![]() |
نـآصر يمكن مـآ يسـآفر روضهه فديتهـآ حبت نـآصر ههـع وحملت ! ^_^ رآشد وحمدهه يمكن تتحسن العلـآقهه ويمكن طلـآق هزآع ونوره عصـآفير الحب ♥ هههههه ضحكني عبدالله صدق أنهه تحفه وتسلم إيدينج عالبـآرت وبإنتظارج ^__^ |
البااااااااااااااااارت عذااااااااااااااااااااااااااب وروضه وناصر طررررررررررر بس شو ها الشغل الي ياه امممممممممممم احس انه يجذب عليها بس يبا يشوفها شو بتسوي وهزااااااااااااع ونوره بعد حلوووووووووووين وعبدالله حبتييييييييييييييييييين والله واحلى شي المسج الي طرشه حق فطاااااااااااااااااامي وفطاااااااااااااااامي مااااااااااااالت عليهااااااااااااااا بس تعرف تمثل ونترياااااااااااااا بلللللللللللللللليز بسرعه |
انشاءالله باجر البارت |
هههههههههه .. حرام والله .. بس عجيب مره هيه اتعصب بناصر ومره ناصر يعصب روضه... ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر ... |
.آلبـــــآرت آلــثــــ 8 ــــلـآثـــــــيــن .,، أقــــرى هوآڪ وفيــــڪ ملــــزوم وآفــــــي ولــــو مهمــــآ جرآلــــي . . . آلعيـــن .. يــوم الـأحــد .. بــيت بــوسعــيد .. الســآعـه 2:12 .. " حجــرة عبدالله " عبدالله " يرمس بالفون " : ما يسوى عليج هالعرس امره مب فاضتليه .. نورة : يلـآ عـآد عن هالرمسه ! قول شو فخـآطرك ؟! عبدالله : أفف انتوا ليش ما تفهمونيه ! متتى بتين عدنـآ الرمسة ما تنفع ع التلفون ! نـورة : هالاسبــوع يــوم الجمعه ان شاء الله .. عبدالله : نوير ما اروم اصبر ، أفــــففف .. نورة : انزين تعالي هنـآ وارمس باللي خـآطرك .. عبدالله : هــزرج ؟! نورة " تبتسم " : هــي تعـآل حيــآك .. عبدالله : مـآ اقدر ع خط دبي ! نورة : يالله علييييييك ، يوم تبـآ الحـآيه حتى بنجلـآدش بتسير .. عبدالله : هههههه انزيــن بيي ، بس ما بنزل يعني بشلج بالسيارة وبقولج .. نورة : اوووك .. عبدالله : انزين يلـآ جلبي ويهج .. نورة : جـآلبتنه خلـآص .. عبدالله : يلـآ يـآينج .. نورة : أتريـآك .. عبدالله " ســكر ، قـآم وتلبس وطلع ، ركب سيـآرته وتوجه لـدبي " . . . بــيت بــو محمــد .. قسـم رآشــد .. " آلــصـآله " " توآ رآد من الدوآم شـآفهـآ يـآلسه ع الغنفه وتطالع التلفزيـون ، وقف جدآمهـآ ، يود إيدهـآ وسحبهـآ لحظنه " رآشـد " بحـنـآن " : حمــده .. حمده " مستغربه " : شـوفــيك ..؟! رآشــد : أحبج حمده ، احبج ، احببببج ، أحبببج .. حمده " عقدت حيـآتهـآ ؛ قامت من حظنها وحطت إيـدهـآ ع يبهته " : يـآيتنك حمى شئ ؟! رآشـد " ابتسم ابتسامه خفيفة ونزل رآسه " : آســــف .. حمده " بـدت تفهم " : علـــى ؟! رآشــد " رفع رآسه وحط عيونه فـ عيـونهـآ " : على اللي صـآر الفترة المـآضيه .. تسـآمحيني ؟! حمده " طالعته وابتسمت " : إذآ مـآ أسـآمحك اسـآمح منو ؟! رآشـد " قرب منهـآ وحظنهـآ " : أحبــج أنـآ والله .. حمده " ابتسمت " : لـآ تتغير .. رآشـد : مـآ بتغيــر .. حمده : أأ .. " كـآنت بتسـأله ليش متغير بس سكتت " رآشـد " بابتسامه " : أدري تبين تعرفين ليش متغير ! مـآشـئ سبب ، بس يمككن كنت مضغوط من الدوآم وأبـآ اتفجج .. حمده : مـآ تعيــدهـآ .. رآشـد " يقومهـآ " : حـآضر عمتيه .. حمده " ابتسمت " رآشـد " ايودها من إيدهـآ ويسير الحجرة " : مـآ بترقدييين ؟! حمده : لـآ شبعـآنه .. رآشـد : أفــآ ! حمده : تسبح انته اول بعديييين تغدى بعديين ارقد .. . . . أبــوظبــي .. بــيت بــونــآصر .. حجرة نــآصــر .. " تسبح وطـآح ع السرير " : آآآآخ تععععب .. روضة " وآقفه حذآل الدريشة " : كل يـوم تعيــد هالجملة .. نـآصر " حاظن المخدة ومغمض عينه " : عندي إجازة لين الخميس وبســآفر .. روضة " طالعته " نـآصر : تععـآلي لحفييينيه .. روضة : ......... نـآصر : تعـآليي أقول .. روضة : يالله عليييك مـآ تروم يعني ! نـآصر : لـآ انا مكيف الحييين ، تعالي لحفيني ورقدي حذآلي بعد .. روضة : يـآ سلـآم ! بلحفك بس .. " تجدمت ولحفته بس يود إيدها " نـآصر " يطالعها " : تعـآلي أقولج .. روضة : يالله عـآد ! غصب هـو .. نـآصر : هـي أبـآج حذآلي .. روضة " تحاول تخوز إيدهـآ " : بـس أنـآ مـآ أبـآ .. نـآصر " وقف وهو بعده ميود إيدهـآ ، تجدم للستـآرة وسكرهـآ عشـآن تستوي الحجرة مظلمة شوي " : هـآ ارتحتي جي ؟! روضة : مب عسب جي بس أنـآ مـآ أبـآ .. نـآصر : وإذآ أنـآ أبـآ وغصبن عليج بتسوين ! روضة : نـآصر لـآ تعـآملنيه جي .. نـآصر " يلس ع الشبرية " : بشتـآقلج .. شهرين وآيـد روضة انتي متخيلة ! روضة " خوزت إيدهـآ وعطته ظهرهـآ " : عــآدي .. نـآصر " وقف ورآهـآ وحظنهـآ " : مـآ بتشتـآقيليه يعننني ؟! روضة " غمضت عيونهـآ وسرت فيها قشعريرة " : ........... نــآصر : مـآ بتذكرينيه ! مـآ بتحنيليه ! مـآ بتتصلين أليه ! مـآ بتسألين عنيه ! روضة " نزلـت رآسهـآ " نـآصر : روضـة لـآ تكبرين ؟! روضة " رفعت رآسهـآ وفتحت عيونهـآ " : أكـآبر على شـو ؟! نـآصر : نكابر والمكابر جرح والجرح يتقصدنا إذا غاب المكابر يعني انه جرحنا موجود بكينا ثم كتبنا ثم بكى قاري قصايدنا بكى لانه عرف ليش القصيد يقال في المقصود لفى عيد ويظنون اننا في العيد عيدنا وحنا صدق عيدنا لو انه عيدنا مفقود مصيبة .. يوم نتظاهر وعين الناس تنقدنا مصيبة .. يوم نتعلق بآمال الليال السود مصيبة .. يوم ما نرتاح والسبة عوايدنا نداريها عن الذم وعن اللوم وعن المنقود " قصيدة الشاعر سعيد بن طميشان الكعبي " " بعد عنهـآ وطاح ع الشبرية " : إذآ بترقدين حيـآج ، وإذآ لـآء سكري بـآب الحجرة ورآج .. روضة " لفت عليه ، طـآلعته وعقبهـآ ظهرت ؛ يلست ع الغنفه ، حظنت ريلها وجربتهـآ لصدرهـآ وحطت رآسهـآ ع ريـولهـآ وتمت تفكر " . . . دبـــــي .. بيــت بــوهزآع .. آلسـآعه 3:30 .. " حجرة هزآع ونورة " نورة " جدام المستواليت تتعدل ع الخفيف " هزآع " طايح ع بطنه ع الشبرية ومحطي إيده ع خده " : يالله عبدالله يـآينج وجي تتعدلينله .. وانا ما تتعدليلي ! نورة : يالله عليييك ، والعدال كل يوم لـمنو لـكن منو يشوف ..؟! هزآع " يتجلب " : ملل ! نورة : اطلع تحوط .. هزآع : وأنتي ؟! نورة : عـآدي بيلس هنييه والعصر بسير صوب عمتيه وعليـوه .. هزآع : زيـــن " يـوقف " نورة : هههه مـآ صصدقت أنته ! هزآع " يبتسم " : مـآ تبييين شئ ؟! نورة : سلـآمة روحك .. هزآع " يحط إيده ع قلبه " : ويييلي ، خلـآص قررت مـآ اظهر وقولي لعبدالله لـآ يي .. نورة " تلتفت له " : اقولك ترآ يمدحونها الحواطه ، يلسست البيت مب شئ .. هزآع " يلبس كندورته " : هههههه ادري شقصدج بس بييج بعدييين ، ورآج ورآج .. .. بـعد دقـآيق .. " طلع هزآع واتصل عبدالله لـ نورة يقولها انه برع ، لبست عبـآتهـآ وشلت شنطتها وطلعت برع عنده ، ركبت وسلمت " نورة : يـلـآ قول الفضول وآصل حده عندي .. عبدالله : صبري بعدج توج رآكبه ، خليني استفسر .. شـ الحال وشو السفر وشو هزآع وشو الحيـآة الزوجية ؟! تنصحين فيهـآ ؟! نورة " بابتسامة " : تمـآم ، بخييير ، جوود ، " تشهق " لـآ يككككون بتعرس ؟! عبدالله : بسم الله صرطتيني ، تريي شوي .. نورة : مـآ اروم اتريـآ اقولك فضضول ضـآربني ، مـآ تمت فكره مـآ حطيتهـآ فـ بـآلي .. عبدالله : الله يعين هزآع بس .. اوقف عند الممزر ونرمس .. نورة : لـآء نـآس وآيدين وحاله بنسير كوفي شئ جيييه .. عبدالله : ويل حـآلي عليج ، بعدج شهر مـآ كملتي من خذتي هزآع من الحين اشوفج مستويه من بنات دبــي .. نورة : يالله اتم عينـآويه عـآد .. فدييت العييييين والله تولهت عليهـآ وعلى هوآهـآ ، شخبـآر ابويه وامايه خـآلي وكل الللي هنـآك ..؟! عبدالله : وأخيرا سألتي كنت اتريا تسألين صرآحه .. بخيييير الحمدالله ، والعين منورة بدونج .. نورة : يالله جان العين بلـآيه منورة ! حد يدري انك يـآيني ؟! عبدالله : لــآء .. نورة : لـآزم يعرفون انك تهيت مـآ بيسـألونك .. عبدالله : جرحتيني فـ الصميم .. نورة : يلـآ عـآد قول السـآلفه .. عبدالله : مـآ تبيين تيلسين فـ كوفي ع قولتج ! نورة : أمبلـآ بس يلـآ لـآه .. عبدالله : انزييييين .. " وصلـوآ مول من المولـآت ودخلوا الكوفي ، يلسوا فـ مكان ع طرف وطلبوا كوفي " عبدالله : أحم أحم ، طبعا تدرين ان امايه خاطبتليه بنت عمتيه .. نورة : هي وشو اليديد ؟! عبدالله : رفضت .. نورة : أحححلف ! عبدالله : والله .. نورة : فككه والله ، ما ادآنيهـآ صرآحه .. عبدالله : انزييين سمعي أنـآ أبـآ بنت من البنات .. نورة : ومنو هـآي البنت ؟! عبدالله : أخت ربيعيه .. نورة " فتحت عيونها " : مـآ تستحي تخون ربيعك ؟! عبدالله : شـو اخونه انتي الثانية ! مـآ بينا قصة حب بس موآقف .. نورة " تبتسم بخبث " : شو المواقف ؟! عبدالله : أفففف .. يـآصبر ايوب على بلوآه ! نورة : خلـآص كمل كمل .. عبدالله : وأنـآ أبـآهـآ يعني ابـآ أخطبهـآ .. نورة " تبتسم " : انزيين تعرف عمرهـآ ! عبدالله " نزل رآسه " : أأ هي تدرس ، بس اكتشفت انهـآ يـآهـل ! نورة : كم تعطيهـآ يععني ؟! عبدالله " يطالعها " : أممم اظــن ، يعني جي شكلهـآ يـآهل ، يعني تقريبا تقريبا 15 أو 16 سنة .. نورة : الحين 15 و 16 يـآهـل ؟! عبدالله : هي شوفي الفرق بين عمريه وعمرهـآ ، انا 22 وهي 16 .. يعني تقريبا 6 سنيييين .. نورة " تشرب قهوة " : انزيييين عـآدي يعني مب هالكثثر فرق .. عبدالله " يبطل عيونه " : 6 سنييييين شوي ! نورة : يعني عـآدي ، اذا هي دخلت 20 انته بيكون عمرك 26 .. عبدالله : أفففف نورة فهميني .. امـآية بتم تححن عرس وعرس وبتخطبليه وحده من عندها وأنـآ مـآ أبـآهـآ ، أبـآ غلـآ وأخـآف حد يـآخذهـآ عنيه .. نورة : مـآشـآء الله تعرف الـأسم بعد وتقول مواقف بس ! عبدالله : يا الله انا ليش ييتج ورمستج ! مـآ منج فـآيدة .. نورة : أنزين الحين شو المطلوب مني ؟! عبدالله : رمسي أمـآيه خ تخطبهـآ ليه .. نورة : انزين هي بنت منو ..؟! عبدالله : أأ بنت مطر بن خلفان الــ...... نورة " تشهق " : مـآ طحت إلـآ عليهم ! عبدالله : ليش ان شـآء الله ..؟! نورة : أعرف بنت عمهـآ .. عبدالله : ويعععني ، خلـآص أعيل اتصليلها الحييين ورمسيهـآ وجي .. نورة : اذا سـألت عن البنت اكيد هي بتقول ليش تسـألين ! عبدالله : عـآدي قوليلها بخطبهـآ لـخويه .. نورة : متسـآهل ويا الموضوع حظرتك .. عبدالله : يلـآ دقي دقي .. نورة : أففف انزييين .. " يودت تلفونهـآ واتصلت لـربيعتهـآ " .. : مـآ تررررد .. عبدالله : ردي اتصلي .. نورة : مـآ بحشرهـآ بتشوف الرقم بعدين وبترد تتصل .. عبدالله " يـوقف " : انزيين قومي بنتحوط وبردج البيييت .. نورة " توقف " : غريبه رآضـي عليه آليـوم .. عبدالله : اتمصلح بعد شسوي .. " تحوطوا شوي عققب ردهـآ البيت وهو رد آلعـــين " . . . أبـــوظبـــي .. بـــيت بــونــآصر .. قسم نــآصر " الحجرة " .. آلســآعه 4 .. روضة : نـآصر نش صل وعمتيه تبـآك تحت .. نـآصر " ينجلب الصوب الثـآني " : بنش بنش .. روضة : وين تنش وانته يـآلس تجلب ! نـآصر : اففففففففففففففف كيف أذى انتي ، صدعتيليه راسي ترآج .. روضة : بـرآيك بنزل تحت أنـآ .. " لبست شيلتهـآ وشلت فـونهـآ " نـآصر " ييلس ع الشبرية ،عين مفتوحه وعين مسكره " : مـآ تنزلين إلـآ ويـآيه .. روضة : لين تتغسل وتصلي وحالتك حـآله ، بنزل قبلك .. نـآصر " يعلي صوته " : قلت مـآ تنزلين إلـآ ويـآيه .. روضة " يلست ع الغنفه " : اوكييه خلـآص هـآ يلست .. نـآصر " قـآم ودخل الحمام وتوضا وصلى وشل فونه ووقف جدام روضة " : يلـآ .. " يمد إيده " روضة " طالعته ووقفت " نـآصر : مديــت إيدي يعني تيوديني .. روضة " طالعته بنظرة " : مب لـآزم .. نـآصر " رفع حاجب " : وإذآ أنـآ قلت لـآزم .. روضة : أأأفففف نـآًصر مب فـآيجه ترآنـي .. نـآصر " يود إيدهـآ ومشى وهي ورآه " . . . . آلــصــآلـه .. نـآصر : متى تبـآ تملج ..؟! حامد : والله بمـآ انك بتسافر يعني .. بملج قبل لـآ تسير والعرس عقب مـآ ترد .. نـآصر : انزين حفلة وحـآله وسـآلفه .. حـآمد " يعقد حيّـآته " : لـآ لـآ مـآ يحتاي حفلة ، بنملج يعني فـ المحكمة الصبح وعقب مـآ ترد بنسوي آلعــرس .. نـآصر : زيـــن .. ام نــآصر : انزين بترمس خـآلك ولـآ تبـآني ارمسه ؟! حـآمد : نـآصر رمسه انته .. نـآصر : انــزيــن .. " يبتسم " هـآ ارتححححت .. حـآمد : هههههه هرم أشــوفك .. نــآصر : لـآ تعــرس لين عقب سنتين عشـآن أيي ولديه و يرزف فـعرسك .. حـآمد " طـآلع روضة " : أوووووووه بسستوي عم .. روضة " ابتسمت " ام نـآصر : مبروك عيـآلي .. يعله من الذرية الصـآلحه .. نـآصر + روضة : آلله يبـآرك فيج / آمــــين .. حـآمد : خلـآص اعيل مـآ بعرس إلـآ يوم يكبر حــآمد الصغيرون .. نــآصر : يلـآ مناك بسمي سعـود أنـآ .. ام نـآصر : سم على أبــوك .. نــآصر : آلثـآني على أبـويه عشـآن مـآ يتخقق رآشـد ويقــول سميت ع اسمه .. روضة : لــيش منو قـآلك اني بييب ثـآني وآحد يسدنيه .. نـآصر " يطـآلعهـآ " : عـآد انـآ أبـآ 5 أولـآد و 10 بنـآت .. روضة " تفتح عيونهـآ ع وسعهــن " : اللي يقــول انته بتشلهم هاييل كلهم 9 شهور وبتربيهم وبتلبسهم وبتغسلهم وبتعلمهم ! نـآصر : امهم بلـآآش ! حـــآمــد : ههههههههه .. ام نــآصر : بسكم ثنينة وحامد ثنينة وحمده ثـنينة وخلـآص .. حـآمد : ههههه عـآد العيـوز أنتي ربي وكبري وعلمي .. ام نــآصر : مـآ ورآيه شغله .. حـآمد " يوقف " : يلـآ أعيــل بسير أنـآ مـآ تبــون شئ ..؟! الـكــل : سلـآمتك .. حـآمد " طلع " نـآصـر " سـآر حجرته وتلبس ويـآب بوكه ونزل " : مـآ تبــون شئ ؟! ام نـآصر : سلـآمتك .. روضة : أبـآ أسكريم لندن دآيري .. نـآصر : انزيــن .. يلـآ مع السلـآمه .. ام نـآصر + روضة : الله يحفظك .. نـآصر " طلع " . . . دبـــي بيــت بـوهزآع .. آلسـآعه 7:33 .. قســم هزآع " آلصــآله " " تطـآلع التفزيون " : انزين شميم بسـألج .. شمـآ " ربيعة نورة " : أشـوفج فـآضيه مـآ ورآج شئ .. نورة : هههه حمـآرة ترآج ، اهون يعني دآقه ومتعنية وترمسينيه جي ..؟! شمـآ : مـآ تهوووونــين .. يلـآ أسـألي .. نورة : أنتــي عندج بنت عم أسمهـآ غلـآ .. شمـآ : هييي .. نورة : كم عمرهـآ هـآي ..؟! شمـآ : أظن اظن ثـآني ثنوي ، يعني 16 سنة .. نورة : أهــآ .. شمـآ : ليش تسـألييين ..؟! نورة : يوم بيي الوقت المنـآسب بقولج .. شمـآ : ييييي يييييه والله واطورنـآ .. نورة : جب جب .. . . . شـوآرع آلعــــين .. آلسـآعه 8 .. عبدالله : يععني ثـآني ثنوي ! نورة : هييي .. عبدالله : انــزييين متى بنسير نخطبهـآ ؟! نورة : انته تبـآ تحرق ويهيه عندهم ! يوم بتخلص ثنوية بنسير .. عبدالله : خـــيبـه ! مـآ اقدر اصبر .. تخيلي حد من عيـآل عمهـآ يبـآهـآ وبيـآخذهـآ بنتحر سـآعتهـآ .. نورة : عن هالرمسة .. جـآن لك نصيب فيهـآ بتآخذهـآ .. عبدالله : أففف .. . . . آلســآعــه 10:30 .. أبــوظبــي .. بــيت بــونــآصر .. قسم نـآصر " آلصـآله " " توآ يـآي من برع ويلس ع الغنفة " روضة : حشـى مـآ صـآر اسكريم هذآ بتيبه ! نـآصر : سرت اتحوط أصلـأ مـآ يبت لج اسكريم .. روضة " فتحت عيونهـآ " : حرآم عليك جـآني من متى اتريـآ ! نـآصر : ههههههه .. " يطلع الكيس " عن تصيحين علينـآ إلـآ اسكريم .. " يوقف ويعطيهـآ " .. نـآصر : نطـآلع فلم ؟! روضة " تطـآلعه " : هييي أبـآ كوميدي .. نـآصر " ابتسم ابتسامة خبث " : اوكييييه .. " سـآر يـآب لحـآف خفيف وفره ع الغنفة اللي كان يـآلس عليهـآ ، شغل المكيف وبند الليت طلع الحلويـآت والجبسـآت .. هو ع غنفة وهي ع غنفه .. شغل الفلم وهم مندمجين وكل سـآعه يطـآلعهـآ وبـألـأصل الفلم مب كوميدي الفلم فلم رعــب " روضة " تآكل أسكريم " : مـآ اشوف شئ كوميدي .. نـآصر " يتلحف و يبتسم " : صبري شويه .. " مر الوقت والفلم يمشي ، طلعت لقطة تخخوف وآيـد ، وروضة مـآحسست بعمرهـآ إلـآ نـآطه عند نـآصر " نـآصر " كتم ضحكته عشـآن مـآ يخرب اللي فـ بـآله " روضة " ميوده ذرآعه ومحطيه رآسهـآ ع صدره ومغمضه عينهـآ بـقو " : ألحييين هـآ كوميدي .. نـآصر " مبتسم " . . . بععد دقـآيق .. " رقــدت ع صــدره ، انتبه وابتسم ؛ شل اللحـآف ولحف عمره ويـآهـآ ، حاوط إيده عليهـآ وجربهـآ أكثر لـه .. مد ريــوله ع آلطـآوله آللي جدآمه .. حط رآسه ع رآسهـآ وبعععدهـآ رقــد " . . . . آلصبــح .. ع آلســآعه 6:30 تقريبـأ < عيـآل المدآرس نـآشين عقب موت وهم عـآدي خخ ! نـآصر " انتبه على عمره ، ابتسم وشلهـآ بين إيديه وهو دآخل الحجرة فتحت عيـونهـآ وتمت تطـآلعه تستوعب ، وقف وهو بعده شـآلنهـآ ، طالعها وابتسم " : رقــددددي مب صـآيــر شئ .. روضة " طـآلعته شوي وسكرت عيـونهـآ ،، حطهـآ على الشبرية ولحفهـآ ، دخل الحمام وتوضى وصلى ، طـآح حذآلهـآ وتم يلعب بشعرهـآ ، حس أنهـآ بتوعى ؛ ابتسم على حركتهـآ وهـي تخوز إيده وتعقد حيـآتهـآ ، تم يطـآلعهــآ لــين رقــد " . . . . أنتهههههـى آلبــآرت .. |
الساعة الآن 06:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir