منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ﻟﯙ ٲﺼﯙﻣﮕ .. ﺿﻨﮙ ٲڶقـﻰ فيـﮏ ﻋﻴد ؟! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=491488)

roo7-alreem 05-22-2011 07:42 PM

الصراحه نسيت الاحداث لازم اقرا من يديد والله وايد طولتي ما صارت ضرووف














السموووووووووحه

ﻣفـﻨﯚدہ 05-23-2011 05:55 PM

الشاهد الله مانسيتك دقيقه
حتى بمنامي تزورني بكل الأحلام
ماهي قصيده هذي والله الحقيقه
مالك خفوقي وهايم بحبك هيــــام







المزرعـــة
بعد ما وصلت العوايل كلها راحو البنات داخل يزهبون الاغراض والشباب برع
ظهرت موزه وشافت بطي يلعب كوره وعصبت
موزه : بطـي
بطـي " ياشـر لها ويقولها لحضه شوي "
موزه : الحينه تعال
بطي " سار صوبها " : ........
موزه : انا شو قايلتلك عن لعب الكره
بطي : اوكي حبيبي بس شوي كل الشباب يلعبون
موزه : هي عشان تدمر ريولك زود
بطي : بس 10 دقايق
موزه : ولا نص
بطي : يلا عاد
موزه : لا لا لا
بطي : انزين
موزه : يلا روح اسبح
بطي : بتسبحيني
موزه : يلا امشي
بطي : اول بتسبحيني ولا لا
موزه : هي هي
بطي " يقلدها " : هي هي
موزه : جب !

بعد ماحدرو داخل
ميثا : وين بتلوحون
بطي : بنلوح فوق بنتثبح
ميثا : انا بعد بتثبح
بطي : يلا جب سيري هناك
موزه : شوي شوي عالبنت لا تزاعق
بطي : يلا كش كش
موزه " سحبته وراحت "

.
.
.


نصره : يزويي انا ملانه
اليازيه : تعالي نسير نسوي cupcake w sweets
نصره : بزقر خولو
اليازيه : اوكي

بعدها راحت نصره وزقرت البنات اما الشباب والشياب يلوس برع
سعيد : اقولك انا تعبت بروح داخل
احمد : اوكيك
مانع : بس شباب
احمد : هيي نحن اللي فزنا يعني
هادف : لالا نحن
مانع : ماعليكم منهم خخخخ
كل شوي واحد يقول انا وانا

سعيد "حدر المطبخ " : بووووو
نصره " صرخت " : الله ياخذك بليسك يا سعود
اليازيه : خخخ شو رايك فابداعاتنا
سعيد : اشوف وسحب حبة cupe cake
خوله " بدلع " : لااااااا
سعيد : الله منو مسوي هالشي
اليازيه : احم طبعا انا
نصره : لا تخرطين انا
سعيد : انزين مب حلو
اليازيه : ههههه عيل نصره اللي مسوتنه
سعيد : يلا خلصن بسرعه وسون لي طلبية خاصه
نصره : على امرك الشيخ سعيد
سعيد : احم احم
.

.
ميثا " شافت الكيك فايد سعيد وتخبلت "
ميثا : اباااا
سعيد : شو تبين
ميثا : هذا
سعيد : هذا مالي
ميثا : من وين يابيته
سعيد : فالمطبخ اللي هناك في وااااااايد اليازيه قالت لي قول حق ميثا احنا مسوين وايد كيك كله حق ميثانه
ميثا : صدق
سعيد " وهو ميود عمره " : هي هي
ميثا : انذين بثير اييب لي وحقك بعد
سعيد : اوكي


راحت ميثا صوب البنات
ميثا : ابا هذا
نصره : بس حبة
ميثا : حقي وحق ثعيد بعد ثو
نصره : سعيد توه خذ خلاص مب لازم
ميثا : لا ابا ابا والله بثيح ترا
نصره : انزين خذي وفكينا
ميثا : ووووالله
نصره : اشش عن اقص لسانج
ميثا " راحت وهي تتحرطم " : انذين انذين اثتغفر الله ثو ها كلهم بيقثـون لثــاني عقب كيف برمث اف اف

.
.
.

صوب الشباب بعد ماخلصو لعب كلهم حدرو ياخذون شاور
الساعه 9 الكل يالس فالصاله عدا موزه
ام راشد : بطي وين حرمتك
بطي : فوق
ام راشد : سير شوفها
بطي : انشاء الله

سار بطي صوب موزه وشافها تمشط شعرها
بطي : هاتي انا بسويه
موزه : بتفكني
بطي : ههه
موزه : بروح اقصه
بطي : تخسين
موزه : والله تعبت منه
بطي : ماعليه خليه
موزه : حبيبي بليز
بطي : والله ان قصيتيه بزعل عليج من كل قلبي
موزه" عاقده حياتها " : ليش يعني
بطي : بس انا وايد احب الشعر الطويل
موزه : هيي زيـن
.
.
.

خلاف نزل بطي هو وحرمته رباعه
ام راشد " كانت تشوفهم ومبتسمه
راشد : حبيبي يلا
شما : يلا
راشد : سلامي وزيود وين
شما : رقود
راشد : يلا تصبحون على خير
الكل : وانتو من اهله

اليازيه " سارت ويابت لهم فلم رعب بعد ماستأذن بو راشد وحرمته وام بو احمد وحرمته
نصره : آآخ تحمست بسير اسوي شي
خوله : شو
نصره : شي " وسارت "
بطي يالسه حذال موزه وكل شوي يقولها شي وهي تضحك
موزه : بطييي بس خلاص
بطي " رفع عينه وشاف سعيد يطالع موزه واتنرفز "
موزه : بطي بلاك
بطي : يعني ماتشوفينه يالس يشوفج من الصبح
موزه : والله ماشفته
بطي : يلا نشي
موزه : وين
بطي : فوق
موزه : والفلم
بطي : شوفي اي فلم فوق
موزه : حبيبي عاد لا تستهبل
بطي : عيل ماتشوفينه كيف مبحلق فيج
موزه : خلاص مايشوف

" بعد مايت نصره ويايبه معاها ( popcorn ) وعصاير وبارد بندت كل الليتات وبدا الفلم والكل متحمس "

احمد : نصره لا تشوفين انصحج ترا تظهر هاي الفليل
نصره : اييي لا تيـلس تخوفني
هادف : يوم انج ديايه شعنه تشوفين
نصره : مب ديايه بس اسكتو عني
بطي " بصوت مرتفع " : نصره يااااج وراج
نشت نصره وربعت صوب اخوها تصارخ
والكل ضحك عليها

..
بعد ما الكل يلس مندمج
موزه حست بدوخه وحطت ايدها على خشمها وحستبه ينزف ورحت فوق بسرعه
اليازيه " شهقت " : شو فيها موزه
بطي : مادري كانت حذايه مابلاها شي
نصره : انزين سير شوفها
بطي : سار يركض وراها بسرعه
نصره : انقفض

راح بطي يشوفها
بطي : طق طق
موزه " فتحت الباب
بطي " شاف خشمها محمر ومبين منه كان نازل دم "
موزه : بلاك
بطي : شو فيج شي سرتي فوق
موزه : ممـاشي
بطي : خشمج كان ينزف دم
موزه : لا لا ماشي
بطي : قولي الصدق
موزه : هـي بس هذا عاآ دي
بطي : لا مب عادي قومي بوديج المستشفى
موزه : الحين !!!
بطي : هي الحين
موزه : لا شو الحينه بعدين ماله داعي المستشفى
بطي : لا له داعي
موزه : اوكي انا ماريد اروح
بطي : موزه اسمعي الرمسه وخلاص
موزه : بطي شو فيك ها شي عادي

وتمو على هالحال لين ماطفر بطي ونزل تحت
اليازيه : ها شو فيها
بطي " وهو متضايج " مـاشي وظهر برع فالحديقه يدوخ ..
نصره : شو فيه هذا
اليازيه : خليه
خوله " استغلت الفرصه " : مم عن اذنكم بروح اشرب ماي

وراحت من الباب الخارجي وظهرت برع
خوله : احم
بطي " انصدم من وجودها "
خوله : شو بلاك
بطي : انتي شو تسوين هني
خوله : ماشي شفتك متضايج
بطي : انزين دشي داخل
خوله " بدلع " : ماابي
بطي : ....
خوله : حـبيبي شو فيك
بطي " انصدم من جراتها " : مم خوله انتي كيـف ترمسيـني جذى
خوله : عادي حياتي ولا نسيت انه انا حبك الاول
بطي : بس ها شي جديم وكل شي تغير الحينه
خوله : لا مافي شي تغير بس اللي تغير انك خذت وحده انته ماتحبها
بطي : ومنو قالج ماحبها
خوله : ...........
خوله " كانت تتقرب من بطي لين مامسكت ايده
بطي "عطول سحب ايده ودخل داخل "

خوله " ماعليه يا بطي انته لي يعني لي وبشوفك لين وين بتوصل
اما صوب الشباب والبنات بعد ماخلص الفلم الكل دخل يرقد
قسم هادف & عفرا
عفرا : يلا تعال ارقد انا اخااف
هادف : خخخخ مابا ارقدي بروحج
عفرا : حبيبي والله اخاف
هادف : مايخصني ارقدي بروحج انا مب يايني رقاد
عفرا صدت عنه وصدق كانت خايفه
هادف " راح هادف من وراها ودقها بالخفيف وقال بووووووو

فزت عفرا من مكانها زيغانه وصرخت
هادف : ههههههه طلعتي صدق خواافه
عفرا" شو ي وبتصيح " : قوم عني لا ترمسني ولا ابا ارقد عندك بعد
هادف : هههه حبيبي خفتي
عفرا : جب قلت لك لا ترمسني
هادف : فديت الصياحه يا ربي " وحضنها "
هادف : يلا حبيبي نرقد
عفرا " وهي مبوزه " : انزين
انسدحت وانسدح هادف حذالها وحضنها ورقدو

اما فقسم بطي
بطي كان راقد بس موزه ماكانت راقده كانت منسدحه حذاه ومتضايجه
.
.
.

وتمت موزه على هالحال لين مااذن الفير خلاف نشت تصلي وراحت تحت تشرب ماي
وهي تحت شافت سعيد راقد فمكانه
موزه " مم اروح اوعيه ولا لا افف بس حرام جذى راقد بروح وخلاص

مشت بخطوات ثقيله صوب سعيد
موزه : مم سعيد سعيد
سعيد " كان دهمان " : اميـ ـ ـه بعديـ ـ ن
موزه : سعيـ " وقاطعها صوب بطي
بطي : مـــــــــــــــــــــــــــوزه !
موزه " عضت شفايفها وغمضت عيونها وردت خطوه ورا "
بطي : " قبض ايدها ورص عليها وتم يشوفها وهو معصب "
وموزه " شوي وبتصيح " : ودر ايدي
بطي : التعني فوق
موزه : !!!!!!!!!!
وراحت موزه تركض فوق وقفلت على عمرها

بعد مرور يومين
ردت كل العوايل

ودي بشوفه ماتهم الطريقه
لو يحكموني من بعد شوفك إعدام

عايش وقلبي تشتعل به حريقه
واليوم لي يمضي في غيابك شرا العام



بيت بو راشد

ام راشد يالسه مع ولدها بطي
ا م راشد : مم بطي
بطي " وهو يقرا الجريده " : هلا اميه
ام راشد : مم بغيتك فموضوع
بطي " وعيونه عالجريده " : اآمري
ام راشد : مم موزه ماحملت
بطي " عقد حياته وشاف امه " : لا ليـش
ام راشد : بس يعني اقول
بطي " ويقاطعها " : اميه بعده يوم الله بيكتب
ام راشد " سكتت لانه حست انه بطي انحرج "
نش بطي وسار الشركه مع اخوه راشد

وهم فالسياره
راشد : مم بطي
بطي " وهو يشوف برع " : آمر
راشد : بطي انا مابا اتدخل بينك وبين حرمتك بس يا خويه الكل ملاحظ شو بلاك انته وياها
بطي " تنهد " : مـ ـاشي
راشد : ع راحتك

بعد ماوصلو الشـركة .. وتطمنوا على احوالها ظهرو وويهو جدى المارينا

المارينا
الساعه 12 الضحى
بطي : وين ساير
راشد : اهنى باخذ لي فون ثاني
بطي : مم انا بعد باخذ
راشد : اوكي
وهم يمشون بطي شاف وحده ماتوقع يشوفها

بطي : اســماآآ !! هاي شو مسويه بعمرها
راشد : بلاك بطي
بطي : راشد انته سير وانا بلحقك
راشد : اوكي " سار راشد وفكره عند اخوه

بطي " سار صوبها " : اسمـاا !!
اسمـا " بصدمه " : بطـ ــــي !!
بطي : " وخانقتنه العبره " : شو هذا " وياشر عليها من فوق لين تحت "
اسما : دمعت عيونها " كله منك يا بطي كلـه منـك "
بطي " نزل راسه ومشى عنها .. بس اسما لحقته ومسكت ايده وحطت شي فايده "
اسما : بطـ ـ ـ ي لا تـــ رو ؤ ؤح !!
بطي " سحـــب ايـده وسـار صوب راشد "


صوب راشد
بطي : يلا نسير
راشد : بطي شو فيك !!!
بطي : مـ ـ اآ شـ ـي يلا
راشد : يلا دقايق " وخذ الفونات ودفع وظهرو


فالسيارة

بطي : انا برقد يوم بنوصل وعني
راشد : اوكي

" وقبل لا يغمض بطي عينه تذكر الورقة اللي خذها من ايد اسما ..
حط ايده على ويهه وخلاف ظهر الورقة من جيبه وشاف رقمها " سيّفه ففونه وفر الورقة .. وراشد يراقبه ومستغرب من حركاته

بعد ربع ساعه ووصلو البيت
دخل بطي ويلس ويا وابوه عقب شل حرمته وسارو بيتهم

فبيت بطي
مـوزه : بترقد
بطي : هي
موزه : بس انته ماتغديت
بطي : مابا
موزه : مم انته فيك شي
بطي " عصّب " : بلاج انتي وايد تسألين
موزه " منصدمه من بطي اول مره يرمسها جي " : .........
بطي " ودرها وسار غرفته عنها
موزه : سارت غرفة ثانية وتمت تصيح

اما صوب بطي : انسدح عالشبرية وتم يتذكر اسـما وعقب اتصلبها
بطي " بصوت مبحوح " : الـو
اسمـا : هلا بطي
بطي : شحالج
اسما : im fine what about you
بطي : الحمد الله بخير
اسما : ممـ
بطي : اسما شو مسويه فعمرج انتي
اسما : ..................
بطي : ارمسج انا
اسما : " تصيح "
بطي " قلبه عوره عليها " : حيـاتي ليـش تصيحين
اسما : بطـ ـ ي ليـ ـ ش ودرتـني
بطي : والله غصبن عني وانتي ادرى بكل شي

ظهرت موزه عساس انها بتروح تحت سمعت بطي برمس بالفون
بطي : حياتي خلاص لا تصيحين
اسما : اقدر اشوفك
بطي : وين
اسما : مادري
بطي فندق ******
اسما : اوكي الساعه 6
بطي : بخليج الحينه برقد
اسما : اوكي قلبي نوم العوافي
بطي : الله يعافيج . . فمان الله
اسما : باي


بعد ما سمعت كل شي يلست عالارض وتمت تصيح خلاف نشت غرفتها عقت عمرها عالشبرية وتلحفت وتمت تصيح

يكفي جفا.. هذا الهجر ما أطيقه
إرفق بحالي كان في دينك إسلام
غرقتني بلج البحور الغريقه
وأنا بزماني كنت شاطر وعوام

فبيت بو احمد

بو احمد وام احمد يالسين ويا عيالهم
ام احمد : احمد فديتك
احمد :" وعيونه عشاشة اللاب " : آمري الغاليه
ام احمد : فديتك هب ناوي تعرس ترا اللي شراتك وشرات اخوك تحتهم عيال ودي افرح فيك قبل
سعيد " حط صبعه على ثمها قبل لا تكمل
احمد : الله يعطيج طولة العمر يالغاليه
سعيد : اميـه شو هالرمسة
ام احمد : هذا الصدق
احمد : خلاص يا امية الله تشوفينه
ام احمد " استانست " : فديتك يالغالي

بعد مرور اشـهر وبعد ملجت اليازيه باسبوع


اليازيه : بعدكم ماترمسون بعض
موزه : لا اليازيه انا ماباه
اليازيه : شـــــــــــــو !!!
موزه : اباه يطـ
اليازيه : شششش مابا اسمع هالرمسه لا تزعليني منج

شوي ودخلت عليهم نصره بدفاشة
نصره : هااااااااااااااااااايوو شو تسوون !!!
اليازيه : ماشي اذلفي برع
نصره : شافت موزه متضايجه وعطول ظهرت
اليازيه : والحل يعني
موزه : قلت لج الحل
اليازيه : هذا ابدن مب حل
نشت موزه بتوقف حست بدوخه وعطول قبضتها اليازيه

اليازيه : بسم الله عليج شو يااج
موزه : عطول ركضت الحمام ( ربي يعزكم )
اليازيه : بسم الله الرحمن الرحيم شو ياها وعطول سارت وراها
اليازيه : قومي نسير المستشفى
موزه : لا لا انا بخير
اليازيه : اي بخير ويهج مصفر وحالتج حاله يلا نشي
موزه : تناولي عباتي الله يخليج ماروم اوقف احس اني بطيح
اليازيه : ان شاء الله وينها
موزه " تأشر " : هنــاك
اليازيه : ربعت يابت عباتها وقبضتها ونزلن تحت

بو راشد يالس مع بطي
بطي : عـ وين انتي وياها
اليازيه : بنسير المستشفى موزه تعبانه شوي
بطي : انا بوديكم
موزه " شافته " : بنروح ونرد يلا اليازيه
بطي " كان بينش بس قبضه ابوه ويلسه "


اليازيه : ابو بكر بسرعه يالله
موزه ساندت راسها على جتف اليازيه وتحس بتعب

بعد 10 دقايق وصلو المستشفى نزلت اليازيه وهي قابضة موزه
اليازيه : موزه اذا تعبانه بيبلج الكرسي
موزه : لا لا بمشي
واول ماحدرو عطول دخلو موزه لانها وايد كانت تعبانه

واليازيه تتريا برع وتحاتي شوي ورن فونها " ثاني "
اليازيه : الو
ثاني : فديت هالحس ياربي
اليازيه " ابتسمت "
ثاني : شحالج حياتي
اليازيه : الحمد الله بخير
ثاني : مم اسمع عندج حشرة وين انتي
اليازيه : انا فالمستشفى
ثاني " خاف عليها يتحسب فيها شي " : شو بلاج !!!!!
اليازيه : لا مافيني شي مم موزه بنت عمي تعبت شوي
ثاني : هـي ماتشوف شر
اليازيه : الشر ماييك
ثاني : انزين حبيبي ممكن طلب
اليازيه : امر
ثاني : حياتي يوم بتظهرين مره ثانيه مكان خبريني
اليازيه : مم آسفة والله كنت بخبرك بس كنت مستعيلة ونسيت
ثاني : خلاص حياتي بخليج الحينه من تردين البيت اتصليبي اباج ضروري
اليازيه : في شي
ثاني : لا لا بس عقب بخبرج
اليازيه : خلاص انشاء الله من ارد البيت برمسك
ثاني : اوكي
اليازية : فمان الله
ثاني : فمان الكريم


بعدها ظهر الدكتور مع موزه

اليازيه : بشر يا دكتور
موزه : اآأ
قاطعها الدكتور وقال : الف مبروك حامل فالشهر الثاني
اليازيه " طارت من الفرحه وحضنتها
اليازيه : مبروك حيااااتي
موزه : الله يبارك فيج
الدكتور : بس يا مدام هذي ورقة فيها بعض الفيتامينات والمقويات ولازم تكثرين من اكل الخضار مثل ما قلت لج
موزه : انشاء الله


بعدها ظهرن " فالسيارة َ !!
اليازيه وهي حاضنه موزه
اليازيه : آآآآآه مااااااصدق
موزه : مم اليازيه
اليازيه : آآمري حياتي انتي تامرين ونحن نفذ
موزه : احم طلع كرتي
اليازيه : افا عليج كم موزه عندنا
موزه : المهم بغيت اطلبج طلب
اليازيه : آآآمري حياتي
موزه : مابا حد يعرف واولهم بطي !!!
اليازيه " بصدمه " : ليـــــــــــــــــــــــــــــش !!
موزه " وعيونها تدمع " : الله يخليج خليني ع راحتي مابا حد يدري
اليازيه : انشاء الله بس لا تصيحين الحينه البيبي بيزعل
موزه " ابتسمت "


بعد ماوصلو البيت ودخلو كلهم كانو متيمعين تحت
بو راشد : هلا ببناتي طمنني
اليازيه " صدت على موزه " : الحمدالله بس دلع بنات
موزه : عن اذنكم
اليازيه : نحن بنرقد تصبحون على خير
بطي : " وهو مب متطمن وحاس انه في شي " : اليـاازيه !!

اليازيه : نعم
بطي : بغيتج شوي
اليازيه : اوكي بسرعه الحقني

" بطي سار ويا اخته غرفته "

بطي : مم في شي خاشينه عني
اليازيه " وهي متوترة " : لا يا خوي شو في ماشي بس تعب ولازم تاكل عدل
بطي : مم انزين مارمستيها
اليازيه : والله تبا الصدق رمستها
بطي " تنهد " وشو قالت "
اليازيه : مم تبا الطلاق
بطي : شـــــــــــوووووو !!!!!!!!!!!
اليازيه : والله رمستها بس هي مصره
ظهر بطي وسار صوب موزه دخل ورض الباب وراه

موزه : بلاك !!!
بطي : شو اللي سمعته
موزه " خافت تحرت انه اليازيه قالت له " : وشو الي سمعته
بطي : تبين الطلاق
موزه " تنهدت " : هي
بطي " سار صوبها وقبضها من ايدها : انتي شكلج تخبلتي
موزه : لا ماتخبلت .. لو سمحت ودر ايدي
بطي : اسمعيني ان ماشليتي هالفكره اللي فراسج بتشوفين شي ماشفتيه فحياتج فاهمه ولا لا ودزها وظهر عنها

موزه " صاحت "
اليازيه : الله ياخذ بليسك يا بطي شو سويت !! وربعت صوب موزه ودخلت عليها وشافتها تصيح
اليازيه : حضنتها وتمت تصيح وياها
موزه : انا تعبت اليازيه متى الله بيـااخذ روحي متــى ماعدت اتحمل اخوج ولا شي تعبت

صاحت اليازيه زود
اليـازيه : مـوزه بس لا تصيحين
شوي ودخلت عليهم نصره

نصره " شوي وبتصيح " : ايـ ـ ــه بلاكــن شو صـاآ أآ ير
اليازيه " تمسح دموعها " : ماآأ شـ ـ ي
موزه " وقفت " : انا اآ بروح ارقد
اليازيه " ابتسمت لها " : تصبحون على خير " وغمزت لها
نصره : منو تصبحون هي وحده
موزه " ضحكت " : وانتي من اهله " وراحت "

بعد ماظهرت شافت بطي يرمس فالفون
راحت عطول غرفتها وقفلت الباب وتمت تصيح

موزه : ياآأ ربــ ـي انا ليـن متى بتم جــ ـي واآأ لـله تعبـ ـ ت وتمت على هالحال لين مارقدت

الساعة 3
ظهر من غرفته وهو كاشخ وريحة الدهن عود فايحه منه شل سويج سيارته وظهر ويه جدى الكاآسر .. بعد ماوصل ركبت ويه وتحرك

فالسيـاارة
اسما " مسكت ايده " : تولهت عليك
بطي " ارتبك " : مم
اسما : شو فيك حياتي مم خايف
بطي " سحب ايده " مب خايف
اسما : عيل شو فيك
بطي : ماشي وين تبينا نسير
اسما : نقعد فالسيارة مانروح ولا مكان
بطي : اوكي " بطي تم يسرع
اسما : حبيبي لا تسرع
بطي " حب يخوفها " : ما اسرع بلاج
اسما : بليز والله ترا بفتح الباب وبفر عمري
بطي : ادريبج مينونه تسوينها "

عقبها زاد السرعه وقبضها ومانتبه عالاشارة انه استوت حمره
اسمـــا " بصوت عالي " بطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي انتبــــــــــــــــــــــــــه !!!!!!!!!





السموحه ( روؤح البداآوه )

بدويه مرتبشه 05-23-2011 06:18 PM

وآآآخييييييييييييرآآ ..
شحالج حبووبه شو علوومج ؟
آلبآرت طرر كشخه ماعلييه رمسه ^^.. مافييج حيله خيتوو ..
قهرني بطي واايد الصرااحه ><خل تنفعه اسمووه ..آمم اظن بيسووون حآآـآدث
موزه فدييتهاا ماتستااهل بطووي
وبث
يعطييج العاافيه خيتوو .. ولا تحييريين علينــآ ^^
ربي لا هـآـآنج }

عيناوية 77 05-26-2011 08:38 PM

ليش بطي يسوي جي حق مواز ....

" اووووف ترى الرياييل يقهروون "

و مثل ما قالت بدويه مرتبشه انهم بيسوون حادث ..

meawah 05-27-2011 01:42 AM

بطي بيسوي حآدث و بيعرفون انه كان ويا اسسما

و و و و موزه صدق مآ تستآهل اللي يهآ من هالبطي آلدلووع يبآله ظظرب

ونتريا البآرت اليديد


الساعة الآن 08:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227