![]() |
. . . البارت الـ 32 فتحت عيني على صباح مختلف عن كل صباحاتي الي تعودت عليها . .!! تميت مبطله عيني اشوف بس فوق . . اشوف السقف الغريب علي . . غمضت عيني ورديت فتحتها . . تنهدت وقمت من ع السرير وعلى طول صوب الدريشه وبطللللللتها . . الهوا بارد موووووووت والثلج بعده يطيح . . ابتسمت بعذااب كنت ابا كل شي يكون حلو وما يتغير . . آآآآآآآآه . . قمت من مكاااني ورحت صوب البلكون بتعب . . الله عليج يا تركيا . . تميت اتأمل واششوف من زاويه الغرفه الي انا فيها كيف المكان رائع ججججججدا . . !! بدت تتلاشى ابتسامتي وانا اذكر الي صار امس . . وينه وليد . .!! كنت لابسه بعدني لبس البارحه ما بدلته لاني رقدت فيه . . ومشيت ف ارجاء الجناح عيني ادور عليه وعلى امل تلاقيه . . والحمدلله . . شفته منسدح ف الصاله صوب التلفزيون الي بعده مشتغل على قناه ام بي سي فور . . شليت الريموت وسكرت التلفزيون ودخلت الحجره الي كنت راقده فيها وشليت اللحاف ورجعت عند وليد . . حطيت عليه اللحاف بشويش عشان ما ينش و تميت اطالعه بتمعن .. رغم كل الي سواه فيني البارححححه لكن ما ألومه والله . . مع اني انضربت !! وجسمي يعورني من ضربه للحين لكن ما ألومه . . بعدها رديت ادخل الحجره . . قفلت الباب و وقفت عند الجامه وتميت اطالع روحي واتذكر الي صآر فالبلاد وكيف كنا مستانسين وكيف ف لحظه . . !! كل شي اخترب . . حسبي الله ونعم الوكيل ع الي كان السبب . . . !! > < > في قصر الامارات .. اول ما وصلنا الفندق وليد قالي اتريا فالسياره عشان يشوف الاجراءات مايباني اتم واقفه واتريا بفستاني . . ومن حسن حظي اني مانزلت لان الحجز طلع بس لشخص واحد . . وليد كان موصي ع جناحين لكن الغغبيييي استغفر الله الي كان يحجز ماحجز الا لشخص وكان المكاان فللللل عندهم وقالو له يتريا ع الاقل 4 ساعات وبيوفرون جناح ثاني . . لكن من قااااال . . وليد اتصل ف مايد وخبره انه بيغير المكان ما يبا قصر الامارات ومايد استغرب طبعا وايد لكن وليد مابغا يقوله عشان ع قولته ( يأثر ويضحي عشانهم ) وبحكم ان هو الي حجز ما يصير يخون . . ركب السياره وكان خلااااااااص معصصصصصصصب حده لانه جد تعبان ولانه شافني كيف هللللللكانه حدي . . انا : انزين خلاص هد اعصابك . . وليد يتصل وتم يرمس بالانجلش ويوصي ع حجز ويوصي ان يبا كل شي جاهز وبيوصل خلال ساعه تقريبا . . انا : وين حجزززت . . وليد يطالعني : برج خليفه . . انا اغمض عيني بتعب : بعد بندق خط من بوظبي لين دبي . . وليد بعصبيه : هااااااااك الحيييييوان قسسسسسسسم بالله لو شفته بسس جان دفنته لكن الغغغغغغغغبي كان محد انا اطالعه : انزيييييين خلااااااااص . . براااااايه حرام لا تسسسبه وليد : حححححححرام ف عيييييييييييييينه انا ابتسمت : خلاااص انزين خلاااص . . وليد تم يسوق وطنشني . . انا : يالله عاد ما يسوى كل ها . . وليد يتنهد . . مسكت ايده الي كانت ع ريله ورصيت عليها . . انا بصوت رقيق وحنون : مش كافي ان احنا سوى . . وليد يطالعني : طبعا كافي " يبتسم " كافي ونص . . انا : خلاص عيل . . وليد ابتسم وحطا ايده ع خدي . . انا : وخرررر بتخرب مكياجي وليد : لاااا والله . .وهالمكياج مش حقي ؟ مش حلالي اني اخربه انا انزل ايده : لا طبعا . . وليد عاقد حياته : لا طبعا ع شو بالضبط انا : لا طبعا مش حلال انك تخربه وليد : اتحرا الاولى انا ابتسم : لالا . . وليد يبتسم . . : مرتاحه . . ؟ انا ابتسم ابتسامه عريضه : هالابتسامه مش كافيه . . وليد : كافيه . . بس بعد ابا اسمعها منج انا : مرتاحه الحمدلله وليد يرص ع ايدي : وبترتاحين اكثر دامج معايه . . ابتسمت وما علقت . . شغل الاذاعه وتمينا نتسمع لين وصلنا . . وهالمره نزلنا سوى لانه ضامن ان الاجراءات مخلصه . . دخل وكلمهم شوي فالرسبشن وعقب دخلنا . . كان حاجز جناااح ب غرفه نوم وصاله ومطبخ تحضيري . . المكان خياااااااااال . . صح اني اتروعت لاني فالطابق الـ 90 !!!! لكككك لما شششفت المنظظظظر والروعه كل شي راااااااح . . شي خيااااالي ماقدر اوصفه بالكلمات . .احس اني اشوف العالم كله مش بس دبي . . شي خيااااال خياااااال خياااااال . . ومع الظلمه والانارات . . جد كان منظر قممممه فالخيال وما ينوصصصصف من روعته . . عاااد كله ولا انا ب فستااااني واقفه لاني بطلت العباه اول ما وصلت وحطيتها ع اول كنبه شفتها وتامه اطل واشوف كنت بروحي شي خيالي ما ينوصف . . ابتسم وليد واتقرب مني وتم يطالع المنظر ويايه وهو ماسكني من خصري مما خلا قلبي يرققققققع وتميت ارجف . . وليد بنبره هاديه وهو يبتسم ويطالعني : ترجفين بردانه . . ولا ترجفين مستحى . .!! انا ساكته وارجف بس ما اطالعه واحس يبين علي خلاص منتهيه من الحيا . . وليد مسكني من جتفي وحسيت باصابعه البارده ع جتفي . . انا ع طول وخرت ورجعت ع ورى وليد انصدم : شفيج انا : ايدك بارررررده . . وليد : خوفتيني . . انا ابتسمت باحراج . . وليد يبتسم : قربي . . انا مارديت عليه وصديت صوب المنظر اوني اكمل شوفه واتم اتأمل . . وليد ياني من ورايه وحظني . . حسيت خلااااااااص . . قلبي وقف . . ! بوم . . بوم . . بوووووم . . هاي دقااات قلبي احس اسمعها بوضووووووح تام . . وليد يهمس صوب اذني : واخيرا تزوجنا . . تميت ساكته وتامه مكاني ولا قلت حرررف . . سحبني بهدوء وخلاني اجابله . . وليد : سحرتيني اليوم . . حبيت كل شي . . " يبتسم " مكياجج . . فستانج . . " مسك ايدي وابتسم " حناااج . . والباقه طبعا انا : هههههه . . وليد : حتى شعرج حلوو . . ما يعورج ؟ انا : لا وليد يبتسم : احس لامينه ب حدايد !! انا ابتسمت . . وليد : ماتبيني اساعدج وافجه .. انا : امبلا . . " تثاوبت " وليد : قعدي . . " اشرلي ع الغنفه الي ف الصاله " وقعدت وهو وقف ورى الغنفه وتم يفجج لي شعري بشويشششش . . وانا كنت ابا اساعد عسب اخلص وابطل المقابض لكنه ينزل ايدي . . وليد : خليييييني روحي بسوي . . انا : وليد ما بتخلص لين باجر . . وليد : انتي شو حارنج انا : حرام عليك والله تعبانه شراتك ترى واكثر . . وليد : خلاص خليه علي بخلصه روحي قللتلج . . وتم يعابل ويفجج . . وكل شوي تطيح خصلات من شعري لين طاح بكبره لانه فجج التسريحه وخلص . . لكن حزتها ما بان طول شعري كله لانه مسواي كيرلي لكن بعد شكله طالع روعه . . . وليد : يا سلام . . . مهور شو لون شعرج الحقيقي ؟؟ انا : اسود . . وليد : احلفي انا : والله وليد : عيل ليش انا قاطعته : لاتقولي البني مش حلو !! " صديت واطالعته " وليد يبتسم : كل شي حلو عليج . . لكن الاسود بنت عمي محد يغلبه . . انا ابتسمت . . وليد : لكن بعد حلوو والله . . انا : انزين . . وليد : ماتبيني اساعدج ب شي ثاني انا وقفت وباحراج : لا مشكور . . وليد : وين رايحه . !! انا : بروح ابطل العدسات عيني تعورني منها . . وببدل " جان استحي وهو ابتسم " . . وليد يبتسم : زين لو بغيتي شي زقريني . . انا : اوكيه . . ودخلت عنه الحجره مع شنطتي الصغيره الي فيها العده حق اول يوم فالفندق بس . . بطلت العدسات وحطيتها فالبوكس مالها وع طول غمضت عيني . . جد راااااااااحه بدون عدسات . . ما بغيت اوخر المكياج لانه بعده مرتب وطالع حلو . . يييت اعابل فالفستان والزرار الخايس الي مش راضضضضضضي ينزل موووول . . حسيت خلاص اني بجلعه ولا بفتكر هلكككككككككككككككككني مول ما راضي ينزل . . ومستحيل اسير عند وليد واقوله .. ان شاء الله ارقد فالفسسسسسسستان ولا اقوله .. اخيه شو بيقول عني مستخفه ولا مش مصدقه . . ياااااااربي شششششششششسوي . . اتضايقت وانسدحت ع السرير . . لكن ما انسدحت سدحه الرقده !! لا . . طحت يعني بس ع طول وحتى ريولي نازله مش كلها ع السرير . . تميت اطالع فوق ثواني . .! وفججججججاه !! غطيت ب سابع نومه ولا دريت بروحي ابببببببببببببدا . . هاي كانت رقدتي ولا نشيت منها الا ع منبه الفون الي مادري وين مفرور وماراضي يسكت !! نشيت بتعب وبصعوبه امممشي بهالفستان . . بروحي ماعرف كيف رقدت .! كيف رقدت وانا بهالثثثثثثثجل وبهالبرررررررررد . . كيف رقدت بهالطقققققققم الثجيييل والذهب الي ع ايدي والساااعه والخواتم . . والله من التعب . . حسيت روحي جد ما شبعت رقاد لكن لازم انش حق الصلاه . . تذكرت الفستان . . كيف بتوضا فيه اصلا . . بطلت باب الغرفه وشفت وليد منسدح ع الغنفه الي كنت فيها وراااااااااااااااقد . . كنت بروح وبواعيه لكن قلت بشوف عمري ف الجامه اول . . اكيد ساحره ! دامني راقده بمكياجي اكيد كل شي اعتفس فوق تحت لكن مشيتي الثجيله مع صوت الفستان الي مادري دعم شو ع طرف وطلع صوت خلا وليد يفززز . . وليد : مهور !! انا كنت عاطتنه الظهر : شت . . وليد : الساعه كم الحين . . اناا : 5 ونص الفير . . وليد : كيف . . شسالفه . . " يتثاوب " انا مشيت ماباه يجوفني . . وليد : ليش بعدج بالفستان . . وليش عاطتني ظهرج . . انا خلاص مفتشششله . . وليد : مهور !!!! انا حطيت ايدي ع ويهي وشفته : لا تشوفني . . . وليد : ليش . . اناا : رقدت بدون ما احس ومادري شصاير فويهي . . وليد : ههههههههه يالخبله . . انا عطيته الظهر : قوم صل . . وليد : ليش ما بدلتي فستانج . . انا احس باحراج بس لازم اقوله خلاص لين متى بتم بالفستان لا بروم اصلي ولا بروم حتى اتوضااااا .. . وليد : ايييه انا رديت جابلته وحطيت ايدي ع ويهي ومشيت سيده . . وليد مشا بسرررررعه وياني مسكني من جتفي : ياغبيييييه بطيحييين . . انا : سكر الليت الله يخليك . . وليد : ههههههههههههه . . وخري ايدج انا : الله يخليك سكر الليت بس 5 دقايق . . وليد : اقولج وخري ايدج " ويمسك ايدي يحاول ينزلها " انا : ولييد حلففففففففتك بالله وليد : هههههههههههههه . . انا : يالله روح سكر الليت بسرعه بموت برد والللللللله العظيم . . وليد : انزين انزين . . وسسسسار صوب الليت وسكره . . وليد ياني وكانت اناره البلكونه بس ظاهره . . ليتات الشوارع وليتات المباني الي حذال البرج بس منوره المكان لان الشمس بعدها ما اظهرت حتى . . انا مسكت ايده وحطيتها فوق خصري بشوي ع طرف . . : الزرار عالق . . لاحظت ابتسامه وليد لكن ملامحه ما تبين عدل . . وليد : ارفعي ايدج . . رفعت ايدي شوي وتم يحاول فالزرار مره ومرتين ووووضبطت معاااه ونزززل الزرار انا : بس بسسسسس . . وليد : اششش . . مغمض عيني والله . . لكن بساعدج فيه عسب خلاص تعقينه . . انا سكت ما قلت شي . . ونزل لي الزرار كله وتقرب مني باسني ع يبهتي . . وليد : يالله روحي . . ودخلت الحجره وهو دخل الحمام الي فالصاله وصلى . . شفته لاني بعدني ما سكرت باب الحجره اول ما شفته بدا يصلي جان اصك الباب وعقيت الفستان ومااااارمت ألبس قميص نوم زين اني حطيت لي بجااااامه . . دخلت الحمام وخذتلي شاور سريييع عشان اوخر السبريه الي ع شعري ومسحت ويهي عدل بالماي . . طلعت ولبست بجامتي وقعدت انشششف شعري وعقبها صليت . . وطلعت منظف مكياج لانه بعده ماخاز كله ويا الماي . . نظفته عدل . . ومارمت اسحي شعري ولا رمت ارد اطلع . . تميت لاصقه عند الباب احاول اسمع لكن ما لقيت له حس . . ترددت اطلع ولا . . تنهدت وشفت روحي فالجامه . . حطيت لي بودره خفيفه وكثرت منها تحت العين لانها جد مبين علي التعب . . حطيت بلاشر وردي خفيف وقلوس وخليت شعري مكشش طالع بطريقه حلوه . . وطلعت له . . وليد يطالعني : زين اتحراج رقدتي . . انا ابتسمت وقلت ف خاطري الحمممممممممدلله اني تعدلت . . انا : انا بعد تحريتك رقدت . . وليد يتثاوب : تعالي . . ابتسمت وسرت صوبه قعدت حذاله ع الغنفه وعقبها هو قاااام وانا انصدمت ليش قااام وففففجاه شلني . . انا شهقت . . وليد : اششش بلاج . . " يهمس " ما باااااكلج والله .. . انا تميت ساكته ومشا فيني لين الغرفه وسكر الليت . . !! “ cut” فججججججاه . . ذكرت شي ما كنت ابي اذكره ابد . . ذكرت شي توقعت اني تشافيت منه . . ذكرت شي حاولت ايييااااااام وشهووووووور اني انساه واتعداااااااه . . ذذذذكرته وليتني ما ذذذذكرت . . ذذذذكرته وهو يتتتتتتتتتقرب مني بكل وحشييييييه . . يتقرب مني وانا اصااااارخ وارجف ومنهاااااااااره . . ذذذذذذذذكرته وانا احس بالموت والذذذل والضضضضضعف وبالعذاب . . ذذكككككرت سيف وهو يغتصبني . . انا ادز وليد واصارخ : وخخخخخخخخخخخخخر عنننننننننننننننني . . وخررررررررر لا تلللللللللمسني . . وليد مصدوم ويطالعني : شفيج . . شوه ياج . . انا اصارخ : وووووووخخخخخخخخخررررررررررر عننننننننننننننننننني وخخخخخخخررررررر . . وليد يطالعني بصدمه : مهور . . انا وليد . . انا اصارخ : قلللللللللتلك قووووووووووووووووووووووم . . وليد قام عني وكان مصدوووووووووووم . . خذت اللحاف وتلحفففففت فيه وسترت فيه روحي وتميت اصيييييح . . تامه اصيح بعذاااااااب بانكسااااار . . طلع وليد عني وماشفته . . تميت ع هالحال مده طويله . . سااااااعه . . ساعتين مااااعرف . . كنت منهاره وارجف وخايييييييفه . . وليد دخل ويصارخ : بعدج تحبييييييييينه وتفكككككككرين فيه . . انا اطالع وليد وانصصصدمت . . وليد يصااااارخ ويطالعني : كننننننننننتي تفكككككككككرين فيييييه . . ليش تفككككرين فهاللحظه ليييييشش انا ارجف مش مستوعبه شو الي يقوله وليد . . شو الي يقصده .. !!!!!!!! وليد : انااااا الغبيييييي إلي صصصصصصصصصدقت انج ممممكن تنسينه وتطويننننننننننننه من حيااااااتج . . انا : وليييد .. " تنزل دموعي " . . لاا . . انت . . وليد : اشششششش مابا اسمع منج حرررررررررف واحد . . انا اصيح . . ابا ابرر له لكن ما اقدر والله ماقدر بروحي ف حاله خوف وذعر ومتوتره . . طلع من الغرفه وخلاني ماعرف اذا كان فالصاله ولا طلع بعد . . دخلت الحمام وقعدت ورى الباب متكوره ع روحي . . اكره هالمكان صرت . . يعيشني كل هم وكل عذاااااااااااااااااااااااب عشته . . تميت اصيييييح واصييييح ماحسيت بالوقت الي صحت فيه حتى لين اندق علي الباب . . وليد : فجي . . انا مسحت دموعي . . وقمت ع طول ابا افتح له الباب . . واول ما فتحت له الباب حظنته . . حظنته بقوه . . ابي ابين له اني ما خاف منه . . والله ما خاااااف منه . . ولا فكرت ف سيف ولا خليته ييي في بالي . . لكن كل شي صار روحه . . كل شي تذكرته بدون ما اقصد . . حظنته عشان اوخر الخوف الي فيني والالم الي احسه . . حظنته لاني ابا اتمسك فيه مابا اخسسسسسره ولا اباه يفهمني غلط ابد . . وليد : اهدي . . اهدي . . " تم يمسح ع ظهري " . . اهدي مافي شي خلاص . . " يجابلني " انا اسسف . . " يبوس راسي " انا اسسف . . سامحيني . . " ينزل راسه " والله ماعرف شو ياني . . انا تنزل دموعي : انا اسفه . . انا وليد يقاطعني : مش مستعده . . اعرف مش مستعده انا : مش عشان سيف . . وليد يحط عيني بعينه بقوه : لا تقوليلي ولا تطريلي اسمه وانتي بين ايدي انا : بس ابي اقولك ان والله تفكيرك غلط . . الشي الي عشته قبل ياني فجاه . . والله مش بايدي . . انا مافكرت فيييييه ابدا .. اصلا شلته من بالي نهائيا واللللللله . . وليد يمسح دموعي : مصدق . . انا اطالعه : لا تزعل مني . . وليد حظني : مش زعلان منج . . بعدها جابلني مره ثانيه وباس يبهتي . . وليد : تعالي خل نرقد نريح شوي . . ورانا سفر العصر . . صد صوب السرير اطالعه نظره وشل اللحاف وعلى طول دز عينه صوبي : خل نطلع من اهني . . بنرقد فالصاله . . كانت الغنفه طووووويله وعريضه . . سكر وليد الستاير كلها . . وسكر الليت . . انا كنت قاعده ع الغنفه . . شوي وياني وانسدح فيها وسحبني من ايدي عشان انسدح واطيح ع ايده . . طحت ع ايده وبعدها بايده جدمني صوووووبه وخلاني قريبه منه وايد . . وتلحفنا وغمض عينه . . تميت اطالعه شوي ومن نصخه حسيته رقد وانا بعدها غمضت عيني ورقدت معاه . . هاي رقدتنا ليييين ما رن الفووون ونقز وليد وخلاني انقز معاه . . كنت قريبه منه . . ويهي ع صدره ف ماشوف ويهه . . وليد باس راسي . . وانا رفعته واطالعته . . وليد ابتسم : صباح الخيير . . انا ابتسمت ونزلت راسي : صباح النور . . يرن الفون مره ثانيه . . قمت وقعدت وقام ورايه وليد وسار صوب الفون الي كان مفرور فالغنفات الثانية . . وليد يطالعني : ألوو . . هلا مايد . . حششششرتنا . . هييه .. هههههه سخيف . . احلف . . ليش السااااااعه كم الحين " يشوف الساعه ف المبايل " شي وقت ترا احنا ف دبي عادي . . هيه انت اظهر الحين لين توصل يبالك وقت . . اوكي تمام خل بينا اتصال . . يالله اوكي . . مع السلامه . . انا اطالعه : بلاه" احط ايدي ع بطني لاني ميته يوع " وليد يبتسم : يوعانه انا اتثاوب : هيه . . وليد : يالله روحي بدلي وصلي الظهر عشان نسير المطار وفالمطار بنتغدا . . رحت وتغسلت وصليت وبعدها طلعت لي بنطلون بلون التيفاني مع قميض وردي فاتح . . وعطرت لبسي بعطر فلورا قوتشي . . لبست لي عباه مفتوحه لكن فصمها لين تحت . . وتميت اعابل ف روحي واتمكيج . . رسمت عيني بألاينر ممدود فوق عيني . . مع جحال ابيض وبلاشر وردي وروج وردي فااااتح . . لبست لي ساعة شانيل مع السويره ولبست الشغاب بعد وسلسلته . . واوردي يايبتلي كعب فندي ولبسته . . ! طلعت الاسشوزار من الشنطه وااسشورت قصتي بسسرعه وشعري تميت اسحيه بمشط وايدي تكسسسسسسرت لكن قلت لازم اسحيه بما اني عروس اونه . . اندق الباب وانا بعدني ما لبست شيلتي وكنت بعدني مش مسكره فصم العبايه . . رحت صوب الباب وبطلته وابتسم وليد يوم شافني وابتسمت له . . وليد : شهالكشششخه . . ابتسمت . . وليد يطالعني : ليكون ناويه تطلعين جيه انتي . . اناا ابتسم : هيه . . وليد : انتي جربتي كفف ع ويهج بنت عمي ؟ انا : هههههههه اسولف وين اطلع جيه يعني الله يهديك . . رن فوني ورديت : اممممممايا حبيبتي . . امايا : امممميه مهره شحاااالج . . شخبااااارج . . انا : الحمدلله اميه بخير انتي شحالج . . امايا : بخير الله يعافيج حبيبتي . . صباحيه سعيده ان شاء الله انا ابتسم : ان شاء الله . . امايا : عساج بخير اميه ؟ انا : الحمدلله اميه بخير وعافيه . . امايا : هكي يدوتج تباج . . يدوه : مهررره انا : هلا يدوووووه .. يدوه : شخباااااركم . . شخباااار وليد انا : الحمدلله يدوووووه بخيييير . . يدوه : عااااد سامحووووووني . . انا اقاطعها : افا عليج يدوه مسمووووحه . . وليد : مش مسموحه والله انا افج عيني : لاا مسموحه يدوه يدوه : ادريبه والله ما بيسامحني عطيني اياه . . انا : اندوك . . وليد : ما برممممسها . . انا احط سبيكر وارمس بصوت واطي : رمسها تعرف بتتخبل لو عرفت انك زعلان وليد : انا ززززززعلان صدق انزين يدوه تصيح : ساااااامحني ابويه والله اني كنت ميهوده عميمه نوره تشل الفون وبعصبيه : وليد يالهرم تصيح امايا .. وليد : حتى منج عميمه زعلان وحاز ف خاطري عميمه نوره : يعني نحن ما نبا ني نعرسك مثلا ؟ عرسك وعرس سيف وعرس مهره بيوم واحد كيف ما تبانا ني ؟ والله كنا نبببببببا بس امايا تعبت واانا الي حلفت عليها ماتروح وتميت معاها . . اسال ميره واسال البنات كلهن يعرفن ان فستاني زاهب وكل شي زاهب بس امايا تعبت كيف تباني اخليها روحها والحين تعاتبها وتزعل لانها مرضت . . ليش المرض ع كيفها ولا ع كيفك وليد يبتسم : ماريد زعلان انا . . عميمه نوره تمت تسسبه سب وانا مييييييته ضحك . . وليد : هههههههههههههههههههههههههههه ايوا عميمه صدق تعرفين ترضين . . عميمه : هرررررم واحد تصيح امايتي وبروحها ميهوده وليد : عطيني اياها يدوه : هاااا ابويه زعلان . . والله عمتك ما خلتني كنت بي حتى لو انا مريضه وليد : اتغلا عليج يدووه . . يدوه : يااااا الله فديتك وفديت تغليك . . تغلى حبيبي وليد بصوت واطي : تعلمي الكلام . . انا : هاهاهاها . . يدوه : عسى ما ضايجتبك مهره ؟. وليد : مضايجتبي يدوه ما تدلعني يدوه : عااااد مهرو شعرفها فهالدللللللع انا اشهق : اللللله يا يددددددوووه يدوه : ماعليك منها تبا بدالها عشره بيوزك . . انا : اسسسسمعج يدوه ترى . . يدوه : هاي كيف تسمع بلاها لاصقه اذنها ويانااا انا و وليد : هههههههههههههههههههه عميمه نوره : هههههههههههههههههههههه حاطينج سبيكر اماه يدوه : شيكر شو هذا هوه ؟؟ وليد : سبيكر سبيكر يدوه عميمه : يعني امايا يسمعونج اثنييييينهم يدوه : ياااااارها الله من حرمه من الحين تتمسكن انا : وااااابويه عليج يا يدوه مول ما تروفين بحالي . . وليد : ههههههههههههههههههههههه انا اطالعه : مستانس بعد يدوه : وشعنه ما تبينه يستانس . .!! خليه يضحك بلاج واقفتله بالبلعوم وزاغدتنه . . خليه يضحكككك الفقير مستكثره عليه الضحك بعد . . انا بصوت واطي : واي واي عاد يدوه تتريا عليّـه اي شي عسب تاكلننني . . وليد يبتسم . : انزين عيل يدوه تامرين بشي احنا بنسير المطار الحين . . يدوه : لا ابويه سلامتك تحملو ع عماااركم . . هكي ام مهره تباها . . انا شليت السبيكر . . وليد عاقد حياته : ردي سبيكر . . انا : جب سوالف بيني وبين امي يمكن نرمس شي بسوالف حريم وليد عاقد حياته اكثر : بدينا . . انا ابتسمت وكلمت امي واعرف ع شو بتسالني وسرت بعيد وخبرتها اني بعدني مش مستعده وتمت تنصح وتوصي وتقولي اتحمل ع روحي واتصل عليها واطمنها وماخليها تحاتي وعقب بندت عنها . . شوي واتصلوبي البنات فيديو كول . . انا ابتسمت وطلعت الصاله لان فشله احس ارد عليهم وانا ف غرفه النوم . . انا : الوووو . . رقوي : خووووووووزي خلود مااااااااشششششششوف شيخه : خيبه رقوي كككككسرتي رااااااسنا . . خلود : مهههههوووووور حيااااااتي شماني : مهاااااااري " تسويلي باي " انا : هلااااا حباااااايبي . . شححاااالكم . . رقوي : تصدقين مع ان يوم . . وين يوم !! اقل عن يوم قولي مال 15 ساعه بس لكن اشتقناااااااالج . . شماني : هيه والللللله مهور مكااااااانج فاااضي انا : حبااااااايبي والله . . فدييييتكم . . عنود : مهووور اختي حبيبتي انا : عنوووووووودي . . عنود ترفع صقوري : سووو بوسسسه حق خالو انا : فديييييييت الولللللللد . . حبايبي والله احس اني بعيده عنكم . . رقوي : ويييين ولد عمي ما شوفه وليد يصارخ : انا اهني واسمععععكم ترى . . انا كنت حاطتنهم سبيكر لان ماعرف وين سماعه الايفون وماقدر احط ف اذني الفون لاني ما بشوفهم . . خلود : ههههههههههههههههه سلمي عليه . . وليد : الله يسسسسسسسلمكم . . عنود : يعني ما ينفع نقول شي مااااصخ بيسمعننننننننا وليد : هيييييي اسمع اسسسسسسمع يضحكن البببببنات . . انا ابتسم : عنووووود ماوصيج ارقدي ف بيتنا قولي حق عبدالله باتو اهناك عنود : لاتوصين حبيبتي انا نقلت اغراضي ومن اليوم برقد عندها ان شاء الله وبتم عندها . . انا : انزييييين شيخه : شو هالكشششششخه مهور شو هالحلا . . انا : اعجببببببج ههههههههههههههه خلود : اففففف خل وليد يروح بعيد نبا نرمس ياخي . . وليد ف الغرفه يصارخ : والللله ما اتحررررررك انا : انزين هو بعييييد لكن انتن تصااااارخن عنود : يالللله سكررررن خلاص خلوووووووهاا . . انا : هيه بروح المطار الحين . . رقوي : لا تقولين ما بتفعلين الخدمه انا : لا بفعلهههها ان شاء الله بخبر وليد اول ما نوصل ياخذ بطاقه ويشركني . . عنود : هييييييه احسسسسن عشان اتمين تصورين وتراوينا وحطي فالقروب كل شي وانا براوي ماما بعد اكيد بتم تحاتيج وتشتاق وتبا تشوفج انا : اوووكيه ان شاء الله رقوي : صووووووريلنا تركيا وراوينا كششششختج بعد نبا نشوف العجب الي تسوينه انا : يالحيوانه ههههههههههههههههه خلود : هههههههههههههههههههه يالله حبيبني . . استانسي بنات عمي كلهن: اممممممممواح نحببببببببج بااااااااي انا : حباااايبي انتو بااي . . وسكرت عنهم وانا شاااااقه الحلج . . فديتهم والللللللله . . يبرررردون القلب . . قمت من مكاني ورحت صوب الحجره كان وليد واقف عند البلكون ويطالع . . حس فيني لما دخلت وابتسم . . وليد : جاهزه خلاص ؟ انا : هيييه . . بس بحط الفستان . . وسرت رتبت الفستان وربعته وحطيته فالشنطه . . انا اوردي يايبه شنطه عوده عشان احط فيها الفستان والاطقم . . وليد كان لابس بدله حلوه بعد . . برمود بني مع قميص اصفر غامج وعليه رسمه الشنب " ماركة موستاش ". . ولابس جاكيت بني فاتح فوقه لكنه مش مسكر الزرار مخلي الجاكيت مفتوح . . كان حاط ع رقبته ربطه ماركه بربري بطريقه حلوه . . تقربت منه وعدلته له لانها ماكانت مستويه عدل . . وليد يمسك ايدي عقب ما خلصت ويبوسها . . : فديتج . . ابتسمت . . وليد تقرب مني وباس خدي وهمس فاذني : والله . . انا يتني رجفه . . وليد : والله . . والله " يتقرب من اذني اكثر ويهمس " احبج . . يبتسم ويجابلني : والله . . تميت اطالعه وعقب نزلت عيني ومن التوتر بس كنت ابلل شفايفي واعضها .. وليد يبتسم : يالله خلصي . . ماصصصصصدقت وابتعدت عنه ولبست شيلتي . . وحطيت شويه اغراض ف هاند باقي . . انا : خلصصت . . لكننننن لحظه . . ومسكت تلفوني وقعدت اصور المنظر عشان اراوي البنات . . صورت من كذا مكان ولما خلصت ابتسمت وصورته وهو مايدري . . وليد فاج عينه : ياحيوانه . . ابتسمت جان يبتسم وعقبها صورته مره ثانيه . . وليد : والله ان راويتي حد ياويلج . . انا : جب . . يالله خل نسير . . وليد يا صوبي ومسكني من رقبتي بقوه : حق منو تقولين جب . . انا : آآآآآىيييييي وليد تعووورني والله تعورني . . وليد : حق منوووووو تقولين جججججججب انا : حححقك حققققققك . . وليد يرص : جق منو انا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييييييييي ي حممممممممار . . وليد : حمممممار بعد . . انا : آآآآآآآي والله شد شدددد عضلي هددددددددني . . وليد هدني . . انا ماسكه رقبتي وكنت مغمضه بقووووه . . وليد : صدق ياج شد . . " مد ايده صوب رقبتي " وين . . انا اوخر ايده : ووووووخر عني . . وليد : انزييين بشووووف راويني ويييين . . انا : خووووز خلااااص . . " وتامه اتالم " . . وليد حطا ايده ع رقبتي وتم يهمزني شوي . . انا : خلاص خاززز . . وليد : شوفي الله . . ها كله لانج سبيتي ريلج . . انا اطالعه : جججججب جببب جبببببب وليد : انزين اوكي كيفج . . امشي يالله خل نروح . . مشيت وياااه شوي فجااااه تخرطففففت . . وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا : انككككككسسسسسسر كعععععبييييي . . وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا اطالع وليد بصدمه : ما يضحك يالحقييييييييير .. كنت طايحه ع الارض ما اهتميت لطيجتي ولا للقفطه لاني طحت . . متغمضضضضضه ع كععععععععبي وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه انا : حرررررررررررررام ما اتهنييييييييييييت فييييييييييييه . . وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااه بطني انا : يا حمممممممار الحين كيف بططططططلع . ." ضربته بشنطتي " وليد تم يضحك ويضحك وانا جد انقهرت . . عقب ما شبع ضحك . . : شغل تقليد . . مادري شو سويتي فالمهر جان شريتي شي اصلي انا : واللللللللله اصلي انزين لا تتفلسسسسسف وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه باين . . انا : رووووووح هات شنطه السسسسسفر بطلع لي نعااال ثاني . . وليد : ارووووووح لين تحت اييييييب شنطه انتي استخفيني ولا شو . . انا : كييييييف تباني اطللللع ان شاء الله . . وليد : لبسي كعب العرس . . انا : وليد اتخبلت كعب العرس شطوووووووله . . وليد : انزين لين ننزل بس دبري حالج فيه . . انا : افففففففف . . وسرت صوب الشنطه وبطلتها وطلعت كعب العرس ولبسته . . وليد يبتسم : يالله مشينا . . وتميت مبوزه لانه مات من الضحك عليّه الكلب . . ونزلنا و وقف شوي وليد عند الرسبشن وانا تميت ع الاستراحه اترياه لين خلص عقب مشينا شوي لان جدمولنا السياره وركبنا ع طول وحرك وليد . . انا : اصبر بطلع من شنطه السسسسفر نعال . . وليد : بعدييين بتفجين الشنطه اهني !! فالمطار قبل ما ننزل . . انا : انزيييين . . رن فون وليد كان مايد مادري عن شو يرمسون بس اظن عن اجراءات السفر وشي عن التذاكر وجي . . مسكت البي بي وتميت اقرا . . فتحت محادثه ميره كانت كاتبتلي شصار معاها . . > < > مايد ماسك ايدها ويلعب باصابعها . . : تعرفين انا فاشل ف شي . . ميره بحيا : بشوه ؟ مايد يحط عينه بعينها : ماعرف اعبر عن مشاعري . . " يبتسم " ابا اوصل لج احساسي وكيف انا جد فرحان . . " يبوس ايدها " ماقول غير الحمدلله . . ابتسمت ميره . . مايد : ماعرف اذا العرسان اليداد لازم يقولون شي اول يوم ولا . . . لكن اباج تعرفين اني بكون لج الاخ قبل الصديق . .والصديق قبل الزوج . . يمكن علاقتي فيج بدت بطريقه غريبه وكنت قريب منج وماتخشين شي عني . . صدقيني انا ها الي اباه بس . . نكون صريحين و واضحين مع بعض . . واكون لج اقرب شخص تلجئين له ف كل شي بدون خوف . . " يبتسم " شرات قبل لاتعرفين اني مايد . . ميره : وانا ماعرف شو لازم اقووول . . لكن انا اعرف فالفتره الي طافت كنت حاده وعصبيه وعنيييده . . لكن هالشي طبع فيني ما اقصد اسويه ولا اتعمده . . " تطالعه " وانا مابي شي غير اني اسعدك . . وماخليك تندم ع اختيارك مايد يبتسم : اول مره نكون جديييّن . . ميره تبتسم بحيا . . مايد : اخااف اول يوم بس جيه تبتسمين لي . . عقب تمدين لي لسان لين برع . . ميره : اكيد بعد شو مايد : ههههههههههههههههههه حلااااااالج . . فدوه " يبتسم " الي تبينه . . ابتسمت ميره . . : انزين ممكن تخلييني شوي فالغرفه روحي عشان ابدل مايد : اخليج ؟ ولا دقيقه " يبتسم " لو تحلمين والله . . !! “cut” > < > وليد : عيووووونج بطييييييح من الاندماااج . . اطالعته وابتسمت ابتسامه بارده . . وليد : شفيييييج . . انا : ولا شي . . وليد : قولي . . انا : ولا شي . . يرن تلفون وليد . . وليد : الوووو . . هلااا شهااااب . . انا : عططططططني عططططططني وليد: صصصصبري . . انا سحبت الفون : شههههاااااب . . شهاب : هلا واللللله . . هلابالعرووووس . . انا يتني الغبنه وسكت . . وليد : اللللللله يا المكككككر . . شوه ياااااج . . شهاب : ألوو .!! شفييييج . . ليكون ذا الخبل ضايقج ب شي ؟ انا : . . وليد يسحب الفون ويحط سبيكر : ماعليك منها . . تدلع عليكم شهاب : لا جد شصاير وليد : ماشي سلامتك بس مصبح عليك ب عشرين طراق ومأكلنها تبن . . يعني شبيكون صاير ف صباحيه اكيد مستوحشتكم . . شهاب : والله يا وليد ان كدرت خااااطرهااااااا وليد يقاطعه : استريييييييييييح . . وبعدين هاي حرمتي محد له خص فينا . . " يطالعني ويبتسم ويحط صبعه ع خصري يقرقطني " شهاب : انا لي خص ف ابوك بعد . . انا : هههههههههههه حبيبي شششهاب . . وليد : ايووووااااا طلع طلع الحبببببب . . سمنديقا انا اهنننني . . شهاب : ههههههههههه فديت وخيتي . . عطني اياها في احد يبي يكلمها . . مدالي الفون . . انا : الو .. يدي : مهره .!! فديييييييييييييييييت هالصصصصصصصصوت . . فديت هالنبرررررره . . فدييييت طوايفه والله انا : ابوووويه . . يدي : شخبارج ابوي . . انا : الحمدلله ابويه يدي : شهاب يقولون بتسافرون انا : هيه ابويه احين جريب المطار . . يدي : هييييه تحملي تحملي من عمرج وتحملي من وليد واستانسي ابويه . . وليد : سمعتي قال تحملي مني . . انا : ان شاء الله ابويه لا تحاتي ولا توصي . . يدي : وينه وليد . . ؟ عطيته الفون . . وليد شل السبيكر وتم يكلمه . . وما يعيد غير ثلاث جملات " لا تحاتي يدي . . من غير ماااا توصي . . ف عيييوني " سكر بعدها و وصلنا المطار . . سرت صوب الدبه وياه وفتحت الشنطه والحمدلله اني مرتبه الشنطه عدل بحيث اعرف وين اماكن النعله وما تلعوزت بسرعه ظهرت لي كعب فندي ثاني وليد : انتي ما اتوبين .! لو انكسر ما بشلج . . انا ابتسمت : ما بينكسر . . ودخلنا بعدها المطار . . طيارتنا الساعه 5 العصر . . والحين الساعه 2 ونص . . دخلنا و وقفنا ع الاجراءات وعلى تفتيش الشنط وهالسوالف وعقبها سرنا تغدينا . . كنا ميتيييييييييين يوع وكلينا من الخاطر . . وعقبها يابلنا كوفي وليد . . وقعدنا نشرب .. ولما سرنا صوب سوق الحره عشان نتشرا تلاقينا ويا مايد وميره وسلمنا ع بعض جنه اول مره نشوف بعض !! وعقبها سارو الشباب مع بعض وانا وميره دشينا السوق سوى . . وتمت تخبرني ان ليلتها عدت ع خير ولما سالتني تهرررربت من السسسسؤال وغيرت السالفه . . بعدها ب نص ساعه . . نادو ع طيارتنا النداء الاول . . حاسبت ميره عني الحلويات الي خدتها وتلاقينا ف وليد ومايد كانو يتريونا برع . . توجهنا صوب مكان الصلاه وصلينا العصصر و عقب سرنا صوب الطياره . . وركبنا . . قعدت انا حذال الجامه وحذالي وليد . . و ورايه على طول ميره بعد صوب الجامه وحذالها مايد . . وليد يطالعني : مش اول سفره لي وياج " يبتسم " انا ابتسم : الثالثه . . وليد : شفتي حد قبل ما يعرس ع حرمته يشلها يسفرها مرتين ؟ انا : هيه انته " ابتسمت " وليد يقرص خدي . . انا : اييه بتخرب وليد يقرص مره ثانيه : بخررررب شو . . كل ما سكناها قالت بتخرب بتخرب . . ميره تدخل ايدها صوبي . . مادتلي كيس : مهووور اندوج حلوياتج وطارت الطياره . . ميره : وااااااي حسبي الله عليه من طيييييار طيح قلبي شوي شوي . . كلنا ضحكنا عليها . . بعد ما ستقرينا بالجو . . بطلت جبس ليز اصفر العوووووود لانه يوخر اللوعه وتميت اكله وامد ايدي أوكل وليد الي حسيته وايد استانس . . وليد يبوس ايدي : تسلمين . . بسني . . ابتسمت له . . كلت بعدها شوي وعقب لفيته عدل ورديت احطه فالجيس . . وليد يمسك ايدي وتم يطالعها ويبتسم : حلو الحنا ع ايدج . . مايد : انزين يالزطييييييييييييه حبببه حبببببه شو بيستوي عليج بتموتين مييره : ولا حببببببببه ولا حبببببببببببه لو تموت ما بعطيك . . مايد : ع فكره انتي وايد زطيه . . ميره : قللللللتلك قبببببببل اذا تبا شي قول لي باخذلك قلتلي مابا شي خلاص تحمل مسؤوليه كلاااامك . . مايد : والله زطييييييه انا و وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اانا صديت : امر ولد عمي شو تبا ميره : خلييييه يولي يبا جلكسي . . انا : افا عليك ولد عمي ما يغلى عليك . . وطلعت من جيسي جلكسسي العود ومديت له . . مايد : فديييت بنت عمي . . ولا منتتتتتتج يا ميروه مابا منج شي ابتسمت وعقبها صديت راسي اعدل يلستي ولمحت وليد غمض عينه . . بعد تردد كبير حطيت ايدي ع ويهه من الصوب الثاني وحطيت راسه ع جتفي وغمضت انا معاه . . فزيييييييينا ع مطبه هوائيه طبطبت قلووووبنا من الخوف . . جد نققققزنا . . صديت صوب الجامه : وصلنا . . ومن قلت هالكلمه هبطت الطياره . . صديت صوب مايد وميره لقيتهم نايمين بعد . . شفت ساعتي . . الحين الساعه 9 بتوقيت الامارات يعني بتوقيت تركيا و بالتحديييد اسنطبووول الساعه 7 المغرب وليد يبتسملي : الحمدلله ع السلامه . . انا ابتسمله : الله يسلمك . . فتحت فوني وطرشت مسج حق عنود وشهاب ان نحن وصلنا عشان يبلغون الكل . . وبعدها نزلنا وعلى اجراءات المطار وهالعفسه ركبنا عقبها سياره تاكسي . . ركبنا ع سيارتين عشان الشنط بس . . وتوجهنا لفندق ( سراجان بالاس كمبينيسكي ) والحمدلله ما طولنا فاجراءات الفندق وعلى طول رحنا السويت المحجوز لنا . . سويت ميره ومايد مجابلينا بالضبط مثل ما وصى وليد . . دخلت السويت وكان رووووووووووعه روعه روعه . . طبعا انا اول شي اسوييييه ويهمني ف السويت البلكووووون والمنظر المطل عليه . . ف لما رحت عند البلكون تخبلت صراحه . . مجااابل البحررر والباخرات تتحررررك والثلج يطييييح . . يعني كان منظر لا يووووصف . . والفندق بحد ذااااته رااقي وحلو وفيه ديزاين الاتراك . . وليد يبتسم : ها الي يهمج . .!! البلكون . . ع طول تعفد عليه . . يا ليتني بلكووون . . ابتسمت له . . : كل شي حلووو . . وحبيت كل شي والله . . وليد تقرب مني وجابلني ومسك اصابع ايدي الهنتين وحطاهم ورى ظهره . . ( عشان احظنه ) . . : يعني حبيتي كل شي ؟ انا بحيا : هيه . . وليد : وانا ؟ بلعت ريجي ونزلت راسي . . وليد يرفع راسي بصبعه : ما حبيتيني ؟ انا اتهرب ماحط عيني ف عينه . . وليد ابتسم وحظني : انتي احلى شي فالدنيا . . الله لا يحرمني وجودج . . تمينا جيه ع هالحال . . احس باحساس وايد حلو . . يعني ماعرف كيف اوصصصله . . حلو اني اكون عروس ووان حياتنا من عقب ما ألبس الفستان الابيض تتغير . . يعني كل شي يصييييير بسرعه غييييير ماعرف اوصف . . مع ان هذي ثالث سفره وياه لكن تبقى غيير . . احساااااسي واحسسساسه غير . . مثل شعور الشخص الي عايش بين اهله وناسه 21 سننننننه وف يوووووم ينشل ويودونه بلااااد ثانيه مع شخص واااااحد بس . . يكون شعور مختتتتتلف . . في خوف لكن في احساس المغامره . . احساس ان في شي يديد . . احساس ان . . .!! ماعرف كيف اوصله لكنه احساسسس حلو . . بالذات اذا كان مع شخص حلو ويجبر الخاطر مثل وليد . . اندق الباب . . وليد : افففف منو يخرب هاللحظه الحلوه انا ابتسمت بحيا . . جابلني وليد وباس خدي . . : رادلج . . وانا دخلت اشوف غرفه النوم . . حبيت التقسيمه ف غرفه النوم . . بحيث ان السرير اول شي مع الكبت وبعدين دري صغييييير وتكون التقسيمه الثانيه فيها غنفففات وتلفزيووون والتقسيمه الثالثه تبتدي من باب الجرار . . الي عقب ما افتحه تكون فيه كراسي وطاوله صغيره مثله يلسسسه وفوقها مضله . . ماقدرت اتم وايد واتجدم اشوف المنظر لان الجو كان صعييييييييييييييييييق . تجمدت من البروووووده . . فدخلت وسكرت الباب ع طول . . وليد يا : عيبج المكان . . انا : واااايد . . ابتسملي . . انا : منو كان . . ؟ وليد : يابو الشنط . . وانا اتصلت لمايد قالو ما بيظهرون بيطلبون اكل الغرفه . . قومي شوفي المينيو واطلبي لنا عشششا . . انا بروح اخذلي دشش . . انا : اوكيه . . وسبقني وليد . . رحت ادور مينيو الاكل وشفته صوب الطاولات . . تميت اشوف الاكل وطلبت لنا معكرونا حبيت صورتها ف طلبتها وطلبت معاها خفايف زياده وكولا وماي . . قالولي ان يباله 40 دقيقه وبيجهز . . قمت وبطلت عباتي وعلقتها . . ورحت توضيت وصليت . . وبعدها طلع وليد واااااااااخ يالاحرااااااااج . . طالع ب فوطه بس . . تميت اتهرب اسوي عمري ارتب الشنطه واطلع الاغراض . . مادريبه هو شو سوا لاني بعدها صديت وما لقيته . . اكيد راح الغرفه الثانيه . . لالا اصلا ماشي الا غرررفه وصاله ومطبخ تحظيري يعني وين راح ! معقوله بيلبس فالصاله .. افففف انا غبيه المفروض كنت اكون فالصاله لين يخلص . . افففف ماعلينا . . طلعت كل الي فالشششنطه وحطيته فالكبت ورتبته لان ماعرف ادور شي وانبش . . وخاصه نحن بنتم ف اسطنبول 5 ايام وعقب بنرروح مناطق ثانيه . . كان لبسي مرتب ما يحتاي اني ابدله لكن طلعت لي شااال ثجيل لاني بموت من البرد وطلعت شبشبي الصوف . . رحت صوب الجامه وعدلت مكياجي وتعطررررت وبعدها طلعت الصاله كان وليد لابس بجامه سودا . . ولابس فوقه الجاكيت شكله هو بعد بردان لانه حاط ايده صوب الدفايا . . كنت ماشيه بروح صوبه . . لكن دق الجرس . . اكيد يابو الاكل . . انخشيت داخل وبعدها دخلو الاكل . . وليد : يالله تعااااالي . . ==== يتبع === |
وسرت صوبه حسيته شوي متغير لكن ما قلتله شي . . كانو هم يايبين الاكل ب طاوله دواريه لكنها ما كانت مريحه ف شليت الاكل وحطيتها ع الطاوله الي ف الصاله ورتبت الاكل وعقبها يلسنا ناكل . . طول الوقت كنا ناكل واحنا ساكتين وليد مول ما قال شي . . انا : وليد شفيك . . وليد من دون ما يطالعني : مافيني شي . . كلي عدل " يطالعني " لو ما يسدج طلبي بعد انا اطالعته شوي وعقب تميت اكمل اكككلي لين جد ششششبعت وخلاص اندحقت . . رن تلفوني . . انا : اكييييد امممميه . . وركضت صوب الحجره . . ابتسمت وانا اشوف فتح خط الامارات ورديت ع طول مع ان الرقم مش مسيف بس قلت اكيد محد غريب . . انا : الوووووه ؟ : . . انا : الوووو ؟؟ سيف : الحمدلله ع السلامه . . انا انصب الدم كله فويهي . . ماعرفت شسسسسسوي . .كنت يايه اسكر الفون ف ويهه جان يدخل وليد . . احس من ويهي لاحظ الارتباااااااااك . . وليد يطالعني . . وانا سكرت الفون فويهه ع طووووووووول . . وليد : منو .؟ انا تميت اطالعه لكن ما اتكلم . . وليد عاقد حياته : شفيج ارمسي . . رن الفون مره ثانيه . . وتجدم وليد صوبي ورد وحطا سبيكر واطالعني وانا تامه ساكتتتتتتتتته . . وليد بصوت واطي وبعصبيه خفيفه : أرمممسي . . انا : الوو . . سيف : ليش عقيتي عمرج هالعقه ليش . . وليد غمض عينه ورص ع شفايفه بقوه . . اانا : . . سيف : الليله الي رحتي فيها عني ذكرت كل شي . . ذكرت حلمج وتخطيطج . . مهره انا لما قلتلج مابا اشوفج ب فستان منفوش كنت ابي اقهرج بس . . ادري ذااااك اليوم انقهرتي مني وكرهتيني . . انا مستحيل احرمج شي تبينه . . انا بس كنت استانس لما اقهرج وارفع ضغطج . . تذكرين ؟ تذكرين هاليوم ؟ تذذذكرين ترتيبنا لشهر العسل ؟ تذكرين سويسرا الي كنتي راسمه كل مكان بنروح فيه وشو بنسوي . . . ؟ بنت عممي . . انا شاااااريج بعدني شاااريج . . ارجعييييييلي . . في امل انج ترجعين لي انا اعرف ان . . . . وليد فتح عينه ويسمع بتركيز . . سيف : اعرف ان ماخليتي وليد يقرب منج . . وليد سكر الفون فويهه : حقيره انا انصصصصصدمت واطالعته و وقفت : والللله وليد يصارخ ويقاطعني : بسسسسج حلف باسم الللله بسسسسسج . . انا مصدومه : وليد واللللله اتحححححرا امممممممي . . وبندت من سممممعت صوته ما قلت شششي غيرررررررر الو . . وليد عطاني طراااااق بالقو خلاني انسدج ع الارض . . بعدها سسسحب ايدي وقومني ومسك شعري بقوه . . وليد يصارخ : لييييش تزوجتيني للللللللييييييييش . . . انا تنزل دموعي وما اتكلم . . قسم بالله حرام الي يصصصصير فيني والله حرام . . تم يضررررررربني بكل قوته ف كل مكااااان ويصاااارخ ويسب . . وليد دزني ع السرير . . : تحبييييينه يا حيييييييوانه !!!!! تبينننننننننننننه . . !! ماترومين تصبرررررين عنننننننننننننه . . كيف عررررررف اني ما لمسسسسستج كييييف . . تقرب مني وليد بكل وحشششششيه جان اصارخ بكل قوه وادزه انا اصييييح : وليد لاااااااا . . دخخخخخخخخيلك لا . . عشت التجربه الي تذبح بالغصب مره وما بغيتها تتكرر . . كنت احاول ادزه واصيح واقوله يبتعد عننننننننني . . كنت اررررررجف من الخوووووف . . حرام الي يصير فيني والله حرام . . باخر لحظه شفته حط عينه ب عيني وبعدها ابتعد عني وسكر علي باب الغرفه بالقو . . تكورت ع روحي وتميت اصييييييييييح . . ليش سيف دوم يهدم سعااادتي لييييييييش . . !! ليش ما اقدر اكون سعيييييييده لو يوووووووم بدون هم بدون نكد بدون شي . . تميت ع هالحاااااله بس اصييييح . . اصيح بصراخ . . بصوت عااااالي . . اصيح ب عذاب وتعب ومعاناه . . وتميت على هالحاله لين غمضت عيني ورقدت بتعبي . . > < > فزيت من هالذكرى على رنه الفون . . مادري وين فره وليد امس . . وخيت شوي ولقيته تحت السرير وسحبته . . كانت ميره تتصل بس ما رديت عليها . . ارد عليها شقول . . !! تجدمت صوب الجامه ولقيت ويهي عليه كم علامه من ضرب وليد البارحه . . كيف بطلع جيه وكيف بيشوفوني جيه . . اضطريت ارد عليها وقلتلها اطلعو برايكم نحن ما بنطلع اليوم . . وسكرت عنها وطلعت جراجه البي بي وجراجه الايفون وحطيت فوناتي ع الجرج . . تميت اطالع ملامح ويهي وافكر ب حل . . شسوي عشان سيف يفكني . . ماقدر اغير رقمي لان ما بيغلبه بيييب الرقم من البنات باي طريقه . . تعبت والله تعبت من الموضوع بكبره وابا ارتااااح خلاااص . . شفت الساعه تشير لـ 7 الصبح . . نشيت صليت لاني مش مصليه الفير وبعدها طلعت لي جلابيه خفيفه . . حمدت ربي اني يايبه جلاليب خفيفه . . بعدها رديت سحبت الشرشف الخفيف وتلحفت فيه وانسدحت . . وتميت مغمضه عييني وافكر لين رديت غطيت بالنوم مره ثانيه . . . . . |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مريحتنكم هالاسبوعين هاه ؟ انزل لكم البارتات وايد بدري لوول لا تتعودون لان اجازه . .الاسبوع الاي ببدا دوام وببدا انكرف واكيد ما بنزله مثل هالسرعه لول . . المهم . . اتمنى البارت يعيبكم . . :lolr43: . . مثل ما تشوفون البارت طويل . . زدت عليه بحدود الـ 4 صفحات ونص . . وسوري لاني قسمته ع قسمين لان البارت طويل والمنتدى له رقم معين وانا تعديته ف ماطاع يستوي لين قسمته . . عندي ملحوظه صغنووووونه بس :24: . . بخصوص البارت الي طاف شفت عليه اكثر عن تعليق يقولون لي ( لا تكتبين جيه واكتبي شصار فالعرس ) . . الكتابه لي والقراءه لكم . . الافكار مني والانتقاد لكم . . فـ ياريت تحترمون هالشي . . انا اكتب إلي اباه والي يخطر ع بالي . . انا احترم كلامكم لكن مش معناته ان في اعضاء ( يفرضون علي شو اكتب ) انا ما ارمس عن الكل بالعكس في ناس كتبت لي انها كانت مشتطه وتبي تعرف شو بيصير فالعرس ( انا ما عارضت هالشي ابدا بالعكس استانست ) انا عتابي على ألي يحاولن يفرضون علي شو اكتب . . واكيد محد يرضاها = ) اتمنى وصلت لكم الفكره وان شاء الله محد يزعل مني . . بما انها روايتي ! يحق لي اكتب كل شي ابيه وبافكاري وباسلوبي و ألي أبيه :smilies-116: . . و و حبيت اشكر ألي ينقلون كلامي من تويتر واشكر الناقلات الي ينقلون كل حرف اكتبه وتعليق لباقي المنتديات . . = ) اشكركم على امانتكم . . . اشوفكم ع خير الويكند الياي باذن الله . . .:az_flw: ضحيه . . |
يسلموووووو ع الباااااااااااارت افف من هذااااا سيف فخاطرري اذبجه ليشششششششش ليششششششش يخرب سعاده مهور و الله حراام كسرت خاطري يعطيييج العافيه |
تسلمييين الغلا |
الساعة الآن 01:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir