![]() |
رووعه . . يسلمو ع الطرح |
:4200::4200::4200::137: |
حبوبه وين البارت لا تتحيرين علينا |
جزء الثامن وعشروون ريم اتصلت في حارب حارب: هلا حبيبتي ريم: حبيبي عادي اسير بيت ربيعة شيوم حارب: بس تراني بشتاق لج واااااااااااااااااااايد ريم ( احمرت ) : انا بعد سيف : مانرووم على الي يحمروووون ريم : جب انته شيوم و سيف : هههههههههههههههههههههههههههه حارب : فديتج سيري وما يخصج فيهم ولا تتأخرين وااايد ريم : ان شاء الله حارب : مع السلامه ريم : في حفظ الرحمن وسكرت الخط وانا كنت يالسه ورا سيف وشيوم عنده ريم حبت اشوي تخسس فيهم ريم : شيووم شو عندج سرحااانه شيوم : نعم ؟؟؟؟ انا سرحااانه لا يا بووووي يتراوالج ريم : لا سرحااااانه ليكوون اتفكرين في سيفوووو ترى والله ما عندج سالفه سيف : من سيفوووو ريم : انت ما غيرك سيف طالع شيوم الي احمرت : اتفكرين فييه لييش ريم : بلاااك ما دريييت شيوم طالعت ريم بس ريم ما عبرتها : ترااها اتحبك سيف امبطل عيووونه : شو ما سمعت ؟ شيوم ولا جنها نرمس عنها ريم : هيه تحبك ياخي حراااام سيف : شيوووم ارمسي صج ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه شيوم : عاد انا ما حصلت غير احب واحد اصغر عني شو باخذك اربيك انا سيف : هيه هاااي الشيوم ما احيدج تستحييييين ريم : تعالي انتي ما قلتي حق حصووووص شيوم : لا طرشتلها مسج بس اتقول انه ود بعد هناك ريم : وبعدين وياها هاااي شكلها ما بتهد مريووم في حالها شيوم : الصراحه مريووم واايد تمادت واللزم حد يوقفها عند حدها والله شو ها الاشكاااال سيف : شو سالفه انا ابا اعرف شيوم :ما يخصك انت ولا والله بخبر العنوود سيف : جلبه ريم : اووووب اووووب منو العنوود بعد شيوم تغمزلها : العنوود هاي الله يسلمج وحده كانت ويا الاخ في المدرسه من يوم هم صغاااااااار والحبيب شايف اسمها ذاك مره في التلفزيون طالعه في برنامج جائزه الشيخ حمدان للتميز ف..... مابكمل منعا للاحراااااااااااااج ههههههههههه وما كملت كلامها ولا سيف ضاربنها على راسها شيوم : ماااااااااااااالت انزييييييين ريم : والله طلعت منت هين ياسيفووو بس تعال قلي انتوا شو سالفتكمو في البيت مره وحده كلكم بتخطبووووووووون سيف : اقوول حق مااايد بس ها الدب مب طاااااااااااايع يخطب اونه لا تون النااااااااااس ولا امس يقول حق امي اونه انا بعد 3 سنوات بتزوج بامي هزبته هههههههه احسن شو يباني انطر 5 سنواااااات يلااااا مناك ريم : هههه (بس في خاطرها شو يعني مايد ما خطب ميثاااا ومعقوله منصور بيجذب علي انزين ليش يجذب وهو شو هدفه من الجذب معقوله هو مايد متفقين يالله شو الي يالس يستوووي بي ) شيوم : ريمووو فديتج يلا هيا بنا ريم قررت انها خلاص تتاقلم مع الجو وتنسى الحزن الي في قلبها وانها تستاس وياهم وهي حطت في بالها خلاص ريلها يحبها واهل ريلها بعد فاللحين ما يهمها حد ريم : يلا حبيبتي هيا ونزلنا من السياره ودخلنا البيت حصلنا ام حصووص يالسه تحت في الصاله ريم وشيوم : السلام عليكم خالو وديمه ( ام حصه ومريم ) : وعليكم السلام ورحمه الله حيال الله من يانا اقبوا ريم وشيوم : قريبين طال عمرج وساروا سلمواا عليها وديمه : فديتكن لو تبون البنيات تراهن فوق شيوم : عيل خالوا نحن نترخص منج وقاموا وساروا فووق وساروا فوق ودقوا باب غرفه حصووص حصه : منو شيوم : ثنتين حصه : واااي فديتكن والله حياكن وسلمنا على مريوم وود مريوم : هاااا زين ما يتوا اللحين انا وود بنظر لا تقولين ملانه ويلسي وياي حصه ( بعصبيه ) : يلسي ويانا ما بتموتين مريوم : اووف من الصبح وانا السه وياكم اللحين انا وود نبا نيلس بروحنا حصه : مالت عليج بس والله ان ماخبرت امايه ما اطلع بنت ابووووووي مريم : اوووه انتي شو تبين مني اوووف املوعه جبدي صراحه نحن ما رمسنا لان كنا نعرف الي مريوم اتسويه اكبر غلط ود (بدلع ) : خلاص حبيي بنيلس وياهم ماله داااااعي كل هاااا مريم : والله فديت روحج والله لا تحطين في خاطرج شي الا هاااي مادري شو بلاااها ود (بدلع اكبر ) : خلاص حتوتي ماعليه حصه : ايييييييييييه انتي تراني والله بلعن خيرج هني مريم ( ورفعه كومها شرات الاولااااد ) : اوفيج خير دقيها ريم : مريوووم صج انج ماتستحين وهاي هي اختج كبيره وجي ترمسينها مريم : ما شفتيها كيف اترمسني وترمسها اللحين هي شو يخصها والله فديتها هي الي بس تفهمني شيوم : صح هي الوحيده الي تفهمج الانها نفس طينتج مريوم عصبت من كلام شيوم ومسكت ايد الزفته ود وطلعت برع ريم وشيوم ساروا عند حصه : فديتج خلاص لا تشيلين في خاطرج عليها مهما كانت هاي اخر العنقود حصه : والله مادري خاطري اقول حق اخوي عشان يأدبها شيوم : ولو سألج عن الدليل شو بتقولين حصه : وانا هاي الي خايفه منها بس تمينا نسولف وقالوا لازم نجهز فساتين حق عرس مشاعل وخطوبه فطااامي وتمينا نسولف وتعشينا وطبعا السيده ود كانت ويانا مريوم : شو تبين احطلج حبيبتي ود ( بدلع ) : اي شي من ايدك لذيييييييييييذ اكيد بيكووون حلووووو مريوم : فديييييييتج والله ريم : انا ريلي كل ها ما يدلعني ود ( اتقفطت ) : ههههههه شيوم : يلا عقبالي حد يدلعني ريم : يلا ان شاء الله قريب حصه : امييييييييييييييييييين وانا وياكم ريم : ههههههههههههههههههههه ان شا ءالله وبعد ما تعشينا اتصل سيف انه برع في السياره ريم حست انها تولهت على حارب قالت بطرشله مسج (( حبيبي انا بسير بيت امي اليوم ببات هناك اوكي فديتك )) ما وصل المسج والا حارب متصل بس ريم ما ردت عليه واستانست انه حارب صج متوله عليها حارب طرش (( ليش ما تردين )) ريم طرشت (( كيفي اتغلا )) حارب (( فديت روحج بس لا تروحين شو تبين ارقد بروحي اليوم )) ريم (( فديتك بس اليوم الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك )) حارب ( عيل الصبح انا عندج هناك )) ريم ((خلااااااااص تم )) حارب( اول ما بتوصلين بيتكم اتصلي فيني )) ريم : (( ان شاء الله )) سيف : ريمووو اوصلج بيتكم ولا بيت امج ريم : ههههه لا بيتنا وين اللحين اسير بيت امي سيف : احسن وقرتي علينا الدرب الطويل ريم : جلب صج انك زطي شيوم : اوووهوووو وانتي بعدين وياج لا تسبينه قلبي ما يطاوعني سيف : احم احم والله فديت بنت عمي والله محد يسواااااااااااااج شيوم احمرت من الخاطر وهي تدري انه سيف اكثر وااحد يعتبرها مثل اخته ريم : اوب اوب اوب ما نرووووووووووووم ما نروووووم مشكله الي يحمروووون سيف : لا تحطين عليها تراني ما ارضاااااااا فهمتي ولا لااااااء ونحن وصلنا عند باب بيتنا ريم : دام اثنينتكم اتدافعووون عن بعض انا مالي هني مكان خلني انزل احسنلي اسير اجابل ريلي فديته احسنلي منكم سيف : سلميلي عليه وبوسلي على خده وغمرلها ريم : فديته والله ولا تم تغمزلي هذا اول استحي الي لاااااااااء الحين استوى ريلييييييييييييييييي وعقبالكم يارب شيوم و سيف :امييييييييييييييييييين يارب العالمين وانا نازله من السياره مبايلي رن شفته كانت امي ريم (بدلع ) : الوووووووو امي : فدييييييت روووحج اشحالج امي ؟ ريم : الحمد الله يسرج الحاااال ومن صوبج ؟ امي: والله الحمد الله ما تشكي الباس وين ريلج ريم : انا توني راده من بيت مريوم امي :انزين امايه ادري متصله فيج وقت هب مناسب ريم: امي الله يديج الا هي ساعه 10 اللحين امي: كنت ابا اقلج ترى باجر قوم مشاعل كلهم بيون بيتنا وان شاء الله على اخر الاسبوع الملجه وعرس بعد شهر شو رايج ريم : والله اسألي المعرس مب انا ولو على الوقت احسه اوكي امي : اي معرس لو هو بأيده بس بيملج وبياخذها ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حليله امي والله شهاب مستعيل امي : اوكي حبيتي وانا اتصلت في خالات كلهم بيووون وانتي قولي حق ريلج ريم : ان شاء الله وسلمي على باباتي امي : يوصل ان شاء الله وسكرت التلفون وريم دخلت البيت شافت يوسف يطالع التلفزيون ريم : سلاام عليكم يوسف : وعليكم السلام هلا والله توه ما ظلم البيت اممم اقصد نور البيت السموحه غلطه مطبعيه ريم فرته بلمخده الصغيره : سخييييييييييييف وين ريلي محد يدافع عني غيره يوسف : ههههههه قال انج مب ياليه اليوم حليله سار يرقد ريم تفدته في خاطرها الف مره : اوكي عيل انا بخليك يوسف : احسن يلا فكيني خليني اكمل الفلم ريم : صج ما تستحيييييي انا الغبيه الي ارمسك يوسف : ههههههههههههههههههه توج اتعرفين ريم : سخييييييييييييييف وهي تركب الدري يوسف : ليكون زعلتي ريم : شو وين تبا لا زعلت ولا هم يحزنون يوسف : غصبن عنج اصلا ريم : ههههههه والله انك سخيييييييف وسارت فوق ودخلت غرفتها شافت محد في الغرفه وسارت دورت كل مكان ماحصلت حد تتوقعون وين حارب سار ؟ ليكون رد على سوالفه ؟؟ وشو بيستوي بين مشاعل و شهاب ؟ بيتم الخطبه وملجه ولا في شي بيوقف في ويهم شو بيستوي بين فطوم ومنصور ؟ وسالفه مايد ؟ وريم الي متى بتفكر في مايد ولا خلاص بتهده ؟ |
عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب يسلموووووووووووووووووووووو |
الساعة الآن 07:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir