منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   دام قلبي أختارك ما همني عيوبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=34398)

ريامي 10-11-2008 02:15 AM

التكمـــــــــــــــــــــــــــــلة


تابع الجزء الثامنه العشروون


ريم : حارب حارب
ريم بدت اتخااااف وين راح يعني ياربي من هذا
ريم : حاااارب فديييييييييييتك وينك
ماسمعت صوته وقامت اتدور في غرفه الثانيه شافت حارب طايح على الارض
ريم (اتصييييييييييييييييييييح ) : حارب حارب
ونزلت بسرعه تزقر يوسف وخالو وهند الي كانت في غرفه امها
ريم( واتصيح ) : خالو حارب ما يرد عليها
ام حارب (بخوف ) : شو فديتج كيف ما يرد عليج
ريم ( اتصيييييييييح ) : خالو لحقي عليييييه
ام حارب : هند سيري ازقري اخوج يوسف ابسرعه
ريم ركضت وسارت غرفتها ريم تمت تلوي على حارب واتصيح
يوسف دخل ويا امه وخذوا حارب مستشفى ويا ريم
ريم كانت حاطه راس حارب على ريلها واتصيييييح ويوسف وصلهم المستشفى وبسرعه دخلوو حارب غرفه ودخلو الدكاتره وما خلوو حد يدخل ... فريم كانت يالسه اتصيح طول الوقت وامه نفس الشي بس ريم كانت واايد اتصيح اكثر
يوسف : صلو على الرسوول وادعووله بدل كل ها الصياااح
الدكتور طلع يوسف ركض صوبه وريم وخالتها قاموا
يوسف : ها دكتووور بشر شو فيه حارب
الدكتور : الحمد الله حصل خير كان مغمى عليه واللهلاء ا هو نايم ان شاء الله بكره يصير خير
يوسف : دكتور اقدر اشووفه ؟؟
الدكتور : بس هو هلاء تعبان وخلي يناام
يوسف : ان شاء الله
الدكتور : انا بستأذن
يوسف : مشكوور دكتور
الدكتور : العفو ياابني
ام حارب : الحمد الله احمدك يارب واشكرك
ريم : الحمد الله خالو انا اليوم ببات هني عنده
يوسف : ريم ليش اتعبين عمرج على الفاضي اوعدج انه باجر من صباح الله خير ايبج هني حتى قبل ما اسير الدواام يلا عااد
ريم : لاء الله يخليكم انا اليوم ببات هني عنده ما برد البيت
ام حارب : حبيبتي ردي البيت بتتعبين ردي فديتج انا الي ببات عنده
ريم : لا خالو انتي سيري وانا الي بتم يالسه هني عنده
ام حارب : برايج يا بنتي
ريم دخلت غرفة حارب وحصلت الغرفه ظلمه بس ليت صغير مفتوووح عند راس حارب وكانت الغرفه بارد
ريم دخلت الغرفه ودمعت عيونها .. سارت صوب السرير ومسكت ايده ويلست عنده ع الشبريه وباست ايده وطاحت دموعها ع ايده ..وتمت ريم حاضنه ايده وحاطتنه ع صدرها حارب فتح عيونه بس ريم ما لاحضت لان كانت اتصيح واتفكر فيه
حارب : فديتج ليش ها الدموع
ريم : وااي فديتك
حارب : فديت روحج والله شوفيج ليش اتصيحين
ريم لا اراديا لوت عليه : احبك
حارب : انا ما احبج انا امووت فيج
ريم حطت راسها على صدره وتمت اتطالع حارب
حارب : فديت ها الويه
ريم احمرت
حارب : فديت الي يحمروون
ريم ( بدلع ) : حبيبي
حارب : عيونه .. لو كنت ادري كل ها اتحبيني جان من زمان اغمى علي
ريم : عن السخاااافه تراني بزعل
حارب :لا لا لا شو تزعلين
ريم : هههههههههه
حارب : يعلني فدى ها الحس ..... حبيتي اتعرفين
ريم : شووو ؟
حارب : اتعرفين يوم اغمى علي كنت احس يوم كنت اتصيحين وتلوين علي
ريم دمعت عيونها : ليش ما كنت اترد علي عيل
حارب : فديتج كنت احس شي عوود على لساااني
ريم دفنت راسها في صدر حارب وبدت اتصيح
حارب : فديت رووحج ليش اتصيحين
ريم : .....................
حارب : ريم
ريم : لبيك
حارب : لبيتي الحايه اتعرفين اني احبج مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
ريم : صدقني انا اكثر .. انا احبك واموووت فيك واعشقك التراب الي تمشي عليه
حارب : ياويل حال قلبي حبه حبه علي
ريم : هههههه
حارب : اموووت على ها الضحكه صدقني ربي يحبج اني في المستشفى (غمزلها )
ريم : ماصغ
حارب: ههههههههههههه
ريم : يلا فديتك ارقد حبيبي
حارب : اوب اوب يدلعوني حبيبي وفديتك منو قدي انا
ريم (بدلع ) : حرووووب
حارب : محلات اسمي في ثمج
ريم : فديت اسمك بس يلا ارقد
حارب : شو ارقد ابا الوي عليج
ريم : احلف انت بس
حارب : والله ههههه انزين العبي في شعري لين ما ارقد
ريم : ان شاء الله
وتمت ريم تلعب في شعره ورقد وهي يالسه اتفكر اللحين باجر قوم مشاعل بيون بيتهم وهي ما بتشوفهم بس تمت اتقول في خاطرها ( صحه ريلي بدنيا كلها واكيد مشاعل وشهاب بعذروني وبعدين باجر بس جي ياين وعلى اخر الاسبوع الملجه فان شاء الله حارب بيظهر وبعدين بعرف كل شي من مشاعل او شهاب )
ااّااّااّه يادنيا الي حبته من كل قلبي اخر شي كرهته وكرهت طاريه والي كرهت شوفته حبيتي وبروحي افدااااه
وتمت ريم اتفكر وما غمصلها عين

الساعه 6:30 الصبح
حارب قام وريم كانت يالسه تمسح على شعره وما انتبه عليه
حارب : ليش مب راقده حبيبتي
ريم : بسم الله انت من متى وااعي
حارب : توه بس انتي ليش مب راقده
ريم : كافي انت راقد
حارب : تراني بذووب مثل الجلاكسي
ريم : هههههههههه فديتك اتروم انسير اتغسل ويهك وغسل ويه ولا لاء
حارب : وين اروم وانا موصل بها الوايرااات
ريم : خلاص فديتك انا بساعدك
وسارت ريم وساعده حارب انه يغسل ويه وبعدين سارت وزقرت الدكتووور
الدكتور : صباح الخير ياحارب
حارب : صباح النور دكتور
الدكتور : ازيك انهارده
حارب : والله الحمد الله
الدكتور : الف الحمد الله
حارب : دكتور ابا اظهر من هني
الدكتور : ان شاء الله بس تاكل فطوورك وانا حاجي اعملك الفحوصاات وحتخرخ ع المغرب ان شاء الله
حارب : ان شاء الله
الدكتور : انا حسترخص يابني
حارب : الله وياك
ودكتور طلع
فجاه رن مبايل ريم كان شهاب
ريم : هلا
شهاب : اهلين وسهلين وبوستين ع خدين
ريم : اوب اوب اوب شو سالفه كل ها حقي
شهاب : اكيد طال عمرج
ريم : والله زين بس قلي شو تبا ورى ها الترحيب الحار
شهاب : والله اني احبج لان بسرعه تفهميني
ريم : هههههههه ادريبك اخوي بس يلا قولي
شهاب : ريمووووو ابا ما تتاخرييييييييين اليوم
ريم : شهاب حبيبي انا ما اقدر اي بي قوم خالتي وهذيل كلهن بيون انا لاء
شهاب : ليييييييييييييييييييش؟
ريم : لان امس حارب تعب ورقد في المستشفى وان شاء الله اليوم بيطلعونه
شهاب : ما يشوووف شر ان شاء الله
ريم : الشر ما ييك يالغالي ... شهاب بليز قول حق الوالده بعد
شهاب : تم .. انزين هو عندج
ريم : هيه
شهاب : انزين عطني بتحمدله
ريم : ان شاء الله

ريم : حرووب فديتك شهاب يبا يتحمدلك
حارب: عطيني التلفون حبيبتي

حارب : هلا وغلا
حارب : الحمد الله ومن صوبك يالغالي
حارب : لا يا بووك شو اتأجل لا ان شا ءالله لي اخر اسبوع انا بكوون مثل الحصاان
حارب : ههههههههه فديت اختك انا وتعال اختك كانت مالك خلاص ملكي انا انت عندك مشاعل هههههههههه
حارب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي يالغالي
حارب : يلا ياااااابووك ابا اسير اجاابل حرمتي
حارب : اوكي حبيبي الشر ما يييييييييييييييييييييك
حارب : في حفظ الرحمن

حارب سكر من شهاب
ريم :يلا فديتك بتتريق حبيبي
حارب : تم
ريم يت اتأكله وعلى اخر لقمه حارب عض ايد ريم
ريم ( بالم ) : أأأي يادب
حارب : ياااااي لذيذ
ريم (احمرت ) : مااضخ

وبعد المغرب طلعنا من المستشفى ويوسف مر علينا وسرنا البيت
وع الطول يوسف ودا حارب غرفته
حارب : فديتج ريم سيري ارتاحي حبيبتي
ريم : ما فيه اللحين ارقاد فليل برقد
حارب : براااايج بس وين امي
ريم : حبيبي خالو سايره بيت امي
ريم : حرووب طلبتك
حارب : تم
ريم : اباك اتشل
حارب : تم
حارب : احم احم


لِـِك غِـِـِلا زايِـِـِد بحِـِـِده فِـِـِوق حِـِـِده .. لِـِـِك محِـِـِبه فِـِـي وسِـِـِط قِـِـِلبي يا محبِـِـِوب
قلبِـِـِي اللِـِـِي مِـِـِا مثِـِـِل طبعِـِـِك يسِـِـِده ... والِـِـِذي شِـِـِرواك لِِِـِـِه قِـِـِدر محِـِِسِـِوب

والبـِحِـِـِر مِـِـِا بِـين جِـِـِزره وبيِـِـِن مِِِـِـِده... والهِـِ،ِ،ـوا مِـِـِا بيِــِن غِـِـِالب ومغِـِ،ـِـِـِلوب
والليِـِـِـِالِـِـي السِـِـِود لِــِـِو تتعِـِـِب بشـِـِده ... امشِـِـِي لعيِـِـِونك واطِـِـِوف اصعِـِـِب درووب

اكسِـِـِر الحِـِـِاجـِـِز علِـِـِى شِـِـِانك واهِـِـِـده ... واكتِـِـِب اشعـِـِـِـِاري واغنـِـِـِي لـِـِـِك طِـِـِـِروب
لِـِـِك محبِـِـِـه مِـِـِا بعِـِـِد فِـِـِـِوق المِـِـِـِوده ... غيِـِـِـر فِـِـِـي دنيِـِـِـِاك يِـِـِا القِـِـِـلب الرحِـِـِـِوب

انِـِـِت الاول بيِـِـِن هالعِـِـِـِالم اعِـِـِده ... ومِِـِـِـِا خلفِـِـِـِت انسِـِـِـِان او عنِـِـِـِك ينِـِـِـِوب
بِـِـِاب طيبِـِـِـِك والمحبِـِـِه لا تسِـِـِـِده ... خِـِـِـِل بِـِـِاب الِـِـِـِود مـِِـِـِا بيِـِـِـن القِـِـِـِـِلوب

كَـلمـِـِـِـات:: حمِـِـِـوده بـِـن بِـِـِـرااك الظِـِـِـاهِـِـِـري

حارب : سوالم
ريم : الله يسلمك

ريم : فديتك ارقد عشان باجر تستوي حصاان ان شاء الله
حارب : ان شاء الله

حارب رقد وريم حست بملل ريم بخاطرها : بتصل في شيوم
ريم : الو
شيوم ( اتصييح ) : هلا
ريم : شو فييييج ؟
شيوم : ما فيه شي
ريم : لا فيج شي واتصيحين بعد شو مستوي فيج
شيوم : صدقيني ريم ما فيني شي
ريم : شيوووم ؟؟؟؟ ما احيدج اتخبين علي شي
شيوم : ريم سيف
ريم ( بخوف ) : شو فييه ؟؟؟؟؟؟
شيوم : ولا شي بس هو خطب العنوود ( وبدت اتصييييييييييييييييييييييييييح )
ريم ( ممنصدمه )
ريم : شيوم انتي كنتي اتحبينه صج
شوم : هيه كنت احبه بس هو دووم كان يتحراني مثل اخته الكبيره كان اي يباني ادرسه وكنت ادرسه وانا مستانسه ياريييييم والله اني حبيييييييييته من كل خاطري
ريم : انزين هو ولد عمج ليش ما صارحتي
شيوم : صارحته بس هو خذه بمزاح وتم يقلي هو يحب عنود وسوالفه في المدرسه وياها وانا اضحك بس من داخلي ميته ابا اضرخ ابا اقله والله اني احبك لا تعذبني واحس بكلمااااااااته تضرب خناجر في صدري
ريم : شيوم فديتج لان هو كان اول شي يشوفج انج انتي اكبر عنه بسنه فعشان هذا هو يعتبرج اخته الكبيره
شيوم : رييييييييم ادري بس قلبي مب طااايع يتقبل ها الشي
ريم : فديتج شيوم خلااااص صدقيني هو ما يعرف ولو عرف هو خلاص خطب العنوود فدخيلج حبيبتي حاولي تنسينه لان محد بيحس فيج وانتي تتعذبين
شيوم : ريم دخيلج ارحمي حالي
ريم : فديتج والله دخيلج لا تسوين جي بعمرج
وريم اترمس شيوم حارب نش من رقاد وتم يزقرها لان هي كانت في القسم الثاني
ريم : شيوم فديتج انا بخليج اللحين لان حارب يزقرني
شيوم : لا فديتج عاادي بس والله ريحتيني
ريم : نحن في الخدمه
شيوم : مشكوووره فديت روووحج
ريم : فديت عمرج
شيوم : يلا عيل حبيتي ما بطول عليييييييج
ريم : اوكي حبيبتي
زريم سكرت الخط من شيووم وسارت صوب حارب

حارب : وينج ؟؟؟؟؟
ريم (بدلع وبرأه ) : كنت ارمث لبيأتي ثيووووووم
حارب : فديت ها البرائه وها الياهل والله
ريم : هع اثتحي
حارب : ساعه كم
ريم : امممممم الساعه الله يسلمك 11:45
حارب ( بغبث): ما فيج الرقاااد
ريم : فيني بس بسير اتسبح
حارب : انزين يلا سيري



شو رايكم حارب وريم في ها البارت ؟؟؟

وشو سالفه مايد صج خطب ؟

منو الصاج سيف ولا منصور في سالفه مايد

وشو رايكم في شيوم ؟؟؟

وسيف والعنود بياخذون بعض ؟ وشيوم وين محلها من الاعراب بيكون ؟

وشهاب ومشاعل شو بيستوي من بينهم من المغامرات ؟

وفي شخصيه يديده بتطلع ريال وشو الاسم الي تبونه ؟؟


اتريا رااايكم

فروشة الملاك 10-12-2008 09:35 PM

ثاااااااااانكس
يسلمو عالباارت

ريامي 10-18-2008 07:42 PM

جزء التاسعه و العشرون

ريم نشت من الرقاد ع صوت مسج من مشاعل ( فديتج والله اشتقت لج وااايد وامس كان مكانج واايد خالي بس الله لا يراويج شو استوا فيني وان شاء الله يوم بتفضين اتصلي فيني )
ريم شافت المسج وما حطته وردت رقدت لانها كانت واايد تعبانه
وردقدت ريم ونشت ع 10:15
شافت حارب راقد فماحبت اتوعيه سارت اتغسلت وبدلت ثيابها وسوتله ريووق بس ما شافت لا امه ولا اخته ولا يوسف فخذت الريوق وسارت فوق
دخلت وحطت الريوق ع الطاوله ودخلت في الحجره شافت حارب راقد من الخاطر وشكله كان وااايد كيوووت
ريم باسته ع خده : حبيبي قوم بسك رقاد
حارب : هااا بس 5 دقايق
ريم : لاااااااء اللحين قوووم يلاااا
حارب : قلت بس 5 دقايق
ريم : حبيبي قووووم بسك
حارب : اووووووه انزين
وقام حارب واغتسل وبدل ثيابه
حارب : حبيب انا يوعان
ريم : شو اسويلك يعني ههههههههههه
حارب : مالت زعلت
ريم : فديت الي يزعلوون بسرعه
حارب : صج ويهي احترق جلبه
ريم : حبيبي اتمصغر ويااااااك
حارب : ما ابا ... اسير اسويلي ريووق واايد احسنلي على اقل احافظ على ماء وجهي
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي انا سويتلم الريووق من زمان
حارب : حبيبتي يلا تراني ميت يوووع
ريم : ان شاء الله فديتك
وراحو ريم وحارب يتريقووون
ريم : حبيبي اباك اتطلعني اليوم
حارب : وين حبيبتي تبيني اوديج
ريم : فديتج ابا اسير مول الامارات بدورلي ثياب حق يوم الخميس ملجه شهاب
حارب : من عيوني فديتج خلينا اللحين نتريق وبعدين بسير الدوام بشوف شو سالفه وبعدين برد بتصل فيج اتجهزي
ريم : فديتك عيل بقول حق هندووده بعد اتي ويانا اكيد هي بعد تبا
حارب ( يحط اللقمه في حلجه ) : والله برااايج ياعسل
ريم : عيل انا بسير اخبر هندوو
حارب : اوكي فديتج بس لا تتأخرين هناك
ريم : وين ؟؟
حارب : عند هندوو
ريم : ليش؟؟؟
حارب : اقلج ابا اسير الدوام ( وغمزلها )
ريم ( باستهبال ) : الله وياك يارب هههههههه وقامت بسرعه و
سلت ايدها وسارت صوب غرفه هند
طق طق طق
هند : منوووووو
ريم : وحده
هند: تعالي فديتج الباب مفتوووح
ريم : صباح الخير
هند : صباح النور السروور
ريم : اشحال العيوز اللحين
هند : هههههههه حماره انا عيوز
ريم ( لوت عليها ) : فديتج والله اتمضغر ويااج
هند باستها ع خدها : ادري فديتج
ريم : شو رايج انسير نشتري فستان حق ملجه حارب
هند ( باستغراب جنه حد صب عليها ماي بارد ) : شوووووو ملجه حارب
ريم : لا لا لا لالالالالالالا بسمله الله عليه لا اقصد ملجه شهاب
هند : والله طاح قلبي
ريم : تبيني اذبحه هيه
هند : انا بساعدج ههههههههههههههههههه
ريم : هههههههههههههه ..... شو رايج حبيبتي اليوم انسير مول الامارات نشتري فستاتين وخلي خالو اتي ويانا
هند : فديتج والله
مره وحده انفج الباب
...... : لو تفديتيها مره ثانيه يا ويلج
ريم وهند : اعوذ بالله انت من وين طلعت
حارب ( يصارخ ) : انا ما قلتلج تعالي بسرعه
ريم : سوووري ما انتبهت خذتنا السوالف خير حبيبي شو بغيت
حارب : كنت ابا ابووسج
ريم وهند احمروووووووا
هند بغت تتطلع برع من غرفتها بس حارب كان واقف عند الباب وما خلاها تتطلع ومسك ايد ريم وباسها ع خدها
هند وريم ماتوا من المستحى
حارب (صد صوب هند ) : انتي بعد تبين
هند ( مستحيه ومرتبكه ) : لاااء شو وين تبا
بس حارب مط ايدها وباسها ع خدها
حاارب : تتحرين انا بيلس اخذ رايج
هند وريم : هههههههههههههه
حارب : ريموووو مبايلج اللحين بينتحر من كثر ما رن
ريم : اوكي حبيبي اللحين بسير اشووف
حارب : اوكي عيل يلا بااي
هند وريم : ربي يحفظك

ريم : حبيبتي انا بسير عيل الغرفه وبعدين بتصل فيج انج تتجهزين
هند : اوكي فديتج
ريم : هندووو فديتج قولي حق خالو بعد الله يخليج
هند : ان شاء الله
ريم :سااانكواااا
هند : in any time
ريم : عيل يلا باااااي باااااي

ريم سارت قسمها وسارت غرفتها حست بلووعت جبد بس سكتت وسارت صوب تلفونها شافت شيوم متصله وفطوم ومشاعل
ريم ( ابتسمت و ريم في خاطرها بلاهن كلهن متصلات مره وحده بتصل اول في مشاااعل )

ريم اتصلت في مشاعل

مشاعل : هلا وغلا
ريم : اهلين وسهلين اشحالج
مشاعل : والله الحمد الله تمام وانتي اشحالج يادبه
ريم : الحمد الله ها شو امس ايقولون شايفه حبيبه القلب
مشاعل : جب جب انزين والله فشله امس
ريم ( بفضول ) : ليش شو استوى
مشاعل : ام ريلج يلستني عند اخووج
ريم : خالو فديتها
مشاعل : هيه والله كنت ميته واخوج يضحك ولا جنه حد يالس عنده والله قلبي كان يدق طبووووول
ريم : انزين وبعدين
مشاعل: عاد خالج امل يت ياريموووو يوم كلهن ساروا يت حليلها ويلست عندنا فقالت حق شهاب مب ناوي تبوسها عاد اخوج الطفس قال هيه والله كنت اتمنى اني اختفي
ريم : ههههههه تختفين ولا كنتي تبين
مشاعل : ياااا جلبه انا غبيه الي كنت متصله فيج
ريم : هههههههههه متصله اللحين انا الي متصله هههههههه
مشاعل : ولي
ريم : بعد شو استوى
مشاعل : ولا شي شو تبين يستوي اكثر
ريم : متأكده بسير اسأل هندووو فديتها بتقلي
مشاعل : والله ياويلج ريمووو عن الفضايح
ريم : عيل يلا قوليلي
مشاعل : شو اقلج عاد اخوج سوا حركه بايخه ع حظي هندو شافت اهئ أهئ أهئ
ريم : شو شوشو شو يلا قولي حمستيني
مشاعل : يوم كلهن ساروا يتعشون وبعد ما خالتج امل سارت هندو كانت يايه اتشل جسوم وياها وليش اخوج ما يمسك ايدي ويرص عليها والله بخيت امووت بس هندوو شافت
ريم : عاش عاش اخوي اشووووفج امخبله اخوي عليج ها شو مسويتله
مشاعل : اييييييييه والله انج ما تستحييييييييين يازفته
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : جلبه تضحكين بعد مالت عليج
ريم : ههههههه مالت عليج وعلى ..........
مشاعل : والله ياويلج لو سبيتي شهاب
ريم : ما نروووووم
مشاعل : جلبه والله طلعه لا اراديا
ريم : ادري فديتج والله حبيبتي مشاعل عندي خط ارد اتصل فيج بعدين
مشاعل : اوكي حبيبتي تيك كير
ريم : يو تو حتوتي

الخط الثاني كانت فطاامي
ريم : هلاااااااووووو
فطوم : اهلين وسهلين اشحالج
ريم : تمام وانتي
فطوم : والله ترتوب بس انا ما احبج
ريم : افا ليش ؟
فطوم : بس جي كيفي
ريم : ولي عيل
فطووم : شو اتسوين وين سايره وين يايه ما تولهتي علي
ريم : فديتج والله اكيد بتوله عليج بس الله يسلمج انا اليوم سايره ويا خالتي وهند امارات مول وحارب بيوصلنا
فطوم : اها عيل انا اشطر منج انا سرت وخذيتلي فستان
ريم : من وين خذيتي ؟
فطوم : من بوقااتي في امارات موول
ريم : اهاااااااا انزين اي لونخذيتي
فطوم : خذيت أوف واايت
ريم : اهاااااا حلوووووووو عقبالنا انحصل شي حلوووو
فطوم : يارب
ريم سمعت صوت خالتها من ورا الباب
ريم : حباج خالو ادخلي
ريم : فطوم فديتج كول يوووو بعدين
ام حارب دخلت
ام حارب : هااي هندو شو تقول
ريم : خير شو قالت
ام حارب : قالت اونه بتسير وياكم السوق اليوم
ريم : وانتي بعد خالو
ام حارب : بس انا مالي حايه
ريم : اتغيرين جو خالو
ام حارب : لا يابنيتي ماله داعي
ريم : خالوووووووو عشاني بناخذ رايج خالو وبنتشرى وبعدين بنتغدى وبنرد البيت
ام حارب : لا فديتج روحوا برووحكم استانسوا
ريم : خالو خلاص كبرنا ع ها السوالف
ام حارب : شووووو الا توكم شباب ما بغي اسمع ها الكلام مره الثااانيه منج وخصوصا جداام حارب فاهمه
ريم : ان شاء الله خالو بس تعالي ويانا اليوم
ام حارب : ان شاء الله حبيبتي
ريم ابتسمت ابتسامه ع طوول ويها
ام حارب : يلا يا بنتي انا استرخص منج
ريم : مرخوووصه يالغاليه بس تو الناس
ام حارب( وقفت ) : لا فديتج انا بسير اللحين
ريم ( وقفت ) ام حارب : وين وقفتي تراني ادل الباب
وطلعت ام حارب من الغرفه وتمت ريم برووحها فاتصل فيها حارب
ريم : هلا وغلا حبيبي
حارب : فديتج يلا سيروا بدلوو انا نص ساعه بكون عند البيت
ريم : ان شاء الله فديتك
حارب : يلا بباي
ريم : باي
ونددت ريم من حارب واتصلت في هند وقالتلها اتقول حق امها
ريم سارت بدلت ملابسها
وبعدما كلهن اتكشخوا نزلووا تحت حصلوا حارب تحت يترياهم فريم اتعمدت انها تخلي عشان ام حارب تركب جدام مب ورا
ريم يت عند سياره وحطت ايدها ع مقبض الوراني
ام حارب : حشى علي اني ما اركب جداام
ريم : والله خالو تركبين الا هو ولدج
ريم فتحت باب السياره وركبت ورا وحارب وااايد استانس من حركت ريم يدل انها واايد تحترم ام حارب
حارب : يلا امي فديتج اركبي الا هي امارات مول جريبه يا بوووج
ام حارب : ان شاء الله مره ثانيه اتكونين حامل وغصبن عنج تيلسين جدام
حارب : امين
ريم ابتسم وقالت في خاطرها معقول كل ها حارب يتريا ياهل آآآه تراني وايد فرص ضيعته من ايدي وكيف كنت اتعامل معاه عشان منو عشان شخص يحب غيري من خمس سنوات واااه يامااايد صج لعبتها صح علي معقوله كل ها كنت غبيه وما انتبهت صج انك لعبتها بمهاره يا مايد وانا الي كنت اموت فيك ااه بس لو ترد الايام يامايد وبنشوف منو الصح ومنو الي بيلعب ع الثاني بس اللاسف كل شي قدر ومكتوب ااه يامايد كرهتني في واحد الي انا اللحين لو يطلب عيوني ما سأته ليش ع طوول عطيته ...كنت تقولي انا بحميج وين والله مسكينه ميثووو
تكسر الخاطر الله يستر لو ما تلعب عليها بعد شو ذنب ها المسكينه ما اقول غي الله يسامحك يامايد مثل ما ذوبتني بحبك مثلها خليتني اترك بس الحمد الله اني اخترت ريلي ولا محد كان بينفعني صح الناس قامت ترمس وتقول ريم غبيه اختاره حارب بعد كل ها بس الشي الوحيد الي تعلمه ان البنت ما لها غير بيت ريلها وبس ومحد بينفعها غيرهم والحمد الله طلع كلامي في محله الحمد الله الحمد الله
وانقطع حبل افكار ريم بصوت هند : ريمووو وين وصلتي
ريم : ها لا اطالع برع
هند ( كاتمه ضحكتها ) : ههه هه اي برع ترانا وصلنا
ريم : يا سخيفه
هند : ههههههههههههههههههههه يلااا
ريم : اوكي
كلنا نزلنا من السياره حارب قرب صوبي ومسك ايدي وهمس في اذني : اتغشي
ريم : ان شاء الله بس حرووب استحي تمسك ايدي
حارب : فديت اسمي شو تستحين جي تمشين ويا ريال غريب انا ريلج فهمتي ولا لاء ولا تخلين اتهور وابوسج جدام الناس
ريم : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وين تبا صل على نبي حارب
ريم : ههههههههه عليه الف الصلاه وسلام يلا عيل هاتي ايدج
هند : عطيه ايدج ذليتيه ترا ( وترفع حواجبها وتنزله )
ريم : حمااااره
حارب مسك ايد ريم ودخلو محل محل
حارب : انتوا تركن لوعتي جبدي يلا عاااد انا الصراحه ميت يوووع ابا اسير اتغدا ولا شرايج امي نسير نتغدى وبعدين نكمل
ام حارب : برايك فديتك انا عن نفس مستحمله بنياتي
ريم وهند : احم احم
حارب : بلا احم احم بلا زفت انا يوعاان
ام حارب : فديتك سير اتغدى انت وخل البنيات يسوقن برووحن وبعدين اتلاقوا ويا بعض
حارب : لا اي ها الكلام ما ينفع اما كلنا ويا بعض الا فلاااااااااااااااااااااااا
ام حارب : عيل الي تشووفه
حارب : قوموا ناكل شي ونكمل الطابق الثاني وثالث
ريم وهند : اوكي
وسرنا فرايديز واتغدينا
ريم : الحمد الله
ام حارب : ليش فديتج ما كليتي شي
ريم : ما بغي فديتج والله اني شبعت
حارب : شو فيج انزين ؟ لو ما عيبج بنطلبلج شي ثاني
هند : لا هي متعوده حارب يأكلها ههههههههههههههههههههه فألحين ما تروم تاكل بدووونه
ريم : هندوووو انتي اليوم فيوزاتج ضاربه اشوووووف
كلهم : ههههههههههههههههههههه
حارب : لا والله جد انزين اطلبي شي ثاااني
ريم : والله شبعت فديتك
حارب : لا انتي فيج شي اليوم
ريم : مادري والله بس احس ان لايع جبدي
ام حارب : ليكون متسممه
هند : بسم الله عليها يمكن حامل ( حاب نزل راسه اونه بيكمل اكله بس ريم الي انتبهت عليه )
ريم : لا بالله انا هاااي بذبحها
ام حارب :هههههههههههههههه
هند : ههههههههههههههههه لا شو راي عرس بعدين
وتمينا نسولف ونضحك بس حسيت انه حارب مب طبيعي وبعد ما خلصنا غدا
ريم وحارب برووحهم يالسين لان ام حارب وهند سااااروا يشترون آيس كريم
ريم يت يلست عنده لان كانت يالسه مجابلنه
ريم : فديتج شو فيك
حارب : ولا شي غناتي
ريم : لا فيك شي ويوم طرت هند سالفه حمل
حارب : مب وقته هني يوم ردينا البيت برمسج اوكي
ريم : اوكي فديتك
حارب همس في اذنها : اتحبيني ؟
ريم : لاااااااء
حارب ( استغرب والف علامه استفهام في ويه ) : ليش؟؟؟؟؟
ريم : لاني اموووت فييييييييييييييييييييييييييك >>>>>>>>>>>> ها الحركه صراحه ذكرتني ايااااااااام المدرسه كنت اسويها ويا اختي
حارب : فديت التراب الي تمشين عليه
ريم : افداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
هند : ها شو تسووون يلا اعترفوا شو كنتي اتقوليله كان يالس وشاق حلجه
ريم وحارب : ههههههههههههههههه
ام حارب : وانتي شلج هديهم ع راحتهم
هند : دوومي انهزب
ريم : احسن احسن احسن
هند : سخيفه سخيفه سخيفه
حارب : الحمد الله و الشكر
هند : ههههههه يلا كلو الآيس كريم قبل ما يذووووب
وتمينا ناكل لآيس كريم ونسولف ونضحك
حارب : امي
ام حارب : نعم امي فديتك
حارب : افدااج يا قلبي
ام حارب : لا تقردني ومرتك شرات القمر يالسه عندك
ريم : احم احم
حارب : ووووووووووي هاي بروحها راسها عووود زين جي كبرتي زياااده
ام حارب : والله تستاهل وزووود بعد
ريم : تثلمين خالو اخجلتي تواضعي احم احم
ذمينا ناكل وبعدين قمنا وردينا ندور بعد مره

ريامي 10-18-2008 07:43 PM

ريم : فطووم قالت بوقاي شو رايج انسير بوقاتي
ريم : هيه زين والله
حارب : لا بالله قرروا بعد تراني انا هندي وياكم
هند : اوووه عصب اخوي
ريم : ما عليج براضيه يعدين المهم انحصل شي نلبسه ما باقي الي يوم وااحد والله رحنا وطي لو ما حصلنا شي اليوم
هند : انتي راضيه مب انا هههههههههههههههههههه
ريم : مالت انا وين وهاي وين
هند : هههههههههههههههههه
حارب : اتي قلتي بعضم السانج ورص ع ايدي
ريم ( استحت ) : خير ان شاء الله بس اللحين ممكن انسير بوقاتي
حارب : افا عليج لو تبين انسير القمر ما عندي مانع
ريم (رصت على ايده ) وهمست : حبيبي استحي
حارب همس : آسف غناتي
ريم وام حارب وهند دخلو بوقلتي ويا حارب
وتموا يلفون ريم حصلت فستان وااايد كان حلو كان اسود وعليه مثل قطع احمر من فوق وبرتقالي من تحت بتدريج
ريم : هندو تعالي حصلتلج فستان
ام حارب : لا فديتجج خلي ها الفستان الحلو حقج واندور حق هندو شي ثاني
ريم : خالو انا خلاص عندي ريل اللحين لازم هندو تتكشخ عشان اتحصل واحد هههههه
حارب : زين زين
ريم : هندو فديتج اشوف جربي
حارب : بس مب جنه وااايد مستور ( يتطنز) لان بدووون كووم بس جي ع الصدر
ريم: فديتك كل حريم ويوم بيدخلون الريايل بتلبس العبااه يعني وين المشكله
حارب : انا الله يفكني من لسانج واايد زين يابوي سووو الي بتسووون
ريم وهند وام حارب : هههه ههه هههه هههه ههه
ريم : يلا حبيتي سيري قايسي اشووف
هند : ان شاء الله
ريم : بنيتي مطيعه
كلهم : ههههههههههههه
هند ساره قايست فستانها
هند : امي ريمو تعالوا شوفزا
حارب : وانا مالي رب يعني
ريم ( لا اراديا) : عيب انت توك قايل مو مستور يعني ما في اتشوف
حارب : فديت الي تغاااار والله عنبوا حتى من اختي وااااااا فدييييييييييييييتج والله
ريم : مالت انزين كنت اتمصغر
حارب(مبتسم ) : هيه اشوووف ههههه
ريم هدت حارب وسارت صوووب هند كان الفستان صج يخبل عليها
ريم : ما شاء الله عليج عيني عليج بارده
ام حارب : يعني خلاص ناخذه
ريم : والله انا اشوووووفه روعه ها هندوا شو رايج
هند : راي من رايكم
ام حارب: عيل تم
وطلعنا من بوقاتي طبعا بعد ما اشترينا الفستان بس انا ما حصللتلي
حارب : والله في ذمتكم ها الفستان كم مره تلبسونها
ريم : حسب ؟؟
حارب : يعني فوق 7 مرات
ريم وهند : مستحيل !!!!!!!!!!!!!!! وين تبا شو ناس تبا تقول ما عندنا غير فستان واحد
حارب : ههههههههههههههه وليش ترمسون ويا بعض
ريم : من شد الانفعاااال
ام حارب : ليش يمه تسأل
حارب : بس اسأل يمي ابا اشوووف الهوامير هذيل
ريم وهند : احم احم ( ورفعوا راااسهم )
حارب : نلوا راسكم لا اقصه والله
ريم وهند : حشى قصاااب
حارب : ههههههههههههههههههههههه
ام حارب : يلا فديتكم استعجلووووا
كلمهم : ان شاء الله
هند : ريمووو سيري هارفي نكلز يمدحوون الثياب الي هناك
ريم : واااايد غالي الصرااحه لا عليه شغل ولا شي يقلج 15 او19 الف ماله داعي ها ملجه ترى
هند : لا تتفلسفين سيري وشوفي وكافي ريلج الي بيشوفج ( وغموتلها )
ريم : والله هندوو لسان اليوم بقصه شكلي
هند : انا اقول اخوي طالع ع منو قصاب
ريم : والله انج سخييييييييييييييييييييييفه
ام حارب : هندووو يوزي عني بلااااج
هند : امي نتمصغر ويا بعض
ريم : خخخ خخخ خخخ خخخ خخخ خخخخ خخخ خخخ
هند : جلبه
وبعدين سرنا هارفي نكلز فمنصور اتصل
ريم : اوب اوب منصور متصل
منصور : هههههههه اشحالج يا بنت الخاله
ريم : والله تمام وانت شخبارك شو مسوي
منصور : انا تمام دام انج انتي تمام
ريم : من وين طالعه الشمس اليوم
منصور : من بيت فطوم
ريم : هيه قول جي
منصور : المهم ريم طلبتج
ريم : امر
منصور : ابا رقم امها
ريم : ههههههه تبا تغازل امها
منصور : ريموووووو
ريم : انزين بطرشلك مسج
منصور : اوكيك يلا عيل بااي بس لا تتأخرين
ريم : ان شاء الله عمي اي اوامر ثانيه
منصور : مالت
ريم : هههههههههه عليك
منصور : ريمووو بسرعه بسرعه
ريم : انزييييييييين
وطرشت ريم المسج حق منصور
ودخلو وحصلت فسان ازرق رووعه
ام حارب : فديتج خذيها وانتي مغمضه
ريم : بسير عيل البسها اول
وريم سارت قايست طلعت عليها اوكي وكانت اتخبل بالفستاااان
حارب : انا ابا اشوووف
ريم : لاء والله لاء اللحين لاااااء
حارب حط في خاطره ان ريم ما راوته
وبعدين خذووه وردوا البيت وحارب الليحن مبوز من ريم اشوي
وريم سارت اتراضيه بس حست لايع جبدها واايد بس سكتت
ريم : حبيبي حارب حارب حبيبي ( اونها تغنيله )
حارب ( وهو راقد ع الشبريه ) : خير
ريم (يت عنده ورقده في حضنه ) : اللحين انا الحلوه جي تقولي
حارب : ريمووو وقسم بالله اني مفول خوزي عني
ريم (بدلع لا يوصف ) : هيه ما تباني صح
حارب (ذاااب ) : منو قاااال لو ما باااج منو يباااج
ريم (باسته ع خده ) : لا تزعل بس كنت اباك اتشوفني وانا متمكيجه
حارب ( ابتسم ) : ان شا ءلله فديتج
ريم قامت بسرعه من حضن حارب وسارت الحمام ( ووانتوا بكرامه )
حارب ( بخوف ) : حبيبي شو فيج
ريم : مااادري وتمت ترجع
حارب : خااااايف واايد عليها : قومي فديتج بوديج الدكتور
ريم : لا ماله داااعي
حارب : لا له داعي ونص يلا قومي
وريم وحارب ساروا الدكتور
وبعد ما الدكتوره فحصت ريم وكل شي
الدكتوره : الف الف مبرووك يا استاذ حارب مرتك حامل
حارب ( دمعت عيونه ) : الله يبارك فيج دكتوره والله يبشرك بالخير
حارب لا اراديا لوى ع ريم جدام الدكتوره
ريم استحت واتغير لونها وراحوا البيت وطبعا حارب ما صدق من طلع الصبح ع الطول بشر خالو وهند
ريم سمعت صوت هند اتيبب
ريم في خاطره ( الله يعطيج ياهند كل الي في خااطرج والله اني احبج والله احبج ياهند )

ريم سمعت دق ع الباب
ريم : منو
هند : انا الدفشه
ريم : فديت الدفشه تعالي حبيبتي
هند دخلت ولوت ع ريم بالقووووو
حارب : اييييييييييييييييييييه انتوا يلا قومي قومي تبين تلوين عليها قوليلي انا الي بس الوي عليها
ام حارب : الف الف مبروووك فديتج تستاهلين كل خير
ريم : الله يبارك فيج خالتي
وتموا اشوي يسولفون ريم قامت اتيب عصير من الحجره الثانيه
حارب : ااااايه انتي ما با اااشوفج قايمه من مكانج الا بعد 9 اشهر
ريم : وااااي عزل الله عيل اني رحت فيهااااااااا
كلهم : هههههههههههههههههههههه
وتموا يسولفوون ويضحكووون

وبعدين كل حد سار حجرته عشان يرتاح اشوي

اذن المغرب
حارب راااقد
ريم تلعب في شعره : حبيبي قوووم
حارب : بس 5 دقاايق
ريم : لا اللحين قووووم
حارب : أبا ارقد بس 5 دقاااايق
ريم ( بدلع ) : خلاص بسير عند بيبيتي هو الي يسمع الكلام
حارب (فز من مكانه ) : هااا من اللحين بي ياخذ مكاني
ريم : فديييييييييييييييت رووحك وقلبج وحياتك محد بي ياخذك مني انت بس الي اناااااا
حارب : ياويل حال قلبي انا كم بعييييييييييييييييييييش
ريم : هههههههههه يلا حبيبي قوم اللحين ترا بيأذن المغرب
حارب : ان شاء الله
حارب نش وسار اتسبح وبدل كندوره وريم سوتله الدخوون
ريم نست تتصل في شيوم فقالت اللحين بتصل فيها وريم قررت اتقول انها حامل في ملجه شهاب
شيوم : هلا وغلا ريمووو
ريم : اهلين وسهلين وبوستين ع خدين
شيوم : وجان استحي .. اشحالج حبيبتي
ريم : والله تمام وانتي شخبارج ؟
شيوم : تمام الحمد الله
ريم : دوومز يارب
شيوم : اليميع ....ريمو بخبرج
ريم : هلا
شيوم : باجر في البيت صح
ريم : لا في البيت
شيوم : جذااابه
ريم : والله
شبوم : اهااااا مالت اونج تتفلسفين
شيوم : يلا سيري خليني اسير ابدل ثيااابي واطلع اخذلي باسكن ويا اخوي
ريم : مالت انتي بس كلي
شيوم : ههههههههههههههه تبين ترا بمر عليج
ريم : لا فديتج تسلمين
وبعدين حارب رد من المسيد وكلهم يلسوا تحت وتموا يسولفون الين الساعه 11
ام حارب : يلا فديتكم قوموا ارقدوا باجر وراكم نشه من صبح
ريم وهند وحارب : ان شاء الله
وحارب وريم اتجهوا لقسمهم وهند بعد سارت غرفتها وام حارب بعد
حارب : حبيبي اشوي اشوي ع الدري
ريم : ان شاء الله فديتك
وسرنا فوق وريم سارت اتسبحت وبدلت وحارب بعد اتسبح وبدل ورقدووو

الصبح الساعه 7
ريم نشت وسارت اتغسلت وبدلت ملابسها وسارت غرفه هند
ريم دخلت غرفه هند ووعتها ونزلت تحت سوت ريوق حق ريلها وودته في غرفتها
حارب : كان متسبح وكان واقف يمشط شعره
ريم : يلا فديتك قوم تريق تراك بتتأخر ع الدوام
حارب : اوكي حبيبي
حا رب يت يتريق
حارب : فديتج كلي
ريم : ما ابغي لايع جبدي
حارب : ووي بدين بدلع
ريم : والله ارمس جد
حارب : ههههههه ادري فديتج

وبعدين حارب سار الدوام وريم كانت حاجزه ميك ىب وشعر ايونها البيت
وع الساعه 4 الحرمه يت
ريم : اول شي سويلها هي ( اشرع هند )
ام حارب( تهمس ) : ليش فديتج
ريم : لول شي اطمن ان طلعت حلوه وبعدين انا اسوي
ام حارب : فديتج ياربي
ريم : افداااج خالو
وتمت الحرمه تمكيجهن وسوت شوعورهن وبعدين مره ريم سارت غرفتها تلبس ملابسها ويدخل عليها حارب

حارب ( بغبث ) ههههههههههههه وين بتروحين عني اللحين
ريم : حروووب والله انتي متاخره حرقوا مبايلي من كثر ما يدقووون عليه
حارب : انزين اللحين مشغوله ويوم بتردين بعد بتكونين مشغوله عاد ذاك الوقت انا بشغلج
ريم ويها مولع : خير ان شا ءالله يلا قوم وصلنا اللحين
ورحنا وركبنا السايره وحارب نزلنا بيت قوم مشاعل ودخلنا وسلمنا ع الموجودات ويلسنا
ريم : امايه وين مشاعل با اشووفها
ام شهاب : فوق فديتج سيري شوفيها
ريم : خالو و هندو يلا روحنا نشوفها
ام حارب : لا يابووج انتوا سيروا انا بعدين بشوفها
ريم : براايج خالو
هند وريم صعدوا الدري وساروا غرفه مشاعل
ريم دقت ع الباب
..... : منو
ريم : انا ريم
مشاعل : تعالي فديتج
ريم وهند دخلوا وسلموا عليها
ريم : واااي مشاعلو يابغت شهااب عز الله راح وطي جان شاف ها الجماااال
مشاعل( احمرت ) : ............
هند : اوووه مشعوووول اللحين بيون العرب يمسكون ايدج
ريم وهند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : والله انكن سخيفااااااااااااااااات
ريم : وبس والله محلوه وصعفااانه شو طاااري لو كنت ادري كل ها حق اخوي الله يعلم بحاله هذاك
مشاعل : وبعديييييييييين
وداد ( بنت خالتها ) : هيه اللحي اي شي عندها لازم تسأل اذا شهاب وافق ولا لااااء
مشاعل : ودااادواااااا والله سخيفه
ريم وهند : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وريم نزلت ويا هند
..... : السلام عليكم ورحمه الله
هند وريم : وعليكم السلتم ورحمه الله
...........: اشحالكن ياحلواااات
ريم وهند : الحمد الله ومن صوبج ؟؟؟؟
....... ( اشرت ع هند ) : دام اشوووف انا ها الجمال اكيد ابخير ( هندووو كانت طالعه طرررررررررررر الصراااحه ) وريم اسألو حارب بيقلكم هع

هندووو محمره وتتمنى انها تتبخر
هند : لا خالو ها من جمال عيوونج
....... : انتي بنت امل صح
هند : هيه نعم
...... : وياج مزنه حرمه احمد سعيد
هند : ونعم فيج خالو
مزنه : الله يتهم في حالج انا استأذن اللحين منكن
ريم وهند : اذنج وياج خالو
ريم طالعت هند شافتها حدث ولا حرج
ريم : احم احم يقولون العربان ما شاء الله عليهم عندهم 8 اولاد بس بدوون بنات يلا شدي حيلج ياهندوووو
هند : سكتي سكتي ها شيوم يت
شيوم يت سلمت ع ريم وهند
شيوم : ياجليباااااات
هند وريم : بلاااج شيوم
شيوم : سكتوا سكتوا
ريم : بلاااج
شيوم : والله بغيت اطيح جدااام الله وخلقه
ريم وهند (ماسكين ضحكهم ) : شو استوا
شيوم : اقلج وانا يايه كانوا وااايد ريايل ياين ويانا عاد من ذكائي اتغشيت وواقلج اتخرطفت بعباتي بس مسكني وااحد عذااااب شكله والله عذبي ها الريال
ريم : انزين وبعدين
شيوم : ولا شي تميت سامته اطالعه وانا غبيه طاحت غشوتي يوم بغيت اطيح وهو ما قصر الريال تم يطالعني والله حسيت قلبي بيطلع من مكانه
هند : ياااي مغامره
شيوم : بس اتصدقوون الجلب كان حليوووووووو والله خبلني بجماله
ريم : هيه قولي جي
شيوم : جب حب خلني اسير اسلم ع العربان واايد ابركلي من مجابلتكم والله
ريم : سيري سيري سلمي عليهن يمكن انتي بعد تنخطبين
شيوم : يارب الله يسمع منج
ريم : سيري مالت عليج من بنيه
شيوم : مالت عليج وع ....
ريم : والله ان سبيتي ريلي بذبحج
شيوم : عيل اسكتي احسن لج
وسارت شيوم وسلمت ع الحريم وبعدين نزلت مشاعل وكلهن قاموا سلموا عليها
بعدين دخل اخوها مشعل عشان ايب الورقه الملجه عشان مشاعل اتوقع وطبعا مشاعل حدث ولا حرج من المستحى وروضه كانت اللحين مب واصله بعد ما وقعت كلهن يببووو وخذ اخوها الورقه وطلع برع

وبعدين روضه و وفا وعواش وموزه ومريم وفطووم كلهن يوا يسلموون عليها
وبعدين دخلوا شهاب شهاب دخل ويا ابوي و ابوها بس
وبعدين سلمووو وطبعا شهاب اول ما دخل باس راسها كان شكله وااايد كيووت
وبعدين خلوا المصوره اتصورهم والحريم ساروا يعشوون
ريم دخلت مره وحده عليهم : هاااا شو اتسويووون
شهاب : شو يايبنج انتي اللحين
ريم : هيه منو قدك بس دخيلك هد ايدها تراك عصرتها
شهاب : ريمووو حبيبتي حارب يزقرج
ريم : الله يعينج مشاعل والله تكسرين الخاطر ... شهاب والله ارمس جد تراك عصرت ايد البنيه
وركضت برع
سارت برع شافت شيوم وهندو والشله واقفات
ريم : بوووم
كلهن : مااااااااااااااااااات عليج طيحتي قلوبنا
ريم : وين الناس
شيوم : ساااروا حبيبتي الساعه 12
ريم : قولي والله
شيوم : والله
ريم : اويه طااف الوقت بسرعه يلا نرد البيت
وقوم ريم وام حارب وهند ردوا البيت

وكل وحده ساره غرفتها

حارب : ها اللحين فاضيه ولا لاء
ريم : لا مب فاضيه بس تعبانه
حارب : ولي لااااا تعالي اشووفج
ريم : سارت تستعرض طوولها عند ريلها
حارب : روووووعه والله انج قمر
حارب قرب منها وباسها ع خدهااااااااا

الصبح يت مسج لي حارب
الشيخ ناصر بن زايد انتقل الى رحمه الله

حارب : ان لله وان اليه لا راجعون
ريم بطلت عيونها بتعب : خير حبيبي شو مستوي
حارب : الشيخ ناصر مات الله يرحمه طاحت طيارته
ريم : الله يرحمه ويصبر اهله
حارب : يارب العالمين
ريم : اها عيل بتسير اليوم بوظبي
حارب : هيه فديتج بسير البطين
ريم : اها اوكي


.!~! الغلا عسل !~!. 10-18-2008 08:38 PM

أتريا التكلمه

..^^..


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227