منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

بمح ـــيكـ من ح ـــياتـي 01-01-2012 04:29 AM

ـالـبـــــــارت رووع ــــــــــــه
ليـــش وقفتــــي كملـــــي بلـيــــــــــــز
يسلمــــــــــــواا ح ــــــــــبوبه
نتريــــــــــــــاــــاـاج >>>

Bebo ~ 01-03-2012 07:33 AM

تسلمين الغلا عالقصه الروعه
ربي يعطيج الف عافيه ^^
في انتظارج حبيبتي وفي انتطار البارت الياي~
لا تطولين علينا

منصور $ 01-03-2012 07:46 PM

up up up up up

جهون 01-04-2012 12:19 AM

آوووووووووووبس نسسسيت ان اليوم الثلاااث

دقااايق وآآآنزل الباااااااااااااااااااااااارت

جهون 01-04-2012 12:27 AM

الباارت الثامن عشر

ميره : لأنه فر اختكـ

حمد باستغراب : اخت .. أي اخت

خليفة : أحنا عندنا اخت وينها عييل

ميره وهييه تصيييييييح : ابوكم ذبح امهاا وفر بنته

خليفه بصدمه : شوووووووووه

حمد : امييه انتي ترمسين صدق .. ابويه فر اختي

خليفه : وينها اختي وينها

ميره : مااااااعرف اهئئئئئئئئئئئئئئ ... فرها وهيييه توهااا رضيييع .. فرهاا وهوه

حمد : وهوه شووه

خليفه بعده بصدمته : وينها امايه وينها بروح ايبهاا

ميره : فرهااا وهوه مايعرف شو صار بالبنت .. اذا هييه حيه ولا ماتت .. مايعرف عنها شي .. يقول انها هب بنته .. عرفتوا ليش الحيينه اكره وابي اطلق .. حرق قلب امه وحرق قلب المسكينه حرمته اللي جتلها من الضرب وبنته عقهاا

حمد بألم : حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل

خليفه انهااارت قوته وحط راسهـ على كتف امه : امايه وين اختي

ميره بألم : ماعرف .. يا ريييت اعرف يا يمه ياااريت

حمد وخليفه توأم .. 17 سنه .. وحيدييين امهم وابوهم .. امهم مايابت غيرهمـ .. من اللي شافته من سالمـ ..

حمد وخليفه طوال و حنطاوييين .. و حنووونيين على امهم وايد .. ويحصلون ضرب اكثر عن امهم من اهاناات وتعذيب .. وكل ماشافوا ابوهم يضرب امهم .. يحاولون قد مايقدرون يبعدونها عنه .. وبجي ينضربون بدل امهم .. بس هم راضيين

خليفه قام : امايه قومي بنروح بيت يدووه

ميره بخوف : لا يمه

حمد : هييه يمه .. قومي بنروح بيت يدوووه

ميره : بس مابيطلقني

حمد : بيطلق يمه .. دام وراج نحن بيطلقج .. وإن شاء الله نخلص دراستنا ونشتغل ونعوضج عن كل شي .. وبندور اختناا

ميره : ياريت نحصلها .. يدتك الله يرحمها وصتنا عليها

حمد : امايه انتي ماكنتي تدرين عنها

ميره : لا يمه ما أدري عنها شئ .. غير قبل لا تموت يدتك خبرتني .. ولا كيف اعرف وما ادورها

خليفه : استغفر الله .. يالله امايه قومي نظهر من البيت

ميره : يالله يمه

وقامت وجهزت اغراضها على السريع وحمد وخليفه شرات الشئ .. وظهروا وخذوا لهم تاكسي ووصلهم لبيت بو ميره ( متوفي )

ام ميره ماعندها غير بنت وولد اللي اهيييه ميره وتمووت على اعياالها لما شافتهم حدروا البيت استانست وايد بس اتضايقت وهييه تشوف ميره تتعذب وبعيونها دموع .. اللي طاحت بحظنها وهييه تصيح وتصييييح

وبعد ماهدتها وعرفت كل شئ وعن البنت

ام منصور : لا حول ولا قوة الا بالله .. والحين كيف بنعرفها بعد كل هالسنيين خبريني كيف

منصور قاطع امه : بنعرفها .. و انا بحقق بالموضوع ويا سالم

ميره التفت صوب الباب : انت اهنيييه

منصور روح صوب اخته وحبهاا على راسها : هييه انا هنييهـ .. ولا تخافين البنت بنعرف وينها انا سمعت اللي قلتيييه لامي .. وبتطلقين باللي مايتسمى واحنا هب متضايقين من وجودج ووجود عيالج .. هذا بيتج .. ومابتضهرين منه .. وعيالج يحلم فيهم .. نسيتي اني محامي ومابيقدر يحرمج منهم لو على قطع رقبتي ..

ميره بفرح : صدق يا منصوور

منصوور : صدق يا ميره .. ويالله قومي ارتاحي بغرفتج ..

ميره بخوف : بس هوه قال مابيطلقني

منصور : مب على كيفه .. وبعدين نسيتي ذاك الشهر... شو سوابج .. وتحالييييييل المستشفى كلهاا عندي .. ماحرقته مثل ماقلت لج .. وبرفع عليه قضيه .. أول كنت صغيير ماعرف شو يصير بالدنياا بس الحينه رياااال وواقف على ريووولي

ميره حظنت اخوها : الله يخليك يا اخوووووووي ولا يحرمني منكـ وتحصل اللي تسعدك يارب

ام منصوور : يالله يابنتي روحي ارتاحي داخل

ميره : ان شاء الله امايه .. وروحت غرفتها

حمد : انزين خالي شو بنسوي الحينه

منصور : ماعرف يا حمد ماعرف .. بس بالاول لازم امك تطلق بعدين بندور على اختك

خليفه بحزن : وبنحصلها بعد كل هالسنيين

منصور : بعووون الله بنحصلها

ام منصور : وان شاء الله بتعيش معانا ومعاكمـ .. هييه يتييمهـ ومالها حد .. ومثل ما عرفته انها بنت فاطمه ال... وهااااااي ربيعة امكـ بالقو لما كانت بالمدرسه وبعدين اختفت وماعرفنا عنها شئ .. والحينه انا تذكرت انها كانت تزورناا .. وبعديين عرفنا انها عرست .. ولا عرفنا شي عنهم بعديين .. لكن الحييينه بنتها اختكمـ والله يسامحه ابوكمـ جتل حرمته وبنته الله يسامحهـ

منصور قاطعها : لحظة لحظة .. بنت سعود ال ..

ام منصور : هييه هم .. تعرفهم

منصور بصدمهـ : انتي متأكده نفسهم

ام منصور : هيييه متاكدة ميره قالت لي ..

منصور وقف : اوييه مستحييييييييييييييل

..............................
شهد يالسه عند عواش بغرفتها : انزيييييييين شو رايج الحينه

عواش بالم : ماعرف يا شهد ماعرف

شهد : حاسه فيج وربي ..

عواش : ....

شهد والعبره خانقتها : حمدان يحبج .. لاتخسرينه .. يا عواش المرض هب عيب .. وانا اعرف اللي فيهم هالمرض صعب الحياه معاهم .. والله ماعرف شو اقولج

عواش : لا تقولين شي .. انا وافقت وخلاااص << ليش الجذب يا عواش .. انتي انجبرتي والله يعييينج ..

شهد بتشكك : متأكده

عواش : هييه متأكده

شهد : انزين يالله قومي نظهر

عواش : وين نرووح يا شهد

شهد : قومي بنيلس باليلسه برع .. عند المسبح

عواش : اوكييكـ يالله ..

ونزلو تحت ومروا من صوب حمدان اللي متنرفز وماسكـ راسهـ ويالس بالصالهـ .. ومروا من عدالهـ بهدووء .. و روحوا يلسوا عند المسبح

شهد طالعتها : ليش شكلج تعبان

عواش التفت لها : مافيني شي

شهد : متأكده

عواش : خلاااص شهد

شهد : شو اللي مضايفنج

عواش اتنهدت وسكتت

شهد : ما بتقولين لي .. << وماحصلت أي رد من عوآآش فلتفتت للمسبح ويلست تطالع

عواش ( ليش كل ها يصير لي .. آنا ما ارتحت لحمدان .. ليش يا ابوووي جبرتني لييييش .. ليش آنا ليييييييش .. شو ذنبي بهالدنيا .. أنحرم من ابسط حقووقي .. آخ يا يمه ويا ابووي تركتوني بالدار وكفلوني ناس .. وعشت معاهم حياتي واستانست معاهم .. ولكن جبروني اني اخذ ولد اخوهم .. شو ذنبي انا بهالدنيااا أعييش وآنا بدووون روح .. ونزلت دموعها من غير ماتحس )

شهد التفتت لها وانصدمت وهيه تشوف دموع عواش على خدها : عواش حبيبتي شو فيج

عواش انتبهت لها وبسرعه مسحت دموعهآ : هلاااا

شهد : شو اللي مضايقنج قوليلي

عواش قامت : شهد مافيني شي .. وانا بروح الغرفة ..

شهد : بس انتي من الصبح بالغرفهـ

عواش : تعبانه وبروح آنام

شهد : أنزييين انتظري المغرب والعشاا وصلي ونامي

عواش : خلاااص بيلس على لابي شووي

شهد : اوكييه بيهـ معاج

عواش : شهد .. الله يخليج ابي ابقى بروحي

شهد : براحتج وإذا بغيتي اي شي .. ناديني ..

عواش : آوكييهـ واتجهت لغرفتها ويلست على لابها


.... عند شهد

حمدآن شافها وروح صوبها ويلس عدالها : شهد

شهد رفعت عيونها : هلا حمدان

حمدان : شو فيج .. ووين عواش عنج اليوم

شهد : متضايقهـ وروحت غرفتها

حمدان بألم : شهد آنا اسف على اللي صار

شهد وشريط الموقف يمر من يدامها : لا عآدي ..

حمدان : صدق صدق .. أنا اسف ماعرف كيف مديت يدي عليييج .. وربي اني اسف

شهد : خلااص حمدان .. اللي صار صار

حمدان : يعني انتي هب زعلانه

شهد : لاااا . .

حمدان : اوكيييييييكـ .. الا وين ريم

شهد : شعرفني عنها .. يمكن بغرفتها

حمدان : ابي اعرف هاااي ليش بغرفتها .. ودايما فيهآ .. واذا بتظهر هيه ومشاكلها وياها

شهد : برايهااا

حمدان : هييه والله مريحتنا من مشاكلها
.....................

ريم : اقوولك شافتني وانا بلبسي .. وعصبت علي

سلطان يرمسها بالفون : خلااص ريمان .. أنتي هددتيها وصدقيني مابتسوي شي

ريم : هاي ماينعرف لها ..

سلطان : خلااص برايهااا شو نباا فيها نحن

ريم : صدقك .. الا اقووول تراا الخطه ماشيه مثل مانبي

سلطان : صددق ..!

ريم : يب .. وامي خطبت عاشووه لحمداان

سلطان : ومن يتزوجوون بدمرينهم .. و بنسوي اللي قلنا عليه

ريم : اوكيك حبيبي

سلطان : أنزين ريمان .. شو رايج اليوم

ريم قاطعته : لاااا لاااا .. دخيلك . .. أمس وجووف وش صاار وبعد اليوم .. وبعدين الحفلات هب حلووه اللي تسويها ماتعيبني

سلطان : خلاااص هب مسوين حفلهـ .. بس بنظهر آنا وانتي شو رايج

ريم : لا سلطان .. خل الاوضااع تهدا .. وبعدييييييين بنظهر ..

سلطان بتفكير : خلاااص حبيبي

ريم : اقووول سلطان ..

سلطان : هلاا فديتج

ريم : اذا ماصار اللي اتفقنا عليه

سلطان : لا حبيبتي بيصيير كل شي .. ولاتحاتييين

ريم : انا وايد خايفه

سلطان : انتي بتظهرين من الموضوع شرات الشعره من العينه .. لا تحاتيين

ريم : ترتوووبز
......


الساعة الآن 03:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227