منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=13440)

miss mrmr 05-26-2009 09:19 PM



الجزء التاسع
الفصل الأول

=-=-=-=-=-=-=-=-=
أم عمّار: شو تقولين انتي؟؟
شما: امي ماشي وقت يلا بسرعه لبسي عباتج خلينا نروح..
أم عمّار: مسكين والله مايستاهل..
وبدت تذرف دموعها وهي سايره غرفتها عشان تشل عباتها وتروح مع شما المستشفى.. مهما يكون عم عيالها.. انسانه طيبه ماتعرف الحقد .. نست في لحظة ان هالإنسان المريض تعبها وعذبها وخلاها تشتغل وتكد عشان تعيش عيالها في خير ولا يحتاجون لحد..
وتوها بتظهر ويا شما.. إلا عمّار ينزل من الدري ويشوفهم.. : وين سايرين؟
شما: انت ماسرت المدرسة ؟
عمّار: لا تعبان شوي..
أم عمّار: هذا اخوش مادري شو بلاه.. من أمس وهو فالغرفه ماله مايكلم حد..
شما تصد صوبه مستغربه: وليش اخويه شو بلاك؟
عمّار: مابلاني شي بس تعبان شوي.. انزين وين سايرين؟
شما: اليوم وحده من رباعتي دقت لي وقالت لي ان عمي حمد فالمستشفى مريض..
عمّار من سمع بالسالفه .. حس ان فيديو هزاع له دخل فالموضوع.. سكت وهز راسه.. : الله يشافيه ان شاء الله
شما: مابتيي ويانا عيب؟
عمّار رفع حياته يطالعها مستغرب: هيه تبيني اروح له عشان يروغني شرات ماراغني انا وياج من مكتبه.. الله وياكم سلمو عليه وقولو له اني فالمدرسة اي شي تعلثوا.. واذا راغكم عاد لموا ويهكم يدام الناس..
أم عمّار: شو هالكلام.. عيب عليك.. هذا عمك ..
شما: خلج منه اميييييه ها عنيد .. خلنا نسير تأخرنا..
وطلعوا من البيت وركبت شما موترها وبسرعه سارت صوب المستشفى.. ومن وصلت سألت عن المريض ودلوها على رقم غرفته وقفت عند باب الغرفه.. وخايفه انها تدخل ..
أم عمّار: يلا دقي الباب وادخل..
شما تبتسم لأمها: ادخلي اميييييه.. مب ادخل..
أم عمّار: انتي وايد فايقه.. يلا ادخلي
شما: اماه شو رايج انتي تدخلين ..
أم عمار وهي تتهرب: لا لا انتي ..
ابتسمت شما وخذت لها نفس عميق توها بتدق الباب الا ينفتح الباب وتفز هي زايغه.. ترفع عينها تشوف مجابلها حمدان ولد عمها.. ابتسمت له.. ماعرفها بس عرف مرت عمه..
حمدان: هلا عموو اشحالج؟
بوحمدان يوم سمع حمدان يقول عموو تحراها وحده من خواته..
ام عمّار: الحمد لله.. حمدلله على سلامة أبوك.. مايشوف شر..
حمدان: الشر ماييج.. الا منو انتي شما؟
شما: هيه انا شما.. اشحالك ولد عمي.. عساك بخير وعافيه؟
حمدان: بخير ربي يعافيج.. الا كيف دريتوا؟
شما: وحده من رباعتيه اتداوم هني.. خبرتني وقلت اقوم بالواجب..
حمدان: ماتقصرين.. رايتج بيضا..
شما: تسمح لي اشوف عمي واسلم عليه..
حمدان: حياج..
دخلت شما وهي ترتعد من الخوف.. وراها امها الي خايفه اكثر منها.. ومن تقربت من سرير عمها الي صد صوبها وشافها انصدم.. : انتي شو يابج هني؟
شما: الحمد لله ع السلامه عمي.. (توها بتحب راسه جان يلف بويهه يمنعها)..
بوحمدان: مايحتاي تعبين عمرج.. مارمتي اتيين روحج بليا هالهنديه؟؟ قلتي تكملين الحفلة وتتشمتون فيه سوا.. ماتنلامين العرج دساس.. طالعه على الحية أمج..
أم عمّار ادمعت عينها وطلعت م الغرفه.. ونفس الشي شما.. الي تغصصت من الخاطر .. ماقدرت تنطق.. تحس العبره خانقتها.. طلعت من الغرفه ودموعها على خدها وهي ساكته.. حمدان تلوم من تصرف ابوه بس مايقدر يقوله شي او يجادله لأن حالة أبوه مب زينه لأي انفعالات..
بوحمدان: وانت يالهيس كيف سمحت لهم يدخلون عندي؟؟
حمدان: تراها بنت عمي اروغها..
بوحمدان: عمت عينك قول آمين.. اسمعني .. تنسى ان لك عيال عم.. انا تنازلت عنهم كوصي عليهم.. وانتوا تنسون ان لكم عيال عم.. الا وينه الهرم اخوك من امس مازارني.. ولا ربعه اهم من ابوه..
حمدان مايعرف بسالفة الفيديو للحين .. محد قاله عنه .. ولا يدري بسبب غياب هزاع.. يتصل فيه بس تليفونه مغلق.. أو مايرد.. : والله مادريبه يابوي.. اتصل فيه مغلق او مايرد.. حتى سألت ربعه يقولون مايدرون به..
بوحمدان: نفاد ينفده.. اصلا انا ماعندي ولد بإسم هزاع... متبري منه ليوم الدين..
حمدان فاج ثمه مستغرب..: افا يابوي ليش شو مستوي.. حتى عمي زايد (بوعدنان) كان يفاتن عليه ويهزبه مادري بلاه..
بوحمدان: ثرك ماتدري عن سواد ويه اخوك.. سير اسأل عدنان وبيخبرك..
حمدان: شو السالفه ابويه والله اني مب فاهم للحين..
بوحمدان: خلك غشيم ولا تعرف.. اخاف لا عرفت اييك اللي ياني..
حمدان: ابوي شو الي صاير.. دخيلك لا تخرعني .. من كلامك احس ان الموضوع كبير..
بوحمدان تنهد وغمض عيونه .. تم حمدان يطالع ابوه غامضنه حاله .. وطلع من الغرفه بهدوء تم واقف فالممر شوي سرحان يفكر.. قاطعته اخته مها..
مها: حمدان.. شو تسوي هني؟؟
حمدان: ماشي كنت عند ابوي وقلت اوقف برع شوي.. ضجت من الغرفة..
مها: اهااا.. اشحاله ابويه اليوم شو قال الدكتور عن حاله؟
حمدان: الحمد لله .. مستقره حالته.. (ونزل راسه ساكت)
مها وتتقرب من اخوها اكثر: شو بلاك حمدان.. ليش جي ضايج.. تراني بديت اوسوس..
حمدان يتنهد.. : شو اقول لج يا مها.. لو شفتي الموقف الي صار يدامي .. موقف يعور القلب..
مها فاجه عيونها: شو مستوي.. ابوي شي بلاه..
حمدان: الله يهديك يابوي.. لا ابوي مافيه شي.. اليوم يتنا شما بنت عمي ومعاها امها.. ابوي راغهم وقالهم رمسة تعور القلب..
نزلت مها راسها.. طبعها نفس طبع اخوها.. ماتحب الظلم الي قاعدين عيال عمها ينظلمون من ورا ابوهم.. وخصوصا احين بعد الي صار فيه.. ابوهم مايحنن قلبه عليهم..
.. .. ..



أحمد: انزين وكيف بوصله غرفتها يا أم الأفكار..


جاسم : بدأ يغلط الريال على حرمتي..


خلود: هههههههه .. مايروم يغلط لأن الأمر كله بإيدي.. خخخخ هوالي بيضيع بخططه


جاسم: صدقج..


( كان احمد متصل في جاسم ويقوله عن سالفة مجد وانه يبا ياخذ لها هديه فإذا ممكن خلود اتيي وياه.. فقرر انه ياخذ اذن من الدوام ويمر على خلود الجامعه بعد ماخلصت حصصها.. وأحمد بعد كان مخلص حصصه وبيبدأ السبت تدريبه لنهاية الكورس.. الأخ خريج منو قده .. )


أحمد: تهقين بيعيبها..


خلود: الا مايعيبها .. اقولك ذاك اليوم بغت تتخبل من شافت الساعه..


أحمد: الساعه كم بترد من دوامها.. ؟


خلود: هيه بترد بتروح عند حور قالت لي.. لأن حور تعبانه شوي.. فأمها وهيه وخالي بيسيرون عند حور..


أحمد: هيه .. وانا ساكن ويا حور ولا ادريبها تعبانه حليلها.. بزورها..


خلود: لاااااااااااااا بتخرب كل شي..


أحمد: بل شو بلاج؟


جاسم: هههه حسيت فيني يوم تصدمني ساعات جي ..


خلود وهي تتطالع جاسم بطرف عينها وتبتسم.. وصدت صوب أحمد: ماعلينا .. ترا اذا انت سرت هناك يمكن تشوف مجد.. ونحن متفقين ان نخليها زعلانه لأنك ماتذكرت يوم ميلادها


أحمد: ليش انا كنت اعرفه اصلا عشان ازعل؟


خلود: مجوود واعرفها.. بتقولك ليش ماسألت وليش وليش.. ههههههه بتاكلك يعني بإختصار


جاسم: هيه متى يوم ميلادج خلود؟؟


خلود: ههههههه قول بعد ما قلت لك.. ؟


جاسم: بلا بلا.. ههههههه بس استهبل


أحمد: انزين .. يعني انتي بتسوين كل شي.. مايستوي انزين انا صاحب الفكرة..


جاسم: أهبل انت تبا عمي عبدالعزيز ينفدك ولا تحلم تاخذ بنته عقب.. ؟؟!!.. خلود بتسوي الفكرة عساس انها حابه تفاجأ ربيعتها الي هيه مجد.. بس بتقول لمجد الصدق انك انت راعي الفكرة وجي..


خلود: ههههه يدرس هندسه وفهمه بطئ.. لاحول ولا قوة إلا بالله..


وعقبها نشوا يركبون السياره وشالين وياهم الأغراض الهديه وكل شي.. عشان يوصلون خلود بيت مجد وتسوي الترتيبات كلها.. وأحمد اتفق مع Roches عشان يجهزون الكيك عالساعه 7 المغرب ويكون واصل عند باب بيتهم..


ومن وصلت خلود نزلت من الموتر وطلت على جاسم: شوي شوي سوق انزين؟؟


جاسم يبتسم لها.. ان شاء الله..


أحمد: اقول يلا فارجي .. تتوصى في ريلها ونست ولد خالها..


خلود: ههههههههه كيفي..


ودخلت عقبها خلود البيت وماكان فيه حد غير الخدامه سارت فوق صوب غرفة مجد وقفلت الباب عشان اذا وصلت ماتدخل.. رن تليفونها شافته كان رقم مجد..


خلود: عمرج طويل .. اشحالج فديتج؟؟


مجد: بخير.. شو السالفه أكيد تحشين فيني..


خلود: ههههههه ... اشحالج مرت احمد؟؟


مجد: خخخ.. ويا ويهج.. اي ريل الي مايذكر يوم ميلاد مرته.. غيرج انتي فديت روحج وهلي تذكرتوني من امس الساعه 12..


خلود: ماعليه هونيها وتهون ولاحقة بيذكر لين ماتشبعين..


مجد: ماعلينا.. مابتيين تزورين حور؟؟


خلود: هيه شو بلاها حور؟؟


مجد: ماشي بس الحمل متعبنها شوي.. وحضرتها شوي منفعله فالدوام فأثر عليها..


خلود: الله يهيدها وين ريلها عنها فالدوام ..


مجد: تقولج خلود وين ريلج عنج (وهي تتطالع عبيد بنص عين) فالدوام..


حور: حليله ريلي يلحق على شو ولا شو..


عبيد: انتي ايه يالسوسه.. لا تسوين الي تبينه ماترومين تخربين من بينا..


مجد وهي تحد بنظرتها: اوكي .. خل ابند يصير خير.. وكل الي اعرف عن سوابقك بقوله لإختي..


عبيد: عااااادي قولي لها مايهمني.. لأنها تعرف كل شي..


مجد: اصلا المفروض اطالبكم بحفلة عودة بمناسبة يوم ميلادي.. بس عفيت هالسنه عنكم هالحفلة عشان حالة حور..


حور: اسكتي والله متلومه كان ودي اسوي لج حفلة هالسنه..


مجد: السنه ايايه ويا عيالج حفلة جماعيه؟؟


خلود: جنج نقعتيني عالخط؟؟


مجد: هههههه فديتج سوري.. خلاص عيل بخليج برايج بكمل تفاهمي ويا هالإثنين..


خلود: شوي شوي عالجماعه .. هههههه


مجد: لا توصين.. مع السلامه


خلود: مع السلامه


بندت مجد عن خلود وصدت صوب عبيد.. : انزين شو كنت اقول؟


عبيد: خرابيط..


مجد: حورو دافعي عن اختج شوفي ريلج كيف يحط علي احين كلامي خرابيط


عبيد: هيه بعد شو.. عيل سويتيها عياااااالج.. وهم ياهل واحد..


مجد: لا يعني انا قصدي مب بس السنه اليايه.. حتى السنين الي بعدها.. ولا انتوا ناوين بس على ياهل واستوب..


عبيد: لا لا لا.. انا قايل لحور ابا 12..


حور: ههههههه حرام عليك انا هالياهل وشوف كيف هاد حيلي..


عبيد: الله يقومج بالسلامه يا أم منصور


حور: الله يسلمك..


فهالوقت حست مجد ان قعدتها فالغرفه وياهم مالها معنى.. طلعت من الغرفه قعدت تتمشى فالممر لين ماطلعت من صوب غرفتهم وكانت فالصالة الي فوق.. وكانت واقفه مجابلة غرفه احمد.. تذكرت موقفها وياه يوم كانت تتطالع في تليفونه.. وعقب تمت تتطالع شاشة تليفونها شافت ان مافي اي مسد كول ولا مسج.. قلبها عورها.. يعني حتى مافتكر يسأل .. يعني معقولة ماسمع ان اليوم يوم ميلادي..


طرت على بالها يدتها.. اتصلت على تليفون سلطان عشان ترمسها بس كان مغلق.. ردت اتصلت .. بعد كان مغلق.. تنهدت.. اففففف شو هالحظ..


.. .. ..
هزاع نش من الرقاد.. ونش من بعد ماخذ له دوش بارد.. شرب له كوب جاهي وكل له خبزة.. دور على ضاعن بس ماكان موجود.. فتح تليفونه يا كثر المسجات من عند اخوه حمدان.. بس مارد عليهم.. واتصل في ضاعن.. قاله انه رد البيت لأن ملتزم وياهم .. تم هزاع يالس يتأمل فالحاله الي هو فيها نزل راسه وتنهد.. يفكر كيف يحل الموضوع.. شوي يشوف باب الصاله ينفتح بقوة..


كان حمدان اخوه العود داش.. بس شكله متغير ولا كأنه حمدان الطيب الي يعرفه.. عيونه تنصب منها نظرات الغضب.. : انت هني ونحن جالبين الدنيا برع؟؟ ماسدك سواد ويهك والي صار في ابوي بعد رديت لهالمكان.. انت شو من بشر فهمني..


رفع راسه هزاع يطالعه وهو ساكت مايرد عليه..


تقرب حمدان ويوده من كندورته ورفعه خلاه يوقف مجابلنه: ماتعرف الأدب يوم يرمسك اخوك الي اكبر منك توقف له..


هزاع طول الوقت ساكت يطالع عيون اخوه ولا يقدر ينطق بشي..


حمدان يود أخوه وفره على الكنبه ورفسه بريوله وعقبها صد عنه غطا ويهه بإيده .. مب متحمل الموقف.. حمدان الهادي الي عمره مايعلا صوته .. اليوم علا صوته ويضرب اخوه بهالطريقة.. هزاع كان مستغرب من اخوه وفي نفس الوقت عارف حجم غلطته وكبرها.. الي ماتغتفر..


حمدان ماقدر ايود عمره نزلت دمعته ويلس على الكنبة حذال هزاع.. : فضحتنا يا هزاع.. فضحتنا.. انا من شفت الفيديو انصكت الدنيا في ويهي.. راسي وقف ماعاد يفكر.. دخيلك قولي الي شفته جذب.. قولي اللي شفته ماله اساس.. دخيلك..


هزاع انهار صياح.. : دخيلك حمدان الي فيني يكفيني.. يكفييييييني.. والله يكفي..


حمدان: واللي سويته لعايلتنا مايكفي؟.. اختك وين تودي ويهها من ريلها.. وانا وين اودي ريلي من كل ربع ابوي وربعي واللي وياي فالدوام ..


هزاع صد صوب اخوه يطالعه في عيونه.. كانه يترجااااااه يسامحه على زلته.. : سامحني.. وربي ندمان وقررت اتغير.. اللي صار فادني اتكثر من انه ضرني.. لأنه صحاني على الي اسويه.. يوم شفت عمري فالفيديو تقززت من الي كنت اسويه.. رغم اني يوم كنت اسويه اتحسب عمري مستانس.. بس ظهر انها وناسه ماتدوم.. يكفي ان الله غاضب علي عشان الفرحة تنجلب هالجلبة كلها.. اللي اباه الكل يوثق ان هزاع بيتغير والله بتغير.. والشي الثاني الي اباه ابوي يسامحني .. ومستعد لأي عقاب.. وبيت عمي يسامحوني على اذيتي لهم..


حمدان: شو الي غير رايك عن بيت عمك..


تم يقوله هزاع سالفة عمار واللي سواه..


حمدان: معقولة..


هزاع: لو ماشفت الموضوع بعيني كان يمكن ما اصدق.. بس كل شي صار يدامي..


حمدان: طول عمري اعرف ان فيهم خير هالناس..


وقاله سالفه ابوه كيف عامل شما وامها اليوم..


هزاع: الله يهديه ابوي.. احس الي صار فيه من دعواتها علي.. يومها شو سويت فيها فضحتها بطريقتي الهمجية.. حمدان احس اني احب بنت عمي.. اغار عليها.. مادري احس اني اباها تكون ملكي.. يمكن هالشي الي خلاني اسوي الي سوته.. بس بعد الي طلع عني اكيد درت به من عمار... عمرها مابتغفر لي وبطيح من عينها زود..


حمدان: حتى لو انت بغيتها تعرف راي ابوي..


هزاع: لين متى الحقد ؟؟ والله مايفيد..


حمدان: انا بعد اقول نفس الكلام.. بس ماتتجرأ تفتحه على الوالد لأنه بيجلب الدنيا ع راسنا..


هزاع: انزين حمدان بغيت اشاورك انا اعرف منو الي نشر الفيديو.. شو رايك نشتكي عليه؟؟

حمدان: انت مينون تشتكي.. تبا تسويها فضيحة عالميه.. لا دخيلك يسد.. ترا لو اشتكيت انت واللي فالفيديو كلكم يمكن تنسحبون على عمايلكم وشي ثاني الفيديو ماتروم تمسحه من تليفون كل واحد.. بيتمون عليه لين مايلقون شي ايدد يتسلون به

وشوي دخل عليهم الناطور (حارس المزرعة)
مالك: أرباب في نفرات برع يقول يريد يشوف مزرعه..
هزاع مستغرب: يشوفون المزرعه شو يشوفون فيها؟؟
حمدان: نش خلنا نسير لهم نشوف..
هزاع: لا مابا حد يشوفني..
حمدان: انت واثق من توبتك؟
هزاع : أكيد..
حمدان: شرات ماربنا قدر يهديك.. بيقدر يحميك من لسان الناس وبيساعدك.. J
هزاع استانس على كلام اخوه.. ونش وياه متشجع..
طلعوا شافو اثنين برع واقفين.. يايين من صوب زايد.. لأن بوحمدان طلب منه يدور على شرايين للمزرعه يبا يبيعها .. هزاع نزل راسه حس ان كل هذا صار بسببه .. هالمزرعه الي تعز على ابوه وايد.. او بالأحرى كانت حق من حقوق شما واخوها..
الجماعه الي شافو المزرعه عيبتهم وقعدوا يتفاهمون على السعر .. طلب منهم حمدان يكلمون زايد لأن هو ماعنده خبر عن هالموضوع..
حمدان: أول مره ابوي يقرر شي زين..
هزاع: بس حمدان.. ترا بيزات المزرعه مب كلها لنا؟
حمدان: كيف؟
هزاع: نسيت ان من حق شما وعمار فيه؟
حمدان: هيه صدق.. بس انت تعرف ابويه..
هزاع: الله كريم.. المهم انا ناوي اروح لطارق الي ناشر الفيديو..
حمدان: شو بتسوي له؟
هزاع: بضاربه.. فيه حره دخيلك ابا اطلعها .. لا تقولي لا..
حمدان: مابقولك لا.. لأني انا بعد بساعدك.. يكفي ان ابويه كان بيروح فيها بسببه..
هزاع: الأساس بسببي.. وهو ساعد ..
حمدان: هو دوره اكبر..
وركبوا الموتر وبسرعه ساق هزاع صوب دبي عشان يقابلون طارق ويتفاهمون معاه بطريقتهم..



أم خليفه: انزين يا خليفه شو سويت عن الموضوع الي كلمتك فيه؟؟


خليفه ارتبك من سمع رمسة امه .. تم يطالع مرته ومرتبك.. وهي مستغربه شو السالفه الي بين خليفه وأمه وهي ماتدري عنها.. : ها كل خير كل خير ..


أم خليفه: عاد انا مستعيله وانت تحيرت علي ..


خوله: شو السالفه ؟؟ ..


أم خليفه: ليش انت مارمست مع مرتك فالسالفه؟؟


خوله زاد استغرابها: اي سالفه.. فهموني..


خليفه تم يطالع امه: ماعليه بقولها عقب ليش مستعيله..


أم خليفه: لا إله إلا الله وليش هالعباله كلها.. شوفي يا بنتي.. تعرفين سوسن بنت عم خليفه..


خوله وهيه تبستم لعمتها.. وخليفه يطالعها وهو خايف من ردة فعلها.. ومرتبك.. : هيه الي توفى ريلها من فتره الله يرحمه..


ام خليفه: هييييه عليج نور.. تدرين بها حرمه مكسورة مجاديفها .. لا ابو ولا اخو ولا ام ع راسها.. وعندها هالولد وهالبنت تربيهم.. وانا قلت اخطبها لخليفه يستر عليها وياخذها ويكون لها عون فالدنيا..


خولة من سمعت اسم خليفه كأنها مب مصدقه الي تسمعه .. والي مشوش افكارها .. تصدق اذنها ولا تجذب عمرها ... : عمتي اي خليفه؟


خليفه يود ايدها: نشي نسير الحجرة..


اطالعته خوله وكأنها تترجاه يفهمها شو الموضوع.. ويقولها انه مب هو المقصود..


ام خليفه: وين شو بلاك مستعيل.. خوله هب ياهل عشان تصيح ولا ترفض.. سمعيني يا خولة.. خليفه الي اطريه.. ولدي.. اللي هو ريلج..


خليفه انحبست الدمعه في عينها وتمت ساكته..


ام خليفه: شو رايج موافقه؟


خوله نشت وهي تحس بألم في ظهرها .. : بالبركه عليهم.. سوسن تستاهل كل خير..


وراحت لغرفتها.. ومشى خليفه يلحق مرته الا تزقره امه: تعال وين ساير.. هاي حركات دلع الحريم ماعليك منها.. وخلنا اليوم نسير عند سوسن ونرمسها..


خليفه: امييه تعرفين ان خولة حامل ومب زين لها هالرمسه .. اتعب اعصابها..


ام خليفه: شو هالكلام .. هب ياهل تراها.. حرمه عاجل وها حملها الثاني الحمد لله..


خليفه: لو ابوي كان يبا يتزوج عليج شو كنتي بتسوين؟.. اي حرمه ثانيه مابتسوي شرات خوله وبتقول بالبركة..


ام خليفه: لا بسوي جي.. الحرمه السنعه تسوي جي.. وانا ادري ان خولة والنعم فيها .. حرمه وكل السنع فيها..


خليفه تنهد ومشى صوب غرفته.. حاول يفتح الباب بس شافه مقفول.. دق الباب..


خوله: نعم منو؟


خليفه: انا .. فتحي الباب برمسج..


خوله: دخيلك خلني روحي شوي .. عقب تعال..


خليفه يطالع وراه عن تكون امه وراه وتسمع: والله يا خوله انا مب مقتنع ومابا اسوي هالشي حتى اسألي حور وعبيد يدرون .. قلت لهم اني مب قادر اسوي هالشي.. مابا شي يمس علاقتي وياج..


خوله وهي تصيح ورا الباب: ليش انت بالذات.. خليفه ليييييش انت.. مافي غيرك فالعايله.. ليش ريلي انا.. مالي احساس مب حرمة..


خليفه تم ساكت مب عارف شو يرد عليها.. ومشى ونزل من الدري طلع برع البيت وهو ضايج.. ويلس في موتره يفكر وين يروح..


.. .. ..


نزل من موتره ودق الجرس يتريا حد يفتح الباب.. كان توه مأذن المغرب.. طلعت لهم ياهل صغيره..


عزّه: الثلام عليكم..


ابتسم لها هزاع وتذكر بنت اخته (سلامه) الكبيره.. عندها بنت في عمر عزّة اسمها نوف.. : شو اسمج انتي؟


عزّة: عيب منقود.. ماتثتحي..


ضحك هزاع على رمستها.. : انزين وين طارق؟


عزّة: كلهم ثارو يثلون (يصلون) .. انت ماتثلي (تصلي) ياي هني؟


حمدان تقرب منهم وسمع رمستها وضحك.. : حليلج والله.. صدقها نحن مانصلي؟


هزاع: انا اسف عموو بسير اصلي احين..


عزّة: هيه ذين..


وبندت الباب في ويهم ولا عطتهم مجال ترمس وسمعوا صوت نعالها (اكرمكم الله) وهي تركض..


حمدان: يحليلها والله .. تشبه نوف..


هزاع: هيه من شفتها تذكرت نوف.. (وسكت عقبها هزاع .. تذكر سواته.. لو كانت نوف احين كبيره وعاقله وشافت ان خالها هاي سواته بيشرفها ان لها خال جي؟؟ وشو بيكون ردة فعلها.. ووايد اشيا يت في باله)..


وتموا واقفين عند باب سيارتهم يتريونهم يرجعون من المسيد.. وشوي الا يشوف طارق واخوه بدر وأبوه يايين من صوب المسيد.. تيبس هزاع في مكانه .. وهو يشوفهم وده ينقض عليهم ويضاربهم بس ميود عمره.. تقرب منهم شوي وياه اخوه حمدان..


طارق من شاف هزاع تخرع.. لأنه يدري ان الفيديو انتشر.. اما بدر ولا كأنه فالدنيا.. سلموا على ابو طارق ومن عقب مادخل هو البيت .. يود هزاع طارق من كندورته ودزه على اليدار وسانده عليه.. : ليش سويت فيه جي؟؟ في شو ضريتك عشان جي تسوي بي؟؟


طارق كان يحس بخنقه لأنه راص بقبضته على رقبته ... تم يكح وبدر تم يحاول يفج هزاع من اخوه بس ماقدر.. لآنه دزه بكل قوته على الصوب الثاني .. وضرب طارق بكس في ويهه كسر له خشمه ونزف.. وحاول بدر يضارب.. الا ايوده حمدان وايود ايده ويلفها..


طارق: مب انا الي سويت جي..


يوده هزاع مره ثانيه ودزه على السياره.. والناس بدوا يتيمعون.. ودقوا جرس بيت طارق وطلع ابو طارق وشاف الضرابه.. وكان يحاول يفج طارق من ايد هزاع.. المسكين اندز ويوده حمدان عن يطيح احترامه لكبر سنه..


بوطارق: يالخسيس ياي لعند باب بيتني عشان تضرب ولدي..


هزاع وهو يطالع بوطارق وعيونه محمره من الغضب وكندورته وايده متوصخة من الدم : بذبحه بعد.. لأنه كان بسواته بيتسبب في موت ابويه.. اللي سواه فيه طارق مب شوي.. مب شي يغتفر عليه..


بوطارق رغم حبه لعياله إلا انه مايحب يدافع عنهم لا عرف انهم غلطانين... انسان حقاني بمعنى الكلمة.. ومتفاهم: انزين خل عنكم الضرب والإنتقام .. وتعالو وياي الميلس وفهموني الي صاير


دخلوا كلهم بيت بوطارق وقعدوا فالميلس وبدأ هزاع يرمس فالسالفه ويشرح كل الموضوع لبوطارق..


طارق كان منزل راسه ومفتشل.. وبدر عرف ان هو السبب لأنه حط الفيديو في الجات.. توه بيظهر من الميلس.. يوده طارق ورده


طارق: وين ساير ساس البلا..


بدر: أأأأنا مايخصني.. انت الي عطيتني الفيديو ..


بوطارق نش معصب: بس.. سودتوا ويهي الله يسود ويهكم دنيا وآخره.. هاي نهاية تربيتي؟؟ ريال حشيم اخاف الله .. وعمري مافضحت حد جي تسوون فيه.. وايد مشرفنكم الي سويتوه.. عنلاتكم..


يود قلبه ومب قادر يتحمل الصدمه.. تمت ايده ترجف وطاح.. الكل ربع صوبه.. وبسرعه سار طارق يزقر امه اتييب الحبه الي تنحط تحت اللسان تمنع تجلط الدم عشان يودونه المستشفى..


هزاع نزل راسه وتلوم زود.. تذكر ابوه انه دخل المستشفى بسببه واحين بسبب طارق ابوه يمكن يروح فيها..


ادرك وايقن ان الدرب الي كانو ماشين فيه اكبر غلط.. راح وياهم المستشفى عشان بالمره يمر على ابوه..


حمدان: شفت الي صار بسبب لعبكم الي مامنه اي فايدة..


هزاع: دخيلك.. لا تزيدني الي فيني يسدني..


حمدان: الله يقوم بوطارق بالسلامه.. شو بتسوي عن الفيديو احين؟


هزاع: انت شو بلاك مب صاحي.. توه ابوه داخل المستشفى .. كان بيموت علينا بعد الي سمعه.. يكفيه عذاب الضمير الي عايشنه احين إنه خذل ابوه وكان ابوه بيروح فيها.. هذا يكفيه طول عمره.. مافي درس اكبر من ها.. نحن ضربناه وهلكناه.. بس الضرب مابيغير شي..


سكت حمدان ومشى مع هزاع صوب غرفه ابوهم.. دق الباب.. ودخل..


كانت حالة بوحمدان مستقره ويالس عالكرسي.. شاف فالبداية حمدان..


بوحمدان: وينك من الصبح ظهرت ولا رديت..
حمدان سكت واطالع وراه شاف هزاع يمشي وهو متردد.. : تعال..


بوحمدان: منو الي وياك؟؟


هزاع: انا هزاع ابويه..


فج بوحمدان عيونه وعقد حياته وصد الصوب الثاني: اطلع من الغرفه مابا اشوف رقعه ويهك..


هزاع ربع صوب ابوه ونزل عالأرض ويود إيد أبوه: سامحني ابويه .. غلطت .. سامحني..


سحب بوحمدان ايده ودز هزاع: إطلع برع مابا اشوفك .. الله لا يسامحك اطلع..


هزاع توه كان بيبوس ريل ابوه.. الا يدزه ابوه بريله .. افتشل هزاع يدام زايد وعدنان.. وحمدان.. نش واطالع ابوه توه بيرمس.. سبقه ابوه ورمس: اسمعني.. من اليوم وساير تنسى ان لك ابو .. ولا عاد اشوفك فالبيت يوم برجع .. والله ان شفتك فالبيت لا احرق البيت باللي فيه.. روح غاضب عليك ليوم الدين.. لاانت ولدي ولا انا اعرفك..

هزاع وعيونه مليانه دموع: ابويه وين اسير.. مالي غنى عنك.. انت ابويه وتاج راسي .. ورضاك من رضا رب العالمين..
بوحمدان: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب. . مابا اسمع حسك.. قلت لك لا انت ولدي ولا اعرفك ولا ابا اسمعك تزقرني ابويه..
هزاع: دومك قاسي.. قسيت على عيال اخوك.. شي عادي تقسى على ولدك بعد.. الكل يغلط وانت بشبابك اكيد غلطت.. بس الله كريم ويسامح.. لكن انت طول عمرك جي ماتسامح.. مات عمي ولا سامحته..
قاطعه بوحمدان: حمدان طلع اخوك بسرعه قبل لا انش له..
يود حمدان ايد اخوه وسحبه وطلعه من الغرفه: انت شو بلاك مينون ترمس هالرمسات .. ماتدري ان ابوي يمكن يروح فيها بسبب هالكلام..
هزاع: انا الي عرفته واكتشفته ابوي مب زعلان لأن ولده سوى هالشي.. ابوي زعلان على سمعته وخايف على مصلحته ويا الناس الي يتعامل وياهم.. ولا هو ولا يحبني ولاشي.. تخلا عني لغلطه غلطتها.. قلبه اسود ابوك..
حمدان: تعال وين ساير..
هزاع: خلني اسير.. بسير اي جهنم بترغد فيه.. بس اكون بعيد عن هالظالم..
حمدان: انزين خلك على اتصال وياي وطمني عليك.. واحتجت اي شي كلمني..
هزاع طبطب على جتف اخوه وابتسم: رايتك بيضا ياخوي.. مع السلامه
حمدان بحزن : مع السلامه
ومشى هزاع ولا هو حاط في باله مكان معين يوصل له.. ولا اي هدف.. مب عارف وين بيوديه هالدرب الي يمشي فيه احين..
..
..
خلود رتبت كل شي فالغرفه شرات ما اتفقت ويا أحمد.. وحطت الهديه على الكرسي الي فالغرفه.. وشوي الا سمعت حد يحاول يفتح الباب..
مجد: أمييييييييييييييه.. منو قافل غرفتي..
خلود وقفت عند الباب وهي تضحك: يالدبه انا فغرفتج..
مجد: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو وصلج غرفتي انتي؟
خلود: هههههه بعد ربج.. اتريي شوي وبفتح الباب..
مجد: شو تسوين انزين؟
خلود: لا تستعيلين بتعرفين كل شي .. اتريي انتي بس..
مجد: افففففف يلا مافيني صبر..
خلود: ههههه زين زين عشان تتعلمين الصبر..
بندت خلود الليت.. وفتحت الأبجورات اليديدة الي كان شارنها أحمد.. والشموع اشعلتهم.. ورتبت السرير على الفرش اليديد الي كان ماخذنه أحمد بعد.. فتحت شوي من الباب
خلود: غمضي عينج ..
مجد: شو السالفه تراني مب فاهمه شي..
خلود: احسن .. انتي بس غمضي عيونج..
مجد وهي تغمض: يلا غمضت..
سحبتها خلود للغرفه وقفت وراها: يلا فتحي.
فتحت مجد عيونها وصرخت..
..

..
مجد: خلوووووووووود شو ها..
خلود وهي تبتسم لها: مفاجئة صح.. عيبج؟؟
مجد: فديتج والله مشكورة.. واااااااايد حلو .. الا روعه.. لا لا لا .. فانتاستك.. اووووووه ماعرف شو اقول والله..
خلود: احم احم .. لا تشكريني انا .. انا بس نسقت لكن الي ماخذنه شخص ثاني..
مجد وهي رافعه حياتها: ماخذنه!!!!!!!.. يعني مب ماخذتنه!!! .. اكيد ابوي.. فديته وينه.. ؟؟
خلود وهي تيود بوزها: اصصصصص.. لا مب ابوج.. انا قايله لأمج اني انا مسويه كل ها.. هاتي اذنج بقولج منو..
قربت مجد اذنها وتقربت خلود لها وقالت لها اسم احمد في اذنها.. فجت مجد عيونها: لا لا لا لامستحيييييييييل..
خلود: والله حتى هديتج هناك شوفي..
مجد صدت صوب المكان الي أشرت عليه خلود.. شافت كيس باريس جاليري.. بسرعه سارت صوبه وطلعت الهديه الي فيه..
..
..

..
..
وبسرعه مافيها صبر البنت .. شلت الغلاف عشان تشوف الهديه..
تفاجئت من الخاطر..
مجد: أويييييييه خلود.. هاي الساعه الي بغيتها..
خلود وهي تتطالعها مستانسه لأن مجد فرحت لهالمفاجئة.. وماندمت لأنها اتصلت في احمد وقالت له عن موعد ميلاد مجد.. : هيه تراه يوم عرف انها عايبتنج خذاها..
مجد: انزين وليش كلف على عمره على هدايا الغرفه هاي..
خلود: بعد.. الحب ومايسوي..
ابتسمت مجد بخجل ويلست تتطالع الساعه وتلمس كل طرف فيها..
..
..

..
..
خلود: انزين .. وماتبين تشوفين هديتي.. ؟؟
مجد ابتسمت: فديتج والله ماقصرتي.. ليش متعبه عمرج..


خلود: افا عليج انتي بس.. انتي مجد مب اي حد..


مجد استانست وراحت صوب البكس..







..


..







..


..


مجد ربعت صوب خلود وحضنتها: فديتج والله .. غصبن عنها ادمعت عينها..


خلود: شوفييييييييج؟


مجد: مستانسه .. والله في عمري محد اهتم فيه بهالطريقه .. صح ان حور ماكانت تقصر في يوم ميلادي .. هالمره بس عطتني بيزات.. وابوي بعد.. بس هالمره غير مميز..


خلود: أحم احم لازم ترا انا موجوده.. واهم شي.. أحمد..


مجد وهي تتطالع وراها وتأشر بصبعها: اصصصصصص..


خلود: ههههههه..


وسمعت صوت الجرس فهالوقت.. ربعت صوب الدريشه تشوف منو الي ياي..


شافت سياره غريبه كأنها من مطعم او شي جي..


وابوها يتفاهم ويا الريال.. وعقب استلم من عند الريال بكس كبير كأنه علبه كيك او شي جي.. ويدخل البيت.


تربع مجد تحت تشوف شو السالفه وخلود وراها..


مجد: شو ها بابا؟


عبدالعزيز: استحي ع ويهج لو يدتج هني هزبتج.. قولي ابويه..


مجد: كيفي ادلع ابويه .. فيها شي..


عبدالعزيز يضحك لها ويهز راسه: ها كيك من عند خلود..


مجد صدت صوب خلود وفاجة عيونها: خلودووووووو والله مفتشله منج..


جان تغمز لها خلود وتأشر لها على ان الكيك مب منها..


بسرعه سارت مجد شلت الكيك من عند ابوها وحطته على طاوله الطعام وطلعته.. شافت الكيك كان شكله رووووووووووووعه





..


الكل تقرب منها وبارك لها بيوم ميلادها .. وتلموا حواليها.. ويابو لها السكين عشان تقطعه جان تهمس في إذن خلود..


مجد: كيف اقطع الكيك وراعيه مب موجود..


خلود ضحكت وقرصتها: لا اتيي لأنه بيي قال..


مجد استانست: احلفي..


خلود هزت راسها..


مجد: ابويه حرام قلبي يعورني اقطع الكيك.. شكله وايد رووووعه..


عبدالعزيز: لا يكون ناويه بس تتطالعينه؟


مجد: اقول شو رايك اسير البس لبس حلو جي .. واتكشخ عشان اتصور.. عاد الكيك شكله مايتوفت للتصوير..


لطيفه: يحليلج.. سيري بسرعه لأن امج يوعانه


ربعت مجد وراها خلود .. ودخلت الغرفه طلعت لها 3 مغربيات عندها..


مجد: اي البس.. الفوشي.. ولا الأخضر.. ولا الأسود والفضي..


خلود يلست مجابلتنها تتأملها: اول مره اشوفج بهالوناسه..


مجد يودت المغربيه الي في ايدها ولمتها وقعدت على السرير.. : تدرين يا خلود.. اول مره احس اني مهمه لإنسان في هالدنيا.. هالشي الي مفرحني.. (يودت ايد خلود وترص عليها) دخيلج ادعي الله ان يجمعني فيه ولا يحرمني منه..


خلود: امين يارب..


بعد لحظة صمت..


مجد: اقووووووووول شقايل عرف عن يوم ميلادي..


خلود وهي تحاول ماتكشف عمرها: مادري يمكن سأل .. او سمع من اختج..


مجد: هيه يجوز.. مب مهم المهم اهتمامه بيوم ميلادي الواضح..


دخلت عليهم لطيفه: امييه مجد البسي شي ساتر وانزلي بشيلتج..


مجد: ليش اميييه؟


لطيفه: أحمد ولد عمج يايب اوراق لأبوج ويالس فالصاله تحت.. وابوج ماخلاه ينزل الا ويتذوق من الكيك..


مجد صدت صوب خلود رفعت حياتها وغمزت لها..: خلاص ان شاء الله امي..


وطلعت لطيفه ولا هي فاهمه شي من حركاتهم..


مجد: بسرعه شو البس..


خلود: الفوشي وايد حلو..


مجد اوكي..


وبسرعه تلبست وجحلت بجحال كحلي.. وحطت لها جلوز وردي فاتح.... لفت شعرها الطويل بمقبض وردي.. ولبست شيلتها.. وعدلت المغربيه بحيث ماتكون ضيجة وايد وترص على جسمها.. وشلت الكاميرا من كبتها ونزلت مع خلود..


مجد: لحظه تعالي..


خلود: وين سايره مابتنزلين؟


مجد: بلا بس خلني اشوفه شوي من فوق.. تدرين مابقدر اشوفه تحت..


خلود: هههههههه شيطانه..


استرقت النظر مجد ع السريع وابتسمت.. ونزلت ..


عبدالعزيز: يلا يابنت الحلال .. يعنا ونحن نشوف الكيك يدامنا..


مجد: هالكثر شكله لذيذ.. ؟


عبدالعزيز: هيه والله ..


مجد: امممممم.. لازم ترا صاحبته (وهي تتطالع صوب احمد وتنزل من اخر 3 دريات) حلوة..


نزل احمد راسه.. وتقربت احمد من صوبهم شوي: اشحالك ولد عمي؟


أحمد: بخير يسرج حالي..


مجد: حياك احضر ويانا حفل قطع الكيك


أحمد: لا ماعليه بستأذن انا..


عبدالعزيز ايود ايد احمد: لا والله ماتروح الا وانت ماكل من الكيك افا بس..


ابتسم احمد.. وسارو كلهم صوب الطاوله وقفوا حوالينها.. وخلود واقفه مجابلتنهم عشان تصور..


كانت مجد مابين امها وابوها.. وأحمد حذال ابوها.. وفاللحظة الي صورت فيها خلود كان احمد صاد يستغل الفرصه ويطالع مجد وناسي ان خلود تصور..


وقطعوا الكيك وزعوه على الكل وكلو منه.. ومجد ماطاعت تاكل الا قبل ما تأكل امها وابوها.. ومن ثم كلت لقمه من عند امها والثانيه من ابوها.. كانت طول الوقت البسمة مب مفارقها شفتها.. استانس احمد لفرحتها ووناستها..


فهالوقت رن تليفون عبدالعزيز واستأذن منهم لأنه مواعد ربيعه فالمطار.. وطلع من البيت.. ولطيفه سارت المطبخ تزهب العشا..


كانت الصاله فاضيه ومافيها غير خلود ومجد قاعدين على كراسي طاوله الطعام.. واحمد صوب الجلسة أونه يقرا المجلة الي كانت طايحه بس هو يطالع مجد..


مجد وهي تتطالع خلود: تدرين خلود ذوقج وايد حلو .. الكيك طلع حلوو وايد... عيبني.. جان زين كل يوم عيد ميلادي..


ابتسمت خلود : لازم ترا الحلو للحلو..


مجد صدت صوب احمد شافته اونه مندمج فالمجلة ويقراها.. همست لخلود: شوفي الأهبل شو مسوي..


ضحكت خلود واشرت لها مجد انها تسكت..


نشت مجد من على الكرسي وتقربت صوب أحمد: إحم إحم..


أحمد وهو يطالع المجله: نعم..


مجد مسكت المجلة وعدلتها لأنها كانت مجلوبه: مايقرون المجلة جي..


وراحت عنه وصعدت فوق.. افتشل احمد وضحك.. وهز راسه.. ولحقت خلود مجد .. ودخلوا الغرفه وهم يضحكون على شكل احمد وهو قافط..


..


..

عمّار: قلت لكم ماصدقتوني..
شما: دخيلك عمار لا تزيدني الي فيه يكفيني..
أم عمّار: ماعليه هذا عمش ولازم تتحملينه..
شما: الله يقومه بالسلامه .. هذا كل الي اقدر اقوله..
عمّار: المهم غيري السالفه .. وقولي لي.. شو الدوام وياج..
شما من سمعت طاري الدوام تذكرت ابراهيم انعفس ويها : الحمد لله..
عمّار: ليش تقولينها من ورا خاطر؟؟ شو مستوي؟
شما: ماشي.. بس تدري اول ايام تعب لين ماتعلم الشغل..
أم عمّار: الله يوفقج يا بنتي يارب..
شما: هيه يمي كثري من هالدعوات..
كانت الساعه 11 فليل..
رن جرس البيت.. الكل استغرب..
شما: منو ياينا هالحزة؟
عمّار: مادري يمكن حد من ربعي..
أم عمّار: لا ماعتقد.. انت ربيعاتك مايون هالحزة..
ضحكت شما: اميييييه .. شو ربيعاتك.. هاي تنقال للبنت.. ربعك..
أم عمّار: اووووووه..
ونشت عنها وهي تحرطم وشما تضحك.. وسارت غرفتها..
عمّار سار يفتح الباب.. منو الي ياي هالوقت ..
من فتح الباب انصدم من الي شافه.. وتم يطالعه من طرف خشمه.. : خير بعد شو عندك؟
هزاع وعيونه ورمانه من الصياح.. وحالته حاله.. ماحس الا عمره دايخ ويطيح على الأرض.. شهقت شما الي كانت واقفه عند باب الصاله تراقب منو الي ياي.. وربعت صوب الباب ناسيه انها مب مغطيه شعرها..
عمّار: هبله انتي طالعه جي..
انتبهت شما لعمرها: اوووووه .. ساعدني انت احين خل اندخله البيت..
عمّار: اكيد سكران وياينا..
شما وهي تهزب اخوها: عمّار.. شل ولد عمك..
عمّار يساعد شما وهو يتحرطم: اي عم الي راغكم اليوم.. واي ولد عم.. الي فاضحنا عند الي يسوى والي مايسوى..

سحبوه ودخلوه الصاله.. وسارت شما قالت لأمها ان هزاع مغمى عليه وفالميلس وهي سارت اتييب شيلتها..
ربعت ام عمّار بسرعه صوب الميلس وسارت عند هزاع وصبت على ويهه ماي ويابت له ثوم وبصل عند خشمه.. ومن شمهم بدا ينش شوي شوي.. وهي تقرا عليه وتمسح على راسه.. وعمّار واقف على راسه يطالعه بحقد كأنه يتمنى موته.. وعقب طنش وسار صوب غرفته ولا هو مهتم.. ولا كأنه كان يدافع عنه اليوم الي قبله..
ام عمّار: شما امي ييبي ماي..
بسرعه يابت شما الماي وسارت عند امها.. وشربوا هزاع الي نش ويلس : انا اسف اذا زيارتي ازعجتكم..
ام عمّار: شو هالكلام يا عمّار.. البيت بيتك.. بس شو مستوي فيك؟؟ ليش جي؟
هزاع ماقدر ايود عمره .. صاح وقال لهم عن سالفته مع ابوه .. وسالفه الفيديو.. كأنه كان محتاج يفضفض الي في خاطره لأي شخص يفهمه..
ام عمّار: ماعليه ابوك معصب احين .. كلها يومين وبيهدأ.. محد يفر ولده برع..
هزاع: بس ابوي راغني وداسني يدام الكل..
شما: لا تنسى انت غلطان.. يعني لازم تعذره..
هزاع: انا مادري شو الي يابني هني.. بس حسيت ماعندي مكان ثاني..
شما: افا عليك.. البيت بيتك..
طلع عمّار من الغرفه: لا .. مب بيته.. يهبي واحد شراته يبات في بيتنا يوم واحد..
نشت له شما تصرخ عليه: عمّار.. شو هالرمسه..؟
عمّار: يا مسرع مانسيتوا اذيته لنا.. واذيه أبوه.. ماقدر انسى شكل امي وهي تسهر للصبح تشتغل وتكد عشان تصرف علينا.. لغايه مااعتدل حالنا شوي..
هزاع تم منزل راسه ومفتشل.. ماقدر يتحمل اكثر.. نش بيطلع من البيت.. يودته مرت عمه: على وين..
هزاع: انا ما استاهل اتم اي مكان..
شما وهي تتطالع اخوها ومعصبه سارت غرفتها.. لحقها عمّار..: شوفيج؟
شما: عمري ماتوقعت انك حقود بهالطريقه..
نزل عمار راسه: غصبن عني يا شما.. الي سواه مب شوي..
شما: بس هذا مايثبت انه مب من لحمنا ودمنا.. انت وانا وغيرنا معرض للغلط.. وهو اتدلع وعطوه الحريه .. ولا خلوه يكد ويغدي ريال عشان يحس بالمسؤولية.. تم هايت وهذا مصير كل واحد شراته.. احين يوم يانا يطلب العون انت توقف بويهه..
عمار نزل راسه .. يعرف ان رمسة اخته صح.. بس قهره اكبر..: ادري.. وانا مارضيت عليه رمسة يوم ان ربعي رمسوا عليه يوم شافو الفيديو.. تدافنت وياهم عشانه.. بس يوم شفته ماقدرت ايود عمري..
تقربت شما من اخوه تتطالعه: انت اخوي الي مالي غناة عنك.. عمّار خلنا نكون الأحسن.. اذا هوه وابوه ماكانو غير عون لنا في حايتنا لهم.. خلنا نكون نحن العون له في حايته..
ابتسم عمّار لإخته وسار الصاله شاف امه قاعده حذال هزاع.. ويلس حذال هزاع
عمّار: البيت بيتك ياخوي..
من سمع هالرمسه هزاع استانس : سامحوني..
عمّار: بلا هالرمسه.. وتراك بتشاركني الغرفه .. لأن ماعندنا فرش فالغرفه الثانيه..
هزاع: تسلم والله ماتقصر.. ومابا اكون ثقيل عليكم..
ام عمار: شو هالكلام.. انت مثل ولدي.. والبيت بيتك
استعد هزاع ثقته شوي باللي حواليه وإن الدنيا لازال فيها الخير..
..
.
خليفه وحاله مع خوله..؟؟
سكن هزاع في بيت شما.. هل له تأثير في حياة شما؟؟
اذا عرف بو حمدان (اللي هو بو هزاع) بإن هزاع راح يسكن بيت عمه .. شو موقفه؟؟
مجد وفرحتها بعيد ميلادها.. وعلاقتها مع احمد؟
هل هذا العقاب يكفي لطارق وبدر.. تتوقعون هزاع يرجع ينتقم ولا كلامه مع اخوه يعني نهاية الموضوع؟؟

___ هذا البارت عن التأخير بس سامحوني إذا فاقد لبعض الشخصيات والأحداث.. حبيت اركز على هذا الكم في هذا الجزء عشان ماتستوي شوشرة في راسكم ___


تحياتي
MiSs MrMr

ở ύ ξ ŝ ẹ ζ ř ẻ ť £ 05-27-2009 08:54 PM

ام صح هذي القصة وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــد حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة وانصحكم تقراونها انا بالنسبة لي قريتها وتأثرت فيهل وغير عن كل القصص تسلمين ع الموووووضوع خيتيي

ở ύ ξ ŝ ẹ ζ ř ẻ ť £ 05-27-2009 08:59 PM

ام صح هذي القصه وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـو وانصحكم تقراونها انا بالنسبة لي قريتها وتاثرت بها وهذي القصة غير عن كل القصص يسلمووووووووو خيتو ع الموووضوع

miss mrmr 05-28-2009 03:52 PM

الله يسلمج .. فديتج ورااح أكمــل وأنزل البارت اليااي ان شالله .. بس لاني داشة من لاب أختي مو من لابي ما قدرت أنزل الحيـن ..

miss mrmr 06-15-2009 09:35 PM

ان شاء الله رااح انـز التكمــله عن قـريب واطلب السمـوحـه منكـم ع التأخيـر


الساعة الآن 07:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227