منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

غلا ال؟ 01-19-2011 02:34 AM

نتريا البااارت

Ŀάмάя 01-19-2011 11:49 AM

ماتواا ... احسن ارتاااحت منهم

الله يقومها بالسلامه >>>>> واااايد اندمجت ههههههههه

يعطيج العافيه ونتريا الباااارت .. لا اطولييييين

لاتتعب ضنونك 01-19-2011 09:07 PM

أيــــــــن البااارت ياضحيوووه ..؟

ṡakḙᴙa ᵐᵑ ḁḹ5ạ6ʀ 01-19-2011 11:54 PM

:101:


آبا اعرف شو صاااااااااااااااار



ضحية حبيبج ... :03: نتريآآآج



ختج ,,, :blushing:

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-21-2011 09:37 PM


.
.
البارت الـ 30
الساعه 11 الصبح . . .!
حصيص تتصل ف عذاري ومحد يرد . . لاعت جبدها وماعرفت شو تسوي . .. ما لقت الا ناصر . . اتصلت عليه وما رد عليها . .. ما كملت ثواني الا ورد دقالها . .
سارت صوب الدريشه وردت عليه . .
حصيص تشهق : انت راقد عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟
ناصر ب تعب : هيه . . .
حصيص : افف . .
ناصر يفتح عيونه ويتثاوب : صباح الخير . .
حصيص : ابا اكلم اختك ضروري . . اتصل بها ع مبايلها ماترد . . لازم اكلمها الحييين . .
ناصر بدا يصحصح . : شو مستوي ؟
حصيص : يوم بكلمها بقولها . . .
ناصر : خلاص تمام . . برد البيت الحين وبقولها ترمسج . . تامرين امر انتي . .
حصيص : انزين بتريا . .
ناصر : من عيوني . .
تمت تشوفه من الدريشه لين حرك السياره وراح . .
حصيص : باي . .
وبندت ما تريت منه يقول شي . .
>> حصيص ! يالله زيين منه فايده بعد " وابتسمت " صدق مخبل . .
.
.
.
من صاحت رقدت ف حظنه وهو ما قال شي . . خلاها اطلع الي فيها لين نامت وماحب يوعيها . . يحب هالقرب الي بينهم . . . شعور في داخله وراحه ما يعرف يوصفها ب شو . .
فتحت عيونها ولقت نفسها مرتمه ف حظنه . . حنوون . . وايد حنون . . بسرعه يعصب وبسرعه يهدى . . . وهذا احلى شي مميزنه . . ما يعرف يتم معصب . . . يعرف يهدييها بسرعه !!! صح انه يخليها توصل ل مرحله الانهيار ف العصبيه بس اخرتها يهديها وووو لاجنه صار شي بع ـد . .
ترددت تفتح عيونها ولا اتم مرتمه ف هالحظن الدافي . . لكن مجرد تفكير ياها انه مش لها خلاها تقوم ب هدوء . .
انتبه لها وابتسم . . .
سيف : صحح النوم يا حلو . .
مهره اطالعت ملامح التعب الي فيه . . : انت مانمت . . !!!
سيف يثاوب : لا ما نمت .. قلت بترياج تنشين وعقب بنش ارقد . .
مهره : الساعه كم الحين ؟
سيف يشوف ساعته : ممم 11 وربع . .
مهره ف خاطرها " 3 ساعات تقريبا وهو قاعد ع السراميك البارد . . الي يكسر الظهر ومخلني ارقد ف حظنه !!! "
سيف يبتسم لها . . : يالله قومي كملي رقادج ع السرير . . .
مهره تطالعه : ان شاء الله . .
سيف باس راسها ب حنية وقام بيطلع من الغرفه . . قبل لا يطلع اطالعها نظرة وابتسم وراح . .
مهره تمت تطالعه وهو يختفي عن عينها . . ودها تصارخ تقول . . لا تروح لا تروح . . .
تنهدت وجنه قلبها انجلع من مكانه . . . قامت من مكانها وهي تحس ب ضيج خفيف . . حطت راسها ع السرير وتمت تفكر وتفكر لين ردت نامت . . .
ااما سيف الي كان مسطل من 3 ساعات يتجلب !!! يحاول يرقد مش قادر . . .
اتنهد ب ضيج . .
> شبلاااااني انا . . .ليش مش قادر ارقد . . وليش هالضيج المفاجىء . .
قام من مكانه وهو يمشي ب هدوء صوب غرفتها . . .ويحس قلبه يدق ويدق ويدق . . .
سيف حاط ايده ع قلبه : اسكت بتفضححنا . . .
بطل باب غرفتها شوي شوي . . انتبه لها راااااقده ب تعب . . . سكر باب الغرفه ب هدوء . . ومشى على اصابع ريله وسار صوب السرير ع طررفه اخر شششششششي !
عق بعمره ب هدوءءء وابتسم . . . وهو يكلم عمره . .
>> راحه فظيييييييعه . . والرقاد يدور ف راسي الحين . . . " ابتسم " احين الواحد يروم ينام . .
مهره بصوت واطي : بسسم الله . . . انت شو تسوي اهني . . متى دخلت ومتى ييت . . .
سيف الي سوا عمره ما يسمعها واونه راقد. . .!!
مهره بهدوء : سسسيف . . . سيفوو . . " تعلي صوتها شوي " سسيف !ّ!! بسم الله . .
خافت . . وتقربت صوبه . . حس انها يالسه تتقرب . . . حطت ايدها ع خشمه عشان تشوف لو شي نصخ . . اما سيف من حس انها يالسه تتقرب وقربت ايدها منه وقف نفسه . .
مهره تدق ويهه : سسيف . . سيف . .
بس ماشي حركه . . .
مهره بصوت عالي : سسسيف . . سيفوو شو ياك بسم الله عليك . .
تمت ادق ويهه ب شويش وماعرفت شو تسوي !! حق منو تتصل !!! حق منو تقول . . .ماعرفت شو تسوي موول . . .
ركضت برع الغرفه ووو يابتله كوب ماي وجبته شوي ع ويهه مما خلاه ما يقاوم وينقز من مكانه . . .
انتبه ل ويهها .. ! ل دموعها . . . ل رجفت ايدها . .!!! القلاص شوي وبيطيح من كثر ما ترجف . . عينها ججججمر . . والدموع اطييح ما تتوقف . . .
سيف ب تلوم : كنت امزح . . . ليش تصيحين لييش . . انا ما فيني شي . . .
ركضت صوبه ودخلت روحها ف حظنه . . بين ايدينه . . طلع ــت تنهيده من الخاطر من سيف . . تنهيده وقلبه يدق من الخاطر . . . فاجئته ب حركتها . . اول مره تيييه من نفسسها . . كل مره هو يسحبها ل حظنه ويهديها . . بس هالمره فرت روحها ب قوه . . اررتبك لاقصصى حد !!! تم مغمض عينه . . وهيه راصه عليه ب قووه وتصيح بدون صوت . .
سيف يربت ع ظهرها : بس . . بس غناتي . . انا مافيني شي . . .
انتبه لروحه . . . غناتي . . ؟؟؟ انا شو اقول . . شو يالس اهبب . . لا لا انا مش طبيعي ابدا . .
مهره يايه بتقوم من حظنه بس رصها بقوه : لا تقومين . . خلج . . خلج اهني دخيلج . . .
مهره بهدوء : خوفتني عليك . . . خفت عليك وايد . . . والله خفت يصير لك شي . . بغيت امووت . .
غمض سيف عينه ما قدر يقاوم اكثر . . .
سيف : كلامج مثل السجين . . يدش القلب يطعن . . بس طعنته حلوه . . . طعنه لها طعم يخليني ما احس برؤؤحي ابد ولا احس انها طعنه تعور . . .
وخرها من حظنه وخلاها تجابله وهو ماسكنها من جتفوها .. :: شسويتي فيني يا بنت الناس شسويتي . . .
ووووووووووووووووووووووووو بعديييين !!!!!!!!!!!
>
<
>
<<< """"" صصار الي ما بغــــاه يصصصصصيييييييييييير " >>>
.
.
.


الساعة الآن 06:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227