![]() |
وجان اخلص البارت مهاري : اييييييييييييييه ملييت قومو خنلعب كوورة ههههههههههه مريووم : هيه والله يلا البنااااات : اوك ساروو البنات يلعبووووووووووون كووره بقولكم كييف كانوو مهاري مريووم شيووم ساروو ودوم فريق عنوود ريوووم عفاري حصو مها كانوو ياسين يلعبوون ويصرخوون طبعن لعب بنات دلع عموور يرمس ميوود : مو جنه هاه صوت البنات يصرخون ميوود : هبه عموور : قوم خنسير نجوفهم وخنزقر الشباب ويانا عموور : شباب قومو خنسير صوب البنات ياسسين يصروخون الكل : اوكك صوب لبنات حصوو كانت فاصخه شيله حتى ريووم و عنوود و مريوووووم مهاري تلعب لعب مياعه ودلع مهاري : اي عورتيني يا بنت الذينه وتركض ورى ريووم تعالي ياحيوانه <هههههههه هبل عمووور كان يجووف مهاري وبيذووب ع دلعها ونفس الوقت يضحك عليها و خالد يجووفي ريوووووووم ويقول في نفسه : وااي فديتها قمر وحمدان بيمووت على حصوو كان بيسير وبيبوسها هههه اهبل وميوود يجووف شيووم يالس يضخك عليها هههه وعبوود يجوف حبيبته ودووم وسار ركض صووب البنات عموور : واااي استخف ههههههه الشباب : هههههههههههههههههههههههههه حمني يجووف مها حبها من اول نظره رشوود يجووف مريووووم يحبهاا حب غير طبيعي حمووود بيمووت ع سارووه خلاض ههههه ماشااللله كل الشباب حبوو البنات هههههههههههههههههههههه مهاري يلست : ويييعا تعبت بس ما علييه ياريمووه ريمووه : شو بتسويين يعني بتذبحيني مهاري كانت تستهبل : لا بذبح ريلي لا لا بسم الله علييه احبه ريووم : اف ذبحتينا بعموور انتيييييي شوووو اونه ماعلييه شو بتسويين مهاري مفووولت : بذبحج هيه ما عايبنج ؟ ريووووم : هيه نعم ما عايبني مهاري : اقول روحي موتي جان تمشي يت ريووووم وجرت شعرها : مهاري يابنت الذينه انا اعلمج وقعدو يتضاربوووووون ظرابه قويه مهاري : ماعليه يا بنت الذينه يا حماره البنات :خلاااااص ريوووووووم بسس مهااااااري بسج والله مهاري : جبب انتو خوزو الاولاد يوو صوبهم وبعدين ريوووووم صعدت فوق مهاري وقعدت تضربها ع ويها والكل يسحبها بعدين شلوها مهاري كلها دمممم جان تقوم وتظرب الكل وصفعتها تصفييع وعطتها هاك الكفف الي يعلم الادب جان يوقفون مهاري ما تحملت صرخت بأعلى صوتها مريووووم شيووم عموور حموود سارو عفروو حصووتعالوو الكل ايها جان تطييح ع عموور وحموود البنات كلهمم عندها بسم اللله علييج جان تققوم بصعووبه وتركض البنات والشباب يصرخوون : مهااري تعالي وينج مهااااري مهاري تركض وعموور وراها لين ما تعبت جان ترجع وتحضن عموور جان قوول : عموور حبيبي جسمي يورعني عموور : ماعلييه حبيبتي بشلج وختولي هاي الحماره ريووم مهاري ابتسمت واتساندت ع عموور وحدرت البيت راحت عند امها ام مهاري و بومهره : بني شو فيج جان تقوول : هاي الحيوانه ريووم ظربتني ماعلييه علمتها انا ام حمدان : بسم الله شو سويتي ببنتي قالت مهاري : كسرت راسها صوب الباقي خالد : ريووووم تعبانه؟ طبعا ريووم ما يننزل منها واايد دمم انه اقل عن مهاري بس تأدبت جان ريوم تبتسم : لا عادي حمدان مفتشل : رييم لبسي شيلتج وعابتج وامشي يدامي ريم : انزيين حمداان شالها وداها داخل جان تجووف مهاري عند امها جان تقول مهاري : وييه قطيعه افففف اخييه احسس الصاله صارت خنقه ام مهره : مهره عيب عموور : ههههههههههه ريووم شخبارج ريوم : بخير حمدان : مهاري حبيبتي والله اسف مهاري : ليش تعتذر ما علييك انت ما سويت شي حمدان شخبارج الحين جان تجووف ريووم : بخير ريوووم : اففف مهااري : نعم انتي ليش تتأفأفيين ريووووووم : كيفي شي يعورج مهاري : هيه راسي ريوووووووم : هيه انشالله دووم وانشاالله راسج يصب منه دمممممم بالقوو حمدان : رييييييييييييييم عييب مهاري : آمين جان مهاري تمشي وسارت غرفتها تمت منسدحه غ سرير وهيه تصيح وريووم يت الغرفه : مهاري حبيبي انا آسفه مهاري ابتسمت : لا عادي حبب ههه وقعدوو يسوولفوون وجييه وبعدين غيرو ملابسهم وظهروو من الغرفه مر الوق وصار المغرب صوب الشباب عموور :................................................. ......... وخلص البارت |
ادري انه البارت قصير بس هاالي قدرت علييه وانشالله بنزل باجر اطول ب شوي |
ولا تنسوون تدعوون لي امتحاناتي بتبدأ هالخمييس ادعوولي بتوفييج واعتذر مره ثانيه ع البارت القصير وو ع التأخيرر |
افا وين التفاعل عيل ننا بكتب البارت ليين الويك اند بس اذا جفت تفاعل بنزل البارت في اقرب وقت |
البااااااااااااااارت طرررررررررررر بسسسسسسس قصييير قهرتني ريوووووووووووووووووووم الحماره يلا نترياااااا البااااااااارت الياااااااااااي بفاااااااااااااارغ الصبررررر |
الساعة الآن 08:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir