![]() |
حلوووووووو بااااااارت بس واااااااايد قصييير حراام ضحيييووه تعذبيناا جي دخييلج كملي |
. . . البارت الـ 31 حصيص : ووووووووووووينها ؟؟؟ ناصر : دقيت عليها الباب الف مره ما ترد علي . . حصيص : افففففف انت ما منك فايده . . ناصر : الله يسامحج . . انا ييت لين البيت عشان ترد بس . . قاطعته : خلاصص هكي تتصل ع الخط باي . . بندت ع طول ! وردت ع الخط . . ناصر يرمس الفون : طرطور طرطور انا . . . > < عذاري : ششو فيج انتي من ع الصبح . . حصيص : عذوور . . سمعتي ب الي صار . . عذاري تفج عينها : بسم الله شو مستوي من ع الصبح .؟ حصيص : خالد و حرمته وسلامه طالعين ب سياره الصبح مادري وين بيسيرون وسووو حادث . . دعمتهم شااااحنه و انجلبت السياره تجليب . . فوق الـ 5 جلبات . . . وتخيلي خالد وسموي محكورين ف السياره ف هالـ 5 جلبات لين انفجرت عليهم . . اما من الجلبه الاولى سلامه انكسر بابها وطارت منه .!!! وحالتها وايد وايد صعبه ف العنايه . . . عذاري مصدومه . : حصو انتي شو تقولين . . انا امس مادري اول امس عند سلاموو . . حصيص : ها الي صار الي اعرفه ان خالد وحرمته ماتو . . مش متاكده . . بس سلامه ف العنايه حالتها وايد خطيره . . . عذاري تغمض عينها وتصيييح . . :لا حول ولا قوه الا بالله . . شو هالفاجعه الي صارت . . . حصيص : الدنيا مشلوله شل ع الحادث الي صار كيف ماتدرين انتي . . عذاري الي دموعها تنزل ب عذاب : كنت نايمه . . انا بخليج الحين بقوم اشوف شصار . . حصيص : بتخبرون قوم مهور ؟ عذاري: مادري حصوه بخبرج عقب يالله بندي . . حصيص : انزين باي . . عذاري: باي . . طلعت عذاري وهيه تصيح وشافت ب ويهها منصور الي عقد حياته يوم شافها تصيح . . منصور : عذوور شو فيج .؟ عذاري تطالعه وهيه تصيح : ودني المستشفى ابا اشوف شو صار ف اهل سيف . . منصور : هيه خبرتني امايا توه انا خالد وحرمته فيها . . عذاري تطالعه : وسلامه بعد . . منصور الي انصعق من الخبر : سسسسسسلامه ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عذاري تصيح : هيه . . منصور : لبسي بسرعه عشان نسير . . . . . كان حمد حاط راسه ويفكر . . . يذكر موقف وايد يحبه . . . موقف لمس فيها ايديها غصبن عنها . . اطول يوم من عرفها فيه . . . كانو اهلها و اهل سيف ف المزرعه !! وهيه وعنود ف البيت يذاكرون حق الثانويه العامه ! اتصلت في امها وقالت حق امها انهم خلصو دراسه ويبون يوون عندهم . . . جان يطرشون حمد يشلهم . . . اول ما وصل حمد صوب البيت اتصل ف عنود . . . راحتله عنود وقالتله انها بتروح البيت بس بتسبح وبتلبس . . . وطبعا ما ردها ابد . . . استغل تلفون عنود وطرش مسج ل مهره . . . " تعالي السياره يالله نحن جاهزين " . . .ومسح المسج من مبايل عنود بسرعه . . وركب سيارته المخفي وقعد يتريا . .!! لفت على السياره من ورى ما انتبهت ان مافي احد قاعد جدام !!! وقعدت ورا عنود الي ماكانت موجوده اصلا . . سلمت . . ورد عليها حمد السلام وحرك السياره !!! كان هدؤؤء بسيط لمده دقيقه . . . حمد : مهور . . مهره الي انصدمت وتمت ساكته . . حمد يضحك : ترى عنود محد . . . مهره ع طول شافت جداااام وانتبهت ان محد يالس . . . حمد يسسرع اكثر . . : وحششتيني . . مهره : حمود انت مينووون . . شوو هالحررررررررركات . . ردني يالله . . حمد : بردج والله . . . بس مش قبل ما امسك ايدج . . مهره : حمود والله بنزل . . حمد يصد ورا : اهدي خلاص . . ما ردت عليه وتمت معصبه . . . واثقه فيه . . تعرف انه ما بيضرها . . بس غلط الي يسوووويه . . وما ترضى فيه ابد . . . وقف صوب البحر . . .و نزل من السياره وقعد ورا . . . مهره صاده صوب الجامه وما عاطتنه ويه . . حمد : ما بتصدين شوي . . مهره تطالعه : حمد والله هالحررررررررررركات ما احبها . . وألف مره قلتلك حركات تهوور ما ابا . . ما تستحي . . كيف ترضاها علي . . كيف اتسوي جي . . حمد يطالعها : والله وحشتيني . . ما لقيت طريقه ثانيه . . مهره : ما لقيت طريقه ثانيه تقوم تسوي جي ؟ احين اهلي مأمنيين فيك عشان تشلنا وانت جي تسوي . . حمد : والله مش بايدي افهمي . . واحششتني موت .. ماردت عليه وتمت معصبه وصاده صوب الجامه . . سحب ايدها الي كانت ع ريلها . . ورص عليها . . اطالعته بنظرات وهيه معصبه : حممممد عن الوقاحه . . . هددددددني حمد : اسكتي خلاص . . مابا اسمع صوتج . . ضغط ع ايدينها ب قوه وغمض عينه . : احبج مهاري . . والله احبج . . حطا ايدها ع قلبه : انتي اهني . . . مكانج اهني . . . متى بمسك ايدج جي بالحلال متتتى ؟ متى تكونين من نصيبي . . . متى بشلج بين ايديني وبصعدج الدري وبنزلج . . مهوور . . احس باحسساس غريب ما اعرف شو . . . والله ماعرف شو هالاحساس الي خلاني اييج واتمسك بايدج . . خايف . . بس لا تساليني ليش خايف . . . مهره تبلل شفايفها وتحس انها بتصيح : لا تسافر قبل ما تخطبني حمود . . لا تسويها . . حمد مبتسم : انتي حلالي . . . محد بياخذج مني محد . .. لاتحاتين هالشي . . . مهره وخرت ايدها عنه : يالله ردني . . حمد مبتسم : عنييده . . . ردت له الابتسامه ونزل وراح يسوق عشان يرد البيت ! ومن حسن الحظ ما حست عنود بهالشي . . > < حمد : بس خذووج عني . . " تنزل دمعه قهر " وخذاج اخوووي . . خذاج اخوي الي من لحمي ودمي . . اخوووي . . صرتي حلاله وهو الي يقدر يمسك ايدج ويلاعب شعرج و يحظنج و يشلج " يبتسم ب عذاب " يشلج ، يصعدج وينزلج من الدري . . . آآآه يا حرقه يووفي . . . ليتتت الزمان يرجع جان ما ضيعته بدون لا اخطبج . . . ليتتتت بس لييت . . الحين عرفت سبب هالخوف . . .عرفت سبب احساسي اني امسك ايدها بقوووه ذاك اليوم . . . . . |
صــج يقــهرر حمــــــــد لافات الفوت مابنفع الصوووت...!! بااااااارت قصير طماااااااااعه^ـ* يسلموو ضحيووووه |
البارت وايييييييييييد قصير اللله بسامحج خيتوو شدي حيلج عا في الياي |
متشوووقه اعرف عقبهاا شصار مع سييف ومهره |
الساعة الآن 08:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir