منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ..{ ما هقيتے أכּ الهوى عذبے .[قلوبے الرجالے --« .. بقـلم [ فنون الغدر ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=46879)

мžιόùη.ŭāэ 03-09-2009 02:14 PM

يسلمو ع القصة

اميرة الاميرات 03-09-2009 06:36 PM

هاااااااااااااي القصة وااااايدحلوة بس وايد طولتي علينا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

~ . دمـ آلــغزال . ~ 03-09-2009 06:52 PM

تسلموونـ عـ مـــــــــرورو الـــــــــــــgــــــــــــأووي..
السمووحهـ بس صاارت عنديـ ظرووف الي خلتني ماا انزل الباارت ..

بعد دقايق البارت ناازلــ...

~ . دمـ آلــغزال . ~ 03-09-2009 06:55 PM

{.. الــُـبــْــِـارتٍ 23


*ْ//~ ...]


شوق ( لاحظت سرحان صقر اللي كل دقيقه والثانيه يطالع الساعه ) : شفيك صقر !

صقر ( توه استوعب ) : أأ.أ.أ. ها .. لا حبيبي ما فيني شي !

ام صقر ( قامت من مكانها ) : أأخ .. لا اله الا الله .. يالله عيل انا بسير انجب الغدا لكم !!

صقر : لا اميـــــيه .. اتريي شوي ..!

ام صقر : خير ؟! اخوانك بيموتون يوع .....!

محمد : صقور .. عن المصاخه .. خلنا نتغدا !

يعقوب : امي .. انا يوعااااااااااان ..


وفجأأة رن الجرررس ... اللي خلى صقر يقوم من مكانه بسرعه لصوب الباب وهو يقول لامه : الحين تقدرون تحطون الغدا ....!

..
..

فشقة راشد ... كان راشد فساأأبع نوومة .. ولا صحا الا على صوت الجرس اللي فز منه !! [ باسم الله .. لا يكون الشرطه ! وليش الشرطه ؟! انا ما سويت شي ..! الله يستر ! خلني اشوف منو ع الباب !!

..
..

راشد ( وبعد ما فتح الباب ) : هذي انتي ؟
عليا : هيه انا .. من الصبح وانا ادقلك وانت ما ترررد

راشد : كنت رااقد !!

عليا : للحين !!! ( وبعد ما تمت تطالع الشقه وهي لايعه بجبدها ) وبعدين شهالشقه !!

راشد : ترمسين وجنج اول مره تشرفين هالشقه !! .. ع العموم تفظلي ...! ولا بتمين واقفه عند الباب !

عليا : لا حبيبي ..! انا مب يايه ادخل شقتك .. ( وبعد ما ردت توايج ع الشقه ) وعع ..!! مو مستوااي !!!

راشد ( اللي طفر ) : وبعدين ؟؟!! شبتين عليووه ؟

عليا : بغيت اقولك .. ظبط حالك اليوم ... خطه الريم راح تتنفذ اليوم

راشد : هني ؟!

عليا : هممممم .. هيه هيه يكون احسن .. عشان تعرف مستواها

راشد : شقصدج ؟!

عليا : ولا شي .. يالله جااو .. لا تنسى ....... بدقلك عقب

راشد ( وقبل لا تروح يود ايدها بسررعه ) : لحظه ! بعدنا ما اتفقنا ...

عليا : اظن ان نحن متفقين من زمااان !!

راشد ( بنظره خبيثه ) : ماشي عربوون حياتي ...! مو معقووول .. اظبط حالي ببلاش !

عليا : جم تبي خلصني ؟!

راشد : 5 آلاف .... نوط ينطح نوووط ...!

عليا : بللل .. ها كله بتظبط فيه حالك

راشد : لا حبيي .. اللي طالبتنه انتي مو شويه

عليا : اووف منك ... اشكر ربي ان عندي مصرووف ...
( وبعد ما طلعت دفتر الجيكات من شنطتها ) : خذ .... هذي 5 لاف ...

راشد : اوه ربيعتنا راهية عيل .. ودفتر جيكات بعد هههههههههههه والله دنيا ..

عليا : شعباالك ؟ بس لو ما نجحت يا رشوود .. يا ويل ويلك ! لا والقهر اسمك ع اسمه .. اوف .. يالله باي

راشد ( بظحكه خبيثه وهو يطالع الجيك ) : هه .. باااي يا حلووهـٍ ..


..
..


فغرفة الطعام .... وفي بيت ابو صقر .... كانت الاجواء مغيمه ....! وخاصة بحضور ابو سعود اللي كان صقر يتريااه ...!

ابو سعود : تسلم ايدج ع الطبخه ام صقر !

ام صقر : عليكم بالعافيه ...!

ابو سعود : هممم بنات .. مب ناويين تردون الببيت !!

جواهر : ونيلس ويا منو ان شاءالله فالبيت .؟! ويا يدتك ؟!!!

ابو سعود ( فووووووول مره وحده ) : نعم نعم ! والله وطالت وشمخت .. اشوف امج معلمتنج

جواهر ( انتفظت من الخوف .. ما تدري كيف زلت ) : انا آآسفه .. اسمحولي شبعت ..
( وبعد ما راحت جواهر وسارت وراها فطووم )

ام صقر : حرام عليك يا اخوووي ! ترا البنيه بعد نفسيتها تعبانه !!

ابو سعود : هي ما عادت صغيره ! ولازم تتعود .. ولا غلط كلامي يا الريم ؟

الريم ( اللي من دخل ابو سعود وهي عينها ع الصحن ولا جنها وياهم ) : ما اظن رايي مهم

صقر : ما علينا عمي ؟ انت شحالك ؟ شو مسوي ؟

ابو سعود : الحمدلله ع كل حال ... صقر لازم تشد حيلك فالشركه ترا عندنا منافسين .. وحميد انا وقت عنه المصروف وحتى المعاش قطعته عنه !
محمد ( توه استوعب ) : لييييييش؟!!

ابو سعود : لازم يتعلم ... ان الفلوس ما اتي مني والدرب .. لازم يطلعها بتعبه وشقاه واذا ما كان عايبنه الدوام فالشركه ما بمنعه من انه يداوم فاي مكان يبغيه !!

صقر : بس عمي انت تدري ان نفسيته الحين ما تسمحله انه يداوم ...!

ابو سعود : وليش كل ها ! بتقولون لي حب ما حب ! ما عندنا نحن حب قبل الزواج

محمد ( اللي غص ) : كح .. احم .. عمــي حميد اول مره فحياته يتعلق بشي ! وفالنهايه يفقده !

ابو سعود : والله هو ريال ولازم يتعود على هالمواقف !

ام صقر ( بعد تفكير ) : زين بو سعود ... ليش ما تاخذون له رووضه ! بنت حلوه ومؤدبه .. واكيد بتقدر اتيب راسه

ابو سعود ( بعد ما فتحت ام صقر عقله بهالفكره ! ) : هــي والله .. انا وين هالفكره عني من زمان ... حميد ما بيحصل احسن عن رووضه !

يعقوب : كيف يتزووج اخته ؟!!!!!!!!!

صقر : اي اخته ! هي مب اخته لا من الام ولا من الابو ولا حتى بالرضااعه

الريم : محد بيقدر يجبره ع شي ما يبااه .... عن اذنكم !

..
..


فبيت ابو علي ..... فالميلس كان علي عازم ربعه ع الغدا ... ومنهم كان حميد اللي ما رفض الدعوه !

مايد : ها حميد ! وينك يا اخوي !! صارلنا مده ما شفناك !

حمد : هي والله من داومت قطعتنا ...

حميد : اي دوام واي خرابيط الله يخليك هههههه

خالد : افااا .. لا يكون مخلينك تشتغل فالمطبخ !

علي : ههههههههه .. لا ينظف السيايير برع

حميد ( بمزاااح ) : هه .. يظحك ؟ ولا تبوني اظحك يعني ؟!

مايد : لا دخيللك تظحك هههههههه

حميد : الا بتخبركم ... منصور شحاله ؟ ماله حس ؟

خالد : دومه ينشدني عنك .. مسكين ما عنده رقمك

حميد : انا بعد من بدلت المبايل كل الارقام انمسحت عني

خالد: هي اقول مب من الله يقطعنا ههههه

مايد : لا ما عليك .. لو يبا يسأل عنا .. بيطلع الرقم .. هاذوه علي يعرف ارقامنا هههه

علي : لا لا ما عندي ارقامكم ... يالله ما يخصكم فحمييدوه تراه عازمنا باجر ع السينما

حميد : هههههههههههه .. احلف !

حمد : ها حميد ؟ من متى تعزم ههههههه ما احيدك من ايام الثانويه تحاسب عمرك ع الفلس

حميد : لهالدرجه طايح من عينكم شوه ههههههه

خالد : من زمااااااان ابوووويهـ

مايد : اييكم شور ؟ نطلع باجر للبر

حمد : هي والله يبالنا ظهره للبر ! انا ما عندي شغله باجر وعزيمة حميد تتأجل

حميد : وانتو مصدقين اني عازمنكم ع السينما هههه .. لا لا خلونا ع البر ابرك

خالد :اوكي عيل انا بطالي بعد شوراي

مايد : علي .. ما بتي ؟

علي : اممم ... انا اسمحولي عندي شغل باجر

حمد : لا تقول يا رياال .

حميد : خل عنك الشغل ..

علي : يالله ما عليه .. المره اليايه بها !

..
..



مر الوقت .... وعقب أذان العصر سارت روضه عند الريم اللي تكونت بينهم صداقهـٍ كبيره ..!

روضه : اووف والله حدي خايفه .. غريبه للحين ما ظهرت النتايج يعني ...!

الريم : انا سمعت ان باجر

روضه : يمه ,, همممم زين كم تتوقعين نسبتج !

الريم : هممم ما اظن فوق الـ 85 ...!

روضه : اويه ليش ريموه !

الريم : انتي ادري بالظروووف ...

وعلى رد الريم على روضه ... توها روضه بترمس ويقاطعهم صوت مبايل الريم اللي شافت مسج من رقم غريب ... وهي مصدومه ...!

روضه : شو فيج ريامي ؟


الريم ( منصدمه ) المسج ......!!

روضه : شوفيه المسج خوفتيني ....! ( بعد ما شافت صدمه الريم ... سحبت المبايل وهي تقرى المسج )
..
..

اذا مهمته لمصلحة اخوج حميد ...
سيري الشقه رقم *** من عماره *****
وبتشوفين حالته اللي ما تسر !
ترا حياته بين ايدج

..
..

الروضه ( بدورها انصدمت هي بعد ) : رقم منو ها ...؟

الريم : ماادري .. والله ما ادري ...!

الروضه : بتسيرين ؟

الريم : اكيد .. عيل اخلي اخوي يموت ...!

الروضه : اشدراج يمكن حد يلعب عليج .. دقي ع حميد اول

الريم : لا روضه .. انا برتاح نفسيا الا اذا رحت وشفت بعيني .....!

الروضه : خلاص انا بيي وياج

الريم : اوكيه ما عليه بس من بيودينا ..

الروضه : من هالناحيه لا تحاتين .. بدق حق عبد الغفور ( الدريول ) خل يوصلنا ..!

الريم : خلاص عيل .. وانا بدور ايي حجه عشان نظهر ...

روضه : اتفقنا ...!

..
..

كانت مبركنه سيارتها قريب من العماره .. على اساس انها تراقب اللي يصير وتشهد على عذاب الريم ..... بس انصدمت لما شافت سيارتهم متوجهه لصوب نفس العماره .. وزادت فيها الصدمه لما شافت روضه نازله ويا الريم

عليا ( بخاطرها ) : هذي تخبلت .... ! شو يايبنها ويا الريم .. اووف اخاف راشد يخربط بينهم !! يا ربي ... لا لاخلني ادق لراشد ..

راشد : الووه

عليا : هلا رشود ..!

راشد ( من ورا خاطره .) اهلين

عليا : اقلك حبيبي ... الريم وصلت لصوب العماره ... بس شوف اسمعني زين بتيك هي ووحده .. تحمل تقرب من الثانيه فاهم ...!

راشد : تستهبلين الشيخه ! وانا كيف اميز بينهم ان شاءالله .!

عليا : بتشوف وحده نسخه من حميد .. عيونها وساع .. نفس البياض .. هاي هي ريموووه .. والثانيه لا تقرب صوبها

راشد : خلاص خلاص ... ان شاءالله ( ويرن الجرس ) .. يوا .. يوا يالله اخليج ...!

عليا : باي

راح راشد صوب الباب وحاس ان في شي يمنعه ..! كان يفكر [ ليش اظر البنيه .. الحين هي حسب ما تقول تبي تنتقم لحميد ما ادري ابووه ...! بس البنيه شذبها .... لا لا انت شتقولا يا راشد ... هاي عليها فلوووس .. مو ببلاش

راشد ( بعد ما فتح الباب ) : هلا والله

الريم : اخوي ... نحن يايين نسأل عن واحد اسمه حميد راشد ال*****

راشد : زين تفظلو ليش واقفين عند الباب ..!

روضه ( اللي حست بربكه الريم وانقهرت بنفس الوقت من حركات راشد ) : نحن مب يايين نتفظل .. حميد وين !!

راشد : حميد موجود داخل بين الحيا والموت ( وبظحكه استهزاء ) هه مسكين ما عنده حد

الريم اللي انصدمت .... وفجأة ما حست بعمرها اللي وهي فالشقه .. تدور ع الغرف غرفه غرفه ... ووراها راشد ... يظحك بكل خبث ... اما روضه فهي تمشي وراهم ولا تدري شو السالفهه !! بس ابد ما كانت خايفه على عكس الريم اللي حست انها بتطيح من كثر الخوف ...!
راشد : همم اقول الريم ... ما شفتي فهاييج الغرفه ...! ( وهو يأشر على غرفه من الغرف )
ركضت الريم مثل المينونه .. على امل انها تشوف اخوها حميد ..... بس ما حصلته ...!

وهني ما قدرت تتحمل وتمت تصيح ... اول ما شافت راشد وراها ويحاول يتقرب منها : خوز عني يالحقـييير .... خووز ... بخبرك عليك اخويه ... خوز عني .. يالجلب يالخايس ...

راشد ( بكل خبث ) : ههههههههه سوي اللي بتسوينه يا حياتي ... اما الحين فانا ما يهمني ..

( بس هني رد وتقرب من الريم اكثر .. اللي تمت ترد اكثر واكثر لين ما انظربت بالليدار وهي تصارخ ... ) : حرام عليك .. والله حرام عليك ..خليني فحالي

من صوب روضه اللي كانت منصدمه فمكانها بس فجأة وتوها استوعبت ... ان راشد كان قريب من الريم زياده عن اللزوم .. ما عرفت شو تسوي ...! ارتبكت فالبدايه .. بس ما استسلمت ... سارت من ورا ظهر راشد وتمت تظربه بكل قوتها ... شافته ما اهتم ... بس عقبها لقت ابجورة ع الدرب ... و عطول خذتها وفرتها ع راشد ... [ فالبدايه تم يتويع .. وعصب بشكل رهيب .. لدرجه انه صفع روضه صفعه قويه حركتها من مكانها ...! ورد مره ثانيه لصوب ريم ولا استسلم .... بس روضه كانت عزيمتها اقوى من انها تستسلم ولا تابت ... خاصه لما سمعت الريم تستجد فيها : روضه .. روضه اللي يخليك بعديه عني .. روضه .. بموت يا روضه .. بموت ...!
طاحت عين الروضه ع ديكور من زجاج .... فالبدايه خافت انها تسوي اللي فبالها .. بس فالنهايه مالها غير هالحل .... خذت الديكور .. وتمت تظرب راشد بالزجاج لين انكسر على راسه ... وتوه بيصد بيظربها ... بس هالمره ما قدر النزيف كان وايد .. والألم كان اقوى .. وعلى طول طاااح ...!


..
..


فبيت ابو صقر الكل متيمع فالصاله ... منهم ام صقر وصقر ومرته ومحمد ويوسف وجواهر وفاطمه ويعقوب حتى حميد كان وياهم بالاضافه لام سعود اللي سارت عشان تزور عيالها .... كانو يتريوون يية الريم بس ...!

ام سعود : حميد فديتك دق لاختك شوف وينها ... للحين ما يت !!

حميد : من متى وانا ادقلها وما تررد ..!

ام صقر : غريبه .. قالت بتطلع هي وروضه لمشوار صغير ..

يوسف : ما صار مشوار هذا ....!

ام سعود ( اللي حست بنغزه فقلبها ) : استغفر الله .. حاسه ان شي جايد صاير ...!

محمد ( فز قلبه من رمسة ام سعود ) : لا تقولين جي خالووه ...!

حميد : زين محد حافظ رقم روضه ..! دقولها

فاطمه : جوجو .. احيد عندج الرقم ..!

جواهر : صح ... خلني بدقلها ... ( دقت جواهر لروضه .. وردت دقت .. بس محد يرد ...! ) محد يررد ....!

ام سعود : واحسرتي على قلبي

يعقوب ( ما عليج خالوه يمكن ساروا السينما ولا حاطين فوناتهم ع السايلنت ...!

حميد : واي سينما فهالوقت ان شاءالله ... وبنات بروحهم بعد ! هالقاصر


فجأة فزت قلوب الكل على صوت الجرس ... وكن الكل بنطر خبر ...! صارلهم شي ! ناسيين فوناتهم فمكان ! ولا متعمدين انهم ما يردون ....!


دخلت الريم البيت .. ووراها الروضه .. الكل لاحظ حالة الريم ورووضه ..! بس الريم من شافت الكطل يبحلقون فيهم ...! خافت ... ومن زود الخوف .. طاحت !

روضه ( شهقت ) : ريموووووووووووه .........................!!!!

~ . دمـ آلــغزال . ~ 03-09-2009 06:57 PM

البارت 24

*//~ عذوبــــي .. مرمروونـــي .. حسبي الله عليهم ...! ...]


كانت غارقه بعالم ثاآآآنـــي وهي ترد وتشوووف المشهد مره ثانيه وثالثه ورابعه ,, حست بضعف . لو الود ودها انها ترد الزمن شوي لورا وتجتله بيدها هاييج الساعه ... فاللحظه اللي حاول فيها انه يعتدي عليها ... عشان يعرف ويحس بقيمه اللي يسوييه .. عشان يعرف كيف ان شرف البنيه وعذريتها اهم شي عندها ...! بس للحسره ما باليد حيله ... الريم من بعد الحادث وحاسه بعمرها مشلوله .. من الصدمه ما نطقت بولا كلمه ...! فجأة وبعد ما ردت شافت المشهد اللي صار قامت من رقادها بصرخه قويه تعبر عن قهرها وحزنها ....! ولا استوعبت الدنيا عدل الا والكل حاوليها ... واستغربت اكثر من وجودها فالمستشفى ..
ام سعود ( وهي تصيح على حال بنتها بعد ما ضمتها لحضنها ) : شو فيج يا بنتي ؟؟ شو اللي صار لج ؟!

الريم ( وهي تحضن امها بكل قوتها ... من الخوف اللي فيهاا) : امايه لا تخليني مره ثانيه ؟ اميه الله يخليج .. خلج وياي لا تخليني .. انا محتاجتج يا اميي ..

ام سعود : انا موجووده يارووحي .. لا تخافين .. ما بخليج ...

روضه ( بحزن ) : الحمدلله ع سلامتج الريم

الريم : اي سلامه يا روضه ! بسبة هالنذل بتم عايشه طول عمري بخوف وربكه !

حميد : ريموو .. روضه .. ممكن تفهمونا شو صاير ؟؟

محمد ( بقهر ) : من هالنذل اللي تتكلمين عنه يالريم ؟

الريم ( وتدخل فنوبة صياح ) : ما اعرف .. ما اذكر حتى اسمه ! ( وهني تمت تصيح زياده وردت لحظن امها )

ام صقر : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

جواهر ( دمعت عينها ) : ريمو .. لا تصيحين .. نحن كلنا معاج

فاطمه : انتي بس خبريني منو هذا اللي اذاج ونحن بنرويه الويل .. والله لاكسرج ضلوعه

شوق ( سارت ويلست حذال الريم من الصوب الثاني وتمت تمسح ع راسها ) : خلاص حبيبتي .. اهدي انتي الحين اهدي .. وعقب بنعرف كل شي ..!

حميد ( لاحظ انه ما راح يلاقي شي من الريم ) : روضه .. ممكن شوي من وقتج !

روضه : آآمر حميد ... خير ..!

حميد : خلينا نظهر برع الغرفه احسن ..!

روضه : اللي تشوفه ..

وبعد ما طلعوا برع الغرفه ..


حميد : هممم روضه .. ادري ان الوضع ما يساعد ... بس اذا الريم ما بتقوللنا شي .. ما عندنا غيرج ؟! شو اللي صار بالضبط ...!

الروضه ( وهي منزلة راسها .. ولا عارفه شتقوول ) : حميد .. اللي صار هذا كله بسبتك ... او بمعنى ثاني اللي سوته الريم كله عشاانك ...!

حميد ( فاج عينه ) : أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟

الروضه : هي انت .. ما ادري شقولك ! بس وصلها مسج الظهر .......................................... ( وتمت روضه تخبره بكل اللي صار من بعد سالفه المسج لين ما ردوا البيت )

حميد ( حرررج .. وتم يصارخ باعلى ما عنده ) : محد غيره النذل ... معلوم اكيد الشيخه عليا مطرشتنه .... والله لاذبحه على ايدي .. هالحقيييير الخايس !

روضه : عليااا !

حميد توه بيصد عشان يسير لراشد والا روضه تطيح مغمى عليها .. ما قدرت تتحمل الصدمه ... ما قدرت تستوعب ان اختها اللي من امها وابووها هي السبب فها كله ..! [ كيف توصل فيها الحقاره لهالدرجه ! كيف هي قاسيه جذي !!! تبغي تظيع بنيه مالها ذنب فزواج ابوها من امنا !! ليش جذي تفكيرها ليش !!! ~

حميد ( فز ) : رووضه !!

..
..


كان موعدهم فالكوفي شوب من بعد الخطه ! كان راشد طاير من الوناسه على الجيك اللي استلمه من عليا .. خاصه بعد ما جذب عليها بان الخطه تنفذت مثل ما بغت .... وهي طبعا صدقت لانها شافت حاله الريم يوم طلعت من الشقه بعينها ..!


عليا ( بظحكه من الخااطر ) : ههههههههههه هذا حبيبي ولا بلااش ! والحين اقدر ارتااح ... ولا وين الراحه ... انا ما برتاح الا لما تنفصل امي عن هالجلب رشوود !

راشد : حياتي .. افا عليج نحن فالخدمه ! انتي بس زيدي الحلاوه .. ونحن موجودين

عليا : قطيعه وانت ما تملي عينك غير الفلووس ( وبعد ظحكه كلها خبث ) هههه بس تستاهل ..... والله انك تستاهل وزوود يا روح ألبي !

راشد : زين مدام اني استاهل باجر تعزميني ع العشا فاحسن مطعم شرايج ؟

عليا ( ما عبرت راشد وجنه في شي شاغل بالها ) : راشد ؟ انا حاسه انهم بيدورون علينا ؟
راشد : وشو بيسوون يعني !

عليا : انت غبي .. مافيك عقل !

راشد : اووووف .. زين زين ... والحل يعني !

عليا : نسافر ؟؟؟ نشررد !

راشد : لا ابوويه .. تبين تشردين اشردي برووحج !

عليا : هي وعقبها انت تنقط فالسجن مثل الحيوان .. خلاص خلك .. وعيش باجي عمرك فالسجن !

راشد : لا حول .. خلاص نسافر عمتي .. نسااافر

عليا : شوف ... اليوم فالليل تمر عليه ولا ليش بالليل .. الحين بروح ازهب ملابسي وانت بعد .. وانا بمر عليك ونروح مع بعض لبوظبي .. نحجزلنا هناك فاي فندق .. وعقب نشوف طياره لفرنسا ولا اسبانيا لبعد يومين !

راشد : زين انتي ما فكرتي فيها .. لين هاييج الساعه ما يكونون بلغوا علينا ...! واذا حاولنا نسافر يمكن ايوجونا ... اوف ... المهم الحين خلنا نروح لبوظبي وبعدها يحلها الف حلال ...!

..
..


فبيت ابو علي كان ابو علي يالس يلعب كره هو ويا سلطان وسيف .. طبعا سلطان وسيف ففريق وابو علي برووحه !

ابو علي : ما يصير .. غششش .. كيف جذه !

سيف :ههههاااااااي ... يا ابوي .. قلنالك انت مب قدها

سلطان : سيفوووه ... قول ثاني دخيلك ههههههههه

ابو علي : ما عليه .. تتطنزون على قدراتي عيل هاه .. عاد انتي ظالمين ... انا بروحي وانتو 2

سيف : ابويه : عمري وعمر سلطوون يساوي عمرك ... سلطان : صح مجموع عمري وعمر سيفووه هو 31 تقريبا .. لا عاد ابوويه انته شايب .. اظني الا صكيت الـ 50 هههههههه ... يعني نحن اللي مفروووض انزيد ويانا واحد
ابو علي: ما عليه ... خلاص مب لاعب وياكم من الصبح وانتو تتطنزوون .. بس يالله لو مب الدرجات الحلوه اللي يايبينها جان فلقتكم هنييه الحين

سلطان ( يساسر سيف ) : لا السالفه فيها فلقه ...!

سيف : شرررررررررررده ..!

ابو علي ( وهو يظحك مكانه ع خبال سيف وسلطان ) هههههههههههه .. والله انكم ..!
على ظحكه ابو علي توجه علي اللي كان توه نازل من سيارته لابووه ...!

علي : عساه مديم يا ربي !

ابو علي : يالله ... ع الاقل بدو ينسوون شوي ...! قدرت ادوس ع حزني واجاملهم

علي: ابوويه .. كم بنعيش ! الدنيا جذي ..

ابو علي : الله كريم يا ولدي ... الله كريم .. المهم قولي شسويت فبيت عمك ؟؟ شفت مرتك !

علي : هي ابوويه .. وقررنا ان نسوي حفلة بسيطه فبيتهم بلا طقطقه ولا شي وبعدها نسافر لشهر العسل ...

ابو علي ( بعد ما تنهد ) : خلاص سووا اللي تبونه ... وانا مستعد اساعدك بعد !

علي : تسلم يا ابوي تسلم ..! الحفلة ان شالله بنسويها بعد كم من يوم ..

ابو علي : الله يهنيكم ...!

..
..

من صوب حميد .. اللي من بعد ما استنجد بالدكاتره وشلو رووضه ... طلع من المستشفى وركب سيارته وعلى طووول توجه لشقه راشد .. تم يدق الباب ويدق ... بس بدون فايده .. محد فتح الباب .... تعب حميد وهو يدق الباب لين اخرتها من القهر ... طلع حرته كلها فالباب اللي كسره ....! دخل الشقه ... فتشهم غرفه غرفه ... لين مر بالغرفه اللي صارت فيها الحادثه ! كان مبين كل شي من الغرفه .. لاحظ الديكور المكسوور .. وتذكرر دفاع روضه عن الريم .... حس بالنار تغلي فداخله تم يظرب باقوى ما عنده بالليداار .. ومن زووود القهر صرخ صرخه تهز العمااره بكبرها .. بعدها طلع من الشقه مقهور لانه ما حصله ! حالف انه يقطعه بمجرده انه يشوفه .. حالف انه ينتقم لخته .. لازم يرد الجميل لاخته اللي ظحت عشاانه ! لازم يموووت على ايده .. لازم ....!

تم يدور فالشوارع شارع شراع ... ما خلا ميلس يروح له راشد .. ولا خلى كوفي ولا خلى واحد وما سأل عنه !!! بس للأسف ما حصل اي شي عنه ... ما عرف شيسوي .. ما خلا مكان ما دوور فيه عليه ...! حس بالاستسلام .. تذكر كيف انه الهام ماتت من القهر بسبته ...! اه يالهام ااه ... بسبة مسج !! رحتي وخليتيني ! بسبة مسج اخوج هدم كل اللي بينا وانا ظليت واقف مثل البهيييم ولا خاولت اني اساعدج لين رحتي وخليتيني غريب بهالدنيا ... والحين الريم وبمسج ظحت عشاني ... بس ما راح اخلييها تمووت من القهر ... ما اقدر اشوف التجربه تنعاد علي مرتين ! ما اقدر ... [ على ذكرى الهام حس حميد بالسجين يقطع يووفه ! ما قدر يتحمل ذكراها .... وله عليها ! وله عليها وااايد ... ] ااه .. نظره بس يالهام .. نظرره .. ممكن تحييني من يديد ! بس خلاص .. فاات الفووت ...! [ وعلى صورة الهام اللي انت فبال حميد تخالطت له صورة رووضه . دايما تذكره بالهام ...! نفس الطيبه ! نفس النظره ! لقا فنظره رووضه البراائه اللي كان يشوفها دايم فعيوون الهام ...! تذكر لما روضه طاحت بعد ما عرفت ان عليا هي السبب ] يا رب .... لي روضه استغربت من سمعت اسم عليا ..! ( وككنه تذكر شي ) لحظه ... انا اذكر ان ابويه يوم كان فبيتنا قال ان هم بنتين ... روضه وعليا ! واحيد عليا على ايام الجامعه كانت تطري اختها روضه !!!!!! معقوووووووووولهـ!!!

بعد التفكير ... ما حس حميد بعمره لين وقف سيارته وراح بساابع نوومه من التعب ...!


..
..


شرقت الشمس وانورت الدنيا...! وفتحت روضه عينها على نور الشمس القوي ..! مستغربه من مكانها ...! وبعد ما تذكرت اللي صار ! وبعد ما تذكرت ان عليا هي السبب .. تمت تصيح من كل خاطرها [ ليش يا عليا ! وين راحت طيبتج ! وين راح عقلج ! ليش تسوين جذي .. وين اودي ويهي من الناس ع اللي سويتيه ! .. الله يهديج يااختي الله يهدييج .. الله يهدييج ....] مسحت روضه دموعها ..... وبعد ما حست ان وجودها فغرفه بروحها ماله داعي ... قامت من مكانها وصلت فرضها ..... وبعدها تمت تقرا قرآآن بصوتها العذب ....! كانت تقرا وهي تصيح متخشعه ! ....... ولا اكتفت روضه لين اختتمت سورة البقرة ... بعدها قامت من مكانها وحطت القرآن وشلت مبايلها وشافت 34 مكالمه لم يرد عليها ...!

روضه ( شهقت ) : الحين امي اظني جالبه البيت فوق حدر !!!!! خلني ادقلها .. اطمنها ؟!

روضه : الووه ..! // هلا اميه // اووه اسمحيلي امي والله ما كان قصدي // نسيت // لا لا تخافين امي ما استوابي شي .. انا عند الريم لا تحاتين .. // لا بايته عندها ... ها لا لا بس ما حسيت بعمري امس ورقدت عندها وكنت حاطه مبايلي ع السايلنت من جي ما قدرت ارد عليج // خلاص خلاص .. ما بطول // فمان الله ..

..
..

توجهت روضه للغرفه اللي حذالها .. غرفة الريم .. بس قبل ما تدخل انتبهت لمحمد اللي كان راقد ع الكرسي اللي مجابل باب الغرفه وجنه قاعد يحرسها ... وبعد ما دخلت لقت ام سعود بعد فساابع نوومهـ ... سارت روضه حذال الريم وتمت تمسح ع راسها .. بعدها قامت من مكانها وتوجهت للدريشه اللي مجابلة الحديقه ...! تمت تتأمل الوروود اللي فيها ! وعلى سرحان روضه دخل حميد الغرفه ولقا الكل راقد ما انتبه لروضه فالبدايه ....! لين يلس عقب لاحظ وجودها ..... حميد ما حس بعمره الا وهو يتأمل فيها ...! كان قاعد يقارنها بالهااام ! حس للحظه ان الي واقفه الهام .... مالقا عمره الا وهو واقف وراها ! ..... من صوب روضه ... حست بنفس من وراها .. عرفت ان في حد واقف وراها .... حست بداق قلبها تززيد ....! خافت ... التفتت بسرررعه !! واستغربت من وجود حميد !!

روضه : حميد !!!!!! خوفتني ..!

حميد ( وبعده سرحان ) : الهام .......!

روضه ( مستغربه ) : حمييد .. شفيك .. انا رووضه !

حميد ( وتوه انتبه ..... انحرج ما عرف شيسوي .. رد ووقف صوب الريم ...! وبعدها حب يغير الجو ) : أ..أأأ.أ.أ الريم ما قامت للحين !

روضه : لا .. انا استأذن برووح البيت !

حميد : أهاا .. اوكيه ... همم عندج حد يوديج !

روضه : لا تحاتي .. فمان الله

..
..

فالشركه كان صقر عند ابو سعود .. يخبره باللي صار ...! ..

ابو سعود : انت شو تقول يا صقر !!!

صقر : يا عمي الاوضاع الصراحه وايد ملخبطه !

ابو سعود : ومنووو اللي مسوي فيها جذي !

صقر : محد يعرف .... غير روووضه ... وما يندرى جان خبرت حميد امس ولا !

ابو سعود : روضه كانت وياها !!!!

صقر : هي عمي

ابو سعود : من جي عيل امس كانت محد ...! امها طول الليل تحاتيها هي واختها عليا ..؟

صقر : همممم بس عليا ما كانت وياها ... ولا نعرف عنها شي .!

ابو سعود : عيل وين بتكون ! .... من متى ونحن ندقلها بس ما ترد ..! واخر مره دقينالها ... غالقه ميايلها ..... لا حول ولا قوه ...! من وين حلت علينا هالمصايب ! ع العموم خلنا نروح المستشفى الحين نشوف اختك !

صقر : لحظه ...! عمي ما ادق حق سعود !

ابو سعود( عصب من طاري سعود ) : انسى ان عندك ولد عم اسمه سعود ... فاهم ! ولا ابغيه يقرب من اخوانه حتى !!

صقر: اللي تشووفه ..

..
..

بعد ما طلعو صقر و ابو سعود من المكتب تلاقو ا فدربهم مع ابو حمدان اللي كان امس راد من السفر ...

ابو حمدان : اووه .. هلا اخوي ... هلا صقر !

ابو سعود : هلا هلا ... بو حمدان .. عن اذنك نحن بنروح .. بعدين بكلمك

ابو حمدان : خير يا اخوي ... شو صاير؟

صقر : عمي ... ريم فالمستشفى .. يالله فمان الله ...!

ابو حمدان : لحظه انا ياي وياكم ....!


..
..


توها فتحت عينها .. قرب منها حميد وبكل رقه همس فاذنها ....! : ريم انا عرفت كل اللي صار .. ما يحتاي تغبين شي !

الريم ( ما عرفت شو تقول حست بالاحراج فنفس الوقت كانت خايفه ) : حميد .. انا خايفه !

حميد : مب بعد اليوم .. انا عرفت منو اللي سوا جي .. واعتبري امره منتهي ....

الريم ( علت نبرة صوتها وعلى دمعة خوف رفعت يدها ) عسى الله يجازيييه على كل خطوه اخطاها صوووبي ....! عسااه يموت متعذب ومتألم ....!

حميد : آآآآآآآآآآميـــن ...!

دخلت ام صقر ويا شوق وجواهر وفاطمه ...! ودخل وراهم محمد اللي كان يالس بررع ...! وبعد لحظات يا ابو سعود وابو حمدان وصقر ...!


ابو سعود ( سار صوب الريم وباس راسها ) : سلامات يا بنتي سلامات ...!

ابو حمدان : ما تستاهلين يالريم ...! ولو انا ما نعرف اللي صاير !

الرريم ( وهي تتطالع حميد اللي كان يطالعها فنفس الوقت وجنهم فاهمين بعض ) : الله يسلمكم ...!

شوق : رياامي فديتج .. عندي لج مفاجأة ولو انه مب وقته ! بس ترا النتايج طلعت !

الريم ( بلا مبالاة ) : زين ..!

ام سعود : بشري يا بنتي ... كم النسبة ؟

شوق : 90.2 ..... مبرووك ريمووو .. مبرووك !

الريم : الله يبارك فيج ... بس ما يهمني ...

ابو سعود : ريم ... شو هالرمسه ؟

الريم : خلاص ابووي خلاص ...!

محمد : ريم مفرووض تستانسييين بهالنسبة !َ

الريم : مو مهم ويسووف كم نسبته ؟

شوق : همممم جني سمععته يقول 93.6

صقر : ول ول ... اول ولد فالعايله اييب نسبة فالتسعين ...

فاطمه : هي شعبالكم بعد ! اخويه زلللمه !

جواهر : مب نفسنا .. معتمدين عالــ

فاطمه ( تقاطع جواهر ) : على عقولنا ... أ.أ. صح صح .. انا وياج فهااي !

حميد : امركم مفضووح ... والله وكنا نقول البنات شطاار .. وعاقلات ... والله وانجلبت الآآية ...!

الريم ( صدت لحميد ) : حميد .. انا ابغي اظهر من المستشفى ! حاسه بخنقه هني

حميد : بس انتي بعدج ... لازم اتمنين تحت العنايه شوي !

ام سعود : لا حميد .. خلاص رمسهم ... انا باخذها وياي .. وانا بتحمل منها هناك !

ابو سعود : وانا اقول ان الريم مالها غير بيت عمها .. ولا بتسير وياج ...!

ابو حمدان ( حس ان مكانه مو هني ) : عن اذنكم .... انا بسير شوي وعقب برد .... ( وطلعو وراه ام صقر ومحمد وجواهر وفاطمه وحتى شوق طلعت ...

ام سعود : انت ما تستحي على ويهك ... عاق البنيه على هالمساكين ...! ما قلت عندهم اولاد فالبيت ... شي رياييل ...

ابو سعود : وشو يعني ؟ تراهم عيال عمها !

حميد : ابووي ... امي ... خلاص عاد ... انتو شو .. ع االاقل قدروا هاي الفقيره ...! .. وبعدين ابوي امي معاها حق ... لين متى بيتمون الريم وجواهر فبيت عمي !! شي رياييل مثل ما قالت ..!

ابو سعود ( ولا عبر حميد ... ورد يطالع ام صقر ) : سمعييني زييين ... الريم مالها رووحه بيت اهلج .. فاهمه !( وظهر من الغرفه معصب )

ام سعود ( تمت تصيح ) : حسسبي الله عليك يا ابوو سعود ... حسبي الله عليك جانك بتحرمني من بنتي ....!

الريم فهاللحظه تمت منهارة مكانها ما قدرت تعلق .. ولا قدرت ترمس ...! حست ان مالها مكان ترووح له ...! ابوها رافض انها تروح بيت اهل امها ...! وامها رافضه انها تروح بيت عمها ....! وبيتهم ما فيه حد ....!

ام سعود : سمعيني ريمو .. ما عليج من اببووج ... انا باخذج عندي ...! خله يولي ...!

الريم ( تمت تطالع امها بنظرة حزن وبراءه ) : لين متى !! ( وبعد ما نزلت راسها ... وبكل هدوووء ) خلاص .. طلعوا برع .. خلوني بروحي ... ما ابا حد اييني ...!

..
..


فبوظبي عليا وراشد متوجهين للمطار .. كانو طايرين من الونااسه .. صوت الاغاني ع الاخر .. والظحك والمصخره مغطي كل شي ..

عليا : ههههههههههههه ... نحن ياييينج يا فرنسا ...!

راشد ( مستطرب ويغني ) : طاير من الفرحه طاير... عاشووو .. يبس يبس فوووووق .. ههههههههههههه ..

عليا : خلاص رشوود بنبني لنا فيلا هناك ... اشعلينا احنا هههههههه

راشد : هي لازم يوم ان الفلوس عندج لعبه فايديج ههههه .. ( وتم يطالع عليا ويتأملها ) : علياا تتزوجيني .؟

عليا : هههههههههههههههههههه .. واي واي ... حظرتك تنكت ... لا حبيبي .. طبعا لاااء ...

راشد ( وبعده يطالعها ) : الحين هالجمال وهالزين .. حربام يرووح لغيري ... وبعدين فلووسج تراا محد بيحافظ عليها غيري ( وتم يغمزلها بخبث ) .. افا عليج

عليا : راشد ... مو وقته .. الحين انتبه لسواقتك !

هني رااشد ما صد الا والشاحنه طايفه جدامهم فالتقاطع ... وتدخل السيارة فالشاحنه
عليا : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .........!


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت


الساعة الآن 11:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227