عمر انصدم من الموقف وايد ..
صج غلا صارت مو من نصييه بس هو لين الحين يحبها
جفف دموعه بيده وكان شكله يقطع القلب حواجبه كانت مايله لتحت وعلامات الحزن مرتسمه عليه ..
تنحنح وغلا كانت توها مبدله لابسها تنوره عاديه وبلوزه لفت شيلتها وكانت تحاجي الخدامه وتمشي لين
الباب مو منتبهه من !!
عمر كان يشوفها ينطرها تخلص كلامها
انتبهت للباب وسكتت
تعرفون لما تكونون بنفس حالتها؟
تمشون وماتدررون من اللي ينطركم ،، بس تشوفونه ينربط لسانكم ..
غلا: عـ .. عمر !
عمر: أي عمر.. هاي غلا (يكابر باللي داخله اونه فرحان) نويتي تخلينااا !
غلا غصب عليها عيونها دمعت وتتكلم معاه ..
غلا: هه ايه خلاص ..
عمر : اييه الله يوفقكم انشالله ..
غلا : ......... (عورت قلبها هالجمله ، شكثر كانوا متمنين يكونون لبعض بس .... )
خالد كان طالع مع رفيجه بمطعم تيك اوي وقاعد مع رفيجه لكنه بعالم ثاااااااني بعيد عنه
خالد كان يفكر ويقول (( دام امي جبرتنا حرام هاليتيمه انكد عليها وازيدها واقلب حياتها جحيم ، بس
موعاجبتني هالشغله اخوي يحبها وانا مادري شلون افففف ))
رفيجه (خليفه) : اوووووووه ،، الووو وينكم ؟
خالد انتبه له : ها ، كاني وياك ويني بعد
خليفه : أي يبا شعليك قريب تدش القفص الذهبي
خالد : أي ذهبي الا قول الخشبي المحترق
خليفه : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ياخلود ، هونها وتهون ياخووي ماكو شي يسوى
خالد : اييييييه ( يتنفس) وانت قلتها ماكو شي يسوى !! << شقصدددك؟
طلعوا من بعدها وراحو افترو شوي وخالد لاعن خير الزقاير .
رجع البيت شاف عمر حده استانس عمر كان بالصاله لكن
شكله حزين مو مشغل ولاشي بس ضوو الابجورات ومطفي التلفزيون وهاااادي المكان بروحه قاعد
عمر كان مثمن ريله فوق الكرسي وموطي راسه يصيح .
خالد مانتبه انه يصيح
خالد : هلا والله، هلا ابوووي، هلا وغلا، هلا بعمر، هلا بخلف هلي والله
عمر انتبه ان خالد وصل ومايبي يشوفه يصيح سوى روحه يعطس ..
خالد : يرحمممك الله .. عششششت ياولد امي وابوي ( ههههههه شعنده ذي! )
عمر : ههه هلا خالد ..
خالد عرف شفيه عمر وانه كان يصيح ..
خالد : والله اليوم ياعمير مرينا معرض سيارات ، شي مو طبيعي يبي لنا روحه والله
عمر : لا يبا وراك عرس الله نسيت !
خالد مارد على اخوه ونزل راسه وهو يحك قفاه ..
راح خالد داره وقعد يرتبها شوي بعد بكل الحالات هو معرس لازم يغير !!
عمر كان صاعد لداره شافته غلا وعمر كان يبي يودعها بس مو عارف شلون ..
قعد عمر بداره وكل شي ظلام بس ابجورتين مولعين والجو حزيييييين
دخلت غلا شم عمر عطرها وارتفع جسسسمه ونزل
عمر لف عليها وهي طالعتها قعدوا يطالعون بعض قرابة الدقيقتين بدون كلام .. !
عمر : ارتاحي ..
قعدت غلا على كرسي المكتب وهو على كرسي ثاني بعيد ..
عمر استخف حس انه مايعرف ينطق حرف واحد
عمر يكح ...!..
غلا: انا باجر رايحه لبيت ابوي العود انشالله لين يوم العرس ( هالجمله قالتها بعد ماحست ان روحها طلعت
من وراها ) ، عمر حس ويهه بدى يعرق من القهر ..
عمر : انشالله ، الله يوفقكم ويهنيكم .. (حس فيه رعشه بجسمه وهو يقولها )
غلا صاحت
عمر وهو يتكلم وصوته يتراقل دموعه تطيح جنهم بلور على خده
عمر : عاد ها (يصيح) ماوصيج على خالد اخوي ترا طيب حييييييل ، يحب ياكل ههه مثلي لاتكدرين بخاطره
دايمآ صارحيه مايحب أي حد يخش عنه شي ، (يصيييح ويتكلم بصوت مرتفع قوي .. ) بس هاا
خالد مو مثلي رسام بس صوته احلى مني (ماتمالك نفسه عمر جدامها وقعد يصيح)
غلا قطت روحها على الطاوله تصيييح وتشاهق
خالد كان طالع يشرب ماي وسمعهم قرب لين الدار وبعدين رجع خطوتين ورا وقال لنفسه انا مالي شغل
رد داره ، بس حيل غار على غلاا وماعرف شنو هالشعور اللي فيه
عمر : غلا لاتنسيني
غلا ماكانت تبي تطول بالقعده ، هي على ذمة خالد !!
غلا : لا والله عمري ما نسيتك ،، خلني على بالك
عمر لا شعوريآ : انتي بروحي قبل عقلي وعيوني ..
غلا ظحكت له طلعت ،، لفت له ،، وتكلمت بصوت ناعم حزيـــــــــن ..
غلا : عمر
عمر مسك قلبه مثل كل مره من قو النبض اللي يجيه من يسمع اسمه منها
عمر : سمـي
غلا : آخر طلب ..
عمر : عيوني لج ..
غلا : غــن لي .!.
عمر سكر عينه ونزلت دمعته : مااااااطلبتي يابنت عمي ..
سكتوا شوي وطلعت غلا وقفت بره تسمعه وهو صاد يغني ودموعه تطيح
عمر :
لحظه يابقايا الليل لحظه
مابقى بي حيل
بالهدى ياليل
حسيت اني بنحرم شوفي
مقدر اوادع قطع من يوفي
قال الودااع
لحظة ودااع قال
وهلت الدمعه وسال
((يصيح هو وغلا ))
الكحل فوق السواطر
كل دمعه من عيونك
اشتريها بألف خااطر ...
عمر كان صوته طالع بهاليوم حزيييييين صج يكسر الخاطر بس حلو ودافي مثل كل مره ..

سكت عمر وشهق بصيحته وقفل باب داره وغلا تسندت على الطوفه تصيح طلع لها خالد ومسكها وهي تصيح
غلا نست انه خطيبها وقعدت تصيح وهي لامته ودخلها دارها وحطها على سريرها وطلع ..
ثاني يوم الصبح غلا ودوا اغراضها وجاها عمها سعد بس مانزل نطرها بره
وراحت ركبت معاه وراحوا للبيت العود ...
غلا كانت وايد حزينه وزعلاااانه وفرحانه كل شي متلخبط فيها
فرحانه لان خالد ريلها
ومتظايقه لان حبيبها محد !!
خالد ريال بمعنى الكلمه ولو انه يستعبط افضل من مايكون نكدي
يحب الروح المرحه يحب الظحك مايحب الزعل
ويستاهلون بعض (كللللوش ههههههههه )

نزلت غلا ودخلت البيت بدلت وخذت راحتها وايد
تغدوا وبعد الغدا قعدوا يسولفون مع بعض هي وعمتها وعمها لان يدتهم راحت تنام
تغريد: زين عيل وين تبين تروحين تجهزين
غلا استحت من السؤال لانه انطرح وعمها موجود
سعد كان يفتح قرطاس الحلاوه وياكله ويطالعها وهو مرفع حاجب بنظره خبيثه يعني ههههه
سعد : همممم ، وين !
غلا ماردت عليهم بس تتبسم مفتششششششششله حدها ..
قعدوا ساكتين يفرر سعد بالقنوات ويظحكهم شوي
تمغط وراح ينااام ..
تغريد : ماقلتي لي وين تبين ؟؟
غلا : مادري عمتي كيفج ..
تغريد : مب انا العروس ترا ..
غلا : هههههه عمتيييييييي
تغريد : والله كل ماقلنا لج شي كيفكم كيفكم ..
غلا : ههههههههههههه .
سكتوا شوي ..
غلا : عمتي متى ريلج بيرد ؟؟
تغريد : كم اسبوع وبيرجع انشالله ..
غلا : بالسلامه انشالله ..
(( تغريد ريلها كان مسافر بشغله دوره 3 شهور وحاول انها تروح معاه بس كانت حامل وكان خطر عليها ))

الغنــاهـ 11-18-2008 12:22 AM

مشكوور ياخويه على البارت الرووعه ..

ونتريا التكمله ..

AsнỴợỢ5ўά 11-18-2008 03:08 PM

اهى اهى ..


حشى مب ام عفانا اللهـ ..

حرااااااااااااااااام كآآسر خاطري عمووور .. اهى اهى والله تمييت اصييح ----->فلم هندي ..!@#@


الساعة الآن 09:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227