![]() |
وعقب سـار محمد الغرفه يتصل حق عمـور تم يرن كمن مره وعقب رد عليه ,, عـمر بتعب : كح .. الوو حمـود : اهليــن .. شو راقد ؟ عـمور : هييييه ,, وعيتني الله يغربلك حمـود : جب جب الحين بقولك شي و بخليك تصحصح من الخـاطر عـمور : دومك جيه حمـود : انزين لو اقولك انه بعض النـاس يبون يشوفونك و يسلمون عليك !! عـمور كان طايح جان اييلس مره وحده : اشـوووووه !! منـوه لايكـون عـلاايه ؟ حمـود : هييه عليـك نور عـمور : فديييتها يـاربيــه .. الله يسلمهـا .. رد السـلاام .. عـزوز من صوب توه ناش : منو تتفدا ع الصبح عمـور : الحـب عـزوز : ماحد قالي شي ؟ عمـور : لا ماحد هههههه عـزوز ياخذ التيلفون بسرعه : الله يخسـك .. الوه حمـود : هلا والله بو الشبـاب عـزوز : هـلا فيك .. هاا ماحد قالي شي حمـود : هههههه اسميـه شوو .. ماخلو شي عـزوز بالاستعجـاب : لا لا !! احلف انته بـس .. حمـود : هييه .. يوم قلت بنسير بيتكم .. نااسكم .. قالت هيييه حتى انا ابا اسلم ع خالوتي رفيعه جان اقولها متأكده جان تقولي بعـد بنسلم ع عرب عندهم حبـة خاله ع خـده خفيفه .. عـزوز : ياويــل حـالليه احلف قالـو جيه ؟ حمـود : هههه والله عـزوز : يابـوي حيـااك لو تبون تون الحيـن لين 1 فليل حيـاكم البيت بيتـكم حمـود : هههه مالت عليك كل ها حق الحـب عـزوز : ههههههههه فديتهم والله حمـود : هيييه بعـد يسلمـون عليك عـزوز : آآآخ يا قلبي .. الله يسلمهم من الشـر .. رد السـلاام .. تعـاالو عيـل تغـدو عنـدنـا اليوم .. حمـود : خـلااص ماعليه .. برمس خـالو ,, احـم هيه بـاركليه عـزوز : مبـروك .. بس ع شوه ؟ حمـود : احــم بنملـج يوم الخميـس ,, انا و اخت حمـدان عـزوز : لا والله !! هههههههههه .. مبروك الف مبـروك .. عيل باجي نحنا .. خلاص ماعليه Soon ,, Soon ان شاء الله حمـود : ههههههههه .. ويا هالويه ,, عيل انا الحين بسـكر انزين عـزوز : خلاص ماعليه وانا بسير الحمـام و بخبـر اميه انكم بتون حمـود : خـلاص تـم .. فداعة الله عـزوز: فمان الله و قامو التوأم راحو الحمـام "حمـامين فـ الغرفه لوول عن حد يضارب " و يوم خلصو راحو عند امهـم .. رفيـعه : هلا فديتكم عـزوز + عمـر : هلا فيـج .. >> باسو راسها و سلمو عليهـا و تريقو .. عمـر : اميــه .. احـم شخبـار بنـات عميـه عـلي .. رفيـعه : ههههههه ,, فديتهم والله ,, الصراحه و النعم فيـهم وماعليهم كـلااام غاويـات .. عـزوز : عيل شو تتريييين .. الله يخليـج والله ابا مريوم !! تخبلت فيها !! رفيـعه : بسم الله عليـك شو يـااك ؟ عمـر : اييه هب الحين عزوز .. هيه امايه ترا اخت حمـدان بتملج يوم الخميس رفيـعه : سـاااره .. وايه فديتها ,, محمـد اكيـد ؟ عـزوز : ههههه هييييه .. يالله عقبـالنا .. هيه تراني عازمنهم اليـوم ع الغـدا .. رفيعـه : ويـيييه عيل بسير انا بخلي الخدم يسـون هاك الاكل الزيـن .. بس منـوه بيي ؟؟ عـزوز : والله مادري .. انا بسير العب تعال ويايه عمـور .. بيت بو حمـدان .. فـ الصـاله ,, ام حمـدان كانت ترمس ام مريـوم .. ام حمـدان : هييه اخبـرج .. بنسير اليوم بيت رفيـعه .. بنمر عليـج انزين ؟ ام مريـم : خـلاص ماعليه .. بس سـاعه كم .. ام حمـدان : وحـده .. ام مريـم : خـلااص تـم ,, شيخه بنتج لازم تاخذ فستـان من الحيـن !! مابيوحيلهـا تخلص بعديـن ,, ام حمـدان وهيه تشوف سـاره : خلاص ماعليه بنسيـر اليوم .. ام مريـم : عيـل بخليـج انا بسير اخبـر علي .. ام حمـدان : خلاص ماعليه .. بو حمـدان : شواخي فديتج .. خلي عـلي ايي اليوم .. برمسه عن الشـغل .. ام حمـدان : ان شاء الله .. اخبـرج نـواري خبري علـي ايي اليوم .. ام مريـم : خـلاص عيل الحيـن بني ,, يوصلني مره وحده عندكـم .. ام حمـدان : خـلااص تــم .. ام مريـم : مع الـسلااامه .. فـ الصـاله .. بو حمـدان : بـلاها فطـيم مانشت .. شواخي فديتج .. سيري وعيـها .. ام حمـدان : ان شاء الله ,, جـان تسير صوب غرفتها و دق البـااب .. قامت فطـوم من الشبريـه ,, و فجت البـاب .. فطـوم وهيه تتثاوب : هـلااااااع ام حمـدان : هاا منـوه راقد هنـاكي فطـوم : هههه محــد هاللحـاف ام حمـدان : ههههههه انزين ماعليه .. سيري وعي ريلـج فطـوم : خلاص ان شاء الله ,, سكـرت البـاب .. و سـارت الحمـام و تغسل ويوم خلصت طلعت و سـارت صوب غرفة حمـدان .. فطـوم : حمـدااااني حمـدان : ........ فطـوم : حبيبي حمـدان : همممم .. يفج عيونه : هـلا فديتج فطـوم : يـلا قوم نـش .. حمـدان : احبـج فطـوم : وانا امـوت فيـج .. يلا انا بسيـر الصـاله تعـال حمـدان : انزين سـاعه كم الحين .. فطـوم : هـمممم 12 .. حمـدان : اوكي .. |
وعقـب قـام حمـدان دخل الحمـام .. و فطـوم سـارت الصـاله .. شـافت البنـات .. مريوم : بسرعه تعـالي بقولج شي ايلسي عدالي فطـوم سيده سارت صوبها : هاا شو ؟ مريوم : الله يسلمج .................. و الحين نحنا بنسييير وياااااااااهم فطـوم : ههههه خبـله ,, مريوم بصوت واطي : الله يخليج كشخينـا عليـا : هيييه بليـز .. فطـوم : خلاص ماعليه هههه .. ام حمـدان : بساعدج فطـوم مريوم : أأأ ههيهيهي سمعتيـناااا زين والله .. ام حمـدان : عيـل البـسو من الحيـن .. عليـوه و مريوم يقومون فطـوم و سـاوره : يلا بسرعه تعـالو غرفتنـا ام حمـدان : ههههه حليلهم والله .. وعقـب سـارو غرفة مريوم و عليـا .. و تمو يدورولهم لبس يلبسونه .. مريوم : بنلبس بنطـلووون فطـوم : انزين ماعليه همممم وين بنطلوكم الجنـز السماوي و الجاكيت القصيـر مااله ؟؟ عليـوه سـارت ادوره و يابته ,, و مريوم نفس الشي .. سـاره : انزيـن و القميص فطـوم ؟ فطـوم : هممممم .. عندكم قمـيص اصفـر فيه تنـوره ؟؟ مريوم : هيييه بس التنوره هب طويله وايد .. فطـوم : اوكيـه .. هاتيه اشوفه .. مريوم دورت القميص جان تحصله .. كـان اصفـر و عليـه ورود كبـار الابيض وايد كـان كيـوت .. فطـوم : حـلوو ولا ؟؟ عليـا + مريوم : هيييه وااايد .. مريوم : عيل خلينا نلبس عليـوه .. وبنيـج فطـوم الغرفه .. سـاره : هههه مسكيـن حالكم .. فطـوم : هههه يلا عيـل لا تتأخرون .. وعقب طلعـو و جان يزقرون ام حمـدان عشـان تي غرفة فطـوم .. و يوم خلصـو عليوه و مريوم .. سيده غرفة فطـوم .. ام حمـدان : اووب اووب .. مانروم عليـا : ههههههه .. اول شي انا الله يخليـج مريوم مريوم : اوكيـه .. وعقـب ام حمـدان رسمت عيـون عليـا ..وحطتلها شدو اسود وسماوي + مسكره + قلوز.. و طلعت خبـاال و عقب فطـوم خلتها تلبسها اكسسوار و عقب ام حمـدان سوت حق مريوم شرات عليـا .. و بعد فطـوم خذتها و لبستهـا اكسسوار .. مال البنطلون و المريه و مادري شو طلـعو جنـاااان .. وعقـب طلـعو و سـارت فطـوم ادورلهـا شي تلبسه .. حصلتهـا تنوره مخمـل سودا و خذت الجاكيت القصيـر المخمل .. و لبست تحته قميص كت هاي نك برتـقالي .. لبسـت و صلت .. و سـارت رسمت عيـونها .. وحطت شدو برتقـالي فـاتح و حطت مسكـره .. و لبست اكسسوار و ساعتها + دبلتها .. و طلعت عبـاتها و شيلتهـا .. و حطت اغراضهـا داخل شنطتهـا و طلعت سـارت الصـاله اما عند سـاره كنت لابسه تنـوره بنفسـجيه فـاااتح جنز .. و عليها خرز من تحـت .. و قميص بنفسجي ايده طويله شفاف و غامج كله ورود صغـار ياي شيفون .. و عقب طلـعو .. البنـات الـ4 كاشخات و حالتهم حاله .. يلسو فـ الصاله يتريون الشباب بيخلصون .. سلمو ع ام مريـوم و تمو يسولفون جان ايوون الشباب .. حمـدان يلس عدال فطـوم و يصاصرها : يوم بتطلعين و بتسيرين المول اتغـشي فطـوم تشوفه بحـنان : ان شاء الله .. ام حمـدان : ها الكـل جاهز الكـل : هيه .. ام حمـدان : يالله عيـل خلونا نسيـر .. وعقب طلـعو .. و ام حمـدان و ام مريـوم و اليهـال ويا الدريوليـه .. اما البنـات و الشبـاب فـ سيارة محمد " البـورش " و عقب حمـدان اتصل حق عزوز و قالهم انهم الحين فـ الطريـج .. و عزوز خبر امـه و كل شي ترتووب .. و مره وحـده .. فطـوم تزعـج و تقلد حـامد زيـد : انا ما العب على الحبلين وقت الطيش و سنينه تبيني الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه حلاتك لا عشقتيني .. تعشقيني ليوم الدين .. |
الكـل : ههههههه حمـدان : هههههه شو يـاج ؟ فطـوم : هيهيهيهي ماشي مـلل .. وعقب 10 دقايق جان يوصلـون بيت رفيـعه .. بيت راقي وااايد .. حوي كبيـر .. و في مكـان حق لعب " كورة السلـه + كـورة القدم " و بيت عـود .. نـزلو من السيـاره و اتصل حمـدان حق عزوز و قالهم انـه وصـلو .. و جـان يطلعـون عزوز و عمـر برع .. و مريوم و عليـوه كانو لابسيـن نظاره تدرج الازرق .. ومن فـجو الباب قوم عزوز سيده شلـوهم و شافوهم و ابتسـمو مريوم + عليـا بصوت واطي : آآخ ياويل حـاليه فطـوم : ههههههههههههه ,, الله يعينكم عزوز : هلا والله .. تـوه نور البيـت .. >> يسلم ع ام حمـدان و ام مريـم ام حمـدان : فديتك والله .. بوجودك الغـالي .. عمـر : هلا خـالوه ام حمـدان : هـلا فيـك .. وعقب سـارو يسلمون ع ام مريـوم .. و يسلمون ع الشبـاب .. وعزوز يرمس حمـدان وكل دقيقه عينه تي ع عيون مريوم و يضحك حمـدان : ههههه عينك الله يخليـك عمـر + عـزوز : تذبحني النظرة من عيونك السود ويلي على ذيج العيون الجميله الكـل : ههههههههههههههههه مريوم بصـوت واطي : عيني تمنى شوفك لوني جتيل سيوفك ... قلبي ترجى روفك لا لاتكسر فنه عـزوز : عنيـه افـداااج مريوم استحت مـوت .. و سيده دخلت داخل .. و البنـات و الشباب يضحكون و عقب كل واحد دش ميلس الرياييل و ميلس الحريـم .. و تمـو يسولفـون .. وعقـب .. حطـو الخـدم الاكـل .. حتى عند الشبـاب ,, و يـلسو يتغدون .. " صحتيـن لوول " و يوم خلصو ام مريم : اكرمـكم الله رفيـعه : بالعـافيه فديتكم .. و عقـب تحـلو و تمـو يسولفون جان فطـوم تسير تيلس عـدال ام حمـدان فطـوم : خـالوه اقولج ام حمـدان : آمري فديتج فطـوم : هممممم متى بتاخذون فستـان حق سـاروه ؟ ام حمـدان : مادري والله يمكن اليـوم .. فطـوم : انزين شو رايج انتي و سـاره و ام مريوم و رفيعـه تسيرون عند المحـل .. وانا وحمود و البنـات و حمـدان و الشباب اذا يبون يسيرون .. نسير ناخذ طقم حق سـاروه .. بس لاتقوليلها ام حمـدان : هممممم .. خلاص ماعليه .. سيري رمسي حمـدان .. وانا بخبـرهم فطـوم : خـلاص ماعليه .. تشوف البنـات : مريوم و عليـوه تعـالو وياييه سـاره : جيه وانا !! فطـوم : هههه خالوه بتقولج شي .. مريوم + عليـا : انزين .. وجـان يروحـون .. سـاره : امايه شو السـالفه .. ام حمـدان : شو رايج رفيـعه نسير المحـل عشان نتنقـا فستـان حق سـارونه حق الملجـه .. رفيعـه : انا اعرف محـل عنده فسـاتين خبـاااال .. ام مريـم : عيل بنسيـرله العصـر .. سـاره محمـره : الله يستـر .. اما عنـد فطـوم .. سـارو الميلس و دقو الباب وماحصـلو حد .. جان يطلعـون بـرع .. و سيـده من طلـعو عزوز عينه ع مريوم .. و عمـور عيونه عند عليوه .. جان ينزلون من الدري .. فطـوم بتصـوت عـالي : حمـداااااااااان حمـدان : هلا فديتج .. ويت شباب .. جان يسير صوبهـا .. آآمري عنيه افـداج .. فطـوم : حبيبي ودنـا المـول .. عشان نختـار طقـم حق سـارونه .. حمـدان : خلاص من عيـوني .. مريوم : هيه و الحريـم بيسيرون ويـا سـاره يشوفولهـا فستـان .. عليـا : منوو بيسيـر ويانا ؟ حمـدان : حمود وانا و التوام مريوم بصوت واطي : ياويل حالييه حمـدان رفع حيـايه : لالالا غيرت راييه مابيسيرون مريوم بصوت عـالي: جـاااب غصبن عنـك اول ناس بيركبـون السيـاره و اتطلع لسـانه حمـدان : ههههه بشوه افلـعج حمـاره .. يلا دااااخل .. البنـات : ههههههههههه .. دخـلو البنـات داخل .. وجان حمـدان يسيـر صوب الشباب .. عـزوز : ليش تزعـج شو قلتلهـا ؟؟؟!! حمـدان : قالهم السالفه انه بيسيرون المول العصـر ووووو ........ عـزوز : ههههه لا بسيـر هب كيفك هيهيهيهي .. عمـور : اقول بسير ايبلي فرييزز .. تبـون ؟ الكـل : هيه .. جـان يسير داخل .. فـ الميلس .. عليـا : خـالوه عـادي اسيـر المطبـخ اخذلي مـاي ؟ رفيعـه : اكيــد فديتج البيت بيتـج غنـاتي .. عليـا : تسلمين .. جـان تسيـر المطبـخ .. و اتم ادور مـاي و هب محصله وتتحرطـم .. وعمـر دش المطبـخ و شاف وحده هب لابسه عبـاه و الشيله ع جتفـها .. و يسمعها شو تقول .. عليـا : ياربيه وين المـاي .. افففففف الله ياخذ العـدووو ابا بـااااااارد .. وهيه ادور : مابا عصيـييييييير ولا فريززز ابا مـاااي .. وتمت ادور لين ما حصلت دبت مـاي بـارده .. و صبتلهـا بالكـاس الزجاج .. و شربته : آآخ ياويل حـاليه منعـش عمـر : صحتيـن يا روحي عليـا فجت عيـونه و سيده هدت المـاي و لبست الشيله و صرخت : واااايه عمـر : تحمـلي .. ريـولج !! .. عاد هيه بسرعه خوزت ريلها ..و كان في ماي و يوم خوزت اتزحلقت و طاحت و يلست .. عليـا شويه و بتصيـح : اهيء اهيء يعـووور عمـر يود ايدهـا و قومهـا وكان ويها مجابل ويهه بالضبـط : تحمـلي مره ثـانيه فديتج عليـا هب مستوعبه اللي يستوي اتم تشوف عيـونه العذاااب وهيه هب حاسه بعمرها و فخاطرها تتفـدااااه .. سار و صبالهـا ماي .. و شربهـا " الله ع الدلع لول " وهيه قافطه .. ويوم خلصت عمـر : بالعافيه فديتـج عليـا : الله يعافيك بصوت واطي حيـاتي .. عمـر : احـم سمعت هههه .. عليـا : هيهيهي انسـى .. وجان تروح و تسير سيده صوب البنـات تقـولهم السـالفه .. مريوم : ياويل حـاليه فديتك يا عزوز احبـه فطـوم و الله احبـه فطـوم : هههههه حليـلج والله .. وجـان يأذن .. ام حمـدان : يـلا بنـااات سيرو صـلو عشـان سـاعه 5 نطلـع .. البنـات : ان شاء الله .. رفيعـه : هنـاكي وقـي الصـلاه .. |
وعقـب كل واحد سـار يصـلي .. حتى الشباب سارو المسيـد .. و يوم خلصـو من الصـلااه .. و استوت السـاعه 5 .. ام حمـدان و ام مريـم و رفيـعه و سـاره سـارو ويا الدريوليـه المحـل اللي تقول عنه رفيـعه .. و البنـات و محمد و حمـدان فسيـارة محمد .. التـوام سـارو بروحهم .. وجان يسيرون بوظبي مـول .. و يوم وصـلو و نزلو .. حمـدان : فديتج تغشـي مابا حـددد يشوفج فطـوم : هههه فديتك والله ,, من عيـوني ,, جان تتغـشى ,, و عقب التـوام و صـلو و بركنو و جان يدشون المـول .. وكان شويـه شويه زحمـه .. و عقب سـارو داماس يشوفون حق سـاره طقم .. فطـوم : حمـودي شو رايك فـ ها ؟؟ حمـود : غـاوي ماشالله .. مريوم : هيه حـلو والله ,, فطـوم طلعت الدبله و لبسته وطلع اوكيه عليهـا ,, لانه هيه شرات سـاروه فالخواتم .. مريوم : فديتج فطـامي انا و علايه بنسير المحـل اللي هنـاكي مابنطـول .. فطـوم : اوكيه فديتكم ,, و عقب تمت ترمس الريـال عن الطقم وجيه و عزوز و عمـر شافو مريوم و عليـا طلعو من المحـل .. وهم يراقبونهم من بعيـد .. و البنات وهم يمشون خطفو ولدين .. و واحد منهم يا جدام مريوم جان يتقرب منهـا و بـاسها ع خدها مريـوم فاجه عيـونهـا : .................. ,, عليـا نفس الشـي !! عزو زشاف الموقف و عصب من الخـاطر قام و ركض صوبه و عطاه كف محتـرم من الخـاطر الولـد : انته اييه اييه ... ليش تضرب .. قام و ظربه .. و الظربه يت ع خشمه و طلع دم .. عزوز وهوه يصـارخ : انته ماتستحـي .. تبوس بنـات النـاس !! يا ويوده من كندورته الولـد : ليش انتـه منـوه !! عزوز يصارخ معصب .. و بجديـه : ريـلها !! انجلع من ويـهييه !! حيـوان .. و عـاد الولدين شردو من المول بكـبرره .. و عزوز ع اعصـابه .. جـان ايود ايد مريوم و يسير صوب الحمـامات .. الدموع فعيونها جان تتغـشى .. و عمـر سار ويا عليـا داماس .. و قالتلهم السـالفه فطـوم : اشووووه !!! والحين هيه وين !! و عزوز وين عمـر : اظن سـار وداها الحمـام .. حمـدان : الله يغربل هالاشـكال والله انهم غجـر محمد : هيه والله !! .. صـوب الحمـامات ,, بـدون مايحس بعمـره دش وياها حمـام البنـات .. و شل الغشوه ,, وحطا فـ الكلينكس ماي و مسح دموعهـا و خدودها .. لوول مكـان البوسه .. مريوم وهيه موخيه راسها والدموع فعيوها : أأ أأ عزوز انا آسفه عزوز رفع راسها : وليش تتأسفين فديتج .. الغلـط من هالكلـب .. سـارت مريوم و تيب الكلينكس و مسحت الـدم : يعـورك ؟ عـزوز : دام انتي ويايه بنـسى كـل شي .. سـارت مريوم و حطت ايدها ع رقبته من را و خلته صوب المغسله و مشت خشمه بالماي و عقب يابت الكلينكس و مشت الماي .. عـزوز تم يشوفهـا بحنـااااان و تقرب من اذنهـا : احبـج مريوم احمـرت جان تاخذ شنطتها و تطلع برع و هوه لحقـها .. وعقـب سارو المحـل و خذو الطقم .. و اتصلو حق ام حمـدان و قالتلهم هم وين و دلتهم المكـان ,, و عقب سـارو هنـاكي .. تمو الاولاد فالسيـاره .. فـ المحـل ,, فطـوم : يا ربيـه كيـوت فستـانج وايد حـلو .. سـاره : ذوق خالوه رفيـعه .. مريوم : خطيييييره خـالوه .. تعـالو فطـوم و عليـوه بنختـار فسـتاان .. وعقـب اختـارو الفساتين اللي يبـونهم .. و ع مقاسهم طلعـو .. و عقب دفـعو وجـان يروح كل واحد بيـته .. و الحبـايب فارقـو بعـض .. بعـد يوم مافي احـلى منه .. وأذن المغـرب .. و الشبـاب سارو ويا بو حمـدان و بو مريـم المسيـد .. و البنـات صلو فالبيت .. و يوم خلصـو ,, يلسـو فـ الصـاله كلهـم .. سـاره : امايه ولهت ع اهـل الشـارجه والله .. فطـوم : ياربيـه فديييت يدييييييييييه .. اتصلي ابا ارمسهم ام حمـدان : هههههه انزين .. جان تيب الفون اللاسلكـي .. و تتصل ع بيت بو راشــد .. بو حمـد : ألووووووووو فطـوم غيرت صوتهـا " صوت اليهـال " : آآآآلوووووووو بو حمـد عصب : من انتتتتتتي فطـوم اونها زعلت : اهيء اهيء انتا لييييييث تصااارخ علييييااا .. انا نونو ماثويتلك ثي =( .. بو حمـد : فديتج والله ,, من بغيتي غناتيه .. فطـوم : هممممممممم بابا فييين .. بو حمـد: اشووووه فطـوم : هيهيهيهي حبيبي يديييه بو حمـد : حبتج اليرااده من انتي !! فطـوم : افا والله .. يدييه انا فطيــم .. بنت ولدك بو حمـد : فطـوووم !! هلا والله .. هلا والله و فذمتيييه مايسدن .. شحالج يا اميـه وينج هالمده كلهـا لج وحشـه والله .. فطـوم : فديتك والله .. الحمـدالله بخيـر و سهـاله ومن صـوبكم ؟ بو حمـد : بخيـر يسـرج والله ,, والله كـلهم بخيـر .. بس قـوم خـالد سايرين العمـره .. فطـوم : والـله ,, متــى !! بو حمـد : يـوم الجمعــه .. فطـوم : اهـاااه .. يردون بـ السلااامه .. انزين يديـه دامكم بروحكم تعـااالو عندنـا " تقول جيه تناقز وهيه يالسه " لول بو حمـد : والله يـا اميـه ماحد .... فطـوم قطعـت رمسته : يديييييه .. والله ماعليه من ولدك .. بخلي جسوم و وليد ايونكـم .. بو حمـد : متـى انزين ؟ فطـوم : الحيــن .. |
الكـل من صوب ثاني يضحك عليـها .. بو حمـد : الحين يا اميـه ما نروووم .. فليل فطـوم : انزين ماعليه ,, سـاعه 7 بخلي جسوم و وليد يكونون عندكو .. شو رايكو ؟ بو حمـد : خلاص ماعليه .. فطـوم : فديييتك والله .. امممممموااااااح بو حمـد اونه استحـى : ياميـه اخيـل انا فطـوم : هههههههه .. فديت اللي يخـيل .. بعد عندنـا مفاجأه حلوه حقـكم بو حمـد : شو هيه ؟ فطـوم : اذا قلت مابتكـون مفاجـأه .. يلا فديتك تيك كيـر و سلم ع الموجود .. بو حمـد : شو يعني تك كر ؟؟ فطـوم : هههههه .. يدييه هب تك كر .. تييك كيير يعني تحمل بعمرك بـ الانجلييزي .. بو حمـد : هيييييه .. عـاده انا شعرفنيـه .. فطـوم : ماعليه انا بعلمك .. يلا اور فوار بو حمـد : شو بعـد هـا .. يلا عيـل .. فداعة الرحـمن .. فطـوم : ههههه ربيه يحفـظك فديتك .. ويوم سكـرت تشوف عمـها وتأشر عليـه : عميــه حمـدان : عاشت كونـان .. فطـوم تضحك : ههههه انتـا القـاتل الكـل : هههههه بو حمـدان : كـلبه جيه منـوه جتلت .. فطـوم : ماشي ,, المهم ,, قوم عموه سايرين العمـره .. و قوم يديه بروحهم فـ البيت .. الله يخلييييك طرش اي حد من الـ AL Body Guards اييب قوم عمـيه .. بليــز والله .. بو حمـدان : هالسـاعه المبـاركه .. خلاص فالج طيب .. فطـوم : فديتك والله .. فالك مايخيب .. سـاره : الله ونـااسه مريـوم سرحـانه فـ اللي استوا اليـوم .. بو مريـوم : فديتج مريومه شو فيـج .. مريوم سرحـااانه : ......... بو مريـوم : مريـوووووم !! مريوم : ها ها شو مستوي ؟؟؟!! بو مريـوم : شوفيـج !! مريوم : هـا لا ماشي .. قامت و سارت الغرفـه ,, وعقب لحقـوها البنـااات ,, جان حمـدان ايي صوب محمد .. حمـدان : هههه غربلات عزوز شو مسوبهـا .. محمـد : حليلهـا والله .. ان شاء الله يـكون من نصيبهـا .. حمـدان : آآميــن .. فـ غرفة مريوم و عليـا .. فطـوم : انزين ابا اعرف ليش اتصيحيـن .. مريـوم : الموقف اللي اليـوم استـوا والله هب شويه فطـوووم سـاره : جيه شو استوا !! مريوم : الله يسلمج كنا انا و عليـوه سايرين محل طلعنا من داماس ............................... وقـالي احبـج و روحت عاد انـا سـاره : ياويل حـالي انا .. عليـا : نزف خشـمه وايد ؟ مريـوم : يعنـي .. والله احس بتانيب الضمـير فطـوم : خلاص انزين فديتج .. اكيد عـزوز يدري انه الغلـط من الولد هب منـج انتي .. مريـوم جان تلوي ع فطـوم و تصيح : بس بس .. اخاف ياخذ فكـره خايسه عنـيه فطـوم : فديـتج والله .. عليـا : هب لهالدرجه مريوم .. مستحيـل اصـلا !! اذا هوه صدق يحـبج .. والله مابيفكـر فـ هالشـيء مريـوم : سـاره الله يخليج طرشلي حق حمـدان مسج قوليله تعـال عنـد الغرفه .. بقوله شي فطـوم : احـم اغـار تراني مريـوم تدز راسهـا : فقـدتج !! سـاره + عليـا : ههههههههه فطـوم : هههههه .. سـاره سارت يابت موبايلهـا بس قالت ليش اطرش .. بوايج بحـاول انه يشوفني وعقب بـأشره .. وعقب وايجـت و تحـاول قد ماتقدر حمـدان يشوفها وويوم شافهـا اشرتله انه ايي بس بدون مـاحد يعرف .. وعقب سارت الغرفه و دق البـاب و لبست مريوم الشيله .. جان تطلعله ,, حمـدان : خيـر الريـم ؟؟ بـلااج اتصيحين !! مريـوم تمسح دموعهـا : هـاا لا ماشي .. بس ابـا اقولـك شي .. حمـدان : آمري .. مريـوم : مايامر عليـك عـدو .. حمـدان بعتـبرك شرات اخويه الكبيـر بس لاتفهمـني غلـط .. حمـدان : هههه افا عليـج .. مريـوم : ابـاك ترمس عزوز حمـدان يغمزلهـا : هـاا ليش ؟؟ مريـوم جان اتصيح : دخيلك حمـدان قوله اني ما اقصد فـ اللي استوا اليـووووم .. حمـدان : هههه هدي هدي انزين مايسوا عليـج انج اتصيحيـن .. خلاص فالج طيب .. الحين بخـبره اندوج السمـاعه الثانيه عشـان تعرفين شو بيقول بـ الضبـط .. مريـوم : اوكيه .. حطت السمـاعه جان يتصـل و عقب ثـواااني جان يرد .. حمـدان : هـلا والله .. عـزوز : اهليـن والله .. حمـدان : شو الاخبـار ؟ عـزوز : والله تمـااام .. كتر خيـر الله .. مريوم تضحك عليـه بس ماسمع حمـدان يشوفهـا : ههههههه .. دوووم اقـول عزوووز عـزوز : هـلاااااا حمـدان : عندي كـلااام عرب قالولي اوصـله لـكم |
الساعة الآن 02:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir