![]() |
أتمنـى يكون حلـم أي شيَ ولآ الحقيقة -.- حرااامَ ><" . . ألحييين منصصصور شو بيسوى !! سسلطـآن و عذور = ششو بيصير فيييهم >< نتريـآأاج . . وخذي رآحتــج آلغـلآا (= |
يااااااااااااااااي حمااااااااااااااااااااااااااث خذي راحتج حبوببه بس لا تبطين^^ |
لآلالالالالالالالالا اهئ احسسسسسسسس بقهر وبصييييييح اهئ اهئ حراام >< تسلميييييييين على البارت نترياج في اقرب وقت ^^ |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 29 ( الأعضاء 25 والزوار 4) Do07i, Ŀάмάя, ŢђĻţëђ 3ηόσόηî, 3ks.Qanwoni, aljasmii, مريوومتي, الثروة, الغلا كلـه, Ed Hardy, بنوتة تايم, دلوعة _-_-, حبك معذبني, جريحة الضماير, MËMØ2639, miss emaratya, moonee, سمو العلم, Princess Moony, R-Y-B, Siamya, SnOw White, ttmna_w9aly, عيناوية 77, ykaemnos.25, قلبوه |
. . . البارت الـ 94 سلامه : ليش معصب ؟ شوه فيك منصور ما يتكلم . . سلامه : كلمني . .!! منصور يطالعها عين بعين : مالي خلق اتكلم بأي شي الحين . . وقام عنها . . تمت سلامه تحاول تركب الكرسي عشان تلحقه . . شافت الكل ملتهي ما بغت تحرج نفسها وتطلب من حد . . حاولت تنش بروحهآ قد مآ تقدر وقلبهآ عند منصور . . لين مآ قآمت شوي وما توازنت وطاحت ع الصفررره . . الكل صد صوبهآ ويطاآلعها . . منصور سمع ان فجأه الكل سكت من عقب الحشره والزعيج . . وكلهم عيونهم على مكان واحد بس ! رد مره ثانيه وشاف الي شافه . . سلامه طايحه ف نص الصفره ومتخيسه بكبرهآ . . تمت دموعها تنزل بشويش . . والكل من الصدمه ما راح يتحرك . . قامت مهره و سارت صوبها بسرعه وساعدتهآ عشان تقوم . . ويت عذاري هالوقت وشافت سلامه بوضع لا يرثى ّ!!! ماعرفت شو تسوي غيير انها تشيل كلينكس وتسير صوبها وصوب مهره وتمسح ع ويه سلامه وتخوز عن ويهها العيش . . طول هالموقف وسلامه ما قادره تفتح عينهآ . ! واول مافتحت شافت منصور فويهها . . مجابلنها لكنه بعييد !! يطالعها بنظرة مش مفهومه ! >> ليش بعيد يا منصور ؟ ليش . . ليش ما انت الي ييت وساعدتني . .ليش هالنظرة !! ندمآآآآن صح ؟ ندمآآآآآن ؟؟ ع ـرفت اني فوضع صصصّعب وفـ وضع محد يتحمله ؟ اذا انا ماقدر اشيل مسؤوليه نفسي ؟ انت بتقدر يا منننصور ؟ نزلت راسها بحيآ . . قادتها مهره بالكرسي وعذاري معآهم . . منصور من شاف عذاري حطت عينها بعينه مشششى ووراح . . مما زاد جرررح سلامه وخلا دموعها تنزل اكثر . . عذاري : مهوور قومي . . انآآآ بقودهآ . . مهره قامت وعطت المجال لعـذآري . . عذاري عاقده حياتها : شوه تترييييييين ؟ رؤؤؤحي آبآهآآآ فرمسه . . مهره : لا والله . . عذاري : فآآآآآآرررررررررجي يلآآآ !!! مهره : انزييييييين ! " تجابل سلامه " مآ صآر شي ترى . . " تمسح دمعت سلامه " اعتبريه مآ صآر . . ع الاقل !! انتي حالج احسن عن حآلي . ! سلامه تمت تطالع مهره وعقدت حياتها : في حآل بيكون آحسن عن حآلي ؟وآحسن من ـألي صآرلي ؟ مهره تبتسم : هيه . . تعرفين اني في يوم من الايام في فندقنآ تزحلقت وطحت فالحوض ! لا وطحت بلبسي وبعبآتي ومكيآجي الي فالشنطه "تغمض عينهآ بحسره " تخيلي بودره ديور وشآنيل " وآي مآبي آذكر . . وفي الشنطه بروحهآ تخيلي شنطه ثانيه فيهآ بس مكيآج حاطه فيه ارواج سان لوران و " تذكر شي " خلي الارؤواااج !!! " تحط ايدها ع قلبها " آآآه سآعه شوبآرت كنت توني لآبستنهآ وييديده . . غير فلوسي إلي في البوك وووووو البي بي إلي فيه ذكريآتي ومع الاسسف مآفيه ميموري كآرد ومسيفه كل شي فالفون . . لآآآ والصاعقه العوده تعرفين شوووه ؟ ؟ سلامه ابتسمت غصب وهيه عايشه الجو ويا مهره وكيف جد لو صارلها هالموقف وكل هالاشياء طاحت فالمآي بتنهآآآآآر نفسيآ . . !! : ششصار بعد ؟ عذاري مندمجه : شوووووو قولي مهره : اني طلعت من الحوض بروووحي ومحد كآن ويآي يسآعدني ! واخوج كان محد ! وانا ماعرف حد فالفندق !!!!! والمصييييييبه اني نآسيه رقم الغرفه بعد .! شفتي الفضيحه والصاعقه وعوار القلب الي صارلي ؟ ملآحظه " للتذكير " ( موقف مهره والحوض صآر فالبآرت الرآبع ، لكن اهني بتفآصيل آدقّ ) سلامه وعذاري متأثرآت . . سلامه : عوار القلب ع الساعه .. شوبآآرت رآحت فالمآي !! عذاري : يت ع الساعه ؟ قولي بودرة ديور وشآنيل ! هآي من حووبتي . ! تذكرين يوم كنآ نتشرا زهبتج ! قلتلج عطييني اياها تناحسسسسسستي .! الله فووق . . سلامه : والله عوار القلب ! مهره : شفتي ؟؟ انتي ع الاقل طحتي بين اهلج ّ! " تعمدت تقول اهلج عشان ما تنحرج " طحتي بين نآس يحبونج وعلى طول فزعو لج ! مش انا المسكييييينه خسست فالحوض وبالفعل استآنست سلامه وابتسسمت برآحه مهره : هيه خلج جذذه . . عذاري بعدها فالسالفه : انزين عقب شصآر ؟ مهره : اهني تعرفت ع شوق وفديتهآ كآنت مخآوي ششمآ ضحكو . . عذاري تقود سلامه : يالله مهور . . حلوه سوالفج . . ابتسمت مهره وعكست دربهآ عشان ترجع لبآقي الاهل . . شافت حمد بويههآ يمشي بعد . . وقفت شوي .! تمت تطالعه وتم يطالعهآ ! نظرآته نظرآت غريبه . . حزن ممزوجه بتعب . . ممزوجه بكلآآآآآآآم مآ يطلع . . تنهدت . . وكملت طريجهآ وتجآهلت عيونه . . من عقب مآ تعدته ابتسم حمد . . وكمل مشيته . . وهي كملت مشيتهآ لين شآفت سيف ونآصر . . مهره تطالع نآصر : تعآل انت شـ كنت تبي ؟ نآصر عآقد حيآته : متتى ؟ سيف ابتسم : ماتعرف اختك غبيه ؟ واستيعآبهآ بطيء . . " يطالع مهره " انا قلتله فديتج ييييج ويدق عليج ويخليج تطلعين له عشان تشوفييني . . مهره اطالعت نآصر : اوكي نآصر . . توقف ضدي . . نآصر يرفع ايده : مالي خص . . وبعدين مآ كآن رآكب علييكم الزعل! كل شي بآين فعيونج وفعيونه . . ربت ع جتف سيف ورآح . . مهره تمت تطالعه : تستغل اخويه . . سيف : استغل ابوج بعد . . مهره فاجه عينهآ وادق صدره : مآ يخصك في أبويه . . سيف : مآ يخصك في اخويه مآ يخصك في آبويه . . عيل لي خص في منوووو .؟ مهره : مالك خص في حد . . سيف : متأأأأكده من كلامج . . " بعيون ضيجه " مهره عاقده حياتها : ونصصصص سيف يآآ من غير مآ يرمسس وشلهآ : آوووووب . . مهره تبتسم : ثجيله هآه . . سيف : وين ايام الريشششه . . " يمشي فيهآ " هدوه طلعت فيييل . . مهره : نزلني مش زييييييين . . سيف : مابنزلج . . مهره : اييه انا في بطني يآهل لا تستهبل . . سيف : مآآآآآآآآآبنزلج . . مهره ادق صدره بشويش : يالله عاد نزلني . . مش زين والله . . بلا استهبآل . . اما سيف طنشهآ وكمل مشي . . الكل عينه عليهم . . وام عبدالله من شآفت الموقف يتنهآ الغبنه وقعدت تدعي وترقيهم من العين . . عنود : شوووف كيف يدللهآ آخوويه . . تعلم تعللللللم محمد عاقد حياته : انتي تتحرين عمرج ششرات وزنهآ ؟ انتي شاحنه ماتروم تششلج عنود تدحنه ع جتفه : فعييييييييييييييينك يالهرررررررررم محمد : شوه فعينك بعد " يطالعها عين بعين " ليكون تبيني اجرب . . عنود : هيه عشان تمرغك امايا بنعآآآل . . محمد يبتسم : تتحدين . . عنود بابتسامه شرسه : اتحدددددددددا . . قام محمد وششلهآ . . محمد يستهبل : بطييييييييح " ويحنيهآ وتصآرخ عنود من قمت رآآآآسهآ " عنود : آيييييييييييييييييييييييييييييييييه عن الاسسسسسستهبال . . شوووف شوف سيفوه كيف شال مهوووووور . . بحنآآآآآآآآآآآن ورقه محمد : اناا قاعد اعطيج حنان ترى . . بس الرقه منج انتي . . ومع الاسف ما يركب . . عنود تصد يمين يسار : الحمدلله امايا محمد . . محمد : تخافين هاه . . عنود : مافييني على لسسسانها . . محمد : بسسسسسسسسج ؟ مامليتي عنود تضربه ع صدره بقوه : انت تخلي الواحد يتمتع . . " تغمض عينها " وآآآآآي حلو الشششششششعور تتتتتتتتترشششششششششششششششششششششش عقهآ فالحووض ! محمد : خلصنآ منج . . يآلله ألحقيني عقب ماتنشفين . . اما عنود انصصصصصصصصعقت وتمت ف حاله ذهول ! . . . سيف ينزلهآ : آآآخ كيف صرتي ثجيله . !! مهره تبتسم : محد قالك تشلني . . سيف يجابلها : شسوي كنت ابا استفرد فيج ! مهره تشوف الغيوم : مع انه فصل الصيف ! لكن الجو اليوم بررررد . . وشكلهآ بتمطر . . سيف مبتسم : . . مهره تطالعه : شفيك تطالعني ؟ سيف : مسستآنسه حبيبي ؟ مهره تدش بصدره : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد . . " تقوم عنه " مششكور حبيبي . . سيف يمسك خدها : اهم شي ونآستج . . ! مهره ترفع عينهآ وتطالعه بنظرآت مش مفهومه . . سيف : ليشش هالنظرة ؟ مهره تنزل رآسهآ : آحنآ رآح نتم جي ؟ سيف :كيف جي ؟ مهره ترفع راسها وتطالعه عين بعين : يعني . . مآرآح يتغير الحب الي بينآ ؟ رآح نضل نحب بعضض طول العمر ؟ سيف : تشكين فهالشي . .؟ مهره : لاآ . .آبدآ . . بسس . . سيف يلعب بخصلآت شعرهآ الي طالعه برآ الشيله : بس ؟ مهره : اخآآف تمممل مني .! سيف فاج عينه : آمممممممل منج !! مهره تهز رآسهآ بمعنى هيه . . سيف : بي يوم بتملين مني ؟ مهره ترفع راسها : لاطبعآ ! سيف يبتسم : ولا انا بمل منج .! مهره : بس انت ريآل . . سيف يطالعها بنظره : اكيد ريال عيل شو بكون حريمه ؟ مهره تدق صدره بشويش : عن الاستهبال سيف يمسك ايديهآ ويمشون : فهميني نظريتج ! كيف يعني ريآل . . مهره : بتمممل وجي . . والريآييل بصآآصيين يحبون ينوعون فالبنآت . . سيف : صح كلآمج . . لكن انتي تشوفين سيف ويآ ضمن هالريآييل ؟ مهره توقف وتسير جدآمه : لآ . . آنآ آشوووفك بكوم والدنيآ كلهآ بكؤؤم ثآني . . سيف يبتسم : شوفي حبيبي . . انا مابقولج مآ بمل منج وووو من هالكلام . . الشي يعتمد عليج مثل ما يعتمد علي !! انتي تقدرين مآ تخلييني آمل منج !! يعني . . " يرد يمسك ايديهآ ويخليهآ تمشي " تكشخين لي دؤؤم . . يعني مره قصير مره طويل . . مره بمكيآج ومره بلوح " تضربه ع جتفه " مهره : انا لوح يا حمار . . سيف يبتسم : واحلى لوح .! مهره : كككمل . . سيف : يعني . . مابعلمج فسوآآآلفكم . . مهره : انزين كل الحريم يسووون جي من اول سنوآت الزواج وعقب العيآل خلآص .! سيف : شفتي بروحج قلتي بلسآنج . . كل الحريييم يسوون جي . . يعني من الحريم نفسهم . . مهره : . . سيف : آنآ مآ آعقد لج المسأله . . قلتلج الشي يعتمد عليج . . تقدرين تخليني ما أمل منج . .وانا نفسج . . مآ بخليج تملين مني . . يعني مآ بجآبلج 24 سآعه . . مهره حاطه ايدها ع خصرها : ايوا ايوا . . قول قول . . طلع لي سوالف ما بجابلج عشان ما تملين مني وبروح اقعد مع ربعي ومن هالخرابيط سيف : ههههههههههههههههههههه ما يخصصصصصصصصه مهره : جببببببب . . ماشششي . . بتجابليني 24 ساعه ّ!!! ومشش شرط نجآبل بعض ّ! بنطلع " تبتسم " بنسير السينمآ . . بنسير البحر . . بنسير فنآدق بدال شقتي الي صارت ممله ! بنروح مني ومنآك كل فترره وهالشي بحد ذاآته تجديييييييد كبيير . . سيف : صح . .شفتي كيف جاآوبتي ع سؤآلج بروحج ! الشي يعتمد علينآ آحنآ الاثنيين حبيبي . . واحنآ الاثنييين نترياآ الدقيقه الي نكون فيهآ مع بعضض ! وبنستمتع بكل لحظه آن شآء الله . . مهره تحط راسهآ ع جتفه وتكمل مشي : آحبك . . سيف مبتسم : وآنآ آممموت فيج . . " يصد يمين " يالله نطلع من اهني " ياشر " بنروح آهنآك جدآم . . بنطلب لج ششي دآفي يدفي علينآ فهالبررررد . . مهره حآطه ايدهآ ع ظهرهآ: هيييه خل نقععد ! ظهري عورني . . سيف : يالله . . عقب مآ قعدو طلب له سيف كابتشينو وطلب لهآ مهره كآفي لآتيه . . سيف يطالعها ويبتسم : عقب مآ تربين . . وتخلصين الـ 40 . . بنشل هدوه وبنسآفر ! بنسير شهر العسل . . مهره تطالعه وتبتسم ببرود : شهر العسسل ! سيف يمسك ايديها : شهر العسل الي مآ عشنآه . . مهره نزلت راسهآ : . . سيف : ليييشش " يقوم من مكانه ويروح ع الكرسي الي حذالها ويسحبهآ لصدره " مهره : . . سيف : للحين تحسين بـ جرح ذيج الايام ؟ مهره :لاآآآ ! والله نسيت كل ششي . . " تقوم عنه وتطالعه " انت ؟ مآ نسيت سيف : وانا والله نسيت كل شششيّ . . لكن ليش فجأه . . مهره تقآطعه : مممادري . . يعني تفاجئئئت بكلامك بس . . لكن مافيني شي . . سيف يبتسم : تدلعين صح . . مهره ترد له الابتسآمه : صح . . سيف : وين تبين تروحييين ؟ " يبتسم ويحط ايديها ع بطنهآ " هالهآيته وين تبآ . . مهره : مممم . . آبي آروح مآليزيآ وآيطآليآ و فرنسآ وسويسرآ و لندن وآمريكآ و استراليا وأي جزيره ! سيف :بسس ؟ وآيد شويه حبيبي . . بعد بعد مهره : بعد خآطري آروح كوريآ لكن مآ نطول يعني . . آسبوع جي . . سيف مبتسم : آسبوع ومآنطول ؟ عيل البآقي كم حآسبتلهم حسآب . . مهره : اييييه لا تطنز . . يآبولهم الكوفي . . سيف يمسح ع رآسهآ : خبله حبيبي . . ابتسمت . . ومن غير مآ يحس بآدلت كوفيهآ بـ كوفيه . . لآن ذآقت اللاتيه ومآضآبطينه . . مهره تغير السالفه عشان ما يسكت وينتبه : حبيبي شفت محمد يوم ششل عنوود ؟ سيف يشرب : شفتي كيف يغآرون ؟ كل حد قآم يقلد . . مهره : خل يقلدون . . نبقى احنا الاصصل . . سيف يبتسم . . مهره : اصلا لو قلدو . . مآ بيوصلون لـ ربع ألي آحنآ وآصلينه . . " تبتسم " صح سيف مسكهآ بآيد وبالايد الثانيه يمسح ع ويههآ : صح . . وعلى فكره ّ! طعم اللاتيه عيبني . . فجأه عيني ألمحت أيديهآ بأيديك لمحت أنسآنه كآنت تبيني ومآ تبيك شلون ترضى تخون من كآن يغليك ؟ يعني انته كنت تحبهآ من ورآي يعني أنته كنت تشوف بعينك شقآي لكن ماقول غير مبروك عليهآ وعليك |
الساعة الآن 08:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir