منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 04-16-2009 09:27 PM

[rainbow]^
^
من زوئيك دلبي =)

لول و شوكريـآ ع هيك طلآآه :77: ~

وحيآإج الله .. :13: .. [/rainbow]

{ كلي دفآشة ..~* 04-16-2009 09:32 PM

البـآرط الـ / 91 . . ]


وصوب الرومنسيه عاد 77 .. وصلنا للي ما يحبونهم بعض الناس77.. بسوم فاتحه المنتدى وتتامل بنك (ولد الامارات) وتتذكر العابهم وسوالفهم وحركاتهم وتتمنى لو يحدرون بس 5 دقايق-.- ,, اما ريم رجعت لدارها متشققه <- هيه من قدج صارو هنود بس عشان خاطرج <.<,, اما مي طولت الليل سوالف مع سامي ووداد تتشكى لبدر ومها تتغلى على فروس وفرح تستهبل على حمود وامون داقه سوالف مع احمدو وهم يتمشون وفطوم تتدلع على عادل >.<.. وهكذا هن المنحرفات :$ ,, صوب علايه ملت البنيه قالت هذه شكله مب ناوي يفارج .. لازم اهني تشغل قواها العقليه واطلع افكارها الجهنميه 77 وتقضي على حميد 77

عليا:حميييييد ^^"
حميد: شو =.=
عليا:يلا عاد حميد تراني يعت >.<
حميد:احسسن.. يعلج بهالحال واردى :@
عليا:انزين انا مستعده اسوي اللي تباه .. بس افرج عني :$
حميد:لاتحاولين =.=
عليا:يلا عاد .. بسوي لك احلى عشى :$
حميد:قلت لج لاتحاولين =.=

عاد حساباته حميد وقال ( الفرصه ماتي الا مره وحده بالعمر 77) وجان يتراجع عن قراره

حميد:صج بتسوين لي عشا :$
عليا:اووه 77 بدللك آخر دلال بعد 77

وصوب الصين .. عمر ولد عم فرح بحجرته يحاول ينام بس مب قادر <- كله منج فرحو =.=.. قال بيظهر يتمشى شوي وبياخذ معاه اخوه حمود .. راح بدل وبعدين سار صوب حجرة حمود ودخل

عمر:حمود ملل >.<
محمد:شسويلك يعني... أرقص؟
عمر:من زين رقصك الحين <.<.. ياخي متضايج ومب قادر انام
محمد:عمروووو77 لايكون تحب 77
عمر:ها :$... ليش اللي يحب دوم متضايج وماينام @_@.. عز الله محد حب ^^
محمد:لابس اللي مب قادر يقول للطرف الثاني انه يحبه ولا كان مو متأكد من حب الطرف الثاني .. تكون حالته مثل حالتك تقريباً 77
عمر:عاش فوزيه الدريع 77
محمد:حرمتك هاي 77
عمر:تخسسسسي..!.. حرمتي ألماسه نادرة الوجود77
محمد:لاانت شكلك صج تحب 77
عمر:خخخ قوم قوم خلنا نظهر نتمشى .. بلا لغوه زايده 77
محمد:احم.. واللي اعرفه بعد ان اللي حبهم توه يديد وايد يحبون يتمشون 77
عمر:عاد قلنا فوزيه الدريع .. مب تيلس اطلع كلام وحكم من عندك@_@

تم الافراج عن علايه .. راحت المطبخ ووراها حميد.. وقفت اطالع المطبخ وادواته وحميد يترياها ^^

حميد:يلا <.<
عليا: شو يلا <.<
حميد:طبخي :@
عليا:بس انا ماعرف اطبخ :$
حميد:شو @_@.. يعني خدعتيني :@
عليا(ميته من الخوف):امي بسم الله >.<.. جني يالسه أمثل فلم رعب >.<.. حميد مب حلو تراك لما تعصب ^^".. خلك ريلاكس وطبيعي .. ماتتصور شقد تكون حلو حزتها :$
حميد:ماطلبت رايج :@

جان اتي فاطمه في الوقت المناسب وتنقذ علايه ^^

فاطمه:حشا شفيييكم .. محتشرين وتصرخون .. يا ما ازعجكم >.<

عليا راحت وانخشت ورى فطوم ^^"

عليا:هذه حميد يتحراني خدامه >.<.. يالس يقولي سويلي عشا >.<
فاطمه:حميد @_@
حميد: انا قلت ولا انتي قلتي @_@

جان يوصل عادل

عادل:علايه@_@.. انتي اهني مارحتي السينما..!.. وانت بو الشباب ليش ما رحت بعد <.<
عليا:هذه حميد ما خلاني اروح >.<
حميد:قووولي لهم ليش ماخليتج تروحين :@
عليا:عشان اسوي لك عشا :$
فاطمه:والله انك متفيج !.. مابغبت..!..علايه تطبخ..شو انت ناوي على عمرك <.<

وامون ماخذه راحتها عالاخير <.<.. وتتمشى مع احمد وسوالف وحركات 77

امينه:مادري كيف الانجليز قادرين يتأقلمون مع هالبرد >.<
احمد:تعودو ^^"
امينه:والله احس عظامي تتكسر .. بموت من البرد >.<
احمد:انا الجو عندي عادي ^^"
امينه:شوف ايدي كيف صايره زرقااا @_@
احمد:ههههههههه انتي شايفه خشمج اصلاً هههههههههه
امينه:هي هي تمصخر >.<

اونها مشت زعلانه <- زعلانه وفي اجواء بارده مايصير >.<,, واحمد يحليله وده ينقع من الضحك بس ماسك عمره بالغصب ..ويالس ويمشي وراها <.<

احمد:احم احم مشكله الزعلانين 77

امون طااف وتمشي <.<

احمد:امون ياالله عاد كنت امزح ^^"

اكبر طاااف <- يعني ثقيله ويا ويهج 77

احمد:امون@_@.. من صجج زعلتي ^^"؟!

طاف طاف طاف <- حركات 77
جان يوقف يدامها احمد وهي اونها مكمله طريجها وهو يمشي بعكس اتجاهه مسكين >.<.. <- يعني جان دعمت فحد الحين >.<


احمد: شدعوه ^^".. شقلت انا الحين .. يلا ولاتزعلين .. يعلتى افدى خشمج الاحمر ع قولتكم :$

امون اصطلبت مكانها ويلست اطالع احمد جيه @_@

احمد: شو اشاره حمرا :$
امينه:هيهيههي بايخه :$
احمد:كاهي باينه على خدودج :$

ومحمد الاهبل خلص الفلم .. يلس يتلفت حواليه يمين ,, يسار ,, فوق,, تحت ,, وينهم هذول@_@.. وين ذبفو @_@.. طلع برع ويلس يدورهم بس بعد ماحصلهم .. عاد هو لاعت جبده <.<.. جان يسير مع الدريول للشقه <.<..وامون واحمد بعدهم طايحين حب وغرام واشاره حمره وصفره وخضره <.<.. دخل محمد البيت وشافهم في الصاله يالسين ياكلون (فطوم وعادل وحميد وعلايه ).. جان ينظم لهم وسيييده عالاكل <.<

فاطمه:حشااا .. سلم قول شي <.<
محمد:متفيجه تراج .. من ساعتين كنا مع بعض
عليا:كيف كان الفلم ^^"
محمد:عجيييب.. طااااافج
عليا: يا خساااااره .. كله من حميد >.<
حميد:مني ولا منج :@
عليا:خلاص خلاص مني ^^"
عادل:الا امون واحمد وينهم؟!
محمد(بكل برود وهو يزط):مادري
فاطمه:شو @_@.. شو بعد هاي مادري..!
محمد:شدراني ..! ماشفتهم مادري وين سارو ..!
عليا:خطفوهم @_@.. وااحسرتي على شبابج يا امون >.<
حميد:وانتي تفكيرج كله سلبي <.<
عليا:عيل وينهم يعني >.<
فاطمه:!! والدريول وينه!!
محمد:وصلني وراح يرقد^^"
عادل:سؤال ؟
محمد:اللي هو ^^"؟
عادل:انت حمار؟ :@.. كيف تاخذ الدريول وترجع هم مايندرى وينهم :@.. الحين كيف بيردون..!
محمد:محد غصبهم.. وااااااالله <.<
فاطمه:عادل دخيلك .. اخاف صار فيهم شي >.<
عادل:انا بسير آخذ سويج السياره من الدريول وبروح ادورهم
فاطمه:خذني معاك >.<
عادل:يلا نشي بسرعه

راحو عادل وفطوم .. وحميد وعليا يطالعون حمود وهو يالس ويخم بهالاكل ..!

عليا:يا ويلك يا حمود ان صار بأمون شي >.<
محمد:ياليييييت يصير فيها شي ونفتك >.<.. عقبالج ياااااااارب ^^"
حميد:اييييييييه <.<
محمد: شو @_@؟
حميد:ولا شي :$
عليا : :$

[rainbow]cut[/rainbow]

.. :13: ..

رحلت عن بلادي 04-17-2009 12:18 AM

ثانكس يالغلا عـ الباارت ..

فـ انتظاار الباارت اليااي ..

السمووحهـ ..

أنأأأ 04-17-2009 03:54 PM

>>>روووووووووووووووعه القصة ,,,

تسلميييين >>

foяeveя 04-17-2009 06:40 PM

يسلموون خيتوو ..

جي نباج كل يوم بارت ..


الساعة الآن 05:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227