![]() |
السلام عليكم شحالج الغالييه . البارت واايد حلو و تسلم ايدج ♥️♥️ عارف & ميثا؛ الله يخليهم لبعض ♥️♥️♥️♥️♥️♥️' راشد & يزوي ؛ الله يوفقهم ♥️♥️ ساره & عامر ؛ احس بيخطبها و الله يخليهم لبعض ♥️♥️ ماكس ؛ ياخي كريهه ابعد عنها شو تبا . نوره & هزاع ؛الله يوفقهم ♥️ بطي ؛ أحسن شي ما طلع في البارت . و و بس ، بانتظار البارت ع احر من الجمر ♥️♥️♥️♥️♥️' |
متىى البارت ')) |
السلآمم عليكم حبايبي اسمحولي ع التأخير وججيه طلعت ويا الاهل وهيك .. ~ المهم الحين بحط البارت وحطوا ارائكم وتعليقاتكم هاه م اوصيكم :78: |
البارت الـ17 خالد : وليييييدد خلاصص ! ابتسم ويا صوبي : علومج بنت الخال انا بلعت ريجي : الحمدلله خالد : بس عاد لا تزعلين انا : لا ما زعلت .. عارف يا من ورايه عارف : ميثا جيه يالسه ويا الشباب روحي داخل انا : عيال عمتيه ما فرقت عارف طالني ب نضره معناها حتى لو .. انا : ان شاء الله هاه مع السلامه .. مشيت ودشيت داخل عارف ابتسم : علومهم الشباب خالد : الحمدلله الا اشوفكم تتضاربون للحين ما تصافيتو ؟ عارف : لا الا تصافينا وحبتنيه بعد وليد : اووووووووووبب خخخفو علينا عصصافير الححب عارف : ميثا لو هنيه ل تكفخخخك وليد : ههههههههههههه انا شفت نوره وحضنتها : حححححبييييبتي اشتتتققت لجج نوره تطالعني بنظره تصصيح : انا اككككثثر والله من سسمعت الخخخبر يتنييه جججلطه والله خخفت علييج انا تنهدت : نوير لا تذكريني والله صصعب فراق الظظنا نوره بلعت ريجها : اسسفه مش قصصدي انا : ماعليه حبيبتي حصصل خير نوره : تعالي يلا نروح المطبخ صوب امميه انا : يلا .. رحنا المطبخ والكل استلمني سلام وتبويس وحاله دقايق ودش عارف عارف ابتسم : عسساج بخير الوالده ام هزاع : بخخير ي وليدي ب شوفكم عارف جرب صوبي ومسك خصري : ما تبون نطلعكم باجر نروح فندق ولا شي ام هزاع : حق شوه يلسةة البيت احسن انا اطالع عارف : عارف اعتدل نحن مش ف الشقه عارف يطالعني وابتسم : الا اهليه واهلج ام هزاع : البنت تستحي حشمها شوي عارف ابتسم ويطالعني بخبث : اميه شرايج تطالعيني كيف ابوس ميثا ام هزاع ابتسمت .. انا : والله لو سسسسويتها ي عارف بضربكك والله عارف : اييها ي ميثا دلوعه انتي بعد شيخه : خلها ياخخي خلاصص ابويه دش : اووو ميثا هنييه ي مرححب حبيبتي انا حضضنت ابويه : وولللههههت عليييييك اببوييه ابويه : عيب عيب اثققلي انتي حرمه الحين انا مديت بوزي : لاوالله يعني انت قبل ما تقول لي حرمه والحين تققولها ابويه : جيه انتي الحين هب حرمه انا قفطه : هاه هيه ابويه ابتسم لي : مرتاحه حبيبتي ؟ انا : الحمدلله .. طالعت عارف شفته يبتسم لي ابويه : شكله الحب زايد من بينكم انا اففتشششلت : ابويييه عااد ابويه : هههه يلا اسفين . . " قضينا هالكم يوم ف العين وطلعات وسوالف مرن خطافي .. بعد اسبوعين يوم الاحد .. يزوي وراشد وعامر وساروهه ملجوا امس وعرسهم ف نفس اليوم بعد شهر عارف : يلا حبيبي انا بروح الدوام انا ابتسمت : زين تحمل ع روحك عارف : وانتي بعد .. ظهر ويلست متملله ويا وليد ~ رجع معانا لما كنا ف العين انا ف خاطري " ججسمي متككسر يا ربيه شو هاه يزوي دقت لي : سسلااممم انا : عليكم السلامم يزوي : ميثاني الححب بتظهرين ؟ انا : المشكله وليد هنيه كيف يزوي : ييبيه وياج عادي انا طالعت وليد : بتظهر ويانا ؟ وليد : هيه عادي انا : خلاص عيل بنظهر وياج مريني هاه يزوي : يلا عيل احين بمر عليكم تجهزوا انا : يلا اوكي انا : وليد مابا مشاكل هاه وليد : ريلج وصصاني عليج لازم اروح وياج بس ما بسوي مشاكل من عيوني هاه انا ابتسمت : زيين .. وليد راح لبس كندورته وتعصم وياني انا كنت البس ف وليد دق الباب : هاه وليد بلاك ؟ وليد : ابا اتعطر عندج انا لبست القميص وفتحت الباب .. تعال خذ هالعطر مال عارف بيعيبك وليد يشمه : هيه حلو زين نستفيد من ريلج بعد انا : هههههه جب يلا وليد يطالعني : اوبب شو هاللبس الحلو انا ابا اضحك : وليدوه لا تتغلس خلصني .. ظهرت عباتي ولبستها وليد : جهزتي ؟ انا : هيه خللاص وليد : ا ا ميثا انا : هلا وليد : ليش ما اتييبين ياهل ثاني ؟ يعني شسمه يعوضج عن اللي راح انا : يصير خير وليد يصير خير وليد : تستحين تقولين انج هاااه عارف خبرني تراا انا افتششلت : ككك كيف شو قالك ؟ وليد : انتي حامل ؟ ويهج مصفر انا افتشلت : لاء مش حامل وليد : عيل ما تاكلين عدل شكلج انا : ولوود شدراك بهالسوالف انته يلا يلا انجلع شوف جان يزوي دقت وليد : هههههههههههه يلا يلا .. سار وشاف انها دقت وليد : ايييييييه دققت يزوي مرتين انا : شيت يلا يلا عيل .. شليت شنطتي وظهرنا شفتها برع انا : السسلام عليكم العرووس شحالجج يزوي استحت : بخخخخيير ي حيوانه منو هالجميل اللي وياج وليد يتحمحم : احمم انا وليد مسرع ما نسيتيني يزوي : هييييه شو نسوي الحب نسانا كل شي وليد : ههههههه .. يلسنا نسولف لين وصلنا دبي مول .. تمشينا لين حسيت ان ياني هبوط ومسكت جتف وليد وليد : مميثا بلاججج انا : حححر وماششوف شي ياني هبوط يلسوني بسرعه .. مشاني وليد لين يلسني ع كرسي يزوي : ممميثا شووه ياجج !! انا : م م اشي ا ا كيد هبوط ماعليه يزوي : وانتي كككلتيي كلتيي ؟؟ انا : لاء يزوي : ولييد قوم نمشيها للسياره بنروح المستشفى وليد : يلا .. انا : لا لا خلوني اريح صبروا وليد : ميثثثا ادق ل عععارف ؟؟ انا : لا مافيينيه شي روح ييب لي شي اكله عسب ما اتعب يزوي : هيه روح ييب النا شي ناكله بسرعه ونحن نترياك هنيه وليد : يلا اوكيه .. مشى بسرعهه وراح يزوي : ميثا مب زين اللي تسوينه ف روحج ككلي عدل انا : اكل اكل ماعليج يزوي : بخببر عارف بخلي ياكلج اللي عنده كله انا : هههههه لاوالله يزوي : الحين احسن ؟ انا : هيه يزوي : انزين لازم نقيسس ضغظج! انا : ماعليه هب لازم يزوي : مميثثا عاد انا : يزوي خلاص يزوي : افففف اوكي .. مرت 10 دقايق ويانا وليد ويايب من ماك وستار بوكس كلينا وخلصصنا يزوي : الحين احسن ؟ انا : هيه احسن يزوي : ياوويلج ان ما كلتي مره ثانيه تفهمين انا : انزين فكيني .. تمشينا شوي وبعدها تغدينا وردينا بعدها بدقايق وصل عارف من الدوام .. عارف دش : السلام عليكم انا ووليد : عليكم السلام عارف : كاشخه طلعتو شو ؟ وليد : هيه ظهرنا رحنا دبي مول انا : تبا تتغدى ترانيه يايبه لك من برع عارف : هيه حطيلي بروح اتسبح وبييكم انا : ان شاء الله .. حطيت الغدى وعقبها يلست لان راسسي يدور وليد : ميثا شكلج تعبانه اخبره عسب يوديج المستشفى ؟ انا حاولت ابين له ان مافيني شي : لا ليش مافيني شي وليد : مبين التعب ترا انا : لا لا مافيني شي وليد : كيفج انا بروح ارقد تعبان انا : اوكك حبيبي عوافي وليد ومبين عليه المستحى : لا تقولين حبيبي استحي انا : لاوالله هههههههه فديت اللي يستحون عارف يا الصاله : جججيه تتفديينه ؟ وليد : ياك الموت يا تارك الصلاه ههههههه باي باي .. سار الغرفه عسب يرقد انا ابتسمت : بس على اسساس انه يستحي لما اقوله حبيبي عارف : هههههه حليله الا شو كان يقولج انا : ماشي يقول ان شكلي تعبانه وجذا عارف : لانج ما تاكلين انا : اكل اكلل عارف : اي تاكلين وانتي سسلق انا : خلاص عارف عارف : براحتج يزوي يالسه ويا ابوها .. يزوي : امم ابويه شو شعورك بما انيه بروح عنكم بعد شهر ابو اليازيه "سلطان" : بنفتقدج انا وامج انتي غاليه علينا وما عندنا غيرج يزوي : ههههه ي وييلي استححيت انا سلطان : يلا حبيبتي انا عنديه شغل بظهر تامرين بشي غناتي ؟ يزوي : سلامتك سلطان : ان شاء الله يزوي : ابوويه سلطان : عيون ابوج يزوي : تراني بظهر ويا راشد سلطان : براحتج الغاليه يزوي ابتسمت له وظهر .. ماريا دشت ماريا : وينه ابوج يزوي : قبل شوي ماريا : زين عشان ابيكي ب موضوع يزوي : ارمسي اميه بلاج ؟ ماريا : انا برجع لندن فتره بسيطه ميبي ما رح اكون موجوده ب عرسج يزوي : لااا اميييه لا تروحححين امممانه كككوني ويايه ف العرس امييه ماريا : اي ول تراي حبيبتي يزوي تنهدت : اوكيه ماريا ابتسمت وحضنتها .. يزوي : يلا انا بظهر ويا راشد ماريا : تيك كير بيبي يزوي : ان شاء الله وانتي بعد ماريا باستها ع خدها وراحت يزوي تتجهز .. . . وليد ظهر من الغرفه : عارف ما خبرتك شو صار الها صح ؟ انا اطالع وليد عسب يسكت .. عارف يطالعني : شو صارلج ؟ وليد : ما تبانيه اقول بس انت لازم تعرف انها تعبانه ياها هبوط ف المول عارف طالعني ب عين صارمه : ليش ما قلتيلي ؟ انا بلعت ريجي : ما كنت ابغيك تحاتي عارف : قومي البسي عباتج بوديج المستشفى انا : لا لا والله مافيني شي خلاص بس كنت لازم اكل وكليت عارف تنهد : براحتج انا ابتسمت له .. وليد : ودها ودها يمكن تكون حامل عارف : مم ميثا تهقين ؟ انا افتششلت : لاء مستحيل عارف : يمكن شدراج انتي انا : ماحس باي اعراض وليد : انزين انا لين متى بتم هنيه ؟ عارف : انته مخلص دراستك شو تبا ترد العين خلك ناظر حرمتيه وليد : هيه ويوم بعرس بعد اي اسكن عندكم ؟ انا : هههههههه انت ما تفكر الا بالعرس ؟ وليد : ربج بعد انا ابتسمت له .. بعد شهر .. عرس يزوي وساروه .. الصبح .. انا قمت طالعت عارف لقيته راقد تغسلت ع السريع وظهرت ادور وليد وليد طلع من ورايه : بووو انا فزيت : بسسسسم الللللهه انت ما تستححي ؟ وليد : هههههههههه انا : سير سير خل عارف ينش انا بروح اسويلكم ريوق وليد : يلا رايح رايح .. نشش عارف وانا جهزت الريوق وحطيته ع الطاوله انا : ييلا ععارف كلو عسب توصلوني عند يزوي عارف : انزين هيه بتعرس هب انتي انا : مابا مابا لازم اروح اول شي عارف : اسسميج .. قام عارف : يلا تجهزي انا رايح نص ساعه وياي انا : على وييين ؟ عارف : هنيه بروح الميلس عند ربعي يوم تخلصين رمسيني انا : ان شاء الله عارف ابتسم لي وطلع .. وليد : ياويلي ع العششاق انا : ههههههههههه لاوالله مم وليد سير الثلاجه شوف في فراوله ؟ وليد : انزين صبري بشوف .. سار وياب الفراوله لي وليد : هاه خذي .. انا خذيت الفراوله ويلست اكل وليد : حححشى بسسج ي ميثا خلصتي الفراوله كلها انا : جب انت جب كيفي وليد ابتسم : انزيين انزين لا تاكليني . . |
الله يعوضها ان شاءالله حرامم ليش كل ساعه يذكرونها جي :( |
الساعة الآن 05:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir