![]() |
ياا قللللببببببببييي عرررسس يزووويييي |
البارت طرطرييشن اتوقع ميثا حامل ووووووووووووووووو استمري حبيبتي نحن بانتضار البارت الياي |
واييد حلو البارت ،، متى البارت الياي ؟ |
يلا خلصي الروايه بصراااحه حلوووووه وخبااااااال |
البارت الـ18 ع الظهر رحت بيت يزوي ويلست ارتب وياها اغراضها وهالسوالف وبعدها خلصنا ورحنا ل ساروهه .. ساروه مرتبكه : اووووووففف وين احطط هااه انا : ف الشنططه بعد وين ساروه : انترسست انا دار راسي ويلست ع الكرسي يزوي : مممميثا بللاجج انا : مافيني شي مافيني شي يزوي : ججججذابه احين بدق حق عارف انا : يزززوووي لا والله ما بيخليني احضر العرس عققب يزوي : صحتجج ااهم يا حيوانه انا : برايه برايه .. قمت بسرعه ع الحمام ورجعت لين ارتحت ورديت يزوي : لا لا انتي مش طبيعيه انا انخطف لوني و فـ خاطري " يمكن اكون حامل لا لا مستحيل اصلاً ساروه : انزين ماعليه ميثا خلي ريلج يوديج تتطمنين انا همست : تهقون انا حامل ؟ يزوي شقت الحلج : ليش لا انا : الله يخسسج عقب العرس يصير خير يزوي : بس لو تعبتي اممانه تروحين المستشفى ويلا يلا جدامي سارووه خليها تاكل شي ساروه خبرت الخدامه عسب اتتيب لي عصير ليمون وسندويج جبن .. انا : اييه والله مش يوعاانه يزوي : جب انتي ما يخصج عواش دشت : السسسسلام عععليييييييييكممممم صصصباااياا انا حضنتها : ي مررررررررررححححبب عواش : حححبييبتي ششحاالججج انا : تممام ي قلبي عواش ابتسمت : شححالكم العراايس يزوي وساروه : الحمدلله انا : انزين متى بتروحون الصالون ولا بتتعدلون ف الصاله ؟ يزوي : انا طلبت كوافيرا ف الصاله حقي انا وانتوا انا : خلاص زين عيل بخبر عارف وشسمه بييكم ساروه : وخخبريييه يوديج المسستشفى انا : جب جب مابا عواش : لييش شششو فييها ساروه : ميثوه تعبانه يمكن تكون حامل "وطلعت لسانها تعيب" انا : عقبالج انزين ساروه : ويه لا لا وين بعدنييه انا : ههههههه اخو ساروه دش اسمه مايد "عمرهه 22 .. مايد دش ب دفاشه : اوصصلج ؟ مايد ف خاطره : اوه شيت ربيعاتها هنيه " قال بـ صوت عالي " آ آ السسموحه ما كنت ادري ساروه : انزين حششم واطلع شو بعد مايد : انزين تعالي اباج ف سالفه ساروه طلعت له : هاه بلاك مايد : منو هالغرشوب اللي عيونها زرق ؟ ساروه : هاي ربيعتيه ميثا ولا تحط عيونك عليها هاي متزوجه ويمكن تكون حامل بعد مايد انحبط : حلفي ساروه : والله لان قبل شوي تعبت علينا مايد : انزين خلو ريلها يوديها المستشفى ساروه : مش طاييعه هبله هاي مايد : خلوها براحتها بس لو تعبت خ تخبر ريلها ساروه : انت شوه تبا احين ؟ مايد : مب انتي تبيني اوصلج ؟ ساروه : لا خلاص بروح وياهن مايد : انزين يلا باي ساروه : الله يحفظك انا : شو كان يباجج ساروه : يتخبر عن ام عيون حلوهه انا : منو هيه ساروه : انتي بعد منوهه البنات شهقن : ححححلففي ساروه : هههههههه والله انا : جب جب خ يولي .. شليت شنطةة ساروه انا : يلا خلصنا عواش شلت عني الشنطه : ي حححححيوانه لا تشلين ششي عن تتعبين انا اطالعها : انزين بعدنا مب متاكدين اني حاامل عواش : عاادي تحملي ب روحج وايد عن يصير مثل الاول انا تنهدت : انزين.. ركبنا الاغراض السيارهه ورحنا الصاله كان ع العصر ف السياره قبل لا ننزل .. يزوي : انا يوعااانه انا : خلاص عيل انا انزلوا وانا وعواش بنروح المول ناخذ غدا وبنرد الكم ساروه : خلاص زين .. نزلوا ساروه ويزوي وتمينا انا وعواش انا : بدق ل عارف عن يتحرطم عليه عواش : اففيه يلا انزين انا دقيت له : هلا ميثا انا : ا ا عارف بنروح المطعم ناخذ غدا عواش رمست بصوت عالي : عااارررف وددد حححرممممتتتتتكككك المستشفىى تراها تعبااانه انا : ياا حيواانه مافييني شي عارف : عن الجذذب ميثا انتي من شهر مش ع طبيعتج انا : بسس انا .. عارف قاطعني : وين بتروحون اي مطعم ؟ انا : *** تعال هناك عارف : يلا احين ياي انا : يلا مع السلامه عواش : احححسسسسسن انا : جب انتي حيوانه والله عواش : احسسسن خليهه يفرح انا ابتسمت : انزيييين .. ياني اتصال ورديت انا : الو ؟ بطي : مرحب انا تعلثمت و فـ خاطري " اععرف هالصصوت اعرفه مسستحيل يكون هوه لا لا لا مسستحيل .. بطي : ميثا تسمعيني ؟ انا : انت !!!! بطي : هيه نعم انا بطي عواش : منو ؟ انا سويت الها ف االهوى : بطي انا : امر شبغيت ؟ بطي : معقوله كل هالحقد يطلع منج معععقققوله؟ انا ابتسمت بـ حسره .. بطي ابتسم : بس حبيت اقولج اني تزوجت وحرمتي حامل مثلج بتتييب لي ياهل يشل اسمي انا انصصصدمتتت : بب بس ككيف ؟ بطي : مثل الناس انا قلبي عورني بس ما بينت : ماعليه ربي يوفجك ويخلي ولدك لك انا ببند الحين مع السلامه بطي : ميثا .. انا بندت ف ويهه وساندت راسي ع الكرسي وخليت دموعي تنزل .. عواش : بببلاااججج ميثثاا !! انا ب صوت متقطع : ببططي ت تزووج و بب ييه بييبي عواش تنهدت : وااننتتتي ليييش مممهتتمه مش انتي نسيتتييه انا : مممااعررف مماعرف .. صصحت وصصحت لين ما طحت عليها عواش تصرخ : ممممييييثثثثاااا *ترمس الدريول* اسسسررع بسرعه للمطععمم .. بعد 5 دقايق وصلنا المطعم ونزلت عواش وراحت صوب عارف عارف : بلاج وين ميثا ؟ عواش : مممميثثا طططاحت علييه بسرعه بسسسرعه دخخخيلك سير شلها وودها المستشفى عارف ركض عنها وشلني وسيده ع المستشفى اما عواش خذت الاكل وراحت صوبهم .. يزوي : وووييين ميثثثا عواش تحاول تلهيهم عشان ياكلون : بتي راحت ويا ريلها شوي ساروه : يياا عععييني هههههههه عواش ابتسمت ابتسامه باهته .. . . عارف يطالع الدكتوره : دكتورره ليش طاحت ششوه فيها الدكتوره : اخويه حرمتك حامل ما خبرتك من قبل ان يتها اعراض ولا شي عارف وده يطير من الفرح : متأككده انها حححامل ؟ الدكتوره : هيه اخوي متاكده لو ودك اراويك براويك عارف : هيه هييه اكيد اريد .. راوته الياهل وهو مييت من الوناسسه عارف فـ خاطره : الحمممدلله لللك ياااربب انا فتحت عيوني : عع ع عاا رف عارف مسك ايدي : عيييونه انا : ششو فيني الدكتوره ابتسمت لي وطلعت .. عارف ابتسم : ميثا انا طالعته .. عارف : انننتي حامل انا ابتسمت وبعدها تذكرت يزوي وشهقت وقمت بسرعه : ككككم السساعهه عارف : مييثا انتي تععبانه مش لازم تروحين انا : لا لا لاززمم دخيلك وصللني عارف : الحين السساعه 4 ونص شو يوديجج انا : عااارف يلا .. ظهرنا من المستشفى ووصلت الصاله ع الساعه 5 عارف : تحملي ب عمرج هاه وككلي انا : ان شاء الله .. ابتسمت ونزلت انا دشيت : وووييين فسسستتانننييي بسسرعه عواش : ششو قالولججج انا طالعتها ب فششله : هههيييه حححاممل عواش حضنتني : حححححححبببببيييييبببتتتتتييييي ممممممببببببررررروووووووكككك انا : الله يبارك فيج ي عمرري يلا بسير البس متى بخخخلص وهاه عواشش : يلآ يلآ لان عقب بيعدلون ساروه ويزوي انا : يلآ .. لبست الفستان وكان لونه ذهبي ومن الخصر فيه اسود وسوولي روج احمر مع بلاشر وهالسوالف اما يزوي وساروه طقموا ب الفستان الابيض المنفوش ونفس الميك اب وكل شي .. اندق الباب وفتحته ودشت ماريا ابتسمت يزوي وحضنتهاا : نووورتتيي اممييه ماريا : فدييتج يلا غناتي خلصي عشان تدخلين القاعه يزوي : ان شاء الله الساعه 9 دخلوا يزوي تمشي بكل ابتسامه مع شوية توتر تطالعني وترد تطالع جدامها لين وصلت ع الكوشه ورحت صوبها انا وعواش عسب نتصور وياها .. يزوي : الله يخلييكم لا تروحون عننيييه انا خخخااايييييفففاااهه انا : وابويه ع المنككر ي يزووووييي ههههههه عواش : خخذي شهيق وززفير فدديتج وارتاحي ولا جنههمم موجوديين هاه يزوي تدمع : لاااا يخخخخوووف الشششي انا : خلاصص يزووي .. بعد 10 دقايق انا : يلا احين بيدش رششود خ نروحح يزوي : وووايييي قققلبي انا ابتسمت الها ورحت .. دش راشد وعيونه ع يزوي ويطالعها لين وصل صوبها باسها ع راسها : مبروك عليج انا يزوي منححرجه : الله يبارك ففيك راشد وقف حذالها عسب الصور : مستانسه حبيبي ؟ يزوي تطالعه : وواييد وايد ببعدد .. حططو سستاره عليهم عسب تدش ساروهه الصوب الثاني والناس راحت تسلم على قوم يزوي وراشد .. دشت بروحها ولما وصلت الكوشه رحت الها : لا تقولييلي انج خايفه مثل يزويي بعد ساروه : هييييه وايد وايد .. وتهفف ع عمرها بالخفيف انا : بسم الله بلااج ساروه : وايد حر انا : من التوتر فديتج هههههه ماعليه بعد شوي بيدش عامر ساروه : وييي لا تذكرييني والله بخخخافف الا شو وضع يزوي ورشوود ؟ انا : اكييد مستانسين ههههههههههه .. اعلنوا دخول المعرسس انا : يلا ععيل بروح ريلج وصصل ساروه ابتسمت لي بخوف .. دشو عامر وعبيد ومايد *للتذكير : عبيد ومايد اخوان ساروهه* عامر : مبروك ساروه منزله راسها : الله ي يبارر رك ففف فيك عامر : هالكثر خايفه ؟ ساروه ابتسمت وسلمت ع اخوانها .. عبيد : وبتفكينا من صدعتج عيل ساروه : جب حيوان واحد عبيد ومايد ضحكوا وبعدها ظهروا من القاعه .. ساروه : مميثثا حملت عامر : والله ؟ ساروه : والله الحمددلله عامر : الحمدلله . . راشد : يلا يابو السجين قومي نقطع الكيك يزوي : ماحححبب العععصصير راشد : لا تصارخين فضحتينا مثلي انج تشربين انزين يزوي فيها ضحكه : انزييين " تجربوا من الكيك واكلوا بعض وبعدها يابولهم العصير شربت يزوي غصب يزوي : حححيوان مثلي هاه راشد : هههههههههه ما غصبتج انا يزوي طالعته وعقبها ابتسمت وودوهم فوق للتصوير .. انا رحت صوبهم : يلا قطعوا الكيك واشربوا عصصيركم وتوكلوا عامر : شحالج ميثا انا : هههههه وايد فاضي عامر الحمدلله انا بخير عامر ابتسم : مبروكك ع البيبي انا : ماوحححالك متى دريت عامر : مسكين احيين دريت من ساروه انا : هههه عقبالكم ان شاء الله عامر ابتسم وقطعوا الكيك وهالسوالف وراحوا يتصورون .. . . الفلبينيه : ميك ذس " حطت ايد راشد ع خصر يزوي ورجعتها عليه وطلعت الحركه حلوه عليهم الفلبينيه : وااو اميزينق راشد ابتسم : مثل حرمتيه يزوي ابتسمت باحراجج .. بعد ما خلصوا من التصوير يو يزوي وساروه عسب يسلمون عليه .. انا : حححححييييووواناتت بصصصيح والله بتخليني بروحي الحين هاه يزووي يزوي ابتسمت : ي قققققللللببببي تحملي ع يزوي الصصصغييره هاه ساروه : لااااههه بتسسسميييها سسااروه انا : لا ارتاحححو بسميها اليكس على اميه ولو ولد بسميه بطي يزوي : هههه حيوانه قفطتينا انا رن فوني وشفته عارف ورديت : هلا عارف عارف : هلا ميثاني هاه خلصتو ؟ انا : ههييه خلصنا عارف : عيل يلا انا برع وييبيلنا كيك انا : هههههههه انزيين عارف : يلا لا تتاخرين مع السلامه انا : مع السلامه يزوي : يلا باااي بروح حق حبييبي انا اقلها : ححبيبي ههههههههههه ساروه : ههههههههههه مسككينه اييه يلا يلا عامر بيصفعني بروح باااي انا : باي حبيبتي .. رحت وخذت كيكه كبيره ولبست وقايتي والعباه ورحت السياره عارف يطالعني : بذذذوب انا انا ابتسمت : عااااررررف يلا عاد عارف : اببووويي انا اممري انا : يلا خ نروح البيت انا تعباانه عارف حط ايده ع ذقني : فدييت التعبان انا يلا الحين بنروح "حرك السيارهه ورحنا الشقه .. عارف يصد صوبي : ميثا ميثاني انا ف سابع نومهه .. عارف : حبيبي؟ "بند السياره وتوجه صوبي .. شلني ووصلني فوق وحطني ع الغنفه ويلس حذالي وانتبهت له انا قمت : متى وصلنا ؟ عارف : توني محطنج هنيه انا قمت عسب اقوم ابدل ..عارف مسكني من ايدي ويلسني ف حضنه يلس يلعب ب شعري ويبطله لي ابتسمت ع حركته بعدها شفته وقف ويطالعني انا : آ آ بببلاك ؟ عارف : مآشي بس قربي بقولج شي . . Cut . . انا استححححييت وطالعته : ععارف عااد عارف : عيييون عاارف ققلب ععارف رروح عارف انا ابتسمت وقمت بدلت ثيابي وتسبحت لما خلصت شفته راقد ب تعب انسدحت حذاله ورقدت .. . . يزوي دشت الفندق : ووووآآآآوووو واااييييد ححححللو راشد ابتسم ومسكها من خصرها : عيبج ؟ يزوي ارتبكت : آ ء ء هههييه راشد ابتسم ع ينب : شو صارلج؟ يزوي : لا لاء ماشي راشد : مآشي هاه ؟ "ابتسم وشلها و . . Cut . . -صوب ساروه وعامر- ساروه من وصلت انسدحت وغمضت عيونها وهي بفستانها .. عامر : بتتعفننيين صار لج نص ساعه وانتي طايحه ساروه ابتسمت وقامت : تععب والله شسوي عامر : سلامتج من التعب ساروه راحت بدلت ثيابها وتسبحت وبعدها راحت صوبه : متعشي ولا اسويلك شي ؟ عامر : لا تسلم ايدج حبيبي متعشي ساروه ابتسمت : عيل انا بروح ارقد عامر : عوافي ساروه : الله يعافيك عامر : ساره ساروه صدت : هلا .. عامر قام تجدم صوبها وباسها ع خدها ابتسمت ودشوا الغرفه ورقدوا . . -صوب العين- ابو ميثا : ميثا ما تزورنا الا ف الشهر مره قطعت ابوها اششوف ابو خالد : اليوم قاليه عارف انها حملت ابو ميثا : الحممددلله لك يارب ابو خالد ابتسم له : بتصير يد ابو ميثا : لا تكبرنييه يلا اص ابو خالد ضحك .. خالد يدش : مرحب بوخالد : مراحب ولديه جيه ما رقدت ؟ خالد : تونيه يا ي قلت اسلم واروح ارقد بوخالد : ربي يحفظك الغالي خالد : ميثا حملت ؟ بو ميثا : هيه ي ولدي الحمدلله خالد ابتسم : خلوها تحافظ عليه عاد بو ميثا : هنيه بخليها ما بتروح مكان خالد : هههههه زين بعد يلا مع السلامه بو خالد + بو ميثا : الله يحفظك الصبح .. انا نشيت ورتبت ثيابي وثياب عارف عسب بنروح العين رحت صوبه . . انا : عاررف عارفف عارف طالعني : هاه انا : يلا متى بنروح ؟ عارف : يلا احينه بنش وهالمره بيتم وليد وياج بعد وليد دش : وييه ما بتردونيه يعني انا : هههههههههههههههه مسكين عارف : جانك ما تروم تتحمل منها هب مشكله انففد وليد : عنننببو بلاك شبيت ضو ولد العم اسولف عارف : صخ عيل .. قام من فراشه عسب يتغسل وليد يطالعني : ريلج مينون؟ انا : هههههههه اوص عن يكفخك وليد : عافانا الله "جهزنا اغراضنا وتوجهنا للعين فـ الطريجج انا : عععااارف عاد والله ابا اروح مااك عارف : مييثا ماشي وقت خل نوصل العين وبروح واييب لج وليد : ودها ولدك يبا من ماك ياخي عارف يلف بسرعه : يلا الحين بنسير اففف " سار باقصى سرعته لين يت شاحنه و . . انا : عععععععععععععععععععااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااارررررررررررررررررررففففف وليد : تممممسسسسكككييي ممميييثثثااااااااااا . . و و طآ آ آ خ خ .. . . |
الساعة الآن 05:07 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir