منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآية آنتظر كلمة آحبگ !! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=981165)

Ro7 8lby#! 08-07-2012 07:02 AM

الجزء 99 :

مريم : اووووووه صح باتصل بسلامي كلهم رمستهم الا هي فديتها .



شلت تلفونها و اتصلت بسلامه الي كانت تدرس ومن شافت رقم مريم فرحت من الخاطر



سلامه بفرح : هلاا والله بالعروس الغاليه



مريم : ههههههه اهلين سلامي



سلامه : شحالج مريومه و شحال سيف؟؟؟؟



مريم : والله الحمدالله نحن بخير ..... انتي شو اخبارج ؟؟؟؟



سلامه : والله زين انتو بعدكم ما سفرتو؟؟؟؟



مريم : لا ان شاء الله باجر الساعه 12 بنسافر .



سلامه : قالج وين بتروحون؟؟؟



مريم : هيه بنروح استراليا



سلامه : يا سلام استراليا واااايد حلوه بس مب جنها بعيده ؟؟؟؟



مريم : وااايد بس تستاهل



سلامه : الله يعينج على قعدت الطياره



مريم : ما عليج بطفر بسيف و الوقت بمر



سلامه : صح خبريني شو سيف وياج؟؟؟؟؟



مريم تنهدت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو اقولج يا سلامه ؟؟؟؟



سلامه ابتسمت : ما يحتاي تقولين خلاص هاي التنهيده خبرتني كل شي



مريم : والله يا سلامه فحياتي كلها ما شفت انسان بهذي الطيبه و الحنان صدقيني يا سلامه ماعرف شو اقولج لو اقول من اليوم لين باجر ما اوفيه حقه يا سلامه يهتم فيني و يخاف علي بدرجه رهيبه و طول عمري ما بندم اني حبيت سيف صدق انه يستاهل هذا الحب و اكثر _طلع سيف من الحمام _ سلامي كيف يوزتوني هذا الريال صدق انه لا يطاق خلاص ما اقدر اتحمله انا صارلي يومين ما اعرف وين يروح يطلع من الصبح ولا يرجع الا فالليل و طول الوقت يصارخ و ينازع و تصدقين ياسلامه وصلت انه يمد ايده علي خلاص سلامي مااتحمل ارجوج خلصيني منه قولي لغانم و الااي حد يفكني حرام ماتحمل اكثر و صاحت .



سلامه : ههههههههههه شو هذا التمثيل تستحقين جائزة اوسكار عليه



مريم تحاول انها ما تضحك .... و سيف فاتج عيونه بصدمه و متفاجئ من كلامها



سيف : حشى يا الجذابه من وين يايبه هذا الجذب كله الحين انا اضربج و انازعج ؟؟؟



مريم : سلامه لا تصدقينه الا يبى يبين جدامج انه طيب



سيف : قعد عدال مريم



سيف : ايه سلامه لا تصدقينها تجذب عليج



و سحب التلفون



سيف : سلامه لا تصدقينها



سلامه اونها معصبه : افا يا سيف تضرب حرمه طحت من عيني والله صدمتني



سيف : سلامه انا ما ضربتها لا تصدقينها والله العظيم احلفلج اني ماضربتها و مستحيل اضربها



مريم و سلامه :هههههههههههههههههههه



مريم : مريم: حلو المقلب صحهاهاهاهاهاها.



سيق: صدق انج سخيفة و متفيجة انتي وبنت عمج.



سلامة: أنت صدقتها؟.



سيف: شكيت بعمري بس أنا براويج.



مريم: هاهاهاهاهاهاها – مسك إيدها وعضها –آآآآآآآه يعور.



سيف:تستاهلين



سلامةك شوسويتبها.



سيف بنتصار:عضيتها.



سلامة:هاهاهاهاهاهاهاهاها.



مريم: ليش تعض؟؟ يعور شوف شوسويت.



سيف: حمدي ربج سويتلج ساعة.



مريم:هاهاهاهاهاهاها.



سلامة: إيه انت وحرمتك أنا مب فاضتلكم علي امتحان.



سيف يعايب: أوووو عليها امتحان روحي روحي درسي.



سلامة: انا كنت ادرس قبل لا حرمتك تتصل.



سيف: اوكي خلاص بنخليج وبالتوفيق إن شاء الله , تبين شي من استراليا؟.



سلامة: هيه أريد سلامتكم وأي شي؟.



سيف: شو يعني أي شي؟.



سلامة: يعني هدية.



سيف: هيه إن شاءالله.



سلامة:لاتنسى.



سيف: انزين مابنسى.



سلامة: يلا مع السلامة.



سيف: مع السلامة وسلمي عليهم.



سلامة: يبلغ إن شاءالله.



مرن الايام وخلصت سلامة الكورس و روضة خلصت امتحاناتها وطلعت النتيجة ويابت نسبة 95,4 , وغانم سوالها الحفلة وأكثر شي فرح روضةالحفلة البسيطة اللي سوالها اياها أمها وابوها وخوانها يعني كانت بس من بينهم ,وبعد الحفلة باسبوع كانن كلهن متجمعات فبيت خالتهم عشان عيد ميلاد منى.



موزة: سلامي جمعتي اليهال؟.



سلامة: هيه وعاد جنه من كثرهم الا سته موزان وشماس بنات عموه و سعيد و مايد عيال عمج خالد و عبدالله وعليا عيال عمج جاسم



موزة: المهم يهال إلا مريوم وين؟.



سلامة: شدراني يمكن فبيتها مع ريلها.



موزة: لا سيف رايح مع خليفة ييبون الكيك ,اتصليبها شوفيها وين؟.



سلامة: اوكي .



اتصلت سلامةبمريم.



مريم:الو.



سلامة: هاا العروس وينج؟.



مريم:وراج.



لفت سلامة: بسم الله ساحرة انتي مسرعج طلعتي جدامي.



مريم: هاهاهاهاهاها إلا أقول يابوالكيك.



موزة: لابعدهم.



مريم: حشى هذيلا شو يسوون لو رايحين بوظبي جان ردو.



سلامة: حتى ما كملو ساعة من ظهرو.



مريم: وانتن ليش مخليات ميرة بروحها عيب يلانروح عندها اليهال لعوزوها.



سلامة: روحي انتي و موزة انا بروح عند اسماأشوف منى.



موزة بخبث: تعالي ويانا بنسولف مع ميرة.



سلامة: مشكورة ماريد اسولف و ياكم وما فيني على سخافة بنت عمج يكفي اني بتحملها ساعتين بعد تبيني اقعد اسولف وياها صدق انج ينيتي.



مريم+موزة:هاهاهاهاهاهاهاها.



مريم: ميرة مب سخيفة انتي تغارين.



سلامة: يا حسرة على شو؟.



موزة: تغارين على خليفة.



سلامة بغيظ: مابرد عليج بتجاهل كلامج السخيف والعبيط.



موزة+مريم:هاهاهاههاهاههاها



راحت سلامة عنداسما.



أسما: سلامي ساعديني هذا من صوب يصيح وهذي من صوب.



سلامة: منى الحلوة ليش تصيح.



أسما: أوين ما تبى تلبس فستان.



سلامة: ليش حبيبي.



منى: ماريد فستان اريد بنطلون عشان ألعب.



سلامة: بس نحن مسوين حفلة وكل البنات لابسين فساتين وحلوات وانتي بعد لازم تلبسين فستان عشان تطلعين أحلى وحده وأميرة الحفلة.



منى: بس أنا فستاني مش حلو.



سلامة: أشوف وين فستانج راويني اياه.



منى: اوكي. راحت منى تييب فستانها.



أسما: صدق هذي البنت بطرانه ماخذتلها احلى فستان و بعد مب عايبنها صدق فيها خقة عمها.



سلامة: منو من عمومتها؟.



أسما: خليفة منوغيره.



سلامة: يعني تبين تقولين إن أبوها مب خقاق.



أسما: لا حشى عليه عبدالله مب خقاق هذا خليفة خقاق.



سلامة:وسيف؟.

Ro7 8lby#! 08-07-2012 07:05 AM

الجزء 100 :

أسما: فيه شوية خق بس مب شرات خليفة.



سلامة: ما عليه اذا ماخبرته.



أسما: خبريه أنا دايما اقوله ان خقاق عادي مايضايج بالعكس يفرح.



ابتسمت سلامة.



منى: هذوه فستاني شورايج؟.



سلامةك يا سلاااااااااااااام وايد حلو مثل فستان سندريلا.



منى: سندريلا جيه فستانها.



سلامة: هيه يلا لبسيه عشان تكونين أحلى عنهابعد.



منى:اوكي.



لبست منى فستانها: شوفوحلو.



أسما+سلامة:وايد.



سلامة: تعالي بمشط شعرج.



منى: امايه سلومي راقد.



أسما: لا بعده مارقد.



عبدالله بصوت عالي:وينج؟.



أسما: هنيه فحجرة منى تعال



عبدالله: انتن ما خلصتن, هلا سلامي شحالج؟.



أسما:خلصنا.



سلامة: الحمدلله بخير.



اسما: يابوالكيك.



عبدالله: هيه وكلهم هناك يتريونكم , ياسلاااام منو هذي الاميرة لا يكون بنتي؟.



منى بفرح: هيه بنتك.



عبدالله: ما شاء الله شو هذي الحلاه تعالي عطي أبوج بوسة كبيرة.



منى: اوكي. وباست أبوها.



عبدالله: حبج العافيةعيوني.



منى: انت حبيبي.



عبدالله: وانتي عمري كله.



أسما: بديناالحين.



سلامة:هاهاهاهاهاها.



عبدالله: اوووه نسيت بدت الغيرة , سلامي روحي برع انتي ومنى.



سلامة: ماريدهاهاهاهاها.



عبدالله : مب بكيفج يلا روحي برع.



سلامة: قتلك ما بروح برع أنا ريلي على ريل أسما.



عبدالله: خيبة ياالغلاسه.



أسما: دوك ولدك ويلانسير.



عبدالله بحنان: فديتك أنت وأمك محلاك – شل ولده وحبه ع راسه – يلا لا تحشرنا موزة.



طلعو واتصل عبدالله بخليفة.



عبدالله: ترانا جدام الباب ندخل؟.



خليفة: هيه دخلو.



عبدالله: اوكي باي.



منى: ليش ماندخل.



عبدالله:دخلو.



سلامة: منى حبيبي فتحي الباب.



منى:اوكي.



فتحت الباب وانصدمت الحجرة كلها ظلام بس ضوءالشموع اللي على الكيك يساعدها على انها اطالع كل اللي داخل واليهال كلهم واقفين ورا الطاولة و يغنولها.



أسما: حيبيي دخلي.



منى: هذي حفلتي انا؟.



اسما: هيه حبيبي روحي شوفي الكيكه كيف شكلها.



منى مسكت ايد أمها: تعالي وياي.



أسما: يالله ياالمستحى.



راحت وياها و وقفت عدال الكيك و تخبلت منى عليها كانو مسويلها كيكتين وحده حاطين عليها ماروكو والثانية عليها صورتها وصورة ستيتش , وسلامة وقفت عدال روضة وسارة ما وقفت عدال موزة و مريم لان ميرة عدالهن.



منى: لا تقصون ستيتش حرااام لاتاكلونه.



سيف: يعني ما تبين حد ياكل من كيكتج.



منى:هيه.



سيف: بعدين محد بيحيج كلهم بيوقلون عنج بخيلة.



منى بحزن: خلاص قصوها انا مب بخيلة اناطيبة.



خليفة: أنت شو تباها لازم تزعلها حبيبي مابنقطعها بنقطع الكيكه الثانية.



منى: لا قطعو ستيتش لأني مب بخيلة.



و صاح سالم وعبدالله يحاول يسكته: أسما شوفيه ولدج؟.



أسما: يبى يرقد.



عبدالله: انزين رقديه.



اسما: أنا ما باه يرقد الحين بينش لي الفليل وانا مب متفيجة اقعد وياه لين الفير.



عبدالله: انتي روحي رقديه وأنا بسهر وياه مايهون علي أشوفه جيه يصيح.



أسما: برايه خله يصيح بروحه يسكت.



عبدالله مسكها من ايدها: يلا انروح انا وانتي لازم ترقدينه.



أسما: والله عبدالله ما بطيع يرقد أمس فليل سهرانه وياه والله ماروم أسهر أكثر.

Ro7 8lby#! 08-07-2012 07:10 AM

الجزء 101 :

عبدالله: قتلج أنا بسهروياه.



طلع عبدالله مع أسما عشان يرقدون ولدهم.



خليفة: منو بقطع الكيك؟.



مريم :انا.



خليفة: يلا تعالي وانابساعدج.



مريم:اوكي.



مريم اتقطع الكيك وخليفة يحط حلاوا ويوزعه على اليهال.



خليفة: مريم يلا قطعي عشان اعطي الباقين.



مريم: تراني قطعت هذوه.



خليفة:وينه؟.



مريم: هذوه عدالي – استغربت – وينه انت خذته.



خليفة: ماخذت الا ثلاث صحون.



مريم: انا حاطه صحنين هنيه وين راحن؟.



خليفة: شدراني انزين قطعي غيرهن.



مريم: والصحنين هذيلاك وين راحن؟.



خليفة: يلا يا مريم خلصينا اليهال يتريون.



مريم:اوكي.



قطعت مريم وحطت الصحن عدالها و قطعت الثانيةوحطتها فصحن ثاني ولفت تحط الصحن عدالها , مالقت الصحن الاول و رفعت عيونها على خليفة اللي ياكل حلاوا ولفت وراها و شافت سلامة ماسكه موزة بنت عمتهم اللي تصيح و وردت مريم تقطع مرة ثانية ومن بغت تحط الصحن عدالها مالقت الصحن الاول اللي حاطتنه عدالها استغربت وردت اطالعهم كلهم اذا حد شله بس محد كان ياكل كيك وطالعت خليفة اللي نزل عيونه وماسك ضحكته.



خليفة: هاتي الصحن.



مريم: لا خله عدالي بقطع لهم كلهم وعقب انت خذ الصحون و وزع عليهم اوكي.



خليفة:انزين.



وردت مريم اتقطع بس كل انتباها على الصحن اللي عدالها وشافت ايده ولفت بسرعة وضربته على ايده بقو و طاحت الكيكه.



سيف: آآآآآآخ يعور.



الكل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.



مريم: تستاهل صدق انك سخيف وأنا أقول منو يشل الكيك عثرك انت.



سيف: حليلي قلت بعد بساعدج بس انتي ماتستاهلين حد يساعدج شفتي شفتي شو سويتي طيحتي الكيكه يلانظفي.



مريم: ما بنظف انت نظفه انت اللي وسخت.



سيف: انتي السبب انتي ضربتي على ايدي وطاح الصحن , الحين نظفي.



مريم: ما بنظف ازقر البشكارةتنظفه.



سيف: ما بزقرها انتي بتنظفينه.



مريم: عيل غياظ والله مابنظف.



موزة: ههاهاهاهاهاهاها انتو طول الوقت تتغايظون أنا بزقرها.



محمد: عمتي أنا بزقرها انتي لاتروحين.



موزة: مشكورحبيبي.



خليفة: انزين خلصونا وتعال ساعد حرمتك.



سيف:اوكي.



خليفة خذ حلاوا وراح صوب سلامة.



خليفة: شوفيها الحلوه تصيح.



موزة تمسكت بسلامة بقو وماردت عليه , وقعد خليفة جدام سلامة يرمس موزة و سلامة متقفطة.



خليفة مد ايده يمسح دموع موزة: ليش تصيحين؟



موزة بصوت واطي: أريدامي.



خليفة: الحين بنروح عند امج لاتصيحين.



موزة:اريد امي. ولصقت فسلامة اكثر وصاحت بصوت واطي.



سلامة: خلاص حبيبي الحين بنروح انا وانتي وشموس عند ماماه بس لا تصيحين اذا صحتي مابنروح.



موزة تحاول تسكت: بنروح عندامي.



سلامة: هيه بس اول روحي لعبي مع شموس.



موزة: ماريدأباج.



سلامة: اوكي بنلعب انا وانتي انزين.



موزة:انزين.



خليفة: وانا ما بتلاعبوني وياكم.



موزة بصوت واطي:لا.



خليفة: خيبةفالويه.



سلامة:هاهاهاهاهاهاها.



و رفع عيونه على سلامة وهي نزلت راسها أونها تكلم موزة وقف خليفة ومد ايده لسلامة وسلامة طالعته وبعدين طالعت ايده ابتسمت وخذت الحلاوا و ابتسم خليفة وراح عنهم عند منى ويت عين سلامة فعين ميرة اللي اطالعها بكره وحقد وابتسمت سلامة بخبث ولفت ويها وشافت موزة اطالعها ومبتسمة بفرح وسلامةردتلها الابتسامة , واما سيف ومريم يلعوزون باليهال مسويلهم مسابقات وعاد سيف يغلسبهم وما يخلي حد يفوز وفالاخير وزع عليهم كلهم هدايا.



سلامة: الحمدلله بعد يوم عطيتهم هدايا صدق لعوزتهم من الخاطر.



سيف: هاهاهاهاهاهاها حلو يوم تلعوزين باليهال وهذي الغلسة أقولها تعالي لعبي بعطيج هدية ولاطاعت.



روضة: ماريد ألعب وياك وبعدين انا مب ياهل مثلك.



سيف يعايب عليها: وبعدين انا مب ياهل مثلك ,مريوم نروح نمشي شوي واايد كلت.



مريم:يلا.



طلعو سيف ومريوم يمشون ومنى تلعب مع اليهال وميرة واقفه ترمس خليفة ,, وسلامة موزةوموزة.



سلامة: صدق بنت عمج عليهاحركات.



موزة مبتسمة: انتي شوتبينها.



سلامة: خيبة كيف تحب ادافع عن بنت عمها.



موزة: مادافع عنها , صح ان حركاتها ما تعيبني بس أنا أحبها وبعدين ميرة أحسن عنج.



سلامة: لاوالله.



موزة: شوفيها شقايل تحاول إنها ما تخسر اللي تحبه مب انتي تسوين اي شي بس عشان تخسرينه.



سلامة: والله نحن مب من عاداتنا نربع وراالرياييل جيه عيب.



موزة: انزين ميرة ماربعت وراه بس كل ما تلاقيه تحاول تفهمه انها مهتمة فيه مب شراتج برود تام.



سلامة: عاد انا كيفي هذاطبعي.



موزة: خليج مثل ما انتي وبتندمين.



سلامة: ما بندم وبيتشو.............



صاحت موزة وحاولت سلامة تسكتها وما رامتهاوشمسة نفس شي ما قدرت عليها تصيح تبى امها.



خليفة: انزين نسير نوديهاالبيت.



موزة: صح سلامي وديهاالبيت.



سلامة: روضة اتصلي بالدريول



خليفة: انابوديها.



شغل خليفة السيارة و موزة حاشرتنهم بغيمها واصل لاخر الدنيا , وركبت سلامة مع خليفة وشمسة وياهم و وصلو بيت عمة سلامة ونزلوسلمو على ام شمسة اللي الحين ( أم سعيد ).



سلامة: بنتج صدعه.



ام سعيد: أنا قتلج انها ما بتقعد طول الوقت بتباغم بس انتي ما طيعين الرمسة راسج يابس شرات ابوج.



خليفة: فهذي صدقتي صدق ان راسها يابس.



سلامةك وين سعود.



أم سعيد: فالحجرةراقد.



سلامة: أريدأشوفه.



ام سعيد: روحي داخل شوفيه.



قامت سلامة تشوف سعيد.



ام سعيد: وشو اخبارك خليفة؟.



خليفة:الحمدلله.



ام سعيد: مب ناوي تعرس؟.



خليفة: ناوي بس مب الحين.



ام سعيد: متى إن شاءالله.



خليفة: خليها اول تخلص ما باقي شي إلا سنةبصبر.



ام سعيد: وليش تصبر سنة , أخطبهاالحين.



خليفة: ودي بس مابطيع.



ام سعيد: أنت اخطبها مرة ثانية و صدقني مابتندم.



خليفة: و اذا ما وافقت اعرفها سلامة عنيدة ماتغير رايها.



ام سعيد: أنا مناكدة ان سلامة ما بتردك مرةثانية.



خليفة: وشو يأكدلج؟؟ هي خبرتج؟.



ام سعيد: لا يا ريت بس انا اعرف سلامة زين وصدقني ما بتردك.



خليفة: محد بيوديني فداهيه الا انتي وموزة.



ام سعيد: موزة بعد تقولك تخطبها؟.



خليفة:هيه صدعت راسي أقولها بعد سنة , تقولي الحين وانتي نفس الشي أخاف اطيع شوركن وتفشلني سلامة , عاد هذيج الساعة بجتلج انتي و موزة.



ام سعيد: لا تخاف انت توكل على الله وصدقني مابتتفشل.



خليفة: بفكر – ويت سلامة –نروح.



سلامة:يلا.



وهم طالعين سلامة وقفت توها استوعبت انها يت بروحها مع خليفة و موزة وشمسة بنات عمتها وهي نزلتهن و بقت بروحهاوياه.



خليفة:شوفيج؟.



سلامة بصدمه: ما فيني شي.



خليفة: يلا عيل ركبي.



سلامة ما ركبت ولفت اطالع بيت عمتها.



خليفة: نسيتي شي؟.



سلامة بتردد:هيه.



خليفة: اروح انا اييبه والا انتي بتيبنه.



سلامة فخاطرها: أحسن اروح انا واقول لعموه اني ببات عندها , بس مب جنها فكره غبية ريلها موجود و الحين شوأسوي؟.



خليفة:سلامة؟!!.



سلامة: لا لا خلاص اذكرت ما نسيت شي.



خليفة: انزين ركبي.



ركبت سلامة وخليفة ابتسم عرف ان سلامة توهاانتبهت انهم بروحهم وهي منحرجة تركب وياه بروحهم – وفالسيارة – خليفة يسوق ببطىءوسلامة قلبها يدق بقو و ميته غيظ ليش يسوق جيه.



خليفة: وين تبين تروحين؟.



سلامة بعصبية: وين بعد؟؟بيتكم.



خليفة بغلاسه: مافيني اروح البيت.



سلامة: انزين ودني بيتنا.



خليفة: بعد مافيني اروح بيتكم الحين.



سلامة: لا والله وين تبى تروح.



خليفة بخبث: شورايج نروح كارفور والا العين مول.



سلامة بعصبية أكثر: لاو الله أحسن نروح دبي شورايك.



خليفة يبتسم: والله فكره مب بطاله اذا كنتي تبين تروحين ولا يهمج الحين بوديج.



سلامة: خليفة عن الغلاسة.



خليفة:اي غلاسة انتي قلتي تبين تروحين دبي وانا ما بخليها فخاطرج.



سلامة سكتت عنه تعرف ان يمزح بس شوي انتبهت ان هذا الطريج ما يودي لبيت خالتها ولا لبيتهم.



سلامة باهتمام: خليفة وين رايح؟.



خليفة بجدية: دبي ورايح بعد.



لفت سلامة عليه وبصوت عالي:شووو؟.



خليفة:بسم الله ليش تصارخين؟؟ وشو اللي شو؟.



سلامة بغيظ: وين رايح؟؟.



خليفة: دبي ماتسمعين.



سلامة: عن الخبال وردني البيت.



خليفة: عاد انا طلعت من العين مابرجع.



سلامة: مسرعك طلعت من العين!! لا انت بعدك ماطلعت هذي شوراع العين , ردني البيت.



خليفة: منو قالج هذيلا شوارع العين انتي في مرة شفتي هذيلا الشوارع؟.

Ro7 8lby#! 08-07-2012 07:18 AM

الجزء 102 :

سلامة: لا مب شايفتنهن بس أنا متأكدة انهن شوارع العين.



خليفة: عيل أنا أأكد لج ان هذيلا مب شوارع العين.



سلامة بدت تخاف بس هي عندها احساس انهن شوارع العين ويعني مب بهذي السرعة بيطلعون من العين , بس بعد بدت تشك هي مب متأكدة لانها اول مرة تشوف هذي الشوارع.



سلامة بهدوء مزيف: خليفة استهد بالله و ردناالبيت.



خليفة: لا تحاولين ما بردج البيت.



سلامة: انت تخبلت, انزين خبرني شو بنسوي فدبي؟.



خليفة: وايدأشياء.



سلامة: انزين انا ماريد اروح وياك نزلني.



خليفة: اي حد يركب سيارتي امشيه بكيفي.



سلامة: انزيم وقف السيارة.



خليفة:ليش؟.



سلامة: بنزل و بوقف تكسي وبرجع البيت.



خليفة بستهزاء: هاهاها تبيني اكسرلج ريولج.



سلامة: عيل وقف خبالك و ردناالبيت.



خليفة بجدية: اي خبال؟؟ بعد مودنج دبي أمشيج تقولين خبال.



سلامة: انزين انا ماريد اروح دبي, وماريد اروح وياك, ولو رحنا متى بنرجع؟ وأنا شو بقول لأمي؟ والله لتجتلني حرام عليك خليفة بس عاد من المصخرة يلا نرجع البيت.



خليفة: ومنو قالج اني اتمصخر وياج انا صدق رايح دبي.



سلامة: خليفة الحين انت تتكلم عن جد.



لف خليفة عليها وطالعها فعيونها وسلامةانصدمت.



سلامة: يعني ماتتمصخر.



خليفة فخاطره يبى يضحك: الحين فهمتي الحمدلله.



سلامة تفكر بخوف وبسرعة وفكرت تتصل بسيف بس اذكرت انها ما خذت شنطتها وتروعت , بس انتبهت انهم فحاره.



سلامة بتردد: خليفة انا اذكر ان الطريج من دبي والعين مافيه حارات نحن شكلنا بعدنا فالعين , بس شو هذي الحاره وين ؟؟ وين يايبني هنيه ؟ و شو هاي الحاره اللي تروع حتى مافيها ليتات.



طالعها خليفة وابتسم ابتسامة خبيثة و شريرة وفهذي لحظة سلامة طاح قلبها فريولها من الخوف وماقدرت تقول شي الا انها تصيح ,خليفة ارتبك ما توقع انها تصيح وسرع بالسيارة وهويرمسها.



خليفة: سلامة لا تصيحين ولا تخافين اتمصخروياج والله مسوي فيج مقلب هذوه بيتنا لاتصيحين.



سلامة مارفعت راسها تصيح بخوف:.....................



وخليفة وقف السيارة جدام بيتهم: سلامة لاتصيحن رفعي راسج هذوه البيت والله العظيم هذي حارتنا بس من ورا , انتي ولا مرة شايفه حارتنا من ورا؟؟ والله انا كنت متاكد انج بتعرفين اني اقص عليج والله مادري انج مب شايفه الحاره من ورا , لا تصيحن والله كنت متعمد اوديج شوارع مب شايفتنهن من قبل عشان اغلسبج والله مب قصدي اصيحج.



سلامة مب رايمه اتصدقه تخاف ترفع راسها وتنصدم , خليفة اتصل بموزة.



موزة:وينكم؟.



خليفة: موزان تعالي برع سلامةتصيح.



موزة:ليش؟.



خليفة: انتي تعالي عقب بخبرج بس لاتقولين لاحد اوكي.



موزة: ان شاء الله , الحين يايه. سكرت عنه.



ميرة: وينه خليفة؟.



موزة ماردت عليها وطلعت بسرعة وشافت السيارةبرع اتغشت وطلعت برع وتقربت من السيارة وراحت عند باب سلامة وفتحته , وسلامة اول ماانفتح الباب صرخت.



موزة تروعت: خيبة تخيب العدو روعتيني ليش تصارخين؟.



سلامة طالعت موزة ولفت اطالع البيت وبعدين خليفة.



موزة: شوفيج ليش تصيحين؟ خليفة شوسويتبها؟.



خليفة: ركبي بقولج.



ركبت موزة وخليفة حرك خليفة السيارة ومشى فالحاره وخبر موزة عن المقلب.



موزة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها عجيبةالحركه.



خليفة:هاهاهاهاهاهاا.



سلامة معصبة: عجيبة فعينج , والحين ردني البيت أنا مستحيل اصدقك مرة ثانية و التوبة اركب وياك , صدق انك سخيف الحين لو مت شوبتسوي؟



موزة: من شوبتموتين؟.



سلامة: من حركته السخيفة والله العظيم اتروعت من الخاطر والحين أكيد شعري شاب كله



خليفة:هاهاهاهاهاهاهاهاها.



سلامة: ولك عين تضحك.



موزة+خليفة:هاهاهاهاهاهاهاها.



سلامة: وقف السيارة خلني انزل.



خليفة: يعني ما تثقين فيني؟.



سلامة: من اليوم انعدمت الثقة من بينا.



موزة: حشى بتسوينها فلم هندي يابوي خذيها بروح رياضية.



سلامة: ما عندي روح رياضية حليلي كنت طول الوقت حاسبة ان يتمصخر بس من شفت هذي الحاره السخيفة تروعت عنبوهم ليش ما يركبون ليتات عادي حد يرتكب جريمة ومحد بيدري.



خليفة: انزين طاح الحطب؟.



سلامة: لاماطاح.



خليفة: هاهاهاهاهاها انزين كيف اطيحه.



سلامة: ما بخبرك ردوني البيت.



موزة شهقت: خيبة خليت ميرة بروحها محدوياها.



خليفة: وين مريم؟.



سلامة: شونسويلها.



خليفة لف يطالع سلامة بس هي كانت لافه الصوب الثاني و موزة تجاهلت كلام سلامة.



موزة:مريم طالعه مع سيف حليها سألتني وين خليفة وانا مارديت عليها طلعت بدون ما اقول شي.



سلامة بغيرة وبدون حاسية: شو تباه ليش تسأل عنه؟.



خليفة مستغرب من سلامة.



موزة بخبث: بدت الغيرة.



سلامة انتبهت على اللي قالته وانحرجت: ما عندج سالفة وأحسن لو تسكتين.



موزة تبتسم:انزين بسكت وبنزل



نزلت موزة وسلامة بغت تنزل وراها.



خليفة:سلامة.



سلامة:نعم.



خليفة مبتسم بهدوء: تغارين من ميرة؟!!.



سلامة بارتباك: انا اغار من ميرة؟!!!! من شوان شاء الله.



خليفة يطالعها فعيونها: انتي تعرفين من شواقصد تغارين.



سلامة نزلت عيونها بحراج وتلونن خدودها وقبل لا تسكر الباب.



خليفة: لا تلوميني يوم اغار من اي حد.



سكرت الباب وراحت داخل واتصلت بالدريول و روحن هي و روضة البيت,,, وبالباجر يوم الخميس الساعة 2,30 الظهر فبيت مريم وسيف,,, سيف يترجى مريم تقعد وياه.



سيف: عاد مريوم ولا ترقدين والله العظيم ملان.



مريم تغطي راسها بلحاف: وأنا شو تباني اسويلك؟.



سيف: تعالي قعدي وياي بنطالع فلم والا بنلعب باللعبة.



مريم بغياظ: مب متفيجتلك انا تعبانة واريد ارقد.



سيف يسحب اللحاف عن راسها: انتي ما شبعتي من الرقاد؟.



مريم: لا ما شبعت اذا انت حضرتك كنت تسولف لين الساعة 12 وعقب شغلت التلفزيون وتميت اطالع لين مارقدت وانا ماداني ارقد على الحشرة ومن رقدت أنت الساعة 1,30 بندت التلفزيون وحاولت ارقد ماقدرت , تميت اتجلب لين الساعة 3 وعقب رقدت ونشيت الساعة 7,30 , بعكس ناس تمو راقدين لين الساعة 11,30 ,عشان جيه ما يحسون بتعب راقدين حتى الشبع.



سيف: وانتي منو قالج تنشين الساعة 7,30 ليش مارقدتي؟.



مريم: عيوني عيب الحرمة ترقد لين الساعة 11 و 12 لازم تكون واعيه قبل ريلها و مجهزة الريوق وتقعد تترياه لين ما ينش,, وانا هذي حالتي.



سيف: انزين وعيب الحرمة تخلي ريلها قاعد بروحه و ملان , لازم تقعد وياه وتونسه وترفه عنه.



مريم: لا والله حد قالك ان الحريم مهرجين.



سيف: مريوم عاد بلا استهبال يلا قومي نسيرنلعب.



مريم: ماريد العب وياك ابى ارقد.



سيف: حرام عليج انا ملان وطفران أريد اسولف مع حد ماريد اتم بروحي



مريم: ليش مارحت دبي مع غانم وخليفة؟.



سيف: ماريد اروح وياهم المفروض تحمدين ربج انا فضلتج عليهم شفتي ريال يودر ربعه ويقعد يجابل حرمته الا غيري انا و بس انتي ما فيج خير لو رحت وياهم وخليتج بروحج لين بالباجر.



مريم: خيبة لو رحت دبي ما كنت بترجع فنفس اليوم.



سيف: لا ببات فدبي.



مريم: هيه تروم!!.



سيف: شو على بالج ماروم اتروع منج؟؟؟.



مرمي: اصلا ما اهون عليك تخليني بروحي.



سيف: اذا قعدتي وياي ما بتهونين واذا ما قعدتي هيه تهونين.



مريم: سيف انت وايد تهذرب ممكن تخليني ارقد؟.



سيف: يعني مابتقومين؟.



مريم:لا.



سيف: اوكي برايج رقدي , بس ماعليه ان ما خليتج ادوريني فكل مكان وتترجيني بس تبين نظرة مني وبعد ما بعطيج ما بكون سيف.



مريم: قبل لا تطلع خبرني منو بتكون اذا ماسويتبي شرات ما قلت خلني اتعود على الاسم من الحين.



طالعها سيف بنظرة قهر وسكر الباب بقو.



مريم: هاهاهاهاهاهاها محلاك وانت معصب.



وقامت , وسيف شغل اللعبة وحط فلم طيارات وقعد يلعب وهو مضيج عليها وبعد عشر دقايق طلعت مريم وقعدت عداله وهي تبتسم وهو ما لف عليها ولا سوالها سالفة كمل لعبة وهي حطت ريل على ريل وطالع كيف يلعب.



مريم: أريدألعب.



سيف:.......................



مريم: سيف أريدألعب.



سيف:..........................



مريم: يا ناس أريدألعب.



سيف:........................



وحطت ايدها فشعره تلعبه : سواف حبيبي ابى ألعب.



سيف: ما باج تلعبين وياي.



ابتسمت بانتصار, وبدلع: افا أنا مريومه ماتباني ألعب وياك ليش حبيبي؟.



سيف خوز ايدها عن راسه: خوزي ايدج ولا تتكلمين بهذي الطريقة روحي رقدي.



مريم بدلع: ماريد أرقد أريد اقعد وياك , عادي ألعب وياك؟.



ابتسم سيف وطالعها بطرف عينه وكمل لعبه, ومريم ابتسمت وركبت الجهاز الثاني وبندت الفلم بتحط غيره.



سيف بهدوء ( يبى يغايظها): ليش بندتيه؟.



مريم: لاني ما احب افلام الطيارات.



سيف: وانا شو يخصني ردي فلمي.



مرمي: مابرده انا مااحبه.



سيف: عيل لا تحطين هذا الفلم اكرهه.



مريم: انا ما احب العب بغيره.



سيف: هذي والله مب مشكلتي.



ونزل عدالها وسحب الفلم عنها.



مريم:هاته.



سيف:ماريد.



مريم بتهديد: سيف عطني اياه.



سيف:ماريد.



مريم: انزين انابراويك.



قامت اضاربه تبى تاخذ الفلم عنه وهو ميت ضحك عليها.



سيف: ما بترومين تاخذينه.



مريم: بخذه يعني بخذه.



ورن تلفون البيت.



سيف: قومي ردي على التلفون.



مريم: مابى انت رد على التلفون.



سيف: روحي انتي.



مريم: انت روح.



سيف: مريوم روحي ردي.



مريم: قتلك مابرد.



سيف: صدق انج عنيدة.



عطاها الفلم وقام يرد على التلفون وهي حطت الفلم بسرعة وشغلته ولعبت.



سيف:الو.



موزة: هلاسيف.



سيف: أهلين الموز.



موزة: شو تسوون لا يكون راقدين؟



سيف: لا مب راقدين.



موزة: عادي اييكم.

Ro7 8lby#! 08-07-2012 05:21 PM

الجزء 103 :

سيف: تعالي بتفكيني من صدعت بعض ناس.



مريم: مادري منو فينا الصدعه أنا والاانت؟.



سيف: أكيدانتي.



موزة: انتو ما تقدرون تقعدون دقايق بدون ماتتغايظون.



سيف: لا مانقدر اذا ما تغايظنا عرفي نحن زعلانين.



موزة: اوكي الحين انا بسكر وبعد ربع ساعة بكون عدكم ان شاء الله.



سيف:نترياج.



وسكر عنها وقعد عدال مريم.



مريم: تبى تلعب؟.



سيف: لا بشوفج كيف تلعبين.



مريم كملت لعبها وسيف يلعب بشعرها.



سيف:مريومه



مريم:عيونها.



سيف يبتسم: قصي شعرج لين جتوفج.



مريم طالعته بعصبية: هذا اللي ناقص بس, انا ماصدقته يطول و يغطي ظهري الحين تقولي قصيه, ليش مب حلو؟؟.



سيف: لا والله بالعكس وايد حلو ما شاء الله عن لا تقولين حسدته, بس شعرج وااااااااايد واااااايد ناعم ومن بتقصينه شو بيطلعين عجيييييييبة.



مريم: خلاص ان شاء الله باجربقصه.



سيف:والله؟.



مريم:والله.



سيف: انزين ممكن الحين تقعدين تحت.



مريم:ليش؟.



سيف: بمشط شعرج وبعقصه.



مريم: انت ما تعرف تعقص.



سيف: انا ما اعرف اعقص؟؟؟؟ حليليج انتي قاصين عليج انا احسن واحد فالعالم يعقص طلبي اي نوع من العقوص وبسويه , اذا تبين هذاالعقص الفرنسي والا الفلبيني بسويلج اياه بسهوله.



مريم: مشكور ماريد الا عقص عادي.



سيف:متأكدة؟.



مريم: هيه متأكدة.



سيلإ: أحسن لان مالي خاطر اسوي غيره



مريم: هاهاهاهاهاهاها قول لانك ما تعرف تسوي غيره.



سيف: انزين صح ما اعرف اسوي غيره.



قعدت مريم تحت وقام سيف وياب المشط وعقصها.



سيف يدعي: إن شاء الله يارب يطلعن بناتنا شرات شعر أمهن إن شاء الله إن شاء الله يا الله ياكريم يكون شعر بناتي شرات شعر أمهن يارب يا رب.



مريم: هاهاهاهاهاهاهاها شياك صرت شحات.



سيف: أدعي لبناتي.



مريم: يجهز القماط قبل الولد.



موزة: السلام عليكم.



سيف بصوت عالي: وعليكم السلام والرحمة.



موزة:وينكم؟.



سيف: تعالي فالصالة اللي فوق.



موزة: شوتسوون؟.



مريم: تعالي بنلعب اناوانتي.



سيف: وانا عطيني الصحن اللي فإيدج وخبريني شوفيه؟.



موزة:كيك.



سيف:غايته.



خذ الصحن عنها وكل بدون ما يعزم عليهن وهن يلعبن وسيف يساعد موزة ويخليها تغلب مريم اللي تعصب وتغتاظ منه.



مريم: انا ما لعب انتوغشاشين.



موزة: انااغش؟؟.



مريم: انتي ما تغشين هذاسيف.



سيف: انا فشوغشيت.



مريم: ليش تاخذ الجهاز وتلعب عنها ما يوز حتى انا لازم تاخذ الجهاز عني وتلعبلي.



سيف: اوكي يلا لعبن مرة ثانية.



مريم: خلاص ماريد العب عافت الخاطر.



سيف: دوج كلي كيك.



مريم خذت الصحن:هاته.



موزة: يعني ما تبون تلعبون.



مريم+سيف:لا.



موزة: عيل ببندها.



بندت اللعبة وقعدت عدال سيف اللي يطفر بمريم وما يخليها تاكل.



مريم: اوووف منك خلني اكل.



سيف: كلي مب ماسكنج.



مريم: صدقني يا سيف اذا سحبت الصحن بتشوف شي ما شفته.



موزة:هاهاهاهاهاهاهاها.



سيف سحب الصحن: يلا شو بتسوين.شلت كوب العصيرو جبته على كندورته.



موزة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.



سيف وقف: يا الغبية شوسويتي.



مريم: انا قتلك لا تسحب الصحن بس انت ما تسمع الكلام.



سيف: اصلا انتي غبية منو بيغسل الكندورةغيرج.



مريم: منو قالك اني اغسل ثيابك البشكارة تغسلهن.



موزة: عن الجذب مريوم انتي دايما تغسلين ثيابه ما تخلين البشكارة تغسلهن.



سيف: ادريبها انهاتجذب.



مريم: انزين هذي المرة مابغسلهن.



سيف: ما ترومين , بروح ابدل كندورتي وبرجع لاتحشن فيني.



موزة مبتسمة:اوكي.



مريم: شورايج نروح السوق.



موزة:الحين.



مريم: هيه الحين كارفور والعين مول دايما فاضين هذا الوقت.



موزة: اوكي ما عندي مانع بس منوبيودينا؟.



مريم: منو غيرسيف.



موزة: ما بيطع تعرفينه ما يحب يودي البنات يتشرن.



مريم: ما عليج انتي خليه علي.



موزة: اوكي بنشوف.



ودخل سيف عندهم وهو متكشخ وهن يطالعنه بصدمه.



سيف يبتسم: شفيكن؟. وقعد من بينهن.



مريم: على وين إن شاء الله بهذي الكشخةكلها.



سيف: ولامكان.



موزة: عيل حق شو متكشخ ومتعدل ومتعطر؟.



سيف:حقكن.



مريم: مادام هذي الكشخة كلها حقنا شو رايك نروح السوق.



سيف: وين تبن؟.



مريم: كارفور والا العين مول.



سيف: يلاقومن.



مريم:صدق.



سيف : صدق بس مب الحين بعد الصلاة يلا قومن اتجهزن.



مريم: يلا موزان الحين يأذن بنصلي و بنتجهزبسرعة اوكي.



موزة: اوكي.



وقامت موزةبتظهر.



سيف: موزة اتصلي بسلامي.



موزة:ليش؟.



سيف: سأليها بتروح هي و روضة ويانا دبي.



مريم+موزة:دبي؟!!!!!.



سيف : بسم الله شفيكن هيه دبي والا ما تبن تسيرن.



مريم: منو قال مانبى.



سيف: عيل اتجهزن برجع من المسيد اريد القاكن جاهزات والا تراني بكنسل السيره.



موزة: لا لا تكنسلها بتلقانا جاهزات.



سيف: لا تنسن اتصلن بسلامي.



موزة: ما اعتقد روضةبتروح.



سيف:ليش؟.



موزة: روضة ما تروح مكان بلاسارة.



سيف: اوكي بناخذ سارة ويانا , مريوم اتصلي باختج وطالعيها اذا بتروح ويانا.



مريم: إن شاءالله.



موزة: وانا بتصل بسلامي.



طلع سيف و موزة , سيف رايح المسيد وموزة راحت البيت تصلي وتقول لامها انها بتروح مع سيف ومريم واتصلت بسلامة وسلامة قالت لأمها بعد و وافقت ,, وعلى الساعة 4,30 خطف سيف عليهن و راحو دبي وفالسيارة البنات مرتبشات و يسولفن و يضحكن.



سيف :إإإإيييييييه انتن شوي شوي ما فهمت شي كلكن ترمسن مع بعض منو اسمع خيروني ؟؟ حشى خلية نحل مب بنات.



البنات:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.



سلامة: يعني ما نرمس نقعد ساكتين.



سيف: لا رمسن بس مب كلكن مرة وحدة أنا أريداسمع شو تقولن بس مب قادر , روضة وسارة من صوب وانتي و موزان من صوب وهنيه مريم صادعتني كل شوي غيرت الشريط.



مريم: أنا صادعتنك والله مب منك مني أنا اللي مسوتلك سالفة و اهديك الاغاني.



الكل:هاهاهاهاهاهاهاههاها.



سيف يبتسم: انا ما قلت شي اهديني بس بعد اريداسمع شو يقولن.



مريم: وانت ليش راز بويهك لو يبن يخبرنك جان رمسنك , هذي سوالف من بينهم.



سيف: انزين هن ما يقولن سر يعني عادي اسمع.



مريم: لا مب عادي محد قالك سيف اسمع شونقول.



سيف: ومحد قال سيف لا تسمع رمستنا.



مريم: المفروض من نفسك تفهم ما يحتاي حديقولك.



سيف: انا بكيفي أحب أرز بويهي انتي ليشش تتدخلين.



مريم:انت ليش معصب انااناقشك؟.



سيف: ماريدج تناقشيني سكتي عني.



مريم بغياظ: مابسكت



سيف: سكتي والا تراني بردكم البيت.



الكل:لالالاااااااااااااااااااا.



مريم بغلاسة:ماريد اسكت الله ليش عاطنا لسان عشان نسكت.



سيف: ما عاطنج اياه عشان طول الوقت تهذربين.



مريم: حمد ربك أسولف وياك.



سيف: ما باج تسولفين وياي.



مريم: اوكي ما بسولف وياك.



سيف:احسن.



مريمك الله يسامحك.



موزة: بس بس بس انتو الاثنثنه طول الوقت تتضاربون انتو من تكونون بروحكم شو تسووون.



سلامة: نحن قلنا من بيعرسون ما بنسمع صوتهم عثرهم ما يتغيرون.



مريم+سيف: هو اللي يبدأ , هي اللي تبدأ.



مريم: ليش تقلدني.



سيف: ماقلتج.



الكل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.



روضة: حرام عليكم متى بتسكتون طفرتبونا.



لفت مريم صوبهن تبى تغايظ سيف: صح ماخبرتكم.



البنات:شو؟؟.



مريم: شفتو حلقة ساعة بقرب الحبيب هذاك الاسبوع.



البنات:لا.



سلامة: نحن ما نتابع هذي البرامج بس خبرينا شواستوى؟.



مريم: صح ان هذا البرنامج سخيف بس الملل ومايسوي , كانت ضيفة الحلقة كاتيا حرب والله لو سمعتوها صدق انها تافهه وما عندها سالفة وما تستحي.



مريم متعمدة ترمس فموضوع سيف ما يعرفه والبنات دخلن فمواضيع ما يعرفهن سيف بدون ما يقصدن وحاول سيف يشاركهن فسوالفهن بس هو مب فاهم شي وكل ما يسأل مريم سؤال ما ترد عليه و وحده من البنات يردن يجاوبن عليه وسيف عرف ان مريم مغتاظة ومتعمدة تدخل فهذي المواضيع,, بس مريم ما خلت البنات يطولن فهذي المواضيع لان سيف ما يهون عليها بس كانت تتجاهل ترمس وياه ,, ووصلو دبي وهم نازلين من السيارة بيدخلون المول تقرب سيف عدال مريم.



سيف بصوت واطي: زعلانه مريومه؟.



مريم:لا.



سيف: عيل ليش ما كنتي ترمسيني؟.



مريم: مب انت قايل ما تباني ارمسك.



سيف: انا كنت أمزح وياج تعرفيني ما اعرف اقعد بدون ما ترمسيني.



مريم: عاد انا شدراني انك تمزح.



روضة تقربت عدالهم: شوتقولون؟؟.



سيف يبتسم: ليش رازه بويهج ريال وحرمته يرمسون ليش تتدخلين.



روضة: خاطري اسمعكم ترمسون بعض بدون ماتتضاربون.



سيف: هذي أسرار زوجية ما نقدرنسمعج.



روضة: يا عيني على الاسرار الزوجية مانروم.



مريم:هاهاهاهاهاهاهاها.



سيف: شي طبيعي ما ترومين هاهاهاهاها.


الساعة الآن 06:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227