![]() |
مشكوووووووووووووووووره وهاي عوااااش كرهتها شو بلاها جيه اففففففففففف منها |
][®][^][®][يسلموا عالقصهـــ وربي لا هانك أخوك كنترول النعيم ][®][^][®][ |
تسلمــوون ع الــمروور .. |
وين الباارت |
(( الحلقـــ 32ـــة اثنين و ثلاثــــون ....)) جيت كلي شوق وأحساس وله أحمل أشواق الأمارات بيدي جيتكم أحمل مشاعر مرسلة بسم دار الزين وأسمي يا بعدي يا أمي لج قدر ومكان ومنزله في الخفوق ألي للقياج يعدي حبج ألي يملي عمري وأحمله في ثواني الأمس واليوم وغدي زخت ام مطر ايدي و جنها تبا تتاكد : ميثه ابتسمت : ها طارق عموه رد البيت .. ما تحملت طاحت غشيانه تيمعنا حوليها حتى مطر ربع صوبنا ...شليناها و ديناها داخل بس كانت اتقول: انا بخير تاملت طارق حسيته انسان كبر مدري يمكن بمشاعره بحركاته صار بعيوني ناضج ... حضن امه الي يلست اتصيح منهاره .. حتى اعيوني دمعت ... جفت الوناسه بعيون سعود و عزه .. حتى مطر .. تم حاضنه و يعاتبه بقوه .. بس طارق كان يبتسم لهم ... ام مطر تصيح و تعاتبه : ما خلينا مكان اندورك ليش سويييييييييييت جي فينا ؟؟ طارق باسف : رديت علشانج يا الغاليه ام مطر : عقب ما هديت حيلي بفراقك طارق : بس الحمدلله انج بخير .. تفاجات يوم طالعني : شخبارج ميثه قلته بنبره هاديه : بخير ... طارق : انا يبت لكم العشى .. روحوا اسبحوا ام مطر : يدتك ما دخلتها البيت من طلعت منه طارق : رحت زرتها خالوه يالسه عندها ... مطر : متى رجعت . طارق : من يومين ابتسمت يوم جفت اسعود يعفد عليه و يلوي عليه : تولهت عليك وايد ..عرفت قدرك بفراقك ضربه طارق بجتوفه بقوه و ضحك عليه مستانسه ..كل واحد كان يعبر بمشاعره بجوفت طارق...دشينا الصاله .. مطر زخ ايد طارق و قال : ابا ارمسك ..؟؟ طارق زخ ايد مطر و بعدها عنه : ما في شي خاص من بينا كلنا واحد قول شو عندك ؟؟ حسيت ان طارق وايد شايل ع مطر .. و مطر يبا يراضيه .... مطر معاند: طارق دقايق بس .. طارق يواجهه مطر: ما في ينقا ل انا نسيت كل شي مضى ..لو ما نسيت ما رديت البيت .. حمدت ربي يوم ام مطر زخت ايد ولدها طارق و يرته صوب الصاله .. ام مطر : خلوا سوالفكم عقب تعال دش فديتك .. حسيت ان مطر انحرج .. و تم واقف برع و كلنا دشينا الصاله التفت اطالعه جفته واقف ابوسط الحوي .. و عيونه مليانه كلام و بنفس الوقت جني تهيا لي ندمان بس مطر عمره ما يعرف شو يعني انه غلطان او ندمان .. شليت ابعمري و رحت حجره يدوه .. رديت هاي الحجره ..عقب ما حلمت اني ارجع لاحضان حجره مطر عضيت ع شفايفي امنع اعيوني تحدر مره ثانيه ...دشيت الحمام و سبحت عقب ما خلصت ظهرت و انسدحت ع الشبريه رغم كل الامي و جراحي ما توقعت اني برقد بها السرعه .... اليوم الثاني مره عادي و ما جفت مطر اظن منحرج من الموقف الي صاره مع طارق و كيف استقبله .... حتى انه ما حاول يعرف شو الي غيرني عليه ... طلعت من الصاله جفت ام مطر و سعود و طارق قاعدين يسولفون و يضحكون ... سعود: هاااااا الحينه لا تقعدين تتفدين طارق و تنسينا .. ام مطر : فديت ولددي حبيبي "نش طارق و باس امه ع راسها " و قال : سامحيني .. ام مطر : فديتك ..بعد قلبي .. قلت : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فاجاتني ام مطر : عيل اجوفج رديتي حجرة العيوز انحرجت ما عرفت شو اقولها جداام طارق و سعود سعود : احسسسسسسسن شو تبا به هالخقاق ام مطر : لالا اتقول عن اخوك جي سعود : خل يولي ام مطر : بسم الله ع ولدي ما جفته وينه ؟ قلتها : ما اعرف ؟؟ شكلها حرجت : حرمه انتي ما تعرفين عن ريلج شي .؟؟ نزلت راسي بالارض متلومه عقب نشيت مب متحمله الاحراج و طلعت من الصاله ..رحت المطبخ و كلت لي شي بس كنت سرحانه مب عارفه كيف اتصرف ويا مطر ولا كيف احدد موقفي معاه ..! و انا طالعه من المطبخ جفت طارق فقال لي : لا تزعلين من امايه ابتسمت : لا عادي بس يوم انت محد ..كانت وايد طيبه و محد يسواها طارق يعقد حياته: عيل خلااص برجع اغيب ضحكت : ههههه ما اقصد جي و الله ... طارق : بروح اسلم حق منيره اتبين حايه اماره !! قلت: سلامتك .. رد علي : الله يسلمج .."وظهر من البيت .." خطر ع بالي اروح بيت ابوي و اعيش هناك مب ع كيفه ياخذ شي ملكي ...من زمان ما جفته ... انا خلاص بتطلق من ها الانسان ...نشيت من وقت اتصلت بـ سلمى يتني ... سلمت عليها و حضنتها .. قالت : حالج رد شرات قبل واحسن تنهدت و قلتها سلمى : وديني بيت خالوه ابا اسلم عليها سلمى : شو صلاله قلته : جنه سبحانك ربي ... تالمت بداخلي و انا اتذكر صلاله تمنيت اني ما طلعت منها تمنيت اني ما جفت فهد ولا كلمني ... ما تحملت .. من جفت خالوه لوت علي صحت منهاره ....حضنتي بقوه و هزتني : شو فيج يودت روحي و مسحت ادموعي : متولهه عليكم .. سلمى : طبعا مب يوم ولا يومين تميتي ويانا 3 شهور يلست و قلتهم : طارق رد البارحه ... حطيت ايدي ع بطني : يوعانه .. نشت خالوه : فديتج الحينه بحط لج الريوق .. سلمى : تغدي في بيتنا قلتها : فكرت بها الشيء سلمى : خبري ريلج اشرت بيدي مب مهتمه ... تميت في بيت خالوه حتى وقت الغدا ..كنت ابا انسى كنت ابا اموت كنت احس بغصه بقلبي ...قبل الغدا .. اتصل مطر فيني سالت باستغراب : كيف يعرف رقم بيتكم ؟؟ خالوه : كان كل يوم يتصل ينشد عنج يوم كنتي مريضه ... عضيت ع شفايفي و قلت بطنازه : وايد طيب سلمى: كلميه صديت ابعيد جني ياهل و قلت : ما ابى خالوه : كلمي ريلج شو ما ابا عيب يالله رمسيه .. خذت سماعة التلفون بالغصب و قلت : الو ياني صوته ابرود : من متى انتي هني ؟ قلته بنفس النبره : من الصبح مطر : بمر ايي اخذج ؟ قلته : بتغدا هني .. مطر : شريت لج موبايل قمتي تظهرين من دون ما اعرف و لازم اتطمن عليج قلت : ما ابا منك شي جفت سلمى مستغربه من كلامي بس طشنتها ..حتى انها ضربتني اتنبهني .. مطر : شو فيج ميثه ..؟؟ ليش تغيرتي علي .. قلته ابرود : ماشي بس انا ما اباك صخ حتى ظنيت انه صكر بس عقب قال : متى بترجعين البيت قلته : يمكن ارقد هني رد بسرعه : شوووووووووو عن الهبل ...بمر عليج العصر بنروح انسلم ع يدوه قلته بعناد : اقولك ما اباك .. وصكرت التلفون ع وييه سلمى: ميثه نشيت و رحت حجرة سلمى و انا اصيح سلمى : ليش جي اتسوين فيه دام انه شارنج ابصراحه انا اجوفه يحبج قلتها بقسوه: انتي يوم ما اتعرفين شي اسكتي ولا تحكمين حسيت ان سلمى انحرجت لان ملامح ويها تغيرت فقالت : زين ارتاحي بزقرج يوم بنحط الغدا . عقب العصر مطر ما كسر كلمته و ياه بيت خالوه ..كنت بشرد حجره سلمى بس زختني خالوه آآآآآآآآآآه يا خالوه انتي ما اتعرفين شي ... مطر: يالله انروح عقدت حياتي بعصبية ..فكرر بعناد : يالله طنشت ايده الي مادنها صوبي ..و قمت سلمت ع خالوه و سلمى و قلت سلمى و انا اطالع مطر : مري علي باجر الصبح مطر بعناد : ماشي طلعه قلته : شو تبا انحبس في البيت مطر : انا بييبج و بردج .. قلته : مشكور ...سلمى ما اتقصر مطر : انا ريلج طالعته بقهر ..خالوه : شو ريلج عنده حق عصبت : خالوه انتي ما اتعرفين شي .. كان حارمني منكم خالوه : يالله عاد ما اجوف ع ريلج قاصر ... ابتسم مطر كرهته و كرهت ابتسامته .. حسيته **** و خبيث ..طلعت و لحقني .. ركبت سيارته ..و انا كارهه هالشيء ..مطر : هذي اخر مره ترمسيني جي جدام اهلج . سكت ما رديت عليه .. قلته : مالي بارض اروح حبيت منيره مطر : من قال بنروح .. قلته : ابا اجوف بيت ابوي كيف صار سكت ما رد علي قلته : ممكن تمر ..نسيت ان ها بيتي اصلا طالعني و قال : مب لازم انسيه قلته بسرعه : ليش انت ما تمنعني من شي الا في سبب مطر بغيض: بس عاد طفرت منج ...وايد تتوهمين واجهته : ما اتوهم .. رد علي بحده : طفرت من حركاتج . ما صدقت وقف بسيارته عدال البيت نزلت ابسرعه ..رايحه داخل لحقني زخني من ذراعي يريتها و ابتعدت عنه مطر مقهور : شو فيج جلبتي علي .. طنشته كنت بروح الصاله بس وقفت مصدومه بـ طارق واقف عدال باب الصاله حسيت باحراج يوم جافني علشان جي نزلت راسي و طالعت مطر الي حاول يهدي الموضوع : هلاا طارق طارق مبتسم : فهد اتصل بك ..بتمر له هز راسه مطر : يمكن عقب العشى طارق : زين خطفنا بس مطر ساله : رد البيت استغربت ليش وين عايش طارق طارق: انا مرتاح في بيتي اليديد .. مطر: امايه متضايجه وايد طارق: بتجوفني عندها 24 ساعه باجر بتتعود مدري ليش سالت: ليش انت ما بتسكن هني طارق يبتسم لي : لا و الله بس موجود قاعد ع قلوبكم لا تفرحون ضحكت : ههههههههه ع العكس ..كافي غيبتك زخني مطر من ذراعي : زين اجوفك عقب العشى في العزبه طارق يطالع ايد مطر الي زاخه ذراعي : اوكى ..في امان الله .. اول ما عطانا ظهره تصارعت معا ه اباه يفج ايدي و اروح الصاله بس مطر ييرني صوب حجرته بدفاشه صرخت عليه : انت مينون مطر شكله مقهور: شو وايد حضرتج متعبنج فراق طارق حطيت اعيوني بعيونه و قلت : هي وايد شهقت يوم زخني من لحيتي بقسوه و رص ع ايده غمضت اعيوني متالمه همست بالغصب فقلته : اكرهك ابتعد عني جنه الكلمه عورته قال بألم : وايد تطلع منج هالكلمه وبسهوله .."قال بشك" انتي تعرفين ان طارق راد البيت شو حطيت ايدي اتحسس ع خدي مكان لمسته ابتعدت عنه و انا اتمصخر : هي العصفوره خبرتني هددني : ميثه لا تخليني قاطعته : شو بتفرني العزبه و عقب بتقص علي و بتقول فلان و علان اغتصبني حسيت ان مطر جنه حد صفعه ع ويهه بس انا هاجمته و قلته : ليش قصيت علي ..عايبتنك الحاله الي خليتني اعيشها مطر صد بس انا ما خليته وواجهت : ليش سويت جي "كنت بصيح " مطر بنبره اسف: ما توقعت جي بتتعبين قلته : علشان جي تغيرت علي فجاه بصلاله كنت تشفق علي اتحس بالذنب بالي سويته فيني التفت لي طالعني حط اعيونه بعيوني و قال : لا لاني احبج ارتجفت و تنفست بصعوبه اول مره يقول لي هاي الكلمه بس انا مستحيل اصدقه عقب ها اليوم قلته : ليش قصيت علي ..ليش ؟ مطر : كنت ابا اعذبج شرات ما عذبتينا كلنا شهقت : بهاي الطريقه البشعه ..؟؟؟ و بعدين انا عذبتكم ؟ مطر يذكرني : مب بسببج طارق طلع من البيت و يدوه طلعت .. و امايه كانت بتموت بسببج رديت لورا متألمه : انا الحينه السبب ولا علاقتك بـ.. قاطعني و علا ع صوته بنبره اتهام : انتي السببببببببب يلست ع الكنبه و يلست اصيح ..قلته : عذبتني عذااااااااااااب بس هو جنه بعده شال علي : شو نسيتي الي سويته فينا هذيج الليله قلته و انا اصيح : حرام عليك .. زخني من ذراعي ووقفني و بعده ناوي يعق علي كلمات الاتهمام : شو فيها لو خلينا انحل الموضوع بروحنا كان لازم اتخبرين يدوه و اتسوين فضايح .. هالانسان عديم الاحساس طنشته و تجاهلته و تميت اصيح ع حظي و حالي تم ساكت يطالعني و انا اصيح بعذاب و جنه اول مره يجوفني جي اصيح يلسني و يلس جريب مني : انا اسف مسحت ادموعي ما ابا اضعف قلته : خلنا ننفصل رد بسرعه : مستحيل "ووقف و قال بنبره جاده " ولا تحلمين عقب الايام الي عشناها في صلاله ما بخليج تضيعين مني .. وطلع من الحجره و خلني بأحزاني و اهاتي ... ع حزة المغرب طلعت من حجره مطر .. تفاجات يوم جفتهم متيمعين حتى منيره موجوده .. يلست معاهم .. حاولت ابين روحي طبيعيه بس الظاهر كانت ملامح ويهي اتبين .. سعود : ميثه احس من زمان ما جفتج و الله حرام عليج .. طالعته بنظرات انه يسكت لان مطر يتضايج عقب بسوي له سالفه ..ابتسمت و سكت .. منيره : شفيج ؟ قلتها : ماشي ام مطر : فديت طارق .. باجر تعال تغدا عندنا ... و يا ليت اترد بيتك يمه طارق: زين باجر بيي بتغدا بس انتي الي تطبخين ام مطر : فديتك و فديت روحك و لوت عليه ...من اعيوني .. مطر يطالعني بنظرات ما فهمتها ..يمكن من تعليق سعود بس طنشته عزه : خلاص بتنسانا يوم رد حبيب قلبها .. طارق: فديت الي اتحبني ..موتي حره .."باس امه ع خدها " تذكرت عزه وسالفتها بصلاله و من جافتني اطالعها نشت ع طول مرتبككه : بروح حجرتي احسن لي عن اموت غصه ام مطر : ههههههههههه تعالي يمه .. سعود : هاي الدلوعه يبالها ضرب طارق: انتوا بعدكم تضاربون منيره : لا و ربي شاهد مطر تغير من طلعت من البيت صح سعود سعود : هي شويه بس يضربني مطر: شكلي برد اضربك جان ما صخيت ام مطر : ويييييييييييييه خلوا قعدتنا وناسه بعيد عن الضرابه طارق: تولهت عليكم وايد جفت السفر ما منه فايده . منيره: ريحت قلوبنا .. حتى يدوه مستانسه يوم رجعت بلادك .. طارق: هي جفتها حسيت فيها ام طارق: كل الناس تتغير الا هالعيوز مطر : بخليها ترجع البيت دام طارق رد "طالعني " بس انا طنشته ..سمعت ام مطر : يحرم عليها بيتي طارق: خلااص امايه ام مطر : هي عايشه جان بتردها برايك اجوفها بصلاله محد احسن منها حتى صوتها ما ينسمع تأدبت و صارت رزينه حطيت اعيوني ع طول ع مطر الي نزل راسه بالارض منيره : هي عايشه تغيرت وايد ليش ما تردها طارق و جنه باله في شي ثاني : افكر . نش مطر من مكانه بسرعه ام مطر : تعال ما بتتعشى حركاته له معاني كثيره و انه بعده ما نسى عايشه حسيت بألأم بصدري .. مطر : فهد يترياني برد عقب .. شليت بروحي مب متحمله روحي ..عايشه صادقه يوم قالت لي مطر يتريا امه يرضى عنها علشان عادي يتزوجها ولا انا بس مرحله و تنتهى من حياته برجعتنا من صلاله انا خلااص ما اصدق مطر بشي .. مسحت دموعي ع ظهري ايدي و نشيت رايحه حجره مطر ..حسيت هو المكان الوحيد البعيد الي ممكن افضفض فيه مشاعري .. بس وقفت يوم سمعت حس طارق : ميثه ما قدرت اطالعه تميت واقفه منزله راسي بالارض طارق: شو فيج حزينه .. همست : ماشي قال : ليش ما تطلقين اذا مش مرتاحه معاه عضيت ع شفايفي بس ما قدرت صحت و قلت : ما يبا يطلفني انا تعبت من اخوك . طارق مرتبك: اهدي لا اتصيحين التفت له و انا منحرجه : انا اسفه طارق: ترا سعود خبرني يوم مرضتي رفعت راسي فاجاني يوم قال : انا يوم كنت مسافر كنت متواصل مع سعود شهقت : ما قال لي سعود ابتسم اثق بسعود انه ما بفتن .. قلت: علشان جي ما كان مفتقدنك وايد طارق : هي ..تدرين شو كان يقول لي سالته : شو طارق: كان يلح علي اني ارجع علشان اخذج من مطر لانه معذبنج و سعود وايد يغليج همست : سعود ياهل ما يعرف شو يقول قال لي : سعود اعقل مني و منج طالعته فقال : جفتي من شويه يوم قلت افكر ارجع عايشه هزيت راسي بمعنى هي فكمل: بس علشان اراويج ردت فعل مطر تراه بعده ما نساها تالمت وايد ..بس طارق قال : انا انظلمت و انتي انظلمتي ميثه ووايد بعد .. سالته : انت جفتها ؟؟ "كنت اقصد عايشه" هز راسه : اول ما جافتني جنها انصدمت و ما توقعت اتجوفني عقب طالعتني باحتقار و دشت داخل رفعت حياتي و قلت : بعد لها ويهه طارق : ما عادت تهمني هالانسانه متحسف ع الايام الي قضيتها معاها .. ما عرفت شو اقول رفعت راسي اطالعه فكمل : اخلعيه و خلينا نعيش حياتنا .. كان قلبي يدق بقوه ..ما بلاقي احسن عن طارق و انا خلااص ما اتحمل مطر .. طارق : فكري سكت ما رديت عليه .رديت حجرة مطر و انا افكاااري صارت تضارب براسي شو السالفه سعود كيف يسوي جي يخطط و يسوي من حقه مطر يغار دام جي تفكيرهم ..يعني طارق رجع علشان .. حسيت راسي بنفجر .. مب قاعده اعرف شو الي قاعد يصير كل واحد بفكر و يرسم ع طريقته ...شليت باغراضي و رحت حجرة يدوه قفلت علي الباب و رقدت .. و الصبح نشيت من وقت ...حسيت بنفسيتي تعبانه وايد ..قهرتني عموه يوم قالت جافتني اتريا سلمى اتمر علي .. قالت : اجوفج اتسوي شرا ت الي قبلج طالعتها مب فاهمه قالت : تطلعين وايد و ما اتردين الا فليل استغرب مطر ساكت عنج بلعت ريجي و قلتها : رايحه بيت خالوه ام مطر : امس يايه ..ما سدج ولا قبل ما اتروحين لهم شو اقولها ولدج قص علي و حرمني منهم سكت ام مطر : تعالي تغدي هني قلتها علشان اقهرها : بحاول حاست بوزها .. ردت لطبيعتها عقب ما رد\ طارق ..خذت نفس .. و حسيت براحه يوم جفت سياره سلمى .. سلمت عليها سالتني : شخبارج ؟ قلتها : طيبه سلمى : ريلج يدري انج طالعه قلتها بنبره جافه : خل يزول .. ما يهمني سلمى: مب جي ميثه اول مره اجوفج جي ترمسين قلتها و انا طفراانه: سلمى مطر انتهى من حياتي .خلااص ..انا بسير اخلعه سلمى مصدومه : شوووووووووو قلتها ابرود : الي سمعتيه . صخت سلمى .. دشيت بيت خالوه يلست معاهم حتى وقت الضحى ...شكلها سلمى مضايجه ...بس طنشتها وقفت : سلمى اترومين توصليني خالوه : تعالي تغدي ويانا قلتها : لا عموه امسويه غدا و طارق بتغدا ويانا وصلتني سلمى سالتها بالسياره : شو فيج مضايجه سلمى: كلامج !! انتي وايد تغيرتي استويتي جاسيه . قلتها : لا تضايجين انا قررت خلااص.. فجأه قلتها : سلمى مري صوب بيت ابوي دخييييييييييييلج ولهت عليه سلمى : زين عن تاكليـني .. عفدت عليها و بستها ع خدها من وناستي سلمى: ههههههههه لها الدرجه قلتها و انا طايره: تدرين اشكثر غالي علي هالمكان خطفنا صوب بيت ابوي شهقت : ولا جنه بيتنا سلمى : مطر وايد مغيرنه هزيت راسي عايبني .. قلت بولهه : فديت باباتيه مطر حرمني من بيت ابوي سلمى: كيف حرمج ؟؟ تعالي سيارة منو هذي سكت وقلتها : اتريي بنزل اخاف الا مأجرنه سلمى : عندج مفاتيح البيت قلتها و انا انزل من السياره : لا بس بحاول .. دقيت الباب ..محد رد دقيت مره ثانيه سمعت صوت ياهل يصيح ..عقدت حياتي .. دقيت مره ثانيه سمعت صوته انثوي ..اتقول : خلاص حبيبي دقيت مره ثانيه بدفاشه فسمعتها اتقول : لحظه مطر دارت الدنيا فيني لحظه مطر ها مب صوت عايشه انفتح الباب و كانت واقف ورا الباب دشيت و انا الفضول بذبحني .. بطلت اعيوني مصدومه اطالعها و هي مستغربه وتطالعني طالعتها و طالعت الياهل شكله عمره بالاشهر ياخلي دمعي هل مع كل تذكار يزيد جرحـــي وجـــرح الامس يكفــي منـك الجفا جاني وحكم الزمن جار صابر وانادي ياهـــوى ليه تجــفي بلعت ريجي سمعتها : عفوا اختي بغيتي شي .. حضنت ولدها تتحراني باخذه عنها سالتها : منو انتي قالت لي مبتسمه : انتي منو ها بيتي كنت بموت روحي بتطلع منو هاي بعد .. كنت بسالها منور يلج بس من شويه قالت اسم مطر تشابه اسماء لا مستحيل ها يطلع منه كل شي قلتها و انا ميوده روحي : انا اسفه الظاهر مغلطه في البيت و لمحت البيت و انا احس بغبنه و اول ما طلعت و ما اعرف كيف وصلت السياره ... يلست اصيح منهاره ... سلمىى: شو فيج "تهزني بخشونه " ميثوه شو فييييييييج قلتها و انا منهاره : وديني البيت دخيلج سلمى سلمى : منو داخل البيت صرخت عليها بعصبيه متفيجه تسال : اقولج وديني البيييييييييييييييت . سلمى بخوف : زين بس اهدي .لا اتصيحين جي صح ليش اصيح هاي نقطه من الي سواه فيني ليش انصدم فيه .. انا ولا عايشه ولا هاي منو اسمها بعد ...دشيت البيت حتى سلمى كانت بتقول شي بس ما سمعتها نزلت ع طول ... يوم جفت سياره مطر امبركنه تحت الكراج ..جن جنوني ... ربعت داخل . سمعت حس عموه في المطبخ تزقر الشغاله تجاهلتها .رحت حجرته جفته مب موجود ..طلعت بس جفته ظاهر من الصاله و شكله بطلع من البيت سمعته يقول : توني كنت بمر عليج ف "وصخ يوم جاف حالتي " سالني اونه شكله متروع: شو فيج رفعتي ايدي و صفعته ع ويهه حسيت ايدي انشلت من قوه الصفعه ..حط ايده ع ويهه مستويع جفت الم بعيونه قلته بغيض : توني بس اعرف ليش سرقت بيت ابوي و ما خليتني اروح له مطر بعده مستغرب قلته : انت **** احقر انسان جفته بحياتي مطر باستغراب: انتي منو مودنج هناك صرخت عليه : ما يخصك انا بخلعك و بتزوج "علبيت صوتي " طاااااااااااااااارق توه بس حس ابروحه لانه زخني ع طول مودني صوب حجرتي صارعته امنعه بس كان كان اقوى مني طيحت روحي ع الارض علشان ما يسحبني مطر و عيونه محمره: انتي هبله و غبيه .. صرخت: هدي يا ال**** ...هدني .."وصرخت " سعوود سعوود يوم سمعني ازقر سعود صفعني ودزني ع اليدار صحت متـالمه .. بس هو حرج صرخ علي : شو تبين بـ سعود صرخت عليه و انا اصيح: ما يخصك فيني .. زخني علشان يدخلني حجرته بس وقفنا ابمكانا انطالع بعض يوم سمعنا صوت انفجار قوي ... التفتنا صوب الصوت ..صرخت مصدومه يوم جفت دخان كثيف يظهر من المطبخ .. مطر هدني وربع ابسرعه يصارخ : منو داخل المطبخ لحقته .و انا اعرف عموه داخل بس ما قدرت ارمس لساني انربط ... مسرع الدخان انتشر ارتجفت ووقفت ابمكاني مب رايمه اشل اريولي ..جفت مطر يحاول يدش المطبخ ..يصارخ يزقر الشغاله ع باله داخل المطبخ .. بس خفت وايد يوم سمعت ام مطر اتصرخ : مطـــــــــــــــــــر تخبل مطر يوم سمع حس امه زخني و مب عارف شو يسوي : امايه داخل ميثوووه ابتعد عني و حاول يدش بس اصلا مستحيل يدش الدنيا صارت كلها سواد من الدخان ... زخيته و انا اترجاه : لا ادش انت مينون ..؟؟ ام مطر : مطططططططططططططططططططر مطططططر دزني مطر بعيد عنه ..بس تخبلت يوم جفته يفر روحه داخل المطبخ رجعت زخيته من ذراعه اترااجه : مطر لا تدخل .. دزني و هو يصرخ بهستيريه : امايه دااخل ... طرت بعيد ما عرفت شسوي ضربت راسي ع باليدار لفت فيني الدنيا لحظات بس حاولت قدما اقدر اني ايود روحي و اقوي قلبي .. همس : مطر حاولت اوقف جفته يرد زخ ايدي اليمين و باس كفي و رد باس ايدي اليسار رفعت راسي اطالعه حضن ويهي بكف ايدينه و قال بسرعه : و الله انا وايد احبج ..!! شكيت اني بحلم للحظه ..بس الجو الي اجوفه جدام اعيوني دخان و صراخ ام مطر طلعوني ... خلني اصيح بمراره و ازخ مطر بس مطر ابتعد عني ناوي يدش المطبخ يلحق ع امه ,.,,موقفي كان اناني بس كيف اخليه يعق روحه بالموت ...نشيت ابسرعه من مكاني ... .. ما عندي موبايل اتصل بحد.. ربعت داخل الصاله .. دقيت باب حجرة عزوه بس ما ردت علي .. دشيت حجره سعود كان راقد عفدته عليه حتى هو متروع سعود : شوشو قلته و انا اصارخ : اتصل بالمطافي اتصل حريق حريق مطر عموه حريق ربعت برع لحقني ظهرت الشغاله من حجره عموه شكلها كانت تنظف يعني بس عموه في المطبخ ..ربعنا برع انا و سعود و عزوه .. و ما كانت تعرف شو السالفه .. كل شي صار ابسرعه ... صرخت : مطر مطـــــــــــــر مدري وين اختفى ... ظلمت الدنيا بعيوني مب متحمله كل الي يصير فيني ..خلااص ..!! رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه |
الساعة الآن 10:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir