منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الروح بلياك بتروح (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1556)

ємαяαтya Kαsн5a 05-29-2008 06:34 PM

استوى يوم الخميس و بيخلص بعد و ما نزل بارت >>هع هع

мıšš ρıиκ 05-29-2008 09:19 PM

مرحَ ـبـــِآآآنــِـيَ . . ~

آمممــِـ وووؤين آلبـآآرت نرقبهــَـ قلــِـت آليوووؤمــِـِـ ! , ، !

وآلسَ ـموؤحَ ـهـَـ منكــَـ . .~

Pink-Heart 05-29-2008 09:34 PM

ويين الباااااااارت:(

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 05-29-2008 11:02 PM

..{ مــٍـٍـرحـبــٍـٍـآآ آلــٍـٍـسـآآع ..~

ههه لآ دلــٍـٍـؤؤعـة كــٍـٍـمـلـت ..~

بــٍـٍـس أنــٍـٍـآآ مـــٍـٍـآكــٍـٍـنـت مــٍـٍـؤؤجــٍـٍـؤؤد ..~

آلــٍـٍـمـهــٍـٍــم آلــٍـٍـحـيــٍـٍـن بــٍٍــٍـنقــٍـٍـلـه ..~

ؤآلــٍـٍـسـمــٍـٍـؤؤحــٍـٍـة ..~

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 05-29-2008 11:07 PM

===============================
الريم صكت الباب بكل هدووء وتوايج على محمود تتحسبة راقد لانه سوا عمره راقد
الريم تتحراه راقد:اشوووووووووووه انه رقد >>حست براحه نفسيه
وسارت عالاساس تلحف محموود وشلت المجلة حطتها على الطاولة وصكت الليت وسارت رقدت ماتدري انه هب راقد
محمود يزيغها:نيهاهاها
الريم صارخت صرخه شلت الفندق على راسها
جان محموود يحط ايده على ثمها ويجرب جداها
محمود:بلالاج همم
الريم شوية وبتصيح
محمود:فدييييييييييييتهاااااااااااااا انا
الريم متصنمه مكانها
محمود لوى عليها:ريماني حبيبي بلاج ميته من الخوف ما باكلج والله وتم يطالع ويههاا والريم محمود مسببلها فلم رعب ميته من الخوف
محمود حسها بتموت في ايديه جااان يبتعد عنهااااااا:اول مره في حياتي اشوف وحده جبانه شراتج جااان ينش يبطل الليت ورد عالكرفااية وبطل التلفزووون وتم يبدل في هالقنوات
الريم يتها ضحكة بس يودت عمرهااا جان تعدل يلستهااا وتمت تطالع محمود شقايل معصب
محموود مفول منهااا
الريم شلت الريموت منه وصكت التلفزوون:شو تطالع تلفزون نص الليل
محمود اتشقق:واخيرااااااااااا رمستي
الريم:كح كح..يالله بيبيتي ارقد ارقد ماشي سهر يالله ونشت عساس تصك الليت وهي ناشة محموود مط الروب اونه يبا يمطهاا
الريم:اييييييييه يالدبببببببببببببببببببب

----------------------------------------------------------------------
خله نسير جدا الشباب والبنااات>>عيال اليد راشد بس كانو كلهم متيمعييين في سويت اليد واليده في نفس الفندق
اليد راشد:يالهرووم يالله يالله كل حد يسير حجرته نبا نرقد مش حاله وياكم لا تخلوني استخدم العصا
جراح:ههههههههههههههههههههههههههههه
صقر:ها يدي تبااناا نطلع هااا ليششش
عبدالرحمن:اكييييد عسبت الشيخه وديمه
اليده وديمة سمعته:ويديه يا جليل الحيا هات العصا يا راشد هاتها وشلت العصا وتمت تلحق عبدالرحمن
والشباب ميتين من الضحك
ميثة:يالله مهروووه وعلايه نشن
مهره:انا مابيي الحينه
علايه:ولا انا
ميثة:شو يعني اسير بريحاااتي..ماعليه ونشت عساس تسير
اليد راشد ماقال حق حد من اخوانها يسير قال حق حارب بالذاات
اليد راشد:حارب سير وياها
الكل بطل عيونه
حارب اتشقق:فالك طيب يديييه ونش
شاهين:انا بسير يدي وياها..استريح حارب
اليد راشد:شاهين خلك اباك في سالفة..حارب سير وياها
حارب ساار ويااااها وهم يتمشووون لان حجرة ميثة ومهره وعلايه شوية بعيدة عن سويت اليد واليده
حارب لاحظ ميثة مش متغشية
حارب:ميثة اتغشي
ميثة:مافي حد هنه
حارب:اتغشششششششششششي
ميثة تطالعه:اوك اوك عن تاكلني بس
حارب ابتسم ووصلها لين حجرتهاااا
ميثة قبل ماتدش:ماتعرف ليش يدي اختارك انته بالذات عسبت توصلني
حارب:اعرف هع
ميثة.:ليش
حارب:لاني خبرته عنج هع
ميثة ظربته على صدره بكس:دب
حارب:اااااااااااخ يالدبه
ميثة تستاااهل ودشت الحجرة:ثانكس عالتوصيلة ^^ تصبح على خيييير
حارب:وانتي من اهله..اتريااج بتيين ولا
ميثة:لا برقد ^^
حارب:نوم العوافي..لاتنسين تحلميين فيني هاا
ميثة:هههههههههههه اوكي بيبي بباااي وصكت الباب
حارب:فديتج انا ورد صوب السويت عند اليد واليده

---------------------------------------
صوب محمود والريم
الريم عدلت الروووب وربطته ربطتييين عسبت مايتبطل
محمود :ريموووووووووووووووووه
الريم بنذاله:وت
محمود:هب حاله هاااي
الريم:شوووووووووو
محمود:لا تخليني استخدم العنف
الريم:اويييه بلالالالاك معصب
محمود :اففففففففففففففففف جان ينخش تحت الفرااش ورقد
الريم حسته زعل سارت يلست عالمكااان اللي هو راقد فيه
الريم تهزه:محمووود
محمود صاخ
الريم:ميمووووو
محمود صااخ
الريم مطت الفرااش:محموود عااااااااااد
محمود يلس:نعععععععععم خيييييييييييييييييييييييير
الريم:من اول يوووم بتعصب عليه><
محمود:اسف
الريم:شو فيك
محمود:ماتعرفييين شو فيه
الريم:لا
محمود:تعرفين بس تستهبلين
الريم:اأآأآأآأآ
محمود:خلاص خلاص كيفج قومي خليني ارقد ودزها طاحت عالارض واتحلف ورقد>>دفش
الريم:اااااااااااااااااااااه
محمود نقز نش من عالفراااش ونزل صوبها:حبيبي انتيه بخير
الريم:هيه
محمود شلاها وحطاها عالكرفااية عسبت ترقد ولحفها
محمود:رقدي هنه انا برقد عالكرسي وصد عنها
الريم مطت ايده:ليش
محمود لا تعليق
الريم:تعاااال اخاف روحي>>تستهبل هع
محمود:ترانيه هناااك
الريم مطته:تعااااااااااال
محمود بخبث:وين ايي
الريم:ارقد
محمود:انزين ظكي
الريم:انته تعال من هالصوووب
محمود سار الصوب الثاني ويلس وتم يطالعها
الريم:بلاك
محمود يمسح ايده في ويهها:نعوووومية
الريم استحت:ارقد ارقد ابركلك وصكت الليت
محمود سااار حط ثمة عند اذنها:نيهاهاهاهاهاي
الريم كانت بتصاارخ
بس محمود لحق الموقف وحط ايده على ثمهااااااا وباس خدودهاااااااا
--------------------------------------
بعدييين هب لازم تعرفوون البااجي ههههههههههههه
---------------------------------------
وعند ميثة بدلت ثيابهااااا وبطلت التلفزون وتمت تبدل في هالقنوااات
فجأة سمعت حد يبطل باب الحجرة بس الباب مقفووول
ميثة ماااااااااااتت من الخوف :منووووووووووووووووووووووووووو
محد يرد بس مقبض الباب يتحرك بالقو
ميثة:حارب ها انته
وسارت جدااا الباب تتحرا حارب برع بطلت الباب
ولا كااان وااحد سكراااااان دش الحجرة على طول
ميثة صارخت صرخة وصلت لين عند سويت اليد
اليد:ياعييااااااااااااااااال لحقوووووووووووووووو على ميثة يالسه تصاارخ
حارب والشباب نشووو برع السويييت وربعو جدا حجرة ميثة
ميثة:يعلللللللللللللللللللللك المرض خووووووووووووووز الله ياخذك
السكرااان كان بيهجم عليهااااا
ميثة صاحت
عاد الباب كان مبطل الشبابب دشو وشافو السكراااان
ربعو صوبه عسبت مايود ميثة وودووه برع الحجرة وظربووووه لين مافقد الوعي
ويو الشرطة وودووه وياااهم
عاااد ميثة يالسة عالارض وتتنااافض بالقووو ومحطيه ايدها على فمها:اووووووووووووووووووووويه ><
كلهم سارو جداها
شاهين نزل يلس عالارض وحظنها:ليش تبطلين الباب يوم ماتعرفييين منووووووو هااااااااااااااا
ميثة تتنافض:اااا
بو محمود معصب سار صوبها وشلاهاااااا:مايستوي اصلا تمين روحج فالحجررة انزين
جااان يتصل فالرسيبشن عسبت ياااخذون حجرتيين بينهم باب فالنص
والريسبشن وافقوو لانهم اصلا غلطانين مخلين السكران على راحته
وخلووو كل الحجر اللي ساكنين فيها عيال اليد راشد بلالاش
وبو محمود اتصل في كمن بدي قارد عسبت يحرسون الحجر
حارب يبا يرمس ميثة خاايف عليهااا بس مايقدر لانهم كلهم كانو هناك في حجرتها
وعاد محموود والريم خبر خير هههههههههه
وعقب عالساعة ثلاث الكل سار حجرته
حارب وجرااح في حجرة وحده
حارب:جراااح اتصل في ميثة
جراح:الحينه
حارب يبين على وييهه مظاااااااااااااااااايق:دخيلك
جراح :اكيد راقدة الحينه
حارب:ابا ارمسها
جراح:من اصبح افلح
وعاد يووم جرااح رقد
حارب طرشلها مسج:"ابا ارمسج"
ميثة كانت واعية وتفكر باللي استوى جان اييهاا مسج
بطلته جان تشوف حارب
ردت عليه
"كيف"
حارب رد عليها
"انتن واعيات"
ميثة
"هيه"
حارب
"خلاص اناا وجراح بنيكن"
حارب نشش جراح
جراح:اوووووووووووووه قوم ابا ارقد
بعد عناااااااااااااااء نش
وسااارو صوب حجرة ميثة ومهره
وعلاية كانت في حجرة اخوها عبدالرحمن يالسة تسولف وياه
دقو الباب جراح وحارب
ومهره بطلتلهم ودشو الحجرة
عاد ميثة كانت لابسة شيلتها وحتى مهره
جراح سار وانسدح على كرفاية ميثة ورقد الاخ
ميثة:بلالاه
حارب:قومته من الرقاد عسبت ايي ويايه
مهره:ههههههههههه الا اقرضضة هع
وعاد مهره بتقرض جراح
ميثة سارت يلست عالكرسي وحارب يلس عالكرسي الثاني
حارب:ميثة ليش بطلتيله الباب
ميثة:اتحريتك انته
حارب:اذااااج
ميثة:لا الحمدلله
حارب يود ايديها:صرت اخاف وايد عليج
ميثة:ليش
حارب:انتيييه عمري شقايل ماتبيني اخاف عليج انا الغلطان انا السبب يبتج هنه وودرتج
ميثة:لا ياحارب خلاص ماصار شي لا تلوم عمرك
حارب دمعت عينه :لو صار شي شو كنتي بتسوين ها
ميثة تمت صااخه ومدت ايدها ومسحت دمعته:الله ستر ><
حارب:انا والله مابخلييج روحج من اليوم ورااايح مايخصني ماقدر جذه لازم اخذج اليوم قبل باجر
ميثة تمت مبطله عينها:بلالالالاك انته انا
حارب ماخلااها تكمل رمستها:انا قلت تراني واذا ماخلووني اخذج والله بخطفج
ميثة شافته مظايق حده جان تبتسم:لا تخاف ابوية قال بعد محمود حارب وجراح ^.^
حارب استانس:فديتج والله
وعقب خمس دقايق جافو جراح يزاعج
جراح:يالحيواااااااااااااااااااااااااااانة يامهرووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
والاخت كاااانت يايبه ماي وترش على ويهه
جراح:انا براويج ونش من على كرفاية ميثة وربع ورا مهره
حارب سار وزخ جراح لانه اذا معصب ممكن يلعن بو خامس مهره
حارب ناقع من الضحك وشل جراح طلعه برع
حارب:يالله تصبحن على خير يا حلوووين وطلعو من الحجرة
ميثة:هههههههههههههههههههه شو سويتي به
مهره:هااااااااااااااا ماشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميثة:سوسه هع
مهره:هع الا وين علاية
ميثة:ماعرف
مهره اتصلت في علايه
علايه:الو
مهره:وينج
علايه:انا عند عبدالرحمن
مهره:اوك لا تبطين وخله هو يووصلج لين الحجرة
علايه:اوكي
مهره:باااي
علايه:بااي
عبدالرحمن:هممم منوو
علايه:مهره
عبدالرحمن:شو تبا
علايه:تتخبر عني
عبدالرحمن :ايوووواااا
علايه سارت يلست عند عبدالرحمن:حماني
عبدالرحمن يطالعها:وت
علايه:مافي حد في حياتك
عبدالرحمن تم صاخ
علايه:هممم
عبدالرحمن:لا
علايه:متاكد
عبدالرحمن:هيه
علايه:يالله عاد عيوونك تقووول انه في حد في حياتك
عبدالرحمن:كاااان بس الحينه لا
علايه:قولي عنها
عبدالرحمن:هممممممممممم انزين
كنت احب وحده اسمها ظبية والله ياعلاية من كثر مااا كنت احبها حتى الترااااب الللي تمشي عليه كنت اسير اشله وابوووسة ومصرووووووفي يوم صغير كنت ماتهنى به واسير اعطيها اياااااه
علايه:لهادرجة
عبدالرحمن:هيه..وكنت دوم يوم ايلس وياها كانت هالانساانه ملكي ملكي والله واذا يوم انا وهي ماشفنا بعض نجرح عمرنا بالموسس
علاية:وانا اقووول ليش ايدك متقطعه ثرك ماكنت تشوفهاا
عبدالرحمن:انا قلت لوو اسويبها شي عادي لانها ملكي وبتكون حقي خلاص بس في يوم من الايام
انتقلو جداهم يراان يدد انزين ومره هي اول ماشاافتهم سارت وياااااا ولد يرااانهم ودخلته بيتهم يوم ماكان حد من اهلهااا في بيتهم اتخيلي انته
علايه:اوييييييييه وبعدين
عبدالرحمن دمعته في عينه:واستوا اللي استوااااا ويوم اهلهااا عرفو انه ريال داخل بيتهم اتهموني انا لانه كانو يعرفوون اني احبها وانا روحي انصعقت لاني مش انا اللي دخلت بيتهم وعقب الاستكشاف وجذه عرفوو انه ولد يراانهم هو اللي دخل بيتهم استوت مشاااكل وهالولد واهله انتقلو من الفريج وانا يوم عرفت بالسالفة يا علايه ودرتها وهالظبية حبسوها في حجرتها ومايخلونها تطلع من البيت ودمرت قلبي دمااااااااااار وانا ماقصرت وياها في اي شي واي شي كانت تطلبه مني اقولها لبيه حتى لووو اذبح عمري والله بس هي ماقدرت اللي قدمتها لها وسارت خانتني ويا واااااااااااااحد مايسوا بيزة
علايه تشووف اخوها حزين وصااااح عبدالرحمن صاااح
علايه حظنته جنها امه وتمت تمسح على راسه:ماشي وفا فالدنيا حتى اقرب الناس لك جذه يسووون بك
عبدالرحمن حظن علايه:هاي حال الدنيا اذا عطتج تاخذ منج
علايه :فديتك يا اخوية انساها هي باعت عمرها برخيص خلها وانساها وعيش حياتك يالغالي
عبدالرحمن:اااااااااااااااه بس ااااااااااااااااااااااااااه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــت

شو تتوقعوون حال عبدالرحمن من بعد هاللي صارله؟؟
وحارب بياخذ ميثة ولا في شي بيخرب عليهم..؟؟
واذا ماتم اللي بين حارب وميثة هل بينفذ وعده ؟؟
وجراح شو بيسوي في مهره.........!

شو رايكم بالبااااااااااااااااااارت؟؟


الساعة الآن 09:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227